PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : اللعبة الرسمية لـ * خبر سعــــيد & خبر حـــزين *



صفحة : [1] 2 3 4 5 6 7 8

Misαŏ Chαň
03-09-2008, 10:26
السلاااامووو عليكموو ورحمة الله وبركاتوو ..^^


أهلييييييين أعضاء :p

متل ما انتوا شايفين فوق :rolleyes: اللعبه واضحه من عنوانها :تدخين:



* خبر سعــــيد & خبر حـــزين *



فكرتها انو كل واحد يدخل يقول لنا خبر سعيد مع خبر حزين :p

واثنينهم بنفس الرد ... مو السعيد برد والحزين برد :D


ان شاء الله تكون الفكرة وصلتلكم ~ ;)



,,


خبر سعيد : وأخييييييييييرا نزلت اللعبه بعد ما صارلها قروون بمخي :نظارة:

خبر حزين : سموووو أول وحده راح تبدا :eek: !! >>> :ضحكة:



:D



Have a fun ::سعادة::::سعادة::

.
.
.

rajona
03-09-2008, 10:27
ميرسى كتير يا عيونى


خبر سعيد فسخ خطوبتى والخبر الحزين وفاة والدتى رحمها الله

Ellanore
03-09-2008, 10:28
وعليكم السلام
ياهلا والله ميسااو ::سعادة::
منوره القسم :ضحكة:
مشكوره على اللعبة :o


.
.
خبر سعيد : اني ثاني وحده رديت خخخخخخخخخ :D المفروض اول وحده :لقافة:
خبر حزين : اني جوعانه :بكاء:

Misαŏ Chαň
03-09-2008, 10:37
ميرسى كتير يا عيونى


خبر سعيد فسخ خطوبتى والخبر الحزين وفاة والدتى رحمها الله


الله يرحمها ويفغر لها :نوم:






وعليكم السلام
ياهلا والله ميسااو ::سعادة::
منوره القسم :ضحكة:
مشكوره على اللعبة :o

.
.
خبر سعيد : اني ثاني وحده رديت خخخخخخخخخ :D المفروض اول وحده :لقافة:
خبر حزين : اني جوعانه :بكاء:


النور نورك تسلمي :D

العفوووو ^^


,,



خبر سعيد : سمووو ما ردت اول وحده خخخخخخخخخخ :ضحكة:

خبر حزين : المزاج اليوم زززززفت ولله الحمد ><

sbancks
03-09-2008, 10:42
خبر سعيد = ما عندي
خبر حزين = ملخص حياتي

شكرا على اللعبة

sbancks

ليناااااااااا
03-09-2008, 10:49
خبر سعيد = رمضان كريم
خبر حزيـن = جعت وبدي اكل

Pυre
03-09-2008, 10:52
خبر سعيد : الموضوع منـور القسم :p
خبر حزين : نسيت نفسي وراحت علي نومه :D:ميت:

..
يسـلمو عـ اللعبه ::سعادة::

الإسطوره جيرايا
03-09-2008, 10:52
خبر سعيد = وصل رمضان

خبر حزين = المدارس بدأت

Ellanore
03-09-2008, 10:56
خبر محزن : اني الى الان جوعانه :ميت: + المسن فاضي :تعجب:
خبر سعيد : انجوله دخلت المسن :لقافة:

ѕυρёя ♥ јυйіσя
03-09-2008, 11:03
خبر سعيد: الجو هدوء عندي<<غير العاده^^

خبر حزين:ميتــــــه من الجوعـ والعطشـ ><

يسلمو ع اللعبه الكوولـ

Au revoir

Pυre
03-09-2008, 11:07
خبر سعيد : سمـو موجوده بالمسن :لقافة:
خبر حزين : المسن مخرف عندي :تعجب:

The 6th Hokage
03-09-2008, 11:16
خبر سعيد : دخلت الموضوع غلط وعجبني ^^
خبر حزين : أنا قليل أدخل قسم الألعاب ^^

Misαŏ Chαň
03-09-2008, 11:17
خبر سعيد : كل يلي قاعدين بالماسن عندي أمورين وعسولين :أوو:

خبر خزين : الماسن كلوو معلق ومو راضي يصير :ميت:

The 6th Hokage
03-09-2008, 11:19
خبر سعيد : الموضوع كثير حلوو ^^
خبر حزين : ما أقدر العب لأني اللحين مشغوول ^^

Misαŏ Chαň
03-09-2008, 11:24
خبر سعيد : الموضوع منـور القسم :p
خبر حزين : نسيت نفسي وراحت علي نومه :D:ميت:

..
يسـلمو عـ اللعبه ::سعادة::




النور نورك يالدبه :p

الله يسلمك ^^





خبر سعيد : سمـو موجوده بالمسن :لقافة:
خبر حزين : المسن مخرف عندي :تعجب:




وانا كمان مخررف عالآخير :ميت:

كلوو من المحادثه الجماعيه يلي انجمعنا فيها :ضحكة:




خبر سعيد : دخلت الموضوع غلط وعجبني ^^
خبر حزين : أنا قليل أدخل قسم الألعاب ^^




الحمد لله انك دخلتو بالغلط وعجبك :p


مشكورررررررررين يا حلووييين ع مروركم ^_^

,,




خبر سعيد : ما توقعت اللعبه تكون حلووة وتعجب الكل :بكاء: ::سعادة::

خبر حزين : شو ما سويت المزاج مو راضي ينعدل ><

Misαŏ Chαň
03-09-2008, 11:31
خبر سعيد : الموضوع كثير حلوو ^^
خبر حزين : ما أقدر العب لأني اللحين مشغوول ^^


تسلم ياارب كلك ذوووووووووق ::سعادة::

نو بروبلم :p .. ادخل باي وقت بدك ياه ^_^

الموضوع موضوعك :)


,,


خبر سعيد : صدقيتي الدبه دخلت ::سعادة::::سعادة::

خبر حزين : ما زالت الدبه متخفيه بس مع هيك عرفتها انا قاعده :ضحكة:

Š à ώ
03-09-2008, 11:39
خبر سعيد = اللعبه حلوووووووووووووه

خبر حزين = زهقت من الدنيا

Ellanore
03-09-2008, 11:41
خبر سعيد : غيرت صورتي الرمزية :ضحكة:
خبر حزين : مافي :لقافة:

*snow girl*
03-09-2008, 11:43
مشكووووووووووره على اللعبه

السعيد اني نجحت

والحزين ان جدتي ماتت

^^

Š à ώ
03-09-2008, 11:46
مشكووووووووووره على اللعبه

السعيد اني نجحت

والحزين ان جدتي ماتت

^^

مبروووووووك والله يرحم جدتك ويدخلها الجنه

خبر سعيد = ما أعتقد أن في خبر

خبر حزين = أني ما في شيء يسعدني :تدخين::تدخين:

Athy
03-09-2008, 11:51
خبر سعيد ~> اني رجعت من السكوول ..

خبر حزين ~> عندي أنشطهـ للسكوول لازم أسويها ><..

ويسلموو حبيبتي ع اللعبهـ .:.^^.:.

Misαŏ Chαň
03-09-2008, 11:56
مشكووووووووووره على اللعبه
السعيد اني نجحت
والحزين ان جدتي ماتت

^^



العفوووووووووووو ^^

مبروووك عالنجاح ^^ والله برحم جدتك :نوم:




خبر سعيد ~> اني رجعت من السكوول ..
خبر حزين ~> عندي أنشطهـ للسكوول لازم أسويها ><..
ويسلموو حبيبتي ع اللعبهـ .:.^^.:.


قوود لا تو يوووو ::جيد::


الله يسلمك ^^



,,

خبر حزين : نزل تروجن قبل شوي على لابي :ميت:

حبر سعيد : الحمد لله الكاسبر ما قصر معه :D

к э и
03-09-2008, 11:59
خبر سعيد اني صااحيه من الصبح :أحول:

خبر حزيين دحين قريت رساله سدت نفسي ::ضحكة:

Pυre
03-09-2008, 12:03
خـبر سعيد : غبيه في الموضوع :p
خبر حـزين : افكر اصير اون :موسوس:

بيربل
03-09-2008, 13:09
مرحبا خيتو

كيفك؟؟ وشواخبارك؟؟

ان شاء الله تمام

خبر سعيد = رمضان كريم

خبر حزين = يوم الأحد علي اختبار كيمياء

وشكرا على موضوعك وتقبلي مروري

ورقـ عنبـ
03-09-2008, 13:38
خبر سعيد شوي ويآذن المغرب :تدخين:

خبر حزيـن ورآي شغل كــثيير :ميت:

к э и
03-09-2008, 16:09
خبر سعيد :. أن اليوم سويت السمبوسه

خبر حزين :. أن تحررق أصبااعي كلو من السمبوسه

к э и
03-09-2008, 16:11
خـبر سعيد : غبيه في الموضوع :p
خبر حـزين : افكر اصير اون :موسوس:


خبر سعيد :. ان عنجووله متواجده :أوو: :p

خبر محزن :. ان ميسو و الحلووه ماهم متواجدات :ميت:

к э и
03-09-2008, 16:13
خبر سعيد :. أني ستحليت الموضوووع :ضحكة:

خبر محزن :. أني تعبت من كثر الرسايل الخاصه :ميت:

к э и
03-09-2008, 16:38
خبر سعيد :. أن اختي سوت الشااهي بدالي :تدخين:

خبر حزين :. أني انتظر الدووب ميسو تدخل لكن ماشكلها راح تدخل:ميت:

к э и
03-09-2008, 16:59
خبر سعيد :. أن الكيبوورد رجع يكتب متل مكاان :أوو:

خبر حزين :. أني مارح أخد الكيبوورد حق ميسو :ضحكة:

к э и
03-09-2008, 17:57
خبر سعيد :. لا يوجد حاليا :نوم:

خبر محزن :. شكلي راح انقطع عن النت نهئين :تعجب:

к э и
03-09-2008, 18:26
خبر سعيد :. أن البيت هدووء على غير العاده :تدخين:

خبر حزين :. لا يوجد حاليا:نوم:

H a u n t e d
03-09-2008, 19:37
خبر سعيد كسبت صديقة جديده ::سعادة::
&

خبر حزين المدرسه قربت :mad:

к э и
03-09-2008, 20:01
خبر سعيد كسبت صديقة جديده ::سعادة::
&

خبر حزين المدرسه قربت :mad:

الله يديم الصدلقه بينكم ^ ^


الله يعنك احنا لدحين باقي شهر ونص :D



خبر سعيد :. أني لدحين ع قيد الحياه :D

خبر حزين :. راسي مصدع :ميت:

к э и
03-09-2008, 20:11
خبر سعيد :. أني راح اموت من الطفش ::ضحكة:

خبر حزين :. أني مت من الطفش:أحول::ضحكة:

к э и
03-09-2008, 20:36
خبر سعيد:. ان ميسو دخلت اخير :لقافة:

خبر حزين :. مازلتو الطفشاانه:D

Thε Siηcεrε Kηight
03-09-2008, 20:49
http://www.up07.com/up7/uploads/2bc74532a5.gif
http://www.up07.com/up7/uploads/923228b4d8.gif

ميساواواواواوا ::سعادة::
ازيكـ يابنتـ ::سعادة:: عاملهـ ايهـ ؟ :p:p:p
منوره القسم :p:p:p مش شايفين حاجه من شده النور :p:p:p

خبر سعيد : في شويهـ مواضيع حلوه في رمضان :)
خبر ين مش اقادر اشاركـ فيها كلها :(

http://www.alamuae.com/gallery/data/media/123/0200.gif
http://www.up07.com/up7/uploads/923228b4d8.gif
Thξ Cursξd Kηight

Misαŏ Chαň
03-09-2008, 20:50
خبر سعيد اني صااحيه من الصبح :أحول: خبر حزيين دحين قريت رساله سدت نفسي ::ضحكة:


اهااا ... :تدخين: يعني رسالتي سدت نفسك ::غضبان::


حسابك معي بعدين :غول:




خبر سعيد :. أني ستحليت الموضوووع :ضحكة:

خبر محزن :. أني تعبت من كثر الرسايل الخاصه :ميت:



الموضوع على حسابك يالدبه :ضحكة:





خبر سعيد :. أن اختي سوت الشااهي بدالي :تدخين:

خبر حزين :. أني انتظر الدووب ميسو تدخل لكن ماشكلها راح تدخل:ميت:


انا صرت دوووووووووووب :eek: !!


هلأ دخلت :تدخين:



خبر حزين :. أني مارح أخد الكيبوورد حق ميسو :ضحكة:


بالناقص وانا كمان ما راح اعطيك ياه :ضحكة:



شكلي راح انقطع عن النت نهئين :تعجب:


يا ويلك لو بتعملي هيك :غول: بنسيك اسمك يا بت ::غضبان::



خبر سعيد : قبل شوي حليت اسئله المسابقه وززفت فيها :D

خبر حزين : الماما هلأ بتحكي مه جدي وما خلتني احكي :نظارة:

Misαŏ Chαň
03-09-2008, 20:52
خبر سعيد : كلمت ديدي قبل شوي ::سعادة::

خبر حزين : طلعت وما قعدت معها كتيير :ميت:

Pυre
03-09-2008, 20:57
خـبر سعيد : ماكـو :موسوس:
خبـر حـزين : ابي اسـوي شي بس ماقدر :(

Misαŏ Chαň
03-09-2008, 20:58
http://www.up07.com/up7/uploads/2bc74532a5.gif http://www.up07.com/up7/uploads/923228b4d8.gif ميساواواواواوا ::سعادة:: ازيكـ يابنتـ ::سعادة:: عاملهـ ايهـ ؟ :p:p:p منوره القسم :p:p:p مش شايفين حاجه من شده النور :p:p:p خبر سعيد : في شويهـ مواضيع حلوه في رمضان :) خبر ين مش اقادر اشاركـ فيها كلها :( http://www.alamuae.com/gallery/data/media/123/0200.gif http://www.up07.com/up7/uploads/923228b4d8.gif Thξ Cursξd Kηight




اهلااان كيريصيض :D

الحمد لله قووووووووووووود ::سعادة::

وانت كيفك ؟؟ ^^

تسلم النور نورك ^_^



,,


خبر سعيد : واخييرا كلمت موني الدبه ::سعادة::

خبر سعيد : طلعت من مسابقه الانامل الفضيه :ميت:

mam_1010
03-09-2008, 20:58
خبر سعيد اني رديت على موضوعك الحلو
خبر حزين مومكن اخليه في نفسي

Pυre
03-09-2008, 21:03
خـبر سعيد : صارت الساعه 12 ومـر يوم :D
خبـر حـزين : قربت المدرسه اكثر :ميت:

The 6th Hokage
03-09-2008, 21:06
خبر سعيد : عدت .. ^^
خبر حزين : ما اشوف كثير تفاعل ^^

к э и
03-09-2008, 21:20
خبر سعيد :. أني سويت شااهي ليا :rolleyes:

خبر حزين :. أني مليت من المنتدى:ميت:

Misαŏ Chαň
03-09-2008, 21:38
خبر سعيد : كل يلي ردوا بهالصفحه حلويين وعسولني ::سعادة::

خبر حزين : اخبارهم الحزين تزعلني :بكاء:

Misαŏ Chαň
03-09-2008, 21:40
خبر سعيد : مافي خبر سعيد ><

خبر حزين : الاخبار الحزينه الكتير ومو عارفه شو بدي اكتب ><

Night Cloud
04-09-2008, 03:28
سعيد : نحنو في شهر رمضان ^^










حزين : كلها كم اسبوع ويروح:محبط:

Misαŏ Chαň
04-09-2008, 14:13
خبر سعيد : ساعه الا ربع ويأذن المغرب ::سعادة::

خبر حزين : اني مييييييييته من الجوع :ميت:

к э и
04-09-2008, 16:11
خبر سعيد :. أن اليوم الحلوه راح تدخل المنتدى :تدخين:

خبر حزين :. لا يوجد االحمد الله:p

к э и
04-09-2008, 18:14
خبر سعيد :. راح أغير صورة الرمزيه :D

خبر حزين :. أنتظر فتاتين يدخلو المنتدى ومللت الانتظاار:تدخين:

Misαŏ Chαň
04-09-2008, 18:56
خبر سعيد :. راح أغير صورة الرمزيه :D

خبر حزين :. أنتظر فتاتين يدخلو المنتدى ومللت الانتظاار:تدخين:


الفتاة الاولى دخلت :ضحكة:

حلووه صورتك الرمزيه :p


خبر سعيد : حليت سؤالين بالمسابقه وان شاء الله يكونوا صح ::سعادة::

خبر حزين: خرررررررررررررفت بإجابة السؤال التاني ههههههههههه :ضحكة:

Misαŏ Chαň
04-09-2008, 18:58
خبر سعيد : بعد 16 سنه اكتشفت اني وحده مخررررررررفه عنجد :ضحكة: :ضحكة:


خبر حزين : غبائي زايد هالايام :نظارة: ان شاء الله تجي المدرسه ومخي يشتغل متل اول :نوم:

Misαŏ Chαň
04-09-2008, 19:08
خبر سعيد :اني سعيده ::سعادة:: :D

خبر حزين :: اني لست حزينه :D ::سعادة::

к э и
04-09-2008, 19:35
الفتاة الاولى دخلت :ضحكة:

حلووه صورتك الرمزيه :p


خبر سعيد : حليت سؤالين بالمسابقه وان شاء الله يكونوا صح ::سعادة::

خبر حزين: خرررررررررررررفت بإجابة السؤال التاني ههههههههههه :ضحكة:






ماكانت بتدخل مليت من الانتظار تاني مره تتاخر راح اضربك ::غضبان::

ادري انها حلووه ماجبتي شي جديد:cool: قصدي كلك دووق :D

خبر سعيد :. اني مافهمت المسابقه لحد الان واحس انكم تغشوو الاجوبه من بعض:ضحكة:

خبر حزين :. انك ماراح تفووزي يا ميصوو :D :D





خبر سعيد : بعد 16 سنه اكتشفت اني وحده مخررررررررفه عنجد :ضحكة: :ضحكة:


خبر حزين : غبائي زايد هالايام :نظارة: ان شاء الله تجي المدرسه ومخي يشتغل متل اول :نوم:





خبر سعيد :. الله يخلف ع عقل صحبتي شكلو بعد التخريف راح ينرمي بزباله ((الله يكرمكم )):بكاء: :D

خبر حزين:. ان مافي امل ان مخك يشتغل لبعد الدراسه ولا قبلهاا :D





خبر سعيد :اني سعيده ::سعادة:: :D

خبر حزين :: اني لست حزينه :D ::سعادة::




دوم يارب السعاده مو بس اليوم ::سعادة::

خبر سعيد :. أن امي راح تخرج من البيت وابقى انا لوحد مع الخواني الصغاار :ميت: :D

خبر حزين :. أن ضرررسي بدا يووجعني :ميت: :تدخين:

к э и
04-09-2008, 20:04
خبر سعيد :. أن االانووه دخلت ..^^..

خبر حزين :. ميسو مدري وين اختفت ..> <..

Gray Tune
04-09-2008, 22:30
خبر سعيد:.......
خبر حزين: أشياءتصير بعكس رغبتي

Night Cloud
05-09-2008, 03:30
سعيد : اني خلصت رسمه جديده ^^

حزين : ما بعرف .. حلوه ولا شينه ><

Misαŏ Chαň
05-09-2008, 14:32
خبر سعيد : اليوم اكتملت سنتين لي في مكسااااااااااااااااااااات ::سعادة::::سعادة::::سعادة::

خبر حزين : اني كنت ناسيه وصديقتي لخبرتيني :ميت: يعني راحت علي فرصه كتابة موضوع بهالمناسبه :ميت::بكاء:

H a u n t e d
05-09-2008, 14:47
خبر سعيد : قريبا هقابل ناس كانوا غايبين عنى من زمان ::سعادة:: :rolleyes:

&

خبر حزين : لسه كتير عالمغرب :نوم: وانا جوعاانه وعطشانه :بكاء::p

Misαŏ Chαň
05-09-2008, 19:24
خبر سعيد : مزاجي ززززززفت ولله الحمد :ميت:

خبر حزين : كمان مزاجي زززززززفت ولله الحمد :ميت:

к э и
06-09-2008, 01:31
خبر سعيد :. ان ميسو كملت سنتين ::سعادة::

خبر حزين:. ماني عارفه اشعملها بسبب هدي المناسبه :بكاء:

داااااااااانه
06-09-2008, 01:58
خبر سعيد\ في العيد رح يكون عيد ميلادي

خبر حزين\تفساااااااااااااااااانه قصدي طفشااااااانه

Night Cloud
06-09-2008, 02:46
خبر سعيد : مزاجي ززززززفت ولله الحمد :ميت:

خبر حزين : كمان مزاجي زززززززفت ولله الحمد :ميت:


له له له .. انا كم مره اقول لك لا تشمشمي في رجلك :نوم:::مغتاظ::

بس ما تسمعي الكلام :تدخين:

..........

وش الي معكر مزاجك ميساو :(

.........

خبر سعيد : تسوقت وكان هنالك غنائم كثيره :لقافة:

خبر حزين : فلوسي لها جوانح :موسوس:

مكتبة جرير
06-09-2008, 02:49
خـبر سـعيد :- بـآقي شهـرر عـآلآجـآزهـ ..

خـبر مو سعـيد :- آشتـقت للسعـوديهـ ~ بـآليومـ آلوطني بـآكون مسـآفرهـ >_<

Night Cloud
06-09-2008, 02:56
خـبر سـعيد :- بـآقي شهـرر عـآلآجـآزهـ ..

خـبر مو سعـيد :- آشتـقت للسعـوديهـ ~ بـآليومـ آلوطني بـآكون مسـآفرهـ >_<

اليوم الوطني حلوووو ^^ .. >>>>>>> مع اني مو وطنيه كتير :p

بس يكون احلى عند الاولاد ...>>>> يفلونها فله بالشارع .. رقص وطرب ونشوفهم راكبين على السيارات وماسكين العلم :p

خبر سعيد : عندي يوم مفتوح
خبر حزين : على حساب ايام رمضان

جرير وين بتكوني مسافره

Mr.C00l
06-09-2008, 03:05
خبر سعيد : قمت بدري :D
خبر حزين : ما ابي اقوم بدري ::سخرية::

--> صدق محشش
ثانك يو عاللعبه ميساو ::جيد::

مكتبة جرير
06-09-2008, 03:06
اليوم الوطني حلوووو ^^ .. >>>>>>> مع اني مو وطنيه كتير :p

بس يكون احلى عند الاولاد ...>>>> يفلونها فله بالشارع .. رقص وطرب ونشوفهم راكبين على السيارات وماسكين العلم :p

خبر سعيد : عندي يوم مفتوح
خبر حزين : على حساب ايام رمضان

جرير وين بتكوني مسافره

آلحين مـووسـآفرهـ :بكاء:

تعـآلي عـندنـآ بـآلمدرسهـ وشووفي آلبنـآت :ضحكة: قـصمـ حـآلآت :D

خـبـر حـلوو :- آلحـين عندنـآ عـشـآآ :تدخين:

خـبر مـو حـلوو :- آلنهـآر طوويل >_<

Night Cloud
06-09-2008, 22:18
آلحين مـووسـآفرهـ :بكاء:

تعـآلي عـندنـآ بـآلمدرسهـ وشووفي آلبنـآت :ضحكة: قـصمـ حـآلآت :D

خـبـر حـلوو :- آلحـين عندنـآ عـشـآآ :تدخين:

خـبر مـو حـلوو :- آلنهـآر طوويل >_<

اي انا بسئل على وين طايره :لقافة:

ههههه ... وطنيات ماشاء الله


خبر جميل : شفتهم
خبر قبيح : ما حبيتهم

Night Cloud
06-09-2008, 22:21
خبر حلووووو : اتقن التمثيل :cool:

خبر معفن : لا اجيده ابدا عند ما اكون متضايقه:ميت::تدخين:

к э и
07-09-2008, 18:44
خبر سعيد :. اليوم سوينا فطور جماعي :تدخين:

خبر حزين :. راسي دصدع من الازعاج :ميت:

к э и
07-09-2008, 18:48
خبر سعيد :. الحمد الله قدرة السوي الشي الي خططة اني اسويه :ضحكة:

خبر حزين :. مدري عجبها الي سويتو ولا لا :نوم:

ѕ๓ลяṭ ƒ๐ṛ ενεṛ
07-09-2008, 19:32
الخبر السعيد : مرت خالي ولدت و جابت ولد ::سعادة::

الخبر التعيس : ولد خالتي الصغير توفى :بكاء:::مغتاظ:::محبط:

KINGDOM KEY
07-09-2008, 19:32
خبر سعديد: سقوط طائرة وموت 342 شخص هههههههههههههههههه خبر خاش عرض من التلفزيون
تصحيح:
خبر سعيد: شوي رايح المطعم
خبر تعيس: مالي نفس أكل شيء هههههههههههههههههههه
إيش أسوي ماعندي ولا خبر إلا في مبتدأ هههههههههههههههههههههههههه مدري اليوم خرفت شوي

ѕ๓ลяṭ ƒ๐ṛ ενεṛ
07-09-2008, 19:45
خبر سعيد إنو في أحد من المراجيج دخل و أخيرا


خبر حزين إنو المرجوجة ستايل من زمان ماشفتها

Misαŏ Chαň
08-09-2008, 19:03
خبر سعيد :. الحمد الله قدرة السوي الشي الي خططة اني اسويه :ضحكة:

خبر حزين :. مدري عجبها الي سويتو ولا لا :نوم:


خبر سعيد : الشي يلي سووا بعض الناس عجبني كتييييييييير وفرحت بشوفته :rolleyes: ::سعادة::

خبر حزين : حالتي زززفت ولله الحمد وكتيير تعبانه ومتضايقه :نوم:

Misαŏ Chαň
08-09-2008, 19:23
خبر سعيد : نفسي ابكي من الفرحه ::سعادة:: :بكاء:

خبر حزين : لسى تعبانه :نوم:

safoon
08-09-2008, 19:31
مره مبسووط



ما ابغى رمضان يعدي :محبط:

L O T U S
08-09-2008, 19:39
خبــر سعيد : أخيراً , صليت صلاة التراويــح اليوم ~

خبــر حزين : لما شفت الملف الشخصي لــ R I K U

L O T U S
08-09-2008, 19:41
خبر سعيد : نفسي ابكي من الفرحه ::سعادة:: :بكاء:


خبر حزين : لسى تعبانه :نوم:






سلامتك من التعب غلاتي ^_^

MR. WALID
08-09-2008, 19:49
الـــخبر الــــسعيد : اني سعــــيــد :مرتبك:

الخــــــبر الحزيــــن :
الخبر التعيس : ولد خالتي الصغير توفى

:مرتبك:

Ellanore
08-09-2008, 20:10
خبـر سعيد : مافي سبب :مندهش:
خبر حزين : في اشخااص من زمـان ماشفتهم ::مغتاظ::

الأمل الطائر
08-09-2008, 20:16
خبر حزين : إني فارق صحباتي هاذي السنة وماأقدر أشوفهم بعدها:mad::مذنب::محبط:
خبر سعيد : حصلت على المركز الأول في البرنامج المميز >>>مهو عندكم ::جيد:::D

N I Đ O O
08-09-2008, 23:36
خبر سعيد = إنه لعبة أنفتحت عندي ::سعادة::

خبر حزين = صورتي الرمزيه ما غيروها :(

sose ALamorah
08-09-2008, 23:41
خبر سعيد : أننا برمضان ..

خبر حزين : أني مشتاقه لهم وربي ..

safoon
08-09-2008, 23:52
خبر سعيد : إني مبسووط >>> دوم

خبر حزين : إني مشتاق لـ ناس كتيرين

мιкα ¢нαη •
08-09-2008, 23:57
خبر سعيد : اني اصبحت سعييييييييييده

الخبر الحزين : عقلي فااااااااااضي اليوم

Night Cloud
09-09-2008, 00:06
خبر حلو : قبلوني بالجامعه :رامبو:

خبر معفن : ما احد من صاحباتي معي:بكاء::بكاء::ميت:

A E R I S
09-09-2008, 00:09
خبر سعيد : اني لقيت جواب لاصعب سؤال

خبر حزين : اني غريبه اليوم..........

мιкα ¢нαη •
09-09-2008, 00:13
الخبر السعيد : اني امس كلمت احد الاعضاء
الخبر الحزين : انو اصدقائي كلهم حزينين

! lonelY soul !
09-09-2008, 00:23
خبر حلو ... خلصت من المشوار ..

خبر حزين ... كرهت الكل

Night Cloud
09-09-2008, 00:33
خبر حلو ... خلصت من المشوار ..

خبر حزين ... كرهت الكل


حتى انا تكرهيني :بكاء:

:محبط:شكرا :مذنب:

خبر سعيد : ما ادري

حزين : بعض الناس يكرهوني :بكاء::D

L O T U S
09-09-2008, 00:40
خبر حلو : قبلوني بالجامعه :رامبو:




خبر معفن : ما احد من صاحباتي معي:بكاء::بكاء::ميت:



مبروك ::سعادة::

قهــر :ميت: , أن شاء الله تتعرفي على صديقات جديدات ^_^

الخبر السعيد :طبخت اليوم :p

الخبر الحزين : خبر وترني اليوم وما زال للحين مأثر فيني :نوم:

мιкα ¢нαη •
09-09-2008, 00:41
خبر سعيد : اني هروح مدرسه جديده ...
الخبر الحزين : مافي حلاوة في البيت ...

A E R I S
09-09-2008, 00:42
خبر سعيد : طلعت خطه


خبر حزين : اشتقت لاخواني

! lonelY soul !
09-09-2008, 00:43
حتى انا تكرهيني :بكاء:

:محبط:شكرا :مذنب:

خبر سعيد : ما ادري

حزين : بعض الناس يكرهوني :بكاء::D


u think so ?? :لقافة::نوم:

خبر سعيد ... اشتريت شي عجيب :eek:

خبر حزين ... نفسي اضرب شخص ضربا مبرحا << they asked 4 it :مرتبك:

мιкα ¢нαη •
09-09-2008, 00:46
الخبر السعيد : اني برجع البيت قريبا .......
الخبر الحزين : انا ميته من الطفش عشان ولد خالتي مو موجود ....

L O T U S
09-09-2008, 00:47
خبـــر سعيد : البيت ما فيه أحد :لعق:

خبـــر حزين : بعد دقايق راح يرجعون ::مغتاظ::

Night Cloud
09-09-2008, 01:01
مبروك ::سعادة::

قهــر :ميت: , أن شاء الله تتعرفي على صديقات جديدات ^_^

الخبر السعيد :طبخت اليوم :p

الخبر الحزين : خبر وترني اليوم وما زال للحين مأثر فيني :نوم:[/CENTER]الله يبارك فيك :p

ماهو ما ابي اتعرف على احد جديد ::مغتاظ:::نوم:

اوووووووووو .. مبروووووك .. بس ايش طبختي :rolleyes:

خير .. شو في ؟






u think so ?? :لقافة::نوم:

خبر سعيد ... اشتريت شي عجيب :eek:

خبر حزين ... نفسي اضرب شخص ضربا مبرحا << they asked 4 it :مرتبك:

yeah i think soo :بكاء:..

i know u heat me from along time but u did not tell me :بكاء:

i was see that in ur eyes :محبط:

:D:p

ادري .. هالشي الغريب اشتريته لما كنت في ثاني متوسط :D

مين الي تبين تضربينه :eek:

خبر سعيد : انا فرحانه .. مسوى ..:لقافة:

حزين : بعض الناس احسهم يغارون :D:لقافة::مرتبك:

! lonelY soul !
09-09-2008, 01:08
[QUOTE=Night Cloud;13623665][LEFT][COLOR="Red"]الله يبارك فيك :p

ماهو ما ابي اتعرف على احد جديد ::مغتاظ:::نوم:



اااخ منك .... نفس كلمة ( *** )




yeah i think soo :بكاء:..

i know u heat me from along time but u did not tell me :بكاء:

i was see that in ur eyes :محبط:

في بنت اسمها توكو ... لو سمعتك تدرين شو كانت بتقول ؟؟ ( غبيه :تدخين:)
:D:p


ادري .. هالشي الغريب اشتريته لما كنت في ثاني متوسط :D

صايعه :p


مين الي تبين تضربينه :eek:

اشخاص :rolleyes:



خبر سعيد ... الظاهر العلاج نافع :)

خبر حزين .... انا افكر كثير :مرتبك::ميت:

::Zac::
09-09-2008, 01:09
خبر سعيد :
قبضت الراتب خخخخخ

خبر حزين :
مشكلة حدثت لشخص مقرب لي _ الله يفرج عنه _ .....................

PinkღSoul
09-09-2008, 01:28
خبر سعيد : انقبلت بكليه ::سعادة::
خبر حزين : صاحبتي مانقبلت :بكاء:

Night Cloud
09-09-2008, 02:10
خبر سعيد : انقبلت بكليه ::سعادة::
خبر حزين : صاحبتي مانقبلت :بكاء:

مبرووووووووووك ... ::سعادة::

وحظ اوفر لصديقتك :مرتبك:


سعيد : خلصت مدرسه ::سعادة::::سعادة::::سعادة::

حزين : راح اشتاق لها . :محبط: . واشتاق لصاحباتي وجمعتنا بالمراييل :مذنب:

ѕ๓ลяṭ ƒ๐ṛ ενεṛ
09-09-2008, 02:20
خبر سعيد : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خبرحزين :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Night Cloud
09-09-2008, 02:22
اااخ منك .... نفس كلمة ( *** ) ماهو انا وهي صاحبات :لقافة:
من جد ما ابي اتعرف على احد جديد :نوم:.. افضل ان اقضي وقتي وحيده :تدخين:


في بنت اسمها توكو ... لو سمعتك تدرين شو كانت بتقول ؟؟ ( غبيه :تدخين:)
:D:pنعم اعرفها حق المعرفها ::مغتاظ::

صايعه :pقليله الادب :بكاء:.. انا صايعه :بكاء:..!!
خليت الصياعه لأهلها :cool:

اشخاص :rolleyes:اها


خبر سعيد : نفسي ارسم شي جديد

حزين : اخاف اتحطم ويطلع معفن :بكاء::ميت::mad:

safoon
09-09-2008, 03:14
خبر سعيد : لا يوجد

خبر حزين : إني مو مبسوط :eek:

мιкα ¢нαη •
09-09-2008, 03:16
خبر سعيد : لا جديد ...
خبر حزين : النت انكسر منه شي ...

Night Cloud
09-09-2008, 04:48
خبر حزين : بعض الناس مسجلين في مكسات :بكاء::ميت:

خبر سعيد : ما يعرفون نك نيمي::سعادة:::D

safoon
09-09-2008, 04:52
خبر سعيد : انا مبسووط ::سعادة::

خبر حزين : فين الاعضاء الغايبين

Night Cloud
09-09-2008, 05:20
حلو : نحنو في رمضااااااان ^^

::سعادة::

معفن : بعد رمضان نبدي دراسه

:بكاء::بكاء::بكاء::بكاء::بكاء::بكاء::بكاء::بكاء::ب كاء::بكاء::بكاء::بكاء::بكاء::بكاء:

مكتبة جرير
09-09-2008, 10:54
خـبر مـوو حـيلـوو :- لآب تووبي خـربآن
خـبر حيـلوو :- بـآصـلحهـ لمـآ آرجـع آلسعـووووديهـ ::سعادة::

سارا سام ساكوي
09-09-2008, 11:34
الخبر السعيد: ثامر (أخويا )سااااافر لكندا يعني مافي مضاربات

الخبر الحزين: البيت مو حلو من دون ثامر(وحشني كتير)
حششت من الجوع
آآآآآأأأآه متى يأذن المغرب

مكتبة جرير
09-09-2008, 11:38
خـبر حـلوو :- حـنسـآفر في آلعـيد ^^
خبـر مـوو حلوو :- لـمـكـآن مـعفن >_<

к э и
09-09-2008, 16:24
خبر سعييد :. لايوجد :نوم:

خبر حزين :. تعباانه :ميت:

سارا سام ساكوي
09-09-2008, 16:47
خبر حلو: أكلت لمن عبيت بطني...................
خبر مو سعيد: بطني شوية وتنفجر.......................

Night Cloud
09-09-2008, 16:59
سعيد = سوق

حزين = اشعر بالنعاس ><

Ellanore
09-09-2008, 18:08
سعيد = ولد الجيران وحزين اخوه :D<-- :تعجب:
ميسااااو ترى لك كم يوم ماصرتي تدخلين .. وحشتينـا :بكاء:

.
..
..
..
..
.

سعيد : اخوي توه معطيني كتاب واستفدت منه :ضحكة:
حزين : راسي مصدع ومانمت زين ><

H a u n t e d
09-09-2008, 18:21
خبر سعيد : ظبطت جدول مع صديقتى لاول يوم العيد هنخرج :rolleyes:::سعادة:::لقافة:

&

خبر حزين : اتخانقت مع بابا ::مغتاظ:::محبط::بكاء:

ѕ๓ลяṭ ƒ๐ṛ ενεṛ
09-09-2008, 18:27
خبر سعيد دخلت لعبة حلوة و بدأت ألعب

خبر حزيين شوية و ألاقي الأعضاء مسكوا في بعض وقعدو يتضاربو

мιкα ¢нαη •
09-09-2008, 19:51
سعيد : في لعبة جديده مره حلوه ...
حزين : لعبة السجن اغلقوهااااااا ...

Łost Moon
09-09-2008, 19:54
سعيد: أنا عم إكتسب أصدقاء جدد^^
حزين:إشتقت لجدّي( هو بالمشفى :( )

M S A R A
09-09-2008, 20:35
والله الخبر السعيد رمضان كريم الخبر الحزين الحمد الله ماعندني حياة حلوة

H a u n t e d
09-09-2008, 21:09
خبر سعيد : حصل شى فى مكسات جديد كنت منتظراه من امبارح :لقافة:

&

خبر حزين : اعشر بالملل:ميت: و هطق اذا ما سمعت اغنية :مرتبك: لكن متحمله لاننا فى رمضان :بكاء:

L O T U S
09-09-2008, 21:41
حزين:إشتقت لجدّي( هو بالمشفى :( )


الله يشافيــه يــآرب .. ويشفـي مرضــى المسلــمين

//

خبـــر سعيد : رحت للسوق

خبـــر حزين : ما أشتريت شيء ::مغتاظ::

Night Cloud
10-09-2008, 00:20
حلو : متفااااااااااائله ::سعادة::(كنت)


معفن : خبر حطم توقعاتي
:محبط:

Misαŏ Chαň
10-09-2008, 01:45
خبر سعيد : اني قاعده هلأ عم اسمع سورة غافر ::سعادة::

خبر تعيس : الصداع مو راضي يفارقني ابداااااااا :ميت:

safoon
10-09-2008, 01:52
خبر السعيـد : بعد 10 أيام راح اشتري كنب ::سعادة::

خبـر حزيــن : انـــا صآيــم ~ هع :D

Misαŏ Chαň
10-09-2008, 01:56
خبر سعيد : ما توقعت تزداد المشاركات بهالسرعه بموضعي ::سعادة::


خبر حزين : راح ينفجر راسي من كتر الالم :بكاء::ميت:

*moon*
10-09-2008, 01:58
خبر سعيد تكلمت مسن مع الي قبلي ::سعادة::


خبر حزين اني ضيعت شي ومالقيته :بكاء::p

Misαŏ Chαň
10-09-2008, 02:02
خبر سعيد : الست مووون شرفت موضوعي :d


خبر تعيس : وما زال الألم في راسي ><

safoon
10-09-2008, 02:05
حلو : مافي :p

معفن : مافي :p

*moon*
10-09-2008, 02:07
خبر سعيد : الست مووون شرفت موضوعي :d
خبر تعيس : وما زال الألم في راسي ><


ههههههه اهلا :D
نورت موضوعج خخخ << ثقه
مثل مانورتي مسني :o
الله يشفيج يارب :بكاء:

خبر سعيد : لقيت في شي مشترك :D

خبر حزين : مياسوو مصدعه

Misαŏ Chαň
10-09-2008, 02:22
ههههههه اهلا :D
نورت موضوعج خخخ << ثقه
مثل مانورتي مسني :o
الله يشفيج يارب :بكاء:

خبر سعيد : لقيت في شي مشترك :D

خبر حزين : مياسوو مصدعه



اي نورتي لدرجه انك حرقتي اللمبه :ضحكة:

ما جبتي شي جديد :cool:

آآميييييييين ياارب :بكاء::بكاء:


,,


خبر سعيد : مافي :بكاء:

خبر تعيس : مين هاااااااي مياسوو ؟ :eek:

Misαŏ Chαň
10-09-2008, 02:30
حلو : مافي :p معفن : مافي :p


هههههههههههههههههههه



عجبتني والله معفن :ضحكة:


,,


سعيد : رجعت الدبه مرة تانيه ::سعادة::

اسعد : النوم سلطعون :نوم:

اكرم : >>> بدينا تخبيييص :ضحكة:

Misαŏ Chαň
10-09-2008, 03:22
خبر سعيد : خللللللللللللصت تحملي لعبة كينجدوم هارتس واخيييرا ::سعادة::


خبر حزين : اشتقت لغبيه الذكيه :بكاء:

Misαŏ Chαň
10-09-2008, 03:49
خبر سعيد : اليوم حكيت مع .... كتيييييييييييير ::سعادة::::سعادة::


خبر حزين : لسى راسي بيوجعني وكتيييييير تعباانه :بكاء::ميت:

Misαŏ Chαň
10-09-2008, 06:52
خبر سعيد : ولأول مرة بعد موضوعنا المشترك سهرت مع ... كل هالمده ::سعادة::


خبر حزين : الصداع كل ماله بيزداد :ميت:

*moon*
10-09-2008, 08:05
خبر سعيد : مافيـــ

خبر حزين : طلع ::مغتاظ::

к э и
10-09-2008, 14:57
خبر سعيد : خللللللللللللصت تحملي لعبة كينجدوم هارتس واخيييرا ::سعادة::


خبر حزين : اشتقت لغبيه الذكيه :بكاء:

بت تعلمي تقولي دكيه لوحدها بدون ماتقوي غبيه :ضحكة:

وانا أشتقتلك اكتر :بكاء:






خبر سعيد : اليوم حكيت مع .... كتيييييييييييير ::سعادة::::سعادة::


خبر حزين : لسى راسي بيوجعني وكتيييييير تعباانه :بكاء::ميت:




مين الي حكيتي معو كتير :غول: :ضحكة:

الله يشفيك يارب خدي حبة بندوول :بكاء:

خبر قميل :. أن أمس حكيت مع سمو و لوتس والالي في المسن :ضحكة:

خبر معفن :. راس يووجعني شكلي تعديت من ميسو :ميت: :p

к э и
10-09-2008, 15:55
خبر سعيد :. رااح الصداع والله الحمد ^ ^

خبر حزين :. لا يوجده الحمد الله ^ ^

к э и
10-09-2008, 15:57
خبر سعيد :. فتحت صفحه جديده بالموضوع :p

خبر حزين :. أشتقت لدبووبه ميصوو:بكاء:

! lonelY soul !
10-09-2008, 23:49
- خبر جميل ... في تقدم بالشغل ^^

- خبر فاشل ... النفسيه ما تحسنت كثير -_-

Aмвëя
10-09-2008, 23:51
الخبر السعيد :- انفتح النت بعد ماعشت يوم كامل مندوه واء ^^

الخبر الحزين :- ولا شئ ونشاء الله دوم ^^

Night Cloud
11-09-2008, 00:57
جيد : تذكرت اني حلمت حلم امس ::سعادة::

غبي : الحلم كان................. :ميت:

к э и
11-09-2008, 01:18
عدد المتواجدون في هذا الموضوع » 3 , عدد الأعضاء » 3 , عدد الزوار » 0
غبيـه بس تعجبك, Night Cloud

ميسو المتخفيه ولا لا :موسوس:

خبر سعيد :. تحلمت باقلب ابو ظبي امس :D

خبر حزين :. ماتكلمت مع ميسو لا اليوم ولا امس :ميت:

Night Cloud
11-09-2008, 02:00
حلو : رسااااااااااااله جديده في جوالي ::سعادة::


معفن : من شخص ما احبه :ميت: ::مغتاظ::

Night Cloud
11-09-2008, 03:01
حلو : اشتريت انمي جديييييد

سيء : خخخخخ ما ادري متى اطالعه

Misαŏ Chαň
11-09-2008, 20:20
خبر سعيد : عندي كتييير اخبار سعيده ان شاء الله الحق اكتبها كلها ::سعادة::

خبر تعيس :كمان عندي كتيير اخبارك تعيسه راح اكتبها كمان :بكاء:

همس الطفولة
11-09-2008, 20:22
خبــر سعـيــد : اليـووم مو رايحهـ للاستراحهـ وبدالهـ برووح لبنت خالي ::سعادة::

خبـر حـــزيـــن : من زمااااااااااااااااان ما سولفـــت مع جدتي آشـوووو :(

Misαŏ Chαň
11-09-2008, 20:25
خبر سعيد : مبارح حملت لعبه كينجدوم هارتس من النت ::سعادة::

خبر سعيد : ما عرفت كيف احفظها :ميت:

Misαŏ Chαň
11-09-2008, 20:32
خبر سعيد : اليوم شفت الحلقه 22 من الانيمي special a ::سعادة::::سعادة::::سعادة::

خبر حزين : الحلقه كانت قبل الاخيره :بكاء::بكاء::بكاء::بكاء:

Misαŏ Chαň
11-09-2008, 21:06
خبر سعيد : الحلقه كانت كتيييييييييييييييييير حلوووة تفرجت عليها لحد ما شبعت منها :p

ويمكن ما شبعت كمان :ضحكة:



خبر تعيس : الحلقه الاخيره من هالانيمي ماحتكون حلوووة :بكاء:

والنهاية حتكون مأساويه وحزينه كتيييييييييييييير :بكاء::بكاء::بكاء:

Misαŏ Chαň
11-09-2008, 21:17
خبر سعيد : واخيييييييييرا حكيت مع سيووده الدبه ::سعادة::

خبر حزين : اني اشتقت لها كتيير :بكاء:

مكتبة جرير
12-09-2008, 10:10
خـبر حـلوو :- آمـس خـلصـت آنـمي Clannad ::سعادة::
خـبر مـو حـلوو :- بـآقي آلحـلقهـ آلآضـآفيهـ .. مـو لآقيتهـآ >_<"

Legendary Coo
12-09-2008, 10:32
خبر سعيد: أنا هسة في مكسات.
خبر حزين: راح أبطل أقعد على مكسات زي أول .

THE SAILNT
12-09-2008, 16:42
ههه حلوة اللعبة

خبر حزين : سقطت فالأختبار

خبر شعيد : طردوني من المدرسة مو هاهاهاها

к э и
12-09-2008, 17:33
خبر سعيد :. سويت فرمته للجهاز :تدخين:

خبر حزين :. نحذفت كل الصور الي كنت حفظتها :ضحكة:

نشوى نور الدين
12-09-2008, 17:54
خـبر حـلوو :- آمـس خـلصـت آنـمي Clannad ::سعادة::
خـبر مـو حـلوو :- بـآقي آلحـلقهـ آلآضـآفيهـ .. مـو لآقيتهـآ >_<"



خبر سعيد: اعتقد الحلقة عندي :لقافة:

خبر حزين : الجزء الثاني حيطلع في شهر 10 :بكاء:

Sylviano
12-09-2008, 22:29
شكراا ع اللعبه
خبر حزين: خروج توئم رووحي من المنتدى من دون ان اعلم و اصطدم لخروجهاا المفاجأ
خبر سعيد: لا يوجد

Misαŏ Chαň
14-09-2008, 02:49
خبر سعيد : ارسلت قبل شوي رساله لاحد الاعضاء ::سعادة::

خبر حزين : كنت بقول فيها شي مهم بس نسيته :ميت:

><

Misαŏ Chαň
14-09-2008, 02:50
خبر سعيد : اني راح ابكي بعد شوي :بكاء:


خبر حزين : مدرستي بعد ساعه وانا كتيير متوترة :بكاء:

Misαŏ Chαň
14-09-2008, 02:51
خبر سعيد : فتحت صفحه جديده باللعبه :نوم:

خبر حزين : مو جايني نوووم أبدا :ميت:

Lady Ɖeidara
14-09-2008, 02:57
مشكورة حلوة اللعبة




خبر سعيد:الناس اللي في الحرم وصل عددهم للمليون

خبر حزين:المسن فاضي فيه واحد بالخارج

Misαŏ Chαň
14-09-2008, 03:04
مشكورة حلوة اللعبة




خبر سعيد:الناس اللي في الحرم وصل عددهم للمليون

خبر حزين:المسن فاضي فيه واحد بالخارج


العفووو ^^


ما شاء الله .. الله يزيد ويبارك ::سعادة::


خبر سعيد : مافي :بكاء:

خبر حزين : الوقت بمر ولازم اروح انام :بكاء:

!! جيــــنو !!
14-09-2008, 15:37
خبر سعيد : صار عندي برنامج الفوتو شوب ::سعادة::
خبر حزين : ماناعارف اشتغل عليه :ميت:

يارفرحة وماتمت :d

Misαŏ Chαň
14-09-2008, 21:30
خبر سعيد : صار عندي برنامج الفوتو شوب ::سعادة::
خبر حزين : ماناعارف اشتغل عليه :ميت:

يارفرحة وماتمت :d



عادي يالدبه مع الوقت بتتعلمي عليه :p

ربي يوفقك ^^


خببر سعيد : أول يوم بالدراسه الي الحمد لله مضى على خير ::سعادة::

خبر حزين : رفيقتي ما طلعتي بصفي مرة تانيه :بكاء::بكاء:

Misαŏ Chαň
14-09-2008, 21:31
خبر سعيد : حالياً 12 نفر قاعدين عندي بالماسن وكلهم اموورين وعسولين ::سعادة::


خبر حزين : ما رح اقدر احكي مع حدا لازم روح ادرس :ميت:

Misαŏ Chαň
14-09-2008, 21:33
خبر سعيد : باقيلي كم واجب وتحضير كم درس وبخلص ::سعادة::


خبر حزين : نمت اليوم كلوو شكلي ما رح نام الليل :نظارة:

Night Cloud
15-09-2008, 01:40
اهلين ميااااااااااااااااااااوو .::سعادة::..ميااآاااآآآااآآ وو ^^

عجبني الاسم هههه :مرتبك:..

كيفك يالدبه .. يالقاطعه ..:D

خبر سعيد : شفت ميساو الدبه:p

حزين : شكلها مو منيحه:ميت:

مكتبة جرير
15-09-2008, 02:23
خـبر موو حلوو :- جـآنـآ آعـصآر و آلمـدينهـ آنقـطعت فيهـآ آلمـويهـ و آلكـهربآ و فيهـآ حرآيق و سـرقـآت و كـل آلمـحلآت مـقفلهـ ..

خبـر حـلوو :- آحنـآ بخـيرر ^^

Misαŏ Chαň
15-09-2008, 21:10
اهلين ميااااااااااااااااااااوو .::سعادة::..ميااآاااآآآااآآ وو ^^

عجبني الاسم هههه :مرتبك:..

كيفك يالدبه .. يالقاطعه ..:D

خبر سعيد : شفت ميساو الدبه:p

حزين : شكلها مو منيحه:ميت:




هههههههههههههه

شو شايفتني قطه قدامك :D

الحمد لله ماشي الحال ><


خبر سعيد : شفت نايتوو الدبه ::سعادة::

خبر حزين : كلام نايت صحيح :ميت:

Misαŏ Chαň
15-09-2008, 21:14
خـبر موو حلوو :- جـآنـآ آعـصآر و آلمـدينهـ آنقـطعت فيهـآ آلمـويهـ و آلكـهربآ و فيهـآ حرآيق و سـرقـآت و كـل آلمـحلآت مـقفلهـ ..

خبـر حـلوو :- آحنـآ بخـيرر ^^



الحمد لله ع سلامتكم جرجيروووووووووو ::سعادة::


خبر سعيد : جرجيروو بخير والحمد لله ::سعادة::

خبر حزين : مافي ::سعادة::

Misαŏ Chαň
15-09-2008, 21:16
خبر سعيد : الأعضاء كيكه & سبايوو & سابرينا & سوشي & اونلي موون ترقوا ::سعادة::


خبر حزين : مافي ::سعادة::

Misαŏ Chαň
15-09-2008, 21:24
خبر سعيد : تثبت لي موضوع بالمرح .. قعدت ادور سنه على شان اعرف مين يلي ثبته وادعيله ::سعادة::

بس بعدين عرفت انها بوران الدبه الله يجزيها كل خير ::سعادة::


خبر حزين : لازم اطلع صار وقت الدراسه :ميت: >>> بدري :تعجب:

Night Cloud
15-09-2008, 23:40
هههههههههههههه

شو شايفتني قطه قدامك :D

الحمد لله ماشي الحال ><


خبر سعيد : شفت نايتوو الدبه ::سعادة::

خبر حزين : كلام نايت صحيح :ميت:





:D

وش فيهم القطط :تدخين: .. حلوين

خصوصا لما يقولو "ميااآآآااآآآآااآآآووو" :p

ليش مدايئه :o

خبر حلو : استنى يوم الاربعاء :تدخين:

خبر حزين : :محبط:

sose ALamorah
15-09-2008, 23:45
خبر حلو :

خالتي بتنام عندنا..وأنا مستانسه عليها ..

خبر مو حلو :

أتوقع فيه ناس زعلانين علي وبقوووه..الله يستر ..

PinkღSoul
15-09-2008, 23:50
خبر سعيد : خلصت من السالفه اللي محيرتني :rolleyes:
خبر حزين : باقي كم شغله ناقصه :تعجب:

Night Cloud
15-09-2008, 23:58
^^



خبر حلوو : اتفقنا :cool:


معفن : نُقض الاتفاق :تعجب:

мιкα ¢нαη •
16-09-2008, 00:04
الخبر الحزين = احد الاعضاء جرح مشاعري
الخبر السعيد = لاتعليق

Night Cloud
16-09-2008, 01:59
سعيد : انقبلت في الجامعه ::سعادة::







معفن : كمان معاي وحده تمنيت تخلص المدرسه عشان ماشوفها":تعجب:"

Misαŏ Chαň
16-09-2008, 11:24
خبر سعيد : اني رجعت من المدرسه ::سعادة::


خبر حزين : قريت خبر بالمنتدى عكر لي مزاجي ><

Night Cloud
16-09-2008, 11:47
خبر سعيد : اليوم جلست بكير نسبيا :p

معفن : بسبب حلم حلمته:ميت:

Schrei
16-09-2008, 12:08
خبر حزينـ : لو تشوفو وشـ حصلـ لوليد فـ القصة :(:بكاء:
خبر سعيد : مآ فيـ إلآآ خبر حزينـ آآخر صديقتيـ مو معآيـ فـ الصفـ..:محبط:

Night Cloud
16-09-2008, 12:24
خبر حزينـ : لو تشوفو وشـ حصلـ لوليد فـ القصة :(:بكاء:
خبر سعيد : مآ فيـ إلآآ خبر حزينـ آآخر صديقتيـ مو معآيـ فـ الصفـ..:محبط:



اي وليد .. قصدك في روايه ؟!

اعتقد اني اعرفه :D




خبر حلو : استنى اليله :D

حزين : ...............

الأمل الطائر
16-09-2008, 12:27
خبر حزينـ : لو تشوفو وشـ حصلـ لوليد فـ القصة
خبر سعيد : مآ فيـ إلآآ خبر حزينـ آآخر صديقتيـ مو معآيـ فـ الصفـ..
أتوقع الرواية قرأتها
خبر سعيد : إن إني بديت أحترف في شيء
خبر حزين : المنتدى صاير ملل

к э и
17-09-2008, 06:30
خبرسعيد :. لايوجد ><"

خبر حزين :. مووت العضو أورو الله يرحمه ويغفرله ><"

نشوى نور الدين
17-09-2008, 12:16
خبرسعيد :. لايوجد ><"

خبر حزين :. مووت العضو أورو الله يرحمه ويغفرله ><"



بجد ولا بتمزحي :eek:

الله يرحمه :محبط:

خبر سعيد : بكرة الخميس ::سعادة:: وبعد طول انتظار

خبر حزين لازم اروح المدرسة برضه :ميت: :D

شبيهة الريم
17-09-2008, 12:24
خبر سعيد << لا يوجد


خبر حزين << بكرةعزيمة (( الله يعين )) بموت زهق

Lelouch ~
17-09-2008, 15:00
خبر سعيد \\ مآكو ~

خبر حزين \\ صدمت حآدث مروّع :ميت: .. لكن الحمد لله مآ جاني شي

Night Cloud
18-09-2008, 02:17
خبر سعيد : بعض الناس يسوون رجيم::سعادة::

معفن : صارو يحسدوني على حريتي بالاكل :مرتبك:

! lonelY soul !
18-09-2008, 02:22
خبر جميل .. اليوم كان جميل ^^

خبر فاشل .. المسنجر مخرف -_-

! lonelY soul !
18-09-2008, 02:28
خبر حلو ..

لقيت الشي اللي كنت ادور عليه بالنت ....

خبر كريه ..

الصفحه اللي فيها ذاك الشي ماهي راضيه تفتح XD

dragon_night
18-09-2008, 02:40
خـــبــر سعــيــد:sign_in ما سوالي مشاكل اليوم :تعجب: .


خــبــر حزيـــن:النت سار بطئ :ميت:

LONELY_HEART
18-09-2008, 03:05
خبر سعيد .. !!!؟؟؟ ما اعرف

خبر حزين اورو :بكاء:

Misαŏ Chαň
18-09-2008, 12:30
خبر سعيد : رجعلي موضوعي ::سعادة::

خبر حزين : موت العضو اوروو (( مهند )) الله يرحمه ياااارب ويدخله فسيح جناته :بكاء:

Misαŏ Chαň
18-09-2008, 12:33
خبر سعيد : واخييييرا اجى يوم الخميس::سعادة::

خبر حزين : اليوم بالمدرسه تعبت كتيير :نوم:

Misαŏ Chαň
18-09-2008, 12:42
خبر سعيد : مافي :نوم:


خبر حزين : اشتقت لغبووو :بكاء:

Misαŏ Chαň
18-09-2008, 12:50
خبر سعيد : مافي :نوم:

خبر حزين : اشتقت لغبووو الدبه :بكاء:

Misαŏ Chαň
19-09-2008, 00:09
خبر سعيد : اول يوم بسهر فيه عالنت من اسبووع كامل :بكاء:


خبر حزين : ما اكترها الاخبار الحزينه ><

Misαŏ Chαň
19-09-2008, 02:14
خبر سعيد : وصلت مشاركات اللعبه لل200 ..


خبر حزين : اني كتيير نعسانه ><"

Night Cloud
19-09-2008, 03:27
خبر سعيد : انا اعشق رمضاااان ::سعادة::


حزين : تجاوزنا نصفه .. وبعد العيد تبدأ الدراسه :بكاء::بكاء::بكاء:

Night Cloud
19-09-2008, 03:30
خبر سعيد : الله وفقني للجامعه .. والحمد الله :)

حزين : لكن لم يتوفق الجميع :محبط:

к э и
20-09-2008, 06:31
خبر سعيد : مافي :نوم:

خبر حزين : اشتقت لغبووو الدبه :بكاء:


الله يجعل الايام السعيده ولافراح تترااكم عليك :D

وانا اشتقتلك اكتير :بكاء:

خبر سعيد :. يمكن مايقبلوني بالثانويه الي ابويا يبغاها واروح الثانويه الي فيها صحباتي :D

خبر حزين :. ماقدر ادخل النت لايام هدي كتير :ميت:

مكتبة جرير
20-09-2008, 07:23
خـبر حـلوو :- مفيش
خبـر مـو حلوو :- مـوو طـآيقهـ آكـلمـ آحـد :ميت:

كيكه
20-09-2008, 07:25
خبر حزين

صار الشئ الي كنت خايفه منه

><"

خبر سعيد

عندي حل مؤقت


ميساو اختي :بكاء:

ناروتو و بس
20-09-2008, 07:38
خبر سعيد .. وصلت مشاركاتي 2000 وفوق

خبر حزين .... بروح انام دآآآيخ

وشكرا على اللعبه

Š à ώ
20-09-2008, 07:43
خبر سعيد ........................................... والله ما في سعاده في قلب

خبر حزين ..............كثير

غدا يوم الأحد ( مدارس )

Miss Maram
20-09-2008, 08:32
خبر سعيد .............................. اني احبكم

خبر حزين...............................رمضان باقيلو 10 ايام وبس

к э и
20-09-2008, 09:06
خبر سعيد :. أرد ع رساله لميسو بس راح أطول ع بال مارسلها لان الرساله طويله :ضحكة:

خبر حزين :. أبغى أحكي مع ميسو زمان عنها :بكاء:

к э и
20-09-2008, 09:19
عدد المتواجدون في هذا الموضوع » 2 , عدد الأعضاء » 2 , عدد الزوار » 0
غبيـه بس تعجبك*, كيكه+

خبر حلو :. أنا و كيكه مع بعض بالصندووق :p

خبر حزين :. قلب أبو ظبي مانعه الرسائل الخاصه وماسرت تدخل كتير :بكاء:

Night Cloud
20-09-2008, 14:07
خبر حلو :. أنا و كيكه مع بعض بالصندووق :p

خبر حزين :. قلب أبو ظبي مانعه الرسائل الخاصه وماسرت تدخل كتير :بكاء:


بعرف :بكاء:

قالت لي بترجع بعد العيد

Misαŏ Chαň
20-09-2008, 20:35
خبر سعيد : رايحين بعد شوي على صلاة القيام ::سعادة::


خبر حزين : مريييضه كتيير وتعبانه وماني قادره اتحرك :ميت:

الله بعين :نوم:

Night Cloud
21-09-2008, 03:06
خبر سعيد : رايحين بعد شوي على صلاة القيام ::سعادة::
خبر حزين : مريييضه كتيير وتعبانه وماني قادره اتحرك :ميت:
الله بعين :نوم:
سلامات ميساااو :محبط:

ما تشوفي شر ..


خبر سعيد : خلصت الحلقات ::سعادة:::cool:

خبر معفن : النهايه مو شامله ::مغتاظ::

ناروتو و بس
21-09-2008, 04:11
خبر سعيد ...احب مكسات ^^

خبر حزين ... مريض شوي ~_<

مكتبة جرير
21-09-2008, 04:39
خـبر هيلوو .. آحـب مـكسآت
خبـر مـو هيلوو .. لآزمـ آتـركهـ +_+

Lady Ɖeidara
21-09-2008, 06:44
خبر سعيد: سةيت عمرة قبل الزحمة
خبر حزين: انا احزن على اللي بعيدين عن بيت الله
الله يساعدهم

شيطونة بس عسولة
21-09-2008, 11:30
خبر سعيد . راح نسافر في العيد


خبر حزين . المدارس قربت لاااااااااااااااااااااااا

The Lord of Dark
21-09-2008, 12:20
خبر سعيد :: و أخيرا العشرة الاواخر اجازة ..
حبر حزين :: خلص رمضان

&& * kaire * &&
21-09-2008, 13:22
خبر سعيد .. قررت أغير اسمي في مكسات ^^

خبر حزين .. لوليتا أغلقت موضوع طلبات الأسماء وأنا أكتب في نهاية الطلب بعد انتظار 3 شهور ><

Night Cloud
22-09-2008, 23:40
خبر سعيد : فعلت ..

حزين : لست واثقه ..





:تدخين:

мя.zєяσ
23-09-2008, 00:08
خبر سعيد: ...
خبر حزين: صنوعه تركت المنتدى><

Night Cloud
24-09-2008, 01:17
خبر سعيد :في الطريق ..


خبر حزين : رمضان قريب يخلص ><

ناروتو و بس
24-09-2008, 01:40
خبر سعيد ...مستانس

خبر حزين .... قربت الدراسه

! lonelY soul !
24-09-2008, 02:23
خبر سعيد ... اخيرا جاءت الفرصه ^^

خبر فاشل ... قرأت البلاوي عن جامعتي الجديده ><

Night Cloud
24-09-2008, 02:39
خبر سعيد : شفت جامعتي العبيه كيف شكلها هععععع


سيئ : رأيت مالا احب انا اراه

Night Cloud
24-09-2008, 02:40
خبر سعيد ... اخيرا جاءت الفرصه ^^

خبر فاشل ... قرأت البلاوي عن جامعتي الجديده ><


على فكره المسنجر شغال :D


سعيد : شافتهم ... وعجبوها :rolleyes:

حزين : اخاف الي في بالي يصير :بكاء:

Night Cloud
24-09-2008, 03:35
خبر سعيد : وصلت 11

معفن : اتوقع النهايه فاشله ><

Night Cloud
24-09-2008, 04:49
سعيد: انهيت انمي آخر :D



معفن : (كان توقعي في محله :نوم:)نهايه معفنه ::مغتاظ:: معفنه::مغتاظ:: معفنه::مغتاظ:: غبييييييييييييييه :mad: ... غبيه:mad: غبيه :mad:.. ومعفنه وكل شي وكل شي :بكاء:

كيف لأصدقاء البطل ان يٌقتلو واحد بعد الاخر :بكاء: والغبي الي ينتحر:بكاء: :mad:والي:بكاء: والي :بكاء::بكاء:... يلعن هيك تأليف :غول:

Night Cloud
24-09-2008, 04:51
ياسلااااااااام العب لحالي :لقافة:.. هيهيهيهيهي :D

خبر سعيد : يلا الي بعدو .. :D

حزين : اخشى النهايات البائسه :تدخين:

! lonelY soul !
24-09-2008, 18:31
خبر حلو ... معزومه على عرس ^^

خبر عبيط ... طبخت بسبوسه تقرررررررررررررف <<< مو مني الزيت كان مستعععمل ><

Night Cloud
24-09-2008, 23:43
حدث سعيد : اشتركت في منتدى جديد للمصلحه:لقافة: خخخخخخ

حزين : احيانا يجيب الهم .... بس يهون كرمال الـ&&&&& :تدخين:

.hinata.
25-09-2008, 00:16
خبر حلو: انى فى اجازه:D

الخبر الحزين:ان ما فى حكومه هنا :cool:

IKE
25-09-2008, 00:21
خبر سعيييييييييييد: أخير شبك إلي كنت ناطره على الmsn

خخبر حزيين: مممممممممممم المدرسة قربت

MuS!C of CrAzY
25-09-2008, 00:59
خبر سعيد : أكلت اليوم 4 حلويات حامضة :لقافة:

خبر حزين : خالتي سافرت و جابت اولادها عندنا :نوم:

Night Cloud
25-09-2008, 02:18
سعيد : وجدت ما ابحث عنه


حزين : ...

Lady Ɖeidara
25-09-2008, 09:40
خبر سعيد:عمي وعيلته راح يجون عندنا قريبا

خبر حزين:اهئ وينك يا امي متى تجين والله مشتااااقه لك مرررة

Misαŏ Chαň
25-09-2008, 10:16
خبر سعيد : اشتقت لموضوعي :بكاء:


خبر حزين : النت كل شوي بيقطع :ميت:

Misαŏ Chαň
25-09-2008, 10:17
خبر سعيد : مافي ><


خبر حزين : لازم اقوم هلأ :تعجب:

Misαŏ Chαň
25-09-2008, 10:19
خبر سعيد : فتحت صفحه جديده بالموضوع :d

خبر حزين : راح يخلص رمضان :بكاء:

Lady Ɖeidara
25-09-2008, 10:42
خبر سعيد:راح يخلص رمضان اهئ

خبر حزين :ليلة القدر قدام بابي


يييييييييييييييييييي ترى شكلي عاسة العبارتين

Night Cloud
26-09-2008, 03:02
سعيد : رحت اليوم لحفله

حزين : خبر ما يسر ><

» ♥ ८ Σ V Λ
26-09-2008, 03:26
خبر سعييييييييييييييييييييييييييد: قرب العيد

و خبرين حزين

الاول خلص رمضان ><

الثاني المدرسة قربت >< ><

к э и
26-09-2008, 03:28
خبر سعيد:. أخذت عمره بامكة ::سعادة::

خبر حزين :. مافييش :ضحكة:

Night Cloud
26-09-2008, 03:45
خبر سعيد:. أخذت عمره بامكة ::سعادة::

خبر حزين :. مافييش :ضحكة:

ليش ما اخذتيني معاك :بكاء:

الحمد الله انو مافيش :p

سعيد : قررت

حزين : لابد من عوائق ::مغتاظ::

boor4
26-09-2008, 03:50
خبر سعيد. لا شي..

خبر حزين بيخلص رمضانU_U

Night Cloud
26-09-2008, 04:32
خبر سعيد : احمل موثيقات


معفن : بعضهم يلوعون الكبد >< ......>>>>>> ديليت على طول :ضحكة:

sn0o0bbish_snif
26-09-2008, 04:53
خبر سعيد :العيد جرب ^_^

خبر حزين : رمضان بيخلص وغيره الحمدالله ماشــــــــــــــــــــــي

Night Cloud
26-09-2008, 05:57
سعيد : واخير قرب لي النعاس

معفن : ما اقوم من سريري الا بحرب النعل خخخخ

THE LEGEND LUBU
26-09-2008, 07:58
خبر سعيد = جية العيد
خبر حزين = المدارس قربة