PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ملتقى اليحر الصيفي لعام1429هجري

عمر نور
06-07-2008, 14:33
السلام عليكم جميعاً, أكيد كل إلي في جده و مملكاتنا الحبيبه يعرف انو في كل إجازه صيفيه في جده في ملتقى مررررره حلو إسمو(ملتقى البحر الصيفي) وشعاره (تعال معنا) وهو فعلا (ملتقى الأسرة والشباب). هذا الملتقى أنا كل عام أروح فيه من بدايته إلى نهايته والله انو الي روح هناك مايطفش فيه فعاليات للأسرة وفعاليات للشباب وفعاليات للأطفال للحريم والرجال للاولاد والبنات ومسابقات وجوائز ومنافسات في كل المجالات الرياضيه بكل أنواعها للكبار و الصغار وكمان الدينيه وغيرها ومحاضرات ومعارض وألعاب خياليه وحلوه مره ,يكفيكم إنو أكثر قنوات الإعلام في العالم وأفضلها يجوا هناك لتغطية الحدث وكمان الجرايد والمجلات العالميه للأطفال والكبار يكونو هناك لتغطية الحدث , و الزوار يجو من كل مدينه من السعوديه ومن بلدان خليجيه وعربيه وأجنبيه يعني كثير مره الحضور هناك ,وإلي عاجبني كمان حضور أصدقاء مجلتنا المحبوبه وأحلىو أحسن مجله في العالم (مجلة باسم) ,أرجو حضور أصدقاء مجلة باسم بكثره سواء كان الأعضاء المسجلين في المنتدى أو غيرهم حضور ملتقى البحر الصيفي لهذا العام1429ه إلي بيبدأ إن شاء الله يوم12/8/1429ه , علما بأن الملتقى حصل على شهادة أجمل وأميز حدث على المملكه كلها مو بس جده , وأكيد كمان إلي من بره السعوديه قد شافوا فعاليات عن الملتقى عن طريق برنامج (فعاليات الصيف) بقناة المجد الفضائيه ,او أي قناه ثانيه عربيه أو أجنبيه , أو حتى الجرايد والمجلات,تعالوا وجربوا بنفسكم وأتحداكم أحد يخرج من هناك طفشان وشكرا لكم على حضوركم ملتقى البحر الصيفي مقدما,والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته,نتمنى لكم دوام الصحه والعافيه.
مستني الردود لا تنسوا

عمر نور
06-07-2008, 15:24
أنا قلت في الرساله تواجدعدد كبير من أصدقاء مجلة باسم , ويمكن بعضكم أستغرب , أنا قلت كدا لانو فعلا أصدقاء مجلة باسم متواجدين كثير, وانا ذكرتها لانو خالي عضو تحرير فيها وشكرا.

الله يحييكم كلكم أعضاء منتدى مكسات , وأتمنى أشوفكم في الملتقى.::جيد::

عمر نور
06-07-2008, 19:13
فين الردود ياحلووووووووووووووووووووين

om al6rabeesh
06-07-2008, 22:29
وعليكمـ السلامـ ورحمة اللهـ وبركاتهـ ..

احمـ .. احمـ .. انـا مو فيـ جدهـ :مرتبك: <<<<<<< ضوفيـ وجهكـ براا الموضوع:نوم:

منـ شرحكـ باينـ انو المهرجانـ حلللو !!! :rolleyes:
بسـ انـا ماحروح جدهـ .. ::مغتاظ::

::جيد::::جيد:: مشكور ع الموضوع !! ::جيد::::جيد::

عمر نور
07-07-2008, 21:28
مشكووووووووووووره أختي على المرور,يعطيكي العافيه .وتسلمي,وترى أشجعكم إنكم تزوروا جده في الصيف لان جده صيفها احلى صيف , ونتمنى لكم صيف ممتع وحلو.

عمر نور
22-07-2008, 11:52
ياهووووووووووو ياحلوييييييييييييييييييييييييييييييين فين الردوووووووووووووود ولا ماتعرفوا الملتقى

meroooooooo
22-07-2008, 11:58
اهــلين وسهــلين

مـين مــايعــرف ملتــقى البحــر!!:مندهش:

لكــن مين يعــرف يــوصــلهـ!!:D:p::سخرية::

بعيــــــــد مـــــــــــــرهــ:مذنب:

انا والله مـااروحـهـ كثـيـر

افتكـر مــرهـ وحـده رحــتـهـ السنـة اللي فـاتت:محبط:

عـــالعمــومــ،،

مــقدريــن تعبــكــ وروحــكـ العــاليــهـ;)

تبغــانــاا نــشـارككـ الفرحـهـ

الله لايحــرمـكـ منهــاا::جيد::

راح أبـذل جهـدي للذهــاب

الشكـر لكـ::جيد::

meroooooooo