PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : الى كل الاعضاء ( اكتبوا رايكم الشخصى وبصرااحة بسرعه كل واحد يلحق ترى الكميه محدودة

~east_rose~
08-07-2008, 09:05
السلااااااااااااااااااااام عليكم

كيفكم انشاء الله تماااااااااااام

انا كتبت هذا الموضوع قبل لكن كان فيه بعض المصطلحات مخالفة للقوانين فاغلقوه المشرفين..

ولانى حابه ان الكل يقراء مو ضوعى واستنتاجاتى غيرت المصطلحات الممنوعه وحطيته مثل ما هو ..

والموضوع ماله دخل بالحرب بالعكس يمكن يكون سبب في الصلح والتهدئات

واتمنى انه مايغلق مرررة ثانيه .. لكن اذا صار واغلق ابغى تفسير

المهم ........... خلنا ندخل في موضوعنا ...
يمكن تستغربون من موضوعي ويمكن ماتستغربون !!!!! كلشي جايز...

الموضوع وما فيه ان انا حبيت اتفلسف شوى واحط النقاط على الحروف ..
انا وكل الاعضاء قاعدين نشوف اللى بيسوونه الأعضاء من تخريب وتعذيب للعضوات الضعيفات ..

بس بقولكم شي قبل لا ابدأ... انا راح اكون عنصر محايد لامع البنات ولا مع الشباب....

اولا....... الشباااااااااااااااااااب..

الأولاد من مخلوقات الله التي خلقت للاذية وبعبارة ادق (لمضايقة البنوتات)
لكن بقولكم شي حسيته فيهم..

ياجماعة الاولاد صح انهم يحبون يضايقون البنات بس ماسالتو نفسكم ليش هم يسووون جذي؟؟
انا بجاوبكم

هم يسوون كذا لان البنات شي رئيسى في تفكيرهم ومن اهتماماتهم الاوليه في الحياة ويحبون يتلزقون في البنات ويلفتون انتباههن بأى شكل من الاشكال لان راى السحليات يهمهم اكثر مما تتصورون

وبما نهم مخلوقات خشنة ودفشة فهم يعبرون عن اهتمامهم هذا وانجذابهم للبنات بطريقة تخلو من الرقة والعذوبة...

ولما يكتب اي عضو موضوع من هذي المواضيع اللى تسد النفس وتثير اعصاب البنات.. طبيعي بيكون رد البنات عليه راح تكون ردود غاضبة .. فيقوم هذا العضو بالتعقيب على كل رد إما بضحكة طويلة او بكلمات باردة تزيد من غضب العضوات.. لكن في الحقيقة لو نظرنا للامر بشكل ادق لوجدنا ان ضحك هذا العضو ليس شماتة بالبنت وانما هو فرح ونشوة لانه استطاع ان يجذب العضوات ويلفت انتباههن..

شفتو يابنوتات ؟؟؟؟
وعندكم كثير من الامثلة عليهم

اللحين ننتقل للبنات........
البنت كائن رقيق ولطيف لكن يحب ان يبدوا قويا خصوصا امام الاولاد.. فتلاقي البنت تصرخ وصوتها يلعلع وترعد وتزبد وذلك لانها تحب ان تظهر وكانها هي المسيطرة وماحد يقدر يلعب عليها (( مسكينه

لكن في الحقيقة هناك كثيرات يستخدمن عقولهن وذكائهن ومكرهن الفطرى في محاولة السيطرة على الجنس البشرى الاخر وفي الغالب ينجحن في هذا...

العضوات يتمايلن طربا عندما يلاحظن ان هناك موضوع من احد الأعضاء يخصهن فهن بفطرتهن وبديهتهن يعرفن ان هذا اهتمام من العضو وحاولة للفت انتباههن ..بس يحاولن يردن ردووود عدائية وهجومية لان كبريائهن مايسمح لهن يكشفن عما في قلوبهن..

فاذا شفتو بنت ردت برد معصب وكله كلمات يشع منها الحقد فعليك ان تعرف ياولد او يا عضو انك استطعت جذب العضوة وسيضل اسمك عالقا في ذاكرتها ومهما وراح تتابع مواضيعك بعد كذا اول باول وبمرور الايام تلاقيها صارت مسالمة وودودة لما تكتشف حسن نواياك (( كشفتكم يااولاد الذين لعبتوها صح الله يرجكم

اما اذا ردت العضوة برد بارد وعادى وكانها ما فهمت الشتايم والمحشات اللى كاتبها عنها العضو فهذا يعنى انك ياأخ ماقدرت على هالأخت ولا جذبت انتباهها ((( لقد فشلت نرجو المحاولة لاحقا

انا ادرى ان الكل عارف هالاشياء بس محد راضي يعترف لنفسة بهالشي لان كبرياؤكم مايسمح لكم..

لكن انا اهنئ حبيباتي البنوتااااااات لانهن دائما موضع اهتمام في كل مكان وكل زمان

وكل مازادت المواضيع ضد الببنات فهذا دليل على شعبيتهن وانهن شئ مميز وحديث الساعة على قولتهم بس مدرى متى بتتنتهى هالساعة
اكيد انكم زهقتوا من ثرثرتى بس انا حبيت اقول رااي بصراحة وهذه وجهة نضر يعنى لاحد يزعل

والمجال مفتوح للجميع بالتعقيب والتعليق واضافة اراء شخصية خذوا راحتكم البيت بيتكم فضفضوا وطلعوا اللى في قلوبكم
واتمنى كل واحد يقول وجهة نظره الشخصية عشان اعرف يمكن تكون وجهة نظرى خاطئة بس حتى لو خاطئة انا مصدقتها ومستحيل اغيرها خخخخخخخخخخخخخخخ

اتمنى اشوف ردود كم يالغاليين

لغة التفكير
08-07-2008, 12:27
ههههههههههههههههههه الله يرجك
فعلا كلام صحيح

بس فية بعض الأحيان الولد يحب يهين البنت عشان يكون بطل عند زملائة ويقول : شوفو هذي البنت انا ذليتها

اما البنوتات طيبات لو يطلع بس لهل صوت ضحكو عليها
لازم نوريهم شغلهم

وبصراحة فية اولاد مثل العسل
وعرفت هذا من ردودهم في المواضيع الخاصة بي

وشكرا خيتووووووو على هذا الموضوع

E V A.
08-07-2008, 15:27
ههههههههههههههههههههههههههههه
الموضووع حلو كتير
انا ماحصل معى شىء لذلك
امممممممممممممممممممم لا اعرف ماذا اقووووووووول

..Sasori
08-07-2008, 15:27
اذا بتكتبي موضوع اكتبيه بس لاتطولينه

مني فاضي أقعد أقرأه

نوروتو123
08-07-2008, 15:31
يا Kas إذا شفت موضوع ما تقدر تقراه لا تدخل

أما أنا قرأته

~east_rose~
08-07-2008, 17:21
ههههههههههههههههههه الله يرجك
فعلا كلام صحيح

بس فية بعض الأحيان الولد يحب يهين البنت عشان يكون بطل عند زملائة ويقول : شوفو هذي البنت انا ذليتها

اما البنوتات طيبات لو يطلع بس لهل صوت ضحكو عليها
لازم نوريهم شغلهم

وبصراحة فية اولاد مثل العسل
وعرفت هذا من ردودهم في المواضيع الخاصة بي

وشكرا خيتووووووو على هذا الموضوع

هلا خيتووو نورتى

انا اتكلم عن اولاد المنتدى واكثرهم طيبين

تسلمى عالمرور ولا تحرمينا من طلتج الغاليه

~east_rose~
08-07-2008, 17:22
ههههههههههههههههههههههههههههه
الموضووع حلو كتير
انا ماحصل معى شىء لذلك
امممممممممممممممممممم لا اعرف ماذا اقووووووووول

الله يحلى ايامك يالغلا تسلمى عالمرور الروعه

~east_rose~
08-07-2008, 17:25
اذا بتكتبي موضوع اكتبيه بس لاتطولينه

مني فاضي أقعد أقرأه

وانت مين قلك ادخل اذا ماتبي تقرا ولا بس تبي تشوفنا خشتك انت وراسك...

بس انا متاكدة انك قريت الموضوع لكن تسوى نفسك ماقريته ماتبي تتفشل بعد الله عرفته عن سواياك انت واخويانك

خخخخخخخخخخخ
تسلم عالمرور

~east_rose~
08-07-2008, 17:26
يا Kas إذا شفت موضوع ما تقدر تقراه لا تدخل

أما أنا قرأته

صادق
وتسلم عالمرور

John dark
08-07-2008, 17:31
الضاهره هادي منتشره كتير في المنتدى
ومشكوره على موضوعك