PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ّّ~..✿- يــوم التنبلة العالمي- ✿..~..<<من تأليفي..

Calvine
26-07-2008, 04:16
عمره مر عليك يوم و حسيت الناس فاهية..فآغرة..مسطلة..متنبلة..فاتحة لأفواهها..

يدخل الذباب يطلع ما يحسون..

تهش قدام عيونهم مايرمشون..

تحس علامات الإستفهامات و التعجب معشعشة فوق رؤوسهم..

تنادي تصرخ تنحرق مافي أمل..
يجي صاروخ مشوت من جنبهم و مافي أي أدنى إستجابة..و كأن على رؤوسهم الطير

تحس كأنك اتنظترتهم الين مايتثاوبون و ضغطت زر ستوب عليهم و هم في نص تثاوبهم و وفتحة فمهم..:(

إذا كانت معدل إجابتك بنعم من 5 فما فوق..إذا فأنت تفهم معاناتي.. :محبط:

شاركنا معانتك..بمناسبة تخطينا ليوم التنبلة العالمي..دون أية خسائر تذكر..:D

25/7
يجب تأريخ هذا اليوم..:ضحكة:

???? -_-؟؟؟؟؟

هذا موضوعي الأول هنا..يا جماعة..~ياليت ما تكسوفوني..خصوصاً إنه ناتج عن عصري لمخي الكريم..

تحذير: يمنع قراءة الموضوع للحوامل و المرضع...لم يتم إختباره على الحيوانات..:موسوس:..
من البداية اللي خايف على نفسه لا يقرأ..و أنا بادئ ذي بدئ أُخلي مسؤوليتي..عن أية حالات إغماء و قيء و غثيان ناتجة عن قراءة موضوعي الماصل..:D

بس ياعالم هالشيء مو طبيعي..يوم متنح بطوله و عرضه..من رأسه لرجلينه..بكل مافيه..:نوم:..أوادم حيوانات حتى الطاولة اللي قدامي أحسها فاغرة..فاتحه فمها ... مافيه إحساس أبد>< ...<<و من متى عندها إحساس يالذكاء بعينه..:تعجب:

منذ أن بدأت تباشير ذاك اليوم و المساحة حتى حطوها تحت الطاولة عشان ما تشوفها الأستاذة.:ضحكة:.<<عن المصالة:تعجب:..

يلا بعيد....<<بس لسه ماجاء رمضان..:ضحكة:...<<هوا في فمك ارجعي للموضوع..::غضبان::
<<طيب بلف لفتين و أرجع.:D..<<يا ليل ماراح تخلص هذي>>:نوم:

المهم..<<قال مهم قال::مغتاظ::..

منذ أن بدأ ذاك اليوم و تباشير التنبلة اللآمتناهية..و التناحة اللاشعورية..تطل من بعيد..:مندهش:

من يوم مافتحت عيوني في ذا الصبح و أنا أحس إن كلمة تناحة مكتوبة على جبينه..::مغتاظ::

ياهووه حتى العصافير ما كانت تزقزق كما عاداتها هي الثانية متنحة كمان..:مندهش:ليتها بس ماكانت تغرد و تصدح بصوتها العذب..كان قلنا المسيكينات كان عندهم البارح عرس و سهرانات و هلكانات و ذحين راقدات.. :D..
لاكانت صاحية و بكل بساطة و سلاسة و هي فاتحةٌ لفمها..فقط هكذا فاتحة فمها و التنبلة بادية على محياها..(مدري وش دخل السلاسة في الموضوع؟؟!!:D)..

أحس كانها غاطسة في سطل تسطيل تنبلة تناحة تفهية و طالعة منه..:ميت:هذي بس العصافير..و بنجلط من التنآحة كيف بغيرها..قلت شكلها كثرت شرب البارح:تدخين:..

قمت سكرت الطاقة و قلت لله في خلقه شؤون ماعلي أنا..

رحت أصحي أبوي و أخوي عشان بسرعة يلحقون صلآة الجماعة..لأني طولت و أنا متنحة قدام الطاقة..و بعد جهاد جهيد معاهم..قام أبوي..و نفس موال العصافير معاه -_-
..و أخوي نايم و مغمض عيونه..(أكيد مغمض يعني بيكون مفتح..:تعجب: )

الولد نايم و جالس يحرك أصابع يده كأنه يلعب كيرم و يبغا يبنط...موسوس الولد..:موسوس:

يلا بالعافية صحوا .. و جالسين يمشون أحس بلا وعي..بلا إدراك..تحثهم الخطى إلى المدري وين..؟؟:مندهش:رايحين راجعين عالمطبخ..الصالة ..المجلس...يمسكون الثلاجة يجلسون يقومون..مدري وش سالفتهم..تقول مضيعين الباب.:D..(لا تقولوا لي طبيعي دوبهم صاحين..لا هذا بعد ماصحوا و توضوا و لبسوا ثيابهم و خلصوا.::مغتاظ::)..

رحت للباب و فتحته:تعجب:.و حاولت أقربع و أنا أفتحه عشان ينتبهون إن الباب هنا!!..انتبهوا أخيراً الحمدالله و طلعوا...حتى ماسألوني ليش فتحت الباب؟؟...:confused:

رحت للصآلة و انسدحت عالكنبة...و امتطيت صهوة خيالي المكر المفر كجلمود صخر..:cool:و صلنا و جلنا في سباق الهجن..:تدخين:..و جاء الفراعنة كمآن و ألقى قصيدة الخيل.::سعادة::.
<<ياشيني لا مسكت خط:ضحكة:

إلا و قطع هالكرنفال نباح كلاب...إيه كلاب..ولا و شكلها مسعورة بعد..:موسوس:

اللي أخبره حارتنا مافيها كلاب..::مغتاظ::طنشت في البداية..إلا النباح يزيد و يزيد ..
لدرجة أحسه بيقول أنا كلب و أنبح منتم مصدقين إني كلب و أنبح إلا أنا كلب و ستين كلب و اللي موعاجبه و ماني مالي عينه. يوريني بريق خشته من بعيد حتى مو بس من قريب..و أنا أعيد ترتيب تضاريس فيسه وأفتح محل تشليح لها بعد..(الله عالإحساس حقي أفهم لغة الحيوان بعد:D)

عاد قمت في النهاية..أشوف وش اللي صآير هل هي.. ثورة الكلآب على ذوي الألباب..أم هي نهاية العالم بهجوم الكلآب العملاقة:مندهش:..(ياكرهي للأفلام اللي تتحدث عن نهاية البشر بهجوم كاسح من قبل...؟؟..:ميت:..محد سألك..:تعجب:)

إلا يوم فتحت الطآقة...:موسوس:
...
..
:eek:
..
...

مدري هو أنا أبكي ولا أضحك,, أهج ولا أنثبر في مكاني,, أصرخ ولا أسكت,, أخاف و لا أطمئن و أقر ساكنة..بصراحة..
:مندهش:
...ما أدري....ما أدري...إيش أسوي.
فتحت فمي بس من شدة هول المشهد..و تنحت أنا كمان.:D.بس تناحتي كان لها سبب قوي و وجيه..تناحة لحظية يعني..

ماني قادرة أوصف لكم المشهد..:مندهش:

لقيت الديك ينبح..<<..:eek:

أفرك عيوني و أطالع مرة ثانية..قلت شكلي نايمة أو لسه تأثيرالخيل و الفراعنة...قمت أقرص نفسي عشان أتأكد من إن اللي قدامي حقيقة مو خيال..
قمت ناديت الديك...هييه سيد/ديك..:مرتبك:(الأدب مقطع بعضه:p)..

طالع في و نبح..كأنه يقول وش عندك..؟؟..::مغتاظ::

قلت لا أبد سلامتك... معليش ما أعطلك..:مرتبك:

صح إنه ماكان فآغر..بس كان مو طبيعي..كانت عليه بعض الملامح من الدلآخة+التفهية..يطلع لنا=الحمدالله والشكر.::سخرية::

ياعالم وش ذا أول التنبلة في الطيور و أهلي و ذحين الدلاخة اللي مدري من وين جآية في هالديك النابح...انتحر أنا..:بكاء:

في النهاية سلمت أمري لله وصكيت الطاقة و رحت أنام..:نوم:

صحيت الظهر..إلا البيت هاديء على غير العادة..:مندهش:و أجواء التنبله ما تزال مسيطرة.::سخرية:: و ين الرجة و الصجة..و وين البزارين اللي تطامر فوقي دايماً...:confused:.و ينهم هم ونفيخاتهم اللي مايحلى لهم فقعها إلا فوق رأسي..وين صرآخهم و مناداتهم لي عالفطور....وين..؟؟..و وين..و وين.؟؟

رحت أبغا أشوفهم و ينهم و وش يسوون:موسوس:..لقيت أمي و أبوي في الحوش يلعبون بصل بصيلة نهارة العيد تعشينا.؟؟؟!!!...:confused:

و البقية الصالحة فاغرة..:نوم:

من التنبلة..ترآهم كمان ما أفطروا-_-

إلا اقترحوا أهلي إنهم يروحون الحديقة..بصراحة بيني و بينكم خفت يصير لهم شيء لو راحوا وهم بهالحالة:موسوس:...وراحت العائلة الكريمة على بركة الله..لكني مارحت معاهم..لأني عارفه إنه ماوراهم إلا الدجة..:D بس بعدين ندمت على هالغلطة الفادحة:ميت:....

و دام ماوراي شيء..دقيت على صاحباتي..ولا أحد رد..:نوم:.أشك إنهم يطالعون في الجوال بس من التناحة مو عارفين شلون يردون.:D..أو ممكن لادق قاموا يرقصون..:ضحكة:..

قلت أفتح المسن يكون أحسن...فتحته..و لقيت البنات موجودات ::سعادة::..بس للأسف..:(
متنبلات:ميت: لا بارك الله في إبليس..فاتحة سبعين محادثة..(الله يالنصب.:p)..و المصيبة ولا أحد يهرج؟؟!!..و كلنا نسأل بعض نفس اللسؤال؟؟..ليش ساكتين..ليش مسطلين..؟..و مامن إجابة..:نوم:.

قلت أفتح المنتديات اللي مسجلة فيها يمكن الوضع يكون أفضل..يمكن التناحة ماوصلت لهناك....

.إلا و نفس الحالة...تنبلة..تنبلة..تنبلة..الكل فآغر...و المصيبة كلهم يسألون..ليش التناحة؟؟!!

:confused:

ضاع يومي كله و أنا أتامل التناحه..و مافعلته بالمآل و العباد..و كأنني أرملة في الحداد-_-
<<بس عشان القافية..:ضحكة:

لو رحت مع أهلي و تأملت التناحة مع الطبيعة كان أصرف..أقلها بتمتع بمناظر الطبيعية الخلابة:D..

<<بيني و بينكم و الله قهر فاتني منظرأمي و أبوي و هم يلعبون بالمراجيح..:Dو أبوي و هو ينشد يا طيبة و هو عالمرجيحة..كويس إنهم سجلوه فيديو بس..:ضحكة:

قسم إنه كان يوم تووووحفة..

و لكن يبقى السؤال الأصعب..دون أي إجابة تذكر...ياترى..~ماهو السر الكامن..وراء التنبله؟؟!!

سؤالي..لكم أعزائي هل سبق و عانيتم من تناحة المحيط حولكم...و تجرعتم مرارة تنبلتهم..و قاسيتم في محاولتكم لإغلاق فمهم المفتوح..؟؟..:D

إذا كانت إجابتكم بنعم..ياليت لو تذكرون لنا معاناتكم..فمشاركة المعاناة تخفف منها..؟؟..:p

ماهي أسباب التنبلة برأيكم...و هل ربطها بالفول أمرجائز..:ضحكة:..؟؟

كم مرة ذكرت كلمة تنبلة في الموضوع..:موسوس:..؟؟<<..:D

و ختاماً..~اللهم باعد بيننا و بين التنبلة كما باعدت بين المشرق و المغرب..

و معليش عالغثاء اللي سببته لكم..:مرتبك:

كان ودي أزود أحداث و أتعمق فيها..بس خفت أغثكم زيادة:D

دمتم بود..:D

Đ E V I L
26-07-2008, 04:53
تــم الحجــز ---{ :قرصان:

Back~

هذا موضوعي الأول هنا..يا جماعة..~ياليت ما تكسوفوني..خصوصاً إنه ناتج عن عصري لمخي الكريم..

:D

تحذير: يمنع قراءة الموضوع للحوامل و المرضع...لم يتم إختباره على الحيوانات....
من البداية اللي خايف على نفسه لا يقرأ..و أنا بادئ ذي بدئ أُخلي مسؤوليتي..عن أية حالات إغماء و قيء و غثيان ناتجة عن قراءة موضوعي الماصل..

الله يرج ابليـــسك موتيـــني ضحــك ~~>:D

سؤالي..لكم أعزائي هل سبق و عانيتم من تناحة المحيط حولكم...و تجرعتم مرارة تنبلتهم..و قاسيتم في محاولتكم لإغلاق فمهم المفتوح..؟؟..

إذا كانت إجابتكم بنعم..ياليت لو تذكرون لنا معاناتكم..فمشاركة المعاناة تخفف منها..؟؟..

عــآنيــنآ وعشــنآهــآ :ضحكة:

التنــآحــه دآئمــآ بوجهــي اولهــم ولد اخــوي اقعــد اكلــمه وهوآ متنــح على هوآآآآهـ :D

وثــآنيــه زميلي بالجــآمعــه الدكتــور يشرح وهوآ متنــح والذبــآب عــآيشيــن حيــآتهــم معــآهـ :ميت:

وبس.

ماهي أسباب التنبلة برأيكم...و هل ربطها بالفول أمرجائ

اســبآبهــآ التفكيـــر في الاشيــآء السلبــيه وهي اللي التي تخلي الانــآن تنبـــله :D

كم مرة ذكرت كلمة تنبلة في الموضوع....؟؟<<..

16 :لقافة: تنببببببلــه :ضحكة:

كان ودي أزود أحداث و أتعمق فيها..بس خفت أغثكم زيادة

يــآليـــت كــآن زودتـــي

يسلـــمو ع الموضوع مــآهيـــندآآ

ننتظر جديدك المحشش

:)

Calvine
26-07-2008, 05:00
تــم الحجــز ---{ :قرصان:

احجز بكيفك..تفداك الكرآسي كلها..:D

أنتظر عودتك..:p

a7la-SoSo
26-07-2008, 05:17

تحس كأنك اتنظترتهم الين مايتثاوبون و ضغطت زر ستوب عليهم و هم في نص تثاوبهم و وفتحة فمهم..:(

إذا كانت معدل إجابتك بنعم من 5 فما فوق..إذا فأنت تفهم معاناتي..

افهمها و حاسه فيهاااا:محبط:

شاركنا معانتك..بمناسبة تخطينا ليوم التنبلة العالمي..دون أية خسائر تذكر..

25/7
يجب تأريخ هذا اليوم..:ضحكة:

???? -_-؟؟؟؟؟

لو أأرخ لك ..

أرخت الإجازه كلللهااا من بدت:mad:

خخخخخخخخخخخ نشوف مكونات هذه العصاره ..

بعدين افكر ارد و لا لأ:p

يعني ما أقرا <<<<<<<<< امممزززح:p

من البداية اللي خايف على نفسه لا يقرأ..و أنا بادئ ذي بدئ أُخلي مسؤوليتي..عن أية حالات إغماء و قيء و غثيان ناتجة عن قراءة موضوعي الماصل..:D

هههههههههههههه

بس ياعالم هالشيء مو طبيعي..يوم متنح بطوله و عرضه..من رأسه لرجلينه..بكل مافيه..:نوم:..أوادم حيوانات حتى الطاولة اللي قدامي أحسها فاغرة..فاتحه فمها ... مافيه إحساس أبد>< ...<<و من متى عندها إحساس يالذكاء بعينه..:تعجب:

منذ أن بدأت تباشير ذاك اليوم و المساحة حتى حطوها تحت الطاولة عشان ما تشوفها الأستاذة.:ضحكة:.<<عن المصالة:تعجب:..

يلا بعيد....<<بس لسه ماجاء رمضان..:ضحكة:...<<هوا في فمك ارجعي للموضوع..::غضبان::
<<طيب بلف لفتين و أرجع.:D..<<يا ليل ماراح تخلص هذي>>:نوم:

المهم..<<قال مهم قال::مغتاظ::..

منذ أن بدأ ذاك اليوم و تباشير التنبلة اللآمتناهية..و التناحة اللاشعورية..تطل من بعيد..:مندهش:

من يوم مافتحت عيوني في ذا الصبح و أنا أحس إن كلمة تناحة مكتوبة على جبينه..::مغتاظ::

ياهووه حتى العصافير ما كانت تزقزق كما عاداتها هي الثانية متنحة كمان..:مندهش:ليتها بس ماكانت تغرد و تصدح بصوتها العذب..كان قلنا المسيكينات كان عندهم البارح عرس و سهرانات و هلكانات و ذحين راقدات.. :D..
لاكانت صاحية و بكل بساطة و سلاسة و هي فاتحةٌ لفمها..فقط هكذا فاتحة فمها و التنبلة بادية على محياها..(مدري وش دخل السلاسة في الموضوع؟؟!!:D)..

أحس كانها غاطسة في سطل تسطيل تنبلة تناحة تفهية و طالعة منه..:ميت:هذي بس العصافير..و بنجلط من التنآحة كيف بغيرها..قلت شكلها كثرت شرب البارح:تدخين:..

قمت سكرت الطاقة و قلت لله في خلقه شؤون ماعلي أنا..

رحت أصحي أبوي و أخوي عشان بسرعة يلحقون صلآة الجماعة..لأني طولت و أنا متنحة قدام الطاقة..و بعد جهاد جهيد معاهم..قام أبوي..و نفس موال العصافير معاه -_-
..و أخوي نايم و مغمض عيونه..(أكيد مغمض يعني بيكون مفتح..:تعجب: )

الولد نايم و جالس يحرك أصابع يده كأنه يلعب كيرم و يبغا يبنط...موسوس الولد..:موسوس:

يلا بالعافية صحوا .. و جالسين يمشون أحس بلا وعي..بلا إدراك..تحثهم الخطى إلى المدري وين..؟؟:مندهش:رايحين راجعين عالمطبخ..الصالة ..المجلس...يمسكون الثلاجة يجلسون يقومون..مدري وش سالفتهم..تقول مضيعين الباب.:D..(لا تقولوا لي طبيعي دوبهم صاحين..لا هذا بعد ماصحوا و توضوا و لبسوا ثيابهم و خلصوا.::مغتاظ::)..

رحت للباب و فتحته:تعجب:.و حاولت أقربع و أنا أفتحه عشان ينتبهون إن الباب هنا!!..انتبهوا أخيراً الحمدالله و طلعوا...حتى ماسألوني ليش فتحت الباب؟؟...:confused:

رحت للصآلة و انسدحت عالكنبة...و امتطيت صهوة خيالي المكر المفر كجلمود صخر..:cool:و صلنا و جلنا في سباق الهجن..:تدخين:..و جاء الفراعنة كمآن و ألقى قصيدة الخيل.::سعادة::.
<<ياشيني لا مسكت خط:ضحكة:

إلا و قطع هالكرنفال نباح كلاب...إيه كلاب..ولا و شكلها مسعورة بعد..:موسوس:

اللي أخبره حارتنا مافيها كلاب..::مغتاظ::طنشت في البداية..إلا النباح يزيد و يزيد ..
لدرجة أحسه بيقول أنا كلب و أنبح منتم مصدقين إني كلب و أنبح إلا أنا كلب و ستين كلب و اللي موعاجبه و ماني مالي عينه. يوريني بريق خشته من بعيد حتى مو بس من قريب..و أنا أعيد ترتيب تضاريس فيسه وأفتح محل تشليح لها بعد..(الله عالإحساس حقي أفهم لغة الحيوان بعد:D)

عاد قمت في النهاية..أشوف وش اللي صآير هل هي.. ثورة الكلآب على ذوي الألباب..أم هي نهاية العالم بهجوم الكلآب العملاقة:مندهش:..(ياكرهي للأفلام اللي تتحدث عن نهاية البشر بهجوم كاسح من قبل...؟؟..:ميت:..محد سألك..:تعجب:)

إلا يوم فتحت الطآقة...:موسوس:
...
..
:eek:
..
...

:بكاء::بكاء::بكاء:
:بكاء::بكاء:
:بكاء:

مدري هو أنا أبكي ولا أضحك,, أهج ولا أنثبر في مكاني,, أصرخ ولا أسكت,, أخاف و لا أطمئن و أقر ساكنة..بصراحة..

...ما أدري....ما أدري...إيش أسوي.

فتحت فمي بس من شدة هول المشهد..و تنحت أنا كمان.بس تناحتي كان لها سبب قوي و وجيه..تناحة لحظية يعني..

ماني قادرة أوصف لكم المشهد..

لقيت الديك ينبح..<<..:eek:

أفرك عيوني و أطالع مرة ثانية..قلت شكلي نايمة أو لسه تأثيرالخيل و الفراعنة...قمت أقرص نفسي عشان أتأكد من إن اللي قدامي حقيقة مو خيال..
قمت ناديت الديك...هييه سيد/ديك..:مرتبك:(الأدب مقطع بعضه:p)..

طالع في و نبح..كأنه يقول وش عندك..؟؟..

قلت لا أبد سلامتك... معليش ما أعطلك

صح إنه ماكان فآغر..بس كان مو طبيعي..كانت عليه بعض الملامح من الدلآخة+التفهية..يطلع لنا=الحمدالله والشكر.

ياعالم وش ذا أول التنبلة في الطيور و أهلي و ذحين الدلاخة اللي مدري من وين جآية في هالديك النابح...انتحر أنا..:بكاء:

في النهاية سلمت أمري لله وصكيت الطاقة و رحت أنام..

صحيت الظهر..إلا البيت هاديء على غير العادة..:مندهش:و أجواء التنبله ما تزال مسيطرة.::سخرية:: و ين الرجة و الصجة..و وين البزارين اللي تطامر فوقي دايماً...:confused:.و ينهم هم ونفيخاتهم اللي مايحلى لهم فقعها إلا فوق رأسي..وين صرآخهم و مناداتهم لي عالفطور....وين..؟؟..و وين..و وين.؟؟

اهم شيء البزاررين ... تفقدينهم على طوووول:D

رحت أبغا أشوفهم و ينهم و وش يسوون..لقيت أمي و أبوي في الحوش يلعبون بصل بصيلة نهارة العيد تعشينا.؟؟؟!!!...

و البقية الصالحة فاغرة..

من التنبلة..ترآهم كمان ما أفطروا-_-

إلا اقترحوا أهلي إنهم يروحون الحديقة..بصراحة بيني و بينكم خفت يصير لهم شيء لو راحوا وهم بهالحالة:موسوس:...وراحت العائلة الكريمة على بركة الله..لكني مارحت معاهم..لأني عارفه إنه ماوراهم إلا الدجة..:D بس بعدين ندمت على هالغلطة الفادحة

و دام ماوراي شيء..دقيت على صاحباتي..ولا أحد رد...أشك إنهم يطالعون في الجوال بس من التناحة مو عارفين شلون يردون.:D..أو ممكن لادق قاموا يرقصون..

قلت أفتح المسن يكون أحسن...فتحته..و لقيت البنات موجودات ::سعادة::..بس للأسف..
متنبلات لا بارك الله في إبليس..فاتحة سبعين محادثة..(الله يالنصب...و المصيبة ولا أحد يهرج؟؟!!..و كلنا نسأل بعض نفس اللسؤال؟؟..ليش ساكتين..ليش مسطلين..؟..و مامن إجابة..

قلت أفتح المنتديات اللي مسجلة فيها يمكن الوضع يكون أفضل..يمكن التناحة ماوصلت لهناك....

.إلا و نفس الحالة...تنبلة..تنبلة..تنبلة..الكل فآغر...و المصيبة كلهم يسألون..ليش التناحة؟؟!!

ضاع يومي كله و أنا أتامل التناحه..و مافعلته بالمآل و العباد..و كأنني أرملة في الحداد-_-
<<بس عشان القافية..

لو رحت مع أهلي و تأملت التناحة مع الطبيعة كان أصرف..أقلها بتمتع بمناظر الطبيعية الخلابة:D..

<<بيني و بينكم و الله قهر فاتني منظرأمي و أبوي و هم يلعبون بالمراجيح..:Dو أبوي و هو ينشد يا طيبة و هو عالمرجيحة..كويس إنهم سجلوه فيديو بس..

قسم إنه كان يوم تووووحفة..

و لكن يبقى السؤال الأصعب..دون أي إجابة تذكر...ياترى..~ماهو السر الكامن..وراء التنبله؟؟!!

علمي علمك:confused:

سؤالي..لكم أعزائي هل سبق و عانيتم من تناحة المحيط حولكم...و تجرعتم مرارة تنبلتهم..و قاسيتم في محاولتكم لإغلاق فمهم المفتوح..؟؟..:D

للأسف الشديد جداً..

اييييه:cool:..

إذا كانت إجابتكم بنعم..ياليت لو تذكرون لنا معاناتكم..فمشاركة المعاناة تخفف منها..؟؟..

ااااااااااه وش اكتب وش اخلي ..

شيء مو طبيعي ..

يعني يووووو نايم .. من كثر التنااحه و الفهايه الي انا عايشه فيهاااا عيا يخلص اليوم ..

يعني انا لو اقولك معاناتي ..

اعتبر قايله لك قصة حياتي:D

اهيء اهيء ..

خليها على ربك :بكاء:

بس بقول كلمه وحده:cool:..

أنا طفشـــــــــــــــاااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااانه:مذنب::محبط::بكاء::mad:..

ماهي أسباب التنبلة برأيكم...و هل ربطها بالفول أمرجائز..:ضحكة:..؟؟

هههههههههههه

كم مرة ذكرت كلمة تنبلة في الموضوع..:موسوس:..؟؟<<..:D

لو أنك كاتبة السؤال في بداية الموضوع..

كان قدرت اجاوبك ..

ههههههههههههه

و معليش عالغثاء اللي سببته لكم..:مرتبك:

كان ودي أزود أحداث و أتعمق فيها..بس خفت أغثكم زيادة:D

خوفك في محله:mad:

<<<< امزح:p

دمتم بود..:D

::سعادة::::سعادة::::سعادة::
::سعادة::::سعادة::
::سعادة::

صراااحه انا حاسه بكل كلمه بل بكل حرف انتي قلتيه :بكاء::بكاء::بكاء:

ههههههههههه..

يسلمووو حبيبتي على الموضوع الحلو زيك..

حُـزنْ مُعتّـقْ !
26-07-2008, 05:47
لـي عؤــؤـؤده :D

.

Calvine
26-07-2008, 06:08
a7la-SoSo

يآهلآ سوسو و الله
نورتي الموزوع بطلتك الحلوة

افهمها و حاسه فيهاااا:محبط:

الحمدالله هنالك من يشاركني الإحساس..::سعادة::..

<<حتى لو كان الشيء المتشاركين فيه سلبي:(..الأهم المشاركة الوجدانية:D

في ناس ماتتحسس من التناحة ما أدري ليش..؟؟:confused:

لو أأرخ لك ..

أرخت الإجازه كلللهااا من بدت:mad:

ربنا يكون بعونك:(..حالتك مستعصية و الله..

أنا لا بس أمس اللي كان مو يوم كان تناحة بكبره:نوم:<<بغيت أنتحر..:ميت:

أعصابك..خيتو..بس معاكِ حق في انفعالك و الله ما ألومك:محبط:

أرخي اللي يريحك..لو تبغي أيام السنة كلها..:D

بس أنا أكاد أجزم إنه أمس كان قمة مجد التنبلة..:تدخين:

خخخخخخخخخخخ نشوف مكونات هذه العصاره ..

بعدين افكر ارد و لا لأ:p

هههههـ..

الله يستر..:موسوس:

هذي عصارة نقية..من النخاع الشوكي على طول..طازجة..:D<<وع..:p

يعني ما أقرا <<<<<<<<< امممزززح:p

سمي بالله و إقري و مو جايكِ إلا العافية..:D

هههههههههههههه

و لك تدوم هالدحكة...<<:ضحكة:

:بكاء::بكاء::بكاء:
:بكاء::بكاء:
:بكاء:

أحسك تقولين..
اشكي لي و أبكي لك..:محبط:
--->:D

اهم شيء البزاررين ... تفقدينهم على طوووول:D

هههههـ..أول حاجة تفقدينها لجتهم..:ميت:..على الرغم من إزعاجهم..
بس ياحلاتهم هم و رجتهم..:p

علمي علمك:confused:

:(
خسآرة..توقعت عندك إجابة..يوم قريت بداية ردك
لأنك باين إنك تعانين و بقوة..:نوم:

بيني و بينك..أعجبتني..عبارة..علمي علمك..:D

للأسف الشديد جداً..

اييييه:cool:..

الله يعيينك..معاي..:(

ااااااااااه وش اكتب وش اخلي ..

شيء مو طبيعي ..

يعني يووووو نايم .. من كثر التنااحه و الفهايه الي انا عايشه فيهاااا عيا يخلص اليوم ..

يعني انا لو اقولك معاناتي ..

اعتبر قايله لك قصة حياتي:D

اهيء اهيء ..

خليها على ربك :بكاء:

بس بقول كلمه وحده:cool:..

أنا طفشـــــــــــــــاااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااانه:مذنب::محبط::بكاء::mad:..

هههههههـ..هع هع نايم من كثر التناحة..:ضحكة:

لووول..:D

كيف أقدر اساعدك بالله..:(

طيب..تعالي للإعترافات..

:p

لو أنك كاتبة السؤال في بداية الموضوع..

كان قدرت اجاوبك ..

ههههههههههههه

هههههــ..
لو كتبته في البداية..ماراح أتعبكم..:تدخين:<<<تبغا تعبكم..:D

خوفك في محله:mad:

<<<< امزح:p

لو ماكنتِ تمزحين كان نقزت لك من الشاشة..
و علمتك معنى الطفش الحقيقي..و االسماجة الحقيقية..:D
تبين تعرفينها..:لقافة:
حطي على الجزيرة للأطفال..و بتقولين بعدها عز الله إني كنت
في نعمة و وناسة ماني دارية عنها..:D

::سعادة::::سعادة::::سعادة::
::سعادة::::سعادة::

صراااحه انا حاسه بكل كلمه بل بكل حرف انتي قلتيه :بكاء::بكاء::بكاء:

ههههههههههه..

يسلمووو حبيبتي على الموضوع الحلو زيك..]

:بكاء:..قلبنا المواجع..:(

<<<...:D

يآعمري أنتِ تسلمين قلبي على ردك الأحلى;)..و مشاركتك الوجدانية::سعادة::

Calvine
26-07-2008, 06:09
لـي عؤــؤـؤده :D

.

أنتظرك فيفي..:p

*CHESTY STAR*
26-07-2008, 06:19
اعتــرف:!:ضحكة:

سـلاام ماهيندا..انتي ماهيندا.!!:بكاء:-->-->-->وش يبي ذا االاسماايل..هاع:ضحكة:

.والا قريت الاسم غلــط..:مندهش:D:مندهش::p

كيفك ايش اخباارك..عساك بخيــر..-->-->-->ماتدري وين الله حاطها..:ضحكة:

سوف اقـوول لك حااقه..:D-->-->-->اطلع والا اكمل..لا بقعد شووي.!!.:مرتبك:

انتي تعرفيني..انا بنت حـلاال!!..وما افهم بسرعه..:D

يمكن الموضووع طاالع منك وانتي متحمسه..بس وقسم مت ضحك..:D:ضحكة:

يعني لو ودك تجلديني ترا عاادي..:D!!

بــس تـرا ماني فااهمه..اشك اني ماني فااغره..:D

يعني مدري انا ليه لسى جالسه في مكساات..:D

تحس كأنك اتنظترتهم الين مايتثاوبون و ضغطت زر ستوب عليهم و هم في نص تثاوبهم و وفتحة فمهم..

إذا كانت معدل إجابتك بنعم من 5 فما فوق..إذا فأنت تفهم معاناتي..

انـاا عاايشه حيااتي (فااغـر ومتـفغـر)!!-->-->-->بالقوه طلعت الكلمه..:D

بس وش احســن من هالعيشه..يعني مره صرااحـه!!..-->-->-->ضيعت الشينه..:D

لكن انا الحيــن ابذل قصارى جهدي!!..-->-->-->يؤ..اعرف اتكلم..:مندهش:

لكي ابتعد عن النفهي.لكن لا جدوى.!!.وين مااروح الاقيها ناشبة لي في بلعومـي..:D

بس عيشي حياتك وانتي متنبله..-->-->-->مدري ايش معنا ذي الكلمه بس يلا مشي حـالي..:D

من البداية اللي خايف على نفسه لا يقرأ..و أنا بادئ ذي بدئ أُخلي مسؤوليتي..عن أية حالات إغماء و قيء و غثيان ناتجة عن قراءة موضوعي الماصل..

ههههههههههههه..كيــفك لو حصلي شي بشتكي عليـك عند المديــره..-->-->-->:ميت:ياشين البزرنه..

بــس كله كــوم وامك وابــوك كووم..

هههههههههههههههههههه..قصم اتخيـل شكلهم.ياخذون العقــل..ههههههههههه..:أوو:!!..

وي فديتني:أوو:..-->-->-->داخله غلـط..:D

ماهي أسباب التنبلة برأيكم...و هل ربطها بالفول أمرجائز.:ضحكة:...؟؟

ههههههههههههههههههه..

انا بقولـك..!!-->-->-->لا تكفين يالفاهمه..!:D:تدخين:-->-->-->اجـل انتي الفااهمه..-->-->->لا يكثر بص..:نوم:!!

هي عبااره عن..يعني شي خطيـر..لا .صراحه يعني مرره حلووه..كل يوم اروح لهــا..-->-->->->ماتجمع البنت..اتوورطـت..!!

وفــي نهااية هــرجي الا انـا مافهمت منه شي..:ضحكة:!!

اسلم عليــتس.!!.واقوولك وش معنـى تنبله..هي اكــله والا وش..:D..

اذا اكله قولي الوصفه عشان اسويها لأهلـي!!..-->-->-->بــراا..:D

وسعاال ثااني!!..انـتي مـرتااحه لمن كتبتي الموضوع..والا كنتي متزاايقه!!..-->-->-->متضايقه..*

ونشكر لكم تعاونكم معنـاا..!!

في الختاام لا نقول لكم وداعن!!..بل نقول..-->-->-->-->اذاعة مدرسه مو رد..:ضحكة:

يلا لي رقعه ان شااء الله بس لا تنسين سعاالي!!..:D

بااااااااااااااااااااااااي ايتها الشينه المزيــونه!!..:D:p

dante lover
26-07-2008, 06:40
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو ويش ذا غــثــى<+--- برا
قسم موضوع متعــوب عليــه..مع اني شاكه انك يوم كتبتيه كنتي اول المفهــين..:D

نبدأ التعليق على الاحدآآآثـ..~

افا وانا اللي كنت بجيب قطتي الجملة معي<+--- كذابه ماعندها ولا قطــه:ميت:

ياهووه حتى العصافير ما كانت تزقزق كما عاداتها هي الثانية متنحة كمان..ليتها بس ماكانت تغرد و تصدح بصوتها العذب..كان قلنا المسيكينات كان عندهم البارح عرس و سهرانات و هلكانات و ذحين راقدات.. ..
لاكانت صاحية و بكل بساطة و سلاسة و هي فاتحةٌ لفمها..فقط هكذا فاتحة فمها و التنبلة بادية على محياها..(مدري وش دخل السلاسة في الموضوع؟؟!!)..

لا العصافيــر تجيها حالات زي كذا..

بس انتي خذي النبيــله واستــلميها..اوعدك انا سوف تزقزقــ..:D

والا خذي المسدس حق الصغار..اللي فيه خرز<+-- حسبي عليك..:D

الولد نايم و جالس يحرك أصابع يده كأنه يلعب كيرم و يبغا يبنط...موسوس الولد..

لا يكون اخوك يقرب لي:مرتبك:

قد حصــلت لي..وانا نايمه احرك اصابعي زي حركة المواس

لا يكون انا بعد فيني عرق تناحــة:ميت:

يلا بالعافية صحوا .. و جالسين يمشون أحس بلا وعي..بلا إدراك..تحثهم الخطى إلى المدري وين..؟؟رايحين راجعين عالمطبخ..الصالة ..المجلس...يمسكون الثلاجة يجلسون يقومون..مدري وش سالفتهم..تقول مضيعين الباب...(لا تقولوا لي طبيعي دوبهم صاحين..لا هذا بعد ماصحوا و توضوا و لبسوا ثيابهم و خلصوا.)..

هيــا ذي بالذات تحــصل لي..

احسني مالي محل من الاعراب..اروح للثلاجه وافتحــها..ليتني اخذ شي منها..

بس لازم ..على كذا نسبة التناحه فيني حتى الان 40%..نسبه مطمئنه:D<+--:ميت:

لقيت الديك ينبح..<<..

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..

اكيد واحد من الربع صاكــه بحجر مع الصبح..

مما احدث ارتجاج ادى الى فقدان الذاكــره..:D

ماهي أسباب التنبلة برأيكم...و هل ربطها بالفول أمرجائز....؟؟

ليس جائــز بل اكيـــد..

انتي كلي فول الصبــح..وشوفي النتــائج..:D

اللهم مو اميـــن:D

و معليش عالغثاء اللي سببته لكم..

وين اصرفها ذي معليش بالله..:مكر:

يا مال الضارب<+--- برااااااااا

كان ودي أزود أحداث و أتعمق فيها..بس خفت أغثكم زيادة

لا كان غثيتينا..لالا احسن غثينا..والا لا اجيك باكبر ما عندي..<+--:D

|+|+|+|+|+|+|+|+|+|+|+|+|+|

مشكوووووووره يا المفهيه على الموضوع المتنح..

صراحه حسيت اني ولا شي يوم قريت الموضوع<+--- بدت فيها بوادر التناحه:مرتبك:

سامحينا على القصور يالغلا

صراحه استانست على الموضوع^^

Đ E V I L
26-07-2008, 14:31
احجز بكيفك..تفداك الكرآسي كلها..:D

أنتظر عودتك..:p

ابـــو الاعــلآنــآت

:ضحكة:

حرتي فيـــك :D

Calvine
27-07-2008, 19:57
DEVIL-MY-CRY
هلآ^^

Back~
welcome~

هذا و أنا منبهتم إنه أول موزوع..:(

الله يرج ابليـــسك موتيـــني ضحــك ~~>

و إبليسك..<<ماتحب تخلي حقتها..:p

دوم المواتة..:ضحكة:..<<قصدها الضحكة..

عــآنيــنآ وعشــنآهــآ

التنــآحــه دآئمــآ بوجهــي اولهــم ولد اخــوي اقعــد اكلــمه وهوآ متنــح على هوآآآآهـ

هع..ههههـ...:ضحكة:

الله يعينكم..العيشة معاها ماتنطاق..<<كأنها مو معاكم..:ضحكة:

يمكن يكون طالع لعمه..:لقافة:..<<تقول من زمان ما أخذت كف:D

ياحرآم تخيلتك و أنت تهرج تهرج و متحمس و في النهاية تكتشف إنه مو معاك:(
<<إحساس يجيب البلا -_-

وهوآ متنــح على هوآآآآهـ

أجل بيتنح على هوآك أنت!!..<<قسم إني أنا المتنبلة ذحين:D

وثــآنيــه زميلي بالجــآمعــه الدكتــور يشرح وهوآ متنــح والذبــآب عــآيشيــن حيــآتهــم معــآهـ

وبس.

أبوك يالتنبلة..:ضحكة:

:ضحكة:....لوووول..حلوة الذباب عايشين حيآتهم معآه

أعجبتني العبارة أسلوب فني جميل..و وصف معبر.:D

الله يخليه لهم....يعني للذباب..

ياليت لو تصوره المرة الجآية..عشان اللي مايعرفون التنبلة يعرفونها:D

قسم لو إني مكان الدكتور..كان إطلاق جزمة أرض جو على مستعمرة الذباب هذي.(فم صاحبك سابقاً):ضحكة:..

:D....اضربها تسب صآحبك..:ضحكة:
تسلم على أمثلة التنبله يا وآد..:ضحكة:
فطستني ضحك..
و بس.. :D

اســبآبهــآ التفكيـــر في الاشيــآء السلبــيه وهي اللي التي تخلي الانــآن تنبـــله

ممكن ليش لا..

بس والله أقطع يدي لو كانوا يفكرون..:تدخين:

ذولي يفكرون في اللافكر..:ضحكة:..

يسرحون في اللاخيال...<<وش يطلع هذا..:مندهش:.:D

يتنحون في اللاشيء...<<تصير لي هالحآلة أحياناً..:موسوس:

تفتح مخهم تلقاه فاضي.ما يواجهك فيه إلا لوحة

مكتوب عيها..تم إفراغ سلة الحذوفات..:ضحكة:

<<يآحظهم عندهم..مسآحة كثيرة فاضية..:D

بس مايستغلونها صح...الله أعلم مين المتنبل ذحين.. :D؟!

16:لقافة: تنبببببلــه:ضحكة:

ههههههــ...أكثر مقطع ضحكت عليه..:فيس ميت ضحك:

:ضحكة:...دليل على تنبلتها..

الوحدة..أحلى مافي الموضوع..:ضحكة:
...ماشاء الله مانسيت الوحدة بعد الناتج..برآفو.. :D

يــآليـــت كــآن زودتـــي
طيب أفا عليك أزود المرة الجآية بس أنت اللي تتحمل المسؤولية:ضحكة:...<<لأن حياة الناس أمانة مايصير ينتحرون و السبب تنبلة بس:D
يجب حقن دمائهم..لا إهراقها.....<<<تحمست و راحت بعيد..:ضحكة:
أحسك ذحين تقول..ليتني ما قلت تراها زلة لسان و الله..:مرتبك:

يسلـــمو ع الموضوع مــآهيـــندآآ

ننتظر جديدك المحشش

:)

يسلمو و الله عالرد الحلو الخفيف الظل...<<ترى قسته..:ضحكة:

إن شاء الله أكمل.. :D....و لو إني ماشفت تشجيع غير من 4 نفر..:(
أنت و ستآرو و سوسو و دآنتي...بس هذا يكفيني::سعادة::

آي ريلي إينجوي يور رد^^
صآنكيو ديفل..
:سعادة2:

Calvine
27-07-2008, 20:43
ستآروو...~
يآبعد أهلي والله.. :p

اعتــرف:!:ضحكة:

حرتي فيك..هآآع..:ضحكة:

سـلاام ماهيندا..انتي ماهيندا.!!:بكاء:-->-->-->وش يبي ذا االاسماايل..هاع:ضحكة:
مانيب هي..:مندهش:..أنا أفداتس يالتحفة مدري وش عندك.. :D
شكل اللي عندك زي اللي عندي..لأنهم من عند بعض..اللي كانوا من عنده
<<قولي الله لا يبلانا بس..:ضحكة:

.والا قريت الاسم غلــط..:مندهش::p
[/QUOT]
قلنا لك غلط..لا تحديني أكلم البودي قآرد حقيني..:تدخين:
إلا أنتِ وش فيتس مرتاعة..:مندهش:...
[QUOTE]
كيفك ايش اخباارك..عساك بخيــر..-->-->-->ماتدري وين الله حاطها..:ضحكة:

كيفك أنتِ يالقاطعة..:ضحكة:..
باين و الله..بس تراك ماتباعديني..
دايماُ أقولك بعدي عني..بس مافي طب...:ضحكة:

سوف اقـوول لك حااقه..:D-->-->-->اطلع والا اكمل..لا بقعد شووي.!!.:مرتبك:

أموت عاللغة أنا..قولي يا بعد تسبدي..~كلي آذان صاغية :D
لا كملي تكفين..
المحل محلتس..حتى لو تبين تباتين هنا..:ضحكة:

انتي تعرفيني..انا بنت حـلاال!!..وما افهم بسرعه..:D

ههههـ..
ليه هم بنات الحلال مايفهمون..:ضحكة:..
أجل مين اللي يفهم ذحين..:لقافة:..:تدخين:

يمكن الموضووع طاالع منك وانتي متحمسه..بس وقسم مت ضحك..:D:ضحكة:

لا والله ماكنت متحمسة..كنت فآغرة و نعسانة و قتها..كملت عاد..:ضحكة:
دوم المواتة..:ضحكة:..زي ماقلت لديفل عدل..:D
على قولة الشآعر الكبير..:أوو:..:-

العدل يبقى عدل و الدروب العوج عوج
إلا وش الموضوع.؟؟!!

يعني لو ودك تجلديني ترا عاادي..:D!!

لا أبد..و شلون أجلدك..و أنا موقعة على إتفاقية الرفق بالحـ....كمليها..:لقافة:
ذحين أنا اصلخي جلدي صلخ..:ضحكة:

بــس تـرا ماني فااهمه..اشك اني ماني فااغره..:D

مو لازم..:ضحكة:
كذا الحياة مو لا زم تفهم كل حآقة
ولا حتصاب بالإعاقة..:موسوس:
بس أبغا أكمل على ذات القافية...انتبهي لذات..:ضحكة:
و مين اللي قالك إنك منتِ فآغرة..أنا ماعرفت التفغر..إلا يوم شفت
خُشيشتك الموقرة..أطال الله عمرها.. :D

يعني مدري انا ليه لسى جالسه في مكساات..:D

هذا أكبر دليل على تنبلتك..:ضحكة:..
بس تصدقين..حتى أنا أسأل نفسي هذا السؤال ؟..لا لقيتي إجابة قولي لي..:p

انـاا عاايشه حيااتي (فااغـر ومتـفغـر)!!-->-->-->بالقوه طلعت الكلمه..:D

ضحكة:
هههههههههههـ....الخ..
عبارة قوية..ما أدري كيف طلعتيها..اسم الله علاتس..
قسم إنك فاغر و متفغر قلباً و قالباَ.. :D
بسرقها من بعد خشمك..:ضحكة:..لأن الناس دايم تقول
إذنك..ليش وش فيه الخشم..مو مالي عينهم يعني:تعجب:...أدري بلا في خشتي :D
يازين من عرف قدر نفسه.. :p

بس وش احســن من هالعيشه..يعني مره صرااحـه!!..-->-->-->ضيعت الشينه..:D

ههههـخخخخخـ..:فيس منتهي من الضحك:...تعبير.. :D
هع..و الله إنك تحفة فريدة من نوعك..:ضحكة:
الله يقطع إبليسك..ضحكتيني بقوة..
بس مو شيء جديد يالمزيونة دايماَ و أنتِ مضيعة..يارب لا تبلانا..:نوم:

لكن انا الحيــن ابذل قصارى جهدي!!..-->-->-->يؤ..اعرف اتكلم..:مندهش:

أنت ستآرو:مندهش:...عن الإهانة يا بنت..:ضحكة:

لكي ابتعد عن النفهي.لكن لا جدوى.!!

التفهي منتس و فيتس و إليتس...مالك أمل تبعدين عنها :p

.!!.وين مااروح الاقيها ناشبة لي في بلعومـي..

إيه و الله و لو إنها وحدة إلا تحسينهم كأنهم أخوات..:ضحكة:

بس عيشي حياتك وانتي متنبله..-->-->-->مدري ايش معنا ذي الكلمه بس يلا مشي حـالي..:D

هههههههههههههـ...
ترى و الله حياة المتنبلين روعة..ليتني زيهم..أنكرت نفسها..:ضحكة:

تنبلة=دلاخة=تناحة=فداغة=تسطيل
عملات لوجه واحد..:ضحكة:
وين بتتمشون..:لقافة:..هوا في فمي أدري..
<<ياحليلي..أسكت نفسي بنفسي :p..

هههههههههههه..كيــفك لو حصلي شي بشتكي عليـك عند المديــره..-->-->-->:ميت:ياشين البزرنه..

هههههـ..أنا حذرت..يعني تم إخلاء مسؤوليتي..:تدخين:
بس سمي بالله و اقري..و مو جآيك إلا العآفية..:D

بــس كله كــوم وامك وابــوك كووم..

هههههههههههههههههههه..قصم اتخيـل شكلهم.ياخذون العقــل..ههههههههههه..:أوو:!!..

هع..
أنا عن نفسي يوم شفتهم كان حالي كذا..>:confused:

وي فديتني:أوو:..-->-->-->داخله غلـط..:D

قسم إنك محششة يآحرمة.. :D

ههههههههههههههههههه..

انا بقولـك..!!-->-->-->لا تكفين يالفاهمه..!:D:تدخين:-->-->-->اجـل انتي الفااهمه..-->-->->لا يكثر بص..:نوم:!!

:موسوس:

هي عبااره عن..يعني شي خطيـر..لا .صراحه يعني مرره حلووه..كل يوم اروح لهــا..-->-->->->ماتجمع البنت..اتوورطـت..!!

:ضحكة:...وسام التحشيش عن جدارة..مستحيل يروح لغيرك:D

وفــي نهااية هــرجي الا انـا مافهمت منه شي..:ضحكة:!!

تسب نفسها.. :ضحكة:
و من متى علومتس ينفهم منها شيء..هرجتس ماغير حتسي فاضي..:D
ودي أتكفخ بس ما أدري على يد من.. :موسوس:.

اسلم عليــتس.!!.

الله يسلمتس.. :D ..~

واقوولك وش معنـى تنبله..هي اكــله والا وش...
اذا اكله قولي الوصفه عشان اسويها لأهلـي!!..-->-->-->بــراا..

هههههههـ...
لا ماهيب أكلة يالأجودية..
سبق و وضحت لك معناها..:لقافة:

وسعاال ثااني!!..انـتي مـرتااحه لمن كتبتي الموضوع..والا كنتي متزاايقه!!..-->-->-->متضايقه..*

و مين قالك اسعلي...تبين تعدينا.؟..ياشبن خفة الدم:نوم:..
في الحقية و الواقع .. كنت ما أحس بشيء..كنت متنبله بس..:ضحكة:

ونشكر لكم تعاونكم معنـاا..!!

عفواً..و نتطلع لخدمتكم لاحقاً.. :ضحكة:

في الختاام لا نقول لكم وداعن!!..بل نقول..-->-->-->-->اذاعة مدرسه مو رد..:ضحكة:

خخخخخخخــ..
يابنت أنتِ تحفة..صدق من سماكِ تحفة..اللي هو أنا..:ضحكة:

يلا لي رقعه ان شااء الله بس لا تنسين سعاالي!!..:D

أنتي كلتس رقع من رأستس لرجلينتس..
ياشين اللي يفهمون غلط..
أنتظرتس يابعدي..:أوو:

بااااااااااااااااااااااااي ايتها الشينه المزيونه:p:D..!!

إيه رقعي..خذيني على قد عقلي..
تسلمين يالغلآ..عالرد التحفة زيك..;)
استانست عليه و الله::سعادة::.. ضحكتيني بعنف..
دمتي متنبلة يا أختآه..:ضحكة:

Calvine
27-07-2008, 21:01

يانآس..دآنتي هنآ...لا لا ما أستحمل
أنا بهج..ماتعرف تعبر عن مشاعرها..

ياهلا بتس دنوته..فيذآ..

يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو ويش ذا
..ياشين دلع البعآرين :ضحكة:..

قسم موضوع متعــوب عليــه..مع اني شاكه انك يوم كتبتيه كنتي اول المفهــين..

نبدأ التعليق على الاحدآآآثـ..~

بسم الله..اللهم اجعل من بينهم سداً و من خلفهم سداً

افا وانا
اللي كنت بجيب قطتي الجملة معي<+--- كذابه ماعندها ولا قطــه

هآع..رُججت يا أختاه..قصدها تدعي.. :D
احمدي ربتس إنا حذرنانتس..:p

لا العصافيــر تجيها حالات زي كذا..

بس انتي خذي النبيــله واستــلميها..اوعدك انا سوف تزقزقــ..

والا خذي المسدس حق الصغار..اللي فيه خرز<+-- حسبي عليك..

تهبين يالشريرة..:ضحكة:..بنفذك كلامك إن شاء الله..و أشوف..:لقافة:

لا يكون اخوك يقرب لي :مرتبك:

قد حصــلت لي..وانا نايمه احرك اصابعي زي حركة المواس

طيب و أنا ما أقرب لكم..:(
..موسوسين :ضحكة:
ليتني شفتك.. :D

لا يكون انا بعد فيني عرق تناحــة :ميت:

ليش لا..:لقافة:..عآدي حبيبتي..كلنا أبناء أدم..:ضحكة:

هيــا ذي بالذات تحــصل لي..

احسني مالي محل من الاعراب..اروح للثلاجه وافتحــها..ليتني اخذ شي منها..

بس لازم ..على كذا نسبة التناحه فيني حتى الان 40%..نسبه مطمئنه <+-- :D
:ميت:

ههههههههـ..
يآرب لا تبلانآ.. :D..شكلك حرف أو ضمير :مندهش...مالها دآعي :نعجب:
أضحكتني أضحك الله سنك :p..
الله يستر..و ماتتعدى النسبة كذا..:موسوس:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..

اكيد واحد من الربع صاكــه بحجر مع الصبح..

مما احدث ارتجاج ادى الى فقدان الذاكــره..

هع.. :D
..شكلك شايفه برنامج وثائقي :ضحكة: ..

ليس جائــز بل اكيـــد..

انتي كلي فول الصبــح..وشوفي النتــائج..

من جد..:مندهش:
ترى غالباً..أكل فول..و مع الصبح طبعاً..
هل أنا متنبلة إذاً.. ..؟؟
:بكاء:..خليتيني..أطيح من عين نفسي..:(

اللهم مو اميـــن:D

الله يغربل إبليسك..تبين التنبلة تعم الأرض.. :ضحكة:

وين اصرفها ذي معليش بالله..

يا مال الضارب<+--- برااااااااا

اصرفيها عند ستآرو..ترآني فاتحة حساب عندها..:D
اللي يضرب إبليس إن شاء الله..:لقافة:

لا كان غثيتينا..لالا احسن غثينا..والا لا اجيك باكبر ما عندي..<+-- :D

هههههـ..يسلم لي هالتحشيش و راعيته :ضحكة:

طيب من عيوني أغثكم :مرتبك:..خآيفة..:D

مشكوووووووره يا المفهيه على الموضوع المتنح..

صراحه حسيت اني ولا شي يوم قريت الموضوع<+--- بدت فيها بوادر التناحه

سامحينا على القصور يالغلا

صراحه استانست على الموضوع^^

العفو يآبعدي ..

:ضحكة:..يآزينه من إحسآس.. :p

يآ قلبي أنتِ..ردك يكغيني..حتى لو قلتي لي..مالت عليتس..:D
بيكون يآزينه من رد ::سعادة::

تسلمين على الرد التحفة يآ حلوة :D.

ردك أثلج صدري^^

هذا هو غرضي ..~رسم البسمة على تغرك..يآزيني أعرف أعبر:p..بلا في خشتي مصدقة عمري :ضحكة: ..

صآنكيو يآبطة

Calvine
27-07-2008, 21:14
ابـــو الاعــلآنــآت

حرتي فيـــك :D

إيه دايماً يجينا..و مايجيب معاه إلا ولده ~إع إع.(دلع إعلان)..لكن أمه مايجيبها
يقول إختلاط..::مغتاظ::..و لو إنه فيه شبك..:نوم:

إلا وش الموضوع؟؟؟!!..:confused:

وأني هسه هيجي حرتي فيك :D..

بنووووته كول
27-07-2008, 21:16
I will back sooooooooooooooooooooon::جيد::

الله يرجك سرت تنبل من موضوعك :D

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااام;)

Calvine
27-07-2008, 21:28
I will back sooooooooooooooooooooon::جيد::

الله يرجك سرت تنبل من موضوعك :D

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااام;)

يآهلا قلبو^^

بالعافية عليكِ التنبلة..:ضحكة:

أنتظرك بنوتة..::سعادة::

*CHESTY STAR*
28-07-2008, 07:37
بــآآآآآكــووو:تدخين:..-->-->-->ويـعنــي..:مرتبك:

ستآروو...~
يآبعد أهلي والله.. :p

:أوو:-->-->ماهي متعووده على التدلـع..:ضحكة:

حرتي فيك..هآآع..:ضحكة:

هيـه تراانا موب في الحــره..-->-->-->:ضحكة:مسويه نفسها ثقــل..:D

مانيب هي..:مندهش:..أنا أفداتس يالتحفة مدري وش عندك.. :D
شكل اللي عندك زي اللي عندي..لأنهم من عند بعض..اللي كانوا من عنده
<<قولي الله لا يبلانا بس..:ضحكة:

افــا اجـل دخـلت المـكاان الغـلط..:مرتبك:

ههههههههههههههههههه..:ضحكة:

لا مابقــول..كيــفي ابـي اعــاند..-->-->دااخـله تهااوش ..:ضحكة:

قلنا لك غلط..لا تحديني أكلم البودي قآرد حقيني..:تدخين:
إلا أنتِ وش فيتس مرتاعة..:مندهش:...

يـمه:eek: ..طيــب خلاااص لا تدفيــن..بطـلع..:ضحكة:

مــدري..:D

كيفك أنتِ يالقاطعة..:ضحكة:..
باين و الله..بس تراك ماتباعديني..
دايماُ أقولك بعدي عني..بس مافي طب...:ضحكة:

يــاختي احبـتس..حبــتس قتــلني..:ضحكة:

تصـدقـن مدري وش ابـي..:ضحكة:

أموت عاللغة أنا..قولي يا بعد تسبدي..~كلي آذان صاغية :D
لا كملي تكفين..
المحل محلتس..حتى لو تبين تباتين هنا..:ضحكة:

قـولي ماشاء الله..:ضحكة:-->-->-->كــف..^^"

والله:eek:..-->-->ماصدقـت..:مرتبك:

يــوؤ فديتك و فـديتني بـس..-->-->-->ماتنسى نفـسهاا..:D

ههههـ..
ليه هم بنات الحلال مايفهمون..:ضحكة:..
أجل مين اللي يفهم ذحين..:لقافة:..:تدخين:

هههههههه..اظـن..:ضحكة:

انــتـي..هــااع..-->-->-->شـاكه انـي بنضربـ..:مرتبك:

لا والله ماكنت متحمسة..كنت فآغرة و نعسانة و قتها..كملت عاد..:ضحكة:
دوم المواتة..:ضحكة:..زي ماقلت لديفل عدل..:D
على قولة الشآعر الكبير..:أوو:..:-
العدل يبقى عدل و الدروب العوج عوج
إلا وش الموضوع.؟؟!!

لا..الاطبــاء يقـوولوون اذا تبغيــن تكتبين موووضووع..لازم تكوونين في هاذي الحــااله..:D:p

-->-->-->اذا تبيني اطلع تـراا عاادي..:ضحكة:

من هـو الشـااعـر..-->-->تورطـك..:D

مـدري طــال خشـمك..:D:p

بـس ماعليـك نرجع لموضوعنـاا..-->-->اللي يسمعها يقوول عنـدها موضوع..اص بـس..:D

لا أبد..و شلون أجلدك..و أنا موقعة على إتفاقية الرفق بالحـ....كمليها..:لقافة:
ذحين أنا اصلخي جلدي صلخ..:ضحكة:

قــصدك الحلـوويــن..:ضحكة:

ههههههههههههههه..لا ابــد..:D

مو لازم..:ضحكة:
كذا الحياة مو لا زم تفهم كل حآقة
ولا حتصاب بالإعاقة..:موسوس:
بس أبغا أكمل على ذات القافية...انتبهي لذات..:ضحكة:
و مين اللي قالك إنك منتِ فآغرة..أنا ماعرفت التفغر..إلا يوم شفت
خُشيشتك الموقرة..أطال الله عمرها.. :D

ايــه اجـل يصيــر خيــر..:ضحكة:

هههههههههههههههههه..لا حلوه لذاات..شكلي بصـرقهاا..واحطها في قاامـووسي..:D

لا محــد..بس ...-->-->-->يقولون لو تعطينها كف ابــرك..لها:D

:ضحكة:منــجد..:D

هذا أكبر دليل على تنبلتك..:ضحكة:..
بس تصدقين..حتى أنا أسأل نفسي هذا السؤال ؟..لا لقيتي إجابة قولي لي..:p

لا مابقوولـك..:D

اعطيـني خمسه ريــال واقـوولـك..:D

ضحكة:
هههههههههههـ....الخ..
عبارة قوية..ما أدري كيف طلعتيها..اسم الله علاتس..
قسم إنك فاغر و متفغر قلباً و قالباَ.. :D
بسرقها من بعد خشمك..:ضحكة:..لأن الناس دايم تقول
إذنك..ليش وش فيه الخشم..مو مالي عينهم يعني:تعجب:...أدري بلا في خشتي :D
يازين من عرف قدر نفسه.. :p

لا صــدق انـك سودآآنيـه..ايــش ههههههههه..الخ..-->-->-->:D

صرااحه اشـك انو انا كاتبتهاا..:ضحكة::D

تفــداااتس..:D

والله مدري..احس ان الخشم داايم حـزين..محد يعطيــه خشه..:مندهش:-->-->مشاعرها اهتزت..:ضحكة:

ههههههههههه..:ضحكة:

ههههـخخخخخـ..:فيس منتهي من الضحك:...تعبير.. :D
هع..و الله إنك تحفة فريدة من نوعك..:ضحكة:
الله يقطع إبليسك..ضحكتيني بقوة..
بس مو شيء جديد يالمزيونة دايماَ و أنتِ مضيعة..يارب لا تبلانا..:نوم:

هههههههههههههههههههههه..:ضحكة:

لا تبــااع في الاســواق الا القلــه القليـل .:ضحكة:.-->-->-->:ميت:

يؤ..:مندهش:وش سواالك ابليسي..:مندهش:لو فيني قلنا اوكـي..بس ابليسي..

هههههههههههههههه..تـرا اخذت الدلااخه من يا هت ساانم..-->-->(ست هانم.):D

أنت ستآرو:مندهش:...عن الإهانة يا بنت..:ضحكة:

:ضحكة:لا انا ستـاارو..موب ستآرو..:ضحكة:-->-->مايمدحون الاستدلااخ..:مرتبك:

التفهي منتس و فيتس و إليتس...مالك أمل تبعدين عنها :p

:تدخين:-->-->وش عنــدهـاا..:D

*CHESTY STAR*
28-07-2008, 07:40
إيه و الله و لو إنها وحدة إلا تحسينهم كأنهم أخوات..:ضحكة:

ههههههههههههه..الخ:ضحكة:-->-->انتقل المرض الله يكفينا البلاا..:D:p

منـجد..:D

هههههههههههههـ...
ترى و الله حياة المتنبلين روعة..ليتني زيهم..أنكرت نفسها..:ضحكة:

تنبلة=دلاخة=تناحة=فداغة=تسطيل
عملات لوجه واحد..:ضحكة:
وين بتتمشون..:لقافة:..هوا في فمي أدري..
<<ياحليلي..أسكت نفسي بنفسي :p..

ههههههههههههههههه..ينصح بها الاطبـااء..:D

:ضحكة:ههههههههههه..ولا مكاان..:D

:D:D

هههههـ..أنا حذرت..يعني تم إخلاء مسؤوليتي..:تدخين:
بس سمي بالله و اقري..و مو جآيك إلا العآفية..:D

لا الحمدلله تـرا طلعت متعاافيـه..بس فيـه بعض الكـسوور في فكـي..-->-->من كثـر الضحك..:D:ضحكة:

بس لا تعيدينهاا..:D

هع..
أنا عن نفسي يوم شفتهم كان حالي كذا..>:confused:

قسم إنك محششة يآحرمة.. :D

ط،ــالع عليــك..-->-->:مرتبك:

وش بتس..خيـر ان شااء الله..:D

:ضحكة:...وسام التحشيش عن جدارة..مستحيل يروح لغيرك:D

هههههههههههههه..تشكـري يا ماهيندا بااشـاا..:ضحكة:-->-->لا تشرهين عليها فااهمه غلـط..:D

تسب نفسها.. :ضحكة:
و من متى علومتس ينفهم منها شيء..هرجتس ماغير حتسي فاضي..:D
ودي أتكفخ بس ما أدري على يد من.. :موسوس:.

هههههههههههههههههههههههههههه..:ضحكة:

ان شااء الله على يـدي..:D

الله يسلمتس.. :D ..~

تسـلميـن..:D-->-->عجبتها الساالفه..:D

هههههههـ...
لا ماهيب أكلة يالأجودية..
سبق و وضحت لك معناها..:لقافة:

يالقـهر..كنت ابـي اسوي نفسي طبااخه..:D

لا ماوضحتي..؟:confused:::مغتاظ::0-->-->-->جــااحده..:D

و مين قالك اسعلي...تبين تعدينا.؟..ياشبن خفة الدم:نوم:..
في الحقية و الواقع .. كنت ما أحس بشيء..كنت متنبله بس..:ضحكة:

اه..خلااص اسفه يا ماهيندا بااشاا..:D

دووووم ان شاااااااء الله..:D

عفواً..و نتطلع لخدمتكم لاحقاً.. :ضحكة:

هههههههههههههههههههههههههههههههههه..ان شااء الله..:ضحكة:

خخخخخخخــ..
يابنت أنتِ تحفة..صدق من سماكِ تحفة..اللي هو أنا..:ضحكة:

أنتي كلتس رقع من رأستس لرجلينتس..
ياشين اللي يفهمون غلط..
أنتظرتس يابعدي..:أوو:

دووبــك تدريـن انـي تووحـفه..:D-->-->يااشيـن الغـروور..:D

ههههههههههههههههههههههههههههه..:ضحكة:

لا خلاص ماني جــاايه..:ضحكة:-->-->-->اجــل بـراا..:D

إيه رقعي..خذيني على قد عقلي..
تسلمين يالغلآ..عالرد التحفة زيك..;)
استانست عليه و الله::سعادة::.. ضحكتيني بعنف..
دمتي متنبلة يا أختآه..:ضحكة:

الله لا يسلم العــدوو..:D

ههههههههههههه..بعنف..:ضحكة:

ويــااك ان شااء الله..::D:

شكــلي مصخـتها مـــــــــــــــــره..

بس عــاادي الموضووع مووضوووعي..:D-->-->-->بــراااااااااا..:مرتبك::مندهش:

اقــول لـي رقعه والا لاا..:ضحكة:

ــبــاااااـي ياا شيــنهـ..:D

ســوري يالشينه..بس الرد كبير..عشاان كذا قسمتــه..:ضحكة:-->-->يااشيـن الهذره الزاايـده

Calvine
28-07-2008, 14:43
CHESTY STAR

بــآآآآآكــووو:تدخين:..-->-->-->ويـعنــي..
يعني..يآهلا..و غلآ..::سعادة::
تصدقين عجبني الموضوع ,,~أحسه همزة وصل بيننا..:D

""]:أوو:-->-->ماهي متعووده على التدلـع..:ضحكة:

إيه عيب الدلع حق البنات..:D<<..أجل وش نطلع حنا..:مندهش:

هيـه تراانا موب في الحــره..-->-->-->مسويه نفسها ثقــل..:D

الله يرجك..هههههههـ...
طيب تعالي لها..:لقافة:<<..جآت الدلخة الثانية..:تعجب:..<<<..يعني مين الأولى..:ضحكة:؟؟

افــا اجـل دخـلت المـكاان الغـلط..
ههههههههههههههههههه..
لا مابقــول..كيــفي ابـي اعــاند..-->-->دااخـله تهااوش ..:ضحكة:

لا ماهوب غلط..<<..بس تعرفين مزح البعارين..:ضحكة:<<ياشينها والله تخيلت بعير يمزح..:ميت:..:D
لا تكفين..و اللي يخلي ليتس عييلتس..قولي:(..<<..أنا أتحايلتس و أنتِ تيبن تهاوشين..:محبط:
<<حكم القوي عالضعيف..:بكاء:<<ياشين اللي يمسكون خط بقوة..:D

يـمه:eek: ..طيــب خلاااص لا تدفيــن..بطـلع..:ضحكة:

مــدري..

هههههههــ..
ذكرتيني بالمقصف..:D
...~لا اثبري و اللي يسلمتس..:p

يــاختي احبـتس..حبــتس قتــلني..:ضحكة:

تصـدقـن مدري وش ابـي..:ضحكة:

خخخخخخخخـ..
و أنا أحبتس زود يا بعد تسبدي..حتى إني صرت أهذري باسمتس و أنا نايمة :ضحكة:
فضحتيني فأهلي..:(
<<وش خلينا لروميو و جولييت..:ضحكة:

نو مشكلة..أنا بكبري مدري..:p

قـولي ماشاء الله..:ضحكة:-->-->-->كــف..^^"

والله:eek:..-->-->ماصدقـت..

يــوؤ فديتك و فـديتني بـس..-->-->-->ماتنسى نفـسهاا..:D

ايهب عليتس..:مكر:...خليهم يشلونتس من شيخ لشيخ..:تدخين:..<<..حلفت عليتس كفين..:D

:ضحكة:~إبه لا تنسى نفسك كي لا تُنسى..<<ياناس اسم الله علي كلامي كله حكم و درر..:cool:
تفدانا العافية..الله يسعدنا يآرب..::سعادة::
مدري كيف العالم يعيش بدوننا..الله يعين اللي مايعرفونا:(..<<حبيبتي روحي اضربي في الكبسة ولا تغسلين يدتس و تعالي عطيها بوكس..<<..ياطولها..:p

هههههههه..اظـن..
انــتـي..هــااع..-->-->-->شـاكه انـي بنضربـ..:مرتبك:

:غول: طرااآآخ..<<..هيا عيديها..:لقافة:

لا..الاطبــاء يقـوولوون اذا تبغيــن تكتبين موووضووع..لازم تكوونين في هاذي الحــااله..

إيه أدري..:تدخين:..أنا تصرفاتي مدروسة..:p
..~أقول لا تتبلين عليهم..:D

-->-->-->اذا تبيني اطلع تـراا عاادي..:ضحكة:

أطلع..أطلع..::غضبان::
لا تقولينها مرة ثانية..:غول:
لو عدتيها..ترى بمسكتس مع شعرتس و أتلس برا..:mad:

<<..عصبت..:موسوس:..<<...:p

من هـو الشـااعـر..-->-->تورطـك..:D

مـدري طــال خشـمك..:D:p
بـس ماعليـك نرجع لموضوعنـاا..-->-->اللي يسمعها يقوول عنـدها موضوع..اص بـس..:D

الشآعر..:لقافة:..:أوو:..:o...<<..تقولتس مستحية تقول..:ضحكة:
أصلاً طويل ما يحتاج..:D..~..

هههههههـ...
إيه يلا شدينا ياعرب..:تدخين:

قــصدك الحلـوويــن..:ضحكة:

ههههههههههههههه..لا ابــد..:D

يمكن..:لقافة:..:p

شكراً..:o..>>>>.برا الله يصلحك..:D

ايــه اجـل يصيــر خيــر..:ضحكة:

لا محــد..بس ...-->-->-->يقولون لو تعطينها كف ابــرك..لها:D

:ضحكة:منــجد..:D

يصير و ليش لا..<<..باين إنه ماعندها شيء..:D

سلمي لي على اللي يقولون كذا...:D<<..:confused:

لا العجمي..:ضحكة:

لا مابقوولـك..

اعطيـني خمسه ريــال واقـوولـك..:D

ههههههـ..
مافي ماعندي إلا ثلاثة ريال..و توفي لك :(

ترضين بها..:مرتبك:

لا صــدق انـك سودآآنيـه..ايــش ههههههههه..الخ..-->-->-->:D

صرااحه اشـك انو انا كاتبتهاا..:ضحكة:

تفــداااتس..

والله مدري..احس ان الخشم داايم حـزين..محد يعطيــه خشه..:مندهش:-->-->مشاعرها اهتزت..:ضحكة:

ههههههههههه..

ههههههههـ..:D

كنت جوعآنة و أنا أكتب الرد و ماكنت قادرة أكمل الضحكة..أضحك شوي ثمن أتعب :(..<<يامالـ..ـحلاوة بس:D

شكله اللي معاتس..بسم الله..:مرتبك:..<<أدري عقلي مو عقل وحدة متعلمة..:D
أدري إنها تفداني..قالت لي من قلبك..:D

ههههههـ...أبوك يارقة الإحساس..:ضحكة:

Calvine
28-07-2008, 14:48
هههههههههههههههههههههه..

لا تبــااع في الاســواق الا القلــه القليـل .:ضحكة:.-->-->-->:ميت:

يؤ..:مندهش:وش سواالك ابليسي..:مندهش:لو فيني قلنا اوكـي..بس ابليسي..

و الضعيفين إللي مايلقونتس وش يسوون..:(
صح إنك عندي..بس لازم أفكر في غيري:محبط:..<<جآتكم الرقيقة الثانية :ضحكة:

لأني ما أبغا أدعي عليتس:لقافة:..و إذا مصرة خلاص ولا تزعلين الله يرجتس أنتِ..::D

هههههههههههههههه..تـرا اخذت الدلااخه من يا هت ساانم..-->-->(ست هانم.)
يوم شفتها في البداية حسبتها أخت بنت كنت أخاف منها..:موسوس:
اسمها..فلانة سالم..:D
أفا أنتِ المنبع الأم للدلاخة..و بعدتس تولين و أختس أنا بعدكم..:D

لا انا ستـاارو..موب ستآرو..:ضحكة:-->-->مايمدحون الاستدلااخ..

ههههههههههههـ..

سبحان الله كنت حآسة..:مرتبك:
الله يرجك صجيت البيت و أنا أضحك فعز القايلة..:ضحكة:

:تدخين:-->-->وش عنــدهـاا..:D

أُص خليها تبغا تركز..:موسوس:
هههههــ..

ههههههههههههههههه..ينصح بها الاطبـااء..:D

هع..:D
لسلامة الجهاز الهضمي..:ضحكة:
أنتِ وش فيتس عالأطباء..:مندهش:

لا الحمدلله تـرا طلعت متعاافيـه..بس فيـه بعض الكـسوور في فكـي..-->-->من كثـر الضحك..:D:ضحكة:

بس لا تعيدينهاا..:D

ههههههههـ..الحمدالله..:لقافة:

أدري ماني عايدتها,,كفاية غثاء..:p

ط،ــالع عليــك..-->-->:مرتبك:

العكس صحيح..:تدخين:

وش بتس..خيـر ان شااء الله..:D

مغير مرتاعة منتس :موسوس:
تكلمين من..:مندهش:؟؟!!

هههههههههههههه..تشكـري يا ماهيندا بااشـاا..:ضحكة:-->-->لا تشرهين عليها فااهمه غلـط..:D

العفو..يا سعادة الريس..:تدخين:

لا ماعليتس شرهه :ضحكة:

هههههههههههههههههههههههههههه..:ضحكة:

ان شااء الله على يـدي..:D

ياحظي بتكفخيني..::سعادة::..<<يالله عطنا عقل..:D

تسـلميـن..:D-->-->عجبتها الساالفه..:D

هههههههـ..

يالقـهر..كنت ابـي اسوي نفسي طبااخه..:D

لا ماوضحتي..؟:confused:::مغتاظ::0-->-->-->جــااحده..:D

خيرها بغيرها..:D
هههههـ...
ماينفع فيتس الخير..<<ستآرو شفتي البوكس اللي أول هاتي منه واحد ثاني..:D

اه..خلااص اسفه يا ماهيندا بااشاا..:D

دووووم ان شاااااااء الله..:D

تراني كنت أسب نفسي مو أنتِ يالمتنبلة..:ضحكة:

ههههههـ...يدوم عزك..:D

دووبــك تدريـن انـي تووحـفه..:D-->-->يااشيـن الغـروور..:D

ههههههههههههههههههههههههههههه..:ضحكة:

لا خلاص ماني جــاايه..:ضحكة:-->-->-->اجــل بـراا..:D

ههههههههههـ..:D
يا بخت الغرور فينا..:cool:<<..و إلا أقول غيرت رأيي زي ماتقولين ياشينه :p
هع.:D هههههـ..لا تكفين طلبتس:(..لا ترديني:(<<<يقطع قلبي هالفيس..:D

الله لا يسلم العــدوو..:D

آميـــــــــــــن<<..ماعندها شيء بس تبا تخثرق عالفاضي و المليان:D

ههههههههههههه..بعنف..:ضحكة:

ويــااك ان شااء الله..::D:

آميــــــــــن..<<شفتي إنها فارغة و فاغرة بنفس الوقت..:D

شكــلي مصخـتها مـــــــــــــــــره..

بالعكس شوفيني أرقص من الفرحة يآبطة..

بس عــاادي الموضووع مووضوووعي..:D-->-->-->بــراااااااااا..:مرتبك::مندهش:

اقــول لـي رقعه والا لاا..:ضحكة:

ــبــاااااـي ياا شيــنهـ..:D

إيوه الموضوع موضوعتس و تحت أمرتس..:p

إلا ارقعي..:ضحكة:~تعالي عندنا كل يوم..:D

سي يآ..~يالمزيونة^^

ســوري يالشينه..بس الرد كبير..عشاان كذا قسمتــه..:ضحكة:-->-->يااشيـن الهذره الزاايـده

تصدقين أنا الدلخة..يوم كتبت الرد الأول و طلع لي كبير..قمت أمسح من الرد:(

راح عن بالي إني أقسم الرد:ميت:<<<مثال حي على التنبلة..:ضحكة:

سررت سروراً لا يعادله سرور بردك الخطير:تدخين:

S M O W A
05-05-2009, 17:56
جآري القرآءة :لقافة:

S!lence
05-05-2009, 23:37
السلآم عليكم و رحمة الله ..

كيف الحآل ؟ أن شاء الله بخير و صحه و بعيده عن التنآحه :p

وش ذآ البرآبيس أكذب عليتــس إذا أنا فهمت سـطر وآحــد :D

~> يعني إذا فيه كلمه تحسينهآ غلط × غلط مشيهآ لي :p

و الله كآن يومك ممتع و لله الحمد بمآ ان الآهل حفظهم الله و رعآهم متنآحين ~> مع أني مدري وش أصلهآ لكني أقتبستهآ على أسآس أنها أخت الفهآوه :D

مدري ليه أحس الطيور و الكلآب قآطه معكم و بقوة .. مدري من تهويل الموقف و لا هذآ وآقعك المرير .. :صمت:

أول ما قآريت كلمة تنبله حسيتها شيء عن السياسه أو الآقتصاد او مشابه ذلك :مرتبك: ~> بالله أحد يطب في بطنها يطلع مصارينها :تعجب:

رحت أبغا أشوفهم و ينهم و وش يسوون:موسوس:..لقيت أمي و أبوي في الحوش يلعبون بصل بصيلة نهارة العيد تعشينا.؟؟؟!!!...:confused:

يا عيني على أسمهآ ! :D

بصل بصيله نهآرده العيد تعشينآ !

:ضحكة::ضحكة:

<<بس عشان القافية..:ضحكة:

أوخســ ,, و الله و ما تلعبين .. الفرآعنه ! مأثر علك بقوة :p

ويا خوفي إذا رحتي أكتشفتي أن الطبيعه تعاني من التناحه ! :D

إبد إبد ! ما خليتي أحد في حآله كل العآلم صآروا متنآحين عندك , و السليم الوحيد و الخآلي من التناحه أنتِ ! :ضحكة:

,,

و في الختآم / الله يعطيكِ ألف عآفيه مآهيندآ .. إبدعتي و اللهي الله يحفظك , و خليك قريبه من هنآ :p

Misαŏ Chαň
06-05-2009, 19:32
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..^^

كيف حالك ماهي :p -->> دلعك الجديد :D

هههههههههههههههههههههههههههه اما عليك اسلوب :ضحكة:

يااه موضوعك هاد ذكرني بحالتي الصبح لما بصحى عالمدرسه :نظارة:

بفتح عيوني وانا مسطله :نظارة:
بلبس أواعيي وانا مسطله :نظارة:
بطلع من البيت وانا مسطله لدرجه اني بنسى أغراضي أحياناً :نظارة:
تصدقي مرة الصبح وانا طالعه من البيت خبطت بالباب :أحول:
ما صحصت الا لما انضرب راسي :ضحكة:

~

في كتير مواقف صارت معي بسبب التسطيل..
بس حاليا ماني متذكرة شي لان التسطيل عامل عمايله معي :نظارة: -->> يا ساتر :ضحكة:

مشكوورة يا عسسل عالموضوع :D
بانتظار جديدك :p

~

Miss Roma
06-05-2009, 20:03
السلااااااااااام عليكم

موووووووضوووووعك خطيييير+فله+هع:p

لفت انتباهي العنوان ..لان يوم الثلاثاء عانيت من تنبلتي الغير طبيعيه:لقافة: مدري ليه يمكن عشان بدت الاختبارات:لقافة:

عالعموم نبداء بأسئلتك

..~ماهو السر الكامن..وراء التنبله؟؟!!

هو التفكير العميق::سخرية::..من وجهة نظري لان الواحد لما يقعد يضغط على نفسه ويفكر بعمق يطلع بفكره زي وجهه هع ..وجهة نظر ..

والسر الاكثر كموناً هو ان وجه الواحد يصير شبه هذا بالضبط ::سخرية:: <<نفس الملامح هع

سؤالي..لكم أعزائي هل سبق و عانيتم من تناحة المحيط حولكم...و تجرعتم مرارة تنبلتهم..و قاسيتم في محاولتكم لإغلاق فمهم المفتوح..؟؟..

نعم عانيت بس عانيت من نفسي اكثر:eek: وذلك في اوقات المذاكراه وبداية التفكير العميق :D

امممممممممم يوم الثلوث رحت للدكتوغه هع عشان اناقشه عالبحث بس حسيت اني كنت في قمة تنبلتي وتناحتي::سخرية:: ..يمكن عشان تونا راجعين من اجازه ومع الاختبارات الحلوه ابوووووو التنبله تجمعت:p هع

ماهي أسباب التنبلة برأيكم...و هل ربطها بالفول أمرجائز....؟؟

لا والله الفول مظلوم هههههــ

اسباب التنبله :

1-الاجازه

2-الراحه

3-القعده عالنت

كم مرة ذكرت كلمة تنبلة في الموضوع....؟؟<<..

هوع اغبعه = اربعه

ههههههههه احلى دعوه سمعتها::سعادة::

يسلمووووووووووووووووو::سعادة::

تقبلي مروري

S M O W A
11-05-2009, 11:11
http://up.damasgate.com/files/n8jle5gy5hufeb13fj9u.gif http://up.damasgate.com/files/n8jle5gy5hufeb13fj9u.gif http://up.damasgate.com/files/n8jle5gy5hufeb13fj9u.gif

بـآآآآآآك back ::سعادة::
صبـآح النور والسرور وعنبق الحـور المسرور http://up.damasgate.com/files/blvxbbcp6z3133m1h512.gif ~> نوع من أنواع التنبله :D
أنزين ياعبقرية زمـآنج أول شي حطيلنـآ مفهوم التنبله :بكاء:
خاطري فتبووله :ضحكة:
ههههههههههه ..وأنا أقرى الموضوع فطست ضحك ..ما أدري احس جنج عايشه حيـآتي :ضحكة:
~> ماعليج قلت لج انفصام بالشخصيه :مرتبك:
لأان تقريبـا معظم الاشياء اللي قلتيهـآ فكرت فيها من قبل والله العظيم :نوم: حاطه كاميرات فبيتنا يالجآسوسه :p
والله حلو الموضوع يـآ هنـوودهـ :لقافة: ..الفكره مش بطآله :تدخين:
عيبتني التنبلة (= تنبلي كل يوم :أوو:

ههههههههه ..حشى يالظالمه !؟ :D
شو استفهام وتعجب جامعه علامات الترقيم كلها هنيـه :ضحكة:
عش عصافير وين أريد أفرهـ بصوآريخ :موسوس: ~> :تعجب:

لآ هآذا شي طبيعي عندي كل يوم يستوي ..مـا أقعد فمكـآن وآحد أروح
من فوق لتحت من تحت لفوق
أقعد عالكمبيوتر أقوم أشوف التلفزيون ..ما أدري أحس أني دوخت :confused:
هاللي يسمونهـ واحد محشش يمشي بدون هدف وآضح :ميت:
حتى هاذي تنبلة :لقافة::D
وينـ ماتوديني قدمـآي :ضحكة:
غريب و الله ..وما يصطدمون فالبـآب :rolleyes: ~> قوية هـآذي :ضحكة:

. .http://up.damasgate.com/files/h3kcdurx8091fcnnn6nu.gif. .

ثـآنكس آلآت هنوودهـ ع الموضوع الحلو ..وننتظر يديـدج :أوو:
تحيـآتي لج ~
ريميـآروو :تدخين:

http://up.damasgate.com/files/n8jle5gy5hufeb13fj9u.gif http://up.damasgate.com/files/n8jle5gy5hufeb13fj9u.gif http://up.damasgate.com/files/n8jle5gy5hufeb13fj9u.gif