PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : Kingdom Hearts Final Mix

vampire heart
03-07-2008, 14:02
السلام عليكم

انا لعبت KINGDOM HEARTS FINAL MIX وفزت فيه بس في النهايه بعد حفظ العبه يطلبون منكم تروحون لمدينه ميكي بعدين تقاتلون واحد من الثلاثه الي جو في النهايه

لاني احاول من مده اهزمه بس ماعرفت مع اني وصلت لLV 99

ممكن لكل الي لعبه وفاز عليه يخبرني الطريقه وباكون شاكره له

:Dوهذي صورتهم

http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2008/07/2.php?t=znax

اختكم VAMPIRE HEART::جيد::

abdurrhman
03-07-2008, 18:55
مافي طريقه محدده عشان تهزمينه لانه يغير طريقة قتاله لازم تحطين اصدقائك يعطونك حق اللي يزود الماجيك

اناهزمته بهذي الطريقه

والله يعينك عليه

vampire heart
04-07-2008, 17:32
مشكور وماقصرت والله يعطيك الف عافيه

Milo MichaeLis
29-07-2008, 12:33
هذي أصعب مرحلة بل مستحيلة بالنسبة لي أن اهزم
Terra
أنا هزمت جميع أعضاء المنظمة في المكان السري..
و حصلت على التاج..لاحظت أن قوة سورا صارت كبيرة ..
ممكن تجربي هذي الطريقة ..و استخدمي سيف..
Ultimate
قوته كبيرة ..و يساعدك في تعبئة السحر بسرعة
جربت هذي الطريقة و كدت أن أفوز عليه ..
الا اني لم أنجح...:ميت:
و بعدها ما حاولت..بس اتمنى تفوزي عليه..;)
بالتوفيق...::جيد::

AbadyMex
29-07-2008, 20:45
قاتليه واهزميه ان من زمان هزمته كلها 5 دقايق وبس لاكن اذا صحتكي قليله اهربي الين ما تزيد الطاقه من ثما الي يزود الصحه

بس انا قاتلته هو شوي قوي

GoOoku
09-08-2008, 12:44
أسراحت مليت و أنا أهزمه و فيه مره هزمته من دون أي تزويده

*سورا*
22-09-2008, 04:14
حاولت كثير أهزمه بس بدون جدوى

ah42na
23-09-2008, 16:50
[/COLOR]أختي يبيلك أولا تنظيم أدواتك وأستعملي سيف Save the kingdom وللدرع الأخيرة حطيلها سيف كلاود Finrer لأنه يأثر عليه

[ T E R R A ]
05-10-2008, 01:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا احب لعبة kingdom hearts ختمت جزء الاول والثاني و final mix يا اخواني اشرح لكم كيف تفوز على terra

بعد ما تختم اللعبة تقول روح مدينة ميكي لا تروح اول شيء روح المكان السري الي في مدينة هالو باستون

تخش تروح الباب تدخل على الباب يبغالك تستعمل الحركه اي في لبس الزرقاء تاخذ كل الحركات الي في لبس

بعد ما تدخل على الباب امامك كره الزرقاء يعني تستعمل الحركه لبس الزرقاء كذا خش العب لمن توصل النهايه

امامك 13 بوابه حقين وركنيزيشين organeziton 13 تقاتل كلهم بعد ما تفوز كلهم راح تشوف تاج بني على

راس سورا و بعد في وحوش صغار لونهم اسود زي اوكينزيشين كل وحش خلفو في رقم تلعب معهم لعبة تفوز على كلهم الوحش ابو رقم واحد
في مدينة النهايه اهم شيء الوحوش في فكل المدن الا في مدينة سيمبا وانسة البحر الوحوش غير موجود

تلعب معهم لعبة يبغالك تفوز اللعبة باسرع وقت بعد ما تفوز يطلع طراطيع يصفق لك الوحش

تفوز كلهم و بعدين تروح مدينة هالو باستون المكان الي تقاتل الف وحش بسورا لحالو

روح هناك و اصبر يطلعلك الوحش كلهم روح عندهم اضغط مثلث ينزل وحش من السماء يعطيك سيف

ويعطيك تاج فضي بعد ما تاخذ السيف و تاج روح مدينة ميكي اتقاتل مع terra و شوف شخصيتك سورا قوي

تفوز على terra بسهوله انا افوزت على terra بالدقيقاتين . شوف حاولو زي ما قلت لكم واذا ما فهمتو شيء انا

حاضر انشاء الله تفوووووز على terra هيا ابدا حاول ( وسلام عليكم )

vampire heart
05-10-2008, 02:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Milo_Zalashia

هذي أصعب مرحلة بل مستحيلة بالنسبة لي أن اهزم
Terra
أنا هزمت جميع أعضاء المنظمة في المكان السري..
و حصلت على التاج..لاحظت أن قوة سورا صارت كبيرة ..
ممكن تجربي هذي الطريقة ..و استخدمي سيف..
Ultimate
قوته كبيرة ..و يساعدك في تعبئة السحر بسرعة
جربت هذي الطريقة و كدت أن أفوز عليه ..
الا اني لم أنجح...
و بعدها ما حاولت..بس اتمنى تفوزي عليه..
بالتوفيق...

ايه والله صعبه كثير والمشكله انه يعلق عليكــ ومايخلي لكـــ فرصه تضربيه ياكرهي له :mad:

المكان السري .. انتي تقصدين الحفره الي بمدينة شخصيات فاينل فانتسي والله ماأدري نسيت

اسمها ؟؟ اذا كانت اهي فأنا دخلتـها بس مستوى الطيران حقي ماوصل المستوى المطلوب

حق الثوبـــــ الابيض لاني ماعرفت اطورها تعبت وانا احارب بس مو راضي يتطور

وان شاء راح اسوي الي قلتيه واستخدم سيف Ultimate وان شاءالله اهزمه لان هاالزعيم سبب لي

احبااااااااااط ::مغتاظ::

ويسلمووووووو صديقتي الغاليه على المرور الطيبـــــــ ::جيد::

كـ عبادي ـول

قاتليه واهزميه ان من زمان هزمته كلها 5 دقايق وبس لاكن اذا صحتكي قليله اهربي الين ما تزيد الطاقه من ثما الي يزود الصحه

بس انا قاتلته هو شوي قوي

ياحظكــــــــ هزمته وفي خمس دقايق ماشاءالله عيني عليكـــ بارده ::سعادة::

ايوه انا اهرب منه بس لما يركب دراجته ذي خلاص ماعد يخلي لي فرصه حتى عداد ضرباته ماأخلص

الا اثنين اوثلاثه كحد اقصى وخلاص يهزمني ::مغتاظ::

ويسلموووووووو على المرور خيوو

GoOoku

أسراحت مليت و أنا أهزمه و فيه مره هزمته من دون أي تزويده

من جدكـــ من دون اي تزويده :eek:ماشاء تعرف تلعب مو مثلي :لقافة:ولا شكلي حاطه على المستوى الصعب وانا مادري لانه ياباني :ميت:

*سورا*

حاولت كثير أهزمه بس بدون جدوى

يعني تعاني مثلي :(

ah42na

أختي يبيلك أولا تنظيم أدواتك وأستعملي سيف Save the kingdom وللدرع الأخيرة حطيلها سيف كلاود Finrer لأنه يأثر عليه

والله صعبه انظم ادواتي لانه ياباني :بكاء:

وان شاءالله راح استخدم هاالسيف بس كيبليد كلاود استخدمه ولكن كسلاح اساسي يعني ماينفع

كسلاح اساسي لازم اني استخدمه كدرع :confused:

ومشكور على المساعده وماقصرتـــــــــ ::جيد::

vampire heart
05-10-2008, 02:16
;14104941']السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا احب لعبة kingdom hearts ختمت جزء الاول والثاني و final mix يا اخواني اشرح لكم كيف تفوز على terra

بعد ما تختم اللعبة تقول روح مدينة ميكي لا تروح اول شيء روح المكان السري الي في مدينة هالو باستون

تخش تروح الباب تدخل على الباب يبغالك تستعمل الحركه اي في لبس الزرقاء تاخذ كل الحركات الي في لبس

بعد ما تدخل على الباب امامك كره الزرقاء يعني تستعمل الحركه لبس الزرقاء كذا خش العب لمن توصل النهايه

امامك 13 بوابه حقين وركنيزيشين organeziton 13 تقاتل كلهم بعد ما تفوز كلهم راح تشوف تاج بني على

راس سورا و بعد في وحوش صغار لونهم اسود زي اوكينزيشين كل وحش خلفو في رقم تلعب معهم لعبة تفوز على كلهم الوحش ابو رقم واحد
في مدينة النهايه اهم شيء الوحوش في فكل المدن الا في مدينة سيمبا وانسة البحر الوحوش غير موجود

تلعب معهم لعبة يبغالك تفوز اللعبة باسرع وقت بعد ما تفوز يطلع طراطيع يصفق لك الوحش

تفوز كلهم و بعدين تروح مدينة هالو باستون المكان الي تقاتل الف وحش بسورا لحالو

روح هناك و اصبر يطلعلك الوحش كلهم روح عندهم اضغط مثلث ينزل وحش من السماء يعطيك سيف

ويعطيك تاج فضي بعد ما تاخذ السيف و تاج روح مدينة ميكي اتقاتل مع terra و شوف شخصيتك سورا قوي

تفوز على terra بسهوله انا افوزت على terra بالدقيقاتين . شوف حاولو زي ما قلت لكم واذا ما فهمتو شيء انا

حاضر انشاء الله تفوووووز على terra هيا ابدا حاول ( وسلام عليكم )

ايوه الحين فهمتـــــــــ ::سعادة::

يعني الاورجنيزيشن راح يقاتلوني من جديد .. هذولي خلاص ان شاءالله باهزمهم::مغتاظ::

وكمان الوحوش الي يشبهون الاورجينزيشن لايكونون السود الي عليهم علامه حمراء لان بعضهم

ماعرفتـــ افوز عليهم .. الي يختفي بسرعه والي ما تأثر ضرباتي فيه بصراحه يرفعون الضغط

يعني مهم اني اهزمهم عشان اقوي سورا هاذولي الوحوش السود ؟؟

اذا كان مهم عز الله رحتـــــــ فيها :ميت:

ومشكور اخوي تيرا على المساعده الكبيره والله استفدتـــــ كثير من كل الي قلته وان شاءالله

الحين راح اجربـــــــــ ::سعادة::

خلاص من جد تحمستــــــ هذا تيرا رفع ضغطي ابي اهزمــــــــــه :مكر:

وسلام

D.I.Z
05-10-2008, 02:50
مشكور على الموضوع مع انه انا بعد ما هزمته لكن ولد خالي هزمه وقالي الطريقة وهي فعالة مرة الطريقة ...............سرية مرة (لا يغادر مكسات:مكر:) سهلة بس يبغالها وقت واجتهاد :رامبو: .............

اوكي خلك معي انت رفعت الlv ل99 صح

بس في شي ثاني تقدر ترفعه وهو (القوة)

الحين شلون ارفع القوة

سهلة هو لازم يكون عندك Item (شيء تاخذه)

تحطه على سورا بعدين يرتفع القوة

الحين تسال من وين احصل عليه...........

هذا هو الشيء يبغاله جهد .......... شفت المكان السري اللي به الorg لما تقاتلهم .......قاتل اكسمنز

كل ما تفوز عليه تربح قوة قاتله مليون مرة الين ماتصير القوة اكثر من 100(زي الlv) بس الفرق يمكن مالها حدود اما شلون تعرف كم قوتك الحالية هذه ماعرفها لانه ياباني:ميت:

اووو صح نسيت في شيء ثاني تحتاجه .......الdefins (التحمل) تحتاجه اكيد قاتل سايكسز تكسب منه التحمل زي القوة عشان ماحد ينقص منك الكثير (من الhp ) ::جيد::

تراها طريقة زينة مرة شفت ولد خالي ينقص من Terra الكثييير (بضربة وحدة ينقص نقطتين من نقاط حياته):ميت:

ملحوضة: سايكسز هو اللي شعره ازرق من المنظمة

اما Terra لا تتوقع الكثير بعد ماتهزمه لان مافي لقطات او قصة ثانية او كلام مفهوم:مذنب:

[ T E R R A ]
05-10-2008, 04:56
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

هلا يا اخواني شوف الحين في لعب طبعا كل واحد يجمع تاج عشان يفتح خلفيات

افتحو كل الخلفيات عشان يعطيكم حزام يعني اشياء مخصص تركب في سورا عشان

يقوي سورا صح جمعو كل التاج ولراح تفتحو خلفيات ويعطيك تاج ذهبي ركبها في سورا

راح يزيد القوه .

راح اعلمكم كيف تقاتل terra خذ الحركه طيران وبعدين تقاتل مع اوركينيزيشن والوحوش السود

و اسمعوني ايا اخوان انا عارف الوحوش الصغار صعبة وتلعب معهم صعبة كل واحد ينرفع عند ضغط

الي مو عارف طريقت فوز الوحوش الصغار انا راح اعلمكم بس الي مو عارف يعطيني الرقم حق الوحش

وانا راح اعلمه الحل حق الفوز . الحين انا اقولكم كيف اسمعوني في مدينة بيست beast في الحوش

اخرج من البيت و ادخل الباب الكبير المكان الي قاتلت اوكينزيشن الي في الحوش راح تشوف وحش يبغا يلعب معاك و هوا يطير و يرمي كرات بيضه
كرات بيضه صح وانت تجمع 450 حبة بس انتم ما تقدر تجمع بسرعه صح الحين انا اقولكم سر راح تجمع اكثر من
450 هيا خذ سيف جاك القرصان و روح العب مع الوحش و شوف كيف يجمع سورا تجمع الكره باسرع وقت

هيا روحو حاولو زي ما قلت و تعالو ردو اذا اي واحد يبغا يسئل طريقة فوز الوحوش الصغار انا حاضر . http://www.s77.com/3DSmile/39/Tai_016.gif

vampire heart
05-10-2008, 15:44
مشكور على الموضوع مع انه انا بعد ما هزمته لكن ولد خالي هزمه وقالي الطريقة وهي فعالة مرة الطريقة ...............سرية مرة (لا يغادر مكسات:مكر:) سهلة بس يبغالها وقت واجتهاد :رامبو: .............

اوكي خلك معي انت رفعت الlv ل99 صح

بس في شي ثاني تقدر ترفعه وهو (القوة)

الحين شلون ارفع القوة

سهلة هو لازم يكون عندك Item (شيء تاخذه)

تحطه على سورا بعدين يرتفع القوة

الحين تسال من وين احصل عليه...........

هذا هو الشيء يبغاله جهد .......... شفت المكان السري اللي به الorg لما تقاتلهم .......قاتل اكسمنز

كل ما تفوز عليه تربح قوة قاتله مليون مرة الين ماتصير القوة اكثر من 100(زي الlv) بس الفرق يمكن مالها حدود اما شلون تعرف كم قوتك الحالية هذه ماعرفها لانه ياباني:ميت:

اووو صح نسيت في شيء ثاني تحتاجه .......الdefins (التحمل) تحتاجه اكيد قاتل سايكسز تكسب منه التحمل زي القوة عشان ماحد ينقص منك الكثير (من الhp ) ::جيد::

تراها طريقة زينة مرة شفت ولد خالي ينقص من Terra الكثييير (بضربة وحدة ينقص نقطتين من نقاط حياته):ميت:

ملحوضة: سايكسز هو اللي شعره ازرق من المنظمة

اما Terra لا تتوقع الكثير بعد ماتهزمه لان مافي لقطات او قصة ثانية او كلام مفهوم:مذنب:

والله من جد طريقه فعالــــــــــــه بس لايكون اقاتلهم اكثر من مررررررررره :eek:

ومادام انها تنقص نقطتين من نقاط حياته فهذا شيء ممتاز وفانتاستيكـــــــ

بس انت تقول مافي لقطات اوكلام يعني ينهزم وخلاص ينتهي الشريط :confused:

ومشكور خيوو على المرور فلقد افدتني كثيرا وان شاءالله هاالسر ماراح يغادر مكساتـــــ :لقافة:

[ T E R R A ]

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

هلا يا اخواني شوف الحين في لعب طبعا كل واحد يجمع تاج عشان يفتح خلفيات

افتحو كل الخلفيات عشان يعطيكم حزام يعني اشياء مخصص تركب في سورا عشان

يقوي سورا صح جمعو كل التاج ولراح تفتحو خلفيات ويعطيك تاج ذهبي ركبها في سورا

راح يزيد القوه .

راح اعلمكم كيف تقاتل terra خذ الحركه طيران وبعدين تقاتل مع اوركينيزيشن والوحوش السود

و اسمعوني ايا اخوان انا عارف الوحوش الصغار صعبة وتلعب معهم صعبة كل واحد ينرفع عند ضغط

الي مو عارف طريقت فوز الوحوش الصغار انا راح اعلمكم بس الي مو عارف يعطيني الرقم حق الوحش

وانا راح اعلمه الحل حق الفوز . الحين انا اقولكم كيف اسمعوني في مدينة بيست beast في الحوش

اخرج من البيت و ادخل الباب الكبير المكان الي قاتلت اوكينزيشن الي في الحوش راح تشوف وحش يبغا يلعب معاك و هوا يطير و يرمي كرات بيضه
كرات بيضه صح وانت تجمع 450 حبة بس انتم ما تقدر تجمع بسرعه صح الحين انا اقولكم سر راح تجمع اكثر من
450 هيا خذ سيف جاك القرصان و روح العب مع الوحش و شوف كيف يجمع سورا تجمع الكره باسرع وقت

هيا روحو حاولو زي ما قلت و تعالو ردو اذا اي واحد يبغا يسئل طريقة فوز الوحوش الصغار انا حاضر

ايوه الخلفياتــــــــــ كلها جمعتها ماعدا وحده لان مستوى طيراني مو بذيكـــ القوه ::مغتاظ::

اوكي الي بمدينة البيستــ ان شاءالله بأهزمـــــه مادامكـــ علمتني الطريقه ::جيد::

بس في واحد ماعرفت له وبصراحه ماأعرف رقمه بس هو في مدينه هالو باستون عند المكان

الي قاتلتـــ فيه سيفروث الي يجوون صافين مع بعض ؟؟

واتمنى انكــ تكون فهمتــ علي لان الرقم والله ماأنتبهتــ له :ميت:

[ T E R R A ]
05-10-2008, 16:14
ايه يا اختي انا فهمتي الي يجيك عند المكان قاتلتي ثيفروث

انتي بعد ما تفوزي على الوحوش الصغار كل وحش تفوزي عليه راح يصفقه و يرمي طراطيع صح

هما كلهم 12 حبة تفوز عليهم تروحي عند المكان الي قاتلتي ثيفروث يطلع كلهم و تقول ضغط مثلث

اضغطي مثلث راح ينزل من السماء واحد من الوحوش يعطيك سيف و تاج و علامتهم البيضاء

بعد ما تخلصي من المهمة تروحي عند تيرا و تستخدمي سيف حق الوحوش و تفوزي عليه انشاء الله

اذا اي سؤال انا حاضــــــــــــــــــــــــــر بس انتي اول شيء فوزي على الوحوش و organazetion 13

اذا منتي عارف طريقت فوز على الوحوش الصغار اسئلي مني بس اعطيني الرقم وحش و المدينه راح

تشوفي الحل اماميك هيا ردي باسرع وقت ( وسلام عليكم ...

vampire heart
05-10-2008, 17:22
ايوه فهمتــــــــ الحين والله ماشاءالله عليكـــــــــــ ذكي ومحترف بلعبة كينجدوم هارتس ::سعادة::

طيبـــــ اذا كان عندي سؤال ثاني اكيد راح استفسر منكــــــــــ ::جيد::

ومشكور وماقصرتــــــ وبصراحه تعبتكــــــ معاي :o