PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : قصه غريبه مروعه وحزينه حدثت معي في طريق السفر

أوتــــآر
13-09-2008, 07:44
السلام عليكم

كيف حالكم؟؟

شي حصل لي من كنت صغيره قبل 4 سنوات ما كنت اتوقعه وكنت اشوفه:eek: بالافلام والمسلسلات

نبدأ القصه:

كنت انا وامي وخوالي الاثنين وخالتي وجدي رايحين العمره في العطله الاسبوعيه الخميس والجمعه والسبت (لازم تفاصيييل) كنا بالطريق لمكه وخالي الكبير يسوق وكان فيه نعاس قوي والكل نايم وانا وخالتي نسولف المهم كان خالي يقولي قوميني لنمت :D (الي يسوق السيارة) ولهيت عنه شوي (اسولف مع خالتي) ولا الاخ نام , وفلت السكان من ايده وقلبنا فوق تحت وما فتحت عيني ولا انا فوق جدي :D وخالي صحصح وشاف نفسه بالمرايه الصغيره ولا يشوف راسه مفتوح نصه واول ما شفته اخترعت(هو حسباله غترته طايحه يبي يعدلها الاخ) وخالتي (الي كنت اسولف معاها)طارت(من السياره) مع امي وخالي الصغير وانا خالي(الي يسوق) مع جدي بالسياره والسياره راحت فيها (وتكسرت) وانا طلعت نصي من النافذه واصرخ ابي احد يساعدنا (انا الوحيده الي صاحيه ومستوعبه الامر والباقي منصدمين وساكتين وخالتي مغمى عليها وخالي الكبير يصرخ ويسب من قو الالم) وبعدين وانا اصرخ شفت هندي بشاحنه من بعيد واصرخ له (من خبالي) وراح طنش فينا(صج هندي) :mad: وبعدين جت سياره (امرأه و رجل) والحرمه راحت غطت امي(يا حليلها) والرجال طلعني من السياره (لاني ما اقدر اطلع ايدي مكسورة و رجولي تنزف) واتصلوا بالشرطه والاسعاف ورحنا المستشفى (كل 2 ب مستشفى غير مدري ليش) وبعدين ودوني بروحي مستشفى صغير و جبسوا ايدي وقعدت بسريري وبعد وقت قليل جتني حرمه وسألتني:وين اهلج؟؟ قلتلها القصه من البدايه وتأثرت (وتعاملني مثل بنت من بناتها) وتعرفت على بنت في ال 18 وصارت صديقتي (وأهلي مدري عنهم) وبعدين دخلوني غرفه العمليات (مدري شنو عملوا) وهم ينوموني (حطولي شي مثل الكمام بس ينوم بسرعه) وهم يحطوني ولا اصرخ واقول بصوت عالي:لااااااااااااا (عبالي ب يموتوني):eek: ولا انام بسرعه(بأقل من ثانيه) وبعدين قمت وجتني خالتي وطلعتني من المستشفى ورحت مستشفى ثاني(كشخه) وتعرفت على بنات واجد :D:D من الملل وكان الكل يعرفني (الي في جناحي) وبعدين جا عمي وخذاني ورحت اشوف(خالي الكبير ابو راس) :D والحمد لله خيطو راسه وشفت جدي كان ما يتكلم من الصدمه وامي كانت مع خالتي في العنايه المركزه(كانوا في غيبوبه) وبعد كم يوم رحت عند امي وما لقيت خالتي وانا قاعده عند امي طلعت شوي ونادتني الممرضه وقالت لي: شنو تصير لك البنت الي امام امك؟؟ قلت:خالتي ليش تسألين؟؟ قالت: بقولك شي بس لا تعلمين احد . قلت: قولي ما راح اعلم احد (كذابه :D) قالت:خالتك ماتت. :eek::eek::eek::eek::eek:

انصدمت ودخلت عند امي وما كنت ابي اخرع امي لانها كانت تعبانه حييييل فقلت لاخت امي من السعوديه وانصدمت واول ما طلعت راحت ل جدي و بكت واجد وتصرخ وعمانها يهدونها وانا امشي رايحه راده( واكلم نفسي وابكي واقول: انا السبب (وصرت مثل المجنونه) وجاء عمي وخذاني لبيت جدتي(ام ابوي) وامي رجعت الكويت وكملت علاجها هنا وانا كنت ازورها كل اسبوع تقريبا وما داومت بالمدرسه شهرين او ثلاثه (وناااااسه) :D وتعالجوا ورجعنا عائله من جديد(و شغالتنا سرقت اغراض من بيتنا لما كنا مسافرين) :mad:

اتمنى ان تعجبكم القصه ::سعادة::::سعادة::::سعادة::

لا تبخلوا بالردود::جيد::

تحياتي لكم :cool:

islam18
13-09-2008, 07:49
شكرا اختى على القصة الغريبة وهل هى
حقيقية مثل ماتقولين
لانها مثل فيلم اجنبى
تقبلى مرورى

خطيييره
13-09-2008, 08:01
الحمدلله على سلاااااامتك وسلاااااااامت اهلك يابنت عمي

تأثرت بالقصه و تخيلت نفسي بمكانك وشلووون صبرتي على مووووت خالتك الله يرحمهااا ويدخلهااا الجنه

أوتــــآر
13-09-2008, 11:15
اي القصه حقيقيه والله

مشكوووور على مرورك

أوتــــآر
13-09-2008, 11:16
مشكووووورة خطيييرة يا

على مرورج خخخخخخخخ

ميرا 123
13-09-2008, 12:13
واااااااااااه يمااااا ل مكانج جان مت

الحمد لله على السلامه و يبلغ خالتج الجنه ان شاء الله

sand ninja
13-09-2008, 12:26
الحمد لله ع السلامة..!!!

والله مغامرة..

قريت القصة وانغمست فيها :كوووووووول:

والله يرحم خالتج ويدخلها الجنة ان شاء الله!!!

*snow girl*
13-09-2008, 13:27
الحمد لله على سلامتكم ^^

والله القصه عجيبه

متى صارت معك؟

بس ونااسه ما درستي 3 اشهر

ياليتني مثلك :ميت:

المهم

مشكووووووووووووووره اختي على القصه ^^

تقبلي مروري

اختك
سنو**^^

THE SAILNT
13-09-2008, 13:31
الحمد اللهعالسلامة إي كذا المغامرات مو زيي جن ما جن زهقزني كل طلعة يطلعلي واحد و بالبيت يزعجني واحد وهو يطقطق الأغراض و الله حالة حتى بالشارع تطلعلي القطوة الي تمر من الجدار

كل ما ذكر حقيقي فعلا

أوتــــآر
13-09-2008, 13:58
واااااااااااه يمااااا ل مكانج جان مت

الحمد لله على السلامه و يبلغ خالتج الجنه ان شاء الله

الله يسلمج

اميييييين

تسلمي على المرور

أوتــــآر
13-09-2008, 14:00
الحمد لله ع السلامة..!!!

والله مغامرة..

قريت القصة وانغمست فيها :كوووووووول:

والله يرحم خالتج ويدخلها الجنة ان شاء الله!!!

الله يسلمك

لا تغوص خخخخخخخخ :D

امييين

تسلم على المرور

أوتــــآر
13-09-2008, 14:02
الحمد لله على سلامتكم ^^

والله القصه عجيبه

متى صارت معك؟

بس ونااسه ما درستي 3 اشهر

ياليتني مثلك :ميت:

المهم

مشكووووووووووووووره اختي على القصه ^^

تقبلي مروري

اختك
سنو**^^

صارت معي قبل 4 سنين (كان عمري 8)

وناسه بدووون مدرسه بس انكسرت رجلي اليسرى بعد :D

العفووووووو اختي

ومشكوووووورة على مرورج ::سعادة::::سعادة::

تحياتي لكم

أوتــــآر
13-09-2008, 14:06
الحمد اللهعالسلامة إي كذا المغامرات مو زيي جن ما جن زهقزني كل طلعة يطلعلي واحد و بالبيت يزعجني واحد وهو يطقطق الأغراض و الله حالة حتى بالشارع تطلعلي القطوة الي تمر من الجدار

كل ما ذكر حقيقي فعلا

الله يسلمك

خخخخخخخخخ ليش شمسوي لهم؟؟؟؟؟

الله يعينك عليهم

يمكن متهاوش مع واحد منهم :d:d

مشكوووووور على المرور

ღ мαтєℓ∂α ღ
13-09-2008, 16:12
والله كاني بتابع فلم ولا شي
ياااالله والله شي بجد صععععب الله يرحمها خالت ك اكيد كان صعب عليكي وفاتها ><"
يلا كويس بعد عايشه هاها :ضحكة: << امزح هههههـ
والله مغامره ومغامرهـ ..

احلى شي 3 شهور عطله <! ياحظك !!
يثلمو ع القصه كولز ^^"
ثلاااااااااااااموذ

أوتــــآر
13-10-2008, 09:27
تسلم خيو عالمرور
و
الله يسلمك

MoReMo ChAn
13-10-2008, 09:49
القصه رهيبه ماشالله

كاني اشوف فلم رعب

هههه والحمد الله على سلامتك

الهزيم القناص
13-10-2008, 11:47
شكرا اختى على القصة الغريبة

أوتــــآر
13-10-2008, 12:26
تسلموووووووووو عالردود

و

الله يسلمكم

ღ ملاك الظلام ღ
13-10-2008, 12:35
يالله من جد قصة تزعل كنت تكلميها بعدين ماتت !!! مو انتي السبب السبب خالك اللي نام وكانت في ايده ارواح كثيرة بس غريبة الممرضة خبرتك وما خبرت عمتك ول اتتفلسف لا تخبري حد لكان ايش بتسوي !!! مسكينة اكيد بما انك ما دومتي فترة طويلة راحتك عليك السنة بس ليش كان ممكن تكملي عموما الحمد لله على سلامتك وسلامة وقولي لخالك ليش نام اذا انتو تتكلمون !! وفعلا الهندي فظييييييييييييييييييع ...يسلمو اختي لكن موضوعك بمكان غلط وا تحرمينا من ابداعك المتواصل ::جيد::

الضاحكون
13-10-2008, 12:56
المهم شكرا على الموضوع الجميل الحمد لله على السلامة القصة جميله وممتعت وفي نفس الوقت محزنة

أوتــــآر
13-10-2008, 13:05
تسلمووووووووووووو عالردود

و

الله يسلمكم

kâkâshi~hâtâki
13-10-2008, 13:11
والله قصه روووووووووووعه

جدا

والحمد لله على سلامتكم

وشكرا

أوتــــآر