PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ...×_×_×أحبــاب فــي مقـبــرة الحـــب×_×_×...



صفحة : [1] 2 3

دجه ورجه وفله
30-06-2008, 03:26
×_×_×أحباب في مقبرة الحب×_×_×

أحيانا تحس أن القلم والورقة تناديك لتكتب كل مابداخلك فتبدأ بالكتابة حتى تتوصل لشيء....
أما رواية أو شعر أوخاطرة أو مقاله أو......ألخ
((من القلب للقلب))
هذه أول رواية لي وأتمنى أن تنال إعجاب كل من يقرأها....
أريدكم أن تساعدوني في روايتي
فأنا سأضع قلبي بين يديها سأضع كل ما أحس به وستصف نفسيتي وما أشعر به

أحيانا تكون القلوب قاسية ومتحجره ولكن هل سألنا أنفسنا لماذا هي هكذا متحجره؟ لماذا هي كريهه؟ لماذا لا توجد بقعه بيضاء في قلوبهم؟؟؟؟
ربما لأنها أرق القلوب تخفي المشاعر وتظهرها بطريقة الكره
لأنها
تخاف أن تصدم بحبها..
تخاف أن تجرح بسبب حبها...
تخاف أن تقتل عندما تعترف بحبها ....
تخاف أن تموت في مقبرة الحب بدل الموت في مقبرة الأموات....:ميت:

دجه ورجه وفله
30-06-2008, 03:39
انتظروني.......

دجه ورجه وفله
02-07-2008, 09:43
بسم الله الرحمن الرحيم
الشخصيات
سحر :عمرها 17 سنه وبصراحه غلطوا اهلها لما سموها سحر لأنه ما فيها شي يسحر متقلبة المزاج وانطوائية ما تحب الجنس الناعم و المايع ولا تحب تجلس معاهم، تحب الأولاد والجلسة معاهم هناك تشوف نفسها قصيره وبرونزيه شعرها أسود غجري(كيرلي) طويل لنهاية ظهرها عيونها واسعه وانفها طويل وفمها صغير جسمها مره حلو لكن مايبان لانها تلبس ملابس اولادو ملامحها الحلوه تختفي ماتهتم لمجتمع( الهاي كلاس) ابدا .

سمر: 22سنه جامعه (نظم حاسب) بنوته بمعنى الكلمة طويله وبيضاء ملامحها طفولية شعرها بني (عالموضه) قاصته مدرج لنص ظهرها عيونها صغيره عسلية وانفها صغير فمها صغير وجهها دائري نحيفه مره عاظمها بارزة ، اجتماعيه مره اللكل يحبها عشانها بنت رجال معروف واللكل يتقرب منها لمكانتها ابوها مغرورة شوية.

زياد:24سنه يدرس (حقوق)بره السعودية ملامحه سعودية مره يبان فيه العرق النجدي لكن مملوح و نسونجي وعصبي مرره وأفعاله غير متنبئ فيها رجل سعودي متمسك بالعادات والتقاليد بعكس ابوه .

سلوى:إحدى سيدات المجتمع المرموق تحب المظاهر، ربة منزل تحب تاخذ بنتها سمر معها في الجمعات النسائية لتفتخرفيها قدام الحريم وتتفشل من سحر مررررررررررررره وما تقول لزياد دلوعها لاابدا.

الشيخ محمد: الأب الغير موجود في العائله له أكبر شركة محماه في السعودية ولها أكثر من فرع في المملكة يعطي الحرية الكاملة للعياله يحب زوجته مره لما تتفاخر فيه ومهتم بمكانته في المجتمع .
يعتبرون ماديا أحسن ناس في عائلتهم لأن محمد مثال للولد اللي خرج من مجتمع العادي لمجتمع (الهاي كلاس) باقي أهلهم من المجتمع المتوسط ومالهم صلة ببعض مره لأنهم في الرياض وخالد في جده ولأنه المال يغير الانسان .

بيتهم كبير فيه كل وسائل الترفيه والترف مسبح و جاكوزي وسونا وحديقه كبيره وباركنق للسيارات ومسافه كبيره من البوابه للفليلا ونافوره عند باب الفيلا و سواقيين واحد لسمر و سحر واحد لمدام سلوى وواحد لأغراض البيت وواحد للشيخ محمد،وخدامات كثير كل وحده مسؤوله عن شيء وأهم وحده (دادا ناني )مهمته بالبنات.
.................................................. .................................................. ....................
كانت سلوى عامله حفله لصحباتها في بيتها نادت لناني
سلوى: روحي لسوسو و قوليلها تجهز عشان الحفلة اليوم.
ناني : وسهر مدام كلم كمان .
سلوى:لا.. تبغي تفشليني قدام صاحباتي .

راحت ناني لسمر .. سمر لها جناح خاص بباب يخرج برا على الباركنق وحمام بغرفة ومطبخ صغير وصالة كبيره متكامله لحفلات dj)) من التي في البلازما واستريو وإضاءة الحفلات الملونه وغرفتها كبيره فيها السرير الضخم(لشخصين) وتسريحه ودولاب الملابس اللي ماخذ جداريين من الغرفه.
ناني دقت باب الغرفة ودخلت: مس سوسو مدام سلوى في قول قوم اتجهز في هفله اليوم .
سمر تأفأفت :يوووه....يالله ليه ما قالت من زمان ؟... كم الساعه دحين؟
ناني :سلاسه زهر.
سمر: خلاص قايمه اطلعي برا ...وجهزي فطوري.
ناني: اوكيه.
قامت سمر وراحت استحمت وخرجت ولبست تنوره قصيره مره خصر نازل (لويست) جينز غامق وبلوزه ابيض ماسكه وفوقها بلوزه ثانيه من عند البطن ماسكه ومن عند الصدر واسعه طايحه من كتف وكتف ماسكه لونها رمادي وفيها رسمت بنت بالفوشي وكتابات بالأصفر والأخضر الفسفوري يعني لبسها مرررررررررررررررره كو ل استشورت غرتها وعملت بف صغير وحطت فيونكه فوشي .
خرجت الصاله طالعت بالفطور اخذت البيبسي و قطعة كورسون راحت لأمها عشان تشوفها وتمدحها شويه وتنفخ ريشتها.. سمعت صوت صراخ في غرفة سحر مشيت للغرفة لقيت الباب مفتوح وصوت صراخ ناني عالي
سمر:سحر اشبك؟ (سمر وسحر علاقتهم مو مره مع بعض لكن سمر تحن على سحرأحيانا وتغار منها مرررررررره مع أنه ماحد مهتم فيها لكن ماتحب أحد يهتم فيها أبدا وتحب يكون الإهتمام عليها وبس)
ناني : أنا في خاصم هو عشان مافي روح مدرسه .....هازا مافي روح مدرسه اسبوعين
سمر شهقت:اسبوعين! يا لظالمه حتى أنا ما عملتها و انا في الجامعه.
سحر ولا هامها الموضوع:أصلا تخاصمت مع المديره ونص ابلات المدرسه .......................وتبيني اروح كمان؟
سمر بغرور:ماتعرفي انت بنت مين....؟
سحر بلامبالاة: ياشيخه روحي.....أصلا ما وداني في داهيه إلا اسمي
سمر: المهم........ اليوم حتجلسي في البيت ولاراح تخرجي
سحر اتنهدت:مادري
سمر:روحي أي مكان عشان ماما ما تهزأك ...
سحر تبغى تنسى الحفلة حضنت ناني وسلمت عليها :اليوم الموعد حقي ..صح؟(تضيع الموضوع)
ناني فهمت عليها:ايوا
سمر:موعد أيه؟
سحر تبغى تقهرها:موعد ما يخصك
سمر انقهرت وقالت من بين أسنانها:والله زمن ...الشغالة تعرف وأنا ما أعرف (طالعت في الغرفة )انت ليه غرفتك مكتومه؟
سحر :عشان أنتي موجوده فيها
غرفة سحر غير عن غرف سمر و زياد هماّ جناح وهي غرفة بحمام لونها أبيض خافت وكلها صور للاعبين مشهورين وفنانين وصور لها مبروزه ومحطوطه بشكل مرتب وإضاءتها أزرق و أبيض وأخضر و أصفر و وأحمر خافته والسيراميك أسود فيه خطوط أبيض ورمادي وسريرها منفرد(لشخص واحد) وفيها كنبه صغيره ومكتبه صغيره فيها tv وdvd يعني غرفتها صغيرة رايقه وهاديه مره بالنسبة للبيت الكبير بس لو تشيل الصور.
خرجت ناني لأنها عارفه أنه راح تبدأ معركة ودخلت سلوى
سمر بغرور:أصلا تتشرفي أني أدخل غرفتك ....ماما هاي (راحت لسلوى حضنتها وسلمت عليها) أش رايك في لبسي ؟
سلوى تطالع في سحر أللي قامت لعند الدولاب تطلع ملابس :مره حلو ...........بس لو تعلمي غيرك
سحر طلعت بنطلون جنز زيتي كله جيوب وتي شيرت أبيض وعليه صورة بيكهام واصل لنص فخذها وواسع عليها
سحر ببرود وقلة أدب:أنا اللي بلبسها ولا أنتي؟
سلوى اتنرفزت: عيب عليك ....أصلا ذي ملابس قليلات أدب..... ماصخه تلبس ملابس معفنه ...فاكره نفسك رجال ترى أنتي بنت (طالعت في التي شيرت)أصلا مو منك من العريان هذا
سحرمسكت التي شيرت وحضنته وسلمت عليه :أموت بالعريان هذا(الأخ بيكهام متصور بالبوكسر بس) .............لو جاء العريان بعتك.... تبريت منكم بس عشان أجلس معاه شويه
سلوى تصارخ:انت وحدة قليلة ادب وماعرفت أربيك.
خرجت من الغرفة
سحر وسمر:ههههههههههههههه
سحر :مره اللي يشوفها يقول ربتني ..
سمر :سحر بلا قلة أدب..
سحر:روحي عني عامله فيها مؤدبه
دق جوال سمر وراحت لغرفتها
.................................................. .................................................. ....................

دجه ورجه وفله
02-07-2008, 09:44
سمر بغرفتها:حبيبي والله مااقدر...اليوم ماما عازمه صاحبتها عندنا .
خالد :والله حرام عليك تعذبيني كذا..........أعرفك من سنتين ولا أشوفك .........كل هذا مو واثقه فيني
سمر: لا والله واثقه وبقوه كمان بس مو فاضيه .......(بدلع) بس أنا لما أشوفك لازم يكون في يوم مميزمو
خالد:)طبعا حيكون يوم مميز فيه فضيحتك على كل لسان ) طبعا لازم يكون يوم مميز وخصوصا لما تكون زوجتي.
سمر طارت من الفرح :ههههه حبيبي أعطيني بوسه بقوه .........ألخ
والباقي معروف كلام غلطxعيب .....
.................................................. .................................................. .....................................
الساعة 6المغرب والناس مالين الفيلا ، صالة فيهاdjوصالة حريم جالسين فيها والدور الثاني مليان بنات كثير وكأنه مو بيت مرقص أو قاعه
منال: سلوى ماشالله على بنتك سمر تأخذ العقل...شكلي راح أخذها لولدي
سلوى:ههههه أنا موافقه بس أهم شي هي ترضى
سعاد:لاوألف لا سمر لولدي أنا وبس
منال: لا يا حبيبتي أنا قلت أول هههه
سعاد:والله ولدي مره وسيم وحلو وأنا أعرف ذوق سمر..... وراح ترضى فيه على طول
سلوى: والله اللي تأخذ رضاها تأخذ سمر ولدها
.................................................. .................................................. .....................................
في نفس البيت بين أصوات الأغاني العالية والصراخ والضحك في غرفة هادئه جالسه على السرير حاطه البي أس بي في اذنها وتسمع لمحمد عبده فنان العرب أغنية قسوه وماسكه الجوال في يدها تبغى تبعد الأصوات اللي برا عنها ومغمضه عيونها وعايشه جو مع الأغنية تذكرت صاحبها معاذ دقت عليه يجي يسليها
سحر:ألوووووووووووووووووووووو
معاذ:وجع أذني ياحيوانه
سحر:ههههههه كيفك؟
معاذ: تمام
سحر: وينك؟
معاذ:انا بالميجا مول مع الشباب
سحر بفرح: والله ....أنا جايه
معاذ: لا..لا تجي هذولا مو اللي في الشقه
سحر :طيب عادي
معاذ عصب:لامو عادي هذولا ما عندهم عادي
سحر بخيبه:طيب أنا طفشانه ...مر عليّ ولا أجيك
معاذ: لا أنا حاجيك على صلاة العشا أنا عندك.....بس لاتتأخري
سحر :ok....باي
معاذ:سحورتي ....زعلانه
سحر:لا ........سلوى عازمه صاحباتها كلهم ...وأنا مخنوقه مره
معاذ:طنشي ولاتهتمي .............(بفرح)والله لا أخليك تكرهين اليوم اللي خرجتك فيه وبخلكتفلين اليوم مره وعلى راحتك.....وش تبين بعد
سحر:ههههههههههه يلا باي
معاذ:باي سحورتي(معاذ الوحيد اللي يدلع سحر)
ضحكت سحرعلى معاذ هي عارفه أنه ذحين قلبه معاها لأنه يعرف حركات أمها وش راح تسوي فيها (معاذ هو صاحب سحر المقرب لدرجه ولا أحد يتصورها هو صاحبتها وأختها و أمها و أهلها وكل شيء بحياتها ما عندها صاحبات كلهم أولاد وعن طريق معاذ لأنه مايضمن أي أحد عليها. تروح معاه شقق عند الأولاد ( لايروح تفكيركم بعيد) تلعب بلوت و كون كان وكوره وضحك و وناسه بس وكأنها ولد مو بنت عشان كذا ما تلبس إلا ملابس أولاد بس قدامهم تجلس بالعباية أما معاذ فتعتبره أخوها و تفصخ عبايتها عادي.... ولازم كل يوم تروح معاه أي مكان زي الشباب)
قررت تخرج من الغرفة تروح تأكل أي شيء ميته من الجوع أخذت نفس عميق وخرجت وياليت ما خرجت شافت الصاله مليانه بنات وكلهم مشخلعين وكأنهم نسخ من اختها سمر تنانير قصيره و شورتات وبودي ضيق ومفتوح الظهر وداخلين خارجين وكأنهم في بيوتهم وكان شكلها شاذ مره بينهم. كانت تبغى تصرخ عليهم وتقول )مو بيتكم عشان تعملوا كذا) بس هي عارفه سلوى أش راح تعمل فيها
شافت وحده بنت شايله صندوق خاص لسمر وممنوع لأي أحد يمسكه مهما سار
سحر:هي هي تعالي مين سمحلك تأخذي هذا الصندوق؟
رناد طالعت فيها محتقرتها: موشغلك..
مسكتها سحر من يدها بقوه:حلوه ذي بيت أبوي وتقولين مو شغلك..
عبير:فكي يدي وجع ..........وبعدين تبي تقنعيني أنه أنت أخت سوسو ...............لو وحده زيك مع سوسو في نفس البيت ما حتتركها في حالها
فكت يد البنت وقالت سحر بغباء: أش قصدك؟
رناد:ههههههههههه شاذه ومو فاهمه أش أقول.
انصدمت من كلام البنت ما توقعت لهذه الدرجة الوقاحة توصل فيها :(أنا وسمور؟... ليه أنا مو وسخه... وش عرفها فيني عشان تقول هذا الكلام؟...) انخنقت سحر من كلام البنت واتمنت إنها ما خرجت من الغرفة جلست عالدرج وسارت تطالع في الطالع والنازل وتشوف منهم نفس النظره إحتقار وبس دق جوالها وقطع تفكيرها (لا تخاف من الزمان الزمن ماله أمان .... )
خالد:سحرررررررررررررررررر ....وينك يا بنت الحلوين
سحر:خلوّوووووووووووووود كيفك يابن الملعونه
خالد:أفا ....يلا عشانها منك مقبولة يا قلبي... يا عمري.... يا حياتي
سحر:والله لو ماتحترم نفسك لأقفل في وجهك
خالد:خلاص ماراح أقول ...راح اكتم في قلبي بس عشانك (والله مو ناقص اللي أنتي يا يالبزتكتميني)
سحر طفشان تخرجي معاي....؟؟؟
سحر:)ليه بايعه نفسي أخرج مع وحد نذل زيك)لا أنا معاذ حيمر علياّ
خالد:طيب............ بروح الشقة وقابلوني هناك.
سحر:والله مادري أشوف واكلمك ok
خالد:خلاص ممكن تعطينيbig kiss
سحر:أصلا أنت ابن(عيب) تبغى الواحد يلعن شكلك عشان تتربى يا(عيب)
قفلت في وجهه خالد:خليك يا سحر قد اللي تقوليه إذا ما ربيتك ..زي ما رباك معاذ ما أكون خالد
.................................................. .................................................. ..........................

~Soft hearted~
02-07-2008, 11:27
هااااااااااااي
مشكوووووووووره حيااااتي
رواااااايه روووووووووووعه
بس عندي سؤال
.. سمر وسحر يعرفون خالد ثنتينهم .؟
وننتظر التكمله
بااااااااااي

الفراشة البراقة
02-07-2008, 12:44
السلام عليكم

شكراااااااااااااااااااا ياااا عسل

بداية حلوووووووووووووة

ومنتظرين التكملة

مجروحة .. ااااه هم الاتنين عارفين خالد

وسلامى

Death Rose
04-07-2008, 09:21
بلييييييييييز كملها
تراها مرررررره تجنن

النجمة السمراء
04-07-2008, 13:44
هلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

مرسييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي


القصة ستااااااااااااااااااااااااااااااااااااايل



منتظرة التكملة


تقبلي مروري

النجمة السمراء

دجه ورجه وفله
04-07-2008, 19:24
نزلت سحر عالمطبخ وكان وقت الصلاة وكان الهدوء مالي الجو وكانت تسمع وشوشة الحريم والبنات عنها(بأمانة هذا شكل بنت...........هذا الحلو ليه هنا شكله يبغى ال(عيب) ههههههه..............هذي بنت مين والله لو بنتي كان قتلتها..........عامله فيها ميته على بيكهام هههههههه)أول مره تحس بهذا الإحساس وكأن سلوى معاها حق لما تهزأها سحبتها سلوى عالمطبخ من كتفها وقالت من بين اسنانها:انتي وش جايبك هنا .....ليه ماخرجتي ؟....تبغين تفشليني قدام الناس ......الله يبلاك ببلوه ما تسلمين منها
سحرصرخت:الله يبلاك أنتي .........احترمي نفسك.......أنا جايه أكل بموت من الجوع
سلوى:يجعلها موتت الآخره يارب.... انقلعي عالغرفة و بتجيبلك ناني الأكل فوق...
سحر ببرود يقهر سلوى:بسررررعه
الناس طبعا سمعوا صراخها ولما خرجت من المطبخ اللكل يطالع فيها وبانوا الناس اللي يحبون التفشيل كانت سحر طالعه عالدرج..
نوره بإستهزاء والصالة هادئة :مين الحلوة دي؟ههههه (وقفت سحر و طالعت فيها بنص عين) بنت مين ياقمر؟هههههه(نص اللي في الصالة ضحكوا)
نزلت سحر وبخطوات ثقه وقفت قدام نوره الجالسة
سحر:الحلوة والقمر هذي اللي ماهي بعاجبتك بنت صاحب البيت (شهقوا الحريم ما صدقوا انه سلوى عندها بنت زي كذا وخصوصا إنه سلوى وسمر من اكثر الناس أناقه وجمال والحريم تقدي فيهم و اللكل يتمنى نص اللي عندهم) وإذا مو عاجبك ضفي وجهك وبدون مطرود..... هاهاي حريم آخر زمن في بيتي وتتفلسف كمان (سحر مبسوطه إنها فشلت سلوى ومبسوطه من الصدمة على وجه الناس لأنها بنتسلوى اللي ماقد شافوها)
الحرمة مصدومه وتبغى تلم وجهها بعد اللي سمعته وقفت: مو أنا اللي أنطرد...........
سلوى من ورا سحر:ما عاش اللي يطردك (وجهها أحمر من الفشيله )وسحر دحين بتعتذر
سحر:ههههاي ...حلم أبيلـــــــــــــــس في الجنة.........(قربت من سلوى وحطت عينها في عين سلوى وبقوه قالت) تحلمين تشوفيني أعتذر....لا وأعتذر لزبالة كمان ...
ماكملت كلامها إلا وكف أنطبع على وجهها من أمها و صحاها إنه في ناس حولهم شهقوا بقووووووووووووووووه
قربت من أمها وابتسمت و لادمعه نزلة من عينها ناظرت فيها بعتب:اضربي............بيني للحريم إنك امي مو سلوى (طالعت عالحريم بنص عين)... بصراحه أول مره احس أنك أم .....أو يمكن أم لي تربيني غيرناني .
طلعت ودخلت سكاكين في قلب أمها اللي كان نفسها تمسكها وتضربها عشان تحسسها أنها ام ...إذا بهذه الطريقة تحسسها إنها أمها مو سلوى.
سلوى: سامحيني يا نوره تعرفي البنات وهبلهم.(والله لأوريك يا سحر تفشليني قدام الحريم)
سعاد: لا نوره قلبها طيب وتسامح .....هذي فترة المراهقة دايم كذا البنات .........عادي
نوره: والله لومو معزتك كبيره في قلبي كان وريتها............بس خلاص ماصار شيء...................شغلي الأغاني نرقص شويه ننسى.
سلوى: ( كمان تغلطين عليها وتبغين توريها ........ناس قليلة أدب) من عيوني .......(ابتسمت)قومي نرقص أنا وانتي.
.........وكأنه مافي قلب ينحرق...............
.................................................. .................................................. ....................
رهف :سمر لو شفتي اللي صار اللي تحت
سمر:اش سار
رهف :عندك أخت بويه (مسترجله) وما تقولين..؟؟
سمراتفشلت:ها....سحر ههههههه..لا يغرك شكلها ترى هبله طنشيك منها .
رهف:اتخاصمت مع مامتك قدام الحريم وتضاربت مع خاله نوره.
سمر شهقت: قدام الحريم كلهم .......
رهف: وأمك اعطتها كف على وجهها معتبر
رناد:أحسن..أنا اول مسكت يدي و عورتني
سمر عصبت :احترمي نفسك...لا ألطشك كف زيها..........ايوا رهف كملي
رناد شمقت فيها: (أقص يدي إذا مافيه شيء بينك وبينها)
رهف:والكف كان قوي ........وفوق هذا كله مابكيت.......بنت سبع مو زينا
سمر ارتاحت :هههههههههههههه بنت بنوت............و ينها؟
رهف : دخلت غرفتها .......مشيت وراها ولا سمعتها تبكي ولا شيء وكأنها ما عملت شيء
سمر:هههههههههههههه والله أنها مجنونه....هذي سحر ممسوح الحيا من وجهها
.................................................. .................................................. ....................

دجه ورجه وفله
04-07-2008, 19:27
أضحك والقلب يبكي من أعز الناس......

مين يأكل كف وما ينجرح وخصوصا لما تكون أول مره وقدام الناس يعني فيه شهود لأول كف بحياتك ...تخيل
دخلت غرفتها جلست عالسرير مصدومه دقت على معاذ
معاذ:هاااااااا....... خلاص أنا جاي في الطريق ما راح أتأخر...
سحر وصوتها متغير:يلا انا ....أستناك
معاذ:سحورتي فيك شيء؟
سحر:لا (بدأت تبكي) بسرعه تعال ........من الباب الخلفي الأول
معاذ خاف :طيب... سحورتي أنا جاي ........(يبغى يهديها) خذي نفسي وغني ...باي
(معلومه:سحر ومعاذ أصواتهم حلوه صوت سحر شبه صوت شيرين وأبراهيم الحكمي حاد وفيه بحه ناعمه وحلوه ومعاذ صوته شبه صوت راشد كله أحساس ..عندهم صفه مشتركه لما يزعلون يغنون بالأغنية اللي تناسب الموقف بهذه الطريقه يفضفضون علي في قلبهم ) قفلت وأخذت العبايا وشنطه((hand bag وحطت فيها كم لبس ومسحت دموعها ودقت على سمر
سمر ترقص وحاطه الجوال عالسيالنت في جيبها بس يهز وقاعده ترقص مع البنات دق جوالها سمر ردت بدون ما تشوف وكانت متأكده أنه خالد حبيب قلبها دق
سمر بدلع:الوووو
سحر:ألو...سمر تعالي عندي الغرفة
سمرتغيرت نبرة صوتها:يوووووه ليه؟؟؟
سحر صرخت:بسرعه تعالي وبقولك
راحت سمر على غرفة سحر وفتحت الباب
سمر :الله يفشلك أش سوتي تحت أنت وماما
سحر :خليها تقولك ..........المهم أبغى أخرج من غرفتك
سمر:ماقدر الجناح مليان بنات....ليه
سحر:ماراح أخرج من الباب اللي تحت العيون ماراح تسيبني ........تكفى سوسو
سمر استغربت سحر أول مره تترجاها: خلاص اوك.........أول ما أصرفهم حدق عليك اوك
سحر:بسررررعه......لما أخرج راح أعطيكي رنه
راحت سمر عند البنات وقفلت الآستريو وبصراخ :بنات تبغوا تشوفوا حبيبي
الكل صررخ وصفر :ايووووووووووووووا
دخلت الغرفة وقفلت الباب والكل دخل وراها يبغى يشوف من هذا اللي سمر تموت فيه بس سمر ذكية ماراح توريهم خالد راح تعمل مقلب عالبنات حتى تخرج سحر
فتحت اللاب توب والبنات كلهم حولينها حطت صورت ولد من اللي تعرفه مو حلوووو
سمر : وش رايكم ( أخذت الجوال ودقت على سحر دقه عشان تخرج)
البنات انفجعوا منهم اللي كتم الضحكة ومنهم يحش مع اللي بجنبه واللي جاملها وقال حلو وصاحباتها اللي مره بعضهم عارف أنها تكذب ومنهم ما يعرف
رناد:سمرررررررررر .....من جدك تحبي هذي الأشكال؟
سمر بهبل:ايوا هذا حبيب قلبي....ليه؟؟
عبير باستنكار: هذا مو ذوقك ابدا ...
سمر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
واللي يعرف :ههههههههههههههههههه
سمر:صح رنو مو مستوايا أطالع فيه أصلا ............هههه
رناد:ههههههههه الله يا لعنك صدقت أنك تحبيه
وكل شويه توريهم صورة لما ماعرفوا الحركة وفهموا أنها ما راح توريهم
.................................................. .................................................. ..................
سحر جالسة تأخذ نفس عميق عشان ما تبكي قدام أحد قاطعها صوت الجوال ( خد بالك عليا دي مش معامله تعاملني..) من سمر وعلى طوول جاها مسج من معاذ (توتsms ) من معاذ(انزلي بسرررعه )
سحبت الهاند باق من تحت السرير ولبست العبايا وغطت وجهها أي كلام وقفلت باب الغرفة ونزلت بسررررعه
معاذ واقف عند السيارة وشاف وحد جايه ومتغطيه ...عرف أنها سحر ضحك على شكلها وباين عليها أنها وحده ماتعرف تتغطى وكان يبغى يغير الجو
معاذ:هههههههه ما تشوفين شكلك وأنت متغطية تكرهين الغطى هههههههه
سحر ركبت السيارة ورمت الشنطة ورا :.............
معاذ ركب وعارف أنه المصيبة كبيرة : ..............
طالع فيها واستوعب اللي كان في يدها لف ورا:سحر ..وش ذا؟
سحر: امشي واقولك بالطريق (وقالت السالفه من وإلى ومعاها دموع ...........)
معاذ: أمك بنت كلب .....ويبغى لها تربية
سحر وهي تمسح دموعها :خلاص ما تفرق يا معاذ.........بناقص العيشة معاهم
معاذ افتكر الشنطة: وهذا الشنطة ؟؟؟ ..أش دخلها في الموضوع؟
سحر بلعت ريقها وبصوت واطي :أنت لا تعصب ok
معاذ ركز معاها :.....
سحر بتردد : أبغى استأجر شقه وأجلس فيها لما أهدأ...
سحر تطالع في الأرض ومعاذ شياطينه قامت: نعممممممممممممممممممم........الدنيا فوضى ياست سحر ..يعني كل وحده تزعل من أهلها تروح شقه ........
(يأشر بيده على نفسه)أنا ولد ما سويتها تجي حضرتك تقولين كذا
وانفجرت سحر: هيييييييي لاتصرخ علي مو عبده عندك .......... وبعدين بناقص اللي يطلب منك شيء ................ راح أكلم أي ولد غيرك وراح يستأجر ..ولا بيذلني زيك ...................... أوووف منك تقرف الواحد أعوذ بالله
معاذ:أعوذبالله منك(يطالع فيها بنص عين)
سكتوا فترة (سحر كانت عارفة أنه معاذ في قرارة نفسه ما راح يرضى أنه أي ولد يستأجر لها لأنه يعرف نية الأولاد)
هديت الأعصاب وراق معاذ وبدأ يدور على شقه قال بصوت هادي ريح سحر: خلاص موافق ... راح استأجر لكن بشروط
سحر فرحت :موافقه عليها كلها بدون ماتقول
معاذ :أسبوع واحد بس...
سحر:موااااااااااااااااافقه
ورجعت الأمور لطبيعتها وبما أن سحر نفسيتها تعبانه بدأت تغني
سحر :أنت أيه مش كفاية عليك تجرحني حرام عليك أنت ليه دموعي حبيب تهون عليك...

دجه ورجه وفله
04-07-2008, 19:28
يسلموووووو كلكم

النجمة السمراء
04-07-2008, 22:44
مرسييييييييييييييي

على البارت الكيوت
وبلييييييز لا تتأخرين علينا


تقبلي مروري
النجمة السمراء

~Soft hearted~
04-07-2008, 23:32
مرررررررررررررررررررره حلوووووو الباااارت
ننتظر البارت الجديد
ومشكوووووووووووووووووره
.. سلاام ..

دجه ورجه وفله
05-07-2008, 01:20
النجمة السمراء مرسييييييييييييييي

على البارت الكيوت
وبلييييييز لا تتأخرين علينا



يسلمو وانشالله ماأتأخر


مجـروحــه مرررررررررررررررررررره حلوووووو الباااارت
ننتظر البارت الجديد
ومشكوووووووووووووووووره
.. سلاام ..

شكرا :o

دجه ورجه وفله
10-07-2008, 00:19
في البيت الساعة 12 والناس راحت سمر في غرفتها تكلم حبيب القلب خالد (خالد هو نفسه اللي سحر تكلمه هو يعرف سحر لما كان تجي مع معاذ عالشقق أو يتقابلون برا فأخذ رقمها أما سمر أخذ رقمها بالبلوتوث وخالد ما يعرف أنه يكلم أخوات ولا هم يعرفون )
سمر بدلع:ياحبي أنا مره مره تعبانه رجلي تألمني
خالد بحنيه: يا بخت الألم ...ياليت أنا الألم عشان أكون قريب منك ...
سمر:هههههه لهذه الدرجه تبغاني؟
خالد:أنا مو بس أبغاك أنا نفسي أسرقك أحطك في قفص عشان ما حد يأخذك ...وتسيرين ملك خالد بس
سمر:أنا موافقه إذا حسير سمر زوجةخالد وخالد زوج سمر ...
خالد (اش جاب سيرة الزواج الحين ) سمور حبي
سمر:خالد؟؟؟ أنا مو سموور أناسوسو
خالد:هههههه ليه مقهوره أنا أبغى سمووور عشان ماحد يقولك ....يكون خاص فيا أنا بس
سمر:لا ...أنا ماحب سموور عشان miss boy تقولي سموور
خالد:هههه miss boy هههههه كيف تجي ؟ ومين ذي؟
سمر:أختي.. تجي... لما تكون بنت وهي تعمل نفسها ولد
خالد:ذكرتيني بوحدة زي كذا معانا في الشله ولد كل شيء فيها يدل على أنها ولد ....بس بنت الكلب فيها حلاوة النجود
سمر غارت:أش قصدك؟....يعني أنا مو حلوه
خالد :خليني أشوفك عشان أقولك أنتي حلوه ولا لا
سمر:طيب أنا مافيه ولا شيء من ملامح اهل نجد .............بس أنا نجدية
خالد مندهش:أنتي نجدية!
سمر:هههههههههه ايوا انا ليه مو باين ؟
خالد:لا .....طيب ليه ما تتكلمي نجدي؟ أكيد أمك جداويه
سمر :لا حتى ماما نجدية....لكن أنا وماما مانحب نتكلم نجدي .....الجداوي أحلى وبعدين هنا كل صاحباتنا جداويين فما راح يفهمونا
خالد:أها بس عشان كدا (تكلم نجدي) طيب وش رايك إن قلتلك إني نجدي مثلك
سمر:ههههههههه لا ما أصدق أنت نجدي؟ههههههههههههه
خالد بجدية:خلاص يامحمد أنا راح أقفل الحين وبعدين أكلمك
سمر:باي ياحبي موووووووووووه
سمر قفلت من خالد وغيرت لبسها ودخلت نامت بسرعه
.................................................. .................................................. ..........................
(خالد إنسان غير مبالي و نسونجي درجة أولى مهمة الأولى تضييع البنات و يويل اللي يسبه ويدوس له طرف ،أبوه حارمه من الورث لأنه مايبغى يشتغل ويبغى كل شيء يوصل عنده بدون تعب ولا يهمه أحد أبوه له شركة سيارات وأمه ميته من زمان وأبوه متزوج 4حريم وهو أكبر واحد لأنه أمه أول وحدة .....خالد حلوو مره وسيم أبيض وشعره أسود وغزير ومربي عضلات )
خالد يصرخ:كم مره قلت لك ماتدخل علي كذا وانا أكلم ؟
عبدالله:أبوي يقول أنزل أتعشى ...وما تصارخ علي أنا مو أصغر عيالك
خالد:مابي عشا...أخرج و قله مايبي يتعشى معك
عبدالله خرج ولا قفل الباب
خالد:يابن (عيب) اقفل الباب وجع
عبدالله بنبرة قهر:والله إن أمك(عيب) مو بأمي
خالد عصب يسب أمي والله لأوريك وخرج من الغرفة جري ومسك عبد الله وأعطاها كفين محترمه ،جاء أبوه و أخوانه طالع فيهم ودخل الغرفة والكل يصرخ عليه
أم عبدالله:جعل إيديك الكسر يارب..
ولا كأنه عمل شيء تنهد وانسدح عالسرير وبدأ التفكير في الخطط اللي يسويها في البنات لما ما جاءه النوم
.................................................. .................................................. ..........................
في عالم بعيد عن النذالة والحقد عصافير ترفرف وتحلق من أجل الراحة على بحر الحب أو بمعنى آخر حب أخوي من طرف..... و طرف حب يتعدى الأخوة
دخلت سحر الشقة المفروشة وكأنها عروسه ماسكه يد معاذ ومبتسمه والفرح باين في وجهها وتطالع بالشقه اللي كأنها جناح ببيتهم (حمام واحد ومطبخ صغير وغرفتين نوم وصاله في نص الشقه كأنها دائرة تكشف كل شيء في الشقة فيها تلفزيون وكنبه وحده طويله )
سحر بفرح :معاذ الشقة جنان (طالعت في معاذ)يالله زي جناح أختي سمور
معاذ:)الله الحين أختك لها جناح كذا) على قدك
سحر: تعرف أخواني كلهم عندهم جناح إلا أنا غرفة وحمام بس ..............والحين سار لي شقه موبجناح
معاذ:(حمام وغرفة مو عاجبك أجل لو قلت لك أني معي أخوي في الغرفة وش بتقولين) سحورتي تبين شيء ؟
سحر:لا ..........كفاية الشقه
معاذ:أنا بروح وإذا بغيتي شيء دقي علي ok
سحر بخوف مسكت يد معاذ بقوة وضمتها :والله ما تخليني هنا لوحدي ........................تخيل دخل علي حرامي وش بسوي؟(عفست حواجبها وطالعت فيه زي نظرة الأطفال الخايفين) تكفين معوذي ؟
معاذ دفها لأنه ما يحبها تترجاه :خلاص طيب
سحر طارت من الفرحة وقربت منه ومسكت خده بقوه وسلمت عليه بطريقه عفشه لكن بالنسبة لمعاذ كانت رومانسية:هههههههههههههههههه
معاذ :ما هقيتك كذا خوافه ههههههههههههههههه (طالعت فيه بنص عين) سحر تعرفي إنك حلوه(إنصدم معاذ من اللي قاله مكان متوقع نفسه راح يقولها لكن لما شاف ردت فعل سحر ارتاح )
سحر:من جد قول والله....(راحت للغرفة وقفت قدام المرايا وتطالع في نفسها)يعني زي سمر ولا أحلى
معاذ بثقه:لا طبعا سحورتي أحلى
.................................................. .................................................. ..........................

دجه ورجه وفله
10-07-2008, 00:25
اليوم الثاني تطورات في حياة إنسان تقلب حياة آخرين................
جاء محمد الفهد من الرياض يدور على أهل بيته لكن ماحد فاضي له يغيب ويجي و يبغى الكل يشتاق له ...
مســــــــــــــــتــــــــــــــــــــحــــــــــ ــــــــــيـــــل
محمد:يا سلوى ...يا سمر ياسحر يازي .......(كان بيغلط ويقول زياد ولكن أفتكر)
ناني :أهلا مستر كالد............مدام نايم
محمد:طول عمرها نايمه والبنات .....أكيد نايمين
ناني:يس ...........تبقى فتور
محمد:لالا بطلع أرقد ............أحسن لي
.................................................. .................................................. ..........................
في الشقة المفروشة
معاذ يدق على سحرباب الغرفة :سحورتي .........سحرررررررررررررر يلا قومي عشان المدرسة ....سحرررررررررررررررررررر صنج انشالله قوووووووووووووووووومي
دق...دق.......دق...واخيرا فتحت والنوم في عيونها
سحر:وجع الناس ما تدق كذا ..........خلاص مابروح فيني نوم
بتقفل الباب في وجهه لكن دف الباب بأيده وبطريقة الأمر :5 دقايق واشوفك جاهزه
سحر بهبل:لا الله يخليك بخاف............... الحين تلاقيني جاهزة
معاذ بجدية وصراخ:إذا لمي أغراضك وعلى بيت أهلك
سحر تلم الموضوع :لالا (حطت يدها على فمها ) لا تطلقني تكفين................(رجعت للجدية)خلاص أعوذ بالله وينك يا ناني الله يستر عليك كنت أنا أصرخ عليك والحين جا اللي يصرخ علي...

معاذ راح يصلي وكان نفسه يضحك في وجهها على شكلها وهي تستهبل وكيف شكلها يهبل وهي وجهها مفقع من النوم ولابسه البجامه السماوي ..........مين قال مافيها أنوثه
أما سحر لبست وجهزت وهي زعلانه خرجت لقيته بالصالة مسرح:على وين يا مستر
نزلوا عالسيارة وسحر تطالع في الشارع باقي ما طلعت الشمس صرخت في وجهه :معـــــــــــــــــــاذ ............أنت من جدك بتوديني الحين عالمدرسة ................(تطالع في وجهه وتتأمله) صاحي ولا مجنون
معاذ: خير تصارخين ..........أنلا وراي جامعه ..............والله شحات ويتشرط
ركب السيارة وركبت وقفلت الباب بقوة
سحر:أووووووووووووف ...........أبي أفطر
معاذ ببرود:ok ....مسويه مثالية (يقلد طريقتها) تبي تفطر
.................................................. .................................................. ..........................
ناني انكسرت يدها من كثر ما تدق الباب وتصرخ
ناني:سهرررررررر يلا قوم الساعة 7:00......... يلا قوووووووووووووووووووم سههههههههررررررررررر ........سهرسهر.........سهرررررررررررر
خرجت سلوى من صايح ناني وهي مفجوعه :وش فيك تدقين كذا؟(سلوى في بيتها تتكلم نجدي بس قدام الناس تتكلم جدواي) وجع بقلبك خرعتيني
ناني:مدام ....سهر مافي قووووووم أنا من أول دق مافي قووووووم
سلوى :سحر بلى قومي الله لا يوفقك (تدق الباب بقوة).......قومي أنا ما بيقتلني إلا أنتي ................سحررررررررررررررر
خرجت سمر والنوم في عيونها :ماما ليه تصرخي .....أصواتكم واصله عندي
سلوى طنشتها:سحر والله لو ما فتحتي ما يسير خير
سمر:ماما .........
سلوى مو فايقه لسمر :خيييير
سمر:يمكن مارجعت بدري
سلوى مستغربه تطالع في سمر:كييييف ؟.......... خرجت أمس متى؟
سمر:ايوا من غرفتي
سلوى أفتكرت الموقف حق أمس وقالت بأستهزاء :ليه تفشلت............. (تطالع في ناني ) خليها قلعتها عساها ما تقوم ..
ناني :لا مايسير مدام ...هازا مدرسة كل يوم يتصل يقول ليه سحر ما يجي
سلوى مستغربة :المدرسة تدق ؟ ........ليه هي ما تدوام ؟
سمر اطلقت ضحكة استهزاء على أمها عشان تعصبها :هههههههههههه..... ماما سحر لها أسبوعين ما تدوام ههههههههههههه
سلوى عصبت :ماشالله من متى عندي عيال ما تروح مدارس(تدق الباب بقوة) سحر قومي قيامه تقوم عليك
سمر :ماما لا تعصبي أنا حدق على جوالها ....ناني جيبي جوالي
أهم شيء في هذا البيت الدراسة لو مهما ما كانت أخطاءك الدراسة ما تقصر فيها
.................................................. .................................................. ..........................
سحر وهي تشرب العصير:معاذ ...بصراحه ترى هذا أول يوم أفطر فيه ...... بس عشان أتأخر على المدرسة
معاذ: أصلا عارف ما تبين تروحين المدرسة ...بس صحيتك عشان أنفذ شروطي ...وأعلمك أنه أن الشروط لازم تتنفذ وثمن الواحد يدفعه
سحر:يــــــا حيوااااااااااااااان تــــــ ....
قاطعها صوت جوالها (خد بالك عليا دي مش معامله..) طلعت الجوال
سحر:هذي سمر غريبه مو من عادتها تدق الحين........... (فتحت الأسبكر عشان معاذ يسمع) ألوووو هلا سمر (بصوت رايق)
سمر وصوتها هادئ وباين عليها أنها رايقه: يلعن أبو المزاج الرايق اللي أنتي فيه (معاذ ذاب من صوتها ا) نحنا بنكسر الباب وأنتي فايقه.......فزي بسرعه ترى ماما..
قاطعتها سلوى وسحبت الجوال:يعني مو عشان زعلانه تعطين طناش .....بسرررعه قومي وحسابك لما ترجعين .....والله ثم والله لأوريك لاتفتكرين أني نسيت
سحر اتنرفزت:لا تكفين لاتسوين شيء(بأستهزاء) هــــــــي ترى موبخايفه منك (معاذ فتح عيونه و طالع فيها)المهم انا رايحه المدرسة وخلي حسابك لبعد أسبوع لما أرجع من عند صاحبتي أنا بجلس عندها ذا الأسبوع عشان عندي أختبارات
سلوى:نعم ياقلبي ......لايكون هم أهلك وأنا مدري اليوم الظهر انتي هنا فاهمه.........عشتو حّنا ماستحملناك هم بيستحمولنك
سلوى جت على الجرح معاذ انصدم من اللي سمعه وعرف ليه سحر محتاجته واتمنى في ذي اللحظه يروح لسلوى ويغرز السكين في قلبها زي ماغرزت في سحر اللي تغيروجهها وقالت بصوت مكسور :أنا كلمتي وحده....مو براجعه إلا بكيفي ......باي
قفلت السماعة وطالعت في معاذ والدموع في عيونها :شفت ..بالله في أم تقول لبنتها ذا الكلام ....وتبغاني أحترمها بعد
معاذ ماطالع فيها وظل مركز عالسواقه :طنشي ....(قال بقهر)ولا تخلين كلام زبايل يأثرفيك
سحر اتنهدت:مشكله لما تكون أمك زباله
وصلت المدرسة واتغيرت ملامح وجهها لشرانيه وثقه زايده وغرور وكأنها نفذت كلام سمر لما قالت أنتي نسيتي أنتي بنت مين
معاذ بعد مانزلت بدأ يفكر انه مايسيب سحر لانه هي محتاجته وخصوصا لما تكون امها تعاملها كذا وأختها ..لكن أختها ماقالت شيء ماغلطت كانت هاديه وصوتها يجنن يهوس الواحد هاذي إذا صوتها كذا كيف شكلها آآآآآآآه ياربي
.................................................. .................................................. ..........................
سحر وصلت المدرسة وطفشانه شايفه صاحبتها جالسين لكن مارحت لهم مالها نفس تجلس معاهم كلامهم يطفشها كله عن اللبس والميك أب وال....
طلعت جوالها وقلبت فيه.. مين الولد اللي في هذا الوقت فاضي خالد مافي غيره دقت عليه
خالد وصوته كله نوووم: هلا
سحر:هلا خلووود ......قووووم دووواااام قوووووم دااااوووووم داااوووم
خالد أنزعج:وجع وجع ....وش ذا الأزعاج ....ما تحترمين الخصوصية
سحر:هههههههه أحلى يا خصوصية أنت الوحيد اللي خصوصيتك مفضوحه قوووووم
خالد:ليه داقه ؟؟......أنا زعلان منك ولا نسيتي ؟
سحر: أقوووول مابراضيك قوووم انا طفشانه قلت خليني أتسلى شوي معك..............وبعدين شوف أنا قلبي أبيض كيف مايشيل في قلب مو أنت اللي زعلتني أول..... ولا زعلت منك
خالد :خلاص الحين سارالحق معك ...ياسبحان الله تقتل القتيل وتمشي في جنازته
سحر:ههههههههههه
خالد باللغه العربية :بما أنك يابنيتي ايقظتيني من سابع نومه أريد منك قبله لأني متعود عندما أستيقظ من النوم أخذ قبله وحضنه وغيرها ......ولكن معك أكتفي بالقبله
سحر:ههههههه ياشينك بالعربي .......والله لو تنقز ماعطيتك........تبي تفله من عيوني
خالد :وعععععع بطرش في الجوال .........ماتبين تعطيني بوسه بس تفله أول عطيني بوسه عشان أتعود على فمك وبعدين عطيني التفله
سحر أنحرجت من كلامه : خلووووود ترى أنا باقي صغيره مو زي اللي عندك المهابيل الكبار تكلم على قدي
خالد ببرآه مصطنعه :وانا ماقلت شيء ......انتي اللي فهمتي غلط
سحر:خالد خلاص أكلمك بعدين... دق الجرس من أول
خالد :طيب مابنشوفك في الشقه
سحر: مادري والله أكلم معاذ وأشوف
خالد:(عرف يربيك) مو معقوله تجلسين تحت رحمة معاذ .......تعالي ترى ماقدر ماشوفك قلبي مايقدر على فراق الغاليه جروحي كل يوم تتقطع ويوم تشوفك تلم و....
سحر :هههههههههه طيب خلاص ........يلا بـــــــــاي
طلعت الفصل ونص الحصة الأولى قد بدأت دخلت الفصل بدون ماتدق الباب رمت شنطتها وفسخت عبايتها وجلست
الأبله تطالع فيها بأستحقار:الواحد لما يدخل يستأذن
سحر بغرور :والله اهلي ماعلموني (طالعت في البنات) هاي قايز
سحر تدلع البنات زي الأولاد لأنها بالنسبة الولد بينهم
فرح:هاي ساموووو وحشتني
سحر مسكت على قلبها:لا..لاماقدر على وحشة حياتي
الأبلة طالعت فيهم مستحقرتهم :بنت أنتي وهي بلا قلة أدب (البنات:ههههههه) ويا انسه سحر الفسحه تعالي عندي اختبرك الكل أختبر اللي أنتي
سحر ببلاه مصطنعه:ليه هو فيه أختبار ؟؟؟؟؟
أتنرفزت الأبلة منها خرجت من الفصل والبنات قلبوها ضحك عليها لأنهم يكرهون هذي الأبله اللي عامله فيها أخلاق .
.................................................. .................................................. ..........................

Death Rose
10-07-2008, 20:28
واااااااااااااو think you very very mutch

دجه ورجه وفله
11-07-2008, 04:38
واااااااااااااو think you very very mutch

مرسي فري فري متش ياقلبي

~Soft hearted~
11-07-2008, 16:37
ثااااااااااانكس حيااااتي
البارت رووووووووووعه
ننتظر البارت الجاي
سلاااااااام

دجه ورجه وفله
12-07-2008, 00:17
ثااااااااااانكس حيااااتي
البارت رووووووووووعه
ننتظر البارت الجاي
سلاااااااام


يسلمو وأنشالله أنزله

M A C I S H A
12-07-2008, 01:02
يا الله وش ذا
ده ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ع
يا ربىىىىىىىىىىىىىى
هالقصة هتتجننى
كمليها والا بقتلك
ترانى سفاحة
ههههههههههه امزح لاتزعلى
بس نزلى البارت

دجه ورجه وفله
12-07-2008, 06:05
في جامعة الملك عبدالعزيز البنات جالسين حوول سمر يسمعون قصصها مع الأولاد اللي يحبها واللي يتمنى رضاها والي مو عاجبها وطبعا توزع الأولاد اللي ما تبغاهم وماتنسى حبيب القلب خالد اللي أغلب المواضيع عنه
سمر:لو تشوفوا خالد كيف يعاملني ...طريقته غير عن الباقين كلامه تحسيه من قلبه يطلع حركاته كل شيء غير ...
لمار: قد قابلتيه ؟؟؟
سمر بدلع: لا.......عاملتها مفاجآه يوم عيد ميلادي راح أقابله.......... لازم أقابله في يوم مميز ومهم في حياتي
البنات بصراخ :وااااااااااو(تصفير +تصفيق)
لمار :تحبيه؟؟؟
سمر سكتت شويه واتنهدت: أموووووت فيه.......أذوب في هواه ...أنا لوما كلمه في اليوم أتجنن ...صوته يجنن ....وشكله آه آه من شكله ...لو تشوفي شكله(طلعت جوالها توريها الصورة)
لمار :الله يلعنك مرررره حلووووو ...(البنات قربوا يبغون يشوفون لكن سمر عطتهم نظرة يعني لاحد يقرب يشوف ورجعوا مكانهم أعطت الجوال بعض البنات اللي مررره قريبين منها زي رناد وكم وحده كمان والباقين عرفوا انه سمر ماتباغهم فسحبوا نفسهم من الشله)سمر تخيلي إذا تزوجتم كيف راح يطلعون أولادكم .......يالبي قلبي عليهم
سمر :ههههه والله ماحبك إلآ عشانك قصيميه (تقلدها) يالبي قلبي عليك .....دايم تفكيرك زي تفكيري .....أولادي بيطلعون ملاك في الأرض
.................................................. .................................................. ..
في الفسحة البنات نزلوا وسحر جالسة بالفصل تقلب في جوالها وطفشانه دخلت فرح عليها وهي البنت الوحيدة الي حبتها سحر وتعرف مزاج سحر وتعاملها مو بشكلها ولا تخاف منها زي الباقين حتى لما تصرخ يعني تعاملها كسحر اللي بداخلها اللي ماحد يعرفها غير معاذ
قربت فرح من سحر وحضنتها وسلمت عليها:ليه سام حبيبي جالس لوحده ؟؟؟
دفتها سحر :وجع .....لا تسلمين علي ماحب كذا
جلست فرح بجنبها وبدلع: أفا ماتحبين بوستي ؟؟؟؟؟أخس عليك (بغرور)أصلا مئة رجال يتمنى بوستي
سحر:قلتينها مئة رجال.......مو سحر
فرح زعلت: خلاص خلاص ياربي ماتعرفين تجاملين وتقولين شكرا
مسكت سحر وجه فرح بيدها وقربت من وجهها وسلمت عليها بقوة اللي خلا فرح تتألم
فرح:آآآآآآآآآآآي ..........مو كذا الناس تسلم وش فيك كسرتي فكي
سحر:هههههههههههههه
فرح وتمسك فمها :والله مدري كيف الناس راح تفهمني وانا أتكلم ........شوفي صار فيه شيء
سحر:ههههه عادي أحسن عشان ماتطفشين أحد بكلامك (نقزت من مكانها) يوووووووو نسيت الأختبار
فرح:هههههههه أمووووت بالمهتم
أعطتها سحر نظرة يعني لا تتريقين وخرجت من الفصل وراحت للأبله ولما دخلت راحت للمكتب حق الأبله وسحبت ورقه وقلم ورمتها للأبله ودخلت يدها بجيبها ووقفت وقفت الاولاد مميله جسمها وتهز رجلها بطفش
سحر بغرور :بسرعه أكتبي رقم حسابك ........وكم تبين
أحتقرتها الأبله ووقفت ورمت الورقة في الأرض:مو محتاجه فلوسك..........وإذا فاكرة إني راح أنجحك بالفلوس (بثقة كامله)أنســـــــــــــي أنا موزي غيري
سحر بعدم مبالاة:أقوول لاتسوين فيها أخلاق...... بأرسلك 5000ريال
طالعت الأبله فيها من فوق لتحت وبعصبية :أحترمي نفسك أخلاقي موصلتني السما مو زيك ........(بآستهزاء) وبعدين إذا فلوس أهلك زايدة خليهم يسوولك غسيل دماغ عشان تعرفين أنه مو كل الناس زيكم يتعاملون بالفلوس
سحر عصبت وقربت وجهها من وجه الأبله اللي أستغربت منها : شوفي لو ما تعتذرين أعرفي أنك مفصوله ........شكلك ماتعرفين كم أبله قد فصلت
خرجت سحر زي مادخلت ولا انهزت ثقتها والأبله خافت من كلامها وجلست وحطت يدها على رأسها قربت منها أبله مصرية
أبله 2:يا تغريد أنتي مش أد دول ......دول ماعندهمش أمانه وزمه و ضمير روحيلها واعتزري منها .......
الأبله تغريد:..................
الأبله2: لاتقولي كرامتي ............ممكن تضيعي وتضّيعي أولادك اللي محتاقين دي الفلوس
قامت ابله تغريد وراحت لسحر اللي كانت داخله للفصل وقفت سحر على صوت الأبله ابتسمت ولفت عليها
الأبله بانكسار : سحر م....عل...يش ....ماكان قصدي
سحر ببلاهه :أيه ماسمعت؟؟؟؟
الأبله طالعت في سحر اللي مبتسمه واتعوذت من الشيطان :معليش ...
سحر :طيب .......(وبتريقه) ترى ماعجبني الأسف بس راح امشيها لك
الأبله لفت وراحت وفي نص السيب وبصوت عالي
سحر :ياتغريد كم تبين ؟؟؟؟2000 تكفيك ؟؟؟
الأبله خلاص ماقدرت تستحمل وخنقتها العبرة:شكرا مو محتاجه
ومشيت ماستنت كلام زياده يطعنها
سحر دخلت الفصل تضحك لقت فرح ومعاها بنتين بعدت عنهم وراحت جلست في آخر الفصل على الأرض أخذت شنطه وحطتها تحت رأسها وطلعت الجوال وجلست تسمع أغاني...
((ملاحظه:سحر في مدرسة أهلية))
.................................................. .................................................
خارج حدود السعودية في مكان بعيد (بريطانيا) زياد جالس في الشقة حقته والبنات تسرح وتمرح وكأنهم في بيوتهم وأشكال وألوان ييستنون زياد يناديهم ويجلس معاهم أو حتى يطلب منهم أنهم يسوون له أكل أو أي شيء .زيــاد جالس يفكر وكأنه صحي ضميره من الأخطاء اللي سواها صحي ضميره أخيرا بعد ماهدم ناس كثير بعد ماضيع بنات مالهم ذنب وعذب رجال وهدم بيوت وأخذ حق الناس
بصوت مسموع وبالعربي عشان ماحد يفهم : هذي آخر سنه لي هنا وبرجع السعودية وبسيب كل هذا (طالع فيهم بنظره سريعه والكل يطالع فيه مستغرب)وأسيب كل شيء مقرف .....راح أرجع نظيف زي زياد الصغير .......(يصرخ) نظيـــــــــــــــــــــــف أبي أكون نظيف (الكل خاف منه قام وقف وراح للباب الشقه وفتحها) out..every body out
الكل خرج ويطالع فيه بطريقه مخيفه قفل الباب واستند عليه وجلس يبكي :أبي أكون نظيف ..........ياربي سامحني.............. ياربي أبى أنظف ياربي ...كفاية وساخه ..ياربي لاتبليني مثلهم ....ياربي راح أسيب كل شيء ...لكن لا يسير فيني أي شيء...ياربي بتوب والله لأتوب بس مابغى أمرض ........تكفين ياربي مابغى أمرض كله إلا المرض .........ياربي بتزوج شذى بس لا تمرضني .....(شذى بنت معاه في الجامعه محترمه وماتعطي الأولاد وجه ولما كان يبغى يغازلها خاصمته وشرشحته وماساب حقه ...خطفها وعمل كل اللي يبغاه فيها وبعدين رجعها وهددها إنها ماتتكلم ومن بعدها ماصار يشوفها في الجامعه و بدأ ضميره يئنبه وأخيرا صحي ضميره بعد شهرين من اللي سواه)
مسح دموعه وراح يتوضأ وصلى ركعتين وقرر أنه يصلح غلطه يروح يتزوجها هذا أحسن شيء عشان ضميره يريحه أتصل على وحده من صاحبتها
ندى:ألو
زياد:كيفك ياندى.؟؟...أنا زياد
ندى عصبت :خير وش تبغى مو كفاية اللي سويته في شذى ..........بتكمل علي كمان...سيبنا في حالنا نحنا بنات ناس ونخاف على نفسنا
قاطعها زياد:أنا مو متصل عشانك أنا أبغى شذى ..ليه ماتجي الجامعه وش صار فيها
ندى بصوت باكي :ياللـــــــه تبغى تقنعني أنك ماتعرف وش صار في شذى............عالعموم شذى (بكيت) شذى مــــــ.....ـــا...تت
أنصدم زياد من اللي سمعه وبصراخ: كذابـــــــــــه .....هات شذى بسرعه شذى عندك ...........(بكي زياد) أنا أبغى أتزوجها ..........أبغى أصلح غلطتي ........الله يخليك لا تقولين شذى ماتت ..شذى عايشه .........تكفين قولي أنها عايشه
ندى وهي تشهق :والله ماتت ....زياد ماتت والسبب أنت.........أنت قتلتها
زياد: كيف ماتت ؟؟؟
ندى:انا موفاضيه.....بعدين أكلمك
زياد بصراخ:لا ياندى لا تقفلين أبي أشوفك أبي أعرف كل شيء....اليوم أقابلك في كوفي......
ندى:لا اليوم ماقدر بكره
صرخ بصوت أعلى:ندى اليوووووووم...........السابعه7 ولا بيسير لك زي ماسار لها
ندى خافت:طيب .....باي

بعد مرور 4 ساعات الساعة السابعه لبس زياد وبسرعه راح ولماوصل شاف ندى جالسه وخايفه ولما شافته أنصدمت ماتوقعت شكله كذا وين زياد اللي مهتم لشكله وين اللي مايخرج إلا والكل يطالع فيه والحين شكله غريب وكأنه كبر 10 سنين مو مهتم لشكله شعره مو مرتب طايح على وجهه ولبسه مو مرتب بنطلون جنز وبلوزه بيضاء والأزرار اللي فوق مفتوحه قرب منها وأول ماجلس حط رأسه على الطاولة وبصوت واطي :ندى قولي أيش سارمن أول مانزلتها عند الشقة لما ما...(وبدأ يبكي )
ندى بلعت ريقها ماتبغى تبكي أخذت نفس عميق: يازياد شذى ماوصلت للشقه أنت نزلتها وهي راحت ......... أنا ماعرف وش سار بالضبط بس هي كلمتني وقالت السالفه اللي سارت معك وقالت مابغى أهلي يعرفون (بدأت تبكي )وبعدين سمعتها تصرخ وتقول أنا بمووت الحقيني ياندى بمووت (سارت تشهق ووقفت شوي ورجعت كملت) وبعدين ماسمعت شيء ........أتصلت على أهلها بالسعودية ولما قلتلهم جوا بسرعه ودوروا عليها ولقوها بعد أسبوع محروقه في وحده من المحارق حقت الجثث ولا شيء فيها باين (صرخت في وجهه) أبوها مات يازياد مات وأنت السبب ضيعت عايله عشان شهوتك ......أهلها ماقدرو يعرفون إذا هي ولا لا ...(رجعت تبكي وتشهق) بس الرجال اللي في المحرقه وصفلهم نفس مواصفاتها
رفع زياد وجهه وكأنه لقي شيء وابتسم: يعني يمكن ماتكون هي ........يمكن تكون وحده ثانيه يمكن هي عايشه في مكان ثاني
ندى ضحكت باستهزاء :لا تقول انت الفارس اللي بيروح يدورها .........
زياد بجدية: ايوا أنا بدورها وماراح أرجع السعودية إلا وشذى معي ..............بس أبغاك تساعديني
ندى تمسح دموعها: آسفه أنا بهتم بدراستي مو فاضيه............أنا على وجه أختبارات وأنت كمان
زياد:لا لا مابغاك تجين معي ...بس أبغاك تقولين فين كانت تروح؟وش المكان اللي تحبه مررره ؟ وايش المكان اللي كانت تتمنى تروحه ؟ ومكان تروحه يوميا؟
ندى طالعت فيه باستغراب :زياد ...ممكن أسال سؤال ؟
زياد:تفضلي
ندى:ليه مهتم بشذى؟......أنا إلي أعرفه عنك أنك ياما ضيعت بنات وعملت أشياء زي كذا ...ليه شذى الوحيدة اللي مهتم فيها ؟
زياد بانكسار: شذى صحتني .........أنا ياما ضيعت بنات لكن بأرادتهم هم وصلوا عندي بأنفسهم ..........لكن شذى أنا رحت وراها أنا (دمعت عيونه) اللي جبرتها أنا ضيعتها هي بريئة وأنا قتلت البراءة .........أبغى أشوفها و أعتذر لها أبغى أصحح الغلطة
ندى بيأس : طيب إذا طلعت شذى ميته وش بتسوي
وقف زياد وصرخ فيها وخلى كل اللي في الكوفي يطالع فيه :أتفلي من لسانك ......... شذى عايشه وانا بلاقيها
ندى بصوت واطي:طيب أنشالله ........(تطالع في الناس) خلاص أجلس فضحتنا
جلس زياد واتعوذ من الشيطان: يلا قولي بسرعه كل شيء عنها ............

دجه ورجه وفله
12-07-2008, 06:08
.................................................. .................................................. .........
في السعـــــــــــــــــــــــــودية

جوال معاذ (والله أحبك ...أحبك ويشهد الله علي .................) سحورتي يتصل بك
معاذ:هلا سحورتي
سحر:يلا معوذي تعال خذني
معاذ:خلاص أنا جاي بالطريق ......تبين شيء؟؟
سحر بطفش : لاسلامتك
معاذ حس أنها طفشانه : سلامتك سلامتك نود لك سلامتك لأنك الانسان تحقق الآمال..
سحر :هههههه
معاذ :ضحكت يعني قلبها مال وخلاص الفرق مابنا أتشال
سحر تغير جو الطفش عندها لغناء: غني غني بغني حتى عمري يطول وببقى حبك على طول..
معاذ بجد: سحر أنتي من جد تحبيني؟؟
سحر ماخذه الموضوع بهبل:طبعا ............أبو عيالي و ماحبك
معاذ لما حس انها ماخذه الموضوع بمزح:خلاص يأم عيالي دقايق وأنا عندك
بعد ربع ساعة وصل وهم في السيارة ساروا يغنون وكل واحد يطرب الثاني وكأن الأرواح تعترف بالحب بطريقه غير مباشره
سحر :سواها قلبي ياحبيبي وحبك ما طاعني وأنا على الحب ناهيه(تطالع في معاذ وترقص بيدينها) والظاهر انه مايبى غير قربك عاف الجميع وأول الناس راعيه
معاذ يكمل: خلى دروب الكل و اختار دربك داريه تكفى قد مافيك داريه وابشر بقلبن مايبي غير قربك يموت وغير محبتك ماسكن فيه
سحر تأشر على نفسها : عليه ماوصيك لا صار جنبك صبح عليه بالحب وبالحب مسي
معاذ:ههههههه من عيوني
سحر تحرك يدينها بهباله :أتحدى العالم كله وانا وياك ..........أقول الدنيا بحالها أن انا بهواك
معاذ: اللي مصبرني عليك أن أنا شايف في عينيك حب العالم دا بحاله....... خليك على كدا خليك حرمت عليا النوم شيلت ألبي هموم وأنتا ولا حتى في بالك.......... طولت عليا النوم وآدي حالي معاك تعبني هواك.....

ماقدرت سحر ترد لأنهم وصلوا وبسرعه نزلت تبغى تنام أول ما وصلوا راحت لغرفتها ورمت شنطتها ورمت نفسها عالسرير على بطنها وغطت وجهها بيدها بدون ماتفصخ العباية و الجزمة اوحتى تغير ملابسها
معاذ في الصالة:سحر تبين غدا؟؟
سحر بتعب واضح:لا......مابي أبي أنام
معاذ جاء عندها الغرفة وشافها وابتسم حس أنه من جد سحر صغيرة وقال بجدية :لا مافي نوم ........الحين نذاكر ....عشان في الليل أنا مابكون فاضي أجلس أذاكر
سحر باستهزاء:نعــــــــــــم..........تذاكرلي......... .أصغر عيالك .........وبعدين أنا دايم أنام في ذا الوقت
معاذ: في بيت أهلك تنامين وقت ماتبين ........بس عندي لا ..........قومي بسرعه غيري وجيبي الشنطه ...........(باستهزاء على قرف) وبعدين أنتي مو صغيرة عشان تنامين كذا ملابسك معفنه حقت المدرسة.......... وجزمتك يالخايسه قومي فصخيها بلا قررررف
رفعت سحر رأسها وطالعت فيه بنظرة محترمه : مو بقايمه ...........واحترم نفسك أنا موبخايسه.....أنت خايس
رجعت رأسها ومعاذ ضحك عليها في قلبه قرب منها وحط فمه عند أذنها وصرخ بصوت عالي :ياخايـــــــــــــسه قومي
سحر نقزت من مكانها و طالعت فيه بنظرة لؤم وشوي تبغى تبكي :وجع .........لا تفقع طبلة أذني
معاذ بجدية وعصبية:شوفي لو ماقمتي الحين ............ بجيب مويه وأكبها كلها على وجهك
سحر عارفه أنها لو ماسمعت كلامه بينفذه اتنرفزت وقالت :اطلع أبي أغير
معاذ بأوامر:بسرررعه
خرج وراح الصالة وجلس وبعد ثواني خرجت سحر تتأفأف رمت الشنطة لمعاذ
معاذ ماسك الضحكه وسحر تطالع في الشنطة بقهر وعيونها كلها نوم
معاذ:عندك اختبار بكره؟
سحر بطفش وتطالع فوق :لا
معاذ:كويس (طالعت فيه سحر مستغربه ) عشان نذاكر كل المواد اليوم
سحر انفجعت وقالت بسرعه :إلا عندي ............أختبار توحيد
معاذ :أنتي أدبي؟؟
سحر بغرور ورجعت شعرها لورا :لا طبعا علمي
معاذ :أها ..........يلا نبدأ نذاكر طلعي كتابك ..............(يأشر على شعرها اللي فاتحته وطايح على وجهها) بس لو سمحتي لمي شعرك يضايقني
سحر احتقرته طلعت من الشنطه ربطه ولمته أي كلام وعشان هو كيرلي طالع شكله خطير ونازل منه خصل على وجهها
معاذ :الحمد لله أن أختي شعرها ناعم ولا كان أنفجعت منها
سحر عصبت :أش قصدك يعني ؟؟؟يعني شعري موحلووو
معاذ ببرود:انا ما قلت شعرك مو حلو................بس مو مرتب
سحر خلاص فقدت أعصابها وشوي بتبكي : معاذ ..........أنت قليل أدب ....يعني مو حلو
تذكرت أمها وسمر كانوا دايما يقولون شعرك كأنه شعر خروف نزلت دموعها معاذ ماتوقع أنها تزعل لذي الدرجة
معاذ :سحر وش فيك ؟؟؟؟؟؟؟ترى أمزح معك (قرب منها ومسك رأسها وسلم فيه وسحب الربطة وسار يخرب شعرها وسحر زعلانه )
سحر:.........
معاذ:والله أنه عاجبني بس أبي أقهرك (طالعت فيه بنص عين) والله أني أموووت في شعرك وسيبيه مفتوح دايما ..........أصلا حلاته بالنكشه حقته
سحر ابتسمت:لا تقول نكشه....... شعري مو منكوش هو طبيعه كذا
معاذ: طيب ولا تزعلين ................يلا نذاكر

مرت الأيام( الأحد- الأثنين-الثلاثاء) وسحر ومعاذ كل يوم على هذي الحالة مذاكره وأكل ونوم أتغيرت سحر في المدرسة وسارت مركزة على دراستها والمعلمات لاحظوا هذا الشيء
وتغيرت معاملاتها لهم وسارت تحترمهم ونسيت الموضوع اللي تعودت عليه أنه تعطيهم فلوس وينجحوها
.................................................. .................................................. ..........................
وبس كفايه عليكم كذا
الاحداث الجايه حتقلب الموازين

Death Rose
12-07-2008, 11:45
تسلمي عالبارت الحلو

دجه ورجه وفله
12-07-2008, 12:10
تسلمي عالبارت الحلو ..........نفسي اكفخ احد


الله يسلمك..............ايوا والله نفسي أناكمان أكفخ أحد من الطفش

~Soft hearted~
15-07-2008, 02:09
يسلمو ع الباررررررررررت روووووووووووعه
بس قصييير
انتظر البارت الجاااي
بااي

دجه ورجه وفله
16-07-2008, 07:59
يسلمو ع الباررررررررررت روووووووووووعه
بس قصييير
انتظر البارت الجاااي
بااي

تسلمي أنشالله أطوله

~Soft hearted~
16-07-2008, 14:31
تسلمي أنشالله أطوله
الله يسلمك
اوكي انتظر
باااي

النجمة السمراء
17-07-2008, 00:53
تسلمين القصة حلوووووووووووووة


منتظرين التكلملة ولا تتأخرين
علينا

دجه ورجه وفله
17-07-2008, 03:04
تسلمين القصة حلوووووووووووووة


منتظرين التكلملة ولا تتأخرين
علينا


الله يسلمك
ماراح اتاخر بس ذي اليومين مشغوله

cool_hilary
18-07-2008, 23:35
مشكوووووووووووووره أختي و مـآ أتقصرين ^ ^

و ننتظر الجزء اليـآي بفـآآآآرغ الصبر .... ^ ^

M!$s P!nk
19-07-2008, 01:07
مرررررررره روووعه تسلمي

نستنى الباااااااااااقي بفاااااااارغ الصبررر

كل الود

دجه ورجه وفله
20-07-2008, 06:54
مشكوووووووووووووره أختي و مـآ أتقصرين ^ ^

و ننتظر الجزء اليـآي بفـآآآآرغ الصبر .... ^ ^



مرررررررره روووعه تسلمي

نستنى الباااااااااااقي بفاااااااارغ الصبررر

كل الود

يسلموووو وانشالله احاول اليوم في الليل انزل البارت وراح اطووووله بس مو مرره >>>ماسويت شيء

دجه ورجه وفله
21-07-2008, 04:12
عندما تقلب الموازين
..........................................
الأربعاء الساعة 10
سلوى راحت لمدرسة سحر تشوف ليه ماترد عليهم ولا ترجع البيت ...دقت باب الفصل وطالعت بنص عين وبغرور تدور بعيونها على سحر وسحر أول ماشافتها شهقت وحطت يدها على فمها عارفه أمها راح تفشلها قدام البنات
سلوى ببرود تكلم الأبله وبدون نفس: ممكن لو سمحتي سحر (ابله تغريد انصدمت والبنات أنصدموا معقوله هذي تكون أم لوحده زي سحر الأم مره مرتبه وحلوه وماحد يعطيها إنها أم لوحده غجرية وحركاتها حركات أولاد )
الأبله باندهاش:ها.....سحر ايوا
سحر بسرعه قامت راحت لأمها عشان ماتصرخ عليها قدام البنات ومسكت يد أمها وأول مره تسويها كانت تبغى تسحبها بره الفصل لكن وقفها سؤال أمها للأبله اللي خافت من إجابته
سلوى حست بارتباك سحر:يابله كيف سحر ؟؟(طالعت في سحر توقعت الأجابة أنها ضد سحر بس الله يوفقها أبله تغريد أخلاقها مطيرتهاالسماء ولما شافت معاملة سحر تغيرت تغيرت نظرتها لها)
أبله تغريد:لا ماشالله عليها سحر ممتازة (طالعت في سحر )ولو استمرت تبشر بالمئه من مئه
سلوى أنصدمت من كلام الأبله بعكس سحر اللي ارتاحت :أصلا أنا متابعه سحر أول بأول (سحر فتحت عيونها للآخر والأبله حست بكذبة أمها بس مشتها) ولو قصرت خاصميها .......
الأبله:انشالله ..........سحر زي بنتي
سحر عوجت فمها على جنب وقالت بصوت واطي: مالت .........ماخس من قديد إلا عسفان
سلوى بتصنع:ماما سحر جيبي أغراضك.........يلا حاخذيك معايا
سحر انقهرت من أمها عرفت أنه جيتها مو عشان المدرسة عشان تبغاها ترجع البيت كرهت أمها مره وحست وكأن أمها تبغى تبعدها عن معاذ
.................................................. ..................................................
ركبوا السيارة و فسخوا الأقنعة وظهرت الوجوه الحقيقية لهم
سحر معصبة:ليه تأخذني من المدرسة(قفلت الباب بقوه) عندي حصص(طبعا هي مو معصبه عشان الحصص بس تبغى تجلس مع معاذ وخصوصا انه هذا كان آخر يوم لهم في الشقة وحيرجعها لبيت أهلها وكانوا مخططين لهذا اليوم يتغدون برا ويلفون لما مايطفشون)
سلوى ولا اهتمت للي سمعته وبهدوء غريب: فين كنتي من يوم السبت لما الثلاثاء ؟؟؟؟
سحر اتلخبطت:يعني وين بكون !!!............في بيت صاحبتي
سلوى :أش اسمها؟
سحر بعبط:اسمها بنت الحلال .........
سلوى : ليه ماشفتها ؟
سحر :أنتي سألتي عنها عشان أوريك هي
سكتوا شويه
سلوى باستهزاء:مين هدول اللي استحمولك دا الأسبوع
سحر تقلد طريقة أمها الجدواية باستهزاء يقهر أمها:ناس في قلبهم رحمه...........(تكلمت بطريقتها العادية ) عرفوا ان أمي ماتعرف تربيني (بطريقه نرفزت سلوى قالت بشويش) وربـــــونــــي
سلوى تبغى تغير الموضوع اللي ماتبغى تتكلم فيه مع سحر أبدا :أيش دي أمي....اسمها ماما
سحر ضحكت باستهزاء:ماتفرق ماما أو أمي .....اللي يسمعني يقول أعرف معناها (قالت بطريقه فيها انكسار)أنا أمي ماتت من أول ما ولدتني
سلوى انصدمت من اللي سمعته وكأن الكلام جا على الجرح :أنتي كيف تقولين كذا........أحترمي نفسك أنا أمك......أنتي أصلا أنتي ماتستاهلين التعب اللي تعبته 9 شهور شيلتك ورضعتك ........وأكثر وحده تعبت فيك ... و.والمشكله مايثمر فيك ...ماخذه عن أهل أبوك كل الصفات الشينه
سحر ساكته تسمع ولا كلمه أثرت فيها وكأنها مبسوطه أن امها تنجرح بس ماتوقعت ردة فعل أمها كذا :..............
سلوى والدموع في عيونها: لا ....واليوم جايه أخذك من المدرسة عشان أصلح علاقتي فيك ..............لكن معك لاينفع خير ولا شر
سحر طالعت في أمها وكأنها تبغى منها تكلمها تفتح معاها صفحة جديدة اتجمعت الدموع في عيونها ياما أتمنت تكون علاقتها بأمها زي علاقتها مع سمر: (آسفه ياماما سامحيني )
سكتوا شويه بعدين لفت سلوى على بنتها ودموعها مطر:سحر........... إذا ما أشرفك قولي لي؟؟؟
سحر نزلت دموعها كان نفسها تصرخ وتقول ايوا بس ماهي قادرة :...............
سلوى :أشرفك ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟
سحر :..............
سلوى صرخت عليها: أشرفك أيوا ولا لا.....؟؟؟؟
سحر غطت عيونها بأيديها وسارت تشهق :..................
سلوى مسكت يدها وتسحبها تبغاها ترد عليها: أنا ماشرفك صح؟؟؟
سحر طالعت فيها وكانت تقول في نفسها لالالالالالالالالالالالالالا تشرفيني وتصرخ في نفسها بس :........................
سلوى فهمت غلط وتأكدت انه سحر ماتتشرف انها تكون أمها فكت يدها ومسحت وجهها وسار ت تطالع في الطريق :خلاص ياسحر............ مو لازم تقولين أنا عرفت
.................................................. ................................
وصلوا على البيت وسحر كانت منهاره طلعت غرفتها وجلست تبكي وبما أنها كانت زعلانه غنت أغنية عشان تهدأ وترتاح كانت الأغنية تطلع بصوت مجروح ومهموم وسجلتها في الجوال
سحر: ليلي ألم ......ويومي ألم.....قلبي ألم ماله حدود......... وين ماروح تبقى الجروح والذكريات والآه .............أنت الربيع وانت الفصول .........وأنت الحنان لو ماتعود
اتنهدت ونامت بتعب بعد البكى اللي بكيته (وأنتم تعرفون الواحد لما ينام وهو يبكي)
.................................................. ................
صحيت الساعة 4:30 استحمت وصلت العصر والظهر ونزلت عالصالة كانت سمر جالسه كانت سحر لابسه تي شيرت الهلال (فريقها المفضل) واصل لما نص فخذها وبرمودا أبيض ماسك (تناقض مره.. واسع وضيق)
سمر: أكيد مباراة الهلال اليوم ؟؟؟
سحر ابتسمت ابتسامه خفيفه :طبعا ............والفوز لنا
سمر :مره مسكينه تحلمون ...........الفوز اتحادي انشالله
سحر:روحي يامعفنه ............وععععع مالت عليك كلكم كت كات
سمر:ههههههههه حلوه.......... تكفين يا فانيليا.......المهم اللعب وبنشوف مين يفوز كت كات ولاّ فانيليا
سحر راحت عندها وضربت كفها بقوه :خلاص نشوف
سمر:آآآآآي بشويش ..........
سحر:ياي على المياعه ..........أسمعي أنا طالعه
سمر :وين رايحه
سحرببرود:يعني وين بروح عند مـــــ(كانت بتغلط وتقول معاذ ) .....مرام
سمر :أها ..........تعرفي نفسي أشوف وحده من صحباتك ...........شكلي راح أجي معاك
سحر بسرعه :لا لا وش يجيبك كلنا صغار ........... وبعدين وش يجيبك معي أمي وانا مدري .......أرتاحي
سمر :مالت عليك وعلى وجهك .............بناقص الروحه معك........... أروح مع ناني ولا معك
سحر :خلاص ماحد فايقلك .............أبي ألحق المباراة
طلعت بسرعه أخذت عبايتها وجوالها وأفتكرت انها ماكلمت معاذ فتحت جوالها لقيت 35 مكالمة من معاذ ورسالة وحده(( طيب والله لأوريك ..........أنا ملطوع عند باب المدرسة من أول ولا تطلعين ولا تردين ................ويـــــــــنك؟؟ ..........ماراح تفلتين من عقابي ))
رد بصوت نايم وهي خايفه من اللي بتلقاه منه :ألو
سحر بخوف :والله آسفه نسيت ............أنت أصلا لوتعرف وش صار معي تعذرني
معاذ جلس على السرير وببرود:لالا عادي ..........بس أنتي بخير ؟
سحر أستغربت هذي مو من عادة معاذ :هاااا.........ايوا انا بخير
معاذ:أنتي ليه متصله ؟
سحر :ايوا أنا اتصلت عشان اليوم في مباراة الهلال ............عشان نتفرج مع بعض
معاذ:ايوا صح ...........طيب خلاص تعالي وجيبي معاك غداء ترى انا ماتغديت
سحر:واناكمان .....يلا باي ياقلبي
معاذ انصدم سحر تقول ياقلبي أكيد هي تبادلني المشاعر أكيد :.........
سحر بعفاشه: قلت بـــــــــــــــــــــــاي
معاذ صحته من الحلم اللي يفكرفيه وعرف أنها قالتها بعفويه :ها......... باي
سحر مستغربة من معاذ مره مو من عادته الهدوء .........لا يكون فيه شيء (حطت يدها على قلبها) أكيد تعبان .......جت ناني من وراها وفجعتها
ناني:بووو
سحر نطت من مكانها: وجععععععع ............ خفت ياحيوانه
ناني حضنت سحر بقوه وسلمت عليها :وهشتيني يا هبيبي (وحشتيني ياحبيبتي)
سحر سلمت عليها :هههههههه قد أيش ؟
ناني دمعت عيونها : أنـــا فقدتك مررره ........أنا كنت خايف عليك مررره ...أنت فين رهت (رحت)؟؟؟ولا في أسأل على ماما ناني
سحر باستهبال:والله الدنيا مشاغل يمه ..........وأنتي تعرفين العيال وحوستهم هههه
كانت سلوى تسمع سحر وناني من اول ولما سمعت سحر قالت يمه انقهرت ودخلت عليهم
سلوى :ناني بسرعه أعمليلي قهوة.
ناني فهمت الحركة وهزت رأسها وخرجت بدون ولا كلمه أما سحر دقت على السواق ومطنشه سلوى وكأنها مو موجودة
سلوى :أنا الحين عرفت ليه ماتقولين لي ماما ...........طلع عندك أم غيري ........(قربت منها وقالت بصوت واطي ) لاتنسين إنها خدامتك
سحر رفعت عيونها من الجوال وطالعت في أمها نظرة تحدي وقالت بكل ثقة :ما رباني غيرها ..........ذي الخدامة اللي مو عاجبتك ........تركت أولادها وربتني وأنا راح أقولها لآخر يوم بحياتي يــــــمــــــــــه(شدة على كلمة يمه)
طالعت فيها سلوى بحسرة وخرجت من الغرفة وخرجت وراها سحر وهي خارجه من باب الفيلا قالت بصوت عالي عشان تسمع سلوى
سحر :باي ياماما ناني
.................................................. .................................................
دخلت سحر الشقة وكان معاذ جالس في الصالة قام بسرعه أخذ الغذاء منها وحطه عالطاولة وسحر عاقده حواجبها مستغربه من حركته فصخت عبايتها وجلست على الكرسي بخوف
سحر :كيفك؟
معاذ منسجم مع الأكل :تمام ..............فين كنتي في الظهر ؟؟
سحر قالت لمعاذ القصة وش صار لها وهم يأكلون ولما خلصوا
معاذ بمكر: سحر
سحر نسيت الموضوع لفت عليه ببراءة وهي تغسل يدها:هلا
معاذ بعيون حاقده :على بالك راح أسيبك تفلتين من عقابي
سحر خلصت غسيل افتكرت الرسالة وبخوف :أش قصدك؟؟؟؟!!!!!
صار يقرب منها وهي كل مالها ترجع لورا لما ماسارت في الركن وحست باحساس غريب ناحية معاذ أول مره تحس فيه كل ما يقرب منها يزيد هذا الأحساس حست أنها خايفه وقلبها يدق بسرعه
مسك معاذ المخدة وسار يضربها فيها بكل قوته وطاحت في الأرض وصارت تضحك
سحر وهي تضحك: خلا ههههه ص وال هههه لله ماعيدها ههههههههههههه
معاذ مطنشها ويضرب يشفي غليله من اللطعه اللي أنلطعها في الحر وبعدين راح جلس عالكنبه مرتاح وسحر طايحه في الأرض ضحك .............قامت عنده
سحر:وأنا أقول وش فيه معاذ هاجد ما خاصمني
معاذ :ههههه هذا الهدوء اللي قبل العاصفة
سحر :ونعم العاصفة ههههههه
معاذ :خلاص اسكتي المباراة بدأت
سحر شمقت فيه : وجععععع.....لاتسكتني
معاذ صرخ:خلالالالالالالاص
سحرطالعت بنص عين جلست عالكنبه و طنشته وبدوأ يتفرجون المباراة وللأسف انتهت المبارة بخسارة فريق الهلال وطبعا معاذ ساكت لكن سحر تعلق على المبارة بعصبية وأنهم ظلموا الهلال ومعاذ صار يقلب في القنوات ومطنشها وشوي سحر قامت من العصبية فسخت تي شيرت الهلال معاذ فتح عيونه عشره عشره (مسكين راح تفكيره بعيد)لكن سحر كانت لابسه تي شيرت من تحت التي شيرت حق الهلال رمادي نص كم مشجر بالأبيض ماسك عليها ومع البرمودا الضيق بان جسمها مره وبانت معالم الأنوثه فيها ولأنها كانت فاتحه شعرها الغجري طالع شكلها جنان
معاذ يطالع في سحر المعصبة ومكشره وماده براطمها شبرين :هههههههههههه(سحر طالعت فيه بنص عين يعني ليه تضحك) ههههههههه .......اتوقعتك تجننتي يوم فصختي التي شيرت (ابتسمت) بس بصراحه شكلك جناااااااان
سحر مطنشته رجع يقلب في القنوات وجات أغنية راشد الماجد سلامات
(سلامات حبيبي مو على بعضك سلامات.........)
سحر :الله خليها (قامت ترقص عليها)

دجه ورجه وفله
21-07-2008, 04:16
سارت ترقص وتهز خصرها ومعاذ يطالع فيها مبسوط ويتأملها يتأمل شعرها وجسمها اللي أول مره يشوفه كذا من العادة ما يبان عشان الملابس اللي تلبسها تأملها وكأنه اكتشف سحر البنوته اللي ماحد يعرفها (أنا وياك مثل قيس وليلى ) سحر تأشر عليه وعليها ببرآءة معاذ خلاص تأكد من أحساسه ناحيتها تأكد انه يحبها ويعشها ويموت عليها ويخاف عليها ...في البداية كان يتوقع انه يشفق عليها لأنه مافي أحد مهتم فيها لكن الحين عرف وتأكد انه مهتم فيها لأنه ميت في هواها وعرف أنه الغيرة اللي كانت جوته مو غيرة أخ لالالالالالا غيرة حبيب
سحر :معاذ قوم أرقص معي
معاذ طلع جواله وأشر برأسه لا
سحر :قوم ياشيخ ...............ماينقص من رجولتك شيء
معاذ مو معبرها رجعت رقصت لوحدها
معاذ :ترى مابي أقوم عشان مافشلك و تبطللين ترقصين
سحر :هي هي هي دمك ثقيل (وقفت رقص وجلست قدامه على الطاولة ) معاذ ليه مانروح عند الشباب ..........ترى مررره وحشوني
معاذ قفل الجوال وطالع فيها بجدية :كويس أنك فتحتي الموضوع (كلمها وكأنه الأب لما ينصح بنته) سحورتي انتي بنت و ماينفع تجلسين مع الأولاد .............ترى مهما ماغيرتي من شكلك ولبسك ...بتظلين بنت ....وبتظلين في نظرهم بنت مهما لعبوا معاك وضحكوا واتريقوا ....حتى لوكانوا يتريقون على البنات ترى نظرتهم لك نفس النظرة
سحر ساكته تفكر في كلامه:.....................
معاذ:سحورتي أنا ماقولك هذا الكلام عشان مابغاك تجلسين معهم أو أحرمك منهم ........لا لأنه هذي نظرتهم لك .........وأنتي كبرتي ومو معقوله تجلسين مع الأولاد...........الناس بتفكر غلط
سحر :طيب أنت نظرتك فيّا كذا؟؟؟
معاذ: (لا والله نظرتي أشرف من كذا ........... طالعي في عيوني وتعرفين نظرتي ...بس ركزي في عيوني تكفين )لو كانت نظرتي كذا ماكان قلت لك هذا الكلام ..........كان ساعدتهم في اللي يبونه
سحر ابتسمت ومعرفة وش ترد وحست نفس الأحساس جاها مره ثانيه و معاذ كبر في عيونها أكثر من أول ...............وكل يوم يكبر في عيونها أكثر من اللي قبله
معاذ غير الموضوع :المهم...........اليوم الأربعاء وآخر يوم لنا هنا..........وبصراحه أنا طفشت منك من يوم الأحد وأنتي خانقتني يوووووووووه
سحر :تفوووووووه على وجهك مالت عليك(لفت على الجهة الثانية ) هذا وانا قلت اليوم أبغاك تمشيني وتعشيني
معاذ :طيب من يوم ما عرفتك وانا داير فيك في الشوارع ...............بس والله ماردك (يدفها بيده) والله مارد سحورتي ..بعد قلبي وحياتي أم عيالي
سحر لفت عليه وسارت تهف بيدها على وجهها وقالت بدلع: لا لا ماقدر..........خلاص كفاية إحراج ههههههه
معاذ كان عارف انها تستهبل لكن راح فيها وقرر انه اليوم يعترف لها :بسرعه لمي أغراضك ودقايق وأنتي تحت
سحر بسرعه قامت :وأنت دايما تقول بسرعه بسرعه.....اللي يشوفني يقول على طول أنا أتأخر
دخلت أخذت أغراضها ولبست عبايتها و بسرعه نزلت للسيارة ومشوا
سحر :يالله يامعاذ من جد راح أشتقلك
معاذ (وأنا بموت من الشوق) بهبل: اللي يشوفك يقول أنتي مو كل يوم معي
سحر :ههههه ....لا والله مدري أحس اني ما بشوفك مره ثانيه مدري ليه
معاذ قال بسرعه:اتفلي من فمك ........أعوذ بالله تفاؤل بالخير تجدوه
سحر :ههههههههه ....معوذي يالله غني لي
معاذ يحب يغني لسحر لأنه يعبر عن حبه :بحط قلبي بين ايدينك هدية.......ألخ
سحر ساكته تسمع ولا ردت عليه خلته يغني الأغنية كلها كانت محتاجه تسمع صوته كانت تبغى تملى أذنها بصوته كانت تحس أنها بتفقد هذا الصوت ماهي عارفه ليه كانت تتأمل معاذ وتملي عيونها فيه .......
.................................................. .................................................. ..........
سمر يالميجا مول (الصيرفي ) لابسه عبايه مطرزه مكتوب فيها أسمها(أحلى سوسو) وماسكه على جسمها وشكلها مره حلوو وطبعا العباية مفتوحه ولافه الطرحه بس وكانت لابسه بنطلون جنز ماسك عليها مره وبلوزه نص كم لونها فوشي واكسسورات فوشي ومشمره العبايه وماسكه الجوال في يد (موترلا الفوشي) والشنطه في اليد الثانية وحاطه قلووس أحمر وبلاشر برونزي ولابسه كعب واسمعوا كيف لما تمشي الكل يطالع فيها يعني وقررت اليوم اليوم تقابل خالد لأنها خلاص ماتقدر تصبر
سمر تكلم بالجوال:بيبي خالد متى حتجي ؟
خالد:خلاص أنا قريب ثواني وأنا عندك
سمر :اوك
سمر تلف بالسوق طفشانه بتستنى حتى وخالد يجي وفجأة مسكها ولد من يدها وقال :الحلو دا ليه طفشان ؟؟؟(مبتسم)
سمر لقيتها فرصة تتسلى شوي على مايجي خالد قالت بدلع:تقدر تسليني؟؟؟!!!
الولد:أمرك
سمر :ممكن تعطيــ................(انصدمت من اللي قدامها سحر أختها مع ولد ..........معقوله سحر مع ولد ...........لا وتضحك كمان وماسكه يده وكأنه أخوها أو أبوها ) رووح بابا جاء
الولد بدون ما يطالع حط رجله وهرب وسمر راحت لسحر معصبه وبصوت عالي :سحـــــــــــــرررررر
سحر طالعت قدامها وشافت سمر أنكبت عليها مويه حاره لما شافت اختها وبسرعه فكت يدها من معاذ وارتبكت :ســــــــ.......مـــــ........ر (سارت تتنفس بسرعه وتتلفت خايفه أمها لاتكون مع سمر)سوسو لاتفكري غلط ...........بليييز
أما معاذ ماخاف ولا شيء بس انبهر من شكل سمر يعني اللي يشوفها ما يشوف غيرها فرق السما عن الأرض عن سحر
بيضاء........سمراء
طويله............قصيره
شعر ناعم..............شعر غجري
بنوته...........ولد (بالنسبة لسمر)
مغرورة(معاها حق)..............متواضعه
حلوووه..............وسيمه
ناعمه................عفشه
كلام جداوي..........كلام نجدي
سمر تطالع في معاذ بنص عين:مين دا ؟
سحر :هذا معاذ........ماينفع أقولك الحين........في البيت نتفاهم اوك
سمر عجبها شكل معاذ مره ودخل مزاجها وتبغى رقمه فمشت الموضوع مع سحر عشان تاخذ رقمه لكن الغيرة اشتغلت عندها ليه تشوف واحد حلو مع سحر المفروض يكون معاها
سمر والقهر باين عليها : ممكن اسأل سؤال............(أشرت على سحر باستهزاء)يعني مالقيت غير البشعة دي تمشي معاها ؟
معاذ انقهر وعصب من كلامها : البشعه ذي تسواك وتسوى عشره زيك (مسك سحر من كتفها وبنفس غرور سمر قال)وبعدين مين قال سحورتي بشعه ........ صدق ماعنده عيون
سحر طبعا ساكته خايفه أن سمر تروح تقول أي شيء لأمها لكن هي تغلي من جوا كان نفسها تمسك سمر وتدعسها ضرب أما معاذ قرب من سحر وقالها بشويش
معاذ :انـــا بروح السيارة ..........أتفاهمي مع المغرورة حقتك والحقيني
سحر :طيب
راح معاذ ودق جوال سمر (أنا ولاعارف أنا مالي ولا اللي جراللي بحبك........ ياحبيبي بحبك) لفت سمر وجهها عن سحر وردت :ايوا ياخلود ........وصلتي.........أنا في الدور التاني ....أنتي طالعه ........اوك
سحر واقفه حتى وخلصت سمر وبعدين قالت سمر :أنت جلستي معايا
سحر بخبث :ماأسيب أختي لوحدها .............وبعدين خليني أشوف صديقتك
سمر :أنتي ماتبي أشوف صحباتك .............حتى أنا ماحوريك صحباتي.............خلاص روحي
سحر أشرت برأسها لا و سمر فقدت الأمل أنها تروح و سارت تدور بعيونها على خالد ولما شافته كان يقرب منهم وسمر خافت من سحر لاتعرف بعدين بتمسك عليها زي ماهي ماسكه عليها
خالد كان مبتسم وكل ماله يقرب وسمر كانت خايفه أنه خالد يكون عرفها سحبت يد سحر :يلا نطلع من هنا
سحر دفتها :لحظه بس..............هلا خلوّووود
سمر فتحت عيونها: (سحر تعرف خالد ......هذا وهو عامل فيها أنه مايكلم غيري ...........وسحر كيف عرفته وليه دايم تعرف الحلوين؟؟؟ معاذ وخالد والله يستر من الباقين........وأنا ماعرف غيرخالد حلووو...........وجععععععععع من جد قهر)
سحر تدق أختها:لا تفهميني غلط ............ولدين بنفس اليوم قويه مو هههههههه
خالد بفرح :هاي سحر كيفك ؟...........والله لك وحشه يابنت ..........ليه ماسرنا نشوفك؟؟؟؟؟
سحر :وأنت أكثر ......بس معاذ يقولي ماعاد تروحين هناك
سمر واقفه بينهم مستغربه
خالد:( عرف يربيك معاذ) ولا يهمك أي وقت تبين تروحين هناك دق لي (خالد قرب من أذن سحر وقال)مين الحلوة ذي ؟؟؟؟
سحر بصوت عالي تسمعه سمر :لاما اتفقنا على كذا............ أختي مؤدبه مالك فيها
سمر هنا فارت وعصبت مره: ( يتكلم معاها نجدي هذا.............لا وكمان يقرب منها ويبغى يغازل كمان )
خالد يأشر لسمر :هاي
سمر ساكته ماترد عليه خايفه لا يعرف صوتها :....................
خالد :ترى الكلام ببلاش ههههههه(بنت الذين مره حلوووه .........بس لو الهبله سحر تبعد كان أخذت رقمها )
سحر :مو قلنا أختي مؤدبه ..................إلا انت أش جايبك هنا؟؟؟؟؟؟؟
سمر بعدت عنهم وسارت تتطالع في واجهة المحل على الملابس لكن أذنها وقلبها معاهم وأول ماسحر سألت خالد حطت جوالها عالسايلنت ورمته في الشنطه
خالد بتصنع ماتشوفه سمر :آآآه جاي أقابل قلبي
سمر طارت من الفرح وابتسمت بعد ماسمعت هذا الكلام كان نفسها تلف عنده وتقول قلبك قدامك
سحر :تكفين ..........كل مره أشوفك فيها تقول بقابل قلبي لا يكون كل البنات قلبك هههههههه
خالد :ههههههه لا هذي من جد غير عن كل البنات .............يالب قلبي على صوتها...... لو تسمعين صوتها يدوّووووخ ............وبعدين إذا صوتها كذا شكلها كيف؟؟؟؟؟؟
سحر: طيب روح قابلها والله يعينك على شكلها اللي راح تنصدم فيه
سمر لماسمعت كلامه ساحت وماهي قادره تشيل عمرها من الفرح خالد يمدحها كل ذا المدح أكيد هي تحلم وبما انها سمعت هذا كله قررت تأجل المقابلة لليوم عيد ميلادها عشان من جد تقابله بيوم مميز
سحر دقت على معاذ
سحر :ها معاذ وينك؟؟؟؟
معاذ:بتجين ولا أمشي
سحر :لالا خلاص أنا نازلة أنت وين ...
معاذ :قدام البوابة ..........بسرعه
سحر :طيب
سمر طالعت في أختها أصغر منها وتركب مع أولاد وبكل ثقه ولا تخاف على نفسها منهم
سحر :يلا باي سمر
سمر مسكتها من يدها:وين ياماما ........من جدك رايحه مع ولد ...............مجنونه أنتي
سحر :هههههههههه لا تخافين معاذ أخوي
سمر باستغراب وبطريقه نجدية :أنتي وش قصة الأولاد معك .............ومن ذا اللي كان واقف معنا؟؟؟(بهبل)
سحر :يوووو ...والله أول مارجع البيت أقولك كل شيء .........بس تكفين خليني أروح الحين
سمر باستسلام :اوك .......باي
سحر بعدت عنها بمسافه :بـــــــاي ............وعلى فكرة لما تتكلمين نجدي أحلى من الجداوي
سمر ضحكت على أختها تبغاها بأي طريقه تكون نجدية وتفتخر أنها نجدية زيها
.................................................. ...........................................

دجه ورجه وفله
21-07-2008, 04:24
ركبت سحر السيارة :سوري معاذ .......بس قابلت خالد وسلمت عليه
معاذ :حتى أنا قابلته ..............على فكره لاتأخذين وجه على خالد .............تراه أكبر نذل
سحر بلا مبالاة :طيب ..................أقول خلينا نروح البحر نكمل اليوم هناك
معاذ: (مافي أحلى من البحر عشان أعترف فيه) اوك
.................................................. ..................................
وصلوا عالبحر وأخذوا آيس كريم وجلسوا يأكلون
سحر تاكل وتضحك :ههههه معاذ فاكر أول يوم قابلتك فيه هههههه
معاذ وقف أكل وسار يضحك من قلبه :ههههههههههههههههههه
سحر بنية برئيه :والله أحلى يوم بحياتي يوم عرفتك
معاذ لقي الفرصة أنه يفتح الموضوع قرب وجهه من وجهها وقال :سحر أبي أقلك موضوع
سحر بعدم اهتمام : طيب ...........بس بشرط أعطيني الآيس كريم حقك وخذ حقي .............يعععع مو طعم يلوع الكبد
((طبعا الكل يسأل كيف تعرفوا سحر ومعاذ على بعض.............كان عمر سحر وقتها 13 سنه وكانت تتضارب مع أولاد في الثانوي اللي هي شلة معاذ ولوحدها كمان (عينها قويه) .......بدأت المضاربة عند مواقف السيارات بواحد من المولات أتخاصموا الأولاد مع السواق على الموقف وبعدين نزلت سحر وسارت تتخاصم معاهم وطبعا اللي فاز بالموقف سحر وبعدين لما دخلت المول صاروا يضايقونها وهي ما سكتت كلمه بكلمه وهي رايحه عند المواقف الأولاد ماشفوا غليلهم منها كانت قويه و ماقدروا عليها فلجأوا لطريقه وحده أنهم يضيعونها ............
قفلوا بسيارتهم على سيارتها والسواق كان خايف منهم كانوا مجموعة وهو لوحده نزلت سحر مره ثانية وتبغى تضرب أحد خلاص أعصابها قفلت لكن هم كانوا مجموعة سحبوها ودخلوها السيارة أتوقعوا أنها تبكي أو تضرخ لكن استغربوا من ردة فعلها طلعت جوالها والولد اللي كان بجنبها (معاذ) سحب الجوال من يدها سحبت الجوال من يده وقالت :هات وجع .........خليني أكلم الدلخ السواق لا يروح يتكلم ........
ومن جد دقت على السواق وحذرته مايتكلم وكانت باردة في السيارة ولا خافت طلع واحد جالس على الجهة الثانية سيجارة وسحبتها منه وسحبت من معاذ الولاعة وشغلتها وطبعا الأولاد منصدمين من حركاتها ماكانوا عارفين أنهم أخذوا غول ماخذوا بنت المهم لما وصلوا للشقة نزلوا الأولاد كلهم وكان معاذ ماسك سحر لفت عليه سحر وعيونها كلها رجا وخوف :أمانه عليك لا يسون فيني شيء ..........أنتم بديتم معي مو أنا.......تخيل أني أختك.....وش بتسوي؟؟
معاذ حن عليها وحس ان كلامها صح طنشها وسحر عرفت أنها خلاص ضاعت اليوم ولما دخلوا الشقة معاذ:شباب اتركوها .........
الأولاد كلهم طالعوا في معاذ مقهورين (طبعا معاذ الرئيس)
سحر قالت بثقه كامله :ايوا اتركوني .........أنتم ماتعرفون أنا بنت مين ...............
عبدالعزيز:تكفين لا تقولين بنت أمير
سحر قربت من عبدالعزيز: لامو بنت أمير .........(لفت عليهم كلهم ) أنا بنت محمد الفهد
معاذ والأولاد انصدموا
خالد: بنت المحامي الكبير !!!!!!!!!!
سحر رفعت حواجبها:ايوا في غيره وإذا مو مصدقين أتصل عليه .........
معاذ :شباب خلوها في حالها نحنا مو قد المحاكم والسجن ............ذي واثقه من اللي تقوله ...........خلاص إذا تبين تروحين روحي
سحر تطالع في الشقة :أنتم وش تسون هنا ؟؟؟؟؟؟؟؟
معاذ:ولا شيء نلعب ونسهر هنا .......ترى مانسرق ولانخطف ولانسوي شيء
سحر بفرح :من جد والله اعرف ألعب كون كان و...........
ومن بعدها أتعرفوا على بعض وصارت جزء منهم لكن قربت من معاذ أكثر واحد وصار معاذ أقرب واحد لها وأعز صاحب... مين يصدق العدو أعز صاحب!!! ))
بدل معاذ الآيس كريم مع سحر :تصدقين إن لنا 6 سنين وحنا مع بعض
سحر وقفت عن الأكل وطالعت في معاذ :يالله يالدنيا............6 سنين وحنا أصحاب!!!!!
معاذ:أحس أنا ربيتك مو أهلك..........افتكر ماكنتين تفرقين بين البنت والولد وفاكره يوم خاصمتك وفهمتك.......... وفاكره لما كنت أهزأك لما كنا نروح السوق ولما تشوفين أي ولد تتريقين عليه ..........أحس علمتك أشياء مفروض مايعلمها لك إلا أهلك
سحر بحزن :من جد ..........الناس أهاليهم يربونهم والأولاد يضيعونهم وانا العكس ........
معاذ: طيب ماسألتي نفسك ليه انا أتعامل معك كذا ؟؟؟؟
سحر بصدق طالعت فيه :لأنك أخ وأب وصديق دنيا مافي مثله في الكون (رجعت تطالع في البحر ) تعرف أنا أتمناك زياد عشان لما سلوى وسحر يخاصموني
قاطعها معاذ لما حضنها وكأنه يحميها وماسك يدينها:أضمك وأقول إلا سحورتي ..............واللي يقرب منها موته على إيدي
نزلت دموع من عيون سحر مسكت خده وقرصته
معاذ :آآآآآآآآآآه ياحيوانه عورتيني
سحر سلمت عليه ببراءة مكان ما قرصته : سلامة قلبي من الآه .......
معاذ هنا ذا خلاص وماقدر يمسك نفسه:سحر ...أنا أحبك ........أحبك مو حب أخ لأخته .........أنا أحبك حب حقيقي مو .......(سكت)
سحر قشعر جسمها كله وبعدت عن حضنه وفكت إيديه من يدها وغطت وجهها :لالا ..........لاتقول تحبني كذا ...........حنا أخوان .............أخوان يا معاذ (صارت تبكي ) ............تعرف أش يعني أخوان ...........حنا أخوان مو اكثر (رفعت وجهها وطالعت في معاذ المصدوم من ردة فعلها ) أنا أمنتك على نفسي لأنك أخوي .........أخوي اللي أمي ماتعرف تجيب مثله
معاذ أتمنى الأرض تنشق ولا يسمع هذا الكلام وخصوصا كلمة أخوي منها ركب السيارة وركبت سحر
سحر: أكبر صدمة في حياتي منك ...............(صرخت عليه) أنت حيوان ونذل(ورجعت تبكي )
معاذ:أنا حيوان في اليوم اللي حبيتك ..........أنا حيوان لما ساعدتك ....أنا حيوان لما خليتك ترمين نفسك في حضني وتشكين همك ...أنا حيوان في كل شيء سويته لك .........(طالع فيها ) الله يالدنيا أعمل خير تلقى شر.............أنا يمكن غلطت لما خليتك تعرفين معاذ الحقيقي ......... يمكن لو خليتك على معاذ اللي كل الناس تعرفه معاذ اللي ماتأثر فيه الدموع...........لكن شكلك نسيتي معاذ خلاص
سحر تبكي :وديــــــــــــ...ني......... عا..............لبيت
لما وصلت قبل لا تنزل مسكت يد معاذ : لامو سحر اللي تنسى معاذ ............مو سحر اللي تخون راعيها موسحر يامعاذ ...............راح تبقى معاذ الأخ اللي سلوى ماتعرف تجيب مثله ...(بلعت ريقها وغمضت عيونها و حست إنها بتغلط لو قالت كذا) ياليت تمسح رقم سحورتك من الجوال
معاذ انصدم من اللي سمعه ولف عليها وجات عينه في عينها وابتسمت وقالت:أمنتك الله ياخوي
سحبت الشنطة( الهاند باق)ونزلت ودخلت البيت وسلوى كانت بالحديقة شافت سحر انفجعت من شكلها راحت لها وحضنتها لا شعوريا (قلب الأم) وسحر انرمت في حضنها
سلوى : ماما سحرفيك شيء........؟؟؟؟؟
سحر وهي تشهق:.........أكره الدنيا .......ليه أنا يسير فياّ كذا .........ليه أنا بالذات.......أنا.......
سلوى حطت يدها على قلبها :سحر أحد سوالك شيء ؟؟؟؟
سحر تبكي :............
سلوى خافت :انطقي ........سحررررررررر يمه لايكون صار لك شيء
سحر :ياليت ..........
سمر داخله البيت تغني وترقص وشافت أمها حاضنه سحر
سمر مستغربه:سحر تبكي في حضن ماما هههههههههههه..........شفتي فاز كت كات هههههه
ماحد طالع فيها سحر حاطه رأسها على صدر أمها وماسكه جوالها وعيونها في الأرض و سلوى تطالع فيها وتفكر استغربت سمر منهم قربت من سحر وجلست بجنبها
سمر :سحر أش فيك؟؟؟؟؟!!!!!
كانت عيون سحر حمرا ووجهها ذبلان وتعبان ولونه أصفر وشكلها شكل وحده مصدوم أو مفجوعه طالعت سحر فيها وابتسمت ونزلت دمعه من عيونها
سمر :ماما خلينا لوحدنا .....
سلوى :لالا مابروح حتى وأعرف وش فيها
سمر أشرت لأمها يعني أنا بقولك بعدين وراحت وسمر مسكت سحر وطلعتها لغرفتها وقفلت باب الغرفة وسحر طاحت عالسرير تبكي محروقه
سمر راحت لها وحضنتها :سحر أش فيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سحر تبكي :............
سمر :سحر أش فيك.......... قبل شوي شايفتك في السوق ولا فيك شيء........(شهقت) لا يكون معاذ الحقير عمل فيك شيء
سحر بكيت وهزت رأسها بايوا سمر حطت يدها على قلبها وسارت تلف في الغرفة
سمر :يا ويليك يا سحر ..........أنتي مجنونه مو أنا حذرتك و قلتلك لا تركبين معه .......أنتي ما سمعتي كلامي
سحر صرخت فيها بقوه :ما صار شيء.........
سمر طالعت فيها مستغربه :أجل ليه تبكين؟؟!!!!!!!!
سحر رجعت تبكي لما ماهدأت وبعدين سألتها سمر :يالله أتكلمي ....
سحر وهي تمسح دموعها :معاذ ياسمر .................(سمر تطالع بنفاذ صبر) يقول يحبني
سمر تتكلم نجدي :أنتي الحين من أول تبكين عشان كذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سحر :ايوا...وأنا.....
سمر :ههههههههههههه تبكين عشان يحبك ههههههههه أنا أتمنى حد يحبني ولا أحد فكر يطالع في وجهي.......وأنتي في أحد يحبك وماتبين ............أقول أحمدي ربك
سحر طالعت في أختها بحزن:معاذ أخوي موأكثر.. بس أنا ماحد يحبني والكل يكرهني ............وهو مايحبني إلا شفقان علي
سمر انصدمت من كلام أختها يعني معقوله ماتعرف أنه حنا نحبها
سمر بحنيه :أنـــــــــــا أحبك .........وماما تحبك والكل يحبك.........يعني معقوله ماتعرفين
سحر :لاتقولين أحبك .........أنتي كذابه .............أصلا معاذ ماقال أحبك إلا عشان أنتي تخاصمتي معي قدامه
سمر حست أن أختها من جد صغيرة :حنا مهما تخصامنا وتضاربنا هذا مو يعني أن حنا مانحب بعض............ وبعدين أنسي معاذ هذا اللي خرّبك
سحر صرخت فيها بكل قوتها :معاذ ماخربني معاذ رباني ..........معاذ علمني أشياء مأعرفها ومفروض أتعلمها من أهلي ...لكن أنا ماعندي أم وأب يسألون فيني ماحد مهتم فيني......... لاتقولين ناني مهتمه فيني ............ناني خدامه هنا ماتعرف عاداتنا وتقاليدنا ............أصلا أنتم ماتعرفون وين كنت ذا الأسبوع وعند مين(سمر طالعت فيها باستغراب ووقفت سحر )أنــــــــا كنت مع معاذ في شقة
سمر أنبكمت ماعرفت وش تقول و حست من جد أنهم ما يعرفون شيء عن سحر ولا هم أهلها كانت تطالع في سحر مصدومه هي كانت تفتكر نفسها وسخه عشان تكلم أولاد وتقابلهم لكن سحر طلعت أوسخ منها وفي ذي اللحظة كانت سلوى ورى باب الغرفة تسمع فتحت باب الغرفة بسرعه وراحت لسحر ومسكت شعرها وسارت تسحبها
سلوى من بين أسنانها:أنا من جد ماعرفت أربيك .................تقعدين مع أولاد في شقق يالخايسة ياسافله ياحقيره ............خلاص نسيتي أنتي بنت منو(سحر تصرخ لأن شعرها يعورها )
والله ثم والله لأربيك من أول وجديد ياسحر ........
سمر طبعا مصدومه من منظر أختها اللي يقطع القلب وأمها وكيف خايفه على شرف بنتها وسمعتها مسكت سمر أمها وخرجتها برى الغرفة وقفلت الباب وسحر طايحه في الغرفة وتبكي من الألم وحسره على كل شيء سار فيها في يوم وليله تنقلب حياتها كلها وجلست في الأرض تبكي لما ما نامت.............
أما سلوى جلستها سمر في الصالة وسارت تبكي محروقه على سحر خايفه لايكون سار فيها شيء و حاطه يدها على رأسها وسمر جالسه بجنبها تهدأها
سلوى تبكي:آآآآخ ياقلبي ياسمر ...........أنا السبب في اللي هي فيه .............أنا ما ربيتها ودايم أخاصمها ولا أعرف وش فيها .........أنا ضيعت بنتي بنفسي ............أنا دمرت مستقبلها بإهمالي............ياقلبي عليك ياسحر........سامحيني يا يمه
سمر :ماما خلاص .........أنتي مو غلطانه ..........سحر هي اللي غلطت مو أنتي .........
سلوى:وشلون هي اللي غلطت................. وأنا اللي ماعلمتها وش الغلط من الصح ..............هي بنفسها قالت حنا ماعلمناها شيء ...............تعلمت كل شيء من أولاد الشوراع لين سارت مثلهم
سمر ساكته وأيدت كلام أمها لأنهم من البداية ماحد أهتم فيها من يوم ما ولدت لأنه في نفس اللحظة اللي ولدت فيها صارمحمد أكبر محامي وصار معروف ومشهور وطبعا تغيرت حياتهم وانغرو بالترف اللي هم فيه فنسوا سحرورموها في حضن الخدامات.........
.................................................. ........................................

دجه ورجه وفله
21-07-2008, 04:28
أكيد الكل يسأل عن معاذ وش صار فيه ...........معاذ من يوم ما نزلت سحر من السيارة وهو داير في الشوارع يفكر في كل شيء بينه وبين سحر وكيف ضيع كل شيء بكلمه بكلمه ماتستاهل كل هذا اللي حصل وطبعا سار يغني ويبكي عشان ينسى
معاذ :لا خذلك الوقت ياقلبي ابتسم .......... الزمن طبعه كذا فرحه وهم ..........لملم جروحك وخل مافيك فيك يوم لك ياقلبي وعشره عليك............
معاذ: لو تعاني مثل ما أعاني في غيابك ........لو تشوف أشلون مشتاق لحنانك .........أنت مو عادي ولا أنت مثل غيرك .......وإلّي فيني لك ولا مر بحياتك ...انت ياأغلى من عيوني وحياتي ...الفرح غايب في بعدك ياغناتي .....أنا مو عاشق ولاني حيل أحبك أنا ميت فيك يا أغلى من غلاتي لو تعاني مثل ما أعاني في غيابك ...........صعب ألقى شيء فيني مايحبك مايحبك .........أنت في قلبي مثل ما أنا في قلبك روحي تسألني متى ترجع حبيبي........ يا ضوى العالم أنا أحبك وربك....
معاذ:آآه ياقو قلبك تجرحني من قلب وتروح .........آآه قولي وربك من علمك درس الجروح ماجاك مني يجرحك ولا جاك مني يألمك ......... ليه القسى قلبك نسى ...........آآه ياقوقلبك تجرحني من قلب وتروح آآآه قولي وربك من علمك درس الجروح ............أتعبتني وليه التعب واجهني لو مره بسبب .....قولي أنا شسويت فيك هذا وأنا قلبي عليك ............ ليه الجـــفا كلي وفــــا......... آآآآآه ياقو قلبك تجرحني من قلب وتروح .
وصل معاذ ابيت وعيونه حمرا من كثر البكى قابلته أخته
فرح: معاذ أخيرا جيت من الرحله.............(راحت عنده تجري لكن انصدمت من شكله التعبان وكأنه كبر 20 سنه ومهموم مره)وش فيك؟؟؟؟!!!!!!!!
معاذ :فرح أبعدي......... أنا تعبان وأبي أنام
فرح :طيب براحتك .............بس فيك شيء ؟
معاذ طنشها وطلع لغرفته وقفل الباب بالمفتاح عشان ماحد يدخل أنسدح عالسرير ومسك جواله وسار يقلب فيه كان جواله مليان صور له وهو وسحر من يوم ما تقابلوا وماكان يرضى تحط أي صورة لهم مع بعض عشان ماحد يشوفها من أهلها أو أي أحد وكمان كان فيه فيديو لها وهي تغني ومواقف لها تسير لما تكون معاه......فتح آخر فيديو وكان حق سحر وهي ترقص على أغنية سلامات في الشقة طالع فيها جلس يتأمل شكلها أكثر من ربع ساعه بعدها جلس يقلب في الجوال ويشوف الفيديو والأغاني والصور لما ما نام .
.................................................. .................................................. .....................................
اليـــــــــــــــــــــــــوم الثاني
صحيت سحر ودخلت استحمت وخرجت ومسكت الجـــــوال وشافت مافيه من معاذ ولا اتصال ولامسج واتذكرت أنه كل يوم كانوا يكلمون بعض ويتقابلون والحين ماتعرف وش تسويمن بعده أتجمعت الدموع في عيونها وسارت تسأل نفسها
سحر :أنا ليه زعلت منه؟؟؟؟؟؟؟ هو ماقال شيء غلط...............طيب ليه ماأبغاه يحبني ؟؟؟؟؟؟؟؟....................هو أخوي وأنا أعتبرته أخ و استأمنت نفسي عنده وهو كان يطالع فيني مو نظرة أخ .............معقوله كل هذي السنيين وهو يحبني؟؟؟؟؟؟؟؟بس هو أخوي مو أكثر (حطت يدها على فمها) أنا نمت معاه في نفس الشقة وهو كان يحبني...........يعني كان تفكيره فيني.....
قاطعتها ناني لما فتحت باب الغرفة ودخلت الأكل وسحر تطالع فيها مستغربه وجت بتخرج مسكتها سحر من يدها
سحر :ليه المفتاح برا؟؟؟
ناني بحزن:مدام سلوى قول أقفل باب على سهر
سحر اتنرفزت رمت الجوال في الأرض:( لهذي الدرجة يحتقروني أنا ما غلطت عشان يسوون فيني كذا) نعم ياقلبي ...خليها تسري عني أنا أبي أخرج
دفت ناني وخرجت وراحت وقفت عند الدرج وشافت سلوى جالسة في الصالة و افتكرت كل اللي سوته أمس وكيف كانت سلوى متوعده فيها خافت ورجعت وهي داخله طلعت سمر من غرفتها وشافت سحر
سمر:ماما ............ماما سحر صحيت
سحر تطالع في سمر وكأنها تقول وش ذي النذالة سلوى طالعة في الدرج بسرعه وصوت كعبها عالي وكأنه بّين قد أيه سلوى معصبة
سحر بخوف على ارتباك :وش فيه؟؟!!!!!!
سمر تطالعها باستحقار وممثله دور البنت البريئة لما تنخدع بأحد جات سلوى من ورا سحر
سلوى :بسرعه البسي وانزلي عالسيارة ...............(بقرف) بروح أكشف عليك
سحر انصدمت : (لذي الدرجة مو واثقين فيني ) نعم .......قالوا لك أني (عيب) وماني متربية (قربت من سلوى وحطت عينها في عين سلوى بكل قوة ) يمكن أنتي ما ربيتني ..لكن عرفت أربي نفسي ..........(لفت وجهها وراحت للغرفة لكن كلام سلوى وقفها)وروحه مو برايحه
سلوى ضحكت ضحكة استهزاء :هههههه باين تربيتك لنفسك ...............خمس دقايق إذا مانزلتي أعرفي أن الخبر بيوصل لأبوك (دخلت غرفتها تجهز)
سحر طالعت في سلوى وسمر بخوف إذا هي و مابينها وبين أبوها شيء تخاف منه أجل كيف لو عرف بالموضوع
سحر:( بابا ......لا أروح وأدعس على خشمك لكن بابا مايعرف)
قربت من سمر اللي تضحك ضحكة تريقه :والله ثم والله ليجيك يوم وتندمين كل ذا ..........
سمر :أعلى مافي خيلك أركبيه........
سحر طنشتها وراحت للغرفة و كانت عارفه أنها ماراح تقدر على المغرورة ذي
.................................................. .................................................. ...........
في مســــــتـشـــــــفى الســعــودي الألـــمـاني
الدكتورة جداويه: لا ماشالله بنتك سليمه ومافيها شيء (باستغراب)بس ليه تبغي تفحصيها ؟؟؟
سلوى ارتبكت:(وانتي وش دخلك) هـــا............ لا مافي شيء بس سحر طاحت وخفت عليها (قربت من سحر وحطت يدها على رأسها وبابتسامه متصنعه )شفتي ماما سحر مافيك شيء
سحر قالت بقرف: شيلي يدك(دفت يدها وصرخت وخنقتها العبرة) خـــــــــلاص........كفاية كذب
أخذت عبايتها ولبستها وراحت للسيارة أما سلوى اتفشلت منها والدكتورة مستغربة من ردة فعل سحر
سلوى:الله يهديها تعرفي البنات في دا السن يستحوا
الدكتورة عرفت أن سلوى متفشلة فمشت الموضوع:ايوا صح كلامك .............بس يبغالنا مانكذب عليهم أبدا لأن هذا السن يعرف كل شيء وحيسير يقلدونا وبعدين نحنا نلومهم على كذبهم
سلوى فهمت أنها تدقها بالكلام
سلوى : شكرا يادكتورة ...............مع السلامة
الدكتورة:مع السلامة
.................................................. ..................................................
وانشالله يعجبكم وابغى اشوووووف ردود ترضيني

~Soft hearted~
21-07-2008, 21:26
رووووووووووعه يااقلبي
تسلمي منتظره التكمله
باااااااااااي

النجمة السمراء
22-07-2008, 03:18
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو



منتظرين التكملة




تسلمين

دجه ورجه وفله
22-07-2008, 07:26
رووووووووووعه يااقلبي
تسلمي منتظره التكمله
باااااااااااي

اللله يسلمك

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو



منتظرين التكملة




تسلمين


الله يسلمك

М LONELY
22-07-2008, 21:15
تسلمي ياقلبي ع البارت والله جناااااااااااااااااااااااااااان ::جيد::

حبيبتي سحر مرة زعلانة عليها الله يكون في عونها وإنشاء الله نفسيتها تتحسن وتتصالح مع معاذ لأنهم توم روح بدونهم الرواية مو شي .. :بكاء:

ومعاذ ياقلبي حاسة فيه يجنن بجد أخلاااااااااااااق لو أحد غيرو ماعمل مثل ماهوّ عمل وإنشاء الله يرجع لسحر وسحر تحس فيهـ ..

مشكورة مرة تانية ع البارت وبلييز لاتطولي علينا أنا محروقة أبغى أعرف شو صاااااااار ;)

بكل ود :D

أختك М Lonely

دجه ورجه وفله
23-07-2008, 07:32
تسلمي ياقلبي ع البارت والله جناااااااااااااااااااااااااااان

حبيبتي سحر مرة زعلانة عليها الله يكون في عونها وإنشاء الله نفسيتها تتحسن وتتصالح مع معاذ لأنهم توم روح بدونهم الرواية مو شي ..

ومعاذ ياقلبي حاسة فيه يجنن بجد أخلاااااااااااااق لو أحد غيرو ماعمل مثل ماهوّ عمل وإنشاء الله يرجع لسحر وسحر تحس فيهـ ..

مشكورة مرة تانية ع البارت وبلييز لاتطولي علينا أنا محروقة أبغى أعرف شو صاااااااار

بكل ود

أختك М Lonely
مشكورررررررررررره ياعسل ومابنزل بارت عشان احرق دمك خخخخخخ

М LONELY
23-07-2008, 13:17
حرااااااااااااااااام عليكي شكلك ناوية تشيبينيــ ..

أخخخخخخخخخخخ شكلك منجد حتفوري دميــ اهيء اهيء اهيء :بكاء: ..

بلا نذالة ونزلي بارت جديد ( بلييز ) :مندهش::مندهش:

جاري الانتظار

وع العموم يسلمو ياقلبو ع الرواية الجوناااااااااااااااااااان ::جيد::::جيد::

أختك М LONELY

النجمة السمراء
23-07-2008, 13:46
وووواااااااااااااااااااااااااااااااااووووووووووووو و


البارت صراحة شيء


تسلمين وبلييييييييييييييز


لا تتأخرين علينا

تقبلي مروري

النجمة السمراء

~Soft hearted~
23-07-2008, 15:26
يااابنت لاتطووولي تكفي

دجه ورجه وفله
23-07-2008, 23:49
تصدقوووو حنيت عليكم قلت بنزل آخر بارت قبل مااسافر بارت....ويوم السفر أحلمو بارت <<<<مصدقه نفسي
..............................................
في البيت
سمر جالسة بصالة الجناح وتتكلم في الجوال
خالد:سوسو......... أنا زعلان منك ولا راح أرضى
سمر بدلع :آفا والله تزعل من سوستك ...............وأنا كمان زعلانه منك
خالد:المفروض أنا أزعل مو انتي .................أنتي وعدتي وأخلفتي الوعد
سمر:طيب ماما قالتلي تعالي بسرعه أبغاكي ضروري ...............وبصراحه أنا ماقدر أرفض لماما طلب أبدا.................وبعدين ربي ماراح يوفقني إلا إدا ماما راضيه عليّا
خالد : (وأمك راضيه أنك تكلمين أولاد ) صح ياقلبي المهم متى أشوفك ................ماسار فيّا صبر أبي أشوفك
سمر :وأنا أكتر............بس خلاص قرب اليوم اللي راح أشوفك فيه
خالد:يالله كويس(حس أته طفش منها) اسمعي ياقلبي بعدين أكلمك.....أنا مشغول
سمر :ok…..call me again
خالد:in made night to feel me comfort
سمر: ok……..i want kiss
خالد: أموووووووووووووه باي
سمر :هههههه حلوه مره ............باي
وقفلت منه وكلمت كم واحد كمان وبعدين خلصت مكالمات وطفشت فخرجت من غرفتها للصالة ولقت جوال سحر مرمي عند باب غرفتها أخذته وبدأت تقلب فيه لقت الجوال مليان أسماء أولاد ولا فيه غير أسمها وأمها وناني بس ولقت طبعا رقم خالد فانقهرت منها وافتكرت معاذ وخطرت لها فكرة دورت رقمه وأخذته ورمت الجوال ورجعت لغرفتها ودقت عليه
معاذ كان نايم:ألو
سمربتوتر: آلو .......آآمم.....دا جوال معاذ
معاذ لما سمع صوت كله نعومه اتعدل في جلسته :ايه أنا معاذ...............مين معي ؟؟!!!!!!
سمر ابتسمت:أبغى أتكلم معاك في موضوع خاص................ممكن؟؟
معاذ عقد حواجبه:خاص!!!!!!!!!!
سمر :ايوا .......يخص سحر
معاذ خاف وصرخ عليها:سحر فيها شيء؟؟
سمر : (وجععع كل ذا خوف على سحر........والله أنك ياسحر ضيعتين فرصة عمرك .......لكن شكر ا أنا بنتهز ذي الفرصة ) لالا سحر مافيها إلا العافية
معاذ ارتاح:أجل وش تبين؟؟
سمر :أنا سمر أختها (عاد هنا معاذ اتعدل في الجلسة وكأنه تذكر شكلها الحلو ونّعم صوته )...........سحر أعطتني رقمك وقالت أتفاهم معاك
معاذ:تتفاهمين معي في وشّو؟؟
سمر : (هذا مررره نجدي )ايوا سحر تقول لازم تقطع علاقتك معاها
معاذ عصب:أنت متأكدة أن سحر قالت كذا وهي صاحيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سمر ببرود:ايوا وحبت أني أتفاهم معاك ......................تقول ياليت تمسح رقمها من جوالك لأن هي مسحت رقمك من زمان
معاذ افتكر كلامها آخر مره له ((ياليت تمسح رقمي من جوالك))
سمربخبث: معاذ إذا تبغاني أطمنك على سحر ترى عادي.........وماراح أقولها
معاذ فرح:من جد تسلمين ياقلبي ..............إلا قوليلي وش سوت أمس بعد مارجعت
سمرابتسمت :آها.......أمس رجعت تبكي وقالت لنا أنها أمنت نفسها على واحد مايستاهل وهي ندمانه على كل شيء واعترفت لماما بكل شيء وأنها كانت معاك في شقة ...........وماما سامحتها ولا قالت لها مدام أنتي عرفتي أنك غلطانه خلاص أنا سامحتك ........وهي اليوم راحت مع ماما السوق وقالتلي أقولك ........
معاذ :ايش قالت ؟؟؟؟؟؟؟؟
سمر بحزن مصطنع:والله مادري أيش أقولك ..........تقول من يوم عرفتك وأنت كرهتنا فيها ومن يوم ماسابتك سارت علاقتنا فيها مره قويه.............وزي ماعرفتك بتنساك
معاذ انصدم من الكلام : (معقوله سحر تقول كذا عني ..............وبتنساني بسهوله ..............شكل سمر وأمها أحسن منها وهي اللي كانت نذله كانت تكذب علي والدليل سمر الحين معي مره محترمه لا وبتعطيني أخبارها كمان وهي .........الله يسامحك ياسحر شوهتي صورة أمك وأختك كويس ماكنتين تقولين لأحد غيري أو ماحد صدقك غيري.......من جد نذله )
معاذ:شكرا ياسمر..................باي
سمر :باي
فرحت سمر حست أنها نفذت اللي في بالها وضربة عصفورين بحجر الأول فضيحة سحر قدام أمها والثانية قدرت تبعدها عن معاذ أظن مافي ولد يسمع كلام من اللي يحبه زي كذا ويبقى يحبه
.................................................. ......................................
رجعت سحر وطلعت على غرفتها ولقت جوالها مرمي في الأرض أخذته وقفلت باب الغرفة جلست تبكي مقهوره من حركة أمها فيها وبعدين لقت في جوالها مسج من معاذ
((أكبر مذله
إذا كان الحب أكبر أخطائي
تذكر يوم عرفتك خسرت آخر أنفاسي
ماعرفت الحب أكبر مذله
ماعرفت قلبك أقسى من الصخرة
يوم حبيتك أكبر زلة
واليوم بنهي المحبة بآخر مذلة
أحـــــــبــــــــكــــ ))
سحر استغربت من المسج لكن طنشته وقالت يمكن عشان هو معصب من اللي سويته
.................................................. ............................................
في بريـــــطــانيــــا
زياد قدر يجمع كل المعلومات عن شذى وعرف أنه في حديقة دايما تروح لها تجلس تقرأ كتب هناك ودايما تروح تزور قبر أمها وعند امها بيت في وحده من القرى في بريطانيا (أمها بريطانية لكن مسلمه وماتت من يوم ماولدتها ودايما كانت تحس بالذنب أنها السبب في موت أمها ............هي البنت الوحيدة.......عندها أخوان وأخوات لكن من أبوها هي عاشت بداية حياتها في السعودية وبعدين قررت تكمل حياتها في بريطانيا وأبوها ماعارضها أيدها لأنه حس أن بنته مو مرتاحه بالعيشه مع زوجته اللي ماتطيقها ودايم تخاصمها ............شذى أنسانه هاديه مسالمه طيبه لأبعد الحدود لكن ياويل اللي يغلط عليها على أن أمها مو سعودية لكن اتربت على يد جدتها أم أبوها ومن بعد ما ماتت قررت تروح لبريطانيا كانت تتحجب و ما تنسى أبدا أنها سعودية كانت تمشي مع العادات والتقاليد مع أنها في بريطانيا ولا تحتك في الأولاد أبدا ........ولأن أبوها واثق فيها خلاها تروح لوحدها ............وكان دايم يحس أنه مقصر معاها ولما سمع خبر وفاتها توفى أول ماشاف جثتها وهي محروقه ............) مر كم يوم من يوم ماقابل ندى وقرر اليوم أنه يروح يزور قبر أمها
زيادعند قبر أمها وكان يرتجف وخايف ومعرق قرب لقى صندوق صغير خشبي مزخرف بالورود ومنحوت عيه بالعربي اسم شذـــــــــــذى فتح الصندوق لقى فيها أ وراق كثيرة فوق بعض أخذ الصندوق
زياد يكلم قبر أمها: سامحيني ...........والله ماكنت واعي وأنا أضيعها(دمعت عيونه) لكن أنا أحساسي يقول أنها ماماتت.........ماماتت شذواي وأنشالله ألقاها.....
راح للسيارة وفتح الصندوق وجلس يقرأ اللي فيه طلعت شذى تكتب رسايل لأمها
((هاي ماما أنا رجعت لك بعد كل ذي السنيين...............وانشالله أبقى هنا لآخر يوم بحياتي وأندفن معك بنفس القبر يارب..............أنا راح أزورك كل يوم طول ماأنا عايشه............وأسير أحكي لك كل شيء يسير معي من جديد))
(( ماما أنا نجحت وجبت ممتاز ...............أنا الوحيدة اللي جبت ممتاز بين صحباتي .........هههههههه نفسي أصرخ من الفرح ))
((ماما صحباتي راجعين للسعودية كلهم وأنا زعلانه مره ماعندي أحد أجلس عنده .................يمكن أروح بيتك........بس ماقدرأدخله ..........خايفه مرررره ........كل شيء في بيتك يذكرني فيك وبيتك كله صورك وأنامابي أشوف شكلك عشان مانحرق أني قتلتك ............بابا دايم يقول أنك شبهي..............مابي أكون شبهك عشان أنا ماستاهل أني أكون شبهك )) الورقة كان كلها دموع
((ماما أنا رحت بيتك ووصلت لما عند الباب ورجعت ماقدرت أكمل................. أحس لو دخلت ماراح أقدر أخرج مادري ليه....................... نفسي أموت هناك محل ماولدت )) الورقة كمان كانت مليانه دموع
((هاي ماما اليوم في ولد أتحرش فيني في الجامعة بس ماسبته وريته............ماما الولد مره حلوو(زياد ابتسم) وشكله يجنن وأنا أخاصمه كنت اتأمل شكله مررره حلووو يهبل بس الولد نسونجي (زياد حس أنه معفن............... لذي الدرجة سمعته وسخه) ومشهور بالجامعة مره أنه ولد بطران وشقته مليانه بنات ...........أنا خايفه منه كان شكله متفشل وأنا أهزأه وكأنه يتوعد فيني.............مادري وش أسوي معه .....))
((ماما فاكره الولد اللي حكيت لك عنه نظراته مو طبيعيه لي ...............وأنا خايفه منه كل مايشوفني أحس أنه يتوعد فيني..............نفسي أروح أعتذر............. لكن مستحيل أروح له بنفسي هو غلط ويتحمل مسؤلية غلطه ))زياد جلس يبكي وحس قد أيه أنه ظلمها
الورقة ذي كان باين أنها قديمة مررره والخط كان باين أنه خط أطفال ((ماما ..............بابا جابني هنا عشان أشوفك.........وأنا بحط ذا الصندوق هنا عشان كل ماأجي هنا أكتب لك ................بابا يقول بعد ما أكبر شوي ويسير عمري 15 يجيبني هنا أشوفك))
((ماما هاي أنا رجعت الحين............ وأنا عمري 15 سنه بابا وعدني ونفذ وعده ................ماما أنا نفسي أقولك كيف فارس أحلامي.............نفسي يكون طويل و شعره طويل مومره وأسود وملامحه نجدية وأسمراني عشان نكون عكس بعض أنا قصيرة وشعري أشقر ومافيني شيء من النجود ........أبيه يكون محبوب النساء عشان الكل لما يشوفني ينقهرون مني ويقولون أش فيها عشان يحبها ويسير مأمورها.............وأبيه يلمني ويعوضني حنانك وحنان أبوي ويدافع عني عند عمتي إيمان اللي ماتخاف ربها.........أبيه يصرخ قدام الناس ويقول :أنا أحب شذواي..........شذاوي لي وأنا لها.... ))
ذي الورقة بالذات كانت مليانه دموع وبعض الكلمات مو واضحه من الدموع(( يمه الحقيني أنا ضعـــــ(معاذ لما قرأ بداية الرسالة عرف أنها في نفس اليوم اللي ضيعها وسار يبكي)........ضيعني اللي مايخافـــــــــ............... أنا بهرب مابي أبوي يتفشل مني ويندمـــــــــــــــــ.........أنا بروحـــــــ .......................))
زياد انصدم لما قرأ النهاية يعني هي هربت ماماتت فرح ووقفت دموعه وفي نفس الوقت انقهر لأنه أهم جزء من الورقة ممسوح بالدموع وقرر أنه يروح لبيت أمها هو المكان الوحيد اللي ماراح له بس لازم يدور على اسم القرية أول
.................................................. .................................................. ..

دجه ورجه وفله
24-07-2008, 01:42
بعد سنه ......... الناس تغيرت والأحداث تغيرت
سحر: ركزت في الفترة الأخيرة على دراستها ومانسيت معاذ لكن كانت تعتبر اللي سواه خاينه ومشاعرها اتجاهه كبرة مررره وماهي عارفه أش سبب ذي المشاعر اللي أول مررره تحس فيها و سارت علاقتها بخالد أقوى من أول صح أن خالد نذل لكن هي ماشافت شيء منه وحست أن معاذ كان مقهور منه لأنهم دايم مختلفين . سارت تجلس مع أمها صح أنهم باقي يتخاصمون لكن مو زي أول وسحر غيرت من لبسها سارت تلبس ملابس بنوتات(بس قدام الناس أما في البيت تلبس الملابس حقت الأولاد ) يمكن هي باقي عفشه شوي لكن تغيرت و باقي تحب الوحده وماحد له صلاح في حياتها الخاصة أبدا..وقررت أنها ماتدخل لا جامعة ولا كلية بترتاح سنه وبعدين تكمل

سمر ومعاذ: سارت علاقتهم مررررررره قوية وكان معاذ يشوف عكس اللي يسمعه من سحر وهذا زاد من كرهه لسحر وسار يطالعها زي ما الكل يطالع فيها وماسار يسأل عليها أبدا وسار ميت في سمر والأهتمام اللي كان لسحر سار لسمر وهي طبعا مبينه له أنها ماتكلم أولاد وطبعا هو صدقها لأنها تعرف تقنع الواحد واللي خلاها توصل لقلبه تقدر تقنعه بأنها بنت محترمه.. أما سمر حققت كل اللي تبغاه هي باقي تحب خالد لكن معجبه مره بشخصية معاذ وكانت تشوف فيه الأنسان اللي يخاف على اللي يحب وبالنسبة لأختها سحر توقعت أنها نسيت معاذ وأيامه...
زياد:وآآآآآآآآه من زياد.......أجل دراسته وبلغ أهله أنه رسب وطبعا هم زعلوا لكن ماقدروا يسون شيء استسلموا لللأمر الواقع........كان طووول السنة يدور على بيت أم شذى وكل يوم يروح نفس الأماكن اللي تروح فيها ولكن مافي فايدة.............كان كل يوم يبكي وفي كل مكان وحالته النفسية مرره تغيرت وأصاحبه بعدوا عنه ماسار يضحك حتى مايبتسم وبعد عن البنات وكل شيء قديم...وغير بيته سار بجنب المسجد ودايم يصلي ومواظب عالصلاة ودايم يدعي ربه أنه يغفرله ويتوب عليه ويلاقي شذى...........ومظهره الخارجي تغير مرره سار شكله مخيف نحيف مررره وعظامه باينه وباين عليه رجال مهموم مرررره وكل هموم الدنيا على رأسه وشعره اللي كل البنات كانت تموت فيه حلقه وصارشعره خفيف (زي عيال المدارس خخخخخ).

سلوى :أتغيرت معاملتها لسحر مرره وسمعت نصيحة الدكتورة هي باقي تتخاصم مع سحر لكن على أشياء تافه مو زي اول وقربت من سحر وسارت كل يوم تكتشف في سحر شيء ماتعرفه وكيف كانت نظرتها غلط لها وكيف لما تكون مع سحر تكون على طبيعتها وماتهتم لكلام الناس وماسارت تفرق بينها وبين سمر وحست أنها دلعت سمر مره بعكس سحر وسارت تعوضها وتلاحظ لما تدلعها سمر تنقهر منها

محمد:لا تسألون عن محمد لأنه مشغول وما يجي البيت أبدا وسار أغلب وقته في الرياض لأن الشركة الأساسية في الرياض ونادرا مايجي على جدة وإذا جاء مايطول يجلس يومين بالكثير ومايشوف أحد من أهله لأنه يجي البيت ينام بس........وأصلا هو مو مهتم للبنات أبدا يحب ولده زياد مرره وكل مايجي البيت يفتكر ولده زياد فيبقى متضايق ومايرتاح فيبقى بعيد ويستنى حتى ويرجع
.................................................. ...........
في السعودية
سحر وسلوى وسمر جالسين في الصالة يتفرجون تي في وسلوى تكلم تلفون
سلوى بعد ماقفلت:بنات اليوم خالتو سعاد جايه عندنا .........
ولا أحد عبرها
سمر وسحرعيونهم على التي في :........
سلوى صرخت عشان ينتبهون:بناااااااات (سمر وسحر انفجعوا وطالعوا فيها) أقول خالتكم سعاد بتجي عندنا عالمغرب..........
سحر بغباء:الله عندنا خالة!!!!!!مو أنتي وحيدة ؟؟؟؟؟؟؟؟
سمر :ههههههههههه
سلوى تطالع في بنتها بحزن على غبائها :مو أختي ياغبية .................يعني صاحبتي
سحر :هههههههههههههههه من جد غبية
سمر :أنا مدري كيف جبتي 97% ههههههههه
سحر :هي هي هي دمك ثقيل (طالعت في أمها )عندها بنت من سني ............ولا أجلس بغرفتي أصرف
سلوى :إلا عندها ...............بس أبيك تترتبين وتلبسين عدل و بطلي ملابس الأولاد ذي
سحر بهبل عشان تسكت أمها :طيب طيب ..............المهم بنتها وش اسمها ؟؟؟؟
سمر :فوفو
سحر تطالع في أختها بقرف:عن الهبل الزايد وش اسم البنت .........(كانت ماسكه الرموت) لا أطقك باللي في أيدي
سمر تسوي نفسها خايفه : يامامي الحقيني ........مرره خايفه...............(بغرورمصطنع) مو قايله .............وبعدين أش أطقك اسمها أضربك
سحر تقلد سمر وبالجداوي :ياااااااااي أضربك ... طيب أش اسمها ياأختي ؟؟؟؟؟؟؟
سلوى :شوفي كيف وأنتي تتكلمي جداوي شكلك بنوتي
سحر:أعوذبالله .............(بالنجدي مررره)أنا نجديه بنت نجدي أبا عن جد واللي مايعجبه يطق راسه باقرب جدار ...............وبعدين يمه لا تتكلمين معي غير نجدي لو سمحتي..........شوفي كيف أتكلم وش زين كلامي .............تحسينه يطلع من القلب(تأشر على قلبها)
سلوى وسمر :هههههههههههه
سلوى :وش ذي الفلسفة.........خلاص تبيني أتكلم نجدي من عيوني
سمر بقهر ماتبغاه يبان :ماما مافي أحلى من الجداوي بليييز ماما
سحر تطلع لسانها لسمر وتسوي بيدها قهر
سلوى :معك ومع صحباتي أتكلم جداوي أما مع سحر وزياد أتكلم نجدي لأنهم يحبون كذا
سمر :ماما خليك كووووول
سحر :ههههههه تكفين ياكوووول يعني مايسيرتكون كووول إلا لما تتكلم جداوي.........(تبغى تقهرسمر أكثر) تكفين سمووور تكلمي نجدي
سمر طالعت فيها من فوق لتحت : حلم أبليس .......
سحر :المشكلة أنتي لما تعصبين تتكلمين نجدي هههههههه يعني حلم أبليس تحقق ههههههه
سمرقامت وضربت برجلها في الأرض :ماما شوفي سحر ترى بضربها
سلوى بتريقه:خلاص سحر لا تقوم تضربك.......... اهجدي
سحر:هههههههههه
سمر تطالع في أمها وسحر بحقد وطلعت عالدرج
سحر بصوت عالي عشان تسمع سمر :أقوووول سمووور يازينك وأنتي معصبة
سلوى بصوت واطي :خلاص والله لتنزل تضربك
ماكملت كلامها إلاوسمر نازلة من الدرج بكل قوتها ومسكت المخدة وسارت تضرب سحر وسحر تضحك وفي الأخير وقفت سحر وسمر رمت المخدة وهربت
سحر وهي واقفه مكانها وتأشر بيدها زي الأولاد : بوووووووو.............. أنا أوريك ياسمرإذا ماعفست وجهك ماكون سحر
سلوى :ماما سحر.. يرضى عليك ربي ........غيري معاملتك............خليك بنت تكفين .........أخاف أموت وأنا ماشفتك بنت
سحر :أعوذ بالله وش جاب سيرة الموت .........تبين تشوفيني بنت ...........ابشري (تأشر على عيونها)من العين ذي قبل العين ذي ..............ثواني وأنا بنت
طلعت على غرفتها وسلوى تضحك على بنتها وعلى هبلها الزايد اللي محليها ومخلي للبيت حركة مو زي أول ماكانوا يشوفنها
.....................
طلعت سمر على غرفتها وكلمت معاذ وخالد
سمر :هلا معاذ كيفك ؟؟
معاذ:تمام........ كيفك أنتي ؟؟
سمر:تمام 2.........
لحظة صمت
سمر:معاذ أنت مشغول ؟؟؟
معاذ :ايوا........أنا مع أهلي
سمر :خلاص أجلس مع أهلك لكن بعدين كلمني إذا خرجت من عندهم
معاذ :اوك ياقلبي تبين شيء ؟؟
سمر:سلامتك
معاذ :يلا باي
سمر :باي
دقت على خالد
سمر :هاي بيبي
خالد :هلا والله بالطش والرش وسوستي اللي ماتطفش
سمر :هههههههه كيفو قلبي ؟؟
خالد :عال العال.......... وقلبي أنا ؟؟؟
سمر :قلبك مرتاح طول مانت مرتاح
خالد بعتاب:مين قال أنا مرتاح ............أنا مابرتاح حتى وأكحل عيني بشوفتك انشالله
سمر: خلاص كلها كم أسبوع وأقابلك
خالد فرح :من جد!!!
سمر :ههههههه ايوا من جد ليه مو مصدق هههههه
خالد:(وأخيرا باوريك مين خالد الحقيقي) طبعا مو مصدق .........تصدقين أن لنا ثلاث سنيين مع بعض
سمرطالعت الساعة وماسار عندها وقت عشان تجهز :بيبي انا مو فاضيه دحين بعدين أكلمك أوك
خالد:اوك ........في الليل
سمر :ههههه طيب باي
خالد: باي
شايفين الفرق كيف مع معاذ محترمه ولا تقول كلام وصخ ومع خالد فاصخه الحيا
قفلت منه ودخلت استحمت وخرجت استشورت شعرها ولبست بنطلون جنز ماسك عليها وبلوزه طويله واصله لبداية فخذها ماسكه من عند الصدر و واسعه من تحت ألوانها مموجه بين الأخضر الغامق والأصفر الفاتح والفوشي وفيها رسمات غجرية عالصدر وفاتحه شعرها وسايبه خصل طايحه على وجهها ولابسه كعب عالي يعني لبسها لايق لسنها وباين عليها بنت كبيرة وحطت ميك أب خفيف.
أما سحر كانت تبغى تبين لأمها أنها بنت فلبست تنوره قصيرة مرررره لونها أسود و بلوزة حرير لونها فوشي وفيه شريطة لونها أسود تحت الصدر تنربط عالرقبة والظهر وظهرها كان باين كله بس فيه الشريطة مربوطه وفاتحه شعرها الغجري وعامله نفخه بسيطة(بف) ولبست بوت طويل فوق ركبتها لونه أسود ولبست أكسسوارت من كل الألوان وحطت قلووس بس وخرجوا هي وسمرفي نفس الوقت
سمر انصدمت لما شافت أختها كان شكلها مرره يجنن وما قد اتبطت زي هذي المرة
سمر حطت يدها على فمها : وااااااااو........... سحر شكلك خرااافه...............تعرفي طالعه كأنك وحده(عيب)....أنتي لازم يوم عيد ميلادي تلبس دا.....
سحر :ههههههه يعني عشان طالعه (عيب) ........أقوم ألبسه بدل ماتقولين عيب تلبسين كذا
خرجت سلوى من غرفتها وانصدمت لما شافت سحر
سحرحطت يدها على خصرها :هاااا طلعه بنت ولا لا؟؟؟ههههههه
سلوى :بنت بزيادة ههههههههه
سمر : وأنا ماما ؟؟؟؟؟
سلوى :أنتي من يومك بنوته
سمر :أحم أحم
نزلوا عالصالة يستنون حتى وتجي سعاد
.................................................. ..............................
في بيت سعاد في الصالة كل العائلة جالسه
سعاد: معاذ ...............مالك نفس تتزوج؟؟
معاذ يلعب أخوه الصغير:يلا على يدك ...............أخطبي لي وأنا موافق
سعاد:معاذ انا أتكلم من جد .........
معاذ:وانا أتكلم من جد ..................مو أنتي أمي ...............ماتعرفين طبعي.................. وبعدين مو معقوله تجيبين لي وحده مو كويسه
سعاد:طيب أنا لقيتها.............
معاذ ساب أخوه وقرب من أمه :وش أسمها ؟؟؟ وكيف شكلها ؟؟؟؟ حلووه ؟؟؟؟؟؟بنت أصوول؟؟؟؟
سعاد: ايوا الحين تقرب أما أول مطنش ..........اسمها سمر وحلوه مره تقول للقمر أبعد انا أجلس مكانك ..............وبنت ناس بنت صاحبتي .........بنت محمد الفهد
معاذ سكت ماعرف وش يقول لأمه..... أنا أكلمها وأنا معجب فيها والبنت محترمه معي ومن ناحية حلووه فهي تجنن والفرصة جات عندي أضيعها؟؟؟مستحيل
معاذ:يمه توكلي على الله وأخطبيها
سعاد:ماتبي وقت تفكر .................ترى الزواج مو لعبه ؟؟؟
معاذ:أدري يايمه أنا مو صغير........وأنا كنت بفتح معاك الموضوع وأنتي سبقتيني
سعاد:ترى اليوم بروح عندهم.............. أفتح الموضوع أكيد؟؟؟؟
معاذ:توكلي على الله ......
سعاد:خلاص طيب ............(تكلم بنتها فرح اللي مندمجه مع الفيلم) فرح تجين معي عند خالتك سلوى ؟؟؟؟
فرح :...............
سعاد:فرررررح
فرح لفت عليهم وهي تبكي :طيب ...........لا تصرخين
معاذ:هههههههه تبكين على فيلم .............الحمدلله ياربي
سعاد: قومي البسي يلا .....
فرح :ثواني يخلص الفيلم وبقوم
سعاد:لو ماتقومين الحين ..........مافي روحه
قامت وهي زعلانه وبدون نفس وتصارخ
معاذ راح عندها الغرفة وهي تحط ميك أب:الحين هذا وجه وحده بتروح عند ناس ؟؟!!!!هههه
فرح:معاذ ابعد عن وجهي ترى أخلاقي قافله
معاذ:عادي أشغلها ههههههه
فرح ابتسمت وبعدين رجعت كشرت بدلع
معاذ عرف أنه أخته تبغى شيء :أهم شيء عندي ترضين ............اطلبي وتأمري كم عندي فرح ؟
فرح فرحت وقالت بطريقة الأطفال اللي متوقعين الرفض :أبيك تشحنلي جوالي؟؟!!!
معاذ :بكم ؟؟؟10 ريال كفاية
فرح :نـــــعــــــم ....حتى الشغالة تشحن ب20 ريال وأنا أشحن بعشرة ..................أبيك تشحن ب100 بلييز والله لي أسبوع وأنا مطفرة وجوالي مصفر
معاذ ابتسم:أنا وش قلت عندي فرح وحده
فرح عطته بوسه كبيرة
معاذ:وجع ....لاتسلمين علي ماحب كذا
فرح:ههههههههه نفس مقولة صاحبتي
معاذ:معاها حق............ مين ذي المحترمة اللي ماتحب أحد يسلم عليها ؟؟؟

دجه ورجه وفله
24-07-2008, 01:46
فرح رجعت تحط ميك أب:سحر .............بنت خالتي سلوى اللي بنروح عندها ...............انشالله ألقاها مو زي كل مره
معاذ انصدم من كلام أخته من زمان ما سمع اسم سحر سار واقف يطالع في فرح وهي تتكلم لا شعوريا (تعرفون البنات من أول ماحد يسألهم عن شيء يعطون أدق التفاصيل ولا ينسون شيء)
فرح:تصدق الكل يخاف من ذي البنت إلا أنا............ مرره طيبه وغامضه في نفس الوقت .........حركاتها حركات أولاد لكن لما تعرفها من جوا تلاقيها وحده حساسه مره وتتضايق من أبسط الأمور ............كنت لما أجلس معاها وأبي أسلم عليها أو أحضنها كانت تدفني وتقول انتي تسلمين علي بدافع أنك تحبيني لكن الناس تفهم غلط وحيروح تفكيرهم لبعيد ............ولما أقولها ماعليك من كلام الناس كانت تقول: ماقد جربتين أن أحد يتكلم فيك يوم تجربين بتقولين كلام سحر صح....والله مرره وحشتني ..........تعرف شكلها مره يبين أنها قويه شعر غجري وحواجب الشيطان مرفوعه زي المجرمين ومشيتها فيها ثقه بنفسها وكان لها هيبه في المدرسة ياويل اللي يدوس لها بطرف حتى المعلمات والمديرة يخافون منها (خلصت من الميك أب وطالعت في أخوها )هاا... وش رايك ؟؟؟
معاذ كان يسمع الكلام وكأن الكل كان لهم نفس الصورة لسحر إلا هو يمكن لأنه كان يسمعها وهي تكذب ...........لكن أخته توافق الرأي أنها غير من جوا واللي يعرفها يموت فيها.........أش يموت فيها واللي كانت تقوله له غلط في غلط والدليل أختها سمر طيبه وعلى نياتها وهي كانت....(قاطعته فرح بسؤالها )
معاذ:ايوا مره حلووو
فرح تطالع في المرايا :شكلك تقول كذا تصريفه ........
معاذ بهبل مصطنع:ايوا كملي لي عن ذي البنت............. وكيف أهلها في البيت معاها ؟؟؟
فرح:والله ماقد تكلمت ابدا عن حياتها الخاصة ......كانت تقول اللي في القلب في القلب مالكم صلاح فيه ..........بس عشان أنا أعرف أهلها ترى دايما أروح عندهم وما أشوفها وحتى ماتعرف أن أنا أعرفهم ..........دايما في الحفلات والمناسبات ماتشوفها بس أختها سمر ......ويابعد قلبي على سوسو تهبل تاخذ العقل البنت ملاك اسم الله عليها لا أحسدها الحين هههههه(معاذ ابتسم على أخته الهبله حتى هي مره عاجبتها سمر أجل هو ماحد يلومه إذا ذاب عندها) ذي محبوبة الكل ماحد يعرفها ومايحبها أصلا لماتجلس معاها تجلس تتأمل شكلها بس وتسمع كلامها الحلو وعكس سحرمررررره وياويلي لما تضحك تذوب من ضحكتها تحس أن اللي قدامك بنت وحنا أولاد ههههههههه
كانت سعاد من أول تسمع الكلام اللي عن سمر وجات من ورا فرح
سعاد:أقوول كفايه عليه اللي سمعه ..............أخاف يقول يبي الزواج اليوم
فرح طالعت في أخوها مستغربه :زواج؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد:مو أنا بخطب سمر لمعاذ
فرح سكتت شوي وبعدين صرخت فرح:أموووووووووووت أنا ...............يالنذل من أول تسحب الكلام مني ...............ياهوووو أنا حماة الحلوه مين قدي أحم أحم............والله ثم والله مايودينا ويرجعنا اليوم غيرك من عندهم.............عشان تحفظ طريق بيتهم هههههه
معاذ ضحك على أخته وهبلها أما سعاد راحت تلبس العبايا وهي تضحك على كلام فرح
فرح:ودينا وأخليك تشوفها ..............ولايهمك مالك إلا تشوفها............ بس بشرط؟؟
معاذ عجبته الفكرة :آمري
فرح:أبي بطاقة الشحن 150 ريال
معاذ:إذا سار الموضوع كله لك 200
فرح بفرح: تم
.................................................. ............................................
وصلوا عند بيت سلوى وهنا رجعت ذكريات معاذ مع سحر وكيف لما كان يجي ياخذها ولا أحد يدري عنها نزلت أمه وأخته وهو ماحرك السيارة كان يطالع في أمه وأخته ويفكر في سحر
وفجأة شاف الباب انفتح وخرجت منه بنت تجري لعند فرح وتصرخ ماقدر يركز تمام فيها لأنها كانت بعيده
معاذ :)مو معقوله تكون سمر لأنها طويله وذي البنت قصيرة مقعوله تكون سحر !!!!!!))
فتح الشباك حق السيارة عشان يتأكد وطلع ظنه في مكانه : ((هي سحر !!!!لكن سحر بشكل غير.....غير ذي مو سحر القديمة ذي شبه سمر وحركاتها يمكن هي تغيرت لما بعدت عني تغيرت أكيد كل كلمه قالتها سمر عنها صح طلعت سحر كذابه...............ايوا كذابه والدليل أنها مبسوطه وهي دايم تقول أنها ماترتاح مع أهلها وماتحب حركات سمر والحين طالعه نسخه من حركاتها ............سمر وينها ليه ماتطلع أنا أخترت صح لما قررت أخذ سمر وهذا وأنا كنت أبغى أتهور وأخذ سحر .............الحمدلله أني كشفتها ...........) حرك سيارته ومشي
وهو في السيارة بدأ يغني لسحر بدون مايحس...
معاذ:خيانه وانتهت......... آخر سوالف عشقي المجنون في ليلة حلمي الوردي تحطم في نهايتها........... في ذيك اليله كان أهون علي أحيا بدون عيون ولا أشوف اللي شفته من حبيبة قلبي ساعتها خيانه خيانه.....
معاذ:كنت أظن أني حبيبك وأني لا غبت توله وأني في الدنيا نصيبك .......
............................................
دق الجرس حق الباب الخارجي راحت سحر فتحت الباب وبعدين وقفت عند الشباك تشوف مين جا وشافت صاحبتها فرح راحت جري وفتحت الباب وصرخت بأعلى صوتها اللي كلا سعاد تنفجع مره منها وتكرها بزياده
سحر وهي تجري:فررررررررح
فرح كانت طالعه عالدرج ولما شافت سحر صرخت هي كمان وسحر نطت في حضنها بقوه ورجعوا لورا وكانوا بيطيحون
فرح:ساااااااااااااام ههههههههههه..........وحشتيني ياحماره
تركوا بعض وسلمت سحر على سعاد ودخلوا على جوا وكانت سحر واقفه وراهم وطالعت في السيارة وهي رايحه وحست وكأنها تعرفها مو غريبة هذي السيارة عليها طالعت في اللوحة وتأكدت من أحساسها
سحر بصدمه: (معقوله !!!!!!!!!!!! فرح ومعاذ أخوان ............لاومعاذ جايبهم لهنا بنفسه.........معقوله يكون أشتاق (حطت يدها على قلبها) شكلي حرجعله والله وحشني مرره ........معاذ ماغلط )
قاطعته فرح:سوسو اش ذا الحلا كله .........(تغمز لسحر وتدقها) تسوين نفسك ولد في المدرسة وأنتي كلك أنوثه
سمر :لا ياحبيبتي .............دوبها تحس أنها بنت ...........(وهي تقفل باب البيت)اليوم أول مره نشوفها كذا
فرح:أقووول لاتحشين بصديقتي ترى أحشك حش
سمر تطالع فيهم بنص عين :الله والصداقة .........ترى أنتي أول بنت أشوفها تعرف سحر
فرح طالعت في سحر مستغربه :من جدها ذي !!!!!
سحر تغير الموضوع:أمشي ماعليك من ذي هبلا ..........( راحوا جلسوا في الصالة مع الحريم الحريم في جه والبنات في جه سحر تطالع في سمر بفرح) سمور تخيلي فرح معاي بالمدرسة
سمر ببرود:طيب عادي......أعرف
سحر طالعت في فرح وسمر ببلاهه:هاااااا
فرح:هههههه ياهبلا أنا دايما أجي عندكم (كشة في وجه سحر) لكن مالت على ذا الوجه ماقد شفتك
سحر :والله مادري......(بالنجدي خالص) وش بلاك تكششين علي..............والله ثم والله أدعسك هنا.....
فرح مسكت يد سمر تتخبأ وراها تتصنع الخوف وقالت بالنجدي:يمه تخرعين..............سمرتكفين أحميني منها
سمر دفتها بقرف:وعععع على كلامكم البدوي دا
سحر وفرح :ياآآآآآآآآآآآآآي
فرح:أقووووول هي ترى أخوي مايحب غير النجدية
سمر عقدت حواجبها :وأنا أش دخلني في أخوك
فرح :يووووووووه نسيت (تغمز لها) بعدين تعرفين..............
سحر قامت خارجه وفرح لحقتها وجت سمر بتروح لكن أمها وخالتها سعاد وقفوها
سعاد:سوسو ياقلبي تعالي شوي أبيك
سمر ابتسمت وجلست
سعاد:لاتعالي اجلسي بجنبي وجنب أمك
سمر خافت وحست فيه شيء جلست بينهم.....
.........................................
طلعت سحر لغرفتها وفرح وراها ودخلوا الغرفة وفرح مفجوعه من الغرفة والصور اللي فيها
فرح :سااااااااااام.............غرفتك تجنن تهبل
سحر جلست على الكنبة ومسكت الجوال وبدأت تقلب فيه وتسمع لفرح
سحر :والله...........أول مره أحد يقول كذا عن غرفتي
فرح تمسك الصور:بالعكس مرررره تجنن ....الاضاءة مرره رايقه وتهدي الأعصاب وأحلى شيء أن السيراميك أسود يعني تعكس الاضاءة فيه والصور مربوزه ومحطوطه بشكل مرتب مو بشعه........
سحر :شكرااااا
فرح:ايوا صح فين سوسو ؟؟!!!!!(افتكرت الموضوع)نازله وراجعه
سحر:ارجعي بسرررعه
فرح نزلت تجري ماتبغى شيء يفوتها :طيييييييييييب
أما سحر استغلت الموقف واتصلت على معاذ عشان تصالحه مرررررررررره وحشها
سحر :( هو ماغلط هو قال كلمه ومو غلط مو أحسن أنه يفضل كاتمها بقلبه (دقت وقلبها يدق)كانت مشتاقه لصوته وكل شيء فيه...........مشتاقه مو احبه !!!!!!ايوا انا ماحبه بس مشتاقتله........خيرياسحرلايكون انتي ..؟؟؟؟؟؟لالاأعوذبالله آخر شيء أسويه أحب أحد)ابتسمت

في الكوفي لحاله طفشان وفجاءه يدق جواله بنغمه قديمه من زمااااان ماسمعها (والله أحبك أحبك ويشهد الله علي ...)طالع في الجوال يتأكد كانت مشاعره متلخبطه قلبه يقول رد وارجعلها وعقله يقول سيبها انت بتسيرزوج أختها وطبعا بما انه رجال عقله تغلب على قلبه
رد بصوت غجري وبقرف وكأنه يتذكر كل الكذب اللي تقوله:نــــــــــــعـــــــــم!!!!!
سحر بتردد:معاذ...
معاذ:خييييييير اخلصي وش تبين
سحر مستغربه:كيفك؟؟؟!!!
معاذ اتنهد بصوت عالي:تمام
سحر:؟؟؟؟؟؟؟
معاذ:سحر وش تبين.......كل اللي طلبتيه اتنفذ (سحر مستغربه من كلامه)....رقم ومسحته وسحر ونسيتها (كذاب خذ مني العلوم الأكيده)
وانسي ولد اسمه معاذ........وخصوصا لما يكون زوج أختك
سحربصدمه:هاااااا...أختتتتتتتتتتتتتي!!!!!!!!!!!
معاذ:ايوا أختك سمر.........(بهبل) ولا أنا غلطان؟؟
سحر:وأنا؟؟؟............مين فين عرفتها ؟؟؟؟وليه سمووور من بين كل البنات....؟؟؟
معاذ ابتسم:عرفتها منك....وليه سوسو؟(شد عليها لأنه يعرف أنها تكره أي أحد يقول سوسو)لأنها بنت حلوه وتستاهل واحد يحبها وأهم شيء تعرف قيمته(كانت ذي دقه لسحر)
سحر الصدمة كل مالها تزيدعليها:يحبها!!!!!وتعرف قيمته!!!!!!
معاذ:ايوا........وانتي صفحه وسخه في حياتي ابي أنساك....
سحر صرخت:أنااااااا..........معاذ وش فيك قالب علي أنا ماسويت شيء
معاذ خلاص فلت أعصابه من زمان يستنى ذي اللحظة اللي يكشفها على حقيقتها
معاذ بصراخ:تبين تعرفين وش فيني ...........أنا كشفتك على حقيقتك ياسحر أنتي أنسانه كذابه........كنتين تتهمين أمك وأختك بأشياء هم أنظف وأشرف من اللي تقولينه..........كنتين تحطين بلاك فيهم.......سحر انتي كذابه وانا مايشرفني اني أعرف وحده كذابه زيك...حقيره.........تصدقين أنا مستخسر كل شيء عطيتك هو من فلوس...من أكل...من حضني وهذا أكثرشيء ندمان عليه......انتي ممثله كبيره ومفروض تاخذين جوايز على تمثيلك..
سحر عرفت أنه في شيء بينه وبين سمر وهذا الكلام دايم تسمعه من سمر واستسلمت هي مو قد سمر
سحر بصوت أكل صدمه كبيره واستسلم لها قالت بيأس:تصدق يامعاذ انت ذكي لأنك كشفتني......أنا أمثل صح...أنا لما أرمي نفسي بحضنك وأبكي كنت قبلها أحط قطره عشان تنزل دموع.........ولما أشكي أجهز الكلام قبل ماشوفك.......تعرف كنت أحرق قلبك عالفاضي وسمممووووور ذي ملاك ملاك ربي في الأرض ولما تتزوجها بتعرف قد ايه هي ملالالالالالاك..........معاذ أنا كنت أبي أبدأ صفحه جديدة في الكذب لكـــــــــن خلاص مو لازم لأنك عرفت اني أكذب وأنا أهنيك على هذا الذكاء بس أبيك تتأكد من ذكائك...أمنتك الله للأبد يامعاذ وزي مابدينا ننتهي ياوزووووووووج أختي......معاذ أنت كل يوم تصدمني صدمة أكبرمن اللي قبلها والله يستر من الصدمة الجديدة(برجا) بس تكفى كفاية صدمات ترى قلبي الكذاب مايتحمل

دجه ورجه وفله
24-07-2008, 02:26
قفلت والصدمة كانت أكبرمن اللي قبلها وكل شوي تقابل صدمة ورى صدمة.......
دخلت عليها فرح وسمر وهي ماسكه يد سمربقوه
فرح:قووووولي مبروك
سحر كانت الصدمة باينه على وجهها أما سمر عرفت أنه سحر وصلها الخبر من وجهها المقلوب و كانت خايفه وفي نفس كانت تستنى سحر تقوم تضربها وتصارخ عليها لكن سحر كان السكون والهدوء مالكها وبس كانت تطالع في سمر بعتاب باين عليها كانت دموعها مو راضيه تنزل كانت تبغى تقوم تضرب سمر لكن مو قادرة تحس نفسها بتطيح ومافيها حيل لأي شيء كانت محتاجه تغني
سحر ببرود حيرسمر:مبروك
سمر :الله يبارك فيك
فرح حست بوجه سحر متغير راحت عندها وجلست بجنبها وتحسها إذا كانت مسخنه :سام ياقلبي في شيء شكلك مو طبيعي
سحر ابتسمت:لا مافيني شيء...........(تطالع في سمر) بس وحده كلمتها قبل شوي وقالتلي قلبها توقف من الرحمة وماتبي ترحم أحد عشان غرورها
فرح حست فيه شيء بينها وبين سمر من نظراتهم وقررت تغير الجو:يووه طفش خلونا نرقص بمناسبة الخطبة
..........ايوا سحر بعد يومين بيجي أخوي معاذ يشوفها
سحر اتنهدت وغمضت عيونها وسدحت رأسها على الكنبة وسارت جالسه جلسة الأولاد وكأنها ببتزحلق من الكنبة وبدأت تغني وسمر وفرح سكتوا

سحربالمصري:كان ياماكان....كان فيه قلوب بتحس بيّا.. وتخاف عليا وطيبين... كآن في حنان كان في أمان كانت ايديهم تمسح دموعي من عنيا وقريبين........كآن كانت عنيهم حاضنين عنيا..... دلوقتي راحوا راحو ياقلبي من بين أيدي عشرة سنين.........وبقينا ياقلبي لوحدنآ(نزلت دموع سحر) ويا اللي فات.... حنروح لفين أنت وأنا من الذكريات.....مستحيل انسى في يوم لمسة ايديهم.....مستحيل في يوم ياقلبي نهون عليهم.....مستحيل في يوم حينسوا حضننا عمرنا...

سحر مسحت دموعها بدون ماحد ينتبه لها وماعطت أحد فرصة يتكلم رجعت تغني وكانوا ساكتين يسمعون.. فرح منزله رأسها أما سمر كانت واقفه ومصنمه في مكانها وحست أن كل الأغنية كانت تقصد فيها معاذ وجسمها كان متقشعر
سحر بالخليجي:ليه في عز المحبة خذت مني اللي أحبه ( فتحت عينها وجات على سمروكانت تقولها بعيونهاهذا لك الأغنية) وافترق دربي ودربه...منهو يسليني بيومي منهوأحكي له همومي ليه تبين تزوديني يادنيا همومي…شاللي سويته في عمري ودي أفهم ودي أدري من سواتك فيني والله شيبت والعمري بدري

هنا وقفت كانت تبغى تبكي لكن ماتقدرأومستحيل تبكي قدام أحد ,سمر راحت لغرفتها وحست بالذنب أما فرح مامر عليها الموضوع
فرح:سحر.........أنتي تعرفين معاذ؟؟!!!!
سحر طالعت بعدم اهتمام وماتبغى تبين لها:هاااااااا..........لا
فرح بجدية:سحر أنا موهبله وأفهم....... تعرفين معاذ؟؟؟
سحر هنا خنقتها العبرة وسارت دموعها تنزل وهي تمسح لكن دموعها تعاندها كانت تبغى تحضن أحد عشان تبكي وترتاح زي ماعودها معاذ...أما فرح ماسكتت وتأكدت من اللي في بالها
فرح :من فين تعرفيه؟؟؟
سحر:........
فرح:ترى لو ماتردين بيوصل الخبر لماما وأمك
سحر خافت هذي فرح مجنونه وممكن تنفذ اللي في بالها ولوعرفت أمها يمكن تقلب عليها وهي ماصدقت أنها تحسنت علاقتها بأمها
سحروهي تمسح دموعها:من مكان....
فرح:سحر......أنا مابسحب منك الكلام اتكلمي وقولي كل شيء بينك وبين معاذ
سحر حكت كل شيء بينها وبين معاذ وكانت تنزف من جوا وهي تحكي كانت جروحها تكبر وتزيد...فرح ظهر لها وجه جديد
فرح وقفت وصرخت عليها :أنت مجنونه في بنت تسوي كذا.......(قالت بقرف وتأشر بيدها على سحر)تصدقين ماكذبوا الناس لما كانوايطالعون فيك بالنظرة الوسخة اللي تستاهلينها...وأنا كنت غلطانه لما كنت أجلس معاك حتى ماما حذرتني منك...لكن أنا هبله ماسمعت الكلام....(كانت بتخرج من الغرفة وقبل ماتخرج)سحرأبعدي عن طريق سمر ومعاذ خليهم يعيشون حياتهم...ترى هم يستاهلون بعض....

سحر ماتوقعت ردت فعل فرح كذا توقعت أنها توقف معاها....وخسرت آخر انسانه تحبها وشكلها بتخسركثير
...راحت غيرت لبسها وطفت النور وانسدحت وحضنت المخدة وبدأت تتكلم مع نفسها وتغني
سحر:انا ليه مهتمه بمعاذ..؟؟؟موأنا سبته بنفسي.....ليه الحين أبيه (اتنهدت وكانها عرفت )طول عمري مابي ذا الأحساس يجيني .....دايما أعانده والحين استسلمت له بعد مافكر في غيري ( سارت دموعها تنزل)أنا ماحبه أنا ماحبه....سحور ماتحب..سحور ماتعرف الحب....سحور قويه تكره ماتحب

سحر:عايزه ألملم قلبي وأحضن نفسي وأمشي بعيد عايزه أطيب جرحي ايوه هطيب جرحي أكيد...عايزه حبك يبعد عني عايزه جرحك يخرج مني.. لازم أعلم قلبي أنا يقسى ولازم ينسى ولازم يعيش.. كنت بعيشلك كل سنيني قلت زماني هعيشه معاك كنت بحبك اوي ياحبيبي لما بتبعد بستناك...كنت بحس معاك حاجه تانيه كنت في عيني كل الدنيا...

ماقدرت تكمل وحضنت المخدة بقوه وسارت تشهق وكأنها طفل محتاج لحنان.....من زمان ماحد ضمها ولاشتكت..كاتمه كل شيء بصدرها تبغى ترتاح......تبغى معاذ تفضفض له كل شيء تبغى حضنه مشتاقه له مشتاقه لريحته مشتاقه لعصبيته مشتاقه بعد مايخاصمها تراضيه مشتاقه تضحك معاه مشتاقه لكلمة سحورتي.. مشتاقه لكل شيء فيه...
جلست تبكي محروقه على نفسها ماحد يفكر فيها ولامهتم فيها....كل اللي حبوها ساروا ضدها والشخصين اللي كانوا فاهمينها (( فرح ومعاذ)) انقلب تفكيرهم زي تفكير الناس....ماكان بيدها شيء تسويه غير البكى وبس
.................................................. ..................................
في الكوفي
بعد ماقفل منها ركب السيارة رايح ياخذ أمه وفرح... وحس أنه ظلم سحر وكان آخر كلامها يتردد في أذنه((معاذ أنت كل يوم تصدمني صدمة أكبرمن اللي قبلها والله يستر من الصدمة الجديدة... بس تكفى كفاية صدمات ترى قلبي الكذاب مايتحمل))
بدأ ضميره يأنبه نفسه يتصل عليها يبغى يعرف الحقيقة منها.....بس أكيد ماراح ترد بعد اللي قاله
معاذ: (سحر تكذب ولاسمر....يارب ساعدني مين الصادقة فيهم...كل شي قالته سحر في سمر غلط ...وسمر ماقد غلطت في سحر قدامي ....سمر بتسير زوجتي وسحر(اتنهد)آآآه من سحر...يارب ماتكون تكذب علي..(طلع الجانب الشيطاني)أصلا أنا لما عرفتها كانت غلط في غلط وانا ربيتها وأدبتها وأكيد ماراح تنسى كل أغلاطها وأكيد راح تستعملها......أصلا وش أبي في وحده مسترجله قذره حقيره ذي ماينفع معها غير خالد وشلته ))
وصل عند البيت واتصل على فرح عشان يخرجون ......كان غرقان في التفكير وشوي تطلع فرح من الحديقة هي وسمر...وسمر مو منتبه لمعاذ على بالها السواق أما فرح كانت مبسوطه عشان الشحن وتخلي سمر توصلها عند السيارة وبعدين فتحت الباب الخلفي وركبت
فرح:تفضلي سوسو ....حتى وماما تجي
سمر ماسكه باب السيارة والهوا يلعب بشعرها :لا شكرا ياقلبي
فرح بنذاله:لامو انا قلبك معاذ
سمرحمرت خدودها :مالك صلاح بيني وبين زوجي لو سمحتي.....
فرح:مالت عليك وعلى زوجك الكشر
سمر حطت يدها على قلبها:زوجي كشر يالمعفنه...(بغرورها المعتاد رفعت شعرها من وجهها)أصلا ماتسوي ضفره المكسور .......وبعدين لاتستقوي علي زي سحر ترى اخليه يمحيك من الوجود
معاذ كان يطالع فيهم من المرايا وكان ذايب من كلامها وشكلها وفي الأخيرلف عليهم وطالع في سمر اللي انفجعت وانقلب وجهها ألوان
معاذ مبتسم نص ابتسامه:تبين أمحيها الحين؟؟!!
سمر ماعرفت أش ترد طالعت في معاذ وغطت وجهها بيدها
سمر:فرررح والله انك حيوانه
فرح ومعاذ:ههههههههههه
سمر طلعت للدرج جري وفي نفس اللحظه فتحت أمها وسعاد الباب وسمر رمت نفسها في حضن أمها متفشله
سلوى تطالع في سعاد:بسم الله عليك وشفيك؟؟؟
سمردافنه وجهها في حضن امها شوي وتبكي:ماما فرح خلت أخوها معاذ يشوفني .....وأنا مدري
سلوى وسعاد:هههههههههههههه
سمر انقهرت وطلعت فوق جري متفشله ...مرت من غرفة سحر ودخلت شافت سحر نايمه ورجعت خرجت كانت مبسوطه مره وفرحانه الكل يحبها الناس اللي حبوّ سحر رموها زي الباقين..دخلت عالجناح وجلست في الصالة ومسكت الجوال بتتصل على خالد تتطمن عليه وفجاءة ينفتح الباب وتدخل سحر بهدوء وبخطوات هاديه تمشي....غريبة من سحر أنها تمشي بهدوء كانت عيونها حمرا وباين عليها أثار البكى وقفت عند سمر
سحر بصوت مبحوح ومكسور:ليه معاذ ياسمر؟؟؟؟؟؟؟
سمر كانت مستغربه من حالة أختها وكان قلبها متضايق على شكلها ولكن عقلها وتفكيرها الشيطاني طغى عليها
سمر:اش فيه معاذ....؟
سحر حطت وجهها قدام وجه سمر وقالت من بين أسنانها:لاتستهبلين......
سمر خافت من سحر ولكن مابينت لها دفتها وقامت وقفت :أنا ماستهبل .....وبعدين أنتي وش تبين فيه (باستهزاء)موهو أخوك مو أكثر...وأنتي ماكنتي تبغيه وأنا بعدته عنك
سحر :أنا أبيه.....أنا أحتاجه.....أنا حياتي من دونه ماتسوى.....وبعدين كيف تتزوجين واحد يحب أختك ...؟
سمر:ههههاي قديمه ..كان وكان فعل ماضي .........وبعدين عادي أنتي ليه زعلانه هو يحبك مو أنتي إليّ تحبينه يعني هو اللي بيتعذب مو أنتي
سمر كانت تحاول أن سحر تعترف بحبها لمعاذ
سحر:طيب اتركيه
سمر:هههههاي........أنا أسيبه مستحيل...أنا أحبه وأموت بهواه وهو يحبني ويموت بهواي
سحرانقهرت مره وعيونها دمعت ورجعت لقوتها:والله لأحرق قلبك ياسمر زي ماحرقتين قلبي....والله لأدفعك ثمنه غالي ...مو سحر اللي ينلعب فيها
سمر مسكت سحر من كتفها ولصقتها في الجدار :شوفي لوسار شيء بيني وبين معاذ ياويلك .....زي مافرقتك عنه أقدر أخليك تفارقين الحياة.......وبعدين أنتي مو قدي ترى أنتي بزر وأقدر أسوي فيك اللي أبي فاهمه
سحر دفتها:مو أنتي اللي تهدديني ..........وبعدين أشبعي بمعاذ ((كذاب خذ مني العلوم الأكيدة))مابيه ....بحرق قلبك بأشياء غيرها
خرجت من الغرفة وراحت لغرفتها وسمر دخلت غرفتها وسارت تفكر بكلام سحر حتى ونامت
.................................................. ....................................
في السيارة
معاذ وفرح:ههههههههه
سعاد:ياللي ماتخافون ربكم ماشفتوا وجه البنت كيف سار....
معاذ:ههههه المهم وش ردت ؟؟؟؟
سعاد:والله ماقومتها إلا وهي موافقه وبعد يومين نروح عندهم تشوفها
معاذ:لآلآلآلآ .....أبي أشوفها و أملك عليها كمان.....
سعاد:أركد ياولد وش بلاك البنت موطايره
معاذ بجدية على عصبية:يــــــمـــه أنا مابي غير الملكه والخطبة مع بعض وعائليه.......والزواج بعدها بشهرين
سعاد عصبت :وش تسوي بشهرين ماتقدر تجهز نفسها بشهرين
معاذ:إذا ماتبي بشهرين......بروح أشوف غيرها
سعاد:أنت مجنون....بنات الناس مو لعبه.........وخلاص أنا بكلم أمها وبشوف
فرح غيرت الموضوع :معاذ أبيك في موضوع خاص بعدين
معاذ:لاتخافين البطاقه جاهزه
فرح:لالا مو البطاقه شيء ثاني ……..خلاص بعدين
.................................................. ..............................

~Soft hearted~
24-07-2008, 16:31
يسلمووووووووووووووووووو
البااااااارت رووووووووووووووووووعه
بس مرررررررررررره تحمست للتكمله
باااي

М LONELY
24-07-2008, 18:48
جااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار الانتظاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار

النجمة السمراء
24-07-2008, 22:53
واللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله ههههههههههههههههههههه

لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووو


لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووو



نزلتيىالبارت متاخر راح تسمعين




بموووووووووووووووووووووووووووت



النجمة السمراء



تحياتي




تقبلي مروري




النجمة السمراء

دجه ورجه وفله
25-07-2008, 01:58
يسلمووووووووووووووووووو
البااااااارت رووووووووووووووووووعه
بس مرررررررررررره تحمست للتكمله
باااي

معليش أجلي حماسك لمدة أسبووووع

جااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار الانتظاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار
جااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااار الانتظاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ر لمدة أسبوووووووووووووووووع

واللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله ههههههههههههههههههههه

لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووو


لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووو



نزلتيىالبارت متاخر راح تسمعين




بموووووووووووووووووووووووووووت



النجمة السمراء



تحياتي




تقبلي مروري




النجمة السمراء

ياقلبي بتموووووووووووووت وهي ماقرات البارت اللي بعده

М LONELY
25-07-2008, 03:36
حراااااااااااااااااااااام عليكي اسبوع يامفتريهـ

والله كثير جدا اسبوع ::سخرية::

بلييز نزلي بارت واحد على الاقل منجد مقهورهـ على آخر بارت

مرة كان يحزن وخاصة على على حياتي ( سحر) والله قطعت قلبي ماتستاهل الي يجيها

والله هذا (عيب)معاذ والا ( عيب ) سمر والا (عيب) فرح لو شفتهم بس لأذبحهم وأعلقهم في سوق الحمير

أخخخخخخخخخخخخخخ بس ياقهري :mad::mad:

بجد زعلتيني بلييز الله يوفقك نزلي بارت جديد لانفجر :eek:

جااااااااااااااااااار الانتظار

أختك М Lonely

دجه ورجه وفله
26-07-2008, 08:39
حراااااااااااااااااااااام عليكي اسبوع يامفتريهـ

والله كثير جدا اسبوع

بلييز نزلي بارت واحد على الاقل منجد مقهورهـ على آخر بارت

مرة كان يحزن وخاصة على على حياتي ( سحر) والله قطعت قلبي ماتستاهل الي يجيها

والله هذا (عيب)معاذ والا ( عيب ) سمر والا (عيب) فرح لو شفتهم بس لأذبحهم وأعلقهم في سوق الحمير

أخخخخخخخخخخخخخخ بس ياقهري

بجد زعلتيني بلييز الله يوفقك نزلي بارت جديد لانفجر

جااااااااااااااااااار الانتظار

أختك М Lonely



ابشرك ترى طلعت اسبوعين خخخخخخخ
وبارت مو منزله الا بعد اسبوعييييييييييييييييييييين
.................................................. ........................................

يلا باي جمعيا واقابلكم بعد اسبوعين أنشالله

الفراشة البراقة
26-07-2008, 17:25
السلام عليكم

أزيك يا عسل

أسفة على التأخيييييييير وعدم المتابعة

بس تأكدى انى معاكى وهقرأ كل اللى فاتنى بس مش دلوقتى لانى تعبانة جدااااااااا ويادوب أقدر أرد

أوكى

بس ليا عودة

وسلامى

~Soft hearted~
27-07-2008, 01:01
معليش أجلي حماسك لمدة أسبووووعين
اااه
ايش هالنذااله ياابنت
الله يصبــــرني بس
بااي

М LONELY
27-07-2008, 04:41
هاااااااااااااااااااااااااااااااي

إزيكـ ياعسـل .. إنشاء الله تمامووز .. وعال العال .. ::جيد::

حبيت أقلك خدي راحتك ونحن أبد مو مستعجلين اسبوعين تلات إلي تحبي أهم شي تكوني مبسوووووطة :) ياقلبي

و قراية الروايات هوايتي والصبر من صفاتي وبدل الرواية عندي أربع خدي راااااااااحتك يا غلاتووو :D

وما ابى طوول عليكي ,, وبرب على الطوييييييييييييل ;)

سلاااااااااااااااااااااااااااااااامز

دجه ورجه وفله
27-07-2008, 08:31
السلام عليكم

أزيك يا عسل

أسفة على التأخيييييييير وعدم المتابعة

بس تأكدى انى معاكى وهقرأ كل اللى فاتنى بس مش دلوقتى لانى تعبانة جدااااااااا ويادوب أقدر أرد

أوكى

بس ليا عودة

وسلامى
لا حبيبتي عاااادي ..ارتاحي وبعدين فكري انك تقراي اوك


اااه
ايش هالنذااله ياابنت
الله يصبــــرني بس
بااي

ههههههه لاتعليق


هاااااااااااااااااااااااااااااااي

إزيكـ ياعسـل .. إنشاء الله تمامووز .. وعال العال ..

حبيت أقلك خدي راحتك ونحن أبد مو مستعجلين اسبوعين تلات إلي تحبي أهم شي تكوني مبسوووووطة ياقلبي

و قراية الروايات هوايتي والصبر من صفاتي وبدل الرواية عندي أربع خدي راااااااااحتك يا غلاتووو

وما ابى طوول عليكي ,, وبرب على الطوييييييييييييل

سلاااااااااااااااااااااااااااااااامز

انا تمامممموز وعال العالوز <<<<<عجبتني وزززز
...............................................
المهم قررت أنزل بارت يحمسكم اكثر...ومن جد ذا آخر بارت <<<<شكلي برجع في اليل وبنزل بارت واقولكم آخر بارت ههههه

دجه ورجه وفله
27-07-2008, 08:38
مبروووووووووووووك لاحلى عريس(مدمر القلوب)
.....................
بعد يومين وفي يوم الخطبة تمت الموافقة على شروط معاذ
في غرفة سحر 2:00 ظهر
سحرتصرخ:جلسة مو جالسة.......وخلي بنتك تنبسط أنا بخرج وأسيب البيت
سلوى:سحر......لاتجنيني ذي ملكة أختك لاتاكلين وجهي من الناس
سحر :لاتتعبين نفسك جلسة مو جالسه
سلوى:ترى بعلم أبوك
سحر كانت خايفه لا تعلم أبوها لكن مابينت لها:لاتكفين لا تعلمينه.....من أبوي؟؟؟؟ أنا أبوي مات من قبل مانولد
سلوى:سحرررررر أحترمي نفسك ترى بناديه
سحر قلبها في رجلها:ايه بالله ناديه .......كويس إذا عرفني
سلوى طالعت فيها واستسلمت من بنتها طلعت وخلتها لوحدها أما سحر غيرت لبسها لبست من ملابسها القديمة تي شيرت أصفرساده واسع وبنطلون جنز واسع ومقطع وربطتت شعرها بسرعه وكان نازل منه خصل على وجهها ولبست نظارتها من شانييل ولبست عبايتها وحطت طرحتها على كتفها ونزلت ولما خرجت القراج قابلت أبوها ومعاه رجال ماسك أوراق ويتكلمون خافت أن أبوها يرجعها للبيت مرت من جنبهم طالعوا فيها وطنشوها وقفت وفصخت النظارة وطالعت في أبوها
سحر :السلام عليكم
محمد والرجال:وعليكم السلام
الرجال كان يطالع فيها مستغرب من شكلها الولد وأبوها يطالع في الأوراق
سحر شكت ان أبوها ماعرفها:كيفك يايبه؟؟؟
محمد عقد حواجبه وطالع فيها مستغرب:مين؟؟؟؟(بتردد)سحر!!!
سحر لما قالت لأمها ماراح يعرفني صدقت ابتسمت ابتسامه استهزاء لأن أبوها ماعرفها
سحر :ايوا سحر
الرجال طالع في محمد مستغرب في أب مايعرف بنته
محمد:كيفك ؟؟؟
سحر:الحمد لله بخير
محمد:كيف الدراسة..... سنه كم الحين؟؟
سحر:انا خلصت دراسه
محمد:ماشالله وش تخصصك؟
سحر طالعت فيه باستخفاف وضحكت:ههههههه أنا خلصت مدرسه مو جامعه
الرجال ابتسم وكتم الضحكة
محمد اتفشل من كلام سحر
محمد بحزم:ادري أنا أقصد وش بتتخصصين؟؟
سحر والرجال فهموا الحركة ومشّوها
سحر:أنا ماخذه ذي السنه راحه والسنه الجايه بسافرعند زياد أدرس
محمد:أمممم.......الله يوفقك أنشالله
جاء السواق وركبت سحر السيارة وأبوها رجع يتكلم مع الرجال على الأوراق
كومار:على وين تبغي روه مس سهر؟؟
سحر والعبرة خنقتها:على جنهم الحمرا.......لف بالشوراع كالعادة
سارت تفكر بأبوها اللي مو مهتم فيها ولامهتم بالملكة حقت سمر كمان ولاخاصمها ورجعها البيت عشان الملكة
بالعكس ما سألها وين رايحه بعز الظهر....... ماتفتكر متى آخر مره شافت أبوها....ماقد تكلم معاها عن حياتها ماتفتكر أنه في يوم جلست وضحكت معاه ماتفتكر أنها في يوم حضنته أو سلمت عليه دايما يكون بينهم حواجز....دايما أبوها مشغول بقضايا الناس وناسي اهم قضية بيته وبناته ......دايما يفضل زياد عليهم من يوم هم صغار ....دايما تشوفه يضحك مع زياد ويتكلم....دايما زياد يتخاصم معاه وفوق هذا مايزعل منه ويتأمر عليه وينفذ أومراه.....أما هي ماتفتكر في يوم طلبت منه شيء دايم تطلب من كامور وناني وكأنهم أمها وأبوها...أبوها وأمها مايعرفون مزاجها مايعرفون وش تحب ولا وش تكره ولايعرفون تجلس مع مين وفين تروح ماحد يعرف هذا كله.... الكل متهمها أنها وحده مو كويسه ووسخه وبس ماحد يعرف وش في نفسها وش هي فاقده ووش راح تفقد حتى أكثر شخص يعرفها تخلى عنها وسارت نظرته زي نظرة الباقين
قاطع تفكيرها سؤال كومار:مس سهرإبغى روه متأم؟؟ (مس سحر تبغين تروحين مطعم)
مسحت دموعها:لامابي......بس جيب بكت دخان و2بايسن
كامور:لامس سهر دخان مضر......وبعدين انتا فيه سيب دخان من زمان
سحر:أقووول بلا لقافه وجيب وأنت ساكت
كامور:مس هازا في أقتل
سحر صرخت عليه:مو شغلك جيب وأنت ساكت........هذا اللي ناقص سواقين يتحكمون فيني
كامورعصب:لايصرخ ولاسب أنا أنا أبغى مصلحت أنته......أصلا أنافي خز ناني وأرجع بلد أحسن
سحر بثقه:مرررره تكفين ناني بترضى وتروح
كومار:نهنا في كلام مدام سلوى ومستر عيسى وهو قوول خلاص طيب وبعد أسبوع في روه...وأنت في أفتك من أنا
سحر حطت يدها على خصرها:نــــعــــم.....وأنا مين يوديني ويجيبني.....وبعدين مين عيسى ذا اللي وافق؟؟؟
كومار:هازا مدير الأعمال هق مستر مهمد.......انتي شوفي هو دحين كان واقف مع مستر مهمد
سحر سكتت ماعرفت وش ترد حتى السواق والخدامة يعرفون اللي في البيت أكثر منها
سحر:خذني عالبحر.....وانت ساكت
.................................................. .....................................

دجه ورجه وفله
27-07-2008, 08:41
في بيت محمد الفهد
بعد صلاة المغرب عائلة الفهد وعائلة الراحل مجتمعين بمناسبة الخطبة والملكة
محمد الفهد وأخوانه وعيسى ومعاذ وأبوه وأعمامه وأخوانه الصغاروالمملك
أبو معاذ:يابو زياد حنا جينا اليوم نتشرف نخطب بنتكم سمر لولدنا معاذ على سنة الله ورسوله ونتمنى تقبلونا نسايب وأرحام
محمد:والله نتشرف نناسب عائلة الراحل وحنا قابلين في معاذ زوج لبنتنا
المملك:على بركة الله....... ممكن العريس وولي أمرالعروسة والشهود يجون عندي يوقعون
وقعوا كلهم وباقي توقيع العروسة أخذ أبوها الدفتر وراح عندهم الصالة الثانية
محمد من عند الباب :أحم أحم..... يأم زياد
سلوى خرجت عنده:هلا
محمد:وين سمر خليها توقع
سلوى:سمر فوق بجناحها أطلعلها.....بس أنتبه البنات عندها
محمد:طيب
طلع فوق عندها دق باب الجناح
رناد:مييييييين؟
محمد:وين سمر خليها تجي توقع
سمر قامت وهي خايفه راحت لأبوها بره وقفلت باب الجناح
محمد:سمر بابا أنتي راضية بمعاذ
سمر مستحيه:ايوا
محمد:بابا سمر هذا زواج مو لعبة إذا مو متأكدة افركش كل شيء الحين
سمر جا على بالها خالد وحست أنها تخونه بزواجها
محمد مسك كتف سمر :تبينه ولا لا؟؟؟؟
سمر طالعت بالدفتر ولقت توقيع معاذ مسكت القلم ووقعت
محمد حضنها وسلم على رأسها :الله يهنيك يارب
سمر استغربت من أبوها أنه يحضنها طارت بالسماء أبوها اللي ماقد حضن أحد من أخوانها يحضنها
سمر:آميييين
محمد راح للرجال وسمر دخلت عند البنات
سمر:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
البنات(رناد- لمار- فرح - رزان)
رناد:خير أش فيك؟
فرح راحت عندها حضنتها:أكيييد وقعت ...........هلا والله بحماتي
سمر:وقعت ............(فكت فرح)بس تخيلو بابا حضني وسلم على رأسي
الكل طالع فيها باستخفاف
رزان:أنتي دحين فرحانه عشان أبوكي حضنك
سمر هزت راسها بايوا
لمار:طيب عادي ..........لايكون ذي أول مره يحضنك فيها ؟؟؟؟ههههههههه
رناد:هههههههههه تخيلو أول مره يحضنها هههههههه
رزان بغرور:أما عاد....... فيه أب مايحضن بنته ........أنا بابا كل يوم يحضني ويسلم علياّ.....من جد أبوكي أول مره يحضنك؟
سمر انكمشت وحست أن الكل مستغرب أن أبوها يحضنها اول مرره وحست أنهم بيضحكون لو قالت الحقيقة
راحت جلست عالكنبة سمر:بلا هبل مو أول مره يحضني لكن قال لي كلام حسسني كبيره...........(بدأ التخريش)هو دايما يقول لي انتي بيبي مهما كبرتي ودايما يقول لو كان في بطنك ولد حيكون أعقل منك ومن دلعك الزايد...........ودحين قالي أخيرا حسيتك كبيرة
لمار:ههههههه ماقال شيء غلط أنتي بزر طووول عمرك
سمر بغرور مصنع:ما يهمني كلامك المهم كلام بابا...
دخلت عليهم سلوى
سلوى:يلا سوسو معاذ تحت
سمر استحت وسارت خايفه :ماما مابغى انزل .........خايفه
فرح مسكت يد سمروقومتها:ولا يهمك أنا أنزل معك وأجلس وأخبص الجو عليكم
سمر:شكلي حلو يابنات(تطالع في المرايا)لبسي مرتب وشعري هاتي العطر
فرح سحبتها :خلاص تراك تهبلين وتجننين وبيخق عندك
البنات وسلوى ضحكوا على كلام فرح

في المجلس كان معاذ جالس لوحده ويستنى وكان لابس البشت ومنعم ولابس ثوب أبيض وغتره بيضاء وكان شكله مره حلو ورزه
دخلت فرح ماسكه يد سمر والحريم وراهم جلست سمر قدام معاذ والمجلس كان كبير وما كان مركز فيها وفي شكلها تمام وكانت منزله رأسها في الأرض وجهها أحمر مرره .......باركوا الحريم لمعاذ وسمر اللي ماردت على أحد وخرجوا.......معاذ قام وراح جلس بجنبها وسمر تحك في يدها من الخوف وترتجف أما معاذ كان رايح فيها من كثر ماهي حلوووه كانت لابسه فستان مووف قصة صدر وفيه نفشه بسيطه وطويل وفيه كرستالات فضيه وكانت مكسره شعرها وبروش صغير على الجنب ميك أب مووف خفيف شكلها كان بنوتي وحلو
معاذ:كيفك؟
سمر بصوت واطي:الحمدلله
معاذ:شكلك حلو مرره (مسك يدها وباسها) سميتي على نفسك
سمر ابتسمت وهزات راسها بايوا
معاذ :أرفعي راسك عشان أشوفك......وطالعي فيني .......يمكن ماعجبك
رفعت راسه بسرعه :لا ماشالله عليك تاخذ العقل.........انت اللي سميت على نفسك؟؟
معاذ:مو مهم.......
سمربدلع:لامهم عشان ماحد يحسدك من البنات
معاذ:طيب عادي
سمر طالعت فيه بنص عين
معاذ ابتسم:تغارين علي؟؟؟
سمر ابتسمت :.......
معاذ:يقولون السكوت علامة الرضا....
وساروا يتكلمون مواضيع زي كذا وكل واحد يتغزل في الثاني وبعدين خرج معاذ عند الرجال يتعشون وقرر بعد العشا يروح عند الشباب يكمل ليلته الحلوه هناك
.................................................. .....................................
عند البحر
سحر جالسة على الصخور وبيدها بايسن وبكت الدخان خلصت الأول والثاني وبدأت في الثالث كانت تفكر بكل شيء في حياتها............كيف كانت كلها أغلاط في أغلاط ولا في شيء صح بحياتها..........قاطعها صوت الجوال ((لاتخاف من الزمان خاف من اللي ......))
ردت بدون نفس:ألو
خالد:هاي ساااااااااااام............وينك وحشتيني؟؟؟
سحر: (كويس فيه أحد يفتكرني...)موجوده
خالد:خير وش فيك..............يلعن ابو الكآبه اللي انتي فيها
سحر تغيرجوها:تعرف العيال والبيت والزوج مايرحمون ههههههه
خالد:هههههههه .......أش رايك تجين عندنا الشقة عشان ترتاحين من العيال والزوج اللي (عيب)24 ساعه
سحر قرفت من اللي الكلمة اللي قالها :يابن(عيب) ماتعرف تعدل ألفاظك شكل امك(عيب) عشان كذا ألفاظك وسخه
خالد فار دمه تسب امه من ذي عشان تسبها.......ومن زمان وهي نازله سب وهو ساكت:آسف المهم بتجين ولا؟
سحرفاكره كلام معاذ عن خالد وعن الأولاد ماتبغى تروح لكن عشان معاذ بتروح وتعانده مو هواللي يتحكم فيها سحر:مين فيه؟؟؟
خالد:كلهم موجودين
سحر: خلاص انا جايه 10 دقايق وانا عندكم
خالد:اوك باي قلبي
سحر:باي
قفلت منه وهي باقي ماتضمنه فاتصلت في عبدالعزيز
سحر:ألوووووووووووووو
عبدالعزيز بفرح:هلا والله.......سام تكلمني لالا مستحيل مو مصدق
سحر:وينك ماتتصل يالقاطع ........بس ماعليه هذا طبع عزوز يكلم يووم وينسى شهر هههههههه
عبدالعزيز:هههههههه حلوووووه.......بحط نكي بالبلوتوث عزوز يكلم يوم وينسى شهر هههههه
سحر:وينك؟؟؟
عبدالعزيز:أنا داير بالشوراع ......والحين بروح الشقة
سحر:كويس نتقابل هناك........يلا باي
عزوز:باي
قفلت منه وركبت السيارة وراحت عالشقة على طول نفسيتها تغيرت وحست أنها رجعت سحر القديمة
.........سحر حقت الفلات والهيصه والليتضحك دايما واللمايهمها أحد
وصلت الشقة ودقت الباب مرتين وماحد فتح ورجعت بتروح لقت عزوز وراها
عزوز:مايردك غير المفتاح
سحر:أفتح أفتح وأنت ساكت..........فين اللي جوا
عزوز بغباء:وانا وش يعرفني.........تلقينهم مشغولين باللعب
دخلوا لقو خالد لوحده بالصالة استغربت مافي أحد موجود من الشباب
سحر:هاي........(باستغراب)وين الشباب؟؟؟
عزوز يقفل باب الشقة بالمفتاح ويسحب المفتاح:ماحد يبي يجي (طالع في خالد)فضو الجو لخلوّووود
سحر خافت لكن مابينت:أي جو؟؟؟أي عبط؟؟.......وش فيك تستهبل
خالد بمكر:أحلى جوواحلى عبط(وقف وقرب منها ومسك يدينها وطالع في عزوز)ولاموياعزوز
عزوز ابتسم:علمو........المهم أنا بعطيك البداية هدية مني عشان تريح قلبك وبعدين أنا
سحر عرفت وانصدمت كلام معاذ في محله ...دفت خالد وتفلت على وجه:ياحقير .........وربي لو قرب واحد فيكم مني لتكون نهايته بأيدي
خالد عصب:تتفلين كمان.......والله لأربيك زي ماربك معاذ يابنت الكلب
مسكها بقوة من يدينها وسحبها للغرفة وهي تصرخ وتدفه ولكن هو ولد اقوى منها بعشره مرات......قفل خالد باب الغرفة بالمفتاح وسحر مسكت عبايتها الضيقة بقوه وهويقرب منها تدفه وترفسه وتخمشه بأظفارها ومانزلت ولا دمعة منها وبس نازلة فيه سب ولعن وخالد كان كل ماله يعصب أكثر...
.................................................. ..........
عزوز جالس بالصالة مشغل التلفزيون ويسمع أغاني ويلعب بلاي ستيشن فجأءة دخل عليه معاذ وهو يرقص على الأغنية (الحب خالد وحبي لك خالد وباقي...ألخ لراشد الماجد)
عزوز قام يرقص معه:عاشو عاشو
معاذ:قل مبرووك
عزوز:مبروك ........بس على أيه؟؟
جلسواعالكنب
معاذ:أنا تزوجت اليوم ......
عزوز:مبررووووووووووك........وانا أقول ذي الكشخة مو من فضا
معاذ ابتسم:إلا وين الشباب ...........من جد ماصخين جيت اليوم انبسط ما ألقى أحد
عزوز:والله غصبن علينا .....فضينا الجو للسيد خالد
معاذ اتنهد :ذا مايرحم بنات الناس
عزوز:لا حرام عليك من زمان هاجد.........بس اليوم انتقام.....بنت الكلب من زمان ماسحه فيه الأرض(بفرح)وأبشرك بخليني أروق كمان
معاذ:هههههه مين سعيدة الحظ ؟؟؟؟
عزوز:يووووه قديمة مره وتعرفها كمان
معاذ استغرب:أنا أعرفها!!!!!!
عزوز:ياخي ذي البنت اللي كانت تجي زمان معك....سام
معاذ وقف وصرخ:سحرررررر!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!:eek:
.................................................. .................................

الاموره الصغيره
27-07-2008, 09:49
واااااااااه متحمسه موووووووووت نزلي البارت قلبوووووووووووووو

أميـرة الأنمي
28-07-2008, 13:31
وااااااااااااااو مرآآ رووووووووووووعة من حد قصة دماااااااااار تجنن ^ــ^

بليــــز كميليهاااا بليز لآ طوولي استنى التكملة بفاارغ الصبر ,,

ميــرة

~Soft hearted~
29-07-2008, 00:48
وااااااااااااااااااااااااااو
تجننننننننننننننن
يااابنت لاتطووولين بسفرتك
بــــــــــاي

her_majesty
29-07-2008, 04:14
وااااااااااااااااااوو

قصة ماشاء الله مرررررررررررررررررررة كيوووت


بس لا تتأخري علينا

أميـرة الأنمي
29-07-2008, 16:49
يلآ خيتو فين التكملة ؟!!

ميــرة

М LONELY
29-07-2008, 23:41
تسلمي ع البارت كان جدا مؤثر خاصة بالنسبة لقلبي ( سحر) قلبي بجد متقطع عليها

جااااااااار الانتظاااار

النجمة السمراء
31-07-2008, 23:06
يا قلبييييييييييييييييييييييي
سحوووووووووووووووووووووووووورة
الله يستر عليك والله أمووووووت عليها هالسحر
طيب
متى بينزل البارت الجاي ترا فيني
حمااااااااااااااس غير طبيعي

تسلمين على هالبارت الروعة
تقبلي مروري

النجمة السمراء

q_Criss Angel_p
01-08-2008, 23:46
يسلمووو على القصة

تحياتي ::جيد::

كرس انجل :تدخين::)

I love my
02-08-2008, 18:45
بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييزز

كمليها والله ماني متحمله

دجه ورجه وفله
02-08-2008, 19:35
سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالالالالام بااااك لكم في أقل من اسبوع


الاموره الصغيره واااااااااه متحمسه موووووووووت نزلي البارت قلبوووووووووووووو

حااااضر عمتي انزله... اوامر ثانيه ...


أميـرة الأنمي وااااااااااااااو مرآآ رووووووووووووعة من حد قصة دماااااااااار تجنن ^ــ^

بليــــز كميليهاااا بليز لآ طوولي استنى التكملة بفاارغ الصبر ,,

ميــرة

ماطولت ورجعت بسرعه عشان اكملها(تخرييييش)


مجـروحــه وااااااااااااااااااااااااااو
تجننننننننننننننن
يااابنت لاتطووولين بسفرتك
بــــــــــاي

خلالاص ارجع هالحين ولا اطووول


وااااااااااااااااااوو

قصة ماشاء الله مرررررررررررررررررررة كيوووت


بس لا تتأخري علينا

يسلمو .....


أميـرة الأنمي يلآ خيتو فين التكملة ؟!!

ميــرة
والله ياخيتو باقي مارجعت من السفر !!!


М LONELY تسلمي ع البارت كان جدا مؤثر خاصة بالنسبة لقلبي ( سحر) قلبي بجد متقطع عليها

جااااااااار الانتظاااار

مرررررررررررررررره سحووووورتي تقطع القلب...........جار التحميل خخخخ


النجمة السمراء يا قلبييييييييييييييييييييييي
سحوووووووووووووووووووووووووورة
الله يستر عليك والله أمووووووت عليها هالسحر
طيب
متى بينزل البارت الجاي ترا فيني
حمااااااااااااااس غير طبيعي

تسلمين على هالبارت الروعة
تقبلي مروري

النجمة السمراء

الله يسلمك...والبارت مدري متى انزله (نذاله)....مرورك مقبول من زمان


يسلمووو على القصة

تحياتي

كرس انجل

الله يسلمك


I love my بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييزز

كمليها والله ماني متحمله

من عنوني ....

دجه ورجه وفله
02-08-2008, 19:40
عزوز جالس بالصالة مشغل التلفزيون ويسمع أغاني ويلعب بلاي ستيشن فجأءة دخل عليه معاذ وهو يرقص على الأغنية (الحب خالد وحبي لك خالد وباقي...ألخ لراشد الماجد)
عزوز قام يرقص معه:عاشو عاشو
معاذ:قل مبرووك
عزوز:مبروك ........بس على أيه؟؟
جلسواعالكنب
معاذ:أنا تزوجت اليوم ......
عزوز:مبررووووووووووك........وانا أقول ذي الكشخة مو من فضا
معاذ ابتسم:إلا وين الشباب ...........من جد ماصخين جيت اليوم انبسط ما ألقى أحد
عزوز:والله غصبن علينا .....فضينا الجو للسيد خالد
معاذ اتنهد :ذا مايرحم بنات الناس
عزوز:لا حرام عليك من زمان هاجد.........بس اليوم انتقام.....بنت الكلب من زمان ماسحه فيه الأرض(بفرح)وأبشرك بخليني أروق كمان
معاذ:هههههه مين سعيدة الحظ ؟؟؟؟
عزوز:يووووه قديمة مره وتعرفها كمان
معاذ استغرب:أنا أعرفها!!!!!!
عزوز:ياخي ذي البنت اللي كانت تجي زمان معك....سام
معاذ وقف وصرخ:سحرررررر
.................................................. .................................
في بيت محمد الفهد
الساعة12:30 ليل
في الصالة محمد وسلوى وسمر جالسين
سلوى:بس بصراحه الكل تخبل لما شافها
محمد:طالعه لأمها
سمر:ههههههه ماكذبت
سلوى:أحم أحم أصلا أنا ماعرف أجيب غير الحلوين
سمر:طبعا أنا وزياد نجنن أما سحر مالت عليها معفنه
محمد انتبه أنه سحر مو موجودة :إلا صح وين سحر ؟؟؟؟ماشفتها اليوم
سلوى اتنهدت:الله يهديها بس.....خرجت من الظهر ومارجعت
محمد فتح عيونه :وشو؟؟؟؟
سمر سحبت نفسها وطلعت على غرفتها
سلوى بعد ماراحت سمر:لا تعصب أنا من أول أبي أكلمك في ذا الموضوع...
محمد بدأ يهدأ:ماشالله ذي ماعندها أهل يلموّنها داجه بالشوراع .........أنا شفتها وهي خارجه بس ماكنت أدري أن هي خارجه ومابترجع
سلوى:والله هي كذا من زمان فلتانه وماتسمع كلامي واليوم ماحضرت الملكة.............ولما اكلمها ماتسمع كلامي واليوم قلت لها بعلم أبوك قالت علميه مو خايفه منه اصلا كويس إذا عرفني
محمد حس ان ذي الكلمة جات عالجرح لأنه من جد ماعرفها
محمد:خلاص اليوم مابنام حتى وترجع واكلمها
سلوى:أنت بكره مسافر؟؟؟
محمد:لا
سلوى:خلاص بكره لما تصحى كلّمها
محمد:يسير خير
محمد قام هو وسلوى وراحو ينامون
.................................................. ...............
في الشقة
سحر استسلمت وماقدرت عليه هو اطول وأقوى منها رجعت لركن الغرفة طاحت وحضنت عبايتها بقوه وحطت راسها على الجدار كانت تصرخ في نفسها (معاذ......الحقني)وترتجف مره واسنانها كانت تصقع في بعض وصوتها مسموع من شدة الخوف أعصابها متشنجه مغمضة عيونها...كانت تحس بنفس خالد يقرب منها ....مسكت عبايتها وجاء بيسحبها بقوه لكن الباب أندق بقوه خلتهم ينفجعون وسحرفتحت عيونها تشوف مين
خالد:راجع لك.....والله ماسيبك.....سنيين وأنتي تسبين وتنعلين أهلي وأمي اللي ماتسوين ترابها....وانا ساكت لك لكن انا بوريك إذا ماضيعتك ماكون خالد إذا ماخذت أغلى شيء بحياتك ماكون خالد ولد هدى...
راح فتح الباب معاذ دفه بقوه ومسك من رقبته ولصقه في الجدار
معاذ عيونه حمرا ومعصب مره وعروقه طالعه:لوصار للبنت شيء بيكون موتك على يدي
راح لسحر ومسكها من كتفها:سحرر فيك شيء؟؟؟
سحر أول ماشفته نزلت دموعها وحست جسمها كله يعورها وحست بآلام فظيعه في رأسها رمت نفسها في حضنه وداخت
معاذ صرخ:سحررررررررر
معاذ شالها وخرج من الشقة ونزل عالسيارة بسرعه أما خالد وعزوز كانو مصدموين من ردت فعل معاذ
خالد:وش فيه؟؟!!!
عزوز:مادري لايكون تقرب له........سويت فيها شيء؟
خالد بقرف:الله يلعنه.....توني بمسكها دخل وخرب علي ابن(عيب)
في القراج..... كومار شاف معاذ واستغرب وجا عنده
كومار:أهلا مستر معاذ(انتبه إن اللي شايلها سحر)مس سهر أيس فيه؟!!!!
معاذ:خلاص روووح وأنا بجيبها
كومار:مس سهر .......فيه سيء؟؟؟
معاذ صرخ عليه:روووووووووووح .........ولاتعلم أحد فاهم
معاذ ركب السيارة وصار يصحيها ولا شعوريا دموعه نزلت كان خايف مره ومو عارف وش يسوي وشاف علبة مويه مرميه أخذها وصار يرشها على وجه سحر وفي الأخير سحر بدات تفوق معاذ مسح دموعه وجلّسها
معاذ :سحر خالد سوالك شيء؟؟؟؟؟
سحر كانت تحس بدوخه وشو شوي بدات تفوق حتى وانتبهت ان اللي قدامها معاذ يسألها وكأنها لما نادته جا
سحر تهز رأسها بلا
معاذ ارتاح نفسيا:الحمدلله
ركب السيارة ومشي وراح للبحر حتى وتهدأ وبعدين يوديها للبيت.....أماسحر كانت تعبانه و مرتاحه .....تعبانه من الموقف اللي صارلها وتحس جسمها كله يعورها لكن نفسيتها مع كل ذا مرتاحه لأنها مع معاذ في نفس المكان وأنه جا ساعدها
معاذ حس ان سحر فاقت خلاص وقف ونزل وفتح الباب حق سحر وصار متكى عليه ويطالع في البحر
سحر جالسه بالسيارة لكن رجولها برا السيارة وتطالع في البحر وساكته
معاذ طالع فيها بنص عين وشافها ساكته ومو على عادتها وباين عليها الصدمة
سحرانتبهت ان معاذ يطالع فيها فقطعت السكوت بأغنية :فقدتك ياأعز الناس فقدت الحب والطيبة وأنا من لي في هالدنيا سواك أن طالت الغيبة.......رحلت ومن بقا وياي يحس بضحكتي وبكاي(سارت دموعها تنزل) وحتى الجرح في بعدك يغزيني وأهلي به أنا من لي في هالدنيا سواك أن طالت الغيبة..........تصدق قد ماحنيت أشوفك في زوايا البيت وأسولف له عن حزني وأحس أن أنتا تدريبه.....شسوي بالألم والآه ولكن البقا لله يصبرني على بعادك وذا حظي وراضي به أنا من لي في هالدنيا سواك أن طالت الغيبة.(حطت يدها على وجهها وسارت تبكي وتشهق)
معاذ كان نفسه يبكي..... يبكي قهر على سحر وعلى كل شيء صارلها من وراه وقد ايه هو نذل وحقير ومايستاهل وحده زيها ......لكن كلام سمر صح هو الصح وسمر زوجتي ومستحيل تكذب علي
سحر مسحت دموعه لكن مو راضيه توقف....... وقفت وطالعت في معاذ ودموعها تنزل ومعاذ أكثر شيء يكره أن يشوفها تبكي
سحر بعتب:ليه يامعاذ ؟؟؟؟؟أنا سحورتك قلبك وام عيالك.......ليه ترميني ورا ظهرك؟؟
معاذ مايبغى يطالع فيها لأنه لو طالع فيها بيحن لها
سحر:أفــــآ يامعاذ تكّذب سحورتك ........ تكذب طبخ أيدك عشان سمور ........لذي الدرجة أنا أهون عليك ....خلاص ماصار لي أهمية بحياتك.... ماسرت سحورتك سرت سحروبس.. أنا أعرف ذا الشيء...لكن لاتنساني أنا مابقرب من حياتك وحياة سمر لأن الكل يكرهني ولو سويت لكم شيء بيكرهوني أكثر.....(لفت وجهها وصارت تطالع في البحر ومعاذ وراها)تصدق حتى كومار وناني يكرهوني ويبون الفكه مني بيسافرون ......وأبوي (رجعت تبكي وتشهق)أبوي يامعاذ ما يعرفني .....تخيل أبوك مايعرف إذا أنت ولده ولا لا .......يالله ياكبر الأهانه (ماقدرت تكمل وبس تبكي)
معاذ كان ساكت ويطالع فيها كان يفكر إذا هي تكذب عليه ولا تتكلم من جد
سحر :معاذ أنا محتاجتك ........
معاذ لفها عليه بحنيه:انا مانفع لك الحين.........أنا ملك لسمر
سحرصرخت بأعلى صوتها:سمر سمر سمر..ليه في كل مكان أسمع سمر ليه سمرتاخذ اللي أحبهم ليه سمر تغار مني وأنا ماعندي أحد..... ليه سمر أخذتك وهي عندها بدالك 10
ماكملت كلامها إلا ومعاذ معطيها كف على وجهها خلاها تتصنم في مكانها
معاذ:سمر تسواك وتسوى عشره من أمثالك...وسمر محترمه مو مثلك تعرف 100 ولد
سحر :حتى أنت تضربني!!!!!!!وأنا أعرف 100ولد......يالله لاتنسى مين عرفني ع الاولاد
معاذ:أنتي قذره وحقيره وواطيه أنتي ماتستاهلين إلا الواحد يدوس عليك..............زي ما سوالك خالد
انصدمت سحر من كلامه معقوله معاذ يقول كذا معقوله معاذ ينساها بذي السهوله ويشك في أخلاقها ........انصدمت من معذ مرره وماتبغى تنصدم أكثر ماستنت تسمع الباقي مشيت وطنشته
معاذ وهو واقف في مكانه :سحر تعالي.......انا ماخلصت
سحر مطنشته وماشيه
معاذ صرخ والناس الموجودين صاروا يطالعون فيهم (كان موجود ناس قليل مره لأن الوقت متاخر):سحرررررررر
سحر انتفضت من صرخته لكن مارجعت ...معاذ راح عندها وسحبها من شعرها بقوه:انا لما أقول ترجعين ترجعين
سحر كان شعرها يألمها لكن مابينت له :فك شعري وانا أرجع
معاذ انتبه ان الناس يطالعون فيهم فك شعرها ورجعو عند السيارة ....سكتوا شوي كانو يطالعون في بعض
معاذ:ليه تروحين الشقة؟؟؟؟
سحربتحدي:مو شغلك
معاذ أعصاب فلتت منه قال من بين أسنانه:لاتقولين مو شغلك.........انا مو حذرتك منهم
سحر ببرود يقهره:أنا أروح وين ما أبي (تأشر بيدها عليه)وانت آخر واحد تتدخل فيني..........روح أسأل زوجتك وين تروح وين تجي ... مو أنت مــــ
ماكملت كلامها إلا والكف الثاني جاها وهنا ماسكتت له طارت فيه وهي تبكي
سحر:خييييير أنت أش تبي فيني ....مو عندك سمر........ ليه تعذبني انا ماسويتلك شيء أنت تضرني من زمان وانا ساكته....روووح عني روح انا وحده كذابه ماحد يحبها ماعندها أهل يسألون عني أنا أبي خالد يسوي اللي يبي فيني أنا أكرهك(برجا) أبعد عني أبعد عني تكفيييين... كفايه عذاب...انا ماقدر أتحمل انا موقويه خلاص تعبت لاتكلمني أخرج من حياتي...كفايه اللي جا منك (طاحت على الأرض تبكي)
معاذ كان عارف أن سحر كاتمه بصدرها كل شيء كان ينرفزها عشان تتكلم وبعد ماطاحت وهي تبكي عرف أنها سحر القديمه سحر اللي ناقصها حنان وحب سحر اللي ماتعرف معنى القوه سحر اللي ترمي نفسها في حضنه عشان ترتاح جلس عندها في الأرض وجاء بيحضنها دفته بقوه :وخرررر عني انا مستاهل حضنك انا ماستاهل شيء أنا بنتحر وأموت احسن شيء عشان الكل يرتاح مني .
معاذ طالع في عيونها:وأنا......؟؟؟
سحر وقفت بكى وطالعت فيه باستغراب :أنت أيه؟؟
معاذ:أنا كيف أعيش ؟؟
سحر :معاذ لا تضحك علي .......روح لسمر خليها.. (رجعت تبكي وطلعت السيارة)
أما معاذ جلس مكانه وجلس يبكي بدون صوت بس دموعه تنزل مو عارف ليه يبكي غلطان ندمان حزنان على سحر مو عارف ليه
بعد نص ساعه هدأت سحر وهو هدي ركب السيارة وكانو ساكتين وبدون ولاكلمه حتى وووصلت البيت
الساعة 4:00 الفجر ....دخلت البيت وكالعادة ماحد يدري عنها دخلت غرفتها كانت تعبانه مرره رمت نفسه عالسرير ونامت....
ومعاذ رجع البيت ماقدرينام يحس أنه مخنوق صلى الفجر وقرأ قران وبعدها ارتاح ونام
.................................................. ...................

دجه ورجه وفله
02-08-2008, 19:44
اليوم الثاني الساعة 12:00 ظهر
سلوى كانت في المستشفى ورجعت كان محمد جالس يقرأ الجريدة
سلوى مخنوقه:السلام عليكم
محمد:وعليكم السلام.......وين رحتي؟؟؟
سلوى:رحت عند وحده أزورها
محمد:اها........طيب نادي سحر عشان أكلمها
سلوى ندمت لما كلمته امس
سلوى:يمكن نايمه بعد ماصحت
محمد:صحيها....
سلوى:خلاص خليها حتى وتصحى
محمد بحزم:صحيها الحين
سلوى اتنهدت:طيب لكن لا تخاصمها أو تضربها
محمد بعدم اهتمام:طيب
طلعت تصحيها دخلت الغرفة ولقتها باردة مرره وسحرنايمه بالعبايا والجزمة ومومتغطية فتحت الستاير وقربت من سحر جلست عالسرير وحطت يدها على راس سحر وصارت تمسح على شعرها وتتأملها وتكلم نفسها: (متى قد مسكت شعرها؟؟؟متى قد لعبت معاها؟؟؟متى قلتلها أحبك؟؟أنا ليه أزعل منها؟؟؟ وأعصب عليها؟؟؟ليه أخاصمها وأتفشل منها قدام الناس؟؟؟؟أنا ماربيتها عشان أزعل منها...أنا ماربيتها زي ماربيت زياد وسمر...رميتها للخدامات يربونها...ماشفتها يوم نطقت اسمي ولا شفتها يوم مشت ولالعبت معاها ولا جلست معاها..مافتكر أول يوم راحت فيه عالمدرسة كنت معاها ولاّ لا ولاأعرف هي وش تحب وش تكره حتى ماعرف وين كانت أمس ليه نايمه كذا ماهتميت فيها لا أنا ولآمحمد ولاعطيناها نص
ماعطينا زياد وسمر من حب وحنان (طالعت في الغرفة)حتى الغرفة......ليه الفلوس غيرتني ....ليه الفلوس نستني أمومتي؟؟؟الله يمهل ولايهمل......على كثرة الفلوس والدنيا اللي انغريت فيها حط فيني بلى ماتشافا منه سامحيني ياسحر ربي وربك أخذ حقك مني ...)
قاطعها صوت سحر المبحوح:يمه وش تسوين هنا؟؟؟؟
سلوى:جيت أصحيك أبوك يبيك .
سحر قامت من النوم وجلست بخوف:وش يبي؟؟؟؟
سلوى ابتسمت:يبيك في موضوع......
سحر تطالع فيها بخوف باين عليها:ليه انا وش سويت ؟؟؟؟
سلوى حضنتها وسلمت عليها في راسها وسحر قرفت من امها لما قربت منها:سحر لاتخافين ذا أبوك مو غريب
قامت سلوى :قومي غيري ملابسك وغسلي وروحي له
فزت سحربسرعه خايفه استحمت ولبست بيجاما كم طويل لونها أبيض وفيها ورود ورديه خفيفه ....خرجت لمحمد لقته في الصالة اللي عند الغرف حقتهم جالس لوحده ويقرأ الجريدة
سحر:السلام عليكم
محمد بدون مايطالع فيها :وعليكم السلام....روحي أفطري وتعالي
سحر مالها نفس تاكل لكن عشان أبوها قالها راحت فطرت وكانت تفكر وش يبي أبوها منها ولما خلصت راحت لقته خلص من الجريدة
محمد:تعالي اجلسي
سحر جلست قدامه في كنبه بعيده عنه
محمد:وين كنتي امس؟؟
سحر عرفت ان أمهاعلمت أبوها وكرهتها مئة مره:كنت عند صاحبتي
محمد:من متى؟؟؟
سحر و كأنها في استجواب:من الظهر
محمد:ليه؟؟
سحر:اتغديت عندها
محمد:ولما متى جلستي عندها؟؟
سحر هنا ماعرفت ترد جات بنص الليل وش يعرفها متى أبوها نام:الساعة12
محمد :أها.......وليه ماحضرتي الملكة حقت أختك؟
سحر ماعرفت ترد لأنه ماعندها جواب محترم تقوله ..تطالع في الأرض:.........
محمد بصوت اعلى :أنا سألت .......ولما أسأل تطالعين فيني ....
سحر الخوف سارباين عليها:ما.......ماكان له داعي أجلس
محمد:أها ......وأمك مو قالت لك أجلسي وأنتي مارضيتي
سحر:ايوا
محمد بدأ يعصب:وقالت لك بعلم أبوك وقلتي كويس إذا عرفني
سحر ساكته قلبها في رجلها مستنيه الكف يجيها:....
محمد عصب من برودها وحس انها مو مهتمه:مو عيب بنت محترمه تتكلم عن أبوها بذي الطريقة
سحر: (مين قال انا محترمه) ......
محمد قام وراح جلس في الكنبة اللي بجنبها :سحر أنا مو أي أحد في ذا البيت أنا أبوك وولي أمرك
سحر : عارفه
محمد:ليه تتكلمين عني كذا أنتي ماتعرفين مين أنا........
سحر:إلا
قرب منها :والوحدة لما تغلط مو تعتذر....
سحر هنا فارت هي فين غلطت عشان تعتذر:أنا......آسفه
محمد عرف أنها تصرف الموضوع:هذا بالله أعتذار.....المهم أمك ثاني مره إذا قالت لك شيء يتنفذ فاهمه؟(بتهديد)ولا والله لأوريك النجوم في عز الظهر...........والحين روحي عن وجهي

سحرراحت للغرفة وهي مخنوقه وقبل ماتدخل ناني نادتها
ناني:سهر
سحر لفت عليها وكأنها لقت شيء مفقود:ناني........
ناني قربت من سحر بتحضنها لكن سحر دفتها بقوه وصرخت
سحر وهي تحك رقبتها بشكل غريب:لا......لاتمسكيني
ناني مستغربه:سهرأس فيه؟؟....أنا ماما ناني
سحر كانت تتذكر خالد لما يقرب منها وكانت تحس بنفسه في وجهها:مافي شيء .......وش تبين؟
ناني:أنا رايح كلاص......أنا في سافر عند أولاد
سحر انصدمت:هاااااااا...........وأنا؟؟
ناني دمعت عيونها :سامحني سهر بس أولاد أنا مهتاج انا
قربت منها وجت بتحضنها لكن سحر دفتها:لا تقربين مني........روحي عند أولادك ليه ترمينهم زي مارموني أهلي ......روحي عند أولادك
ناني وهي تبكي:سهر في سيء هصل معك؟؟؟؟انا أبغى أسلم عليك ...
سحر بدأت تبكي:وأنا كمان..... بس لاتقربين مني تكفين.....مع السلامة
ماكملت كلامها دخلت الغرفة وقفلت على نفسها الباب وسارت تبكي فقدت كل الناس اللي تحبهم وماباقي لها أي أحد........وسارت تفتكر اللي حصل معها أمس رمت نفسها في الأرض ورجعت للركن وسارت حاضنه نفسها وتبكي وتتخيل خالد قدامها وترفس برجلها في الهوا.......جلست طووول اليوم على هذا الحال ولا خرجت من الغرفة.......
.................................................. .........................
سمرصحت من النوم الساعة 2:00 ودخلت استحمت ولبست بلوزه مكتوب فيها...happy birth day to me وبنطلون جنز واستشورت شعرها ورفعته كله ولبست طوق وحطت كحل وماسكارا وقلوس وكان شكلها مره هادي وحلو....خرجت للصالة لقت أمها جالسه اتخصرت وصرخت
سمر:ماما.........اليوم عيد ميلاد
سلوى ابتسمت:عارفه...
سمرتتلفت يمين ويساروبعدين كشرت بدلع:ماما وين الحفله؟؟؟
سلوى:ماقدرت أعملك حفله عشان أبوك موجود في البيت.......اتصلي على صاحباتك وخليهم يجون هنا واعملي حفله مصغره في جناحك
سمر جلست وزعلت وسارت معصبه:مابتصل....أبي حفله كبيره .......دايما وانا أعمل حفله كبيره تبين البنات يتريقون علي...
سلوى:وليه يتريقون؟أصلا أغلبهم مايعرفون لعيدالميلاد طريق...واحمدي ربك أن حنا نسوي لك عيد ميلاد....شوفي سحر ولاقد سويت لها عيد ميلاد
سمر :يووووووو سحر سحر سحر...ليه دايما تقارنيني بسحر؟أنا غيروالبدويه غير
سلوى عصبت:احترمي نفسك ذي اختك .........وبعدين لاتنسين أصلك أنت بعد بدويه
سمر صرخت وحطت يدها على فمها:نووي أنا مو بدويه وععععع.....ماما بلييز لاتقولي عني كدا....
سلوى:أقوووول روحي ترى موفايقتلك.....أصلا الغلط مو منك من اللي رباك
سمر حست ان أمها زعلانه وأخلاقها قافله راحت عندها :ماما أش فيك؟شكلك تعبانه وجهك متغير
سلوى انقلب وجهها:هااا....لالا مافيني شيء ........(تغير الموضوع)خلاص بسويلك حفله..
سمر فرحت وحضنت امها وسلمت عليها:من جد......تسلمي ياحلى ام بالدنيا
سلوى ابتسمت:بس على شرط؟
سمر :آمري تدللي...
سلوى:سحر تروح معاك الحفله..
سمر وقفت وحطت يدينها على خصرها:نعـــــــــــــم ...........مس بوي تجي معي.....لالا بناقص الحفله اللي بتحضرها سحر....ليه تجي تبين البنات يتريقون علي زي ماترقوا عليك(جلست مكشره)
سلوى كانت عارفه أن ردت فعلها حتكون كذا:خلاص أنتي حره ........كنت بسويلك هي في الشيرتون..بس انتي ماتبين
سمر فتحت عيونها:هااااا.....قولي والله تسوينها لي في الشيرتون
سلوى:والله
سمر :والله تجي سحر وهي ماتشوف الطريق.....بس متى حتسوي الحفله؟
سلوى:وقت ماتوافق سحر..
سمر :الحين أجيب الموافقه..
راحت لغرفة سحر وقفت عند الباب وافتكرت الكلام اللي حصل بينهم.....هي محتاجه الحفله عشان تقابل خالد ولازم تتصالح مع سحر عشان تقابله .........وطبعا سمر ذكيه ولقت الحل ..دقت الباب على سحر مافتحت جلست تدق حتى وطفشت وانقهرت وراحت للغرفة معصبه مره ........بس مافي يدها شيء....اتصلت على خالد وكلمته
خالد:هلا والله بقلبي .......وينك ماتتصلي علي....ماوحشتك؟
سمر:لاوربي ياقلبي وحشتني مووووت.....بس طوول الفترة اللي راحت كنت مشغوله
خالد:أها ......كيفك وش أخبارك؟
سمر:تمام
خالد:تصدقي طول الليل ماأنام أفكر فيك وأحس نفسي متضايق....
سمر تلعب بشعرها:ليه؟؟
خالد:عاد هذي مايبغالها كلام ...وأنت عارفه ليه.......سوسو تعرفي أنا كنت أفكر وأقول هذي كم يوم سبتيني فيها أجل كيف لو ماتزوجتك.
سمر استحت:ههههه
خالد:ياقلبي اموت عالضحكه ذي
سمر:هههه لووودي خلاص
خالد:مستحيه؟؟
سمر:.....
خالد:السكوت علامة الرضا
سمر:ايوا لودي ........أبغى أقولك شيء ؟
خالد:هلا
سمر عضت على شفايفها:نفسك تشوفني؟؟
خالد: (وأخيرا جا اليوم)اليوم قبل بكره
سمر:خلاص طيب بس استنى كم يوم ؟
خالد:ليييييه؟
سمر:بيبي أنا اليوم عيد ميلادي وحسير 23 سنه
خالد:من جد مبررووك...هابي بيرث داي سوسو...
سمر:هههه تسلم
خالد:طيب متى أشوفك؟؟؟
سمر:ماعرف متى بالظبط بس حكلمك
خالد:خلاص اوك .........الحين بقفل وكلميني في الليل لاتصفيني زي أول
سمر:هههههههه من عيوني باي
خالد:باي
خالد:والله وجا دورك ياست سمر.....
وبدأ يفكر في الفريسة الجديدة.......
أما سمر راحت لغرفة سمرمره ثانيه دقت وفتحت لها الباب..........كانت سحر دوبها خارجه من الحمام لكن وجهها منفخ وعيونها حمر وباين عليها مصدومه من شيء
سحر ببرود:نعم؟؟؟
سمر تتكلم نجدي عشان تقنع سحر:أبي أكلمك في موضوع.....ممكن أدخل
سحر دخلت وسمر دخلت وقفلت الباب ....جلست سحر فوق السرير وجلست بجنبها سمر
سمر:أنا أبغى أكلمك في موضوع معاذ.....أنا عارفه أنك كارهتني ومو طايقتني........بس أبي أقولك أن أمه هي اللي خطبتني وانا ماقربت من معاذ.....أنا ماكنت أعرف أنك تحبينه ؟
سحر:أنا ماحبه
سمر تمشي الموضوع:طيب.....وخاله سعاد من زمان تبيني له يعني الكلام مو جديد.......
سحر:الحين وش تبين؟؟؟
سمر حطت يدها على كتف سحر:أبغاك تكونيني مو افقه على زواجي.......وإذا مو موافقه أفركشه الحين
سحر طالعت فيها وكأنها تقول بلا كذب
سمر:انا عارفه أنك مو مصدقتني لكن انا اتغيرت ياسحر وأبغى أبدا صفحه جديده معاك....قولي موافقه ولا لا؟
أنتي اختي ويهمني رايك
سحر بدأت تقتنع بكلام سمر:...
سمر:أنا أتكلم من جد إذا في معاذ شيء خطأ وبيضرني إذا تزوجته قولي عليه
سحر:معاذ مافيه شيء وكويس و... (سكتت)
سمر:ويستاهلني ؟؟؟سحر أمانه عليك لاتخليني ادخل على ذا الزواج بالغلط
سحر:خلاص معاذ ولد كويس وكل البنات يتمنونه والله يهنيك معاه
سمر حضنت سحر بقوه:تسلمين سحور ياقلبي
سحرابتسمت:...
سمر:وإذا من جد تحبيني وتبين لي الخير ومافي قلبك شيء علي .....تعالي عيد ميلادي
سحر طالعت فيها بنص عين:..
سمر تترجاها:تكفين أختي إذا تحبيني تعالي شوي وروحي لاتطولين
سحر:خلاص طيب
وقفت سمر ومسكت يد سحر:تعالي أبشر ماما
طلعوا الصالة عند سلوى
سمر مسكت سحرمن خصرها وسلمت عليها في خدها:ماما سوسو العسل حتجي عيد ميلادي
سلوى :هههههه وأخيرا اقتنعت
سحر كانت ساكته بدون ولا كلمه
سمر:أنا بروح أتصل على صاحباتي وأجهز كل شيء.....وأنتي ياماما جهزي كمان القاعه والبوفيه
سحر رجعت لغرفتها وقبل ماتدخل وقفتها سلوى
سلوى:سحر؟؟؟وش فيه وجهك مقلوب؟؟؟
سحر ارتبكت:مافيه شيء عادي
سلوى وهي تتفحص وجه سحر:إلا فيك شيء ......عيونك حمر وكأنك تبكين........ولا خرجتي اليوم من غرفتك
سحر تضيع الموضوع:يوووووه مافيني شيء بس جات العاده وبطني وجسمي قالب علي
سلوى:الله كل هذا عشانها جاتك
سحر:أنا دايما كذا أحب انطوي على نفسي إذا جات....لاني أعصابي تفلت إذا أحد نرفزني
سلوى تبغى سحر تبقى هاديه:خلاص براحتك
دخلت سحر عالغرفة وسارت تفكر في كلام سمر : (معقوله سمر تغيرت.....لا وجايه تاخذ رايي ......أكيد تغيرت وتبغاني أحضر عيد ميلادها كمان........من جد أنا ظلمتها .......خلاص خليها تتهنئ مع معاذ يمكن يطلعون ثنائي حلوو.....وأنا مابفكر في معاذ خلاص((كذابه))كل واحد يروح في طريقه أفضل شيء)رجعت لدوامتها القديمة خالد النذل الحقير.......انسدحت ونامت وكانت كوابيسها كلها مع خالد .......
.................................................. ..................

دجه ورجه وفله
02-08-2008, 19:57
في بريطانيا
زياد عرف القرية وقرر أنه يروح لها ......جهزأغراضه ومشي كان هذا آخر مكان يدور فيه......سأل الناس ودلوه على البيت لكن قالوا أن البيت مهجور وقديم وماحد ساكن فيه وفي منطقه منعزله......كان يمشي في طريق ترابي ومنعزل مافيه بيوت ولاحياه اتوقع أنه غلط ولكن في الأخير شاف بيت قديم لوحده ومافي شيء حوله غيرالاشجار الخضرا وبس يعني خلا خالي والرب عالي ((طبعا هناك الطبيعه خلابه مو زينا الحمدلله))
المهم.....نزل من السيارة وكان حاس بالخوف شوي لان المكان مايأهل أن أحد يعيش فيه....لكن أستغرب من شيء أن المكان نظيف يعني مافيه غبار في الدرج ولا عناكب وحشرات ولاشيء من هذا اوكل على الله ودق الباب.........وماحد رد.....دق دق دق في الاخير سمى بالله وفتح الباب بشويش ودخل لقي المكان مرتب ونظيف الكنب نظيف والمكاتب ماعليها غبار وريحة النظافة في البيت وشاف كتب مرميه في الارض وكوب كوفي مخلص....عرف أن شذى هنا ......دخل المطبخ لقاه نظيف فتح الثلاجه لقى فيها أكل ((البيت صغير صاله جلوس والمطبخ مفتوح عليها (سيرفس) وفي درج من المطبخ يطلع على فوق وفوق فيه غرفتين نوم وحمامين غرفه كبيره الرئيسيه وفيها حمام وغرفه ثانيه صغيره وبجنبها الحمام )) طلع معاذ فوق جاء بيفتح باب الغرفة الكبيره لقيها مقفله ولقي باب الغرفة الثانية مفتوحه دخلها لقي شذى نايمه فوق السرير اتجنن كانت مشاعره متلخبطه فرحان وندمان مبسوط وزعلان قرب منها كان شكلها متغير من تحت عيونها أسود ونحفانه مره وباين عليها التعب والبهذله لاشعوريا حط يده على رأسها وسار يمسح على شعرها ويتذكر اليوم اللي اغتصبها فيه..... شذى حست بأحد عندها فتحت عيونها بهدوء اتوقعت نفسها تحلم زي كل يوم لكن ذي المرة حقيقه مو كذب صرخت بكل قوتها زياد حط يده على فمها
زياد:لاتصرخين مابسويلك شيء.......اسكتي والله ماسويلك شيء
شذى دفته بكل قوتها مسكت الشرشف حق السرير وبدأت تترجاه
شذى وهي تبكي:تكفين واللي يرحم أبوك أبعد عني......والله ماسويلك شيء أبعد عني بس
زياد وقف مكانه ولاتحرك:طيب مابقرب لاتبكين أنا جاي أصلح اللي خربته
شذى سكتت وسارت تسمعله:.........
زياد ارتاح لمن هدأت:أنا أبغى أتزوجك و..
ماكمل كلامه لان شذى صرخت بصوت أعلى:لا مابيك أبعد عني لالا.....أنت ماتصلح تكون زوجي
زياد قرب منها يبغى يهديها لكن هي رجعت لنهاية السرير وطاحت عالارض قرب منها يبغى يشوف صار لها شيء لكن هي رجعت للجدار واستندت عليه ومسكت الشرشف بقوه
شذى:زياد تكفين أبعد واللي يرحم أبوك اتركني هنا لحالي أموت.........مابي شيء منك مابي أتزوج أبي أموت من المكان اللي أنولدت فيه اتركني الله يخليك والله مااهينك قدام أحد ولا أسويلك شيء بس أبعد عني تكفين لاتقرب مني.......زياد أبوس رجولك أبعد عني
قربت تبغى تبوس رجله لكن دفها وخرج من الغرفة وطلع للسيارة وطلع أغراضه ودخلهم للصاله فضّا الشنطه وحطهم في درج المكتبه وأخذ لحاف ومخده وحطهم على الكنبه يعني ماخذ الصاله له وقرر أنه يخدمها ويعوضها بكل شيء حتى وترضى عنه وتتزوجه بعدها
................. بعد كم يوم
كان زياد دايما يعملها الاكل ويطلعه الغرفة ويتفنن في الاكل......كانت فارة تجارب لانو مايعرف يطبخ لكن مع الايام صار فيه طعم للأكل......أما شذى ماتخرج من الغرفة أبدا وملازمتها وماتاكل شيء من اللي يجيبه غير الاشياء الي تجي من برا والمويه والعصيرات بس لانها تتوقع أنه يحط لها سم لكن هي حاسه أنه متغير لكن تتوقع أنها حركة نذاله منه زي أول مره......
قامت شذى من النوم ودخلت استحمت وخرجت وحست نفسها بتموت جوووع قررت تنزل وتطرده خلاص هي مابتخاف منه وبترجع شذى القويه اللي ماحد يهزها........نزلت بشويش ودخلت المطبخ وأخذت لها كيس عيش توست وعلبة جبنه وقارورة مويه كبيره وطلعتها فوق الغرفة ورجعت نزلت واخذت كاسة مويه وطلعت للصاله ولقتها معفوسه(معلومه شذى تحب الترتيب مرره)اتنرفزت من شكل الصالة وجمعت كل قواها وقربت من زياد وطشت المويه عليه .......زياد قام مفجوع ومن الخوف صرخ فيها بكل قوته
زياد:هبلا أنتي ......موكذا الناس تصحي
شذى ارتعشت من قوة الصرخه ووجهها صار ألوان من الخوف لكن تقاوم وتمثل القوه بلعت ريقها:اطلع برا بيتي
زياد توه استوعب أن شذى خرجت من الغرفة هديت أعصابه طالع فيها وابتسم وبصوت راايق:أخيرا خلص الاعتكاف حقك
شذى استغربت منه كان معصب وبسرعه راااااق من جد يحير:أنا أتكلم.....أخررج من بيتي(تاشر عالباب)
زياد ضحك:ههههه وإذا قلت مابي
شذى:بتصل عالشرطه
زياد أخذ التلفون وأعطاها:خذي دقي ولاّ أنا أدق أبلغ عن نفسي
شذى شكت بالموضوع أخذت التلفون وجلست على كنبه بعيده ورفعت السماعه ودقت....طالعت فيه بحقد:ليه تفصله؟؟(بكل انتصار) ماقد سمعت عن الجوال
زياد وقف راح غسل وجه ورجع فتح واحد من الادراج حقت الصاله وطلع جوالها مكسور
هنا شذى فارت وقفت وصارت تصرخ:أنت بأي حق تكسره؟ماتعرف الخصوصيات.....أنت ماعرفت تتربى من جد قلة أدب....
زياد بكل برود طلع ملابس له طالع فيها :يلا على يدك ربيني
شذى عرفت أن الكلام معاه ماينفع طلعت لغرفتها وقفلت باب الغرفة وصارت تبكي من القهر والخوف...
زياد انبه ضميره جا يبغى يكحلها عماها من جد مايعرف يتعامل....راح غير ملابسه وعمل فطور لها وطلعه وصار يدق الباب ويسمع شهقاتها ويتألم...دق دق دق دق دق دق دق دق دق
زياد بعد ماتعب وهو يدق:شذى إذا فتحتي الحين بروح واسيبك
شذى بين البكى:لا تكذب علي
زياد:أنتي افتحي وشوفي إذا مارحت
شذى:......
زياد:والله لو فتحتي الحين(بصوت واطي ماتسمعه)ونفذتي اللي ابيه (بصوت عالي) لروح
شذى قامت مسحت دموعها ورتبت شكلها (الحين موتكره ليش ترتب نفسها وتطلع حلوه قدامه) فتحت الباب بتردد
زياد ابتسم :والله لوفتحتي الحين ونفذتي اللي أبيه لروح
شذى :أنت حلفت بربك أنك تروح
زياد:طيب اللي حلفته لو فتحتي الباب ونفذتي شروطي لروح
شذى:أعوذ بالله من أبليس........وش تبي خلصني ترى اكرهك كره مابيك مابيك ابيك تبعد بأي طريقه....تعرف بأعطيك اللي تبيه بس روحـ...
ماكملت كلامها إلا وكف جاها على وجهها
زياد بعصبيه وصراخ:مابيك تعيدين الكلام ذا فاهمه؟
شذى من الخوف حطت يدها على وجهها وصارت تبكي:طيب لا تصارخ....مو هذا اللي تبيه مني....مو هذا اللي ضيعتني عشانه.....
زياد دمعت عيونه وتكلم من بين أسنانه:شذى.....أنا أول غلطت لكن الحين جيت اصحح غلطي وأنا أبي أنسى الماضي
شذى :بس انا ماقدر.....الماضي صعب أنساه (اشرت عليه بحقد)أنت ضيعتني ولازم تستسلم للامر الواقع وتصدق
زياد دفها ودخلها الغرفة وسحب الصحن ودخله عندها:إذا بتنزلين عندي تسميني بالكلام ذا.....فعرفي أني مابصلح غلطتي بكمل الغلطة بموتك(نزل تحت)
شذى بلعت ريقها ونفذت أوامره وقررت انها ماتفتح الموضوع مره ثانيه عشان ماتموت لانه ذا الولد جدي واللي يقوله ينفذه
.................................................. ..................
في بيت الراحل
فرح عند معاذ في غرفته
فرح:فاكر لم قلت لك أبى أكلمك
معاذ افتكر:ايوا .............وش تبين؟
فرح بجديه بعيده عنها:أش قصتك مع سحر؟؟
معاذ طالع فيها مستغرب:........
فرح:لاتطالع كذا.....هي بنفسها قالت لي
معاذ بقرف:لييييه متوقعه انك بتساعدينها وترجعيني لها؟ابيك تبعدين عنها فاهمه
فرح بنفس الطريقه:عارفه انا تركتها من اول ماعرفت ووقفت ضدها....وانت أبيك تنساها وتنسى طوايفها....ذي وحده مو متربيه وممكن تسوي أي شيء عشان نفسها..
معاذ:أنا نسيتها من زمان....وصارت صفحه قذره بحياتي(مسك على قلبه)وماصار القلب الا لناس تستاهله
فرح:ايوا تعااال قولي ماكلمتها...ألخ
رجعوا لسمر ساحرة الكل بشخصيتها المزيفه وطووو صفحة سحر زي الكل
.................................................. ..................................

النجمة السمراء
03-08-2008, 01:18
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا
وييييييييييييييييييييييييييييييييييييل
قلبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
عليك يا سحوووووووووورة
مسكين يا عالم بليييييييييييييييييييز

نزلي البارت الجاي بسرعة


تقبلي مروري
النجمة السمراء

her_majesty
03-08-2008, 06:41
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااوو

رووووووووووووووووووووووووووعه

بس معاذ المسكين متى راح يدري عن سمر قليلة الادب


يلا مشكوووووووووووووووره حبيبتي

على البارت وننتظر البارت الجاي

I love my
03-08-2008, 18:51
كملييييييييييييييييها
والله تقهر سمر


يلااااااااااااااااااااااااااااااا

دجه ورجه وفله
03-08-2008, 22:52
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا
وييييييييييييييييييييييييييييييييييييل
قلبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
عليك يا سحوووووووووورة
مسكين يا عالم بليييييييييييييييييييز

نزلي البارت الجاي بسرعة


تقبلي مروري
النجمة السمراء

لالا احب انزل بهدواه............وقد قلت مية مره مرورك مقبول فلا تعيديها


وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااوو

رووووووووووووووووووووووووووعه

بس معاذ المسكين متى راح يدري عن سمر قليلة الادب


يلا مشكوووووووووووووووره حبيبتي

على البارت وننتظر البارت الجاي

والله مدري متى يدري لما اقابله اسأله....خخخخخخخ


كملييييييييييييييييها
والله تقهر سمر


يلااااااااااااااااااااااااااااااا

كل طلباتك تتنفذ بس أنتي اؤومري وانا انفذ

النجمة السمراء
03-08-2008, 23:37
:p:p:p:p:p:p:p:p
:confused::confused::confused::confused::confused:
:D:D:D:D:D:D
:نوم::نوم::نوم::نوم:
بقولها وبقولها وبقولها
إذا قهرتك راح أقولها لأخر يوم بحياتي
خخخخخخخخخخخخخخخخخ
يا خي حرام عليك نبي رضاك ونتأكد من محبتك بنا
يعني لا تهزأين من طرف
:p:D:D:D:D:D:D:D
أو راح أبد معك حرب برشاشات ومدافع
:رامبو::رامبو::رامبو::رامبو::رامبو:
ههههههههههههههههههههههههه

أمزح معك



تقبلي م:مرتبك::مرتبك::مرتبك:
نسيت يا هوووووووووووو
وش يالفتك لا تعصبين


خلاص علشان خاطرك بخترع شيء جديد
أممممممممممممممممممم
تقبلي مرور العسل
النجمة السمراء
ها غيرتها يلا منتظر الهدية علشان غيرت لك
هالكلمة هههههههههههههههههههههههه
::جيد::

دجه ورجه وفله
04-08-2008, 00:02
بقولها وبقولها وبقولها
إذا قهرتك راح أقولها لأخر يوم بحياتي
خخخخخخخخخخخخخخخخخ
يا خي حرام عليك نبي رضاك ونتأكد من محبتك بنا
يعني لا تهزأين من طرف

أو راح أبد معك حرب برشاشات ومدافع

ههههههههههههههههههههههههه

أمزح معك



تقبلي م
نسيت يا هوووووووووووو
وش يالفتك لا تعصبين


خلاص علشان خاطرك بخترع شيء جديد
أممممممممممممممممممم
تقبلي مرور العسل
النجمة السمراء
ها غيرتها يلا منتظر الهدية علشان غيرت لك
هالكلمة هههههههههههههههههههههههه


كوييييييس أنك ماشنيتي الحرب لانك مو قدها>>>>>ماقريتي الصفه حقتي

وبعدين شايفتني نقطة تفتيش...

وبصراحه مررررررررره تغيرت.....شايفتني خلية نحل!!!!!((تقبلي مرور العسل))

النجمة السمراء
04-08-2008, 01:16
أجل من اليوم ورايح
بسميك خلية نحل
تدرين ما كنت أدري إن إسمك خلية نحل
غرييييييييييييب
خلية نحل ونقطة تفتيش


خلاص أجل إن ما عجبك تغيري راح أغير زيادة
يالبصل تقبلي مروري
النجمة السمراء
ههههههههههههههه
أمزح والله أمزح

~Soft hearted~
04-08-2008, 02:12
حرااااااااااام وربي حراااااااااااام عليهم
مسكييييييييييينه سحر ليه يعملولها كذا
مااااحبهم ><"
..
شكرا ع البارت قلبوو
بس ضيقتي خلقي الله يهدااك

I love my
04-08-2008, 08:24
يلااا عاد حطيها


تقبلي مروري >>>وحده عرض

دجه ورجه وفله
04-08-2008, 19:47
أجل من اليوم ورايح
بسميك خلية نحل
تدرين ما كنت أدري إن إسمك خلية نحل
غرييييييييييييب
خلية نحل ونقطة تفتيش


خلاص أجل إن ما عجبك تغيري راح أغير زيادة
يالبصل تقبلي مروري
النجمة السمراء
ههههههههههههههه
أمزح والله أمزح

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالا
يلعن أبو ثقالة الدم اللي زي كذا ................
إذا بتسميني بصل فأنتي ثوووووووووووووووووم(أف من ريحتك)ههههههههه

تصدقي لما سرت أدخل على أي موضوع سرت أكتب تقبلو مروري هلووو>>>>اقتبستها منك


حرااااااااااام وربي حراااااااااااام عليهم
مسكييييييييييينه سحر ليه يعملولها كذا
مااااحبهم ><"
..
شكرا ع البارت قلبوو
بس ضيقتي خلقي الله يهدااك

لالا هم يترجونك عشان تحبيهم....خخخخ
ومعليش ضيقي خلقك!!!ع طووول فرحانه ..هــــــــب


يلااا عاد حطيها


تقبلي مروري >>>وحده عرض
حاضر عمتي
تقبلي مروري!!!!!!!!!!خير افتك من وحده تجي الثانيه

النجمة السمراء
04-08-2008, 22:22
:بكاء::بكاء::بكاء::بكاء::بكاء
نا ثووووووووووووووووووووووم
أوريك يالنذلة
بعدين يا حلوة إحم قصدي يا بصلة
وش ذي السرقة
أنت من هنا تهزئيني علشان ما أقول
تقبلوا مروري تجي أنتي تسرقينها:mad::mad:
هيييييييييييييييييين بس تدرين علشانك بصلة وأنا
ثوم يعني أكثر شيء ينكرهون
أنا وأنتي صرنا شبه أخوات :لقافة::لقافة:::سعادة::
علشان كذا مسامحتك قوليها وقت ماتبغين :D:p
ولا ما تبغين:مرتبك::مندهش:
أوكييييييييييييييييييي

بايوووووووووووووووووووو::جيد::::جيد:::D

تقبلوا مروري:eek::rolleyes::D:p
الثومه النجمة السمراء

دجه ورجه وفله
05-08-2008, 00:24
:بكاء
نا ثووووووووووووووووووووووم
أوريك يالنذلة
بعدين يا حلوة إحم قصدي يا بصلة
وش ذي السرقة
أنت من هنا تهزئيني علشان ما أقول
تقبلوا مروري تجي أنتي تسرقينها
هيييييييييييييييييين بس تدرين علشانك بصلة وأنا
ثوم يعني أكثر شيء ينكرهون
أنا وأنتي صرنا شبه أخوات
علشان كذا مسامحتك قوليها وقت ماتبغين
ولا ما تبغين
أوكييييييييييييييييييي

بايوووووووووووووووووووو

تقبلوا مروري
الثومه النجمة السمراء

هي هي هي صار عندي أخت بعد ماراحت اختي بحادث سيارة<<<<استغفر والله لو تدري تقتلني
الشرطة بصله تقبلت مرور.....
سلالالالالالالالالالالام

~Soft hearted~
05-08-2008, 01:02
لالا هم يترجونك عشان تحبيهم....خخخخ
ومعليش ضيقي خلقك!!!ع طووول فرحانه ..هــــــــب
استغفر الله منك
مااراح اقول لك شي
عااااااااادي
حطيييييه لاتطولي
سلام

أميـرة الأنمي
05-08-2008, 14:30
مرحباا يا عسل كيفك أخباارك ؟؟

وحشتيني ^ــ^ ,,

واااااااااااااااااو الباارت مرآآ رهيــب ويجنن ويحزن ويقطع القلب واااااااااااااء من بكيت يا حيااتي على سحر محد فااهمهاا وااااااااااء ,,

ويلآ يا قمر لآ طوولي عليناا ^ــ^

استناااكي ^^

ميــرة

دجه ورجه وفله
06-08-2008, 18:40
مرحباا يا عسل كيفك أخباارك ؟؟

وحشتيني ^ــ^ ,,

واااااااااااااااااو الباارت مرآآ رهيــب ويجنن ويحزن ويقطع القلب واااااااااااااء من بكيت يا حيااتي على سحر محد فااهمهاا وااااااااااء ,,

ويلآ يا قمر لآ طوولي عليناا ^ــ^

استناااكي ^^

ميــرة

وأنتي كمان وحشتيني ياعسسل...........

يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــلا البـــــــــــــــــــــاررررررتـــــــ

دجه ورجه وفله
06-08-2008, 18:44
أبيك تعرف ان لك حبيب بكل ما فيه "يــغــلـــيـــكــ"
بكل ماعطاه ربي من احساس "احـــتــواكـــ"
روحه وحياته حتى جروحه "تـــفـــديــكـ"
لاتظن إنه في يوم يقدر "يـــنـــســاكـ"
يبيك تذكره لاصارت الليالي"تــجــفــيــكــ"
ومهما يصير مايتغير [(*غـــــــلاـــكـــ*)]
في بيت خالد
خالد جالس في غرفته يكلم جوال ....دخلت عليه الخدامه
الخدامه:مستر كالد مستر منصور يبغاك
خالد بطفش:اعوذبالله وش يبي ....خلاص الحين نازل
الخدامه:مستر منصور في مجلس ضيوف مع مستر محمد
خالد بفرح:عم محمد عندنا(بنذاله)هلا والله بالعم اللي كنت بضيع سمعته
........
نزل خالد ودخل سلم على أبوه ومحمد الفهد وجلس
محمد:هلا والله بخالد ماشالله عليك كبرت وسرت رجال يعتمد عليك
منصور بخيبه:أي رجال....
محمد:أفا ياابوخالد....خالد رجال من ظهر رجال
منصور:انا أفكر أني أسفره برا يتربى ويرجع
محمد:لالا لاتفكر كذا أبد والله انك لترميه في النار بنفسك.....نصيحه مني لاتفكر كذا انا ضيعت ولدي بنفسي ولا يبي يرجع هنا .....(طالع في خالد المتملل من الموضوع)لكن أنا عندي حل(طالع خالد وأبوه في محمد) خالد يجي يشتغل عندي....ذراعي اليمين
خالد اتفاجأ : (الحين كنت بضيع بنتك ولاعن فيها السما وكمان أشتغل عندك....يعني ممكن في أي وقت أقابلها..والله لتفضحني ومااخرج الا عالقبر)
منصور أيد الفكره:والله جبتها يابو زياد...ماشالله عليك مربي اجيال أنا موافق ويوم يسير رجال أخذه من عندك وأوليه الشركه
محمد طالع في خالد اللي مو معاهم:خلاص ياخالد من يوم السبت تبدأ الشغل
خالد :بـــــــس انا ما
محمد:لا بس ولا شي... من ناحية الشغل أول أسبوع بخليك معي تشوف كيف أشتغل وبعدين ابدا أسلمك الشغل وبتكون معي وين ماأروح رجلك على رجلي
خالد عصب لكن مابين:عن أذنكم ..
منصور:والله ولدي مره معصب وواصل حده
محمد بحزم: خليه....مايتربون الا كذا بالغصب....
......
خالد في الغرفة..جالس يكسر العطورات
خالد بصراخ:يابن ال(عيب) مابي اشتغل عندك...ياغبي افهم مابيك ولا ابي أكون معك...مابي اشتغل مابي ......مو ناقص اللي انت اللي تتحكم فيني ......وين راح لساني؟؟؟ليه مارديت عليه؟ ليييه ماقدرت أصرخ فيه زي مااصرخ على ابوي ...الشايب ذاك ماقدر يتحكم فيني يجي ذا يتحكم فيني..لييييييييييييييييييييه؟
معلومه: (محمد الفهد له فضل كبير على خالد وأبوه...أم خالد ماتت مقتوله فما عرفوا القاتل فاتهموا منصور بالقتل وهذا اللي خلى خالد يكره أبوه ومايحسب له حساب فستعان منصور بمحمد الفهد عشان يبرئه وفعلا برئه واكتشف القاتل كمان.....وطبعا عرف بكره خالد لابوه وجاء واتكلم مع خالد وفهمه كل شيء ومن بعدها خالد راحت عنه فكرة أن أبوه قتل أمه لكن مايحسب له حساب لانه شاف الخيانه لما اتزوج من بعد امه....وطبعا صار يحب محمد وماينسى فضله الكبير لاكتشافه القاتل..لكن عند البنات مايفكر يعني لما كان يبغى يضيع سحر مافكر بفضل محمد عليه )
.................................................. .................
رجعت المياه لمجاريها.....يوم الحفله
سمر في غرفة سحر
سمر تصرخ:سحرررر البسي ذا احلى وش فيك ؟
سحر ببرود:وووووع مو حلووو وماسك على جسمي مرره ومابرتاح وانا لابسته
سمر بنفاذ صبرتتكلم من بين أسنانها:سحوور هذا الفستان احبه مره....وشوفي انا اتبرعت به لك خذيه وخلصيني مابي اتاخر...باقي اعدلك وجهك ذا
سحر بنفور:لااااااااااا لا تخربين وجهي زيك مابي أحط شيء فيه
سمر :لااااااااا....أخليك كذا قدام صاحباتي عشان يتريقون عليك...أبيك تطلعين قمر والكل يحسدك أني أختك
سحر ميلت فمها على جنب:مالت وانا أقول بتعدليني عشان تبيني انخطب طلعتي نذله وبتعدليني عشاني أخت سمر...وذا اللبس مو لابسته وبلبس على كيفي
سمر: كلي تبن يامال اللي مايتسمى (وبصراخ من قلب)بسررررررررررعه اخلصي والبسي اللي تبينه
سحر لبست واتجهزت وحطت لها الميك أب سمر أما سمر كانت قاصه شعرها قصة (فيكتوريا بيكهام) وعامله بلياج ولابسه فستان أحمر قصير لفوق الركبه ماسك على جسمها من عند الصدر والبطن....من عند الصدر فيه كلفه سودا ومن عند البطن ساده مافيه شيء ومن عند الخصر وتحت فيه نفشه بسيطه (زي البف وداخل على جوا) ومن النهايه فيه كلفه سودا نفس اللي في الصدر(اتحدى لوفهمتم شكل الفستان) وعامله ميك أب شدو احمر صارخ ومكحلته بأسود ومطوله رموشها وقلوس احمرصارخ (يعني طالعه شريره حلوووه=زي شخصيتها) المهم راوحو للشيرتون وطبعا قد بدأت الحفله من اول ولما دخلو من الباب بدأ صررراخ البنات والكل يحضن سمر ويسلم عليها وبما أن سمر تحب ذا الشيء طارت للسما من كثر االفرح.....أما سحر انفجعت من الكم الهائل المتجه عليهم أول مادخلو وشافت البنات كلهم لابسين زي بعض تي شيرتات بيضاء ومكتوب فيها happy birth day soso ومختلفين في اللبس من تحت ناس لابسه بنطلون واللي لابس تنوره قصيره واللي لابس شورت وسمر كانت تبغى سحرتلبس نفس التي شيرت لكن سحر مارضت وقررت تلبس بكيفها فكان شكلها شاذ بينهم وفي نفس الوقت سرقت الانظار بشكلها بينهم كانت لابسه برمودا جنز اسود ماسك عليها وبدي ذهبي كله ترتر وينربط عالرقبه وكنت لابسه كعب صغير وساعه ذهبيه من سواتش (عرفتوها الكل نازل فيها ضخمه مرره) وعامله بف من قدام وفاتحه شعرها وطبعا مع لمسات سمر في وجهها طلعت جنان عامله الميك أب برونز على بشرتها بينتها أكثر وكثفت حواجبها الشريره وحطت شدو ذهبي خفيف وقلوس أحمر فاقع شوي (لكن طبعا سحرماعجبها فخففته)المهم شكلها اللي يدل عالثقه والغرور(كل العايله فيهم ذي الصفه لكن تختلف من شخص للثاني منهم اللي مغرور من جد ومنهم اللي الشكل يدل عالغرور ومنهم الواثق من نفسه ومنهم اللي الثقه انهزت مع الزمن أو بمعنى متصنع الثقه لكن مو واثق من نفسه أبدا)أنبهر الكل وصارو يسألون سمر من ذي......سحر كانت جالسه على وحده من الكراسي بملل وماسكه جوالها تطالع في الجوال وشوي تطالع في البناتاللييمرو من جنبها ويطالعون فيها مستغربين منها ......لانها وجه جديد ماقد شافوه في مناسبه
رناد:سوسو حبيبي مو دي مس بوي؟
سمربدون أهتمام:ايوا.....رنو حبي طلبتك طلب ولاترودي سوسو في أحلى يوم بحياتها بليييييييز
رناد:قولي.............والله لانفذه
سمر بفرح:أبغاكي تلهي سحر حتى وأرجع من عند خالد....بلييييييزرنووو راح أرد المعروف لك
رناد صرخت:أنااااااااااااااااا أجلس مع مس بوي....نوواي
لمار:وش فيك تصارخين؟
رناد:شوفي سوسو تبغاني أجلس مع مس بوي
لمار:طيب؟
رناد بتعالي:أناأجلس معاها...أنا رناد بنت (....آل....) أجلس مع وحده زيها....عشان تسوي شيءفيني
سمرعصبت من رناد وصرخت فيها ورنادخافتمن سمراللي لها هيبه:رنو احترمي نفسك.......أختي اشرف منك يازباله....اختي ماتسوي نص اللي تسويه مع الاولاد
لمار تتفادى الموضوع:خلاص انا بروح عندها
سمر:شكرا يالمار
راحت لمارلسحر:السلام عليكم
سحر طالعت فيها مستغربه:وعليكم السلام
لمار :انتي ماتعرفيني...(سحرهزت راسها بايوا)انا لمار صاحبة سوسو انتي اختها مو؟
سحر :ايوا
لمار جلست جنب سحر:شكلك مو طايقه شيء هنا
سحر من قلبها:مررررررررررره....
لمار:ههههههه.....شكلك مغصوبه عالجيه
سحر: سمووور أصرت أجي
اتجمعو البنات حوول سمر عشان جاء الوقت انها تطفي الشموووع
قامت لمار:يلاتعالي
سحر وقفت:يلا جايه

دجه ورجه وفله
06-08-2008, 18:46
راحت لمار لسمر أم سحر راحت للمايك واخذته وخلت سمر تطفي الشمووع وغنت بعدها أغنيه لها
سحر :غنو لحبيبي وقدموله التهاني في عيد ميلاده عساها مية عام افرح حبيبي واطلب أغلى الاماني في عيد ميلادك عساها مية عام(صرخووووالبنات لما سمعووا صوت سحر وسمرانصدمت من حركة اختها وفي نفس الوقت زاد غرورها لان الكل عجبهم صوتها)ودعت عام وقابلك عام ثاني تعال نقضي العمر في حب وهيام...انسى الهموم وافرح عشاني والله ابتسامه منك تسعدني أعوام....أحوال اشرح لك بقلبي معاني والله الفرح نساني هموم والآم....واجمع أفكاري ويعجز لساني من فرحتي معذور والله...احترت وش اهديك غيرالاغاني(صرخوووا البنات هنا) وبهديك قلبي اللي مع الهوا هاني واطلب من الله ياحبيبي عساني ما انحرم من بسمتك طول الايامي...
طلعت رازن وكلمت سحر في أذنها ورجعت غنت مرره ثانيه
سحر:كل سنه وانتا طيب ومن البي أريب والسنه دي معايا واللي قاي ويايا ياأغلى الحبايب ياسكر ودايب ياكل الحبايب كلك خيروطيب...
سمر طلعت عند سحر وضمتها بقوه وذي أول مررره تحضنها من قلبها يعني بدون نفاق ورياء كانت ذي الحضنه من جد حضنة امتنان او محبه توها طلعت
سمر تكلم سحر في أذنها وهي حاضنتها:سحرررر تسلمي ياقلبي .......
سحر:ذي هديتك ويارب تعجبك
سمر صارت تدور هي وسحر وسلمت عليها بقووووه:مو عجبتني .....جننتني
جات لمار:امووووت على الحب الاخوي......مالي صلاح يلا سحر يوم عيد ميلادي تغني لي
ضحكت سحر وسمر
سمر بغرور:يالله عالقهر ياربي.....يعني سحر ماهي مجبوره تحبك زي ماتحبني عشان تغنيلك...بس انا بغني لك
صرخت لمار وحضنت سمر:ليييييه عشان تخوفين الكل ويهربون
الكل:ههههههههههههه
سحر سحبت نفسها ورجعت لمكانها وصار الكل يأشر عليها وطبعا صارت مشهوره....
...........................................
بعد نص ساعه
سمرتكلم لمار:لمووو يلا روحي أشغلي سحرعشان ماتنتبه لي
لمار بعدم اقتناع:سوسو مو لازم تقابليه......وين الاتفاق؟
سمر بعد اهتمام:خلالالالاص ذي آخر مررره
لمار:سوسو انتي متزوجه ؟
سمر:بتروحي تلهيها ولالا؟
لمار استسلمت للأمر :طيب بس انتبهي على نفسك
سمر ألهت سحر بلمار والباقي مع الدي جاي والرقص انلهو كمان ورناد ورازن يغطو على وجود سمر
راحت لبست عبايتها وعدلت مكياجها واتعطرت تمام بالعطر وتلثمت ودقت على خالد
خالد:هلا قلبي
سمر :أنتا وين؟
خالد:انا واقف في المواقف
سمر: خلاص شفتك باي
خالد كان لابس ثوب وشماغ وكان شكله مره حلووووو وكان رسمي ولانه مفتول العضلات شكله طالع جنااان الثوب كان ماسك وكان مسوي (سكسوكه- خنجر-ماعرف وش يسمونها- مسوي خط خفيف حول دقنه )
خالد صار يطالع يبغى يشوف سمر نزل من السيارة ووقف يطالع في البنت اللي جايه عنده ابتسم ابتسامته الحلوه اللي تتخبى وراها نجاسته...راح فتح الباب الخلفي لسمر ومسكها من يدها ودخلها السيارة وقفل الباب..طالع حوله ماكان فيه احد... ركب السيارة وكانوا بجنب بعض وصار يطالع في سمر بإنبهار وريحةعطرها جننته
خالد بشك:وجهك مو غريب عليا
سمر رفعت حواجبها:متأكد؟؟
خالد بكل ثقه:ايوا....انا شفتك بس وين مدري(بنذاله)طيب ممكن تفتحي اللثمه عشان أفتكر وين؟
سمر ابتسمت وحمر وجهها:امممممم أنا بقولك انتي قد شفتني ومعايا وحده تعرفها....(بعصبيه مصطنعه مدلعه....حطت يدها على خصرها )كنت تكلمها وهدا وأنتا تقول أنا ما أكلم أحد غيرك وكنت تبغى ترقمني كمان
خالد انخبص وجهه:هههه
سمر تسوي نفسها زعلانه ...خالد كان يطالع ويتأمل جمالها ورايح فيها
خالد:سوسو تصدقي وأنتي زعلانه حلوه
طالعت فيه بنص عين:........
خالد:سوري آخر مره وإذا عدتها اتركيني
سمر طالعت فيه بسرعه :لا ماقدر
خالد ضحك:ههههههه كنت عارف هههههه
سمر استحت وحمرت خدودها
خالد:سوسو قلبي وعري وروحي وحياتي وكل شي فيا ممكن تفكين اللثمه
سمر بهدوء حطت يدها عاللثمه وكانت تطالع فيه وفكتها بهدوء ونزلت عيونها عالارض
خالد مسك يدها وحطها على قلبه وارخى جسمه عالمقعده:يالب قلبي أنا
سمر هنا راحت فيها .........
.........................................
في القاعه
لمار وسحر اتكلمو حتى وطفشوا وخلص الكلام
سحر دقت عالسواق
سحر:ألو راهوال وينك؟........كويس ......خلاص انا طالعه....لالا خليك انا بجيك..يلا سلام
لمار فرحت لانها تبغى تنبسط مع البنات
سحر: يلا باي يالمار
لمار:باي ياقلبي (والله انك عسوله ياسحر مو زي ماتقول عنك سوسو)
لمار راحت لرناد ورازن أما سحر لبست عبايتها وخرجت للمواقف عند السياره
سحر كانت تمشي بين السيارات وتدور على سياراتها فجأة شافت سيارة مو غريبه عليها قرأت اللوحه حقت السيارة ...كانت تحب اللوحه ذي لان اسمها مكتوب في اللوحه (س ح ر 123)
................
خالد وسمر بعد نص ساعه(الاخوان يمونون على بعض)
خالد: هههههه وربي مو فاكر ههههه
سمر عصبية دلع:اووووووف خلا ص بقول......(بجدية دلع)احم احم تعرف بنت اسمها سحر الفهد؟(ابتسمت)
خالد انقلب وجهه وطالع في سمر مصدوم ...أفتكر أش سواّ في سحر وافتكر كلام محمد الفهد له....وافتكر يوم قابلهم في المول
سمر مبتسمه ومستغربه في نفس الوقت:لودي أش فيك؟
خالد لف وصار يطالع في الدركسون وكأن خاف يغلط ذي المرة في سمر ويوصل الخبر لمحمد الفهد:......
سمر انقلب وجهها:لودي بيبي ترى أبكي؟قووول أش فيك؟لاتخاف من بابا زي كل الناس عادي مهما ما حصل معاك ماراح يوصل خبر له..
خالد فكر في كلامها ورجع الجانب الشيطاني سيد الموقف وصحّى ضمير خالد: ( ليييه أضيع الفرصة من أيدي هي بنفسها جات ...يعني ماحد يلومني ايوا أنا ماأخاف من أحد طز فيك يامحمدوه بناتك هم يجون بنفسهم عند رجلي مو انا اللي اروح لهم...اكيد سحر ماقالت لحد والدليل ان الهبله ذي معي ) (ابتسم ابتسامته الشيطانيه ولف على سمر)يالله يعني أنتي من زمان تعرفيني وأنا ماأعرف ....يوووو كنت اقولك على أختك وانتي تعرفين وتستهبلين علي
سمر ضحكت:هههه
خالد: (ياقلبي على ذي الضحكة....والله انك ماتتفوتين....أنتي فرصة العمر)تضحكين بعد.....خلاص انا زعلان...
سمر:لالا انا ماقدر على زعل بيبي
خالد:أبيك تراضيني إذا راضيتيني عفيت عنك
سمر بكل حب واحساس:أمر تدلل اطلب اللي تبغى وانا أقول اوك
خالد:ابي بوسه؟
(خالد يتكلم نجدي معاها ......وسمر عندها عادي لانه خالد حبيبها لكن غيره لا)
سمر استحت وباست يدها وطيرت البوسه:أمووووه
خالد مكتف يدينها:لا مابي كذا
سمر قربت منه وسلمت عليه في خده:أمووووه
خالد معاند:ابي مثل اللي في التلفون
سمر صرخت وحطت يدها على خدودها:لالالالا خلوووووود ماقدر
خالد طنشها:....
سمر:لودي والله استحي
خالد:خلاص اذا انسي اني أرضى عليك
سمر غطت وجهها بيديها:ياربي اوك....بس لاتطلع فيّا
خالد بفرح :اوك
سمر كان وجهها أحمر شدت على عيونها بقوه وقربت من خالد وخالد قرب منها...كانوا قريبين مررره أو ماكان بينهم فراااغ ...فتحت عيونها وكان خالد يطالع في عيونها ...حط يده على خصرها ويده الثانيه على يدها البارده قربو لدرجه بــــــــــــشــــــــــــــــــــــــعـــــــــــ ــــــــــــــه كان كل واحد يتنفس من نفس الثاني
فجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــأة انفتح الباب من عند سمر وانفجعت سمر وحضنت خالد وطالعت وراها...................................
سحر سحبت سمر من عبايتها من حضن خالد وطلعتها برا السيارة وقربت من خالد وتفلت في وجهه
سحر بقرف: ماكفاك اللي سويته فيني بتكمل عليها
خالد طبعا هو وسمر مدهوشين من سحر........سحر مسكت يد سمر وسحبتها عالسيارة.....سمر ركبت السيارة وجلست تصلح طرحتها اللي كانت على كتفها ركبت بجنبها سحر وهي مقهوره مره ومعصبه
سمر ماتكلمت ولا كلمه خايفه من ردت فعل سحر:.......
سحر والدموع في عيونها:مالقيتي غير خالد الزباله
سمر:........
جلسوا ساكتين حتى وصلوا البيت طلعت سمر جري على غرفتها وطلعت وراها سحر وقفلت الباب
وانفجرت اخيرا دفت سمر عالكنبه:ليييييييييه ياحيوانه تخونين معاذ؟ معاذ مايستاهل وحده زيك؟ومع مين مع خالد اللي مايسوى تراب أبليس؟لييييييييه ياسمر ماتعرفين خالد الكلب وش يبي منك (سكتت شوي وكملت ودموعها تنزل)أنا ماكان بيني وبينه شيء وكان يبي يضيعني ........(صرخت بكل قوتها)أجل انتي وش بسوي فيك؟
سمر انصدمت من كلامها وتبغى تكذب كلامها:بس خالد يحبني
سحر بقهر:خالد يعرف مليون زيك........أنتي وش تبين فيه؟حلوو؟ معاذ حلوو كمان وانتي متزوجه تسوين كذا ليه؟معاذ مو مهتم فيك؟كذابه معاذ لما يحب أحد مايشوف غيره....ومعاذ
سمر طفشت من سحر:يووووووووووه خلاص انا أحب خالد وأعرفه من زمان وماأحب معاذ ولا...
ماكملت كلامها إلا وسحر ناطه فوقها ضرب ومن قلبها تضرب....وسمر تصرخ بكل صوتها
سحر وهي ماتشوف شي:ليه أخذتيه إذا ماتحبينه......يازباله....
دخلت سلوى ومعاها الشغالات
سلوى سانده جسمها على الباب وتتكلم بتعب:خلاص سحر ......ابعدي(طالعت في الشغالات) ابعدوهم
الشغالات يسحبون سحر وهي تقاوم وعيونها حمرا :يابنت الكلب......ماتخافين على نفسك
قامت سمر وراحت لحضن أمها تبكي وطبعا كانت مجروحه ومخمشه وجسمها كله محمر من الضرب اللي جاها أما سحر جلسوها الشغالات عالكنبه وصاروا واقفين حولها عشان متقوم تضرب سمر مره ثانيه
سلوى :أش فيه؟
سمر تبكي وسحر تطالع في أمها وساكته:........
سلوى راحت جلست عالكنبه وسمر في حضنها وصرخت على سحر:سحر بسرعه اتكلمي
سحر تطالع في امها وساكته موعارفه أش تقول:......
سلوى بعد نفاذ الصبر:سحر لو ماتكلمتي مايصير خير اليوم ................ليه تسوي في أختك كذا؟
سحر:أساليها...
سلوى بعدت سمر وقامت عند سحر:سحر خير وش اللي رجعك لسحر القديمه؟؟؟انا أبي أعرف منك وش صار؟
سمر كانت تبكي وتطالع في سحر.....وسحر تطالع فيها وساكته
سحر:......
سلوى مسكت سحر من كتفها ووقفتها:شوفي لو مانطقتي الحين بيوصل الخبر لابوك
سحر أخيرا لقت كذبه تقولها:فشلتني قدام البنات
سلوى انصدمت:الحين ضاربتها الضرب ذا كله ومنزله الدم منها عشان فشلتك
سمر ارتاحت مره لان سحر ماتكلمت عن الموضوع
سلوى عصبت من سحر فاعطتها كف وضربتها ضربتين على ظهرها:قليلة أدب ........اتوقعت اتأدبتي لكن انتي ماينفع معك شي....وأنتي زي مانتي ماتغيرتي
سحر كانت واقفه وتطالع في امها ولاتتكلم:....
سلوى دفت سحر:اطلعي برا الغرفة لا بارك الله فيك ولا في الساعه اللي شفتك فيها
سمر يمكن انصدمت لما أمها عطت سحر كف لكن بعدين انبسطت لان امها اخذت حقها من سحر......سحر ببرودها اللي يقتل مشيت بهدوء لغرفتها والابتسامه على شفايفها....أما سلوى حست بدوخه ورمت نفسها على الكنبه بسررعه
سمر:ماما فيك شيء؟
سلوى ماسكه على رأسها:لالا مافي شيء........ربيبه وديني غرفتي أرتاح
سمر كانت تطالع في أمها مستغربه لها فترة وهي مو طبيعيه....راحت للمرايا تشوف شكلها كيف لقي تحت عينها خربشه ووجهها أحمر ويدينها في آثر يد سحر .........

سلوى دخلت غرفتها وانسدحت عالسرير:ربيبه هات كيس الادويه
ربيبه:انسالله مدام
سلوى:ربيبه لو أحد سألك وش فيها مدام لاتتكلمين فاهمه....وخصوصا سمر لاتقولين لها أي شي
ربيبه: انشالله
.................................................. ..........................

دجه ورجه وفله
06-08-2008, 19:37
بعد كم يوم
سمرتكلم معاذ
معاذ:يلا أنا وصلت قلبي
سمربدلع:يوووو باقي ماخلصت لبس........اسمعي خلاص ادخل الحديقه وأن حجيك هناك
معاذ:خلاص باي
سمر:باي

فـــــــــــ الـــحديـــــــــــقـــــــــــه ــــــــــــــي
سحر كانت منسدحه عالارض ومغمضه عيونها وتلعب بالزرع وتغني
سحر:يقووول أنسى خلاص الكل مناّ له طريق له طريق له طريق........معقوله كل ما تغير حالي معاك يشكك بي وبغلاك وأنت الروح في قلبي ووريده.....معقوله هذي النهاية معادك أنتا معايا ماني حبيبك حبيبي أو هذا ان من البدايه هذا جزاءاللي يصونك وان خان نفسه يخونك بسالك وحاول تجاوب وأنت عيوني بعيونك يقوووول أنسى خلاص أحنا الكل منا له طريق.....

كانت تغني وهي مبتسمه .......مبتسمه لأن هذا كلام معاذ لها في آخر مكالمه تلفون.....يمكن هي تحبه لكن خلاص هو مو لها لغيرها.....هو شاف حياته وهيلازم تشوف حياتها......بتتغير خلاص أو تغيرت بترجع سحراللي تضحك وتونس الكل بجلستها مابتخلي شي يعكر مزاجها حتى ل امها ضربتها او تخاصمت معاها وسمر مابتخليها تقهرها.......بتنسى كل شي قديم ....إلا شي واحد ماتقدر تنساه حبها لمعاذ
قاطع تفكيرها:الله يجعلك مبسوطه والابتسامه ماتفارق وجهك
صوت مو غريب عليها فتحت عيونها عشان تتأكد من مصدره .....عدلت جلستها واتربعت كان واقف وراها طالعت فيه وبنفس ابتسامتها وبثقتها القديمه:مافي شي يستاهل ان سحر تزعل عليه
معاذ حس ان ذي مو سحر اللي يعرفها يمكن سحر اللي الناس تعرفها القويه واللي الكل يخاف منها أو سحراللي ما يعرفها اللي كانت تلعب عليه:ممكن اكلمك في موضوع؟
رفعت حواجبها مستغربه وأشرت بأصبعها عليه:موضوع معاك.......ماأتوقع أن بيني وبينك مواضيع
معاذ اتنرفز من حركاتها :مايخصنا يخص فرح اختي(سحر طالعت فيه باهتمام)لوسمحتي أبيك تبعدين عنها
سحر ضحكت ضحك استهزاء:ههههه ليه أختك الانسانه الوحيده الموجوده في العالم....(بحركة العربجه القديمه)هـــــــــي اختك ذي مجرد زباله دخلت حياتي وقلبتها عفانه بريحتها الخايسه (رفعت يدها للسماء)والحمدلله قدرت اخرّجها واخرجّ عفانتها(طالعت فيه)و...
قاطعتها سمربدخلتها قربت من معاذ ومسكت يده:سحرر عيب دا الكلام.........على الاقل احترمي وجوده
سحر طالعت فيها باستهزاء:أووف أوووف شوف مين يتكلم عن العيب.........أقووول والله لو تبلعين لسانك يكون أفضل لك
سمر عصبت:سحر تأكدي أن الكلام ذا بيوصل لماما
سحر ببرود:ويعني جديده عليك .....مو أنتي بنت أمك
معاذ هنا فقد أعصابه :شكلك تبين أحد يربيك ياسحر
سحر وقفت ونفضت لبسها :أقووول لو تروح بيتكم تنام يكون اصرف لك
اعطتهم ظهرها وخرجت ....سحريمكن كانت قويه لكن هي من جوا متقطعه لما شافت سمر تمسك يد معاذ انقهرت مرره لكن مابينت وصارت تقهرهم بكلامها السم ......أما معاذ كان مقهور ومستغرب من حركات سحر كان جالس مع سمر لكن باله مشغول بحركات سحر الجديده أو بمعنى آخر مو عارفه كان نفسه يجلس معاها ويعرف أش فيها كان يطردها من باله ويحاول يفكر بسمر لكن تعانده وترجع لباله.. حتى في باله تعاند وتكابر..وسمر لما دخلت عالحديقه وشافتهم يتكلمون مانقول غارت منهم لا ماتبغاهم يرجعون لبعض بأي طريقه ولما قربت وسمعت الموضوع انبسطت يتخاصمون!!عز الطلب لازم تنرفزهم اكثر ...

سمر:معوذي طنشها هي كذا
معاذ:الله يعينكم عليها ....ويصبر خالتي ماتستاهل وحده زيها تتعبها
سمر:المهم اقفل الموضوع........(بدلع) ماوحشتك؟
معاذ مسك يدها الثانيه:لو ماوحشتيني ماجيت لحد بيتكم
سمر:من جد ؟ولا كلام بس؟
معاذ:تبيني أرمي شماغي عشان تصدقين
سمر:هههههههههه خلاص صدقت.....خلينا ندخل جوا
معاذ:يلا
سمر:معاذ غني لي؟
معاذ استغرب من فين تعرف أن صوته حلو
سمر:لاتطالع كذا.....فروووحه قالت لي
معاذ ماكان يبغى يغني يمكن صوته لما يغني يذكره بسحر:وش تبين؟؟
سمر:أممممممم انسى حقت مــاجد المهندس
.................................................. ........................
وكفاااااااااااااااايه عليكم كذا

&بنت السعوديه&
06-08-2008, 23:03
هلا اخبارك
اروايه مره جنان
وتهبل بس لاتطويلين وياليت يكون البارت طويل

دجه ورجه وفله
07-08-2008, 03:22
هلا اخبارك
اروايه مره جنان
وتهبل بس لاتطويلين وياليت يكون البارت طويل

والله عشان انا منزلتها..................خخخخ

حاضر طال عمرك....اوامر ثانيه

her_majesty
07-08-2008, 11:07
هلووووووووووووووووو البارت قصير مررررررررره << مايعجبها عجب

وماكتبتي عن زياد ايش صار ؟؟؟؟


يلا ننتظر البارت الجاي

نبي بسررررعه ويكون طوووووويل <<< مين حضرتك عشان تامرين ههههههههههه


تقبلي مروري وكلامي الدفش ههههههههههههههههه

أميـرة الأنمي
07-08-2008, 11:49
مرحباا يا عسل ^ــ^

كيفك أخباارك ؟؟!!

وااااااااااااااااااااااو مرآآ باارت رهيـــــب ويجنن وروووووووعة ^ــ^ بس حرآآم سمر الللي تسووي في معاااذ الأهبل نفسي يووم يشووف خاالد مع سمر عشاان يعرف حقيقتهااا >< ,,

يلآلآ يا قمرلآ طوولي عليناا بليــز مرآآ متححمسة أقرأ التكملة ,,,

ميــرة

النجمة السمراء
07-08-2008, 14:51
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

الله يعينك يا سمووووووووووووورة


تقبلي مروري الثومة
النجمة السمراء
هههههههههههههههههه
أدري غنك بتعصبن علي بس
أنا أختك لا تنسين

دجه ورجه وفله
07-08-2008, 17:58
هلووووووووووووووووو البارت قصير مررررررررره << مايعجبها عجب

وماكتبتي عن زياد ايش صار ؟؟؟؟


يلا ننتظر البارت الجاي

نبي بسررررعه ويكون طوووووويل <<< مين حضرتك عشان تامرين ههههههههههه


تقبلي مروري وكلامي الدفش ههههههههههههههههه

أول شي كويس انك هزاتي نفسك بنفسك لان كان بجيك على راسك
وثانيا زياد في البارت الجاي ...انا حرررره مأبغى أحطه في هذا البارت ابغى أشوف غلاته عندكم
وثالثا كلامك دفش زيي مو مشكله ....


مرحباا يا عسل ^ــ^

كيفك أخباارك ؟؟!!

وااااااااااااااااااااااو مرآآ باارت رهيـــــب ويجنن وروووووووعة ^ــ^ بس حرآآم سمر الللي تسووي في معاااذ الأهبل نفسي يووم يشووف خاالد مع سمر عشاان يعرف حقيقتهااا >< ,,

يلآلآ يا قمرلآ طوولي عليناا بليــز مرآآ متححمسة أقرأ التكملة ,,,

ميــرة

اخبار ي شوفيها ع mbc ........خخخخخ
الايام جايييه ياقلبي وسمر حيجيها يوم
ومن عيوني ماراح اطووول ....اوامر ثانيه :)


يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

الله يعينك يا سمووووووووووووورة


تقبلي مروري الثومة
النجمة السمراء
هههههههههههههههههه
أدري غنك بتعصبن علي بس
أنا أختك لا تنسين
الله يعنيها من جد
وش يعني لو كنتي أختي ...أختي اللي من أمي وابوي مو عصبت عليها بس الا عصبت وضربتها كمان وهي اكبر مني...وش رايك انتي اختي اللي من امنا وأبونا مكسات...أقووول احمدي ربك أنك مو جنبي بس

~Soft hearted~
07-08-2008, 21:59
هلا
تسلمي قلبووو ع البارت
بس تراه مررررررره قصييير
انتظر البارت الجاي
باي

دجه ورجه وفله
09-08-2008, 02:37
هلا
تسلمي قلبووو ع البارت
بس تراه مررررررره قصييير
انتظر البارت الجاي
باي


الجاي اطووووووووووووووله ....اوك عمتي؟؟

~Soft hearted~
09-08-2008, 22:43
الجاي اطووووووووووووووله ....اوك عمتي؟؟
ايووووووه
وبسررعه نزليه
عااد خله حلوو
اخااف تشتغل النذااله عندك:ميت:

her_majesty
10-08-2008, 17:28
[QUOTE=hllooo-2007;12941269]أول شي كويس انك هزاتي نفسك بنفسك لان كان بجيك على راسك
وثانيا زياد في البارت الجاي ...انا حرررره مأبغى أحطه في هذا البارت ابغى أشوف غلاته عندكم
وثالثا كلامك دفش زيي مو مشكله ....


ايوه حبيبتي انا اخاف على راسي

تبغى تحريني وانا من متابعينك المفروض تدوري رضاي << خخخخخخ

بعدين صج كلامك دفش المفروض تجامليني وتقولي كلامك مو دفش <<< دحين ماادري مين كلامه دفش

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

لا تزعلي حبيبتي وتقبلي مروري ::جيد::

دجه ورجه وفله
11-08-2008, 19:17
ايووووووه
وبسررعه نزليه
عااد خله حلوو
اخااف تشتغل النذااله عندك

حرااام أنا بعض الظن إثم
وبخليه حلووووووو


ايوه حبيبتي انا اخاف على راسي

تبغى تحريني وانا من متابعينك المفروض تدوري رضاي << خخخخخخ

بعدين صج كلامك دفش المفروض تجامليني وتقولي كلامك مو دفش <<< دحين ماادري مين كلامه دفش

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

لا تزعلي حبيبتي وتقبلي مروري
هههههههههههههههههه لاتعليق ههههههههههه

دجه ورجه وفله
11-08-2008, 19:20
يلا أحلى باررررررررررررررت لأحلــــــــــــــــى أعضاء
.............................
عــــــــنــــــــــد المــــيــ الضمـــ يستيقظ يـــر ـــــت مـــــــــــــا





في بريطانيا
زياد مسترخي عالكنبه ومغمض عيونه
وشذى جالسه قباله عالكنبه الثانيه تقرأ روايه....كنت تطالع فيه وهو نايم وتتأمله...
شذى: (شكله اتغير من آخرمره كان حلووو مره كان جسمه احلى والحين تغير مره.....بس حلووو فيه شي جذاب في شي محليه....خيررر وش فيك ياشذى وحده ضيعك تجلسين تفكرين فيه كذا وين عقلك؟وين راح؟بدل ماتفكرين كيف تقتلينه وتدمرينه تحبينه؟....لالامستحيل احبه....بس هو شكله ذي المره صادق يبي رضاي....مين ذا اللي يضيع البنت ويرجع يصحح غلطته....مريحني عالاخر حتى في بيت أبوي مالقيت ذي الراحه والاهتمام........آخخخخخخخخخ ياربي مابي أحبه)
زياد:خييير وش فيك من أول مبتسمه وتطالعين فيني
انتبهت على نفسها:ماطالعت فيك قاعده أقرا
زياد:لالا....والله انك من اول فاهيه فيني وقاعده تتقززين (رفعت حواجبها باستنكار)لاتطالعين كذا والدليل انك مبتسمه وعضتي على شفايفك
شذى انحرجت يعني هو من اول شايفها وهي تطالع فيه حمر وجهها وقالت وهي مبتسمه:انا كنت أقرأ الروايه..وقصتها شبه قصتي وفيه فكره نفسي أسويها فيك وطالعت فيك وابتسمت كنت أفكر في شكلك وانا أنفذها
زياد:اها وش اسمها ذي الروايه؟
شذى:سجينة الغجر
زياد:قولي لي قصتها؟ عشان أقدر اعرف الفكرة اللي بتسوينها فيني؟
شذى:هههههه لالاعشان تخرب الفكرة وتاخذ احتياطك
زياد:لاتخافين بخليك تنفذين الفكرة لوقلتي لي وش هي؟
شذى:وانا أش يضمني انك ترضى؟
زياد:والله ثم والله لو قلتي الفكره الحين لاخليك تنفذينها..
شذى اتورطت أصلا هي ماعندها فكره...قامت جابت ثلج ومويه بارده
شذى:يلا قوم برا
زياد:وش أسوي برا؟؟
شذى:اكب ذي المويه عليك
زياد فتح عيونه :برررررد
شذى:ههههههه عارفه
زياد برجاء:شذواي حرااام عليك....
شذى:ههه لالالا ههههه يلا
زياد خرج ووقف وكبت عليه المويه والثلج
زياد بصراااخ وجسمه يرتجف:ياوووووويلك من ربي ياشذى
شذى:بااقي ههههه لما أقلك ادخل تدخل
زياد طالع فيها ومابقى الا يبكي:لالالا
شذى:انت حلفت بربك
وقف زياد مكانه وصارت اسنانه تصقع من البرد ودخلت شذى جوا وكانت بين كل فتره وفتره تطلع وتكب مويه عليه وفي الاخير دخلته
شذى:تصدق حنيت عليك
زياد كان نفسه يقوم يضربها من القهر من جد الواحد مايعطيها وجه.....جلس قدام الدفايه يرتجف وبدأ يعطس
شذى:هههههههههه
زياد جاء بيتكلم لكن عطس مرره ثانيه
شذى:هههههههههههههههههههههههههههههههه
زياد:طبعا انبسطي انا أتعب وأنتي أضحكي
شذى راحت جابت بطانيه ثقيله وحبه فلوتاب وكاسه مويه............ زياد كان معطيها ظهره
شذى:زياد خذ البطانيه..
زياد مسوي فيها زعلان:.........
شذى:خذ بلا عبط
زياد:..........
قربت شذى منه وشمت ريحة عطره وافتكرت الي حصل لكن قاومت وحطت البطانيه عليه وحطت كاسة المويه والحبه عالطاوله ومشيت على غرفتها...........زياد انبسط لما قربت منه وحس أنها خايفه عليه لكن اتفاجأ لماراحت.....
.................................................. ...........................................
في العــــــــــــــــ الرياضـ الـــــــــصـــــــمـــــــه
خالد جالس رافع رجله عالمكتب متملل وماسك جواله يستنى الشيخ محمد يوصل....دخل الشيخ محمد وشاف خالد عل ذي الوضعيه صرخ فيه
محمد:هييه انت وين جالس؟؟؟لاتفكر انك في كوفي شوب
خالد انفجع من صراخ محمد بس على باله أنه ماعرفه عدل جلسته:هلا عم محمد(بابتسامه ثقه) انا خالد
محمد بحزم:أولا انا مو عم انا الشيخ ثانيا انا مااعرف خالد انا أعرف رجال يبون يشتغلون وبس
خالد انقهر: (الله يعين اللي عندك .....مو أنا اللي قلت أبي اشتغل عشان تصارخ علي...كأني الفراش) حاضر عمي
محمد صرخ بصوت أقوى:انا مو عمك ......عمك ذي في بيتكم فاهم......(أعطى خالد ظهره) أمشي معي يلا
خالد طبعا مدهوش من المعامله.....خرج ورى محمد وهو مو مستوعب اللي يصير أحد يصرخ عليه وهو يسكت: (ماشالله الرجال وبناته نازليين فيني سب وتهزأي...والمشكله مارجعت لهم نص اللي يسونه فيني)
كان محمد يمشي ووراه جيش عيسى مدير أعماله والبودي قارد 4 وغير اللي يجي يكلمه ويروح وخالد طبعا كان ضايع بينهم.....ركبو السيارة....محمد وعيسى وخالد في لموزين سوداء ومعاهم سيارتين حقت البودي قارد..خالد صح انه ولد عز لكن مو لذي الدرجه ...كان مبهور من المعامله اللي جاته من الرجال كان الكل يحترمه لانه من طرف محمد الفهد بس لكن محمد الفهد نازل فيه تهزأي بس ان مبسوط لانه يتعامل معاملة vip ويكفيه انه الكل معطيه هيبه لانه يعرف محمد الفهد(الطيور على أشكالها تقع ..شبه سمر يهمها المظهر والسمعه) وصلوا على قصر ودخلوا وجلسوا في الصالون وخالد كان مبهور ويطالع في الثريات والتراث الموجود وأشياء نادره ماقد شافها.....دخل رجال كبير في السن مقعد لكن مره مرتب وباين انه صاحب البيت
الرجال بجديه وبدون ابتسامه:السلام عليكم...
الكل: وعليم السلام
الرجال:ها ياأستاذ محمد قررت؟
محمد اتنهد:ايوا قررت....مع ان القضيه فيها حياه وموت لكن وافقت........بس المبلغ كم؟؟
الرجال:كل خير......مليار وخمس مئه الف....مليار الحين وخمس مئه بعد مانخلص
محمد:تم.....بس ممكن تعطي عيسى الاوراق وكل الادله اللي عندك
الرجال:خلا ص طيب ....يلا مع السلامه
محمد ورجاله خرجوا .....لما ركبوا السيارة خالد ماكان معاهم كان فاتح فمه ويفكر مليار وخمس مئه ألف على قضيه مو كثيرررر
محمد ضرب على فخذ خالد:خالد لاتستغرب هذا قضيه كبيره مرره وانا خاطرة بحياتي فيها
خالد كان يسمع ويبغى يعرف اش ذي القضيه
محمد:احيانا المحامي مايدافع عن الخير وبس احيانا ندافع عن الشر عشان نتقي خفايا الشر....
خالد :طيب ذي القضيه من أي نوع؟
محمد:شووف ياخالد عشان تقدر تكون مسوؤل وتحافظ على كل شي لازم تأتمن السر .....ذا الشايب اللي شفته متهم عند الحكومه بإفشاء أسرار الحكومه ويوم جاء بيعترف الجماعه هددته وماسمع الكلام ومرره كان هو وعيلته يتمشون وبدون البودي قارد صدموه وقتلوا كل عيلته وهو انشل...والحين يبغاني أساعده وأبعدهم عنه يعني اتفاوض معاهم ان ماعاد يتكلم وهم يبعدون عنه والحكومه شاكين فيهم فأنا لازم ابعد هذا الشك واتهم أي احد ثاني...
خالد انصدم من اللي سمعه هو ولد لاّعب وما له في ذي الاشياء يعني الحين هو بصير غير راح يبعد عن البنات او بمعنى آخر ماعنده وقت للبنات ولازم يتغير ويجمد قلبه هو في شغله خطيره وحياته من حياة محمد الفهد
.................................................. .....................
في جـــــــــــــ أم الرخا والشده ـــــــــــــــــــــده


في بيت محمد الفهد....سحر وسمر وسلوى جالسين في الصاله
سحر:يمه والله فيك شي ؟
سلوى:سحررر خلاص قرفتني لك ساعه وانتي تحنيين علي...مافيني شي
سحر:طيب شكلك متغير مررره ....ماصرتي تخرجين كثير زي زمان وبس تحسين بدوخه والام في راسك
سمر:ماما لا يكون أني حامل ؟هههههههه
سحر:هههههههه أي والله يمكن ىخر مررره طب فيها السيد محمد ماتركك في حالك ههههههه
سلوى طالعت في سحر وطلعت عيونها :سحر عيب ذا الكلام وانتي صغيره
سحر حطت يدها على خصرها:ياسلالام سمر عادي لكن انا لا
سمربغرور:انا غير وانتي غير ....ولاتقارنين نفسك فيني أبدا
سحر:ايوا صح أنا وياك مابيينا مقارنه أبد.......لان انا أحسن منك ولاتقدرين توصلين لاخلاقي مهما ماسويتي
سمر طالعت فيها من فوق لتحت:اييييه مو الاخلاق حقتك تخليك تجلسين مع اولاد لوح...
سلوى صرخت:سمررررر اللي فات مات......خلاص البزران ماسوو نص اللي تسونه اهجدوا
سحر قامت قرينتها:على الاقل جلست مع الاولاد لكن ماحد قدر يمسني ويقرب مني ....مو زي..
قاطعتها سمر بسرعه لانها حست أنها بتفضحها:والله لومو معاذ ماكان انتي باقي بنت
سلوى:معاذ؟؟؟؟؟؟؟أش دخّل معاذ في الموضوع؟
سحر وسمر طالعوا في بعض وكأن الحديث أخذهم لبعيد وبدوأ يتكلمون ونسوا امهم
سلوى:لاتجننوني اتكلموا الله يلعنكم من بنات مشاكلكم ماتنتهي.....دايما تفضحونا
سحر:يمه بصراااحه عشان ماتتعبين....فاكره زمان لما ضربتيني عشان جلست أسبوع مع واحد ولد...كنت معاذ زوج بنتك(سحر هنا بلعت ريقها مو خوف من امها لكن أفتكرت ذيك الايام....يمكن احلى أيام بحياتها)
سلوى حطت يدها على رأسها:ياويلي الولد وش بيقول عنا الحين .....بيقول ماعرفوا يربون بناتهم
سحر بكل ثقه:لالا معاذ تفكيره مو كذا فاهم وعاقل ويعرف كل شي
سلوى وسمر طالعوا فيها وكأنهم يقولون ماشالله وتعرفين تفكيره كمان
سحر:يعني هو مابيرمي نفسه في النار.....يقدر ياخذ بدل البنت عشره والكل يتمناه....لكن عشان هو يعرفنا فما قرر الا ياخذ منا.....وبعدين يمه لاتخافين معاذ من النوع الكتوم ومايقول لاهله شي يمكن أنا وسمر نعرفه اكثرمن اهله (طبعا هي حطت اسم سمر عشان ماحد يحس بشي ) هههههه
سلوى:سحرررر أنتي أنسانه مو طبيعيه.......(مسكت على راسها)ربيبه تعالي طلعيني فوق
سحر كانت مبتسمه واختفت الابتسامه:يــمــــه فيك شي؟
سمر صرخت في سحر:باااقي لك عين تسألين وش فيه؟ مو أنتي سبب تعبها بحركاتك
سحر كانت تبغى ترد لكن سكتت عشان امها :.......

دجه ورجه وفله
11-08-2008, 19:29
بعد نص

كــــــــــــــــــل واحد في غرفته
نروح لاول غــــــــــرفــــــه ....سوري قصدي أول جناح ....عـــند ســـــــــــوســــــــــــــــــو
جالسه في الصاله حقتها وقدامه الاب توب...كانت جالـــسه عالمسن وتكلم واحد تعرفه من المنتدى
أحـبـــك كـلـمـــة رددتــهـا لـك..خــسـاره..إلا يـالـيـتـنـي مــا قـلتهــا لــك..حـــرام تــكــون لأشـكـالـك عبارة
هاااي
لااغرك بإبتسامة ... لانويت أجرح ... جرحتك بإبتسامة
هلا وغلا
أحـبـــك كـلـمـــة رددتــهـا لـك..خــسـاره..إلا يـالـيـتـنـي مــا قـلتهــا لــك..حـــرام تــكــون لأشـكـالـك عبارة
كيفك؟؟؟
لااغرك بإبتسامة ... لانويت أجرح ... جرحتك بإبتسامة
تمااااام وعال العال
أحـبـــك كـلـمـــة رددتــهـا لـك..خــسـاره..إلا يـالـيـتـنـي مــا قـلتهــا لــك..حـــرام تــكــون لأشـكـالـك عبارة
دووووم يارب
لااغرك بإبتسامة ... لانويت أجرح ... جرحتك بإبتسامة
تعالي....وش آخر أخبااار حبيبك؟؟؟
أحـبـــك كـلـمـــة رددتــهـا لـك..خــسـاره..إلا يـالـيـتـنـي مــا قـلتهــا لــك..حـــرام تــكــون لأشـكـالـك عبارةكاااااااااان حبيبي
لااغرك بإبتسامة ... لانويت أجرح ... جرحتك بإبتسامة
أفا والله........ليه؟
أحـبـــك كـلـمـــة رددتــهـا لـك..خــسـاره..إلا يـالـيـتـنـي مــا قـلتهــا لــك..حـــرام تــكــون لأشـكـالـك عبارة
كشفته على حقيقته
لااغرك بإبتسامة ... لانويت أجرح ... جرحتك بإبتسامة
ليه وش صار ؟
أحـبـــك كـلـمـــة رددتــهـا لـك..خــسـاره..إلا يـالـيـتـنـي مــا قـلتهــا لــك..حـــرام تــكــون لأشـكـالـك عبارةتخيل في يوم عيد ميلادي.... قابلته وجات اختي وشافتني معاه واختي كانت تعرفه..
لااغرك بإبتسامة ... لانويت أجرح ... جرحتك بإبتسامة
أها أختك ((مس بوي))
أحـبـــك كـلـمـــة رددتــهـا لـك..خــسـاره..إلا يـالـيـتـنـي مــا قـلتهــا لــك..حـــرام تــكــون لأشـكـالـك عبارة
ايوا هي....المهم قالت لي أنه في يوم كان بيعتدي عليها لولا ما ربي ستر
لااغرك بإبتسامة ... لانويت أجرح ... جرحتك بإبتسامة
الله لذي الدرجه!!!!!!!!
أحـبـــك كـلـمـــة رددتــهـا لـك..خــسـاره..إلا يـالـيـتـنـي مــا قـلتهــا لــك..حـــرام تــكــون لأشـكـالـك عبارة
تخيل!!! في شي أوسخ من كذا....والمشكله ياليت أنه سواها في أي بنت ثانيه بس في أختي
لااغرك بإبتسامة ... لانويت أجرح ... جرحتك بإبتسامة
طيب .....مو أنتي تكرهين أختك
أحـبـــك كـلـمـــة رددتــهـا لـك..خــسـاره..إلا يـالـيـتـنـي مــا قـلتهــا لــك..حـــرام تــكــون لأشـكـالـك عبارةأكرها لكن ماتوصل أن تضيع ويكون عادي عندي
لااغرك بإبتسامة ... لانويت أجرح ... جرحتك بإبتسامة
اها.....عشان كذا حطيتي النك هذا
أحـبـــك كـلـمـــة رددتــهـا لـك..خــسـاره..إلا يـالـيـتـنـي مــا قـلتهــا لــك..حـــرام تــكــون لأشـكـالـك عبارةايوا
لااغرك بإبتسامة ... لانويت أجرح ... جرحتك بإبتسامة
طيب مارجع دق عليك
أحـبـــك كـلـمـــة رددتــهـا لـك..خــسـاره..إلا يـالـيـتـنـي مــا قـلتهــا لــك..حـــرام تــكــون لأشـكـالـك عبارة
ولا فكر.....حتى رساله ماارســـل
لااغرك بإبتسامة ... لانويت أجرح ... جرحتك بإبتسامة
لآاااااااا هذا بايعك ولا فكر فيك أبدا
أحـبـــك كـلـمـــة رددتــهـا لـك..خــسـاره..إلا يـالـيـتـنـي مــا قـلتهــا لــك..حـــرام تــكــون لأشـكـالـك عبارةمررررررررره
لااغرك بإبتسامة ... لانويت أجرح ... جرحتك بإبتسامة
طيب ممكن أطلب طلب......؟
أحـبـــك كـلـمـــة رددتــهـا لـك..خــسـاره..إلا يـالـيـتـنـي مــا قـلتهــا لــك..حـــرام تــكــون لأشـكـالـك عبارة
طبعا تفضل
لااغرك بإبتسامة ... لانويت أجرح ... جرحتك بإبتسامة
ممكن أكون خويك...........ولك كل اللي يرضيك
أحـبـــك كـلـمـــة رددتــهـا لـك..خــسـاره..إلا يـالـيـتـنـي مــا قـلتهــا لــك..حـــرام تــكــون لأشـكـالـك عبارة
سوري انا حاليا مااقدر.....لأني دوبي خارجه من صدمه
أحـبـــك كـلـمـــة رددتــهـا لـك..خــسـاره..إلا يـالـيـتـنـي مــا قـلتهــا لــك..حـــرام تــكــون لأشـكـالـك عبارةوثانيا زواجــــــــــي قريب فخلاص أبغى أفضى لزوجي
لااغرك بإبتسامة ... لانويت أجرح ... جرحتك بإبتسامة
لحظه لحظه............أنتي متزوجه؟؟؟؟!!!!!!!
أحـبـــك كـلـمـــة رددتــهـا لـك..خــسـاره..إلا يـالـيـتـنـي مــا قـلتهــا لــك..حـــرام تــكــون لأشـكـالـك عبارةيب...........بس ملكه والزواج قريب
لااغرك بإبتسامة ... لانويت أجرح ... جرحتك بإبتسامة
وتكلمين شباب!!!!!!!!!!!!!!!!
أحـبـــك كـلـمـــة رددتــهـا لـك..خــسـاره..إلا يـالـيـتـنـي مــا قـلتهــا لــك..حـــرام تــكــون لأشـكـالـك عبارة
يب
لااغرك بإبتسامة ... لانويت أجرح ... جرحتك بإبتسامة
اسمحي لي أنتي(عيب)
أحـبـــك كـلـمـــة رددتــهـا لـك..خــسـاره..إلا يـالـيـتـنـي مــا قـلتهــا لــك..حـــرام تــكــون لأشـكـالـك عبارة
لو سمحت لاتغلط
لااغرك بإبتسامة ... لانويت أجرح ... جرحتك بإبتسامة
لابغلط إذا متزوجه وتسوين ذي الحركات أجل ماألوم ولد الناس لو سوا أي شي
لااغرك بإبتسامة ... لانويت أجرح ... جرحتك بإبتسامة
وهيييييييييييييييي ياليت تمسحين إيميلي من عندك
لااغرك بإبتسامة ... لانويت أجرح ... جرحتك بإبتسامة
لأني مااتشرف أحط بإيميل (عيب)
...............................

سمر قفلت منه وهي مقهوره : (انا سوسو واحد زباله يكلمني كذا....لا وكمان مايتشرف أنه يحط ايميلي.....ياقليل الادب عاد انا اللي ميته عليك والله لأمسح إيميلك من عندي )
مسحت إيميله وقفلت الاب توب وراحت انسدحت ع السرير وبدات الجلسه مع النفس ومصراحتها
سمر: (ياربييييي خالد اللي قهرني وانصدمت فيه ميته عليه ومعاذ اللي مريحني ع الاخرمو مفكره فيه....سامحيني ياسحر معاذ مايستاهلني يستاهلك....سامحيني أنا بس حبيت أقهرك وأحرق دمك لكن ماتوقعت انه يتعلق فيني ويتزوجني....انا ملك لخلّود وبس....الله يسامحك مالقيت تلعب إلا على سحر...مالقيت غير أختي...يارررررررربي انا أخذت من سحر معاذ وخالد كملها وكان يبغى يأخذ أهم شي فيها...لذي الدرجه هو لاعب وانا مدري ....يعني انا طلعت من البنات الهبل اللي تحب وماتعرف هي تحب مين...أوأنا من البنات اللي تحب بالطريقه الغلطـــ..........استغفر الله .........خليني انام احسسسن بلاحرقة قلب ع الفاضي....ماحد داري عني لاصاحبات ولا حبيب ولا أب وماما مدري أش فيها شكلها مو طبيعي من فتره.....يعني مالي غيير نفسي وبس) بدأت دموعها تنزل حتى وملت مخدتها ونامت...كانت تبكي على سمر البشعه سمر اللي مافي قلبها رحمه تبغى كل شي لها..سمر الحقوده والغيوره والمطصنعه اللي الفلوس والاسم غروها .....بيني وبينكم هي مالها ذنب أمها السبب اللي خلتها كذا أمها اللي كانت تتفاخر فيها في كل مكان كانت الكبير والصير يضربلها حسااب عشان هي بنت محمد الفهد....الله لا يجعلنا في يوم كذا

نروح للغرفه الثانيه....غرفه مو جناح.......عند سحورتنا
سحر كانت تتفرج في التلفزيون فيلم كوميدي ...بعد ماخلص ....جلست تفكر في الخبصه اللي قالتها لأمها وسمر جلست تضحك على نفسها......يعني هي تحبه لالا متأكده انها تموت فيه بس خلاص هو مولها لغيرها وهي راضيه بهذا الشي (كذاااب خذ مني العلوم الاكيده)
سحر: آآآآآآآآخ ياربي مرررره وحشني....شكلي بكلمه واقوله الله يهنيك وسامحيني ع اللي قلته يوم جيت...(احتدت ملامحها)لالا مو انا اللي أرمي نفسي على أحد(رجعت لانت ملامحه)بس ذا مو أي أحد ذا معاذ...خلاص برسل رساله أحسن شي..انا عارفه أنه معصب من آخر مرره جاء ههههههه الله يسعدك يامعاذ
مسكت الجوال وبدات تكتب

((سلالالالام معاذ كيفك ؟ يمكن انت مستغرب ليه راسله...أنا أرسلت لأني أبغى أعتذر عاللي قلته لك يوم جيت بيتنا...انا أعتذر لأن فضلك علي كبيروماقدرت اللي عملته لي والأيام الحلوه اللي كانت بيننا كأخوان..آســـفـــه
يمكن تستغرب من الكلام اللي راح تقرأه ...لكــــــــن أنتـــــــــــ مــعــاذ وأنت تعرف أش يعني معاذ لسحر
أحــبــك بــس انــســاني

لاني أحبك اقولك انساني روح وأهجر روح وتناساني

لاني أحبك أبيك تنساني دام الفرح بيجيك من شخص ثاني

دامك تحبه وسعادتك وياه دام الضحكة بتدوم معاه
روح والله لضحي لجل تنساني

أنا اعرف دمعتي تموت باحزاني
حبيبي الضحكة في وجهك تقتل الامي

تخليني ادوس على قلبي لجل تنساني
تخليني اضحي بعمري وحبي واحلامي

لجل سعادتك الحزن يحلالي
أشوف الجمر بقلبي ذهب غالي

ولا تغرك دمعتي!!! هي فرحة امالي
حبيبي هذا هو الحب وانا المثالي

اني احبك وانته بحضن شخص ثاني

أهدته أغنيه بصوتها:نهاية حبنا هذي روح الله يسهلك وخلي عنادك يفيدك مع اللي في الهوا مثلك...تعبنا واحنا نتصبر قلنا بكره تتغير ولكن طبعك القاسي يزيد ويكبر ويكبر رغم هذا تقول تحب تقول أنك تعرف الحب حبيبي غير الموضوع روح الله يسهلك
التوقيع :سحورتك!!!تذكرها؟؟؟))
ملاحــــــــظـــــــه بعيده عن الروايه)) هذا الكلام كاتبته عصفورة الليل في منتدى الشعر والخواطر))
.......................

يمكن الكل يقووول أش فيها سحر تجننت وانا معاكم.....كلمة تجننت قليله بس للصبر حدود وشكل المووود حقها رايق ع الآخر.....كان قلبها نبضاته سريعه والفرحه مو شايلتها راحت لأمها وهي فرحانه ومصره ماتتطلع إلا وامها راضيه عليها....دخلت الجناح وكان بارد مرره كانت تمشي بهدوء...دقت الباب ماحد رد فتحته بهدوء والغرفة كانت مثلجه...أخذت الرموت وخفضت الحراره وطلعت فوق السرير واتربعت وقربت من أمها
سحر:ماما ماما ماما أنتي صاحيه؟
سلوى فتحت عيونها بكسل وطالعت مستغربه :سحر خير وش تبين؟!!!!صار لك شي؟
سحر:لالا بـــس أنتي زعلانه مني
سلوى بملل:الحين مصحيتني من نومي عشان تقولين انا زعلانه منك ولالا؟؟...والله أنك فايقه طووول عمرنا وحنا نتخاصم ولاقد سويتيها....سحر روحي نامي
سحر مسكت يد أمها:طيب قولي انتي زعلانه مني ولالا
سلوى بعد ماالنوم طار من عينها ولكن على نفس الوضعيه:أيييييييه زعلانه.......اللي سويتيه مو قليل
سحر تبرر موقفها:ماما هذا كله كان زمان وانا الحين تغيرت.....والله ثم والله اني تغيرت وماسرت سحر القديمه...ومعاذ كان مجرد أخ مو اكثررر(والحين صارأكثر من اخ)ومعاذ يعرفني من زمان ويعرف كل شي عننا ....ولوحنا مانشرف ماكان تزوج سموره
سلوى اقتنعت بكلامها:.....خلاص رضيت.....بس ماتعيديها
سحر:من عيوني (سلمت على امها) والحين نفضى لك وش فيك
سلوى:استغفر الله ياربي.....سحر موفاضيه الحين تعبانه وأخلاقي قافله
سحر:اييييه وصلتي..أش اللي متعبك؟؟؟؟
سلوى:ولا شي...
سحر بجديه على حزن:لاأكووون انا اللي متعبتك؟؟
سلوى بسرررعه:لايابعدي مو أنتي...أنا أتعب من الدنيا كلها ولاأتعب منك ياقلبي...أعوذبالله لاتقولي كذا مررره ثانيه فاهمه؟؟؟

دجه ورجه وفله
11-08-2008, 19:38
سحر فرحت مررررره كان نفسها من زمان تسمع كلام حلووو من امها يعني أمها تحبها....انسدحت بجنب أمها ودخلت في حضنها وسلوى ضمتها بقووه وسلمت عليها في خدها
سلوى:ييييي ليه كذا بارده؟؟؟
سحر:والله مو انا اللي بارده الجناح كله بارد.......بس انتي مو حاسه داخله تحت البطانيه ذي ودفيانه
سكتوا شوي
سحر:ماما انتي تعرفي أن صوتي حلووو؟؟
سلوى من جوتها انقهرت لأن هذا شي مفروض تكون عارفته...اتنهدت:لا
سحر:طيب بغنيلك وذي هديه مني لك؟؟؟
سحر:مرتاح ولاّ يتصنع قلبك الراحه شايل في خاطرك ولاّ البال متهني مجروح ولاّشفى قلبك من جراحه زعلان للحين ولاّ راضين عني؟؟شخبار قلبك عسى مافارق أفراحه أدري جرحتك وشلت بخاطرك مني خسران بعدك وقلبي ضاعت أرباحه غلطان ادري وابي منك تسامحني..تدري عيوني بغيابك ماهي مرتاحه تبكي على فراق طيفك وأنت ذابحني ياللي ذبحني غلاه شكرا على رماحه اللي طعني بها مايوم ريحني...(مسكت يد أمها بقوه وضمتها بقوه)جيتك من الشوق والاشواق ذباحه أسال عيونك عسى للحين تذكرني راضي بجرحك وانا مااتصنع الراحه تكفى عشاني أبي ترجع وتسمعني...
سلوى انبهرت بصوت بنتها :ماشالله عليك ياسحرصوتك روعه
سحر:عارفه خخخخخ
سلوى:هههههه سحر أنتي كم عمرك؟
سحر استغربت من السؤال:18 وكم شهر ليه؟
سلوى:أنتي تشووفين ان عمرك 18 .....والله اللي يشوفك يعطيك وحده ماكملت 10 سنيين
سحر:يمه والله انا كبيره
سلوى:كبيره عمريا لكن طفله روحيا.....
سحر:اها إذا كذا مو مشكله...أصلا دايما الكل يقول عني كذا خخخخ مصدقه نفسي
سلوى:ههههههه
سحر:ماما وش أخبار زياد؟؟؟ولدك ذا متّرب مررررره ؟هو باقي عايش ولاّ مات؟
سلوى ضربت سحر بشويش:وجعععع فال الله ولا فالك (اتنهدت) والله مدري عنه كل ماكلمته أقوله أرجع مايسمع الكلام يقول ذي حياتي وأنا حر فيها وانتم مالكم امرعلي
سحر:ماما بصرااحه تستاهلون ذا نهاية دلعكم له....بس يلا مصيره يــــرجـــع
طبعا سحر في هذا اليوم نامت عند امها........وشفتم كيف كانت وكأنها طفله محتاجه حنان....واللي يشوفها ويشوف حركاتها مايقول وحده عمرها 18
.................................................. .................................................. ..........
معاذ كان في السيارة....ويسمع محتاجلك لماجد المهندس ويردد معاه
محتاجك محتاجك محتاج أشوف عيونك...محتاجك محتاجك محتاج أشم هدومك...محتاج أشوفك ياضوى عيوني ..قلبي وروحي عنك يسألوني...مثلي تبكي لو نسيت مثلي تسهر لو غفيت..وشلون انام الليل من دونك اشلون أغفى وأنا من دونك..محتاج حبك يجي يدفيني وارتاح أدفع حياتي ثمن بس يرجع الروح مثلي تبكي لون نسيت مثلي تسهر لو غفيت...

مر كم يوم عاللي حصل مع سحر لكن معاذ مانسي اللي صار وكان كل تفكيره معاها....متأكد بينه وبين نفسه إنها تكابر وتعاند لكن فيه جانب بسيط يقول له إنها سحر اللي مايعرفها....وهذا الوجه اللي مايعرفه

:توت توت sms
معاذ:مين يرسل الحين؟؟أكيد سموور
فتح الرساله
((سلالالالام معاذ كيفك ؟ يمكن انت مستغرب ليه راسله...أنا أرسلت لأني أبغى أعتذر عاللي قلته لك يوم جيت بيتنا...انا أعتذر لأن فضلك علي كبيروماقّدرت اللي عملته لي والأيام الحلوه اللي كانت بيننا كأخوان..آســـفـــه
يمكن تستغرب من الكلام اللي راح تقرأه ...لكــــــــن أنتـــــــــــ مــعــاذ وأنت تعرف أش يعني معاذ لسحر
أحــبــك بــس انــســاني

لاني أحبك اقولك انساني روح وأهجر روح وتناساني

لاني أحبك أبيك تنساني دام الفرح بيجيك من شخص ثاني

دامك تحبه وسعادتك وياه دام الضحكة بتدوم معاه
روح والله لضحي لجل تنساني

أنا اعرف دمعتي تموت باحزاني
حبيبي الضحكة في وجهك تقتل الامي

تخليني ادوس على قلبي لجل تنساني
تخليني اضحي بعمري وحبي واحلامي

لجل سعادتك الحزن يحلالي
أشوف الجمر بقلبي ذهب غالي

ولا تغرك دمعتي!!! هي فرحة امالي
حبيبي هذا هو الحب وانا المثالي

اني احبك وانته بحضن شخص ثاني

:نهاية حبنا هذي روح الله يسهلك وخلي عنادك يفيدك مع اللي في الهوا مثلك...تعبنا واحنا نتصبر قلنا بكره تتغير ولكن طبعك القاسي يزيد ويكبر ويكبر رغم هذا تقول تحب تقول أنك تعرف الحب حبيبي غير الموضوع روح الله يسهلك
التوقيع :سحورتك!!!تذكرها؟؟؟))
وقف السياره على جنب..مو مصدق مسكيييييين هههههه
معاذ: لحظه لحظه ســـــحـر ارسلــت لــي....!!!!!!!!معقوله ؟؟؟؟ يعني سحر ماتغيرت....الحمدلله يارب سحورتي بتظل سحورتي........يابعد قلبي أنا....(بدأ التركيز في الكلام المكتوب) أحبك بس إنساني!!سحر تحبني أوووووه.....وتبيني أنساها؟؟وش عرفها إني أفكر فيها أصلا(القلوب عند بعض ياسيد)
قرأ باقي الرساله وهو يعلق على كل كلمه .....وعرف مكانته في قلب سحر....ووقف عند صوتها سمعه مية مررره...أشتاق لصوتها مررره كان يسمعه ويذكر ايام لما كانو يغنون مع بعض...بعد الرساله معاذ ارتاااااااااااح لأن سحر ماطلعت زي مايتوقع الكل....وتأكد أن فيه سحر وحده وماحد يعرفها زيه...ارسل رساله

((والله لأبقى عزوه لشخصيه أحبها
اسمها سحر وسحرة قلبي من يوم ماشفتها
سحورتي وكيف ماأذكرها !!!!
مو هي امتلكت قلب اللي يحبها
مو هي معانده روح اللي يحبها
ابي أنساها.....
لكن القلب والروح حالفين ماينسون من حبنا (في الله) ))
يمكن كتب في الاخير( في الله) عشان مايخلي الشيطان يدخل بينهم وخصوصا ان هو على وجه زواج
.................................................. ...............................
اليووم الثاني 2:00 ظهر
صحيت سحر والمكان متغير عليها ....افتكرت انها نامت مع أمها....قامت مالقيت أمها راحت لغرفتها استحمت وصلت ونزلت المطبخ...
لما دخلت المطبخ افتكرت ناني : (الله يرضى عليك ياناني .....كان الفطور يجي لما الغرفه ) هييييي أنتي وش اسمك ؟؟؟؟جهزي الفطور ابغى كورن فليكس
الخدامه لبنانيه بابتسامه:انشالله انسه سحر
سحر ضحكت لأن مافي أحد قد قالها انسه :هههه طيب جيبيه الصاله
الخدامه:شو ؟؟؟؟بالصاله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سحر باستهزاء:مررررررره مو متعوده يعني الا تاكلين بغرفة الطعام.......أقووووول أقص يدي إذا في بيتكم فيه صاله طعام أصلا .....(وهي خارجه من المطبخ) والله شغالات آخر زمن يتحكمون وين ناكل
الخدامه مستغربه :شو بها هيدي الصبيه؟؟؟مابتعرف اداب الحكي
الخدامه الهنديه 2:لا هازا ولد مو بنت....هازا مع كل الناس فيه يتكلم كدا....هازا الكل ينادي سام مو سمسم مس سمر......مس سمر ادب واخلاك (ماشالله حتى الخدامات قدرت تضحك عليهم)
الخدامه البنانيه:وانا شو بيهمني من هيدا ؟؟ مابتفرق معي ....يلا خلينا نعملا الفطور لاتجي تضربنا
................................
سحر دخلت الصاله وسمر وسلوى جالسين ويتكلمون وقدامهم مجالات أشكال وانواع
سحر:سلام
سلوى وسمر:وعليكم السلام
سمر:طيب ياماما متى حتجي؟
سلوى:انشالله كلها اليوم ي الليل الساعه 10
سحرداخله عرض:وشو؟
سمر:والفستان؟؟
سلوى:يوم الجمعه
سمر:طيب اغراض القاعه جاهزه؟
سلوى:المنسقه جايه بعد بكره ؟
سمر:طيـــــ
صرخت سحر بعربجه:هيييييييييي انا هنا تتكلمون عن ايييييييييييه؟لي ساعه اسأل ولااحد يرد
سمر لما صرخت خافت منها أما سلوى رمتها بالمخده الي في يدها
سلوى:وجععععععع بقلبك...تراك بنت مو بولد
سحر:هع هع هع هع هع
سحر جالسه بجنب سمر...سمر طالعت فيها وتتفحص وجهها:سحر انتي بخير؟؟؟
سحر طالعت فيها وتسوي نفسها تعبانه :اخخخخخخ قلبي قلبي (طاحت في الأرض) الحقوني الحقوني بمووووت
سلوى عصبت:سحرررر خلينا نكمل وبلا هبل ماحد فايقلك
سحر رجعت جلست بجنب سمر وكاااااااان فرق شتان بينهم
سمر كانت رافعه شعرها بطووق ومن ورى لامته واحد ولابسه بنطلون برمودا ابيض وبودي علاقي لون سماوي وفيه كتابات خفيفه بالابيض والاصفر الفاتح ولابسه صندل ابيض وكانت جالسه الجلسه الصحيه عرفتوها <<<زي في مس لبنون..يلعن أبو الوصف خخخخ
اما سحر كان شعرها مفتوح كالعاده وعلى وجهها ولابسه بنطلون جنز اسود واسع كله سلاسل من الجهتين تجي من عند الجيب اللي ورى للفخذ من قدام ولابسه حزام أحمر وابيض واسود وفيه هياكل وتي شيرت قطني أبيض ساده له لياقه وكله وكانت مفرشخه أرجولها وكل رجل في وادي ومتكيه يدينها على رجولها وظهرها محني <<فهمتووو؟؟!!!!!!
سحر:طيــ
سمر:سحرررر خلاص اسكتي.......قاعدين نتكلم عالزواج...........ايوا سحر اش حتلبسي في زواجي؟
سحر :مدري عادي أي شيء
سمر:ههههههه سحر البسي ثوب رايح يكون لايق لك ههههههه
سحر عجبتها الفكره:ايوا والله عادي
سلوى:سمر انطمي لاتحط الفكره في بالها
سحر:والله انا موافقه وامسك سيف وارقص فكررررررره مو
سلوى:اقووول اسكتي احسن لك....وانا وسمر بنختار لك الفستان
سحر:خلاص عادي .......(تبغى تنرفز امها) بس لازم البس فستان يعني ماينفع البس ترنق رياضه
سمر:هههههههههههههههههههه
سحر:هع هع هع هع هههههههههههه
سلوى :سحررررررررررر ؟؟؟شكلك تبين تنضربين
جاء الفطور حق سحر
سحر:ههههههه خلاص باكل واسمعكم
سمر:هههههه احسن لك لان الثالثه ثابته وراح تاكلينها على راسك لو فتحتي فمك ههههههه
سحر صارت تاكل وتسمع ورجعوا سمر وسلوى يخططون
.................................................. ......................................

دجه ورجه وفله
11-08-2008, 19:40
فـــــــــــــــــــــ العـــ الريــاض ــــاصمـــه ــــــــــــــــــــــــــــي
في بيت محمد الفهد
خـــالد طبعا بما انه مع محمد الفهد فجالس معاه في نفس البيت هو ومدير اعماله عيسى والبودي قارد
خالد في غرفته الجديده....
خالد منسدح عالسرير يستنى العشاء
خالد: (يابختك ياسيد زياد بتورث نص ذي الأملاك......والله حتى سحر الداشره يابختها وانا أقول ليه فلتانه...والله إنها مو داشراه أنها مسكينه..مظلومه بإسم ابوها اللي ماهمها ولابشي لأنه مو سائل عليها أبد...اما سمر فعايشه الدور تماااااام وتتفاخر بفلوس ومعيشه نفسها عدل بعكس ذيك اللي مو فاهمه شي.....الله يعنيكم بس حياتكم مقرفه مررررره......فلوس وبذخ عالفاضي وياليت تستفيدون من ذا كله إلا أبوكم يفكر يدخل أكثر مو مكفيه اللي عندكم وممكن يموت نفسه عشااان الفلوس .....والله حرااام وحده حلوه زي سمر تكون بنت واحد رجال زي كذا....هييي لو ضيعتها ماحد عرررف ذي ملالالالاك نازل من السماء مفروض ابوها يحبسها في البيت عشان ماحد يشوفها (وكأنه يغارالباشا؟؟؟) وحراااااام عيونها احد يشوفها ....العيون مفروض تلبس برقع والجسم ولا ريحة العطر آآآآآآآآه على الجسم ذاك الجسم مايبغاله إلا عبايه واسعه عشان مايبان لاحد.....خييير وش فيني؟؟؟أبوها وانا مدري؟؟بكيفها وبكيف اهلها مو هم راضييين عاللي فيه .......أصلا أنا متأكد أبوها لو شافها ضربها وهي بذاك الشكل......آخخخخخخ لو تكون اختي ولا زوجتي كان ذبحتها...يوووووووه خالد وش فيك ؟؟؟مالك صلاح فيها.......أنا يمكن متأثر فيها لأني أشتغل مع أبوها مو أكثر......أي صح بس لأني جالس مع أبوها....مو ناقص إلا أحب وحده زيها )
دق الباب ودخل واحد من الخدم
:استاذ خالد اتفضل عالعشاء
خالد عصافير بطنه تزقزق :يلا جاااي
نزل لتحت لقي الشيخ محمد الفهد وعيسى عالطاوله والباقي البودي قارد واقفين حوليين محمدالفهد والخدامين اللي يقدمون العشاء والطاوله كانت تكفي 12 شخص وكل الطاوله مليانه جميع أصناف الأكل من المقبلات للأكل الدسم وأخيرا الحلويات...الشيخ محمد جالس في مقدمة الطاوله وعيسى على يساره وطبعا خالد على يمينه
خالد:السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
جلس خالد وكان السكوت يعم المكان ومافيه غير صوت الملاعق والشوك
عيسى:ياعم محمد؟؟
محمد:هلا عيسى آمر
عيسى:سلامتك بس حبيت أمر أسلم على الأهل اليوم
محمد:توكل وأنا عمك....روح سلم عليهم ونام عندهم بس لاتضحك عليك أمك وماتصحيك باكر بدري هههههه
الكل : هههههه
عيسى:شكرا طالع عمرك.....يلا اسمحلي اروح
محمد:مع السلامه
عيسى وهو خارج من الصاله:خالد الله الله بعم محمد
خالد:لاتوصي حريص
محمد يتكلم البودي قارد:وانتم شباب.....روحو اتعشوا واتوكلوا ورانا باكر شغل
الكل:انشالله عم محمد.......يلا مع السلامه ....فمان الله
خرج الكل مابقي إلا خالد..........وعاد خالد نسونجي مو عارف يفتح مواضيع
محمد:خالد...
خالد:هلا
محمد:اسمع ياخالد....أبوك كان يبيني أخليك عندي فتره...لكن انا من يوم ماشفتك بغيتك العمر كله.....وبصراحــه أفضّل إني أستئمن ولد صديق العمر ولا أستئمن عيسى أو أي أحد غيره.....تعرف ليه؟؟؟لأن ذول مو عايشين حياتنا فطمعانين فينا ويخدمونا بإيدينهم ورجولهم كله عشان فلوسنا.....
خالد:.......
محمد:أنت تعرف أن زياد مو موجود...وحتى لو رجع مابيرجع إلا متأخر...ويبيله تعليم من أول وجديد...(مسك يد خالد بقوه)وأنا أبيك ذراعي اليمين...أبيك سندي وأنت تعرف ظروفي الحاليه الموت ممكن يجي في أي لحظه..
خالد بصدق:لاتخاف ياعمي....أنشالله أكون قد المسوؤليه اللي عطيتني اياها...وبصراحه ماتوقعت إنك محتاجني لذي الدرجه توقعت فتره وتعدي.....لكن والله مآخذلك (قام وسلم على رأس محمد)

بعد نص ساعه محمد قاعد يفرج خالد عالبيت....دخـــــــــل مكتبه وكان فيه صور كثيره لزياد وسمر وسحر وسلوى ومحمد...كان فيه صور قديمه وشي منها جديده.....كانت الأرفف كثيره وكل شخص فيهم له رف خاص وفيه الصور حقته من يوم هو صغير لما عمره الحالي
محمد قرب من صوره قديمه ومسكها وكانت العائله مجموعه فيها ....سلوى كانت جالسه عالسرير وشايله سحر في حضنها وسمر وزياد واقفين بجنب بعض وحاطين يدينهم على رقاب بعض ومحمد واقف وراهم
محمد:شايف ذي الصوره أحلى صوره عندي...(خالد مسك الصوره وطالع فيها وكانت عاديه جدا) ذي الصوره يوم ولدت سحر...يمكن ذي الصوره الوحيده اللي مجمعتنا(خالد رفع حواجبه مستغرب)
محمد راح لرف زياد:عارف ياخالد شخصيتك تذكرني بزياد لأن فيه شبه بشكلكم وشخصيتكم كمان يعني أنتم الأثنين نسونجيه
خالد طالع في محمد مصدوم أش عرفه
محمد:ههههههه مستغرب ها .....باين من حركاتكم....تعرف زياد من يومه مايحب السعوديه طووول وقته وهو برى السعوديه يافي مخيمات صيفيه يا يسافر مع أصحابه....حتى أيام المدرسه كان ينتظر يوم الأربعاء عشان يروح بأقرب طياره عل أي بلد قريبه ويجلس الاربعاء والخميس والجمعه .....
كانت صور زيـــاد أغلبها في غابات وهو صغير وشكله من عيال الكشافه وكان له كم صور وهو مع أمه وأبوه وباين انهم فرحانيين فيه مره...وهو كبير في مراقــــص وكازينو
محمد راح لرف سحر واتنهد:عاد ذي ولدي الثاني ههههه
خالد:ههههههه(في ذي صادق)
كان لسحر صوره وهي صغيره مكشره وكانت صورها فيها غموض يعني كانت عبوسه لكن فيها شي محليها ومالها أي صوره مع العايله وكانت لها صوروهي في الشارع تمشي أو جالسه لوحدها وكانت صورها كأنها مأخوذه بدون ماتدري وهذا زاد من أستغراب خالد وهنا قتله الفضول
خالد:غريبه مالها صور معكم؟؟؟؟(مارد محمد...مسك خالد صوره لها وهي جالسه عند البحر وباين ان الصوره متصوره من بعيد)كأن فيه أحد مصورها بدون ماتدري؟؟؟؟
محمد سكت فتره واتنهد وجلس عالكرسي حق المكتب:آآآآه...أيه الصوره مأخوذه بدون ماتدري...سحر عدائيه مرره ويمكن حنا السبب وقت ماانشهرت وصرت معرف سحر انولدت وأنا اهملتها لأني موفاضي لبزر كان همي أنشهر اكثرواكثر ....ونسيناها يعني امها أنشغلت فيني وبشكلها قدام الحريم ورميناها للخدامات يربونها لأن حنا موفاضيين (خالد طالع فيه مصدوم)يمكن لو أقولك إني ماأعرف شي عنها تضحك...ماشفتها يوم كبرت؟؟فيه مرره كنت واقف عند السياره في البيت ومرت بنت كان شكلها عربجيه وقووويه ولها هيبه مرره قلت أكيد من صديقات سمر..وقفت قدامي وعيسى صنمّ فيها فصخت نظارتها وطالعت فيني وقالت السلام عليكم رديت عليها وانا مستغرب منها قلت وش فيها ذي راميه عمرها وتتفقدني وكأنها تعرفني بعدين قالت كيفك يايبه؟؟؟ انا هنا انصدمت قلت معقوله ذي بنتي..سحر انا أعرفها وهي في كوفلتها أنا أعرف سحر اللي عمرهاأيام....المهم اولا مظهرها ماعجبني رغــم القوه والهيبه اللي فيها ثانيا كان نفسي أقووم أضربها على شكلها اللي يشوفها مايقول بنت بـــس بأي حق اضربها ؟؟؟إني أبوها اللي راميها واللي مايدري عنها أي شي والدليل ماعرفها وهي كبيره......ماعرفها أبد وفوق هذا تخاف مني فيه بنت تخاف من أبوها من دون أي سبب؟؟
خالد كانت توقعاته في مكانها ماحد يدري عنها كان نفسه يتكلم عن سحر هو يعرفها يعرف أش شخصيتها
خالد حب يغيرالموضوع فاراح لصور سمر وهنا صــنـــّم الدلع والأنوثه كلها موجوده فيها شكلــــها حلووو عالطبيعه وفي الصور....محمد كان يتأمل صور سحر فخالد أستغل الفرصه وأخذ صوره لسمر وهي كبيره
محمد جاء عند خالد:عـاد ذي دلوعة أبوها زياد كنت أزن عليه يرسل صوره وسحر أخذها بدون ماتدري أما قلب أبوها كانت ترسل الصور لي بدون مااطلبها....ذي الوحيده اللي ماتعبتنا أبد زياد مانعرف عنه شي وسحر تسوي اللي في راسها ولا ضربتلنا حساب وذي اللي دايما معانا ونشوفها.....أقوووووول لاتقعد تتقزز في بنتي كذا هي حلوه صح لكن ماعاد تنفع لك لأنها متزوجه هههه

لــــ لـــــــــ ــحـــ ـــــــــــــحــــــــــــــ ــــظـــ ــــــــــــظـــــــــــ ـــهـــ ــــــــــــــه

خالد مو قادر يستوعب: (....متزوجه!!!!!!!!!سمر متزوجه؟؟؟؟مين؟؟ومتى؟؟؟؟ وكيف؟؟؟؟وليه ماقالت لي؟؟مو انا حبيبها ومابتتزوج غيري؟؟؟؟؟ كيف قابلتني الاسبوع اللي فات؟؟؟)
.................................................. ..........
وبــــــــــــــــــــس كفايه <<<تعبت خخخ
يلا أش تتوقعون يسوي خالد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

النجمة السمراء
11-08-2008, 20:56
إههههههههههههههههههههههههههههههئ
إهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
حرام عليك يا بنت البارتات قصيرة مرررررررررره
يلا بس صراحة هالبارت شيء
سلام وتقبلي مروري الثومة
النجمة السمراء إحم إحم
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

زمـرد
12-08-2008, 04:34
لاااااااااااااااااااااااااااااااااا وين التكلمه :eek: :eek:

كم جزء القصه؟؟ وهل قربت النهااايه :confused:

hllooo-2007

تراني قاعده فوق راااسك ليين تخلصينهاااا

بجي العصر وهي هنا مفهوم << ايه هين تشتغل عندج هي


سالله تقبلي مروري وتفحيطاتي السريعه

سلااامن

دجه ورجه وفله
12-08-2008, 09:37
إههههههههههههههههههههههههههههههئ
إهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
حرام عليك يا بنت البارتات قصيرة مرررررررررره
يلا بس صراحة هالبارت شيء
سلام وتقبلي مروري الثومة
النجمة السمراء إحم إحم
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

رجعت ثومه لعادتها القديمه أنتي ووجهك شايفه حلوووو!! تقبلي مروري <<وكأنك تدقين السلام الملكي او يدك معلقه في الكي بورد على ذي الجمله


لاااااااااااااااااااااااااااااااااا وين التكلمه

كم جزء القصه؟؟ وهل قربت النهااايه

hllooo-2007

تراني قاعده فوق راااسك ليين تخلصينهاااا

بجي العصر وهي هنا مفهوم << ايه هين تشتغل عندج هي


سالله تقبلي مروري وتفحيطاتي السريعه

سلااامن



أولا: القصه بدون أجزاء.........<<غريبه مو بس خالف تعرف ياعم
وثانيا: مدري إذا النهاية قربت ولالا؟!!!
ثالثا:خلصت الأماكن ومالقيتي غير راسي المسكين تجلسين عليه..ترى مايقدر يتحمل دببه
رابعا:لما أكون شغالتك طال عمرك تعالي اتفلسفي
خامسا تفحيطاتك غبرتنا بس مقبوله

أميـرة الأنمي
12-08-2008, 15:14
هاااي ياا عسوولة كيفك أخباارك ؟؟!! ^ــ^

واااااااااااااااااو مرآآ باارت رهيـــــــب ويجنن ^ــ^

بسرااحة أحس خاالد طيب من جد أحس انوو في خير رغم كل اللي يسووي ^ــ^

بليــــتز لآلآ طوولي عليناا وممكن أطلب طلب يااريت البااارت الجللي يكوون أطوول ممكن ^ــ^

سلآلآلآموولي ^ــ^

ميــرة

Death Rose
12-08-2008, 20:32
اللللللللله في باااارت

زمـرد
12-08-2008, 21:08
أولا: القصه بدون أجزاء.........<<غريبه مو بس خالف تعرف ياعم

اها يعني مسلسل من جزء واحد


وثانيا: مدري إذا النهاية قربت ولالا؟!!!

مشوار الالف ميل يبدا بخطوه هههههه


ثالثا:خلصت الأماكن ومالقيتي غير راسي المسكين تجلسين عليه..ترى مايقدر يتحمل دببه

انفخيه بيتحمل


رابعا:لما أكون شغالتك طال عمرك تعالي اتفلسفي

هدو هدو اللعب يا جماعه


خامسا تفحيطاتك غبرتنا بس مقبوله

افا يعني نعتبرها طرده من غير مطرود

دجه ورجه وفله
14-08-2008, 03:09
هاااي ياا عسوولة كيفك أخباارك ؟؟!! ^ــ^

واااااااااااااااااو مرآآ باارت رهيـــــــب ويجنن ^ــ^

بسرااحة أحس خاالد طيب من جد أحس انوو في خير رغم كل اللي يسووي ^ــ^

بليــــتز لآلآ طوولي عليناا وممكن أطلب طلب يااريت البااارت الجللي يكوون أطوول ممكن ^ــ^

سلآلآلآموولي ^ــ^

ميــرة


تماااااااااااااااااااااااامو وعال العال^_*
يسلمووووو عالرد العسسل وإنشالله راح أطوله<<<< الكل طلب ذا الطلب

اللللللللله في باااارت


ايوا في بارررررررررررررت ياللللله غريبه مو!!!!!!!!!!!!!!!!خخخخخخخخخخخخ


اها يعني مسلسل من جزء واحد
لالا فلم...خخخخخخخ

مشوار الالف ميل يبدا بخطوه هههههه
خطوه بخطوه وهيـــا للنجاح خخخخخ

انفخيه بيتحمل
لييييه ياحبيبتي شايفته كفرات سياره؟؟؟^_^

هدو هدو اللعب يا جماعه


ليه شايفتني ألعب بلاي ستيشن؟؟؟قيم اوفر

افا يعني نعتبرها طرده من غير مطرود
أخس ياذا !!!!!!!!من قال وش فيها التغبيرات حقتكم تخلينا نروح نتروش ههههههههه<<<لما نكون معفنين

~Soft hearted~
15-08-2008, 01:35
وااااااااااااااااو روووووووووووووووعه
يسلموووووووووو قلبووووووو
ننتظر البارت الجاااي على احر من الجمر

زمـرد
15-08-2008, 18:05
نحــــــــــــــــــــن في الآنتظــــــــآر :)

أميـرة الأنمي
16-08-2008, 13:16
يلآ يا عسوولة أتأخرتي كتيـــــــر !!

ميــرة

دجه ورجه وفله
17-08-2008, 05:19
وااااااااااااااااو روووووووووووووووعه
يسلموووووووووو قلبووووووو
ننتظر البارت الجاااي على احر من الجمر

عفوووواااااااا :)


نحــــــــــــــــــــن في الآنتظــــــــآر

نحن في التحمييييييييييييل
يلآ يا عسوولة أتأخرتي كتيـــــــر !!

ميــرة

خلاص انزل الحين أحلى بارت لأحلى عيووون<<<عيوني طبعا خخخخ

دجه ورجه وفله
17-08-2008, 05:21
مهما كان شكلي....ومهما كانت تصرفاتي.....في داخلي إنسان ثاني..
لحظه لــــ لـــــــــ ــحـــ ـــــــــــــحــــــــــــــ ــــظـــ ــــــــــــظـــــــــــ ـــهـــ ــــــــــــــه

خالد مو قادر يستوعب: (....متزوجه!!!!!!!!!سمر متزوجه؟؟؟؟مين؟؟ومتى؟؟؟؟ وكيف؟؟؟؟وليه ماقالت لي؟؟مو انا حبيبها ومابتتزوج غيري؟؟؟؟؟ كيف قابلتني الاسبوع اللي فات؟؟؟)
خالد كان يبغى يعرف فما بين لمحمد:ماشالله مو كأنها صغيره؟
محمد:لا بسم الله عليها خلصت جامعه....بس كتكوته
خالد:ولد مين؟
محمد:تعرف معاذ الراحل؟؟؟؟
خالد :إيييييه
محمد:هو زوج بنتي.......بس ملكوا والزواج بعد أسبوعيين.....وانت معزوم
خالد صرخ في نفسه وشد على أسنانه: (مــــــــــعــــــــــاذ!!!!مافي غيره في الدنيا خلصو عيال الناس.......وسمر الزباله ماقالت لي تستغفلني..أنا خالد بنيه تستغفلني والله لأوريك ياسمروبخليك تندمين عالساعه اللي عرفتي فيها خويلد النذل) يالله الله يبارك لهم (ولايوفقهم في حياتهم) يلا عن أذنك عمي بروح أنام تآمربشي
محمد:لاسلامتك
......................
راح خالد لغرفته والشياطين تنطط في راسه مقهور ؟؟؟ معصب؟؟؟ حاقد؟؟؟ليه؟؟وش بالنسبه له سمر؟؟مو هي بنت مرت زي البقيه؟؟؟مو كان يبي يلعب عليها لكن ماقدر؟؟؟طــــــيـــــب موآخر بنت بالعالم في غيرهــــا
مــــــــــعــــــــــــقـــــــــــــــولــــــــ ــــــــــه؟؟؟!!!!خالد يحب سمر!!!!!!!!
دخل غرفته وأخذ جواله ودق عليها .....

.................................................. ..............................................
فـــــــــــــــ غـــرفـــة ســـحـــر ـــــــــــــــي
سحر:والله انا عن نفسي أبي ألبس ثوب وشماغ وأمسك السيف وأرقص لما ماأتعب (من ورى قلبها)
سمر:أخاف تفشليني قدام صاحباتي
سحر:أفا والله ...........مو صاحباتك يحبون الاولاد؟؟؟أنا بكون الولد وبضيفهم
سمر:أقول اسكتي الفيلم بدأ
بدوأ يتابعون فيلم علىmbc2 مرعب وكانت الساعه 1:00 ليل وكان معاهم بيبسي وشيبسات...يمكن سمر بدأت تتأقلم وتكون على طبيعتها في الكلام والأفعال كانوا جالسين في الأرض وقدامهم الأكل وكل الأنوار مطفيه مافيه غير نورالتلفزيون<<طبعا ذي أوامر سحر عشان تندمج مع الفيلم .....كان الفيلم فيه وحده شعرها على وجهها وتجي تسحب الناس وتأخذ روحهم وتموتهم>>>بصراحه ماعرف اكتب اسمه بالE .....قردج2 عرفتوه؟؟؟؟
المهم سحر قامت دخلت الحمام وقلبت شعرها كله على قدام وجات من ورى سمراللي مندمجه مره وتاكل شيبس
وسوت نفس الحركه حقت الفيلم جات من ورى وحطت يدها بهدوء على وجه سمر وغطت وجه سمر بشعرها
سحر:عوووووووووو
سمر نقزت من مكانها وهربت عند باب الغرفه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآ (وبما أنها بنوته مررره فالدموع سبقتها )
سحر:ههههههههههههههههههههههههههه
سمر وهي ماسكه على قلبها وتمسح على دموعها وكل جسمها يرتجف:سحررر الله لايبارك فيك ياكلبه خرعتيني
سحر:ههههههههههههههههه
سمر:ذا اللي انتي فالحه فيه تضحكين وبس وجععععععع
سحر:ههههههه شكلك تحفه هههههههه
سمر بعصبيه:سحر وجع شوفي جسمي كيف يرتعش ومتقشعر؟؟
سحر:هههههه وش دخلني أنا ههههههه
سمر ماقدرت فراحت تضربها:وش دخلك(سحر نطت فوق السرير ودخلت تحت اللحاف)وربي لتنضربي باللي في رجلي
سمر كانت لابسه شبشب البيت وحقها كان أرنب.....سحر خرجت وطالعت في رجل سمر
سحر:يلا اضربيني باللي في رجلك هههههههه
سمر استسلمت هي مو قد سحر انسدحت بجنبها عالسرير:الله بنام ماعاد أشوف شيء
سحر:هييييييييييي على غرفتك سريري مايكفي
سمر عرفت تقهر سحر :يالله مشوااااار على ماأوصل لغرفتي ...أخرج من غرفتك وأمشي الصاله وبعدين أفتح باب الجناح وأمشي بالصاله وبعدين أفتح باب الغرفة وبعدين أسحب اللحاف وأنسدح وأنام.......خلالاص اختصرالطريق وأنام عندك مو انا أختك الوحيده وبعدين باقي كم يوم وأروح وأتركم خليها ختامها مسك بينناو..
سحر:وجعععععععععع نامي خلاص
انسدحوا الأثنيين بجنب بعض ويطالعون في السقف والسريركان يادوب يكفي
سمر:سحر مين يصدق أنو حنا في يوم ممكن نتفق؟
سحر:ههههههههه
سمر:وجعععع سحر نفسي يوم اتكلم معاك وتسمعيني
سحر:أنا هههههه أضحك لأنك تتكلمين نجدي ههههههه
سمر:ها ها ها ياثقل دمك بس عشان كذا
سحر:أوووووووو تطورات يعني الحين عادي تتكلمين نجدي
سمر:سحررر بتسمعين ولالا؟
سحر:خلالالالالاص بسمع عمتي
قاطعهم صوت الجوال(حبك وليد الوفا والعاطفه...) نطت سمر من فوق السرير وسارت تدور عالجوال..والغرفه طبعا كانت مقلوبه فوق تحت
سمر:وينه ؟؟؟
قامت سحر تدور معاها ولقيته تحت الكنبه:********05 يتصل بك
سمر سحبت الجوال من سحر وخرجت برى الغرفه.....سحر استغربت لكن توقعت واحد من الشباب اللي تكلمهم كالعاده وطنشت رجعت انسدحت عالسرير وسارت تتابع الفيلم........دخلت عليها سمر بعد ربع ساعه
سمروهي خايفه ومفجوعه والدموع في عيونها:سحرررر الحقي
سمر جلست على طرف السرير وبدأت تبكي وسحر نطت عندها :أش فيه؟؟؟!!!!!!!
سمرحطت يدها على فمها وكل جسمها يرتجف:خالد ...
سحر قلبت ملامحها لحده ورجعت لها قوتها:وش يبي الزباله؟؟؟؟
سمر:يبي يفضحني عند أبوي ومعاذ
سحر:ابن ال(عيب) والله لاوريك فيه ال(عيب).أش قالك؟
سمر:يقوول...ليه تتزوجين معاذ؟؟مو أنتي دايما تقولين أنا لخالد.....إذا ماتركتي معاذ والله.....(رجعت تبكي)
سحر:إذا ماتركتي معاذ وشووو ؟
سمر:لأفضحك
سحر وقفت:نـــــــــــــــــعــــــــــــــــــــــــم. ..أنتي غبيه وتساهلين اللي يجيك...(سحر وقفت وصارت تمشي في الغرفه) أنا أوريك في الكلب..
سحبت من سمر الجوال ودقت عليه
خالد رد ببرود وواثق من رد سمر بالموافقه:ها خلاص كلمتي أبوووك هههههههههه
سحربكل قوتها:يازباله لو عن فيك حس الرجوله توريني شطارتك وتقابلني في أي مكان
خالد:ساام!!!!!!!!من متى صرتي تخافي على أختك ها؟؟؟أقووووول تبيني أعييد اللي سويته فيك
سحر جاتها غصه وخوف لكن مابينت:لو رجال قابلني بكره في أي مكان
خالد يقهر سحر:سوري سويحر...أنا في الرياض مع أبوووووك المحامي الكبير الشيخ محمد الفهد
سحر بإندهاش:وشووو؟أبوي!!!!!!!!

دجه ورجه وفله
17-08-2008, 05:23
سمر طالعت واتوقعت إنها انفضحت عند أبوها رجعت مسكت على فمها عشان مايطلع صوتها ورمت نفسها عالسرير وكملت بكى
خالد بإستهزاء:إيييييييه...تصدقين سويحر مابيني وبين غرفة أبوك شي....يالله يالدنيا أنا خالد اللي تكرهينه جالس مع أبوك وعرفت عنه أشياء كثيره...وأنتي بنته حتى ماطالع في وجهك ههههههههه
سحر عصبت مره:أقووووول لو فيك أنزل جده ويسير بيننا كلام ثاني أحسسسن
خالد:عشان روحي سموووووور أنزل جده ولو تبون اليوم قبل بكره..يؤؤؤؤ نسيت بكره عندنا جلسه مهمه وأنا ماسكها
سحر:أقوول كل تراب أنت ووجهك......يوم تنزل جده دق على جوالي مفهووووم(بجديه ) وماعاد أشوف رقمك في جوال سمر...والا بسير شي موطيب
قفلت في وجهه..وراحت سمر وكانت مقهوره مررره منها ومن فعايلها لكن حنت على حالها وقربت منها وانسدحت بجنبها وحضنتها....رمت سمر نفسها في حضن سحر......كانت دافنه وجهها على صدر سحر
سحر بصوت دافي يطمئن وحنون:سمووور خلاص لاتبكين...أنا كلمته وتفاهمت معه...خلاص صدقيني ماراح يعملك شي......................................تخيلي يشتغل مع أبوي...
سمر رفعت رأسها وطالعت في سحر:يعني بيقله (رجعت تبكي مره ثانيه)
سحر:لالا موبيقول...ترى خلوّوّوّد خووواف ولو يبي يتكلم كان قال من أول ولاهدّد وهو عارف أبوي وش بيسوي له لو عرف وكمان هو من زمان يخاف من معاذ لأن معاذ كان دايم يخاصمه على تصرفاته........وبعدين ترى هو يهددك يبيك تطلعين معاه....وياويلك لو طلعتي معاه فاهمه؟؟؟
سمر هزت رأسها بلا مابطلع معاه
سحر:طيب خلالالاص اسكتي..مايحتاج البكى ذا كله.....وانا مو قلت اتفاهمت معه
دق جوال سمر مره ثانيه وكان خالد.........ردت سحر بعصبيه من بين أسنانها
سحر:خيييييييييييييير ..............خويلد يازباله.........ترى بيكون موتك على إيدي
خالد خاف من نبرة صوت سحر..يمكن أول مره يخاف من أحد وحس إن تهديدها في محله فغير الموضوع كان متصل يستهبل ويهدد لكن الحين غير رايه:أنا اتصلت عشاااان أقوووول..احم احم اقابلك يوم الخميس اوك
سحر بدون نفس:لو آخر يوم بعمري ماعندي مشكله بس(رجعت نفخت عليه بكل قوتها)بس مو قلت دق على جوالي
خالد بعد الجوال من إذنه وقال بكذب معروف:ماعندي رقمك
سحر ماستحملت تقالة دمه وقفلت في وجه..
خالد كان قلبه يدق بسرعه:يـــــــــمــــــــه حشى مو بنت ذي سبع........حتى أبوها ماخوفني كذا..قطيعه طيحت قلبي بصوتها..أجل لوشفتها وش بتسوي...لاإله إلا الله أعوذ بالله من ابليس...والله إبليس أرحم..خليني انام أصرفلي(طبعا ماجاه النوم بسرعه بعد اللي قاله مو عارف يحبها ولا يكرهها ضميره مأنبه لكن الشيطان أقوى...و(الإيمان القوي معاه ربه والضعيف معاه الشيطان) نام بعد صراعات طويله مع الضميروالشيطان
.....
سحر:سمر خلالاص كلمني ويوم الخميس بيقابلني...........سمور تكفى خلاص بكي..دموعك ماجفت...خلاص اليوم بخليك تنامين عندي..صح إني بستحملك بس يلا مومشكله
سمر ضحكت وبدأت تهدأ............وطبعا البكى يجيب النوم...مسحت دموعها ووجها المعرق مع الخوف وعدلت شعرها اللاصق بوجهها طالعت في سحر وقلبت ع الجهه الثانيه وبدون مقدمات نامت...سحر طالعت في اختها التعبانه نزلت منها دمعتين على خدها يعني من جد وقت الضيق لالك صديق ولاقريب مالك غير اهلك وبس...وقت مافرحت كان الكل معاها ويوم انصابت مالها غيرها...سحر غطت نفسها كويس وغطت سمر ونامت zzzzzzzzzzzzzzzzzz
.................................................. ............................
فــــــــــــــ بــريـــطــانـيــــــــا ـــــــــــي
Start love story with sad girl in first time in here life…من بعد ذيك الليله وهما مايتقابلون او بمعنى آخر كانت تتجنب تشوفه...
صحيت في الصباح بدري وكان نايم.....كانت مبسوطه أنه موجود ماسارت متضايقه منه...راحت تعمل الفطور وكانت بين كل فتره وفتره تتطالع فيه وتتأمل شكله...شكله الحالي مو حلو زي زمااان تبغاه يرجع زي أول....عملت ساندويشين جبنه وقطعت خيار وطماطم وكاستين كابتشينو...

صحي زياد من صوت الصرقعه اللي في المطبخ شافها وهي تعمل الفطور..ماكان لها بس عامله حسابه...ابتسم يعني خلاص بدأت تقتنع...قام لها وبدون ماتحس دخلالمطبخ وكانت معطيته ظهرها....قرب منها
زياد:بوووووووو
شذى صرخت بكل صوتها وصنمت في مكانها وغمضت عيونها بقوه وكانت السكينه في يدها:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ (بتردد)زياد
زياد :ههههههههههههههههههههه
شذى كانت مجهزه له موجز لكن لما لفت عليه وشافته يضحك (خقت) كان قريب منها وماحست بشي ماجاها الإحساس القديم.....
زياد:هههه والله شكلك تحفه هههههه يعني انتي لو جاء حرامي يبي يسرقك بيكون هههه سهل عليه هههههههه
شذى كاتمه ضحكتها وتتصنع العصبيه:لآ تستخف أنت ووجهك...مرررره غبي...ماتعرف تسوي شي
زياد:ههههههههههههههههههههههههه وش ذا الكلام المخربط هههههههههههههه
شذى ذايبه عنده تعاند ضحكتها شايفته مبسوط قدامها:زياد هذا وانا مسويتلك فطور حنيت عليك ...قلت مسكين خليني اأكله عدل لايرجع لأهله ميت
زياد بتأثر مصطنع:يالله......تسلمين والله وأنا آسف...والله مررررررررررره جيعان ولي كم يوم مااكل مسبوط
شذى:خلالاص طيب روح غسل وجهك وانا في الصاله استناك
راح زياد للحمام وقبل مايدخل رجعته صرخت شذى للمطبخ.........رجع زياد جري للمطبخ..جاء من وراها ومسكها نت كتفها
زياد مفجوع:وش فيك؟
طبعا الست شذى من يوم مافجعها زياد كانت ماسكه السكين في يدها ويوم شافته وهو يضحك ولا شعويا كانت تضغط ع السكين على يدها الثانيه بكل قوتها.....وبعد ما بعد عنها رجعت لطبيعتها وطالعت في يدها اللي تنزف دم
شذى والدموع في عيونها وتطالع في يدها:السكين...
زياد شاف يدها وصرخ فيها:غبيه وين عينك وانتي ماسكتها
شذى ماردت عليه لأنها متفشله:.......
راح جلسها زياد في الصاله ودخل الحمام وأخذ شنطة الأسعافات الأوليه وراح عندها وجلس على ركبه عند رجولها ومسك يدها وبدأ يعقم الجرح وكانت شذى تصرخ من الألم وتنطط لكن كان زياد يخاصمها......لف لها الجرح وخلص وبقي ماسك يدها وكأنه تنح وراح لبعيد....أول مررره يقرب منها لذي الدرجه من يوم ماجا منها وماسك يدها كمان....شذى لما كان يصرخ عليها كانت تشوف الخوف بعيونه يعني هو من جد يحبها...وهو ماسك بيدها حست بشي غريب......خوف..حنان..دفا..راحه..أمان..سعاده..أشياء كانت فاقدتها من يوم ماولدت..
بعد فتره...فاقت من اللي هي فيه كانو يطالعون في بعض عيونهم في عيون بعض...
شذى سحبت يدها بهدوء:احم احم
زياد صحي أخيرا:سوري ما..(غير الموضوع)ماتألمك؟؟؟
شذى برقه تمّوت وصوت مبحوح:لا
زياد أخذ الشنطه وقام..لكن صوت شذى وقفه
شذى:زياد(طالع فيها بسرعه وكأنه مستني تناديه)شكرا
زياد ابتسم ابتسامته اللي تجنن:عفوا.....
شذى تبغى تقطع الجو:أنا بقوم أكمل الفطور
زياد وهو في الحمام يغسل وجهه:لالا خليه انا بكمله
شذى قامت رايحه للمطبخ:لا.مابقي شي انا بكمله.......وبعدين أنا مسويته لازم أكمل جميلي وأجيبه

دجه ورجه وفله
17-08-2008, 05:25
زياد خرج بسرعه من الحمام وحط يده على باب المطبخ واليد الثانيه ماسك فيها منشف ينشف وجه..شذى كانت تطالع فيه وهو مو منتبه ينشف وكان خاقه مرررررره
شذى: (يجنننن ياعالم يجنن....كل شي فيه حلوو)خلاص براحتك...تبغى الشقا لعمرك (رجعت للصاله
زياد بصوت واطي:إذا تعبك شقا راضي به
شذى لفت عليه:وشو؟؟
زياد ضحك ودخل المطبخ يجيب الفطور:ولا شي سلامتك
حط الأكل عالطاوله وبدا ياكل وشذى تطالعه بشرانيه مصطنعه(حقت الدلع)زياد بدون مايطالع في شذى وعينه عالأكل
زياد:تصدقين الأكل فيه طعم غريب.......لذيذ بشكل موطبيعي
شذى مكتفه يدينها:ايه عارفه...مو أنا مسويته
زياد:عشان كذا أقول طعمه حلوو(طالع فيها)وش فيك تطالعيني كذا؟؟
شذى رافعه حواجبها ومسويه معصبه وفيها ضحكه:أش قلت عند باب المطبخ؟؟؟
زياد اكل خيار:الحين مسويه إضراب عشان الكلمتين اللي قلتهم الحمد لله والشكر(شذى تطالع فيه تستنى الجواب)لوقلتهم بتزعلين..وبتفتحين مواااااال
شذى من جد انقهرت وحطته يدينها على خصرها:لااااااااااا شايفتني بزر عندك
زياد:ايه.........والله مابيعجبك الكلام خليني ساكت أحسن
شذى :مو شغلي تقوووول الحين(تطنيش )ولا مافي أكل(طنش بزياده)زياااااد تكلم
زياد عاد موفايق:شوفي بقووول لكن اسمع منك كلمه وحده بالصحن على وجهك
شذى خافت من كلامه لكن في الأخير انصدمت:لاياشيخ..أحسن قووم اضربني
زياد:قلت إذا تعبك شقا راضي به...خلاص ارتحتي الحين
شذى في نفسها طارت من الفرح..جات بتتكلم
زياد:ولا كلمه........والله ليصيرشي مو طيب لو فتحتي فمك
شذى جات مررره ثانيه بتتكلم:ا..
زياد صرخ:أنا وش قلت...مو أنتي اللي اصيرتي تعرفين....كلي اصرفلك ولي
شذى كانت طايره من الفرح..وكان لما يهزأ يرفع عيونه لفوق ومايطالع فيها..وكانت كانت تتأمله وهو معصب
شذى: (أحببببببببببببه ياناااااااس والله احبه......ياقلبي عليك مايبي يطالع فيني عشان العصيبه ماتروح ههههههه والله وسرت أعرفك يازياد أكثر من نفسي.......لكن والله لأعذبك تعذيب محترم ومن الحب ماقتل هههههههه)
كان الهدوء سيد الموقف أكلوا وكالعاده استرخى زياد عالكنبه وشذى تقرأ كتاب...
بعد 3 ساعات ...العصر
دق جوال زياد وهو نايم
شذى طالعت من فين هذا الصوت إذا جوالها مكسور وتلفون البيت مفصول...راحت لمصدر الصوت وفتحت شنطة زياد لقيت جواله
الوالده
يتصل بك
حقدت عليه مكسّر جوالها وجواله موجود معاه.....راحت عنده وصحته كانت تبغاه يعرف إن هي عرفت أن عنده جوال وفي نفس الوقت بما إن أه المتصله فلازم يكلمها..(طبعا هي تعرف نعمة الأم في الحياة)
شذى:زياد زياد
زياد فتح عيونه بكسل وكان زعجه صوت الجوال:همممم
شذى:أمك تتصل عليه
زياد بدون نفس:طنشيها وحطيه عالسايلنت
شذى فتحت عيونها:زياد ذي أمك........ياويلك من ربي لو أغضبتها
زياد:طيب
شذى:زياد امانه عليك تقوم تكلمها....يمكن صار شي عندهم...........زياد يلا قوم الله يخليك قوم كلمها
زياد استغرب من إصرار شذى وقام وأخذ الجوال منها:ألووو
سلوى:هلا والله براعي الصوت بعد قلبي....كيفك؟؟
زياد بدون نفس:تماام
سلوى:انت كويس ياماما؟؟تاكل تمام؟؟وتنام تمام
زياد:إيه
سلوى:حبيبي طلبتك ولاترد امك
زياد:أشوف إذا اقدر ولالا.وش تبين؟
سلوى:ياحبيبي باقي أسبوع على زواج أختك....تكفى تعال....كفايه يوم الملكه ماقدرت
زياد:مااقدر اجي مشغووول مره
سلوى:زياد حبيبي تعال الاربعاء والخميس الزواج والجمعه سافر
زياد:ياصبر أيوب.....مااقدر
سلوى بدأت تعصب لكن مابينت:زياد مايصير تبغى اهل أبوك يتشمتون فينا....وغير كلام الناس اللي جانا يوم الملكه عشانك مو موجود.......يلا دلوع ماما تعال
زياد نفخ:قلت مااقدر
سلوى:طيب أنا ماوحشتك.تعال عشاني تكفين......4 سنينين ماشفتك...خليني أكحل عيني فيك لو يوم(أرتجف صوتها)تعال عشان خاطري....ولا مالي خاطر عندك؟
زياد:............
سلوى:خلاص طيب حاول على قد ماتقدر إنك تحضر......يلا مع السلامه ياحبيبي وانتبه على نفسك
زياد قفل وبدون أي مقدمات ورجع انسدح.شذى كانت واقفه قدام زياد فسمعت كل الكلام...احتقرته مره
شذذى بقهر:ليه كذا تعامل أمك؟؟ماتعرف ان الجنه تحت أقدام الأمهات
زياد حاط يده على راسه:.......
شذى:يالله كل الكلام الحلو قالته لك وانت مو معطيها اهتمام.............تعرف يازياد ماراح تحس فيها إلا إذا فقدتها(زياد فتح عيونه وطالع فيها وكانه يقول لاتفاولين)الواحد مايحس بالشي إلا إذا فقده
طلعت في غرفتها وكانت دموعها سيد الموقف....كانت تبكي محروقه إن ماعندها ام مهتمه فيها زي زياد...وكيف من صوت امه باين إنها محروقه عليه.....كانت تتخيل لو أن أمهاعايشه أش راح تسوي لها....
........
بعد ساعتين ارتاحت ونزلت للصاله وكان زياد يتفرج فلم رعب
زياد:شذى تعالي شوفي ذا الفلم لايفوتك
شذى طالعت فيه وشمقت ودخلت المطبخ:........
زياد استغرب من حركتها لكن طنش ورجع يتابع الفلم..عملت شذى كابتشينو وخرجت جلست في الصاله
زياد طالع فيها:يالنذله ليه ماسويتيلي
شذى طالعت فيه من فوق لتحت:لما أكون مكلفه فيك تعال اتفلسف
زياد:بسم الله...وش فيك قالبه علي لنا فتره واحنا أصحاب
شذى:شوف لاتتفلسف لايكون عشان أعطيتك وجه كم يوم تقوم تاخذها حلا....أنا بمزاجي يوم اعطيك وجه ولالا
زياد عصب من حركتها:ويوم اكون اصغر عيالك..كلمني كذا...حسني تعاملك معي عشان مااقلب عليك
شذى:ويعني إذا قلبت.......إذا كنت وسخ في التعامل مع امك..اجل كيف مع الناس....
زياد عرف إن ذي القلبه كلها عشان مكالمته لأمه:أها أنتي الحين زعلانه عشان كذا
شذى حطت يدها على خصرها:طيب ليه تتكلم معاها كذا موعيب
زياد:لا موعيب.......لأن انا دلوعها
شذى:دلوعها وتسوي كذا أجل اخوانك الباقين أش يسون
زياد:اولاماعندي أخوان انا الولد الوحيد وثانيا عندي أختين بس(شذى كانت تسمعه باهتمام كانت تبغى تعرف عن عيلته)ووحده مدلعه نفسها بنفسها والثانيه الولد الثاني في العيله وماحد يحبها ولايطيقها لأنها قليلة حيا وماتحشم احد...
شذى:وأنت طيب تحب مين فيهم؟
زياد:أنا أحب سمر الدلوعه....يعني لما تجلسين معاها ذووق وكلام حلووو واخلاقونتفق أنا وهي في كره سحر
شذى:حررررام ذي أختكم
زياد:قطيعه حشى ذيك مو بأخت ذيك وحش......هي منبوذه من العايله..يعني موجوده في كرت العايله وبس وأغلب جلستها مع شباب..
شذى:وانت عارف وساكت لها!!!!!!!!
زياد:إييييه عارف وماعاجبني الوضع....لكن ماقدر اسويلها شي...وبعدين هي واحد من الشله مو وحده..وعن ألف رجال.......وتكره أمي وأبوي مرررررره
شذى باحتقار:ماشالله صفه مشتركه بينكم
زياد:هههههه ومعتمده على نفسها من يوم ماولدت...وهي وامي دايما مضاربه....وتكره تفتخر ان ابوها محمد الفهد..
شذى:حلووو متواضعه
زياد بغرور:ليه وش فيها لو أفتخربأبوي؟؟؟....بس هي عشان تكره أبوي فتكره أي أحد يقولها أنتي بنت محمد الفهد وعاد تعرفين الناس مصالح فيتقربون منها ويخافون منها عشانها بنت محمد الفهد بس وهذا شي ماتحبه أبد
شذى:بالعكس ذي صفه حلوه فيها تحب تكون عاديه مع انها مو عاديه......وهي ذكيه تبغى الناس يعطونها هيبه مو عشان هي بنت محمد الفهد عشان هي سحر وبس
زياد اقتنع بكلام شذى:اممممم صح

دجه ورجه وفله
17-08-2008, 05:26
شذى:طيب وسمر؟؟
زياد:سوسو ذي عسل...ماحد يعرفها ومايحبها...طيبه وخلوقه وهي مع امي دايما في كل مكان وامي تحب تفتخر فيها مره والكل يموت عليها من صغيرهم لكبيرهم بس فيها غرور وكبرياء وياويل أحد يدوس لها بطرف
شذى:قويه ذي مره.......طيب أمك؟
زياد اتنهد:أمي تتفاخربأبوي مره ودايما في الحفلات وماتترك حفله ومناسبه إلا وحضرتها.....وطبعا هي من احسن حريم طبقتنا لنها مرت محمد الفهد .......ومشغوله دايما عنا حتى سحر ماربتها لأن في نفس الوقت أبوي انشهر فرموها عند الخدامات ومأحلاها من رميه
شذى:يمكن عشان كذا ماحد يقدر يقرب من سحر.....عندها سلاح قوي يخليكم ماتقربون من حياتها أو تتحكمون في تصرفاتها(زياد طالع وكانه يبغى يعرف ذا السلاح)أنتم ماربيتوها ولااهتميتو فيها وبكذا مالكم حكم عليها ولو احد فكر يعترض لها راح تقلب الماضي لكم وأنتم الغلطانين وهي الصح فمفروض ماحد يلومها عاللي تسويه
زياد:تصدقين تنفعين تشتغلين مع أبوي ههههههه
شذى:هههههههههه.....ايه صح باقي أبوك؟
زياد:أبوي رجال مشغول مره وموفاضي لنا ابدا...يموت علي مره وأي شي أطلبه يجيني بدون نقاش...حتى أيام وان صغير ماكنت أحب السعوديه كنت يوم الربعاء الطياره الخاصه حقته تستناني عشان أسافر على أي بلد قريب ومأرجع إلا يوم الجمعه وكل الويك آند مااجلسها في السعوديه
شذى عرفت هوليه أغتصبها لأن كل البنات اللي كان يبغاهم كانو يجونه من دون نقاش..وهي الوحيده اللي كابرت وعاندت فقام انتقم منها:يلاعن أذنك
زياد:على وين؟؟!!
شذى:بروح انام
زياد:بس إنتي ماتعشتي
شذى:مابي
زياد كان يحاول يطالع في عيونها لكن هي مااعطته فرصه
.................................................. .
فـــي الســـعـــوديــــه (جــــــــده)
في جناح سلوى
مسحت دموعها ودخلت الحمام غسلت وجهها وأخذت أدويتها وقلبهامفطور على ولدها دلوعها حبيب قلبها ضاع ولافكر فيها......مافكر في اللي حملته وولدته ورضعته وربته وتعبت عليه في الأخير رماها
طالعت في شكلها في المرايا........تغيرت كثير وبدأ علامات المرض يبان فيها....
سلوى خرجت الصاله ولقت مافيها أحد.....راحت لجناح سمر تصحيها لقتها صاحيه وجالسه ومسرحه موداريه عن الدنيا
سلوى:اللي ماخذ عقلك يتهنى به
سمر ابتسمت بدون نفس:.......
سلوى:وش فيك سرحانه؟؟؟وخايفه؟؟(قلب الأم)
سمر ماحبت تبين لأمها:هااا..لالاولاشي عادي
سلوى:أها.......طيب بماأنك جالسه لوحدك خليني أتكلم معاك عن الزواج
سمر وكأنها حست بالموضوع المحرج:لامالي نفس اتكلم الحين
سلوى:ههههه أقووول بفتحه بفتحه وإذا مو اليوم بكره...........فخليني اتكلم معاك الحين أحسن
سمر انحرجت وحمرت خدودها:....
سلوى:اسمعي يابنتي انتي لازم تكوني في عينزوجك أحسن وحده يعني.....ألخ
والباقي معروف<<<عاد أنتم ملاقيف وتبغون تعرفون ؟؟؟هههههههه
................................
بعد ساعه
سمر:طيب انشالله
سلوى:ايه خليك كذا.......لاتقولين فلانه حلوه وعلانه يعععه......
سمر:ماما خلاص فهمت......(تبغى تتهرب)يلابروح أصحي سحر......
سلوى:باقي ماصحيت
سمر وهي خارجه من الجناح:لا
دخلت على سحر والغرفه كانت بارده والأنوار مطفيه.قربت منها
سمر:سحر سحر قومي يلا
سحر لفت عالجهه الثانيه وطنشتها
سمر:سحر سحر يلاااااااا قومي (سارت تهز سحر بقوه لكن لاحياه لمن تنادي)
سمر :ترى ببوسك وأدغدغك (عظم الله اجركم )
سمر سارت تبوس سحر في خدها وفي راسها وفي شعرها.....سحر تضايقة من حركات سمر
سحر وصوتها كله نوم:سمر ابعدي عني
سمر:يلا قومي .......يلا الساعه سبعه ليل وانتي باقي نايمه..(رجعت تبوسها)
سحر قامت وكانت معصبه من سمر.......سمر أول ماقامت هربت عند باب الغرفة
سحر وهي جالسه فوق السرير وعاقده حواجبها:وربييييييي اول ماأقوم لتنضربين ياسويمر
سمربدلع عشان تقهرسحر:أفا..هذا وانا جلست أبوسك وتعبت شفايفي وانا أبوسك
سحر قامت من فوق السرير وسمر حطت رجلها وهربت
.........
فــــــــــــي الــــصـالـــــه
سحر نازله الدرج بسرعه وعصبيه(كانت لابسه برمودا واسع لونه زيتي كله جيوب ومن تحت له ربطه عشان يبان منفوخ ولابسه جاكيت أبيض قطني ساده بسسته ماسك عليها شوي وفيه جيبين من الجنب ومشمرته وطبعا كانت لابسه سلاسل كثيره ورافعه شعرها واحد وحاطه طوق ولابسه جزمه (all star )لون أبيض كانت مبينه أرتب وأنظف (بوي مرتب) – أما سمر كانت لابسه تنوره قصيره (مني جب) لونها زيتي ولابسه جاكيت قطني لونه فوشي وفيه صور وكلام بالزيتي والأورنج وفاتحه شعرها وعامله نفخه (بف) ولابسه حلق واكسسورات خفيفه في يدها وحاطه ميك أب بيتوتي ولابسه صندل خفيف لون فوشي )
سمر اتخبت ورا امها:ماما الحقيني بتقتلني
سحر جايه تبغى تضرب
سلوى غطت سمر:خير وش فيه؟؟
سحر:ليه تصحيني من نومي
سلوى:أنا قلت لها
سحر:لااااااااا تكذبين علي
سلوى:وش فيها لوصحتك
سحر فقدت الأمل أنها تضربها....ضربة برجلها في الأرض وحطت يدينها على خصرها:ليه تبوسني وانا نايمه؟؟
سمر من ورا أمها:ههههههههههههه
سلوى:الحين نازله تضاربين عشان باستك.احمدي ربك أنها سلمت عليك
سحر:بس أنا ماحب أحد يبوسني...
سلوى:أقوول ابعدي عن وجهي أحسلك وياويلك لو ضربتي أختك
سحر راحت للمطبخ معصبه....سمر سارت تتكلم بصوت عالي عشان تسمعها
سمر:ماما انتي عارفه ليه سحر ماتبغاني أبوسها(تطالع ناحية المطبخ)عشان لما أبوسها تحس أنها أنثى وبعدين تستحي هههههههههه
سلوى:ههههههه اسكتي أحسلك
سحر سمعت كلام سمر وضحكت يعني سمر سارت تفهمها .....
..............
بعد كم ساعه
سمر:والله سرت كارهه اخرج من البيت
سحر :وأنا بعد
سلوى:وأنا بعد
الكل:ههههههههههه
سحر كانت فاتحه الاب توب وحطت أغنية جواد العلي شاطئ العيون ورفعت الصوت عالأخير وقامت ترقص وشاركتها سمر وسلوى تتفرج فيهم.......وكانت سحر تردد مع الأغنيه

على شاطي العيون اللي غرق في بحرها عاشق
الملم مابقى مني ومن مركب مسراتي
غرقت ولالقيت اللي يكون بحالتي شافق
صرخت وماسمعت إلا صدى لوحي وآهاتي
عشقته وماعرفت إنه حرام يكون له عاشق
هويته وماهقيت إني في يوم أندم على سواتي
عطيته كل مأملك وكنت النور له
عطاني الجور والنكران وطفى كل شمعاتي
فرشت الورد في دروبه ومشيت انا بجمر حامي
أحاول أرضي غروره وهو يسعى لأناتي
رسمت أجمل بداية حب من قلب وفي صادق
وبريشة غدره الخاين رسملي هو نهايتي
واثاري العيب أهو مني انا اللي ماكنت حابب
شراع العزه وطيته أنا أستاهل مذلاتي
تعلقت بأمل واهي وقلت يمكن بنتعانق
يحس بلوعتي مره وشوقي له ولهافتي
على رجوى جبير القلب يحنن قلبه الخالق
ولكن للأسف هيهات لقيت القلب قد ماتي
عشقته وماعرفت إنه حرام يكون له عاشق
هويته ومدريت إني في يوم أندم أندم آه

كانت الأغنيه هاديه وكان رقصهم هادي ...سحر كانت فاتحه يدينها وسمر في حضنها ترقص(حركة بنات)كانوا لاصقين في بعض
سلوى بعصبيه:بنت أنتي وهي ابعدوا عن بعض بلا حركة شواذ
سمر وسحر:هههههههههههههههههه
رجعوا قربوا أكثر ويسون حركات ماصخه عشان يقهرون أمهم
سلوى تبغى تنرفزهم وهي مقهوره:والله لايقه عليكم...سحرالولد وسمر البنت
سحر اشرت لسمر وقربت من رقبتها وسارت حاضنه سمر وهم يرقصون
سلوى:من جد مصاخه!!!!!!!!!
سمر وسحر:ههههههههههههههه

دجه ورجه وفله
17-08-2008, 05:27
سمر بصوت ماتسمعه أمها:ذي الغنيه وكأنها تحكي قصتي مع خلووود
سحر:انسيه مايستاهلك
سمر رجعت تكمل رقص ......
خلصت الأغنيه وأمهم حطت اغنيه على ذوقها

ياحظ عينك ياحظ عينك تنام الليل مرتاحه
ماكنها اللي خذت ممساي من عيني
ماكنها اللي خذت من قلبي الراحه
من يوم شفتك نويت بالحيل تشقيني
علقت الآمال في نظرات مزاحه
طويلة الرمش تبعدني وتدنيني
مرا تسلم ومرا حيل ذباحه
مرا تواعد ومرات تجافيني
ياحظ عينك ياحظ عينك تنام الليل مرتاحه
ماكنها اللي خذت ممساي من عيني
ماكنها اللي خذت من قلبي الراحه
من يوم شفتك نويت بالحيل تشقيني
وشلون تسلب شي النفس وأفراحه
وتعلقه بالأمل حينن ورا حيني
عذر الموده ومن نظرات لاماحه
شفت أسود الرمش رغم الخوف يغريني
ياحظ عينك ياحظ عينك تنام الليل مرتاحه
ماكنها اللي خذت ممساي من عيني
ماكنها اللي خذت من قلبي الراحه
من يوم شفتك نويت بالحيل تشقيني

كانت سحر ترقص رقص الشباب العرابجه وسمر كانت ترقص في حالها لكن لما شافت سحر وقفت وسارت تطالع في رقص أختها صح عربجي لكن عجبها ......مسكت جوالها وبدأت تصورها

سلوى مقهوره من حركات سحر العربجيه:مالت وش تصورين (كانت عارفه في قرارت نفسها أن رقصها حلو)
سمر:بالعكس مررره حلووو بس لو عندنا ثوب كان لبسته ورقصت ونشرناها بلوتوث
سلوى:ماشالله!!!!!!
سمر:ونكتب العربجيه بنت محمدالفهد مس بوي
سلوى رمت سمر بالمناديل:وجعععع في خلقتك انشالله.....لاتسمعك تروح تسويها

سحر بعد ماخلصت الأغنيه جلست:ليه تصورين؟؟؟اول مره تشوفين أحد يرقص كذا
سمر:مره واااااو مره حلو راح أوريه صاحباتي
سحر بغرور مصطنع:أجل لو هزيت خصري زي البنات..وش بتسوين بترسلينها بلوتوث؟؟
سمر:هههههههه أموت بالثقه...(بغرور)أقول ماحد ينافس سوسو في رقص البنات
سحر:تحدي؟؟؟؟؟؟
سمر:ايه تحدي.......ماما حطي أغنيه فيها دق...خذي جوالي وصورينا وحنا نرقص
وقفوا الاثنين وسلوى حست أن شغل الغيره رجع:أقوووول اجلسي انتي على هي لاأقوووم أنا وأجنبكم على جنب
سمر وسحر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سحر:ماما فيك عربجه.....يعني ماخذه العربجه منك(تقلد أمها)لاأقووم أنا واجنبكم على جنب
سلوى بغرور على ثقه:وجععععععع أنا أمك ملكة الأنوثه
سمر:ههههه عاشت ملكة الأنوثه عاشت
سحر:ماتت الأنوثه ماتت وعاشت العربجه عاشت
سمر:شو هالألفاظ السوقيه
دق التلفون وقطع حديثهم
سمر وسحر تضاربو عالتلفون مين يرد رجعت سلوى سحبته منهم
سلوى:حشى مربيه وحوش مو بنات..ألو.....اهلين.....الحين....ايه فاضيه...اوك انتظرك...يلا مع السلامه
سمر وسحر: مين؟؟
سلوى:حزروا؟؟؟
سمر:امممممم وحده من صاحباتك جايه عندنا
سلوى:لافكروا
سحر بدون لف ولادوران:أقووول ماما ماتعرفين لذي الأشياء قووولي مين وريحينا بلا حزروا وخمنوا في روضه حنا؟؟
سلوى:تكلمي عدل معي.......(طالعت في سمر)أغراضك وصلت
سمر صرخت:آآآآآآآآ وأخيرا والفستان؟؟؟
سلوى:حتى الفستان
سحر:الحين تبينا نحزر ونتعب نفسنا عشان فستان!!!!!
سمر:ياسلام مررررررره مبسوطه متى بتجي؟
سلوى:بعد نص ساعه
سحر:وش ذي(ضخمت صوتها) الأغراااااااااض؟؟
سمر:كل ملابسي وجزمي وشنطي واكسسوارتي وفستاني وفستانك وفستان ماما
سحر:ليه هي وين كانت؟؟
سلوى قرفت من أسئلة سحر:كانت في برميل الزباله......
سحر تطالع في أمها بغباء:.....
سمر بغرورها المعتاد:أغراضي طالبتها من برى....
سحر حست أن أختها هبلا رفعت حواجبها بهباله:ومن وين ماشالله؟؟!!!
سمر:من باريس وايطاليا وبريطانيا ومن أمريكا...وفستاني من فرزاتشي!!
سحرتستفز امها وأختها:ليه تاخذين من برى وش فيها الصناعه السعوديه...ليه ماتدعمون الصناعه السعوديه
سمر:انتي أنشالله تاخذين ملابسك يوم الزواج صناعه سعوديه وتدعمين الصناعه السعوديه وعلى يدك تسير ماركات عالميه
سحر:هههههه لاوالله من جد ليه ماشتريتي من التحليه والبساتين وذي الأماكن كلها ماركات
سمر بدأت دروس لسحر تفهمها الطبقه اللي عايشها فيها:شوفي سحر الكل شاف ذي الأغراض الموجوده وبعدين الغراض ذي دارجه والكل ياخذ منها.....(بتعالي)لكن اللي برى مو الكل يقدر ياخذها بس المقتدرين اللي زينا وهذا نادرا
سحر:أها الحين مشتريتها عشان ماحد يجيب زيها وربي أنك مغروره ياسمر
سمر:بالله اسكتي أنتي أش فهمك في ذي الأشياء
دق الجرس وراحت سمر جري وفتحت الباب ودخلت الغراض بسرعه وجلست في الصاله تشوفهم وهي مبسوطه وسحر تطالع فيهم بطفش وفي الخير طلعت غرفتها
.................................................. ...
في العاصــــ الرياض ــــــمـــه

محمد:اليوم ياخالد اثبت وجودك ماشالله عليك تتعلم بسرعه
عيسى:أيـــــــه ماشالله عليه ماتوقعت يقدر يخلصنا من ذي القضيه
خالد كان مكتفي بالابتسامه:......
محمد:يلا عن أذنكم أنا طالع أنام
خرج من الصاله ولحقه خالد:عم محمد؟؟
محمد:هلا خلووّود
خالد بتردد وحاط يده على رقبه ويطالع في الارض:بغيت استأذنك أبي أروح باكر جده أسلم على اهلي وبرجع يوم الجمعه
محمد:.......
خالد طالع فيه وكانه خايف إنه يرفض:......
محمد مسك كتف خالد:لابغيت تطلبني لاتجيني خايف ارفع راسك وطالع فيني وخلك رجال واطلب
خالد:انشالله
محمد:اممم عشانك مسكت قضيةاليوم ونجحت فيها اعتبر الروحه لجده هدية النجاح
خالد طار من الفرح:تسلم ياغالي (سلم على محمد في يده وراسه)
..........
راح محمد على غرفته وراح خالد على غرفته وكانت الفرحه مو سايعته
ومن الفرح راح جهز أغراضه وحجز طياره وارسل رساله على (جوال سحر)
((الوعد بكره ياسحر
في [مرسى الحلام]
الساعه 7 مغرب
خويلد الـنـــــــذل))
انــســـدح وريـــح جسمه وكان مبسوط لأنه بيرجع جده ويشوف أصحابه وبكره بيقفل جواله هذا ويفتح الشريحه الثانيه (حقت البنات) ويرجع خالد اللي يعرفوه أصحابه
...................
سحر كانت منسدحه وتخطط لشي في بالها وقاطعها صوت الجوال توت توت توت توت
رفعت جوالها مين يرسل الحين.......
((الوعد بكره ياسحر
في [مرسى الحلام]
الساعه 7 مغرب
خويلد الـنـــــــذل))
سحر: (خالد!!!!!!!!!!لاماشالله فاكر كويس.....في مرسى الحلام !!والساعه7 !! لا أحسن يقولي وين أجلس كمان...))
رجعت أرسلت له رساله
((خويلد الزباله 
نتقابل عند البحر مابدخل معاك أي مكان......أبي أجلس عالبحر....تعرف الجزيره الخضراء روح أجلس عند الصخوراللي عندها فهمت؟؟؟؟وانلطع هناك حتى وأجي وقت ماأبي ))
......
وصلت الرساله لخالد ولما قرأها ضحك:عنيده ومايعجبها شي.....من جد بزر هههههههه
......
سحر منسدحه وكانت تفكر بمقابلة بكره كانت تحس بخوف من خالد تحس أنه ممكن يسوي لها أي شي لكن بتجمد قلبها وتروح عشان خاطر سمر وماراح تبين لخالد او سمر إنها خايفه.......... دخلت عليها سمر بفستان الزواج.........<<<لاتسألوني كيف شكل الفستان مااعرف أوصف فساتين أبدا
سحر:الله ياسمر شكلك يجننننننننن ماشالله......سمي على نفسك يوم الزواج فاهمه
سمر ابتسمت لسحر:.......
سحر:سمر
سمر:هلا
سحر:خالد كلمني.........بكره بيقابلني
سمر انقلب وجهها خرجت من الغرفه بسرعه وغيرت الفستان ورجعت لسحر المستغربه من حركتها
سمر نطت قدام وجه سحر:وش قالك؟
سحر:بسم الله وش فيك.ماكلمني ارسلي رساله
سمر قرات الرساله واتنهدت وانسدحت بجنب سحر وجلسوا ساكتين الكل راح بتفكيره
سحر:سويمر وين رحتي؟؟؟
سمر:همممممم
سحر:طفشانه زهقانه وقرفانه تبين تبكين صح؟؟
سمر:امممممممم
سحر:طيب تبين تغيرين جو؟؟
سمر:امممم
سحر:طيب قومي البسي وخلينا نخرج...
سمر:لامالي نفس
سحر:لاوالله ذي أول خرجه معي ولازم أخليها مميزه لك وخصوصا إنه مابقى إلا أسبوع على زواجك
سمر:لالابعدين ماما بتسأل وين رايحين والوقت متاخر الساعه 12 ليل
سحر:ماما نامت قومي والله لتعجبك بس قومي
سمر قامت بدون نفس:...
سحر:سمر
سمر وهي عند باب الغرفه:نعم
سحر:كثري ميك أب أبيك ملفته للنظر والبسي أكشخ عبايه عندك أوك
سمر استغربت من سحر:ليه
سحر والابتسامه شاقه الوجه:بعدين تعرفين....لكن مااوصيك الله الله بالزياده ترى مطلوبه ذي اليومين...وبعدين قابليني في الباركنق لاتجي هنا انا بسبقك
سمر راحت لغرفتها ونفذت كلام سحر وهي مستغربه منها لبست أحلى عبايه عندها كانت ماسكه مرره عليها والتطريز فيها كثير وتعطرت وحطت ميك أب ونزلت عالباركنق وسارت تدور بين السيارات على سحر وشوي لقت بي أم دبليو تشتغل 2007 واللي جوتها ولد.......فتحت عيونها تمااام تبغى تركز مين هذا؟؟؟؟؟؟؟

دجه ورجه وفله
17-08-2008, 05:29
سمر:سحررررررررررررر!!!!!!!!!!
سحر فكت باب السياره ونزلت رجل :بسرعه اركبي
(سحر كانت لابسه ثوب وغتره وكثرت من حواجبها شوي بس ولبست نظارات نظر عشان يتغير شكلها وفعلا اللي يشوفها يقول ولد.....لكن اللي يقرب ويدقق يكتشف معالم أنوثه ههههههه<<عرفتوها هههههه )
سمر:يالمجنونه سحر من جدك؟بتسوقي
سحرحركت السياره:ايييييه من جدي بسووق وبوريك عالم جديد
سمر:يااااااااااي جنان(طالعت في سحر بشك)سحر تعرفي تسوقي تمااااااام؟؟
سحر:أنا الحين سااااااام مو سحر واعجبك مره في السواقه
سحر خرجت من الفيلا وزودت السرعه على 120 وطلعت سيجاره
سمر:واااااااااااااو جنان ياسحر عارفه من زمان نفسي انا ولمار نسوي ذي الحركه لكن البنات يقولوا حركة شباب ههههههه....خليني أتصل عليها.....(فتحت الإسبيكر)سلام لموري
لمار:هلا وغلابراعية الصوت
سمر:لموري حزري أنا وش أسوي
لمار:جالسه مع ولد
سمر:هههههههه أيه مع ولد لكن ولد غيييير مره
لمار:اييييه!!!والله ملاحظه وكأنك تتكلمين نجدي
سمر:لمور مو موضوعنا.......فاركه لما قلنا أنا وياك نفسنا نركب سياره ونروح ندشر ونسوق
لمار:ايه والله......آآآآآآآآآآآآآآ لايكون سويتيها
سمر:ههههههههه ايه
لمار:يالنذله وانا؟؟؟حرام عليك تفلينها بدوني؟؟؟مع مين؟
سمر:مع ساام مس بوي
لمار:آآآآآآآآآآآآ كيف؟؟؟ههههههه
سمر:أنتي وين؟
لمار:أنا في السياره وراجعه للبيت
سحر:قوليلها أمر عليها
سمر:من جد!!!!لموري نمر عليك؟؟
لمار لقتها من الله:اييييييه تكفين
سمر:أنتي وين الحين؟
لمار:أنا قريبه من بيتي
سحر:تعرفي طريق بيتهم؟
سمر :أييييييه
سحر:خلاص خليها تستنى عند البيت وحنا نمر عليها بس وين بيتها؟
سمر:في الحمراء
سحر:كويس حنا قريبين مره 10 دقايق وحنا عندها
سمر:خلا...
قاطعتها لماار:خلاص أنا استناكم لكن مو عندالبيت لأن لورحت البيت مابخرج بستنى عند اللفه حقت البيت
سمر:اوك باي
...............
بعد 11 دقيقه
سحر تسوق والسيجاره في فمها.........ورافعين الصوت ويرقصون كلهم وفاتحين الشبابيك كلها ماعاد حق سحر
سحر:بناااااات أوديكم شارع(********)
الهبل الأثنين مايدرون وش هناك:يلاااااااااااااااا
ودتهم شارع كله شباب واستعراض بالسيارات وتفحيط يعني كله شبااااااااب.....الدلوعات الأثنين أول مره يون ذي الأماكن
سمر:واااااااااو شوفي الددسون ذي كيف رافعينه
لمار:والله مهبل مو حلو وقاعدين يصورونه
سحر:بنات اجلسوا واربطوا الأحزمه
لمار:لاااااا عشان نتفشل قدام الشباب مسوين فيها
سمر:لمار اربطي وانتي ساكته.......أشبهم هناك متجمعين وفيه غبار شكلهم يلعبون كوره...سحر ودينا هناك
سحر:ماطلبتي
زادت السرعه 180 وتدق بوري وتاخذلكم خمسه وترجع تسويها مرره ومرتين وثلاثه وطبعا كل مالها السرعه تزيد.....والشباب تصفيق وتصفير مو عشان الخمسات لااااعشان البنات الموجودين والسياره البي ام دبليو
وسمر ولمار فرحانين وخايفين لا يسير لهم حادث.....سحر حطت عبدالمجيد مرتاح
سحر:يلا بنات ررررررررقص
كانوا الشباب يحاولون يقفون سحر لكن مااعطتهم فرصه لأنها عارفه بيتجمعون عليهم وهم بيرحون فيها وينفضحون..........بعد فتره يسمعون صوت الشرطه
:وي وي وي وي وي وي (احمر أزرق احمر ازرق احمر ازرق خخخخ)
سحر:الشرطه!!!!!!!!!!!!!!!!!
طبع المكان فضي ومابقى غير تراب اللي كانوا موجودين
وسارت الشرطه تطاردهم
لمار بكيت:ياويلي ويلاه والله ابوي بيقتلني اليوم أهئ أهئ أهئ أهئ
سمر والدموع في عيونها:سحر خلاص وقفي لما يعرفون حن عيال مين بيتركونا
سحر اعصابها مشدوده ومتوتره وخايفه لاتنفضح بعصبيه:أقوووووووول كلي تراب واسكتي لايغرك أبوك ها ........والله مافي غير سجن يلمك ولا قبر يلمك........سحر تغطوا زين
سمر ولمار رموا الطرح على وجههم وسحر تلثمت
وكانت مسرعه مررررره وتقطع الأشارات واكثر مررره كانت بتسوي حادث.........سارت تدخل جوت الأحياء.....والسرعه 70 وكان فيه مفارق كثيره(المفرق للي مايعرف<<هو التقاطع<<واللي ماعرف عساه لاعرف أش يعني) وطبعا الشرطه ماتسرع خايفه السياره لاتقتل أحد...........
أخيراااااااااا ضيعتهم
سحر وقفت السيارهعند عماره وطفتها واريحة جسمها:اووووووووووووووه
سمر ولمار ارتاحو لكن لمار ماوقفت بكى
سمر:لموري ليه تبكين الحين
لمار:ابكي فرررح بالنجاه ههههه
سمر:ههههههههه الله يرجك مزعجه ماتصلحين في ذي المواقف
:وي وي وي وي
سحر صرخت: انزلوا تحت.......تخبوا تماااااام
لمار سمعت الوصيه وبما إنها جالسه ورى لوحدها فانسدحت في مكان الأرجل عدل وماسارت تبان أبدا....وسمر وسحر نفس الشي ماكانوا يبانوا ولأن أنوار الحي مطفيه ومافيه إضاءه رجال الشرطه مروا طالعو في السياره ومادققوا فيها.....بعد ماراحو طلعوا البنات
سحر:للمره الثانيه نتوهق شكل الثالثه ثابته
سمر ولمار:ايوا والله
لمار:يمكن الشرطه أخذت رقم اللوحه؟؟؟وراح يعرفون من حنا
سحر:هذا لما يكون اللي راكبين معه بزر.......أنا غيرت لوحة السياره وحطيت من قدام لوحه البورش ومن ورى الجيب
طلعوا فيها متعجبين من حركتها
سحر تسحب ثوبها على قدام:أحم أحم
لمار:وش فيه الحي مظلم كذا.....؟؟؟
سمر:اييييه والله
سحر طالعت يمين ويسار:بنات أنتم تعرفون حنا وين؟؟؟؟
سمر ولمار دق الخوف قلوبهم:وين؟؟!!!!!!!!
سحر:حي الخدم – الكرنتينا –
لمار رجعت تبكي:وشو؟؟؟؟
سمر حطت يدها على قلبها:عند المخدرات والقتل
سحر بخوف:اييييييييه..........بنات أنا أحس فيه أحد عند الكفر اللي ورى جهة لمار
سمر ولمار صرخواااااا ولمار نطت قدام في حضن سمر:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
لمارحضنه سمر بقوه ومغمضه عيونها:أبــــــــــــي ماما
سمر شاركتها البكى وهي مغمضه عيونها:وأنا بــــــعــــــد
سحر:بوووووووووووو
سمر ولمار:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
سحر:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
فتحوا عيونهم الأثنين وطالعوا بهدوء في سحر
سحر:صادوه هههههههههههههههه
سمر :من جد ماتستحين والله لأعلم ماما (رجعت كملت بكى لكن هذا بكى قهرعلى خوف على راحه)
ولمار:سحرررررر انتي قليلة أدب.........في أشياء الواحد مايتريق فيها
سحر:هههههههههه حاضر أبله هههههههههههه.........يلا مشينا
وصلوا بيتهم وهم هلكانين كان الساعه 2:30 ليل
لمار اتصلت على أمها وكلمتها وقالت لها إنها بتنام عند سمر
وصلوا فوق وغيروا ملابسهم سمر ولمار وسحر جالسه زي ماهي بالثوب
طبعا كلهم جالسين في جناح ســـمـــر
سحر كانت ماسكه الجوال وكل شوي تضحك
سمر:لموري أوريك أغراضي جات اليوم وفستاني بعد
لمار:والله جد يالله خليني أشوفه وأقهر رناد
سمر:لاتكفين واللي يسلمك بعدين تجي عندي وتصرإلا تشوفه وأنا مابيها تشوفه
لمار:شوفي بصراحه أنا ماحب رناد ورازن ومن يوم عيدميلادك انا ماكلمتهم........ياخيههم ماصخين فاصخين الحيا وعندهم كل شي فري وعادي مو مثلنا عيب هذا وعيب هذا .......وبصراحه رناد مأبلعها لأنها تجلس تتريق على حكي وش فيه حكي؟؟؟؟.........لكن أنا كلمت عبودي وقال بيوريها
سمر:أصلا تعرفي ان أم رناد مطلقه من أبوها وعلى طووول جالسه في الدره(درة العروس) مع رجاااال عشان كذا رناد تحب تجلس عند أمها
لمار:أممممممممم ورزان طيبه ومافيها شي لكن تجلس تتفاخر بعيلتها وبأبوها اللي يحبها وامها اللي تموت عليها وولد خالها اللي يبيها وهي ماتبيه وولد عمها اللي مدري وش يبي منها وهي ماتعطيه وجه ومحسستني إنها البنت الوحيده في العالم
سمر:هههههه في ذي صدقتي هههههه
سحر:والله انامايعجبني من صاحباتك ياسمر ولا أحد (طالعت فيها لمار بنص عين)إلا العسووله لمار......أحسها تقربلنا
لمار:ايييييييه اضحكي علي بكلمتين
سحر:لاوالله اناحبيتك من يوم الحفله حقت سمر..........هههههههههههههههه
لمار:أنتي وش فيك تضحكين كل شوي؟؟
سمر:اييييه صح وش عندك؟
سحر:هههههه فيهنا مقطع يضحك مرررررره لأثنين أغبياء مررررره
لمار:أشوفه خليني أتونس شوي وابعد الخوف عني
سارت لمار وسمر يتفرجون وسحر جالسه قدامهم(طبعا سحر صورتهم وهم خايفين ويصرخون وبدون مايحسون.......
سمر:هههههههههههه شكلك وانتي تنطين يضحك
لمار:احترمي نفسك والله شكلك يخرع وانتي تصرخين هههههههه
سحر:والله الأثنين أشكالكم تحف هههههههه
وطبعا راحت السهره كلها راحت سوالف وضحك ورقص وهبل وتصوير(لمة بنات)وماناموا إلا الساعه 7 صباح وكلهم ناموا مع بعض فوق سرير سمر(بما إنه كبير)
.................................................. .............................
وأنشالله يكون البارت عجبكم... وأهم شي أنه طووووووووويل

louiza
17-08-2008, 15:42
و الله قصة كتير حلوة :Dبس انا تعبانة من الانتظار :ميت:

ارجوك عجلي شوي قلبي بيتقطع

في الانتظار::سعادة:: و ما تطولي علي والا اعمل كاش سالفة في روحي:محبط:

:):):):):):):):):):)
::جيد::::جيد::::جيد::::جيد::::جيد::

النجمة السمراء
17-08-2008, 15:47
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
جنااااااااان
بجد
روعة روعة روعة
ننتظر البارت اجاي
الثومة
النجمة السمراء

























































نسيت تقبلي مروري
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

~Soft hearted~
17-08-2008, 16:29
رووووووووووووووووووووعه
يسلموووو قلبي
ننتظر البــات الجاي

her_majesty
17-08-2008, 17:49
مرررررررررررررررره جنان والبارت

ماشاء الله طوووووووووويل

مشكوره هلووو

بس والله سحر فله تبغى تقابل خالد في نفس المكان الي انا اموت عليه ودااااااايم فيه

ايه صح البارت حلوووو

وننتظر

دجه ورجه وفله
17-08-2008, 21:30
و الله قصة كتير حلوة بس انا تعبانة من الانتظار

ارجوك عجلي شوي قلبي بيتقطع

في الانتظار و ما تطولي علي والا اعمل كاش سالفة في روحي


أنااااااااااااا دمي باااااااااارد جدا جدا واحب التأني في كل شي<<<<كذذذذذذذذذذذذب
وماأحب اتسسرررررررررع ...في التاني السلامه وفي العجله الندامه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
جنااااااااان
بجد
روعة روعة روعة
ننتظر البارت اجاي
الثومة
النجمة السمراء

طيييييييب انتظري :) <<<<ترى ماقريت آخر شي

رووووووووووووووووووووعه
يسلموووو قلبي
ننتظر البــات الجاي


الله يسلمك :)

دجه ورجه وفله
17-08-2008, 21:34
مرررررررررررررررره جنان والبارت

ماشاء الله طوووووووووويل

مشكوره هلووو

بس والله سحر فله تبغى تقابل خالد في نفس المكان الي انا اموت عليه ودااااااايم فيه

ايه صح البارت حلوووو

وننتظر
عفوااااا قلبووووو
والله!!!!!!!!!!! ترى انا أموووووووووووت على هذا المكان مرررررره<<خلينا يوم نقابلك هناك خخخخخخخخخ
ومن ناحية البارت حلووو فهذي قديمه ههههههههه
سلالالالام

Sღd G!rL
18-08-2008, 07:10
قلبوو ننتظر بااقي الروااايه في اسررع وقت

ويسلمو يالغلااا

لاعدمنااك

سادو

دجه ورجه وفله
18-08-2008, 07:56
قلبوو ننتظر بااقي الروااايه في اسررع وقت

ويسلمو يالغلااا

لاعدمنااك

سادو

الله يسلمك
لاعدمنااك؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!ماهذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟عدمتوني=قتلت وني=عدمتوني وسخ<<<والله مو فاهمه
سادو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ماهذا أيضا؟؟؟؟؟؟؟؟؟عربيه جديده ولا لغه جديده؟؟؟؟؟؟؟؟عربي عربي عشان نفهم اوك خخخخخ

louiza
18-08-2008, 10:40
لا تأني و لا سلامة:cool:
في البيت حدروني انو ما اتابع ولا رواية بس شو تحبيني اقول لك : كتير حلوة وشدتني
انا على طول بفكر في سحر و معاد شو حيسووا يعني خسارة لو ما كانوا لبعض:o
و بترجاكي حطي كل يوم بارت ولا خليهم اتنين :D
انا ما احب اتحرق من الانتظار ترى انا فضولية :confused:و ان شاء الله تكمل القصة على خير
وألا.............. بدون تهديد حسابك معي :رامبو:يا حبوبة:p




















سلامي و انا بأعد الدقات تيك تاك
يسلمووووووووووو

Sღd G!rL
18-08-2008, 16:59
مووقصدي قلبووو

انا اقصد انو عسانا مانننحرمش ولاننرحم جدييدش^^

اما ساادو هذا كلل الاعضاء ينادووني سادوو^^

&بنت السعوديه&
19-08-2008, 00:30
ثانكس قلبوووووووووو على البارت
بس ياليت تحددين يوم للنزول البارت

تحيــــــــــــــــاتي

غريبة الليالي
19-08-2008, 01:24
بليييييييييييييييز نبغى بارت جد يييييييييد

ويسلمووووووووو

دجه ورجه وفله
19-08-2008, 03:14
لا تأني و لا سلامة
في البيت حدروني انو ما اتابع ولا رواية بس شو تحبيني اقول لك : كتير حلوة وشدتني
انا على طول بفكر في سحر و معاد شو حيسووا يعني خسارة لو ما كانوا لبعض
و بترجاكي حطي كل يوم بارت ولا خليهم اتنين
انا ما احب اتحرق من الانتظار ترى انا فضولية و ان شاء الله تكمل القصة على خير
وألا.............. بدون تهديد حسابك معي يا حبوبة


يووووو ياقلبي عليك نسيت الكف مع الكلام...........وماأظن بعد هذا الكلام انا حبوبه


مووقصدي قلبووو

انا اقصد انو عسانا مانننحرمش ولاننرحم جدييدش^^

اما ساادو هذا كلل الاعضاء ينادووني سادوو^^
خخخخخخخخخخخ وش فيك أخذتي الموضوع جد ريلاكس..........او ياسادوو


ثانكس قلبوووووووووو على البارت
بس ياليت تحددين يوم للنزول البارت

تحيــــــــــــــــاتي
والله ماعندي يوم محدد...بس العاده بعد يومين من آخر بارت

دجه ورجه وفله
19-08-2008, 03:15
بليييييييييييييييز نبغى بارت جد يييييييييد

ويسلمووووووووو

انشالله ................اليوم الساعه 9 أو عشره صباح أنزل بارت اوك :)

دجه ورجه وفله
19-08-2008, 06:37
يلا هذا البارت عشانكم ياعسولييييين
.............
في بــيــتــ الــراحـــل
فرح جالسه تقرأ مجله....ومعاذ وأمه يتكلمون.......
معاذ:كم احجز متر للبوفيه؟؟
سعاد:والله ماعرف أسأل أبوك في ذي الأشياء
معاذ:ابوي نايم الحين
سعاد:ايه
دخل مشاري(عمره 16)
مشاري:سلالالالالالالالام
الكل :وعليكم السلام
مشاري:أما فاتكم اليوم صار شي عـــجــيـبــ غـــريبــ رهــيـبـــ مــــثيــر
فرح:والله!!!!!!!وش صار
مشاري:اليوم في شارع(*****)جاكم واحد ولد ومعاه بنتين في السياره وكلهم صورايخ وشكلهم مو من جده وبايعينها مررررررره.........والسياره بي أم دبليو
فرح: والله....كيف أشكالهم يعني:لبانيين ولا أوربيين
مشاري:الله ياكبرها عند ربي .....شكلهم من الرياض الشرقيه الولد لابس ثوب وغتره والبنات صورايخ وشكلهم من جده ومو من جده
معاذ:وش ذا الكلام مره تقول من جده ومره تقول مو من جده
مشاري:والله مدري عنهم....المهم والولد يجي مسرع وهات يعطينا خمسات ولا أحلى والبنات مو خايفين قاعدين يرقصون ويالب قلبي عالرقص(طالع في فرح)مو مثل رقص الخبله اللي عندنا
فرح ضربته في راسه:وجععععععع في قلبك..طيب البنات متغطين ولا كاشفين
مشاري:لامتلثمات....وياما حاولنا نوقفهم لكن ماقدرنا....الولد عيّا يوقف...وأنا كنت قريب منهم وقدرت أصورهم
فرح نقزت بجنبه تشوف:واااااااااااو شكلهم جنااااااااااان.........يهبلون الولد حلوووو مع إنه لابس نظاره
معاذ:إلا قولي الحمدلله ع العافيه
فرح:الولد كأنه صغير بالسن.......والبنات أكبر منه
مشاري:أي والله حتى حنا قلنا
فرح:الله ياليت كنت معهم
كلهم طالعوا فيها بنظره حاده وهي ولاعليها
فرح:يهبلون البنات مررره وشوفو الرقص بس.......أول مره تقول شي صح يامشاري
معاذ شدوالفضول:هات اشوف..
معاذ فتح فمه ع الآخر:ههههههههههههههههه
مشاري:وش فيك؟
معاذ:من جد صواريخ هههههههه
مشاري ضرب على صدره:احم احم عشان تعرفون ذوق مشاري
معاذ:بس تصدق الأشكال مو غريبه علي
مشاري:أقوووول مو عشان قلنا حلوين تقوم تقول اعرفهم
الكل:هههههههه
معاذ:ههههه لاوالله جد اتكلم.......شوف البنت والولد اللي قدام والله وجيههم معروفه
فرح: بالله لو تعرف ناس زي كذا عرفني عليهم
.................................................. ............................
يـــــــــــــــــوم جديد
وإشراقه شمس جميله..
تخفي تحت أشعتها الساقطه.....
أحداث جديده
سعيده وحزينه
ستبدأ حب
وتنهي حب
سيبدأ أمل جديد
ويتحقق حلم قديم
وستدفن أحلام وآمال
قــديــــــــمـــــــــــه........................ .................................................. ..
في بريطانيا
كانو زياد وشذى يتابعون برنامج حواري
طبعا الكلام كله بالانجليزي : أحيانا يوجد أشخاص يعيشون مع بعض ولكن لايوجد بينهم حب أو موده وكل شخص لايبين للآخر الشعور الداخلي وهذه العلاقات بسرعه تنتهي وتصبح ذكرى سوداء....وأحيانا تجد أشخاص يعيشون مع بعض وكل واحد منهم يحب الشخص الآخر ولكن لايستطيع الأعتراف بهذا الحب..لأنه يعتقد فيه خضوع أو تذلل...هنا يجب على أحد الشخصين بعمل جلسة صراحه ولكن ليس بسؤاله إذا كان يحبه أو لا؟يبدأ بالتدرج بالأسئله مثلا ماذا يعجبك في شخصيتي؟ .....ألخ
طفت شذى التلفزيون
زياد كان مندمج مع الموضوع:لييييييه؟
شذى:بايخ
زياد:طيب شغلي أنا بتفرجه
شذى:ليه تبي تطبق اللي يقولوه؟
زياد قام وسحب من شذى الرموت وشغل
: عندما تريد أن تعرف إذا كان الشخص الآخر يحبك عندما تضحك انظر لعينيه ستجده ينظر لإبتسامتك وعيناه متسعتان وسيكابر بالكلام ويحاول إخفاء ابتسامته...وعندما تكون زعلان أو مهموم انظر لعينيه ستجدها ضيقه وحاجباه معقودتان ....
شذى قامت ماهي قادره تجلس وتسمع الكلام تحس إنه لو سمع الكلام هذا راح يكشفها........دخلت المطبخ وكانت تعمل كوب كابتشينو.........جاها زياد
زياد:شذى؟
شذى تحرك اسكر وماطالعت فيه:هممم
زياد:اسمعي..(زياد سكت يبغاها تطالع فيه لكن شذى عرفت الحركه)
شذى بدون ماتطالع:اسمع وشو؟
زياد حس إنه مافي فايده:اش تبين من برا أنا بروح أجيب أغراض وبرجع
شذى طالعت فيه باهتمام:ابي أغراض كثيره
زياد:طيب اكتبيها وانا اجيبها<<<<<<<وكأنهم متزوجين
شذى:بس في شي ماتقدر تجيبه
زياد:وشو؟
شذى:أنا أفكر أروح أزور ماما
زياد:أها......طيب........أنا بخرج بعد ساعه...وبما انه صباح يمدينا نروح ونرجع
شذى :اوك
بعد ساعه____في السيارة
زياد:اول شي نمر السوبر ناخذ معانا أغراض وبعدين نروح
شذى:اوك
..
في السوبر
كان زياد ماسك العربه وشذى تحط الأغراض......وداقينها ضحك وسوالف واللي يشوفهم يقول توهم متزوجين
........
بعد أربعه ساعات(وصلوا عند المقبره)
شذى كانت متوتره وزعلانه مره وكانت تحاول تتماسك وعيونها كانت مدمعه........نزلت بهدوء وكانت تتنفس بسرعه......قربت من قبر أمها نزلت دموعها وخارت قواها وطاحت عند القبر تبكي وتبكي بحرررررقه كانت ترمي التراب على ملابسها....
زياد مانزل معاها كان يشوفها من السياره ومستغرب القوه اللي هي فيها وفجأه شافها طاحت ...نزل بسرعه وراح لها مسك من كتفها من ورى وسار يهديها
زياد:شذى خلاص.......ماينفع البكى الحين.....ادعيلها بالرحمه
شذى أول مامسكها زياد حطت يدها على وجهها وكملت بكى:أبيها أبيها........رجعوها ولو ساعه أبي أسلم عليها بس أبي أرمي نفسي في حضنها أبي أشكي لها كل شي رجعوها لي الله يخليكم أبي أشم ريحتها.....ظلموني يايمه ظلموني...الكل أكلني لأني بدونك..أرجعي تكفين وأحميني أبيك تشوفين
شذى كيف كانت وأيش سارت........ماحد رحمني بحياتي...اررررررررررجعي أبيك تشوفيني أنا في بيتك وماني خايفه من صورك ارجعي مابي الصور أبيك أنتي وبس....

دجه ورجه وفله
19-08-2008, 10:33
زياد عيونه دمعت حس إنه غلط يوم جابها هنا........حاول يقومها لكن مارضت...حط يده حول بطنها وشالها ودخلها السياره.....كانت تصرخ تبغى ترجع
دخل زياد السياره ورمى نفسه عالمقعده تعبته مررره حاول فيها وتعب.....حرك السياره ومشي
كانت تشهق وتون:رجعوها....رجعوها.......ابيها محتاجتها خلوها ترجع....قولوها بنتك تبيك قولولها تعبانه حييييل
زياد:خلاص ياشذى ادعيلها إنها من أهل الجنه
شذى:ماماتت عايشه.......جات وأخذت الصندوق حقي أخذته عندها قرات كل شي فيه هي عايشه يازياد عايشه....
زياد حس إنه لو ماصرخ فيها حتجيها حاله نفسيه:شذذذذذذذذذذذى خلاص أمك ماتت من زمان ولاتقولين كلام تتحاسبين عليه يوم القيامه.....والصندوق أنا أخذته عندي....لاتخرفين من عندك
شذى رجعلها وعيها من صراخ زياد:......
زياد بصراخ:طيب لييييه ماتبكين على أبوك زي ماتبكين على أمك؟؟؟؟أبوك اللي رباك مو أمك مفروض تفتكرين خيره عليك
شذى مااستوعبت شي:أبوي؟؟؟؟؟أبوي في السعوديه؟؟؟؟
زياد انصدم وكره نفسه يوم تكلم يعني هي ماتعرف إن أبوها مات...تغيرت ملامح وجهه:.......
شذى وكانها حست:زياد وش صارلأبوي؟
زياد:............
شذى:زياد.....لايكون لحق أمي؟؟؟
زياد:.......
شذى رجعت تبكي:زياااااااااااااد رد علي......أبوي عند أمي؟؟؟؟
زياد:ادعيلهم بالرحمه ياشذى
شذى:لااااااااااااااااااااااااا
سحبت الحجاب حقها ورمته في الأرض وصارت تصرخ وتضرب الطبلون حق السياره وترفس برجلها في كل مكان....زياد إضطر إنه يوقف وينزل يهديها
شذى:أبوووووووووووووووي لاتروح الله يخليك انت الوحيد اللي باقي لي........تكفين أرجع الله يخليك والله أرجع عندك السعوديه واجلس معاك وماعاد أجيب سيره عن أمي........لييييه ياربي أنا وش سويت ياررررربي......لا مو كلهم تاخذهم عندك...خذ واحد وعطني واحد
زياد فتح باب السياره وطاحت في الأرض وسارت تصرخ وتسحب شعرها.......رفعها ومسكها من كتوفها وحاول يهديها لكن سارت تضربه في صدره وتخربشه في وجهه كتف يدينها وضمها لصدره بقوووه وبعدها هديت ومافي غير صوت شهقاتها....حطت يدينها على وجهها وحست بأماااااان كانت تحس إنها بتكسر القفص الصدري حق زياد وبتدخل جوته....بكت لما ماتعبت وخلصت دموعها...حست جسمها مو قادر يشيلها
شذى وهي في حضن زياد وصوتها رايح: أبي أجلس
زياد ماكان يبغى يتركها جلسوا ع الأرض اسندوا ظهرهم عالسياره.......كان زياد ساند ظهره وشذى سانده جسمها على زياد وضامه رجولها على صدرها وراسها على صدر زياد وكانت تطالع في الأرض وتفكر
بصوتها المبحوح:كـ ـ ـيف مـــ ات ؟؟؟
زياد ضامها بيدينه ورامي جسمها عليه:مو لازم تعرفين؟
شذى مالها نفس تتكلم:زياد بليييز ريحني
زياد:شذى أحسن لك ماتعرفين
شذى:زييييييياد قوول والله مافيني أتكلم
زياد ضمها بقوه أكثر وتكلم بدون نفس:بعد ما...ماكلمتي ندى اتصلت عليهم وقالت لهم
شذى:قالت اللي سار بيننا؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
زياد:لااااااااااا......قالت لهم المكالمه ويوم كنتي تصرخين وتقولين بموت
شذى:اممم تعرف ليه صرخت؟؟؟لأني كنت بدخل البيت وانا أخاف منه أحس أن روح امي موجوده فيه....ماكنت أبي أدخله بس مضطره.......كمل
زياد:....كلمتهم وبعدها راحوا يدورنك ولقوا وحده في المحرقه نفس مواصفاتك كانت محروقه وكأنها هي حرقت نفسها.................توقعو إنها أنتي بعدها أبوك تعب ومات
شذى نزلت دمعه حاره من خدها:يعني أنا السبب
صدمه كبيره!!!!هي سبب وفاة أبوها!!!!أخوانها أكيد حاقدين عليها ويبغون يقتلونها كانت تبغى تصرخ بأعلى صوت كانت تبغى تقوم تضرب زياد هو السبب في موت أبوها هو اللي قلب حياتها وحولها جحيم......لكن حست بدوخه وبعدها غابت عن الوعي...
زياد حس إن جسم شذى زاد ثقله وفجأه شاف راسها يطيح....رفع راسها لقاها غايبه عن الوعي
زياد:شذذذذذذذذذذذذذذذذذذى
............................................
فـــي المستشفى!!
الدكتور[مترجم]:لقد تلقت صدمه كبيره....وسبب لها انهيار عصبي ....وممكن أن تدخل في غيبوبه لمدة كم يوم...ادعي لها بالسلامه
زياد:شكرا دكتور..
زياد راح جلس في الأنتظار..شذى على إن أهلها مو قريبين منها لكن تحبهم حب مو طبيعي وماعملولها نص اللي أهله عملوه له....وفوق هذا جاتها صدمه من موتهم وهو اللي مو ناقصه شي من فلوس وحب وحنان وكل شي مافكر في يوم إذا هو يحب أهله ولالا......
قام وراح عند التلفون العمومي واتصل عالسعوديه
سلوى:الوو
زياد:هلا يمه
سلوى ترحب:هلا يابعد قلب امك......كيفك حبيبي مرتاح؟
زياد:ايه الحمدلله...انتي كيفك؟
سلوى اتنهدت:الحمدلله بخير دامك بخير
زياد:أبوي وخواتي بخير؟
سلوى:الحمدلله!!!
زياد:سلمي لي عليهم......وقولي لسمر مبروك
سلوى:يوصل انشالله
زياد:يمه انا كنت بجي لكن سارلي ظرف ومابقدر اجي
سلوى صرخت فيه:زياد أنت دايما تقول هذا الكلام
زياد:يمه والله ذي المره من جد اتكلم
سلوى انتهزت الفرصه:طيب مو مشكله...لكن ممكن تقولي وش فيك الفتره الأخيره منت طبيعي
زياد:بعدين يايمه
سلوى:لا الحين ولاّ بغضب عليك ليوم الدين
زياد:استغفر الله يمه استهدي بالله
سلوى:بتقول ولااقفل الخط بوجهك
زياد:واحد صديقي اهله ماتوا
سلوى:علييييي أنا أمك واعرفك
زياد عصب امه عارفه كل حركاته:يمه بقول واللي يصير يصير.....(بسرعه) أنا اعتديت على بنت سعوديه...ورحت بصحح غلطي لكن فات الفوت وبسببي أبوها مات واليوم عرفت بموت أبوها وجاها انهيار عصبي ودخلت في غيبوبه وانا مابي ارجع السعوديه..
سلوى الصدمه عليها كبيره حطت يدها على راسها معقوله ولدها المدلع يسوي كذا:بس كفايه يازياد.....روح الله لايسامحك إذا صار للبنت شي....أنا مومسامحتك لآخر يوم بحياتي...ولا انت ولدي ولاأنا امك....أنا غضبانه عليك يازياد ...
زياد يحاول يبرر موقفه:يمه أنا بتزوجها...
سلوى:بعد أيش؟؟؟بعد ماضيعتها وش قالوا اهلها ؟؟
زياد:أهلها مايعرفون امها ميته وأبوها مات وأخوانها من أبوها مايبونها
سلوى بكت غصب عنها:حرررام عليك ضيعتها وقتلت أبوها!!!!وش بقيت في البنت...وش باقي عشان يكون لها كرامه
زياد نزلت دموعه وارتجف صوته:يمه تكفين خلاص...انا بصحح غلطي
سلوى:ماينفع ماينفع...روح أنا غضبانه عليك لآخر يوم
قفلت في وجهه وزياد زاد همه همين..شذى من جهه وامه من جهه
راح لشذى وكانت نايمه وكانت إنسانه غير....كان شكلها زي اول مره راح لها في بيتها تعب هم ضياع كان هذا شكل شذى...مسح ع راسها بيده وسلم عليها وجلس بالكرسي اللي جنبها وأخذته عينه ونامzzzzzz
........................................
في السـعوديـــــه
مو مصدقه إن ولده وحبيبها يعمل كذا………جاتها دوخه قويه……دقت على ربيبه وجات بسرعه
سلوى:ربيبه جهزي السياره وخلينا نروح عالمستشفى
ربيبه إنشالله مدام
……………..
في جناح سمر
لمار:سوسو مايصير كل ذا نوم يلا قومي…….سحر يلا قومي…..يلا بنات قوموا
سحر وسمر:zzzzzz
لمار:ترى بيصير شي مو طيب
:zzzzzzzzz
لمار راحت جابت كاسه مويه وكبتها على راس سمر
سمر:هااااااااااااااا
لمار:ههههههههه ماتقومين إلا بذي الطريقه ههههههههه
سمر:وجعععععععع ماحب أصحى كذا
سحر على فجعت سمر قامت:ههههه تسلمين لمووور......أخذتي حقي هههههه
سمر:لاااااا دمكم خفيف ماشالله........الساعه كم؟
لمار:الساعه 5 العصر
سحر:متى صحيتي أنتي؟
لمار:قبل شوي
سمر شهقت:سحر قومي بسرعه.....موعدك مع خالد
سحر بكل برود:أروح وقت ماأبي ومابروح في الموعد
سمرعصبت:لاااااا......ماشالله عليك من جد الواحد يعتمد عليك....أخاف يوم تقابلينه تتفقين معاه علي وتفضحوني
لمار:ههههههههههههههههه (طبعا لمار عرفت الموضوع قد قالت لها سمر)
سحر:ههههههه ابشري
سمر:سحر أمانه عليك روحي قبل الموعد...مو عشانه عشاني
سحر بقرف:أووووف منك....طيب
لمار:يلا خلاص قومو عاد......ترى عصافير بطني تصوصو...وريحة فمكم كتمتني
سمر وسحر:لااااااااااااااااااا
رموا لمار بالمخدات وكلها جات فيها وسببتلها ارتجاج في المخ
لمار:ههههههههههههههههههههه آه راسي
...................................

دجه ورجه وفله
19-08-2008, 10:34
عند البحر
خالد جالس في المكان اللي حددته ويتفرج عالبحر والأمواج..........كان مبسووووط لأنه يستنشق هواء جده.......يستنشق رطوبتها وريحة بحرها هو ولدها وعاش وتربى فيها ولا خرج منها ابدا....
سحر نزلت من سيارتها وراحت جلست بجنب خالد وكأن ماصار شي بينهم كانت تمشي بثقه ورسميه ولا تبغى سحر القديمه اللي تعطي الاولاد وجه وتدق حنك معاهم
خالد ابتسم لها:هلا.......جايه قبل الموعد غريبه
سحر:........
خالد:كيفك؟؟
سحر:اخلص
خالد:اها
سحر وهي تشرب بايسن وعيونها عالبحر:وش تبي منها؟؟مو أنت كنت تلعب فيها؟؟مو هي زيها زي غيرها
خالد:وأنتي وش تبين من معاذ؟؟
سحر طالعت فيه واستغربت سؤاله:؟؟؟؟؟
خالد:مو أنتي تحبين معاذ؟مو تموتين على ترابه؟مو تتمنين نفسك مكان سمر؟
سحر عصبت من أسئلة خالد وكأنه عايش جوتها..بلعت ريقها:أنا ماحبه..معاذ مثل اخوي
خالد لف عليها:لاتكذبين على نفسك إنتي عارفه إنك في قرارت نفسك تحبينه وتكابرين وماتبينه يعرف..لكن عيونك تكشفك ياسحر مافي بنت تتعلق بولد بهذيك الطريقه...ويكون اللي بينهم أخوه
سحرغيرت الموضوع:..........مو المهم أنت أش تبي من سمر؟
خالد مو عارف وش يبغى منها:....
سحر:أنت كنت تلعب عليها وهي اللي كانت تحبك
خالد:كنت ألعب عليها.......لكن الحين غير
سحر:أنت تبي تضيعها وبس لو تحبها كان تركتها تعيش حياتها وتنساها..
خالد:تقدرين تنسين معاذ؟؟(طالعت فيه بنص عين مصر ينرفزها) طبعا لا؟وأنا بعد مستحيل أنساها يمكن أول كانت عادي لكن بعد مافقدتها عرفت بقيمتها......أنا لما رحت الرياض عند أبوك دخلني بيتكم اللي هناك ودخلني مكتبه (سحر بدأت تسمع باهتمام )وكان صوركم كلكم في مكتبه واتكلم عليكم واحد واحد
سحر:بلا كذب أنا ماعندي صور
خالد ضحك باستخفاف:هههه أنتي عارفه أن أبوك كان يرسل ناس يصوركم ويراقبونكم بدون ماتدرون(سحر طالعت فيه وفتحت عيونها ع الاخر)ههههه
سحرفرحت شوي يعني فيه اهتمام من أبوها لها:..........
خالد كان يقول سحر هذا الكلام عشان يجيبها في صفه:طبعا أبوك لما تكلم عنك كان مايعرف عنك شي وقال إن حنا ظالمينها وموعاجبه شكلك أبد لكن يقول ماقدر أقولها شي لأني ماعندي أي حق أكلمها ويقول انتي عدائيه(ياسلام تخيلو أب يقول عن بنته كذا أش راح يكون ردت فعلها= كرهته زياده)....وبعدين راح عند سمر وقال إنها دلوعته وحبيبته وقلب أبوها
سحر انقهرت شوي:هههه مو جديد
خالد:وقال هي الوحيده اللي ماتعبته بعكسك انتي وزياد
سحر:ايييييييه والدليل إنك تبي تفضحها
خالد:وطبعا أنا قدرت أسرق لها صوره وهي كبيره(طلع الصوره من جيبه وأعطاها)شايفه معقوله بعد هذا كله عرفت مين سمر؟؟؟وقررت أتزوجها لكن قبل ماافكر أبوك سبقني وصدمني بزواجها من معاذ؟؟؟؟؟؟؟؟؟معاذ أكثر واحد أكرهه يتزوج اللي بغيتها وقلبي دق لها.....سحر بصراحه وش ردت فعلك أول ماعرفتي
سحر ماسكه نفسها وماتبغى تبكي:مالك شغل
خالد:انصدمتي!!!حاولتي تكرهيه!!عرفتي أنك تحبيه!!!تأكدي إن كل أحساس جاك في هذيك اللحظه جاني
سحر كانت مقتنعه بكلام خالد:انا ماجيت عشان تتكلم عني.......انا جيت عشان نتفاهم بس
خالد بخيبة أمل:روحي قولي لها خالد إذا حب أحد ماضره
سحر جالسه وتتأمل غروب الشمس وتفكر في معاذ اللي نسيته في الفتره الأخيره...خالد كان يفكر بسمر
لحظه سكوووووت
خالد:سحر
سحر:همممم
خالد:مو انتي تحبين معاذ؟ومعاذ كان يحبك؟ وانا أحب سمر؟وكانت تحبني؟....مو حرقوا قلوبنا..ليه مانحرق قلوبهم
سحر عجبتها الفكره نوعا ما:ايييه انشالله كيف نحرقها نقتلهم مثلا
خالد:هههه حرااام نضيع شبابنا على ناس مافكروا فينا
سحر سارت مقتنعه بكلام خالد وكأنه مخها اللي تفكر فيه:من جد
خالد:ليه هم يتهنون وحنا نموت قهر....زي ماهم تزوجو بعض
سحر باستنكار:لاتقووووووووول نتزوج
خالد:هههههههههههههههههههه لاطبعا
سحر:اوووووووووه الحمدلله ههههههه
خالد:شوفي نعمل خطه ولاأحلى نخليهم يندمون ع اليوم اللي تركونا فيه
سحر ابتسم ابتسامة انتصار:ايه
خالد:شوفي كل ماشفتي سمر تتكلم عن معاذ ومبسوطه دقي علي وخلينا نسولف ونضحك وطبعا هي راح تسأل ويوم تعرف راح تموت قهر
سحربابتسامتها العريضه:ومعاذ؟؟؟
خالد:معاذ....كل ماشفته أدق عليك وأسولف وأجيب طاري أسمك كل شوي واخليه يغلي
سحر:تعرف متى أبيك تحرق دمه.........يوم الزواج
خالد:ماطلبتي(ضحكه شيطانيه) ههههههههههههه
سحر بضحكه شيطانيه:ههههههههههههههههه
خالد:تصدقين سحر ماكنت أحسبك كذا........طلعتي شي
سحر:لاتخاف أعجبك........اللي يدوسني أمحيه واللي يرفعني ارفعه للسما
خالد:طلعتي صديقتي وانا مدري
سحر:خالد بما أنك عملت لي أحلى خدمه بحياتي......أعتبر ماصار شي بيننا ذيك الليله..مع أني كنت حاقده عليك وناويتلك لكن خلاص
خالد:والله!!!الحمدلله....توقعت باقي شايلتها
سحر:اسمع أبي يوم نتقابل في بيتنا وأبي أشوفك ويكونون موجودين ويشوفونا وحنا نضحك
خالد وقف وصرخ بأعلى صوته:هههههههههه سحر انتي خطيررررررره
الناس تطالع في خالد باستهزاء واحتقار....ولد كبير يصارخ
سحر:أقعد فضحتنا هههههههه
خالد:مو مشكله
سحر قامت:يلا انا بروح
خالد:اوك يلا سلام....(سحر عند باب السياره وخالد يصرخ والناس يطالعون فيه)سحررررررر بدق عليك الساعه 2 ليل وكلميني وهي وبجنبك
سحر صرخت بصوت اعلى عشان تقهر اللي يطالعونهم باحتقار:ماطلبت يابعدي

[[برى الروايه.......خاص لــ her_majesty
((ماكنتي هناك!!!ماشفتيهم وهم يصارخون خخخخخخخ تصدقين أنا شفتهم وجلست أضحك وأبوي يهزئ على حركتهم هههههههههه))]]
.................................................. ...................
في الـبــيــتــ
سمر جالسه مع معاذ...جالسين جنب بعض ومعاذ ماسك يد سمر
سمر:انا أحب أركب احدث سياره نزلت واعرف كل أنواع السيارات
معاذ:انا أخوي يموت بالسيارات مره....تخيلي يقول أن أمس جاء واحد ولد ومعاه بنتين في السياره(انقلب وجه سمر لكن حبيت ماتبين)وبكل قلة حيا قاعد يفحط الولد والبنات يرقصون وفي الخير ربي وراهم مسكتهم الشرطه..وأخوي صورهم وشفت التصوير والله الولد بزر واللي معه بنات كبار
سمر قلبها يدق كانت شاكه إنه عرفهم: (ماشالله أنشهرنا)ههههههه
معاذ:وش فيك كل ماقلت شي ضحكتي؟؟
سمر تبغى تغير الموضوع:هههههه تتكلم نجدي مررره
معاذ:الحين فارده خشتك عشان اتكلم نجدي
سمر تحرك راسها بدلع وشعرها يجي على وجهها:أول مره اسمع أحد يتكلم كذا يعني حنا نتكلم نجدي لكن مو مره بعض الكلام جدواي
معاذ:أها
سمر:معاذ!!!!!!لاتطالع فيني كذا ترى استحي
معاذ:يالب قلب اللي يستحي
سمربدلع:هههههه
معاذ:هات بوسه
سمر:لااااااااا
معاذ:عادي انا زوجك
سمر:لاااا ماقدر
معاذ رفع حواجبه:ليه
سمر:عيييييب!!!(الله واللي صار مع خالد مو حراااام)
معاذ:طيب بوسه في خدك؟؟
سمر:امممم طيب
معاذ باسها في خدها بنعومه....لكن تعرفون لما يكون الشي بدون نفس...كانت البوسه لها عاديه قد أخذتها قبلها كثير....
معاذ:يلا حبيبي أبي أروح
سمر:لا باقي بدري(كذابه تبغى تفتك)
معاذ:عندي مشوار مهم ياقلبي
سمرتتصنع الزعل:امممم طيب
وقفوا وراحو عند باب الفيلا.........معاذ حضن سمر وصار يسلم عليها لكن الباب انفتح بقوه وصقع في ظهر معاذ اللي كتم المه جوته........كان نفسه يضرب اللي فاتح الباب واتوعد لو أحد من الخدم راح يضربه
.....

دجه ورجه وفله
19-08-2008, 10:36
.....
سحر حاطه سمعات الجوال وتسمع أغاني ورايقه عالاخر وكانت كل خطوتين ترقص...فتحت الباب بقوه وحست إنه صقع بشي لكن مااهتمت...دخلت وهي مغمضه عيونها وترقص وتردد الأغنيه
سحر:والله انا انا أوريكم فيه.....هذا اللي شايف نفسه ماشي ولا معبرني يتلفت هنا وهناك ولا كأنه شايفني
جاتها صقعه على راسها صحتها من روقانها......شافت سمر قدامها ومعصبه
سحر نزلت السمعات:وجع انشالله
سمر حطت يدها على خصرها:غبيه ماتشوفين
سحر مستغربه:وش فيك قالبه علي
سمر تأشر ورى الباب:بطلي العربجه والعفاشه حقتك....كسرتي ظهر الولد
سحر فتحت فمها مو فاهمه:أي ولد (طالعت ورى الباب وياليت ماطالعت معاذ كان ماسك على ظهره ومغمض عيونه من الالم...كرهت نفسها عورته...ماحبت تبين لهم وتبغى تقهره عشان هو معصب)ههههههههههههههههههههههههه
معاذ اتمنى أنه يروح ويرجع مايقابلها......راح يكسر قلبها وقلبه ويخون سمر........لكن ربه كاتب أنه يشوفها..لا وكمان تبغى تترك ذكرى له عشان ماينساها...فتح عيونه على ضحكاتها من زمان ماسمعها تضحك...ومعصب منها مره لكن مابين مع أنه عارف إنها عارفه إنه نفسه يلطشها كف
سحر:هههههههههههه تعيش وتاكل غيرها ههههههه
سمر من أول ماسكه ضحكتها ولما سحر ضحكت:هههههههههههه
معاذ طالع فيها بحقد وطلع حرته فيها:خييييييير ليش تضحكين؟؟؟
سمر انفجعت من صراخه لكن ماسكتت له عاد هذي حريقه ياويل أحد يغلط عليها:هيييييييي احترم نفسك لا تحط حرتك فيني
سحر كانت واقفه بينهم عجبها خصامهم وقالت باعصاب رايقه وهدوء:هيييييي شباب ريلاكس هدوء
وطلعت جوالها وخرجت برى الفيلا ووقفت في الدرج تبغاهم يسمعونها
معاذ انقهر من سمر لكن مابين:اسف حبيبي بس عورتني اللي ماتخاف ربها
سمر بدون نفس:مو مشكله (حطت يدها على ظهره وصارت تنزله بهدوء وتوصله عالسياره....لكن لاشعوريا وقفوا الاثنين وصاروا يطالعون في سحر وماحد حس عالثاني إنه وقف)
سحر:هههههه خالد هههههه لوتشوف بعينك بس تحفه هههه
خالد:أشوف ايه؟؟؟
سحر:ههههههههه أخاف تسوي فيني نفس الشي ههههههههههه
خالد:سمر عندك؟؟
خالد:ههههههه ايه أبيها الثنتين
خالد:كلهم الاثنين!!!!(بأعلى صوت عشان يسمعون) ياحبي لك ياسحر
سحر:هههههههههههههه عيب عليك
خالد:سمعوها؟
سحر: طبعا هههههههههه...خلووّوود أبي أطلع معك بكره
خالد: بكره مسافر
سحر:لا مابي الملاهي.....أبي أتغدى معك
خالد:ماطلبتي ياحياتي وين؟
سحر:أبي نروح فرايديز....أبي الكل يحسدني يوم يشوفوني معك
خالد:يووووه لذي الدرجه انا حلوووو
سحر:ايوااااااا نسيت أنت بكره مسافر
خالد بهبل:ايه بكره مسافر
سحر:لالا ماتأجل سفرك عشاني
خالد:أنا ماقلت
سحر:هههه لذي الدرجه ميت فيني
خالد:لا لذي الدرجه أكرهك
سحر:طيب أنا بعوضك بما أنك بكره مسافر ولاتناقشني خلاص أخاف أبوي بعدين يطردك وانا السبب.......بهديك أغنيه
خالد:أخاف أصير أصم
سحر:احم احم(تكلم سمر ومعاذ وكأنها توها تنتبه لهم)خير وش فيكم تطالعوني؟؟؟؟؟؟
سمر ومعاذ كانوا الاثنين مقهورين وكاتمين بنفسهم وكانوا بيغون يعرفون على ايه يتكلمون ويبغون يتأكد إذا هذا خالد اللي يعرفوهم.......ويوم صرخت عليهم رجعوا مشوا وكاعلقوا عالموضوع لأن الاثنين بينحرجون لو سألوا بعض ليه وقفنا؟؟؟ركب معاذ سيارته وشغلها وكان متعمد مايحركها بسرعه حتى ويسمع نهاية المكالمه أما سمر ودعت معاذ بسرعه وراحت وقفت بجنب سحر وتطالع في معاذ وأذنها مع سحر وهو معاذ نفس الشي عينه عالسياره وأذنه عند سحر
سحر:كذا من ربي حبيته بسرعه يوم لاقيته ياناس اللي تمنيته أخيرا صار محبوبي...فهمته وهو فاهمني قبل حتى يكلمني
خالد:في ذي صادقه فهمنا بعض بسرعه
سحر بدلع:خلووّوود خليني أكمل
خالد:تصدقين الدلع مأخوذ منك
سحر:ههههههه ماراح اكمل خلاص
خالد:كملي يابعدهم كلهم
سحر:طيب مابغني ذي وش تبي؟؟؟
خالد:صوتك حلو وأنا مدري يلا سمعينا محتاجك
سحر:ايه صح بما أنك بعيد عني فلايقه الأغنيه لنا........احم احم
سحر غنتها وكانت رافعه صوتها طبعا هذا الأغنيه كانت تهديها لمعاذ:محتاجك محتاجك محتاج أشم هدومك محتاج أشوفك ياضوى عيوني قلبي وروحي عنك يسألوني مثلي تبكي لونسيت ومثلي تسهر لوغفيت.. وشلون أنام الليل من دونك وشلون أغفى وانا من دونك...محتاج حبك يجي يدفيني وارتاح أدفع حياتي ثمن بس يرجع الروح..(طبعا هنا معاذ اتمنى الأرض تنشق وتبلعه ولايسمع سحر تغني لغيره....وسمر ماقدرت تمسك دموعها طلعت لغرفتها وكرهت اليوم اليخلت سحر تروح فيه تقابل خالد خلتها تروح عشان تساعدها مو تاخذ حبيبها حبيب لها)
خالد:الله الله عاشت بنت أبوها
سحر:انا ماني بنت أبوي أنا بنت نفسي
خالد:الله الله عاشت بنت سحر
سحر:خلاص وقف تمثيل الكل راح
خالد:عن جد!!!!!!!وش ردت فعلهم
سحر بتأنيب ضمير:سمر دخلت تبكي ومعاذ حرك السياره ومشي بسرعه
خالد:خليهم يذقون الكاس اللي شربونا منه
سحر راح تانيب الضمير:اييييه كما تدين تدان
خالد:اييييه انا كنت أهدي الأغنيه لسمر
سحر:هههههههه وانا كنت اهديها لمعاذ......سمر كانت بجنبي يوم قلت الدلع مأخوذ منك
خالد:والله هههههههههه تصدقين قد قلتلها ذي الكلمه
سحر:هههههههههههه أظن بعد هذا ماله داعي أكلمك الساعه اثنين
خالد:كفايه علي هذا يلا سلام
سحر:باي
{كــــــاتــبـــ العــهـــد وخــــايـنــــه}
هــــــــذا اسمــــــكـ فــي حيــــاتــي
هـــــــذا اسـمـ قــلـبــــ حـبــيــتـــه
عـطـــيــتــه حـبـــي واحــســاسـي
وعـــطـانـــي كــــاس المــر من
بــعــــــ هــجــرانــــه ــــــــد
.................................................. ............................
راحت لغرفتها أول مره تحس بالتعب بسرعه فصخت عبايتها ورمت نفسها عالسرير واستسلمت للنوم zzzzzzzzzzz
..........
أما سمر راحت تبكي صارت تحس نفسها ضعيفه قدام سحر ضحكت عليها سحر وأخذت خالد يعني سحر مانست حركتها يوم أخذت معاذ منها ردت لها الحركه...تبغى تسوي شي لسحرلكن مو عارفه كسرتها من داخلها آخر شي تتوقعه خالد وسحر كيف قدرت تنسى اللي حصلها معاه ولاّ كل شي يهون قدام الانتقام....كانت كلمات سحر ترن في أذنها والموقف هذاك تشوفه
((سحر:والله لأحرق قلبك ياسمر زي ماحرقتين قلبي....والله لأدفعك ثمنه غالي ...مو سحر اللي ينلعب فيها
سحر:والله لأحرق قلبك ياسمر زي ماحرقتين قلبي....والله لأدفعك ثمنه غالي ...مو سحر اللي ينلعب فيها ))

سمر وهي تبكي: أنا لعبت غلط.......استاهل اللي جاني.....حرقت قلبك وانت قتلتي قلبي......ياليت أقدرأرجع الزمن ورى كان ماوافقت على معاذ.....مايستاهلني ولاأستاهله
بكاء بكاء بكاء حتى النووووووووووووووم
.................................................. .....................
أنا عارفه أنه قليل بس سامحوني ^_^

her_majesty
19-08-2008, 10:41
مشكوره هلوووووو

على البارت

وربي انتي احلى وحدة

كل مااطفش ادخل الاقيكي منزله بارت

يلا اقرا بعدين ارد مره ثانيه >> هههه مانبغا لا تكثري ردود انتي وجهك

I!LoNeLy
19-08-2008, 11:43
مشكورة أختي ع القصة الرائعة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

louiza
19-08-2008, 13:09
و اخيرا لقيتك حطيتي :Dبارت ما ادري كم من مرة طليت على الموضوع :eek:

زي العادة البارت حلو بس مش هدا وش منتظرة :rolleyes:
عموما
اتمنى لما ادخل ألقا بارت جديد::سعادة::

يسلمواااااااااااااااااا ::جيد:: وفي الانتظار
تقبلي مروري و اطيب تحياتي يا حبوبة::سعادة::

her_majesty
19-08-2008, 13:11
هلووو حبيبي

مو مشكله اذا البارت كان قصير المهم تكون الاحداث حماااااااسيه

زي البارت الي نزلتيه

وترى انا زعلانه منك كذا خالد وسحر يتاقبلو وانتي تروحي وانا لا !! ليش ؟؟؟؟

طيب ياهلووو طيب

بس والله البارت حمااااااااااااااااااااااااااااااااس بشكل مشكوره

Death Rose
19-08-2008, 13:12
لالالالالالا
البارت مره قصير
لييه ابى بارت طويل

~Soft hearted~
19-08-2008, 16:00
مرررررررررره مررررررررررررررررره حلووووووووووو
بدت الاحداث تحلى
يسلمووووووووووووحبي
ننتظر البارت الجااي

أميـرة الأنمي
19-08-2008, 17:46
هاااااااااااااااي ^ــ^

كيفك أخبااارك ؟؟

سووري أنشغلت شوياا في الإجاازة ^ــ^

وربي البااارتاات الأخيرة تجننن رووووووووووووووووووووووووعة تاااخد العقل من جد تحفة شي جناااااااااااااااان ^ــ^

يلآ ياا عسل لآلآ طوولي علينااا أوكي ,,


ميـــرة

Sღd G!rL
19-08-2008, 19:49
يسلموو قلبوووو

مرره رووووووعه

نتظر البااقي^^

النجمة السمراء
19-08-2008, 23:03
يسلموووووووووووووو
على البارت حبيبتي

وننتظر الباقي

ثومه

دجه ورجه وفله
20-08-2008, 02:46
مشكوره هلوووووو

على البارت

وربي انتي احلى وحدة

كل مااطفش ادخل الاقيكي منزله بارت

يلا اقرا بعدين ارد مره ثانيه >> هههه مانبغا لا تكثري ردود انتي وجهك


عارفه أني احلى وحده موجديده............خخخخخخخخخ
ههههههههههههه


مشكورة أختي ع القصة الرائعة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عفوا:)


و اخيرا لقيتك حطيتي بارت ما ادري كم من مرة طليت على الموضوع

زي العادة البارت حلو بس مش هدا وش منتظرة
عموما
اتمنى لما ادخل ألقا بارت جديد

يسلمواااااااااااااااااا وفي الانتظار
تقبلي مروري و اطيب تحياتي يا حبوبة
انا عارفه البارت اللي حيعجبك.............
ومرورك مقبووووول ياعسسل


هلووو حبيبي

مو مشكله اذا البارت كان قصير المهم تكون الاحداث حماااااااسيه

زي البارت الي نزلتيه

وترى انا زعلانه منك كذا خالد وسحر يتاقبلو وانتي تروحي وانا لا !! ليش ؟؟؟؟

طيب ياهلووو طيب

بس والله البارت حمااااااااااااااااااااااااااااااااس بشكل مشكوره


يالله عليك فاهمتني ماشالله...........
وسوري انا توقعتك موجوده هناك حتى جلست أدور عليك لكن مالقيتك خخخخخخ


لالالالالالا
البارت مره قصير
لييه ابى بارت طويل
ولا يهمك آخر باررت للروايه أخليه طوويل ههههههههه


مرررررررررره مررررررررررررررررره حلووووووووووو
بدت الاحداث تحلى
يسلمووووووووووووحبي
ننتظر البارت الجااي
عفوووووووووووا قلبوووو


هاااااااااااااااي ^ــ^

كيفك أخبااارك ؟؟

سووري أنشغلت شوياا في الإجاازة ^ــ^

وربي البااارتاات الأخيرة تجننن رووووووووووووووووووووووووعة تاااخد العقل من جد تحفة شي جناااااااااااااااان ^ــ^

يلآ ياا عسل لآلآ طوولي علينااا أوكي ,,


ميـــرة

انا تماااااااام ياقلبي
مو مشكله كلنا ننشغل
انشااالله مااطول
...


يسلموو قلبوووو

مرره رووووووعه

نتظر البااقي^^
الله يسلمك

يسلموووووووووووووو
على البارت حبيبتي

وننتظر الباقي

ثومه

كلللووووووووووووش مافي تقبلي مروري:)

L Ǿ Я Ē Š
20-08-2008, 06:06
اهئئئئ

بالله كلمليه ولا بصيييح <---- صيحي خخخ

لا منجد تحمممست بقوووه

بلييييييييييييز كمليه اليوم

انتي الي كاتبتهآ..؟

النجمة السمراء
20-08-2008, 06:47
أووووووووووووووووووووووووووه
نسيت كلمتي المعتادة



تقبلي مروري
النجمة السمراء

النجمة السمراء
20-08-2008, 06:49
موووووووووووووووووووووووووووووووووووتي
قهر
هع هع هع

تقبلي مروري
النجمة السمراء

louiza
20-08-2008, 09:57
انت فهماني:D يا حبوبة:)


و انا مازال ناطرة ::سعادة::

دجه ورجه وفله
20-08-2008, 10:53
اهئئئئ

بالله كلمليه ولا بصيييح <---- صيحي خخخ

لا منجد تحمممست بقوووه

بلييييييييييييز كمليه اليوم

انتي الي كاتبتهآ..؟

معليش صيحي اليوم...وافرحي بكره<<<<وانا اش دخلني صيحي ولا انفجري كمان ههههههههه
ومن ناحية انا اللي كاتبتها امممممممممممم
أش تتوقعي؟؟!!!!كلامي كلام وحده تكتب روايه ولالاّ؟؟

أووووووووووووووووووووووووووه
نسيت كلمتي المعتادة



تقبلي مروري
النجمة السمراء
موووووووووووووووووووووووووووووووووووتي
قهر
هع هع هع

تقبلي مروري
النجمة السمراء

يقووول حامد زيد <<<<مدري نسيت وش يقول ياربي مج مج قالتها ونسيتها :( <<<المهم يقول اللي يستفزك احقره
انت فهماني يا حبوبة


و انا مازال ناطرة

لامافهمتك <<<<خخخخخخخ عبط
انطري ياقلبييييييي لما بكره <<<<<وبعده ووبعد اللي بعده كمان ههههههههههه امززززززززح

louiza
20-08-2008, 11:04
ماعليش حقك يا حبوبة :)

ادللي علينا ::سعادة::

kanmara
20-08-2008, 21:20
ميرسغـ

على الروايه كتييييييييييير حلوه

وانا قريتيها وعجبتني شكرا

لكــ وياريت اقرهاا كامــله متشوووقه لااعرفهااا ....

طبعاااا انا مايعجبني الا وهي كامله على العموم

عطاك ربي العافيه وقلم يكتب اجمل الرويات

دمت باأألف سلامه

تحياتي (( ورده ذايبه))

النجمة السمراء
21-08-2008, 04:33
وييييييييييييييه
لكن أنا ما أستفزك
هماك أختي بصلة
فأكيد يصير بين
الأخوات مشاحنات وقهرات
هعهعهع










تقبلي مروري
النجمة السمراء

دجه ورجه وفله
21-08-2008, 06:42
ماعليش حقك يا حبوبة

ادللي علينا

شكرا:)


ميرسغـ

على الروايه كتييييييييييير حلوه

وانا قريتيها وعجبتني شكرا

لكــ وياريت اقرهاا كامــله متشوووقه لااعرفهااا ....

طبعاااا انا مايعجبني الا وهي كامله على العموم

عطاك ربي العافيه وقلم يكتب اجمل الرويات

دمت باأألف سلامه

تحياتي (( ورده ذايبه))

يسلمووووو ياعسسل
وييييييييييييييه
لكن أنا ما أستفزك
هماك أختي بصلة
فأكيد يصير بين
الأخوات مشاحنات وقهرات
هعهعهع


طبعا طبعا <<<والله ياثومه سرتي تعرف حكم<<<يعني أول هبله ههههههههه
.......................................
يلا ياحبوبييين راح أنزل باااااااارت

دجه ورجه وفله
21-08-2008, 06:46
يوم الجمعه الساعه [1:30 ] ظهر
في الصاله
سمر:ماما وين رحتي أمس؟؟معاذ كان يبغى يسلم عليك
سلوى:كنت في حفله
سمر:أها
سلوى:أيه صح زياد يسلم عليكم ويبارك لك
سحر:يوووووووو هذا انسان قديم مغبر مترب معفن مخمج
سمر:ههههههههه الله يسلمك ويسلمه
سلوى:سحرررر عيب عليك هذا اخوك
سحر تطلع لسانها برى:أي أخ ؟؟؟والله لو أشوفه بالشارع ماأعرفه
سمر:أش اخر أخباره
سلوى اتنهدت:مافي جديد
سمر نزلت عيونها عالصحن اللي قدامها وسارت تلعب فيه:ماراح يحضر زواجي
سلوى:لااااا...يقول صاحبه صارله حادث
سمر:امممممم
سحر تقلد العجايز:بناقص جيته ياخيه لاتزعلين واناميمتك باكر يجي عندتس ويبوس هالرجل ويقولن سامحينن
سلوى وسمر:ههههههههههههه
سلوى:ايييييه على طاري العجوز.......ترى اهلكم اللي في الرياض بيجون جده بكره وبيجلسون لما بعد زواج سمر
سحر بفرح:جد!!!كويس خلينا نتعرف عليهم
سلوى:لامن ناحية بتتعرفين عليهم فراح تتعرفين عليهم من قرب بعد
سمر:هاااااااا؟؟؟؟؟؟؟
سلوى:ابشركم بيجلسون عندنا ولمدة أسبوع
سحر وسمر:ايييييييييييييييييييه!!!!!!!!!!!
سحر:هذا اللي كان ناقص.........طيب من بيجي؟؟؟
سلوى:عمتين عاليه وورجاء عاليه عندها بنتين (الهنوف 15 والعنود 19 وسعود21 ) ورجاء عندها ثلاث بنات (خلود 15 وريم ورنا توأم 10 وأربعه أولاد عبدالله 13 وعبدالملك 11 وعبد الهادي 9 وعبدالمحسن 2)... وعمين واحد اسمه جاسم وعنده 3 اولاد (محمد 20 وأحمد 16 ويزن 4 وبنتين اسماء 20 واسمهان 12 ) وعمكم خليل عنده (أريج 24 متزوجه وعندها بنت اسمها لارا) وعنده ولد( فيصل وعنده ولدين فراس وفارس توأم توهم انولدوا)وعنده غير المتزوجين ثلاث بنات (هند 23 وهنادي 17 وهيفاء 9 )
سمر فتحت فمها:.......
سحر:الله ذول كلهم بيدخلون بيتنا....لاعز الله تكسر
سمر بغرور:طيب ماعندهم كرامه ياكثر الشقق المفروشه
سلوى:المشكله أبوك حالف عليهم مايجون غير بيتنا
سمر:بدل مايحلف مفروض يروح يستأجر لهم في فندق
سحر:ياويلك ويلاه ........هذي فيها علوم رجاااااال...عنده بيته كبر وعرض ويسكن أهله في فندق
سمر:عالعموم أنا راح أسلم عليهم وبعدها حأجلس في غرفتي لما مايروحون أو أخرج من البيت ولا أرجع إلاّ أنام وبس
سحر:اما أنا بجلس معهم.....وأتونس وأسولف مع البنات والاولاد يعني كلهم من عمري يلا أغير جو
سمر بقرف:تعرفين إنهم عيال فقر!!!!
سلوى: عيال الفقر أهلك....لاتتكلمين كذا ويصيبك ماصابهم
سمر:لا أعوذ بالله
سحر:هم يعني مو زينا
سلوى هزت راسها بلا
سحر:يعني موعايشين زينا
سمر بكبرياء وتفاخر:طبعا لا وهو حنا أحد يقدر يوصل لنا
سحر:أقوووووول بشويش لايصقع راسك بالجدار اللي فوقك.........عز الفله يعني نتعرف على ناس مو زينا نشوف ثقافتهم وأناقتهم وكلامهم وكل شي غيييير.......متى بيجون؟
سلوى:بكره
سحر:طيب هم مابيضايقونا.....افتحي الملاحق لهم
سلوى:جهزتها لكن مضطرين نحط بعضهم عندنا في البيت
سحر:خلاص عندي فكره خلي البزران والأمهات والرجال والاولاد في الملاحق والبنات جيبيهم هنا
سمر:سحررر أنتي سوفاج يعني كيف راح تقدري تتعاملي مع نااااااس غير مستواك
سحر:مرررررره عادي
سلوى:أنتي ماقد عشتي معاهم ولاجربتي عيشتهم لكن بكره تشوفيهم
.................................................. ........
في الـــعـــاصمــــه الريـــــــــاض
محمد:يامرحبا بخالد
خالد:مرحبتين فيك
عيسى:أشوف الكشه مبسوطه ع الاخر
خالد:هههههههه طبعا مين يشم هواء جده وماينبسط
محمد:إلا قول مين يشوف بنات جده وماينبسط
الكل:هههههههههههههههه
محمد: المهم بكلفك أنت وعيسى بمهمه عائليه.....أبيكم تروحون تاخذون أخواني وأخواتي من بيوتهم وتوصلونهم للمطار وتدخلونهم بطيارتي الخاصه وتتأكدون إن في سيارات تستناهم في جده وتوصلهم عالقصر حقي
عيسى:تم طال عمرك.......خالد أنت روح المطار وجهز الطياره وانا بروح مع السواقين واخذهم من بيوتهم
خالد أيد الفكره ماله في الفلفه في عز الظهريه:طيب
.......................
في المطار
عند باب الطياره الخاصه حقت محمد الفهد
خالد لابس ثوب وغتره وواقف وراز نفسه يبغى يشوف البنات ويشوف مين أحلى سمر وسحر ولا قرايبينهم...............كان مبسوط لكن لما شاف الوفد انفجع وتحولت ابتسامته لعبوس....كان فيه أطفاااال كثير ويجرون عند خالد ويضاربون مين يدخل أول وبعدها البنات والحريم وانصدم لما شاف البنات.. مايقدر يشوفهم كلهم متغطين ومايفرق بين الحرمه والبنت وبعدهم الشباب وكانوا أحسن فئه شافهم كانوا مرتبين شوي
دخلوا الطياره......وصارت مضاربات عالمقاعد وصياح أمهات وصراخ أطفاااال...رجع الطفال في الأخير والبنات بعدهم وبعدهم الحريم والرجال يعني الرجال في المقدمه
خالد كان كل شوي يرجع ورى جهة البنات والأطفال ويسوي نفسه يكلم المضيفه
العنود وهنادي وهند جالسين عند الشباك وأولهم العنود عالطرف وبعدها هنادي وعند الشباك هند
العنود تكلم هنادي:ذا حلوو..انشالله يكون راكب معنا في الرحله
هنادي:اسكتي لاتطب علينا هند وتفتح محاضره
خالد اذنه معهاهم جاء عندهم يسوي هبل:لو سمحتم الأحزمه مربوطه؟؟
العنود تصبط البرقع حقها:اييييييييه
هنادي تحشر نفسها:وأنا كمان حقي مصبط
خالد:أها واللي جنبكم
هند طالعت فيه بنص عين ونفخت:ايييييه مصبوووط
خالد:بسم لله هدي ماقلت شي غلط
العنود بما إنها أقرب وحده من خالد :ماعليك منها
خالد:اها ذي فتاة الإسلام ههههههههه
سكتوا وكأن الكلمه ماعجبتهم وطالعوا يه بنص عين
خالد:شكل الكل فتيات الأسلام..يلا سلام
خالد: (ماأقول إلا الله يعينك ياسحروسمر عاللي جايكم بتبكون وتحمدون النعمه اللي أنتم فيها)
العنود:وجع بقلبه يستهزء باليدن اللي مايخاف ربه
هنادي:تستاهلين ذي نهاية اللي يتقزز
العنود أرخت جسمها عالمقعد :أقووول اسكتي خلينا نستمتع يا محمد جيب وسكي
هنادي:ايييه يامحمد جيب اثنين وسكي
عاليه:مين ذي قليلة الحيا اللي مافيها حيا ومزا وتصارخ بكل صوتها ميييييين؟؟؟؟؟
هنادي تغير صوتها:أنتيييييي
عاليه:عمى بعينك والله اول مانوصل هناك أوريك ياللي تتكلمين
العنود:ههههههه ياويلك
هنادي:اتحدى تعرفني هههههههه
:الرجاء ربط أحزمة الآمان

دجه ورجه وفله
21-08-2008, 06:47
في جده
عند القصر
الهنوف:يووووووووو البيت زي اللي في المسلسلات
خلود:لا زي اللي في الأفلام الأجنبيه
هنادي:يوووووووووو شكله كبير مره
العنود:ياحظهم بيعيشون فيه طول العمر
اسماء:أبي أعيش عندهم
هند:يبيله تصوير عشان نوريه صديقاتنا
الكل:اييييييييه
سعود:انتم اللي يبيلكم تصوير وانتم تطالعون فيه والله من عيونكم بينهد
الكل:ههههههههههههه
سعود:بسرعه داخل ولا أشوف أحد يخرج ترى عندهم سواقين
هند:مالت سواقين وحنا سواق ماعندنا
العنود:اسكتي هم سواقينهم هنود لكن حنا سواقينا سعوديين واسمائهم تهبل بعد سعود وعبدالله وفيصل ومحمد
سعود فصخ شبشبه الشرقي وضربها به:حنا سواقيين ياماصخه
العنود هربت ووقفت بين الحريم عشان مايقدر يقرب منها
........
سلوى في غرفتها
دق عليها محمد
سلوى:هلا براعي الصوت
محمد:كيفك؟
سلوى:الحمدلله وانت؟
محمد:الحمدلله بخير دامك بخير...كيف البنات؟
سلوى:بخير بس متى بتجي ترى اشتقنالك
محمد:يوم الأثنين انا عندكم
سلوى:اييييييه تعال بدري عشان ترتاح كم يوم قبل الزواج
محمد:انشالله......اسمعي ترى أهلي اليوم جايين عندكم
سلوى:اليوم!!!!
محمد:تلاقينهم الحين عند الباب
سلوى راحت للشباك :ايييه وأنت الصادق وصلوا
محمد:لاأوصيك ياسلوى كلها أسبوع استحمليهم عشاني
سلوى:مايصير خاطرك إلا طيب...يلا مع السلامه
محمد:مع السلامه
راحت تغير ملابسها وتلبس أحلى وأكشخ لبس عندها(باقي فيها التكبر والتعالي)

.............................
في غرفة سحر
سحر:ويقوول إنه خلاص مابيسوي أي شي لك
سمر ماتوقعت إن خالد ينساها بسرعه:اااممممممم
سحر:تسمعي أصوات رجه؟؟؟
سمر:إيييه
خرجوا من الغرفه وجو بينزلون من الدرج لكن انصدموا من اللي شافوه.....مجموعه من الحريم من جميع الأنواع كبير وسط صغير وأطفال كانوا متجمعين في الوسط هم وعيالهم والشنط حقتهم والهدوء عم المكان ويطالعون في البيت وفي النجف الكبير اللي تتوسط الصاله
سمر:وش جابهم اليوم مو موعدهم بكره
سحر:خير البر عاجلا ههههههه هب هب بيدقون الكريستال بعين.......
اسمهان:في بنتين فوق
الكل طالع فيهم:........
سحر تتخبى ورى سمر:يمه حتى حنا بيدقونا بعين
سمر تدف سحر عنها وتتطالع فيهم بغرور:...
سحر بعدت ونزلت الدرج وهي تصارخ:الســلام عليــــكم ورحمة الله وبركاته (طالعت في سمر يعني خلينا نستهبل معاهم)معاكم زياد محمد الفهد
الحريم كلهم شهقوا وتغطوا:......
العنود بصوت واطي:والله من أول وانا شاكه إنه ولد
هند:وععععععع مربي شعره الخكري
(سحر كانت لابسه شورت فوق الركبه جنز أزرق ولابسه فانيله بيضاء وتي شيرت حق باسكت بووول واسع وطوويل وكانت ماسكه سلاسل في يدها..ولابسه جزمة (all star <<<عاد أنا ماعندي غير ذي الجزمه انا ووجهي خخخخ أحبها مره ) وشعرها فاتحته وحاطه الكاب عالجنب (يعني شكلها زي الزنوج (النقر))
رجاء مدت يدها تسلم:وعليكم السلام.......ممكن لوسمحت تخرج برى شوي لأن بناتنا ما يكشوفون إلا عالمحارم
أول مره تسمع احد يقول كذا هي تجلس مع غير المحارم (طالعت في سمر اللي صعقت من اللي سمعته)
سحر:صادوووووووه......معاكم سحر محمد الفهد آخر العنقود السكر المعقود
شهقوا بقوووووه:هااااااااااااااا
البنات فصخوا الطرح والعبايات والكل كان مستحقر شكلها مرررررره
سحر:يا نيثيا تعالي بسرعه
جات نيثيا واخذت العبايات والشنط ودخلتهم سحر عالصاله وجلسوا وجلست هي جلستها المعتاده كل رجل في وادي وسانده يدينها على فخذها
سحر بتريقه:سوسو انزلي لاتخافين أمان
الكل احتقرها:.........
نزلت سمربغرورها وكبريائها وسلمت عليهم بدون نفس وبطرف أصابعا وجلست بجنب سحر الي اول مره تحس إن سحر شكلها ولبسها من نفس مستواها لكن بطريقه غير
سحر:الحين وين عماتنا وبناتهم ووين بنات عماتنا؟؟؟وين رجاء؟
البنات ضحكوا رجاء حاف بدون عمه
رجاء :شخصيه محترمه جدا وماتحب أحد يتعدى حدوده ولها سياسه خاصه في التعامل لكن تحب تتشمت في الناس
رجاء:يابعد قلبي أنا عمه رجاء مو رجاء
سحر:ماتفرق وين بناتك عرفينا
رجاء تأشر على بناتها:ذي خلود وذي رنا وذي ريم وذا الصغير عبد المحسن
سحر:اها ذا اللي من يوم ماجاء مشتغل صفارة إنذار.......طيب وين علياء ولا عاليه ولا مدري وش تطلع؟
عاليه:شخصيه صريحه وتعطي الواحد في وجهه واللي يسبها او يغلط عليها يسمع كلام مايرضيه طيبه لكن تحش في الناس وترمي حملها على أي أحد وحسوده
عاليه:هييييييي أنا عمتك ومابي أسمع عاليه حاف فاهمه على رجاء تمشي أما علي ماتمشي فهمتي ؟؟
سحر:لا مافهمت قومي طقيني احسن
عاليه:لولا الحيا كان قمت لكن وش بيقلون الناس جايه تضارب في بيت أخوها
سحر:ايييييييييه الحمدلله عارفه إنك في بيت أخوك مو بيتك.......الخلاصه وين بناتك؟؟
العنود:ارتاحي يمه انا أقول عنك...أنا العنود أكبر بناتها واحلاهم وذي الهنوف اختي هي صحيح مو حلوه لكن جاملوها خخخخخخ وبعرفك على الكل وريح نفسك وذ...ألخ (عرفتها بالكل )
سحر:نشرة أخبار ماشالله..........ماتحسون إنكم كثااااااااار ياحافظ
الكل:أعوذ بالله من الشيطان..... اتفلي تف تف... بسم الله على بناتي.....تحصنوا
سحر:أقوووووووول أنتم بغيتوا قبل شوي تهدون بيتنا بعينكم والله لو جبنا أحسن شيخ بالسعوديه ماقدر يفك عيونكم قبل شوي
سمر:هههههههههههههههههه
سحر:يلا عن إذنكم أنا بروح أسلم على أعمامي سوسو تجين معي ولاتبينهم يكلونك ههههههه
سمر:هههههه لا انا طالعه غرفتي
سلوى دخلت:السلام عليكم
سحر وهي خارجه من عند الباب:ياحي الله راعية البيت
خرجت برى الحديقه وشافت الاولاد متجمعين هناك وطبعا هي ماتعرف أصووول البدو
سحر:ياحيالله أولاد العم
سعود:جاك الخكري حق جده
سحر:خكري في عين اللي خلفك ياحمار
سعود فتح عيونه ع الآخر يسب بعد:.....
سحر صافحته:من أنت ؟؟؟
سعود توه استوعب إنها بنت:سعود
سحر:يووووووه ولد عاليه أم لسانين
طبعا الاولاد كلهم فاتحين فمهم ع الاخر
محمد:لوسمحتي حنا مانكشف على غير محارمنا
الاولاد اللي دقه واللي اعطاه نظره يعني لم لسانك واسكت
عبدالهادي:ماعليك منه ترى مايستحي
سحر:ياحبي لكم يالبزران تحب الكوره؟؟
عبدالهادي:اييه...تلعبين معنا
سحر:يلا بس أبي أسلم على أبوك انت ولد مين
عبدالهادي:أبوي ماجاء معنا
سحر:هووو ليه؟؟؟أنت ولد منو؟
عبدالهادي:أناولد رجاء
سحر:ههههه وأنا بغيت أسلم أبوك والله ياأمك لاتقتلني
............
سعود:ياحليلهم بنات جده يهبلون
محمد:أعوذبالله...هذا الحين حلوه...هذا ماصخه فاصخه ماتعرف ربها
سعود:بس تهبل عليها عيون ذباحه
أحمد:وأنت الصادق...بس كنها مسترجله
محمد:مو كنها إلا مسترجله والله مابقت لنا شيء
سعود:خلونا ندخل معها عند الرجال ونشوف ردت فعلهم يوم يشوفونها
احمد:أي والله نفسي أضحك
......

دجه ورجه وفله
21-08-2008, 06:49
سحر دقت باب المجلسه ودخلت وكانوا الرجال يطالعون فيها ومستحقرينها عالآخر
سحر:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
جاسم:ملتزم ومايحب ذي الحركات أبدا...وخصوصا في عيلته ألزم كل بنات العيله يلبسون عبايات من فوق الراس...شديد مره وماعنده لف ودوران أمام مسجد
جاسم:يابنيه روحي هناك في رجال
سحر:ويعني؟؟؟من أنت؟؟
جاسم:أنا عمك جاسم....اذلفي هناك في رجال مو محارم عليك
سحر:مو شغلي فيهم...أنا جيت أسلم وبمشي...وين عم خليل؟؟
خليل مو عاجبه الوضع لكن ساكت:أنا عمك تعالي ياحيالله بنت محمد...أنت العروس؟
سحر راحت وسلمت عليه في راسه:لاااا حرام عليك انا باقي صغيره...أنا سحر(ارتاحت لعمها ذا بعكس الثاني)
خليل قام ومسك يد سحروخرج معاها برى بعيد عن الرجال:يابنتي الله يهديك نص اللي بالمجلس عيالنا ومو محارم لك وانا عمك...مايصير كذا
سحر بنفس هدوئها:بس عادي حنا نكشف
خليل:ايييه في جده مايخالف لكن حنا عندنا بالرياض...الله يرضى عليك يابنيتي تحشموا وانا عمك
سحر عجبها هدوء عمها واقناعه:طيب...يعني ماتبيني اتكلم مع عيالكم
خليل:ايييه وانا عمك
سحر: (مو من عدالة أشكالهم عشان أكلمهم)ماطلبت ياعم...عن أذنك
خليل:أكبر أخوانه وأخواته....طيب لأبعد الحدود ومتفاهم ينزل لمستوى اللي يكلمه ويجي بالطيب..عكس أخوه
خليل:ممكن تنادي سمر أسلم عليها وأبارك لها
سحر:انشالله
سحر لما عمها كان يكلمها افتكرت معاذ ....نفس طريقة الأقناع ونفس الأسلوب....افتكرت حركة امس وانبسطت يعني تركت ذكرى لمعاذ منها.....طلعت لسمر اللي في غرفتها ومستقرفه من الموجودين تحت..
سحر:سويمر
سمر:نعم
سحر:انزلي سلمي على عمي خليل...سمر تخيلي عندهم عيب نكشف على اولادهم
سمر:موجديد
سحر:وجويسم الزباله صرخ علي قدام الرجال
سمر:لايكون دخلتي عندهم
سحر:اييييه ماكنت ادري عندهم عيب
سمر:هههههههههه
سحر:والله يخوف جويسم الله يعين بناته عليه مايتفاهم مثل محمد أخوه.....أما خليل طيييييب ومحترم والله طلعني برى وتكلم معي وفهمني كل شي
سمر:كويس في أحد عدل منهم........اسمعي انزلي معي أخاف اروح لوحدي
سحر:لايكون بياكلونك وانا مدري
سمر:اييه والله أبيك تكونين معي....إذا الحريم فصفصوني عدل إذا كيف الرجال
سحر:وأنتي اسم الله عليك تهبلين يعني خذي عين منهم
سمر:وجعععععععع اتفلي من فمك بسمالله علي
سحر:هههههههه امشي ولا ياكثر
نزلت سلمت على عمها خليل وجاسم اللي من يوم ماشاف لبس سمر زادته عصبيته وسار يحط كلام مايدري عنه.....وطبعا العيال ماقصروا شافوا النظره الاولى تماااااااااااام
..................
الساعه 12 ليل عم الهدوء الفيلا
بما أن العائله كثيره فاأعطوا ملحقين للرجال والعيال وملحقين للحريم بعيالهم الصغار والبنات في الفيلا 3 غرف نوم وكلها بجنب غرفة سحر...
في صاله الدور الثاني عند الغرف
سحر والبنات جالسين قدام التلفزيون
أسماء:ممكن اسأل سؤال؟؟
سحر ردت عليها بالعربيه:نعم أسألي يافتاه
أسماء:وش تستفدين يوم تسمعين أغاني
سحر طالعت فيها باستهزاء:وش ذا السؤال؟؟؟قلت عندك سالفه؟؟
أسماء:طيب ممكن تجاوبين
سحر وهي تقلب القناوات:اتسلى اسمع الاصوات الحلوه والاغاني الحلوه(رفعت كتوفها)يعني عادي مو مستفيده منها شي
أسماء:تقدرين ماتسمعين؟؟؟
سحر:اممممممم مااتوقع لان صوتي حلووو وإذا عجبتني أغنيه اسير أرددها...وهي تقريبا جزء يومي من حياتي
أسماء:طيب تعرفين أش عقابها؟
سحر:...
أسماء:يدخل يوم القيامه أصياخ في أذنك...
سحر:أعرررف..لكن ماقدر أتركها
أسماء:طيب حاولي
سحر:طيب
أسماء:يلا عن أذنكم بقوم أصلي الوتر وبنام..تصبحون على خير
هند:خذيني معك
الكل:وانتي من أهل الخير
أسماء20:شخصيه هاديه مسالمه ماتتعدى حدود دينها حافظه أجزاء من القران
هند23:قريبه من شخصية أسماء هم صديقات الروح بالروح.......طيبه جداااومحافظه على دينها
العنود 19:شخصيه رجه ومخالفه لشخصية أسماء وهند....مغامره جدا تحب تسوي حركات مع الاولاد لكن ماتقدر طبعا...اللي يشوفها يعطيها أصغر من سنها بسبب رجتها الزايده ماخذه الدنيا ضحك وفرفشه صديقتها المفضله هنادي لأنها قريبه من تفكيرها...تنتظر أول فرصه تجيها عشان تسوي كل اللي في بالها...ماتفرق بين كبير وصغير وتعتبر البنت العاقه في عيلتها بسبب حركاتها
هنادي17:نفس شخصية العنود لكن أثقل شوي وتخاف من أختها هند وتحسبلها حساب قبل ماتسوي شي...وتنتظر أول فرصه تتحرر فيها من قيود أهلها
الهنوف15:بنوته مرره وتحب أحمد ورومانسيه جدا...اللي يشوف حركاتها يقول أكبر من العنود..صديقتها المفضله خلود
خلود15:عاقله وثقيله مره اللي يشوفها يعطيها أكبر من سنها عقلها كبييير تحسب حساب لكل شي (فيها نفس صفات أمها)هي مرسال الحب بين أحمد والهنوف...ومصره تزوجهم لبعض
...............................
العنود:انتي سنه كم؟
سحر:انا خصلت ثانوي وارتحت ذي السنه والسنه الجايه بسافر بريطانيا عند زياد وادرس هناك
العنود:صوتك حلو؟
سحر:امممم
هند:اطريبنا طيب
سحر:الحين مالي نفس...لكن بعدين اسمعكم وانا رايقه...كيف الرياض؟؟
العنود:تهبل تاخذ العقل تجننن تخلي الواحد يخق عندها
الهنوف:أقووول اسكتي...هي حلوه بس حنا مانخرج من البيت ولا نروح نتمشى كثير
سحر:طيب انا عندي فكره
البنات:هااااااااا
سحر:بكره اخذكم ونروح أي مكان نتمشى فيه
هنادي:جيبي شي معقول.....حنا نخرج لوحدنا..مااااااالت
سحر:أحسكم معقدين...يعني أش فيها لو خرجتم لوحدكم.
الهنوف:فيها علوم قبايل..أولا الشباب يضايقونا ثانيا ممكن يصير لنا شي لاسمح الله ثالثا ممكن حنا نخون ثقة اهلنا ونسوي شي غلط...
سحر:يالله أهلكم يضربون مية حساب قبل مايسوون شي...والله أنا الحمدلله السواق والسياره تحت يدي وقت ماطفشت ضربت الباب ولا أحد يسأل وين خارجه ولا متى راجعه
العنود:الله يابختك ياليت أنا كذا
الهنوف ضربت العنود في فخذها:ماشالله تبين تكونين داشره هاااااااااا؟؟
سحر:هههههه اش قصدك انا داشره
الهنوف ابتسمت:......
سحر:عارفه قوليها...... أيه انا داشره
خلود:أنتي شكلك وحده زاحفه ومانتي معطيه أحد اهتمام......ومبين من لبسك ذا
سحر:هههههههه والله أنا كذا من يوم ماولدت مو جديد علي........انا ألبس ملابس الاولاد لدرجة أن سمر لقبتني مس بوي
العنود:هههههه ليه ماكملتيها وقصتي شعرك ولد
سحر:أنا أكثر شي أحببه في نفسي شعري وبعدين لو قصيته بتختفي معالم الأنوثه فيني وأقلب ولد صدق
العنود:بس تبين الصراحه انا يعجبني كذا....نفسي أكون زيك
سحر:ههههههههه مو كل شي حلوووو فيني وموعشان شكلي كذا معاناته حياتي حلووه وعايشتها مثل ماابي
خلود:غريبه ليه يعني....مو كل شي تبينه متوفر لك
سحر:بس أهم شي مو متوفر
الهنوف:وشو لأهم من الفلوس؟؟إذا عندك فلوس عندك كل شي
سحر:بس فيه شي مايجي بالفلوس....الراحه النفسيه
الكل:........
سحر:امشوا نطلع برى الحديقه
الهنوف:اخوي يقول لاتطلعون عشان السواقين
سحر:السواقيين مو هنا.......السواقين الملحق حقهم برى عند الباب الكبير بعييد عنا
..........

دجه ورجه وفله
21-08-2008, 06:52
..........
في الحديقه
العنود:الله الحديقه ماشالله تجنن
سحر ابتسمت:...
خلود:هههههههههه
الكل:؟؟؟؟؟؟؟؟
خلود:فرحانه بالمسبح اللي في بيتنا وهههههه ومسبحكم زيه مية مره لا وبعد فيه جاكوزي هههههه
سحر:وفيه حمام سونا داخل
العنود:ماشالله كل وسائل الراحه متوفره
الهنوف راحت عند الورود:ياااااااي الورود تجنن وكل الألوان موجوده.....أنا باخذ منها كلها وأعمل باقة ورد للي في بالي
خلود:وأنا بوصلها للي في بالك
جلسوا عالطاولات الموجوده اللي قدام المسبح
سحر:اووووووووه ياحبي لذا المكان
الهنوف:معاك حق تحبينه...مريح ورومانسي
سحر:أنا أحب أجلس هنا وأغني
الهنوف:ايييييه غني رومانسي
هنادي:فكينا من رومانسيتك أنتي واحمدوه غني شي يرقصنا ويطربنا
العنود:أي والله وأنا بدق لكم وانتم ارقصوا
سحر:طيب حبه حبه علي....بغني شي رومانسي للهنوف عشان تعيش جوها مع المكان والورود والأغنيه هههههههههههههه وبعدين اغنيلكم
سحر طبعا افتكرت معاذ:احم احم
عشان الحب واللي بيني وبينك عشان الحب عشان ايامي وسنينك ابيك تراجع أحساسك وتنسى جروحي والامك...حراام تضيع أيامي وايامك..ادري البعد أثر فيك وتدري البعد ذابحني حبيبي الله يخليك ابي ترجع تريحني...عشان الحب واللي بيني وبينك..أنا اترجاك لا تنسى ليالي الحب وسنيني وحاول لأجل حبي لك إنك ماتخليني...عشان الحب واللي بيني وبينك....
الهنوف:الله صوتك يجننن ماشالله عليك
سحر:صوتي مو حلو قدام هذا الصوت (طلعت جوالها وسمعتهم صوت معاذ يغنيها)
العنود قامت وصارت تنطط:ياررببببببيييييييييييي يجننن يهبببللللللللل والله جنااااااااااااااااااان
سحر:يشويش لا يندق لك عرق
هنادي:ااااااااااااخ قلبي وش ذي الاصوات مالت علينا يوم نغني من جد نخووووووف بلد
الكل:ههههههههههههه
سحر وقفت سحر فوق الكرسي:يلا شباب دقي عنوده لمرتاح...وأحلى صبايا موجودين معانا اليوم
العنود جهزت نفسها وبدأت تدق عالطاوله والبنات قاموا استعدوا للرقص
سحرتسوي نفسها ماسكه مايك (بدون أي منازع كانت ذي الأغنيه تخاطب معاذ وكل كلمه موجه له بعد اللي حصل معاه آخر مره):مرتاح ولاّ يتصنع قلبك الراحه شايل في خاطرك ولاّ البال متهني مجروح ولاّشفى قلبك من جراحه زعلان للحين ولاّ راضين عني؟؟شخبار قلبك عسى مافارق أفراحه أدري جرحتك وشلت بخاطرك مني خسران بعدك وقلبي ضاعت أرباحه غلطان ادري وابي منك تسامحني(صاروا البنات يرددون مع بعض الأغنيه- سحر كانت تأشر بيدها على عيونها وكأنها تفتكر معاذ قدامها) تدري عيوني بغيابك ماهي مرتاحه تبكي على فراق طيفك وأنت ذابحني ياللي ذبحني غلاه شكرا على رماحه اللي طعني بها مايوم ريحني(نزلت سحر وصارت ترقص معاهم وطبعا رقصها عربجه لكن حلوو) مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحه شايل في خاطرك ولا راضي عني....جيتك من الشوق والاشواق ذباحه أسال عيونك عسى للحين تذكرني راضي بجرحك وانا مااتصنع الراحه تكفى عشاني أبي ترجع وتسمعني... مرتاح ولاّ يتصنع قلبك الراحه شايل في خاطرك ولاّ البال متهني مجروح ولاّشفى قلبك من جراحه زعلان للحين ولاّ راضين عني؟؟
العنود:عاشوا الصبايا عاشوا........خلاص تعبت
البنات جلسوا
خلود:والله فنانين وحنا ماندري
هنادي تقلد الحريم:وشو يابنيه؟؟؟؟؟ماتخافين ربك انتي...قال فنانه قال
الكل:ههههههه
العنود:سحر ليه ماتشتركي في ستار اكاديمي
سحر طالعت فيها باستهزاء:اييييييه انشالله يوم تكون أمي لبنانيه وأبوي فرنسي ههههههههه
الكل:ههههههههه
الهنوف:عنود عليك أفكار تقتل الواحد.......جيبي شي معقول
العنود:وش فيكم تضحكون انا اتكلم جد........يعني امك فري وأبوك بعد
سحر:ابوي فري ها؟؟؟؟أقووووول اسكتي ازين(بغرور مصطنع) وبعدين أنا مابي اكون مشهوره بعدين جمهوري يتعبني...لالا خليني كذا ازين جمهور بسيط وعلى قدي واقدر ارضيهم بعد
هنادي:اقوووول اسكتوا الاثنين ماعندكم من عند جدتي
سحر:انا جوعانه
العنود:وانا
الباقي:وانا
الكل:ههههههههههههه
خلود:قوموا نعمل لنا أكل ونطلع نرقد
سحر:وشو؟؟؟نعمل لنا أكل؟؟؟.........وين الخدامات
خلود ردت عليها بخوف من ردت فعلها:نايمين
سحر:يقومون من سابع نومه ولابارك الله في الساعه اللي ناموا فيها......والله مو ناقص الا نقوم نطبخ
الهنوف:ليه عادي أش فيها؟حنا نطبخ بنفسنا....ونطبخ للعايله كلها
العنود:ومانحب ناكل من الخدامات.......ماتعرفين وش يسون لك ولاوش يحطون لك في أكلك....يلا قوموا
قاموا وسحر مستغربه من تفكيرهم .....ماقد سمعت أحد يتكلم كذا........وماقد شافت بنات من سنها يعرفون يطبخون
في المطبخ
العنود فتحت الثلاجه:امممممممممم وش نعمل لنا
الهنوف:اش موجود؟؟
العنود:كل شي
خلود:خلاص سويلنا كابتشينو وساندويشات خفيفه
هنادي:لا وووووووع مابي ساندويش
خلود:اقووووول اسكتي ازين....نامي خفيفه
العنود طلعت جبنه:لاتفتكرون إني راح اسويلكم كل وحده عندها رجل تقوووم وكسر
هنادي:مااااااااالت عليك.....هذا وأنا أقووول عنوده صديقتي بتسويلي معها
العنود:انا ماعرف احد
قامو كلهم وبدوا يعملوا لنفسهم إلا سحر......سحر جالسه عالطاوله
سحر:عنوده يابنت عمتي.....اعمليلي ياعسسسل
العنود وهي تعمل كابتشينو:اقول كلي تبن
سحر:وجعععع......هنوفه ياقلب حمود يا..
الهنوف وهي تقطع العيش:لاتتعبين نفسك.....مو مسويتلك
سحر:مااخس من قديد إلا عسفان...ياهنوده يالب قلب من حبك ومات فيك وعشقك
هنادي وهي تاكل:انسسسسسسي
سحر:مابقى غير احسنكم
خلود:ماحد قالك انا أسوأهم
سحر :يارب إسهال وإمساك في كل لقمه تدخل بطنهم
الكل:وووووووووععععععع
سحر قامت بكسل وفتحت الثلاجه حقت العصيرات وأخذت بيبسي ورجعت جلست
العنود:تصدقين حنيت عليك......باكل اثنين عشان تشبعين ههههههه
سحر:طالعت فيها بنص عين:لاااااااا ياثقل دمك......عادي مابقى شي عالصبح بنتظر حتى وتصحى الخدامه
الهنوف راحت لسحر وأعطتها ساندويش وجلست:خذذذذذي والله عملته قهر في العنود
سحر باستها بقوه في خدها:تسلمييييييييييين يابعدهم كلهم
أكلوا البنات وطبعا مايخلوا من السواليف والحش والضحك......خلود والهنوف وهنادي طلعوا ينامون
الثلاثي وهم طالعين الدرج
سحر:بنات!!!
الكل لف عليها:هااااا
سحر:بودعك يالضنى(العنود تسوي حركات بجنبها)بودعك يالضنى انا وبخليك عسى عيونك ماتشوف النكاده
هنادي نزلت من الدرج بشويش(حركة الافلام لما يبطؤ الصوره)ونطت في حضن العنود
سحر:وقوووووووم درجني وامش قدامي لاتخاف من اهلي وأعمامي..لو تشوف الدقه
الهنوف وخلود صاروا يرقصون في الدرج ويغنون......وهنادي والعنود فكو بعض ورقصوا عربجي زي سحر....سحر سحبت تحفه من الفخار وصارت تدق فيها
سحر بالمصري:والواد البه بيوقعه وعايز حد يدلعه الواد بيقووول الآه
البنات:الآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآه
طبعا قلبوا الكل لمصري والهنوف وخلود مقربين من بعض ويلعبون بشعورهم ويهزون...وهنادي جلست في الآرض وخلت ظهرها في الأرض مسواي للرجولها وسارت تهز كتوفها والعنود سارت تصفق لها..
سحر:اللي بتأصر تنوره تلحقها عيون الشباب.......ألخ
الكل:إيييييييييييييييييييه
هنادي والعنود قلبوا دبكه......والهنوف وخلود شافوهم وقلدوهم
سحر بدلع (لبناني):مش قادره أستنى يوم كمان.....ارقع بأى متشوقه حبيبي حلم عمري لحظه لقاك
الكل قلب دلع وحركاااااااات ماصخه.......الهنوف حطتها أصباعها قريب من فمها(تبغى تقلد هيفاء زي في الفيديو كليب)وخلود سارت تحرك جسمها بمياعه وهنادي فتحت شعرهاوسارت تلعب فيه والعنود وقفت محتاره وش تسوي<<<اخذوا كل أفكارها خخخخخخخ
سحر بالجدواي على حركات هيب هوب وعشان لبسها نقر طلع الموضوع تمااام:اليوم كلاش عالمايك غامد والقلب جامد 07 فور إيفير.. يجي...عيال جده تعرفنا وقت الشده وين ماتجي وين ماتبغى تروح جده سيتي بابها مفتوح إن جده سيتي يو آر ولكم أحسن من حواري جده عيال ماتلقى وقت الشده إن جده سيتي يو آر ولكم.. أبدا كلامي بحارة الرحاب كل الشباب فيها على قلبي أحباب من برج دله للنادي الأهلي نقووووووول عيال الرحاب فوق السحاب اسمع أنتا وهّو وهّو وهّيا ماحد فيكم يغلط عالعزيزه ناسها وفيه وغاليه عليا وكل الشباب فيها ميه ميه نمشي شويه ونروح الصفا حي الصفا دار الوفاء وهذا الشي عند الناس معروف في حي الصفا تلقى الدفا..نادي الاتحاد وينو؟ المشرفه عالراس وعالعين يامشرفه مشرفه دايما بأهلها مشرفه فيها نادي الاتحاد وكل الناس تعرفه وين وصلنا الحين وصلنا الربوه عيال الربوه هما الصفوه وين ماتجي وين ماتبغى تروح جده سيتي بابها مفتوح إن جده سيتي يو آر ولكم أحسن من حواري جده عيال ماتلقى وقت الشده إن جده سيتي يو آر ولكم ...عيال الشهامه فيهم خصله قلوبهم على بعض دوم متصله لو سمعت عن عيال فيهم هذي الصفات أعرف أنهم عيال النزله يلا يلا يلا عالرويس حي الرويس في جده معروف وشباب الرويس مايعرفوا الخوف...حاره معروفه في جده لامعه من غير ماتسأل اسمها الجامعه حي الجامعه وشباب الجامعه الي يعاديهم عيون دامعه...واتكلم عن حي وافهم يافهيم لو تلعب معاهم تعيش في جحيم لو تمشي عدل راح تلقى النعيم حي النسيم والمطار القديم.... وين ماتجي وين ماتبغى تروح جده سيتي بابها مفتوح إن جده سيتي يو آر ولكم أحسن من حواري جده عيال ماتلقى وقت الشده إن جده سيتي يو آر ولكم...في جنوب جده تلقى نوره باين أكيييد دا هو حي المدائن مهما حصل هو دايما فوق ناسه عسل هما أهل الذوق..من فيكم ماسمع عن بني مالك شوفني الحين لطريقها سالك تمشي باحترام راح تلقى احترام العب معاهم تسير هالك...سلام مني للبغداديه منبع قروبي عيال الغربيه ولو إني عنهاأنا كنت بعيد قلبي كل يوم في حبها يزيد..وبنهي كلامي بأحلى سلامي لكل الأحياء من شمال وجنوب وإذا كان نسيت حاره وسط الكلام فاعذروني تراكم وسط القلوب وين ماتجي وين ماتبغى تروح جده سيتي بابها مفتوح إن جده سيتي يو آر ولكم أحسن من حواري جده عيال ماتلقى وقت الشده إن جده سيتي يو آر ولكم ....البوادي الفيصليه والشرفيه مشروع الأمير فواز الهيئه الملكيه في ينبع.... يجي ياكلاش يجي وإذا مايجي نروح نجيبه ونجي....هههههههههههههههههههههه......وش فيكم تطالعوني كذا؟؟
الكل سكت وصنم في مكانه لما بدأت تغني ماكانوا فاهمين شي(<<<وشكلكم أنتم زيهم مافهمتوا شي ههههه) وحركات سحر وطريقة غنائها صنمتهم كانت تغني زي الهيب هوب لأن الأغنيه كذا
العنود:وش كنتي تقولين؟؟؟؟07 غامد والقلب جامد كلاش جده بابها مفتوح
سحر:ههههههههههه ذي أغنيه عن جده وعن حواري جده وكلاش هذا واحد غامدي يألف أغاني بطريقة الهيب هوب وذي وحده من أغانيه
الكل:امممممممممممم

دجه ورجه وفله
21-08-2008, 06:54
الهنوف: مافهمت شي منها والله
خلود:وأنا بعد
هنادي:وأنا بعد فهمت مقططفات بس
العنود:بس تصدقين حلووووو..(تقلد حركات سحر)إن رياض يو آر ولكم يجي وإذا مايجي نروح نجيبه ونجي
هنادي:أقووووول اسكتي احسلك لاتروحين تسرقين الكلمات روحي ألفي من جديد
خلود:مالقيتي غير ذي تألف.أقول هنوفه خلينا نطلع نرقد أحسن من مقابل ذي الوجيه
هنادي:خذوني معاكم
سحر:وانا بعد
العنود:لا انتظروا حتى ويأذن...الساعه كم يأذن ياسحر؟؟؟
اوووووووووووووووو...سحر ماتصلي عشان تعرف متى يأذن
سحر ماهي عرفه وش تقول:هاااا؟؟؟الساعه كم الحين؟؟
الهنوف:ههههههه الحمدلله والشكر الساعه في يدها وتسأل وينها..خلاص نطلع فوق ونجلس نسولف حتى ويأذن
طلعوا وكانت سحر آخرهم وتفكر......متى آخر مره صلت....وش بيكون ردت فعلهم لوعرفوا إنها ماتصلي؟؟؟وش بيكون عقابها من ربها؟؟!!!!لالا لازم ترجع لربها أهم شي ربها..لازم تبدأ صفحه جديده من حياتها مع ربها..
:الله أكبر الله أكبر
العنود:الحمدلله أذن يلا نصلي وننام
.................................................. .....
في بريطانيا
في غرفة شذى بالمستشفى
زياد جالس عالكرسي وماسك يدها:شذوااي....أنا آسف سامحني انا السبب في كل شي صار لك...سامحيني أنا عارف إنك شايله في قلبك علي...أنا من يوم مادخلت حياتك دمرتك...شذاااوي لو تبين تقتليني أقتليني .......إذا راحتك في موتي أموت بس أشوفك مثل زمااان....شذواااي لاتفتكرين أنا بتزوجك شفقان عليك أنا بتزوجك لأنك استحليتي قلبي...فيك شي غريب لفتني لك..شكلك؟؟حركاتك؟؟؟اخلاقك العاليه؟؟؟؟فيك شي غريب عن كل البنات؟؟؟ماقد شفت أحد مثلك؟؟
شذواي إذا ماتبيني في حياتك..بخرج لكن أي وقت أحتجتي لشي..أنا موجود...شذاوي انا أحبك أحبك أحبك أحبك
سلم في يدها وتركها...وصار يتفرج التلفزيون...وبين كل فتره وفتره يشوفها إذا صحت ولالا...لكن لاحياة لمن تنادي......
.................................................. ...............
فــــــــي الســــعــــــوديـــــــه _[الرياض]_
جالس عالمكتب وحوله ملفات بالهبل....تعب من كثرة الشغل نفسه يرتاح لكن مايقدرماحد راح ياخذ عنه شغله...حط راسه عالمكتب ويرتاح شوي وخصوصا إنه أمس مانــام كويس zzzzzzzz
....
بعد ثلاثه ساعات
:طراااااااااااااااااااااااااااخ
قام مفجوع:بسم الله وش فيه
محمد:حنا حاطينك تشتغل ولا حاطينك تنام
خالد يلم وجهه:اسف ياشيخ محمد بس..
محمد:لا بس ولا خرابيط....من متى نايم ماشالله؟
خالد طالع في الساعه: (الله!!!!!!!!!!ثلاث ساعات نمت)
محمد:من يوم ماتطالع الساعه...شكلك نايم من بداية الدوام....محروم من راتب ذا الشهر
خالد حط يده على قلبه:وشو؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد وهو خارج من الباب:اللي سمعته انا ماعندي استهزاء في الشغل...وماله داعيتجلس هنا ترى الكل راح بيته
خالد: (وجعععععععع انشالله لابارك الله في الساعه اللي عرفتك فيها..شهر يالظالم هذا وانا مانمت إلاكم ساعه أجل لونمت كل الدوام وش بتسوي بتحرمني راتبي طوول العمر) اعوذبالله من ابليس
.................................................. ...............
فــــــي جـــــــــدهـ
سمر نايمه في غرفتها.....الساعه 2:00
:طررررررراااااااااااااااااااااخ
هيفا:أهئ أهئ والله أوريك ياحيوان عن ماما
عبدالهادي:أمك خبله ماتقدرتضرب أحد
هيفا عصبت:ماما خبله..روح أمك معقده
عبدالهادي:انا ماما معقدده..روحي أبوك متخلف
هيفا:انا بابا متخلف...روح أبوك مجنون
عبدالهادي مسكها من شعرها وصار يسحبها:ليه تسبين أبوي
هيفا مسكت تي شيرت عبدالهادي:اترك شعرررررررررررررري...
سمر صحيت على صرااخ هيفا....
سمر:وش جابكم هنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟برى الغرفه بسرعه
عبدالهادي نازل تسحيب وتقطيع في شعر هيفا....وهيفا اطلقت العنان للبكاء
سمر:سيييييييب البنت(قامت من فوق السرير وراحت فكت بينهم ومسكت كل واحد من يد)خييييير ليه تضربها؟؟البنات ماينضربون؟؟؟؟
ماكملت إلا وبوكس جاء على بطنها...............
سمر:آآآآآآآآآآآآآه......هيييييي ترى أفقع وجهك هااااااا(<<<من جنبها)
عبدالهادي:أقووووووول كلي تبن واتركيني
سمر تركته:سوفااااااج
خرج من الغرفه
سمر مسكت هيفا اللي تبكي:خلاص لاتبكي خاصمته
هيفا:الحين تضحكين علي وتقولين هاوشتيه....والله هو هاوشك اتركيني
خرجت من الغرفه
سمر رفعت حواجبها :وجعععععععع اعمل خير تلقى شر
دخلت عليها أريج ومعاها بنتها نايمه حطتها فوق سرير سمر
أريج:انتبهي لها....وخليك عندها حتى وأرجع(ابتسمت)أنا رايحه مع حبيبي جراح نشوف جده ونتغدى وبرجع عالمغرب يلا سلام.........(وهي خارجه من الجناح)لاأوصيك على لارا هااا ترى زنانه ونومها خفيف
سمر حطت يدها على خصرها:وش فيهم ذولا شايلين الحيا مررره....قبل شوي اثنين يتخاصمون عندي والحين ذي جايه تبيني أكون دادا لبنتها........هذا اللي ناقص
دخلت الحمام واستحمت وخرجت وكانت لابسه الروب......وانصدمت لما شافت الموجودين في الغرفه...طفل جديد نايم(يزن)...وثلاثه بنات وولد
أسمهان تلعب في علبة المكياج:وااااااااااو بصراحه ذي جنااااااان
ريم جالسه عند العطور:الله ريحة العطر ذا يجنن يهبل خطيير أنا لازم أِشتري زيه لما أكبر
رنا وعبدالملك عند اكسسورات
رنا:ملوكي حبيبي انا يوم أتزوج أبي مثل ذا الحلق
عبدالملك:ماطلبتي ياقلبي....بس وش رايك تاخذين هذا الحين(<<بخل من قبل الزواج اما إذا تزوجو وش بسوي)ويوم أتزوجك أشتري لك واحد ثاني أحلى وعالموضه بعد
رنا:رايك اخذ هذا الحين؟؟
عبدالملك:ايييييه
سمر مسكتهم الاثنين من قفاهم وسحابتهم لبرى الغرفه
سمر:وجعععععع سرقه عيني عينك برررررى
عبدالملك:هييييييي لاتسحبين حبيبتي كذا
سمر:حبتك القراده انشالله
طالعت في الاثنين المندمجين وراحت لريم
ريم:سويمر أنا باخذ هذ العطر بصراحه عجبني
سمر:هذا اللي ناقصني
ريم:ترى بحسدك إذاماعطيتيني ؟؟
سمر بخوف:لالا يفداك....كفايه عيون مكنكم...والحين أخرجي لاأوريك شغلك
ريم:مااالت مو ناقص إلا ذي توريني شغلي
سمر طالعت فيها بنص عين وقاحه بقلة ادب... راحت لأسمهان وأسمهان كانت تطالع فيها من المرايا
سمر:وش تنتظرين تطالعين فيني...اطلعي برى
أسماء وهي تحط قلوس في فمها:اتكلمي معي بأدب مانيب أصغر عيالك
سمر رفعت حواجبها:لااااااا...وانتي اتعلمي الذوق ولا تدخلين غرفتك غيرك
اسمهان:أنا غير وانتي غير....انا الاميره اسمهان وانت عبدتي سويمراللي تحت رجلي
سمر عصبت منها:لاااااااااا انا أوريك من العبده فينا (سحبتها من التي الشيرت حقها وطلعتها برى وضربتها على ظهرها بقوه ودخلت الغرفه جري وقفلت الباب)
أسمهان من ورى الباب:أصلا لوفيك عرق رجوله أطلع وريني وجهك إذا ماخليتك صحن مطبق مااكون اسمهان ياعبده
سمر: وجععععع بزران آخر زمن الواحد لسانه أطول منه......(شافت الاثنين النايمين)خليني أدق على وحده من الخدامات تجي تنتبه لكم .....انا عن نفسي مو فاضيه.......ياناااااااااااااس تهبلون.....اها ياللي ماتستحون تناموا بجنب بعض هاااااا......ههههههههههه من جد اتجننت..خليني البس احسن لي
ملاحظه:شفتوا الصفه الجديده في سمر ماتقدر تتكلم مع الاقل مستوى منها ولاتمنعهم من أي شي حتى لو ملك لها تلتزم الصمت وبس
..................................................
في غـــرفـــة ســحـــر
الباب مفتوح وصرااااااااخ الأطفال وااصل لأذنها......ازعجوها مررره.....قامت وراحت الصاله.....
سحر ماهي قادره فتح عيونها من النوموماهي منتبه للي قدامها:مين الحيوان اللي فتح باب الغرفه؟؟
كانوا الحريم كلهم متجمعين(عاليه- رجاء- زوجة جاسم - زوجة خليل- زوجة فيصل) في الصاله وعيالهم يسرحون ويمرحون
عاليه:الحيوان هذا أنااااااااا!(متوقعه سحر تقول اسفه)
سحرتأشر بيدها:وليه انشالله؟؟؟مين سمح لك؟؟
عاليه انصدمت من ردت فعل سحر وعرفت إنها ماتسحترم أحد:أنا سمحت لنفسي......وبعدين ليه تقفلين باب الغرفه عليك؟؟؟البرد ذبحك؟؟
سحر رفعت حواجبها:وش دخلك أنا أقفل الباب أفتحه أحرقه هذا شي مايخصك غرفتي وانا حره فيها...والبرد خليه يذبحني امي وانا مدري (طالعت في الكل)لاعاد أشووف ابن امه يفتح باب الغرفه فاهمين؟؟؟؟؟؟؟(راحت للدرج وصرخت) ياشباشب اللي تحت ربيبه واللي معها
طلعت وحده منهم:يس
سحر:وين مدام سلوى؟
الخدامه:مدام سلوى فيه روح مشوار
سحر:اممممممم طيب جهزي لي فطور
العنود من وراها:وانا بعد
سحر طالعت وراها مستغربه:.....
العنود:صبااح النور
سحر:أي نووررانتي ووجهك قولي صباح الغم والهم
العنود عقدت حواجبها:الله ليه ذا كله؟؟؟
دخلت سحر غرفتها وطردت كل المتطفلين بدون أي رحمه وطبعا الكل مرعوب منها بعكس سمر...دخلت معاها العنود وقفلت الباب
سحر رمت نفسها عالسرير:مانمت من الصجه والرجه اللي برى
العنود:بس!!عشان كذا مانمتي......هذا شي عادي عندنا
سحر:الله!!!إذا هذا عادي أجل الرجه كيف عندكم؟؟؟
العنود:ههههههه لا موقصدي بس حنا متعودين عالصياح فصار جزء يومي من حياتنا
سحر:اقولك شي بصراحه
العنود جلست عالكنبه:قوولي
سحر:أمك كريهه وغثيثه وماتنطاق وتبي تفرض شخصيتها بالصياح...وملقوفه درجه اولى...ومسويه هيبه لنفسها عالفاضي
العنود:هههه مو جديد عليها....الكل يقول عنها كذا........وبعدين أمي من دون صياح ماتعرفينها ههههه والكل يخاف منها صغار وكبار.....إلا حنا عيالها
سحر:أعوذبالله....كيف عايشه معها
العنود:حنا نطنشها انا وسعود والهنوف وتجلس تصرخ ولاأحد يعطيها وجه ولا طفشنا استفزيناها بحركات تكرهها
سحر:اممممممم احسن شي تستاهل
دق الباب ووصل الفطور...قامت سحر فطرت وجلسوا يدردشون مع بعض
((عربجيه + عربجيه = ولد حقيقي))
.................................................. ........

دجه ورجه وفله
21-08-2008, 06:56
كفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــايه
كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــذا
ولو سمحتم انا تعبانه
أبغى ردود حلوه أوك<<<شحات ويتشرط خخخخخ

Sღd G!rL
21-08-2008, 09:01
يسلمووو يالغلااااا ع البااارت عن جد حلو

ننتظر البااقي
تحياتي

ساااد

louiza
21-08-2008, 12:58
كفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــايه
كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــذا
ولو سمحتم انا تعبانه
أبغى ردود حلوه أوك<<<شحات ويتشرط خخخخخ



تبغين ردود حلوة :cool: غالي و الطلب رخيص :)

يسلمووا و على فكرة حبيت دا الجو العائلي الي فكرني بعائلتي لما نجتمع في الصيف عند جدتي
جو كتير حلو
بس عجلي قلبي حايوقف عشان سحر ومعاد :بكاء:

و بلا تعب كلي شوي فيتامينات :pسلامة قلبك يا حبوبة:)

يلا سلام ::جيد::وفي انتظار بارت جديد حلو منك زي العادة يا عسسسسسل::سعادة::

Death Rose
21-08-2008, 13:50
كفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــايه
كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــذا
ولو سمحتم انا تعبانه
أبغى ردود حلوه أوك<<<شحات ويتشرط خخخخخ

تبغي رد شوفيه
يسلمو عالبارت الحلو بس هو قصير
واذا تعبانه خوديلك كالسيوم وفيتامين
واشربي عصير ليمون عشان تنشطي خخخخخخخخخخخخ

أميـرة الأنمي
21-08-2008, 14:28
أهلين ^ــ^

كيفك أخباارك ؟!!!

وحشتيني موووووووووووووووت ^^

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تصدقي لمن قرأت انوو عيلتهم جاااين من الريااض على طووول ضحكت قلت أكيد راااح يعملووو حركاات البدوووو ههههههههههههههههههههههههههههههههه

وربي بااارت مرآآآ رهيــــــــــب يسلمووو يا عسل واستنى التكملة بليـــز لآلآ طووولي عليناااا أوك ^ــ^

ميــرة

her_majesty
21-08-2008, 19:07
مشكوووووووووووووووووور هلوووووو ياقلبي


ماشاء الله هذي كلها عائله >>> ينفعو يسو جيش خخخخخخخخ


وسلامت قلبك هلووو


ايش متعبك كتابة الروايه خلاص خذي اجازه << مجامله بس لا اكثر ولا اقل تسويها افقع وجهك ترى >>هع هع هع

النجمة السمراء
21-08-2008, 19:51
واااااااااااااااااو
مرسي حبيبتي
على هالبارت ارووووووووووووووووووووووعة
تقبلي مروري
أهختك
الثومة
النجمة السمراء

همس خفوقي
21-08-2008, 20:18
مشكورة خيتو
الله يسلم هل ادين يلة ياقلبو شدي الهمة وورينا شطارك

دجه ورجه وفله
22-08-2008, 23:26
يسلمووو يالغلااااا ع البااارت عن جد حلو

ننتظر البااقي
تحياتي

ساااد

الله يسلمك يالحلا...


يسلمووا و على فكرة حبيت دا الجو العائلي الي فكرني بعائلتي لما نجتمع في الصيف عند جدتي
جو كتير حلو
بس عجلي قلبي حايوقف عشان سحر ومعاد

و بلا تعب كلي شوي فيتامينات سلامة قلبك يا حبوبة

يلا سلام وفي انتظار بارت جديد حلو منك زي العادة يا عسسسسسل

اللله مافي احلى من الجو هذا العائلي....
الله يسلمك وحاضر يادكتوره راح أنفذ أوامرك


تبغي رد شوفيه
يسلمو عالبارت الحلو بس هو قصير
واذا تعبانه خوديلك كالسيوم وفيتامين
واشربي عصير ليمون عشان تنشطي خخخخخخخخخخخخ
حاضر دكتوره 2 ...انتم اعطوني الوصفات بس...


أهلين ^ــ^

كيفك أخباارك ؟!!!

وحشتيني موووووووووووووووت ^^

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تصدقي لمن قرأت انوو عيلتهم جاااين من الريااض على طووول ضحكت قلت أكيد راااح يعملووو حركاات البدوووو ههههههههههههههههههههههههههههههههه

وربي بااارت مرآآآ رهيــــــــــب يسلمووو يا عسل واستنى التكملة بليـــز لآلآ طووولي عليناااا أوك ^ــ^

انا سرت تمااااااااام...وانتي اكثر مووووووووووووووووت
ههههههههههه لازم ذي الحركات ولا مايسيروا بدوووو هههههههههه


مشكوووووووووووووووووور هلوووووو ياقلبي


ماشاء الله هذي كلها عائله >>> ينفعو يسو جيش خخخخخخخخ


وسلامت قلبك هلووو


ايش متعبك كتابة الروايه خلاص خذي اجازه << مجامله بس لا اكثر ولا اقل تسويها افقع وجهك ترى >>هع هع هع
اييييييه ذي كلها عائله هههههههههههههه
الله يسلمك ياعسوووله..اللي كان متعبني مو الروايه <<<انتي قربي وشوفي اش يجيك على وجهك اول>>>والله تمون البنت بتضربني هههههههه

واااااااااااااااااو
مرسي حبيبتي
على هالبارت ارووووووووووووووووووووووعة
تقبلي مروري
أهختك
الثومة
النجمة السمراء

تو ولكم سستر:)

مشكورة خيتو
الله يسلم هل ادين يلة ياقلبو شدي الهمة وورينا شطارك

انشااااااااااااااااااااالله
.................................................. ....................
اسمعوووا بنوتااااااااات انا عندي ظروف كثيره ذي اليومين ومااقدر انزل بارت
عاد تعرفون الزواج والاطفال والشغل وهذا كله على راسي <<<حسيت نفسي عجوزه خخخخخخخ
بس انشالله اوعدكم أول بارت انزله بعد مايعدي كل شي على خييير اخلييييييييييييه طوووووووووووووووويل<<<<اغريكم عشن ترضون بالتأخير<<زي الاطفال هههههههههههههههههه
أقابلكم بعد شهر سنه 5 سنين ههههههههه لاتصدقون إذا كثر راح يكون اسبوع <<<وانشالله مايكثر
مو كأني كتبت سيرة حياتي خخخخخخ

louiza
23-08-2008, 11:16
الله يا شاطرة كل شيئ على راسك :eek:
يعني أخدك زوجة لأخي :D:D:D
و عن العرس عندك انا عاوزة حقي من الحلويات :تدخين: و لا ايه:بكاء:

و ما يكون غير الي في خاطرك :) و انا عن نفسي ناطرتك ياربي سنة ولا اتنين:D
و انت ما عليك ترتاحي:) و تحطي بارت وايد طويل و يتكلم عن اللي في خاطري و الله تعبت انا:محبط:


على كل كل شي مبروك و احر تحياتي و سلامي لأحلى حبوبة :)




باي

moon hime
23-08-2008, 13:51
حرام عليك كملي الروايه

~Soft hearted~
23-08-2008, 16:33
يسلموووووووو حيااااااااتي
روووووووووووووعه
انتظر البارت الجاي واتمنى يكوون طوويل
باااااااي

دجه ورجه وفله
23-08-2008, 16:40
الله يا شاطرة كل شيئ على راسك
يعني أخدك زوجة لأخي
و عن العرس عندك انا عاوزة حقي من الحلويات و لا ايه

و ما يكون غير الي في خاطرك و انا عن نفسي ناطرتك ياربي سنة ولا اتنين
و انت ما عليك ترتاحي و تحطي بارت وايد طويل و يتكلم عن اللي في خاطري و الله تعبت انا


على كل كل شي مبروك و احر تحياتي و سلامي لأحلى حبوبة






ترررررررررررررى موافقه اوك اوك <<<فجعه زواج ههههههههههههههه
وكل اللي تبغيه يسير ياعسسسسسوله


حرام عليك كملي الروايه

ترى احب افقع مرارة الواحد من الانتظار خخخخخخخخخخخ


يسلموووووووو حيااااااااتي
روووووووووووووعه
انتظر البارت الجاي واتمنى يكوون طوويل
باااااااي

انشالله البارت الجاي يكوووووووووووون سطر واحد ويرضيكم

Drops of Water
24-08-2008, 00:37
السلام عليكم

اهلين اختي ..

كيفك؟..

رواايه رووعه

بس الله الله بالنهايه لا تخلينني اتحسف اني قريتها :تدخين: <<< طرار ويتشرط :ميت:

ترا هذي اول روايه اقراه :D

مشكووره اختي وننتضر التكمله =)

سلاااام..

دجه ورجه وفله
24-08-2008, 00:40
السلام عليكم

اهلين اختي ..

كيفك؟..

رواايه رووعه

بس الله الله بالنهايه لا تخلينني اتحسف اني قريتها <<< طرار ويتشرط

ترا هذي اول روايه اقراه

مشكووره اختي وننتضر التكمله =)

سلاااام..

تماااااااااام
شوف بما أنها اول روايه صدقني مابتندم لانك قريتها
وشكراااا عالرد:)

ما بعرف
24-08-2008, 20:42
شكرا على الروايه الحلوووه
تقبلي مروررررررري

دجه ورجه وفله
25-08-2008, 09:45
شكرا على الروايه الحلوووه
تقبلي مروررررررري

يسلموووو حبيبة البي
ومرورك مقبووووول :)

دجه ورجه وفله
25-08-2008, 17:16
ايتسم للحيـــــــــــــاااااااااااه


دق الباب ووصل الفطور...قامت سحر فطرت وجلسوا يدردشون مع بعض
((عربجيه + عربجيه = ولد حقيقي))
.................................................. ........
في الصاله
أم محمد:الله يهديهم بنات هاليومين
رجاء:عاليه والله جات وحده تشبهك في العايله......وقدرت تاخذ حق الكل ههههههه
عاليه:أعوذبالله انا موكذا
أم فيصل:لا ياقلبي ذي نسختك الثانيه
الكل:هههههههههههه
عاليه تضايقت يعني هم يقصدون إنها وقحه وماتحترم أحد<<<<هذي نظرتها في سحر
انفتح باب غرفة سحر وخرجت وهي لابسه تي شيرت أبيض ساده علاقي (كت)ماسك عليها ولابسه برمودا جيشي معاه وشبشب جيشي (حق أولاد)وظفرت لها العنود شعرها من فوق من بداية الشعر وكل ماتنزل تحت تقل وتصغرولبست كاب وكان شكلها غييير(لأن مافي شعر باين على وجهها ولما تلف لورى يبان نهاية الشعر وقليل لانه مظفر)ولابسه طبعا سلاسل واكسسورات كثيره في يدها وخواتم رجااال
سحر:احم احم(الكل طالع فيها)اقدم لكم اليوم شخصيه جديده...شخصيه بارعه جدا اقدم لكم شخصية قتلها الزمن ولم نكتشف موهبتها إلا مؤخرا.......هذي الشخصيه نادره وكان يوجد منها في هذه العائله شخص واحد وقابل للأنقراض والآن بعد اكتشافنا لها نحمد الله على بقاء هذه السلاله....اطلع وبان عليك الأمان
الكل شهق:هاااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!
العنود لابسه بنطلون جيشي مقطع(طيحني- لويست)ولابسه تي شيرت أبيض ساده(كت)وجاكيت أسود (بسوسته) من ورى فيه صوره رجال ماسك غيتار وفوق الصوره كتابات بالأبيض والأخضر ولابسه جزمه سوداء وسلسال فضي كبيروثقيل واصل لما بطنها ولابسه كاب أسود وحاطه وماسكه النظاره في يدها ومظفره شعرها زي سحر
عاليه:العنود!!!!!لابارك الله فيك روحي غيري بسرعه
العنود تلف حول نفسها:وش رايكم؟؟؟
ام فيصل:ههههه الله يهديك ياعنوده........شكلك أول أحلى
عاليه:عنود اتركي ذي الحركات ولاتخلين أحد يأثر عليك(تقصدسحر)
العنود:.......
رجاء:عنود اسمعي كلام أمك
عاليه:عنود لو قمت بتنضربين
العنود:طيب بس قولي وش رايك في اللبس
عاليه:ماصخ فاصخ لعن الله المتشبهين..
العنود قلب مزاجها من ردت فعلهم:خلالالالالالاص فهمنا..أعوذبالله البدو عمرهم مايتحضرون..امشي خليني اغيره
سحر:هههههههه الله يعينك...أقووول وش رايك نروح عند البنات
العنود:اييييه والله
في غرفة البنات (الهنوف وخلود)
سحر:هنووووف وخلوووود قوموا صديقتي جات عندي وتبي تشوفكم قوموا
:zzzzzz
سحر:ترى البنت واقفه معي وتطالع خششكم وانتم نايمين ومفجوعه
الهنوف سمعت ذي الكلمتين غطت نفسها باللحاف تمااام:....
خلود قامت وماهي مركزه في اللي قدامها:سلالالام
العنود لابسه النظارات الشمسيه ومضخمه صوتها:وعليكم
خلود بعدما فاقت:العنود!!!!!
سحروالعنود:ههههههههههههه
الهنوف رفعت اللحاف تشوف:وجعععععععععع في شكلك...وأنا أطالع فيك من تحت اللحاف وأقول البنت وجهها مو غريب علي ههههههههه بس تحفه والله لايق لشخصيتك
خلود:لاحول ولاقوه قال لايق قال......بدل ماتقولين لها حراام تشجعينها
سحر:يالمصلح الأجتماعي بطل حركتك ذي....كفايه امك وخالتك عملوا الازم برى
العنود:يلا نروح عند هند واسماء
سحر:لاااااااا روحي لوحدك عند المجرمين أنا مو قدهم
............
العنود دخلت الغرفه بهدوء وفتحت النور وقفلت الباب...وقربت من سرير هند وسارت تهز رجلها عشان تصحى..هند تضايقت من الهز هذي أكيد أمها تصحيها طالعت مانتبهت للي قدامها حاولت تركز
هند:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ حرامي
أسماء قامت مفجوعه وشافت العنود:وووووووووووووووووولد
الحريم كلهم جو جري عندهم من صياحهم فتحوا الباب مو راضي يفتح
العنود فصخت النظاره:وجععععععععععع ذي أنا العنود
راحت فتحت الباب والحريم كلهم يطالعون فيها مستغربين
أم محمد:وش فيكم؟؟؟!!!!
هند ماسكه على قلبها وباين الخوف في عيونها:ذي اللي ماتخاف ربها
عاليه:العنود لايكوووون عملتي شي للبنات...لايكون سحر أثرت فيك وخلتك من شلتها
العنود انصدمت من كلام أمها يعني معقوله تربيتها تعمل ذا الشي...كانت بتضحك لكن الكلام اللي سمعته خلاها تخرج من الغرفه بدون ماتتكلم.....
أم محمد:تكلموووو وش صار؟؟
هند كلام متقطع:جااات..وووهزت رجل...رجلي وبعدين انا انا صرخت
عاليه:يعني كلامي صح أثرت في اللي ماتتسمى
رجاء:أعوذبالله لايروح تفكيرك غلط
عاليه:لا وش قصدها بذي الحركه والباب المقفل
أم محمد:ايييييه صح.......عاليه لو سمحتي أدبي بنتك عدل....هذا إذا قدامنا مسويه كذا أجل من ورانا وش بتسوي؟؟؟
الكل راح تفكيره بهذه الطريقه أن سحر أثرت على العنود وخلتها تكون في شلتها وطبعا بالنسبه لشكل سحر (الولد)فهي من النوع اللي تخلي عرش الرحمان يهتز...والعنود صارت مثلها
.................
العنود خرجت مصدومه وراحت لغرفة النات
خلوود:ههههههه من صراخهم ياعنود عرفنا ردت فعلهم
الكل ماعاد العنود:ههههههههههههه
العنود سحبت سحر من الغرفه وخرجت وراحت لغرفتها والبنات مستغرين من حركتها......دخلت وجلست عالسريروانهارت
سحر:عنوده وش فيك؟؟؟
العنود تبكي:.......
سحر:أمك ضربتك؟؟؟
العنود مكمله خط البكى:.........
بعد فتره
العنود هدأت:سحر بسألك سؤال
سحر جالسه عالكنبه وتلعب بالسلاسل:هلا
العنود:قد هزيتي عرش الرحمان
سحر انصدمت من سؤال العنود:تتوقعين أسويها
العنود:لااااااا
سحر:طيب ليه تسألين
العنود:سحر كل وحده لبسها ومظهرها كذا معناتها ســ*****
سحر:لااااا ياعنود لاتفكرين زي الكل
العنود:طيب إذا كان هذا تفكير أمك فيك؟؟وش تسوين؟؟
سحر:انا مو ماما بس فكرت فيني كذا الكل..لكن مايهمني تفكيرهم لأن اللي يعرفني يعرف أني بعيده عن هذا الشي...عنوده ادخلي خذي شاور وارتاحي شوي ويصير خير انشالله....وأنا بروح عند سمر أشوفها
....................

دجه ورجه وفله
25-08-2008, 17:18
دخلت سحر على سمر وشافت سمر تلعب لارا
سحر:الله الله
سمر ابتسمت:تجنن ياسحر اموت عليها .......ياقلبي من يوم مامسكتا وهي تضحك اسم الله عليها
سحر:اووووووووو سمر حنونه
سمر:اقلبي وجهك إذا بتتريقين
سحر:لالا بس انا مستغربه سمر تمسك أطفال مو من مستواها
سمر وشوي وتبكي:ايوا ياسحر...تخيلي الكل يدخل الغرفه وبدون استئذان لاوبعد يتشرطون علي امسكي ذا وانتبهي لذا وخلي ذا وهات ذا.......حتى الصغار مارحموني
سحر عصبت:وانتي هبلا..ليه تسكتين اطرديهم
سمر:ماقدر.......
سحر:وين راحت سمر القويه؟؟؟حتى الصغار قدروا عليك
سمر رفعت كتوفها باستياء واتنهدت:........
سحر:بس تصدقين طلع فيك عرق حلووو ماتقدرين تردين اهلك بشي...بنت اصووول
سمر ضحكت:ههههههههه(بزعل دلع)ايه نسيت انا زعلانه منك......من يوم ماجو عندنا وانتي ولافكرتي تمرين تشوفين اختك المسكينه وش مسويه......جالسه مع العنود والشله وراميتني هنا
سحر:ههههههه لاوالله مانسيتك.......لكن انتي ماتبين تجلسين معاهم........إلا على طاري الجلسه تعالي اجلسي وشوفي كيف يضحكونك....عليهم هبال يجننننن وبدواه ولا احلى تصدقين لو جلستين معاهم راح تقدرين النعمه اللي حنا فيها
سمر:انا اجلس معاهم مستحيييييييل
سحر:جربي ولا تخسرين
سمر:انا أروح لهم ......اللي يبيني يجيني
سحر:طييييب عادي انا أجيبهم لما عندك ونسهر اليوم في جناحك(عارفه ردد سمر فخرجت من الغرفه بسرعه)
سمر حطت يدها على خصرها وحقدت على سحر:والله اوريك ياسحر ياحيوانه
لارا:هههههه
سمر بنفس العصبيه:وخييير انتي وش فيه يضحك
لارا زادت الضحك:هههههههههههه
سمر:هههههههههه يالب ذي الضحكه تجننييين....(رجعت تلعب مع لارا)
.....................
سحر راحت عند اسماء وهند وخلود والهنوف........كانوا جالسين في الصاله اللي تحت لوحدهم
سحر نازله بسرعه من الدرج:لــــحـــظـــــــه وقفوا كلام لااحد يتكلم
هند:بسم الله وش فيك؟؟
سحر جلست:وش كنتم تتكلمون؟؟
هنادي:ههههههه ياشين اللقافه
أسماء بجديه:كنا نتكلم على حركة العنود
سحر:اها......حراااام عليكم ظلمتوا البنت
هند:لااااااااا ماطلمناها بس هي تاثرت بسررررعه
سحراشرت بيدها على هند:هيييييييييي احترمي نفسك ولا ترمين كلام مانتي قده فاهمه؟؟؟عنوده احسن منك ومن تربيتك بألف مره.......انتم تعرفون حركات عنود......هي ماهي قليلة أدب زي تفكيركم الوسخ......عنوده مزحها ثقيل لكن قلبها طيب ونظيف
الكل وكأن العقل رجع لهم:..........
سحر طالعت في هند:وانتي هيييييييي...الحين تروحي عند الحريم وتتفاهمين معاهم
أسماء:لا كلنا نروح أحسن وأفضل
الهنوف:ايييييييه وبعدها نروح لعنوده ونراضيها
سحر :اييييه عفيا على بناتي...........تعالوااااااا نسيت اليووووووم سمر عازمتنا عندها في الجناح حقها ومسويه حفله لنا...بمعنى آخر سهره بنوتيه
خلود:أنا مابي اروح....اختك اللي يشوفها يقول موطايقتنا
سحر:حتى أنا مو طايقتكم لكن مستحمله هههههههه..لالا عادي ذي طبيعة سمر مايعجبها أي أحد ياخيه انا اختها توها استظرفتني قبل فتره اجل كيف انتم
خلود:اجل ليه نروح ونذل نفسنا عندها
هنادي:اقووووول كلي تبن ماتبين تجين روحي نامي انا عن نفسي بروح
سحر ضربت هنادي في رقبتها:تعجبيني
سحر:تصدقوون انا ميته جووووع
اسماء:وانا بعد...امشي ننزل ناكل شي ونطلع
سحر:مابي اكل من البيت ....نفسي في بيتزا
اسماء:ترى عصافير بطني تزقزق زانتي باقي تفكرين...مالك غير اكل البيت وبس
سحر:شوفوا انا عندي فكره...يوم تروحون تكلمون الحريم انا بجي معكم وبكلهم واسوي نفسي بريئه جدااا واعتذر من الكل ....
هنادي عارفه ان فيها وراها صيبه:ايييييييه
سحر:بعدين نروح عند اطيبهم ونحاول نقنعهم انا نروح نجيب عشا ونرجع
اسماء:لااااااا حنا اهلنا مايرضون وبعدين وشو له نروح ياكثر السواقين عندكم
الهنوف في صف سحر:اسماء والله لو ماتسكتين....انا موافقه من زمااان وحنا نتمنى ذي الفرصه تجينا..ويوم جات نقوم نرفسها
هنادي:اييييي والله اللي مايبي لايتفلسف يسكت ساكت...بس اسمعي حكاية الاكل ماتدخل مزاجهم نقولهم انك باقي ماشتريتي الفستان وتبينا نروح معاك نشتريه
الهنوف:ذي احسن من فكرة الاكل
سحر:من موافق يرفع يده(لهنوف وهنادي رفعوا بس)اممممم الموافقين كثير تم بحمدلله عمل الصفقه
هند:انا ضد ذي الفكره
الهنوف:وليه انشالله نبي نتمشى في جده ونشوفها وحنا مابنعمل شي غلط
هنادي:ايه صح
هند:طيب انا بوافق لكن بشروط
سحر:حلوه ذي شحات ويتشرط...تفضلي ياست
هند:شوفوا اولا مانروح اماكن تجمعات للشباب...ثانيا نلتزم بالحجاب حقنا..ثالثا مانتاخريعني عالساعه 9 حنا في البيت
سحر:لايكون تبينا نخرج من صلاة العصر.....مانخرج الا من بعد صلا العشا
هند:لاااا كذا مره كثير وبعدين مابيسمحون لنا نخرج......نخرج من صلاة المغرب
هنادي كانت توافق على كل كلام هند عشان تخليها تروح:موافقييين
سحر:لاااا انا مو موافقه!!!
هنادي اشرت لسحر بعيونها وفهمت
سحر:خلالالاص حكم القوي عالضعيف
خلود:يلا قوموا نروح عند الحريم ونقنعهم
.................................................. .............
في الشقه حقت الشباب(يلعبون بلوت)
رياض:ماشالله عليك يامعاذ تبي تتزوج بسرعه....مين يحبالهم من بدري
معاذ:هذا اللي مثلك يقوول هم واللي مثلي يقول رحمه
رياض:احلى احلى......ومن تعيسة الحظ اللي ماخذها
معاذ:تعيسة الحظ هي بنت محمد الفهد
الكل طالع فيه مستغرب
ناصر:الله عليك ماطلعت سهل انت وسحر.......طلعتوا تحبون بعض ومابينتوا لنا
معاذ انقهر من جوى لأن هذا اللي كان يتمناه لكن تمشي الرياح بما لاتشتهي السفن
رياض:مين قااال؟؟والله كان باين من اهتمامهم في بعض
احمد: سحر صح حركاتها عرجيه شوي....لكن طيبه وبنت حلال وتستاهل واحد زي معاذ
معاذ كان ساكت لأنه مو عارف وش يرد ويقول...الكل كان يحس بحبهم لبعض..ومتوقعين زواجهم من بعض...بلع ريقه:انا ماتزوجت سحر انا تزوت اختها
الكل:!!!!!!!
رياض:من جد؟؟
معاذ يطالع في الاوراق ومايطالع فيهم لانه عارف نظرتهم له:وليه اكذب
ناصر:طيب وسحر
معاذ:وش فيها؟؟هي كانت مجرد اخت مو اكثر وانتوا فسرتوها من راسكم
رياض:اهم شي تتهنون مع بعض....بس انت متأكد انكم ماتحبون بعض
معاذ طالع فيه بحقد يعني ليه ماتسكت:؟؟
رياض:ههههههههه امزح ههههههههه
احمد:مصر يدخل الشيطان بينهم هههههههه
ناصر:طيب جهزت كل شيء البيت و...ألخ
معاذ كان يتكلم من دون نفس:ايييي اخذت بيت قريب من بيت اهلي وجهزته من اول...وشهر العسل بنقضيه في جزر القمر وروما...
رياض:الله يهنيكم...
معاذ حس نفسه مخنوق:شباب انا بقوم اسوي شاي من يبي معي
الكل:أنا
معاذ قام وكانت سحر مستله تفكيره لكللاحظ اللي بينهم الكل اتوقع انهم لبعض الكل عرف انها افضل علاقه حصلت بين بنت وولد....لكن الظروف اجبرتهم انهم يبتعدون عن بعض..دخل المطبخ وافتكر طيف سحر..افتكر ايامها لما كان تجي هنا افتكر لما كان يقوم تقوم معاه ولما يجلس تجلس معاه افتكر لما كانت تجي معاه للمطبخ وتجلس تسولف معاه عشان مايطفش افتكر ضحكتها كانت تجلس عالطاوله وتجلس تضحك على أي شي..(خرج من المطبخ وراح لوحده من الغرف )افتكر حادثه حصلت له قبل سنيين
((سحر:معاذ وين بتروح ؟؟؟
معاذ وهو داخل الغرفه:بدخل انام شوي
سحر:ليييه؟اجلس معي
معاذ:سحورتي والله تعبان...اخرجي اجلسي مع فيصل وحسين و احمد برى
سحر بزعل:لاااا مابخرج وانت مو معي
معاذ:سحورتي لاتزعلين ترى والله مو فايق...اخرجي واجلسي معهم حتى واصحى انا بنام ساعتين بس
سحربعناد: خرجه مو خارجه خلاص انت نام وانا بجلس عالكنبه ذي حتى وتصحى
معاذ:حسستيني ان اللي برى وحوش....بكيفك انتي حررره اجلسي هنا حتى واصحى
سحر:اصلا انت لما تكون مو موجود يصيرون وحوش
معاذ:zzzzzzzzzz

دجه ورجه وفله
25-08-2008, 17:20
بعد ساعتين
سحر عند راس معاذ:معاذ معاذ معاذ معاذ معاذ معاذ
معاذ بقرف:همممممممم
سحر:يلا قوم انتهت الساعتين..معاذ معاذ معاذ معاذ معاذ معاذ معاذ معاذ معاذ
معاذ صرخ فيها:خييييييير
سحربطفش:يلاقوم
معاذ:مابي
سحر:معاذ يلا قووووم انا طفشت يلا
معاذ:روحي بيتكم
سحر:معاذ ترى لو ماقمت من جد بروح وبزعل منك ليوم الدين
معاذ:............
سحر:معاذ يعني اروح
معاذ:.........
سحر:معاذ معاذ معاذ معاذمعاذ معاذ معاذ معاذ معاذمعاذ معاذ معاذ
معاذ عصب عالاخر:خيييييير؟؟
سحر:اروح؟؟؟
معاذ:روحه بدون رده
سحر عصبت حطت يدها على خصرها:قدها يامعاذ؟؟؟طيب..باقي يجي يوم تتمنى سحر توقف على راسك وتصحيك
معاذ:.......
من قهرها فصخت جزمتها وضربته على صدره
معاذ قام من النوم:آآآآآآآآآآآه
سحر وهي خارجه من الغرفه:لاعاد تكلمني فاهم....ولااشوف رقمك في جوالي
معاذ ماسك على صدره:انا اوريك ياسحر!!
اليوم الثاني
معاذ يدق على سحر وماترد كان طووول الليل يدق عليها وهي مطنشته
سحر طفشت من كثرمايدق:خيييييييير
معاذ:هلا بقلبي هلا بعمري هلا بحياتي هلا بأم عيالي
سحر في نفسها انبسطت لكن مابينت:وش تبي؟؟
معاذ:ابيك وابي اللي يبيك
سحر:ايييييه صدقت
معاذ:عسااااك لا صدقتي انشالله........تبين تجين اليوم فيه سهره ولا احلى
سحر جاها عرض مغري:ويييين؟؟
معاذ:بنروح نسمر عند البحر
سحر:جد!!
معاذ:ايييه
سحر:جايييييه بس وينكم؟؟
....
بعد نص ساعه
سحر:معاذ!!!وين السهره والشباب
معاذ:مافي لاسهره ولا شباب ولا شي
سحر حطت يدها على خصرها:اجل ليه جايبني؟؟
معاذ:والله انا حر كنت ابي اشوفك
سحر:ببس انا زعلانه منك
معاذ:مو على كيفيك...
سحر:الا كيفي ونص ومو انت تتحكم فيني..والحين بروح
معاذ بنفس بروده:طيب عادي روحي ..اهم شي شفتك
سحر انقهرت منه:معااااااذ والله انك ماتستحي انت اللي غلطان وبعد تتحكم فيني..الناس لما تزعل احد تراضيه وانت تزعله اكثر
معاذ:طيب احسسسن
سحر:معاذ؟؟؟انت تقهر الواحد...الله يعين زوجتك عليك
معاذ:انا بتزوجك انتي
سحر:لااااااااا...انا ماباخذك كفايه تعب الحين
معاذ:اييه عشان كذا باخذك ابيك تتعبين طووول العمر وتقعدين مقهوره وحارقه اعصابك
سحر:انت ما منك فايده يلا سلالالالالام
معاذ مسكها من يدها:تعالي خلاص......اسف عمتي وماعاد اعيدها
سحرباقي مارضت:....
معاذ:وحقك علينا واذا عدتها طقيني بالجزمتين على راسي
سحر:.......
معاذ:وذي بوسه على راسك..(سلم عليها)
سحر:...
معاذ:طيب وذي بوسه على خدك ..(سلم عليها)
سحر:...
معاذ:طيب وذي بوس في الخد الثاني(سلم عليها)
معاذ:اقووول خلصت الاماكن
سحر:لااااا باقي يدي
معاذ:ماعندي غير سحوره وحده في حياتي...ولوتطلب عمري اعطيها(مسك يدها وسلم عليها بهدوء وهو يطالع فيها وكانت مبتسمه عالاخر وتطالع فيه ومابعدت عيونها عن عيونه)
سحر:خلاص رضيت
معاذ ضم سحرله:واخيرااا
سحر:هههههه عشان تعرف بس ان سحرزعلها مو سهل
معاذ:عاااااااااااااارفها اكثر من نفسها عشااان كذا اموت فيها وماحب احد يزعلها ويخاصمها ويضربها ويدلعها ويتزوجها غيري
سحر:بس كفايه عرفت غلاتي عندك
طبعا كان هذا كله حب شبه أخوي والعبارات كانت تقال بصفه الاخوه اللي بينهم ولما كان حاضنها اللي يشوفهم يقول اخ واخته مو اكثر...
))
نااااااصر:هييييييييييييي معااااااااااااااذ
معاذ:هااااا
ناصر:وين رحت يابوالشباب الشاي احترق وانت واقف هنا
معاذ:لا بس افتكرت شي..وسرحت فيه
ناصر:تفكر في ام العيال هاا؟؟؟هههههه
معاذ:ناصر بي شي انا خارج
ناصر:معاذ فيك شي؟؟
معاذ:لاااا لاتخاف بس نسيت كان عندي مو عندي واتاخرت عليه
ناصر:طيب خلاص روووح فمان الله
معاذ اخذ مفتاحه واغراضه ونزل كانت سحر في بااااله حس بتأنيب الضمير هو كان يعلقها فيه هو كان يجيب سيرة الزواج هو الغلطان
معاذ صار يلف في الشوارع وبدأ يغني
:اخلفت في وعدي والله ماودي كل الظروف ضدي في عالما مجهول غلطه وأنا المسوؤل

:بالأمس قلنا عسى لو نلتقى لحظات واليوم قلنا عسى طالت امانينا ليت الزمن ما جمع مابيننا ليله حتى منع عننا حرقه تجافينا
دمعت عيونه...يعني اللي كان يتمناها راحت في لحظه تهور منه في لحظه وثق في كلام الناس ونسى كل شي بينهم نسى انه له يد في سحر اللي الكل يكرهها.....يحبها يحبها ويعترف لكن مايفيد الاعتراف ضاعت من بين يده...حتى ماصارت تفكر فيه وراحت لعدوه اللدود خالد...معقوله خالد صار احسن منه معقوله نست وش عمل فيها...عورته في ظهره ولا اهتمت حتى اعتذار ماقالت وفوق هذا كله راحت تكلم خالد وتتريق عليه معقوله ذي سحر!!!مستحيييل
............

دجه ورجه وفله
25-08-2008, 17:31
............
في بيت محمد الفهد
سحر:انا آسفه عمه عاليه
عاليه حست بانتصار:خلاص طيب لكن العنود لوقالت لك ابغى اعمل أي شي لاتساعدينها
سحر:ماطلبتي ياعمه وسامحيني مره ثانيه
عاليه:ايييييه ذي البنت اللي اعرفها مو ذيك اعوذبالله منها هات بوسه لعمتك وتوكلي مع البنات
سحر سلمت على عمتها:عمه ممكن طلب؟؟
عاليه:هلا
سحر:اذا جات العنود تعتذر لاتخاصمينها
عاليه:لااا لازم تاخذ على راسها
سحرقاطعتها:ترى بتكرهك لو عملتي كذا..(سكتت عاليه وسمعت لسحر)خذيها في حضنك وقوليلها سامحتك وشوفي كيف بتتغيرفي معاملتها معك...يلا انا بروح اناديها
عاليه اقتنعت بكلام سحر وفي نفس الوقت استغربت من كلامها يعني اللي زيها ماتهمهم ذي الاشياء
اما سحر عرفت صفه ماقد لقتها في أي احد من مجتمعها صف التسامح..من جد فيها خيرعمتها ضحكت عليها وهي مصدقتها...عصبيه ترمي كلام لكن متسامحه...لازم تكون زيهم لازم تاخذ من صفاتهم الحلوه والطيبه...لازم تنزل لمستواهم وتبطل ترمي حكي عليهم وترضى بحالهم وتحبهم مثل ماهم
دخلت غرفتها
سحر بجديه:العنود روحي لامك تبيك
العنود:والله لتهاوشني
سحر:عنود اخلصي خلينا نخرج
هنادي:ايييييييه اخلصي باقي نروح نكلمهم
العنود متوتره:طيب رايحه رايحه
خرجت....
سحر:يلا روحو كلموا لحريم عشان يرضون
الكل طالع في اسماء وهند
أسماء:خير لااحد يطالع فيني كذا....انا مابروح معاكم
الهنوف:طيب لاتجين لكن كلميهم
هنادي:يلا هند
هند:لالا حتى انا مابروح
خلود:طيب تكفى كلموهم خليهم يرضون لنا نروح
هنادي:مايرضون إلا منكم
الكل:بلييييييييييييييز
سحر قامت عند اسماء وسار تسلم عليه في خدودها وبقوه
أسماء:سحررر بشويش ابي خدودي
سحر:يلا قومي
أسماء:فكيني طيب
قامت
أسماء:بس بشرط...
سحر :امري تدللي
أسماء:تجيبولي عطر هديه او ساعه أو شنطه وأهم شي تكون ماركة ديور أودوتشي اند غابانا (d&g)
سحر:ابشرررري
هند:وأنا بعد
سحر:طيييييب لاعز الله فقرتوني
راحوا البنات ورجعوا بعد فتره العنود وهند واسماء
هنادي:هاااااا بشروا
أسماء:نسينا حنا بنات مين؟؟
الهنوف شوي وتبكي:مارضوا
خلود:توقعت
هند:مو جديد مو حنا ذي الاشياء عندناعيب كيف فكرنا فيها
الكل استاء وخيبة الامل على وجيههم
العنودصرخت بكل صوتها:صادوووووووووووه
الكل ماستوعب:!!!!!
اسماء وهند والعنود:ههههههههههههههه
قاموا وصاروا يحضنون بعض ويصرخون من شدت الفرح
هنادي:بسرعه قوموا البسوا
الكل:يلا(وانتشروا)
سحر:اسماء وهند تعالوا ماراح تخسرون
هند:لالا انتم بزران وطلعاتكم تقرف هههههههههه
اسماء:هههههههههه
سحر:اقووووووول مالت عاللي يسأل عنكم أو حتى يعطيكم اعتبار
أسماء:سحورتناااااااااا حبيبة قلبنا لاتنسين الهدايا ههههههه
الكل:ههههههههههههههه
.....................
في السياره
العنود:بسرعه اركبوا قبل مايشوفنا احد من الاولاد
هنادي:الكيس وينه؟؟
خلود:كيس وشو؟
سحر ركبيت أخر وحده فيهم:معي ........حرك ياباشا بسرعه
خلود:كيس وشو؟
سحر فكت الكيس وطلعت عبايات
العنود:عبايتك قصيره علي
سحر:انا سحرواعجبك.......هنادي والعنود جبت لكم من عبايات سمر بس يويلكم لو صار فيها شي فاهمين...ترى فيها قتل......وانتو البزران خذوا عباياتي
كل وحده اخذت عبايتها وفصخوا العبايات حقتهم والبراقع ولبسوا العبايات المطرزه والماسكه
خلود:بنااااات انا خايفه...ياويلنا من أهلنا
العنود:وش عرفهم..
خلود:ياويلنا من ربي...وش بنسوي يوم القيامه
هنادي صرخت فيها:خلالالاص هي مره في العمر وانشالله ربي يسامحنا(طالعت في الهنوف)نوفا طلعي المكياج
بدأ الشغل في الميك اب كانوا كلهم راسمين عيونهم ((طبعا معروفين بعيونهم بنات الرياض)) وبدون شدو (طبعا اعتراض سحر- لأن لها خبره في الشباب وتعرف وش يحبون) وحاطين قلووس أحمر فاقع (باين ان الكل مستخدم نفس القلووس)وبلاشر خفيف...الكل اتلثم ماعاد سحر والعنود>> (بايعتها الست)
كانوا راكبين جيب( باثفندر)الهنوف وخلود جالسين في الأخير وسحر والعنود وهنادي قدامهم..كانوا مشغلين أغاني ورافعين الصوت للأخير ورقص
سحر:بنااااااااات اسمعوا بما انه الساعه 5 ونص راح اخذكم للبحر شوي وبعدها نروح عزيز مول نروح نشتري فستان للتمويه واغراض وبعد صلاة العشا نروح الشلال ننلعب شوي ووعالساعه 11 نروح نتعشى...موافقييييين
العنود:ايييييييييييييه
الكل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هنادي:بس حنا قلنا بنرجع الساعه 9
خلود:لا يابنات كفااااايه ان حنا لبسنا ذي المصخره
العنود بطريقة الاقناع وبهدوء:ترى هي مره في العمر..ولو ماسوينا اللي نبغاه ذيالمره ماعاد بنسويها(طالعت في هنادي)ذي فرصتنا الوحيده ننفذ كل اللي نبيه(طالعت في خلود)وانتي بطلي عقد امك وفكي عن نفسك مررره...واذا مو عاجبك اقضبي الباب وانزلي (طبعا ماكلمت الهنوف لأنها عارفه ان اختها مؤيدتها)
خلود:بـــ..
سحر:يالله على ذي النشبه ..لو ندري كان خليناك مع هند واسماء
خلود:طي..
هنادي صرخت فيها مره ثانيه:والله لو عاد انفتح فمك لأفصخ اللي برجلي وعلى راسك....انتي تعرفينا حنا مهبل...تهبلي مثلنا اليوم واذا مو عاجبك لمي لسانك واسكتي
الكل:..........
خلود:خلاص قررت بتهبل
الهنوف:كللوووووووووش
العنود:يلا شباااااااااااب الحب خالد وحبي خالد وباقي (مع الأغنيه قام الهبل والرقص)
سحر:للي احبه واحب دار سكن فيها
هنادي:شفته بعيني وشفت الحب..الخ
خلود والهنوف بما انهم ورى كانوا عايشين جوهم لوحدهم ورقص ودلع مع بعضهم من غير الثلاثي المرح....كانوا كل ماوقفوا عند اشاره وشافوا سيارة اولاد العنود ترسل لهم بوسات ولما يقولو الرقم تخرف من عندها ويلا ...
.....

دجه ورجه وفله
25-08-2008, 17:32
عند البحر
نزلوا كلهم (مايحتاج أقولكم وين ودتهم سحر...عند الصخور اللي قابلت خالد فيها....الخ) وصاروا واقفين عالبحر ويتمتعون بمنظرغروب الشمس
العنود:الله المنظر يجنننن
هنادي:من جد....يابختكم ياسحر البحرقدامك 24 ساعه
سحر:اييييييه...احب دايما اجي هنا...مكاني المفضل
خلود تطالع حولها:بس فيه ريحه معفنه
الهنوف:ايه صح
سحر:ههههههههه ذي ريحة البحر ياهبل
خلود:بس ريحته مالحه
الهنوف:ايه صح
الكل طالع فيهم بغباء:....
هنادي:الحمدلله ياربي...مو هو مالح شي طبيعي تطلع ريحته مالحه
سحر والعنود طالعوا في بعض:؟؟؟؟؟؟
العنود:سحر تسمعين اللي اسمعه
سحر:انا شاكه..وش تسمعين؟؟
العنود:أن البحر عشانه مالح طلعت ريحته مالحه
سحر:لااااا انتي سمعتي غلط...البحر اكل قبل شوي شيبس (ليز) بالملح والخل عشان كذا
الكل:هههههههههههه
هنادي:لا والله..اتكلم جد فيه ريحه غريبه
سحر:اصلا أي احد يكون عند البحر ينعرف من ريحته لان الريحه تمسك فيه(بغرور) وبعدين لازم يكون فيه ريحه مو هو بحر جده..لازم يكون مميز
العنود:مااالت
الهنوف بخوف:الحين نروح السوق وريحة البحر فينا
الكل طالع في سحر:؟؟؟؟؟؟
سحر:بسم الله لاتطالعون كذا....فيه عطور تغير الريحه
العنود:فكوا السيره...وخلينا ننبسط..يلا سحوره اطربينا..خلينا نلفت انتباه الكل
سحر راحت عند مقدمة السياره (الكبوت)وبدات تدق :احم احم.....مالي مالي مالي مالوه حبيبي لحالي وحبيبه لحاله (بدا الرقص)روح ياهوى وقله قله ان زعله خله راضي انا وخلي راضي مالي مالي مالوه...روح قله ينساني مالي ماارضى اكون ثاني مارضي باللي مالي مالوه...احتجت له وينه فينه ضيعني بيدينه من باعني يلاااااااااا عاشو الصبايا(وقفت عندهم سيارة شباب مليانه- ساروا يتفرجون فيهم وهم زادو جرعة الدلع والرقص)..جنه جنه والله ياوطنا ياوطن ياحبيب يابو تراب الطيب حتى نارك جنه جنه جنه والله ياوطن ياحبيب يابو التراب الطيب
الشباب يصرخون ويتغزلون وكل واحد ماسك خط:عاشت ام الفوشي (خلود) اموت عالدلع(الهنوف) هز يالحبيب اكثر(هنادي)عيوووون ذباحه(العنود)اموت عالصوت الحلوو(لاداعي للتعريف)
سحر:زينه زينه نحمل بايدينا وندعي بالسعاده للقريه والمدينه ادعوا يااهلنا...دوري دوري دوري يانوارس دوري حتى شوك بلادي ياسمين وجوري عطره منك جنه...دار دار ازورك بيت بيت اطوفك خوفي ياحبيبي أموت وماأشوفك والليله غير الليالي(الاولاد تصفير وتصفيق) الليله(اعطوها البنات صفقه) أنا الليله أنا وأهو هنا وايدي بيدينه والليله(صفقه من الجنسين)الحسد وهو الحسد سمى علينا والليله(صفقه)انا والله وصل قلبي وحصل اللي في بالي الدنيا اضحكت وجمعت غالي بغالي والليله غير الليالي..الله الله...انا بغيره بغيره ماقدر اقتنع بغيره وصدقوني ماقدر اقتنع بغيره هذا حبيبي ماقدر اقتنع بغيره ...تدرون احبه من متى ؟؟
البنات وهم يرقصون:من متى؟؟؟من متى؟؟؟
سحر:وتدرون عشقته من متى؟؟
الاولاد غطت عاصوات البنات: من متى؟؟من متى؟؟
سحر:وحبيبي احبه من متى؟؟حياتي احبه من متى؟؟؟حسبت اليوم وطلع؟؟
الكل:يوم
سحر:لا
الكل:يومين؟
سحر:لالا
الكل:ثلاث
سحر: تو تو
الكل:اربع
سحر:لا
الكل:خمس
سحر:لابعد تعدو
البنات:ست
سحر:هههههه لا لا..
الولد:ادوخ عند الضحكه انا
سحر ولا كأنها تسمع:من يووووم يوووم من يوووووم امه يابته(جابته)بدأت في قلبي محبته هذا اللي احبه وابيه واللي انا عيني عليه سألوني هالليله ليه طاير من الفرحه ليه؟؟؟
الكل:طاير من الفرحه ليه؟؟
سحر:طاير طاير طاير
الكل:طاير من الفرحه ليه؟
سحر:الله الله الله هذا حبيبي يسلملي عينه وشلون مافرح وانا ايديني بايدينه
الكل:الله الله
سحر:هاتو حبيبي......هيييييييييي تاكسي
الشباب وقفوا سيارتهم عدل ونزلوا منها وصارت سيارتهم بجنب سيارات البنات وصاروا كل شوي يقربون من البنات ويصفقون لهم وخط الغزل ماشي ويرددون مع سحر والبنات<<<نشااااز
سحر:..يالتاكسي يالتاكسي خذني لها يالتاكسي وبسكتك خلنا نمر ناخذ عطر رومانسي مشتاقه حبيبتي مشتاقه خذني لها بسرعه لاأسوي شي في نفسي...روح سيده سيده وخذ يمين تالي يمين(ترى هذا طريق بيتنا والله ههههه) كاهي هناك تنطرني ارجوك لاتأخرني خذني لها واعطيك دبل يالتاكسي..مافيني اصبر انا مافيني فيني وله كبر السما والشوق سهر عيني لالا اصبرولاتحاكيني خلني ارد على هالمسج تبي تعرف انا ويني..وعزااااااااه(صرخه قويه) ياقلبي من الهم عزاه ومن يواسي دمعتي قال خيره وشلووووون خيره من بعد فرقاه لاتقولو خيره خيبه كبيره..ياللي تواسيني كلامك حفظناه انا ابغى منك خدمتيين صغيره ودي تروح تبلغه شي معناه اللي يحبك يبغى كلمت(ن) اخيره... وعزااااااااه ياقلبي من الهم عزاه ومن يواسي دمعتي قال خيره وشلووووون خيره من بعد فرقاه لاتقولو خيره خيبه كبيره...(الاولاد صار كل واحد منهم عند اللي شبّك معاها ويرقص معاها ويصفق لها)يووووه منه منه هذا اللي مجنني تاعبني وشاغلني مايرضى يكلمني عذبني بنظراته...يووووه منه منه يووووه منه منه ياناس انا احبه واموت في حبه قلبي مثل عيني عاشق ومغرم...يووووه منه منه منه يووووه منه منه..(البنات كانوا معطين طناش غير مباشرللاولاد ويرقصون ويعطونهم نظرات بس) وهذا اللي شايف نفسه ماشي ولا معبرني يتلفت هنا وهناك ولاكنه شايفني والله انا انا اوريكم فيه والله انا انا ماخليه موهوا لعب وياي خلوه يتحملني(الاولاد هنا صاروا يأشرون على البنات لانهم كانوا شاييفين نفسهم)..نسي ليالي بيروت لما الي بحبك بموت هلا من جبني بيفوت ولاكنه شايفني لما التقيت بجده شايل بايده ورده ويبغاني ابقى عنده ويحلف ولا يفارقني والله انا اوريكم والله ماخليه موهوا لعب وياي خلوه يتحملني...في القاهره عالكورنيش...
قاطعهم صوت المؤذن ينادي لصلاة المغرب
:الله اكبر الله اكبر
طبعا الناس عالمغرب تبدأ تجتمع عند البحر فكان أي أحد يمر يمشي بشويش عشان يشوف للي يحصل..والجالسين من الشباب لفوا عليهم وصاروا يتفرجون والعوائل بعضهم قاموا عشان التجمع الشبابي والبعض يطالع ويستغفر ربه
سحر حست أن التجمع كثر بزياده وكان الكل متجمع حولهم وكانوا يتقززون من قلبهم...سحر تحاول تبعد النظار عن البنات اللي بدوأ يخافون باستثناء العنود المبسوطه
سحر: تسلمون يالحضور....يلا بنات
كانت قريبه من السياره لكن البنات مو قريبين ولما حاولوا يمشون صارت فيه حواجز شبابيه توقف في طريقهم وكل واحد يبغى الرقم
الولد يكلم سحر:يامززززه خليك شويا ماتعرفنا
سحرتحاول تقطع طريقها:اييييه انشالله تتعرف علي وانت منوم بالمستشفى
الولد2 :يالب قلب هالصوت...ممكن تغني لي ابي اسجل صوتك
سحر:لالا غني انت صوتك احلى
الولد3:هههههههههه
وصلت لخلود
خلود بجديه على خوف:وش فيك تبي كف ابعد عن طريقي؟؟
الولد:افا والله تضربيني
سحر من وراه:اضربك وادعسك بعد(مسكت يد خلود وسحبتها)
الولد:وش دخلك انتي؟؟(وقف طريقهم)
سحر دفته بقوه:كل تبن
الولد رجع اعترض طريقهم:قد اللي سويته؟؟؟
سحر حطت عينها في عيونه:قدها وقدود
الولد:ماتعرفين ولد مين أنا؟؟
سحر:وماتعرف بنت مين انا؟؟
الولد:بنت (عيب)
سحر فار دمها:وانت ولد (عيب) وابن(عيب)
الولد:شكلك تبين نهايتك على يدي
سحر:وانا بتغدى فيك قبل ماتتعشى فيني
الولد:اتحداك؟؟؟
سحر:لاتتحدى منت قد التحدي
الولد:انا ولد آل(******) وحده تتحداني
سحر ضحكت ضحكت استهزاء:هههههه والله عيلتك ماتسوى خدامنا
الولد مسك سحر من عبايتها:ثمني كلامك
سحر دفته عنها :وانت بعد ثمن كلامك....ترى ماتوصل لي
الولد:ايه لأنك (عيب) مستحيل توصلين لمستواي
سحر:انت اللي مستحيل توصل لمستواي..ابعد عن طريقي
الولد:طيب ياللي مقدر اوصل لمستواك من بنته؟؟
سحر: مو في صالحك تعرف
الولد:هههه مو في صالحي ولا تخافين على سمعتك وشرفك
سحر:انا ماخاف من زبالتي
الولد عصب بزياده:؟؟؟؟

دجه ورجه وفله
25-08-2008, 17:34
سحر بكل برود وثقه:وبما انك مصر تعرف انا بنت مين فعادي اقووول ....انا بنت محمد الفهد يازبالتي
كل المتجمعين ويحضرون المضاربه كان الاستفهام والدهشه على وجيههم وبدوأ بنشر الخبر:؟؟؟؟؟؟؟؟
الولد حس انه لعببالنار لكن مايبغى يتفشل قدام الاولاد:كذااابه
سحر:ههههه شكلك متعود عاللي يكذبون ويرفعون أهاليهم فوق مقامهم...(ضربة على صدرها) لكن انا مو محتاجه أرفعهم لانهم مرفوعين والين ابعد قبل لاأتعامل معك بشكل ثاني
الولد مصر مايتحرك فبعدوه أصحابه عن طريقها وهو ساكت ويطالع فيها بس
سحر وهي تمشي من جنبه:لاتغلط على أسيادك مفهوووم؟؟؟ياولد عاللي ماعرفهم ههههههه
خلود ركبت السياره وبكت
سحر:يا محي الدين اقفل الباب ولاتفتح لاحد مفهوم....وانتي هييي بطلي بكى بيعرفون انك خايفه
راحت لهنادي اللي الدموع في عيونها
هنادي وصوتها يرتجف وباين انها بتبكي:ماعندي جوال ابعدوا خلاص.....سحر(رمت نفسها في حضنها وبكت)
سحر تكلمها بشويش:الله لايفضحنا لاتبكين...وجع اسكتي
الولد:اموووت عالحساس
سحر:اقوووول اسكت احسلك
الولد:حاضر يابنت الفهد
سحر اعطته نظره واخذت هنادي وعالسياره
سحر صرخت فيها:انثبري هنااا مع اختك وابكوااا مع بعض(طالعت في السواق) وانت لاتفتح الباب
راحت عند الهنوف واتوقعت ان حالتها مو احسن من هنادي وخلود
الهنوف:هههههههه سوري مرتبطه (شبه اختها فاصخه الحيا)
الولد:مين اكل الجو علينا؟؟
سحر:انا
الولد:؟؟؟؟(طالع في الهنوف) يعني أنتي (عيب)
سحر:والله أشكالك يالخكري...روح شوف لك ولد يخاويك(الولد كان مره خكررري عالآخر مكدش ولابس طوق ولابس تي شيرت وردي وبوكسر فوشي وحاط قلوووس وواقف وقفت البنات)
الهنوف:لا انا احب ولد خالتووو
سحرفتحت عيونه عالاخر:لاااا وش رايك تقولين سيرة حياتك؟؟؟
الولد:هههههه سيبيها براحتها
سحر سحبت الهنوف من عبايتها من قفاها:طييييييييب اصلا الشرهه مو عليك عاللي يجيبك هنا
الهنوف:ههههههه بي ايزي(بشويش)وجععع سويحر فكيني بتفشليني قدام العيال
ركبتها السياره وراحت للعنود وطبعا لاتسألون وش عامله العنود اكبر تجمع شبابي عندها وكأنها سوق مسوي تخفيضات وكل مالذ وطاب عندها
سحر بصعوبه قدرت تتخطى الجماعه عشان تلحق اخر تي شيرت
العنود:هلا والله بالحبيب(تكلم الاولاد)هذا صديقي اسمه سام(قالت لسحر في أذنها)ترى انا اسمي عنيد
سحر:حيالله عنيد حبيبي
العنود:تسلم...المهم نرجع لموضوعنا دق علي عالساعه 2 ليل تلقاني فاضيه
سحر:لااااا جد تتكلمين!!! طلعي جوالك اشوفه
العنود فتحت عيونها للآخر زي اللي يقول اسكتي:.....
الولد:ايييه ماسمعت
الولد2:ههههههههه ماعندها جوال
الولد طالع في جواله ودق عالرقم اللي اعطته العنود :؟؟؟؟
العنود:الجوال في السياره<<<كذاب ويكابر
سحر:اقووول عنيد يلا مشينا سحر وعنود خوياتنا ينتظرونا
الولد3:اووووووو نحنا من زمان جالسين مع شباب زينا هاا؟؟
سحر فكت عبايتها وورتهم لبسها:ماتدري!!!لذي الدرجه اشكالنا ماتبينا(عرفتوا لبسها اللي من تصميم العنود)
الولد4:انتي باين فيكي لكن عنيد مو مرره
سحر:عنيد امه هاوشته قبل لا يخرج وخلته يفصخها
الكل:ههههههههه
العنود:افا...اسرار البيت ماتخرج لاحد يالطيب
سحر:امشي لاامك تطب علينا الحين وتورينا شغلنا
العنود:باي شبااااب اقابلكم على خيرة الله......وعطوني احلى تحيه لأحلى عنيد بالرياض كلها
الاولاد:عاش عنيد ...عاشو بنات الرياض
الولد1:طيب انت في جده دحين لازم نعطيك تحيه جده الخاصه
العنود:مااقووول لا...هات ماعندك
طبعا الكل صفق وصفر وقال كلام عن عنيييد وطبعا يرجع الفضل لجده أم الرخا والشده<<تستاهل والله
في السياره
العنود:وشوله تبكون؟؟؟
الهنوف:مدري عنهم والله لو ندري انكم خراطيين كان خليناكم عند فتيات الاسلام
العنود:ههههههههه ايه والله فتيات الاسلام على قولة المملوح
هنادي وخلود:ههههههه
سحر:وش قصة المملوح
العنود:الله يسلمك القصه ومافيها لما كا بالطياره جانا واحد مملوح(قالت السالفه كامله ووصفت خالد تماااام)
سحر:الولد باين انه نسونجي؟؟؟
الكل:مررررررره
سحر:اعرفه
الكل:؟؟؟؟؟؟؟
سحر:ذا يشتغل مع ابوي في الشركه...وانا اعرفه من زماان من ايام الثانوي
هنادي:انتي تكلمين شباب؟؟؟؟
سحر:ماكلمهم زي مايكلمونهم البنات...اكلمهم بصفتهم اصحاب لاأكثر
خلودد:بس حرااام
سحر:اقووول اكرمينا بسكوتك..واللي سويناه قبل شوي وش اسمه؟؟
هنادي:ايييه من جد نهاية الضحك بكى والله
خلود:ياويلنا من عذاب ربي
هنادي:ايييه وين بنروح من عذابه؟؟
الهنوف أنبها ضميرها:حنا قلنا رقص وهبال عالبحر لكن ماتوقعت توصل لهالدرجه
هنادي:اييييييه حنا...
العنود:خلالالالالالاص كلنا غلطنا وبندعي ربنا يسامحنا
الكل:.....
العنود:بس تصدقون!!!!فـــلــــه انبسطنا عالاخر وطلعت كل اللي براسي
سحر:هههههه من ذي االناحيه لاتشيلين هم لانك طلعتي اللي في راسك وراس الشباب
هنادي:ماتقصر الاخت عنود
سحر:ههههههه ترقم الاولاد وتحدد الموعد اللي يتصلون فيه وهي ماعندها جوال حتى
الكل:هههههههههههه
سحر:ولا الست الهنوف..اقول خلود لاتزوجينها اخوك....لقت لها واحد خكري وتسولف معه لو ماوصلت في الوقت المحدد كان مداها تقوله اسمها واسمه وش عملوا مع بعض وكل شي
خلود:ماشالله ماشالله
الهنوف انحرجت:اقووول اسكتي احسن من اني ابكي قدامهم على الاقل اغطي خوفي بالكلام
سحر:اوووو عاد وقفوا عند البكى (صرخت على هنادي)هنادي انتي اكبر فضيحه فيه احد يبكي قدام العيال الحمدلله...كنت اتوقعك مثل العنود لكن انتي جبانه
هنادي تبرئ نفسها:عاد انتي ماشفتي كيف متجمعين علينا وكاننا عسل وهم نحل
الهنوف:احم احم
هنادي:وبعدين الولد كان كلامه وسخ مررره
سحر:اذا مو قد الشي لاتسويه
خلوود:فاتكم وش صارلنا
سحر:اييييييه صح اسمعوا
البنات قلبوا جلستهم وصاروا معطين الطريق قفاهم ويطالعون في سحر اللي جالسه ورى بجنب العنود....قالت لهم السالفه
هنادي:اها عشان كذا الولد قال حاضريابنت الفهد
العنود بحماس:اييييه احسن خله يستاهل ماجاه...عشان يعرف حنا بنات مين؟؟؟
خلود:والله كان ناوي على نيه ويوم عرف مين هي انقلب وجهه وصار يكابر
الهنوف:آآآآآآآه والله تعبانه
خلود:وانا بعد
هنادي:خلونا نرجع البيت
سحر:ماتبون روحون الشلال وتلعبون
خلود:لااا خلاص مافينا حيل خلونا نرجع البيت
العنود:لاااااا بنات شدوا الهمه مره وحده في العمر
هنادي:ماكفاك اللي سويتيه
سحر:انتم تبون تروحون؟؟
الكل:لا
العنود:ايه
سحر:خلاص طيب...بس نروح اول السوق ناخذ اغراض لهند واسماء ونروح نتعشى ونرجع البيت
الهنوف:ايييه كذا حلوو لكن بدون شباب
هنادي وخلود:اييييه
سحر:ماطلبتوا...في السوق راح تسمعون كلام لكن طنشوا مرررره..والمطعم لاتخافون نخل قسم العوايل
العنود:لااااا وش ذيالخطه الفاشله...سام حبيبي خلينا نروح الشلال ابو ساعه وبعدها السوق العشى في البيت
سحر:شوفي مادام ذولي رفضوا انتي مستحيل اوديك..والله ماعاد ترجعين البيت
العنود:لييييييه كذا الاحباط؟؟يعني مافي امل؟
سحر:ولا تمني بعد
العنود:ماااااااالت.....اصلاالشرهه مو عليك عاللي يطلبك شي
سحر طنشتها:بنات وين تبون عزيز مول ولا الميجا مول ولا روشان مول ولا رد سي مول ولا التحليه سنتر ولا البساتين
الهنوف:وش افخم مكان؟؟
سحر:البساتين لكن لو تحلمون ماوديتكم فيه....إذا تبون تروحونه روحو مع سمر ماتقول لا اما انا اسمحولي...
هنادي:لييييييه غالي؟؟
سحر:ايه الله يحفظك...وانتو عيال فقر ولا رحت فيكم هناك فقرتوني مثلكم
العنود:خلاص خذينا على نمبر تو في الفخامه
سحر:شوفوا فيه رد سي توه فاتح..وفيه التحليه سنتر وهذ المطلوب مننا موجود فيه
هنادي:خذينا له
سحر تكلم السواق:هيييييي انت على التحليه...فهمت؟؟
السواق:يس مدام
سحر:عمى بعينك..... مدام ؟؟شايف ذولا بزراني... انا مس مو مدام
السواق:حازر مس سحر
..................

دجه ورجه وفله
25-08-2008, 17:38
بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــس
كــــــــــــــــــــــــفــــــــــــــــــــــــ ــايه
...............
أنا عارفه وعدتكم ببارت طووووووووووويل لكن سامحوني نزلت بارت قصير<<<<من جنبها

بس أوعدكم البارت الجاي اخليه طوووووووويل<<<<لاتصدقون

ويلا أحلــــــــــــــــــــــى ردود من احلى اعضاء<<<<تسكيته خخخخخخخ

louiza
25-08-2008, 18:42
بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــس
كــــــــــــــــــــــــفــــــــــــــــــــــــ ــايه
...............
أنا عارفه وعدتكم ببارت طووووووووووويل لكن سامحوني نزلت بارت قصير<<<<من جنبها

بس أوعدكم البارت الجاي اخليه طوووووووويل<<<<لاتصدقون

ويلا أحلــــــــــــــــــــــى ردود من احلى اعضاء<<<<تسكيته خخخخخخخ




طلباتك أوامر يا ست حبوبة :)
و يسلموااااا واسيتي حيرتي::سعادة:: يعني معاد مازال يحب سحر بقى يعمل شيء يلا لاتخليني أنطر كتير


و يسلممووا على جو النزهة للبنات و الله مرة قنبلة :eek:

تقبلي احر و اطيب تحياتي يا حبوبة

cool_hilary
25-08-2008, 20:37
مشكووووووووووووووووووورهـ أختي .... ^ . ^

و مـآ أتقصرين .... ^ ^

~Soft hearted~
26-08-2008, 03:31
يسلموووووووو مررررررره
روووووووووعه
انتظر البارت الجااي
اعترف

دجه ورجه وفله
26-08-2008, 05:53
طلباتك أوامر يا ست حبوبة
و يسلموااااا واسيتي حيرتي يعني معاد مازال يحب سحر بقى يعمل شيء يلا لاتخليني أنطر كتير


و يسلممووا على جو النزهة للبنات و الله مرة قنبلة

تقبلي احر و اطيب تحياتي يا حبوبة

والله انتي الحبوووووووووووووووبه مرررررره
ياليت الكل زيك يابعدي
تحياتك مقلوووووبه<<<خخخخ
مقبوله
..................

مشكووووووووووووووووووورهـ أختي .... ^ . ^

و مـآ أتقصرين .... ^ ^


عفووووواااااااا:)


يسلموووووووو مررررررره
روووووووووعه
انتظر البارت الجااي
اعترف

الله يسلمك
..
الاعتراف في قسم الالعاب مو عندي هااااا>>>الحمدلله والشكر ضربت الافيوز عندها خخخخخ

أميـرة الأنمي
26-08-2008, 14:14
هاااي ياا عسوولة ^ــ^

كيفك ؟؟!! أخباارك ؟؟

وحشتيني مووووووووووووووووت ^ــ^

يــــــــــــآآآي باارتاات تجنن رووووووعة ^ــ^ والله انتي طوولتي بس موو مرآآ <<< أقوو بس لآلآ يكترر ^^

وربي عنوود دي وحدة نااايس ^ــ^ واللي معااهااا سحوورة انيس <<< أناا الــ نااايس ^^

وميدوو ( معااذ ) مرآآ حزني ,, بس يستااهل هوو اللي جاايبوو لنفسه سح !!!

يلآ خيتوو بليــز لآلآ طووولي عليناااا أوك ,,

أستنااااكي ^ــ^

ميــرة

دجه ورجه وفله
26-08-2008, 16:20
هاااي ياا عسوولة ^ــ^

كيفك ؟؟!! أخباارك ؟؟

وحشتيني مووووووووووووووووت ^ــ^

يــــــــــــآآآي باارتاات تجنن رووووووعة ^ــ^ والله انتي طوولتي بس موو مرآآ <<< أقوو بس لآلآ يكترر ^^


وانتي اكثررررررررررررررر ياقلبي
ماطولت لأني ماقدر اسيبكم شفتي كيف<<<لاتصدقي هههههههه


وربي عنوود دي وحدة نااايس ^ــ^ واللي معااهااا سحوورة انيس <<< أناا الــ نااايس ^^


وانا نايسات<<<<لااحسن نايلسات هههههه


وميدوو ( معااذ ) مرآآ حزني ,, بس يستااهل هوو اللي جاايبوو لنفسه سح !!!

يلآ خيتوو بليــز لآلآ طووولي عليناااا أوك ,,

أستنااااكي ^ــ^

ميــرة
ايوا صح هوا جابه لنفسه خليه يتربى شوي...
وانشالله مااطوووول عليكم
بااااااي ميما<<<دلع خاص مني

ليل المسافر
26-08-2008, 17:38
شكرا على القصة

Sღd G!rL
26-08-2008, 17:56
Yslamo0o0

يسلموو قلبيي

ننتظر باقي الاجزااء ^^

L Ǿ Я Ē Š
27-08-2008, 01:13
يسلموو خيتوـوو جنـــــــــآآآن

ننتضر التكملهـ ^ ^

louiza
27-08-2008, 10:22
وينك يا حبوبة :محبط: أنا أحتضر من الانتظار :ميت:
يلا انا ناطرة على احر من الجمر ::سعادة::

دجه ورجه وفله
28-08-2008, 14:57
شكرا على القصة

عفوووواااااا>_<


Yslamo0o0

يسلموو قلبيي

ننتظر باقي الاجزااء ^^

الله يسلمك


يسلموو خيتوـوو جنـــــــــآآآن

ننتضر التكملهـ ^ ^

الله يسلمك


وينك يا حبوبة :محبط: أنا أحتضر من الانتظار :ميت:
يلا انا ناطرة على احر من الجمر ::سعادة::

سامحوووووني عشان مانزلت بارت لكن اوعدكم انشالله انزل في اقرب وقت ممكن
يلا بااااااااي

أميـرة الأنمي
28-08-2008, 21:29
يلآ ياا عسوولة وقمووورة فينك طوولتي عليناااآآ !!

ويسلمووو على الدلع الحلووو اللي جبتيلي هووو ^ــ^

ميمتك ^ــ^

Death Rose
29-08-2008, 00:16
مشكوره خيتو عالبارت الحلو بس بليز لا تطولي

النجمة السمراء
29-08-2008, 03:38
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااا



يسلمو حبيبتي




ننتظر الباقي




تقبلي مروري


أختك الثومة


النجمة اسمراء

her_majesty
31-08-2008, 00:12
هلوووووو يالدبه

يلا نبغا بارت

متى راح تعطفي علينا وتنزلي

بسررررررررررررررررررررعه ابي الحين الحين بارت مالي دخل !!!!

ولا ازعل >> البحر قريب

دجه ورجه وفله
31-08-2008, 12:56
يلآ ياا عسوولة وقمووورة فينك طوولتي عليناااآآ !!

ويسلمووو على الدلع الحلووو اللي جبتيلي هووو ^ــ^

ميمتك ^ــ^ </B>

يلا جيت ومعايا بااارت ياميمتي


مشكوره خيتو عالبارت الحلو بس بليز لا تطولي
انشالله عمتي


ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااا



يسلمو حبيبتي




ننتظر الباقي



انتي بالذات انتظرررررررررررري لما تنحرقين ياثوووووومه


هلوووووو يالدبه

يلا نبغا بارت

متى راح تعطفي علينا وتنزلي

بسررررررررررررررررررررعه ابي الحين الحين بارت مالي دخل !!!!

ولا ازعل >> البحر قريب

دوبه في عينك يامنفووووخه
مافي بااااااارت مافي مافي ههههههههه

يلا أحلى بارت الحييييييييييين ينزل

دجه ورجه وفله
31-08-2008, 13:00
يظنون بأني قاسيه مغروره لم اذق طعم الحزن ..



لا ورب الخلق انا بداخلي حسره والم وشعوراً بالوحده يقظ مضجعي ..



انا طفله باحساس انثى .. عاشقه بحدود القبيله .. آُكابر لحد الجرحوالالم ..



اتعس انسانه بالوجود انا هي تلك الانسانه .. اتصنع اللامبالاهواتفكه مع الفاكهين



وقلبي يأن انين المأسورين .. ودمعي يهدد بالجريانعلى الخدين ..



بائسه في وقت الكل يراني اميره باثواب الزهو والدلال .. لُدغت اعشار المره



وانكويت بنار الصداقة والاخوه .. وغدر بي ومازلتمتمسكه بمظهري الخادع



حلوه صغيره لاتبالي كما يقولون ومغروره ...........


.....................

..................
في السوق(التحليه سنتر)
خلود:سحر وين الميكاج؟؟
سحر:امممممم والله مدري علمي علمك مالي خبره في ذي الاشياء...اسمعوا انتم روحوا لوحدكم وانا العنود وهنادي مع بعض ومع صلاة العشا نتقابل هنا فاهمين؟؟
خلود:اوك...يلا سلام
الهنوف:لحظه...سحر هات الفلوس
سحر طلعت محفظتها:حاضر عمتي كم تبون
الهنوف:انتي وكرمك
سحر:مين قال انا كريمه خذو....ذي الف ولا تخلصونها كلها
خلود:تتوقعين تكفي؟؟
سحر:انتم لاتشترون المحل كله...وبتكفي
خلود:ههههههههه يلا سلام
راحوا الهنوف وخلود...وبقي الثلاثي المرح
العنود تدور عالشباب:والحين وين نروح
سحر:لا انتي روحي دوري عالعيال وحنا هنا مابنتحرك(صرخت)عنود اعقلي لاتخليني اندم اني خرجتكم
العنود مسكت على قلبها:بسم الله بشويش طيب....
هنادي:خلينا نروح نشتري لهند واسماء
سحر سحبت العنود من قفاها:يلا
العنود :وجعععععه انشالله....كسر انشالله(دفت سحر)والله لو سويتها مره ثانيه لأفصخ اللي في رجلي وعلى وجهك
سحر مسكتها مره ثانيه:هههههههه
العنود دفتها وفصخت جزمتها وسحر هربت وهنادي واقفه عند باب المحل
هنادي:بطلوو عاد وخلينا ندخل ونخلص
سحر:ادخلي وحنا بنحلقك بعدين
العنود:انا الحقك لكن ذي بتودع الحياه بعد شوي
سحر:هههههههههه اتحداك تلحقني اتحداك تلحقني(تطلع لسانها)
هنادي :الحمدلله والشكر على نعمه العقل كبار وهبال
دخلت المحل والهبل راحوا يجرون ويصرخون بأعلى صوتهم وكأن السوق بيت ابوهم..
العنود رفعت عبايتها وربطتها (زي الاولاد لما يلعبون كوره)وشمرت الاكمام....اما سحر لمت العباياه بيدها لما شافت العنود شمرت دينها عرفت انها من جد ناويه عالضرب...كانوا يجرون والكل يطالع فيهم وخصوصا البنات الموجودين في السوق كان شكلهم يضحك مره وباين انهم عيال بدووو وموضاربين حساب لحد...
العنود بكل صوتها:والله لو تطلعين المريخ ياسويحر لاوريك
سحر:اقووووووول كلي تبن احسن
العنود عصبت زياده:واللللللللللللله لاوريك يازباله
:سحرررررر باقي ماعقلتي...وماتسيبي عيال الناس في حالهم
سحر والعنود وقفوا جري وصاروا يطالعون في مصدر الصوت
حسام:ههههههه توقعتك عقلتي يابت
سحر:سوما!!!!!!! هلا والله
راحت عنده وسلمت عليه والعنود جات وماهي داريه بالطبخه
حسام:هلا فيك........
العنود:تسلم<<<داخله عرض
حسام:شكلكم تحفه وانتو تجرو
سحر:خخخخخخ تبغى تضربني شفت كيف
حسام مسك خد سحر وقرصها:حرااام عليك مالقيتي غير سام
العنود تكلم:خلالاص سامحتك عشان الحبّيب ذا
حسام:ماعرفتينا طيب
سحر:بنت عمتي العنود (ضربت على صدر العنود)قصدي عنيد
حسام:ههههههه وافق شنن طبقه
سحر:ههههههههه
حسام:إلا تعالي يابت...ليه ماسرتي تجي عالشقه...ولا ماوحشناك
العنود طالعت فيهم ومستغربه من الكلام راح تفكيرها بعيييد:؟؟؟؟؟؟
سحر:افاااا والله وحشتوني بس خلاص سرنا كبار
حسام:ههههههههه اللي اشوفه غير
سحر:هههههههههه
حسام حط يده على رقبة سحر(زي الاطفال لما يسون انهم اصحاب)وكلمها بدون ماتسمع العنود
حسام:سمعت باللي سواه الخسيس خالد..عشان كدا ماتجي
سحر اتنهدت:لا...اصلا نسيت الموضوع..وبعدين خالد صار يشتغل عند بابا
حسام:جد!!!!!
سحر:ايه بس ماحد يدري باللي صار
حسام:ليه ماتتكلمي طيب؟
سحر:انا الغلطانه...انا سمحت له
حسام:لا انتي ماغلطتي...
سحر بعدت عنه:سوما اقفل الموضوع نسيتوا من زمان
حسام:خلاص طيب....بس تعالي عندنا
سحر:اقووول كبرت تقولي تعالي
حسام:ههههههه طيب بس لاتحرمينا من صوتك اوك
سحر:ماطلبت ياسومااا
حسام:يلاباي
العنود:باااي
حسام وهو يمشي:سام الموزه اللي معاك ابغى رقمها
العنود:ابشري
حسام:ههههههه باي سامو
ارسل لهم بوسات في الهوا...والعنود ردتها له
سحر:عنيد وجع في قلبك اركدي
العنود:يهبل وكوووول على قولتكم(حسام كان مكدش ومفتول العضلات ولبسه حلو وابيض لكن مافي ملامح وطبعا من كلامه عارفين انه جدواي)
سحر كانت تطالع حسام وهو يبعد:كووول وطيب ورجال واخو دنيا
العنود:الله الله ياسويحر..حبيتي؟؟
سحر:لاااااا..اقول اخو دنيا تقولين تحبيه
العنود:لااااااا علينا
سحر:عنيد ماحب ذي الحركات
العنود:اييييه اضحكي علي...اجل وش قصة تعالي عندنا هاا؟؟والشقه؟؟؟احكي احكي
سحر مسكت يد العنود:السالفه ومافيها

دجه ورجه وفله
31-08-2008, 13:03
حكت لها كل شي عن الشقه وايام الشقه مع حذف بعض الاشياء زي معاذ وقربها منه وحكاية خالد وأي شي يتعلق بمعاذ حتى ماقالت لها ان معاذ كان معاهم...حكت لها المواقف العاديه معاهم..وصلوا عند هنادي
العنود:الله يابختك ياسحر عشتي حياتك مو مثلنا
هنادي:سحر يلا حاسبي
سحر:اخذتي اغراض هند واسماء
هنادي:واغراضي واغراض العنود بعد
سحر:مين بقى؟؟؟
هنادي:كنت باخذ للهنوف وخلود بس قلت خليهم يوم يجوون
سحر فتحت عيونها:!!!
العنود:كلها اخذتيها من محل واحد يالبدويه
هنادي:لا طبعا رحت لفيت في كل المحلات اللي هنا وحجزت الاغراض
سحر مسكت على قلبها:ابي المستشفى
هنادي:اقوووول كلي تراب....وبعدين كل شي يهون عشاننا...
سحر تكلم العنود:الاخت تمون
العنود:هههههه بزياده
هنادي:ههههه ياختي الفلوس وسخ دنيا
سحر:ايييه وسخ دنيا لأنها مو من مصروفك
الكل:ههههههههه
دخلت سحر وحاسبة على كل الاغراض...وطبعا اخذوا لفه على كل المحلات ملابس – جزم – اكسسورات....والميك اب اعتمدوا عالثنائي المدلع....واشتروا الثلاثي المرح لبس لهم زي بعض وكان مو بوي ولا بنوتي كان متوسط(بنطلون جنز اسود ماسك لما تحت(من جنيفر)وتي شيرتات اصفر(من جينفر) وجاكيت(من بيرشكا..عاد انتم تعرفون الجاكيتات تبع بيرشكا ولاديه بنوتيه>>خخخ لاحد يسألني عالوصف )....اذن العشا..والبنات رجعو لمكانهم وكانوا محملين مررره وكأنهم اول مره يشترون أغراض وكل وحده يدينها مليانه اكياس
العنود:يدي تكسرت وين البقر راحوا..
سحر:تلاقينهم ضاعوا
هنادي:لالا ماتوقع...ثواني ويجون
سحر:تعالوا نجلس حتى ويجون
بعد نص ساعه
العنود: موكأنهم تاخروا
سحر توترت:إلالا
هنادي تحاول تهديهم:لا هم يمشون بشويش وباردين
سحر:قوموا ندور عليهم
العنود:ايييييييه يلا
هنادي:وناخذ الاكياس
سحر:لالا وحده تجلس واثنين يروحون
هنادي:انا بجلس وانتم روحوا
العنود:خلاص اوك
.......راحوا يدورن وكانوا خايفين مره وخصوصا انهم بزران الاثنين ومايعرفون شي هنا...
...........................
عند معاذ في السياره
فرح تكلمه بالجوال
فرح:معاااذ حبيبي الله يسلمك يااحلى اخ
معاذ مو فايق:اخلصي
فرح:ممكن تمرتاخذني انا في التحليه سنتر
معاذ:وين السايق؟؟
فرح:ماما اخذته وقالت لي انها راحت لصاحبتها في المستشفى وماتقدر تجيبه..ولا خلاص راح ارجع مع صديقتي
معاذ:لااااااا...انا الحين جاي
...........
بعد ربع ساعه
معاذ:خليني انزل أشوف ذي الست وش تعمل هنا
............
في السوووق
العنود:شوفيهم هنااااااااااااك عند الباب
سحر:بنات الــ
راحوا وهم معصبين عالاخر..وخلود والهنوف كانوا جالسين يضحكون وابرد منهم مافي
سحر تصرخ بكل صوتها:وجععععع انشالله
خلود:سحوره هلا وغلا
العنود وصلت واعطت كل وحده ضربه على ظهرها
الهنوف:كسر انشالله...ليه تضربين
سحر:وش قلنا بعد صلاة العشا نتقابل
الهنوف وخلود:هههههههههههههه
خلود:نسينا سوري
اكلو ضربتين من سحر كمان
خلود:هييييييي شايفنا ملطشه عندكم
العنود:اييييييه قليلات ادب
الهنوف:بي أيزي ماصار شي لقيتونا خلاص
سحر:يلا خلونا نرجع عند هنادي
الهنوف:بنااااات
الكل:هااا
الهنوف:فيني رقص
العنود:اطلقي العنان
الهنوف يعني ارقص بس ابي تشجيع وعلى التشجيع برقص
العنود:خلاص لما نوصل عند هنادي
هنادي كانت رايقه وعارفه حركات خلود والهنوف فما شالت هم ابدا
العنود:هنوده يقولون نسيواا
هنادي:عارفه عشان كذا ماتعبت نفسي
خلود:دقو لنوفتنا عشان ترقص
العنود:ماطلبتوا
هنادي:خلالاص بنات كفايه اللي صار عند البحر
خلود:موكل مره بنفل هي مره في العمر
الكل:!!!!!!
خلود:ههههههه تأثرت بكم
العنود جلست عالطاوله وبدأت الدق
سحر:والحب خالد وحبي خالد وباقي
العنود:ذي أهداء لخالد اللي تعرفيه وقابلنه بالطياره هههههههه...ويلا
سحر:الحب خالد وحبي خالد وباقي للي أحبه وأحب دارسكن فيها...(البنات كانوا يرقصون بس أروق من عند البحر هنا كان الرقص عند الطاوله اللي جالسين عليها وموبصووت عالي زي هناك)شلته بعيني وشفت الحب بأعماقي والروح بالشوق غنتله أغانيها...راقي بذوقه وقلبه بالوفا راقي لو وزع الطيب بين الناس يكفيها
:سحرررر

دجه ورجه وفله
31-08-2008, 13:07
سحرلفت عالصوت توقعته حسام لكـــــــــــــــــن
معاذ مد يده يسلم:كيفك؟؟
سحر الصدمه كانت سيد الموقف مدت يدها وصافحته قلبها دق بسرعه ورجع لها الاحساس القديم تكلمت بنفس هدوئه:الحمدلله تمام
البنات:؟؟؟؟؟
العنود تكلم البنات بصوت هادئ:ترى هذا واحد من شلة سحر...سحر زمااان..
قاطعتها سحر:العنود خلاص روحوا السياره واناجايه
قاموا البنات وطبعا كملت العنود السالفه لهم وهم في السياره
...
بعد ماراحوا البنات رجع معاذ القديم..وكانت السلام البارد والمصافحه الابرد وراها عاصفه محترمه
معاذ:وش تسوين هنا؟؟ومن ذولي؟؟
سحر كتفت يدها وسارت تهز رجولها:مو شغلك
معاذ:سحر انطقي لا ألفك بكف يعدلك
سحر:بنات عمي وعماتي
معاذ:وليه كذا أشكالهم...على خبري انهم محترمين
سحر:وش قصدك يعني انا قليلة أدب
معاذ:......
سحر:انا لبستهم كذا وخليتهم يفلون وياخذون راحتهم
معاذ عصب:ماشالله!!وتخليهم يقعدون يرقصون بالسوق يعني مافي فله إلا كذا بالمصخره قدام الرجال
سحر:وانت وش دخلك؟؟
معاذ مسك من كتفها:أنا مــ(كان بيقول مسؤول عنك )انا زوج أختك واللي بيضرك بيضرنا
دفت يده وغمضت عيونها وشدت عليها بكل قوتها ضغطت على أصابع يدها بقوه من القهر
معاذ عرف ان الكلمه أثرت فيها لكن موبيده:وبعدين ليه تغنين بصوت عالي؟؟
سحر رفعت حواجبها:لاااااااا
معاذ:اييييييه ماعاد أبي أشوفك تغنين في أي مكان حتى مع نفسك فاهمه؟؟؟؟
سحر:معاذ وش فيك؟؟؟؟خيير انشالله...ترى سمر زوجتك مو انا
معاذ طعنته الكلمه:ويعني انتي اختها ومن حقي اخاف على سمعتكم
سحر من بين أسنانها:معاااااااااذ كفاااايه
معاذ:؟؟؟
سحر عيونها دمعت:على الأقل قول عشان الأيام الحلوه اللي بيننا...مو كل شوي تقول سمر
معاذ:....لا لازم سمر في كل مكان
جات بتمشي لكن مسك من يدها مره ثانيه
معاذ:طيب لا تزعلين وتبكين؟؟
سحر:ماببكي
معاذ:إلا شوفي الدموع في عيونك
سحربتعالي:مافي أحد يستاهل ان سحر تبكي عليه وبعدين ابكي على مين ؟؟(أشرت بأصباعها عليه)عليك!!!!!!!!! مستحيل
معاذ فك يدها ورفع حواجبه وكانه مو مصدقها:!!!!!!!!
سحر تكابر:أنت ماضي سيء وعديته...واناالحين لقيت احد يعرفني عدل ويقدرني
معاذ انقهر:ميييين خالدالنذل؟؟
سحرتبغى تقهره اكثر:لو سمحت لاتغلط عليه....أنا مارضى على حبيبي خالد أحد يتكلم فيه
معاذ:اقلبي وجهك انتي والنسونجي حقك
سحر:نسونحي نسونجي...انت ليه مقهور...مو قدرت أجيب راسه
معاذ:اقلبي وجهك خلاص
سحر:تصدق أن مايتركني في حالي أبدا كل شوي داق علي لدرجة اني صرت اقفل جوالي
معاذ:وانا وش دخلني
سحر:لابس اقلك...ترى سمر تنقهرلما تشوفه يدق كل شوي وتقووول ياليت معاذ يسوي نص اللي يسويه خالد لك..قلت لها هذا طووووفه مايحس بشي الله يعنيك ارتحتي في بيت اهلك وبتتعبين باقي حياتك معه
معاذ فتح عيونه عالاخر:أنااااااااااااااااااااااااااااااااا؟؟؟؟
سحرمشت بسرعه وخرجت قبل ماتنضرب منه:يلا باااااي
معاذ عصب في نفسه وكان نفسه يمسكها من شعرها ويصفقها لكن لحقت نفسها وخرجت...ماجلس على طوول خرج وركب السياره واتصل على فرح
فرح:هلا معوووذ
معاذ يصرخ:بسرعه اخرجي
فرح:اوك لاتصرخ
وصلت السياره وركبت وكانت ساكته ومعاذ كان باين أنه معصب ففرح التزمت الصمت احسن شي لها...معاذ اتمنى انه مادخل السوق وشافها وكان مقهور من كلامها مرررررره
معاذ:القسى باين في عيونها كل مااشكي تزيد طعونها اليوم يتباهى بالجفا ويتمادى في خطاآآآه ويتفنن في العذاب يبتسم لو قلت آآآه يبتسم لو قلت آآآآآآه
معاذ بالمصري :اترجيني ابكي عليا يمكن البي يحن عليك صدقني مش بأيدي أن أنا البي بيقسى عليكي من قساك قسايا زاد من بعادك مشيت بلاد بعيد عنك وعن البك دا ياما شفت في هواك عذاب لو خلاص...
قاطعه صوت الجواال
معاذ:هلا يمه
سعاد:معاذ ياقلب امك مر على اختك ورجعها البيت
معاذ:خلاص طيب
............................
سحر في السياره راكبه ورى هي وهنادي وساكته والبنات يتفرجون في الأغراض
هنادي:مين ذا؟؟؟واحد من الشله؟؟
سحر:......
هنادي:اووووووووووه البنت مو معانا مرررره...شكل البنت حبيبه
سحر:......
هنادي صرخت على سحر:سحرررررررررررررررررر
الكل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود:وجع ابي اذني
هنادي:سحر تكلمي بسرعه مين ذا؟؟؟
سحر:.......
هنادي:كف على وجهك الحين يخليك تتكلمين
سحر:.......
هنادي:شكلك ميته فيه وتحبينه مرره وخاقه عنده(تكلم البنات)ماشفتوا وجه سحر يوم شافته...سكتت وصارت بنوته وتكلمت بأدب وهدوء وكانت تطالع فيه وكانها تحلم والكلام ينقط عسل يمكن لو قال لها هات بوسه ماقالت لا...ولاّ
هنادي فسرت كل شي صح وهذا قهر سحر مررره لذي الدرجه هي مفضوحه
سحر قاطعتها وصرخت فيها:هيييييييييي ذا زوج سمر لاتخرفين من عندك...وتطلعين كلام مانتي قده
الكل:!!!!!!!!!!!!!

دجه ورجه وفله
31-08-2008, 13:08
كان صراخ سحر وعصبيتها موطبيعيه الكل استغرب من ردت فعلها وفي نفس الوقت انصدموااا من معاذ انه زوج سمر....لأنهم كلهم فسروا شكل سحرونظراتهم لبعض مو طبيعيه وكأن فيه شي بينهم
العنود تغير الموضوع:الطيور على أشكالها تقع الحلو ماياخذ إلا حلووو
سحر ولعت مررررررره:وجععععع ذا حلوووو مالت
الكل:لاااااااااااااااااااا
الهنوف:الوسامه ذي والرزه ذي وموحلووو...
خلود:اقووووول اسكتي احسلك
سحر:بس خالد احلى منه
العنود:ايه صح بس ذا بعد حلوو كلهم نفس درجة الجمال بس هذا اسمر وخالد أبيض
سحر بأصرار:بس خالد أحلى
الكل:؟؟؟؟؟؟؟
سحر:وين تبون نروح مطعم
العنود:انا اقووول نروح البيت احسن لأني مكسره وكل جسمي يبي ينااااااااام
هنادي:اييييه والله اول مره العنود تقول شي صح
الهنوف:لالاخلونا نمرناكل وبعدين نروح البيت لأني بموووووت جوع
سحر:خلاص ناخذ الاكل معانا ونروح البيت...وش تبون؟؟
خلود:أي شي
سحرتكلم السواق:يانت يالووووح(طالع السواق فيها) خلاص روح على هارديز
السواق:حازر مس
.......................................
اشتروا الأكل واكلوا في السياره ولما قربوا من البيت رجعوا لبسوا عبايتهم ورجعوا زي اووول
دخلوا كلهم وجاء الكل حولهم يشوفون وش جابوا اما سحر طلعت وراحت لغرفة امها ومالقتها
سحر تكلم ربيبه:وين ماما
ربيبه:ماما طلع من الصبح ومافي أرجع
سحر:وين راحت؟؟
ربيبه:مادري
سحر:طيب اول ماترجع ناديني
راحت عند سمر ولقتها نايمه ومعاها فارس نايم عندها رجعت العبايات حقتها...قربت منها بهدوء
سحر:سمر سمر
سمر:همممم
سحر:يلا قومي انا بجيب البنات ونسهر
سمروهي نايمه:لالا الله يخيلك خليني نايمه انا مررره تعبانه خليني ارتاح
سحر:وش فيك؟؟؟
سمر:مانمت خليني انااام
سحر:خلاص طيب
خرجت وراحت فصخت عبايتها ونزلت للحديقه تفكر باللي حصل مع معاذ اليوم...كان يتحكم فيها بشكل مو مباشر كان يبغاها ترجع له وتكون زي اول لكن مايقدر كان يبغى يعرف اخبارها لكن مو عارف كيف
سحر جلست عالكراسي وكان الجو هادئ برى مافي أطفال ولاأحد
سحربالجدواي:وبعد اييه ترسل كتاب وبعد ايه اسمع عتاب قولت اسيبك قولت ابيعك قولت انسى أيام ربيعك.... بعد ماذقت العذاب وانكوى قلبي وذاق جيت ترسلي كتاب كان بلاشي ياحبيبي
:الله الله
سحر طالعت في مصدر الصوت
سعود:عندنا اصوات حلوه في العيله
سحر:خيييييير وش تبي؟؟
سعود:ممكن اسولف معك
سحر:والله ماعندي مشكله لكن اهلك مايرضون
سعود:وانتي وش لك في اهلي ماعليك منهم
سحر:انا من زماااان ماعلي منهم...بس انت اذلف لأني مو فايقه لآحد
سعود:أفااااااا تطردين الضيوف
سحر:أنت بنظرك الضيوف يقطوووون وجههم بزياده
سعود:انا غييير عن الموجودين
سحر:ااقوووول توكل والله اخلاقي قافله مررره
سعود:عادي افتحها لك
سحر:ترى لوقمت مابيصيرخيراليوم والله لأجمع كل اللي في البيت
سعود:خلاص بخرج لكن لايزعل الحلووو
سحر:اللهم طولك ياروووووح
سعود وهو خارج من الحديقه:اذا بغيتي أي شي ناديني قولي ياسعووود واكون عندك على طووول
سحر:..........
رجعت للدوامه حقتها معاذ وخالد...انتقام حقد حب غيره قهر
.................................................. ..............

دجه ورجه وفله
31-08-2008, 13:09
في بريطانيا
شذىبكل صوتها:اطللللللللللللللللللع برى مابييييييييييك برررررررررررى
زياد يحاول يهديها:شذى اهدأي شذى وش فيك
شذى تسحب شعرها:انت قتلت ابووووي والله اقتلك يا يا ياحقيرررررر
دخلوا الممرضات والدكتور
الدكتور(مترجم):لوسمحت اطلع برى
زياد:لالا أبي اعرف وش فيها
الدكتور:لو سمحت اطلع ولا بنادي الامن
زياد:خلاص بطلع
الدكتور اعطى شذى أبره منومه وجلس عندها وهدأها حتى ونامت وبعدين طلع لزياد وراحوا للمكتب حقه
الدكتور:قولي وش حصل لها بالظبط؟؟؟
زياد:هذا موضوع قديم جدااا لكن ماعرفته إلا قبل يوميين
الدكتور:لازم تقولي كل شي لأننا لو ماعالجنها راح تدخل في حاله نفسيه ولازم تقولنا كل شي عشان نقدر نتصرف
زياد قال السالفه من وإلى للدكتور
الدكتور متفاجأ:أنت كيف قدرت تجلس معاها في البيت؟؟؟ وكيف تقولها بذي الطريقه؟؟اللي تسويه الحين شي طبيعي...شي طبيعي انها تكرهك وتحاول تنتقم...أنت لازم في الفتره ذي تبعد عنها
زياد:لكن هي مالها احد
الدكتور:انا راح أخليها تجلس هنا بالمستشفى واحاول أساعدها أنها تنسى كل شي سويته فيها مع أني عارف أنها مستحيييييل تنساه
زياد:المطلوب يادكتور؟
الدكتور:أنت خلاص روح وخليها عندنا وانا بين كل فتره وفتره راح أبلغك باللي يسير في حالتها
زياد:طيب في امل بعد ماتتحسن حالتها أني أجلس معاها واكلمها ونتفاهم في الموضوع
الدكتور:بحاووول معاها لكن لو مارضت ماراح أجبرها
زياد:طيب قد أيه المده؟؟
الدكتور:تقريبا أسبوعين
زياد:طيب ممكن اجي أشوفها بدون ماتدري
الدكتور:لا ولاتفكر أنك تسويها ابدا هذا بيضرها مايساعدها
زياد:طيب شكرا دكتور
خرج من المستشفى وراح لشقته وغير ملابسه واستحم ونااااااااام كان تعبان وصار همه همين
.................................................. ...........
نروح الريـــــــــاض عند خالد
في بيت محمد الفهد
الكل جالس في الصاله
محمد:اسمعوا ياجماعه انا باكر بنزل جده وبجلس فيها أسبوع لما بعد زواج سمر وابيك ياعيسى تبقى هنا وتنتبه للشركه
عيسى:انشالله طال عمرك
محمد: والبودي قارد أبي اثنين يجووون معي والباقي يبقووون هنا وخالد انت بتنزل معي لكن وقت مابيك تجي على طووول
خالد:انشالله عمي
محمد:يلا كلكم توكلوا
خالد قام وهو طاير من الفرح راجع لجده وبيحضر زواج سمر يعني بيشوف معاذ ولازم ينفذون هو وسحر خطه عشان يقهرهم
.................................................. ...............................

دجه ورجه وفله
31-08-2008, 13:10
الأحد

الأثنين

الثلاثاء

الأربعاء

ماكان فيه تغيرات كثيره كانوا البنات على طووول مع بعض وضحك وسوالف وسهر وسمر طبعا مو معاهم.....ووقت النوم لاراحه أبدا كانت سحر كل يوم تقوم تخاصم وتتضارب وسمر كانت تمسك نفسها وماتقدر تتكلم وكان الكل مسلمها امر الأطفال وطبعا هي ماتتكلم ووجناحها مقلووب حضانه للأطفال لهم ابتداء من أسمهان وانتهاء بالارا.....سلوى مارجعت للبيت إلا لما جاء زوجها محمد وكانت موطبيعيه وعلامات التعب والارهاق باينه عليها وماتجلس معاهم كثير واغلب وقتها في غرفتها..محمد كان مبسوط باللمه العائليه...زياد كان يروح يوميا للمستشفى ويدخل عند شذى وهي نايمه ويطمن عليها ويخرج ومقرر مايرجع حتى ويسمع آخر قرار منها وإذا قالت ماتبيه راح يتركها للأبد ويرجع للسعوديه
.................................................. .....................
الأربعاء الساعه 12:30 ليل
خرجت من جناحها وراحت لجناح امها فتحت الباب بقوه ودقت باب الغرفه بقوووووه.....خرجت امها وهي مفجوعه
سلوى:بسم الله سمر فيك شي
سمر جلست عالكنبه وبكيت:خليهم يخرجون من بيتنا
سلوى:الله يهداك جايه تضاربين وقومتي أبوك من النوم عشان تقولين خليهم يخرجون من بيتنا
سمر:أنا مانام مو مرتاحه جالسين كلهم في جناحي (تشهق من البكى)وفوق هذا كل وحده راميه ولدها عندي وتقولي لاتجيبينه عندي إذا صحي....وكأني شغاله عندهم
سلوى:خلاص مابقى شي ياسمر استحملي
سمر:لما متى استحمل إذا هذا آخر يوم لي ببيت أبوي ويسون كذا فيني أجل لو كنت عندهم وش بيسون؟؟؟
سلوى جلست بجنب بنتها:ياسمر الله يهداك موصغيره أنتي....طيب ليه ماتتكلمين وتقولين لهم اطلعوا
سمر:ماقدر
سلوى:خلاص طيب نامي هنا والحين اجيبلك مخده ولحاف
سمر: هذا وانا عروسه أنام على كنبه!!!!!!!!لاأبيك تطلعينهم من غرفتي
سلوى:والله أبوك قال لاتضايقونهم فمانقدر نكسر كلمته تبين تنامين هنا ولا أرجعي نامي عندهم
سمر رجعت تبكي:.........
سلوى:والله ياسمر ياماما مدري وش أقلك.......طيب روحي نامي عند سحر
سمر:سحر ماترضى أنام عندها
سلوى:الله!!!وش ماترضى لالاروحي كلميها وان مارضت أنا بروح اكلمها
سمر:لا أنا مابروح حتى وتكلمينها
سلوى صرخت فيها:سمررر بطلي شغل البزران وقومي بسرعه عند أختك انا مو فايقه لدلعك الزايد
سمر انصدمت من كلام امها قام بهدوء وخرجت من الغرفه وراحت لغرفتها وانسدحت عالكنبه (لأن مافي مكان في السرير)وبدأت نوبة البكاء...معقوله سوسو الدلوعه يسير فيها كذا ولاتقدر تعمل شي حتى الصغار ماتقدر تستقوي عليهم
سلوى حست بتأنيب الضمير....سمر خرجت وهي زعلانه من غرفتها وهذا مايهون عليها أن سوسو تزعل وفوق هذا كله الكل يتأمر فيها وهي موقادره تقووول شي (سبحان مغير القلوب) راحت لغرفة سحر وماكانت موجوده راحت لغرفة البنات ولقتها هناك
سلوى:سحر ماما تعالي شوي
سحرقامت عند أمها:انشالله(خرجوا برى)
العنود:الله شوفو أمها كيف شكل روبها وشوفي كيف شكل قميص أمي
الكل:هههههههههههههه
الهنوف:أقوووول اسكتي هذا إذا كانت تنام بقميص
الكل:ههههههههههههههه
هند ضربت الهنوف:عيب لاتسمعك والله تقتلك اليوم
هنادي:لا والله جد!!!شوفو كيف شكلها مرتب وهذا هي نايمه وكانها في مسلسل مو في بيتها
خلود:في ذي صدقتي....حشى حنا أمهاتنا يخرعونا إذا كيف أبواننا
هنادي:مااقول غير الله يعينهم على مابلاهم
الكل:هههههههههه
أسماء:أنا بزوج ابوي وحده زي كذا
العنود:والله لايترك الطواعه ويجري وراها
الكل:هههههههههههه
.........

دجه ورجه وفله
31-08-2008, 13:12
سلوى:سحر روحي عند سمر وخليها تنام في غرفتك اليوم
سحر:ليه؟؟؟
سلوى:الكل نايم بغرفتها
سحر تبغى تضارب:بعدي انا الحين اقومهم وارويهم
سلوى مسكتها:تعالي خليها تنام بغرفتك ناويه على مشاكل وأبوك هنااا...المهم روحي لها وكلميها وأنا بروح انام
سحر:طيب..ماما تصدقين من زماااااان عليك لك كم يوم غايبه ومالك حس
سلوى وهي داخله غرفتها:انا موجوده لكن أنتي ماتشوفيني
سحر:بـــس...
سلوى قفلت باب الجناح حقها
دمعت عيونها:يارب استر علي لبعد زواج بنتي يارب خليهم يفرحون ويتهنون يارب اسعدهم طول حياتهم
.....
سحر طالعت في شكل أمها وكأنها تتهرب....راحت لغرفة سمر ودورت عليها بين الجمهور النائم ولقتها عالكنبه
سحر:سمر وش فيك نايمه هنا؟؟
سمر:ولاشي
سحر:يممممممه صوتك يخوف(فتحت الابجورا)تبكييييين؟؟؟
سمر غطت وجهها وزادت في البكى:.........
سحرمسكت يدها:قومي قومي على غرفتي
سمر قامت وأول مادخلت غرفة سحر حضنتهاوسارت تبكي وتشهق وكأنها كانت من اول تبغى حضن ترتمي عليه
سحر:سمر ياقلبي عليك؟؟؟وش فيك؟؟؟
سمر:مابغاهم خليهم يخرجون من بيتنا
سحر:سمروش فيك هدي ياقلبي...
سمر:مابيهم مابيهم خليهم يطلعون
سحر جلستها عالسرير:سمر أنا عارفه انتي على أيش تبكين؟
سمر طالعت فيها:مابي اتزوج معاذ...ماحبه
سحر طالعت فيها مصدومه:!!!!!!!
سمر:سحر ساعديني أنا ماحبه ولااطيقه بس يعصب ويصرخ ومايعرف يتفاهم مع احد حتى الاعتذار مايعرف كيف يعتذر
سحر:هذا معاذ من زماان كذا
سمر:بس انا مابيه مابيه
سحر:خلاص ياسمر ماعاد ينفع الكلام....اقبلي بشخصيته زي ماهي وهذا زوجك وبيبقى معاك طوول العمر
سمر:بس انا موقادره استوعب اني راح اعيش مع واحد زي كذا طول حياتي
سحر:سمر لو قدرتي تشيلي خالد من بالك راح تقدرين تعيشين مع معاذ
سمر مستحيل تنساه:ماقدر ياسحر ابيه ابي خالد مابي معاذ
سحر طلع فيها عرق نذاله:بس خالد ماصار لك صار لغيرك وأنتي لازم تقبلين بالأمر الواقع
سمر فهمت حركة سحر يعني وكانها تقولها خالد صارلي مو لك:......
سحر:الحين نامي وارتاحي بكره بتصيرين حرمه مو بنت
سمر ضحكت:هههههههه
سحر:امووووووووت عالضحكه انا
سمر:ههههههههههه
سحر حضنتها بقوووه:سمر مهما ماصار بيننا راح نبقى اخوات ومايفرق بيننا أي شيء...وزي مانسينا اللي فات مانخلي أي شي يفرق بيننا بعدين<<<كانت تقصد خالد ومعاذ
سمر:سحر أنتي طيــــــــبـــــــه لأبعد حدود
سحر:؟؟؟؟؟؟
سمر:الله لايبارك للي يفرق بيننا
سحر:احبك ياحلى سويمر بالدنيا(سلمت عليها في خدها)
سمر دمعت عيونها:سحر راح تفقديني ولالا؟ولا بترتاحين يوم أروح عنك
سحر دمعت عيونها:لاطبعااااا ماراح أرتاح راح اتعذب أكثر...بعدين مين يتضارب معي؟
سمر بكت:.......
سحر:سمور لاتبكي تكفين والله احبك وماكرهك ابدااا ولافكرت في يوم اني اكرهك أنتي احلى اخت
سمرتشهق:سامحيني ياسحر
سحر بكت:انتي ماغلطتي عشان اسامحك
سمر ضمتها بقوووه:احبك سحووووووووره
طبعا الثنائي الأخوي جلسوا يبكوا ويعترفوا لبعض بحبهم لبعض حتى وتعبوا وغلبهم النوم
..................................


يوم الخميس

][/SIZE]((زواج ســــــــــــــــــــــــــــــمــــــــــــــــــ ـــــر))

دجه ورجه وفله
31-08-2008, 13:15
اسمعوا ياجمااااااااااااعه بما اننا دخلنا في شهر رمضان فاهلي يقولوا مافي نت في رمضان <<<يعني مافي بااااارت في رمضان


اقابلكم أنشالله بعد رمضان في الأجزاء الخيره من احباب في مقبرة الحب

يلا كل سنه وانتم في رمضان منفوووخييييييييييين

أميـرة الأنمي
31-08-2008, 14:08
هاااي قلبوو ^ــ^

كيفك أخباارك ؟!!

والله وحشتيني مووووووووووووووت موووووووووووووووووت ^ــ^

وااااااااااااااو باارتاات تجنن روووووووووووووعة تحفة ^ــ^

ينااسو على سحر وسمر ^ــ^ مرآآ ينااسوو ^ــ^ ,,

بس أناا مرآآآ زعلآنة ليش ماا في نت في رمضاان !! <<< ترآآ الحاال من بعضوو ^ــ^ ههههههههههههههه

ياارب يمر شهر رمضاان بسررعة ><

بليــز ياا عسوولة حااولي تدخلي فرمضاان بليــــز ^ــ^

ميمتك ^ــ^

her_majesty
31-08-2008, 20:43
هاي هلوووووووووووووو

كل عام وانتي بخير

ومشكوره على البارت

بس الله يعينا نصبر الى بعد رمضان

بس تصدقي احسن

مشكووووره

~Soft hearted~
31-08-2008, 22:44
يسلمووووووووو حبيبتي
البااارت رووووووووووعه
وننتظر بعد رمضان
سلااااااامزز

L Ǿ Я Ē Š
01-09-2008, 03:33
ياااااااااااااااااي

جونااااااااان والله حمستيني مررررره


اسمعوا ياجمااااااااااااعه بما اننا دخلنا في شهر رمضان فاهلي يقولوا مافي نت في رمضان <<<يعني مافي بااااارت في رمضان

يووووو شهر الله يصبرنا خخخ

طيب الحين اكتبي الاحداث ولما يخلص رمضان اكتبي بارت طووووووووووييييل يعني عن شهر خخخ<---- بليييز خليه طووويل

ويسلموو:D

I love my
01-09-2008, 20:52
لااااااااااااااااااااااااااع
طيب على امر الأهل


نشوووفك على خييير وآآآسفه اني ما كنت موجووداه>>>إذا لاحظتي هع <<<ما عليك قصور انا كنت اقرأ البارت بس ما اقدر ارد لأني ما اذكر كلمت السر لأني ما ادخل من كمبيوتر وآسفه إن طولت عليك بالشرح

ويسلموو على البارت

~Soft hearted~
06-09-2008, 15:19
هلووو لاتطوولي علينا

I love my
07-09-2008, 17:09
الله يعينا على الإنتظار

غريبة الليالي
09-09-2008, 02:34
ننتظر

بس والله طويييييييييييييييييل لين بعد رمضااااااااااان

دجه ورجه وفله
09-09-2008, 03:13
هاااي قلبوو ^ــ^

كيفك أخباارك ؟!!

والله وحشتيني مووووووووووووووت موووووووووووووووووت ^ــ^

وااااااااااااااو باارتاات تجنن روووووووووووووعة تحفة ^ــ^

ينااسو على سحر وسمر ^ــ^ مرآآ ينااسوو ^ــ^ ,,

بس أناا مرآآآ زعلآنة ليش ماا في نت في رمضاان !! <<< ترآآ الحاال من بعضوو ^ــ^ ههههههههههههههه

ياارب يمر شهر رمضاان بسررعة ><

بليــز ياا عسوولة حااولي تدخلي فرمضاان بليــــز ^ــ^

ميمتك ^ــ^ </B>
وانتي وشحتيني اكثثثثثثثثثثثثر واكثر

انا دخلت بس البارت ماراح ينزل إلا بعد رمضااااااااااااااان::جيد::

هاي هلوووووووووووووو

كل عام وانتي بخير

ومشكوره على البارت

بس الله يعينا نصبر الى بعد رمضان

بس تصدقي احسن

مشكووووره </B>
وانتي بصحه وسلامه قلبووو
اخيرا لقيت احد يوافقني اني انزل بارت بعد رمضان:D


يسلمووووووووو حبيبتي
البااارت رووووووووووعه
وننتظر بعد رمضان
سلااااااامزز
هلووو لاتطوولي علينا
ماني مطوله يالبوووو
بس شهر :مرتبك:

ياااااااااااااااااي

جونااااااااان والله حمستيني مررررره



إقتباس » اسمعوا ياجمااااااااااااعه بما اننا دخلنا في شهر رمضان فاهلي يقولوا مافي نت في رمضان <<<يعني مافي بااااارت في رمضان


يووووو شهر الله يصبرنا خخخ

طيب الحين اكتبي الاحداث ولما يخلص رمضان اكتبي بارت طووووووووووييييل يعني عن شهر خخخ<---- بليييز خليه طووويل

ويسلموو
والله انتي اللي جوناااااااااااااااان
حاضر عمتي انتي فاهمتني ياعسل::جيد::

لااااااااااااااااااااااااااع
طيب على امر الأهل


نشوووفك على خييير وآآآسفه اني ما كنت موجووداه>>>إذا لاحظتي هع <<<ما عليك قصور انا كنت اقرأ البارت بس ما اقدر ارد لأني ما اذكر كلمت السر لأني ما ادخل من كمبيوتر وآسفه إن طولت عليك بالشرح

ويسلموو على البارت
لالا ترى فقدتك وفقدت ناس معاك وكنت بزعل منكم لكن خلاص بما انك بررتي موقفك خلالالاص <<<وقلتي قصة حياتك كمان هههههه


الله يعينا على الإنتظار
اميييييييييييين:p


ننتظر

بس والله طويييييييييييييييييل لين بعد رمضااااااااااان
معليش استحملوااااا::مغتاظ::وبعدين ابغاكم تشتاقوووون مره وتتعبون من كثرة الانتظار
يلا سلالالالالالالالالالالالالالالالام
مع تحيات:هلووووو
النذلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــه

~Soft hearted~
13-09-2008, 15:15
ماني مطوله يالبوووو
بس شهر :مرتبك:
وبس بعد ..!!

..انعم بنوتهـ..
13-09-2008, 21:38
حرااام عليك تطولين علينا شههر والله ما راح اقدر انتظر المشكلة بحثت في جوجل ومالقيت

louiza
14-09-2008, 13:23
رمضان مبارك يا بنات انشاء الله صيامنا مقبول تقبلوا اطيب تحياتي


اما أنت يا ستي عندي الزهر انو ما دخلت عندي مدة والا مت من ارتفاع ضغط الدم

و الله عورتينا من طول الانتظار بس ماعليش في خاطر الحلو ندوق المر بس عجلي شوي
و ترى ويلك لازم يكون البارت طويل لانو مع الدخول المدرسي ما راح يكونلي وقت

يلى سلامي يا حبوبة و ادا ما تلاقينا عيدكم مبارك يا حلوين

سلام للغالي

~Soft hearted~
14-09-2008, 17:02
انعـــم بنوته

حرااام عليك تطولين علينا شههر والله ما راح اقدر انتظر المشكلة بحثت في جوجل ومالقيت
حبيبتي الروايه من كتابتها مب منقوله ^.^

دجه ورجه وفله
14-09-2008, 21:46
وبس بعد ..!!
ههههههههههههههههههههههههه
:)



حرااام عليك تطولين علينا شههر والله ما راح اقدر انتظر المشكلة بحثت في جوجل ومالقيت



حبيبتي الروايه من كتابتها مب منقوله ^.^
يثلموووو مج مج



رمضان مبارك يا بنات انشاء الله صيامنا مقبول تقبلوا اطيب تحياتي


اما أنت يا ستي عندي الزهر انو ما دخلت عندي مدة والا مت من ارتفاع ضغط الدم

و الله عورتينا من طول الانتظار بس ماعليش في خاطر الحلو ندوق المر بس عجلي شوي
و ترى ويلك لازم يكون البارت طويل لانو مع الدخول المدرسي ما راح يكونلي وقت

يلى سلامي يا حبوبة و ادا ما تلاقينا عيدكم مبارك يا حلوين

سلام للغالي

احرررررررررررجتني والله>>>>من جنبهااااا
انا افكر اني انزلكم اطوووووول بارت في العيد
لأني بصراحه مافيني اعيّد كل شخص فيكم لوحده>>>بخيله هههههههه
وانشاللله البارت راح يكوووووووووووووووووووووووون
طوووووووووووووووووووووووووووووووويل
ويلا نقابلكم بعد العيد
تشاوووووووووووووووووو

غريبة الليالي
19-09-2008, 05:59
ااااااااااااااااااااه
مافينا صبر
بس نحتري عيديتك

دجه ورجه وفله
21-09-2008, 01:34
ااااااااااااااااااااه
مافينا صبر
بس نحتري عيديتك

هههههههههههه
استحملي خلاص مابقي شي

غريبة الليالي
21-09-2008, 04:02
هههههههههههههههههههههههه
طيب بنصبر


والشكوى لغيره مذله


المهم


ياويلك ياسواد ليلك>>احم اعرف اهدد



شسمه ايه لازم تنزلين بارت طويييييييييييل

عشان نفرح بالعيييد

>>ياحرام كسرت خاطري
>>عاد افهموها انتو

louiza
21-09-2008, 13:36
و الله لا مسكتك لا موتك
يعني حرام شو مسويا معانا انا خلاص عندي ضغط الدم بسببك
و شوفي اها لازم تكملي القصة لابارت لا يحزنون و نصيحة اكتبيها عندك في word عشان تسهلك تحطيها من بعد

بصراحة الصيام غلبني و انت كملتي عليا
يلا حبوبة شدي حيلك ترى انا ما بافكر الا بمعاد و سحر يكونو لبعض لانو هدا شيئ في ايدك

يلا سلام يا حبوبة

دجه ورجه وفله
21-09-2008, 17:34
هههههههههههههههههههههههه
طيب بنصبر


والشكوى لغيره مذله


المهم


ياويلك ياسواد ليلك>>احم اعرف اهدد



شسمه ايه لازم تنزلين بارت طويييييييييييل

عشان نفرح بالعيييد

>>ياحرام كسرت خاطري
>>عاد افهموها انتو

بصراحه انتي اكبر مهدده في العالم <<<على نفسكككككككك

و الله لا مسكتك لا موتك

يعني حرام شو مسويا معانا انا خلاص عندي ضغط الدم بسببك
و شوفي اها لازم تكملي القصة لابارت لا يحزنون و نصيحة اكتبيها عندك في word عشان تسهلك تحطيها من بعد

بصراحة الصيام غلبني و انت كملتي عليا
يلا حبوبة شدي حيلك ترى انا ما بافكر الا بمعاد و سحر يكونو لبعض لانو هدا شيئ في ايدك

يلا سلام يا حبوبة
هههههههههههه ياماما الحقوني بموووووووووووت


ياجماعه!!!!!!!!!!!!!!!
الحقوا انا كنت اكتبها بالووورد ومره خرب الجهاز وراح عند الرجال
وانمسحت الروايه كلهااااااااااااااااااااااا
وسامحووووووووووووووووني جدا جدا
انا راح اعيد كتابة الروايه ونتقابل انشالله في الاجازه الجايه
شكرا لكل شخص تابع روايتي وشكرا لكل الأعضااااء
واخيرا اودعكم:بكاء:

::سعادة::اكلتوووووو المقلب نيهاهاهاهاهاهاهاهاي::سعادة::

أميـرة الأنمي
21-09-2008, 18:29
هااي ياا عسلزز ^ــ ^
كيفك أخبااارك ,,

وحشتيني مووووووووووووووووووووووووووووووت

بسرااحة مقلب مرآآ يقهر تعرفي انوو كاان رااح يجيني جلطة >< <<<< بسرااحة مقلب ناااااااااااااااااااااااااااايس ^ــ^

هههههههههههههههههه


الله يعينناا بااقي 8 ونس >< الله يصبرناا

ميمتك ^ــ^

Death Rose
21-09-2008, 18:32
هلووووووووووووو بسرعه نزلي بارت طويل
تر والله طفشت ما فيا استنا للعيد

ايوه صح لا تنسي تعطيني العيده
ليش كلهم لهم عيديه الا انا :mad:

وابا هديت عيد ميلادي

ويلا سييي يووو

حلا ايامكم
21-09-2008, 20:54
لصراحة شي شي شي شي شي شي ذي الرواية

يختي والله انك مبدعة اسلوب الحماس والتشويق

انا اول مرة انسجم مع رواية كذا والله

لما يتقابلون سحر ومعاذ ابدا اصيح والله


خياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااال



بليز لا تطولي علينا بالبارت الجديد


مرة متحمسة


وهذا شكله هدفك ما وقفتي الا عند يوم العرس

عشان تخلينا نتسائل بيتفشكل العرس


والا سمر ومعاذ بيتعايشون بذا الوضع

والا خالد وما ادراك ما خالد

والا امهم سلوى وش سالفتها انا احسها مريضة مرض مو سهل






بليززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززز والله راسي انفقع من كثر الحماس




































































وتقبلي مروري

دجه ورجه وفله
22-09-2008, 06:27
هااي ياا عسلزز ^ــ ^
كيفك أخبااارك ,,

وحشتيني مووووووووووووووووووووووووووووووت

بسرااحة مقلب مرآآ يقهر تعرفي انوو كاان رااح يجيني جلطة >< <<<< بسرااحة مقلب ناااااااااااااااااااااااااااايس ^ــ^

هههههههههههههههههه


الله يعينناا بااقي 8 ونس >< الله يصبرناا

ميمتك ^ــ^</B>
انا تماااااام ياسكر
وانتي وشحتيييييييييييييييييييييييني اكفر واكفر=اكثر
ههههههههههههههه يسلمووو
شطوووره عدي مابقى شي (8-7-6...الخ)هههههه

هلووووووووووووو بسرعه نزلي بارت طويل
تر والله طفشت ما فيا استنا للعيد

ايوه صح لا تنسي تعطيني العيده
ليش كلهم لهم عيديه الا انا :mad:

وابا هديت عيد ميلادي

ويلا سييي يووو
موذنبي حبيبتي اطفشي ماتطفشي شي راجعلك<<<مااستحي مررررره ههههههه
طيب قولي متى عيد ميلادك ولك احلى هدييييييه :D

لصراحة شي شي شي شي شي شي ذي الرواية

يختي والله انك مبدعة اسلوب الحماس والتشويق

انا اول مرة انسجم مع رواية كذا والله

لما يتقابلون سحر ومعاذ ابدا اصيح والله


خياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااال



بليز لا تطولي علينا بالبارت الجديد


مرة متحمسة


وهذا شكله هدفك ما وقفتي الا عند يوم العرس

عشان تخلينا نتسائل بيتفشكل العرس


والا سمر ومعاذ بيتعايشون بذا الوضع

والا خالد وما ادراك ما خالد

والا امهم سلوى وش سالفتها انا احسها مريضة مرض مو سهل



يسلمووو يسلمو:مرتبك: ترى استحي<<<مررررررررره
اقوووووووول حبيتي لو تقفلين لسانك اصرف يعني انتي بتفضحي الاحداث هههههههههههه<<<تمويه فقط
شي اكيييييييد اني موقفه عند مكان مهم <<<والله صار شي محترررررم محترررررررررم<<<ياحبي لللقهر:مكر:
ومرورك مقلوووووووووووووب حبيبتي ::جيد::

طيب اسمعوا قررت هلوووو أنها تنزل بارت بس مو اليوم ولا بكره يعني هو فيالايام الاخيره اوووووووك كذا ::جيد::
عشاني فقعتكم من الانتظار :D:D
يلا سي يو قريبا ياجماعه :)

louiza
22-09-2008, 14:46
كدا يا ست المقالب ;)
معليش ترى انا رايقة هدي اليومين
لدل ادللي علينا و خلينا ناطرينك تحطي القصة كما يقال واش يخرج العروسة من دار باباها:p

من اليوم وروح لن اتابع الا الروايات المكتملة( يعني لو قدرت):p
شوقتينا و قتلت الشوق الي اصحابو سألوا عنو:rolleyes:

يلا قبلاتي الحارة و في انتظار لفتة منك يا الحبوبة ::سعادة::
موعدنا يوم العيد لو ما حطيتي بارت حاشعل النار في كمبيوتري و فيك كمان من شدة حبي ليكي :D
باي ::سعادة::

..انعم بنوتهـ..
22-09-2008, 15:21
لا تقولي انتي الي مألفتها



قسم قسماات إبداع والله انها احسن رواية قريتها الا الحين

ترا ما اكذب ماشاء الله عليكي وااصلي الابداع مررة ابدااع

وتكفين طلبتك تكفييييييييييييين نزلي البارت سحوورتي حبيبت قلبي وش بصير

فيها فر ح ومعاذ تركوها تكفيييين نزلي البااارت يا مبدعة

Death Rose
22-09-2008, 20:35
موذنبي حبيبتي اطفشي ماتطفشي شي راجعلك<<<مااستحي مررررره ههههههه
طيب قولي متى عيد ميلادك ولك احلى هدييييييه

اذا ما تستحي في هاذي صادقه خخخخخخخخخخخخخخخخ
عيد ميلادي تاريخ 1\10\1413

غريبة الليالي
23-09-2008, 04:48
حلووو
ننتظر البااارت
وبعد هديه
shokalatah


>>>الاخت قاااطه

خطيررره الملامح
24-09-2008, 18:12
هااااااااااااااااى كيفك عربجيه والله ماسجلت الى عشانك يالله كملي البارت بليززززز كل عام وانتوا بخير

غريبة الليالي
26-09-2008, 04:58
بلييييييييز
نبي بااارت

بقي 4 اياام ع العييييييد





حراام عليييك

Death Rose
26-09-2008, 19:52
بلييييييييز
نبي بااارت

بقي 4 اياام ع العييييييد





حراام عليييك

الله باقي 4 ايام ويكون عيد ميلادي
هلوووووووو نبي بااااااااااارت طويل

دجه ورجه وفله
26-09-2008, 20:11
كدا يا ست المقالب ;)
معليش ترى انا رايقة هدي اليومين
لدل ادللي علينا و خلينا ناطرينك تحطي القصة كما يقال واش يخرج العروسة من دار باباها:p

من اليوم وروح لن اتابع الا الروايات المكتملة( يعني لو قدرت):p
شوقتينا و قتلت الشوق الي اصحابو سألوا عنو:rolleyes:

يلا قبلاتي الحارة و في انتظار لفتة منك يا الحبوبة ::سعادة::
موعدنا يوم العيد لو ما حطيتي بارت حاشعل النار في كمبيوتري و فيك كمان من شدة حبي ليكي :D
باي ::سعادة::

لااااااااااا بليز
روايتي الجديده راح ارسلك عالخاص واول مانزلها كمان عشان احرق دمك لمدة خمسه ست شهوووور
ههههههههههههههههههه


لا تقولي انتي الي مألفتها



قسم قسماات إبداع والله انها احسن رواية قريتها الا الحين

ترا ما اكذب ماشاء الله عليكي وااصلي الابداع مررة ابدااع

وتكفين طلبتك تكفييييييييييييين نزلي البارت سحوورتي حبيبت قلبي وش بصير

فيها فر ح ومعاذ تركوها تكفيييين نزلي البااارت يا مبدعة
وه وه استحيييييييييييي كل هذا إطراء >>>تصدقين صقع راسي في السماء هههههههههههههه


اذا ما تستحي في هاذي صادقه خخخخخخخخخخخخخخخخ
عيد ميلادي تاريخ 1\10\1413
انا ماستحي >>>الغلط مو عليك الغلط عاللي يفكر فيك
خلاص ولا يهمك الهديه مضمونه


حلووو
ننتظر البااارت
وبعد هديه
shokalatah


>>>الاخت قاااطه
قاطه بقووووووووووه>>>داخله عرض لايكون غلطانه بالعنوان


هااااااااااااااااى كيفك عربجيه والله ماسجلت الى عشانك يالله كملي البارت بليززززز كل عام وانتوا بخير
عربجيه؟!؟!؟!؟!؟!
الانوثه مقتبسه مني ياماما
يسلموووو بس عشاني


بلييييييييز
نبي بااارت

بقي 4 اياام ع العييييييد





حراام عليييك
خلالالاص طيييب طيب
الحين ينزل احلى بارت لاحلــــــــــــى اعضاء ::جيد::

دجه ورجه وفله
26-09-2008, 20:16
يوم الخميس


((زواج ســــــــــــــــــــــــمـــــــــــــــر))

في قاعـــــــــــــة[[ ~ ليلتي~]]الساعه 12 ليل
الكل متجهز والضيوف موجودين


((الوصف الخارجي))
سحر كانت لابسه فستان أصفر فاتح وفيه تطريز خفيف ومستشوره شعرها وحاطه عالجنب ورده(دوار الشمس)وكانت صابغه شعرها بني فاتح وعامله ميك أب خفيف وكان طالع شكلها كانها وحده(مكسيكيه)..كان شكلها نعوم وبسيط جداا لكن ملفت للأنتباه<<<الفستان اختيار سمر
سلوى كان باين أنها ام العروسه من الفستان للميك أب وللهيبه كان اللي يشوفها يقووول أم العروسه وطبعا أخفت جميع اعراض المرض
سعاد كانت الحفله على راسها وطبعا حتى هي كان باين عليها ام العريس وكانت متكبره مررره<<<مين قدها أم العريس
فرح كانت لابسه فستان موووف غامق وعامله ((فلووو)) لشعرها وميك أب كامل وشايفه نفسها مرره وكانت مقهوره من سحر بس ماهي عارفه ليش....طبعا عزمت كل صاحبتها اللي كانوا معاها في المدرسه


((الوصف النفسي))
سحر كان باين من شكلها انها مكسوره ماكان الثقه والغرور باين فيها كالعاده والكل فسرها انها زعلانه عشان بتفارق أختها...كانت عيون فرح تلاحقها في كل مكان لكن مطنشتها ولاعطتها حساب
سلوى كانت تعبانه نفسيا مرره لكن تقاوم عشان الناس وماتحاول تبين لأحد اللي فيها وكانت زعلانه مررره عشان ولدها زياد ماحضر
سعاد كانت عارفه بمرض سلوى فصارت تساعدها وماتحاول تخليها تتحرك كثير كانت واقفه معاها ومتكفله بكل شي في الحفله
فرح كانت الشماته سيد الموقف على سحر طبعا هي عارفه باللي حصل لها هي ومعاذ فكانت اغلب الوقت تطالع فيها وتشوف أش ردت فعلها

العنود:سحر قومي نرقص على ذي الأغنيه
سحر بدون نفس:مابي
العنود:سحر اعوذبالله منك وش فيك اليوم ممله
سحر:استنى الفرج منكم
العنود:......انا قايمه ارقص
سحر قامت وراحت للحمامات وقابلت هناك وحده من صاحباتهم اللي في المدرسه
ريم:سحر!!!!
سحر طالعت فيها بهدوء:ريم هلا والله
ريم راحت عندها وحضنتها:وحشتيني موووووووووت
سحر:وانتي أكثر
ريم بعدت عنها وصارت تطالع فيها من فوق لتحت:لحظه لحظه...انا اكلم سحر مو سام صح
سحر:هههههههه ايه سحر مو سام
ريم حطت يدها على فمها:سحووووره وربي شكلك وانتي بنوته أحلى...لو شافك أي ولد والله مايسيبك في حالك
سحر ابتسمت:......
ريم مسكت يدها:تعالي تعالي انتي لازم الكل يشوفك اليوم
سحر:؟؟؟؟؟؟؟؟
وصلوا عند طاولة البنات
ريم:يابنات عرفتوا مين دي؟
الكل:؟؟؟؟؟؟(بعدها صرخوا)واااااااااااااااااو سااااااااااام
سحرانقلب وجهها لما صرخوا وانفجعت والكل صار يطالع فيها فحمرت خدودها
سحر:بناااااات بشويش خلاص الكل صار يطالع فينا
صرختهم خلى اللي حولهم يطالعون فيهم مستغربين ويشوفون هم يصرخون على ايييه
الكل قام يحضنها ويسلم عليها وفرح هنا انقهرت مرررررررره لكن مابينت لأحد ولاقامت سلمت عليها
عبير:سحووووررره شكلك خطييير
سحر:قديمه ههههههههه
عبير ضربتها:وجععععع قولي شكرا عالأقل
سحر:ماعرف اجامل
نجود:بعدوووا هذا سامووو حقي أبغى أبوووسه بقوووه
سحر ضمت نجود:وربي اأكثر وحده اشتقت لها انتي يالمفعوصه
نجود:سامووو والله طولت
سحر:هههههه مين ضحك عليك
نجود تسوي نفسها زعلانه:روحي من طولك يعني
سحر:عالأقل طويله
بشاير سلمت على سحر:اقوووول وافق شنن طبقه كلكم قصار لكن دي أطوول شويه بس والحين لو مو الكعب كان شفتيها في الأرض مو مبينه
سحر:ههههههههههه
الكل جلس عالطاوله
نور:سحوره ليه ماقلتي لنا أنك جايه ولا تحبي تعمليها مفاجاءه
سحر رفعت حواجبها:مفاجاءه
نجود:ايوا دي حركات ساااموو دايما يحب المفاجأت
سحر:لحظه لحظه...انتم مو عارفين انا هنا ليه؟؟؟
عبير:بلا غباء جايه عشان أخو فرح
سحر:هههههههههههههه
الكل ماعاد فرح:؟؟؟؟؟؟؟
سحر:الحين انا بالبس كذا واتكشخ وكل هذا عشان أخو فرح!!!!
الكل:!!!!
سحر:وش اسم زوجة العريس يافرح؟
فرح شمقت فيها وقامت:عن أذنكم يابنات رايحه وراجعه
ماحد اعطاها وجه انقهرت اكثر لأن الكل مشغول مع سحر
ريم تحاول تفتكر:على مااعتقد ان اسمها سمر ال..(صرخت) وااااااااااااه اختك
سحر:هههههههههههه ايه اختي
البنات:ههههههههه
نجود:اصلا انا استغربت اول ماشفتك قلت وش فيها دي لابسه كدا....ترى قلت في نفسي دي بدويه تلبس كدا في زواج اخو صاحبتها وكأنه اخوها
سحر:ههههههههه بدويه في عينك يازباله
نجود:سامووووو عيب
سحر:انا هنا سحر لكن برى خلينا على سااام
عبير:ايوا عارفين ليه؟؟؟عشان الخطاب هااا
سحر:هههههه فاهمه ماشالله
بشاير:ايوا تعالي يالقاطعه ليه ماتتصلي علينا او تقابلينا ولا ماتفكيري فينا أصلا
سحر:والله ماعندي ارقامكم ولا كان دقيت عليكم...(طلعت جوالها من الشنطه) هات الارقام حقتكم
جلسواالبنات بعدها يسولفون مع سحر ويتكلمون عن إجازتهم<<<كلام بنات
..............

دجه ورجه وفله
26-09-2008, 20:21
...............

فــــــــــوق عند سمر

كانت لابسه وجاهزه وتنتظر المصوره
دق الباب دخلت فرح
فرح:هااااا كيف عروستنا
سمر ابتسمت:وش رايك؟؟
فرح:تهبلييييييييين تاخذين العقل
سمر:شكرااا
فرح:اسمعي ترى المصوره جات
سمر:طيب كويس خليها تدخل وانزلي نادي ماما وسحر عشان يتصورن معايا قبل مايجي معاذ
فرح:انادي أمك...
سمر:وسحر
فرح جات بتخرج وهي موناويه تنادي سحر
سمر بجديه:فرررررح
فرح:هلا
سمر:نااادي سحر قبل ماما مفهوووم؟؟
فرح:انشالله
فرح استغربت طريقة كلام سمر معاها وكأنها متكبره ومغروره
نزلت عند سلوى
فرح:ياخاله سلوى سمر تقولك اطلعي عشان تتصوري
سلوى:انشالله...طيب روحي نادي سحر عشان تتصور
فرح هنا انقهرت يعني مستحيل ترد خالتها وتقولها لا
راحت عند سحر
فرح جات من ورى سحر بدون نفس:هييييي سحر
سحر كانت مندمجه في الكلام مع البنات:........
بشاير:سحوره كلمي
سحر لفت:هلا
فرح تطالع في الناس اللي ترقص :امك تقول اطلعي عشان تتصورين
سحر:يلا بناات طالعه وراجعه
نجود:بس لما ترجعي ناديهم خلينا نتسلى معاهم شويه
سحر:من عنوني
نجود:تسلملي عنونك
فرح جلست:خيييير وش فيكم اول مره تشوفنها
نجود:احم احم اشم ريحة غيره
الكل:هههههههههههه
فرح:انا أغااااااااار من ذي؟؟
بشاير:سبحان مغير القلوب...أول كنتي تموتي عليها ودحين تغاري منها
فرح عصبت:انا مااغار منها لاتألفين من عندك
ريم:بنات خلاص هي ماتغار منها سيبوها على راحتها
نجود:اعطوني طرحه بسررررررعه
عبير:وانا كمان
فرح:وش فيه؟؟؟
نجود:نبغى نرقص
كانت الكراسي عليها تل باللون الموووف سحبتها نجود وعبير وقاموا يرقصون على دقـــه مصريه
.........
الهنوف:الله ابي اقوووم أرقص
هنادي:وانا بعد
العنود:تبون اشاركم
الكل:لاااااااااااااا
.........

دجه ورجه وفله
26-09-2008, 20:22
في الكوشه كانت الحرب قائمه بين الهنوف ونجود وعبير وهنادي وكل وحده فيهم تحط حركه من عندها الثانيه ماتعرفها
نجود قربت من الهنوف وضربتها بخصرها:العبي مع اللي قدك
الهنوف انقهرت:روحي ياقصيره
نجود:قصيره وحلوه ودلوعه ولاطويله ووحشه وهبلا
الهنوف رجعت لها الدقه:كلي تراب تراك منتي قدي
نجود:ولاانتي
الهنوف بتعالي:انا بنت الفهد
نجود حطت يدها على فمها وقالت باستهزاء:انتي تقربي لسحر
الهنوف:ايييييه عندك مانع
نجود:الحمدلله يارب أش جاب لجاب
بعدت نجود عنها وراحت ترقص مع عبير
هنادي:هنوفه وش صاربينكم
الهنوف وهي ترقص:بنت ال(عيب) تتريق علي
هنادي:وجععععععع انشالله
الهنوف: تقووول وش جاب لجاب
هنادي:قصدها على سحر وحنا
الهنوف:اييييه
هنادي:خليها على عنوده
كملوا رقص وصارت النظرات الحاده والتهديد سيد الموقف ونجود وعبير نظرات الاستهزاء والتريقه...بس خلصوا رقص كل بنتين راحوا لمجموعتهم وقالوا اللي صار...
ريم:ههههههههههه
نجود تحط يدها على خدها:عياااال فقر مرررررره
عبير:سوووووفاج
نورتطالع فيهم:شوفي ملابسهم كيف باين انها من أبوعشره
الكل:ههههههههههههههه
نجود:كلامهم مرررا بدوووي كنا نقول على سحر كلامها بدوي ودوول كلامهم مدري اش نقووول عليه(فرح حقدت على نجود لأنها تتريق عالبدو وفرح بدويه)
بشاير:بنات حرااام بعدين ربي يبلينا ونصير زيهم
نجود:استغفرالله سامحني ياربي.............بس تعرفوا يابنات لما وقفت بجنبها شميت ريحه مو حلوه فيها<<<<كــــــــذبـــــــــــه
الكل:واااااااااااااااااااه
فرح:بناااااااات لاتسمعكم سحر والله تمسح فيكم البلاط(كان نفسها تسمع سحر عشان تأدب نجود)
نجود:بس نحنا ماقولنا شي غلط
فرح:لاااااااااا....انتي عارفه انها ماتحب أحد يتكلم في عيلتها فانصحك انك ماتتكلمين كذا قدامها لانها بتنومك في المستشفى اليوم
بشاير:صح كلامها....وبعدين مو ذنبهم أنهم فقراء
ريم:خلاص قفلوا السيره دحين المواعظ تنفتح من بشاير وفرح واحنا في زواج خلونا ننبسط ونفل
...........................................
العنود معصبه عالآخر:والله لأوريها بنت اللذين ان ماعرفتها من حنا مااكوون عنيد
أسماء:يابنات بلا مشاكل اسفهوهم
العنود:وشوووو؟
هند:لالا انتي لاتتدخلي ياعنود لأنك بتفضحينا قدام الناس وتسودين وجهنا لكن لما تجي سحر نقولها وتوريها شغلها
الكل:ايييييييه
العنود تحرق في نفسها:........
.............................
دق جوال سعاد
سعاد:هلا معاذ
معاذ:يمه في طريق أقدر اطلع فوق
سعاد:اييييه اطلع مافي أحد ترى المصوره من اول جات
معاذ:يلا سلام
......................................

دجه ورجه وفله
26-09-2008, 20:25
فوق عند ســـــــــــمـــــــــــــــــــــر
سحر تصورت معاها وخلصت
سمر تكلم سحر في أذنها:سحرر مره خايفه
سحر:هههههه شي طبيعي<<<بدون نفس تضحك
سلوى:خلاص انزلي تحت ياسحر لكن أبي أشوفك ترقصين فاهمه.....شفتي فرح كل شوي وهي ناطه ترقص وانتي جالسه ولاتتحركين
سمر فهمت ليه سحر ماتتحرك....سحر تمنت ان امها ماتكلمت قدام سمر لأنها بتعرف خرجت برى حاسه نفسها مكتومه وخلاص تبغى كل شي يخلص
كااااااان فيه ممر طوووووووويل مره يودي على غرفة العروسه.....جلست عالأرض وضمت ارجولها وحطت راسها على ارجولها...كان المكان هنا هادي بعكس تحت كانت تبغى تجلس هنا عشان ترتاح شوي وتقدر تتمالك نفسها لنهاية الحفله
سحر بالخليجي:وش مسوي مع غيري وش الدنيا في بعدي.....حبيبي انت متهني ولا بشوق لي ملهوف..... انا مازلت أفكر فيك واموت بحبك وطاريك.........ولكن هاذي اطباعي أخبي الحزن بي مااقووول
:سحر
عرفت مصدرالصوت ذي المره مارفعت راسها ولا حاولت تطالع فيه لأنها لو طالعت فيه بتبكي
معاذ:سحر ليه جالسه هنا
سحر:...........
معاذ مسك يدها ووقفها وهي منزله راسها في الارض وماتطالع فيه
معاذ رفع راسها بهدوءوكان يتاملها كان مبهور من شكلها اول مره يشوفها بذا الشكل
سحرلما رفع راسها طالعت فيه وماقدرت تتمالك نفسها ونزلت دموعها...حطت عينها بعينه وكانت نظراتها نظرات عتاب له نظرات شخص انجرح من حبيبه
معاذ:ماحد يستاهل أن سحر تبكي عليه(مسح دموعها)وخصوصا انا
سحر فكت يده وبعدت عنه وهي خارجه من الممر
معاذ:سحررر
سحر وقفت لكن مالفت عليه
معاذ:سحر لاتبكين قدام الناس فاهمه؟؟؟؟
سحر اتنهدت ومسحت دموعها وعدلت شكلها ونزلت....كانت رايحه عند العنود والبنات
لمار:سحرررررررر
سحر طالعت فيها:لماااااااااااار
راحت عندها وسلمت عليها وكان فيه بنات كثيييير كلهم صاحبات سمر...سحر سلمت على لمار وطنشت الباقي
لمار تكلم البنات:بنات ذا سااااام اللي ركبنا معاه وهيص فينا
الكل:!!!!!!!!!!!
سحر تكلم لمار:شكلك شهرتيني هااااااا
لمار:مرررررررره ههههههه
سحر:ههههههه يافضيحه
لمار:اسمعي ابي اطلع عند سوسو
سحر:توه طلع معاذ عندها
لمار:خسااااااره كان نفسي اشوفها
سحر:خيرها بغيرها...في زواجي اطلعك عندي
لمار:لااااااااا
سحر:مااااااالت...... اقوووول انا رايحه سلالالالام
لمار:سلام
...............
راحت عند العنود والبنات
العنود:سحرررر تعالي بسرعه ابي اقولك شي
سحر:بسم الله ....مبين من شكلك وراك مصيبه
جلست جنب العنود وقالت لها كل شي
سحر:طيب مو جديد كل صاحباتي كذا
العنود:يتريقون علينا
سحر:عنود والله مو فايقه راسي يعورني ومالي خلق مشاكل
العنود معصبه:بس تتريق علينا
سحر:وش اسوي لها....مابتتريق من الباب للطاقه...أكيد شافت شي
العنود:يعني نهون عليك ان أحد يتريق فينا
سحر تبغى تنفك من الموضوع:ايييه يهون..........والله لو اتريقوا على ماما ماقلت لهم لا
العنود:قدها ياسحر
سحر:اييييييه........عنود خلاص انا موفاضيه لهبلك
العنود:؟؟؟؟؟؟
طبعا الكل كان شاهد المشكله فلما شافوا ردت فعل سحر انقهروا منها وزعلووا لكن ماحد تكلم
.............................

دجه ورجه وفله
26-09-2008, 20:30
الساعه 3:00 الزفـــــــــــــــه
انطفت أنوار القاعه واشتغلت الفلاشات وكلها توجهت على الباب اللي بتطلع منه سمر
سلوى تكلم سحر:اسمعي ألحين تغنين اغنية عبدالمجيد قررت أموت بحبك
سحرتأشر على نفسها:أنا!!!!!!
سلوى:مو كامله بس مقطع منها وبعدين بنحط اغنية محمد عبده
سحر:لالامابي
سلوى:بس تغنينها أول مايطلعون
سحرتترجى أمها:لالا الله يخليك مابي
سلوى ماسكه يد سحر وسحر تحاول تهرب منها
سلوى:عادي وش فيك لاتستحين
سحر شوي وتبكي:لالا الله يخليك مابي؟... شوفي أي أحد غيري
سلوى:سحررررر
سحر:ماما تكفين مابي
سلوى صار تسحب سحر حتى وصلتها عند المايك
سلوى:خلاص لاتطلعين عالكوشه خليك هنا تحت وغني
سحر:ماما ماقدر تكفيييييين مابي
سلوى صرخت فيها:سحرررر انا بروح واول ماتبدا الموسيقى أبي أسمع صوتك فاهمه
سحر تطالع في امها تترجاها:........
سلوى:ولا بيصير شي مو طيب لك
بدأ الاورق وباقي الالات...سحرأخذت نفس عميق وبدأت
سحر:قررت اموت بحبك وامشي معاك في دربك انتا ياساكن قلبي أسمحلي أعيش بقلبك
(خرجت سمر ومعاها معاذ وكلهم الاثنين انصدموا لما سمعوا صوت سحر.....سمر فرحت يعني عرفت ان اختها مو زعلانه عليها....معاذ اتمنى انه مايسمع صوتها لأنها بترجع في تفكيره وهو يبغى ينساها وصوتها يذكره بأشياء كثيررررره)حبك ترى يحيني وصوتك انا يدفيني ........


كانت الأغنيه توصف شعور سحر ناحية معاذ...وهي تغني نزلت دموعها لكن الأنوار رحمتها لأنها مطفيه فماحد شاف دموعها كانت تغني وتبكي لكن ماحد لاحظ هذا الشي لأن الكل مشغووول بالعرسان.....
سلوى أشرت لها خلاص توقف....وقفت وبدأت أغنية محمد عبده....مسحت دموعها وطالعت في معاذ وسمر كانوا مبسوطين ويضحكون ويتكلمون مع بعض كانت تتقطع من جوه يعني معقوله وعدت نفسها زماااااان اول ماقابلته إن هذا الانسان ماتنساه في حياتها مهما ماصارلها وماتتخلى عنه أبدا وتبقى معاه طووول العمر لأنه أنسان يستاهل انها تضحي لآجله جمايله كثيره عليها...يقوم هو يتركها وينساها وفوق هذا يعذبها راح تشوفه طوول العمر وماراح تقدر تتفاده أحلى أيام حياتها كانت معاه رغم كل الكره والعنف من اللي حولها إلاانها كانت مبسوطه وسعيده معاه كانت على طووول تضحك والضحكه والسعاده والراحه النفسيه كلها تكون موجوده معاه....قامت واخذت عبايتها وجات بتخرج لكن سلوى وقفتها
سلوى:سحررر
سحر وقفت في مكانها:...
سلوى:سحر!!!!وين رايحه
سحربدون ماتطالع في أمها:بروح البيت خلاص أنا تعبانه وابي أرتاح
سلوى:سحربطلي حركات اطفال وبسرعه اجلسي مابقى شي عالحفله وتخلص
سحر:مو جالسه هنا....أبي أشم هوا هنا خنقه
سلوى قربت منها ولفتها عليها:شوفي لاتخليني أضربك الحين قدام الناس....قلت روحي انطقي هناك حتى ويخلص الزواج ولاتتحركين من مكانك
سحر دفت يد امها وصرخت فيها:الحين وش تبين مني مو كفايه خليتني أغني مو نفذت إللي تبينه خلاص ابعدي روحي عند بنتك سوسو(قالتها بتريقه) خليها ترفع راسك قدام الحريم وانا وش تبين فيني
سلوى:!!!!!
سحر:انا أروح وين مااروح ماحد يتحكم فيني فاهمه؟؟؟؟
سلوى:سحرر حسابي معاك لما نرجع البيت
سحر وهي خارجه:بلاحساب بلا كلام فاضي لاتقعدين تتفلسفين عالفاضي>>>خرجت
فرح كانت تسمع المخاصمه بدون مايدرون
سلوى:لاحول ولاقوه
فرح:خاله خيرفيك شي
سلوى اتنهدت:لاحبيتي مافي شي... سحر الله يهديها متعبتني
فرح:الله يعنيك وسحر الله يهديها مو مقدره اللي تسويه عشانها
سلوى:امممممممم
فرح:يلا خاله خلينا ندخل
.........................
سمر كانت ندمانه مره...انفتح الباب وخرجت قررت انها تضحك وتعمل نفسها أكثر وحده سعيده في العالم ولاتبين لأحد اللي فيها...كانت تضحك مع معاذ وتتكلم معاه عشان تبين للناس انها محظوظه بمعاذ...اما معاذ توتر لما شاف الحريم الكثيرين وانصدم مره لما سمع صوت سحر يعني قبل شوي كان معاها والحين تسمعه صوتها لما خرج ماكان يحس بشي من اللي حوله كانت سمر تكلمه ويحس أنه يضحك ويتكلم معاها لكن من داخله هو مو معاها مع صوووت سحر كان مستمتع بالأغنيه وكانها اول مره يسمعها استوعب كلمات الأغنيه حفظها بسرعه كان عارف انها تحكي مشاعر سحر كان حاس ان صوتها مخنوق وماسكه العبره اتألم أنجرح كان نفسه يروح ياخذها من بين الحريم كلهم ويحضنها ويرمي كل احزانها عليه....وصلوا الكوشه وحطوا أغنية طلال سلامه ((عاجبني)) قامت سمر ورقصت كان معاذ جالس ويطالع بين الحضور على امل أنه يشوف سحر..
...............................