PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : أنـــوآآع آلــشبـآب عند إشـارة آلـمروور

همس العذاب
05-07-2008, 13:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته :D

كيفكم؟؟ اخباركم؟؟...........>>>>ان شاللهـ كله عسل على بصل...لووول..:p

زمااان ماحطيت موضوع....:rolleyes::rolleyes:

خلونا مع المهم...:لقافة:

بعد من واحد للعشرة..

1

2

3

4

5

6

7

7

8

10

أووووبس تلخبطت بالعد معلش خل روحكم رياضية بعد مرة ثانية...

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

يلا..

النوع الاول :
> > > وهو الذي يستغل وقته ويرتب سيارته ويفتح> دروج سيارته ويعفط في الفواتير ويرميها في> الشارع وفجأه ماتدري الا وهو ناقز في المرتبه> اللي ورا يرتبها .. ولا تستغرب اذا شفته ناط> في شنطة السياره ( الرجال مرتب ) وتنفتح> الاشاره والاخ مشغول في التنظيف ..> > >

النوع الثاني :
> > > وهو اللي تقول ان وجهه توه> محتاج تنظيف ويسحب في المنديل> وعلى خشمه واذا خلص طفى السياره> علشان ينظف اذنه بالمفتاح> وشوي ويقص اظافر يده وماتدري> الا واهو مرفع رجله ويقص اظافر رجله> هذا اذا كان معاه مقص اظافر والا ماعنده> مشكله يقصها باسنانه ( قمة النظافه ) !!> > > >

النوع الثالث:
> > > وهو اكثر واحد يفرح اذا وقف عند الاشاره> علشان يبداء يستعرض ويرقص ويردح> هو واخوياه ويرقصون السياره معهم !!> > > >

النوع الرابع:
> > > وهو عكس الي قبله وهو الي يشغل> شريط خالد عبدالرحمن (اى اغنية قديمة)> وانواع التغلق والحزن وطبعا الاغنيه من كثر> ماهي قديمه تشك انه مغنيها قبل توحيد المملكه> ويكون وجهه مورم من الصياح!!> > > >

النوع الخامس:
> > > وهو الي تقول توه مكتشف انه ابو وماتسمع> غير هواشه على بزرانه الي مالين سيارته> وماتدري الا وهو ساحب العقال ومخرب التشخيصه> (يستعمل اساليب التربيه الحديثه)> ويرجمهم بكرتون المناديل الي ماليه السياره> والفضل يعود للمحطه البنزين لو تمر جنبهم> عطوك منديل هديه!!> > >

النوع السادس:
> > > وهو الي يستغل الوقت ويجلس> يشخص ويرش عطر وشوي لايحط> روج ومعلق الايرفون في اذنه> ومشغل شريط (سيلين ديون)> مسوي جو اجنبي!!> > >

النوع السابع:
> > > وهو الي اذا شفته ترحمه> وتقول ميت من الجوع وتشك> انه جالس في مطعم مو في سياره> الرجال ماسك الهمبرجر بيد والببسي> والبطاطس بيد والشورما في حضنه> والفطاير جنبه والبيتزا في المرتبه الي> وراه ولا تستغرب لو شفته داب في مفطح!!> > >

النوع الثامن:
> > > وهو الي تحس انه ماعنده> وقت ابد ودايم بزي ولابس نظاره> وخاتم ومبحلق في الجريده ومسوي> زحمه في الشارع والي جنبه طفشان> ومشتغل مسجات بالجوال !!> > > النوع التاسع:> > > وهو الي سيارته زحمه مو ناس> لا ماخلى ثوب ولا شماغ ولا بدله> ولاجزمه حتى الشراب الا ومركبها> (الله يكرمكم))> معه عشان يكون تبديل الملابس> اسرع عند الاشاره حتى البطانيه> جايبه وماخذها معاه تعرفون> الجو متقلب!!> > >

النوع التاسع:
> > > وهو من يوقف عند الأشاره> وهو بس يقز في هذي السياره> وهذيك وعاد انواع الفنون لما> تكوون السياره اللي جنبه فيها بنات> وانواع الترقم والمغازل> ويتميلح حتى لو كان شكله> شين ومو هذاك الزود اهم شئ تناظره> البنت لا ناظرته عطته اهتمام برد قلبه مالت> بس وش تميلح عليه ..> > >

النوع العاشر:
> > > يناظر قدام وهو يسوق> ولا يسرعون إذا شاف الأشاره> > خضرااااااااااء> وإذا شاف ظلال> يوقف عنده وإذا شاف> الاشاره> > برتقالييييييه> يهدي ويوقف> ولا يلتف لا يمين> ولا يسار ولا ينشغل في> جواله>

ايش رايكم؟؟؟:D:D:D

انتظر الردووود...وياويلكم لو مارديتوا...مواهاهاهاهاها:مكر:

تحياااتي:تدخين::تدخين::تدخين:

المهاجرهے
05-07-2008, 14:32
النوع الخامس:
> > > وهو الي تقول توه مكتشف انه ابو وماتسمع> غير هواشه على بزرانه الي مالين سيارته> وماتدري الا وهو ساحب العقال ومخرب التشخيصه> (يستعمل اساليب التربيه الحديثه)> ويرجمهم بكرتون المناديل الي ماليه السياره> والفضل يعود للمحطه البنزين لو تمر جنبهم> عطوك منديل هديه!!> > >

والله حلـــــووووووهـ

السلطان نت
05-07-2008, 14:41
هههههههههههه

حلوووووووووووووووووه يا همس العذاب

تصنيفي من النوع الثالث والسادس

تستاهلي 10/10 ::جيد::

راستمان
06-08-2008, 17:27
هههههههههههه

مشكوره اختي على الموضوع

ضربة النمر
06-08-2008, 17:44
موضوع ممتع ^^

بس الغريب ان كل الي اعرفهم يعملون المستحيل علشان ما يوقفون في اشاره حتى لو راح ياخذون طريق اطول
و لو شافوها برتقالي يدعس بنزين قبل لا تصير حمراء اما اذا شافها حمراء يجلس يراقب الوضع و اول ما تجيه الفرصه يخالف و يمشي و هي حمراء

عجبني اكثر شي الي يجلس يسمع خالد عبد الرحمن و الي يصارخ على عياله

بس هذا

> > > وهو الذي يستغل وقته ويرتب سيارته ويفتح> دروج سيارته ويعفط في الفواتير ويرميها في> الشارع وفجأه ماتدري الا وهو ناقز في المرتبه> اللي ورا يرتبها .. ولا تستغرب اذا شفته ناط> في شنطة السياره ( الرجال مرتب ) وتنفتح> الاشاره والاخ مشغول في التنظيف ..> > >

كيف مرتب و سيارته يحتاج لها كل هذا التنظيف ^^

شكرا على الموضوع

Mystic Rukia
06-08-2008, 18:12
السلام عليكم ^^

كيفك هموسه ؟

ان شاء الله بخير

ايوا بجد زمان عن مواضيعك

ههههه حلوه منك هموسه

يسلمو على الموضوع ::جيد::

ننتظر جديدك ;)

سلام

حبيبة فيرجل
06-08-2008, 18:20
هههه مره حلو ^^ إن شاء الله نشوف انواع البنات عند اشارة المرور قريبا خخخخ
انا اللي اعرفهم " اولاد عمي وما شابه " اول ما يشوفون الإشارة حمرا ولااااا يهمك يرجع على ورا ويروح الشارع الثاني اللي فيه الإشارة خضرا " تقول رايح المستشفى ومستعجل بس هم كذا ما يحبون يوقفون عند الإشارة خخخخ "

Sylviano
06-08-2008, 21:04
هههههههههههههههه
مشكوره خيتو ع الموضوع الجميل
الله يعطيك العافيه

$ MiSs- GuCci $
06-08-2008, 22:08
هههههههههههههههههههههههههههههههه
مشكورة خيتووووووووو
مرررررررررررة روعة
مشكورة

memah
06-08-2008, 22:28
هههههههههههه

يسلمو على الموضوع

الحلو

H o u s e
06-08-2008, 22:32
والله رووووووووعه ,إبداااااااااااااااااااااااااااااااع;);)

فن ,جمااااااااااااااااااااااااااااااااااال, حلااااااااااااااااااااااااااااااااااوه;);)

المشكله وبصراحه أكره حاااااااجه في حياتي اني أسوق سياااااره:(:(:(:(

لاني وانا صغير صار لي موقف كرهني في السواقه:D:D وانا عمري الان 17 ولا بسوق حتى اتخرج من الثانويه::جيد::::جيد::

وننتظر موضوعك الجديد على احر من اللهب واسرع من النيزك:D:D:D

تقبلي تحياتي مع العسل::سعادة::(مو الشطه:D) ياعسل::سعادة::::سعادة::

مع احلى وأرق التحايا::سعادة::::سعادة:::تدخين::تدخين:

ṩ₥ẕ
07-08-2008, 02:36
تسلمي على الموضوع

بس ممكن في الشارع الواحد توقف خمسة اشارات ومع الطفش تسوي ال10 كلها:D

تحياتي

حبيبتى راحت
11-04-2009, 17:42
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

^^ittihad
11-04-2009, 17:50
النوع العاشر:
> > > يناظر قدام وهو يسوق> ولا يسرعون إذا شاف الأشاره> > خضرااااااااااء> وإذا شاف ظلال> يوقف عنده وإذا شاف> الاشاره> > برتقالييييييه> يهدي ويوقف> ولا يلتف لا يمين> ولا يسار ولا ينشغل في> جواله>

بس السرعه لازم بس الصفرا نهدي شوي :cool:

شكراً على الموضوع تحياتيـ.. ^^ittihad

abo0od al-nahdi
11-04-2009, 18:00
هههههههههههه

مشكوره اختي على الموضوع الروووووووووووعه

لاڤينيا . .
12-04-2009, 11:51
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشكـورة خيتو علـى المـوضوعـ الروعـة

_Uchiha_Itachi
12-04-2009, 12:20
ههههههههههههههههههه
موضوع جدا رائع
شكرا

Exalted Queen
12-04-2009, 15:11
مشكووووووووووووووووووورة على الموضوع الروعة ههههههههههههههه
افضل الانواع النو الثالث والنوع الخامس
مرة يضحكو خخخخخخخخخ

@قاهرالصعاب@
20-04-2009, 15:12
أخي من النوع الأول أم أنا فليس لدي سيارة ولكن لدي دراجة هوائية هل تنفع
أشكرك على هذا الموضوع.

King Of Animes
20-04-2009, 16:24
هههههههههه

مشكووووره

3xb
20-04-2009, 16:33
تسلمي اختي على المضوع الروعة

والله يعطيك العافية

ASAKIM
20-04-2009, 16:34
الحمد لله ماني من الانواع هذي بس لو جينا للحقيقه انا انتظر عداد الاشاره بس يوصل 1 !!

الا افك الدعسه مره وحده الناس ينفجعو انا عديت الشارع كله والناس دوبهم يقومو سياراتهم هههههههههههههههههههههههه