PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : عضو جديد يريد التعرف عليكم!!

The Crash
14-08-2004, 16:40
السلام عليكم ورحمة الله...أنا إيــاس نبهان من سوريــا من مدينة حمص ..طالب في الثالث الثانوي..دخلت حديثا إلى هنا ولكن انا لست حديث عن نظام المنتديات أن عضو في النوادي التالية:

و حبيت أكون ضيف جديد عليكم أحاول أفيدكم وكما هو واضح في النوادي المسجل فيها فمجالي برمجة وتصميم..
ولكن يبدو أن النادي هنا ماله علاقة بهذه الأشياء ::سخرية:: ..على كل مامشكلة ممكن تعرفوني فيكم ..وتوجهوني لشي قسم هنا تعتقدون أنه جيد ...وشكرا...
أخوكم إيــاس ::جيد::
The Crash

يمنع الاعلان المباشر عن المنتديات الاخرى

Chucky
15-08-2004, 01:00
http://www.mowjeldoha.com/mix-pic/3barat/www.mowjeldoha.com-3barat-58.GIF

نورت المنتدى ::جيد:: بوجودك معانا

هنا يوجد قسم يناسب اهتمامك في قسم تبادل الخبرات :)

The Crash
15-08-2004, 05:40
أهلا أختي Chucky جنية المنتدى :D النادي منور بوجودك والحقيقة أن لسا ما شفت القسم ورح أشوف شو فيه..
على فكرة يمكنك تصميمي أجمل الصور في توقيعك باستخدام برنامج الPhoto Shop ..ولكن بس واحد رد الله يكثر خيركم أن شايف برا كل واحد رادد عليه 7 أو 8 ولا لأنني ما من مجالكم .. :محبط: :بكاء:
ملاحظة : ممكن تدلوني على لوح التحكم الخاصةبي لأنني و بالغلط كتبت أن القسم المفضل هو القسم السياسي و أنا أبعد ما يكون عن ذلك...
-----
أي شؤال أنا جاهز...
و أحب أشكر الأخت Chucky لأنها أول عضو يرد علي في هذا النادي (طبعاً بعد المشرف ) ::جيد::
و شكرا
إيــاس

CIoud
15-08-2004, 06:08
اهلا بك معنا :لعق: اهلين وسهلين ونورتنا :سعادة2: اما للتعديد يمكنك من المكتب الموجود بالاعلى من ثم تعديل الملف الشخصي ::جيد::

The Crash
15-08-2004, 16:16
أهلا أخ CIoud وشكرا لردك ولأنك دليتني على لوحة التحكم لوكن لا أعرف لماذا أشعر أنني لا أنتمي إلى هنا ...
وشكرا لك...وخليني أهديك هالكود :

Msgbox"Cloud",vbinfomation"About!!"
عفوا نحن المبرمجين لا نتعامل إلا بالكود... :D ألا تلاحظ أن الابتسامات قليلة في هذا النادي ::سخرية::
في هذا النادي شيء غريب ولكن لا أعرف ماهو ربما اختلف علي الأعضاء ::جيد::
إيــاس