PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ممكن احداث اولاد على الزهور

لؤلؤة الكون
07-07-2008, 12:37
سلاااااموو

بلييز بدي احدااث المسلسل وكل حلقة بدي احداثها بالتفصييل

بزعل اذا ما شفت ردوود

سي يوو

نسرين فلينتون
07-07-2008, 20:49
اهلين حبيبتي

حابة احداث اي جزء الاول واللا التاني؟

تحيتي:
نسرين فلينتون

KING TUPAC
07-07-2008, 22:36
مشكوووووووووووووور يسلمووووووووو

حزني طواني
08-07-2008, 10:41
الجزء الاول \
تسكوشي تذهب الى مدرسة الاغنياء ولا تتحمل مايحصل فيها لان دميوجي واصدقاءة يعطون بطاقة حمراء لكل من يزعجهم
وبعد ايام تعطى تسكوشي بطاقة حمراء وتقاوم الاذية اللي تجي لها ويعجب دوميوجي بها وبقوتها

وام دوميوجي تكرة الفقراء ومنعت ولدها انة يحبها وخلتة يسافر امريكا

هههههه
القصة بااختصار

لؤلؤة الكون
08-07-2008, 12:24
ابغى احداث الجزء التاني

لؤلؤة الكون
08-07-2008, 12:29
وبعدين ما بدي ختصار اناا ابغى تفصيل ممل

S H I K A
08-07-2008, 12:59
احداث الجزء الاول :.

في البدايه تكون بطله القصه تسكوشي ماكينو متذمره من كل شيء حولها لان جميع من في مدرستها اناس اغنياء لا يفعلون سوى التفاخر بحاجياتهم ... واكثر شيء يزعجها هو قانون البطاقه الحمراء التي تعطى من قبل مجموعه لقبو نفسهم بالـ F4 ... الاف فور هم اغنى اغنياء المدرسه ولا يستطيع اي احد الاعتراض على اوامرهم حتى اداره المدرسه نفسها ... واي شخص يقوم بمضايقتهم سيتم اعطاءه البطاقه الحمراء و تبدأ مجزرة في المدرسه حيث كل طلاب المدرسه ماعدا ماكينو يقوم بضرب وتعذيب هذا الطالب الذي اعطي بطالقه حمراء .... في ذلك اليوم جاءت قتاة جديده الى المدرسه اسمها ساكوراكو وتصبح صديقة لماكينو او بالاحرى كانت تمثل بانها صديقه لها .... هذا ليس مهما الان في قاعة الطعام حيث كان كل شيء طبيعي حدث امر مريع عالاقل بالنسبه لدوميوجي زعيم الاف فور ... من غير قصد صدمت ساكوراكو دوميوجي و انسكب العصير على قميصه .... فأخذ بالصراخ عليها ... لكن ماكنو لم تقف ساكته تشاهد ما يحدث بل ردت عليه .. قائله .. توقف...ارجوك توقف اغفر لها ... نظر دوميوجي الى ماكينو بإحتقار ... لم ينطق باي كلمه ... وذهب...

اممممـ تعبت اذا فضيت بكمل او اي احد ثاني يجي ويكمل بدالي ^^"

لؤلؤة الكون
12-07-2008, 12:57
ومتى تفضين راح لك اسبوووووع