PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : Spider World

The Elder Wand
29-07-2008, 12:34
Spider World أو عالم العنكبوت ساعطيم أصدقائي فكرة عامة عن القصة التي اعمل على الجزء الثاني منها
الآن.
كلكم تعرفون البطل الخارق Spider Man او الرجل العنكبوت بمغامراته الشيقة وقصصه المثيرة وقد أصبح الآن
أسطورة يعرفها الجميع تقريبا وقد كثرت ألعابه وأفلامه...
لذا فأنا أنشئت البعد الجديد للرجل العنكبوت...
في عام 3000وبعد أن تزوج بيتر باركير بماري جاين واتسون وأنجبا معا ولدا عنكبوتيا مثل أبوه وبأوا في تكوين سلالة بشرية جديدة...سلالة العناكب البشرية... كان كل الرجال ونساء وأطفال العنكبوت_ أو كما يسمون انفسهم البشر الثاني أو الانسان الثاني_يعيشون في مدن بعيدة عن البشر العاديين ويأسسون حياتهم الخاصة...وفي احدى هذه المدن البعيدة كانت مدينة Spidertown أو مدينة العنكبوت مدينة صغيرة جميلة تخلو من المشاكل والتي سيبدأ منها الآن أبطالنا الجدد وقصصهم المثير.
(((أرجو من الاعضاء الكرام الرد على هذا الموضوع ولو حتى بالرفض:ميت: اريد نكم أن تعطروا الموضوع فقط
بمروركم فيه وأن تعبروا عن رأيكم بصراحة لكي أعرف هل اتابع القصة أم لا ويمكنكم أن تسألوني اذا اردتم)))
بالتوفيق.::جيد::

روبرت
29-07-2008, 13:19
يا الله قصة عن حبيب قلبي سبايدر مان

اسفة اخي انفعلت شوي

كيفك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله اني متحمسة كتييييييييييييييييييييير لتكملت القصة الله يوفقك كملها وحأكون متابعة الك بأستمرار اوعدك

بس كمل القصة لاني بموت في شخص اسمو سبايد مان بحبو كتيييييييييييييييييييييييييير يا الله شو بحبو>>>>اسفة بس لا تسيء فهمي اوكي؟؟؟

تحياتي يا اخي العزيز

كمل كمل ناطرة على احر من الجمر

ويسعدني اكون اول من يرد عليك الي الفخر والله وخصوصاً انها عن سبايدر مان

تحياتي اخيي الكريم اختك(حنين)

The Elder Wand
29-07-2008, 14:37
شكرا أختي بس مشانك هذه المرة رح أكمل القصة الجزء الأول -الفصل الأول:Spidertourmint أو بطولة العنكبوت بالعربي ...ترقبوا...

روبرت
29-07-2008, 16:58
ياااااااي
عن جد مشاني

يسلموووووو والله خجلتني بكلامك اخي
ويلا انا ناطرتها على احر من الجمر

سي يا اختك(حنين)

روبرت
30-07-2008, 09:05
يالة وييييييينك؟؟؟

Fair Killer
30-07-2008, 10:14