PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : موقف محرج

قيد الوافي
29-08-2008, 01:03
[SIZE="4"][SIZE="6"][FONT="Arial"][FONT="Arial Black"]:::

كالعاده بالاجازات سهر ومواصل للصبــــاح:D:D ونم لين تشبع وإعادة الروتين وطبعا لان راجعين من سفر عقب زواج اختي كل يوم فيه ضيوف يسلمون ويباركون وطبعا لما ارجعو العرسان من السفر :confused:صارعندنا عزيمه عشاء وماعرفت الا يوم جت امي تصحيني قومي اختك وزوجها بيجن اليوم وفيه عزيمه طبعا الاهل والي يعزون عليهم ويلل قومي امسحي ورتبي المجالس عشان لما يوصلون كل شي تمام (وكله على رأسي) وبعدين رتبي غرف اخوانك الشباب (وطبعا معهم ولد جماعتنا +ولد عمي+ولد خالتي+قرايب من جهة مرت عمي بس لان البيت فيه شباب جاوا يكملون وناسه وطبعا قمت وأنا معصبه :mad: وامسح الطاولات وارتب المجالس وتكرمون دورات المياه وبعدين سالت اخوي اذا فيه احد لاني بدخل انظف فقال مافي وجلست وانا اسب والعن وانهم وسخين وماخذه راحتي وانا اغسل الحمامات رفعت بنطلون البيجامه ومشتهده وانا طالعه وفي ايدي سطل فيه ماء:رامبو: الا ولد خالتي في وجهي شقهت من لصدمه وانكب الماء وركضت ارجع وهو نزل وحسبت راح قلت انزل ركضت على الدرج الا هو باقي :confused: أثاري الرجال ينتظر انحاش في وحده من الغرف عشان يطلع لاني خبله مافهمت ومن احراجي مااستوعبت الا بعد شوي ورجعت على جنب هو دخل وانا نزلت مرتبكه احس باحراج :ميت:لكن الله ستر وعدت على خير بس بس موقف لاينسى]:مرتبك: