PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : هـــ كل النكت ـــــنا

Mr.m`3azilchi
16-08-2008, 14:11
مرة واحد حشاش طلبت منه المحكمة اي ورقة تثبت ملكيته للبيت اللي قاعد فيه جبلهم صورته وهو يغسل الحوش!

واحد غبي مات أبوه وداه المغسلة وقال لعامل المغسلة لو سمحت غسيل وكوي مستعجل..

المحشش يسأل السكران هو محمد فؤاد أخو عمرو دياب رد عليه السكران لا تشابه في الأسماء بس..

محشش سأل واحد صاحبه قالوا انت وين مولود ؟ قالوا أنا مولود بالمستشفى فقالوا المحشش ليش كنت مريض..

محشش طلع رحلة للبر وهو قاعد جاه واحد سكران قاله عندك طماطم رد عليه المحشش قالوا ليش شايفني صيدلية..

محشش لقى محشش ثاني, المحشش الاول سال المحشش الثاني انت وين رايح؟ فقالوا ما أدري فقام المحشش الثاني سال المحشش الاول وانت وين رايح ؟ قالوا مأدري فالمحشش الثاني قالوا سبحان الله رايحين لنفس المكان فالمحشش الاول قالوا طيب بسرعة لنتأخر..

واحد سعودي يغازل بالسوق وكاتب على فلينته الهيئة في قلوبنا...

محشش صدم اثنين الاول مات والثاني بدأ يهاوش رد عليه المحشش ياخي شوف صاحبك مات وما قال شي..

محشش دخل شركة سال موظف الاستقبال وين المدير رد عليه الموظف المدير العام قال المحشش لا أبغى مدير السنة هاذي.

قال أحد الأطفال لعمته التي تزورهم: يا قبيحة!! فعنفته والدته وأجبرته أن يعتذر لها، فقال لها الطفل: أنا آسف أنك قبيحة.

طفل اكل جوافه سألوه كيف؟ قال:حلوه بس العرز اللي فيها مو مستوي...

بدوي و مصري في خيمة البدوي يسأل المصري:ها ايش رأيك في خيمتي رد عليه المصري:الله نفسي فيها . قالوا البدوي والله لو فسيت فيها لأقطع رقبتك.

محشش تأخر عن الدوام سأله المدير وين الناس؟؟ رد عليه المحشش والله ماأدري عنهم أنا توي جاي

lovly17
16-08-2008, 15:58
ههههههههههههههههههههههههههههههه

حلوين تسلم يالغالي

ههههههههههههههههههههههههه

..Sasori
16-08-2008, 16:51
هههههههههههههههههههههههه

ثانكس على الموضوع النايس

мя.zєяσ
16-08-2008, 19:45
مشكور