PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : محاضرة خاصة جدا00000

dezil queen
25-08-2008, 17:24
محاضرة خاصة جدا000:eek:

دخل الأستاذ الى قاعة المحاضرة فقال للطلاب صباح الخير، فرد عليه محمد المازن وقال : ( يا هلا والله بهل الطلة اشتقنا لعيونك و الله). فقال الأستاذ فالنراجع المحاضرة الماضية فاجابه عبد الله رويشد : ( الي نساك انساه).;)
فقال الأستاذ لعمر دياب قم و اشرح المحاضرة الماضية فقال: ( ما بلاش نتكلم في الماضي ).
فالتفت الأستاذ الى محمد فؤاد :confused:فوجده جالس يتكلم مع الذي جنبه فضربه الأستاذ فرد عليه : ( حرد هالك مش حنسهالك). وراى الأستاذ مجد القاسم نائم فقال الأستاذ قم ، فقال له ( غمض عينك واحلم معايا ). فتش الأستاذ دفتر ايهاب توفيق فوجده ناقص فرد عليه ( أكتر من كده ايه ) فعاقبه الأستاذ. وقام فوجد وائل كفوري يتكلم مع محمد فؤاد فقال له : لماذا تتكلم؟ فاجابه : ( سألوني0000سألوني ). ثم قال الأستاذ هيا لنبدأ بشرح محاضرة اليوم فقال لنوال الزغبي : قومي و اشرحي المحاضرة فلم تستطع ان تشرح المحاضرة فقال لها الأستاذ لماذ لم تحّضري اليوم فقالت : ( حاسب نفسك الأول ). ثم رأى ديانا حداد تكتب و مشغولة عن المحاضرة فقال لها : ما الذي يشغلك؟ فقالت : ( الي في بالي ولا على بالو ). بعد ذلك نظر الأستاذ الى القاعة فوجدها غير نظيفة فقال: من المسؤول عن نظافة القاعة اليوم؟ فقال كاظم الساهر :( أنا و ليلى ). فعاقبه وقام بضرب ليلى فأتت الضربة بأصالة فقالت : ( يا مجنون مش انا ليلى ). فدخل جورج وسوف متاخرا فقال الأستاذ : لماذا كل هذا التاخير فأجابه : ( انا أسف لأني مكنشي غصب عني ). وفي النهاية قرر الأستاذ تأجيل المحاضرة الى الأسبوع القادم فصاح الجميع و قالوا : ( دا حلمنا طول عمرنا ).
::جيد::

dezil queen
25-08-2008, 17:28
يلا ورجوني الردود السفاحة

Miss Rere
25-08-2008, 17:30
ههههههههههههههههه
احلى شيء الاخير
((دا حلمنا طول عمرنا))
يسلمووووووووووووووو
خيتو

MaGiCiAn MaNa