PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : اعرف شخصيتك من نوع آيس كريمك

sweet_q8
01-09-2004, 00:22
اعرف شخصيتك من نوع آيس كريمك

آيس كريم الجوز ::
اذا كان طعمك المفضل الجوز ، أنت قد توصف كالعامل الممتاز ، أنت مخلص ، متفاني ، وقور وماليا محافظ . تملك المستويات العالية للصواب والخطأ والاستقامة في كل أفعالك ، وهذا يتضمن حساسيتك لمشاعر الآخرين ، تقاسم أعمق أفكارك مع العائلة وأصدقائك الحميمين

:: آيس كريم الشوكولاتة ::
كعشيق الشوكولاتة أنت منافس وبارع ، لا نصر وفوز بدون عمل شاق . أنت كفء وطموح في الحب والعمل ، أنت كريم بوقتك ومالك ، تجعلك شخصيتك الجذابة نجم لامع في الأوضاع الاجتماعية

::آيس كريم القهوة ::
كعشيق القهوة ، أنت نشيط ، درامي ولعوب ، تميل الى أن تكون ملتزم أكثر من اللازم ، تبدأ المشاريع الجديدة بدون انهاء القديمة ، انت تسئم من العلاقات المملة وتنتقل الى المغامرات الجديدة والمثيرة

:: آيس كريم الشوكولاتة بقطع الكاكاو ::
اذا أحببت قطعة الشوكولاتة بقطع الكاكاو ، تميل الى أن تكون نشيط ، ابداعي ، درامي وتحب حياة الحفلات ، تسحر الجميع من حولك بسحرك وحماسك وحسك لأسلوب الحياة . تحب أن تكون مع الأصدقاء بدلا من أن تبقى وحيدا لتفكر في الحياة . تفضل العاطفة والاثارة في علاقاتك الرومانسية ، وتطلب الكثير من الاهتمام من الطرف الآخر

:: آيس كريم الشوكولاتة بالنعناع ::
كعاشق للشوكولاتة بالنعناع ، تميل الى أن تكون طموح وواثق ، أنت مرتاب بالحياة الواقعية وحريص على المستقبل ، تحتاج الى خطة للشعور بالأمان . بينما عنادك هو أحد أصول حياتك وعناصر التحدي في علاقاتك ، مع ذلك اخلاصك وأمانتك وثقتك تخلق لديك صداقات دائمة وعلاقات عائلية قوية

:: آيس كريم الموز ::
أنت كعاشق للموز ، تتميز بالجاذبية والتوازن والعملية ، تكون اجتماعيا وجذابافي الأوضاع والعلاقات الاجتماعية ، في عالم التجارة تميل الى أن تكون اكثر عدوانية ، و موجه بالهدف . أنت حساس جدا وتميل الى التشجيع بدلا من النقد

:: آيس كريم الفراولة ::
يكشف الحب للفراولة انك شخص مهذب ، يزن الخيارات قبل الأخذ بالقرارات أنت تابع اكثر من أن تكون رئيسا ، تفضل أن تعمل بعيدا عن الأضواء ووراء الكواليس . في العلاقات انت خجول ومتحفظ ، وأنت لا تؤمن بالحب من أول نظرة ، بمجرد ان تلتزم بعلاقة تخلص لها.

:: آيس كريم الفانيليا ::
اذا أحببت الفانيليا فأنت تحب الأخطار وتعتمد اكثر على الحدس من المنطق . انت عاطفي ، معبر ومثالي ، تميل الى وضع الأهذاف العالية لنفسك ، وتدفع نفسك لأن تتجاوزها . على الواجهة الرومانسية تميل الى الاعتماد على العلاقات الرومانسية الآمنة التي تحقق حاجاتك العاطفية أثناء العمل نحو تحقيق الأهداف المستقبلية

Al Baronah
01-09-2004, 01:35
مشكوووووووووووووووووووورة حبيبتي على الموضوع

انا احب الفانيليا

اذا أحببت الفانيليا فأنت تحب الأخطار وتعتمد اكثر على الحدس من المنطق . انت عاطفي ، معبر ومثالي ، تميل الى وضع الأهذاف العالية لنفسك ، وتدفع نفسك لأن تتجاوزها . على الواجهة الرومانسية تميل الى الاعتماد على العلاقات الرومانسية الآمنة التي تحقق حاجاتك العاطفية أثناء العمل نحو تحقيق الأهداف المستقبلية

يسلمووو حبيبتي

اختك محبت هيرو

فتى نجد
01-09-2004, 02:01
شكرا على الموضوع
انا افضل :: آيس كريم الفانيليا ::

فارس الرواه
01-09-2004, 02:31
مشكووووووووووووووووووره جدا على الموضوع
بس نوع أيس كريم الي أحبه مو موجود انا أحب التوفي

الله يذكرك بشهادة ذكرتيني ان في ايس كريم في الفريزن ما أكلت لسة بس مو بالتوفي
ايس كريم مارس

CIoud
01-09-2004, 05:59
امممم ما موجوده كيف نسيتي تكتبيها ولا اكلتيها :لعق: حلو الموضوع بس صرت جوعان :p
وشكرا لك سويت على الموضوع الحلو ;) بس يا خساره ما موجوده :( ومشكوره مره ثانيه ::جيد::

إليون
01-09-2004, 07:34
أنا أحب الشوكولاته وااايد
يعني أنا ......... أنت منافس وبارع ، لا نصر وفوز بدون عمل شاق . أنت كفء وطموح في الحب والعمل ، أنت كريم بوقتك ومالك ، تجعلك شخصيتك الجذابة نجم لامع في الأوضاع الاجتماعية

مشكوره وااايد على الموضوع الحلوه

Aishwarya
01-09-2004, 07:57
أنا أحب الشوكلاته
يعني أنا:

آيس كريم الشوكولاتة ::
كعشيق الشوكولاتة أنت منافس وبارع ، لا نصر وفوز بدون عمل شاق . أنت كفء وطموح في الحب والعمل ، أنت كريم بوقتك ومالك ، تجعلك شخصيتك الجذابة نجم لامع في الأوضاع الاجتماعية
::جيد::
شكرا لك على الموضوع الرائع

LYM
01-09-2004, 08:55

شكرا على الموضوع الحلو ^_^

كاسح
01-09-2004, 09:26

هع هع..

بس مافي ستراتشيلا تشانيلا؟؟

ميغسي عالموضوع المهضوم كتير كتير..

تحياااااتي

V З И U S
01-09-2004, 09:50
أنا مثل فارس الرواه أحب آيس كريم التوفي

بس أنا ما أحب الآيس كريم كثر الميلك شيك

مشكووووره ياالغاليه على الموضوع الحلوووو

Sassy
01-09-2004, 14:51
انا احب الفانيلا والشوكلاته والقهوة والفراولة ^_^

ثانكس على الموضوووع ::جيد::

B.M.B&M.J
01-09-2004, 16:32
:mad: :mad: :mad: :mad:

الايس كريم حقي مو موجود:بكاء: :بكاء:

ريمان
01-09-2004, 21:16
هاااااااااااي حبيبتي

تسلمييييين والله على هذا الموضوووع اللي يكتشف الشخصيات

وانا محتاره اختار الفانيلا والا الفراوله بصراحه اثنينهم حلووووووووين

مع اطيب تحيه لااعضاء منتدى مكسات

ريمااااااااااااااااااااااااان :p :p :p :p

sweet_q8
02-09-2004, 23:38
مشكورييييييين على ردودكم الحلوة ... وانتو الاحلى ... :)

وسوري لبعض الاعضاء لان الآيس كريم الي يحبونة مو موجود...

اختكم
sweet_q8

sola
03-09-2004, 02:23

شكرا حبيبتي على الموضوع الحلو

والله شهيتني بالايس كريم الحين اروح السوق واشتريه

الحساسة
03-09-2004, 11:55
عزيزتي :- sweet_q8 :-

أنا أعشق أيس كريم الفراولة وهذا يعني أني :-

:: آيس كريم الفراولة ::
يكشف الحب للفراولة انك شخص مهذب ، يزن الخيارات قبل الأخذ بالقرارات أنت تابع اكثر من أن تكون رئيسا ، تفضل أن تعمل بعيدا عن الأضواء ووراء الكواليس . في العلاقات انت خجول ومتحفظ ، وأنت لا تؤمن بالحب من أول نظرة ، بمجرد ان تلتزم بعلاقة تخلص لها.

ما عندي أي تعليق عليها لأنها وصفتني بجد

* Sailor Mars *
03-09-2004, 12:09
انا اعشق ايسكريم الشوكلاته بقطع الكاكاو>>>>اممممممم....
يسلمووووووو حبيبتي على الموضوع الروعه.........

trowa
03-09-2004, 17:44
::آيس كريم القهوة ::
كعشيق القهوة ، أنت نشيط ، درامي ولعوب ، تميل الى أن تكون ملتزم أكثر من اللازم ، تبدأ المشاريع الجديدة بدون انهاء القديمة ، انت تسئم من العلاقات المملة وتنتقل الى المغامرات الجديدة والمثيرة

;) ;) ;)

شكرا على الموضوع الحلو
::جيد::

*هـــــمــــس*
03-09-2004, 18:09
السلام...

مشكووورة عزيزتي على الموضوع الحلو ...

يسلمووووووووووو

*هـــــمــــس*

RaShOoOoSha
03-09-2004, 18:51
اذا أحببت قطعة الشوكولاتة بقطع الكاكاو ، تميل الى أن تكون نشيط ، ابداعي ، درامي وتحب حياة الحفلات ، تسحر الجميع من حولك بسحرك وحماسك وحسك لأسلوب الحياة . تحب أن تكون مع الأصدقاء بدلا من أن تبقى وحيدا لتفكر في الحياة . تفضل العاطفة والاثارة في علاقاتك الرومانسية ، وتطلب الكثير من الاهتمام من الطرف الآخر

يااسلااااااااااااام والله شي خخخخ

يسلموو ياعسل

Alessandro
03-09-2004, 20:42
مشكورة اخي سويت

لكن انا احب جميع انواع الايس كريم

يعني اني شنو شخصيتي

كلهن

المهم

اشكرك على الموضوع الجميل

شهد الدموع
03-09-2004, 22:07
موضوعك حلو مره تشكرين عليه...

بالنسبه لي الفانيليا وبــــــــــــــــس والباقي خـــــــــس
ولقيت ان أكثر الصفات اللي كتبتيها هذا اذا مو كلها فيني ...
كلامك صحيح...

مشكوره عالموضوع مره ثانيه

أختـــك

Silent Heart
04-09-2004, 10:57
هاي ,,,

موضوع حــــــــــــلو ,,:)

ثانك يو سوييييت علموضوع السويييييييت متلك ^___^

الحالمة

sweet_q8
04-09-2004, 12:17
ثييييييينكس على مروركم الحلو ...

اختكم ,,,
sweet_q8

kuina
05-09-2004, 10:08
مشكووووووووره اختي سويت ^^

sweet_q8
05-09-2004, 18:42
Thenks for your visit :)

البنوته
06-09-2004, 21:18
مشكور اختي على الموضوع الحلو
اني من محبين:: آيس كريم الشوكولاتة بقطع الكاكاو ::

و

مشكور مرة ثانيه

تيك كير

sweet_q8
06-09-2004, 22:54
ثيينكس على مرورج الحلو ..

اختكم ..
sweet_q8

العميل السري007
07-09-2004, 06:05
انا احب ايسكريم شوكولاه مع قطع الكاكاو

يعني انا ... اذا أحببت قطعة الشوكولاتة بقطع الكاكاو ، تميل الى أن تكون نشيط ، ابداعي ، درامي وتحب حياة الحفلات ، تسحر الجميع من حولك بسحرك وحماسك وحسك لأسلوب الحياة . تحب أن تكون مع الأصدقاء بدلا من أن تبقى وحيدا لتفكر في الحياة . تفضل العاطفة والاثارة في علاقاتك الرومانسية ، وتطلب الكثير من الاهتمام من الطرف الآخر

وشكرا على الموضوع الجميل الذيذ

وشكرا

LEE
08-09-2004, 21:49
آنة احب آيس كريم الفانيلا :p

مشكووووووووووووور أختي sweet_q8

الصراحة يوعتيني ::سعادة::
:D

تحيااااااااااااتي:Lee ::جيد::

واحد من الشباب
09-09-2004, 22:01
اعرف شخصيتك من نوع آيس كريمك

اول شي

طنكيووووووووو على الموضوع

ثاني شي

انا طلع اللي اللي ظاهر فوق

ثالث شي <<<< هممممممم وقفوا تذكرت

اصلا ما في شي ثالث

الف الف الف مليوووون شكر على الموضوع الروعه
وعجبني وصفي

Lelouch <3
09-09-2004, 23:54

احب الشوكولاته

Kiba
18-11-2004, 23:08
THANKS....................................... :D

انا الصراحة احب ايس كريم بشكلاااااااااااااته.......................... :p

Anastasia
19-11-2004, 01:08
أنا أحب التوفي بس مافيه ~_~

2- القهوة

3- الشوكولاته و الشوكولاته بقطع الكاكاو ^_^

و بس

<< وش بقيتي ؟؟!!

ثانكس عالموضوع اللذيذ يامي يامي ^_^

آآآآآآآآآخ ودي بـ آيس كريم ^_^

بايووووووو

المرعبة
19-11-2004, 13:16
يااااااااااااااااااي
مشكووووووووووورة
انا احب انواع كثييييرة

فانيليا
22-11-2004, 12:26
شكرا على المضوع وانا ايس كريمي المفضل فانيليا:

آيس كريم الفانيليا ::

::جيد:: : :D :) ;)

*دلوعة النجوم*
23-11-2004, 13:22

أمووووت فيه ...

شكرا يا حياتي عالموضوع بيجنن .....

d_conan
24-11-2004, 16:26
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا على الموضوع الحلو
أن أحب آيس كريم الشوكولاته مع قطع الشوكولاته

زياد الرفاعي
26-11-2004, 13:23
بسم الله تعالى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا على الموضوع اتلرائع
وانا احب نوع الشوكلاتة.

شكرا لك على الموضوع

سلملم

Sweet^-^Lolly
27-11-2004, 18:11
مشكووووووووووووووورة يا عسل على الموضع الحلو مرررررررره

والنتيجة ::

وعلم

ولا

افكر

طيب اعلمكم

انا طلعت الشوكلاته بقطع الكاكاو .

باي

أبو طلال
27-11-2004, 21:24
مشكورة على الموضوع الرائع

أنا أفضل الآيس كريم بطعم الفراولة

باااااااااااي

عطر البحر
28-11-2004, 00:12

ويسلموووووووو على الموضوع الحلوووووووووووووو

haneen alro7
28-11-2004, 13:29

انا احب الشوكلت لكن مو مره

اموووووووووووووووت في الفانيليا لان في كل رحله اكلها

:: آيس كريم الموز ::
أنت كعاشق للموز ، تتميز بالجاذبية والتوازن والعملية ، تكون اجتماعيا وجذابافي الأوضاع والعلاقات الاجتماعية ، في عالم التجارة تميل الى أن تكون اكثر عدوانية ، و موجه بالهدف . أنت حساس جدا وتميل الى التشجيع بدلا من النقد

امووووووووووووووووت في شئ اسمه مووووووووز اعشقه احبه

طانكيووو على الموضوع

Misty Angel
28-11-2004, 14:40

شكررررا عالموضوع الجميل ::جيد::

AL-MANNA3I
28-11-2004, 19:06
يعطيك العافيه يالغالي على الموضوع ...
بس انا مالقيت لي جواب؟؟؟؟ :confused: ياخي والي يحب كل الانواع؟؟؟ شلوووووووون ...