PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : تقرير عن باكوندا أحدى عصابة العنكبوت

DoN JoKeR ~
03-08-2008, 16:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته::جيد:: أنا اليوم سويتلكم موضوع:eek::رامبو:( مع العلم إني ما سويت مواضيع من مدة) عشان كذا أبغاكم ترده :D أتمنى يعجبكمة التقرير البسيط:):p
الاسم: باكوندا
العصابة: عصابة العنكبوت:تدخين:
لون العينين:قريب من الرمادي على ما أعتقد:لقافة:::مغتاظ::
القوة: تستطيع باكوندا أن تعرف ماذا يخبئ الناس من ذكريات وتستطيع بمجرد اللمس:eek::rolleyes: ان تعرف ما إذا كان يكذب أم لا لانها تعرف ما يخبئه بداخله ولا يريد الاصفاح عنه:مرتبك::نوم: المهم
القوة:):o : باكوندا من أقوى العناكب كما أنها لديها المسدس وتستطيع أن تقذف قذيفة خادعة ( زي مثلا لمن أطلقت على كل العناكب كانت تلك طلقة وهمية ليرو ما تفكر فيه وأن تنذرهم عن إقتراب الخطر::سعادة::::مغتاظ:::لقافة: مثلا وهناك طلقات غيرخادعة:بكاء::مذنب:
وهي دائما ترافق نوبونا بعد أن مات أوفو::جيد:: وقد أعطاها كورابيكا صاحب السلاسل رسالة عندما تمت عملية إختطاف زعيمهم كورورو::مغتاظ:: وهو قائد العناكب:rolleyes::( هي ن أذكى العناكب أمثال ماتشي
لكنها أذكى::سعادة:: فلذالك طلب كورابيكا منها أن تأتي للصفقة( صفقة إعادا جون وكيلوا لانهم وقعو في أيدي العناكب الاشرار:ميت::تدخين: عندما أخططف كورورو الزعيم:مندهش: وتضمن الصفقة أن تعيد كورورو إلى العناكب وتعيد قون وكيلوا إليه وقد قامو بها عند المطار ( مطار المدينة) وأيضا قد ماتت عندما بلغت العناكب عن إنتهاء العصابة وأنها قربت نهايتهم:ميت::ميت::ميت: وأنهم سيقعون في أيدي الشرطة( لكن لا أدري إذا وقعو أم لا:محبط::مذنب: المهم سبب موتها:
في المنطاد اذي تمت فيه الصفقة::جيد:::eek: غرز كيلوا جرحا لباكوندا:D:p:confused: جرحا لا شفى إلى بطاقة كورابيكا الخاصة:لقافة::);):cool:
::: شروط اصفقة:::
تضمنت من الشروط أن تأتي باكوندا لوحدها للمطار ولكن هناك شخص لم يعد وهو هيسوكا الذي يريد القضاء على كورورو وقد إستعان بإرومي للذهاب وقد وافق إيرومي ( أخ كيلوا الاكبر):رامبو::بكاء: وحينها أطلق صراح الزعيم وأعيد قون وكيلوا وماتت باكوندا:بكاء::بكاء::بكاء::بكاء::ميت::):):):ميت::مي ت: بعد أن نبهت العناكب بالخطر القادم بالرصاصة الغير مؤذيو بعدها ماتت:بكاء::مذنب::محبط:::سعادة::
:::: النهاية :::
أتمنى يعجبكم الموضوع وتحياتي ...... أستنى الردود::مغتاظ:::نوم::مكر:

hataroBi
03-08-2008, 16:12
مشــــــكور خيـــــــو ع التقرير

DoN JoKeR ~
03-08-2008, 16:23
شكرا على الرد

DoN JoKeR ~
03-08-2008, 16:37
ليه يا مكساتيين فين الردود

ابـراهـيـم
03-08-2008, 16:53
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته اخي عاشق ساسكي

: باكوندا من أقوى العناكب كما أنها لديها المسدس وتستطيع أن تقذف قذيفة خادعة ( زي مثلا لمن أطلقت على كل العناكب كانت تلك طلقة وهمية ليرو ما تفكر فيه وأن تنذرهم عن إقتراب الخطر مثلا وهناك طلقات غيرخادعة

اممم، لا اعتقد ذلك:

اولا: هي ام تظهر قوتها لذلك لا نستطيع الحكم عليها.

ثانيا: قد صنفت باكونودا في مرتبة متأخرة بعض الشي في مسابقة لي اليد في عصابة العناكب(اظن انها المرتبة التاسعة).

ثالثا: ابوجين هو اقوى جسد في العناكب وذلك باعتراف فيتان واقرار نوبوناغا.(من الناحية الجسدية).

لكنها أذكى فلذالك طلب كورابيكا منها أن تأتي للصفقة( صفقة إعادا جون وكيلوا لانهم وقعو في أيدي العناكب الاشرار عندما أخططف كورورو الزعيم وتضمن الصفقة أن تعيد كورورو إلى العناكب وتعيد قون وكيلوا إليه وقد قامو بها عند المطار ( مطار المدينة)

صحيح هي ذكية.

ولكن في لحظات اختطاف الزعيم كانت الأغبى بين العصابة.حيث انها لم تستغل الرهينتين كيلوا و غون في مصلحتها.

حيث انها تسببت في فقدان الزعيم لقدراته ومقتلها كذلك.

ولو كان المفاوض فينكس او فيتان اظن ان المسلسل سينتهي في الحلقة السبعين، حيث انهم ستبعون كورابيكا

مستغلين حبه لآصدقاءه ثم يقتلونه ويسترجعون زعيمهم.

مشكور اخي عاشق ساسكي على التقرير، ومنذ فترة لم نرى تقرير عن القناص.

Łost Moon
03-08-2008, 16:53
التقرير حلو كتير
وحقا باكوندا أذكي أفرهد العناكب^_^

مشكور^^

DoN JoKeR ~
03-08-2008, 17:29

اممم، لا اعتقد ذلك:

ثانيا: قد صنفت باكونودا في مرتبة متأخرة بعض الشي في مسابقة لي اليد في عصابة العناكب(اظن انها المرتبة التاسعة).

ثالثا: ابوجين هو اقوى جسد في العناكب وذلك باعتراف فيتان واقرار نوبوناغا.(من الناحية الجسدية).

صحيح هي ذكية.

ولكن في لحظات اختطاف الزعيم كانت الأغبى بين العصابة.حيث انها لم تستغل الرهينتين كيلوا و غون في مصلحتها.

ولو كان المفاوض فينكس او فيتان اظن ان المسلسل سينتهي في الحلقة السبعين، حيث انهم ستبعون كورابيكا

مممممممممم شكرا على بس لمن قالت ديك البنت الي عندها المكنسة انلا تذهب باكوندا لوحدها لانها من أقوىالعناكب وهذا دليل أما عن مقتل كورابيكا فأنا لا أظن أنه سيموت لانه من أبطال القصة القناص وأنا وضعت موضوع لان ما في مواضيع عن القناص وشكرا على المرور

DoN JoKeR ~
03-08-2008, 17:29

اممم، لا اعتقد ذلك:

صحيح هي ذكية.

مممممممممم شكرا على بس لمن قالت ديك البنت الي عندها المكنسة انلا تذهب باكوندا لوحدها لانها من أقوىالعناكب وهذا دليل أما عن مقتل كورابيكا فأنا لا أظن أنه سيموت لانه من أبطال القصة القناص وأنا وضعت موضوع لان ما في مواضيع عن القناص وشكرا على المرور

DoN JoKeR ~
03-08-2008, 17:31
التقرير حلو كتير
وحقا باكوندا أذكي أفرهد العناكب^_^

مشكور^^
مشكورة على الرد::جيد::

Naruto - hinata
03-08-2008, 18:15
كلمة ابداااع ~~ قليل

تشكر على التقرير الرااائع

ساكرا شاان
03-08-2008, 18:16