PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : قصة روعة وحقيقية صارت فيني جد

نسمة دلع
08-07-2008, 08:35
يا اعضاء منتدى مكسات بعمركم تعرضتو الى مثل هذا الحلم الى مراودني صرت احلم بيه كل ليلة

الحلم انه انا في الحمام والعباية تبعت ماما الها وجه وتضحك عليا وتساوي حركات بعينها مخيفة

و لما اجي اسكر الباب متخليني اسكره تمسك الباب بلسانها

كيف اذا حد يعرف تفسير هذا الحلم يخبرني رح اجن

بليز مساعدة

The 6th Hokage
08-07-2008, 08:58
يا اعضاء منتدى مكسات بعمركم تعرضتو الى مثل هذا الحلم الى مراودني صرت احلم بيه كل ليلة

الحلم انه انا في الحمام والعباية تبعت ماما الها وجه وتضحك عليا وتساوي حركات بعينها مخيفة

و لما اجي اسكر الباب متخليني اسكره تمسك الباب بلسانها

كيف اذا حد يعرف تفسير هذا الحلم يخبرني رح اجن

بليز مساعدة
فعلا الحلم يخوف .. بس للأسف لا أعرف تفسيره ..

لكن لدي الحل للتخلص من مثل هذي الأحلام المزعجة ..

عليكي أختي بالصلاة .. الصلاة فالصلاة ..

صلي ركعتين قبل النوم ( مثل ما أفعل أنا ) وإنشاء الله تتخلصي من هذا الحلم المخيف ...

إنشاء الله أختي أكون أفدتك ..

تقبلي مروري ...

نسمة دلع
08-07-2008, 09:02
فعلا الحلم يخوف .. بس للأسف لا أعرف تفسيره ..

لكن لدي الحل للتخلص من مثل هذي الأحلام المزعجة ..

عليكي أختي بالصلاة .. الصلاة فالصلاة ..

صلي ركعتين قبل النوم ( مثل ما أفعل أنا ) وإنشاء الله تتخلصي من هذا الحلم المخيف ...

إنشاء الله أختي أكون أفدتك ..

تقبلي مروري ...

انا اصلي كل يوم وقت بوقته وقبل لا انام اقراء قران بس مافي فائدة

The 6th Hokage
08-07-2008, 09:06
انا اصلي كل يوم وقت بوقته وقبل لا انام اقراء قران بس مافي فائدة
قد تكون مشكلتك نفسية ... ودائما تفكرين في موضوع يهمك .. ولا تعرفي الحل .. أختي قبل النوم .. لا تفكري في شي أبدا ..
أتبعي سياستي في النوم .. أذهب للخلود في النوم .. وأنسى ما لي وما علي ... قد يكون ها أحد الحلول ....

نسمة دلع
08-07-2008, 09:11
والله انا بشكرك ورح اجرب اليلة وانام منغير تفكير واتشكرك مرة ثانية

~east_rose~
08-07-2008, 09:17
حبيبتى لمسة دلعه هذه كلها اضغاث احلام والشيطان يبغى يخوفك..

انتى اقرأى الاذكار قبل النوم وصلى ركعتين مثل ماقال اخونا .. وانشاء الله ماراح تشوفين شي..

انا قبل كم سنه كان يحصل معايا كذا كل يوم احلم بكابوس وكنت اخاااف لدرجة انى ماانام الا واللمبه مفتوحة..
ومرات من الخوف اصحى نص الليل واقعد ابكى واروح ادق الباب على ماما وبابا بس بابا يقولى انفثى عن يسارك وقولى اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

والحمد لله عديت هالازمة .. وصرت اللحين اقرا قصص رعب فالليل ومااخاف كثير يعنى شوى اخاف بس مااشوف كوابيس

الله يحفظك حبيبتى ولا تخافى مثل ماقلتلك سوى ترى ابليس يفرح لما يشوفك خايفه ويقعد يلعب بعقلج ويجننج

تحياتى

نسمة دلع
08-07-2008, 09:24
حبيبتى لمسة دلعه هذه كلها اضغاث احلام والشيطان يبغى يخوفك..

انتى اقرأى الاذكار قبل النوم وصلى ركعتين مثل ماقال اخونا .. وانشاء الله ماراح تشوفين شي..

انا قبل كم سنه كان يحصل معايا كذا كل يوم احلم بكابوس وكنت اخاااف لدرجة انى ماانام الا واللمبه مفتوحة..
ومرات من الخوف اصحى نص الليل واقعد ابكى واروح ادق الباب على ماما وبابا بس بابا يقولى انفثى عن يسارك وقولى اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

والحمد لله عديت هالازمة .. وصرت اللحين اقرا قصص رعب فالليل ومااخاف كثير يعنى شوى اخاف بس مااشوف كوابيس

الله يحفظك حبيبتى ولا تخافى مثل ماقلتلك سوى ترى ابليس يفرح لما يشوفك خايفه ويقعد يلعب بعقلج ويجننج

تحياتى

انشاء الله اسوي كل هالاشياء اليوم قبل لا انام واشكرك اختى على النصيحة الجميلة

BULLA
08-07-2008, 12:07
أنا برايي تروحين عند مطوع و تقرأيين ال معوذات قبل ما تنامين و تعيدين سورة النّاس أكثر شيء :)
و إدعي في صلاتك كل مرة إنِك ما تحلمي هذا الحلم مرَة ثانية

و تقبلي مرووري:)