PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : أنواع الطفش

البرنس ساسكي
31-08-2008, 13:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيفكم حبايبي إن شاء الله طيبين ,,, لعيونكم أحلى أنواع الطفش

كل منا يصيبه الطفش والملل وفى رواية أخرى الزهق ولذلك
جبت لكم طرق للتخلص من الطفش ومجربه ومضمونة مية بالمية

ولكن فى البداية يجب أن نُعرف الطفش

الطفش هو :- ان تكون طفشان <== قسماً

وله تعريف آخر هو :- ان تكون طفشان وبقوه

وله تعريف وهو التفش وخير دليل على ذلك,,, اذا سألت شخص اجنبى و قلت له ما هي أنواع الطفش ؟؟؟ tafshan يعنى هل أنت طفشان

يقول لك :: أنواع الطفش
سمول
وميديم
ولارج
وأكس لارج <=== وهذا النوع يصيب الشباب علي وجه الخصوص

**** كيف تمردغ الطفش****

عزيزيـ ,,, اليك هذه الخطوات والنصائح لكى تتجنب الطفش

--------------------------------------------------------------------------------

اذا كنت في البيت والوقت متأخر وجالس لوحدك والأهل نايمين أكيد بتطفش ... طيب كيف أقضى على الطفش ابد , سلمك الله ,, رح إلى عداد الكهربه

وأفصل الكهرباء عن البيت

على طوول راح يصحون الأهل مذعورين وأنت سو نفسك مذعور ولاتدرى وش السالفة
وبعدها راح يتنكد نومهم وراح يجلسون معك ويزول الطفش عنك وانت مسوى نفسك برىء

--------------------------------------------------------------------------------

اذا كنت طفشان ولاعندك شىء تسويه ابد ادخل غرفه وطف النور و أندس ((اتخبى)) ورا الباب ,, وياحبذا تلبس لك عبايه والا قناع وأى واحد يدخل

: قل له

بخ بوووووووو

لست مسؤول عن رده الفعل

غير فرش البيت يوم شيل الكنب حق المجلس حطه بالصاله ويوم شيل كنب الصاله حطه بالسطح <==== يسمونه تغيير فى الديكور مما يؤدى الى عدم الملل

بالنسبه للفتيات اذا طفشتى مره ,,, روحى للمرايه وأجلسى مقابلتها وغيرى شكلك يعنى حطى روج اصفر وظل اخضر واصبغى شعرك برتقالى وحطى مناكير أسود وياحبذا تحطين عدسات فسفوريه قسم ياشيخه يتغير شكلك وتقولين وشذا الجنيه وهذا مايسمى بتغيير اللووووووك

برضو للفتيات اذا طفشتى حاولى تخترعين أكله عطى الخادمه اجازه وأدخلى المطبخ وطبقى كتاب أبله عطيات لأتعس الوجبات مع ملاحظه عدم تقديم هذه الوجبه الا للأخوه الأعداء يعنى فيه احد مزعلك قدمى له الوجبه

بالنسبه للشباب طفشان ليه تروح تغسل سيارتك بعشرين او بثلاثين ابد الله لايهينك جيب لك سطل مويه ( وفى روايه اخرى ماي ) ومعه شويه صابون فيرى

وفنيله من فنايلك ( يمتنع استخدام السراويل ) وأشتغل فرك فى الكفرات اليين تدوخ وراح يزول الطفش وينهد حيلك وتنام

بالنسبه للفتيات اذا طفشانه ولاعندك شىء تسوينه بالبيت ابد اقلبى بيتكم ذاك اليوم يوم الكنس والغسيل العالمى يعنى نظافه غير طبيعيه والأدوات المطلوبه: مكنسه طويله عدد اثنين ( الثانيه بتكسرينها فوق راس الخادمه ) عدد واحد مساحه عدد واحد مكنسه صغيره للأماكن الى تحت المغسله والأماكن الى ماتوصل لها المكنسه الطويله وعدد واحد لى مويه وتشبكينه فى الدينمو وأدهرررى غسيل مع ملاحظه عدم لبس الكعب العالى اثناء الغسيل علشان اى وحده بتستخدم الكعب راح يكون موقفها صعب قدام هيئه الأمم المتحده
وياليت يكون يوم جمعه علشان البلديه ذاك اليوم معطلين ولاعندهم دوام اخاف يقطعون المويه وتقولون انا السبب آخر شىء عدد خمس فنايل قطن ( دبريها من فنايل ابوك والا اخوك ) تستخدم الفنايل للزجاج فقط معلومات من الوالده الله يخليها

للشباب والفتيات:: طفشان / طفشانه

حاول تخلى نفسك مفيد وجيب السواق وانتى جيبى الخادمه وحاول تعلمونهم اللغة العربية الف بااااء تاااء ....الخ

مع ملاحظه انك ماتنسى لغتك وتقول لأهلك ايسسس فيه مسسسكله

امسك قلم و ورقه وقول أنا بصير شاعر أو شاعره << لامانع يكون جنبك مجله فواصل اذا أنزنقت الطش لك بيت والا بيتن ثم أدعسسسس

آخر اخبار الطفش****

سقوط اربعه صواريخ طافشنكو بعيده المدى على جنوب المتطفشة الشمالية

سقوط طائره من نوع طفشانكا ايرلاينزز ومصرع جميع الطفشانين على متنهاا بمافيهم طاقم الطفشانين الجوييين

انفجار قنبله طفشانيه فى محل بيع خضار مما ادى الى سقوط بعض الطفشانين بعض اصاباتهم طفشانيه بقوه

انهيار العمله الطفشيه فى بورصه الأطفشا العالميه للأسهم

وصول ممثل هيئه الأمم الطفشانيه كوفى طفشان الى السودان للتفاهم حول تطفيش السودانيين من اراضيهم

فوز ريال مدريد على مانشتر يونايد بثلاث اطفش مقابل طفشين

HARD SHARENGAN
31-08-2008, 13:31
أنا بأجرب أصير شاعر

:D:D:D:D:D

تسلم على الموضوع الحلو

تحياتي:تدخين::تدخين::تدخين:

sweet tooon
31-08-2008, 14:11
كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

انا اظن انك يا محشش ويا محشش

ووربي شكلك مو بس طفشان الا حتموت من الطفش

الموضوع خطيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييير

وازا اي يوم تاني كنت طفشان .. اخترعلنا موضوع حلو كدا ..مو تنسانا

ترا حتا احنا نطفش .. بس ما عندنا خيال واسع كدا .. هههههههههه

يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسللمو

وبنستنا جديدك

باي

وحدة وبس
31-08-2008, 14:14
مشكور على الموضوع الرائع ..

Lo0oNa
01-09-2008, 13:20
والله حلوة الفكرة

اذا كنت في البيت والوقت متأخر وجالس لوحدك والأهل نايمين أكيد بتطفش ... طيب كيف أقضى على الطفش ابد , سلمك الله ,, رح إلى عداد الكهربه

وأفصل الكهرباء عن البيت

على طوول راح يصحون الأهل مذعورين وأنت سو نفسك مذعور ولاتدرى وش السالفة
وبعدها راح يتنكد نومهم وراح يجلسون معك ويزول الطفش عنك وانت مسوى نفسك برىء

هذي عجبتني شكلي بسويها :p

مشكور اخوي البرنس ساسكي على الموضوع الرائع ::جيد::

كسرت غنج
01-09-2008, 13:30
انا مجربه الطبخ >>غصب عنك مو كيفك
وصراح من جد يبعد عنك الطفش وعندي طريقه مجربه قفلي كل ابواب البيت و ضيعي المفاح و بصحه و العافيها