PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : هل رائحه فمك كريهه؟؟؟ تأكد بالاختبار ,

MOONWALKER
24-08-2004, 13:08
نظرا لفائده الموضوع للأعضا فاعتقد ان هذا القسم هو الانسب له , بعد أذن المراقبين طبعا .

ولاتنسون تدعون لي , ياللي لكم مده وانتم صارعين العالم , مع انهم يلتفتون لجهه ثانيه لما انتم تتكلمون يبونكم تفهمونها وانتم جالسين هات ياكلام وهات ياروائح :D (( الكلام للي راح يفشلون بالاختبار))

قد تكون انت واحد منهم دون ان تدري

الاختبار : هو أنك تلعق (( تلحس )) يدك أو ساعدك بالاخص (( يعني مكان المفصل باليد وهو مكان ماتربط الساعه في المعصم )) مع الجهه اللي مافيها شعر , يعني المعصم من داخل لحسه وحده بس , وبعدين تنتظر تقريبا نص دقيقه او اكثر , وبعدها شم المكان اللي انت لعقته (( لحسته))

ياانك تكون ناجح بالاختبار ويابختك ::جيد::

او انك تفشل بالاختبار وبعدها انتظر الحل , او روح اركض لطبيب الاسنان خله يشوف لك حل ,

هاه وين الردود اللي تبي الحل :rolleyes:

كاسح
24-08-2004, 14:18
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ريحة المكان شطة :d <<<< توه متغدي اكل حار..

يبغالي اجربها بوقت ثاني..

مشكووور مون ووكر

تحياااااااتي

IceCube
24-08-2004, 14:35
لانووووو الموضوع منك حبيبي رح ارد عليك ------------> لا تصدق حالك هاهاهاهاها امزح

لا ارد على الجميع انا يا اعضاء عشان ما تزعلو :)

انا هلأ جربت وبدون مدح مافي اي ريحة هيهي

انا بس تطلع ريحة لفمي بس بمجرد ما اصحى من النوم ...اكيد هده عند الكل

وبس
حظ موفق للاعضاااء

سلامي

آيــــــــــــــــــــس

زهرة المنتدى
24-08-2004, 14:41
مشكووووووووووووووووووووور على الموضوع الحلو ............:)
وأسهل حل للتخلص من الريحة تنظيف الا سنان بالفرشاة والمعجون ....::جيد::

.:SWEET:.
24-08-2004, 16:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مون .. اشكرك على الموضوع الــ مقرف وع !!

عشان اكون صادقة معاك .. مابجرب :)

اووكي ؟

هههه ..

اشكرك مرة اخرى على مشاركتنا هذا الموضوع ..

والسموحه

LYM
24-08-2004, 16:21
مشكور على الموضوع الحلو ^_^

Aoi Sakuraba
24-08-2004, 16:45
السلام عليكم

مشكووووووووووووووووووووور على الموضوع الحلو ............
وأسهل حل للتخلص من الريحة تنظيف الا سنان بالفرشاة والمعجون ....

لا لا عزيزتي .. هذي فكره خطأ :نوم:

عندي توضيح عن هذا الأمر بالتحديد

كثير من الناس يعتقدون أن تنظيف الاسنان بالفرشاه =رائحة فم طيبه

و هذا خطأ طبعاً :rolleyes:

لأن رائحة الأسنان مهما بلغ من صاحبها من عدم اهتمام ما توصل للدرجه اللي موجوده عند البعض

فا المشكله الحقيقيه هي في الفم ككل

تدرون أن المصاب بإلتهاب و أمراض اللثه .. تكون رائحة فمه مزعجه جدااا .. و لو فرش أسنانه كل يوم :rolleyes:

و كذلك التهابات القناه الهضميه .. و غيرها

يعني المسألة ما هي مسألة تنظيف أسنان فحسب ... في أمور كثيره لازم تضعها في الحسبان

و اللي عنده مشكله في رائحة الفم مزمنه .. لازم يراجع الطبيب علشان يعرف السبب الحقيقي لها ..

و بعدين يا اخ Moon :D ما لقيت افضل من هذي الطريقه .. حرام عليك .. ^_^

مشكووور على الموضوع :)

Aoi Sakuraba

B.M.B&M.J
24-08-2004, 18:52
يااامعففففففففففففففففففففففففففففففففن

:eek: :eek: :mad: :mad:

قلبتلي معدتي..

:mad: :mad: :محبط: :ميت: :بكاء:

خخخخخ امزح

ومشكور على الموضووع::جيد::

blue eyes
24-08-2004, 21:12
شكرا على الاختبار ^_^

MOONWALKER
24-08-2004, 22:31
أعتذر عن الاختصار في الردود , نظرا لعدم حيازتي الوقت الكافي للتصفح في المنتدى ,

كاسح : هلابك جدي , وتسلم على الزياره الكريمه , بريحه شطه او بدون , أصلا انت كلك خلطه سريه , ومستغرب كيف ماطلبوك كنتاكي تشتغل عندهم , تبخ على طلبات الدجاج الحار :D

IceCube : هلا تاج راسي حبيب ألبي , أصلا انتم بالامارات الرطوبه تخلي الواحد يفقد ريحه الشم , الا اذا انك سويت الحركه هذي بقناع , وقضيه انك لما تصحا من النوم تكون ريحه فمك مخيسه :D هذي أبسط حاجه , أخوك (( اللي هو انا )) نمت عند اهلي ذاك اليوم وانا قايم من السرير رايح افتح الباب الا وامي داخله , جيت ابقولها صباح الخير مادريت الا وهي تصيح وتقول (( وجع وجع وش ذا الصرصور اللي يمشي على رجليه !! )) وتطالع فيني , ومادريت الا وكرتون الكلينكس في وجهي , تحسبني من القوارض (( انا لما انام مده طويله واصحى من النوم ألقى 6 كيلو من الغسق (( حاجه مقرفه وافرازات من العين تبقى يابسه في عينك )) وشافتني الوالده وقالت هذا صرصور لابس تي شيرت :D

ههههههههههههههههههاااااااااااااهههههههههي لقينا اول واحد يعترف (( لو بشكل غير مباشر )) زهرة المنتدى

شكرا على الرد , وعليكي بخلطه سريه (( ببسي + قطعه جريده + سلك كهربأ مقطوع + شويه بودره )) اجمعيها مع بعض وبالخلاط وبعدين بالمايكروييف دقيقتين واشربيهن على الريق .

شكرا على الرد

.:SWEET:. ماشاالله عليكي وفيتي بوعدك وانك تردين على مواضيعي , شرفني حضورك :)

العـــاشقة : صباح الليل , الظاهر ان الاختبار لكي غير شكل , انتي لو تردين ثاني مره مثل كذا , راح أمسك يدكي وادبسها في جبهتكي

هههههه اختي عاشقه الله يهداكي انتي قريتي الموضوع اصلا ؟؟

Aoi Sakuraba الف شكر على الرد , وفعلا انتي جبتي الذيب من أذنو , كلامك صح وماعليه خلاف . ومن ناحيه الاختبار ترى فيه اختبار ثاني لكن ابشع من كذا

لذالك اهون الشرين انا جبته هنا :)

B.M.B&M.J والله شوف موضوعي مو معفن يمكن ريحتك :) لوووووووووووووووووووووووول لوووووووول

تسلم حبيبي على الرد , ولاتنسانا بالتصويت لاني سامع ان فيه تصويت بالقروب وطبعا الى الان مااقدر اخشها

وكلمه بيني وبينك (( خلوا مصلحه القروب بين عيونك , )) وان شاالله انت راح تفهم ايش اقصد وثقتي فيك

blue eyes عفوا ^___^

MOONWALKER
24-08-2004, 22:39

IceCube
25-08-2004, 09:19
IceCube : هلا تاج راسي حبيب ألبي , أصلا انتم بالامارات الرطوبه تخلي الواحد يفقد ريحه الشم , الا اذا انك سويت الحركه هذي بقناع , وقضيه انك لما تصحا من النوم تكون ريحه فمك مخيسه :D هذي أبسط حاجه , أخوك (( اللي هو انا )) نمت عند اهلي ذاك اليوم وانا قايم من السرير رايح افتح الباب الا وامي داخله , جيت ابقولها صباح الخير مادريت الا وهي تصيح وتقول (( وجع وجع وش ذا الصرصور اللي يمشي على رجليه !! )) وتطالع فيني , ومادريت الا وكرتون الكلينكس في وجهي , تحسبني من القوارض (( انا لما انام مده طويله واصحى من النوم ألقى 6 كيلو من الغسق (( حاجه مقرفه وافرازات من العين تبقى يابسه في عينك )) وشافتني الوالده وقالت هذا صرصور لابس تي شيرت هههههههههههههه بس ما تنسى انو انا في مدينة العين وهده المدينة ما عندها رطوبة الا ما جدا قد ندر
بس رح يصير عندنا رطوبة بعد سنة بالكثير لانو عم يعملو مشروع امداد بحر لهون
وبس

سلامي لك حبيبي

Chucky
25-08-2004, 11:25
؟؟؟؟

شكرا على الموضوع وما أبى أجربها ^ــ^

Al Baronah
25-08-2004, 16:09
مشكووووووووووور مووون على الموضوع

بس صرااحة الطريقة مقرررفة مرررررررة

ولا ودي اجربها اخااف انصدم من النتاائج

خليني على عماي زي ما يقلوون

مشكووووووووووووور وموون مرة ثانية على الاختباار

تسلم

اختك محبت هيرو

Hikaro
25-08-2004, 19:44
مشكور على مشاركتك النة بهذا الموضوع المقررررررررررررررررررررفففففففففففففففففففففففف

بس سؤال جربتة اول على نفسك لو لا

وانطينة النتيجة

ههههههههههههههههههههههههههههههههه مشكور

Loreen
26-08-2004, 07:35
مع ان الموضوع صار قديييييييييم ولاكن لا يمنع اني ارد عليه

تبي الصراحه اوخيي ان جربت الاختبار على نفسي . وأطمن الجميع ان النتيجه مرضيه للغايه ..والله الحمد ..

وتسلم على اختبارك .الفيري نااااااااااااااايس >>>>فضحتني الله يفضحك بهلختبار

RaShOoOoSha
27-08-2004, 09:37
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :D :D :D

والله قرف على اصوولوو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الحس ومش عارفه ايش ووووووووووووووووووع هههههههههههههههههههههههههههه :ميت: :ميت:

طانكيوووووووووووو على الطريقه الخطيره دي هع هع هع هع

ملكة الرومانسية
28-08-2004, 03:07
عن جد موضوع حلو

maroco
29-08-2004, 09:17
شكرا عالاختبار الجمييييييييييييييل بس انا قبل شوي فرشيت اسناني

تويتي
29-08-2004, 12:57
شكراً على الأختبار

MOONWALKER
31-08-2004, 15:00
والله ماكان عندي نيه أعيد أرفع الموضوع فوق , لكن ردود الاخوان أحرجتني وحقهم علي أشكرهم هنا , وابلغهم اني شاكر لردودهم , خاصه بعد اللي وصلني بالخاص

Chucky لاتجربينها , :p

محبت هيرو شكرا على الرد , لكن دامك خايفه , الله يستر لااقابلك في شارع او شي ,بتذبحينا :D

Hikaro , أيه جربته على نفسي , وانا لما لحست يدي , الجلد تقشر من قوه الريحه :D

خععععععععععععععععععععععععععععع

D.R EVIL قديمك بعينك , :mad: شوفي تاريخ اخر رد قبل ردك ., ياشاطره فيه مواضيع قاعده تنرفع لها شهرين هنا وهي بس مباركه لعضو صار مراقب , وتقولين موضوع قديم :mad: هععععع :mad:

RaShOoOoSha وش فيكم انتم ...؟؟؟ !!! هي قرف اذا ريحتكم قرف , :D واذا العكس الطريقه راح تكون روووووووعه ,

ملكة الرومانسية مغسي بوكو , صافا بيان (( ترى فرنسي طلقه ))

maroco هذي راح تعتبر غش لوووووووووووووووووووووول :D

تويتي عفوا على الرد

B.M.B&M.J
31-08-2004, 16:02
RaShOoOoSha وش فيكم انتم ...؟؟؟ !!! هي قرف اذا ريحتكم قرف , :D واذا العكس الطريقه راح تكون روووووووعه ,

اقلك ياحبيبي..

محد قلك انت قرف الا تقلي ريحتكم قرف؟

والله تلاقيها ريحتك مغطيه على ابو ام المنتدى كله خخخخخخخخخخخخخخخ:D :p :p