PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : باركوولي عيد ميلادي الثالث..

كاسح
07-08-2004, 22:09
مممم بصراحة ما اعرف كيف ابدأ موضوعي..

هو الموضوع اصلا باركولي اني كملت 3 سنين ويوم في المنتدى<<<<< اش جاب اليوم :D

لا هو كملت3 سنين امس ونويت اكتب الموضوع لكن انشغلت..

على العموم عمري صار 3 سنين هنا هع هع اكبر واحد يعني كلكم تحترموني ما اسمع كلام الا بابا باد قاي :p

انا الكبير فيكم..

باد قاي

مشرفنا البابا بتاعنا :D اخوي الكبير..فعلا فعلا اهنيك على هالمنتدى وهالموقع عموما..صراحة ما اعرف اش اقول غير مبروووووك على اللي حققته انت بالمنتدى يوم عرفتك وعرفت انك بتسوي المنتدى كان قريب..الحين احس انه اتحقق طموحك على ما اتوقع وافضل مما كنت تتخيل..بصراحة تستاهل على الجهود اللي بتبذلها يالغالي اتمنالك التوفيق دائما وابدا..

<<<< البداية الرسمية زي لما يتصلوا على برامج منتخبنا ويقولوا نهنئ خادم الحرمين الشريفين :D :D

بعد البداية هذه..بكتب الاعضاء اللي عرفتهم وعزيتهم بس الموجودين حاليا فيه ناس عزيتهم لكن مشيوا ما راح اكتب عنهم..

هاردي بوي

ما اعرف اش اقول لك يالغالي..فعلا انسان محترم وخلوق واعتبرك اصحاب اطيب القلوب اللي قابلتهم..يمكن تكون بظاهرك الفتى الشقي لكن فعلا ورا الشقاوة هذه قلب ابيض واخلاق..وحساسية الله يوفقك بحياتك وانشالله تتحق مناك..انت فاهم قصدي ;)

ساد توي

ما ادري اقول يا اخوي الغالي والا اختي الغالية..((تعددت الالقاب والقلب واحد)) ;)
انسانة محترمة فعلا وخلووووقة لأبعد درجة ومن طيبتها دايما تقدم سعادة الناس على سعادتها.. سعدنا ببقائك معنا يالغالية..

فجر العزيز

فجر العزيز وما ادراك ما فجر العزيز :D ممممم صحيح يمكن ما اتكلمت معاك الا قليل لكن ما ادري ارتحت معك بشكل مو طبيعي وفعلا حسيت انك صاادق وصريح يمكن الناس يشوفوا الفاظك قوية..لكن انا بالعكس هذا اللي جذبني فيك احب الصرااااحة وانت من اكثر الناس صراحة اللي قابلتهم في حياتي قلمك قوي ماشالله عليك استمر في اللي انت عليه.. ::جيد::

ميرنا

اخخخ ميرنا ما اعرف اش اقول عنك... اتعرفت عليك من فترة مهي طويلة لكن عرفتك كويس...مع هذا مني عارف احدد شخصيتك كويسة مزاجك مررة متقلب ::سعادة:: اشكرك فعلا لأنك كذبت ي علي بشي على العموم اسف فعلا لو اذيتك بشي بس خلاص القلب ماخذه واحد غااالي.. والله يهنيك بوضعك الحالي لكن ولا تهمك الدنيا ترا يا ميرنا..مرررة ما تستاهل..ولا تاخذي بخاطرك ابدا..

تاتو قيرل

اختي الكبييييرة ::سخرية:: ممممم انتي من نوعية الاشخاص اللي يحبوا يظهروا الغموض في اسلوبهم لكن رغم كذا تنعرف شخصياتهم :D اشكرك على صدقك معي دايما..فعلا صديقة حقيقية احس انه ابدا ما راح تردني لو احتجتها..لكن يا ليت لو تقللي الكلافة بينك وبين اعضاء المنتدى :)

كات قيرل

مممم ما راح اقول عنك الا انك فعلا انسانة طيبة وامورة :D وبريئة ماشالله عليك...قلبك ابيض زي مانا شايف وانشالله تظلي كذا دااايم بس نصيحة مني..قللي نومك شوي يا كسلانة لأنه زي ما قالوا انه النوم القليل يقصر العمر ترا حتى النوم الطويل مضر.. ;)

كوثر

مممم شخصيتك قريبة من اختك كاتي لكن اللهم الفرق انك انشط منها..وفيك لقافة خخخخخخ اشكرك على اهتمامك الدائم بكل اصدقائك احسك فعلا تعزي اي واحد يعزك :)

سندرلي

ما ادري انتي موجودة والا مشيتي لو موجودة راح تقري كلامي لو مو موجودة اتمنى اي واحد يوصلها كلامي..يمكن عرفتك بكم يوم قليلين لكن فعلا انسانة مرررة ذوووق وبنت ناااس والله يوفقك دايما بحياتك وشكرا على التواقيع اللي شغالة ترسليلي هي كلها موجودة عندي ومحتفظ فيها :)

الحنين

ممم بصراحة انا لما عرفتك عالنت ما عجبتيني..حسيت انك قوية زيادة عن اللزوم..لما عرفتك من قريب اكتشفت فيك طيبة لكن تحبي تظهري بمظهر القوية لكن فعلا قلب كله رقة واحساس زي منتي كاتبة عن نفسك..قالوا مادح نفسه كذاب لكن انتي ما كذبتي..اتمنى لو تغيري من حدة طباعك.. لكن استمري في فلللتك<<<<< بسطتك<<<<<مرحك.. :p :p

نداء

انتي بصراحة ما اعرف اش اقول عنك...من حقي.. معاي عالماسنجر من سنة وما اعرف عنك اي شي حتى الان اظن المرات اللي اتكلمنا فيها تنعد على اصابع اليد الوحدة.. بس حسيت من اسلوبك بالمنتدى انك طيبة لكن شوي انطوائية على نفسك يا ليت لو تقدري تغيري من طبعك.. ::جيد::

ايميلي راشي

ماشالله انسانة مرة رهيييبة وفلاوية وطيبة بنفس الوقت..حلو لما تتجمع عالصفات بشخص واحد..يوم كتبتي الرد حقك بالموضوع حق الحرب العالمية حسيت انه حيكون لك شي كبير بالمنتدى لو استمريتي فيه..اتمنالك التوفيق يالغالية..بس مدري حاس انك ثقلتي علينا بعد ما صرتي مراقبة ولا نشوف مشاركاتك..على فكرة ليه احس انك تكرهي الاولاد ;)

خالتنا مزينة

هالووو خالتي كيفك؟؟ ماشالله عليك طيبة خلف اسوااار وحصوون وقلاااع..يعني اللي ما يعرفك يجهلك..او اللي ما يعرف الصقر يشويه..كلها امثال تنطبق عليك شخصيتك الظاهرة جدا غير عن شخصيتك الحقيقية بصراحة اول مرة اشوف انسان شخصيته الحقيقية احلى من الظاهرة اعرف الناس دايما تظهر بشكل احسن من واقعها الا انتي..يا ليت تكووني طبيعييية بمشاركاتك.. ::مغتاظ::

مون ووكر

الانسان هذا صراحة ما شفت زيه..يا مون ماشالله عليك فعلا انسان مثقف ولك رأيك المقنع ما ادري اش اللي صار وخلاك تتوقف لكن عالعموم مرحبا بعودتك وانشالله دايم معانا..دائما تحرجني ردودك في مواضيعي ومجاملاتك اللطيفة مشككووووور حبيب البي.. ::سعادة::

اللورد

اخوي اللوورد احسك واحد مليان هموم ما ادري لييييه..يقولون نبرة حزينة بصوته..انا اقول احساس حزين بكتاباته..يمكن تكون واحد بالعكس مرة داااج وزاحف خخخخخ لكن مدري هذا احساسي..على العموم اهنيك على قلمك القوي واستمر دايما يا عزيزي بطرح اراءك بقوة.. :رامبو:

بلاك ليجند

هلا فيييك اخوي...تصدق لما عرفتك عالماسنجر ما حسيت انك بتصير كذا بالمنتدى..صار لك مكانتك والله..حركااات اتمنى لك التوفييق في درااستك وفي كل حياتك.. ::سخرية::

زينب

اذكر يوم اشتركتي بالمنتدى ومشاركاتك الجديدة..ماشالله وصلتي فووق وصرنا واصلييين وحركاات مبروووك على وضعك الحالي والى الافضل دايما واشكرك من كل قلبي كل مساندتي في مواضيعي ومشاركاتي لا تحسبيني مو داري..انا ملاحظ اللي بتسويه..شكرا
::جيد::
لوليتا

نائبة بابا باد قاي :D مبروووك على التقدم الدائم اللي انتي فيه بصراحة عضوة اكثر من رائعة قبل ان تكوني نائبة..قدمتي الكثير والكثير للمنتدى ولأعضاؤه..ما اعرف كيف اشكرك..ادري..مين انا عشان اشكر لكن احس المنتدى هذا مثل بيتي واللي يقدمله اي شي انبسط انا محبوبة جدا من الاعضاء اغلبهم..اعذريني على نظرتي نحوك سابقا لكن انتي عارفة السبب واظن اني ما اتلام على العموم عادت المياه الى مجاريها مبروك حب الاعضاء لك اللي اعتبره اكبر ميزة فيك.. اتمنى وجودك دائما معنا..يالصديقة الحقيقية ;)

مالينا روبنسون (ابل)

اول ما عرفتك كان على شات مكسات فاكرة؟؟ مرررة كنتي انسانة فلللة ورهيييبة وراعية وناسة ومزح وضحك..اذكر كنتي تحبي الشعر..على العموم ايام ومضت انتي الحين طال عمرك وصارت رسميااات وناخذ حجز من السكرتيرة عشان نقابل طال عمرك خخخخخ لكن مدري بعد ما اتغير اسمك مالينا روبنسون احسك اتغيرتي معاه..على العموم مشكورة انتي الوحيدة اللي افتكرتيني في عيد ميلادي اللي قبل اللي فات وباركتيلي عالخاص.. ::سخرية::

حباايبي اعضاء مكسااات مكسات يفخر بكم مثل بالضبط ما نحنا نفخر به مشكوووورين كلكم واحد واحد على اللي قدمتوه ولا زلتم تقدموه للمنتدى..

3 سنين كل سنة تنطح سنة وانا عضو فيك يا مكساااات :D

تحيااااااااااااتي

الشرس
07-08-2004, 22:12
الـــــــــــــــــف الــــــــــــــــــــــــف مبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــروك

Priscilla
07-08-2004, 22:15
السلام عليكم....

صراحه انا انصدمت من العنوان استغربت ومالقيت اسمك في اللي عيد ميلادهم اليوم!! لكن مبروووووووك علييك العام الثالث^^ وان شاء الله تجلس عام رابع واكثر ان شاء الله !!

المجــــ::@::ـــوله

كاسح
07-08-2004, 22:23
الشرس

ماشالله ردك مررة سريع الله يبارك فيك يالغالي..

المجهولة

مشي حالك يا ما طنشوا اعياد ميلادنا مو مهم.. والله يبارك فييك وامييين يسمع من بؤك ربنا

IceCube
07-08-2004, 22:48
ألف ألف ألف مبروووووووووووووووووووووووووووووك كااااااااااسح

انت هيك صرت شيخ المنتدى
ونحن احفااااااااااااادك

لك ان شاء الله تتهنى كمان وكمان في المنتدى الى ما شاء الله

وعقبالنا ان شاء الله

تحياتي
آيــــــــــــــــس

كاسح
07-08-2004, 23:21
IceCube

ألف ألف ألف مبروووووووووووووووووووووووووووووك كااااااااااسح

انت هيك صرت شيخ المنتدى
ونحن احفااااااااااااادك

لك ان شاء الله تتهنى كمان وكمان في المنتدى الى ما شاء الله

وعقبالنا ان شاء الله

تحياتي
آيــــــــــــــــس

الله يبارك فيك حبيب البي..

ايييه شايف كيف لازم كل يوم تتجمعوا حوالي واحكيلكم الحكاياااات قبل النوم خخخخخخخخ..

اميييين..

عقبال كل اعضاء المنتدى.. ;)

مشكور على مرورك

تحياااااااااتي

وجة المرايا
07-08-2004, 23:24
الف الف مبروك كاسح

وعقبال باقي الأعضاء يكملون مثلك بعد

الف مبروك

.:SWEET:.
08-08-2004, 08:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

::

مبرووك

اخووي

كاسح

3 سنين .. >> مو شويه في مكسات <<

اعرف انك استمتعت بمكسات .. وستظل تستمتع بمكوثك فيه ..

عقبااال 1000 سنة

وانشالله يوم من الايام نجوفك احد المشرفين اللي نفتخر بهم في مكسات

::

مع خالص تحيــاتي
Sweet

doki doki
08-08-2004, 09:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

اخووي كاسح ...

ياحظك كملت 3 ولا انا بس كملت سنة
قول لي مبروووك خخخخخخخخخخخخخ

تصدق .. اول ماقريت عنوان الموضوع على بالي عيد ميلادك قلت خل ندخل نبارك له ^^

مممم ما راح اقول عنك الا انك فعلا انسانة طيبة وامورة وبريئة ماشالله عليك...قلبك ابيض زي مانا شايف وانشالله تظلي كذا دااايم

مشكووور اخوي على كلامك اللطيف ^________^

بس نصيحة مني..قللي نومك شوي يا كسلانة لأنه زي ما قالوا انه النوم القليل يقصر العمر ترا حتى النوم الطويل مضر.. [/

:D

تحياتي
Catty

zainab
08-08-2004, 10:34
السلااااااااااااااام

كيفك اخي كاسح >>>> رساله خاصه
بصراحه فرحت من شفت الموضوع
انا اقول انت مواضيعك دائما ناجحه و رائعه و مرحه دائــــما ^____^
مبروووووك ... الف ... الف ... مبروووك عيد ميلادك الثالث فى دنيا مكسات و اتمنى ان نفرح بالاعياد الجايه كمان
و انا افتخر لانك كتبت اسمي بين الاعضاء

زينب

اذكر يوم اشتركتي بالمنتدى ومشاركاتك الجديدة..ماشالله وصلتي فووق وصرنا واصلييين وحركاات مبروووك على وضعك الحالي والى الافضل دايما واشكرك من كل قلبي كل مساندتي في مواضيعي ومشاركاتي لا تحسبيني مو داري..انا ملاحظ اللي بتسويه..شكرا واللهي انا ما سويت شئ لا لك و لا لمشاركاتك ... على العموم انا كمان اشكرك و اتمنى لك كل التوفيق و النجاح
و يااا رب لا ننحرم من عجوز مكسات ^_~

تحياتي اختك زينب

إليون
08-08-2004, 11:25
أخوي مو أنت ياهل على أنك تكون بابا
علعموم ألف مبروك عقبال 1000 إنشاء الله

Allord
08-08-2004, 12:03
هههههههههههه<<<<الله كبرنا وصرنا عجايز في المنتدى....

الف الف الف مبروووك اخ كاسح .......

وقبل انسى عجبني رايك في الاعضاء ...<<ههههههههههههههههههههههه...مسوي فاهم ها ...

اخوي اللوورد احسك واحد مليان هموم ما ادري لييييه..يقولون نبرة حزينة بصوته..انا اقول احساس حزين بكتاباته..يمكن تكون واحد بالعكس مرة داااج وزاحف خخخخخ لكن مدري هذا احساسي..على العموم اهنيك على قلمك القوي واستمر دايما يا عزيزي بطرح اراءك بقوة..

لا والله مني داج ولايحزنوون بس يمكن زاحف.....<<<ههههههههههههههههههههه

لكن الصراحه اصبت في بعض الكلمات ...والله يوفقك ...

اخوك:
Allord

لوليتا
08-08-2004, 13:23
السلام عليكم

كل عام وانت في مكسات أخي ^_^

فكرة الموضوع حلوة جداً .... ما شاء الله بقيت في مكسات منذ البدايه وحتى الان ::جيد::

طبعاً فاجئتني جداً لما لقيت اسمي في الموضوع هههههههههههه الصراحه ما توقعت :o

نائبة بابا باد قاي :D مبروووك على التقدم الدائم اللي انتي فيه بصراحة عضوة اكثر من رائعة قبل ان تكوني نائبة..قدمتي الكثير والكثير للمنتدى ولأعضاؤه..
تسلم اخي هذا من ذوقك :o

ما اعرف كيف اشكرك..ادري..مين انا عشان اشكر لكن احس المنتدى هذا مثل بيتي واللي يقدمله اي شي انبسط انا محبوبة جدا من الاعضاء اغلبهم..
بالله هذا كلام :mad:
مين انت .... :confused: ... عضو قديم ووفي للمنتدى... جدير بالاحترام ... خلوق .... مشاركاتك محترمه ومميزه .... ^_^

اعذريني على نظرتي نحوك سابقا لكن انتي عارفة السبب واظن اني ما اتلام على العموم عادت المياه الى مجاريها مبروك حب الاعضاء لك اللي اعتبره اكبر ميزة فيك.. اتمنى وجودك دائما معنا..يالصديقة الحقيقية ;)

ههههههههههههههههههه لا طبعاً ما تنلام :p

تسلم اخي ... كلماتك اسعدتني جداً ..... اتمنى ان تبقى معنا دائماً في مكسات ونحتفل بوجودك كل عام ::جيد::

مع خالص احترامي وتقديري ,
لوليتا

Chucky
08-08-2004, 13:55
واااااااااااااااااااو ماشاء الله عليك يا كاسح

ألف ألف مبروووووووووووك وعقبال ما تكمل 100 سنة في مكسات خخخخخخخخخ

أكيد شعورك إنك فرحان إنك عضو قديم صح ؟؟

ماشاء الله وعقبالي انا

ويروس
08-08-2004, 14:06
مبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــوك يا كاسح
مبروووووووووووووووووووووووووووك انشاء الله تبقى معانه لسنين طويله
^_^

Justin
08-08-2004, 14:31
الف الف مبروك وعقبال قرن كامل http://montada.com/images/smilies/new_icons/fest06.gifhttp://montada.com/images/smilies/new_icons/star.gif

على العموم عمري صار 3 سنين هنا هع هع اكبر واحد

صح ياخي المغبرين تعدهم على اصابعك مافي غير BadGuy و Sting ومن رحم ربي http://montada.com/images/smilies/new_icons/chairshot.gif والباقين ذهب مع الريحhttp://montada.com/images/smilies/new_icons/guilty.gif

المهم الف مبروك مره ثانيه وعقبالنا مابقى شي ههه << استخف http://montada.com/images/smilies/new_icons/naughty.gif

Sassy
08-08-2004, 14:52
الف مبرووك اخ كاسح

وعقبال المليوون سنه

خخخ

سلام

Malina Robinson
08-08-2004, 15:06
السلام عليكم

كل عام وأنت بعائلة مكسات بكل خير

كأن الموضوع لرد الشمل ^^...شكرا لأنك وضعت اسمي بموضوعك , لم أتوقع بتاتاً :o :o

اول ما عرفتك كان على شات مكسات فاكرة؟؟ مرررة كنتي انسانة فلللة ورهيييبة وراعية وناسة ومزح وضحك..

والله أيام , لا دراسة ولا وجع رأس :p
طبعا أتذكر ...هههههههههههه والله أيام ونسة بشكل مو طبيعي

اذكر كنتي تحبي الشعر

وانت هم تحب الشعر ::سخرية::
شعرك رائع من دون مجاملة , بس ما انشوفه أبدا بمكسات ....ياريت انشوفه فديوم ومنكم نستفيد ;)

على العموم ايام ومضت انتي الحين طال عمرك وصارت رسميااات وناخذ حجز من السكرتيرة عشان نقابل طال عمرك خخخخخ

هههههههههههههههه حلوة هاي
منو هي السكرتيرة ؟؟ والله ما اعرفها اول مرة اسمع عنها

بالله , بالله بربك انت طلبت مني شيء واني ما جاوبتك ...أصلا انت مختفي وبالسنة حسنة تكون موجود. :confused:

لكن مدري بعد ما اتغير اسمك مالينا روبنسون احسك اتغيرتي معاه..على العموم مشكورة انتي الوحيدة اللي افتكرتيني في عيد ميلادي اللي قبل اللي فات وباركتيلي عالخاص..

هو هم هيج :تدخين:
بصراحة ما اتذكر اني باركت أعذرني *_*
وعلى العموم اي شيء تريده ما راح ابخل عليك بالجواب ...
:o :o

احترامي لكِ

كاسح
08-08-2004, 19:41
وجة المرايا

الف الف مبروك كاسح

وعقبال باقي الأعضاء يكملون مثلك بعد

الف مبروك

الله يبارك فيك..

امييين انشالله :)

مشكورة على مرورك..

-------------------------------------------------------------------------------------

.:SWEET:.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

مبرووك

اخووي

كاسح

3 سنين .. >> مو شويه في مكسات <<

اعرف انك استمتعت بمكسات .. وستظل تستمتع بمكوثك فيه ..

عقبااال 1000 سنة

وانشالله يوم من الايام نجوفك احد المشرفين اللي نفتخر بهم في مكسات

الله يبارك فيك..

احس اني مبسوط مرور 3 سنين فلللة :D :D

فعلا استمعت فيه وندمت على الفترات اللي تركته فيها.. ::مغتاظ::

اما الف سنة كثري منها :p

من ناحية اشراف ما اعتبره طموحي ابدا انا يهمني اكون لي مكانتي المعنوية بالمنتدى قبل ان تكون لي مكانة شكلية ::سخرية::

على العموم اشكر لك تمنياتك الطيبة..

-----------------------------------------------------------------------------------------------

Cat Girl

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

اخووي كاسح ...

ياحظك كملت 3 ولا انا بس كملت سنة
قول لي مبروووك خخخخخخخخخخخخخ

تصدق .. اول ماقريت عنوان الموضوع على بالي عيد ميلادك قلت خل ندخل نبارك له ^^

هلا..اختي كاتي :)

من جد يا حظي :p

على العموم الوقت مو اهم شي انتي اثبتي نفسك في المنتدى اكثر من اعضاء كثير قدام ::جيد::

مشكووور اخوي على كلامك اللطيف ^________^

العفو

ومشكووورة على اعطائي البعض من وقتك الثمين ::سخرية::

>>>>>>يتبع<<<<<<

كاسح
08-08-2004, 19:55
zainab

السلااااااااااااااام

وعليكم السلااام

كيفك اخي كاسح >>>> رساله خاصه

بخير الحمدلله

بصراحه فرحت من شفت الموضوع
انا اقول انت مواضيعك دائما ناجحه و رائعه و مرحه دائــــما ^____^
مبروووووك ... الف ... الف ... مبروووك عيد ميلادك الثالث فى دنيا مكسات و اتمنى ان نفرح بالاعياد الجايه كمان
و انا افتخر لانك كتبت اسمي بين الاعضاء

الله يديم فرحتك دايما *^_^* ومشكورة على مجاملتك اللطيفة..
والله يبارك فيك يا رب ولي الفخر بتذكرك لي ومرورك..

واللهي انا ما سويت شئ لا لك و لا لمشاركاتك ... على العموم انا كمان اشكرك و اتمنى لك كل التوفيق و النجاح
و يااا رب لا ننحرم من عجوز مكسات ^_~

العفو..على فكرة فيه سؤال..مين عجوز مكسات هذا ::مغتاظ:: <<<<< لسا شباب :p

------------------------------------------------------------------------------------------------

إليون

أخوي مو أنت ياهل على أنك تكون بابا
علعموم ألف مبروك عقبال 1000 إنشاء الله

انا اشوف نفسي ياهل بالواقع يمكن لكن بالنت اعتبر اني من اكبر الناس لأنه حسب عمري بالنت اعتبر عجوز :rolleyes:

على العموم ثانكس على تعقيبك والله يبارك بعمرك..

------------------------------------------------------------------------------------------------

Allord

هههههههههههه<<<<الله كبرنا وصرنا عجايز في المنتدى....

اخخخخ شايف كيف...وين ايااام الشباااب :D

الف الف الف مبروووك اخ كاسح .......

الله يبارك فيك ::سعادة::

وقبل انسى عجبني رايك في الاعضاء ...<<ههههههههههههههههههههههه...مسوي فاهم ها ...

ادري حتى انا عجبني :D :D <<<<<<< يقولون مادح نفسه كذاب :rolleyes:

لا والله مني داج ولايحزنوون بس يمكن زاحف.....<<<ههههههههههههههههههههه

من فصيلة الزواحف خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :D

لكن الصراحه اصبت في بعض الكلمات ...والله يوفقك ...

كويس شوية من فلسفتي كانت صحيحة اجل :rolleyes:

مشكووور على مرورك..

-----------------------------------------------------------------------------------------------

لوليتا

السلام عليكم

وعليكم السلام

كل عام وانت في مكسات أخي ^_^

وانتي في مكسات ::سعادة:: تهنئة حلوة

فكرة الموضوع حلوة جداً .... ما شاء الله بقيت في مكسات منذ البدايه وحتى الان

ما راح اكذب عليك واقولك ايه لا انا جاتني فترة تركت مكسات بعد اشتراكي فيه بكم يوم تركته لمدة سنة تقريبا وبعدين رجعتله ;)

طبعاً فاجئتني جداً لما لقيت اسمي في الموضوع هههههههههههه الصراحه ما توقعت

ليييه وهو فيه احد ينسى لوليتا :)
على فكرة قولي فاجأتني وليس فاجائتني ;)

تسلم اخي هذا من ذوقك

الله يسلمك

بالله هذا كلام
مين انت .... ... عضو قديم ووفي للمنتدى... جدير بالاحترام ... خلوق .... مشاركاتك محترمه ومميزه .... ^_^

مشكووورة احرجتيني بذوقك :o

ههههههههههههههههههه لا طبعاً ما تنلام

تسلم اخي ... كلماتك اسعدتني جداً ..... اتمنى ان تبقى معنا دائماً في مكسات ونحتفل بوجودك كل عام

:) الله يسلمك والله يديم السعادة عليك وعلينا كلنا دائما ;)

>>>>>يتبع<<<<<

كاسح
08-08-2004, 20:13
Chucky

واااااااااااااااااااو ماشاء الله عليك يا كاسح

ألف ألف مبروووووووووووك وعقبال ما تكمل 100 سنة في مكسات خخخخخخخخخ

ماشالله علي تف تف<<<<< خايف من الحسد :D :D

أكيد شعورك إنك فرحان إنك عضو قديم صح ؟؟

اكذب لو ما قلت ايوا ;)

ماشاء الله وعقبالي انا

انشالله..

مشكورة على مرووورك يالغااالية..

-------------------------------------------------------------------------------------------

ويروس

مبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــوك يا كاسح
مبروووووووووووووووووووووووووووك انشاء الله تبقى معانه لسنين طويله
^_^

الله يبارك بعمرك يا رب ::سعادة:: وانشالله نظل كلنا سوا لسنين طويلة ::جيد::
تسلم على اعطائي العض من وقتك..

-----------------------------------------------------------------------------------------

Justin

الف الف مبروك وعقبال قرن كامل

الله يبارك بحياتك :rolleyes:

صح ياخي المغبرين تعدهم على اصابعك مافي غير BadGuy و Sting ومن رحم ربي والباقين ذهب مع الريح

ايه على قولك كلهم اختفوا منت داري وش صاير بحياتهم ::مغتاظ::

المهم الف مبروك مره ثانيه وعقبالنا مابقى شي ههه << استخف

اميييين..على فكرة انت عيد ميلادك المكساتي بعد 12 يوم بس انا اكبر منك ب 14 يوم هع هع :D :D <<<< اكبر منك بيوم اعلم منك بسنة :p :p

مشكوووور على الكيكة الحلوة<<<<< يعني بالعربي جيب كيكة..

--------------------------------------------------------------------------------------

Sassy

الف مبرووك اخ كاسح

وعقبال المليوون سنه

خخخ

سلام

الله يبارك فيك..

بس اما مليون سنة مرة ما يجي :D

وعليكم السلام..

شكرا على الرد الخفيف ::جيد:: ::جيد::

-------------------------------------------------------------------------------------

Malina Robinson

السلام عليكم

وعليكم السلام

كل عام وأنت بعائلة مكسات بكل خير

وانتي بعائلة مكسات :)

كأن الموضوع لرد الشمل ^^...شكرا لأنك وضعت اسمي بموضوعك , لم أتوقع بتاتاً

ليه ما اتوقعتي عيب عليك تهون علي ايام الشات ::سخرية::

والله أيام , لا دراسة ولا وجع رأس
طبعا أتذكر ...هههههههههههه والله أيام ونسة بشكل مو طبيعي

خخخخخخخ من جد كانت مرة فلة بس عشان ايامها اسمك كان ابل :D :D

وانت هم تحب الشعر
شعرك رائع من دون مجاملة , بس ما انشوفه أبدا بمكسات ....ياريت انشوفه فديوم ومنكم نستفيد

ايه انا اكيييد ::سعادة::
مشكورة عالمجاملة اللطيفة...من ناحية ما تشوفوه بمكسات..ما اعرف وش اقولك اخر قصيدة فعلية كتبتها كانت هذيك اللي القيتها بالشات البقية كلها مجرد ابيات 3 او 4 مهي بالشي المهم..ما احس بشي يدفعني للكتابة..انا في فترة برود في حياتي انتظريني يمكن يوم اجي واحطلكم شي يعجبكم انشالله.. :)

هههههههههههههههه حلوة هاي
منو هي السكرتيرة ؟؟ والله ما اعرفها اول مرة اسمع عنها

بالله , بالله بربك انت طلبت مني شيء واني ما جاوبتك ...أصلا انت مختفي وبالسنة حسنة تكون موجود.

خخخ لا بس اذكر مشاركاتك كثيرة من فترة لكن الحين مرررة قلت والا صرت اشوفك..
من ناحية انا مختفي..لا ابدا انا موجود وكل اعضاء مكسات عارفين ::سخرية::
انتي اللي مختفية ;)

هو هم هيج
بصراحة ما اتذكر اني باركت أعذرني *_*
وعلى العموم اي شيء تريده ما راح ابخل عليك بالجواب ...

هو هم هيج؟؟؟ ما فهمتها هذه ::مغتاظ::
مو لازم تتذكري يا مالينا طالما انتي باركتيلي هذا المهم اما شغل اني اتذكر سيبيه علي :)

مشكورة على مرووورك..

-----------------------------------------------------------------------------------------

مشكورين يالغاليين على وقتكم الثمين فعلا اعضاء ثمينين واي منتدى يتمناهم..

تحيااااااتي ::جيد::

kawther
09-08-2004, 22:41
السلااااااااااااااااام عليكووووووو ^^

اسفه و اللهى على الرد المتــــــــــأخر مرررة >_<
.. تدري ان رقم عضويتك لذيييييييييييذ
مرة مرة مغبببرة ,,
و انت اكيد من 3 سنين ماغيرت هالتوقيع هههههههه ايش قصته ؟
و ليش ماتستخدم صورة رمزية :)
ممممممم
ألف مبروك عليك الـ 3 سنوات يا شايبنا و عقبالنا :)

كوثر

مممم شخصيتك قريبة من اختك كاتي لكن اللهم الفرق انك انشط منها..وفيك لقافة خخخخخخ اشكرك على اهتمامك الدائم بكل اصدقائك احسك فعلا تعزي اي واحد يعزك

تسلم و اللهي كسووح تسلم ^___^
أما عن اللقافة هذا شيء واضح ههههههههههههههه

Hardy Boy
09-08-2004, 23:09
هلا كسووح

معليش صار لي 4 ايام مادخلت النت توني اشوف الموضووع

المهم مبرووك ألف مبروك مان ^_~

ومشكور على الكلام الي قلته ^_^

وخساره ماني مكمل بمكسات كلها يوم واطلع ^_^

المهم >>!!

مبرووك مره ثانيه وانشالله تصير مستشار ^_^>> ليش مو نائب

سلاموو >>ماعنده سالفه

كاسح
10-08-2004, 05:10
كوثر

السلااااااااااااااااام عليكووووووو ^^

وعليكم السلام

اسفه و اللهى على الرد المتــــــــــأخر مرررة >_<

عادي المهم وصلتي :)

.. تدري ان رقم عضويتك لذيييييييييييذ

لييخ الاخت ذاقته؟؟؟ :d

مرة مرة مغبببرة ,,
و انت اكيد من 3 سنين ماغيرت هالتوقيع هههههههه ايش قصته ؟
و ليش ماتستخدم صورة رمزية
ممممممم

ادري..مو احلى شي فيه التغبيرة اللي عليه..
من ناحية التوقيع فهي حالة نفسية انا عندي دائما القديم والاول له الاولوية عندي يعني توقيعي هذا اول توقيع جاني اهداء من شخص في حياتي وما اتوقع اني راح استغني عنه ابدا طوال فترة وجودي بمكسات

ألف مبروك عليك الـ 3 سنوات يا شايبنا و عقبالنا

الله يبارك فيك..

تسلم و اللهي كسووح تسلم ^___^
أما عن اللقافة هذا شيء واضح هههههههههههههه

الله يسلمك :) واكيد اللقافة واااضحة..

مشكورة على ردك..

--------------------------------------------------------------------------------------------------

هاردي

هلا كسووح

هلا فيك

معليش صار لي 4 ايام مادخلت النت توني اشوف الموضووع

ان تأتي متأخرا خير من ان لا تأتي ابدا ^_^

المهم مبرووك ألف مبروك مان ^_~

الله يبارك فييك

ومشكور على الكلام الي قلته ^_^

ما قلنا شي يستاهل شكر ;)

وخساره ماني مكمل بمكسات كلها يوم واطلع ^_^

رغم انها خسارة لنا لكن على العموم الله يوفقك..

المهم >>!!

مبرووك مره ثانيه وانشالله تصير مستشار ^_^>> ليش مو نائب

الله يبارك فيك..قلي عقبال 10 سنين مابي عقبال مراقب وعقبال مستشار هذه كلها مالها دخل بمدة وجودي بالمنتدى >_<..

ثانكيووووووووو هاردي على مروووورك..

تحياااااااتي

M!ss.PunK
10-08-2004, 07:26
السلام عليــكم...!!

(((((((((((((((شعار جنقل لاند))))))))))))))))))))
ههههههههههههههههههههههههه

الله يعطيك العاااااااافية...!!! :D :D :D :D

http://www.omni-omni.com/GIF/b17.gifhttp://www.omni-omni.com/GIF/b17.gifhttp://www.omni-omni.com/GIF/b17.gif

http://www.omni-omni.com/GIF/b17.gifhttp://www.omni-omni.com/GIF/b17.gifhttp://www.omni-omni.com/GIF/b17.gif

مبرووووووووووووووووووووووووووووووك ياكسوووحه <<<راح أحرق دمك فيها ومأبطلها..!! :D :p :D

مشالله علييييييييييك صرت شيخنااااا العجوووووووووووووووووووووووووز..وأخ عزيز وغااالي :)

فااااااكر..!!

موضوع السوبر ستاااااار.. ولجنة الحكم..!!!

.كل ماأفتكره أتفشلللللللللللللللللللللللللللللللل

وأمووووت على نفسي ضححححححححححك :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:

:D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D

هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

ترى الدب زعلاااان ويبكي...!! (((الله أعلم ليييييييه. :rolleyes: .حاول معاه يمكن يقللللللك ..شكله تو صاحي من النوووم )))

:D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D

((((((((((((( عاارفة..عارفة..قاعد تقول اش ذي المباركة الهبلة بس متى تخلص :D :D :D ))))))))))

مبرووووووووووووووووووووووووووووووك

مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

وعقبااااااااااااااااااااااااااااااااال 100000000000000000000000000000000000000 سنة انشالله

طولت عليييييييييييك

يلاااا سلاااام

المراسلة الكرتونية الصحيفة

toony

كاسح
11-08-2004, 01:21
السلام عليــكم...!!

وعليكم السلام :)

(((((((((((((((شعار جنقل لاند))))))))))))))))))))
ههههههههههههههههههههههههه

الله يعطيك العاااااااافية...!!!

مشكووورة توني بس فيه سؤال صغنطوووط..ليه كاتبة كسح؟؟؟ :D :D

مبرووووووووووووووووووووووووووووووك ياكسوووحه <<<راح أحرق دمك فيها ومأبطلها..!!

الله يبارك فيك..
عادي قوليها الين بكرا خلاص اتعودت عليها ;) ;)

مشالله علييييييييييك صرت شيخنااااا العجوووووووووووووووووووووووووز..وأخ عزيز وغااالي

افضل الثانية :p

فااااااكر..!!

موضوع السوبر ستاااااار.. ولجنة الحكم..!!!

.كل ماأفتكره أتفشلللللللللللللللللللللللللللللللل

وأمووووت على نفسي ضححححححححححك

خخخخخخخخخخخخخخخخ ايوا فاكره حتى انا وقتها سافرت واعتذرت منك اظن..بس عادي ليه تضحكي على نفسك :confused:

هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

:p

ترى الدب زعلاااان ويبكي...!! (((الله أعلم ليييييييه. .حاول معاه يمكن يقللللللك ..شكله تو صاحي من النوووم )))

عيب عليك كذا تجيبيلي دبدوب محروق دمه ::مغتاظ:: ::مغتاظ::

((((((((((((( عاارفة..عارفة..قاعد تقول اش ذي المباركة الهبلة بس متى تخلص ))))))))))

بالعكس واللهي بنفس اللحظة وانا اقرا الجملة هذه جالس اقول يا ليت التهنئة هذه ما تخلص ابدا :D

مبرووووووووووووووووووووووووووووووك

مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

الله يبارك فييييييييييييييييييك

وعقبااااااااااااااااااااااااااااااااال 100000000000000000000000000000000000000 سنة انشالله

واو كثير والله :D :D

طولت عليييييييييييك

يلاااا سلاااام

لا عااادي..
سلااااااااااااااااااام ::جيد::

((SoRa))
11-08-2004, 03:34
مبروووك وكل عام وأنت بخير وإنشالله تقعد للسنة الرابعة ::جيد::

م ب ر و ك م ب ر و ك م ب ر و ك م ب ر و ك

مبرووووك مبروووووك مبرووووك مبررررروووك

تحياتـــــــــــي
:)
((SoRa))

ميرنا
11-08-2004, 03:57
الف مبروك

و عقبال اكتر منكدة

و اشكرك على ذكر اسمي
و الله يا اعضاء انا ما استاهل منجد
لاتحسبو اني بس كدة اقولها

و الله ما استاهل بس كاسح هو الي وفي اكتر مما تتصورو

اسمحولي اكتب بعض الاشياء البسيطة عن كاسح:

اهم شي انه وقف جنبي فاصعب الظروف
قلبه ابيض و كبير يسع الجميع

مع انه مشاغب احيانا بس برضه

هو من الاشخاص الي مايتنسو

و مهما كتبت عنه انا اعرف اني محا افيه حقه

شكرا لك مرة اخرى

و اتمنى ربنا يحقق الي تتمناه لانك و الله تستاهل كل خير

شكرا

كاسح
11-08-2004, 04:58
((SoRa))

مبروووك وكل عام وأنت بخير وإنشالله تقعد للسنة الرابعة

م ب ر و ك م ب ر و ك م ب ر و ك م ب ر و ك

مبرووووك مبروووووك مبرووووك مبررررروووك

الله يبارك فيك وامييين يا رب..

ا ل ل ه ي ب ا رك ف ي ك ا ل ل ه ي ب ا ر ك ف ي ك ا ل ل ه ي ب ا ر ك ف ي ه

الله يبارك فيك الله يبارك فيك الله يبارك فيك

مشكووورة على التهنئة :)

----------------------------------------------------------------

ميرنا

الف مبروك

و عقبال اكتر منكدة

الله يبارك فيك..

و اشكرك على ذكر اسمي
و الله يا اعضاء انا ما استاهل منجد
لاتحسبو اني بس كدة اقولها
و الله ما استاهل بس كاسح هو الي وفي اكتر مما تتصورو

لو ما تستاهلي ما كان كتبتك :D :D

اسمحولي اكتب بعض الاشياء البسيطة عن كاسح:

اهم شي انه وقف جنبي فاصعب الظروف
قلبه ابيض و كبير يسع الجميع

<<<<<< احرااااااااااج :o

مع انه مشاغب احيانا بس برضه

:p :p :p

هو من الاشخاص الي مايتنسو

و مهما كتبت عنه انا اعرف اني محا افيه حقه

شكرا لك مرة اخرى

و اتمنى ربنا يحقق الي تتمناه لانك و الله تستاهل كل خير

شكرا

وانتي بعد ما تتنسين..ومشكووورة عالمجاملات اللطيفة والحمدلله اللي ابغاه حاليا ربي محققه والشخص اللي اتمناه موجود معاي :D

تحيااااااااتي

D o F F y ~
11-08-2004, 06:00
السلام عليكم .........

انا جاية متأخرة بس معليش ...........

الف مبروك كاسح وعقبال السنة الرابعة والخامسة والسادسة ........

أكبر واحد يعني في المنتدى ............

ايوا يعني عجوز المنتدى ............

هذي السنة عجوز ....والسنة الجاية ...أول سنين يطيحو من سنونك ...........ويالي بعدها شعرك يبدا يحت ....

ويالي بعدها الحمد لله ...يبدى يكش الجلد .......وبعدها العكاز والضهر محني ...اذا ماستعملتهم قبل .......

واخرتها تتهركل في المنتدى .............وبعدهااااااااااااااااااااااا ...............حتعرف انت ........ :D ::سعادة::

تاتو قيرل

اختي الكبييييرة ممممم انتي من نوعية الاشخاص اللي يحبوا يظهروا الغموض في اسلوبهم لكن رغم كذا تنعرف شخصياتهم اشكرك على صدقك معي دايما..فعلا صديقة حقيقية احس انه ابدا ما راح تردني لو احتجتها..لكن يا ليت لو تقللي الكلافة بينك وبين اعضاء المنتدى

أخر شي اتوقعته انك تكتب عني ..............

من جد احرجتني ......والله انا يالي يشرفني اكون أخت لك ...

اما عن الكلافة صدقني انا احاول .....بس :confused:

الف مبروك كاسح .........

وشكرا للذكر

كاسح
11-08-2004, 06:45
tattoogirl

السلام عليكم .........

وعليكم السلااام

انا جاية متأخرة بس معليش ...........

المهم شفناااك

الف مبروك كاسح وعقبال السنة الرابعة والخامسة والسادسة ........

الله يبارك فييك..

أكبر واحد يعني في المنتدى ............

ايوا يعني عجوز المنتدى ............

هذي السنة عجوز ....والسنة الجاية ...أول سنين يطيحو من سنونك ...........ويالي بعدها شعرك يبدا يحت
ويالي بعدها الحمد لله ...يبدى يكش الجلد .......وبعدها العكاز والضهر محني ...اذا ماستعملتهم قبل ......

واخرتها تتهركل في المنتدى .............وبعدهااااااااااااااااااااااا ...............حتعرف انت .........

يعني احترموووووووووني...بس لسا بدري عمري ثلاث سنين عشان اعجز...السنة الماضية بطلت رضاعة :D :D

أخر شي اتوقعته انك تكتب عني ..............

افااا عيب عليييك اش اخر شي ذييي :D

من جد احرجتني ......والله انا يالي يشرفني اكون أخت لك ...

اختي الكبيرة بس..هاع هاع :D :D

اما عن الكلافة صدقني انا احاول .....بس

تراي هارد

الف مبروك كاسح .........

وشكرا للذكر

الله يبارك فيك..الشكر لك على مرورك طال عمرك :D

تحياااااااتي

Guest
11-08-2004, 08:08
مبروك

شـــكـــــــ على الموضوع ـــــــــــراً

تـحـــيــــــــ Guest ـــــــــاتـــي

كاسح
11-08-2004, 15:37
guest

مبروك

شـــكـــــــ على الموضوع ـــــــــــراً

تـحـــيــــــــ Guest ـــــــــاتـــي

الله يبارك فيك..

انت اللي تشكر على مرورك على الموضوع :)

تحياااااااااااااتي

حـمـMjـودي
11-08-2004, 16:56
يؤ شكلو الشعر الابيض طلع من راسك في المنتدى خخخخخخخخخخخخ امزح

الف مبرووووووووك كاسح وعقبال عيد ميلادك100 معانا

وانا قريب ان شاالله عيد ميلادي الثاني

كاسح
11-08-2004, 21:17
يؤ شكلو الشعر الابيض طلع من راسك في المنتدى خخخخخخخخخخخخ امزح

اش دراك يا واااد خخخخخخخ لا تقول لأحددد :d

الف مبرووووووووك كاسح وعقبال عيد ميلادك100 معانا

الله يبارك فيييك..اما 100 سنة..خليني اعيشها اول انشالله..

وانا قريب ان شاالله عيد ميلادي الثاني

مبرووووك مقدمااا.. عقبال ما تصير قدي <<<<<< مستحيل خخخخ..

تحيااااااااتي

Sh@kira
12-08-2004, 01:16
لولولولويش يش :D :D

الف الف مبروووك ياواد انت ...مين قدكـ

انت الكبيييييييييييير :D والعمده باقا :D

من جد ثلاث سنين حلوه ياكسووووووووووووووحه :D

بيني وبينك سنه وحده :D انتم السابقون ونحن الاحقون خخخخخخخخخ :D

مبروووووووووووك و كونقراتشليشين :D

سي يا ... شـــــــــــ O_o ــــــــاكيرا

كاسح
12-08-2004, 11:52
لولولولويش يش :D :D

الف الف مبروووك ياواد انت ...مين قدكـ

انت الكبيييييييييييير :D والعمده باقا :D

من جد ثلاث سنين حلوه ياكسووووووووووووووحه :D

بيني وبينك سنه وحده :D انتم السابقون ونحن الاحقون خخخخخخخخخ :D

مبروووووووووووك و كونقراتشليشين :D

سي يا ... شـــــــــــ O_o ــــــــاكيرا

الله يبااارك فيييكي يا دبة..

انا الكبير احم احم :D :D

مو كلها حلوة..خلينا نكون صريحين ::مغتاظ:: :p السنة الاولى ما كنت موجود اصلا خخخخخخ :D

سنة وحدة لكن عمرك ما راح تلحقيها هاع هاع :D :D

كاسح<<<<<< سابق شاكيرا<<<<<< لاحق :p :p <<<<<< ما كأنه في انيمي كذا :لقافة: :لقافة:

الله يبارك فيك والله يكرقنلشنشنك :D :D

(على فكرة اسمها كونقراتيوليشن مو شليشن :p :p )

ثانكس على التهنئة القميلة زيك..

تحياااااااتي

Emily Rashy
12-08-2004, 20:02
سلاموووووو عليكووووووو :D
أهليـــــن كاسوح + الأعضاء اللي عندهم وقت يقرون ردي :p
كيفكم تماااااام ::جيد::
كاسح بسألك .. شكلك هالأيام زحمة كل شوي ناط علينا بموضوع :D
معليش والله تأخرنا ومقصرين بس السموحة << مؤدبة :D

أنا إذا شفت موضوع بعنوان تبريكات بأعياد الميلاد أنطه ولا أقراه لأني ما أحتفل بهالأعياد .. لكن .. يوم شفت موضوعك باركولي .. قلت هه :مندهش: كاسح توه مكمل 17 سنة .. وش سالفته ؟
أثرنا كل عضو هنا عنده عيدين ميلاد اثنين ..!
بس ترا مو بس بابا باد قاي أكبر منك :D عمنا ستينج أكبر بعد :p
لكن والله أهنيك يا أخوي كونك عضو قديم في المنتدى ولازلت مستمر بعطائك .. فخر لك والله ولمكسات بعد بعضو مثلك .. :rolleyes:
ويا حظظظك شفت أعضاء مكسات من الأول لما الحين :D .. لكن شي صعب تعيش كل سنة بأصدقاء يختلفون :ميت: .. وتفقد كل سنة أعضاءك اللي ملو حياتك سعادة .. :محبط:
مهما يكون الأصدقاء القدامى يكون تأثيرهم في الحياة أقوى << جت تتفلسف :p
يعني كاسح الحين وأنت عايش في المنتدى كل هالسنوات الثلاث .. وكل سنة .. أو قل كل موسم لك أصدقاء .. وش بيكون شعورك ؟
يعني مؤكد لو بظل في مكسات زيك .. فإن حياتي أكيد بتتغير ومكسات أكيد بتتغير بكل شي فيها .. والله ما أحب أفكر بهالشي ::مغتاظ:: .. لأن أصدقائي اللي تعرفت عليهم من أول ما سجلت لهم معزة عندي تختلف عن البقية .. ومعظمهم حالياً الحمد الله موجودين ولا أبيهم يتركون منتداهم ويتركوني ..

هههههههه أحياناً تجيني حالات أتفلسف شوي :p ياللا شكلي بقلب الموضوع لمأتم :D

كاسوح شكلك كاتب تقرير عن الأعضاء من وجهة نظرك وصراحة استمتعت وأنا أقرى التقرير .. بس ناقصة الصور :p
مدري وش أقول عالكلام اللي قلته علي :D ..
مشكوووور خيووووو عالكلام اللي والله ما أستحقه ..
شكراً لك أخوي على أخلاقك العالية وعلى تعليقاتك اللي تفطسني .. بس أحياناً تثقل دمك بفلسفتك زي ما سويت أنا ببداية الموضوع :D

يوم كتبتي الرد حقك بالموضوع حق الحرب العالمية حسيت انه حيكون لك شي كبير بالمنتدى لو استمريتي فيه..اتمنالك التوفيق يالغالية
:D شكراً << هذا اللي فالحة فيه :p

بس مدري حاس انك ثقلتي علينا بعد ما صرتي مراقبة ولا نشوف مشاركاتك
:eek: لا لا ما ثقلت ولا شي .. بس علشاني غبت عن المنتدى ذيك الفترة .. وكان هذا سبب خمولي ..
إن شاالله أظل في المنتدى وأصير شايبة زيك ونعمر هنا ونعيش حياة سعيدة ;) ;)

على فكرة ليه احس انك تكرهي الاولاد ;)
:أحول:

3 سنين كل سنة تنطح سنة وانا عضو فيك يا مكساااات :D
أهنيك من كل قلبي كاسح^_^ وإن شاالله تعمر أكثر وأكثر :D
وأنا بعد ^_^ وكل الأعضــــاء كمان :)

إلى الأمـــام عزيزتنا مكسات .. كل يوم تزدادين جمالاً وروعة .. فهنيئاً للمشرف بهذا المنتدى .. وهنيئاً للأعضاء بانتسابهم له .. وهنيئاً لي أنا أصبحت واحدة منكم وشفت منكم أشياء خنفشااااااارية << لازم أخربها بالأخير:D

كاسح شكراً عالموضوع ::سعادة:: أتمنى لك من كل قلبي التوفيق وإلى الأمـــام دوماً::جيد::

تحيااااااااتي The countess

كاسح
12-08-2004, 20:39
سلاموووووو عليكووووووو :D

وعليكم السلام

أهليـــــن كاسوح + الأعضاء اللي عندهم وقت يقرون ردي :p
كيفكم تماااااام ::جيد::

هلا فيك انا الحمدلله بخير وانتي كيفك؟؟ :)

كاسح بسألك .. شكلك هالأيام زحمة كل شوي ناط علينا بموضوع :D

ليييه انشالله مو عاجبك والا مو عاجبك ::مغتاظ:: ::مغتاظ:: <<<<<< طول عمره ناوي يتصفق :D

معليش والله تأخرنا ومقصرين بس السموحة << مؤدبة :D[/COLOR]

كويس انك جيتي ما اتوقعت انك حتوصلي ;)

أنا إذا شفت موضوع بعنوان تبريكات بأعياد الميلاد أنطه ولا أقراه لأني ما أحتفل بهالأعياد ..

نفس الحالة معاي ممكن ابارك لكن انا نفسي ما احتفل فيها ::جيد::

لكن .. يوم شفت موضوعك باركولي .. قلت هه :مندهش: كاسح توه مكمل 17 سنة .. وش سالفته ؟

اش دراكي اني مكمل 17 يا بنننت :eek:

أثرنا كل عضو هنا عنده عيدين ميلاد اثنين ..!

احم احم بس انا اللي اخترع هالنوعية من الاعياد :p

بس ترا مو بس بابا باد قاي أكبر منك :D عمنا ستينج أكبر بعد :p

كيف ننسى عمو ستينج اكيد فاكرينه لكن ماله وجود مثل بابا باد قاي :D

لكن والله أهنيك يا أخوي كونك عضو قديم في المنتدى ولازلت مستمر بعطائك .. فخر لك والله ولمكسات بعد بعضو مثلك .. :rolleyes:

:o :o احراااااج :o :o

ويا حظظظك شفت أعضاء مكسات من الأول لما الحين :D .. لكن شي صعب تعيش كل سنة بأصدقاء يختلفون :ميت: .. وتفقد كل سنة أعضاءك اللي ملو حياتك سعادة .. :محبط:

صح يا افلاطووون :p
مممم بصراحة ايوا...مو حلو كل فترة يجوني ناس جدد واتعرف على ناس جدد..صراحة افتقد القدامى كثييير.. واللي اعرفهم حاليا ما اتخيل بيجوا ناس غيرهم وبتعرف عليهم :محبط: :محبط:

مهما يكون الأصدقاء القدامى يكون تأثيرهم في الحياة أقوى << جت تتفلسف :p

انا فاهم قصدك بس جملة تأثيرهم في الحياة اقوى غلط ترا اش دخل الصديقف وغير الصديق في تأثيره في الحياة عامة؟؟؟
اسمها تأثيره على نفس الشخص :D :D

يعني كاسح الحين وأنت عايش في المنتدى كل هالسنوات الثلاث .. وكل سنة .. أو قل كل موسم لك أصدقاء .. وش بيكون شعورك ؟

ممممم شعور اي مواطن سعودي يطلع جوال :p :p <<<<<< يفتكر المشهد هذا في برنامج قدييييم :D :D

يعني مؤكد لو بظل في مكسات زيك .. فإن حياتي أكيد بتتغير ومكسات أكيد بتتغير بكل شي فيها .. والله ما أحب أفكر بهالشي ::مغتاظ:: .. لأن أصدقائي اللي تعرفت عليهم من أول ما سجلت لهم معزة عندي تختلف عن البقية .. ومعظمهم حالياً الحمد الله موجودين ولا أبيهم يتركون منتداهم ويتركوني ..

مو كثير بتتغير يعني بيظلوا يقلوا بالتدريج وبنفس التدريج بتتعرفي على غيرهم فمافي ذاك التأثير القوي ::سخرية::

هههههههه أحياناً تجيني حالات أتفلسف شوي :p ياللا شكلي بقلب الموضوع لمأتم :D

لا عزا وانتي الصادقة :p

كاسوح شكلك كاتب تقرير عن الأعضاء من وجهة نظرك وصراحة استمتعت وأنا أقرى التقرير .. بس ناقصة الصور :p

كاسوح :D :D
لقب جديد هاهاااااااي :p
بس انا من ناحيتي ما احب الصور انتي اللي شكلك تحبي المجلات اللي مليانة صور :D :D

مدري وش أقول عالكلام اللي قلته علي :D ..
مشكوووور خيووووو عالكلام اللي والله ما أستحقه ..

لا تقولي شي انا ما قلت الا الصدق والله ::جيد::
والعفو وبالعكس تستحقي هالكلام واكثر :)

شكراً لك أخوي على أخلاقك العالية وعلى تعليقاتك اللي تفطسني .. بس أحياناً تثقل دمك بفلسفتك زي ما سويت أنا ببداية الموضوع :D[/COLOR)

اثقل دمييي انااا؟؟ :eek:
كذا تفشليني :محبط: :محبط:
شكرا :مذنب:

:D شكراً << هذا اللي فالحة فيه :p

مراقبة بس فالحة تقول شكرا خخخخخخخخخخخخخخخخ :D

:eek: لا لا ما ثقلت ولا شي .. بس علشاني غبت عن المنتدى ذيك الفترة .. وكان هذا سبب خمولي ..

طيب ممكن اعرف وين اختفيتي بالضبط؟؟؟
سافرتي :confused:

إن شاالله أظل في المنتدى وأصير شايبة زيك ونعمر هنا ونعيش حياة سعيدة ;) ;)

وتوتة توتة خلصت الحدوتة :p

:أحول:

أهنيك من كل قلبي كاسح^_^ وإن شاالله تعمر أكثر وأكثر :D
وأنا بعد ^_^ وكل الأعضــــاء كمان :)

من بؤك لباب السما يااارب

[COLOR=DarkRed]إلى الأمـــام عزيزتنا مكسات .. كل يوم تزدادين جمالاً وروعة .. فهنيئاً للمشرف بهذا المنتدى .. وهنيئاً للأعضاء بانتسابهم له .. وهنيئاً لي أنا أصبحت واحدة منكم وشفت منكم أشياء خنفشااااااارية << لازم أخربها بالأخير:D

وهنيئا للمنتدى وجودي فيه :D :D
يعني بصراحة من جد يا باد قاي انت حظك حلو اني انا مشترك بمنتداك :p :p

كاسح شكراً عالموضوع ::سعادة:: أتمنى لك من كل قلبي التوفيق وإلى الأمـــام دوماً::جيد::

العفووووو واتمنى لك التوفيق بعد يالغالية ::سخرية::

تحيااااااااتي The countess

تحيااااااااااااااااتي ::جيد::

Emily Rashy
13-08-2004, 07:15
يجوز نرد مرة ثانية :p
معليش ياخي أحياناً غصب الواحد يرد :D

كويس انك جيتي ما اتوقعت انك حتوصلي ;)
ليـــــــه :rolleyes: ؟؟!!

نفس الحالة معاي ممكن ابارك لكن انا نفسي ما احتفل فيها ::جيد::
أنا كلياتهن .. لا أبارك ولا أحتفل ;)

اش دراكي اني مكمل 17 يا بنننت :eek:
يمه بسم الله علي ::مغتاظ::
لا بس كان أول لما يرد أي أحد يطلع اسمه وإقامته ورقم عضويته والقسم المقضل .. الخ لكن الحين العمر ما صار يطلع .. وبس .. يعني العمر كان قدامي ومن هيك عرفت :D

كيف ننسى عمو ستينج اكيد فاكرينه لكن ماله وجود مثل بابا باد قاي :D
عمو ستينج :D هو مشغول بتغيير أسماء الأعضاء :D

:o :o احراااااج :o :o
يااااي :D

صح يا افلاطووون :p
مممم بصراحة ايوا...مو حلو كل فترة يجوني ناس جدد واتعرف على ناس جدد..صراحة افتقد القدامى كثييير.. واللي اعرفهم حاليا ما اتخيل بيجوا ناس غيرهم وبتعرف عليهم :محبط: :محبط:
اهئ اهئ كلمات مؤثرة :تعجب:

انا فاهم قصدك بس جملة تأثيرهم في الحياة اقوى غلط ترا اش دخل الصديقف وغير الصديق في تأثيره في الحياة عامة؟؟؟
اسمها تأثيره على نفس الشخص :D :D
لا تدقق يا رجاااال :p

ممممم شعور اي مواطن سعودي يطلع جوال :p :p <<<<<< يفتكر المشهد هذا في برنامج قدييييم :D :D
لا عاد خلك وقت الجد جد :mad:

مو كثير بتتغير يعني بيظلوا يقلوا بالتدريج وبنفس التدريج بتتعرفي على غيرهم فمافي ذاك التأثير القوي ::سخرية::
صدق من قال عليك حكيم مكسات :D

كاسوح :D :D
لقب جديد هاهاااااااي :p
ههههاااي وش رايك فيه :D حطها في ردك لموضوع محبة ( هل لديك لقب غير اسمك .. )

لا تقولي شي انا ما قلت الا الصدق والله ::جيد::
والعفو وبالعكس تستحقي هالكلام واكثر :)
:o اشتحيت والله ..
مشكور خيووو :)

اثقل دمييي انااا؟؟ :eek:
كذا تفشليني :محبط: :محبط:
شكرا :مذنب:
لا شكر على واجب << مو أنت تحب الصراحة :D ؟

مراقبة بس فالحة تقول شكرا خخخخخخخخخخخخخخخخ :D
شفت كيف الدنيا :D

طيب ممكن اعرف وين اختفيتي بالضبط؟؟؟
سافرتي :confused:
بالضبط ;)
وبعد كم يوم احنا بنجي على جدة استقبلنا هاه :D

وهنيئا للمنتدى وجودي فيه :D :D
يعني بصراحة من جد يا باد قاي انت حظك حلو اني انا مشترك بمنتداك :p :p
:تعجب:

العفووووو واتمنى لك التوفيق بعد يالغالية ::سخرية:: تراي أنا ما أحب ذا الوجه >> ::سخرية::

والسلام ^________^

تحياااااااتي The countess

Aoi Sakuraba
13-08-2004, 07:43
مبروووووك كاسح على عيد ميلادك الثالث مع مكسااات ^_^

و هذي ( الطورطه ) مالتك

:D

و عليها 3 شمعااات

و سنه حلووه يا جميل http://messenger.msn.com/MMM2004-06-01_14.58/Resource/emoticons/note.gif سنه حلوه يا جمييييل ...http://messenger.msn.com/MMM2004-06-01_14.58/Resource/emoticons/note.gif سنه حلوه يا كااسح .. سنه حلوه يا جمييييل http://messenger.msn.com/MMM2004-06-01_14.58/Resource/emoticons/note.gif :p

:D كل سنه و انت طيب

Aoi Sakuraba

كاسح
13-08-2004, 11:34
Emily Rashy يجوز نرد مرة ثانية

طيب ليه تسألي ما دام رديتي ولا استنيتي جوابي :D

معليش ياخي أحياناً غصب الواحد يرد

ادري ::مغتاظ::

ليـــــــه ؟؟!!

من غير ليه :مندهش:

أنا كلياتهن .. لا أبارك ولا أحتفل

بس يا قوييية يا شديييدة ياللي ما عليك من احددد :p :p

يمه بسم الله علي

بسم الله منك مو عليك :p :p

لا بس كان أول لما يرد أي أحد يطلع اسمه وإقامته ورقم عضويته والقسم المقضل .. الخ لكن الحين العمر ما صار يطلع .. وبس .. يعني العمر كان قدامي ومن هيك عرفت

ماشالله والاخت حافظة عمري من يومها قد كذا انا مهم :D :D

عمو ستينج هو مشغول بتغيير أسماء الأعضاء

(مكتب تغيير اسماء الاعضاء) خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :p :p

يااااي

سحر عيونو ونزراااتو اول ما اتلائينا عين بعين :D :D

اهئ اهئ كلمات مؤثرة

محد طلب رأيك :لقافة: :لقافة:

لا تدقق يا رجاااال

افلاطون يطلب مني ما ادقق يا الللله المفروض انتي ما تغلطي ابدا :D :D

لا عاد خلك وقت الجد جد

مرررة سويتي انك جدية يعني وانا اللي احبطتك لما استهبلت :rolleyes:

صدق من قال عليك حكيم مكسات

ميغسييييييييييييييييييييييييي :D :D
انتي تسذا ::جيد::

ههههاااي وش رايك فيه حطها في ردك لموضوع محبة ( هل لديك لقب غير اسمك .. )

لا مني حاطها عندك شي :لقافة: :لقافة: <<<<<<< ابو التحطيم هاع هاع :D :D

اشتحيت والله ..
مشكور خيووو

والله وطلعتي تستحي زينا يا بنت :p :p

لا شكر على واجب << مو أنت تحب الصراحة ؟

الصراحة مو الوقاحة :p :p <<<<<< قوييييييييية :مكر:

شفت كيف الدنيا

لا ما شفت اشبها الدنيا :لقافة:

بالضبط
وبعد كم يوم احنا بنجي على جدة استقبلنا هاه

كذا تسافري يا ايميلي بدون ما تستأذني مني هااااه :mad:
الا اقول اول ما توصلي جدة ارسليلي ايميل من المطار واجيك على طووووول اسويلكم جولة بجدة :D :D

تراي أنا ما أحب ذا الوجه >> ::سخرية::

طيب احد قالك حبيه :rolleyes:

والسلام ^________^

وعليكم السلاااااااااام هلا والللله بهالطللللة :D

اويييي

مبروووووك كاسح على عيد ميلادك الثالث مع مكسااات ^_^

الله يباااارك فييييك

و هذي ( الطورطه ) مالتك

متشكريييييين اويييي يا اوييييي :D :D

و عليها 3 شمعااات

هاع هاع قدي :D

و سنه حلووه يا جميل سنه حلوه يا جمييييل ... سنه حلوه يا كااسح .. سنه حلوه يا جمييييل

سنة حلووووة ليااا يا كاااسح :p :D :p :D

كل سنه و انت طيب

وانتي طااااااااااااااااااايييييبببببببببة

تحياااااااتي

ميرنا
10-11-2004, 12:42
اعرف اني اتاخرررت

بس شككرا كاسح انك افتكررتنييي

ولوو مابستااهل

مبرووك

و عقباال100سنةةة

بيشرففني اني اكون صديقتك و اختك

مني فاكرة الكدبة الموضوع الي كذبت فيه

بس اتمنى تسامحني كاسح على كل شي باعملك ياه

و ميرسيييه على كل شييي

::جيد::

تستاهل كل خيير

طيب جا دورنا نوصف كااسح

احم
شايف نفسو>>تبغا ترفع ضغطك
لالا اممزح

كاسح من اووفى الاعضضاء الي عرفتهم بمكسات

و الصديق وقت الضيق
كاسح ماقيد احتجته جنبي كصديق الا و لقيته موجود

كاسح اشوفه الصدر الحنون بالمنتدى
و عقله اكبر من سنه بكتيير

يعني لا تغركم المظاهر
هه كنت مستصغرته كتيير قبل ما اعرفه اكتر

ميرسييي كاسح ::جيد::

واحد من الشباب
10-11-2004, 13:20
مبرووووووووووك كسوووح <<< ابيه لا تعصب علي هههههههه

عقبال مليوون سنه بمكسات :)

ويارب تمر عليك احلى سنين عمرك فيه

سي يووه

Anastasia
10-11-2004, 15:59
مـــــبـــــــــــروك كــاســح

يااااااي متى يجي اليوم اللي يصير فيه عمري 3 سنوات مكساتية ^_^

يعني بتصير 3 سنوات هبال و ضحك و وناسة مكساتية ^_^

إن شاء الله ياااا رب تستمر في المنتدى معنا و ما تنقطع .. و انبارك لك بعشر سنوات مكساتية ^_^

بايوووو

كاسح
11-11-2004, 19:00
يؤيؤ الموضوع مرة قديم له 3 شهور يعن الحين عمري 3 سنين و3 شهور في المنتدى :p

مشكورين كل من افتكرني..

ميرنا..

ان تأتي متأخرا افضل من ان لا تأتي ابدا..

مشكوورة على مرورك وعلى مجاملاتك اللطيفة..

الا حبيت اقولك انا كنت ابغى اقولك اشكرك انك ما كذبتي في حاجة لكن نسيت اكتب (ما)...

واحد من الشباب:

مشكور على مرورك والله يبارك فيييك يا رب..

وعقبال المليون لنا كلنا..

اناستازيا:

انشالله راج يجي اليوم هذا قريب..لا تستعجليه السنين تجري واسأليني انا..

اما العشرة السنين هذه لا تشوفيها بعيدة بعد فترة حتقولي فين ايام زمان..:)

مشكورين على تذكركم واتمنى محد يرد عالموضوع بعدي عشانه قديم وافضل لو اغلقه احد المراقبين..

تحياااتي