PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : حـصريا تقرير عن قناه نيكلوديون.....



super_boy
11-07-2008, 10:27
بســم الله الرحـمن الرحيـم....

الســلام عليـكم و رحمه الله و بركاته...


مقدمة:

سمعنا مؤخرا عن قناه جديده ظــهرت في التلفاز ألا و هي نيكلوديون التي كانــت في باقه شوتايم

و كانت القناه أجنبيه و لــكنها الآن هي ناطقه بالغه العربيه و أيضــا مجانيه

و معــظمنا لا يعرفها لــهذا قررت بأن أعمل تقريرا لكم عن هذه القناه .....


معومــات القناه:_


أ_ شعـار القناه:

http://www.nickarabia.net/ar/blank.gif

بـ _ الرتدد:

ظـهرت أشاعات كثيــره حول التردد و هناك تردد واحد صحيــح و لكنه ضعيـف و جودته ليســت عاليه

لهذا بحثت عن الصحيــح و قد حصلت عليه :

هوت بيرد

12169

V


بــعض البرامج المنتجه :

جمعــتنا:

جمعِتْنَا هو برنامج أسبوعي يعتمد بشكل كلي على تلبية طلبات ورغبات الأطفال من خلال عرض مجموعة من أجمل وأمتع برامج نكلوديون ومنها سبونجبوب وشوف الأطفال، بالإضافة إلى العديد من الفقرات الترفيهية والمفاجآت. أصالة وراني هما من سيتوليان تقديم البرنامج وسيحاولان تأمين المتعة والتشويق وقضاء أسعد الأوقات مع برنامج جمعِتْنَا. هذا الموعد الأسبوعي المتميز هو وسيلة اتصال وتواصل مع الأطفال، فهم الذين يختارون البرامج وينتقون الترفيه والمفاجآت التي يحبونها. فهو برنامج من اختياركم ومنكم واليكم. يتم التواصل مع البرنامج عبر الاتصال بالقناة، وأيضاً عبر إرسال رسالة إلكترونية على البريد:nickarabia@nickarabia.net. يمكنكم متابعة برنامج جمعِتْنَا كل يوم جمعة من الساعة الرابعة وحتى السادسة مساء.

Spongebob Squarepants:


يدور برنامج سبونجبوب سكويربانتس حول مغامرات إسفنجه صفراء مستطيلة الشكل، تعيش في قاع بحر جزيرة بيكيني آتول الاستوائية الواقعة في مدينة قاع الهامور. سبونجبوب شخص متفائل بشكل كبير وحسن النية. يعمل سبونجبوب في مطعم مقرمشات سلطع ويواجه الحياة بطريقة فريدة. يعيش سبونجبوب مع مجموعة كبير من الأصدقاء في مدينة قاع الهامور، منهم صديقه المخلص بسيط نجم وجاره شفيق حبار السيئ الطباع، إلى جانب مستر سلطع الماكر رئيس المطعم الذي يعمل فيه سبونجبوب وساندي أمور المغامرة والتي ترتدي خوذة (قناع) هوائية لتساعدها على التنفس تحت الماء هي صديقة سبونجبوب المفضلة.


و أخيرا الأفتتاح 23/7/2008

و شكـرا ....

ناروتو
11-07-2008, 11:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^

اخي الكريم يوجد موضوع عن هذه القناة الجديدة يمكنك كتابة مشاركتك القيمة هذه فيه لتعم الفائدة اكبر قدر ممكن من الاعضاء فطرحها في موضوع مستقل مخالف لوجود موضوع عن هذه القناة قبل موضوعك هذا :)


الموضوع مغلق ,,
وشكرا ^^