PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : سلااام والا تبوسه والا مصافحه بسيطه 00000000000000000000تخاف منه والا لأ

عيناي السوداء
10-09-2008, 06:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعرف على نفسك :
أسفرت الدراسات الحديثة عن طرق عديدة للإستدلال على معالم الشخصية وما تتسم به من خصائص وطباع وأخلاق . وفيما يلي بعض هذه المقاييس التي أصبحت ركيزة قوية للفراسة الحديثة :
أسلوب التحية
الطريقة التي يؤدى بها التحية تكشف قدراً كبيراً من معالم شخصيته . وهي وسيلة ممتازة لتقييم الناس ومعرفة نوع وقدر علاقتهم بك ، حتى تستطيع معاملته كما ينبغي . وفيما يلي نماذج لأساليب تحية مختلفة ، وما يقابلها من خصائص الشخصية :
* الابتسامة الثابتة:
تدل على التوتر ، والتردد في التعبير عن مكنون نفسه أو نفسها بصراحة، والخوف من الاقتراب من الطرف الأخر ، والخوف من التآلف وشرح عاطفته الجياشة .
* تجنب النظر في العينين :
الشخص الذي ينظر بعيداً حينما يلقي عليك التحية ، لا تتوقع منه علاقة دافئة حميمة . إنه حذر إلى درجة الشك .
*العناق :
إنسان دافيء الشعور منبسط ، ودود ، جدير بالثقة ، معتد بنفسه ، يصدقك ويثق بك ويشاركك همومك وأفراحك .
* قبلة على الوجنة :
هذا النموذج من الناس اجتماعي بطبعه ، أليف جداً يحب الاجتماعات ، والتجمعات ، و الحفلات والنزهات الجماعية ، وتبادل الدعوات حول الحفلات والولائم ، يميل إلى تبادل الأحاديث الودية والمناقشات النافعة ويهتم بالأصحدقاء والمعرف في السراء والضراء.
*السؤال عن الصحة :
الشخص الذي يحيي ويسأل عن الصحة . شخص متروٍ ، يحب دراسة التفاصيل قبل إصدار أي قرار ، وإذا عمل عملا أتقنه إلى أقصى حد ممكن ، دقيق في مواعيده ، وفيّ بعهوده ، وهو مهذب جداً شديد التدقيق .
*قوة المصافحة :دليل على أن الشخص ظريف ، خفيف الدم . يحب المرح . مبدع . منبسط . جريء . لا يخشى التجارب الجديدة .
* المصافحة الرخوة :دليل على أن الشخص لا يعطي للمصافحة أي معنى ، ولا يعترف في قرارة نفسه بقيمة التحية ، ويخاف إلى حد ما من التلامس الجسماني ، يميل إلى السلبية ، خجول انعزالي . لا يميل إلى التعبير عن نفسه .
*المصافحة الثابتة :
المصافحة الثابتة بدون هز اليد ، دليل على قوة السيطرة على النفس ، وشدة الثقة في الذات ، والحصافة ، واتزان العقل ، والاعتماد على النفس

تحياتي لكم يالغالين::جيد::::جيد::

عيناي السوداء
10-09-2008, 06:43
اتمنى اشوف ردودكم قرييييييييييييييييييييييييييييب

MIZO 22
10-09-2008, 06:48
سلام عليكم ..
ايه والله .. كلام يتميز بالدقه والوصف المميز.

*العناق :
إنسان دافيء الشعور منبسط ، ودود ، جدير بالثقة ، معتد بنفسه ، يصدقك ويثق بك ويشاركك همومك وأفراحك .
* قبلة على الوجنة :
هذا النموذج من الناس اجتماعي بطبعه ، أليف جداً يحب الاجتماعات ، والتجمعات ، و الحفلات والنزهات الجماعية ، وتبادل الدعوات حول الحفلات والولائم ، يميل إلى تبادل الأحاديث الودية والمناقشات النافعة ويهتم بالأصحدقاء والمعرف في السراء والضراء.
*السؤال عن الصحة :
الشخص الذي يحيي ويسأل عن الصحة . شخص متروٍ ، يحب دراسة التفاصيل قبل إصدار أي قرار ، وإذا عمل عملا أتقنه إلى أقصى حد ممكن ، دقيق في مواعيده ، وفيّ بعهوده ، وهو مهذب جداً شديد التدقيق .
*قوة المصافحة :دليل على أن الشخص ظريف ، خفيف الدم . يحب المرح . مبدع . منبسط . جريء . لا يخشى التجارب الجديدة . *

كمثل الصفات اللي ذكرتها ... ::جيد::
وخاصه ايد كلامك عن العناق ....

مأدري من وين خطر ببالك بوضع الموضوع ....

لكن عن جد موضوع مميز

وانت عن جد عضو مميز وصاحب شخصيه مميزه .

تحياتي ...

Magico0
10-09-2008, 06:57
يسلمووو والله من جد حسيت انو كل الكلام صح

مثلا

*العناق :

اعز صحباتي من دا النووع وكل شي منطبق عليها >>> والله وحشتني من زماان عنها :)

وكمان

قبلة على الوجنة :

وحده من البنات الله يذكرها بالخير كانت كل يووم تبوسني ع خدي :D وكل شي منطبق عليها

اما انا مالقيت نفسي

لانو انا ع حسب الشخص اللي بسلم عليه

يعني انا اقرب شي ليا

*السؤال عن الصحة :
الشخص الذي يحيي ويسأل عن الصحة . شخص متروٍ ، يحب دراسة التفاصيل قبل إصدار أي قرار ، وإذا عمل عملا أتقنه إلى أقصى حد ممكن ، دقيق في مواعيده ، وفيّ بعهوده ، وهو مهذب جداً شديد التدقيق

اكثر شي اكرهو الناس اللي تتاخر عن المواعيد
ياويلهم ياسواد ليلهم اللي يتاخرو عليا ولو بخمس دقايق :D

ويسلموو عيناي ع الموضوع النايس الصراحة

و

Take Care
;)

islam18
10-09-2008, 07:04
حجز لى عودة
لانى للحين ما نمت والتركيز راح يعنى
ما اشوف غى الشاشة

عدت
خلاص غسلت وشى ومشى الحال

مشكور على الموضوع بس هذى الشخصيات كلها ممكن تكون
فى شخص واحد
لاكن الاختلاف فى الشخص الذى سيسلم عليه لانو
فى حالة

* الابتسامة الثابتة:
تدل على التوتر ، والتردد في التعبير عن مكنون نفسه أو نفسها بصراحة، والخوف من الاقتراب من الطرف الأخر ، والخوف من التآلف وشرح عاطفته الجياشة .

هذا الاسلوب استعمله مع الناس الى ما احبهم كثير

* تجنب النظر في العينين :
الشخص الذي ينظر بعيداً حينما يلقي عليك التحية ، لا تتوقع منه علاقة دافئة حميمة . إنه حذر إلى درجة الشك .

هذا الاسلوب يستعمل مع البنات اكثر شئ

*العناق :

* قبلة على الوجنة :

هذا الاسلوب يستعمل مع اعز الاصدقاء المجانين

*السؤال عن الصحة :

اكثر شئ تصير فى التلفون والله اهم شئ صحة الانسان

*قوة المصافحة :دليل على أن الشخص ظريف ، خفيف الدم . يحب المرح . مبدع . منبسط . جريء . لا يخشى التجارب الجديدة .

تستعمل على الاطفال اكثر شئ لانك ضامن انو ما رح يكسر ايدك

* المصافحة الرخوة :دليل على أن الشخص لا يعطي للمصافحة أي معنى ، ولا يعترف في قرارة نفسه بقيمة التحية ، ويخاف إلى حد ما من التلامس الجسماني ، يميل إلى السلبية ، خجول انعزالي . لا يميل إلى التعبير عن نفسه .

لا احب من يصافحنى هكذا واتعارك معاه

*المصافحة الثابتة :
المصافحة الثابتة بدون هز اليد ، دليل على قوة السيطرة على النفس ، وشدة الثقة في الذات ، والحصافة ، واتزان العقل ، والاعتماد على النفس

تكون مع الاقارب بالعائلة او اناس كبار وخاصة اصدقاء الوالد

تحياتي لكم يالغالين::جيد::::جيد::

تسلم باغالى وتقبل مرورى
وانا الحين انام بعد ما اطمنت انى رديت
على موضوعك الحلو

عيناي السوداء
10-09-2008, 07:38
مأدري من وين خطر ببالك بوضع الموضوع ....

لكن عن جد موضوع مميز

وانت عن جد عضو مميز وصاحب شخصيه مميزه .

تحياتي ...

تسلملي يا اسطوره mizo فيك الخير اخوي عاد تدري انت صورتك الرمزية
تكفي

عيناي السوداء
10-09-2008, 07:44
lاكثر شي اكرهو الناس اللي تتاخر عن المواعيد
ياويلهم ياسواد ليلهم اللي يتاخرو عليا ولو بخمس دقايق :D

ويسلموو عيناي ع الموضوع النايس الصراحة

و

Take Care
;)

انتي مثلي يا ماجيكو اقصد دكتورة ماجيكو بس انا ابدا ما اجي على موعد ما ادري ليه؟؟؟؟؟؟؟:مرتبك:
وتسلمين عالرد وابي اهنيك مرة ثانيه يا (شطوره)::جيد::
على معدلك الرائع وان شاء الله دوم امورك ميسرة

عيناي السوداء
10-09-2008, 07:46
حجز لى عودة
لانى للحين ما نمت والتركيز راح يعنى
ما اشوف غى الشاشة

روح نام وارحم حالك ياشيخ
خلاااااص ولا يهمك
وتصبح على خير

Lady Ɖeidara
10-09-2008, 07:49
كلام مدقوووق بهاوند ومدقه
مشكورة كلمامك مغرووس

EMUNOPLA
10-09-2008, 08:03
كل الكلام صحيح

شكرا...

,’،

عيناي السوداء
10-09-2008, 08:19
مشكووووووووووووووور علاوي تسلم عالمرور
محبة ديردا ما فهمت شي من اللي قلتيه بس كلامك صحيح؟!!!!!!!!!!!!!(واحد محشش)

Lady Ɖeidara
10-09-2008, 08:20
كلامي ما فيه شي بس اشكرك
شيشيشيشيشيشيشي بطريقة متغطرسة هيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهي

عيناي السوداء
10-09-2008, 08:54
تسلم باغالى وتقبل مرورى
وانا الحين انام بعد ما اطمنت انى رديت
على موضوعك الحلو

اي ولو مابينا شي شيلي الكلفه اللي مالها داعي::جيد::
وانا قلتلك من قبل تروح تنام بس انت ما تسمع الكلام( عنيد):mad:
عافاك ربي وخلاك لي
ولمكسات

عيناي السوداء
10-09-2008, 08:56
يا عيني عليك يالدلوعه
طيب مثل ماتقولين امري تدللي وش تبين بعد

goku_ar
10-09-2008, 20:02
حلو الموضوع وفعلا انا اصافح بقوه والصفات عني صحيحه 100%

شكرا

http://up3.m5zn.com/get-9-2008-as3iqfll0md.gif (http://up3.m5zn.com/showimage-9-2008-as3iqfll0md.gif)

sand ninja
10-09-2008, 21:51
السلام علييكم!!!

كيف الحال و الاحوال... انشاء الله تمام...

*السؤال عن الصحة :
هذا انا!!!:D

وهذا انا!!!:D

*المصافحة الثابتة :
هذي الشخصية مب غريبة علي...::مغتاظ::

اوه! صح هذا انا!! خخخخخ:D

يسلموو ع الموضوع!

**راااااية
10-09-2008, 22:20
هلا ....اخوووي
مشكوووور على الموضوووع:)

* قبلة على الوجنة :

ممكن انا من النوع ذا ...::جيد::

تحياتي ....

nnnnn4
11-09-2008, 19:57
و الله مشكوووور وكل اللي قلتو صحيح مبين انو عيونك السوداء بتلاحظ كل شيئ

ثانويه الخوارزمي
11-09-2008, 20:20
* قبلة على الوجنة :
هذا النموذج من الناس اجتماعي بطبعه ، أليف جداً يحب الاجتماعات ، والتجمعات ، و الحفلات والنزهات الجماعية ، وتبادل الدعوات حول الحفلات والولائم ، يميل إلى تبادل الأحاديث الودية والمناقشات النافعة ويهتم بالأصحدقاء والمعرف في السراء والضراء

*قوة المصافحة :دليل على أن الشخص ظريف ، خفيف الدم . يحب المرح . مبدع . منبسط . جريء . لا يخشى التجارب الجديدة

اناا اذا ابي اسلم على الناس اسوي كذا اما المصافحة الشديدة بس على الشباب الي اعرفهم معرفة قوية

روح التنينgxx
11-09-2008, 20:33
قوة المصافحة :دليل على أن الشخص ظريف ، خفيف الدم . يحب المرح . مبدع . منبسط . جريء . لا يخشى التجارب الجديدة .

تعالوا شوفوا كيف عم نتصافح احنا والربع

بس حلو هذشكرا للموضوع ::سعادة::