PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : يوميات الثلاثي الجيمزي ¤¤متجدد¤¤



Heαther
13-07-2008, 18:05
السلام عليكم ^^

كيفكم وش أخباركم .. إن شاء الله بألف خير ..

الموضوع هو عبارة عن قصة أنا و حبيبة فيرجل و @اليتا@

راح نكملها كل مره بالدور

‏_‏__________
الشخصيات

-1‏ محبة فيرجل >> هيذر
-2‏ حبيبة فيرجل
-3‏ ‏@اليتا@
‏_‏__________

* بداية القصة *

في هذا الكون الواسع >> معلومة جديدة @@

و طبعا يا كثر الحارات عندنا >> احلفي
و طبعا في حارة اسمها جيمزي

كان في بيت في ثلاث بنات مهابيل كل يوم يتضاربون و يتهاوشون مافي يوم الا وكل وحدة ضربت الثانية ..
‏*‏******

هيذر: أقول يا دبة يا حبيبة جيبي لي ماااااء ..

حبيبة فيرجل: ليش يعني شايفتي خدامتك يا المحبة المهذرة

هيذر: يعني .. تقدرين تقولي كذا >> يا شين النذالة

تقوم حبيبة و تسوي حركات الفنون القتالية و تنقز نقزة و لا جاكي شان يقدر يسويها

و تهجم على محبة المهذرة
بس بالغلط تجي الضربة على اليتا >> و الله رحنا فيها

اليتا: وجع وش تبين يا أم الرجل الدينصور >> أكبر مخاوفها ..

حبيبة فيرجل: لاااااا .. ما كان قصدي عليك .. كان قصدي على محبة البطيخة ..

هيذر: لا تقولي علي بطيخة يا الدلوعة

حبيبة فيرجل: أنا مدلعة .. ابوريك الحين

و طبعا تبدأ الحرب بين الثلاثي المهبول ..

و أول ما يدخل علينا هو سنيك و يطلق على كل وحدة بالمسدس المخدر ..

و ننام في سابع نومه

طبعا هذي ماهي أول مره يسوي كذا .. كل يوم يسوي كذا ..

و بعد ثلاث ساعات

هيذر: اهااااا كيف حالكم بنات >> و قسم بالله الدلاخة تنقط منها عسل ..

اليتا: يا بنات تدرون حلمت حلم غريب

حبيبة فيرجل : وشوووو هذا الحلم
اليتا: حلمت اننا كنا نتضارب و حبيبة فيرجل نقزت و توطت في بطني

هيذر: الحمد الله مجرد حلم اصلا نحن طول حياتنا ما قد تضاربنا >> و الله مره باين

حبيبة فيرجل: ايوه هذورة من جد صادقة >> حتى هذي رايحة فيها

اليتا: أقول منتم جيعانات

هيذر: الله يذكرك بالشهادة قولي آمين .. و الله من جد أنا جيعانه

حبيبة فيرجل: إي والله حتى أنا جيعانه ..

‏¤¤¤¤¤¤¤¤¤

طووووط و ش بيصير في التكملة الجاية @@

المهم التكملة عليك يا حبيبة فيرجل ..

و ننتظر ردود الأعضاء الحلوة

سلامي ^^

evil mind
13-07-2008, 18:26
فاضيااااااات
بس حلوة:ضحكة:

حبيبة فيرجل
13-07-2008, 18:35
اليتا: أقول منتم جيعانات

هيذر: الله يذكرك بالشهادة قولي آمين .. و الله من جد أنا جيعانه

حبيبة فيرجل: إي والله حتى أنا جيعانه ..

‏¤¤¤¤¤¤¤¤¤

طووووط و ش بيصير في التكملة الجاية @@

المهم التكملة عليك يا حبيبة فيرجل ..

و ننتظر ردود الأعضاء الحلوة

سلامي ^^

ههههه مرة حلوه و شكرا لأنك فتحتي الموضوع اه يا ذكريات زمان في قصة الأنمي...بسم الله رح أبدأ

حبيبة فيرجل: اي والله حتى انا جيعانه...
هيذر: ايش رايكم نروح مطعم ميموري كارد ناكل شوية " ميموري كارد خخخخ "
إليتا: اللي توصل للمطعم أول هي بيضة معفنة
و سيدة ما تحصل ولا بنت من الثلاثي قدامك " الجوع كافر " و راحوا ركض كل وحده تسابق الثانية علشان توصل المطعم و أول ما وصلوا المطعم هم الثلاثة دشوا في نفس الوقت في الباب ولصقوا هناك وكل واحدة تحاول تدخل وتصارخ
هيذر: بعدي يا حبيبة رجلك عن يدي
إليتا: هذي رجلي يا حلوة!
حبيبة: بعدوااااا
وفجأة يضربهم حد من ورا بقوة وتطيح البنات داخل المطعم خخخخ منظر مضحك بصراحة
ليونا: يا عيب الشوم عليكم بنات وتسوا كذا كونوا رقيقات ما تتهاوشون " ما كأن هي اللي ضربتنا؟ "
إليتا: سمعوا من تتكلم
هيذر: الدلوعة الغبية
ليونا: والله انا ما فاضية حق اشكالكم بباي
ودخلت ليونا المطعم وهي تتمايل خخخخ و طبعا البنات عصافير بطنهم وظهرهم توصوص فراحوا يجلسون على الطاولة
هيذر: حبيبة روحي بالله عليك هاتي لي واحد ساندوتش تشيكن برجر
إليتا: و انا زنجر
حبيبة: لا والله؟ كأن هذا الموقف مر علي من قبل " حق الماي "
هيذر: يالله بسرعة بسرعة!
حبيبة: طيب طيب
راحت حبيبة المسكينة تجيب الطلبية
الهندي: ايوا مدام
حبيبة: مدام في عينك قول مس
الهندي: اوكي ماما
حبيبة: والله انك هندي، اقول عطيني واحد زنجر وواحد ساندوتش تشيكن و واحدسندوتش تشيز برجر
الهندي: ماشاء الله كلوا هاذا انتا في أكل؟
حبيبة: فقع يفقع عيونك لا تحسد بسرعة هات الأكل
عند المرتاحات
هيذر: والله تأخرت حبيبة
إليتا: ما تشوفي الزحمة مسكينة خليها
هيذر: شوفي شوفي نيرو ويش يسوي يتفاخر بيده
إليتا: هذا ما عنده شغله ما كفاه حطوا صورة هيفاء في جسمه هع هع
عند الهندي
هندي: خوزي ماما
حبيبة: مشكور مشكور هات هات خذ فلوسك
هندي: خمسة و عشرين ريال
حبيبة: !!! ويش خمسة وعشرين ريال هاذا ما يجي بيسة وحدة
هندي: خمسة وعشرين ولا طلعي برع
حبيبة: لا والله احسب نفسي في مطعم جورج بوش عشان كذا اطلع بخمسة وعشرين ريال فقرتنا ما عندي خمسة وعشرين ريال ارتحت؟ " خمسة وعشرين ريال عماني للعلم "
هندي: إطلعي برع!!!!
حبيبة: لا ما رح اطلع!
شخص ما: لا تصرخ خذ هاذي فلوسك وسكتنا
شافت حبيبة واحد يدفع فلوس من عنده فغضبت لأنها ما تريد تكون موضع شفقة وشافت عليه وتفاجأت انه...
عند المرتاحات
هيذر: اوووف شوفي شوفيه بس
إليتا: شرايك نروح نضربه؟ خخخخ
هيذر: ايه والله يالله بس ما نقدر من دون حبيبة
إليتا: على طاريها هاهي وصلت!
وصلت حبيبة و كانها كانت في عالم ثاني ماسكة الصينية في يدها وعيونها طايرة في الهوا حطت الصينية في الطاولة وتنهدت
إليتا: زين وصلتي لو كان الكاشير في القطب الجنوبي ما تأخرتي كذا
هيذر: إلا اقول، ليش تأخرتي؟
إليتا: الو؟ من الأرض للمريخ؟
حبيبة: ااااه خلوني في حالي
هيذر: بسم الله...اش فيها هذي؟
إليتا: ما ادري يمكن فيروس دخللها خخخخخ
حبيبة: بالله عليكم شوفوا هذاك الشاب ما يهبل؟
هيذر + إليتا: ؟؟؟
شافوا البنات وين تأشر حبيبة، كان شاب في العشرينات من العمر شعره فضي لامع مرفوع على فوق بالجل و لابس جاكيت ازرق وملابسه اغلبها زرقا ويتكلم على التلفون
هيذر: اللله قمر نازل على الأرض
حبيبة بعد ما رجعت للواقع: اي قمر؟
إليتا: القمر اللي أشرتي عليه
حبيبة انتبهت انها تكلمت بصوت عالي بالغلط :eek:
حبيبة: لا انا ما قلت شي!
فجأة سكر الشاب تلفونه و مشى لحد ما وصل لطاولة البنات وكل وحدة قلبها طاح: اقول انتي...
حبيبة: ...
الشاب: مرة ثانية خلي فلوسك معاك طيب؟
حبيبة: ... وانت ايش دخلك يا السمج!
هيذر: لا تخربيها يا حبيبة!
الشاب: بسم الله علي انا سمج؟ حمدي ربك ان حد طلعك من الموقف هذك!
إليتا: إلا أقول ش صار؟
الشاب: ولا شي...استمتعوا بأكلكم يا حلوات " وشاف على هيذر و إليتا "
طبعا البنتين ذابوا وطلع الشاب من المطعم وهو مبتسم
إليتا: إه يهبل ونص بعد
حبيبة: ما فيه شي حلو " إلا كل شي فيه حلو :o بس ما اريد اطلع ضعيفة قدام البنات "
فجاة طلعت بنت غريبة من وراهم وقالت: هذا الولد الحلو أسمه فيرجل سباردا! لا تحاول ولا وحدة منكم يا غبيات انها تتقرب منه لأنه لي وحدي

يا ترى ويش رح يصير؟
ومن هذي البنت اللي طلعت فجأة؟
وهل رح تخلي هيذر و إليتا و حبيبة فيرجل لحاله؟ خخخخ
تابعونا في الحلقة القادمة مع إليتا خخخخخ

Heαther
13-07-2008, 18:49
فاضيااااااات
بس حلوة:ضحكة:

و الله انك صادقة

من جد نحن فاضيات @@

Heαther
13-07-2008, 18:58
حبيبة فيرجل

و الله التكملة حقتك حلوة

و نحن والله بس فاضيات هواش ..

و أكثر ما ضحكني نيرو
ما كفاه حطوه على جسم هيفاء و هبي ..

الا جاي يقعد يتفلسف @@

اخخخخ بس فيرجلو من يوم طلع علينا ..

ولا الأخ معه جوال بعد

المهم ننتظر التكملة

و الدور الحين على اليتا

يلا يا اليتا و رينا مواهبك ^^

@اليتا@
13-07-2008, 19:38
هع هع والله فكره رووعه

يؤ يؤ ورطوتوني هع هع ماعندي افكار

لكن بعصر مخي شوي

هع


حبيبة: ما فيه شي حلو " إلا كل شي فيه حلو بس ما اريد اطلع ضعيفة قدام البنات "
فجاة طلعت بنت غريبة من وراهم وقالت: هذا الولد الحلو أسمه فيرجل سباردا! لا تحاول ولا وحدة منكم يا غبيات انها تتقرب منه لأنه لي وحدي


اليتا: وانتي شدخل ابوك .. ؟؟

حبيبه:....*سرحانه في الهوا ولا انتبهت *

هيذر : اقول اليتا ماعليك من المدلعه ذي تاكل تراب .

ليونا *هي نفسها الصوت الغريب*:دخله الباب..

اليتا: ودعسك دباب

هيذر : وكليتي صحن ذباب<<<*ذباب يعني ذبانه الحشره :D:

اليتا : كفك هيذر

هيذر واليتا *صفقه باليد*

ليونا : مايهم بس ولا وحده تقرب منه

وراحت وهي تمشي بدلع

هيذر : ودي اصفقها و اخرب هالتسريحه الخايسه

اليتا : هع هع مي تو :D

حبيبه : شنو .. ؟؟ شـ ..شصار ؟

هيذر : صح نوم:لقافة:

اليتا : لا تقوليلها شصار احسن :D

حبيبة : شنو ؟؟ شتقولون لي ؟؟:confused:

هيذر : ارجعي نامي:D

حبيبة : تقولين لي شصار ولا شلون... :mad:

هيذر : شلون ..:مكر:

وتهاوشو وللا اسف احدى حركات جاكي شان من هيذر جات بوجه اليتا

الا تقوم معاهم فوق طاوله وهوشه::سعادة::

والي في المطعم متجمعين ويصارخون ::سعادة::::سعادة::

متحمسين مع الهوشه

الا فيرجل يدخل مع الباب لانه نسى

جواله على الكاونتر<<<<طاوله الحساب

الا الثلاثي الجيمزي يجمدون مكانهم فوق طاوله

والي جوتيها فوق راسها والي في اصبع في عينها

والي سروالها طايح

والجمهور مستغرب

وفيرجل طالع فيهم وضحك

الابنات من كثر ماهم دايخين فيه

طاحو من فوق الطاوله

حبيبة: شصار .. ؟؟

اليتا : والله مدري كنا ناكل وفجاه نمنا

هيذر :حلمت حلم غريب اننا تهاوشنا<<<نسو الهوشه من كثر ما فيرجل حلو

اليتا : مستحيل احنا مانتهاوش ابد

ويجي الهندي

الهندي مدام انتي اتلع بره

حبيبة : بس ليش؟؟

الهندي كلو في اتلع بره يلا في مسكل كبيير

وطبعا جا المدير وعطانا حظر من الدخوول للمطعم
وحنا مطرودين بره وحالتنا حاله

شفنا شي غريب وهو:ميت:

احم احم الدور عليك هيذر يلا ورينا مهاراتك

هع هع ادري انه خايس و قصير

لكن شسوي اول مره اكتب هع هع

مع طحياطي

@اليتا@

Heαther
13-07-2008, 20:52
اليتا قصتك روعة ^^

طيب الدور علي ..

طبعا شفنا واحد كان لابس أحمر و شعره أبيض

الشاب: هلا يا حلوات >> يغازل من صباح الله
هيذر: خير تبغى حلاوة >> الخبالة وما تفعل -__-"
اليتا: يا دبة يا هيذر هذا دانتي
هيذر: من هو دانتي ؟؟
‏>‏> فقدت الذاكرة الأخت

حبيبة فيرجل: يا دبة دانتي أخو فيرجل سباردا
هيذر: اهاااااا .. تذكرت دانتي أكبر مغازل في هذي الحارة

دانتي: تبغوني اوصلكم البيت
اليتا: لا مشكورين ما نبي توصيله ..
دانتي: طيب تبغوني امشيكم
اليتا: لا ياخي ما نبي منك شي

دانتي: اوديكم الملاهي
اليتا: إن لله و إن اليه راجعون .. ياخي اقسم بالله ما نبي منك شي ..

هيذر: يا دبدوبات خلو ذا الدونتي يوصلنا البيت بسيارته

حبيبة فيرجل: لااااا .. بعدها وش بيقولون نحن نحب دانتي

هيذر: الي بيقول كذا ابتوطى في بطنه و اخليه يشوف النجوم في الصباح

حبيبة فيرجل: يلا نمشي و امرنا لله ..

و فعلا الثلاثي ركبوا مع دانتي عشان يوصلهم للبيت

طبعا دانتي قام و شغل أغنية و الأخ مستانس ..

اليتا: شوفي الأخ كيف مستانس ..

حبيبة فيرجل: وش نسوي سباردا مدلع دانتي أكثر من فيرجل ..

دانتي: هاااااا .. كشفتكم قاعدات تتغزلون في أخوي فيرجللللو ..

هيذر: من قال اننا نتغزل نحن قاعدات نمدح >> مو كلها وحدة يا عريفة
دانتي: لي يعني أنا ماني عاجبكم ؟؟

حبيبة فيرجل: لا أنت ملقوف و مدلع نحن ..

المهم

بعدها الثلاثي رجعوا البيت و الأخ دانتي قاعد يبتسم لهم >> الأخ طالع مغازل

‏________________

وش صار في البيت
هذا ما سنعرفة مع حبيبة فيرجل ^.^

@اليتا@
13-07-2008, 21:59
مشكووره محبة فيرجل

على التكلمه

حلوه حقت دانتي هع

مغزلجي طلع

zoey2
14-07-2008, 01:50
شكراااا

@اليتا@
14-07-2008, 04:11
مشكووره على المرور هع هع

مع طحياطي

@اليتا@

حبيبة فيرجل
14-07-2008, 07:30
هههه والله حلوه تكملاتكم وحطيتوني في موقع صعب اكمل منه خخخخخ والله حلوه التكملات

هيذر: من قال اننا نتغزل نحن قاعدات نمدح >> مو كلها وحدة يا عريفة
دانتي: لي يعني أنا ماني عاجبكم ؟؟

حبيبة فيرجل: لا أنت ملقوف و مدلع نحن ..

المهم

بعدها الثلاثي رجعوا البيت و الأخ دانتي قاعد يبتسم لهم >> الأخ طالع مغازل
...
التكملة:
وفي البيت دخل الثلاثي وكل وحده طاحت فوق الكنبة من التعب
هيذر: ااااه يا رجلي حاسه كأني كنت اتضارب مع حد
إليتا: الحمد لله وصلنا هذك المتعب ولا كنا بنطيح على الشارع
حبيبة: اقول حد يفتح التلفزيون نشوف الأخبار شوية و نستمتع
قامت إليتا فتحت التلفزيون لأنها كانت طايحة فوق الريموت خخخخ
فتح التلفزيون ع قناة ام بي سي 4 وكانت اعادة مسلسل نور ومهند خخخخخ
حبيبة: يا حليلها هذي نور مسكينة والله كل مرة تطلعلها مشكلة ما تهنت بالبيت " بالفيلا تقصد خخخ "
هيذر: تستاهل هذا مهند يدلعها وكل شي وهي ولا على بالها تغيب غابت عينها
إليتا: اقول حطوا الأخبار خلونا من هذي المسلسلات المكسيكية " خخخخ "
غيرت إليتا إلى الأخبار
الأخبار: وهكذا اعزائي المشاهدين اصبحت حارة جيمزي موضع شغب كبير ومن قبل 3 فتيات، نستمع لاحد شهود العيان هندي المطعم خخخخخ
الهندي: هاذا في كل يوم ايجي متعم يخرب ويسوي مشاكل بربر زرابة كولو كولو ما في اكل ما في حتى ادفع حقي انا
المذيع: وكيف اشكالهم؟
الهندي: واحد في منو عين مفقع واحد فيه منو رجل مكسور تاني فيه مني شعر ما في هزا كزا
هيذر: !
حبيبة: شوفوا شوفوا ويش يقول!
إليتا: هذا يتكلم عنا ولا شو؟؟؟
هيذر: يالله نروح نوريه شغله
حبيبة: لحضة شوفي!
المذيع: وهذي كانت اخر اخبارنا الآن مع أحد سكان حارة جيمزي الأستاذ فيرجل سباردا، استاذ فيرجل سمعنا انك وبما انك مشهور في حارة جيمزي دخلت للمطعم وشفت هذولا البنات صح؟ خبرنا شوية عن اللي صار
وطبعا البنات الثلاثة كلهم " واكيد كل بنات الحارة " تحملقوا في التلفزيون وكل وحده عيونها طالعه بس عشان تدقق في فيرجل " نسوا موضوع الهندي واللي بيقوله فيرجل خخخ "
يا ترى ايش قال فيرجل؟
وايش رح يصير في البنات؟
والله اعرف ان التكملة ما حلوه وقصير بس اسفة والله هذا اللي طلع في بالي :(

Heαther
14-07-2008, 07:53
هههههه حبيبة حلوة تكملتك

و الله ذكرتني في البيت لمن اشغل ديفل ماي كراي

اقعد مركزة على فيرجل بس

المهم

الدور عليك اليتا ^^

حبيبة فيرجل
14-07-2008, 18:06
هههههه حبيبة حلوة تكملتك

و الله ذكرتني في البيت لمن اشغل ديفل ماي كراي

اقعد مركزة على فيرجل بس

المهم

الدور عليك اليتا ^^

خخخخخ مشكورة بس تكملتك احلى
على ما اعتقد ان هذا الحين دورك أنتي يا هيذر!

ليناااااااااا
14-07-2008, 19:20
يسلموووو على المحادثات الحلوة دي

@اليتا@
14-07-2008, 20:24
انك مشهور في حارة جيمزي دخلت للمطعم وشفت هذولا البنات صح؟ خبرنا شوية عن اللي صار
وطبعا البنات الثلاثة كلهم " واكيد كل بنات الحارة " تحملقوا في التلفزيون وكل وحده عيونها طالعه بس عشان تدقق في فيرجل " نسوا موضوع الهندي واللي بيقوله فيرجل خخخ "
يا ترى ايش قال فيرجل؟
وايش رح يصير في البنات؟
والله اعرف ان التكملة ما حلوه وقصير بس اسفة والله هذا اللي طلع في بالي

احم احم التكمله<<<الله يعيني


المهم

فيرجل : صراحه انا ماشفت الهوشه كلها بس شفت البنات فوق الطاوله وكانت اشكلهم غريبه ::سخرية::

المذيع : يعني انك شاهد انك شفتهم يتهاوشون

فيرجل : مو الهوشه انا شفت ما بعد الهوشه

نرجع الى اما التلفزيون

اليتا : يووووه يهبل مره :أوو:

هيذر : يهبل وبس الا يهوس ::سخرية::

حبيبة : ..... * سايحه و طايره بالهوا ولا تدري*

اليتا : والله صرنا فضيحه الحاره الجيمز كلها وكل يعرفنا:D

هيذر : احسن صرنا مشاهير هع هع ::سعادة::

حبيبة <<<< بعد مارجعت لارض الواقع : والله صرنا فضيحه الحاره الجيمز كلها وكل يعرفنا::مغتاظ::

اليتا : مو كاني قلت هالكلام من قبل هع هع :D

هيذر : ماعليك منها اكيد كانت تفكر هع:D

حبيبة : اقوول شنسوي الحين الكل بيعرفنا :لقافة:

اليتا : مو هذا هو الشي الحلو هع هع ::جيد::

هيذر : هاه شرايكم نروح نصفق الهندي ::سخرية::

اليتا : اقوول انا اصلا مو متذكره اننا متهاوشين اصلا هع

هيذر : ولا انا

شوي الجرس يرن <<< جرس البيت

اليتا : انا بفتح ::سعادة::

هيذر تكلم حبيبة : ليه كله تستانس يوم يرن الجرس

حبيبة : وما ادراني يا اختاه <<<<< قلبت فصحه

*عند الباب*

اليتا فتحت الباب

الضيف : سلام :نوم:

اليتا : ..... :eek:

* عند المرتاحات *

حبيبه : وينها اليتا

هيذر : مدري خلينا نروح نشوف

وقاموا عند الباب

لما وصلو اليتا مغمى عليها ولما شافو الضيف

هيذر + حبيبه : .....:eek:يا ترى من هو الضيف وليش كلهم متعجبين منه

وليش اليتا اغمى عليها

هذا ما سنعرفه مع هيذر انتظرونا في الحلقه القادمه هع هع

ننتظر التكمله هيذر وانشالله تكون حلوه هع

مع طحياطي

@اليتا@

@اليتا@
14-07-2008, 20:25
يسلموووو على المحادثات الحلوة دي

مشكووره على المرور

Mystic Rukia
14-07-2008, 20:25
اهلينووو

كيفكم يا ثلاثي ؟

ان شاء الله بخير

ههه اما عليكم خيال

مثل ما قالت فاضيات :D

يلا انتظر التكمله

اليتا لا تنامي على التكمله:p

يسلمو على الموضوع::جيد::

سلاموووز

@اليتا@
14-07-2008, 20:34
اهلينووو

كيفكم يا ثلاثي ؟

ان شاء الله بخير

ههه اما عليكم خيال

مثل ما قالت فاضيات :D

يلا انتظر التكمله

اليتا لا تنامي على التكمله:p

يسلمو على الموضوع::جيد::

سلاموووز


هع هع

مشكووره رقيه اقصد روكيا على المرور :D

كملت وخلصت وقولي لي رايك فيها هع هع

مع طحياطي

@اليتا@

Mystic Rukia
14-07-2008, 20:47
هع هع

مشكووره رقيه اقصد روكيا على المرور :D

كملت وخلصت وقولي لي رايك فيها هع هع

مع طحياطي

@اليتا@

العفو وحمد لله عدلتي الاسم:تدخين:

ولا كانت نهايتك على يدي :D

ايوا كملتي لما كنت اقرء ما شفتها ههــ

يسلمو على التكمله الحلوووه اليتا

طلعتي كاتبه من وراي :rolleyes:

واتوقع بيكون فيرجل على الباب :D

انتظر التكمله هيذر

سلاموووز

@اليتا@
14-07-2008, 22:57
واتز اب

سويت تصميم الشله

بس مو حلو بس نمشي فيه لما القى محترف يسويلنا

http://www.l44l.com/up/uploads/e9b20b9b70.bmp

مع طحياطي

@اليتا@

Heαther
15-07-2008, 00:37
اليتا التكملة حلوة

المهم التكملة علي

هيذر: يمااااا فيرجلو عند الباب @@

حبيبة فيرجل: اسكتي خلنا ساكتين و محترمين

هيذر: يا هلا والله بفيرجلو

فيرجل: لا عندي اشغال .. بس حبيت اجي واسلم

طبعا بالغصب حبيبة و هذورة خلو فيرجل يجلس

و هم راحوا عشان يسون الأكل .. طبعا قبل ما يسحبون اليتا لعندهم

حبيبة فيرجل: أقول هذورة أنا ابسوي الأكل و أنتي نظفي المطبخ .. أوكي
هيذر: أوكي ..

طبعا حبيبة فيرجل من يوم كانت تسوي الأكل تفاجأت من هذا الموقف

شافت هيذر قاعدة ماسكة اليتا من شعرها و تقعد تنظف بها خخخخخخ

حبيبة فيرجل: هيذر وش تسوين !!

هيذر: قاعدة انظف ..
حبيبة فيرجل تصارخ: و يعني قاعدة تنظفين باليتا

هيذر: عادي اصلا ما شفت شي انظف به و ما لقيت غير اليتا ..
حبيبة فيرجل: يا دباآآآع سيبي اليتا ماعد ابغى تنظفين

طبعا هيذر كانت مطنشة و قاعدة تنظف بشعرة اليتا

حبيبة فيرجل راحت لعند هذورة و مسكت رجل اليتا
و فكت اليتا من هيذر ..

حبيبة فيرجل: في المره الجاية
ذكريني اشتري لك علاج

طبعا حبيبة نسيت الأكل في الفرن و بكذا احترق الأكل

و اليتا صحيت و شافت شعرها مبتل >> اكتملت المصيبة

اليتا: ويعععع وش في شعري مبتل كذا @@

حبيبة فيرجل: مو مشكلة شعرك .. الحين الأكل اخترب علي

هيذر: نروح نشتري أكل من المطعم
حبيبة فيرجل: اي أكل أنتي و وجهك كل المطاعم تعرفنا

هيذر: ننزل و نشتري من المحل حق الكيك الي تحت
اليتا: طيب يلا ننزل و نشتري

طبعا نزلوا الثلاثي و اشتروا الكيك ..

و صاروخ لعند فيرجل ..

و طبعا كانوا ياكلون و هم رايحات فيها

اليتا: اخخخخخ شوفيه كيف يأكل يا حبيبة

حبيبة فيرجل: ايوه حتى وهو يأكل حلو

فيرجل: في وحدة قالت شي
هيذر: لا بس قاعدات يتكلمون عن أخوك دانتي يقولون عنه انه حلو

طبعا اليتا و حبيبة مسكوا هيذر من راسها

اليتا و حبيبة: نحن كم مره قلنا لك سيبي استهبالك هذا
هيذر: خلاص ترون أنا قاعدة امزح بس ..

بعد حوالي ساعة ونص ..

يقوم فيرجل

اليتا: لا وين رايح بدري عليك
فيرجل: لا عندي أنا اشغال

حبيبة فيرجل: طيب اعطينا رقمك يمكن نحتاج لك

طبعا اعطاهم الرقم و بعدها راح و الثلاثي قاعدين يترقصون من الفرحة
‏_‏_____***

الدور عليك حبيبة فيرجل ^^

@اليتا@
15-07-2008, 00:40
مشطووره هيذر على التكلمه الحلوه

وليش تنظفين فيني اهئ اهئ

شعري اخترب

هع هع

وينك يا حبيبه كلملي

هع هع

Heαther
15-07-2008, 01:08
مشطووره هيذر على التكلمه الحلوه

وليش تنظفين فيني اهئ اهئ

شعري اخترب

هع هع

وينك يا حبيبه كلملي

هع هع

و ش نسوي كل ذا من حبنا لفيرجل خخخخخخ

و الصراحة درجة الحشيش عندي مرتفعة @@

و ننتظر التكملة حقت حبيبة فيرجل ^^

@اليتا@
15-07-2008, 01:11
اقولك روحي لاخر رد في الصفحه الاولى هع هع

@اليتا@
15-07-2008, 01:23
و ش نسوي كل ذا من حبنا لفيرجل خخخخخخ

و الصراحة درجة الحشيش عندي مرتفعة @@

و ننتظر التكملة حقت حبيبة فيرجل ^^


الله يعينك على نفسك هع هع:D

اقوول لازم نتفق على نهايه و الفصول مايصلح كذا::سخرية::

نكمل على عمانا:نوم:

هع هع:D

مع طحياطي:رامبو:

@اليتا@

القاتل الأسود
15-07-2008, 04:01
ههههههههههههههههههههههه

ماشالله عليكم

وننتظر البقيه مع انكم زعلتوني مستلمين سب بحبيب قلبي

Heαther
15-07-2008, 05:26
اليتا

شفت الشعار يا دبة
تدرين شوي يضحك

حرام عليك تحطين علينا مثل ذي الوجه

و لا توصل بجمالنا هع هع

و ما عليك يا دبة إن شاء الله ابحاول اسوي شعار روعة

Heαther
15-07-2008, 05:31
ههههههههههههههههههههههه

ماشالله عليكم

وننتظر البقيه مع انكم زعلتوني مستلمين سب بحبيب قلبي

خخخخخخ شكلك تقصد دانتي يلا عاد دلوع امه

و إن شاء الله بتشوف التكملة

حبيبة فيرجل
15-07-2008, 05:45
بعد حوالي ساعة ونص ..

يقوم فيرجل

اليتا: لا وين رايح بدري عليك
فيرجل: لا عندي أنا اشغال

حبيبة فيرجل: طيب اعطينا رقمك يمكن نحتاج لك

طبعا اعطاهم الرقم و بعدها راح و الثلاثي قاعدين يترقصون من الفرحة
...
التكملة
طبعا فيرجل المسكين عطاهم الرقم وجلسوا البنات كل وحده ترقص و الثانيه تغني والثالثة ما تدري ايش تسوي من الفرحة خخخخ
هيذر: يالله شوفوا حتى رقمه حلو ( عااااد )
إليتا:صح والله...
حبيبة: والحين ايش بنسوي برقمه؟
إليتا: انا بروح اغسل شعري بعض الناس ما يعرفوا وين المخمة " المخمة بمعنى اللي تنظف الأرض خخخخ "
هيذر انحرجت عشانها غسلت الأرض بشعر إليتا خخخخ
راحت الست إليتا تغسل شعرها وفجأة وبعد ما غسلت شعرها بالماي وجت تدور على الصابون ما حصلته و جلست تصرخ عشان حد يسمعها منا خخخ اما نحن ولا خبر
هيذر: ماكأنك تسمعي صوت؟
حبيبة: لا ما في قومي قومي رقصي " مشغلين قناة الأغاني و يرقصوا على صوت مطربة الحارة باربي خخخخخ "
إليتا: يا الله هذولا ما يسمعوا حتى شخير الفيل...
ما حصلت إليتا شي تسويه وما تقدر تنزل تحت وشعرها كذا بيضحكوا عليها زيادة ما كان لها غير أنها تتصل بالمنقذ خخخخ
المنقذ: الو!
إليتا: احم احم...ا...ألووو<<<تتدلع هع هع
المنقذ " فيرجل " : نعم من معاي
إليتا: أقول أستاذ فيرجل انا اريدك تشتريلي شامبو وانت جاي
فيرجل: ؟ شامبو؟ حق من؟ اصلا من انتي؟
إليتا: شااامبو شامبو، اه، حق...حق هيذر " عشان تتعلم مرة ثانية ما تغسل شعري بالأرضية "
فيرجل: ااااه هيذر البنت اللي طلعت في الأخبار و رحت بيتهم...طيب طيب من حظك اني الحين طالع من الشغل
إليتا: اوكي استنااااك
فيرجل: باي
إليتا: نياهاهاهاهاها ^^
حبيبة: بسم الله...سمعتي؟
هيذر: تصدقي اني سمعت هالمرة؟
حبيبة: يممممه لا يكون في اشباح فالبيتتتتت؟
هيذر: لالا مافي
فجأة أنقطعت الكهربااااا عن البيت والساعة 8 و إليتا بعدها تنتظر الشامبو
حبيبة أطلقت صرخة مدوية بمساعدة هيذر خخخخخ
هيذر: ااااه احميني احميني
حبيبة: سكتي ما هذي اللي قالت ما في اشباح
إليتا: هذا اللي كان ناقص تنقطع الكهربا الله يعيني *_*
امسكت هيذر بيد حبيبة وجلسوا يحاولوا يصعدوا الطابق الثاني و كل وحدة تترفس و تضرب رجلها في الأثاث مرة وفي صديقتها مرة
حبيبة: اييييي
هيذر: دستك؟
حبيبة: لا الريموووت
هيذر: ...يعني احنا بعدنا ما طلعنا من مكان الكنبة خخخخخخخ
...
هذي تكملتي ان شاء الله تعجبكم و كل تكملاتكم حلوه يا هيذر ويا إليتا وشكرا لكل من ردوا وننتظر تكملاتكم الأروع ^^

حبيبة فيرجل
15-07-2008, 05:48
و ش نسوي كل ذا من حبنا لفيرجل خخخخخخ

و الصراحة درجة الحشيش عندي مرتفعة @@

و ننتظر التكملة حقت حبيبة فيرجل ^^

بسم الله حشيش:eek:هع هع انتبهي ع نفسك
وتكملتك بصراحة كثير حلوة keep it up girl::جيد::

Heαther
15-07-2008, 05:55
بسم الله حشيش:eek:هع هع انتبهي ع نفسك
وتكملتك بصراحة كثير حلوة keep it up girl::جيد::

حبوبة خلاص إن شاء الله انتبه على عمري

و حتى أنتي تكمتك روعة مسكين فيرجل شكلنا بنعذبة

حبيبة فيرجل
15-07-2008, 06:02
حبوبة خلاص إن شاء الله انتبه على عمري

و حتى أنتي تكمتك روعة مسكين فيرجل شكلنا بنعذبة

هع هع ما حد قاله يساعدنا مسكين حبيبي الله لا يجيبله سكته قلبية خخخخ الحين ننتظر إليتا تكمل وانتي لا تطلعي لحتى ما تكملي :لقافة:

القاتل الأسود
15-07-2008, 06:08
خخخخخخ شكلك تقصد دانتي يلا عاد دلوع امه

و إن شاء الله بتشوف التكملة

ههههههههههههههههههه

ايه :D

بس يحول اول مره اشوف دلوع لحاله :rolleyes:

واخوه هذا مافيه اكثر من الي معه

حتى اني تعبت وانا العب عشان اموت اتباعه :تدخين:

لاكن بما انكم كلكم تل=بونه خلاص ماقدر اقول شي


اصلا هو اقو واحد :D

مودب :مرتبك:

حبيبة فيرجل
15-07-2008, 06:15
ههههههههههههههههههه

ايه :D

بس يحول اول مره اشوف دلوع لحاله :rolleyes:

واخوه هذا مافيه اكثر من الي معه

حتى اني تعبت وانا العب عشان اموت اتباعه :تدخين:

لاكن بما انكم كلكم تل=بونه خلاص ماقدر اقول شي


اصلا هو اقو واحد :D

مودب :مرتبك:

هههههه بس في هذي القصة بنطلع حرتنا فيه " انا عن نفسي بطلع " لاني ما احبه هالدانتي
وشكرا لك واضح انك تتابعنا ابقى معانا فاصل ونواصل خخخخ

@اليتا@
15-07-2008, 06:32
إليتا: هذا اللي كان ناقص تنقطع الكهربا الله يعيني *_*
امسكت هيذر بيد حبيبة وجلسوا يحاولوا يصعدوا الطابق الثاني و كل وحدة تترفس و تضرب رجلها في الأثاث مرة وفي صديقتها مرة
حبيبة: اييييي
هيذر: دستك؟
حبيبة: لا الريموووت
هيذر: ...يعني احنا بعدنا ما طلعنا من مكان الكنبة خخخخخخخ


احم احم حلوه التكمله الله يعيني دوري




حبيبة : يوووووه من وين الطلعه:مندهش:

فجاه يرن جرس الباب * رينج رينج * هع هع:D

حبيبة : هيذر روحي افتحي انا استناك هنا:مرتبك:

هيذر : لا والله وانا افرضي طلع شبح:مندهش:

حبيبة : لا تخافي انا بحميك ::سخرية::

هيذر : لا روحي احمي نفسك و افتحي الباب:مكر:

حبيبة : خلاص لا تفتحي خلينا هنا لما ترجع الكهرباء

*في الحمام*

اليتا : يووه شفيهم مايفتحون الدلوخ هذولي:mad:

اليتا : اكيد ماعرفو وين الباب :لقافة:

اليتا راحت تحاول تفتح الباب وتصرخ عليهم يفتحوون

وزلقت بالصابونه اللي كانت تدور عليها واغمى عليها هع

*عند الدلوخ*

هيذر : يممممممممممممممه وش ذا صوت:مندهش:

حبيبة : مدري روحي شوفي:لقافة:

هيذر : خليه اكيد اليتا قاعده تتسبح :مرتبك:

حبيبة : فاضيه تتسبح في الضلمه::سخرية::

شوي وترجع الكهرباء

والجرس الباب لسه يرن

راحت حبيبة وهيذر عند الباب

فتحوا الباب

ولقو فيرجل ومعاه شامبو

وسحبووه على الكنبه بالقوه

هيذر : هلا والله هلا اخبارك واختباراتك و علومك واهلك واخوك دانتي و ابوك سباردا وعمامك وخوالك. .؟؟::سعادة::::سعادة::

حبيبة : مو كانك زودتيها .. ؟؟:لقافة:

فيرجل : لا عادي متعود :cool:

فيرجل : انا بخير بس جبت هذا لهيذر تقوول تبي تتسبح وماعندها شامبو

هيذر : انا ... انا ماقلت ... :eek: ايييييه عرفت اكيد اليتا :mad:

وراحت هيذر تودي الشامبو لاليتا

وفتحت الباب وتفاجات ان اليتا طايحه وقامت صارخ :eek:

حبيبة + فيرجل : ....:confused: شصاير:confused:

وطلعو فوق وشافو اليتا طايحه :eek:

فيرجل : غطيها بشي ودقو على الاسعاف

حبيبة : انا بجيب الفوطه هيذر روحي دقي على 911 <<< لول


ياترى شبيصير باليتا

وشرح يكوون موقف فيرجل و شبيسوون الاسعاف كل هذا نكتشفه مع هيذر

هع هع يلا هيذر ورينا شطارتك هع هع

مع طحياطي

@اليتا@

حبيبة فيرجل
15-07-2008, 06:35
خخخخخخخخخخخ يا عيني عليك كثير حلوه احلى شي لما سحبناه ع الكنبة وهيذر سألته على كل عائلته خخخ
ويالله نشوف شطارة هيذر هلأ " صارت لبنانية " خخخخ
بسرعة اريد يجي دوري

Heαther
15-07-2008, 07:26
الوقت حان الحين >> ما كأنك لخبطتي الكلام

التكملة

طبعا بعدها تتصل هيذر على الأسعاف

و يجون يشيلون اليتا و يودونها
المستشفى طبعا هيذر قعدوها في البيت لانهم عارفين انها بتسوي مصايب

هيذر قاعدة جالسة و تتفرج في التلفزيون

هيذر: هاااااا .. مافي احلى من انك تقعد جالس و تاكلك ذاك البطاطس الي بكبر أيش
كلاود: وين رفيقات ؟؟
هيذر: و الله يا طويل العمر راحوا يتشمسون

كلاود: اهااااا فهمت
جين كازاما: خير ايش في المكان مخرب كذا

هيذر: و الله هذا كله من سكوال الدلوع

طبعا في الحقيقة هذا كله من الي صار من أول

جين كازاما: وشووو سكوال !!
هيذر: لا و الأخ بعد قال لو يقرب مني جين كازاما راح اتوطى في بطنه

جين كازاما راح لعند سكوال

جين كازاما: تعال أنت يا الدلوع
سكوال: أنا دلوووع !!
جين كازاما: اجل جدتي .. اكيد أنت وفي غيرك
سكوال: اسكت أنت يا أبو شعر برج تقول كانه زي برج الفيصلة حق الرياض
جين كازاما: أنا شعري زي حق الرياض .. الحين ابوريك

و طبعا قعدة يتضاربون

و أول ما جاء سنيك و نومهم بالمخدر

هيذر: و الله ما أدري ليش أحس هذا المشهد يذكرني بشي

‏*‏* في المستشفى **

فيرجل: بشر يا دكتور أيش فيها

الدكتور: ما عليك ما فيها شي البنت
حبيبة فيرجل: أكيد هذي راسها
زي الدينصور

طبعا بعد حوالي ساعة راح و رجعهم فيرجل البيت

حبيبة فيرجل: الله يخليك لي يا
فيرجل
اليتا: قولي الله يخليك لنا مو لكي أنتي بس

طبعا حبيبة فيرجل قاعدة تمسك في اليتا لانها تعبانة
و بعدها تدق جرس البيت

تن تن تن تن

هيذر: من عند الباب
حبيبة فيرجل: نحن رجعنا من المستشفى
هيذر: لا عاد كاني ابفتح لكم الباب

حبيبة فيرجل: يا بنت افتحي الباب بلاش نذالة زايدة

هيذر: لا بعد ما اخذتم فيرجل و خليتوني هنا

حبيبة فيرجل: يا بنت افتحي الباب

طبعا بعد اقناع من كلاود
فتحت هيذر الباب
المهم الكل بعدها نام

و ش بيصير في اليوم الثاني هذا ما سنعرفه مع حبيبة فيرجل ^^"

@اليتا@
15-07-2008, 09:00
الوقت حان الحين >> ما كأنك لخبطتي الكلام

التكملة

طبعا بعدها تتصل هيذر على الأسعاف

و يجون يشيلون اليتا و يودونها
المستشفى طبعا هيذر قعدوها في البيت لانهم عارفين انها بتسوي مصايب

هيذر قاعدة جالسة و تتفرج في التلفزيون

هيذر: هاااااا .. مافي احلى من انك تقعد جالس و تاكلك ذاك البطاطس الي بكبر أيش
كلاود: وين رفيقات ؟؟
هيذر: و الله يا طويل العمر راحوا يتشمسون

كلاود: اهااااا فهمت
جين كازاما: خير ايش في المكان مخرب كذا

هيذر: و الله هذا كله من سكوال الدلوع

طبعا في الحقيقة هذا كله من الي صار من أول

جين كازاما: وشووو سكوال !!
هيذر: لا و الأخ بعد قال لو يقرب مني جين كازاما راح اتوطى في بطنه

جين كازاما راح لعند سكوال

جين كازاما: تعال أنت يا الدلوع
سكوال: أنا دلوووع !!
جين كازاما: اجل جدتي .. اكيد أنت وفي غيرك
سكوال: اسكت أنت يا أبو شعر برج تقول كانه زي برج الفيصلة حق الرياض
جين كازاما: أنا شعري زي حق الرياض .. الحين ابوريك

و طبعا قعدة يتضاربون

و أول ما جاء سنيك و نومهم بالمخدر

هيذر: و الله ما أدري ليش أحس هذا المشهد يذكرني بشي

‏*‏* في المستشفى **

فيرجل: بشر يا دكتور أيش فيها

الدكتور: ما عليك ما فيها شي البنت
حبيبة فيرجل: أكيد هذي راسها
زي الدينصور

طبعا بعد حوالي ساعة راح و رجعهم فيرجل البيت

حبيبة فيرجل: الله يخليك لي يا
فيرجل
اليتا: قولي الله يخليك لنا مو لكي أنتي بس

طبعا حبيبة فيرجل قاعدة تمسك في اليتا لانها تعبانة
و بعدها تدق جرس البيت

تن تن تن تن

هيذر: من عند الباب
حبيبة فيرجل: نحن رجعنا من المستشفى
هيذر: لا عاد كاني ابفتح لكم الباب

حبيبة فيرجل: يا بنت افتحي الباب بلاش نذالة زايدة

هيذر: لا بعد ما اخذتم فيرجل و خليتوني هنا

حبيبة فيرجل: يا بنت افتحي الباب

طبعا بعد اقناع من كلاود
فتحت هيذر الباب
المهم الكل بعدها نام

و ش بيصير في اليوم الثاني هذا ما سنعرفه مع حبيبة فيرجل ^^"


خخخخخخخخخ

حلوه التكمله مشطووره

يلا وينك يا حبيبة

بسرعه كملي ابي دوري يجي هع هع

مع طحياطي

@اليتا@

حبيبة فيرجل
15-07-2008, 15:50
حبيبة فيرجل: يا بنت افتحي الباب

طبعا بعد اقناع من كلاود
فتحت هيذر الباب
المهم الكل بعدها نام

التكملة:

في الليل كل وحدة سارت غرفتها وترتيب الغرف كالتالي خخخخ:
هيذر غرفتها أول الممر وتطل على حوش البيت
حبيبة غرفتها وسط الممر وتطل على الشارع المقابل خخخخ
أما إليتا المسكينة فغرفتها آخر الممر " اخاف تكون غرفتي آخر الممر " وتطل على باركينغ المحل اللي جنبنا هع هع

إليتا كانت نايمة وتعبانة من اللي صار لها ودقة راسها وجلست تحلم:
إليتا: شكرا يا فيرجل عشانك انقذتني :D
فيرجل: ولو هذا واجبي بس لا تجي كل يوم :rolleyes:
إليتا: والله أنك حبوووووووووووب::سعادة::
فيرجل: شكرا شكرا
ولما فتحت إليتا عيونها في الحلم تفاجأت ان اللي تحلم بيه هو دانتي مو فيرجل فأطلقت صرخة قوييييييييييييييييييييييييييييية

في غرفة هيذر

هيذر: بسم الله بسم الله يممممه اشباح مرة ثانية لااا انا اروح انام في غرفة حبيبة

في غرفة حبيبة:

حبيبة: الله يلعن هذولا الشباب كل يوم في نص الليل يشوحوا وانا الغبية اخترت غرفتي على الشارع أعنس اختيار " تحسب صراخ إليتا هو من عند تفحيط السيارات خخخ "
دفشت هيذر باب حبيبة بقووووة لحد ما نطت حبيبة من السرير من الخوف :ميت:
هيذر: ارجوووووووووووك ابي انام عندك!
حبيبة: بسم الله عليك ايش فيك؟
هيذر: ها لا ما في شي بس ارجووووووووووك اتوسل لك
حبيبة: بس بس قومي قومي نامي يالله " اصلا حبيبة فيها نوم ما تقدر تناقش

في اليوم الثاني

حبيبة جالسة تفطر هي وهيذر و إليتا بعدها نااايمة في سابع نومة
هيذر: والله ما كأن إليتا تأخرت في القيام؟
حبيبة: الحين الحين تجي " تشرب من الشاي "
إليتا: صباااااااااااح الخييييييييير
ركضت إليتا وجلست على كرسي المطبخ و قامت تاكل والبنات يشوفوا عليها بتعجب
حبيبة: ايه صح هيذر ليه نمتي عندي؟
هيذر: ما ادري بس كاني سمعت اصوات في الليل خخخخ
إليتا: أصوات؟ أصوات مين؟
هيذر: هع هع خلص العرس جا الشايب يرقص
إليتا: أي شايب؟ أي عرس؟
حبيبة: اوووف سكتي سكتي أنتي
فجأة دق جرس البيت
حبيبة: قومي هيذر فتحي
هيذر: هع هع ما كل يوم عيييد
إليتا: ايوا قومي انتي يا حبيبة كأنك زدتي وزن شوي
حبيبة: انا زدت وزني؟ :تدخين: طيب انا اروح افتح الباب
راحت حبيبة تفتح الباب
حبيبة وهي تفتح الباب: ها نعم ويش تريد من أول ال...صبح...
اللي ع الباب: آسف بس إليتا نست شطنتها
حبيبة: " يالله هذا فيرجل " ها اوكي اوكي شكر...شكرا...
فيرجل شاف على حبيبة و ابتسم لأنها ما تحط عينها في عينه من الخجل " يا عيني انا كذا ؟ "
فيرجل: شوفي!
حبيبة شافت عليه: ها؟
فيرجل: وليش تستحي؟
حبيبة: ... ما أستحي!!!!
...
هيذر: حبيبة تصرخ؟
إليتا: لا ما سمعت شي " طبعا تراك تاكلي خخخخ "
فيرجل: طيب طيب لا تصرخي
حبيبة: انا ما صرخت بس...
فيرجل بإبتسامة خبيثة: بس ويييشششش؟
حبيبة: بس...سلاااامتك
سحبت حبيبة الشنطة من يد فيرجل وسكرت على وجهه الباب وجلست تتنفس بسرررررعة عند الباب أما فيرجل برا الباب جالس ميييت من الضحك و صرخ: يا عيني على اللي يستحوااااا
حبيبة في نفسها: مالت عليك يا الحلو بس انا استحي ايش اسوي يا ريتني مثل هيذر و إليتا
هيذر: هاااا ايش فيك صفرا؟
حبيبة: ها؟ ما شي...خذي عطي إليتا شنطتها انا بطلع برا شوية
إليتا: وين رايحة؟
حبيبة: مشوار وراجعة

يا ترى وين راحت حبيبة؟ يا رب تعجبكم التكملة امييين يا حلوات

Heαther
15-07-2008, 16:34
حبيبة فيرجل

تكملتك روعة يا دبة

هاااا قالت تستحي قالت

مسويه عمرك أنتي خجولة وأنتي اصلك حرامية خخخخخ

و ننتظر التكملة من اليتا ^^

@اليتا@
15-07-2008, 20:34
فيرجل بإبتسامة خبيثة: بس ويييشششش؟
حبيبة: بس...سلاااامتك
سحبت حبيبة الشنطة من يد فيرجل وسكرت على وجهه الباب وجلست تتنفس بسرررررعة عند الباب أما فيرجل برا الباب جالس ميييت من الضحك و صرخ: يا عيني على اللي يستحوااااا
حبيبة في نفسها: مالت عليك يا الحلو بس انا استحي ايش اسوي يا ريتني مثل هيذر و إليتا
هيذر: هاااا ايش فيك صفرا؟
حبيبة: ها؟ ما شي...خذي عطي إليتا شنطتها انا بطلع برا شوية
إليتا: وين رايحة؟
حبيبة: مشوار وراجعة

يا ترى وين راحت حبيبة؟ يا رب تعجبكم التكملة امييين يا حلوات


:أوو: تهبل التكمله

احم احم التكمله علي الله يعيني

المهم




اليتا : روحي اهم شي جيبي معك بيتزا ::سخرية::

هيذر : وانا مري شارع المصارعه wwe وجيبي لي ادوات تدريب هع:D * يعني كل لعبه لها شارع لول *

حبيبة : عليى عيني وراسي ::سعادة::

وطلعت حبيبة عند فيرجل :أوو:

حبيبة : احم احم ودك تروح مكان اليوم :أوو:

فيرجل : مطعم :rolleyes:.... *قبل لا يكمل كلامه*

حبيبة : كل المطاعم تعرفني:D

فيرجل : طيب .... يمكن المنتزه :p

حبيبة : اوك::سعادة::

فيرجل : نروح سياره ولا مشي

حبيبة : *تذكرت يوم قالت لها اليتا : وزنك زايد :لقافة: * لا خلينا نروح مشي :مرتبك:

فيرجل : حاضر ::سخرية::

*خلف الباب*

اليتا : احم احم مو شامه ريحة خيانه:مكر:

هيذر : وسامعتها بعد حبيبة حتى لو تكذب علينا صوتها ورى الباب عالي :D

اليتا : نروح نلحقها :مكر:

هيذر : يلا

طالعت هيذر من العين السحريه وشافتهم مو موجودين

هيذر : بسرعه يلا

اليتا : يلا

وطلعو الثنائي الجيمزي الناقص وحده :D مع الباب ويلحقون حبيبة وفيرجل

لما وصلو منتزه XBoX هع هع

اليتا : هيذر اهجدي ترانا في مهمه يعني لا تروحي تحششي وتخوفي العيال كالعاده:نوم:

هيذر : احاول ... بس العيال ... ابي اخوف ....طيب بحاول

اليتا : شوفي شوفي وين قعدوا

هيذر : جهه البحر عشان تكتمل الخيانه :mad:

*عند فيرجلو حبيبي *

فيرجل : تطلبين شي .. ؟؟ :رامبو:

حبيبة : اممممم كاشبتينو *قلبت ابو الكلمه *

فيرجل : ههههههههه قصدك كابتشينو::سعادة::

حبيبة : اصلا كنت متعمده عشان اضحكك:مرتبك: *ايه هين*

* عند الهبلان *

اليتا : شوفي وقاعده تضحك بعد بدل ما تحس بذنب ::مغتاظ::

اليتا : هيذر ... هيذر وينك

وتطالع اليتا عند العيال وتشوف هيذر

هيذر : بوووووو بخ

العيال : ااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااه

اليتا : متى تعقل هالبنت
احم احم وخلصت دوري هاه التكلمه على هيذر

ياترى ويش بيصير بالموعد وش بيصير بهيذر و اليتا

نكتشف في الحلقه القادمه هع هع

مع طحياطي

@اليتا@

حبيبة فيرجل
15-07-2008, 20:47
خخخخ ويش رح يصير فيني الله يعين خخخخخ

@اليتا@
15-07-2008, 20:52
هع هع

مصيرك بيد هذوره

ه ع ه ع

القاتل الأسود
15-07-2008, 23:11
والله تحمست معكم >>>>>>>:o

وننتظر التكمله بس مو ملاحضين شي غريب :D:D:rolleyes:



قلت الردود من غيركم يالثلاثه هههههههههههه::جيد::

لايهمونكم بس اهم شي اني اقراء قصتكم وهذا يكفي >>>>>>>>>مصدق روحك :ميت:

بس ياليت تسرعو بالتكمله لاني متحمس بقووووووووووه :eek:


مع انكم للحين مستلمين حبيبي المسكين ::مغتاظ::

وذكروني نسوي قصتكم هذي روايه وننشرها :p


>>>>>>>>>>>>>هذا وجهي ان بعتو نسخه وحده ههههههههه:D

Heαther
16-07-2008, 00:44
تكملتك روعة يا اليتا

المهم هذي التكملة:

اليتا: متى تعقل هذي البنت

اليتا مسكت هيذر من اذنها

اليتا: يا بنت أنا ما قلتلك لا تكثري حشيش أنتي و وجهك
هيذر: خلاص .. خلاص .. طيب سيبيني

اليتا: الحين أيش بنسوي ؟؟
هيذر: أيش بنسوي .. أكيد بنفشل هذي الحبيبة

اليتا: طيب يا دبة أنا اعرفك زين أنتي ام الأفكار النذلة يلا ورينا شطارتك ..

هيذر: نيهاهاهاهاها و الله ما فشلتك يا حبيبة ما أكون هيذر ذو الوجهين >> لقبها المرعب

و راحوا عند سوق الحيوانات

هيذر: أقوووول يا معلم ما عندك ضب
البائع: الا عندي ضب
هيذر: ابغى ضب كبيرررر يعني من الأحجام العائلية

البائع: خذي هذا أكبر ضب
هيذر: شكرا و الحساب على دانتي سباردا

اليتا طبعا قرفانه لانها شايفة هيذر شايلة الضب بيدها

اليتا: الحين أنتي ما تحسين بخوف ولا بقرف
هيذر: لا و الله حلو و ظريف أموووت فيه

و طبعا هيذر قاعدة تحضن في الضب
و اليتا ما بقي الا شوي و بتطرش الأكل الي اكلته

اليتا: و الله يا دبة هذي عمايل الحشيش >> الحشيش عامل عمايلوووو

و طبعا يرجعون للمكان الي كانوا فيه أول

و يفلتون الضب على حبيبة

و تصااااااارخ حبيبة فيرجل بكل ما اوتيت من قوة و تطير بحضن فيرجل

و هيذر تصور صورة لحبيبة فيرجل و هي بحضن فيرجل

حبيبة فيرجل خجلانة: اسف فيرجل والله ما كان قصدي

فيرجل: ما عليك ما صار شي

و أول شي يهربون اليتا و هذورة

اليتا: الحين أنتي وش عملتي

هيذر: صورت حبيبة فيرجل و هي على حضن فيرجل
اليتا: يوووه يعني لازم تصوريهم مع بعض

هيذر: ما عليك راح اسوي الخطة الي في راسي

و أول ما كانوا يمشون لقوا دانتي سباردا

هيذر تكلم نفسها: الدب هذا طلع لنا بدون ما نحن نروح له

اليتا: دااااانتي !!

دانتي: كيف حالكم بنات ؟؟
اليتا: نحن طيبن ..

هيذر: دانتي طلبتك طلبة
دانتي: أنتي بس اطلبي و تدللي >> بدينا مغازلة من صباح الله @@

هيذر: ابغى اخذ لك صورة تذكارية

دانتي: يوووه و الله ذا شي بسيط ..

و طبعا يصورون دانتي

و طوااااالي صاروخ للبيت

و أول ما يدخلون غرفة الحاسب و يجرون تعديلات على الصورة

و تصير حبيبة فيرجل كانها على حضن دانتي

اليتا: هههههههههه .. الله يقطع شيطانك يا هيذر و الله يا انك طالعة عفريتة

و طبعا بعدها نشروا كل الصور في الحارة

و ش بتكون ردة فعل حبيبة فيرجل

هذا ما سنعرفة مع حبيبة فيرجل ^__~

بنوته سويت
16-07-2008, 00:55
الخوات فاصلات
مشكووووووور

@اليتا@
16-07-2008, 01:15
ههههههههههههههههه

حلوه تكمله هع هع

ننتظرك يا حبيبة

حبيبة فيرجل
16-07-2008, 03:05
اليتا: هههههههههه .. الله يقطع شيطانك يا هيذر و الله يا انك طالعة عفريتة

و طبعا بعدها نشروا كل الصور في الحارة

و ش بتكون ردة فعل حبيبة فيرجل

هذا ما سنعرفة مع حبيبة فيرجل ^__~

افاا كذا الصداقة ولا بلاش خخخخخ
التكملة:
بعد الموعد اللي يقطعه الله رجعت حبيبة المسكييينة البيت هي وفيرجل " ما رضى يرجعها لوحدها " وفجأة وهم يقربون الحارة ولا يشوفوا كللللل حد فيها ماسك له ورقة وجالس يضحك! الحين أيش موجود في الورقة؟
فيرجل كان مستغرب وما عاطنهم وجه لكن حبيبة مسكينة قلبها حارقنها هع هع
حبيبة: لحضة انا لازم اعرف ويش يشوفوا!
فجأة سمعت صوت من وراها ما صوت فيرجل: ما لازم تشوفين لأن سالفتك منتشرة في كل الحارة!
حبيبة: انا اعرف هذا الصوت، هذا صوت الأفعى ليونا!:eek:
وقفت ليونا قدام حبيبة ومطلعه لها ورقة فيها بلوة كبيرة وعظيييييمة كان فيها صورة حبيبة حاضنه دانتي
حبيبة: انا ما اتذكر ان هذا الشي صار!
ليونا: هاهاي تضحكين على مين يا خبلة روحي اسألي صاحباتك
فيرجل: عيل انتي كذا ها؟
حبيبة: صدقني هذا ما حقيقي هذي مؤامرة ضدي :ميت:
فيرجل: لا ومع من مع اخوي الهبل!
حبيبة: بس انا؟
فيرجل: ما في بس ارجعي لوحدك ع البيت ما فاضي حق مشاكلك
راح فيرجل وخلا حبيبة بروحها في وسط الحارة بجانب ضحكات وهمسات الناس من حوليها :بكاء:
خلتهم المسكينة وركضت ركض ع البيت وقبل ما تدخل البيت دعمت في عامود كان اخر عمود تريد تشوفه : دانتي !
دانتي: شوية شوية ::جيد::
حبيبة: الله يقرفك يا النذل ايش سويت؟
دانتي: انا ما سويت شي!
حبيبة: ما سويت شي ها؟ انت اولهم اصلا وخرررررررر " و دفعت حبيبة دانتي لحد ما تكركب في الأرض هع هع يستاهل "
...
في داخل البيت:
هيذر: ... ما تعتقدي اننا سوينا شي غلط؟
إليتا: لا
هيذر: كيف؟
إليتا: فكرة الضب كانت فكرتك هع هع
فجأة تفتح الباب بقووووووووووة ونطت البنتين للصالة يشوفوا من داخل
هيذر + إليتا: حبيبة!!!!!!!!!!!
حبيبة و دموعها الحين تنزل: ايوا حبيبة كذا الصديقات ولا بلاش ايش البلوة اللي حطيتوني فيها الحين انا صرت مسخرة الحارة!!!
إليتا: والله ما حد قالك تطلعين مع فيرجل ::سعادة::
حبيبة: وليه من انتي عشان تمنعيني؟
هيذر: حبيبة لا تصرخين هدييي هدييي
حبيبة: احلفي انتي الثانية! انا اعرفها هذي حركاتك يا ما سويناها مع ليونا :محبط: انا ما احبكممممممممممممممممم انا خلاص من بعد هذا اليوم ما اعرفكم ولااااااااا تعرفوني انا بطلع من هذي الحارة وبنتحررررررررر تعرفون ايش يعني بطلع؟
هيذر وإليتا: لا لا بس خلاص اسفين اسفين
حبيبة: اصلا انا اللي شفته أول ما ممكن اسوي شي ولو لمرة لحالي؟
إليتا: او او هيذر أعتقد أننا زعلناها؟
هيذر: ما ادري خخخخخ
حبيبة: طيب اضحكي انتي وهيا انا رايحة
سكرت حبيبة الباب و شقت طريقها لحارة ثانية
ايش رح يصير مع حبيبة؟
و كيف بيكون موقف هيذر و اليتا هل بيلحقون بيها؟
تابعونااا خخخخخخ

حبيبة فيرجل
16-07-2008, 03:08
سوري يمكن تكون التكملة قصيره بس انا مزنوقة الحين لازم اطلع ولا بروح فيها خخخخخخ شكرا لكل من تابعنا وخاصة القاتل الأسود ^^ وننتظر تكملة إليتا ها كيف بتنقذوني ولا تكملوا من دوني خخخ

القاتل الأسود
16-07-2008, 03:26
سوري يمكن تكون التكملة قصيره بس انا مزنوقة الحين لازم اطلع ولا بروح فيها خخخخخخ شكرا لكل من تابعنا وخاصة القاتل الأسود ^^ وننتظر تكملة إليتا ها كيف بتنقذوني ولا تكملوا من دوني خخخ

يارب تكوني دايم مشغوله عشان تكون كتاباتك كذا :D


وترني صدقت كاتبين شكر خاص لي :D

ولو مايحتاج

والله عندكم مواهب مدفونه :rolleyes:

تصدقون انه شكس بير قبل يموت وصاني وقال انتبه لهالبنات تراهم موهوبين :D

>>>>>>الا صحيح شكس بير ميت صح:ميت:

وننتظر تكملت اليتا :تدخين::تدخين:

@اليتا@
16-07-2008, 03:40
هيذر وإليتا: لا لا بس خلاص اسفين اسفين
حبيبة: اصلا انا اللي شفته أول ما ممكن اسوي شي ولو لمرة لحالي؟
إليتا: او او هيذر أعتقد أننا زعلناها؟
هيذر: ما ادري خخخخخ
حبيبة: طيب اضحكي انتي وهيا انا رايحة
سكرت حبيبة الباب و شقت طريقها لحارة ثانية
ايش رح يصير مع حبيبة؟
و كيف بيكون موقف هيذر و اليتا هل بيلحقون بيها؟
تابعونااا خخخخخخ


الله يعيني بعصر مخي عصر




اليتا و هيذر لحقو وراها ومسكت اليتا حبيبة من كتفها

اليتا : وين رايحه ..؟؟:مندهش:

حبيبة : عند ابوي هناك على الاقل في حارة الانمي عندي اصدقاء حقيقين:mad:

هيذر : وحنا خلاص تنسينا عشان مزحه بسيطه ..:محبط:

حبيبة : ايه لانكم سويتوها مره بتسوونها مره ثانيه:mad:

راحت حبيبة واتصلت على تاكسي وجا التاكسي

اخذت اغراضها وراحت

اليتا : شفتي هيذر هذا الي يصير يوم تحششين ..:نوم:

هيذر : خلاص ببطل حشيش بس خلو حبيبة ترجع اهئ اهئ :بكاء:

جا دانتي كان توه طالع من حاره دي ام سي عشان شغله في كابكوم

دانتي : اليتا هيذر شصاير شفيكم وليش حبيبة دفتني في شارع .. ؟؟:confused:

اليتا : شووف هذا *وطلعت اليتا الورقه الي فيها الصوره *

دانتي : هع وناسه يا حليلها :D بس لحظه :rolleyes: انا متى عنقتها :confused: .. ؟؟

اليتا : يا غبي هذي مركبه::سخرية::

دانتي : اهااااااااااااااا ومنو سواها::سخرية::..؟؟

هيذر : انا :D

دانتي : كفك ::جيد::

هيذر ودانتي *صفقه باليد*

اليتا : يا مخابيل الحين حبيبة راحت زعلانه ولازم نرجعها::مغتاظ::

دانتي : طيب نروح نجيبها الحين::جيد::

اليتا : كيف .. ؟؟:confused:

دانتي : بسيارتي:D

اليتا + هيذر : اوك::جيد::

دانتي : بس في مشكله وحده ..:مرتبك:

اليتا : شنو ..؟؟:confused:

دانتي : السياره مو معي :مرتبك:

هيذر : طيب نروح نجيبها::جيد::

دانتي : طيب بنروح عند فيرجل ويمكن مايعطينا اياها:rolleyes:

اليتا : *تهز شعرها* ماعليك انا بقنعه ;)

هيذر : *تهز معاها* وانا بعد هع هع :D

المهم راحو المخابيل عند فيرجل فووق في مكتبه

دانتي : فيرجل ..::سخرية::

فيرجل : خير يالاهوج:نوم:

دانتي : نبي السياره شوي:D

فيرجل : شقصدك ب نبي منو معك ..؟؟:confused:

اليتا : انا هع هع :D

هيذر : وانا :D

فيرجل : ليش تبونها :confused: .. ؟؟

اليتا : شفت الحين هيذر الخبله ... *قبل لا تكمل كلامها*::سخرية::

هيذر : هيه تراك كنتي معاي:mad:

اليتا : زين زين بالمختصر انا وهيذر شرينا ضب كبيير ولحقناكم على المنتزه وصورنا حبيبة وركبنا دانتي معاها :مرتبك:

هيذر : والحين هي زعلانه و راحت حارة الانمي:مرتبك:

اليتا : هاه بتعطينا السياره .. ؟؟:)

فيرجل : *يفكر : يعني راحت بسببي * طيب اخذوها ..:نوم:


احم احم خلصت يلا الحين دورك هذووره

مع طحياطي

@اليتا@

@اليتا@
16-07-2008, 03:49
يارب تكوني دايم مشغوله عشان تكون كتاباتك كذا :D


وترني صدقت كاتبين شكر خاص لي :D

ولو مايحتاج

والله عندكم مواهب مدفونه :rolleyes:

تصدقون انه شكس بير قبل يموت وصاني وقال انتبه لهالبنات تراهم موهوبين :D

>>>>>>الا صحيح شكس بير ميت صح:ميت:

وننتظر تكملت اليتا :تدخين::تدخين:


احم احم اكيد موهوبين شرايك يعني

اصلا شكسبير مزييف كان يسرق قصصنا ويحطها باسمه هع هع

مادري يمكن ميت اعتقد هع هع

كملت وخلصت هع

Heαther
16-07-2008, 05:06
يا بنات تكملاتكم كلها روعة

التكملة:

طبعا بعد تفكير من هيذر

هيذر: أقول اليتا أنتي روحي لحالك أنا راجعة البيت

اليتا: ايوووه يعني تخليني لحالي و أنتي كل المشاكل طالعة من راسك
هيذر: والله مالي دخل أنا راجعة البيت >> يا شين النذالة بس @@

و طبعا صاروخ للبيت

هيذر: اممممم الحين أيش ابسوي ..

طبعا كلاود و جين كانوا فاطسين ضحك للنهم معهم صورة لحبيبة وهي مع دانتي

جين كازاما: اخخخخ هذي البنت تضحك مره مع فيرجل و مره مع دانتي

هيذر: هذي اصلا سويتها من الحاسب ..

جين كازاما: و الله انك عفريتة بعدين هذي صديقتك ليش تسوين فيها كذا

هيذر: ما همني بذي السالفة أنا مخططة لشي ثاني

كلاود: وش تبين تسوين ؟؟

هيذر: هع هع راح اسافر يا طويل العمر ..

كلاود: تسافرين لوحدك !!
هيذر: لا أنت و جين بتروحون معي ..

جين: ومن قال اننا بنروح معك

هيذر تطالع لهم بنظرة كلها رعب و تهديد

كلاود و جين: يا أختي خلاص بنروح معك
هيذر: خلاص طيب كلكم رتبوا اغراضكم نحن بنسافر من الحين

و طبعا الثلاثي رتبوا الأغراض و راحوا المطار و بعدها صاروخ لليابان

عند دانتي و اليتا و فيرجل

دانتي قاعد مشغل على اغني

اليتا: يووووه ان رجعنا البيت إن شاء الله ابكسر خشت هيذر

فيرجل: يعني هذورة هي سبب كل شي ؟؟

اليتا: تقدر تقول كذا تهئ تهئ

فيرجل اخذ الجوال و اتصل على هذورة

طووووط طووووط ان الهاتف المطلوب لا يمكن الأتصال بهي الأن يرجاء المحاولة في وقت لاحق

فيرجل: ما ترد ..
اليتا: أقول شوفوا هذا التاكسي الي فيه حبيبة خلونا ننزل قبل لا تروح حبيبة البيت

طبعا نزلوا الثلاثة و اشروا عشان يوقف التاكسي

اليتا: حبيبة دخيلك لا تروحين
حبيبة فيرجل: بعد الي سويته فيني ..

اليتا: السبب كله طالع من هذورة الله يرجها

فيرجل: و أنا اسف لاني صارخت فيك

و طبعا بعد اقناع منهم و افقت حبيبة انها ترجع بس كانت متضايقة

في السيارة

حبيبة فيرجل: و الحين هيذر الدلخة ليش ما جت معكم

اليتا: تقول انها ماهي فاضية

حبيبة فيرجل: ايوه هين ان ما خليتها تشوف نجوم الظهرية

و طبعا تم توصيلهم بعد ما قطعوا كل الصور في الحارة

و أول ما دخلوا كانوا يبون يورون هذورة نجوم الصباح

حبيبة فيرجل: وين راحت البنت
اليتا: أكيد خايفة منك الأخت و شكلها تخبت

و طبعا بعد تفتيش طويل راحوا لين غرفة سكوال

اليتا: أقول سكوال هذورة و جين و كلاود وين راحوا

سكوال: ما ادري سمعتهم يتكلمون عن سفر

حبيبة فيرجل: أكيد الدبة هذي سافرت

‏*‏*******
ويش بيسون الجماعة

هل بيتبعون هيذر أو لا

يلا ورينا شطارتك يا حبيبة ^^

القاتل الأسود
16-07-2008, 06:41
اوهوه سفر ما شالله ولليابان بعد الا صحيح انتم وين ساكنين ههههههههه

حبيبة فيرجل
16-07-2008, 13:29
حسبي الله عليك يعني انا ايش عرفني انتي ويش طاشنك اليابان خخخخخ

اممم ايش بكتب الحين؟
هع هع

في الطيارة
كلاود: وانا اريد داناو
المضيفة: يا اخوي خلص داناو
كلاود: ما في دانااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو 1!!
جين ضرب كلاود على بطنه: أسكت فضحتنا
كلاود راح في سابع نومة من ضربة جين خخخ
جين: بس مشكورة ما نريد شي
المضيفة: و الأخت ما تريد شي؟
جين يطالع على هيذر اللي تشوف النافذة وسارحه: لا مشكورة
هيذر تفكر: الحين انا ايش جايبني اليابان؟ نسييييت!
جين: بوووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
هيذر نطت من الخوف ودقت راسها في جدار الطيارة " اوتش " : الله يقلعك خوفتني!
جين: فواد غااايب
هيذر: اي فواد؟ انا كنت افكر في ايش بنسويه في اليابان...
جين: يعني انتي جبتينا هنا بس عالفاضي؟
هيذر: لا لا انا ما أخسر فلوس التذاكر ع الفاضي بس نسيييت
جين: هع نسيتي...ولا تريدي تهربي من حبيبة فيرجل خخخخ
هيذر: انطم و اسكت بس، الا اقول ويش فيه كلاود؟
جين: خخخ لا تهتمي بس تعبان شوية بغى ينام
هيذر: طيب...

في البيت:

إليتا: خلاص يا حبيبة جلسي مكان واحد!
حبيبة وهي تنتقل من كنبة لكنبة: هذي هيذروه وين راحت انا اوريها العين الحمرا لما ترجع خايفة مني هذي البنت
دانتي: طيب جلسي حشا عيونا احولت من كثر ما نشوفك
حبيبة طلعت عينها وصرخت صرخة على دانتي: اتشششششششششششششششششششششششب!
دانتي من الخوف غاص في الكرسي أما فيرجل شعره صار أبيض خخخخ و إليتا ما صار لها شي لأنها متعودة خخخخخ
فيرجل بعد استيعاب الصرخة: طيب روحي اشربيلك كاس ماي!
حبيبة: اصلا انا كنت رايحة...
وراحت حبيبة المطبخ عشان تشرب ماي
إليتا: حاولوا لا تكلموها الحين ولا تنفجر
فيرجل: انا ما حسبت هذي الخجولة كذاك هع هع
إليتا: وانت يا دانتي؟ دانتي؟
دانتي بعده غايص في الكرسي خخخخخ
فيرجل: خليك خليك منه هذا...
إليتا: طيب انا اروح اهدي حبيبة شوية انتوا تقدروا ترجعوا البيت مشكورين
فيرجل: لا لا عادي بنبقى " أصلا بترول سيارته خلص خخخخ "
راحت إليتا المطبخ عشان تشوف ايش فيها حبيبة وشافتها تشرب شاي من دون حليب
إليتا: يا الخبلة!
حبيبة: ها؟
إليتا: ليش تشربي الشاي من دون حليب؟
حبيبة: ليش ايش فيه؟
إليتا: الشاي من دون حليب مضررر خخخ عااااد
حبيبة: ؟؟؟:مرتبك:؟؟؟اول مرة اسمع بهذي المعلومة
إليتا: " انا بعد خخخخ "

نرجع للطيارة

كلاود بعد ما صحى من النوم: هااااا ايش صار؟
جين: مثل الأطرش في الزفة ههههه
كلاود: اااايي بطني!
جين: هع هع
هيذر: شوفوا شوفوا قربنا نوصل!
جين: شوفي هيذر في حد يريدك في المسن! " جين مطلع اللابتوب ماله ومفتح النت والنت حقهم متطور عادي في الطيارة خخخخ "
هيذر: يا ويلييييييييييي هذي حبيبة!!!!!
حبيبة: زين دخلتي يا الخبلة!!!!
هيذر: حح...حبيبة؟ ليش معصبة؟
حبيبة: انا؟ معصبة؟ هاهاهااااي ضحكتيني!
هيذر: يعني ما معصبة؟
حبيبة: إلا معصبة ونصصصصصصصصصصصص انتي وينك تعالي يا حبيبتي عندي لك مفاجأة يا أم الضب!
هيذر: لا لا اووبس بينقطع الإتصال
حبيبة: يا الكذابة النت زين
هيذر: اوووبس ما اقدر اقرا الكلام اللي تكتبيه سوري بااااي
وسكرت هيذر الإيميل بسرعة و جلست مكانها وهي تحاول تتذكر ايش الشي اللي خلاها تجي اليابان عشان تسويه
كلاود: نفسي في داناو! رح انادي المضيفة
جين: انت أجلس مكانك احسنلك ما في داناو ولا ابوه!
كلاود: ايش فيه هذا الخبل ؟
جين: ها؟
كلاود: سلامتك :(

رجوووعا للبيت
إليتا طلعت من المطبخ ماسكه في يدها صينية فيها بيتزا: تعااالوا وقت العشا!
دانتي اول واحد طش ع البيتزا حبيبة عطته عيييين خلته يرجع ورا حتى فيرجل يقرب اول وياكل البيتزا خخخخخ
فيرجل: شكرا لك تسلم يدك!
إليتا: هههه مشكووور ان شاء الله تعجبك ::سعادة::
مد فيرجل يده وبدا ياكل في البيتزا " اصلا البيتزا من دومينوز بيتزا خخخخخ إليتا حالها مثل حال حبيبة ما يعرفوا يطبخوا "
والكل مد يده و اخذ قطعة ما عدا دانتي المسكين: مم...ممكن آخذ قطعة؟
حبيبة: تفضل :مذنب:
دانتي: مشكووووووووووووووره
وقفز ع البيتزا و أخذ منها قطعة خخخخخ و بدا الكل ياكل
وبعد ساعتين كذا الحال في البيت:
هيذر مع دانتي يشوفون فلم رعب ومطفين الأضواء :ميت: و اصلا كل واحد خايف اكثر من الثاني
حبيبة جالسة تحت في الأرض تطالع الفلم وقف فيرجل فجأة قدامهم وسأل: وين الحمام؟
حبيبة: روح فوق بعدين يسار دور الدوار خذلك يمين توقف في الأشارة انتبه من قنابل هيذر و مصائدها بعدين اصعد الدرج لف ع الكورنر انزل الدرج روح يمين بعدين سيده بعدين يسار وتحصله قدامك " هذا بيت ما حمام "
فيرجل: طيب ممكن فوطة و شامبو؟
إليتا: أفاااا عليك بتحصلهم في غرفة الضيوف
فيرجل: وفين غرفة الضيوف؟
إليتا: روح فوق بعدين يسار دور الدوار بس هالمرة خذلك يسار و انزل الدرج بعدين يمين وبعدها اقفز لأن الدرج مكسر بعدين روح يسار وتحصلها
فيرجل: " :ميت: "
دانتي: إلا أقول ليش؟
فيرجل: اه صح...ممكن ننام هنا اليوم؟
إليتا وحبيبة: لييييييييييييش؟
فيرجل: بسم الله ها لا ما شي بس عشان بيتي فيه اصلاحات وما في مكان انام فيه :رامبو:
إليتا: افا عليك تفضل وبنعطيك غرفة الضيوف الv.i.p انت بس اصعد الدرج وروح يسار و...
قاطعها فيرجل: انزين فهمت فهمت خخخخخ
وصعد فيرجل الدرج
دانتي: وانا وين بنام؟
إليتا: افا عليك نام في غرفة هيذر هع هع
حبيبة: الكنبة توسع جمل!
دانتي: " مالها هذي علي؟ انا ما سويت شي "
إليتا: اقول غير هذا الفلم شفته 10000 مرة!
دانتي: عشان كذا حلو ::جيد::
إليتا: ؟؟؟
حبيبة تخبي ضحكتها
و اما فيرجل حصل الحمام بعد ما دخل كل غرف البيت " قصر هذا ما بيت " و تسبح أما في الطيارة فنزلت الطيارة بسلام في اليابان
يا ترى ايش رح يصير بعدين؟
هذا اللي بنعرفه في الحلقة القادمة
تابعووونا :تدخين:
وان شاء الله تكون تكملتي عجبتكم هذي المرة طويلة و كل تكملاتكم يا بنات

حبيبة فيرجل
16-07-2008, 13:31
اووووبس آسفة ما كتبت عن سكوال خخخ نسييييت

Heαther
16-07-2008, 13:42
حبيبة فيرجل

تكملتك روعة
و عاد ما لقيتم غير انكم تخلون دانتي ينام في غرفتي

و ننتظر تكملة اليتا ^^

حبيبة فيرجل
16-07-2008, 13:43
اوهوه سفر ما شالله ولليابان بعد الا صحيح انتم وين ساكنين ههههههههه

والله صراحة انته كشخة الوحيد اللي تتابعنا وترد على موضوعنا بأستمرار ::جيد::
وبصراحة ما اعرفها هيذر وين رايحة اليابان اما عن السكن نحن في حارة الجيمزي خخخخ يعني روح سيده اصعد الدرج لف يسار دور الدوار انزل خخخخخخ

القاتل الأسود
16-07-2008, 13:54
هههههههههههههههههههههه

يامسطن يا دانتي ليش كلكم عليه::مغتاظ::

و والله تعرفين تتهربين ورطوك بالطياره وخليتيهم ماينزلون عشان الي بعدك يبلش :d

و ننتظر البقيه::جيد::

القاتل الأسود
16-07-2008, 13:57
والله صراحة انته كشخة الوحيد اللي تتابعنا وترد على موضوعنا بأستمرار ::جيد::
وبصراحة ما اعرفها هيذر وين رايحة اليابان اما عن السكن نحن في حارة الجيمزي خخخخ يعني روح سيده اصعد الدرج لف يسار دور الدوار انزل خخخخخخ

ولو انا لو ماعجبني الموضوع كان ماتابعته :d

ايه بس وصلت هذي الحاره تره انا بنفس الحاره بس ماطلع كثير من البيت :d

والله يعين اذا الدور على اليتا كملت:d

Heαther
16-07-2008, 14:02
هههههههههههههههههههههه

يامسطن يا دانتي ليش كلكم عليه::مغتاظ::

و والله تعرفين تتهربين ورطوك بالطياره وخليتيهم ماينزلون عشان الي بعدك يبلش :d

و ننتظر البقيه::جيد::

القاتل الأسود ^^

خخخخخخ وش نسوي النذالة و ما تفعل ..

ابغى اروح اليابان و نسيت عشان ايش نروح

و جين و كلاود خليتهم بالغصب يروحون معي @@

القاتل الأسود
16-07-2008, 14:09
القاتل الأسود ^^

خخخخخخ وش نسوي النذالة و ما تفعل ..

ابغى اروح اليابان و نسيت عشان ايش نروح

و جين و كلاود خليتهم بالغصب يروحون معي @@


هههههههههههههههههه


تصدقون على انكم مستلمينه لاكن حتى وهو ملعن خيره يعجبني :D


وانا اتوقع انك رايحه لليابان عشان :rolleyes:

يمكن رايحه تشترين بليستيشن 3 عشان ديفل ماي كراي 4 :D

@اليتا@
16-07-2008, 16:43
و اما فيرجل حصل الحمام بعد ما دخل كل غرف البيت " قصر هذا ما بيت " و تسبح أما في الطيارة فنزلت الطيارة بسلام في اليابان
يا ترى ايش رح يصير بعدين؟
هذا اللي بنعرفه في الحلقة القادمة
تابعووونا
وان شاء الله تكون تكملتي عجبتكم هذي المرة طويلة و كل تكملاتكم يا بنات


احم احم وهقتوني تفي تفي عليكم هع هع


في غرفة الضيوف::جيد::

فيرجل صحى والكل نايم المسكين توهق يبي يروح الحمام يغسل اسنانه:D

و يتسبح و يقعد بصاله بس خايف يضيع:D

فقعد يدور وبحوم في غرفته زي الجني هع هع :D

في غرفة اليتا ::جيد::

قاعده على اللاب توب الانترنت هع و فجاه دخلت هيذر من اليابان

اليتا : يا دبه وينك .. ؟؟ :confused:

هيذر : اليتا هههه انتي الحالك :موسوس:

اليتا : ايه انا الحالي ... ليش تسالين خايفه من حبيبه .. ؟؟:مكر:

هيذر : لا لا بس انا ابيك تجين عندي ضروري::مغتاظ::

اليتا : ليش :confused: , .. ؟؟

هيذر : انا اقولك :نوم:

نروح عند فيرجل

يلف ويدور بدوائر :D

في غرفته الي ماعرف شلون يطلع منها :D

فيرجل : اووف ابي اتسبح و افطر لو ان عندي عقل كان اول ماسمعت لف يسار و دور يمين كان نمت بالصاله::مغتاظ::

فيرجل : يا ناس شالبيت الي يسمع يقوول الملك عايش فيه وكلهم 5 نفر ::مغتاظ::

المهم بعد حوالي 3 ساعات وفيرجل يلف ويدور ويلف ويدور::سخرية::

انقذته حبيبة وهو يرتعش طبعا دانتي باقي ما صحا واليتا لسه في غرفتها وهي استغربت:rolleyes:

طبعا راحت تصحي دانتي وقعدوا كلهم بالصاله:تدخين:

دانتي : شهل سخافه ذا رينج حتى الاسم سخييف::مغتاظ::

فيرجل : و ازيدك من الشعر بيت الى حد الحين مافهمنا كيف البنت تطبع افكارها في عقوول الناس:نوم:

حبيبة : وانا ازيدكم بيتين مافهمونا شي لان اكيد في جزء ثاني وطالعو النهايه السخيفه طلعت من التلفزيون لو انهم اذكياء كان خلوها تطلع وراهم::جيد::

طبعا كلهم خايفين خصوصا دانتي

دانتي * يفكر : يمممممممممممه الحمدلله انه صبح::مغتاظ:: *

حبيبة : *تفكر : الحمدلله انها ماطلعت من ورا ولا كان انفجرت من الخوف:ميت: *

فيرجل : * يفكر : اصلا انا مو خايف :رامبو:بس مع ذلك بخلي اليتا تنام بغرفتي :مندهش: *

وفلم خلص فحطو الام بي سي ون وكانت اعادة سنوات الضياع::سعادة::

فيرجل : خلي خلي نبي نشوف وشصار مع لميس::سخرية::

حبيبة : وع مو حلو نوور احلى :لقافة:

فيرجل : نوور كل شوي طايحين بمشكله وجايبين واحد خايس يقولون لك هذا زير الفتيات وع :cool: انا احلى منو :cool:

حبيبة : اكيييد::سعادة::

فيرجل : شنو .. ؟؟ ::سخرية::

حبيبة : هاه انا ماقلت شي :مندهش:

فيرجل : خلاص صدقناك :cool:

المهم مر الوقت وصارت الساعه 1 وحبيبة استغربت وينها اليتا:rolleyes:

راحت حبيبة غرفة اليتا ومالقتها ولقت رساله على فراش مكتوب فيها:eek:

..........................
الدور عليك يا هذور نياهاهاهاهاهاهاها عطيك موقف ولا احسن هع هع

ورينا شطارتك هع هع

مع طحياطي

@اليتا@

حبيبة فيرجل
16-07-2008, 16:50
هههههه يا حلاوتك تكملتك مثل السكر اكثر شي عجبني أفكارهم بعد ما شافوا الفلم وزين سويتي في هيذر حطيتيها في موقف صعب تطلع منه مثل ما حطتنا نحن بعد راحت اليابان وخلتنا والحين انتي تروحي ها وانا وحدي ف البيت خخخخخخ
بسررررررررعة يا هيذر كملي اريد اكمل انااا

أميرة سمـآهـا
16-07-2008, 17:47
شــــــــكرا
على القصه الحلوه
::جيد::

Heαther
16-07-2008, 18:37
تكملتك روعة اليتا ^^

التكملة:

الرسالة تقول: يا حبيبة فيرجل هذورة راحت اليابان و لازم نتقابل في المطار

حبيبة فيرجل: يب الحين هذي البنت من طالعة لها الأفكار الشيطانية ذي

طبعا راحت حبيبة و كلمت دانتي و فيرجل

‏*‏* في المطار **

اليتا: هاااااا اخير جيتم ..
حبيبة فيرجل: يا دبة ما كان رحتي لوحدك
اليتا: خلاص أنا الحين اخذت تذاكر عشان نروح اليابان

** عند الثلاثي **

جين: اخخخخ مافي احلى من ذي الفنادق مو زي بيتنا المقربع
كلاود: اي في هذي صدقت ..
هيذر: احم احم .. لا تنسون اني أنا الي جبتكم

المهم راحت هذورة عند الثلاجة و فتحتها و لقيت اكلات غريبة .. طبعا اكلات يابانية

هيذر: اففففف وش ذي الأكلات الغريبة اخاف يكون فيها صرصور و لا شي

‏*‏* في المطار **

دانتي: يا سلاااااام بنروح اليابان ..

فيرجل: بس هناك مشكلة كيف نحن بنتكلم ياباني
اليتا: ايوه من جد صادق
حبيبة فيرجل: افااااا عليكم أنا هنا اعرف اتكلم ياباني

فيرجل: اي صح نسيت .. دانتي حاول انك ما تطالع كثير في الحريم و لا ترا ابحش رجولك حش
دانتي: مممممم راح احاول

اليتا: ايوووه من وين نلاقي مثل هل الرجال في ذا الزمن
حبيبة فيرجل: إي والله صادقة

المهم بعد شوي تجي ذيك الحلوة >> و الله بنروح فيها

و طبعا الأخت مضيعا

دانتي: شوووي يا جماعة ابروح الحمام و ارجع

و طبعا يروح الأخ دانتي لعند البنت ..

دانتي: هلا يا حلوة >> حتى في الطيارة مغازلة
البنت بدلع: هلا والله يا أبو شعر أبيض

الأخ ما بقي الا شوي و بيذوب من الحب خخخخخ

دانتي: خير مضيعة شي
البنت: لااااا بس ما اعرف وين طريق المغسلة ..

دانتي: تبيني اوصلك
البنت: يعني لو ممكن

طبعا اليتا و حبيبة فيرجل يلاحظون ان دانتي كان يمشي مع بنت

حبيبة و اليتا: فيرجل .. فيرجل هذا دانتي ما كانه مع وحدة

فيرجل: وشوووو مع من !!

طبعا بعدها ويشوفون دانتي
يمشي مع بنت

فيرجل وهو معصب: هين يا دانتي ان خليتك تلعن اليوم الي انولدت فيه

و أول ما يسويه يمسك دانتي من شعره أمام الله و خلقه

دانتي: إي .. إي خلاص لا تفضحنا عند الناس

فيرجل: ياخي أنت من اصلك فضيحة @@

المهم بعد مدة يوصلون لليابان

وش بيصير في اليابان
التكملة على حبيبة فيرجل ^^

ما عليش التكملة شوي قصيرة بس إن شاء تعجبكم

Heαther
16-07-2008, 18:44
شــــــــكرا
على القصه الحلوه
::جيد::

العفو أختي
و الحمد الله ان القصة اعجبتك ^^

@اليتا@
16-07-2008, 22:48
هع هع مشكووره هيذر على التكمله:D

ننتظرك يا حبيبة هع هع :D

مع طحياطي:رامبو:

@اليتا@

@اليتا@
17-07-2008, 00:41
هههههههههههـــ

قصة سااااااااااااااااااامجة >>>>> مثل كاتبها

احسن لو ما تكتبين مواضيع

وننتظر جديدك من السماجات


مافي اسمج منك :D

محدن ضربكم على ايديكم اها اها خوش خوش هع :D

لاعد تردين ولا اشوفك توطوطين هنا هع:D

مع طحياطي

@اليتا@

T I Ʀ E Đ
17-07-2008, 01:03
اهلا بكم جميعا

والله موضوعكم غاية في الروعة

بســــ.....


هههههههههههـــ

قصة سااااااااااااااااااامجة >>>>> مثل كاتبها

احسن لو ما تكتبين مواضيع

وننتظر جديدك من السماجات

افضل انكم ما تلتفتو لهذا العضو

لأني اظن انه يمر بحالات نفسية

حتى اني شفته داش عرض وقام يتكلم عن عالم التصميم


في قسم الرسم والتصميم

بس كويس انه صار عضو موقوف

مشكورين مرة اخرى على الموضوع وما قصرتو

وننتظر جديدك من الروائع

القاتل الأسود
17-07-2008, 03:16
والله تحمسنا بس تكمالتكم قصيره هالمره


وننتظر التكمله الجايه



وزي العاده دانتي مجلود بقصتكم ياناس خلوه يغازل ويستانس انتم وش عليكم منه

@اليتا@
17-07-2008, 04:29
لا والله عشان يفضحنا في اليابان بعد

ماخلى بنت في الجيمزي ماغازلها

والحين بتجينا الاستخبارات اليابانيه

و الانتربول الاياباني ويعتبرون

دانتي تهديد وطني

هع هع

مع طحياطي

@اليتا@

Heαther
17-07-2008, 06:34
القاتل الأسود

هههههههه والله دانتي مسكين تفشل بعدين يستاهل ليش يغازل في الحريم

‏@اليتا@

ههههههه الله كل ذا يجون عشان دانتي
بس أنتبهي يمكن دانتي يقتلهم كلهم

القاتل الأسود
17-07-2008, 06:40
اخيرا كلمت مدح وحده وباين انها غير مقصوده

الي هي انه يبي يذبحهم كلهم

انا من يوم شفته يوم يهاجمونه وهو ياكل بيتزا وانا قايل ماعقب هذي شي ماضنه يبي يموت ابد

الا اذا انت اتفقتو عليه هههههههههه

Ḿisŝ.Ňo Ǿnĕ
17-07-2008, 09:02
مرررررررررحبا الثلاثي الجيمزي...ومعاهم القاتل الأحمر قصدي الأسود..

شلونك..زيتي ولا فصفوري..

المهم...

والله قصتكم تحفة خرااااااااااااااااااااااااافية...

مررررررررررررررررررررررة عجبتني...

عندكم مواهب من ورائنا...هاااا..

يلا استمروا ونحنا متبعينكم...آيش صار في اليابان..؟؟

وسلام يا ومانات..^^

حبيبة فيرجل
17-07-2008, 12:30
هههه روعة التكملات و آسفة ع التأخير هذي هي تكملتي يا رب تعجبكم
في الفندق:
جين: اوووف تعبت قرفت يا ريتني ما جيت هنا إيش هذا الأكل سمك ني و أعشاب بحر بطني بيعورني الله يخلي المكبوس خخخخ
كلاود: أسكت أسكت لا تسمعك هيذر ما تشوفها طقانه هي لوحدها!
جين: ايه ما اعرف ايش فيها غريبة، اول شي جابتنا معها بعدين نست ليش جت اصلا والحين تذكرت وكذا شكلها
كلاود: احسن لنا نسكت و ما نتدخل
هيذر تكلم نفسها: اوووف حشى ما تاخير هذا المفروض كانوا هنا من ساعتين لو كنا في القطب الجنوبي ما كانوا تأخروا كذا!

أما في الطيارة صايره سالفة
فيرجل: والحين اجلس هنا ولا تتحرك
دانتي: بس ابي اروح الحمام
فيرجل: على مين يا هبل انا اخوك و اعرف سوالفك وحركاتك
دانتي: اصلا انت غيران
فيرجل: ويييش؟
دانتي: قلت في واحد غيران عشان البنات يحبوني ايش اسوي يا اخوي ربي خلقني احلى منك لازم تتعود على هذا الشي
فيرجل: انا اغار؟ من ايش؟ الحمد لله والشكر اللي يشوفك ما يقول انك اخوي
دانتي: طبعا الحلو يبين من مليون
فيرجل: " عطاه ضربه على راسه خلته يسكت " يالله أتأدب
حبيبة: خخخ شوفيهم بس كيف يتضاربوا كأنهم أطفال
إليتا: لا تشوفيهم يقولوا احنا منهم هع هع
بعد شوية تكلم الطيار مع المسافرين: اعزائي المسافرون خلص البترول لا تخافوا لازم ننزل في مطار بكين عشان نسوي ترانزيت كل واحد يجلس فوق كرسيه واللي يقوم الحين بنرميه من الشباك لا تخافوا سكتوا وجلسوا مفهوووووووووووووووووم؟
إليتا: بسم الله ما طيار هذا !
فيرجل: بيقلب بينا الطيارة اكيد خخخخ
دانتي: اووف شوفي بس هذك البنت اللي كلمتني كيف خايفة يا ريتني اقدر اروح عندها الحين
حبيبة: اسكت لا يسمعك فيرجل وتروح فيها
نزلت الطيارة بسرعة وكل الركاب طلعوا ودخلوا مطار بكين و الشلة الرباعية راحت اول مكان مقهى ستاربكس اللي في المطار عشان فيرجل كان يريد يشرب فرابتشينو ^^

في الفندق
هيذر: حد يروح يفتح البااااب!
كلاود: انزين انا اروح
راح كلاود و فتح الباب وحصل واحد من عمال الفندق ماسك صينية ويعطي كلاود ويقول: تشنج يونج هانج كتانج يويج!
كلاود: ؟؟؟ ايوا نحن مشكووور وما تقصر
وسحب كلاود الصينية وسكر الباب على وجه العامل المسكين اصلا كان يقوله: خذ فطورك وعطيني فلوسي ^^
جين: اخيييييييرا شي يتاكل!
هيذر بعد ما جلست على الطاولة: ويش هذا؟
كلاود: امم...على ما اعرف هذا خبز مشوي و معاه زبدة للدهن و 3 اكواب حليب وفي هذا الشي الدائري ما اعرف ايش!
جين: خليني اجربه!
مسك جين الشوكة و قطع شوية من هذك اللحم و كلاه: ...يم يم لذيذ ويش هذا؟
اخذ كلاود المينو ولما شاف ويش هذاك الشي حس ببطنه يعوره وقال: فار!
جين: ...
هيذر: ... انا باخذ الخبز
وخذت هيذر الخبز الباقي وركضت و هي تاكله عشان ما حد ياخذه منها خخخخ
جين: ...
كلاود: خلاص يا مسكين تراه فار وبس انت كليته
جين: ... " الولد في صدمة " خخخخخ

رجوعا للمطار:
فيرجل: لااااا انا قلت فرابتشييينووو!
النادل: تونج تي؟
فيرجل: الله يقلعك عطيني هذا اللي رقمه خمسة! " وسوا بيده رقم خمسة "
النادل: اهاااا تي تانج!
فيرجل: ايوا ايوا يمكن هاته بس اشوف
وراح النادل وجاب لفيرجل اخيييرا الفرابتشينو
دانتي و حبيبة و إليتا كانوا جالسين على الطاولة ينتظرون فيرجل و موعد إقلاع الطائرة
دانتي كانت عيونه على كل البنات اللي رايحه واللي جايه وما يقدر يقوم من كرسيه عشان ما يقلعه اخوه خخخخ
اما إليتا كان فيها نووووووم و تريد توصل بسرعة
وحبيبة كانت تنتظر الرحلة و هي ملااااانه
فيرجل: انا رجعت
وجلس فيرجل فوق الكرسي و هو يشرب من الفرابتشينو
دانتي: فيرجل انا رايح ادخن شوية في غرفة التدخين
فيرجل: انت من متى تدخن؟
دانتي: ارجوك لا تفشلني باقلع عن هالعادة قريب!
فيرجل: طيب طيب روووح بس لا تتأخر ولا بنروح عنك
دانتي ما رد على فيرجل و راح ركض عند البنات خخخ يكذب عليه
إليتا: انا اريد انااااااااااااااااام!
فيرجل: افاااا عليك نامي!
إليتا: وين انام فوق الطاولة يعني؟
فيرجل: شوفي كل حد نايم!
إليتا: اوووف...ياااااااااااااااااااااااااااه!
حبيبة: بسم الله ايش فيك؟
إليتا: شوفي شوفي! " و أشرت على السوق الحرة
حبيبة: السوق الحرة؟
وقفت إليتا ومسكت يد حبيبة وركضوا داخل السوق الحرة مخلين فيرجل وحده ما مستوعب الموضوع

في الفندق:
هيذر: يم يم حلووو هذا الخبز!
كلاود: هيذر ايش رايك نطلع ندور في طوكيو شويه؟
جين: ايوا ارجوكم!
هيذر: ... طيب طيب يالله نازلين
وفتحت هيذر الباب ونزلت وطلعت من الفندق مع جين وكلاود و ركبوا تاكسي وراحوا يدوروا!
رجوعا للشلة:
على كل المسافرين على خطوط جيمزي التوجه حالا للبوابة رقم 4 لرحلة اليابان وشكرا
فيرجل كان داخل الطيارة و الطيارة كانت الحين رح تقلع وهو ينتظر حبيبة و إليتا ودانتي اللي ما جيوا بعدهم!
فجأة طلعت إليتا من الباب هيا وحبيبة ماسكين دانتي وجلسوا يدوروا على فيرجل وحصلوه واقف يناديهم: هناااااااااااااااا
ركضوا عنده و صرخ عليهم: حشااا ما تأخير هذا كانت الطيارة بتقلع!
إليتا: سوري سوري يا حلو ما كان قصدنا حصلت اشياء حلوه قلت اشتريها!
وجلس إليتا جنب فيرجل
حبيبة ودانتي مروا من المكان الثاني وجلسوا وكذا كان ترتيب الجلوس : إليتا - فيرجل - حبيبة - دانتي
طلعت إليتا من كيستها شي أشترته من السوق الحرة وكان دبدوب لونه ابيض ^^ بعدين مدته لفيرجل: انا شفته و عجبني قلت أشتريه لك
فيرجل: مشكووورة !
إليتا: عفوا ^^
حبيبة: اصلا انا اللي قلتلها تشتريه
إليتا: تكذب!
حبيبة: هع هع ما اكذب يا حبيبتي
فيرجل: انزين ما لازم تتهاوشون
وفجأة وقف طفل صغير فوق كرسي فيرجل وسكب العصير البااااااااااارد على دبدوب فيرجل وعلى ملابسه
فيرجل: ااااااااااااااااااااااااااااه!
دانتي: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
حبيبة + إليتا: فيرجل!!!
جت ام الولد ومسكته: اسفه اسفه!
فيرجل: عادي عادي " لا ما عادي يا ريت ينكب فوقه الشاي هو و امه "
إليتا وقفت من مكانها: اطلع روح غسل ملابسك
فيرجل: طبعا رايح!
وقف فيرجل وطلع من كرسيه وطلعت حبيبة وراه بعد ما قالت لإليتا: انتبهي على دانتي!
راح فيرجل المغاسل اما حبيبة راحت عند المضيفة وبربرت معها: اوتا ريبا كوكونا تينج! خخخخخ
المضيفة ردت عليها بنفس اللغة بعدين عطتها بطانية نوم خذتها حبيبة ورجعت مكانها
لما رجع فيرجل كان بردااان مسكين خخخخ عطته حبيبة البطانية: خذ ما نريدك تمرض ونحن رايحين اليابان وتنتظرنا ضرابة
اخذ فيرجل البطانية وقال: مشكورة ما تقصري ^^
دانتي: شوف شوف انت عادي عندك تغازل وانا حرام علي
فيرجل: ؟؟؟

رجوعا للتاكسي
جين: طيب وقفنا هنا
نزلوا الثلاثي من التاكسي ودخلوا حديقة يابانية كبيرة وحلوة
يا ترى ايش رح يصير في الحديقة؟
والطيارة قريبة توصل اليابان، هل رح توصل و يحصلوا جين وكلاود و هيذر؟
وايش تكملة الحوار بين دانتي و اخوه فيرجل؟
هذا اللي بنعرفه في التكملة القادمة مع إليتا ^^

القاتل الأسود
17-07-2008, 15:36
ههههههههههههههههههههههههههههه

والله فيه تقدر زادو الي يردون مع ان بعضهم مايعرف يمزح احمر ولا فسفوري كهكهكهكه :p

خطر اموة اذا سمعت نكته ثانيه كذا :D

على العموم انشالله يضل متواصل معنا او معكم:D

وننتظر تكملت اليتا مع انه تحمست لهالحوار قلت يمكن يطلع شي زين لدانتي بس مادام اليتا تبي تكمل الله


يعينه ماهو مفلح ::جيد::

@اليتا@
17-07-2008, 19:57
دانتي: شوف شوف انت عادي عندك تغازل وانا حرام علي
فيرجل: ؟؟؟

رجوعا للتاكسي
جين: طيب وقفنا هنا
نزلوا الثلاثي من التاكسي ودخلوا حديقة يابانية كبيرة وحلوة
يا ترى ايش رح يصير في الحديقة؟
والطيارة قريبة توصل اليابان، هل رح توصل و يحصلوا جين وكلاود و هيذر؟
وايش تكملة الحوار بين دانتي و اخوه فيرجل؟
هذا اللي بنعرفه في التكملة القادمة مع إليتا ^^


الله يخرجنا بحاول اكمل باحسن ماعندي هع هع


اليتا راحت الطيار

اليتا : احم احم متى تخلص الرحله ..:)

الطيار : ......:نوم:

اليتا : هيللو ..؟؟ الارض تنادي المريخ ..؟::سخرية::

الطيار : او صح .. نعم شتبين ..؟؟:mad:

اليتا : متى تخلص الرحله:)

الطيار : والله مدري شايفتني ابو العريف ..؟؟:mad:

اليتا : طيب طيب بروح ..::مغتاظ::

المهم راحت اليتا عند الرباعي

فيرجل : من قال اني غازلت ..:mad:

دانتي : توك الحين خليني اقتبس من كلامك *فيرجل : مشكوره ماتقصرين *::سخرية::

فيرجل : *ضربه على الراس* هذي كلمه شكر يا اهوج:mad:

دانتي : بس نبرة صوتك كانت تعبر عن لحلحه:D

فيرجل : *قاعد ويتجاهل المجنون * .....:نوم:

دانتي : ايه قول كذا سكتك هاه ها ها سكت اخوي هع هع :D

وقام دانتي يرقص رقصة النصر

اليتا : شفتو الطيار الحقير سالته عن الرحله متى تخلص قالي شايفتني ابو العريف بعصبيه::مغتاظ::

حبيبة : انا بس سمعته يقوول مفهووووووووم بصراخ غسلت ايدي منو هع هع:D

نوصل عند الحديقه

هيذر : شوف جين بزران يلعبون:D

كلاود : يا ويلكم اذا فكرتو تخوفهوم ترى هذي اليابان مو زي جيمزي هنا يلعنون خير خيرك::سخرية::

جين : ايه صح والله انتو ماشفتو فلم جاكي شان :مندهش:

هيذر : جاكي شان صيني يا اهبل :D

جين : المهم عين مسحوبه ..::سخرية::

هيذر انشالله بحاول:(

كلاود : خلينا نقعد شوي هناك::جيد::

هيذر : اوقيق::جيد::

جين : يلا::جيد::

نرجع للطياره

حبيبة و اليتا قرروا يكلمو الطيار وياخذو منه اجابه قاطعه

اليتا : هيه انت متى تخلص الرحله:mad:

الطيار : .....

حبيبة : انت ماتسمع ..:mad:

الطيار خير نعم شتبوون:لقافة: .. ايه انتي مره ثانيه وجايبه خويتك لا خلاص استسلمت::سخرية:: اطلعو بره ولا بطيح فيكم الطياره:mad:

حبيبة : عن المزح نبي نعرف متى نوصل لليابان :mad:

الطيار : وانا ايش يدريني ::سخرية::

حبيبة : لا اكيد عارف:mad:

اليتا : هاه متى نوصل:mad:

الطيار : بعد ساعه هاه خلاص طرتو من الفرح::سخرية::

اليتا : مشكور ماتقصر..:)

ورجعو عند فيرجل دانتي لسه يرقص رقصة النصر وفيرجل لسه يتجاهله

اليتا : الله يعينا على دانتي :نوم:

حبيبة : اي والله:نوم:

نرجع للحديقه وللثلاثي الهارب

جين : ااااااااااه مااحلى الهوا في يابان::سعادة::

كلاود : ايه صح غريبه ماسمعنا لك حس هيذر:rolleyes:

كلاود : هيذر .... هيذر :مندهش:

ويطالع جهه العيال في المراجيح ويشوف هيرذ وراهم

هيذر : ببببببببببببووووووووووووووووو ه::سعادة::

العيال : *نقزو من المرجيحه وسو حركات قتاليه* واتشو ياواياه <<<صرخه قتاليه

هيذر : ........:مندهش:

العيال نطو عليها وطاحو فيها تصفيق

كلاود : كذا الحياه حلوه لما تشوف الواحد ماخذ الي يستاهله::سعادة::

وخلصت التكلمه ادري خايسه وقصير ومافيها شي جدبد

والحين ننتظر تكمله هيذر هع هع

مع طحياطي

@اليتا@

حبيبة فيرجل
17-07-2008, 20:01
خخخخ يا مسكينة يا هيذر طاحوا فيك ضرب...

Heαther
17-07-2008, 22:03
خخخخخ حرام عليك أنا انضرب الحين ابوريك

التكملة:

هيذر: إي إي والله و أفكر انهم مثل الأولاد حقين حارتنا

طبعا تعصب هذورة ومن العصبيبة تطلع و جهها الثاني

و أول ما تسويه تشوت الأولاد و طيرون السماء

و بعد حوالي ثلاث دقائق

الأولاد يجيبون امهاتهم

جين: اخخخخ من ذي أم الهذرة الحين ورطتنا هذي البنت

و طبعا راح جين و كلمهم ان هيذر وحدة مجنونة >> لي يعني أنا مجنونة

¤¤ عند الرباعي ¤¤

حبيبة فيرجل: اليتا .. شوفي ذاك الشعر المستعار يبيعونه في الطيارة

اليتا: كل شي هنا في اليابان عادي ..

حبيبة فيرجل: الا تفكرين مثل ما أفكر
اليتا: هع مثل فكرتك يا حبوبة

و طبعا يروحون عشان الشعر المستعار و كان لونه أصفر ..

حبيبة فيرجل: الحين نحن صايرات شقراوات

و نروح لعند دانتي و فيرجل

دانتي شاف البنات الشقر ذو و طبعا ما عرف انهم حبيبة فيرجل و اليتا

دانتي: ياااااه مستعجل ابغى اروح الحمام
فيرجل: على من تلعبها
دانتي: لااااا هذي المره أنا صادق

و بعدها يتصل على فيرجل شخص غريب

و دانتي يستغلها طيارة ليروح عشان يغازل

فيرجل: الو من معي
هيذر: هلاع فرجولي أخبارك وش علومك و أخبار جدك و جدتك و أخوك و امك
فيرجل مع نفسه: هذا الكلام كاني قد سمعته

فيرجل: أنتي منتي هيذر ؟؟
هيذر: اهاااا بشحمي و لحمي و عضامي و دمي >> ما كأني زودتها شوووي خخخخخ

هيذر: أقول فرجولي ارسلي
رسائل و سائط >> و هذا وقته أنتي و وجهك
فيرجل: طيب طيب ابرسلك و سائط .. بس أنا اسمعك تقولي فرجولي
هيذر: لا لا هذا اسمك باللفظ الياباني >> ما تبغى تعترف انها قاعدة تتدلع فيه

¤¤ و عند دانتي النشبة ¤¤

راح عند حبيبة فيرجل و اليتا
و طبعا هو ما يعرف انهم هم بس محطين شعر مستعار

دانتي: هلا والله بالحلوات تدرون انا من يوم شفتكم قلت أكيد ذول ملك مو بشر >> الله على الكلمات الساحرة

حبيبة فيرجل و اليتا: وشوووو قاعد تغازل فينا يا الأهبل

و تاخذ اليتا الشنطة و تضربها على راس دانتي

طبعا يرجع دانتي للمكانه و يقول في نفسه: الله طلعوا بنات قويات حتى انهم ضربوني

طبعا يرجعون حبيبة فيرجل و اليتا و ينزلون الشعر المستعار

حبيبة فيرجل: سلامات دانتي كان في واحد ضربك ؟؟
دانتي: لا ما فيني شي

المهم يجلسون الأربعة وهم ساكتين و يلاحظون ان جوال فيرجل تجي فيه رسائل

دانتي: من قاعد تراسل ؟؟
فيرجل: مجرد صديق
دانتي: الا قول صديقة

فيرجل: يعني ما بتطبل اعمال شغب و نذالة
دانتي: بس أنا صادق ..

و بعد شوي تنتهي الرسائل

فيرجل: أقوول حبيبة وش اسمي باللفظ الياباني
حبيبة فيرجل: فيرجل نفس الشي .. ليش تسأل ؟؟
فيرجل: لا بس قد سمعت واحد يقول لي فرجولي >> يقصد هذورة
حبيبة فيرجل: لا هذا اسم الدلع
فيرجل مبتسم و يتكلم مع نفسه: هذي البنت عليها حركات عجيبة >> يقصد هيذر

المهم

بعد مدة و أخيرا يوصلون اليابان

¤¤ عند الثلاثي ¤¤

كلاود: آه متى يجون و الله حاس بملل
جين: حتى أنا @@
هيذر: ما عليكم بيوصلون قريب ..

و بعد مدة قصيرة

¤¤ يوصل الرباعي ¤¤

و أول ما تسويه حبيبة فيرجل تجري لعند هذورة و تخنقها من رقبتها

حبيبة فيرجل: وين كنتي أنتي و وجهك
هيذر: الحين أنا ما ادري هذي الخنقة هي اشتياق و لا انتقام

حبيبة فيرجل: تقدرين تقولين مع بعض ..

كلاود: اخيرا جيتم ولا كانكم جاين من المريخ
اليتا: وش نسوي تاخرنا صارت لنا سوالف كثيرة

المهم الكل يدخل الفندق

و طبعا الكل حجز غرفة و حبيبة فيرجل سرقت غرفة هذورة المسكينة

و خلت هيذر المسكينة تنام في الصالة عند غرفة التلفزيون مع دانتي و كلاود كانوا يتفرجون فليم رعب

المهم وش بيصير في اليوم الثاني ..
التكملة عليك حبيبة فيرجل ^^

@اليتا@
18-07-2008, 00:12
هع هع حلوه التكمله

توهبيل بس لحظه انا اصلا شقراء

بس انا شعري اشقر متوسط بس معليه نتخيل الباروكه اشقر فاتح

يعني اصفر زي هانا مونتانا <<<< ياكرهي لها

مشطوووره على التكمله يلا وينك حبيبة فيرجل

ابي اكمل بعدك

ه ع ه ع

مع طحياطي

@اليتا@

القاتل الأسود
18-07-2008, 02:26
ههههههههههههه

واخيرا وصلتو اليابان ويالله نشوف وش يصير

المتأنقة
18-07-2008, 06:26
روووووووووووووووووووووووعه

القاتل الأسود
18-07-2008, 06:38
ماشالله فيه اعضاء جدد بالموضوع حياكم معنا


بديت اعزم ههههههههههههههههه

@اليتا@
18-07-2008, 09:13
ههههههههههه

هلا والله بالمتابعين الجدد هع هع

حبيبة فيرجل
18-07-2008, 11:00
خخخخ حلوه التكملة كثير وأريد اشكركم يا أحلى هيذر وإليتا و شكرا للأعضاء الجدد اللي دخلوا الموضوع دووم مو يووم^^
وهذي التكملة بس أنا فرحانه إني جيت و انتقمت منك يا هذرووه هههه
التكملة:
طبعا هيذر المسكينة ما كان لها حيلة إلا أنها تجلس مع دانتي و كلاود وهم يتابعوا فلم الرعب كان فلم Saw خخخخخ
في وسط الفلم دانتي وكلاود يتكلموا
دانتي: والله إني شفت بنتين قممر في الطيارة لون شعرهم أشقر!
كلاود: و أيش سويت؟
دانتي: رحت وكلمتهم طبعا خخخخ بس وروني الووويل بشنطتهم حشا ما تقول شنطة تقول سندان محطوط داخلها!
كلاود: خخخخ تستاااااهل ^^
دانتي: يا رب لما نرجع البيت أحصلهم في الطيارة ^^
كلاود: ما كل يوم عيد
هيذر من ورى الكنبة: سكتواااااااااا نريد نسمع الفلم!
كلاود و دانتي: *_*
...
اكيد ماحد رح يفهم ويش في الحين نحن كلنا مع بعض 7 اشخاص...وإلنا غرفتين وكل غرفة فيها صالة و غرفة نوم وكذا الترتيب كان:
الغرفة الأولى: دانتي و فيرجل مع كلاود و جين
الغرفة الثانية: هيذر و إليتا وحبيبة
وطبعا كلاود و دانتي راحوا الغرفة الثانية عشان فيرجل جالس يتابع فلم وثائقي في الغرفة الثانية خخخخخخ أما جين نزل المطعم عشان ياكل و إليتا كانت تتسبح و حبيبة تحاول تنام لكن صوت دانتي وكلاود أعلى من صوت التلفزيون و الساعة كانت 12 بالليل!!!
...
عند غرفة نوم حبيبة: اوووووووووووووف حشا من الصبح يبربروا!
إليتا من داخل الحمام: لا لا لا دون ودون دون تررم تررم تررم شخبط شخابيط لخبط لخابيط
حبيبة: انتي بعد سكتي اريد انام!
إليتا ما تسمع من صوت الماي: لخابيييييييييييييييييييط!
حبيبة تحاول تنام: اهئ اهئ اهئ ليش كذا يصير فيني!
...
في غرفة فيرجل كان جالس فوق السرير ياكل سوشي خخخخ و مفتح التلفزيون يشوف الفلم الوثائقي وكان الفلم عن ستايلات الضرابة
فيرجل يكلم نفسه: اضرب اضرب يا غبي!!!
التلفزيون: وهذه كانت حركة السيف الخاصة بالساموراي
فيرجل: هع هع يشبه سيفي!!!
...
نروح نشوف جين المسكين
جين: انا قلتلك اريد شي غير السوشي و هذا اللحم النيء!
النادل: الحين الساعة 12 بالليل روح نااام اصلا المطعم سكر!
جين: هع هع اول مرة اسمع ان مطعم في فندق يسكر من وقت!
النادل: اووف روح اقلب وجهك
جين: لااا والله تعرف ترد بعد! ياباني صدق!
فجأة جا ولد صغير شعره أبيض و تكلم مع النادل: خلاص عطيه اللي يريده!
جين: الحمد لله في ياباني يتكلم عربي خخخخ
الولد: من قالك اني ياباني؟ انا كيلوا وجاي من حارة الانمي!
جين: ... أنت كيلوا؟
كيلوا: لا حبوتي طبعا انا !
جين: ... مشكور...
وركض جين لفوق ركضضضضضضضضضضضضضضضضضضض لحد ما وصل لغرفة حبيبة وفتح الباب وهو يصرخ: حبيبة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
طبعا الكل سمع الصراخ وراح يشوف كلهم سمجين خخخخ
حبيبة: بسم الله! ويش ويش انت اللي ناقصني لما الكل سكت و بغيت انام انت جيت!
جين: ما تعرفي مين شفت تحت!
فيرجل: مين شفت امك ولا ابوك خخخخ
جين: حبيبة انا شفت...شفت...
إليتا: خلصناااااا
جين: لحظة اريد شربة ماااي
هيذر جابت كوب ماي وكبته فوق جين: يالله تكلم!
جين: احم...حبيبة انا شفت تحت كيلوا!!!
حبيبة: من كيلوا؟
جين: كيلوااااااااا من حارة الأنمي!
حبيبة بعد ما أستوعبت الموضوع: ...ااااااااااه كيلوااااااااااااا؟ وينه وينه؟
جين: تحت ياكل بسكوت في المطعم
نطت حبيبة من فوق السرير و راحت ركضضضضضضضض تحت
الكل ما مستوعب الموضوع
هيذر تهمس لإليتا: ايش رايك نروح نصورها خخخخ
إليتا: لا ما في خلاص...
هيذر: طيب تبت انا اصلا من هذي السوالف
فيرجل: اوووف الحين كل هذا الصريخ بس عشان كيلوا؟
دانتي: خخخ انت ما تعرف من كيلوا هذا كان من شلتها في حارة الأنمي قبل ما تنتقل لحارة الجيمزي
كلاود: ايوا صح...
جين: هيييييه ايش رايكم بما أن ما حد الحين يقدر ينام نلعب حقيقة أو جرأة؟
الكل: موافقيييييييييييييييين
وجلسوا كلهم على شكل دائرة: إليتا جنبها فيرجل جنبه هيذر جنبها كلاود جنبه جين جنبه دانتي
...
تحت في المطعم
حبيبة: هلااااااااااااااااااااااااااااااا
كيلوا بعد ما بلع البسكوت: هلاااااا والله هلاااا
راحت حبيبة وجلست مع كيلوا فوق الطاولة وخذت من بسكوته شوية: هلا يا أبو الشبااب وينك اخبارك؟
كيلوا: تمام والله وينك انتي من زمان ما زرتي الحارة الشلة ما شي من دونك
حبيبة: خخخ ايش اسوي عاد انتقلت وخلاص الا اقول كيف جون و لان و الباقين؟
كيلوا: خخخ بيت الأنمي صار شي ثاني والله كلهم مثل زمان
حبيبة: وكيف سيتو مثل زمان؟
كيلوا: الا اخس بعد خخخخ
حبيبة: خخخخخ طيب كيف يوريو أكيد بخيل مثل أول؟
كيلوا: اخر مرة طلعنا فيها لما رحنا الملاهي
حبيبة: ايييييه اتذكر هذك المرة يا الله كانت ايااااام!
كيلوا: ايوا كان كل حد يخافنا وكنا شياطين البيت، إلا أقول كيفك انتيييي؟
حبيبة: تماااام يوم شفتك والله اشتقتلكم !
كيلوا: وكيف هذي الشلة الجديدة؟
حبيبة: والله تمام كلهم نتعود على بعض
كيلوا: اهااااا زين زين
حبيبة: وليش انت جاي اليابان؟
كيلوا: والله سمعت ان في بسكوت نوع جديد قلت اجي اشتريه
حبيبة: خخخخخخ ومن خلاك تطلع من البيت؟
...
في الغرفة وقف القلم على دانتي و إليتا دانتي يسأل إليتا تجاوب ^^
دانتي: خخخخ
إليتا: بسم الله!
دانتي: حقيقة ولا جراة؟
إليتا: جرأة والنعم!
دانتي: اقول هزيلنا شوية خخخخخ
إليتا: يا الغبي ما في ما في
جين: يالله يا تهزي يا تطلعي
إليتا: ثانية وحدة بسسسس!
هيذر: انا بعد يالله خخخخ
إليتا وقفت: والله لأردها لك يا دانتي
وقامت إليتا وهزت لهم شوية خخخخخ و بسرعة جلست حتى ما تحركت ابدا ولا هزت بس خلت نفسها خخخخخ
دانتي: ما سويتي شي!
إليتا: سويت وخلاص خخخخ
كلاود: هذي المرة سامحناك المرة الجاية ما في خخخخ
مروا القلم ووقف على جين و هيذر: يالله يا جين حقيقة و لا جرأة؟
جين: حقيقة!
هيذر: اممممم...أقول من كم يوم ما غسلت شعرك؟
جين: اسبوع
هيذر: وععععععععععع مسكين اللي بينام جنبك
فيرجل: من قال ان حد بينام جنبه هذا ينام وحده في الصالة
جين: خخخخ ليه صدقتوا؟ ما غسلته من شهر
الكل: وعععععععععععععععععععععييييييييييييييييييييي
مر القلم مرة ثانية ووقف على دانتي وفيرجل خخخخ
دانتي: هاهاهاي...حقيقة ولا جرأة؟
فيرجل: اووف...حقيقة!
دانتي بسرعة تكلم: من البنت اللي في بالك!
الكل فتح عيونه يشوف على فيرجل وفيرجل مستغرب وما يعرف ايش يقول ولونه صار احمر!!!
...
حبيبة: يوووه الساعة وحدة ونص!
كيلوا: مر الوقت لا؟
حبيبة: خخخ اصلا ما نقدر نتكلم كثير مع بعض لأن هذي القصة بس عن ابطال البلاي ستايشن
كيلوا: يعني تطرديني ها؟
حبيبة: افا عليك لا لا بس هذي القوانين خخخخ
كيلوا: عااادي فهمنا فهمنا
حبيبة: سلم عليهم كلهم و بوسهم وقول اشتقتلهم كثيير خاصة الشلة مفهوووم
كيلوا: مفهووووم تصبحي ع خير
حبيبة: وانت من أهله
وصعدت حبيبة للسلم وهي تفكر في ايام زمان و فتحت الغرفة وشافت كل الشلة جالسين دائرة و الواضح انهم يلعبوا حقيقة أو جراة وكان فيرجل لونه احمر والكل يشوف عليه و حبيبة مستغربة!
يا ترى ايش رح يكون رد فيرجل؟
خخخ ورينا شطارتك يا إليتا!

القاتل الأسود
18-07-2008, 11:12
:mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad:



الدور على مين يجي يكمل قبل لا انفجر ابي اشوف وش يصير :eek::rolleyes:

وبعدين ليه ماسالتي كيلوا عن هيسوكا تره اخوي من الرضاعه ومن زمان عنه::جيد::



والله يعجبك دانتي :eek:

كنت اتمنى اشوف اليتا لما قالها قومي هزي ههههههههههههههههههههههه:cool:


وننتظر التكمله باسرع وقت

وشكرا:تدخين:

ge63a 13
18-07-2008, 11:28
ههههههههههههههـ

يسلمووووووووو

والله يمديكم تسوو فلم كرتون أو مسلسل أو قصة

وبتلاي ربح شدييييييييد

هع هع هع

؛)

القاتل الأسود
18-07-2008, 11:53
خلاص انا ابدرس الموضوع لهم ورح ينزل على 10 اجزاء يالله يكفون

واليتا هذي وينها ماتجي تكمل

حبيبة فيرجل
18-07-2008, 18:39
:mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad:



الدور على مين يجي يكمل قبل لا انفجر ابي اشوف وش يصير :eek::rolleyes:

وبعدين ليه ماسالتي كيلوا عن هيسوكا تره اخوي من الرضاعه ومن زمان عنه::جيد::



والله يعجبك دانتي :eek:

كنت اتمنى اشوف اليتا لما قالها قومي هزي ههههههههههههههههههههههه:cool:


وننتظر التكمله باسرع وقت

وشكرا:تدخين:

والله إليتا أشوفها ما دخلت " دور إليتا و لا هيذر أصلا أنا مضيعه خخخ "

وترا الوقت راح علي ما قدرت حتى اسأل عن أي حد ثاني بعدين هيسوكا اكيييد ناسي الموضوع وناسي اني كنت معاهم في البيت خخخخخ بس المرة الجاية لا تزعل

وشكرا على المرور والرد ::جيد::

حبيبة فيرجل
18-07-2008, 18:43
ههههههههههههههـ

يسلمووووووووو

والله يمديكم تسوو فلم كرتون أو مسلسل أو قصة

وبتلاي ربح شدييييييييد

هع هع هع

؛)


مشكوووور على المرور الحلو ويا ريت دووم مو يوووم
والله نحن نكتب السيناريو الباقي عليك روح كلمهم يسوون لنا فلم كرتون ورح نخليك المخرج خخخخ
ومشكور مرة ثانية ^^

تـggلين
18-07-2008, 18:55
مشكوووووووووووووووووووووووووووورة

@اليتا@
18-07-2008, 22:39
وصعدت حبيبة للسلم وهي تفكر في ايام زمان و فتحت الغرفة وشافت كل الشلة جالسين دائرة و الواضح انهم يلعبوا حقيقة أو جراة وكان فيرجل لونه احمر والكل يشوف عليه و حبيبة مستغربة!
يا ترى ايش رح يكون رد فيرجل؟
خخخ ورينا شطارتك يا إليتا!


والله انك نذله ياحبيبة

ه ع ه ع بحاول اكمل وتشوفين ان ماخليتكم تعانون


فيرجل طالع في اليتا بعدين في هيذر بعدين في حبيبة

بعدين خاف يجرح وحده فينا فجته فكره وقال

فيرجل : البنت الي في بالي هي امي الي ماتت الله يرحمها :نوم:

دانتي : ااااااااخ يا خداع كنت شوي وانال منك هع هع :D

بعدين لف القلم وجا على جين و اليتا

اليتا : حقيقه ولا جراءه:D

جين : جراءه :مكر:

اليتا : اتجداك تطلع برا وتصرخ باعلى صوتك (( انا منحرف و فخوووووور )) مع رقصه وايقاع في الجمله :مكر:

جين : لا لا حقيقه حقيقه ارجووك :مرتبك:

اليتا : القوانين قوانين:نوم:

دانتي : يلا يلا روووووح بسرعه:D

هيذر : حرام عليكم خلاص غيروا::مغتاظ::

اليتا : هيذر ام النذاله تقوول كذا::سعادة::

جين : ارجوووووك:مندهش:

اليتا : طيب طيب حقيقه ولا جراه:مرتبك:

جين : حقيقه:مكر:

اليتا : من تحب من بيننا يعني من كنت رح تتزوج لو خيروك بيننا هع هع ::سخرية::

جين : شالفرق لسه نذاله طيب صراحه وبدوون زعل احب هيذر:أوو:

هيذر قامت بسرعه ونقزت في الحمام وقعدت من الاحراج

اليتا : هههههههههههههههههههه الله يرج هيذر:D

حبيبة : ابي العب :D

اليتا : قعدي مكان هيذر:نوم:

حبيبة : اوقيق::جيد::

ودورنا القلم وجا على جين و حبيبة

جين : حقيقه ولا جراءه:rolleyes:

حبيبة : حقيقه::جيد::

جين : انتي تحبي فيرجل ::مغتاظ::

نرووح للحمام

هيذر : يوووه كيف اطلع وجهي الحين اووووووف::مغتاظ::

هيذر : معد اشارك في العاب زي كذا بحرم
::مغتاظ::
.....................
خلصت الدووور عليكم احم احم

ادري قصييييييييير مره وخايس بس شنسوي هع هع

مع طحياطي

@اليتا@

@اليتا@
19-07-2008, 00:21
عدد المتواجدون في هذا الموضوع » 4 , عدد الأعضاء » 1 , عدد الزوار » 3
@اليتا@

يا هلا والله بالزورا اخباركم هع هع

يلا يا هيذر كملي هع هع

القاتل الأسود
19-07-2008, 02:36
هههههههههههه

والله ماتسوى اني تحمست هالكثر:mad:

والله مافيه فايده :p

بس ننتظر التكمله ونشوف وش رد حبيبه ::جيد::

Heαther
19-07-2008, 05:11
يلا الحين دوري ^^

التكملة:

حبيبة فيرجل: و الله ذول الجماعة محرجيني
هيذر: و الله ذي اليتا يبيلها رفسات

هيذر: أقول حبيبة فيرجل عندي خطة جهنمية
حبيبة فيرجل: وش هي الخطة

هيذر: أيش رايك نخوفهم ..
حبيبة فيرجل: ليش يعني تبين نسبب مشاكل

هيذر: يا بنت مجرد مقلب
حبيبة فيرجل بضحكة شرانية: نيهاهاهاها موافقة

* عند الجماعة الي تلعب *

الا فجاة تنطفي الكهربائة

دانتي: افففففف و هذا وقتة
كلاود: الحين وش السالفة

الا فجاة تطلع أصوات غريبة
و الكل قام من مكانه

اليتا: اهئ اهئ هذي أشباااااح يابانية @@

جين: اخخخخ ترون أعرف زي هذي المقالب

المهم الجماعة حسه انها مجرد مقلب و راحوا عند الثنائي المدبر للخطة

و طبعا قاعدين الجماعة ورا
حبيبة و هذورة وهم ما يدرون

هيذر: أقووول يا حبيبة
حبيبة فيرجل: وش في

هيذر: الا شفتي كيف نذالة اليتا
حبيبة فيرجل: اي والله من جد نذالتها تشبه نذالة دانتي

هيذر: تنفع تصير خطيبة دانتي
حبيبة فيرجل: إي و الله صادقة

دانتي قاعد يبتسم و اليتا صار و جهها أحمر و معصبة في نفس الوقت ..

حبيبة فيرجل: أقول الا شفتي كيف فرجول

هيذر: إي و الله من جد وسيم
حبيبة فيرجل: ياه يا حليله

طبعا دانتي قاعد يبتسم و يناظر للفيرجل و فيرجل صار زي الطماط

هيذر: إي و الله ما نقدر نوصف
جماله هذا الفيرجلو

حبيبة فيرجل: الا ما تحسين ان في شي غريب
هيذر: إي احس شي غريب

الا يطالعون وراهم و يشوفون الجماعة قاعدين يتسمعون في سوالفهم

حبيبة فيرجل و هيذر ماعد يدرون ويش يقولون ..

المهم الثنائي دخلوا غرفة لوحدهم لانهم خجلانات

‏*‏* في الغرفة **

حبيبة فيرجل: تعتقدين انهم سمعونا ؟؟
هيذر: ما أدري .. بس إن شاء ما سمعونه

¤¤ و عند البقية ¤¤

دانتي: هااااا شفت كيف البنات
يحبونك

و فيرجل مسكين رايح فيها

فيرجل: ان ما تبعد صدقني ابحش رجولك حش

كلاود: الا صدق اليتا تناسب دانتي
جين: و الله ما أدري

دانتي: أكيد كل البنات يناسبوني

اليتا: اسكت يا دب @@

¤¤¤¤‏ ‏

وش بيصير بعدها
يلا ورينا شطارتك يا حبيبة ^^

@اليتا@
19-07-2008, 06:09
يا نذله طيب طيب والله لا اشرشحك شرشحه

في تكملتي انا ودانتي وععععععععععع

هع هع فيرجلوووووووووو وبس

القاتل الأسود
20-07-2008, 02:15
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

من قدك ياليتا تصلحين لدانتي والله خساره عليك:D


شرايكم تقلبون الموضوع حرب بينكم :eek:

@اليتا@
20-07-2008, 23:30
وييييينك يا حبيبة فيرجل

بسرعه كمللللي

Ḿisŝ.Ňo Ǿnĕ
20-07-2008, 23:54
مررررررررررررررحبا رجعت مرة ثانية...

بس انا كنت متابعة بصمت...

والقصة رووووووووووووووووووعة...

لكن كانوا في احد قاعد يحش فيني...هين يالقاتل الأسود..هع هع..

يلا ننتظر البقية...

سلام...

القاتل الأسود
21-07-2008, 01:38
لكن كانوا في احد قاعد يحش فيني...هين يالقاتل الأسود..هع هع..

لا مادمك عرفتي الاسم صح مافيه احد يبي يحشبك

حبيبة فيرجل
21-07-2008, 03:41
خخخخ والله يضضضضحك ^^
آسفة لاني ما دخلت من فترة بس شوية أشغال " buisness women " خخخخ
وهذي تكملتي اتمنى تعجبكم نياهاهاهاها ^^
التكملة:
دانتي: هع هع وليش أسكت الحق ينقاااال!
إليتا: بسم الله أي حق هذا؟
دانتي: احم احم تريدي يعني أعيد الكلام؟
إليتا: أصلا انت من يحبك تخدع على هذي وتخدع على الثانية انت اصلا ما تنفع وكشتك زادت عليك!
دانتي: يييييييييه كشة؟ أنا أغسل شعري كلللل يووووم؟
فيرجل: ترا اللي ينعت في كشة دانتي كأنه ينعت في كشتي!!!
إليتا تداركت الموقف بسرعة: هااا لاااا انا ما قصدت شي قصدت كشة دانتي بسسسس ^^
دانتي: احم احم " يقصد ان في حد يغازل فيرجل خخخخ "
جين: هيه كأنكم طلعتونا برا السالفة؟
كلاود: يالله يالله يا جين ما يريدونا اهئ اهئ
جين: اهئ اهئ
إليتا: خلاص ما نريد أفلام هندية هع هع
...
هيذر: طيب والحين ايش نسوي؟
حبيبة: تسأليني انا؟ لا يا حبيبتي انا ما اعرف
هيذر: ننسى الموضوع يعني؟
حبيبة: ايه ننساه، وصح على طاري النسيان انا نسييييت اكلم كيلوا واسأله متى بيرجع؟
هيذر: بسك عاااد كأنك نسيتي ان هذي قصة بس لأبطال الجيمزي؟
حبيبة: يعني ما في شريط لهم خخخخخ!
هيذر: اصلا الحين الساعة 2 بالليل!
حبيبة: يووووه و انا اريد اطلع بكرا ادور في اليابان! نادي إليتا الحين بنروح ننام!
هيذر راحت ركض ونطت فوق السرير و تفرشت فوقه وكأنه حقها: خخخخخخخخخخخخخخخخخخ تصبحي على خيييييييييير
حبيبة: يالله قومي انا ما فاضية اروح اطلعلهم شكلي الحين!
هيذر: ويعني انا اللي اقدر اروح بعد الكلام اللي قاله جين؟
حبيبة: خخخ ايه صح والله ما ألومك!
وراحت حبيبة فيرجل عند الغرفة الثانية تنادي إليتا عشان النووووم، ودخلت الغرفة وشافتهم جالسين يدقوا سوااالف!
كلاود: هع هع شوفوا من جااااا
حبيبة: الحين الساعة 2 يعني وقت النووووم
دانتي: والله ما كنت اعرف ان الله بلانا بأم ثانية تحدد للكبار وقت النوووم!
جين: ايوا انتي اللي روحي نامي يا صغيرة خخخخخ
حبيبة رفعت حاجب: هع هع ضحكتني انت وهوا و انا مااا اريد اضحك! إليتا يالله قومي!
إليتا: ويه انا ايش دخلني اريد اكمل السالفة؟ " تكذب تريد تجلس مع فيرجل "
حبيبة: هع هع على مين يا حلوة يالله قدامي
فيرجل: إيوا صح قومي يا إليتا الوقت متأخر و لازم نرتاح
حبيبة: مشكور يا أبو الشباب سمعتي يا إليتوووه يالله قومييي
إليتا تتنهد وهي تقوم: والله هذي آخرتها حبيبة فيرجل تأمرني!
حبيبة: شطووورة...يالله تصبحوا على خير وترا اللي ما يقوم بدري من الصبح نخليه في الفندق ونطلع عنه!
جين ركض على السرير اهو يريد يطلع ما يريد يبقى في الفندق عشان أكله خخخخ
حبيبة سحبت إليتا ودخلتها على الغرفة
إليتا :اوووووووووتش
حبيبة: يالله انخمدي!
إليتا: بسم الله انا ويش سويت فييييك؟
حبيبة: ما ادري ما ادري بس ناااامي!
إليتا قامت و دفت هيذر من فوق السرير وطاحت هذورة خخخ بعدين جت حبيبة ونامت مع إليتا فوق السرير
إلا تقوم هيذر: واناااا؟
إليتا: في الأرض
هيذر خشت نفسها بين حبيبة و إليتا " مع ان السرير فاضي وكبير بس كل وحده تريد مكان واسع خخخخ "
اما في غرفة الشباب وما أدراك ما الشباب خخخخ والله ارحمهم!
جين ملصق نفسه في السرير ما يريد حد ثاني ينام معاه و فيرجل ودانتي وكلاود كلهم يريدوا يناموا فوق السرير
دانتي: يالله خلاص زحف!
جين: انا ناااايم
فيرجل: قوم لا أخش السيف فيك
جين: ما اسمع
كلاود: اقول يا شباب شرايكم نطيحه من السرير؟
وكل الشباب مسكوا السرير وقبلوه فطاح جين وكلهم لصقوا في السرير خخخ والله منظر يضحك ^^
اليوم الثاااااني!
طبعا كل واحد نايم بطريقة! هيذر نايمة بالمقلوب يعني راسها في مكان الرجل و رجلها في مكان الراس " حق السرير يعني " اما إليتا فيدها في مكان ورجلها في مكان و حبيبة نايمة بالمقلوب خخخخخ وفي غرفة الشباب كل واحد طايح في الأرض يعني صراع البارحة ما حد فاز فيه وكلهم ناموا في الأرض من التعب
أول واحد قام كان كلاود لانه كان حاط تلفونه منبه على الساعة ستة الصبح: كو كو ريكووووووووووووو
كلاود: ... " نااايم "
المنبه: كو كو ريكووووووووووووووووووووووو
دانتي فتح نص عين: الله يقلعك انت وديكك يا كلاودوه!
كلاود: هاها؟
فتح كلاود عيونه و شاف الخبصه اللي صايره في الغرفة فقام وقومهم كلهم " الشباب طبعا "!
فيرجل: سبحان الله مين نام على السرير؟
جين: كنت بكون انا لولا تدخلكم اللي ما منه فايدة!
دانتي: مين قتل الديك؟ خخخخ
كلاود: هذا منبهي!
دانتي: الله يخلي الأذواق هع هع
وطبعا طابور مصفوف على الحمام اللي يستحم و اللي يفرش و اللي يغسل وجهه والحالة حااالة يعني الشباب خلصوا تجهيزاتهم و لبسوا ملابسهم و فطروا الساعة 7 ونص " سريعين!!!! "
جين: يالله مستعدين للطلعة؟
دانتي: إلا أقول مين يقوم البنات؟
كلاود: وليه لازم تقومهم؟
دانتي: ما يصير نخليهم في الفندق! " اصلا هو يقصد: ما يصير نطلع في شوارع اليابان من دون بنات ولا بنطلع كأننا أغبياء خخخ "
فيرجل: طيب مين يروح يقومهم؟
كلاود: انا رح ادق الباب
كلاود راح يدق الباب ومييين يسمعك!
هيذر قاعدة تحلم أحلام وردية إنها تطير في السما مع العصافير و الفراشات خخخخخخخخ بعدين تحصل رشاش على الأرض تمسكه و تقتل بيه كل الورود و الفراشات وبعدين جلست هيذر تضحك وهي نايمة يعني عجبها الحلم وبعدين فجأة طلع لها جين في الحلم فرمت هيذر الرشاش على الأرض وجعدت ترررررركض من الخوف خخخخ
أما حبيبة كانت تحلم بإنهم كانوا مسافرين هي وفيرجل وفجأة دخلت هيذر وإليتا الطيارة ومعهم الصورة اللي فيها حبيبة تعانق دانتي بعدين فيرجل عصب عليها ورماها من الطيارة خخخخخ
أما إليتا كانت تحلم حلم غريب عجيب! كانت تحلم أنها في فندق وفي أحد جاعد يدق الباب لكنها كانت نايمة بعدين فتح الباب ودخلت عليهم مجموعة من أطفال اليابان وضربوا إليتا ضرب مبرح ما تتصوره في حياتها خخخ يعني كلهم يحلموا كوابييييس
فيرجل: والله هذولا مو نايمات يمكن ماتوا؟
جين: طيب ليه ما حد يدخل؟
كلاود: لا يا حبيبي احنا ايش نعرف ويش ينتظرنا هناك يمكن وحدة نايمة على الجنب ويمكن وحدة نايمة وعيونها مفتحة يعني أنا ما أنصحك تدخل تشوف البنات وهم نايمات لأنهم يكونوا شكل ثااااني مخييييف!!!
دانتي: انا عندي فكرة!
طلع دانتي من الغرفة ودخل الغرفة اللي جنب غرفتهم ودق الباب وطلع له: اهلين صباح الخير ها بشر ويش تريد؟
دانتي: هلا بولد العم!
الولد: اهااا دانتي هلا وغلا
دانتي: اخبارك يا كيلوااااا؟
كيلوا: تمام التمام " اولاد عم عشان نفس لون الشعر خخخ "
دانتي: بخير إلا أقول في عندي لك مهمة
كيلوا: هاااا ويش؟
دانتي: ... " يهمس لكيلوا "
كيلوا: هااااااااااا؟ لا لا ما اقدر!
دانتي: لللللللللليه؟
كيلوا: هع انت ما تعرف المرة الاخيرة اللي دخلت فيها غرفة بنات نايمات هنتر عطتني كف معتبر شوف شوف هالضربة الحمرا في وجهي؟
دانتي: اووتش مسكييين!
كيلوا: يالله شوف نفسك وحلها لوحدك ^^
وسكر كيلوا الباب على دانتي
دانتي رجع الغرفة فاقد الأمل
جين: هااا بشر؟
دانتي: لا فائدة...
فيرجل: إذن ما في عندنا غير حل واحد!!!
أيش هو الحل؟
وهل رح تقوم البنات لوحدهم ولا؟
اتمنى تكون التكملة عجبتكم وخبروني ايش اكثر مقطع عجبكم و المقطع اللي ما عجبكم عشان اعرف هع هع ^^ لاني احس هذي التكملة باااايخة ^^

@اليتا@
21-07-2008, 05:09
دانتي: لا فائدة...
فيرجل: إذن ما في عندنا غير حل واحد!!!
أيش هو الحل؟
وهل رح تقوم البنات لوحدهم ولا؟
اتمنى تكون التكملة عجبتكم وخبروني ايش اكثر مقطع عجبكم و المقطع اللي ما عجبكم عشان اعرف هع هع ^^ لاني احس هذي التكملة باااايخة ^^


خخخخخخخخخخ والله رووعه

احسن شي يوم قال فيرجل قوم لا اخش السيف فيك

هع هع

التكمله


دانتي : شنو .. ؟؟:confused:

فيرجل : نكسر الباب وحنا عيوونا مغمضه يمكن يقومو من الخوف:نوم:

جين : انا معاكم:لقافة:

كلاود : طيب بس مو رح يكلف الباب الفندق فلووس:rolleyes:

فيرجل : شنسوي مافي الا هالحل:نوم:

شوي الباب يرن دينج دونج هع هع :D

راح دانتي وفتح وكان واحد يشتغل في الفندق:rolleyes:

من ورا الباب : خدمه الغرف:مرتبك:

دانتي فتح الباب

دانتي : مانبي شي ... يؤيؤيؤيؤ ... روكساس شتسوي هنا :eek:<<<< روكساس في كينجدوم هارتس هع

روكساس : دانتي .. يؤ:مرتبك: .. احم احم انا مستاجر جناح هنا:نوم:

دانتي : والي يستاجرون يلبسون ابيض و ياخذون معاهم طاوله ويدقون الباب و يقولون خدمة الغرف::سخرية::

روكساس : طيب دانتي لا تعلم احد ادري اني غني بس دزني للالعاب خسرانه فلووس و اطريت اني اشتغل:مرتبك:

دانتي : طيب جيت من الجيمزي عشان تشتغل هنا:eek:

روكساس : ماكنت ابي احد يدري وتعرف معارفي كثيير و اليابان هي الوحيده الي مااعرف فيها احد:مرتبك:

دانتي : طيب مرح اعلم بس بشرط:D

روكساس : وشو:مندهش:

دانتي : * يهمس في اذن روكساس *:rolleyes:

روكساس : اها ايه بس خلاص ولا يهمك انا بسوييه بس لاتعلم احد:rolleyes:

دانتي : يلا تعال :D

ودخلو وراحو عند الشله داخل

فيرجل : ليش تاخرت انت تضييع الوقت:mad:

دانتي : احم احم انا دانتي عبقري زماني لقيت لكم حل:D

وقالهم دانتي على سولافه من طقطق ل سلام عليكو هع هع

المهم دخل روكساس غرفه البنات بعد ماحبس نفس طوييييييييل

ودخل وهو

يدعي ان المنظر مايفجعه

وللاسف فتح الباب و شاف البنات الي تمص اصبعها والي مقلوبه والي طايحه

من السرير

وصحاهم وحده وحده هع هع

المهم

صحو البنات وتنظفو وتعطرو و لبسوا الملابس الكشخه وطلعو

روكساس طلعت عيونه:eek:

روكساس : الحين هذولي هم الي كانو نايمين قبل شوي:eek:

فيرجل : للاسف ايه:نوم:

دانتي : يلا روكساس روح كمل شغلك هع هع سويت الي عليك:D

روكساس : طيب *وطالع في البنات وضحك وطلع *:أوو:

هيذر : الحين ليش جبتو واحد يصحينا:mad:

اليتا : ايه صح * طالعت في فيرجل وضحكت * ليش انت ماصحيتنا:أوو:

حبيبة : ياريت لو هو::سخرية::

فيرجل صار وجهه تقوول صندوق طماطم

فيرجل : انا بروح الحمام وبرجع:نوم:

دانتي : يلا رووح *في داخله : وطيح في الحمام ولا ترجع نياهاهاهاها*::سخرية::

دانتي : ليش انا ماتبوني اصحيكم *وطالع في اليتا * :مكر:

اليتا : اسكت يالدب :mad:

هيذر وحبيبة : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ جاوبي يا اليتا:D

اليتا : اسكت يالدب اخوك احلى منك هع هع :أوو:

وفي هذي اللحظه كان فيرجل طلع من الحمام وكان ورا اليتا وهي تقوولها

هيذر : اليتا طالعي وراك:D

اليتا لفت وشافت فيرجل وجهها صار اخضر على اصفر على احمر

الوان قوس قزح هع هع

حبيبة : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ حماس:D

اليتا : سكتي يالدبه :mad:

اليتا : برووح الحمام *طالعت فيرجل وراحت*:مرتبك:

هيذر : هع هع تستاهل احسن ماحذرناها::سخرية::

اليتا في الحمام

اليتا : تفو تفو عليهم انشالله اردها لكم يالخايسات:mad:

عند الدلوخ

هيذر : يلا محنا طالعين:D

فيرجل : *يقوولها وجهه ملون* نستنى اليتا تطلع:أوو:

حبيبة : اووووووووووف:مندهش:

اليتا طلعت وقالت بصراخ

اليتا : يلا خلينا نطللللللللع::سعادة::

حبيبة : يلااااا::سعادة::

هيذر : يلااااااااااااااااا::سعادة::

دانتي : شفيهم مستانسين:D

فيرجل : الله اعلم:نوم:

وطلعو برا الفندق ياترى ايش بيصير نشوف مع هيذر

مع طحياطي

@اليتا@

حبيبة فيرجل
21-07-2008, 05:19
هعهع حماس ولا ايش خخخخخخ مررره حلوه وعاد نستنى شطارة هيذر الهذورة بسرررعة عشان يجي دوري

القاتل الأسود
21-07-2008, 05:48
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


والله حلوه التكمله اما المسكين الي قومكم الحمد لله اني مو مكانه :eek:


على العموم ننتظر التكمله الجايه::جيد::

Shego
21-07-2008, 05:51
مشكوور

Ḿisŝ.Ňo Ǿnĕ
21-07-2008, 06:02
التكملة حللللوة...

ومعليش اقترح شيء في القصة...

يعني هذي الخرجة...يصير فيها عقدة..مثلا وحدة منكم تتخطف..

ويطلع في القصة عصااابة وحركااات...وتهديد..وياقاتل يا مقتول..

وتتضح شهامت دانتي...اااقصد فيرجيل..

ومعليش على الازعاج والتدخل..أذا ما عجبكم اسحبوا عليه..هيييي هههييي..

وسلام يا حللللوات..

@اليتا@
21-07-2008, 06:18
لا لا بالعكس

فرحتينا بردك خخخخخخخخ

انشالله الحين بنخلي اليابان والانتربول لهم دوور في العصابات هع

القاتل الأسود
21-07-2008, 06:19
مررررررررررررررحبا رجعت مرة ثانية...

بس انا كنت متابعة بصمت...

والقصة رووووووووووووووووووعة...

لكن كانوا في احد قاعد يحش فيني...هين يالقاتل الأسود..هع هع..

يلا ننتظر البقية...

سلام...


على العموم انا اسف فكرت بالموضوع واسف لاني تسرعة بردي لاني ماكنت بحاله تاهلني لتقبل المزح :D


واسف ره ثانيه

Ḿisŝ.Ňo Ǿnĕ
21-07-2008, 06:30
على العموم انا اسف فكرت بالموضوع واسف لاني تسرعة بردي لاني ماكنت بحاله تاهلني لتقبل المزح :D


واسف ره ثانيه

:D:D

انا مو عارفة انت تتعذر على آيش بالزبط:confused:...

يا شيخ فلللله..عاااااادي..انا مو سطحية لدرجة ازعل من كذا:تدخين:...>>>أقول آنقلعي..

::جيد:::رامبو:

Heαther
21-07-2008, 07:29
و الله تكملاتكم رهيبة بالذات من يوم أنا اطلق على الورود

التكملة

هيذر: يا جمااااااعة الخير واحد يجيب لي جوالي الله يخليكم

دانتي: ابجيب جوالك بس بعدها بتقولي لي اني حلو و سيم
هيذر: وآآآآع ما اتعامل مع الكلامات الغزل ياخي @@

المهم راح دانتي للغرفة ولقي الجوال بس قبل كل شي قعد يتفرج على >> مثل نذالة أخواني -___-''

فجاآآآآة لقي الرسائل الي كانت ترسلها لفيرجل
و كان فيرجل يرسلها لهذورة
من يوم المطار ..

¤¤‏ عند الجماعة ¤¤

هيذر: يوووه هذا الدانتي تأخر ><''

كلاود: جاااااء أخيرا الدانتي

طبعا جاء الدانتي و قاعد يبتسم لانه شاف الرسائل >> و قسم بالله انه نذل ..

هيذر: شكرا ^^

دانتي: عفوا .. يعني تحبيني خخخخخخ
هيذر: بقرة تشوتك إن شاء الله >> بدينا في النذالة

دانتي يتكلم في نفسه: و الله ذي البنت ما فيها أماااان

طبعا الكل طلع و هذورة مسكينة تبي تنام ..

الا فجاة واحد يتصل على هذورة و بعدها
ترد هيذر على المتصل

هيذر: هاااا وش تبي يا المعفن يا حمارة القايلة يلاي يبيلك رفسه تعدل لك خشتك ما تدري ان هذا بيت عوايل

>> اي بيت انتي و وجهك

المتصل: وش تقولين يا هذورة

هيذر: هع لا وبعد تعرف اسمي يا الخبل

المتصل: وش ذا يا هيذر قاعدة تستهزين علي

هيذر: ايوه ياخي امثاااالك لازم نستهزي عليهم خخخخخ

المتصل: يا بنت احترمي نفسك ..
هيذر في نفسها: هذا قاعد يتكلم بجد ما شكله يستهزي المهم خلني اسئله من هو

هيذر: أقول أنت من هو ؟؟
المتصل: أنا أخوك يا الدلخة

طبعا أول ما سمعت هذا الشي سكرت الجوال و قاعد قلبها يتركص من الخوف ..

و الجماعة كلهم مستغربين منها خخخخخ

المهم بعد شوووية دقائق قعدة الجماعة يسولفون

دانتي: أقول من جد ما شفتم كيف البنات الي يعدون من عندنا حلوووات

جين: ايوه شكلي ابخطب وحدة منهم

كلاود: إي حلاوة !! كل واحدة مشدودة عيونها @@
فيرجل: اففففف سوالفكم كلها عن حريم

دانتي: ياخي لي تحاول تخبي على عمرك .. ليش ما تقول انك تحب الحريم

فيرجل: من قال اني أحب الحريم ..
دانتي: لا تفكرني ما أعرف سوالفك يا فرجولي

>> يقصد بكلامه الرسائل حقت هذورة

فيرجل عصب و ضرب رأس دانتي ..

اليتا: تعبت تكسرت رجولي
دانتي: تبيني اشيلك يا حبيبتي

اليتا في نفسها: الله يقطع شكلك يا الدانتي أنا بس مستحملتك عشان فيرجل

و أول ما وقفوا على سوق كان في فيها حريم

دانتي: يب .. وقفوا خلونا ندخل
السوق ابغى اشتري منه >> يا شينك يا الكذاب

و طبعا كلاود و جين و دانتي
دخلوا السوق
و كان بجنب السوق مطعم صغير
هيذر و حبيبة فيرجل و اليتا و فيرجل كانوا في جالسين في الطاولة و قاعدين يطالعون في الثلاثي

حبيبة فيرجل: وش تبون أكل
فيرجل: امممم نبي بيتزا و عصير برتقال

المهم جاء الأكل وقعدوا يأكلون ..

هيذر: والله حلو هذا الأكل و الله عليهم طبخ روعة

الطباخ الي صنع الأكل بالغلط جرح يدينه و نزف دم
بسبب عين هذورة

اليتا: في المرة الجاية قولي ما شاء الله و لا تعطين الناس المساكين عين @@

¤¤ و عند الثلاثة ¤¤

دانتي: شوفوا كيف هذول البنات الحلوات
جين: نحن جينا نشتري و لا نغازل

دانتي: أنتم روحوا اشتروا بس أنا قاعد
جين: أنا قاعد معك ابغى اتعرف عليهم

كلاود: لا أنا ما أعرف اغازل ولا ابغى اغازل

‏*‏******

التكملة عليك يا حبيبة فيرجل ..

@اليتا@
21-07-2008, 09:11
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

حلوه التكمله

هع هع

وينها حبيبة فيرجل بسرررعه كملي هع

حبيبة فيرجل
21-07-2008, 13:27
خخخ مرة حلوة التكملة بس انا بطلع الحين وبكمل على راحتي عشان تكون التكملة حلوة وطويلة اليوم بالليل ان شاء الله تكون التكملةجااااااهزة ^^ وشكرا لكل من رد علينا وترا عطونا افكار عادي نحن بالعكس نريد افكاركم عشان نقدر نكمل ^^

حبيبة فيرجل
21-07-2008, 21:07
خخخخخ حلوه التكملات والله بصراحة كل وحده يغازلها واحد ما عداي انا شوفوا كيف انا وفيرجل ما نفكر في هذي السوالف عشان كذا نحن لايقين على بعض يا عيني علينا<<<سكتي لا يطقوووك
ويالله جت حبيبة فيرجل ^^ تكملللل:
عند الثلاثة المهابيل:::
كلاود: لا انا ما اعرف اغازل ولا ابغى اغازل
جا كلاود يريد يطلع بس دانتي مسكه من يده: لااا يا حبيبي وين رايح الحين انت جالس مع 2 يغازلوا وانت ما تغازل معنا تؤ تؤ ما يصيير!
كلاود احمر: وخر عني!
جين: إيوا صح كلام دانتي شوف بس هالبنات كيف حلوات وقمر ياااا عيني على اليابان ^^
فجأة مرت من جنبهم بنت يابانية حلوووة ووقفت قدام كلاود و جعدت تكلمه كلام ما مفهوم : تونج تشي<<<كلام ياباني
وكلاود جلس من الفشيلة خخخ
ولا في دقايق تجمعوا كل البنات حول كلاود وكل وحده تريد تعطيه رقمها
دانتي+جين: ؟!؟!
نرجع للمطعم
فيرجل: يممم حلو هذا العصير ^^
إليتا: ايوا حلو وفيه اشياء تتحرك بعد خخخخخ
فيرجل شاف داخل العصير وشاف فيه صرصور يتحرك *_*
هيذر: وععععععععععععععععععع صرصوووووووووووووووووووووووور
حبيبة طبعا هربت من الطاولة راحت هي وهيذر و إليتا الطاولة الثانية وكل وحده قلبها طايح من الصرصور
فيرجل تصلب لما شاف الصرصور داخل العصير...وبكل برودة طلع البيب " الشفاطة " وحط يده داخل العصير بعدين طلع الصرصور " وععععع " ورماه على الأرض بعدين شرب العصير خخخخخخخخخخخ
حبيبة: حراااام عليك!!!
هيذر: يعععع لو انا ما اشرب عصير طول حياتي!!!
إليتا: والله ما اصدق ان هذا هو فيرجل اللي نحبه!
فجأة دخل راس من بينهم وقال: يا ما تحت السواهي دوااااهي<<<كذا المثل صح؟ خخخخخ
البنات: اااااااااااه!
هذك كان دانتي ماسك كلاود من أذنه والبنات ورا كلاود أما جين فكان مندعس تحت رجول البنات!!! خخخخخ
فيرجل: حسبي الله عليك من أخو! الحين جمعت كل بنات اليابان هنا والله لما الشرطة تناديك انت ما اخوي ولا انا اعرفك!
دانتي: هع ضحكتني انا كنت بفرح لو هالبنات كلهم متجمعات حولي بس هم متجمعات عشان الأخ كلاود
إليتا: كلاااود؟
كلاود: ش أسوي !!!!
جين: اااااه انقذووني!
هيذر ما تدري ايش صارلها وحست بشي غريييب يحترق في قلبها ومن دون تفكير دخلت بين البنات و رمت اللي رمت و عطت بوكس للي عطت و شدت شعر اللي شدت خخخ وسحبت جين من تحت الأرض بعد ما وخروا البنات
إليتا و حبيبة ودانتي و كلاود و فيرجل كانوا كلهم مستغربين من حركة هيذر!
جين: انتي!...أنتي أنقذتيني!
هيذر بعد ما رجعت لأرض الواقع: ها؟ لا أنا ما سويت شي!!!!
وانحاشت هيذر عنهم وهربت الحمام
إليتا: يوووه...شفتي ايش سوت؟
حبيبة: ما اصدق ان هيذر سوت كذا!
إليتا: انا بروح اشوفها
حبيبة: طيب وانا بترجم للشباب الفلوس<<يعني الفلوس تترجم؟؟؟
...
في الحمام
هيذر: ياربي انا ش سويت؟؟؟؟
إليتا: يا عيني عليك هع هع
هيذر: سكتييييييي!
إليتا: والله سويتي خير في جين انقذتيه!
هيذر: اي خير؟ الحين جين ما بيخليني بيفكرني اهتم بيه!
إليتا: *_* خخخ لالا ما بيصير شي مثل كذا بس انتي ليه كذا سويتي؟
هيذر: ما ادري ما ادري !!!
...
عند الشباب
دانتي يقرص جين: خخخخ والله تحبك!
جين ما مصدق وما يقدر يقول شي
كلاود: هع كلت القطة لسانه
فيرجل يتهاوش مع النادل: قلتلك انا ما عندي ين عندي دولاااار خذه ترا يمشي!
حبيبة تتهاوش هي الثانية: ايوا خذه يا ولد الناس
النادل: ما في ين يعني ما في طلعة من هنا يا تدفعوا يا تغسلوا الصحون!
حبيبة: خههههههخ ضحكتني والله
فيرجل: يا حبيبي خذ الفلوس وخلصنا
النادل مصر: لاااا يعني لااااا!
...
في الحمام
إليتا: يالله يا هيذر نطلع
هيذر: لا كيف بوريه وجهي الحين؟
إليتا: يا الغبية قومي بعدين لو استحيتي رح يفكر انوا في شي صحيح!
هيذر: طيب طيب
وطلعت هيذر وإليتا ماسكتنها من يدها ولما التقت عيونها بعيون جين بسرعة طلعت من المطعم خخخخخخ
كلاود: يالله يالله رايحين!
النادل: انا الحين انادي رئيس المطعم!
حبيبة: اي رئيس يا حبيبي لاااا خذ فلوسك وخلينا نطلع ها نحن دفعنالك!
فيرجل: انا دفعت ما انتي!
حبيبة: طيب طيب لا تصدق انت الثاني
وجا رئيس المطعم " يمممه ": ها ويش المشكلة؟
فيرجل: خذ فلوسك يا يبا وخلصناااا!
رئيس المطعم: هههه لا يا حلو ما سمعت القانون الجديد؟ الدولار الحين ما يمشي!
حبيبة: يعني تريدنا نعطيك الريال الجيمزي؟ خخخخخخ
رئيس المطعم: ايوا هذا ينفع
فيرجل: لا والله زييين سويتي انتي الثانية يعني كيف تقترحي عليه الحين مين عنده ريال جيمزي؟
حبيبة: لا تصرخ انزين انا اجيبلك الحين!
كلاود: لا ماا عندي
دانتي: ما عندي
جين: ....
كلاود: يقصد ما عنده خخخخخ
حبيبة: بسم الله عرفوا السؤال حتى قبل ما اسأله...جين روح اسأل إليتا وهيذر لو عندهم
جين: ...
طلع جين من المطعم من دون ما يرد وراح عند هيذر و إليتا وجلس يكلم إليتا بدون ما يحط عينه على هيذر لأنه مستحي لآخر حد: إليتا عندك ريال جيمزي؟
إليتا: والله في الفندق!
جين ما حصل غير هيذر عشان يسأل: هيذر عندك ريال جيمزي؟
دخلت هيذر يدها في جيبها وطلعتله ريال جيمزي وعطته و كلها ترتجف، أخذ جين الريال بعدين شاف عليها و انحاشت هيذر خخخخخخ
دخل جين المطعم وهو يفكر: الحين انا غازلت كل البنات بس هيذر ما اقدر احط عيني بعينها ما ادري ليييه!

واتمنى تعجبكم التكملة وتكون حلوة وعليك التكملة يا إليتا!

Heαther
21-07-2008, 21:53
حبيبة فيرجل

يا بنت حررررام عليك أنا ما أحب جين ..

و الحين خليتي جين يفكر اني احبه
هع هع

و الله حركات ضربت كل البنات
من قدي ..

و ننتظر تكملة اليتا ^^

@اليتا@
22-07-2008, 02:25
إليتا: والله في الفندق!
جين ما حصل غير هيذر عشان يسأل: هيذر عندك ريال جيمزي؟
دخلت هيذر يدها في جيبها وطلعتله ريال جيمزي وعطته و كلها ترتجف، أخذ جين الريال بعدين شاف عليها و انحاشت هيذر خخخخخخ
دخل جين المطعم وهو يفكر: الحين انا غازلت كل البنات بس هيذر ما اقدر احط عيني بعينها ما ادري ليييه!

واتمنى تعجبكم التكملة وتكون حلوة وعليك التكملة يا إليتا!



اووف الله يعيني


دخل جين المطعم وهو يفكر: الحين انا غازلت كل البنات بس هيذر ما اقدر احط عيني بعينها ما ادري ليييه!

بعد مادخل شاف فيرجل

فيرجل : هاه جبت الريال:نوم:

جين : *يقولها وهو مستحي* ايه جبته من هيذر :أوو:

فيرجل : *يقولها وهو فيه الضحكه* طيب سلملي عليها ::سخرية::

جين : طيب :أوو:

فيرجل : *للمدير*خذ هذا ريالك نطلع الحين:مكر:

المدير : ايه يلا تفضلو وزورونا مره ثانيه:)

فيرجل : *في نفسه : نزورك بالاحلامك ونخنقك فيها:mad:* ايه اكيد بنزورك::سخرية::

وطلعو من المطعم وراحو عند هيذر و اليتا

جين : وين هيذر:confused:

دانتي : وين اليتا:confused:

فيرجل : اكيد راحو السوق:rolleyes:

شوي يجون البنتين من ورا

اليتا + هيذر : بووووووووووووووووه::سعادة::

الشله معدا فيرجل : ااااااااااااااااااااااااااااه:ميت:

فيرجل : كنت عارف انكم ورانا:مكر:

اليتا : انت عارف كل شي:أوو:

فيرجل : احم ايه:نوم:

جين : طيب الحين وين نروح:confused:

هيذر : *وهي مستحيه* نروح الحديقه:أوو:

اليتا : بس بدون تخويف ترا صرنا مشاهير بكل مكان::مغتاظ::

فيرجل : ليش مانروح السينما::سخرية::

الثلاثي الجيمزي وهو متنح : زي ماتبي:أوو:

دانتي :*يهمس*مالت عليكم:mad:

جين : *يهمس*انا بذبح هالفيرجل:mad:

دانتي:*يهمس* اجل شرايك نتفق::سخرية::

جين :*يهمس*ايه بس مو الحين خليه ودينا السينما ونفكر هناك:مكر:

فيرجل : نروح نستاجر سياره:rolleyes:

كلاود : لا لا تاكسي احسن سياره سنه على ما ياجرون::مغتاظ::

طلعو الشله وحاول فيرجل يوقف تاكسي بس ماحد رضا يوقف

اليتا دفت فيرجل ورا وقفت مكانه

اليتا : احم احم :أوو:

كل التكاسي وقفو خخخخ

فيرجل : لو عطيتيني فرصه كان وقفت اكثر :نوم:

اليتا : ايه هين::سخرية::

واختارو تاكسي وركبو كلهم

دانتي في حضن كلاود قدام جنب السواق

اليتا في حضن حبيبة على اليسار جين في حضن فيرجل على جهه الشباك اليمين

هيذر حظها قاعده بالنص مافي احد بحظنها::سخرية::

زحمممممه

خخخخخخخخخخخ

دانتي يكلم حبيبة مانقدر نتبادل

اليتا : انقلع انت وذي الخشه مابقى الا انت اقعد فوقك :mad:

حبيبة : والله ودي عظامها انغرست في فخووذي معظمه البنت::مغتاظ::

اليتا : عن الغيره يادبه خخخخخخ:D

التاكسي : تيشنج تشونج شخشوخ <<< خخخخخخخخخخخ

حبيبة : يقولكم وصلنا::سخرية::

فيرجل : يلا خلينا ننزل:نوم:

نزلو الشله ودخلو داخل

فيرجل : شتبون تشوفون ::سخرية::

اليتا : فريكي فراي داي:D

حبيبة : لا لا مس كونجيالتي:مكر:

هيذر : ستريت جانج:مكر:

فيرجل : طيب ليش مانشوف ذا جرودج:نوم:

هيذر + اليتا + حبيبة : زي ماتبي:أوو:

دانتي + جين : *معصبين ويهمسون * تفو تفو عليك يا فيرجل:mad:

طالعو في بعض وضحكو ضحكه شريره مواهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها:D

خخخخخخخخخخ المهم

دخلو داخل السينما بهذا الترتيب بالصف الاول طبعا

فيرجل اليتا دانتي حبيبة جين هيذر كلاود

خخخخخخ حلو صح <<<< انانيه قعدت جنب فيرجل:D

المهم بدا الفلم

طيب الحين ايش بييصير الدور عليك يا هيذر خخخخخخخخ

الحمدلله كملت ادري مو حلو و قصير ايش اسوي

خبله خخخخ

مع طحياطي

@اليتا@

القاتل الأسود
22-07-2008, 02:26
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وين اليتا تكمل وتخلصنا ههههههههههههه

والله حماس

@اليتا@
22-07-2008, 02:33
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وين اليتا تكمل وتخلصنا ههههههههههههه

والله حماس

كملت وخلصت خخخخخخخ

}{ Galaxy2 }{
22-07-2008, 02:33
تم التعديل .
يمنع كتابة الجمل التي تستفز الأعضاء .

القاتل الأسود
22-07-2008, 02:33
مامداني اكمل الا هي حاطه التكمله على الريحه ماشالله عليه

القاتل الأسود
22-07-2008, 02:37
تم حذف الاقتباس




كنت ودي اهاوش واقول اي شي بس قلت يزعلون مني البنات :D




ياخي اذا مو عاجبك فيه موضيع ثانيه ورئيك مو هذيك الاهميه نحترمه بس ولا مايحتاج:تدخين:



ياليت تشوفلك موضوع ثاني ::جيد::


اه نسيت اليتا ليه ماحطيتو فوق ممنوع اصطحاب الاطفال:D

}{ Galaxy2 }{
22-07-2008, 02:41
تم التعديل .
يمنع كتابة الجمل التي تستفز الأعضاء .

القاتل الأسود
22-07-2008, 02:43
تم حذف الاقتباس


لو مو بمكسات كان رديت رد ثاني لاكن عشان مكسات ماني قايل غير شكرا::جيد::

}{ Galaxy2 }{
22-07-2008, 02:45
خارج عن إطار الموضوع

}{ Galaxy2 }{
22-07-2008, 02:46
خارج عن إطار الموضوع

القاتل الأسود
22-07-2008, 02:47
والله لو بغير مكسات رح ترد بنفس الرد

والله انكصادقه حتى راء مكسات لانه هذي اخلاقي بكل مكان

القاتل الأسود
22-07-2008, 02:50
اليتا هدي تره الموضوع مو مستاهل

}{ Galaxy2 }{
22-07-2008, 02:52
خارج عن إطار الموضوع

القاتل الأسود
22-07-2008, 02:58
خارج عن إطار الموضوع

}{ Galaxy2 }{
22-07-2008, 03:06
تم التعديل
يمنع كتابة الجمل التي تستفز الأعضاء

@اليتا@
22-07-2008, 03:08
مقبوول اعتذارك

بس احنا مجرد اصدقاء

واذا فاضيه لا تشتمين بخلق الله

شوفي لك اي شي تقريه

ولا اتفرجي على التلفزيوون

خخخخخخخخخخ

واحنا اسفين بعد

مع طحياطي

@اليتا@

}{ Galaxy2 }{
22-07-2008, 03:09
مع طحياطي


ما قلنا غيريها

ههههههههههههه

امزح

القاتل الأسود
22-07-2008, 03:10
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه

ماقدر اكتب شي بالرد لما اخلص ضاحك اول هههههههههههههههههههههههه

@اليتا@
22-07-2008, 03:12
خخخخخخخخخخخخ

انا اقولها عشان اتميز

الكل يقول تحياتي انا اغير شوي هع هع

T I Ʀ E Đ
22-07-2008, 03:14
اهلا بك اختي اليتا
كيفكــ..؟
ان شاء الله تمامــ..

والله موضوعك كل يوم يزيد جمال اختي

وواضح ان الجالكسي جاي بجزء جديد من السب والشتم

ههههههههه

مشكورين على الموضوع وا قصرتو

القاتل الأسود
22-07-2008, 03:15
ههههههههههههههههههههههه




اببداء اغازل :eek:

انت مميزه من دون هالتحيه :D


>>>>>> عيب عليك :mad:



تصدقون تذكرت دانتي :rolleyes:

@اليتا@
22-07-2008, 03:20
اهلا بك اختي اليتا
كيفكــ..؟
ان شاء الله تمامــ..

والله موضوعك كل يوم يزيد جمال اختي

وواضح ان الجالكسي جاي بجزء جديد من السب والشتم

ههههههههه

مشكورين على الموضوع وا قصرتو


خخخخخخ هلا والله بهيرو احسن مصمم <<< تتمصلح تبي توقيع امزح

متابع مخلص

والله انا شتمت فيها لما قلت امين

لكن مسحت الردود

يعني مايستحق الموضوع توقيف

مشكوور على المرور

الي فرحني

مع طحياطي

@اليتا@

حبيبة فيرجل
22-07-2008, 10:24
طيب هذي البنت أيش فيها؟
يعني كل يوم تدخل وتكتب اشياء ما منها فايدة بصراحة
والله اني عصبت
وبليز لو انتي فاضية ما تعودي تدخلي على موضوعنا وشوفيلك شي تقتلي بيه الملل ما تكتبي كذا...
وشكرا لكل من دخل ^^
بس الدور الحين على مييين؟

@اليتا@
23-07-2008, 03:32
وينك يا هيذر

القاتل الأسود
23-07-2008, 05:07
لازم تخفض من نسبتها بالارباح حقت الروايه عشان التاخير هههههههههه

Ḿisŝ.Ňo Ǿnĕ
23-07-2008, 08:02
حلوووووووووووووووة الاضافة...

فيها آكشن...وكمان تخطيط دانتي وجين حركة رررررهيبة..^^

تسلموووووووووووووووووو...الله يعطيكم العافية..

وسلام...

@اليتا@
23-07-2008, 09:24
مكشوره عاشقة جاريد على المرور

خخخخخ

مع طحياطي

@اليتا@

حبيبة فيرجل
23-07-2008, 21:02
وينها هيذر؟؟؟

القاتل الأسود
25-07-2008, 02:13
وش صار عليكم وين التكمله والله بردة القصه كذا لازم تكملون اليوم ولا بلغي عقد النشر معكم

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

@اليتا@
27-07-2008, 15:59
وينك يا هيذر كملي

اووف تراك طولتي

Heαther
28-07-2008, 08:11
السلام عليكم ^^

كيفكم يا المشاهدين و المتابعين المحشيشن هع هع

طبعا حبيت أقول اني راح اختم
الموضوع
يعني هذي التكملة النهائية

التكملة:

طبعا بعد سوالف و حوادث كثير قعدوة يمشون الجماعة
و لا هم يدرون وش يسون

اليتا: أقول وش بنسوي يا جماعة الخير
حبيبة فيرجل: والله ما أدري

هيذر: اخخخخ والله اشتقت لحارتنا الجيمزية ..

كلاود: اووووف هذا كله طالع من راسكي @@
دانتي: خلاص أنتم خلونا نستمتع في ذو البنات .. أقصد هذي المناظر

حبيبة فيرجل: أقول خلونا نرجع الفندق

¤¤‏ في الفندق ¤¤

جين: يا حلاوت ذي المكيفات
اليتا: إي والله صادق

دانتي كان قاعد يتفرج فيلم رومانسي

دانتي: أقول أخوي شوف ذي
البنت الحلوة
فيرجل: ماني فاضي اتفرج في البنات -___-"

حبيبة فيرجل كانت تناقز في السرير و اليتا تتقعد تتسمع أغاني و هذورة قاعدة تفكر في شي خطير

حبيبة فيرجل: أقووول هذورة
أول مره أشوفك ساكته كذا
اليتا: إي صادقة حبيبة فيرجل

هيذر: مممم ما أدري أحس اني طفشانة شوي

حبيبة فيرجل: طيب تعالوا نشوف الشباب و نستمتع معهم

و طلعوا البنات و قعدة مع الجماعة البقية ..

و الثلاثي قعدوا يضربون دانتي بالمخدة

دانتي: إي .. إي خلاص و قفوا من ضربي
حبيبة فيرجل؛ هع هع لازم تتحمل يا دب

و بالغلط جت على فيرجلو

الثلاثي: ما عليش يا فيرجلوو
فيرجل: عااااااادي
دانتي: يعني فيرجل عادي ما ينضرب و أنا تضربوني

اليتا: طيب أنت ما تحب البنات
دانتي: ايووووه
اليتا: طيب خلاص .. استحمل ضرب البنات .. مو أنت تحبهم و تحب ضربهم ..

و قعدوا يضربون في دانتي

دانتي في نفسه: اخخخخخ هذي من طيبتي للبنات -__-"

المهم

بعد ما شبعوا دانتي من الضرب
راحوا عند فيرجل يسولفون

دانتي: هاااا بعد ما ضربتوني
رايحين تسولفون مع الزرقاوي
فيرجل: شكلك منت الحمراوي

دانتي: تدري الأحمر أحلى من الأزرق
فيرجل: من قال كذا
دانتي: امي قالت كذا

فيرجل: اصلا الأزرق احلى بكثير من الأحمر
هيذر: ايووه الأزرق أحلى

كلاود: أنتم قاعدين عن أيش تسولفون ؟؟
حبيبة فيرجل: الأخوان قاعدين يسولفون عن الألوان

و بعدها الجماعة راحوا و ناموا ماعد هذورة >> ناويه على بلاوي

كانت هذورة تبغى ترجع الجماعة للحارة

و أتصلت بعدها على الجماعة
الي بقوا في البيت

سكوال: الو من معي
هيذر: هلا سكوالي والي
سكوال: هلا هذورة وين رحتم
هيذر: نحن في اليابان

سكوال: و متى ترجعون ؟؟
هيذر: نحن ناوين نرجع بكرا

سكوال: و الله صادقة
هيذر: ايوووه طيب ابغى اكلم المخرف سنيك
سكوال: طيب .. أقووول سنيك
خذ التلفون

سنيك بكل برودة: هاااا وش تبي
سكوال: خذ هيذر تبغى تكلمك

سنيك: الو وش تبين اخلاصي بسرعة
هيذر: بدال ما تسأل عن أخباري رايح تتكلم على الطاير

سنيك: يا بنت اخلصي وراي اشعاآآآآل
هيذر: أقول اسكت لا اعلم عليك البوس

سنيك طبعا خاف لأنه يخاف من البوس

سنيك: طيب خلاص وش تبين
هيذر: ابغاك بكرة تجي بطائرتك الخاصة

سنيك يصارخ: يعني أنتم ما تقدرون تجون بانفسكم
هيذر: نحن ما عندنا فلوس

سنيك: انا ماني ولي امركم عشان اجيبكم و ارجعكم
هيذر: اووووف .. يعني لازم
اعلم البوووس

سنيك وهو مرتبك: طيب خلاص ابجيكم
هيذر: أوووكي

و تقفل هذورة التلفون

¤¤‏ اليوم الثاني ¤¤

طبعا الكل صاحين و مستغربين ليش صاحين من هذا الوقت

هيذر: يا جماعة ابشركم اليوم بنرجع لحارتنا
حبيبة فيرجل: وشووو نحن حتى ما استمتعنا
هيذر: اي متعة اصلا أنا طفشانة ولا ما كان قلت نرجع لحارتنا الجيمزية

و بعدها الجماعة اقتنعوا
و جاء سنيك معه الطائرة

جين: الله جايبين طائرة خاصة بعد

سنيك: يلا بسرعة اركبوا ترون و راي اشغال

و بعدها ركبوا الجماعة

سنيك: يلا أنتم مستعدين
الكل: ايووووه
سنيك: يلا بننطلق

اليتا: لحظة واحدة
سنيك: هااااا وش فيك
اليتا: نسيت فستاني
سنيك: يلا بسرعة انزلي و جيبه

و بعد مدة رجعت اليتا

سنيك: الكل مستعد ؟؟
الجماعة: ايووووه
سنيك: يلا بننطلق

حبيبة فيرجل: لحظة
سنيك: وش تبين

حبيبة فيرجل: نسيت البسكوت الي هو ابعطية هدية لكيلوا

سنيك: ما يحتاج بنشتري لك واحد ثاني في الطريق

حبيبة فيرجل: لا أنا ابغاآآآآه
سنيك: بسرعة انزلي و جيبيه

و بعد مدة رجعت حبيبة فيرجل

سنيك: يلا بننطلق
الجماعة: أوكي

دانتي: في شي
سنيك: إن لله وإن اليه راجعون وش تبغى

دانتي: ابغى الفيلم الي اشتريته
سنيك: بنشتري واحد ثاني
دانتي: لا هذا الفيلم ماهو موجود الا في اليابان

سنيك: بسرعة انزل وجيبه

و بعد مدة رجع دانتي

سنيك: يلا بنروح
هيذر: نسيت شي
سنيك: يا عالم تراكم جننتوني تبغوني انتف شعري

هيذر: لا سلامتك ما نبيك تنتف شعرك .. بعدين الله يهداك انت شعرك احلى من توم كروز كيف تقطعه

سنيك: هع بس عشان مدحتني راح اخليك تنزلين .. يلا انزلي بسرعة

بعد مدة رجعت هذورة

سنيك: يلا نحن بننطلق والي ناسي شي
ما بيذوق غير هذا المسدس

و طبعا بعده رجعوا حارتهم الجيمزية

حبيبة فيرجل: اه أخير رجعنا للأرض الوطن هع هع
اليتا: ايوووه يا قدمها
هذورة: الله على أيام النذالة .. احس اني لي سنين ما شفتها

حبيبة فيرجل: شكلي ابنام مليون سنة
اليتا: و الله أنا مثلك
هيذر: الي يسبق على السرير يكون هو الفائز

و يتضاربون الثلاثة على السرير بس سنيك يطلق عليهم المنوم

و ينامون الثلاثي ^^

‏***‏* النهاية ****

و بكذا تكون نهاية قصتنا
و إن شاء الله يكون في جزء ثاني ** 2**

**~ مع تحيات الثلاثي ~**

S U P E R ♥ G I R L
04-03-2010, 22:46
يا ثلاثي قصة ولا اروع اذا نزلوا الجزء الثاني خبروني ..