PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : كيف تعرف شخصية المحيطين بك من الوان عيونهم

miss_halee-layn
06-07-2008, 13:28
العيون الخضراء تدل على ان صاحبها ذو شخصية قوية قوىالارادة والعاطفة يمتاز بصلابة الراى يحبمساعدة الغير كثيرا الا انهم يمتازون بالثقة الزائدة::سعادة::::سعادة:: .
العيون الزرقاء
تعطى صاحبها نظرة عميقة فيبهر الناظر اليها بشخصية صاحبها الذى يمتاز بالحساسية والرقة والشفافية ويفرض رايه ونفسه على الاخرين بخفة شديدة يمتاز بالجراة والاقدام كل من يملك عينان زرقاوان . ::جيد::
العيون السود اصحاب هذه العيون هم اناس حالمون شعراء واسخياء وكرماء للغاية يساندون الغير على حساب انفسهم لكنهم يتمتعون بشخصية قوية الغير ة ترافقهم باستمرار ومشاعرهم الرقيقة تجعلهم ارضا خصبة لاصحاب فهم اجتماعيون للغاية لكن فى حال انزعاجهم من شى يفقدون السيطرة على انفسهم:):)

العيون البنية رمز الحنان والعطف لا يكترث اصحابها للمظاهر الخارجية يحصلون على ما يريدون بهدوء لانهم لبقون للغاية ولا يعرفون معنى العصبية حالمون يعيشون فى عالم من التامل والهدوء النفسى والاستقرار.::جيد::::جيد::

العيون الرمادية اصحاب هذه العيون على نوعين فهم اما ان يكونوا هادئين وكرماء واما ان عصبين وثائرين يبحثون بشكل دائم عن الهدوء لكن نادرا ما يجدونه.;);)

العيون العسلية رغم القلب الطيب الذى يملكونه فهم اناس غير صريحين مع انفسهم كما مع غيرهم يبحثون دائما عن الصحبة لكنهم غالبا لا ينجحون يعتمدون على انفسهم منذ الصغر ةلا يحبون الاتكال على الغير :cool::cool::rolleyes:

ارجو قد استفدتم وانا عينى لونها عسلية

Lady Rosalia
06-07-2008, 13:50
العيون البنية رمز الحنان والعطف لا يكترث اصحابها للمظاهر الخارجية يحصلون على ما يريدون بهدوء لانهم لبقون للغاية ولا يعرفون معنى العصبية حالمون يعيشون فى عالم من التامل والهدوء النفسى والاستقرار.

تصحيح: أنا عصبية مش حليمة كثير.

miss_halee-layn
06-07-2008, 14:00
احلى الصفات

حلا ايامكم
06-07-2008, 14:07
العيون السود اصحاب هذه العيون هم اناس حالمون شعراء واسخياء وكرماء للغاية يساندون الغير على حساب انفسهم لكنهم يتمتعون بشخصية قوية الغير ة ترافقهم باستمرار ومشاعرهم الرقيقة تجعلهم ارضا خصبة لاصحاب فهم اجتماعيون للغاية لكن فى حال انزعاجهم من شى يفقدون السيطرة على انفسهم

معلومة بسيطة مافي عيون سوداء
>>>>>معلومة من ام بي سي 3

وانا عيوني عسلية

شكرا

mimo_747
06-07-2008, 14:12
العيون البنية رمز الحنان والعطف لا يكترث اصحابها للمظاهر الخارجية يحصلون على ما يريدون بهدوء لانهم لبقون للغاية ولا يعرفون معنى العصبية حالمون يعيشون فى عالم من التامل والهدوء النفسى والاستقرار.

هعز
يسلمو ع الموضوع

friends
06-07-2008, 16:35
تسلمي الموضوع روووووووووووووووعه

miss_halee-layn
06-07-2008, 16:43
يسلمو على الردود

أميرة الأجنحة
03-08-2008, 21:56
العيون العسلية رغم القلب الطيب الذى يملكونه فهم اناس غير صريحين مع انفسهم كما مع غيرهم يبحثون دائما عن الصحبة لكنهم غالبا لا ينجحون يعتمدون على انفسهم منذ الصغر ةلا يحبون الاتكال على الغير

تسلمي

بنوته سويت
03-08-2008, 22:03
مشكوره أختي على الموضوع.....

سفيرة الظلام
03-08-2008, 22:05
مشكورة كتير
انا بنية

البطة السودة
04-08-2008, 00:17
يسلمو على الموضوع

العيون العسلية رغم القلب الطيب الذى يملكونه فهم اناس غير صريحين مع انفسهم كما مع غيرهم يبحثون دائما عن الصحبة لكنهم غالبا لا ينجحون يعتمدون على انفسهم منذ الصغر ةلا يحبون الاتكال على الغير

اي والله صج تقريبا انا جي :D:D:D:D

adam 707
04-08-2008, 01:34
العيون الرمادية اصحاب هذه العيون على نوعين فهم اما ان يكونوا هادئين وكرماء واما ان عصبين وثائرين يبحثون بشكل دائم عن الهدوء لكن نادرا ما يجدونه

هذه لون عيوني بالمناسبة

وشكرا على الموضوع حياتي

زلزال الزعامه
05-08-2008, 12:05

مرسي

Sylviano
05-08-2008, 12:14
مشكوره خيتو ع الموضوع الاكثر من رااائع
الله يعطيك العافيه

ليناااااااااا
05-08-2008, 12:19

نفس الصفاات تقريبا بس مش أكيد

شككككرا على الموضوع الحلوووووووو

رمآديه
05-08-2008, 17:09
العيون الزرقاء
تعطى صاحبها نظرة عميقة فيبهر الناظر اليها بشخصية صاحبها الذى يمتاز بالحساسية والرقة والشفافية ويفرض رايه ونفسه على الاخرين بخفة شديدة يمتاز بالجراة والاقدام كل من يملك عينان زرقاوان .

نعم ..
رأيت أمريكياً من شدة حساسيته ورقته وشفافية قلبه يقتل صبياً مازال يحبو

نعم أيضاً..
كان يفرض رائيه بالسلاح

نعم ... نعم
كان يتمتع بالجرأه بأن يعتدي على طفل و يقدم بقتله من دون تردد

عجباً...
لم أكن أعلم بأن لون العينين يفسر شخصية الفرد

عاشقة نوروتو
05-08-2008, 17:58
شكرا اختي على الموضوع الجميل ^ـ^

انا عيوني عسلي