PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : طرائف

الزهور
11-08-2004, 17:54
إحدى الأمهات إعتادت أنها ترى ابنها الصغير يطارد الدجاجات، ويدخلها إلى القفص، ويحرص على إبقاء الديك في الخارج، وعندما سألته عن السبب قال:
(هذولا حريم ما يطلعون من البيت ويشوفونهم الرجال)..>>ياولد ياخطير.

::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::

2- دق جرس الهاتف، فردت عليه طفلة، فسألتها المرأة المتصلة: أين الوالدة؟ فقالت الطفلة ببراءة: ماعندنا أحد والد اليوم!!!!! براءة..

3- كانت المعلمة تشرح لطالبات الصف الثالث الإبتدائي عن وسائل الإتصال الحديثة،، مثل: الهاتف، والبريد الجوي، والفاكس، فرفعت إحدى الطالبات الصغيرات يدها وقالت: أستاذة إحنا عندنا فاكس في البيت...فشجعتها المدرسة على إكمال حديثها وقالت: وكيف تستخدمونه؟ فقالت الطفلة: نتدهن به!!!! والبنت تقصد( فكس)!!

4- طفلتان تتحدثان عن آمالهما في المستقبل فقالت الكبرى: أنا أحب أصير كبيرة مثل أمي عشان ألبس الفساتين وأروح الأفراح...
فقالت الصغرى: وأنا أحب أصير مثل أبوي عشان ما أخليك تروحين للعرس.>>نذالة

-أحد الأطفال كان مشاغباً لدرجة كبيرة وذات يوم كثر إزعاجه،، فقامت أمه بحبسه في مخزن البيت.. وبعد أن طال حبسه أخذ يردد نشيداً بصوت حزين في الظلام:
يـــاإلـــه العـــــالمــــيـــنـــــا.... فــــرج كـــــروب الـــــمـــــســــــلــــمـــــيــــــنــــــا
فحزنت أمه وأخرجته.....

مع تحياتي
الزهوور

صمتا
11-08-2004, 19:18
4- طفلتان تتحدثان عن آمالهما في المستقبل فقالت الكبرى: أنا أحب أصير كبيرة مثل أمي عشان ألبس الفساتين وأروح الأفراح...

اقوول نذاالة خخخخخخخ

تسلمين اختي

دنيا
11-08-2004, 21:09
اللة اسلمش
هي من لطفش
تحياتي الزهور

CIoud
11-08-2004, 23:34
احلى اثنين وحلوين وايد وايد ;)

3- كانت المعلمة تشرح لطالبات الصف الثالث الإبتدائي عن وسائل الإتصال الحديثة،، مثل: الهاتف، والبريد الجوي، والفاكس، فرفعت إحدى الطالبات الصغيرات يدها وقالت: أستاذة إحنا عندنا فاكس في البيت...فشجعتها المدرسة على إكمال حديثها وقالت: وكيف تستخدمونه؟ فقالت الطفلة: نتدهن به!!!! والبنت تقصد( فكس)!!

اههههههههههاه ... الصراحه متت من الضحك :p اههههاه رهيبه جدا ::جيد:: شووووكرررا ;)

DJ_CRAW
12-08-2004, 01:08
ههههههههههههههههه
مشكوره علي الموضوع

judy_abbott
12-08-2004, 10:57
هههههههههه حلوين و شكرا زهور

LYM
12-08-2004, 17:01
ههههههههههه
مشكوره

Sam Edel