PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : مهم جدا << صدقه لله يا محسنين للي يبي اجر برمضان ياناس يدخل هنا لاتفشلوني ترى طلبتكم

iHope
11-09-2008, 17:46
هلا والله ومرحبا فيكم ورمضان كريم :بكاء: لاتنسون رمضان كريم <<<< خلاص الزبده درينا اخلصي :تدخين: <<<<< كومني عندي انفصام شخصيه فا تعودوا من اللحين علي ok :مرتبك:
المهم ماودي اطول عليكم عندي مشكله :بكاء: وودي مساعده منكم الكريم الخطير اللي يااحبي له هو اللي بيساعدني ::سعادة:: <<<<< واللي ما يبي ؟:تدخين:
:محبط:الله معه ..........:eek: امزح وربي امزح اللي ما يبي لا يتهور ويقعد ويفكر انه لو ما ساعدني راح انا اتهور واصيح :بكاء: <<<<<<<<< ok انا طالع :تدخين:
المهم صار عندي ولد ياهوووو ::سعادة::::سعادة:: وسميته niko بمعنى القط بالياباني ::جيد:: زي متنوا شافين تحت <<<<< مبروك:تدخين: اخلصي
في مشكله ان :بكاء: فلذ كبدي وقلبي صايم له ثلاث ايام :ميت: <<<<<<<< حشى ما مات :تدخين:
المهم وفكرت كيف ااكله واحنا برمضان ياحبي له :rolleyes: وقلت ماعندي الا استنجد بالمكساتين :مرتبك:
<<<<<<<<<<<< وين احنا اسعاف مالت عليك :تدخين:
فا يا مكساتيين :بكاء: الله يخليكم ساعدوا niko فلذ كبدتي وقلب ورئتي وكل شي :ميت:
<<<< اخلصي :تدخين:
تراه بزر صغير مرفوع عنه القلم :مندهش: انقذوه من جوع هالك ترى احنا برمضان ساعدوه لو سمحتوا واكلوه :بكاء: <<<<<< تكفون اكلوا واخلصوا من النشبه ذي :تدخين:

iHope
11-09-2008, 17:50
يلا الله يخليكم لاتفشلوني ><"

هموســه
11-09-2008, 17:55
السلام عليكم اختي
موضوعكـ في غير قسمه الصحيح