PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : لماذا انتصر الأليون..17,18 ف فلم History of Trunks _dbz

winny
11-08-2008, 17:08
((بسم الله الرحمن الرحيم))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..:)

موضوعي هو عباره عن سؤال لماذا انتصر الأليون؟.. 17 و18 في فلم_ History of Trunks مع ان بيكولا كان يقدر يتحد مع كامي وفيجيتا كان سوبر سايان.. شنو فرق سوبر سايان غوغو عن سوبر سايان فيجيتا, الم يكونو في نفس القوه؟.. وايضا لماذا غوغو كان الوحيد الذي يستطيع ان يقضي على الأندرويد مع انه كان متعادلا في القوه مع فيجيتا وايضا لماذا لم يتحد بيكولا مع كامي ولماذا لم يدخلو بوابة الزمن الا بعد ما ذهب ترونكس اليهم عائدا بالزمن؟؟؟..:confused:

انتضر ردودكم.. سلام..:)

✿ ω α ℓ α α ✿
15-02-2010, 01:55
حــــقـــــز !!

BAD BOY-T2
15-02-2010, 05:46
السلام عليكم ,,,,, و الله أخوي حتى أنا متعجب من ذاك الفلم ,,,,, لكن المخرج حاب يمشي الفلم

زي كذا ,,,,, هو صراحة ماأعطى الفلم حقه ,,,, طيب دحين أجاوب على أسئلتك :

ألم يكونوا في نفس القوة ؟

بلى , أعتقد إنهم في نفس القوة ,,, ولكن لو كان غوكو عايش كان يقدر يطلع بأفكار حلوة تمكنه من هزيمتم .

لماذا غوكو كان الوحيد الذي يستطيع أن يقضي على الأندرويد ؟

قلت لك قبل ,, لأن غوكو يقدر يطلع بأفكار حلوة تساعد لهزيمتهم . ولو تلاحظ وقتها كان عنده تقنية الانتقال

فيستطيع أن يتدرب لشهر واحد على الأقل مع كايو ..

لماذا لم يتحد بيكولا مع كامي ؟

طبعا هذي أنا كمان محتار فيها ,, هو المفروض و لكن ,,,,,, زي ماقلت لك المخرج ماحب .

لماذا لم يدخلو بوابة الزمن ؟

أول شيئ لأن الآلة ماتتسع إلا لشخص , ثاني شيئ هم يريدون لترنكس أن يصلح الخراب

إلي حصل في تاريخه بنفسه , ثالث شيئ لو كل واحد يروح المستقبل و يرجع راح ينزاح التاريخ

مثل مافعل ترنكس عندما أتى إليهم ,,,, طلع لهم ثلاث آليين جدد ترنكس لم يتعرف عليهم .

,,,,,,,,,, أنا آسف إني طولت ,,, بس أنا أحب أتناقش على الأسطورة دراغون بول ,,,, وتحياتي .

اوسكار بطلتي
15-02-2010, 07:45
عذراً

يمنع الرد على المواضيع القديمه وذالك لأتاحة الفرصه للمواضيع الجديدة..

لذالك تم اغلاق الموضوع