PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ()*&^%$#@!ّ()

*Irma*
17-07-2008, 11:47
.. أهــلين بالمكساتيات ..

يالله كل وحده منكم تختار رقم
من 1 إلــى 5 وبعدها تنزل وتشوفي اش يعجبها من الاولاد
وهي من اي نوع من البنات ,,,
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
اخترتي
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
لا يكون نسيتي الرقم بعدين ترجعين من الأول ::
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
الأختيارات ,,

(1)
البنت الدلوعه : يلفت نظرها الشاب الي شعره طويل , والي عنده ذوق حلو في اختيار الملابس, ويعجبها الشاب الي يفوح منه رائحة العطر, مايفرق معاها شكله, بس اهم شي يكون اكبر منها بالحجم

. (2)
البنت الناعمه(الخجوله): يعجبها الشاب الطويل والرشيق والجذاب والمثقف.. وذو منصب راقي. واهم شي يكون حنون وقلبه طيب , غير ثرثار ومتفهم لمشاعرها.

(3)
البنت الدفشه: يعجبها كل شباب الحارة , يلفت نظرها الشاب الحافي بدون جزمه , وماتفرق معاها شكله ولا ملابسه اهم شي يشحنلها رصيد جوالها الفاضي قبل ماتنتهي الخدمه!

(4)
البنت الجميله: يعجبها الشاب الاشقر الحليوه بالعيون الملونه, غني, غيور, عنده اكثر من سياره, عشان تفتخر فيه قدام صاحباتها.

(5)
البنت المسترجله: تدور على واحد اهبل , يلبيلها كل طلباتها ويشتغل عندها زي السواق , والافضل يكون غني عشان تستفيد من فلوسه.
*
يلا كل وحدة تقول لنا ايش طلعلها ..

lovly17
17-07-2008, 11:54
انا بصراحة طلعلي رقم (2)

ههههههههههههههههههههه

*Irma*
17-07-2008, 12:05
تسلمين على ردك

iraqe zahraa
17-07-2008, 12:06
هههههههههههههه

مشكورة على الموضوع

*Irma*
17-07-2008, 12:07
مشكووورة

ملثمة بشماغ ستر
17-07-2008, 13:16
(2)
البنت الناعمه(الخجوله): يعجبها الشاب الطويل والرشيق والجذاب والمثقف.. وذو منصب راقي. واهم شي يكون حنون وقلبه طيب , غير ثرثار ومتفهم لمشاعرها.

اوووووووووه واو
مشكورة ياقمر على الموضوع النايس

Ќỗńăń
17-07-2008, 14:33
][ 2 ][

*Irma*
17-07-2008, 14:41
مشكووووورة عـ .. اللي عارفينه

حلا ايامكم
17-07-2008, 15:43
(3)
البنت الدفشه: يعجبها كل شباب الحارة , يلفت نظرها الشاب الحافي بدون جزمه , وماتفرق معاها شكله ولا ملابسه اهم شي يشحنلها رصيد جوالها الفاضي قبل ماتنتهي الخدمه!

ههههههههههه وش دراك >>>يا ناس انا كل ما اطلع من سالفة العربجية ادخل بالدفشة (الله يرحم حالي )كلو منك يارهف انتي الي حطيتي الفكرة براسي وميمو بعد :mad:>>على بالك نسيتك

. (2)

انا هاذا الي يصلح لي لاني ناعمة

فهمتو انتم الثنتين:eek: :mad: نااااااااااااااااااااااااااااااااااااعمة >>>باين والله

*Irma*
17-07-2008, 16:33
مشكورة حلا ايامكم

AAA.1995
18-07-2008, 02:39
. (2)

تسلمى على الموضوع