PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ما بتعرف شو شخصيتك يييييييي........

M7ASHSHE
27-08-2008, 17:32
<السلام عليكم ورحمة الله وبركاته>
هلا بكل المكساتيين والمكساتيات والحلوين والحلوات والامورين والامورات والاخوة والاخوات<<يلا خلصينا حلت عليكي النخوة:mad:

جبت لكم اليوم اختبار تحليل الشخصية<<قديمة:تدخين:

انا وحدة من هواياتي تحليل الشخصيات(اهمها يعني)<<لا بالله عليكي ليه ما تقولي قصة حياتك كمان:confused:

المهم الي بده يحلل شخصيته يقول شو طلع له حتى لو حط الرقم بس بالرد حتى اعرف انه كان موجود<<يلا عاد بدنا نشوف شخصياتنا اختصري:mad::confused:

ما رأيكم في تحليل الشخصية بالأرقام ؟

مثال : إذا كان تاريخ ميلادك هو 15/8/1982

اجمع الأرقام كالتالي : 5+1+8+2+8+9+1 = 34 ….

ثم اجمع ناتج الجمع : 4+3 = 7 ……… إذاً أنتي شخصية رقم 7.

ومثلا اذا كان تاريخ ميلادك هو 10/8/1982

اجمع الارقام كلتالي:0+1+8+2+8+9+1=29

ثم اجمع ناتج الجمع:9+2+=11

اجمع الناتج مره ثانيه:1+1=2......اذاً انت شخصية رقم 2
ثم اقرأ تحليل شخصيتك من خلال رقمك
ومثلا اذا كان تاريخ ميلادك هو :28/10/1960
اجمع الارقام كلتالي: 8+2+0+1+0+6+9+1 =27
ثم اجمع ناتج الجمع : 7+2= 9 ......اذاً انت شخصية رقم 9
ثم اقرأ تحليل شخصيتك من خلال رقمك وهكذا
--------------------------------------------------------------------------------

مستقل ومعتز بشخصيتك : أنت قائد بالفطرة ولك آرائك الخاصة ، تميل إلى المبادرة في كل شئ وتترك انطباع قوي لدى كل من تقابل . قوي الإرادة ولا تحب الطرق غير المباشرة ، تعشق المغامرات والتحديات ولا تهرب أبدا من أيه عقبة قد تواجهك . يفضل أن تكون في مركز قيادي في العمل لقدرتك على تشجيع من حولك . احذر من التكبر ، فكر في الآخرين قبل أن تفكر في نفسك
--------------------------------------------------------------------------------

تحب مساعدة الغير وتشعر معهم : أنت لا تبحث عن لفت الانتباه ، وتتفهم مشاعر من حولك لذا تبحث عن دور مساعد في الحياة . أنت طيب وتراعي حقوق الآخرين ، وتبحث عن التوازن والانسجام . لديك قدرة مميزة على تهدئة الناس وحل المشاكل مما يمكنك أن تكون مصلح اجتماعي أو سياسي ناجح . ولأنك إنسان متعاون ن يكون العمل ضمن فريق هو الأنسب لك ، نقطة ضعفك هي عدم قدرتك على اتخاذ القرارات

اجتماعي متفتح ومقبل على الحياة : أنت روح الحفلات ، اجتماعي ودود ، تحب ، المرح عادة تكون محط أنظار من حولك . يظهر التنوع في كلا من حياتك المهنية والاجتماعية ، مبدع وذو خيال واسع لذا تنجذب تلقائيا نحو الآداب والفنون والإعلام . ولدت محظوظا لذا يتوافر لديك المال والحظ السعيد . بسبب طبيعتك المتفائلة ، قد يغلب تصرفاتك بعض الطيش

جدي ومتوازن ، تأخذ الحياة على محمل الجد : إنسان صادق ، تتحمل المسئولية وواقعي ، لا تتعب أبدا من العمل الدؤوب ، تنتبه إلى تفاصيل الأمور . بينما تفتقد إلى الإبداع ولكنك تتمتع بحس منطقي قوي . منظم جدا ولك طرقك الفعالة في الحياة التي تجعل منك عنصر مفيد جدا في أي فريق عمل وتجلب لك النجاح والتكريم . قد تواجهك مشكلة عنادك ، فحين تصر على أمر ، لا شئ في الدنيا يثنيك عنه

ذكاؤك خارق : أنت لماح ، سريع البديهة ولك القدرة على تعلم مهارات ومعلومات جديدة بسرعة . فكرك السريع وذهنك دائم التفكير قد يجعل منك إنسان غير قادر على الراحة ، ولكنه يعود عليك بالمنفعة إذ يمكنك التكيف مع الظروف بسرعة والإبداع المتجدد . التنوع شئ مهم في حياتك . وتعيش حياتك في حركة دائمة ، تحب أن تخوض المخاطر وبما أنك شخص محظوظ فإنك تخرج منها بسلام

شخص مسئول ومخلص .. أنت محل ثقة : نظرا لصفاتك الأصيلة ، تقدر على فرض احترامك على أصدقاؤك ، كما أنك الشخص المناسب لرعاية منزل الأسرة ، حيث تكون أسعد لحظات حياتك عندما تكون محاطا بجو أسري . لديك طاقات إبداعية كبيرة تؤثر في محيطك لتجعل منه مكانا مريح ومتناغم معك . تنجذب إلى العمل المهني وإلى الأعمال التي تنطوي على الرعاية

غامض ، ذكي ، منطو على ذاتك : أنت مفتون بطريقة عمل الأشياء وتفكير الناس وكيف تحدث المواقف … تحب أن تعرف ماذا يحدث ومن ثم تحلله ، لذا تكون متخصصا في مجال معين ولست ملما بكثير من المعلومات لذا تجذبك المهن التي تتطلب ذكاء عالي . تميل إلى التحفظ وعدم الوضوح كما يمكن وصفك بالمثالية في كل شئ ، تهمك الجودة أكثر من الكمية ولكم تحاول أن تكون متسامحا أكثر

صادق عملي ، لديك دوافع كبيرة للحياة : الراحة المادية ، الأمان والاستقرار عوامل رئيسية لسعادتك لذا أنت على استعداد للعمل ليلا نهارا لتصل إلى مستوى الحياة الذي تصبو إليه . أنت منظم رائع وفعال تمتاز بالثقة بالنفس ولك مهارات إدارية عالية تجذبك إلى عالم الإدارة والأعمال وبالتالي تحصل على القوة والوجاهة المرتبطة بهذا المجال . أنت أكثر الأرقام حظا

معطاء ولديك الكثير لتقدمه : متفائل ومفعم بالحماس ، مبدع وخلاق ، شخصيتك تجذب من حولك بدفء إحساسك . لديك شهية كبيرة للحياة وتود أن تجرب كل شئ فيها . أنت معلم بفطرتك وتحب أن تشارك الجميع بحكمتك وعلمك . مهما تعمل ، فأنت تفرض احترامك كمثل أعلى يمكن اتباعه تأكد أنك لا تعد أكثر مما تفي

ملطوش لطش:D الموضوع برعاية كوفي شوب مكسات::جيد::

الامـــــير
27-08-2008, 17:47
والله شي مره بس مبروك عليكم رمضان

M7ASHSHE
27-08-2008, 18:26
انا حسبت وشفت شخصيتي :cool:

طلع لي الرقم 3 :D

يلا وينكم المشاهدات 10 والردود واحد:mad:

ما حد يكلمني انا زعلانة منكم:نوم:

M7ASHSHE
27-08-2008, 18:27
والله شي مره بس مبروك عليكم رمضان

الله يبارك فيك ويخليك للمنتدى::جيد::

روبرت
27-08-2008, 19:00
هلا

كيفك حياتي

استني شوي اجيب ورقة وقلم اوكِ

وثاااااااااانكس على موضوعك الكووووول متلك حياتي

La...Ha
27-08-2008, 19:15
هلا وغلا اختي ..

ماشاء الله الموضوع روعة ...

بس والله للاسف ما اعرف تاريخ ميلادي بالميلادي اعرفه بس بالهجري ..

بس صراحة الموضوع رائع جدا ..

مع الف تحية عطرة وسلام عبق برائحة الجوري ..

وتهاني الحارة بقدوم شهر البركات على الابواب ..

تقبلي مروري La...Ha

M7ASHSHE
27-08-2008, 19:53
هلا

كيفك حياتي

استني شوي اجيب ورقة وقلم اوكِ

وثاااااااااانكس على موضوعك الكووووول متلك حياتي

تسلمي لي حبي الله يخليك::جيد::

M7ASHSHE
27-08-2008, 19:55
هلا وغلا اختي ..

ماشاء الله الموضوع روعة ...

بس والله للاسف ما اعرف تاريخ ميلادي بالميلادي اعرفه بس بالهجري ..

بس صراحة الموضوع رائع جدا ..

مع الف تحية عطرة وسلام عبق برائحة الجوري ..

وتهاني الحارة بقدوم شهر البركات على الابواب ..

تقبلي مروري La...Ha

اهلين حبيبتي :D

عادي لو كان بالهجري كمان بيطلع لك نتيجة::جيد::

يلا حبي خيرها بغيرها:rolleyes:

تسلمي على مرورك:p

روبرت
27-08-2008, 19:55
انا حسبت وطلعلي رقم 9 وهي كلها صح

شككككككككككككككراً حياتي

sand ninja
27-08-2008, 20:00

غامض ، ذكي ، منطو على ذاتك : أنت مفتون بطريقة عمل الأشياء وتفكير الناس وكيف تحدث المواقف … تحب أن تعرف ماذا يحدث ومن ثم تحلله ، لذا تكون متخصصا في مجال معين ولست ملما بكثير من المعلومات لذا تجذبك المهن التي تتطلب ذكاء عالي . تميل إلى التحفظ وعدم الوضوح كما يمكن وصفك بالمثالية في كل شئ ، تهمك الجودة أكثر من الكمية ولكم تحاول أن تكون متسامحا أكثر

ملطوش لطش:D

سبحااااان الله كأنج تعرفيني!!!!!

بس انا ما كنت اعرف اني غامض وذككي!!:p

يسلمووووو!!::جيد::

موضوع كووول!:cool:

ρίηҝ
27-08-2008, 20:01
مشكورة حبيبتي بس اظن ان هاذي الأشياء مجرد خرابيط ..

يسلمووو على الموضوع ^^

M7ASHSHE
27-08-2008, 20:07
سبحااااان الله كأنج تعرفيني!!!!!

بس انا ما كنت اعرف اني غامض وذككي!!:p

يسلمووووو!!::جيد::

موضوع كووول!:cool:[

يسلمو على ردك النايس وشخصيتك كتير حلوة
::جيد::

[quote=O● ღ P!NK ღ ●O;13383893]مشكورة حبيبتي بس اظن ان هاذي الأشياء مجرد خرابيط ..

يسلمووو على الموضوع ^^

انا بحب تحليل الشخصيات ودائما هادي المواضيع تطلع حسب الشخصية عنجد انا بشوف انها حقيقية كتير

ويسلمو حبوو على مرورك

The 6th Hokage
27-08-2008, 20:07
لي عوده .. لكتابة رد ^^ ..الآن للأسف مشغوول ^^ ..
بــــاك ... ^^

أهلين M7ASHSHE (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=359358) ...
كيفك يا عسل .. ؟؟ >>> :D .. أتمنى أن تكوني بخير ^^ ..

موضوع حلو زيك ... ^^ ...

واللحين حان وقت النتائج ... ::
أممممممممممم ...

أنا مواليد 11/10/1992 ... يعني باقيله أقل من شهرين (لا تنسي الهدية:D)

يعني ... 1+1+0+1+2+9+9+1 = 24
4+2= 6
يعني أنا شخصيه رقم 6 ... :cool:
واللحين أشوف تحليل شخصيتي .. ^^

شخص مسئول ومخلص .. أنت محل ثقة : نظرا لصفاتك الأصيلة ، تقدر على فرض احترامك على أصدقاؤك ، كما أنك الشخص المناسب لرعاية منزل الأسرة ، حيث تكون أسعد لحظات حياتك عندما تكون محاطا بجو أسري . لديك طاقات إبداعية كبيرة تؤثر في محيطك لتجعل منه مكانا مريح ومتناغم معك . تنجذب إلى العمل المهني وإلى الأعمال التي تنطوي على الرعاية
أحم... أحم ... هذا أنا .. ^^ .. لم أعلم أنني بهذه العظمة .. ^^

وفي النهاية ...

يسلموو يا عسل على موضوعك الرائع .. ^^

الامـــــير
27-08-2008, 20:12
ليه تزعلي احنا قوه واحد صح

M7ASHSHE
27-08-2008, 20:15
ليه تزعلي احنا قوه واحد صح

اكيد وصح :Dوانا ما رح ازعل من عائلة كوفي شوب مكسات:rolleyes:

عائلتي التانية ::جيد::

M7ASHSHE
27-08-2008, 20:16
لي عوده .. لكتابة رد ^^ ..الآن للأسف مشغوول ^^ ..

ونحن بالانتظار::جيد::

في اي وقت بتحب:D

روبرت
27-08-2008, 20:20
تسلمي لي حبي الله يخليك::جيد::

الله يسلمك حياتي

ويخليك عمري

princ KiKo
27-08-2008, 21:25

<السلام عليكم ورحمة الله وبركاته>
هلا بكل المكساتيين والمكساتيات والحلوين والحلوات والامورين والامورات والاخوة والاخوات<<يلا خلصينا حلت عليكي النخوة

وع ـليكم الـ،،،ـلآم ورح ـمه الله وبركآته ..

الح ـمدلله تمامز ::سعادة::

وانتي كيفكـ م حـششه ..؟؟ ان شاء الله في كويس :لقافة:

انا وحدة من هواياتي تحليل الشخصيات(اهمها يعني)<<لا بالله عليكي ليه ما تقولي قصة حياتك كمان

:eek:

ياللهـول يـ ج ـب أن نتوقى الـ حـذر :نوم:

ما رأيكم في تحليل الشخصية بالأرقام ؟

ج ـميل بكـل تـأكيد ::سعادة:: >>بيـج ـيب الأله :p

مـآأدري طلع ـلي تـح ـليل ..بس أبـ غ ـى أسألكـ مح ـششه بح ـكم خ ـبرتكـ في تح ـليل الشـخ ـصيـآت

هـل هذا التـح ـليل صح ـيح؟؟ :موسوس:

مستقل ومعتز بشخصيتك : أنت قائد بالفطرة ولك آرائك الخاصة ، تميل إلى المبادرة في كل شئ وتترك انطباع قوي لدى كل من تقابل . قوي الإرادة ولا تحب الطرق غير المباشرة ، تعشق المغامرات والتحديات ولا تهرب أبدا من أيه عقبة قد تواجهك . يفضل أن تكون في مركز قيادي في العمل لقدرتك على تشجيع من حولك . احذر من التكبر ، فكر في الآخرين قبل أن تفكر في نفسك

ملطوش لطش

::سعادة::

الموضوع برعاية كوفي شوب مكسات

^_^

يسـلموـو ع ـلى الموضوع الح ـلو والـتـح ـليل الـح ـلو :D

تـقـبلي مروري الثـقيل :p

هبله وتستهبل
28-08-2008, 01:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفك

أخبارك

أنا حسبت وطلعلي رقم4

جدي ومتوازن ، تأخذ الحياة على محمل الجد : إنسان صادق ، تتحمل المسئولية وواقعي ، لا تتعب أبدا من العمل الدؤوب ، تنتبه إلى تفاصيل الأمور . بينما تفتقد إلى الإبداع ولكنك تتمتع بحس منطقي قوي . منظم جدا ولك طرقك الفعالة في الحياة التي تجعل منك عنصر مفيد جدا في أي فريق عمل وتجلب لك النجاح والتكريم . قد تواجهك مشكلة عنادك ، فحين تصر على أمر ، لا شئ في الدنيا يثنيك عنه

مشكوره حبيبتي على الموضوع

تحياتي لــــــــــــك

M7ASHSHE
28-08-2008, 12:53

وع ـليكم الـ،،،ـلآم ورح ـمه الله وبركآته ..

الح ـمدلله تمامز ::سعادة::

وانتي كيفكـ م حـششه ..؟؟ ان شاء الله في كويس :لقافة:

انا تمامو الحمد لله ::جيد::

:eek:

ياللهـول يـ ج ـب أن نتوقى الـ حـذر :نوم:

لا ولا يهمك كل واحد يعرف شخصيته والي يخاف منها هو بس يتوقى الحذر

ج ـميل بكـل تـأكيد ::سعادة:: >>بيـج ـيب الأله :p

مـآأدري طلع ـلي تـح ـليل ..بس أبـ غ ـى أسألكـ مح ـششه بح ـكم خ ـبرتكـ في تح ـليل الشـخ ـصيـآت

هـل هذا التـح ـليل صح ـيح؟؟ :موسوس:

طبعا التحليل الي حطيته كتير صحيح انا حكيت انه صحيح بناء على عوامل منها انك حطيت موضوع كوفي شوب مكسات بيدل على انك بتحب القيادة وبتحب الصداقة وعندك قدرة ان تكون قدوة حسنة يقتدي بها كل من يعمل معك انا حطيت تحليل صغير .<< ان شا الله يكون صح

:D

::سعادة::

^_^

يسـلموـو ع ـلى الموضوع الح ـلو والـتـح ـليل الـح ـلو :D

تـقـبلي مروري الثـقيل :p

الله يسلمك واكيد اكيد تأكد انه مرورك بحياته ما رح يكون ثقيل:rolleyes:

على العكس مرورك اسعدني جدا:p:D

شكرا على مرورك اخي الله يخليك للمنتدى::جيد::

NSAK
28-08-2008, 16:38
السلام عليكم ...

هذه نتيجتي...

صادق عملي ، لديك دوافع كبيرة للحياة : الراحة المادية ، الأمان والاستقرار عوامل رئيسية لسعادتك لذا أنت على استعداد للعمل ليلا نهارا لتصل إلى مستوى الحياة الذي تصبو إليه . أنت منظم رائع وفعال تمتاز بالثقة بالنفس ولك مهارات إدارية عالية تجذبك إلى عالم الإدارة والأعمال وبالتالي تحصل على القوة والوجاهة المرتبطة بهذا المجال . أنت أكثر الأرقام حظا

شكراً لك ...

تحياتي...
Shimo-desu

John dark
28-08-2008, 18:07

ومشكور ع الموضوع أخي :D

$ MiSs- GuCci $
29-08-2008, 05:56
مشكورة خيتوووووووووووو
ع الاختبار مررررررررررررررة نااااااااايس
يسلموووووووووو
يعطيك الف عافية
تحياتي

M7ASHSHE
31-08-2008, 03:23
بــــاك ... ^^

أهلين M7ASHSHE (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=359358) ...
كيفك يا عسل .. ؟؟ >>> :D .. أتمنى أن تكوني بخير ^^ ..

موضوع حلو زيك ... ^^ ...

واللحين حان وقت النتائج ... ::
أممممممممممم ...

أنا مواليد 11/10/1992 ... يعني باقيله أقل من شهرين (لا تنسي الهدية:D)

يعني ... 1+1+0+1+2+9+9+1 = 24
4+2= 6
يعني أنا شخصيه رقم 6 ... :cool:
واللحين أشوف تحليل شخصيتي .. ^^

أحم... أحم ... هذا أنا .. ^^ .. لم أعلم أنني بهذه العظمة .. ^^

وفي النهاية ...

يسلموو يا عسل على موضوعك الرائع .. ^^

يسلمو على مرورك ::جيد::

the 6th hokage

واكيد ما رح انسى الهدية خخخخخخخ:D

M7ASHSHE
31-08-2008, 03:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفك

أخبارك

أنا حسبت وطلعلي رقم4

مشكوره حبيبتي على الموضوع

تحياتي لــــــــــــك

انا الحمد لله منيحة لمرورك ::جيد::

شخصيتك بتجنن يا عمري:rolleyes:

السلام عليكم ...

هذه نتيجتي...

شكراً لك ...

تحياتي...
Shimo-desu

ولوووو انا عند الطلب ::سعادة::

الله يخيلك ويسلمو على مرورك::جيد::

ومشكور ع الموضوع أخي :D

اهلين اخي بس انا بنت مش شب :p

المهم يسلمو على مرورك;)

مشكورة خيتوووووووووووو
ع الاختبار مررررررررررررررة نااااااااايس
يسلموووووووووو
يعطيك الف عافية
تحياتي

الله يعافيك حياتي:rolleyes:

ومنيح انه عجبك الله يسلمك ويحفظك::جيد::