PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : رواية سعوديه جريئه كوميديه دراميه رومنسيه((افهم انك تموت وما تثير إهتمامي))



صفحة : [1] 2

مشاعرمن القمر
29-06-2008, 06:22
سلام لجميع الاعضاء والزوار
انا بنزل رواية
افهم انك تموت وما تثير إهتمامي للكاتبة
إنسكاب الجاذبية
وإذا الرواية موجودة في القسم قولوا لي[/COLOR]

نـبـداء

( أفهم إنك تموت وما تثير إهتمامي)

الفصل الأول
طلال وسمر مالهم يوم متزوجين و بالطريق من الدمام لرياض ومسافرين على السياره الساعه 2 بالليل

سمر: لا ماله داعي كذا احسن بدون صوت اهداء

طلال:بس طفش كذا راح اشغل راب

سمر : شوف اذا بتشغل شغل شي ينبلع قال راب قال

طلال طنش سمر وشغل الأستريوا ومن زود العناد شغل راب كمان

سمر: اقالك تعاند انت

طلال : .........<< ساكت ويهز براسه وشكله ناوي يهبل في سمر

سمر: اكلم جدار انا

طلال:..........<< ساكت ويرقص ولا كأن احد يتكلم

سمر قدر طلال ينرفزها عصبت بس حاولت تهدي وتبرد قربت من الاستريو وحولت على الرادوا وكان اغنيه راشد عشان الحب وابتسمت بأنتصار كأنها مسويه شي عظيم

طلال : خخخخ تستهبلين انتي

سمر : لا انا ماستهبل ولا احب الاستهبال

طلال طنش سمر ورجع على السيدي اللي كان مسويه هو وربعه ايام الثانويه و راميه في آخر درج في السياره آخر مره شغله ايام تخرجه من الثانويه طلال كان يحب السيدي هذا كثير وكان فيه اغاني كثير فوق 800 اغنيه كان فيه اغنيه لــمساري هذا سمر كانت تحبه ايام المراهقه

نسرتجع موقف :


سمر:وااااااااااااااااااااااااااااااااااء <<صراخ بنات المتوسط المعروف كانه صفارات إنذار

هتاف : بس يا سمر فضحتينا

سمر : بالله جبتي صورته ولا تستهبلين

هتاف : ايوووه ايووه جايبتها بس اسكتي لا تكلبشنا الاداره

( سمر وهتاف هاربين من الحصه )

سمر : طيب وين الصوره اللحين ؟

هتاف : عند براده الثنوي مغبيتها ما قدرت احطها في شنطتي يقولون شله فازلين انه فيه تفتيش اليوم

سمر : يوه ولله بلشه يعني اذا رحنا عند براده الثنوي راح تشوفنا مراقبه الثنوي ويوصل الخبر لأدارتنا واستلم التعهد يا بنت

هتاف : اخيراً بديتي تفكرين صح

سمر : بس ما علي ببروح اجيبها واللي يصير يصير
(سمر راحت وتركت هتاف )

هتاف تكلم نفسها بيأس : طايشه تظل طايشه مهما فكرت صح

سمر وهي تركض تبي تعدي فصول الثنوي عشان توصل لدورات المياه

سمر كان شكلها ملفت لدرجه فضيعه في ايام المتوسط كانت قاصه قصه امل حجازي بياع الورد

وصابغه شعرها ملون بنفسج وموف وسماوي وتدرجات الاخضر ومريولها مره مززبرق كانه ثوب عرس الله يصلحها يعني خصر نازل وجيووب وحديد مدري من وين طالع والي يقرقش عند كمها يعني مللفته ومميزه بين البنات <<يعني البنت طايشه ومطنشه العالم

وهي تركض ما شافها احد وحمدت ربها وعينت من الله خير وقامت تدور على الصوره في البراده كانت ماده يدها من وراء البراده وتحاول توصل لصوره لما وصلت لها وجابتها وطلعت يدها وقامت تتأمل بصوره بعيوون كلها امل وفررح ودموع وحابسه صرختها .. مرت ممكن ثلاث دقايق وهي تتأمل الصوره قالت في نفسها : يووه لازم ارقى اللحين هتاف سابقتني على الصف . ما رفعت راسها الا مراقبه الثنوي واقفه قدام وجهها

المراقبه : وش تسوي بنت متوسط في حمامات الثنوي

سمر بخوف: استاذه كنت ناسيه شغله هنا <<<مشكلتك يا سمر ما تعرفين ترقعين >>

المراقبه : لا باللهي وشي الشغله تلقينه قلووس ولا رسايل مدري وش تبي <<تقصد رسايل الأعجاب>>ولا خرابيطكم يالمتوسط

سمر : لا استاذه وش دعوه بس انا كنت ادرس في الفسحه ونسيت الملخص هنا <<ما تنبلع يا سمر ملخص بالحمامات >>

المراقبه: وش منزلك من دور المتوسط لدور الثناوي (( مدرسه سمر كانت دورين للمتوسط والثانوي وممنوع احد من بنات المتوسط ينزل تحت او من بنات الثنوي يرقى فوق الا في الفسحه))

سمر : يووه وش فيك يا استاذه قلت لك ناسيه الملخص هنا ((تخبي صوره مساري ورا ظهرها))

المراقبه: وريني الملخص هذا

سمر : لا

المراقبه : وشي لا هاذي

سمر : لا يعني لا

المراقبه: بتويريني ولا وشلون <<تناظرها نظرات تهديد

سمر : لا ماني موريتك وريني وش بتسوين <<سمر تخاف من المعلمات عموماً لاكن تحاول انها ما تبين هالشي

المراقبه : وش قله الادب هاذي كذا تكلمين احد اكبر منك

سمر : ولله اذا كان وقح ويتطفل على خصوصيات الغير مستعده اكلمه كذا <<مهوويه البنت

المراقبه: بدق على ادارتكم تتصرف معك اذا ما وريتيني
سمر كانت عارفه ايش بيصير اذا ورتها لانه واصل واصل للأداره عشان صداقات المعلمات وحشهم في الطالبات وكذا \\ سمر قالت خاربه خاربه خلين اخذ موقف قووي

سمر : دقي وريني ايش بتسوين

أخذت مراقبه الثنوي سمر على غرفه الاداره في دور المتوسط بدون ما تدق وبدون شي من وسع الوجه

المديره : خير ان شاء الله يا استاذه مها

المراقبة : لمي بنات يا استاذه هيله كل يوم والثاني جايه بنت تتسكع تحت وتزعج ومدري ايش تسوي بالحمامات <<مشكله التفكير المنحرف >> وتقول ايش ناسيه الملخص وراء البراده ابي افهم وش جاب الملخص وراء البراده مدري وما كأنه عندها حصه ..

المديرة : العذر والسموحه يا استاذه مها ولله تعرفين احيان نكون مشغولين مع التوجيه وتنظيم حفلاتهم اعذرينا فما ننتبه>>الله من زين العذر << للبنات اذا نزلوا ورقوا بالعده تكون فيه وحده تهش هم عند الدرج <<,وشي تهش هم ذي حيوانات هم

المراقبه : صار خير وكل شي ممكن نعديه الا وقاحه الطالبه مع وحده اكبر منها مو كنننا تحت رعايه وزاره التربيه

المديره سحبت المراقبه برا غرفه الاداره قريب من الباب يعني وتركوا سمر في غرفه الاداره المراقبه قاعده تحكي للمديره اللي صار
وسمر في غرفه الأداره ما تدري وش تسوي

وهي قاعده تتفرج على التحف والكراسي والطاولات شافت كمبيوتر المديره مفتوح اشتغل هرمون اللقافه راحت تشوف وش فيه لقت المديره فاتحه برنامج الوورد تكتب فيه التقارير وفيه ايميل المدرسه موجود ايميل جديد من التوجيه كتبت ايميل لتوجيه

انا مديره المتوسطه ال..... في محافظه الدمام : هيله العسكر

قررت منع طالباتي من المشاركه بحفل تافهه لا يحوي أي شي من الأهميه سوى تكريم بعض معلماتكم غير الجديرات بتكريم وانا هنا اهتم بحفلكم التافهه وارى اني اهملت السواليف مع المعلمات ودق الحنك معهم

لأجل ذالك نرجوا ان تضفوا عفشكم

____________________________

(وحطت صوره الختم وصوره توقيع المديره )

ارسلت الايميل
ومسحته من المرسله

ورجعت مكانها لا من شاف ولا من درى ((لعينه ذا البنت ))

المديره دخلت وججها احمر من العصبيه طبعاً المراقبه زودت من عندها


بداء التهزيء :

المديره : وريني وش اللي معك يابنت

سمر : لا
المديره : اقول وريني لا بالعصى

سمر : ما تقدرين تضربيني الوزاره مانعه الضرب وماني اصغر عيالك عشان تصرخين علي كذا

المديره : لا لا طاالت وشمخت شين وقويه عين انتي ما تستحين على وجهك ما ربوك اهلك على احترام اللي اكبر منك اذا ما ربوك قولي لي اربيك

سمر : انا مربيه غصبن على اللي مو عاجبه اهلي مربييني احترم اللي اكبر مني بس لا صار عقله صغير
ويقول كلام اصغر من سنه يعني كلام بزران ما اقدر احترمه لانه ما ...((قطعتها المديره))

الديره : انتي ووووووووووقحه وما تربيني استكي يا قليله الحياء
وريني وش اللي بيدك ((اخذتها من يدها بالقوه )) يا وووقحه يالصااايعه ياللي ما تربيتي تجيبين صور عيال للمدرسه اذا انتي صااايعه خلي صياعتك ببيت اهلك لا تخربين المدرسه كلها يالجرثومه

سمر: ما اسمح لك تتكلمين معي بهالطريقه انا مربيه غصبن عليك وبنت عالم وناس وماني صايعه كلن يشوف الناس بعين طبعه ما سويت شي غلط ولا حرام ..((قطعتها برضوا )

المديره : انطمي ولا كللللللللللمه انطميييييييييي يا بنت الشوارع وش منزلك عند الثانوي هاه وش تسوين تحت تكلمي تكلمي

سمر تضحك : ههههههه استغفر الله وش هالنفسيه قبل شوي تقولين لي انطمي الحمدالله والشكر اذا خاطبكم الجاهلون فقولوا سلاماً

في فصل هتاف يسمعون صراخ المديره ومعه صراخ سمر . .هتاف حست باللي صاير وحست انها سبب باللي يصير مع سمر أنبها ضميرها كثيررر
____________________________________-

المديره وقعت سمر تعهد وعطتها فصل تأديبي وكلمت اهلها وقالت كلام زي السم لاكن سمر كانت قوويه ما كانت تبكي وتشكي الا لمخدتها طلعت من غرفه الاداره تضحك وقبل لا تطلع قالت : معليش استاذه هيله ممكن الصوره اللي اخذتيها مني ؟ لانها ملكيه خاصه فيني واذا اخذتيها يعتبر استيلاء

المديره : خوذيه يا قليله الحيا وش ابي فيه انا مرقمته هذا بمجمع الظهران

سمر :هههههههههههههههههههههه استاذه هذا مو واحد عادي هذا المغني مساري اللي يغني انت حياتي وبي ايزي

المديره قامت تخانق وتحضرم سمر طلعت وهي تضحك وطنشتها

سمر في الطلعه

سمر:ايووووه يا بنااات راح اغيب اسبووع كامل

شله فازلين : افااااااااا ليييييه عطووك فصل

سمر : بزززبط اهوو داء شله فازلين بسافر لأهلي في الرياض مع اخوي مشعل قاعدين بالبيت ولله لا شغل ولا مشغله او يمكن نروح البحرين صباح السبت

شله خويات بليس :افاااا سمر بنشتاق لصرااخك وهواااشك

سمر : هع عااارفه خويات وانا بعد بشتاق لكم

سمر : وش تبون اجيب لكم شله حليب نياق ؟

شله حليب نياق : نبي بطاقه شحن ام خمسين تعرفين عشان الترقيم بالمجمعات والاستهبال
سمر :هع تولمووا بس دام فيها ترقيم تخسوون

هتاف بهمس : سمر ممكن شوي

سمر : عيوون سمر قلب سمر تامرين امر انتي

سمر بعد ما ابعدت عن الصجه : هلا

هتاف : انا اسفه ورطتك

سمر : لا ياشيخه وش فيك انتي مالك دخل في الموضوع انا اللي متهوره بزياده

هتاف : لا بس ولو انتي صديقتي مهما كان احس تصرفي كان غلط

سمر : ماصار الا الخير يا شخيه وش صار عاد خناق وتعهد وفصل تأديبي عاادي ماصار الا الخير

هتاف : تسمين هذا خناق وربي لو انه جبل ذاب من صراخها من جد كان المفروض اكون معك

سمر : لا تخافين سكت والدينها صحيح هي تصارخ بس كلامها لا راح ولا جاء

_______________________

يتبع

مشاعرمن القمر
29-06-2008, 06:23
_______________________

يتضح لنا من هالموقف جوانب كثيره من شخصيه سمر

نرجع لطلال




سمر : لا انا ماستهبل ولا احب الاستهبال

طلال طنش سمر ورجع على السدي دي اللي كان مسويه هو وربعه ايام الثانويه وكان راميه في آخر درج في السياره آخر مره شغله ايام تخرجه من الثانويه طلال كان يحب السيدي هذا كثير لان فيه ذكريات كثيره وكان فيه اغاني لمساري هذا سمر كانت تمووت فيه ايام المراهقه وتحفظ اغانيه حفظ من قلب

لما رجع على السيدي من الرادوا طلعت اغنيه لمساري سمر سكتت لحظه تتذكر هالصوت مو غريب عليها ايه واحد تعرفه فكرت فيه كثيرر في مرحله من عمرها وكانت ما تنام الا وهي تحلم فيه ايوووه مسااري مسااري ايووه
سمر تسوي نفسها غبيه : مين هذا المطرب اول مره اسمع له

طلال مستغرب منها: هذا مساري ما تعرفينه

سمر: هه لا ....<<بدون اهتمام حب مراهقه قديم راح واندثر هي بدون حب اللحين وعايشه حياتها بدون جروح

تركت على المرتبه ونزلتها لتحت شوي تذكرت ايام المراهقه شوي وحبها الاول وحبها الثاني والثالث والرابع وتضحك على نفسها نامت من تعب السفر والمكيف يضرب عليها وبااارد يخلي اللي ما ينام ينام كانت كاشفه راسها شعرها اسود مايل على البني طوله الى نص كتفها وجاي مووج ومحيوس بيضاء خدودها موورده وجهها مبدور رموشها طواال وخفيفه شفايفها ورديه هااديه مرتبه وملمومه على بعضها وملينانه عيونها مايله للبني امثر منه لسواد البنت شكلها وهي نايمه تخلي العاقل ينجن ملائكيه بشكل مع انها ما يقال عنها جميله بمعنى الكلمه لاكن الجمال الرباني يبان فيها عبايتها على كتفها والشيله على رقبتها ونايمه بهدوء اللي يشوفها وهي مرتاحه كذا والشيله محيوسه على كتفها وشعرها والجو اللي هي فيه يحس انه تعبااااان ويبغى يرتاح

طلال تأملها شوي و الموسيقى تضرب ومو مراعي لأحد شعور <<<<اكررهه هالأنسان هع

طلال : سمر نمتي ؟؟

سمر : . . . .

طلال : سمرررر <<<<<<<<<<<يصارخ ذا الدميجه مشكله طلال عفوي على لعانه ما تدري وش تسميه

سمر فزت من نومها: ووووجع وش هالصراااخ انت

طلال : قومي

سمر وودها تصكه كف : وليه اقوم تخاف من العوي انت <<سمر مستخفه فيه وتحسه بزر

طلال : لا بس خايف انام ونروح فيها انا وياك

سمر : بل بل بل اعووذ بالله فال الله ولا فالك طيب وذا المسجل اللي مزعجنا فيه ماله دور في الحياه يعني

طلال : بس مو زيك

سمر مو مستوعبه عليه ونصها نوم وماله خلقه : كيف يعني انا مهرج يضحكك و ما ينومك

طلال : اووكي يالدميجه نامي

سمر : لا عاد اخيراً طلع الحكم من مجلس وزاره الداخليه

طلال : لا بس رحمتك يا ويلي شكلك مثير للشفقه ومين قالك اني بخليك تنامين على راحتك بعلي المسجل على الاخر تبيني انام ونموت يالخبله

سمر : اعوذ بالله من ابليس بس

طلال وسمر كلهم نوع مشكلجي ويحب اللي يجاريهم في الكلام عشان كذا يسايرون بعض بس تحس ان حياتهم كذا ما فيها ولا لحظه رومنس بس جايز يكون فيه


سمر توها قايمه من النوم ما نامت الا ربع ساعه وتحس راسها بينفجر

سمر : اووف وش هالصداع ياربي ااااااااااه

طلال: فديت اللي يصدعون يا ناس

سمر : وش اللي جابني في الشنطه

طلال : العوي حقك اللي بيجيني ذاك تذكرينه

سمر: اقوول طليييل تكلم مـ.ن.... ,, هيييييييييييييييييي ووه يا عزيلي نايمه فوق الكفرات طول الوقت وسرعتك يالمهايطي 180 اجل بعذر راسي

طلال : من جد اسف سوسو بس عجزت اقاوم

سمر : وجع من معلمك الخرابيط وش تقاوم انت ووجهك

طلال : هههههههههههه يا حليلك خفيفه دم عمري 22 طااعوون وش لازم اعرف هالخرابيط واصير مدرس بعد

سمر: بزززززززززززررررر لا من جد وشلون جدعتني في الشنطه وانت تسوق

طلال يتليعن : اوف جدعتيني ما لقيتي لفظ افضل منه

سمر : لا من جد طليل

طلال : ابد ولله لبقت وريحت لي عشر دقايق يوم اقوم واشوفك تقل بسه مشرده رحمتك شلتك وديتك ورى بس تراي مغطيك ومسوي لك فراش وذا بس تعرفين شغل التفحيط

سمر : اقول طلال انت مستخف اليوم صح ؟

طلال ما جاوب و يستفزها : اموووت عليهم ياناس

سمر : منهم ؟

طلال : تغارين ؟

سمر : من مين ؟

طلال : تغارين علي

سمر : خ خ خ يالثقه من زينك عاد

طلال :وراي اهبل بسم الله علي بس انتي مو راضيه تقبلين ان رجلك احلى منك

سمر جت جنبه قدام وقامت تتكلم بجديه لانه حست ان الوضع بداء يطور مع طلال ومعاها وهي مو راضيه تسمح لنفسها تحب مره ثانيه : طلال ممكن توقف شوي

طلال بمكر : ليه ؟

سمر بجديه : لو سمحت وقف

طلال مستغرب منها : اوكي

لبق طلال على الرصيف

طلال بأستغراب : وش فيه

سمر : طلال اسمعني زين لا تنسى اني انا مغصوبه عليك وانت مغصوب علي طيب يعني شي مو فأيدي ولا في إيدك انت تكرهني وانا اكرهك بس مجرد بنسكت العايله ونسوي تمثليه ونطلق طيب <<عقلها صغييير بزر ما ينشره عليها

طلال : سمر وش هالكلام صحيح انا مغصوب عليك بس مو معانته اني اكرهك وسالفه الطلاق مؤجله حتى نشوف اذا قدرنا نعيش مع بعض ولا لا

سمر : يعني انت ما تحب وحده وتبي تتزوجها

طلال : ههههههههههههههههههههههههه من قال انا ما احب احد ولا فكرت احب انا بس ما كنت ابي اتزوج اللحين وبصراحه لما شفتك حسيتك هاديه وما تحبين الخناق والج لجه والفله يعني ما تصلحين لي فاهمه بس طلعتي عكس كذا

سمر : طيب انا ما احبك ولسه ابي اكمل دراستي وعندي طموح بحققه وتوني بزر على الزواج يعني ما ابييييييييييييييييييييييييييييييييك

طلال انسان رايق ودوبلوماسي وياخذ الامور ببساطه طلال : اذا على انك ما تحبيني اقدر اخليك تحبيني بيومين واذا على الزواج اعتبريني بوي فرندك مو زوجك وكملي دراستك وحققي طموحاتك ممكن نروح انا وياك ندرس برى كمان مرح نحمل انفسنا أي مسؤليات بدري انا بعد ابي اعيش واستانس مع ربعي والانسانه اللي احبها ونعيش فتره مو كنا متزوجين وماعندنا مسؤليات واذا حبيتيني اكيد بتصيرين تبيني <<امووت على الأنسان المتفتح

سمر هنا حست انه طلاااال كبببببببببببر بعينها وانه نفس تفكيرها ماعنده استعداد لزواج وينحب وطيب قلبه رايق ويحل المشاكل بطقه اصبع خلا الكابوس اللي هي فيه حلم وردي بكلمتين فوق بعظها سمر في قلبها فرح واحساس بنشوه الحياة وممكن تكمل حياتها زي أي بنت سمر عمرها 19 سنه وتحس انها صغيره على الزواج مع انه مو مره صغيره بس الدلع عامل عمايله


س1سمر راح تحب طلال ولا مجرد إعجاب وتقبل ؟
س2طلال صادق باللي قاله ولا بس يبي يهبل في البنت ويستهبل فيها ؟
س4هتاف راح تدخلين معنا في الروايه ولا بس تكوني من سوابق سمر ؟
س5مين راح يقابلون سمر وطلال في طريقهم لرياض ؟

اذا شفت تفاعل راح انزل البارت الثاني الروايه كثيررر مشوقه وممتعه لا تفوتكم

{ Sun Shine }
29-06-2008, 13:16
السلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام علييييييييييييييييييييييكم

هلااااااااااااااااااا و غلاااااااااااااااااااااااا وميت سهلااااااااااااااااا

كييييييييييفك حبيبتي؟

انا سعييييييييييييييييدة لاني الاولى الي ردت عليك ويشرفني اكيييييييييد

::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::

القصة من بدياتها حلوووووووووووة واعتقد ان الاحداث راح تكون كثير مشوقة

:رامبو: :رامبو: :رامبو:

تسلملي يمييييييييييييييينك حبي على النقل ومشكوووووووووورة على تعبك

:) ;) :) ;) :) ;)

اما بالنسبة للتوقعات

1-اكييييييييييييييييد راح تحبه لانه بيدخل القلب بسرعة بس اكيد مو مباشرة راح ياخد منها وقت كثير :لقافة:

2-اممم بظن الاثنين ;) :rolleyes: :D

3-

4-اممم اكيد في شخصيات تانية واممم واظن طالما دكرتها راح تدخل بالقصة خخخخ :D :p :cool:

5- اممم ما بعرف الله اعلم

لا تتاخري علييييييينا بلييييييييييييييييييييييييييز
تقبلي مروري
مع تحياتي

وطفا
30-06-2008, 20:16
يسلموو
على الروايه
نبي التكمله

وله الحجاز
30-06-2008, 21:39
يسلموا مشاعر من القمر على الروايه وانا تحمست لها
بس ياليت زدتي شوي في البارات علشان نتفاعل اكثر
1- اكيد بيحبون بعض
2-اتوقع بس يبغى يسكتها
4-ممكن نسمع عن هتاف
5- بيقابلون هتاف يمكن لان مانعرف غيرها او المديره ههههههه
ياليت تنزلين الجزء الثاني ويكون اطول اكثر علشان نستمتع اكثر
وتقبلي مروري

مشاعرمن القمر
01-07-2008, 07:00
السلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام علييييييييييييييييييييييكم

هلااااااااااااااااااا و غلاااااااااااااااااااااااا وميت سهلااااااااااااااااا

كييييييييييفك حبيبتي؟

انا سعييييييييييييييييدة لاني الاولى الي ردت عليك ويشرفني اكيييييييييد

::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::

القصة من بدياتها حلوووووووووووة واعتقد ان الاحداث راح تكون كثير مشوقة

:رامبو: :رامبو: :رامبو:

تسلملي يمييييييييييييييينك حبي على النقل ومشكوووووووووورة على تعبك

:) ;) :) ;) :) ;)

اما بالنسبة للتوقعات

1-اكييييييييييييييييد راح تحبه لانه بيدخل القلب بسرعة بس اكيد مو مباشرة راح ياخد منها وقت كثير :لقافة:

2-اممم بظن الاثنين ;) :rolleyes: :D

3-

4-اممم اكيد في شخصيات تانية واممم واظن طالما دكرتها راح تدخل بالقصة خخخخ :D :p :cool:

5- اممم ما بعرف الله اعلم

لا تتاخري علييييييينا بلييييييييييييييييييييييييييز
تقبلي مروري
مع تحياتي


sun
مرحبا مليون فيكي
والشرف لي واسعدني مرورك

مشاعرمن القمر
01-07-2008, 07:01
يسلموو
على الروايه
نبي التكمله


ولا يهمك حبيبتي
دحين انزلها ليكي

مشاعرمن القمر
01-07-2008, 07:04
يسلموا مشاعر من القمر على الروايه وانا تحمست لها
بس ياليت زدتي شوي في البارات علشان نتفاعل اكثر
1- اكيد بيحبون بعض
2-اتوقع بس يبغى يسكتها
4-ممكن نسمع عن هتاف
5- بيقابلون هتاف يمكن لان مانعرف غيرها او المديره ههههههه
ياليت تنزلين الجزء الثاني ويكون اطول اكثر علشان نستمتع اكثر
وتقبلي مروري


اهلين وله الحجاز
إنشاءالله اعوض في
البارت الجاي
وحلوة توقعاتك
بيقابلون هتاف يمكن لان مانعرف غيرها او المديره ههههههه
بس هذا الرد غير شكل ههههه
ودي اعرف كيف بتقابلهم في الطريق

مشاعرمن القمر
01-07-2008, 07:09
الفصل الثاني :

سمر هنا حست انه طلاااال كبببببببببببر بعينها وانه نفس تفكيرها ماعنده استعداد لزواج وينحب وطيب قلبه رايق ويحل المشاكل بطقه اصبع خلا الكابوس اللي هي فيه حلم وردي بكلمتين فوق بعظها سمر في قلبها فرح واحساس بنشوه الحياة وممكن تكمل حياتها زي أي بنت سمر عمرها 19 سنه وتحس انها صغيره على الزواج مع انه مو مره صغيره بس الدلع عامل عمايله


سمر: .......

طلال يتكلم في نفسه : غريبه البنت تنحت وتعابير وجهها تغيرت للأحسن مبين انها تصدق على طول مسكينه حلوو دام كذا الوضع

طلال يتكلم بصوت مسموع : شفيك ساكته

سمر : لا ابدا ما فيه شي مستغربه من تفتحك بس لاكن حرك حرك

طلال : لا يا حبي لك انا انسان متفتح وش يدريك انتي <<اقوول الله من الهياط يا طليل

سمر : اقول حرك يالمتفتح

طلال : ههههه طيب يا ام الطموح \

ما امداه تمر عشر دقايق الا

طلال : يووووووووه

سمر : وش فيه

طلال : مبين السياره بنشرت

سمر : يوووه هذا وقته

طلال : اااااااااااف مبين راح نسفط على جنب

صفطوا على جنب \\ الوضع مو عاجب سمر ابداااً راح تحتك في طلال اكثر هي متفقه مع نفسها انها ما تعطيه مجال صحيح طمنها كلامه لاكن هي راسها يابس عكس ما توقعه طلال


طلال: مبين راح اطول شوي لانه لازم ارفع الجيب وثقييل يبي له وقت هذا اذا كانت العدة معي انزلي ونزلي البساط شوفيه في الشطنه ارتاحي لك شوي على ما اخلص

سمر ابدااا ابدااا مو عاجبها الوضع هي يالله مستحمله الأربع ساعات المشوار عشان تستحمل زياده تبي الفكه منه وتبي تشوف امها في الرياض من ثلاث سنين عنها

ام وابو سمر مطلقين وسمر عايشه مع خواتها في الدمام وامها في الرياض ام سمر ما تبي تحظر زفه بنتها بسبب الجو المكهرب هناك صعبه تجيهم كذا فجاءه وسبب ثاني ان زوج ام سمر بدوي رافض فكره انها تروح لدمام وتبعد عن بيتها فسمر وعدت امها تجيها اول صباحيتها مسكينه سمر مو عايشه زي أي عروس


استرخت على ظهرها وشافت منظر خيالللي كل ليله يتكرر بس محد ينتبه له منظر ررررهيب حسافه يظيع عمرنا وحنا ما نتأمله ولا لحظه السماء سوووودااااء حالكه السوااد والنجوووم ماااليه السماء ازرق وابيض واحمر وبنفسج وجايه السماء كانها منقطه واليله مو قمره الجو مرره مظلم

سمر لا شعورياً : الللللللللللللللللللللله

طلال وهو يصلح السياره : وش فيه

سمر : ااف ما كلمك

طلال : الحمد الله تونا نضحك وش زيننا وش جاك انتي وبعدين مين تكلمين

سمر : اسكت اسكت مالي خلقك اكلم اللي اكلمه مالك شغل

طلال طووويل بال بشكل ما تتخيلونه : اوكي راح اسكت بس لا نتسينها اووكي

سمر وهي تتأمل النجوم وضاايعه في عالم ثاني


يا بعدهم كلهم . .
يا سراجي بينهم . .
عطني من دنياك حبك ..
واترك الباقي لهم ..
ياللي انفاسك دفايا ..
ولمست ايدينك شفايا..
يكفي بس تبقى معايا ..
منهو من بعدك مهم ؟؟

كانت تغنيها في احسااااس وكأنها تذكر شي يؤلمها يوجعها يجرحها

نسترجع موقف في بيت جده سمر :

سمر : لا لا وقفوا غش كذااا


محمد: لا ما علينا منك يالبزر مانتي لاعبه معنى

سمر : الا الا غصب عليكم

فيصل : يا ابن الحلال دخلها معنى وش بيظر يعني

محمد : لا يا خي كم عمرها ذا البزر 7 سنين يعني لو جت الكوره على دميجتها قومت البيت وقعدته من الصياح

رفيف: اقول لا تبالغ محمد مو لهادرجه

فيصل : شوف سمر تبي تدخل يعني تبي تدخل كل البزران يلعبون الا هي يعني حراام عليك كذا

سمر تراقب المشهد وكلام فيصل عاجبها قالت: الللللللللللله انا احب هذا (تأشر على فيصل ) انت ما احبك (تأشر على محمد )

كل اللي في الحوش كا كا كا هههههههههههههههههههههههه كع كع هع هع هههههههههههههههههه

سمر اتسغربت من رده الفعل شو قالت عشان يضحكون هالضحك

ليث : ههههه سمر مين مين تحبين

سمر بستخفاف : هذا (تأشر على فيصل )

((<طفله تحاكيني عن الحب بشويش وانا في هالحظه ميت الطفله>))

رفيف : هههههههه ياحبي لهم اللي يحبون يا ناس

اروى : ههههههههههههههههههه سمر ما توقعتها منك

سمر بأستغراب منهم : ما توقعتي شو

اروى : لا يا قلبي ولا شي

طلعوا الحريم يركضووون للحوش وتركوا الصاله والشاهي والفص فص والحش

كل الحريم : مين تحبين سمر ؟

سمر بأستخفاف فيهم وعفويه : هههههههه وش فيكم انتم هذا اسمه فيصل

فيصل منحرج من براءه سمر ما يدري ايش يقول

تولدت قصه حب بريئه بين فيصل وسمر كان فيصل في ايام 15 و 16 اذا دخل على الحريم وسمر موجوده يغني :

يا بعدهم كلهم ..
يا سراجي بينهم ..
عطني من دنياك حبك ..
واترك الباقي لهم ..

سمر تستحي تحمرر خدودها وبس تبداء تقول انطم انطم مو حلو صوتك في ذاك الوقت عمرها 11 او 12 سنه وسالفه العايله سمر وفيصل

ايام ما كان عمر سمر 14 سنه بدت تتغطى وقلت شوفتها لفيصل الا كرررهته ما تحبه صارت تكره شي اسمه فيصل تحسه عار عليها بس اذا شافته او سمعته وهو يتنح نح تنسى كل هالكلام صعبه الأنسان يحكمه حب بسبب اللي حاوليه سمر لما قالت لفيصل احبك كانت تقصد حب اخوه لانه ماكان عندها اخوان اكبر منها فحسته اخوها الكبير

كان في جمعه من الجمعات سمر والبنات تفقوا يطلعون لجيان يجبوا اغراض حلويات مكسرات دوريتوس جالكسي توكس كتكات .. الخ عشان السهره والفله

رفيف : بنات مين بيودينا جيان

اروى: سواق خالتي سهام ولا عنود

عنود : ولله مدري اذا سواق امي فاضي

مرام : اوكي روحي أسأليها

سمر : ايه بالله مشتهين نطلع وميوزك ورقص ودنيا ولله فلله بدال هالحجره بقصر طول وعرض وزهقانين فيه

رفيف : سمر بس خلاص يا قلبي انتبهي يطق لك عرق

سمر : خخخ بايخه بس ولله وش ازين ززهقانه بعبر عن شعوري يمكن ارتاح

((ملحوظه سمر اصغر البنات ))

عنود : ولا يهمك يا روحي هذاي بروح اسألها

سمر : يا حبي له العنوود وه بس

مرام : احم احم نحن هنا

سمر : وش علينا منكم واذا صرتوا هنا
مرام : كوولي تبن ابيك تغزلين
عنود جت تركض وتصارخ : للأسف بنااات السواق طالع للقصيم
سمر : لا لا لا بمووووووت
رفيف : لازم اتصرف
رفيف دخلت صالت الحريم

اسمعوا وعوا حنا نبي نطلع دبروا لكم احد يطلعنا

ام محمد : مشاااء الله وين طالعين ان شاء الله ما عندنا بنات يطلعن

ام ليث : تكلمي عن بناتك هذا اذا صار عندك بنات الا يا امي لازم تطلعون وتوسعون صدركم

ام محمد اسكتت عقبها

سمر مدري من وين جت بس انها جت تطامر : ايه ايه خالتي ام ليث بالله طلعينا

اروى وعنود ومرام من ورى الصاله : الله يفضحكم بنات يا جرئهم ذولي كل هذا عشان يطلعن بل بل بل

ام ليث : بس للأسف ما عندي احد يوديكم يمه

رفيف : وليث وش شغلته خالتي

ام ليث : يا بنيتي ما وداني وجابني عشان يوديكم

احلام هاذي اخت فيصل الكبيره توها متزوجه : بنااات ايه بالله دامكم بتروحون جيبوا لي من الصيدليه محلول عدسات

سمر : يا حبيبتي اذا لقينا احد يودينا تعالي تشرطي

احلام : مو مشكله اقول لفيصل يوديكم

سمر بقلبها : اااوووف يالبلشه اذا رفضت اروح بيحسون اني ما ابي اجي عشان ذاك الدميجه شي طبيعي من اليوم وانا اززن عليهم ما اعرف الثقل ابدااا الله يصلحن

ام فيصل : ايه ولله وانا ابي اغراض بعد

سمر : حلووو بنطلع يالله كل وحده تكتب كشه اللي تبيه بورقه عشان نجيبه له ووه بس لو الحريم يسووقوون


فاطمه ام سمر : سمر تعالي
سمر بهمس : سمي يمه
فاطمه : اركدي يمه شوي لا تصيرين مهبوله بالحيل
سمر : ودي ودي يمه بس ما اقدر غير جبل ولا تغير طبع
فاطمه : اسمعي يمه اذا ركبتي السياره لا تقعدين تسولفين وذا تراك مع رجال غريب
سمر : وش دعوه يمه ولد خالتي
فاطمه : بس مو محرمك
سمر : ابشرري

مشاعرمن القمر
01-07-2008, 07:10
ام ليث : احلام اذا دقيتي على فيصل قولي له يخلي ليث يجي معه لعل وعسى يحس ان الطلعه شي ممتع

احلام : اووكي

رفيف : بناااااااااات ابشركم بنطلع

اروى : يا سلاام على الفله

عنود : يا حسافتك يا سواقنا

سمر : ايه ولله

مرام : يالله بنات البسوا عبيكم

لبسوا عباياتهم وطلعوا

سياره فيصل مرتبتين وراء واللي قدام حقت السايق وشنطه ورى السياره فخمه درجه اولى

سمر شي طبيعي انها بتركد مو عشان امها الا عشان الكره الممثل لناحيه فيصل بدون سبب

وعنود بينها وبين فيصل موااانه لانها ماتتغطى تحس انها توها بدري وفيصل دايم يجي عند خالته ام العنود ام ليث لانه بنفس المدينه اللي عايش فيها الرياض وعشان رفيقه وولد خالته ليث يعني العنود زي اخته بزززبط

ركبوا البنات رفيف لم الباب وليث قدامها سمر جنب رفيف بعدين مرام بعدين اروى بعدين العنود وراء فيصل

بدت السياره تمشي سمر مو مصدقه هي قريبه من فيصل قريبه منه كثير ما بينها وبينه الا شبرين او ثلاث اشبار

فيصل وليث يضحكون ويسولفون البنات صمممممممممممممت تااااااااام مو متعودين يركبون مع احد بدون محرم ا مع انهم قرايب بس البنات من عائلات محافظه لدرجه قريبه من التكبت الا العنود المنفتحه شووي يعني تسولف مع عيال خوالها وتحسه عادي بنت هوامير واغلب عمرها برا السعوديه
فيصل شغل الميوزك اجنبي وبدت السياره تهتز من الصوت سمر تحرك رجلها على دقه الميوزك يؤ يؤ ززحمه الرياض راح نطول يا سمر اتحملينا شوي

اشااااره

يؤ يؤ يعني ربع ساعه راح نوقف من الزحمه

مو موشكله نستحمل دام الموضوع فيه سمر وفيصل

لحظه صمممت الكل ساكت

خرب هالتناغم الروحي ولحظه الصمت حركه ليث
لما نغز يد فيصل

فيصل : اقوول العنود

العنود : هلا

فيصل : اللي مو جنب الباب البنت اللي جنبها هاذي سمر

سمر : قلبها وصل لفمها من قوة خفقانه مسكت يد رفيف تبي تاخذ شويه قووه منها جسمها محتترر يمكن سنتين ما كلمها ولا سمعه صوته

العنود : ايوووه اللي معاها شنطه بربري هاذي سمر

سمر ساكته الله يعلم بحالها

فيصل : مشاااء الله محلووووة كثيررر

سمر اختبت كيف اوصفها لكم يا ناس عيونه عليها من المرايه وصوته بأذانيها زي الصدى تحسه يا كلها اكل قامت تتمئك بيد رفيف بقووووووه لدرجه ايد رفيف طلعت فيها اثار اصابع سمر وبيدها الثانيه تغطي النقاب من يمين ومن يسار

يؤ يؤ يؤ شو هالأحراج يا سمر

العنود بلعانه: بسم الله علينا شلون تشوف انت كيف قزيتها

فيصل : ههههههههههههههههههههههههاااي <<<مدري ليه احسها ضحكه شيطانيه

نزلوا البنات لجيان ودخل فيصل لصيدليه وليث دخل محل باسكن روبنز اشتروا البنات اللي يبونه وطلعوا سمر وهي تطلع ما انتبهت الا فيصل يطالعها من على القزاز احق الصديليه وما يطالعها عادي زي أي ششي يشوفه من والى شو اوصف لكم هالانسان عينه حاااره طنشته وركبت السياره مع البنات سولفوا شوي

سمر : عنود قولي للعيال يشغلون عربي بالله ما افهم على الطقه وربي

العنود : ولا يهمك اللحين

مرام تبي تسولف عن الموقف : سمر شفتي لما فيصـ..


ركب فيصل وليث وعلى طول اسكت الكل
سمر حمدت ربها انهم ركبوا ما تدري رده فعلها كيف تكون
مشت السياره تقريبا نصف الطريق والكل ساكت

العنود : فيصل عندك عربي راشد عبد المجيد رابح شي يونس

ليث : ايه اخبر في السياره انسان اكثر

فيصل : اقول انطم خلاص لقيت العربي

ليث : حلوو ولله شغله طيب

يا بعدهم كلهم ..
يا سراجي بينهم ..
عطني من دنياك حبك ..
واترك الباقي لهم ..

ليث : الله على الصوت يا عبد المجيد

سمر في نفسها : شو هذا معقول هذا صدفه الشريط قديم كيف ؟؟ ولله انك لغز يا فيصل<<مو راضيه تعترف انه يحبها
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\


نرجع لطلال

سمر . .. سمر.. . سمر .. . .سوسو . .سمووره

سمممممممممممممممممرررررررررر

سمر فرزت : يمه خرعتني

طلال: اعووذ بالله تدرين لك ساعه كامله تغنين ما مليتي

سمر : لا بس احب هالأغنيه

طلال : طيب قومي اركبي

سمر: زانت السيارة

طلال : لا للأسف ما جبت العدة بس انتي اركبي احسن من شكلك كذا لانه كلمت رفيقي وبيجي اللحين ومعه العده

سمر : يمديه ساعه ؟ حنا لنا ساعتين نمشي

طلال: لا مستحيل يمديه بس مو مشكله ننتظر ساعه كمان

اقبلت سياره فورد 2007 ومطفيه الأنوار ومو مبين اللي فيها

نزل شخص ولسه مو باينه ملامح وجهه

طلال: هلا حموود

.. . . . .

الشخص : انا مو حمود



في الرياض


ام فيصل : آآآآآآآآآآه يا وليدي آآآآآه يا حرقه قلبي عليك يا فيصل

فاطمه ام سمر :بسم الله عليك يا ام فيصل وش فيه ولدك لا تروعينا يا بنت

ام فيصل : آآآآآآآآآآآآآآآآآه يا فيييصل آآآآآآآآه عليك حسبي الله على اللي كان السبب

فاطمه ام سمر بخووف وتهدي ام فيصل وتقعدها : ميرري جيبي مويا . . اذكري الله يا ام فيصل اذكري الله


ام فيصل :واحد يهدى وظناه مو بيديه ولا يعرف وينه
بعد ربع ساعه لم هدت فاطمه ان سمر ام فيصل

فاطمه : اللحين قولي لي وش فيه فيصل

ام فيصل : ما فيه شي على حطت ايدك

فاطمه : لا يا وخيتي ترى فيصل مثل ولدي واخاف عليه مثل ما اخاف على عيالي

((ام فيصل تصير اخت فاطمه ام سمر ))

ام فيصل وكأنها تبي تحسس فاطمه بتأنيب الظمير : انتي تعرفين يا فاطمه ان سمر لفيصل من يوم هم صغار

فاطمه : انتي تعرفين يا ام فيصل اني مالي ايد في اللي صار ما كتب الله نصيب وما نقدر نرد القدر يا اختي حتى عرس بنتي ما حظرته كيف تبين يصير لي يد

ام فيصل : حسبي الله على اللي كان السبب

فاطمه : اذكري الله اذكري الله مو حاصل الا الخير ان شاء الله

ام فيصل : أي خير انتي وين الخير من اللي بيسويه فيصل

فاطمه : وش فيه فيصل وش بيسوي لا تهبليني ولي يرحم والدينك

ام فيصل : طلع من البيت يوم درى لانها في الطريق لرياض وقال بنطحهم و بذبح طلال اذا ما طلق سمر قدامي اخذ العجره يا ام سمر اخذ العجره

فاطمه : يا حسرتي على بنتي انا يا حسرتي عليها

ام فيصل : لازم نتصرف كلمي سمر خليها تقول لرجلها هالكلام عشان يعجل ويجي هنا

ام سمر : خبله انتي تبين بنتي تقول لرجلها ولد خالتي بيجي يذبحك اذا ما طلقتني

ام فيصل : يارب استر اجل تبينه يذبح الولد

ام سمر : مادري لازم نتصرف

يتبع في الفصل الثالث . .

وله الحجاز
01-07-2008, 19:56
الله والله حلوه
بايعها هذا فيصل
بس شلون فيصل بيعرف ان هذا طلال
بسرعه نبغى التكمله
باي

مشاعرمن القمر
02-07-2008, 17:00
هلا فيكي وله الحجاز
بس ليه مافي ردود
رغم إن الزوار اكثر من 100

مشاعرمن القمر
02-07-2008, 17:03
الفصل الثالث:

ام فيصل : شوفي فاطمه اذا مانتي داقه انا بدق

فاطمه:لا انا بدق بس ماني قايله لها كلامك

سمر في السياره جوالها يرن طلال مو عندها

ردت سمر

سمر : الووو هلااا يمه

فاطمه : وعليكم السلام اخبارك يا سمر

سمر بشوق : الحمدالله يمه بخيررر جايه لك بطريق حنا اللحين

فاطمه بجديه: اسمعي سمر

سمر بخوف ومالها خلق مشاكل : وش فيه يمه عسى خير

فاطمه : خير ان شاء الله يا بنيتي بس ابيكم تسرعوون في الجيه يعني المشوارر 4ساعات ابيكم تجون بساعتين

سمر: هههههه خوفتيني يمه ادري مشتاقه لبنتك بس معليش شكلنا بنتأخر لأن السيارة مبنشره وطلال مو جايب عدته واتصل على صديقه وصديقه يبي له حوالي ساعة على ما يجي بس فيه واحد ولد خير جاي شكله بيساعدنا

فاطمه: لحظه يمه

فاطمه : ام فيصل يقولون مبنشرين وييبي لهم وقت على الجيه يا حسررتي بس دقي على فيصل طيب سكتيه بأي كذبه انهم وصلوا او أي شي

ام فيصل : ياحبي لك من اليوم وانا ادق ما يرد علي

فاطمه : الوو سمر

سمر تحس الموضوع فيه إنا : هلا

فاطمه : توصلون بالسلامة يمه انتبهي على رحوك وعلى رجلك

سمر : ابشري

فاطمه : يلاه مع السلامه

سمر وشاكه في الموضوع صوت امها مو نفس صوتها الدايم : هلا ولله

بنفس الوقت

طلال : هلا حمود
. . .
الشخص : انا مو حمود انا واحد من خلق الله ابي اساعدكم

الشخص هذا كان شكله مغزلجي ثووب وطاقيه كاب ومبين راعي بنات <<شكله موقف على باله في عوايل حب يشخص <<

طلال : الله يسلمك يا اخوي

الشخص : حياك الله وش فيها سيارتك

طلال يتنهد : يا طوويل العمر السيارة مبنشره وما معي لا كفر ولا عدة

الشخص : من جدك انت احد يسافر بدون هالعفش

طلال : الشكوى لله قبل يومين لقيت واحد بطريق مبنشر وما معه كفر عطيته كفري <<يا حبك للهياط يا طلال

الشخص : هههههه الله يجزاك خير بس انا ماني معطيك كفري

طلال : هههههه زين اجل تيسر يا طويل العمر

الشخص : ولله حبيت اساعد بس عاد الكفر صعبه

طلال : ولله مقدر عاادي يا شيخ انا احتري رفيقي اللحين بيجي ومعه كفر وعدة

الشخص : دام كذا اجل سلاام

طلال : حياك

راح الولد بسبيله

سمر نزلت من السيارة : هاه وش سوى رفيقك اللي مشخص علي فيه

طلال :هههههه يا حليلك هذا مغزلجي يحسب فيه عوايل وقف يسوي روحه

سمر : وش يدريك انت

طلال : تصدقين انه يوم حس اني لحالي مشى وما ساعدني ولا شي يقول ولله ودي اعطيك الكفر حقي بس متحسف عليه

سمر عاجبتها سواليف طلال: ههههههههههههههههههه يا حليلك عندك احساس بسم الله عليك انت

طلال : ايه بسم الله علي الله يحميني من عيون الحساد ياااارب يا كريم

سمر بملل : اقول ما تنعطى وجه انت دق على رفيقك هذا له ساعه وين اللي بيجي

طلال : ايه ولله انك صادقه

طلال : الوو حمود

حمود : هلاا بطش ورش

طلال : لا يكثر ما جتك رسالتي لي ساعة احتريك

حمود : لا ولله ما جاني شي ترى جوالي محشش هاليومين المووهم اسمع دامك دقيت بقولك اهلي بكرا رايحين يخطبون لي بنت عمي

طلال : يووووووووه مبرووك اجل مابي اخرب وناستك مع السلامه

حمود : ليه طلييل وش دعووه تامر امر انت

طلال : ما علي منك خلاص مع السلامه صك السماعة

ربع طلال فيهم صفه الأيثار أي شي تحبه انفسهم يفضلون ربعهم على انفسهم يعني لو طلال معطي حمود مجال كان جاه زحف

سمر : هاااه شو صار

طلال : بيخطبون له اهله بكرا ما ابي اخرب عليه

سمر: اووف شو هالحساااسيه توي ادري انك حساااس كان قلت له مو هم بيخطبون له بكرا مو اليوم خلاااص ماله داعي هالدلع <<سمر تسوي روحها شي

طلال : ااااااف خلاص عاد تراك مصختيها

سمر حست روحها بايخه اسكتت

طلال : هلاااا وغلااا

صوت مبحوووح هااادي حززين : هلابك

طلال : الفززعه

: فديتك

طلال: انا بطريق الرياض وبنشرت سيارتي وما معي لا عدة ولا كفر

: يوووه كم مره قلت لك يا طلال اترك هالعادة هذاني جايك كم ماشي انت

طلال : ساعة يعني احسب من الرياض لدمام ساعة تعرف سيارتي صح ومنها اشوفك بدري

: هذاي جيت



في الرياض بيت ام ليث

رفيف : يا عمري يا سمر

غرام : ايه يا قلبي تزوجت بدري يا حيي هي

عنود دخلت وجايبه العصير تضيف بنات خالاتها شعرها الى نص كتفها وهاي لايت اشقر على ثلجي طووويله مشاء الله عليها حوالي 170 وجهها طووويل واسمر مافيها جمال ابدااا لاكن عليها جسم لابسه بنطلون جنز وتيشرت كله ترتر احمر كأنها رايحه حفله عنود عمرها حوالي23سنة ما تزوجت ولا فكرت تتزوج بنات الخالات لما يتجمعون لازم يسوون بارتي بس اللحين على عقل شوي بس لا زالوا اذا شافوا بعض نص العقل يطيح

عنود : يا حيا الله من جانا

غرام : يا هلا وغلا بأخت رجلي <<تقصد ليث >>

رفيف : ها ها ها بحلمك تاخذينه ذاك المملوح

مرام : لا ولله وش ناقصني انا

رفيف بدلع مصطنع: مو ناقصك شي بس عشاني احلى منك

عنود تسوي روحها طفشانه منهم بمزح : بس بس خلااص كل هذا عشان اخووي

اروى تتنهد تسوي ذايبه : بنات يوم ليث نحف ولله يا طالع شيييي مو طبيعي

ليث يعاني من سمنه مفررطه وزنه يمكن 190 وناقص 90 كيلو ومسوي زووبعه بالعايلة بس مو كثر زوبعة سمر لما تزوجت طووله 178 حوالي مشاء الله العايله كلها طوال بس برضه لازم ينقص

رفيف : يوووه بنات سمر بتجي اليوم

البنات كلهم: وووووووووووووووووووووووواااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااء

مشاعرمن القمر
02-07-2008, 17:05
عنود تستوعب شوي : تعالي كيف تجي بصباحيتها مو المفروض اللحين مسافره لندن ولا باريس لشهر العسل

رفيف : اسكتي بس بلا شهر عسل بلا شهر بصل اهم شي سمر بتجي تخيلوا لنا سنتين ما شفناها

اروى : يووه قد ايش وحشتني صراخها وضحكها وهبالها

مرام : لا تتأملين واجد ممكن السنتين اللي خذتها عننا تغيرت فيهم

اروى : فال الله ولا فالك لا ان شاء الله

رفيف: ولله ما تدرين يا اروى

عنود : ولله كاسره خاطري تتزوج وهي بهالعمر وربي احسها صغيره

احلام تدخل وبمزح : اجل تبينها تعنس مثلكم

عنود : ووجع حنا عوانس

البنات رموا المخدات عليها من غير مطرود احلام اطلعي

طلعت

مرام : بنات ما تحسون غلط انه سمر ما اخذت فيصل وش تتوقعون ردة فعل فيصل

رفيف: اشش انطمي خلاص البنت تزوجت ما فيه شي اسمه فيصل <<ولله عاقله يا رفيف رفيف هاذي بنت تجمع بين العقل والخبال والأستهتار يعني كوكتيل بس فيها عصبيه بزيااده مشاء الله عليها قصيره نوعاً ما طولها 155 سم قصيره ولوو ما عليها نحيييييفة تحسها مجاعه إفريقيا وزنها 40 شعرها طوويل الي اسفل ظهارها يعني شكلها غلط قصيره وشعرها طويل بزيادة بس موراضيه تقصه قال ايش تحب الطويل واسوود ساااايح ستريت يعني و وجهها دائري تحس ملامحها ملامح هنديه في فلم هندي سمراء ووجها دائري عيونها وساع ورموشها طوال فيها ملح البنت 24سنه مخطوبه لولد عمها

اروى : من جد مرام ممكن تسكري على السالفه خلاص البننت بذمة رجال اللحين

مرام : اااااااف طيب ما قلنا شي ترى

رفيف : اروى ممكن تفهمين الدرج هاذي وش نقصد

اروى : مرام البنت اللحين متزوجه وبذمة رجال يعني لو زوجها يسمع لمحه بسيطه عن هالكلام بيروح فكره بعيد عن البنت وش تحبينه وش قالك وش قلتي له ويقعد ينبش في ذكرياته وتصير مشاكل في العايله وتتشوه سمعه البنت ويلاا عاد انتي فكري وش يبي يصير بعدين

مراام : يووه قد ايش انا دلخه ولله صدقتي اروى

((اروى)) بنت تمتلك اسلوب اقناع تحسها دكتوره نفسيه بكلامها وطريقه تفكيرها من عايله متووسطه لاكن البنت مثقفه كثيررر وعندها تفكير بعييييييد تقدس الحب لاكن ما تثق فيه شي اسمه حب تحسه حاجة مو بسهوله توجد واذا وجدت لازم تحذر منها وتحافظ عليها دبدووبه شوي بس حنوونه حيييل وزنها 69 وطولها 160 بيضااااء وجهها دب دووب وبيضاوي خشمها حااد كأنه سلة سيف رموشها قصيررره لاكن كثيفه عيونها صغار نوعاُ ما تعرف اللي شين ومحلي روحه غصب وتحس فيه لمحه حلا شعرها قصير قاصه قصه فكتوريا وبني فاااتح حواجبها مرسوومه عمرها 23 سنه

مرام نشوفها بعدين
___________________
نرجع لطلال وسمر

اقبلت سيارة فخمه بس موديلها قديم

طلال: هذاه جاء

سمر : ان شاء الله يكون هو

طلال : يا هلا ولله بفيصل الله يحييك اخبارك وانا اخووك

فيصل بكأبه ووجه شاحب : زين مبروك

طلال : الله يبارك فيك فيصل فيك شي؟

فيصل : لا مافيني شي ليه ؟

طلال : وجهك شاحب ومخطوف وهموم الدنيا على راسك
_____
(نشوف الحال عند سمر )

سمر في نفسها : فيصل ياااه يا قدمك معقوله هنت عليك يا ولد خالتي وينك اللحين داري ان مزوجه داري انهم غصبوني اييه الله يوفقك يا ..
_____

فيصل : قل للي في السيارة ينزلون عشان نرفع الجيب

طلال قرب من السيارة وعند دريشه سمر

طلال : سمر انزلي على جنب

سمر : ليه ؟ ؟

طلال : بنرفع السارة

سمر : وانزل كذا قدام الرجال

طلال : يا بنت الحلال بتصيرين وراء السيارة ماهو شايفك

سمر : اوكي

سمر قلبها ناغزها فيصل فيصل مين فيصل هذا

فيصل وطلال يشتغلون على السيارة

طلال وهو يشتغل على السيارة : وش فيك انت تبي تهرج ولا اهرجك غصب

فيصل : سمر يا طلال سمر

طلال : سمر بنت خالتك ؟

فيصل: ايه سمر بنت خالتي

طلال : يا حووول ازعجتنا فيها ذيك البزر وش فيها بعد ؟

فيصل ودموعه في عيونه وحابس عبرته : تزوجت !!

طلال : اااااااااااااااييييييييييييييش كيف وليه ومو على كيفهم وليه ما تصرفت

فيصل والعبرة خانقته : ما علموني الا اليوم

طلال : وليه ما تكلمت وقلت لي اتصرف ادبر لك حل

((سمر تسمعهم و شاكه في الموضوع بس قاعدة تطمن نفسها ان هذا كله صدفه وابليس يلعب براس البنت لعب ))

فيصل : مو قادر مو قادر انا مو عارف اذا هي مغصوبه ولا لا اذا كانت بأرادتها فالله يسامحها

سمر بنفسها: الا الا هو صوته الا هو مستحييل لا لا مو هو الا فيصل الا اعرف صوته

طلال: طيب انت تقدر تستحمل انها مو موجوده معك وبذمه واحد ثاني

فيصل : اكيييد ما اقدر استحمل بس اذا كانت برضاها فمستحيل اخرب عيشتها

طلال : اقدر افركش زواجها بس توعدني انك تخطبها على طول مو كذا

فيصل : انت مو فاهم الوضع انا خاطبها من زمان بس ابوها عسر وما يبي احد من طرف امها

طلال : ليه ؟
فيصل : مطلقين من سبع او تسع سنين

طلال: يووه معليش هاذي اقدر ادبرها لك بعد

سمر بدت تبكي وتشااهق من البكي ايووه فيصل وميت عشانه ما اخذها وهي بذمه غيره ما يدري ان اللي متزوجها صديقه ما يدري

سمر في نفسها: غبي هو غبي وطلال غبي وابوي وغبي وامي غبيه وانا غبيه وكلنا اغبياء <<هلوست يا قلبي هي <<



فيصل : وهاذي السيارة صلحت

طلال. . معليش يا خوك حملتك همي

طلال : لا تقول كذا لا الخك بالعجره

فيصل : هه تصدق معي عجره

طلال : اااااح وشوله

فيصل : كذا . .طيب انا أستأذن اللحين

طلال : بترجع الرياض .؟

فيصل : لا رايح الدمام

طلال : ليه ؟

فيصل : اغير جو يمكن اطلع من هالكأبه

طلال : زين معك عناوين العيال هناك عشان توسع صدرك عندهم وكذا <<طلاااال اجتماعي بحته<<

فيصل : لا مشكور بهدي اعصابي هناك بس

طلال : على راحتك اجل اشوفك على خير

فيصل : ان شاء الله

طلال : بمان الله

فيصل : الله يحفظك

سمر تشاهق من البكي وهي على البساط نزلت نقابها وغطوتها لأن الدموع ملتهم تبكي من قلب و قلبها محروق عليه . . مع انها ما تحبه كثر ما هو يحبها حبته بحدود وحاولت انها تكرهه بس ما قدرت لاكن وقفت حبها له عند حد بس راحمته ومنقهره من غطرسه ابوها واجباره لها على الزواج وتحطيم قلبها الصغير المليان بالأمل والطمومح وكيف تسلط ابوها حطم احلام ناس واجد أي أنثى تتمنى انها تتزوج واحد يحبها لييييه يسوي فيها كذا ليه حرمها من امها ومن ناس واجد غالين عليها تكررهه وتكره كل شي فيه

طلال شاف شكلها وهي تبكي تقطع قلبه عليها بكيها يكسر الخاطر تعرف الشخص اللي يحبس يحبس يحبس بكيته بعدين ينفجر بالبكي على شي سخييف كانت تبكي وما تبي توقف تبي تطلع كل الحزن اللي بقلبها ما جتها رغبه بالبكي كثر هالمره

طلال جلس جنبها : سمر سوسو حياتيـ.. سكت لحظه ليه قالها حياتي هي مو حياته يبي يسكتها يعني ولا حسها تمكلته بمجرد انها تبكي قدامه

كمل طلال : سمر شفيك

سمر تبكي . .

قرب طلال منها زياده : سوسو وش فيك لي تبكين

سمر نزلت راسها و زاد بكيها

طلال رفع وجهها لوجه ومسح دموعها ناظر في عيونها في الم ظلم حرمان خيانة قهر

طلال عمره ما حس روحه حنون كثر هالمره حضنها حضنها وبقووه يبي ياخذ كل الأم اللي في قلبها لقلبه بيبها تعيش يبيها ترتاح يبغها ما تبكي <<ليه ي طلال يعني بس عشانه تبكي قدامك كسرت خاطرك ونستك حبك الأول <<

سمر لما طلال حظنها كانت تبي تختبي في حضنه ما تبي حضنه ينتهي تبغى طول عمرها في حضنه محد حضنها ابدااا دايم تمثل دور القويه اللي ما تبكي و ما تحضن الا مخدتها مخدتها اللي تحضنها تحس الجماد احن عليها من احبابها اول مره شي من لحم ودم وروح يحضنها ما ذاقت طعم هالشي والليحن تذوقه وماتبي تعيش دون ما تذوقه

سمر.. عشر دقايق . . ربع ساعه . . ثلث ساعه

سمر في حضن طلال بس اسكتت كفت بكي من ربع ساعه

طلال بهمس وحنيه : هاه سمر تبين نمشي

سمر ذوبها صوت طلال تحبه لا لا مستحيل تحب اصلاُ القلب ما يشيل الا واحد معجبه فيه ابصم لكم على العشره

سمر وبصوت مبحووح بعد البكي: اوكي

قامت ولبست غطوتها والنقاب وجلست في السيارة شال طلال البساط وركب حرك السيارة الساعة 4 الفجر بقى ساعتين على ما ياصلوا

طلال بصوت حنون : جوعانه ؟؟

سمر: يعني مو مره

اصوات معده سمر

طلال : هههه قصدك مررره

سمر: هه جايز

طلال : اللحين اوقف عند محطه اعبي بنزين واجيب شويه خرابيط

سمر: اوكي


في الرياض

ام فيصل وام سمر جو لبيت ام ليث اللي هي ام عنود

صار في البيت

ام محمد وام ليث وام سمر وام فيصل وام بدر وام ماجد <<يا كثرهم مشاء الله >>

يتحضرون لأستقبال سمر صحيح الوقت متأخر لاكن عاد سمر بكت وحضنها طلال ما نقدر نسوي شي

نشوف شو صار :

ام ماجد : يالله لا يصير فيهم شي المفروض انهم هنا من ساعه

ام فيصل خيفاانه كثير تهمس لأم سمر فاطمه : وش فيهم ولله اني خايفه من فيصل

فاطمه تطمن اختها : لا لا مو حاصل الا الخير انتي تعرفي فيصل يقول يقول ولا يسوي

ام فيصل بشك : ليييته ولله الله يسمع منك

ام بدر : اعووذ بالله تعوذي من بليس تلقينهم بنشروا ولا تأخروا بفندق عن المحطات تعرفين معاريس

ام ليث : طيب وش رايكم تجون لغرفه الضيوف اهدى لكم من احسن من انكم واقفين كذا عند الباب

ام محمد : ايه ولله انك صادقه

ام ليث : طيب حياكم الله

دخلوا غرفه الضيوف

: : في غرفه البنات : :

مرام : ZzZzZzZ

رفيف : بالله هاذي تخاشر

اروى : هههه ايه يا حبي لها فديتها

عنود : مرام من جد قومي ولله سمر لو جت وشافتك نايمه ان تتحطط

مرام ونصها نوم : ما نمت ما نمت مانا استرخي بس

رفيف : يا عيني على الأسترخاء

مرام : ااااااااااش انطمي انتي خليك صفر على الشمال

رفيف : ان شاء الله عمتي

رفيف بهمس : البنت حششت مو ؟؟

اروى : ههههه شكلها

مرام : رفيفوووه اسمعك يالدرج

مرام : شخصيه مرحه اربع وعشرين ساعة ضحك وطنازه ما فيه وقت للجد العقل هذا حاذفته من القاموس فيها دلاخه على طيبه على لعانه ماتدري وش تسميها طويله نوعاً ما 165سم وزنها حلوو بنسبه لجسمها 55 كيلوو شعرها كيرلي زي ميريم فارس وطويل بشرتها مو بيضا ولا سمرا جايه في الوسط بشرتها تعبانه شوي بس فيها ميزه هاذي البنت عيونها عسلييييه تذبح والباقي حط عليه اكس يعني البسي نقاب الربع وعشرين ساعه يا مرام وبيخقون عليك ان شاء الله عمرها 20 سمه قريبه من سمر كثير

{ Sun Shine }
03-07-2008, 11:44
السلاااااااااااااااااااااااام علييييييييييييييييييييييييييييكم
هلاااااااااااااااااااااااااااااااا وغلااااااااااا وميت سهلااااااااا

:) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :)

كيفك حبيبة قلبي مشاعر من قمر
مشكوووووووووووووووووووووووووووورة عمري على تعبك

;) ::جيد:: ;) ::جيد:: ;) ::جيد:: ;) ::جيد::

تسلملييييييييييييييي يمييييييييييينك حبي

::جيد:: ::سعادة:: ::جيد:: ::سعادة::

القصة في قمة الروعة وسمر وبنات العائلة تحفففففففففففففففففففففففففففففففففففة والله تحفة
حبيتهم والله... والله يدومها عليهم محبة وصحبة

:رامبو: :لقافة: :rolleyes: :رامبو: :لقافة: :rolleyes:

بس ليش وقفتي في مثل هالحدث كنتي كملتي ولو شوي

:محبط: ::مغتاظ:: :بكاء:

بلييييييييييييييييييييز لا تتاخري علييييييييينا متشوقة اعرف بقية الاحداث

;) :) :D ::جيد:: ;) :) :D

تقبلي مروري

:) :) :)

مع تحياتي
;) ;) ;)

مشاعرمن القمر
03-07-2008, 17:20
السلاااااااااااااااااااااااام علييييييييييييييييييييييييييييكم
هلاااااااااااااااااااااااااااااااا وغلااااااااااا وميت سهلااااااااا

:) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :)

كيفك حبيبة قلبي مشاعر من قمر
مشكوووووووووووووووووووووووووووورة عمري على تعبك

;) ::جيد:: ;) ::جيد:: ;) ::جيد:: ;) ::جيد::

تسلملييييييييييييييي يمييييييييييينك حبي

::جيد:: ::سعادة:: ::جيد:: ::سعادة::

القصة في قمة الروعة وسمر وبنات العائلة تحفففففففففففففففففففففففففففففففففففة والله تحفة
حبيتهم والله... والله يدومها عليهم محبة وصحبة

:رامبو: :لقافة: :rolleyes: :رامبو: :لقافة: :rolleyes:

بس ليش وقفتي في مثل هالحدث كنتي كملتي ولو شوي

:محبط: ::مغتاظ:: :بكاء:

بلييييييييييييييييييييز لا تتاخري علييييييييينا متشوقة اعرف بقية الاحداث

;) :) :D ::جيد:: ;) :) :D

تقبلي مروري

:) :) :)

مع تحياتي
;) ;) ;)



هلا فيكي حبيبتي
اخباري تمام
ولا يهمك بانزل بات
جديد دحين

مشاعرمن القمر
03-07-2008, 17:24
تابع الفصل الثالث
رفيف بهمس : البنت حششت مو ؟؟

اروى : ههههه شكلها

مرام : رفيفوووه اسمعك يالدرج

مرام : شخصيه مرحه اربع وعشرين ساعة ضحك وطنازه ما فيه وقت للجد العقل هذا حاذفته من القاموس فيها دلاخه على طيبه على لعانه ماتدري وش تسميها طويله نوعاً ما 165سم وزنها حلوو بنسبه لجسمها 55 كيلوو شعرها كيرلي زي ميريم فارس وطويل بشرتها مو بيضا ولا سمرا جايه في الوسط بشرتها تعبانه شوي بس فيها ميزه هاذي البنت عيونها عسلييييه تذبح والباقي حط عليه اكس يعني البسي نقاب الربع وعشرين ساعه يا مرام وبيخقون عليك ان شاء الله عمرها 20 سنه قريبه من سمر كثير

البنات : هههههههههههههااااااااااي

مرام ونصها نوم : خخخخخخخ الله من السخافه قايله نكته انا

رفيف : هههه لا ما قلتي نكته بس انتي بحالك نكته

مرام ودها تتهاوش : انتي هيه وقفي الميانه ترى ما اسمح لك

رفيف : طيب طيب انتبهي يطق لك عرق

مرام : رفيفووه انطمي لا الخك يا وجه البومه

رفيف : بنت بنت هيه يا بزر احترمي نفسك

اروى : بنات من جدكم تتهاوشون

مرام : ليه مو مصدقه اروى هانم مو عاجبك هواشنا ولا لازم امعط شوشوت هالنتفه اللي قدامي

رفيف : خخخخخخخخخ اقول روحي شوفي روحك وجهك اعوذ بالله تقل مشخاله

مرام : كووولي تبن يالتبن مالمشخال الا وجهك اصلا انتي غيرانه مني

عنود : خير خير ان شاء ولله وين حنا احترموا وجودنا طيب

رفيف: كولي كبر راسك عنود انتي مالك شغل

عنود اسكتت خافت تدخل في المشكله لانهم يتكلمون بصراخ وهي مسويه ثقل هاليومين ما تبي تخرب البرستيج <<اقوول الله من الدلع
يتبع في الفصل الرابع . .

مشاعرمن القمر
03-07-2008, 17:27
الفصل الرابع. .
رفيف: كولي كبر راسك عنود انتي مالك شغل

عنود اسكتت خافت تدخل في المشكله لانهم يتكلمون بصراخ وهي مسويه ثقل هاليومين ما تبي تخرب البرستيج <<اقوول الله من الدلع
___________________________
نكمل هوشه البنات بعدين نروح عند الشباب اللحين

ليث دخل صاله العيال وتنحنح : سلااام عيال

الشباب : هلااااا بالنحيف

ليث طنشهم طفش من ذي السالفه : عيال ما تدرون وين فيصل

بدر جدع قير البلايستيشن وترك لعب االكوره <<للحين موضه البليستيشن ما صارت قديمه يا بدر : يقولون انه هج

ماجد عصب من بدر : انت هيه يالبزر وش قاعد تقول تستهبل ولا تستخف دمك

بدر مستغرب من عصبيه ماجد : ههههه وش فيك عصبت لا من عمي

ليث قاعد يتفرج عليهم ويشوف اخرتها

ماجد : ما عليك منه ليث هذا انسان سخيف مافيه فايده من وجوده في الدنيا

ليث : ادري ما جبت شي جديد

محمد دخل ومعاه كرتونين بيتزا هت : السلام عليكم

محد رد عليه مالهم خلق بعض

محمد : السلام سنه ورده واجب

ليث تعوذ من بليس وبدون نفس : وعليكم السلام ..

محمد رااايق ومشتهي سواليف وهم مالهم خلق بعض : زين ولله فيه احد محترم

بدر : خخخخ وش قالوا لك عيال شوارع مو محترمين

محمد : لا مشاء الله عليك هاذي رديت عليها بس السلام ما ترد

بدر: انطم ولي يرحم والديك

محمد قعد وقعد البيتزا وصب الببسي وبداء ياكل : تفضلو كرتونين ماني ماكلهم لحالي \

ليث : الدايت ما يسمح

ماجد سافههم ويشتغل على الاب توب وبدر على البلايستيشن <<شايفين التناقض

محمد : ههه ما عنيك انت . . اصلاً وانا داخل امك هاوشتني هواش لما شافت البيتزا معي تقول ولله ما حللك اذا اكل ليث هههه احليلها خالتي سهام

ليث لا تعليق : . . ((شخصيه ليث ثقيله وفيه رزانه))

محمد : وانت ماجد ما تبي

ماجد : مشغول مشغول مو فاضي لك

محمد : بدر تبي ؟

بدر : محد يبي كان رحت عند خوياتك ياكلون معك

محمد مستغرب من طريقه كلامهم وش اللي قلبهم فجاءه محمد: تحتاجون دوره في التعامل والذوق مع الناس

. . محد رد عليه كلهم مشغولين بس ليث اللي كان يهوجس

قطع الصمت ليث :محمد ما تدري وين فيصل

محمد بمزح مو في وقته : يقولون انه هج

بدر : شفتوا انا قايل لكم

ماجد : من جدك تكلم

محمد وهو يتذكر : لا امزح معكم اذكر وانا طالع من فله الحش شفته بوجهي وكان وجهه شاحب ومصفوق مدري وش فيه سالته شفيك فيصل ما رد علي سفهني سفهه معتبره مع انه مو من اسلوبه الطتنيش تعرفون فيصل قد ايش صدره وسيع


ليث : نفس اللي فكرت فيه

ماجد : وش فكرت فيه ليث

ليث : لا لا ابد سلامتك

طلع ليث ورتركهم كأنه اكتشف شي خطير

بدر ما كلم ماجد علاقتهم شوي مكهربه والاسباب راح تبان بالاجزاء الجايه كلم محمد ترك ماجد

بدر : محمد وش فيه ليث ؟

محمد : ماني قايل لك الا اذا جيت تتعشى معي

بدر : هههههههه طيب يالغالي وهذانا جينا


نروح لطلال وسمر

الساعة 5 الصباح

السياره موقفه عند المحطه سمر تتفرج على البقالات والناس الرايحه والجايه والبنشر والسيارات اللي تغسل واللي ترفع ووقت الشروق كان الجو حلو نوعاً ما بس وصاخه المحطات خربت المنظر اللي بعين سمر يعني وحل وزيوت وحفر على الازفلت والجدران مكتب عليها منظر غير حضاري الله يصلح الحال طلال داخل البقالة

طلال لما دخل البقاله شافها وسيعه شوي مو زي عاده البقالات اللي دايم في الشوارع وكان فيه كذا قسم دخل الشيبسات اخذ كم شيبس حجم عائلي و2 بيبسي . . لحظه سمر تحب الببسي ولا لا خل اروح اسألها <<سؤال غبي طلال كل هذا تلزق

سمر وعايشه جو في الهواجيس صوت الدريشه يطق

ثطع حبل افكارها

فتحت الدريشه كان باقي على عيونها بقايا كحل سايح من كثر البكي بس عيون سمر تقول انه سمر في حاله تأهب لقصه جديده في حياتها

فتحت الشباك . .

سمر : سم

طلال وبوجه بشوش : سم الله عدوك . . بسألك تحبين الببسي ولا لا و ايش تحبين اكل كيك ولا شوكلا مدري وش اللي يعجبك بصراحه <<طلال منحرج ما يدري وش اللي تحبه سمر من اللي ما تحبه ما امداه ماله يوم متزوجها والصباح هذا بيتم يومين

سمر منحرجه تقول في نفسها : يؤ من جده هذا يبيني اتشرط ولله فشله

سمر بصوت مسموع : ام شوف انا ذوقي وسيع اكل أي شي بس بدال الببسي مويا او عصير برتقال لانه الببسي ثقيل شوي على معدتي

طلال في نفسه : ههههههه صدق البنات خرابيط ودلع اجل لو تدري اني اشرب على الريق لبن نياق وش تقول

طلال بصوت مسموع : اوكي . .

طلال راح

سمر رجعت لأفكارها . .

الجو راااايع خياااال وقت الشروق فيه احلا منه الدنيا طالعه بنفسج مو شمس ولا ضلام ووقت ربيع مو حر ولا برد

من لي غيرك يا عمري . .

لو بعدت ورحت عني ..

لو تحس بس اللي فيني . .

لحظه ما تتخلى عني ..

جوال طلال يدق وصوته عااااااااااااالي بزياده اللي برى الشباك يسمعونه

سمر تكلم نفسها : يووه يعني الى هادرجه ما يسمع معليه على الأخر وش الصمخ اللي فيه مبين اذنه تعبانه بس لو انها تعبانه ما .. . .

نسيت اني اعشقك . .

ولا تنسى اني بفقدك ..

بلحظه وداعك ياهي صعبة ..

بالحييل صعبة . .

خليني احطه صامت كل الهنود تلفتوا لا لا مو زين اتلقف عليه اللحين يحسبني انبش في خصوصياته اللحين يسكت . . سمر حبيبتي هدي شووي

الحمدالله اسكت

((شوووي ويدق))

و . .


من لي غيرك يا عمري . .

لو بعدت ورحت عني ..

لو تحس بس اللي فيني . .

لحظه ما تتخلى عني ..


سمر تلكم نفسها : يؤ من جد الناس يتلفتوا علي خليني احطه صامت مبين احد يبيه ضروري .

رفعت الجوال بتحطه صامت شافت

يتصل بك : My love

مشاعرمن القمر
03-07-2008, 17:28
سمر حست بالخيانه : كيف معقوله بنت لا لا مستحيل مو ممكن طب ليه لا يا سمر خليني ارد

ومن طبع سمر الطايش ردت

رفعت السمااعه

كان ولد مو بنت ولهجته لبنانيه

: الوو طلال الحقنا يا ابني تعا شوف شو صار بي غابي

سمر في نفسها : غااابي ههههه يستهبل هذا

: الوو طلال تعا شوف شو صار بمرتك

سمر بعدها مو مستوعبه : حبيته خخخخخخ

: الووووو

: الووو طلال

: طلال

: الووو

سكرت السماعه وجهها مصفوق

سمر تهون الطامه على نفسها : اصلاً ما يهمني لا هو ولا غيره انا ما حبه ليه انجرح ما يهمني ان شاء الله تزوج كل بنات الدنيا ما علي منه مزوجه غصبن علي وما كون بنت عبدالله اذا ما تطلقت منه .. <<يا سمر المشكه مو في انك تحبينه ولا ما تحبينه المشكله انه زوجك واي زوجه بتنجرح حتى لو كانت ما تحب زوجها >>

نشوف طلال

طلال استلطف سمر وحسها طيبه وتنحب وتدخل القلب على طول

طلال في نفسه : يا حياتي بزر اصغر من عمرها بواجد مدري كيف بتجيب بزران وتربيهم وشكلها تكرهني من قلب ههههه يا مسكينه هههههههه بس ما كون طلال ولد سعد اذا ما خليتك تموتين على التراب اللي امشي عليها

طلال يحاسب : كم الحساب ؟؟

المحاسب سوداني ولاف عمامه بيضاء على راسه وشكله قليل : 30 ريال

طلال : اقول ما عندك شي يسلي بالطريق اشرطه كستات حاجه

المحاسب : في الرف اللي جنب الثلاجه بتاعت البارد كستات حلوين

طلال : دقيقه اشوف

راح طلال لرف

حامد زيد \ سعد علوش \ خالد المريخي \فيصل اليامي . . . شعراء كثير وكلهم يعجبونه

ظل ياخذ ويرجع لين تم على حامد زيد

حاسب واخذ الاغراض وطلع وحاسب البنزين وركب السيارة حاولت سمر تخلي الجو طبيعي ولاكأن فيه شي

طلال : هلا

سمر : اهلين

طلال : طلع الخرابيط اللي جابها

وسمر ما تحركت ولا ناظرته حتى . . مو بيدها شي فطري حاجه لا إراديه مو في ايدها

طلال : سمر ما تبين تاكلين . .

سمر بحده : لااا

طلال : سمر فيه شي
سمر حست روحها غلط وانها تبين هيك انه حاصل شي

سمر بوجه بشوش وابتسامه صناعيه : لا ابداااا ما فيه شي شو سويت جوا

طلال استغرب منها شو هالنفسيه اللي معه تعصب بعدين تضحك : ههههه يا لب قليبك كان فيه سوداني ابو عمامه ولله لو تشوفينه تو لو يبي احد يسرق المحل كله طاوعه

سمر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااا اااااااااااااااااااااي <<ضحكه اصطناعيه

طلال مستغرب وش جاها البنت ما يستاهل الموضوع كل هالضحك . .

طلال : دووم هالضحكه ما تبين تاكلين طب اللحين

سمر مالها نفس مع انها ميته جووع بس تبي تبين ان الوضع تمااام : ايه

طلال طلع العصير والكيك الشيبس وكل مالذ وطاب

شغل الكست . .


في وقت من البطا وبليل ضاقت شياطينه
بعد شفت الظلام ينزع من ثياب المسا ثلثين
تحايلتي المنام اللي مثل بيتك تمرينه
وانا اللي من تفارقنا وانا ما غمضت لي عين
غريب كل حلمي مر في رقادي تزورينه
والاغرب كيف احلم الحلم وارجع واحلمه بعدين؟؟
قبل يومين شفتك في المنام وقمت من حينه
ونمت امس ورجع نفس المنام اللي قبل يومين
انا اللي قبل اسافر شلت قلبي من شراينه
تركته في ايدك مثل الامانه واحفظيها زين
ترى حفظ الامانه دين مجبوره تردينه
اجل ما في احد قد قالك ترى حفظ الامانه دين
مرد المقفي بيقفي ويستوفي وتوفينه
بعد ليله,ثلاثه,اربعه,عشره,شهر,شهرين
اذا انتي ما انتي بقد الكلام الي تقولينه
حرام استأمنك حاجه واذا جيت اطلبك تنسين
تخونين وتبين ارضى واحد يرضى تخونينه
انا لا جيت اخونك مع حبيبه ثانيه ترضين؟؟
من اول مارجعت من السفر ما شفت لك بينه
وانا اللي كنت احسبك قبل ادوس ارض المطار تجين
تكونين انت اول شخص عيني تحتضن عينه
وكنت اتخيلك من زود فرحة رجعتي تبكين
واشوف بدمعتك حكيك واعرفه قبل ما تحكين
واجيب احلى من اللي بتحكينه واتركك تحكين
تقولين الوطن نور واقول بنور مضوينه
تقولي لي غديت احلى واقول عيونك الحلوين
كلام نام بشفاهك وخفتي لا تصحينه
ذخرتيه الغرام اللي ينام ويتركك تصحين
تغانمتي غيابي لين رجحتي موازينه
تعلم من ايدك لمس الكفوف وعلمك تجفين
وليتك لاقيه شي فيني ما تلاقينه
ماهو بغرور لكن خابرك مالك امل تلقينه
تغافلتي بغلا والا الحلى ماهوب من زينه
تزينه الصور والا الصحيح ابن الحلال زوين
انا ماني بناقص عنه يوم انك تبدينه
نصيب هو نصيبي لو يسددها من الصوبين
قنوع بمظهري والسم ما يذبح ثعابينه
على قول المثل ماني حلو لكن ماني شين
اذا اهداك الزهر مره فأنا اهديتك بساتينه
واذا ألهاك بفرح ليله فأنا تهت لبكاك سنين
واذا استضعفتك املاكه وشتتك ملاينه
انا حتى فتات الخبزه اقسمها معك نصين
طموحي بس اجي واظفر بشي تستحقينه
تدينته..تسلفته..سرقته.. مو مهم منين
كأني من كثر ما ارضى بكل اللي تمنينه
لو انك تطلبين الله يعنيني بقول آمين
انا ما العب على الحبلين وقت الطيش وسنينه
تبين اللحين يوم اني كبرت العب على الحبلين؟؟
ترى عند البدو بالذات عيب اللي تسوينه
حلاتك لاعشقتيني تعشقيني ليوم الدين
غرام نسكن ضلوعه حشيمه من مجانينه
جفا يجمع معزتنا ولا عشق يذل اثنين
كثار اللي تحدوني وقالولي تحبينه
امانه لاتخليني صغير في عينهم تكفين
لاني كل ما قالوا تخون قلت:مسكينه
عليك الله وامانه علميهم من المسكين؟
انا خايف الا طاح الجمل تكثر سكاكينه
وانا ما عادت ضلوعي تحمل طعنة السكين
مثل ما قالوا: المكتوب واضح من عناوينه
لو ارحل منك للغربه بسافر من ظلامك وين؟؟
كفايه كل حلمي مر في رقادي تزورينه
كفايه من تفارقنا وانا ما غمضت لي عين
قبل يومين شفتك في المنام وقمت من حينه
ونمت امس ورجع نفس المنام اللي قبل يومين



كلام أثر فيها وفيه وفي قلوب ناس واجد . .


نرجع للبنات

رفيف: كولي كبر راسك عنود انتي مالك شغل

عنود اسكتت خافت تدخل في المشكله لانهم يتكلمون بصراخ وهي مسويه ثقل هاليومين ما تبي تخرب البرستيج <<اقوول الله من الدلع

مرام : شوفي رفيفووه ترى ضكت لك كثير مسويه روحك شي على ولا شي

رفيف : انطمي انت وجهك الله وعلم مين اللي ولا شي
مرام : ايه ولله الله وعلم وبعدين تعالي وش فيه وجهي مو عاجبك غاثك وجهي لهادرجه

رفيف : ايه ولله غاثني يجيب المرض اصبح وامسي عليه بس تتلزقين فيني يا خيه قرفتيني قسم بالله انتي وجهك

مرام : لا ولله انتي اللي تتلزقين تشوفين روحك فيني استغفر الله

رفيف : لا مشاء الله تعرفين الله وتستغفرين بعد من عقب ما شفت اللي بجوالك شكيت انك نصارنيه على هالصياعه

مرام عصبت منها : رفيفووووووه طلعتي عن حدودك ترى من زمان يبي لك كف على وجهك يصحيك من اللي انتي فيه

رفيف : يا مااااامااا خفت منك صراحه يلا وريني الكف وريني

البنات يتفروجون وخايفين يدخلوا رفيف ومرام كلهم شخصيه قويه وكل الطرفين عنيد نشوف شو صار

مرام : تتحديني عقله الأصبع

رفيف : ايه اتحداك وش ناقصني فوق راسي ريشه انا

مرام رفعت يدها بتسطرها كف رفيف مسكتها : وتمدين يدك تقل بزر يالبزرحركات اطفال هاذي اذا ما كنت تعرفين هالشي . . رفيف ومرام بدوا يتضاربون اللي تمعط شعر الثانيه وللي تضرب واللي ترفس

: بببببببببببببببببس خلااااااااااااااااااااااااااااااص انتي وياها يكفييييييي <<صراخ كسر البيت

دخلت شعرها منكووووش وجها اصفرررررر من اللي شافته وبقايا اثار دموع وعبايتها الكتف متوسخه غبار ومقطعه من تحت وغطوطتها فوق كتفها وشايله جزماتها بيدينها وشنطتها مجدوعه جنبها شكلها كان كأنها شحادته بس شحادته تقطر ملللح بس شكلها كانها توها شفيانه من مرض او بدايات مرض سمر ايوه سمر دخلت من الباب الخلفي عشان بتسوي لهم مفاجاءه لاكن انصدمت من المفاجاءه اللي مسوين لها مو ذولي بنات خالاتها كانوا يموتون على بعض ومترابطين لأبعد حد ومستحيل وحده تجرح الثانيه ولا البنات الباقي جالسين وقاعدين يتفرجون متوقعه تدخل تلقاهم يوسعوا ضيقتها من اللي هي فيه يرزقصوزن يغنون مسوين سهره حلووه ما توقعت هيك

اروى : سمر حياتي . . .مشتاقه لك ((ضمتها ))

اروى بدت تبكي من شوقها لسمر بس سمر بدت تبكي من التفكك اللي صاير فيهم هي فيه من يوم ما قالت رفيف النصارنيه ومش عارفه شو طار عقلها تفضح بروحها الثانيه كيف هي تركتهم وهم يموتون على بعض وكل وحده مستعده تضحي بأغلى ما عندها عشان الثانيه كيف صاروا كذا

جت عنود وضمتها برضه وبدت تبكي ومرام ورفيف كلهم مشتاقين لها

مرام : نحفانه ليه ما تاكلين

سمر حاولت تتناسى الموضوع : ههههه مسويه رجيم يا حياتي قبل العرس عنود مشاء الله طيلانه وطالعه قمر عليك جسم يا بنت الأيه ولا بنت ليل

عنوود فرحانه بسمر ومزحها اللي لك عليه : هههههههههههه وجع وش قالوا لك

رفيف دارت على نفسها : وانا ما تغيرت

سمر : هههههههههه زدتي قصراً يا فتاة العرب

رفيف : ههههههههههه حطمتيني

سمر : لا يا ويلك امزح معك لا طايله من اول بس مو كثر ما طال شعرك يالهنديه

رفيف : هههههههههه

سمر : اروووى حبيتي وزوجتي (( ضمتها ))

عنود : هههههههههه تذكرين يوم نزوجك انتي وياها ونسوي عرس وطق طقه ودنيا ويدخل باغلط علينا فيصـــلـ ...(( تلعثمت )) هههههههه تذكرين هههههه <<<بس رقعتها

سمر تسوي نفسها ما انبهت : هههههههههه ايه بس مشاء الله زوجتي سمنانه اروى انحفي ولا بطلقك ههههههه

اروى : هههههههههه يا ويلك هذا وانا مسويه رجيم

مشاعرمن القمر
03-07-2008, 17:29
مرام : اتركي اروى ليث ذاك الأطخم هو اللي ناحف نحف مو طبيعي صاير اطخممم ولا تاركان

سمر : وعووه تاركان ذاك الخنثي استغفر الله وش جابه له ذاك عربجي

رفيف : ولله يا سمر انه صاير يجنن

عنود : ترى اخت الأطخم موجوده

سمر : هههههههههههه سواليفكم ما تقضي بروح لأمي لي سنتين ما شفتها وجايه اسولف عندكم

ما التفتت الا فاطمه بوجههها

سمر : يمممه

فاطمه : سمرر

سمر ركضت بقووووه وطاحت في حضن امهاا سنتين ما شفتها انتلت جلابيه فاطمه من دموع سمر

سمر مبين انها تعبانه حييييييييل

ام محمد تهمس لأم ام ماجد : وش القصه سمر ضعيفه ونحفاااانه مرره عن اول صايره مصلااا تقل تشوفين النتفه رفيف

ام ماجد المشهوره بالأشاعات : تهقين صاير لها مشاكل مع طلال

ام محمد اردى منها : ايه ولله مو بعيده

ام بدر تسمعهم : اصلاَ ما عاشت معه شهر ولا اسبوع عشان يصير لها مشاكل

ام ماجد : اجل وشفيها

ام بدر : ما تدرين عن ضروف البنت يمكن ما نامت لها اكثر من يوم او تعبانه مسخنه وش يدريك انتي لا تقعدين تبلين على البنت

ام محمد سكتت داريه ان ام بدر بتسكتها : طيب تعالوا نسلم على البنت

ام ليث : ههههههه يا ليت بس مو راضيه تفك امها

ام سمر : خلو ضناي خلوها لي سنتين ما شفتها

سمر وهي بحظنها : يمه بنام عندك الليله في بيت جدتي

ام سمر : هههههههههههه بيت جدتك بعناه يا يمه اللحين كلنا ببيت خالتك ام ليث

سمر : يؤ ليه

ام سمر :ارضه غااااليه وشرتها الحكومه بمليونين وتقاسمنها في المحكمه

سمر : طيب ديام هيك في بيت خالتي سهام احسه صغير علينا

ام ليث : لا يا يمه وسعته صار اربع فلل وحده للقعده والحش والمطابخ وغرف الضيوف وفيه جناح لشغالات وفله لشباب ينامون فيها وفله لنوم فيها غرفنا وغرفكم وفله لسواقين

سمر : يؤ يؤ يا خاله ليه متعبه نفسك كذا صدق لا قالوا الهوامير في نعمه الله يكثر خيرك

ام ليث : ههههه يا حبي لك يا سمر اذا ما عطيت اهلي مين اعطي وبعدين كله من دعواتكم

سمر : يا خالتي قولي كله من خير المرحوم ابو ليث ومشاء الله عليك انتي صرتي كفو وغطيتي على مكانه في الشركه

ام ليث : سمر محد يغطي على مكان المرحوم واذا كان على الشركه كله من فضل الله ونعمته

سمر : الله يديم الخير . .

فاطمه : يمه سمر جوعااانه ؟ . .

سمر : ايه بالله يمه ميته جووع

ام ليث سهام : دقيت على المطابخ بيجيبون لنا الفطور اللحين عشر دقايق

سمر :احللللى كشخه ولله

مرام : سمر تعالي نوريك البيت على ما يجي الفطور

سمر : مريومه حبي بقعد مع امي من زمااان عنها

مرام : اوكي براحتك قلبي

فطامه : تعالي يمه سمر

ام ماجد : وش دعووه سمر حتى حنا مشتاقين لك . .

سمر : أي نوو أي نوو خالتوو بس امي مشتاقه لها اكثر منكم هع

الحريم : ههههههههههه

سمر: ههههه الى هادرجه دمي خفيف

اروى : سمر ترى حنا في الدور الثاني اول غرفه شمال

سمر : روري عاد كني بعرف بس ان شاء الله حبي

اروى : ههههه يالب قليبك اشوفك فوق بعد عشر دقايق سامعه عشر دقايق بس

سمر : اااف يا هل الحريم يهقن اعوذ بالله ليتي ما اعرست

اروى : ههههههههه ايه ولله ابرك لك

سمر: اقوول طسي مع رفيقاتي ترى اتزوج عليك سامعه

اروى :ههههههه سم

سمر قعدت مع امها فاطمه في الغرفه المقابله لغرفه الضيوف غرفه هاديه ورمنسيه وحلوه للقعدات الهاديه

فاطمه : هاه يا بنتي وش اخبار رجلك وش اخبار ابوك واخوانك من ابوك

سمر : يمه تكفين ما ابي اتكلم بأ ابوي انا ما صدقت افتك منه

فاطمه : ولو يا بنيتي هذا ابوك

سمر : تدرين يمه لو يدري بسالفه المليونين كان جاء يحب رجولك عشان ترجعين له ويلهط الفللوس

فاطمه : سمر انا ما ربيتك على كذا يا بنتي

سمر : يمه اللي شفته مو هين ياخذني وهو ما يبيني بس عشان يغثك وش هالعواجه

فاطمه : يمه خلاااص هدي قولي وش صار برجلك

سمر : متزوج . .!!

فاطمه : ههه ادري يا يمه انه متزوجك

سمر: ايه ايه متزوجني . .ويحبني ويموت علي بس انا ما ابيه

فاطمه : وراه يا بنتي

سمر : ما احبه ما يعجبني

سمر تكلم نفسها : ولله انه حليل وكنت متقبلته بس المكالمه ما تنبلع ابد

فاطمه : طيب دامه يحبك ويموت عليك ليش وجهك اصفر وعباتك مغبره ومقطعه وحالتك اعوذ بالله تقل شحاته

سمر : هههههههههه يمه تكفين تدرين لي يومين ما نمت وما اكلت شي وعباتي مغبره عشان بنشرنا وقعدت حوالي ساعه في السياره وعشانه مشقوقه لا تفهمين غلط ما سوى لي شي بس طحت على حصاة وانا امتشى في البر يوم بنشرت السياره

فاطمه : ههههههه الله يقطع شيطانك مين اللي مفهمك سوالف العرس قبل لا تعرسين

سمر: ههههه صديقاتي مصادقه بنات دشير

فاطمه : ههههه عاد ودشرتي

سمر : لا لا اضل بنتك المطوعه بس اخاذ منهم هالعلوم بس

فاطمه : طيب . . .

الخدامه دخلت عليهم : مس سمر مسس سهام كلام انتي كم ايتينق بريك فست

سمر : اوكي

فاطمه : نسولف بكرا تعالي نفطر

سمر : ايه ميته جووع ونعساااانه حدي

((شايفين فاطمه كيف قريبه لسمر وتتقبل كل شي منها كأنهم خوات لانها بكرها ووحيدتها واخوان سمر الباقي من ابوها وكثير قاسين عليها ))

افطرت سمر او بالأأصح تعشت وتغدت وافطرت ورتها الخدامه غرفتها ونامت وهي تبغى ترتاح . .

اول شي صدمه طلال بعدين صدمه حاله بنات خالها بعدين صدمه البيت وصدمه فيصل والبكي اللي بكته

اربع صدمات في يوم واحد وجوع وتعب عاشته سمر ذاك اليوم . . . انتهاء الفصل الرابع .

وله الحجاز
03-07-2008, 20:09
يعطيك العافيه مشاعر من القمر
وياليت تستعجلي بالباقي انتظر بفارغ الصبر حبيبتي
وشكرا

{ Sun Shine }
04-07-2008, 16:43
السلاااااااااااااااااااااااااااام عليييييييييييييييييييييييييييييييييكم

:) :) :) :) :)

مشكووووووووووووووووووووووووورة حبيبة قلبي على مجهودك

;) :) ;) :)

وتسلملييييييييي يمييييييييييييييينك عيونيييييي على التتمة

::جيد:: ::سعادة:: ::جيد:: ::سعادة::

بلييييييييييييييييييييييييييييييز حبي لا تتاخري علييييييييييييينا

:) :)

بننتظرك

:rolleyes: :رامبو: :D

تحياتي

jenaver
05-07-2008, 02:57
السلام عليكم

يعطيك الف عافيه اختي عهالروايه عنجد خطييييييييره


وانا استنى التكمله بفاااارغ الصبر


تقبلي مروري

اختك:
jenaver

Feeling Queen
05-07-2008, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

القصة روعة أختي ;)

آسفة على التأخير :مرتبك:

في انتظار التكملة ::جيد::

في أمان الله

مشاعرمن القمر
06-07-2008, 07:08
يسلموا حبايبي على الردود


الفصل الخامس . .

عادة في الأجازه كل الخالات يتجمعون في بيت ام ليث وينامون فيه ويسافرون احياناً مع العيال اما ابوفيصل فمتوفي الله يرحمه مات وعمر 80 سنه وابو ليث توفى في سكته قلبيه لما هبطت الأسهم وابو ماجد يشتغل في الجمارك وقليل ما يجي لرياض وابو بدر وابو محمد وقت الأجازه يصيروا في القنص مع ربعهم اما في اوقات الدوام فكلهم يرجعوا بيوتهم الا ام سمر وام فيصل واحيان ام ماجد اذا صار زوجها مو فيه وبعد ام محمد وام بدر يعني جيات وروحات على بيت ام ليث

((للمعلومه ام فيصل اكبر خواتها ومتزجه اولهم واصغر الحريم فاطمه ام سمر ))

1 الظهر مساء الأحد

ام ماجد وام محمد وام بدر وام ليث وام سمر وام بدر وام فيصل فاطمه ومعهم رفيف واروى في الصاله يتغدون مع انه فيه طاوله طعام فخمه وكبيره الا انهم فارشين السفره على الأرض ما تعودوا على الهياط ويحسون الارض اكرم واريح

ام ماجد : اقول رفيف وين مرام وسمر وعنود

رفييف : مالها ربع ساعه قايمه وتتسبح الحين وسمر ما ادري عنها لانه مرام معي بنفس الغرفه وقالت لي انها بتتأخر . .

ام محمد : سمعت انكم تخانقتوا امس

اورى : وعنود طلعت من الصبح تقول رايحه السوق . .اقول يمه وش دعووه ما سمعتوا صراخهم . .

الحريم كلهم ناظروا سهام ام ليث وعيونهم تقول كيف تخلي بنتها تطلع على كيفها كذا والبيت كله نايم من الصبح بدون ما نستأذن وبدون ما تقول لأحد

ام ليث بكذب : ايووه اروى قالت لي هي امس وانا جهزت السواق مع زوجته . .

رفييف طنشت ما يهمها : خالتي ام محمد ولله كنا فاضين وطفشانين كلنا نتهاوش

ام ليث بصرامه : اسمعي رفيف حركه امس ما ابيها تتكرر سامعه

رفيف : خالتي ولله لحظه طيش وبعدين ما بيني وبين مرام شي هي اختي واكثر من اختي بعد

اورى تذكرت سالفه لما رفيف قالت الصياعه اللي بجوالك وقالت في نفسها : معقووله مرام تسويها ولا يمكن رفيف تبي تتبلا على البنت وحتى لو كان صدق معقوله رفيف تفضحها كذا

اروى تهمس لرفيف اللي جالسه جنبها وبتشوف رده فعلها : رفيف وش قصت الصياعه اللي بجوال مرام اللي قلتي امس

رفيف بنفس الهمس : أي صياعه وش قاعده تقولين انتي

اروى تهمس : يوم تتهاوشين مع مرام وتقولين صياعه اللي بجوالك كأنك نصارنيه

رفيف : بعدين اقولك سالفه طوويله

ام بدر : وش قاعدين تتساسرون انتم

اروى : ولا شي خالتي . . قاعدين نقول مشاء الله الغداء زين اليوم

ام محمد : ما قلتوا لي وين سمر

احلام دخلت عليهم وجلست تغرف لها :توي داخله عليها نااااايمه وشكلها تعبانه

ام سمر : تعبانه ؟؟ لا ما ظنتي انا كنت عندها بالليل

احلام : ولله مدري شفتها من بعيد بس

ام سمر بروح اشوفها ..

ام ليث : اقعدي يا فاطمه كملي غداك انا ارسل الخدامه

ام سمر : لا ولله بروح اشوف بنتي


راحت وطنشتهم

دخلت على غرفه سمر الشنط مرميه ومكومه عند الباب حوالي ثلاث شنط كبار وش حاجتهم مدري شكلها مطوله . . ببيت خالتها والغرفه نفس ما هي بس الزياده انه في شي صغيرعلى السرير . . . سمر ناااايمه بهدووووء

قربت منها فاطمه وجلست على طرف السرير : سمر . .سمر ..

محد رد عليها

حطت راحتها على راس سمر حرارتها معتدله ما فيها شي

فاطمه : الحمد الله

قصرت على المكيف وغطت سمر وسكرت الستاره زين طلعت وسكرت الباب بهدوء وراها

وهي طالعه شافت مرام بوجهها طالعه من الغرفه اللي قبال غرفه سمر اللي هي غرفه رفيف ومرام . .

مرام : صباح الخير خالتي

فاطمه : هلا يمه انزلي تغدي

مرام : لا مالي نفس خالتي بسوي لي نسكفيه واتمشى في الحديقه

مرام كانت لابسه تنوره الا نص فخذها جينز وتحته سترتش ملون اخضر واصفر وبرتقالي
ولابسه حفر اخضر وعليه صوره تويتي الاصفر كبيره وتحت الحفر تيشرت برتقالي فاتح الى نص ذراعها وشعرها مجعد زي ميريام فارس بس هي على أقصر الى نص ظهرها . .

نزلت . .

مزاجها مو رايق مرره

:مساء الخير كلكم

الجميع : مساء الخيرات

ام فيصل اللي هي اكبرهم . .

ام فيصل : عيال هالوقت بدال ما تقولين السلام علكيم ورحمه الله

مرام مالها خلق تتكلم : معليش خالتي المره الثانيه

دخلت على المطبخ

تيسي سوي لي نسكافيه بسررعه

تيسي : اوكي

. . . . . .

عنود في السوق ..

بما ان البنت متفتحه وتسافر برى كثير فمتعوده على التفصخ وتحسه شي عادي

متلثمه ولابسه عباة كتف شكلها ملفت ومو قصدها تغازل او شي بس هي تفكيرها بريء نوعاً ما

ركبت مع السواق . .

عنود : بشير روح مشغل . . هذا فيه انا دايم روح

بشير : اوكي مدام عنود . .


..

سمر فتحت عيونها حاطه راسها على مخده نااااعمه وضامه مخده ضغيره في يدها والفراش كله فوقها بس راسها اللي طالع

شبعت نووم لها اكثر من عشر ساعات نايمه
شافت جوالها مكالمتين من طلال ورساله

فتحت الرساله . .

مشاعرمن القمر
06-07-2008, 07:09
كل الحكاية اشتقت لك . .

سمر في نفسها : هههههههه يستهبل طلال ولا وش قصته . . خليه يروح لم مرته يستانس شووي

دق الجوال ما ردت

دق ثانيه ما ردت

كان طلال بس مالها خلقه ما صدقت تفتك من وجهه

تركت الجوال طلعت لها ملابس ودخلت تاخذ دش

طول الوقت كان جوالها يرن وتسمع صوته وهي تحت الدش . .


مرام في الحديقه مليااانه ورد انوواع والوان والارض كلها بساط اخضر ومراجيح للبزران مع انه ما فيه اطفال كثير بس لو لشكل هاذي الحديقه الخلفيه لفله الحريم . .

كانت جالسه على الكرسي الهزاز تروق اعصابها والنسكافيه بيدها وهدوووووء وجوو ولا ارووع رااايق لأبعد حد وتغني . .

إنت مو قد الكلام . .كل يوم ولك كلام . . إنت تلعب بالقلوب . . إنت جاهل بالغرااام . .


عند الحريم

ام محمد : يا بنات ارقوا فوق في صالتكم محمد بيجيب الأغراض وبيدخل يسلم على خالاته ..

رفيف : ان شاء الله خالتي بس ما فيه احد الا انا عنود طالعه وسمر نايمه يعني بنتك بترقى معي مالي شغل <<وش اللي خالاها تنسى مرام مادري >>

اروى : ههههه اكيد يا قلبي

اروى ورفيف رقوا فوق وجوا بيدخلون على سمر مقفله ومبين انها مشغوله

سمر طلعت من الحمام البارد اللي رجع لها نشاطها بغت تكشخ في هاليوم امس جتهم حوووسه كأنها شحاته وهي لها سنتين ما شافتهم

طلعت من الحمام جسمها وشعرها مبلوولين ولافه الفوطه على جسمها طلعت من الحمام والجوال يرن طلال

سمر : يووه وش يبي هذا

ما ردت وسفهت الجوال وقعدت تلبس . .

بنطلون اسود ستان وضيق ولابسه فوق بلوزه أسوود ووبألأطراف ترتر ذهبي وواسعه واكتاف البلوزه نازله يعني فتحت الصدر واسعه واكتف سمر طالعه عن البلوزه جعدت شعرها وبما انه ناعم وما تيجعد صار مموج وطالع حركه سوت بوف من ورى ونزلت غره كثرت الكحل الأسود على هدبها وكثره المسكرا عشان تكثف رموشها شدو ذهبي خفيييف وحمره وقلووس شكلها مبالغ فيه بس تبي تغطي على الحوسه اللي كانت فيها امس لبست كعب النازل اسود وطلعت . .

لا لا لحظه رجعت تذكرت شي وش تذكرتي يا سمر

ناظرت الجوال رسالتين من طلال فتحت الأولى

سمر ردي ولله مشتاق لك . .

سمر في نفسها : ههههه من جد يتكلم هذا امداه يحبني بيومين شكله ناوي ينفذ خطته ويخليني احبه هيهااات يا بابا

فتحت الرسالة الثانيه . .

ترى بزعل اذا ما رديتي . .

سمر : ولله يا انت ناوي تلعب فيني يا طليل بس انا اللي بخليك تمووت علي تشووف

دق دق وما ردت


بعدين ارسل

فتحت راسلته . .

ترى هاذي آخر مره احذرك . .

سمر : هههههههههههههااااي تشووف يا ابن الأيه

فتحت رساله جديده

كتبت. .

آآسفه اذا ما رديت عليك بس ولله مستحيه منك


طلال في المجلس عند ربعه حمود وخالد وعبد المجيد هذول اقرب شي له من اللي في القعده بس اللي في المجلس واااجدين نصهم يشوفون مبارات الهلال والنصر ونصهم يلعبون بلووت وطلال وربعه كان مع اللي يلعبون بلوت الا عبد المجيد كان يعشق شي اسمه هلال

ويتابع المبارات مع الشباب

بالله عليكم هذا جو يدق فيه طلال على سمر ههههه شكل طلال ناوي نيه

جته الرساله . .

فتحها بعدين ضحك ضحكه قوويه سكتت كل اللي في المجلس واحد من اللي يشوف المبارات . .: اقوول يا اخووك تراك مو لحالك هنا فيه ناس بتشوف المبارات

طلال وبقايا ضحك على وجهه: تراكم ابلشتونا انتم والمبارات كل يوم طالعين لنا ببمبرات ويقولون مبارات حاسمه اااااف قررف

طنشهوه وكملوا المبارات

رد على سمر :

وقسم يا سمر قسم اني لا ازعل


ردت سمر :

هههه عادي

رد طلال : يعني اهون عليك

ردت سمر :

امم لمست الجرح شوف برد بس بشرط ماراح اقول ولا كلمه انت اللي تكلم . .

طلال انبسط على سمر :

يالله نشوف آخر الحياء

دق . .

ما ردت قفلت الجوال وطلعت

سمر : ههههههههااااي على باله خاااقه عليه ولله لا اهبل فيك يا طليل انت ومرتك لمين تطلقني . .<<مسكينه ما تدري انه يتعلق فيها بهالأسلوب >>

طلال دق مره ثانيه الجوال مقفل . . استغرب بس قال في نفسه : وراك وراك والزمن طويل


طلعت سمر شافت البنات في الصاله

اروى : هلااا بالعرووس مساء الخير تدرين بيأذن العصر وانتي توك تطلعين

رفيف : وش هالحلاااوه يا بنت طالعه تهبلللللللللللللين تو مابان جمالك

سمر من النوع الخجول قالت وبلهجه مصريه ودلع : بس بتكسف !!

رفيف تتنهد تسوي ذايبه : ارووح ملللللح على الدلع

اروى تضرب رفيف من كتفها بمزح : بس انتي الرجال متزوج

سمر : ههههههههههه نسيت اني رجل وقمت الدلع

اروى : عادي عادي كاثرين الخنث بقول بمجلس الحريم رجلي خنثي وافتخر

سمر : غريبه وين مرام وااحشتني الدووبه . .

رفييف : ايووووووووه مرااام نسينا نقولها انه محمد بيدخل

سمر مستغربه : محمد بيدخل يعني ماني قادره اسلم على خلاتي واقعد معهم امس تعبت صراحه وفشله على طوول نمت ..

اروى : ايه سمر امي تقول انه اخوي بيدخل يجيب الأغراض ومدري ايش وش اغارضه مو عارفه . .

رفيف: ومرام تحت في الحديقه

سمر : يووه مسكينه احتمال محمد يشوفها

رفيف : ههههههههه يتجي تركض تقولنا وش صار ريحوا بالكم . .


مرام نفس ماهي وتغني بروقاااااااان

إنت مو قد الكلام . . كل يوم ولك كلام . . إنت تلعب في القلوب . .إنت جاهل في الغرام . .

محمد سمع صوت رااايق حلوو ناعم يطرب يسلطن من حلاته وبما انه محمد نسونجي نوعاً ما فما تنحنح ولا شي استغل الفرصه . .

دخل عادي
حست انه فيه احد يمر وسمعت صوت خطاوي اقدام رفعت راسها لأنها كانت تناضر الأرض توقعته احد الخدامات او شي لما رفعت شافت واحد طووويل ونحيييف واسمر ما دققت فيه زياده بس صرخت ودخلت جوا بسررعه . . هو تنح مين هاذي تهببببل ما شافها من قريب بس من بعيد ومرام من بعيد تطيح الطير من السماء كأنها لبنانيه بلبسها وشعرها

محمد في نفسه : اكييد بنت احد الحريم اللي يزورون خالاتي اااحوووك تههههههببببببببل . .

مرام دخلت الفله ورقت على طول فوق تبي تدخل . . غرفتها بجد وقاااحه وواقف يناضر ولا تنح نح ولا شي يعني وقاااحه درجه اولى

كان مبين على وجهها مصفووق ومحمررر مبين انه صاير لها شي ما تبي احد يدري بس هيهااات يا مرام اكبر فضيحه بالعالم محمد ما طلع على اخته الله يصلحه

لما رقت فوق شافت البنات قاعدين سفهتهم ودخلت غرفتها وقفلت . .

رفيف وبطريقه عربجيه متركيه على نص ضهرها اللي فوق وحاطه رجل على رجل بس بطريقه رجوليه : شفتوا نفس ما توقعت شايفها

سمر : يووه شفتوا كيف وجهها احمر يا قلبي

اروى : يا عمرري كل هذا سواه اخوي

سمر : لا تتفألين يمكنه ولا شي من اللي تفكرون فيه

ام محمد : يلاا يا بنات انزلوا محمد طلع

رفيف : نو نو سمر شايفه محمد

سمر : ولله مدري الله وعلم

اروى : بروح اناديها اسبقوني . .

سمر ورفيف : اوكي

اروى تدق الباب : مرااام افتحي . .

مرام : هلا اروى تبين شي . .

اروى : كل الحريم تحت وامي تنادينا شكل في شغله لنا تحت وتعالي بنهوبل ونرقص ونسوي حفله عشان زواج سمر

مرام : اووكي دقايق ونازله

اروى : ممكن ادخل ولا تبين تقعدين لحالك

مرام : لا يا حياتي انزلي انبسطي معهم . . اللحين جايه

اروى : على راحتك اشوفك تحت . .

مرام : اووكي

مرام دخلت الحمام اللي جوى الغرفه غسلت وجهها وعادت مكياجها الخفيف ونزلت ما تبي احد يدري باللي صار

ههههههههه يا قلبي هي ما تدري انه رفيف وسمر واروى دارين باللي يبي يصير لها قبل لا يصير لها

طلعت من الغرفه حطت رشه عطر برتني تموووت فيه عطرها المفضل تحسه يناسبها . . نزلت وهي بالدرج اللي في الصاله يشوفونها

ام بدر : مراااااااااام شكلك بتنخطبين يمه

ام ماجد : ايه يا حياااتي هي تطيح الغتر من حلاته

مرام في نفسها : خخخخخ وش يبون ذولا ناقصتكم انتم بعد

ام محمد : ولله يا محمد منجننننننننن علللللليك

مرام تسوي غبيه : مين محمد ولدك يا خاله متى شافني

ام محمد : شافك بالغلط وانتي بالحديقه وطاااير عقله يقوول مين بنته المزيوونه اللي برا

مرام حمرررت غدووودها اكثر من اول

ام محمد : ويحسب احد بنات صديقات خالتك ام ليث ما تذكرك

مرام : ههههه شوفي خالتي انا ما اذكر من من محمد الا اني كنت اتهاوش معه ايام حنا صغار ويوم شفته تو غصبن علي على بالي احد السواقين <<<تحطييييم يا مرااام \

ام محمد طيرت عيونه

مرام سفهتها وفي نفسها :وش تبيني اقول اتغزل بولدها قدامها ولله حاله

مرام قعدت مع البنات في الصاله وجنب رفيف . .

رفيف تضربها مع كتفها : احللللى احللللى منهبل عليك الولد

مرام : رفيف ممكن تسكتين ترى نفسي بخشمي

اروى : وش دعووه قاعدين يمدحونك انتي وتقولين نفسي بخشمي

مرام : نفسي من إطراء خلق الله غنيه . . ماني محتاجه مدح احد

سمر : اتركوا البنت خلاص متضايقه . .

مرام مزاجها متعكككككر اليوم مرام عموماً مزاجيه بحته يعني لو كل افراح الدنيا فيها يجيبها يوم كذا مالها خلق . .

سمر: اقوول خالتي ام محمد يقولون مجهزه لي مفاجاءه

ام محمد : هههههه اعرفك انتي تمووتين على هالخرابيط بس ماني فاتحتها الا اذا جت عنود أذن العصر وهي ما جت

رفيف : وش دعووه خالتي حنا مالنا كرت

ام محمد : ههههههه انتم الحلى والزين بس لا صرتوا معاريس

رفيف بمزح تسوي مغروره : لا لا اذا صرت عرووس ماني عندكم عند عماني

ام محمد : ههههه ايه هين مردك لنا

ام ليث : يمه اروى دقي عليها قولي لها تجي . .

اروى : ان شاء الله خالتي. .

عنود : اهلييين

اروى : وينك انتي تدرين لك كم برا البيت

عنود : ليه كم الساعه . .؟

اروى : شوفيها

عنود : يوووه خمس العصر دقايق وانا جايه

اروى : اوكي استعجلي مع السلامه

عنود : اووكي يالله بااي . .

. .
ام محمد : بنات وش رايكم اذا جت عنود تطلعون مشوار

رفيف : ايه ولله عشان حبيبتنا مرام تروق

ام محمد : حلووو

على ما تجي العنود نشوف طلال . .

دق جواله شافه my love

طلال : يوووووه وش تبي هاذي

دقايق شباب . .

مشاعرمن القمر
06-07-2008, 07:10
طلع من الخيمه الشعبيه اللي في الأستراحه . .

طلال : خيررررر

: مرحبااا طلال انا ولدت

طلال : وووجع مو قلت لك صقطيه

: لا انا بدي اياه

طلال : مو على كيفك بدك اياه ولا ما بدك اياه انا قلت لك سقطيه ليه ما سقطتيه

: انت ما بدك طفل مني

طلال : اسمعي يا بنت ما ابي منك ولا ابي من غيرك انا متزوج اللحين وبشهر العسل ما ابي ازعاج ودق دقه علي سامعه ورقمي هذا انسيه

: يعني ماراح تجي للبنان

طلال : لا ماني جاي اصلاَ انا ما ابيك . .

: طيب ازا ما بدك ياني ليه ما طلقتني

طلال : مالك شغل فيني يا شيخه انا حرر اطلق اللي ابي واتزوج اللي ابي وانا يوم تزوجتك كنت طالع سياحه مع ربعي وبصراحه عجبني شكلك من برا بس كنت ما ابي شي بيننا يصير بالحرام . . وووبس ما ابيك ولا احبك ولا عمري فكرت تصيري زوجتي واذا بتضلين تدقين بغير رقمي فضفي احسن لك . .

: طلال ولله زي ما خربت عيشتي لأخرب عيشتك . .

طلال: ههههههااااي يا ماما خفت

: اخي ألي انو دق عليك لما كنت في المستشفى وانوا حدى رد وما تكلم . . وانو ظل ساعة يتلكم وما حدن بيرد وتسكرت السماعه بوشه

طلال : ايه هذا انا كان مالي خلقك قلت اضحك ربعي عليك . .

: طلال اتخيل قد ايش راح اخرب عيشتك . .

طلال : ايه ان شاء الله قبل لا انام بتخيل . .

سكر السماعه بوجهها

معقوله سمر هي اللي ردت راجع الجوال والمكالامات شاف المكلامه المستلمه ومدتها وبأي وقت وعرف انه سمر ردت عليه

طلال في نفسه : اهااااااا عشان كذا كانت شوي تضحك وشوي تكشر يا عمري يا سمر لازم اتصرف . .



يا ترى مين حب طلال الأول يعني my love مو حبه ؟

وايش قصته مع غابي اللي دقت عليه ؟

عنود ليه تأخرت على البيت كل هالوقت شو تسوي نص اليوم برا ؟

وش قصه الصياعه اللي قالت عنها رفيف في جوال مرام ؟

مين راح يغلب الثاني سمر ولا طلال؟

محمد عاجبته مرام الى هادرجه شو التطورات اللي بتصير ؟

ليث مختفي هو وفيصل ما زارونا في البارت هذا وش قصتهم يا ترى ؟

إبـلـيـسـ
06-07-2008, 09:12
مشكوور على الموضـــوع الرائع

Feeling Queen
06-07-2008, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

التكملة روعة أختي ;)

في انتظارك ::جيد::

في أمان الله

وله الحجاز
07-07-2008, 05:43
يعطيك العافيه يا قلبوووووووو
ننتظر التكمله بس ياليت بسرعه
وشكرا حبيبتي

عمرو صلاح
08-07-2008, 20:26
مشكورة اختي ممكن التكمله بسرعة لوسمحتي

jenaver
09-07-2008, 01:22
لااااااااااااااااااااااااااااا:(


لييييييييييييييييش الباااااااااااااااااارت قصييييييييييير كداااااااااااااا:eek::بكاء:


بلييييييييييز كمليييه قبل يوم الخميس لاني مسافره ياقلبي وحتفوتني القصه:بكاء:

SNICKERS
09-07-2008, 06:55
ممكن تنزليها اذا انتهيتي بلمف مضغوط اسرع لنا

لأني لأحب ان اقرأ الا بجوالي قبل النوم

ان لم تشاءئي براحتك !!

{ Sun Shine }
09-07-2008, 09:59
مشكووووووووووووووووووورة حبيبة قلبي على التكملة الرووووووووعة
وننتظر التتمة بفارغ الصبر بس بليييييييييييييز بسرعة
تحياتي

وله الحجاز
10-07-2008, 14:44
وينك يا مشاعر والله حرام عليك
مطنشه كذا
طولتي هاالمره كثيرررررررررررررررررر

مشاعرمن القمر
10-07-2008, 17:27
تسلمون على الردود
ومعليش على التاخير
واتمنى لكم قرائه
ممتعه::جيد::

مشاعرمن القمر
10-07-2008, 17:28
البارت السادس وطووولته لعيونكم . .

فيصل : ماكان مفروض تجي هنا

ليث:ما تخلي بنت لا راحت ولا جت تأثر فيك

فيصل: ليثووه انت من متى تدخل في خصوصياتي هااااه

ليث : من يوم ما عرفت وش فيك فيصل ارجع للقصر ترى الكل يسألون عنك والأشاعات شغاله في بيت امي

فيصل : ما همني احد سامع لا اشاعات ولا غيره انا ابي ارتاح كم يوم وبس وراجع وخلي يقولون اللي يقولونه

ليث : ترتاح في حفله زواج سمر فيصل ما يصلح كذا ولله مو زين عشانك

فيصل : يا ليث انت مو مقدر الموقف مو مقدر . . كيف بيكون وجهي ساعاتها وانا ابارك للبنت الكل راح يكون متنظر رده فعلي واولهم هي . .

ليث : فيصل شوف روحك شوف كيف نحفان وصحتك متدهوره عضام وجهك بارزه من التعب انت قاعد تدمر نفسك بهالطريقه داري ولا ما دريت

فيصل : . . . . <<ما يدري وش يقول ما ينشره عليه

ليث : طيب ليه تهرب في فنادق ولا وين في الدمام مستخف انت

فيصل : احمد ربك ترى بغيت اطلع عن الحدود من هوول الصدمه

ليث بتريقه وطنازه : لا ولله وليه ما طلعت ؟ ؟

فيصل بجديه : كنت احسب الجواز في درج السيارة يوم وصلت واتذكر اني ناسيه في البيت

ليث : فيصل لازم ترجع امك قلقانه عليك وامي مو مرتاحه

فيصل: ارجع لهم قلهم صديقه توفى في جدة ويبيروح يعزي اهله وانتهى الموضوع ليثووه لا تقعد تتغيبى علي لو بغيت تدبرها دبرتها اعرفك ززين

ليث : طيب لو قلت لك ان احلام اختك تبي تشوفك

فيصل يناضره من فوق لتحت : لا ولله صارت تبي تشوف وجهي اللحين

ليث : شوف فيصلووه ماني راجع الا وانت معي

فيصل : دام كذا أستأجر الغرفه اللي جنبي او حيااك معي في الشقه ترى الغرفه الثانيه فاضيه وانزل تحت جب لك كم ثوب وبدله لأسبوعين

ليث : ما منك فايده راسك يابس طيب على الأقل كلم امك

فيصل : في هاذي صادق انا لازم اكلمها

ليث يستدرجه : طيب انا طالع اتمشى على البحر تعرف ما فيه بحر في العاصمه تجي معي ؟ ؟

فيصل : ايه ولله بس احس بهالرطوبه ولا اشوف البحر

ليث : حلوو دام كذا رح غير ثوب البيت المصفر هذا وتعال احتريك تحت

فيصل: لا اللحين ثوبي صار مصفر . . لا ماراح نروح في سيارتك سيارتك تفششل خذ مفتاح سيارتي شفه فوق التلفزيون وانز وشغلها خل تحتمي على ما بال اغير ثوبي المصفر . .

ليث : هههه ان شاء الله

دخل فيصل الغرفه

وليث دخل الصاله بياخذ المفتاح

شاف جنب المفتاح ورقه سوداء و مكتوب فيها بالأبيض . . I miis you

ليث في نفسه : يووه وش هذا

اخذ المفتاح وطنش الورقه ونزل (( ليث بطبعه امييين وما يحب يطفل على خصوصيات الغير او اشياءهم يحسه يغلط في حقه مو حقهم ))



ماجد وبدر ومحمد في الصاله قاعدين صالتهم المعتاده انوواع الوصخ والقرف الصاله هاذي كل يوم تنضف لاكن قررف العيال لا ينتهي . .

مخدات الكنبات مجدعه على الأرض والشمغ مجدعه وبياله شاهي مدري من وين طالعه واشرطه البلايستيشن واشرطه الأفلام مجدعه ومختلطه مع بعض والديفيدي بعد والفيديو. . والثياب بالأرض وورق البارصة والشاحن والجوالات حوووسه يا ناس وش اوصف وش اخلي وزباله المطعم عقب سهره امس محد شالها والمناديل وقشور الفص فص

بدر: اقوول عيال من زمان عن السوق والطلعه والعوايل وهذا

محمد : ههههااااي ايا الملعوون

ماجد : ايه بالله ودي اطلع اشووف وش اللي منهبلين عليه بهالسوق

بدر : ابو حميد ههههههه مسكين الحجي ما يدري

محمد : ههههههههههه شي عجيب بس انت اكشششششششخ طيب واشحن جوالك عشان البلوتوث بيصير مشغل اربع وعشرين ساعه

ماجد : ههههه يا حليلك جوالي ما فيه بلوتوث

بدر ومحمد : ايييييييييييييييييييييييييييييييش

بدر : وشو جوالك يالقروي

ماجد مستغرب : عندي جوالين واحد لربعي واهلي اللي هو النورس وواحد للنت وشركات الأسهم اللي هو الرهيب

بدر ومحمد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااا ااااااااااااااي

بدر : اقووول عايش بكهف انت

ماجد : لا ولله عادي اسماء جوالاتي تضحك يعني

محمد : ههههههههههههه ما سمعت ب N70 N72 مع انهم قديماات بس ززين اذا عرفتهم

ماجد : وش دعووه شايفني جاهل يعني اعرفهم بس ما منهم فايده عندي كميرا دجيتال يعني ما احتاج كميرا والبلوتوث للبزرااان

محمد : اقوول يالحبيب تروح تشتري جوال فيه بلوتوث سامع ما تسوى روحه السوق بدونه

ماجد : دام كذا اجيب لكم عشره بس انا انسان جدي ما احتاج لل. .

محمد قاطعه : مهما كنت جدي لازم توقف شوي تتأمل الجنس الناعم

بدر : اووكي انا راح اللبس عشان يتأملني الجنس الناعم مو بس انا اتأمله

محمد وماجد : هههههههههههههه

محمد : اوكي انا بروح البس بعد مجوود البس اكشخ شي عندك واذا صار اللي عندك هراديس وحوووسه رسم والبس ثوب وشماخ كأنك راح عرس

ماجد : ههههه ان شاء الله بشوف اخرتها معكم

محمد : ترى بنمر الجوالات ذكرني

ماجد : طيب طيب بس طس البس

دخلوا يلبسون



عند الحريم

عنود دخلت وعباتها على كتفها والشيله على كتفها وما معها أي شي بيدها بس كيسه سنبون : هااااااااااااااي

الحريم اللي تقول وعليكم السلام من زود الطوع واللي تقول هلا وغلا واللي تقول هااياااات

مرام: احووك توك تجين ولا ما بيدك شي

عنود : كوولي تبن جايبه كيستين سنبون ونسكافيه لكل العايله

اروى وهي تناضر الكيسه : طيب . .طيب . . لا تمنين

عنود: ههههه مرام تعالي ناكل انا وياك ما عليك منهم

ام ليث قربت من عنود وهمست في اذنها : لا تفكرين طلعتك هاذي بعديها كذا

عنود مستغربه على الأخر اخذت ايد امها و سحبتها على الصاله الثانيه

عنود وخايفه تكون امها شاكه فيها : يمه وش تقصدين

ام ليث : تدرين وش اقصد وش عندك طالعه كل هالوقت ولا ما بيدك شي بعد

عنود : moom رحت الصالون اشوف آخار موضه للفساتين الناعمه لسهرات البسيطه عشان البارتي حق سمر وبعدين اخترت موديل وطلعت ادور له قماش حلو وعلى ما اتفقت مع مشغل يخلصه لي بكرا لأنه كل المشاغل تقول بعد اسبوع بطلعه الروح لقيت بعدين طلعت اشوف التسريحه والمكياج اللي بحطه وكل هذا صار بيوم واحد فتخيلي قد ايش لحقت مع الزحمه والدنيا اللي في شوارع الرياض يعتبر رقم قياسي . .

ام ليث وهي في قمه الشك : وش يثبت لي وبعدين ليه ما استعديتي من قبل


عنود فيها اليبكيه من عدم ثقه امها فيها :لأنه بصراحه تو ما دريت بسالفه انه بتسوون بارتي لسمر . . واللي يثبت لك معي فاتوره الفستان

طلعتها لها وطلعت جوالها وكبت كل اغراض شنطتها قدام امها
: خوذي بعد فتشي كل شنطتي ولا تنسين الجوال يمكن فيه شي عيب وانا مدري

عصبت وطلعت فوق لغرفتها وتركت شنطنتها وجوالها وكل اغراضها تحت منثوره
قدام سهام ام ليث . .

مشاعرمن القمر
10-07-2008, 17:29
تك
ملت البارت السادس
دخلت غرفتها وقفلت عليها رمت نفسها على السرير وقامت تبكي عنود تفكيرها برررررريء جداَ يعني عقلها اصغر من عمرها في هالأمور وهي اغلب عيشتها برا فتحس هالشي عادي . .

ام ليث : ييااااااااللللللللللللله على هالبنت بتهبل فيني

ام ليث حنووووونه بس ظروف الشغل والشركة غيرتها وخلتها قااسيه زي الحجر وصااارمه نوعاَ ما . .

لمت اغراض عنود ودخلتهم في شنطتها واخذت الشنطه ورقت فوق لغرفه عنود . .

ام ليث: عنوود افتحييي

محد رد

ام ليث : عنود يمه افتحي

عنود : ليه بتفتشين غرفتي بعد

ام ليث : يا يمه ماني مفتشه شي افتحي ابي اتكلم معك

عنود انسانه محترمه ومؤدبه يعني ما تقدر ترد بوقاحه الا اللي يتويقح عليها فكيف ترد على امها قامت ومسحت دموعها وفتحت الباب وقعدت على السرير بدون ما تناضر امها
ام ليث قعدت جنبها

ام ليث : يمه انا غلطانه المفروض اكون واثقه فيك

عنود : المفروض . .

ام ليث :يايمه لا تزعلين انتي بعد المفروض تستأ ذني مني على الأقل

عنود : آسفه استأذن المره الثانيه فيه شي ثاني

ام ليث : عنود يا بنتي انا ما اسوي كذا الا من خوفي عليك وحبي لك

عنود : ...

ام ليث : يا عنود انا ما ابي اتحكم فيك ولا ابي شخصيتك تكون ضعيفه بس لا تنسين انك من مجتمع شرقي واصلك عربي ومو على كيف الحرمه تطلع وتدخل على كيفها اللي تدخل وتطلع على كيفها يعتبرونها ضايعه

عنود حست امها معها حق

تجمعت الدموع في عيونها وضمت امها وبكت

ام ليث احترمت بنتها وحست هالشي مو في إرادتها لان تربيتها كلها على المجتمعات المتفتحه

ام ليث ابتسمت : بس يمه خلاص البنات يحترونك تحت

عنود : ليه ؟ ؟

ام ليث : بيطلعون للمول على ما حنا ننقل اغراض حفله سمر للأستراحه والبنات يقولون نبي نستهبل ونستانس في السوق دام سمر معنى !!

عنود تتذكر :اااهااا ايووه صح قالوا لي طيب حفله سمر بكرا صح ؟ ؟ ولا انا مخربطه

ام ليث : الا بكرا

سمر دخلت عليهم : وش تحشوون فيه انتم سمعت اسمي

ام ليث : ههههه كيفنا بنحش وش تبين جايه

سمر : اممم ولله يا خالتي حنا تحت منرصين مع السواق لنا ربع ساعة ننتظر مس عنود

ام ليث : هههه طيب انا بنزل للحريم تحت سمر تصرفي مع عنود على كيفك

سمر : اررررحبووو ابشررري

ام ليث : ههههه

نزلت تحت

سمر طبت على العنود وحطت يدينها على رقبتها

سمر : سوف اذبحكي ايتها الخائنة

عنود : لا لا يا انطوني لقد فهمت السالفتا غلط

سمر : لسووف اذبحكي ايتها الحقيرره

عنود : لا لا ارجووك صدقني الفتى الذي في بطني ابنك وليس ابن اليخاندروا

سمر : كاااااااااذبه خائنه سافله لا تستحين على خشتك لقد رأيتك تقبليه في السيب الذي ورى بيت ام علي

عنود : لا لا ارجووك لا تفهم الهرجه غلط هو الذي اجبرني على تقبيله

سمر: هههههههههههههههههه اقوول قووومي بس اشوفك دخلتي جو شوي وتقبليني البنات ينتظروننا تحت

عنود : ههههه ولله انتي اللي داخله جو . . اوكي بسرررعه انزلي انا عباتي علي بس بلبس اللثمه واجي

سمر : وش لثمته يبي لك ساعه البسي نقاب ولا برقع

عنود : اوكي بسررعه اسبقيني تأخرنا والحريم مو طالعين من البيت الا وحنا طالعين

سمر وهي تمشي بتطلع من الباب

عنود : سمر

سمر : هلا

عنود : لا تخبر الخاندروا بالذي حصل بيني وبينك الليله

سمر : حسناً لاكنني سأخبره بأنكي هههههه تحبين سواقكم بشير

عنود : يا حيوااانه ولله لا العنك

سمر هجت ! !

عنود : هههههههااااي تشوفي بالسياره ولله لا اخلي بشير يفحط فيك تفحيط



بنفس الوقت

محمد مرسم ولابس ثووب وشماغ ويتعطر بس ناقصه بخور وبشت ويصير معرس

قاعد ينتظر العيال

بدر طلع ومرسم بعد

محمد : ااااااحلى وش هالكشخه ابو بدريه

بدر: داري داري اني كشخه انشغل بحالك

طلع ماجد

محمد وبدر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههااااي

ماجد يناظر نفسه فيه شي يضحك ولا لا

ماجد : وش فيه يضحك

ماجد جسمه طوووووويل وعرررررريض ودايم لابس ثووب واسمر مفتح شووي يعني هو ابيض من محمد وجهه مربع يعني لاهو دائري ولا هو طويل وشكله رسمي ومرتب كأنه شاعر او ولد هوامير دالايم شكله كذا والجميع متعودين عليه بهالشكل

اللحين طالع قدامهم ولابس بنطلون جنز اسود ووسيع
وبلوزه بدون اكمام سوداء <<مطقم يا حليله <<
ومسوي شعره سبايكي وفاتح ازارير البلوزه

صحييييح شكله خقاااااااااااق يعني طوويل وعريض وعلى جماله يروح يلبس لبس اجانب طالع شي

بس محمد وبدر متعودين على شكل ماجد الرسمي والجدي اول مره يحسون ان عنده حركات نص كم

محمد : ولله يالبنات بيذووبوون عليك يابن الأيه

بدر يضرب محمد مع كوعه : طالع حررركه الولد ولا

ماجد يبي يلفعهم :طيب دام كذا ليه تضحكوون اول ما طلعت

بدر : يالطيب مو متعودين على شكلك كذا طول عمرك يا مرسم يا بسروال السنه ولا ثوب البيت

محمد : دايم البس كذا

ماجد : ولله لو تصيدني الصحافه ان اروح فيها

محمد : اخس يالثقه وش يبون فيك

ماجد : بعدين بتدري مين انا مو اللحين . .

طلعوا وركبوا سيارة بدر هو اللي يسوق ماجد قدام ومحمد في المرتبه اللي ورى التكييف عاالي والميوزك ترزح . .

وصوت محمد عبده مالي السيارة

بدر : أي مجمع تبون ؟

محمد : بما اننا ما شبكنا من زمان اخبر صحارى فيه سوق طيب روح له يمكن تغير الوضع ويمكن لا . .

بدر : حلوووووو

مرام : بنات أي مول نروح والله حيرانه

سمر : انا صحارى مين يصوت معي

عنود : لا ولله صحارى مقررف نبي حياة مول مين يصوت معي

مرام : انا مع سمر

اروى : انا مع عنود

سمر : رفيف هي اللي تختار مين بيرجع عالأكدمية

رفيف : اممم بصراحه حياة مول انووااع الصياعه وصحارى سوقه حلوو خلاص حياة مول

اسمر : حيووواااااااانااااااااات انا العرووس حرام عليكم

رفيف : اااااااف قامت تددلع ذي اوكي صحارى ابدل التصويت

مرام : تدرون شلون الاقرب نروح له

سمر : اقوول عنود اسالي بشير مين اقرب

عنود : ان شاء الله عمتي

عنود: بشير فين اقرب صحارى مول ولا حياة مول

بشير : هزا صحارى مول

سمر : حلوو ودنا لصحارى الخاندروا

عنود : ووجع تشووفين يا دووب

مرام رفيف : وش عندكم انتم

عنود : هااه لا ولا شي


السكيورتي عند الباب وعيا يدخل محمد وماجد وبدر

ماااجد : اااااف يالبلشه

محمد : ما عليك حنا خبره اصبرر

شاف بنت صغيره عمرها تقريباَ5سنين شعرها اسوود وحاطه قرنين وفستاان وردي الى ركبتها ومعها حلاوه كبيررره شكلها كثيررر كيوت

محمد قعد قدامها على ركبه : مرحبااا يا حلووه

البنت : هااي

محمد: تبين فلوس عشان تشتري حلاااوه ثانيه

البنت : يس

محمد : ما اعطيك اياها الا بشرط

البنت : شوو ؟

محمد : تدخلين معي الموول شوي ونطلع

البنت : بس هيك اووكي

مسك يد البنت معه الشباب ودخل. .

السكيورتي : خير ان شاء الله

محمد : انت اللي خير ان شاء الله

السكيورتي : ممنوع دخول غير العوايل

محمد : اوكي حنا عايله هذوول خواني وهاذي بنتي

السكيورتي مع انه مو مصدق بس دخلهم

ماااجد : ااووف يلعن ابوو الخبره يا شيخ

محمد : اعععععجبببك

عطا البنت خمسين ريال : خوووذي يا ماما يلا روحي لأمك لا تضيعين المول كبير

البنت : اووكي . . اخذت الفلوس وعطته بوسه

محمد لما راحت البنت : اوووف البنت اذا كبرت بتطلع طللللقه صااروووخ

ماجد وبدر :ههههههههاااااااي


عند البنات . .

عنود : بنات تحتاجون شي من السوق

كل البنات : لا

عنود: طيب انا ميته جوع دامكم ما تعشيتوا نروح نتعشى وناخذ لنا بعد العشاء فره صغيره على المول عشان الطخمان بعدين نطلع نجيب لنا فيلم وفيشار وعصاير اووكي متفقين احد عنده أعتراض

كل البنات : لااا

عنود : اووكي

مرام : بنات انا ميته جووع ابي مطعم سنع مو خرابيط

سمر : ما عليك وش رايك ببيتزا

مرام : ايه ولله من زمان عنها

رفيف : حلوو اجل دومينوز بيتزا اووكي

سمر : حلوو

راحوا عند المطاعم وطلبوا لهم وقعدوا ياكلون

رفيف : مرام افتحي البلوتوث

مرام: طيب . .

فتحت البلوتوث

مرام : يووووووووووه اجهزه كثيره

عنود : بالله خل نستهبل حطي نك ولد وخلل نقعد نغازل

مرام : هههههههاااي حلووه

غيرت اسمها : : الفارس الملثم

اروى : وش حطيتي نك ؟

مرام :هههههههه الفارس الملثم هههههه

كل البناات :هههههههههههههههههههاااي

مرام: ههه فيه وحده اسمها الفاتنه برسلها : ممكن نتعرف ؟ ؟

سمر: شوفي شبكي كم بنت مو بس وحده عشان اذا ما صدقت هاذي تصدق هاذي اووووكي

مرام : هههههههه لا توصين حريص


محمد : شبااااب شوفوا واحد ارسلي يحسبني بنت يقول ممكن نتعرف

بدر : ههههههههه صحيح جايين نشبك بنات مو عيال بس ما يخالف الأستهبال

محمد : ههههههههه برسله على اني بنت نشوف اخرتها

ماجد : وقسم على بالي ترقيم مثل اول تجدع الرقم على البنت ولا تدق على البيت الثابت هاذي الاساليب القديمه مو هاذي وش يدريك يمكن ولد حاط نك بنت مثل ما انت مسوي او العكس

بدر ومحمد سفهووه وما ردوا عليه
محمد : كتبت له : ايه ليه لا شو اسمك خيووو

بدر : هههههه يلعن ابو الدجه


مرام :هههههههههههههههههههاااااي

اروى : شوو ؟

مرام : تقول ايه ليه لا شو اسمك خيوو

رفيف : ههههه الأخت لبنانيه

سمر : لالا وش يدريك انتي هذا آخر اساليب الكلام هاليومين

عنود : هههه اكتبي له اسمي عدنان وانتي

سمر : ههههههههه تخيلي تقول اسمي اسماء

مرام : سمر ولله يا انتي متأثره بستار أكدمي

سمر: هههه مررره الله يصلح الحال


محمد : ههه يقول اسمه عدنان

مشاعرمن القمر
10-07-2008, 17:30
بدر : هههههه يا حليله قله اسمي اسماء

محمد وبنص عين : وش معنى اسماء

بدر: لا يرووح فكرك بعيييييد هاذي اللي بستار اكدمي البزر

محمد : اااخس يالكبير . .

ماجد اكبر من هاذي العقلياات بواااجد : اقوول انتم مرره تطفشوون يعني هاذي شغلتكم اذا رحتوا السوق على فكره حركه البلوتوث قددييييمه مرره يعني يا زمن جدي واللي يستخدمونه اللحين يستهبلوون

محمد :لا تعصب يا ابن الحلال حنا نستهبل

ماجد : ما يعجبني أستهبالكم برووح اتفرج على الأسواق والمحلات واشتري لي كم شغله

محمد : براحتك . .

ماجد راح

بدر : اقوول محمد انا رايح اشتري غرض الوالده وصتني عليه


محمد : طيب احتريك بس لا تطول

بدر : ان شاء الله


محمد يتأمل الطاوله ربعه راحوا ما فيه الا هو والجوال اللي بيده شاف على الطاوله جوال بدر ناسيه قعد يفكر ببدر لحظه ايووه بدر اخو مرام اللي شفتها يووه ولله البنت صااايره عذاااب

اخذ جوال بدر وفتش الأسماء مرت عليه اسامي كثير بس طنشهم ما يبي يجي ويشوف الجوال بيده سوى بحث : م

مسميها مرام اختي

تأكد انها هي سجل رقمها في جواله ورجع الجوال



مرام : هههههههه سمر تقول اسمها اسماء

سمر: هههههههههههههااااي

رفيف : هههه ارسلي قولي ممكن توريني مين انتي

سمر: ايه واكتبي بعد لانه اذا ما عجبتني مافاتنك ماني مواصل علاقتي معك

اروى : ههههههههه صدق انكم خبووول

عنوود : الحمد الله عن جد حاجه تشبع

سمر : ايه ولله الحمد الله

محمد بينهي السالفه وبيقوم يدور رزقه واذا مالقى يكفيه القز بس دام جت من الفارس الملثم قال : ززين دام كذا خل يدري اني رجل

كتب : بقلب الجوال لمدة خمس دقايق وانت تعرفني اووكي

وقلب جواله

مرام : تقول بقلب الجوال لمده خمس دقايق وانت بتعرفني بنات دوروا بنت قالبه جوالها . .

سمر :هيييييييييييييييييييييييييييييييي

رفيف: وش فيك

سمر : يا ووويلييي

مرام : وش فيك خرعتينا

اروى : سمر وش فيييييييييييه

عنوود : يا بنت اركدي وش فيك

سمر: محمد. . محمد

عنود : أي محمد

سمر: محمد ولد خالتي وقالب الجوال

مرام : يووووه شوفي وش ارسل بعد : انا رجل وخل المغازل عنك

سمر : ياااوووليه قوموا يلاااا بسررعه ضفوا عفشكم بسرررررعه

اروى : من جد قليل العوايل ولله محمد سريع بديهه ولله ان يكشفنا

: يوووه بسرررررعه ضفوا عفشكم بشررعه

عنود : ليه عاادي

سمر : اقوول امشي وانتي ساكته ولا بعلم الخاندروا

شالوا البنات اغراضهم وطلعوا من المطاعم

رفيف : يالللللللللللله تخيلوا لو انه عارفنا

مرام : ولله ان تصير فضيحه على العاااايله أننا فاتحين البلوتوث وقاعدين نرقم

سمر : ايه بس نرقم بشرف يعني كأننا عيااال

مرام : خالاتي عاد الله من الهمجيه اللي بيفهموون اهم شي رقمنا وبس

اروى : يا وويلكم وش فيكم على اخووي ترى مو فضيحه الى هالدرجه

مرام : هه هههاااي ايه هين مو فضيحه اببددااا

اروى : يا عمررري انتي ولله انك حاقده عليه على ولا شي

مرام بمزح : ما حقدت على احد وش فيك انتي

رفيف : طيب اللحين خل نروح محل المكسرات ونجيب لنا خرابيط منه احسن من انه نروح مشوارين لسوبر ماركت

سمر : ايه ولله مشتهيه حب انا

اروى : عاااد انتي عشقك الحب

رفيف : اووكي يالله الحقوني انا حافظه الموول حفظ

عنود : اووكي

وهم يمشون ورى رفيف ..

اروى : وش عندك دايم تروحين له

رفيف : اشوووف حبيبي هنا

سمر : ولله انكم سافلات انتي وعنود مين تشوفين بيكهام ولا براد بيت

رفيف : ولا واحد اشووف تاركان

سمر : آآآآآآآآه يا تاركان قلبي مع انه خكرر بس يهبل ابن اللذين

مرااام : على طاري تاركان ما تلاحظون محمد يشبه له مرره نسخه

سمر : ايييييه ايييييييه ولله يلعن ابوو التشبيه يا مرام

اروى : دايم اقولكم بس ما حولي احد

مرام : ولله ويوم شفته عن قريب حسيته زيه بضبط بس عاد محمد مو عيونه خضر مثل ذاك الأطخم . .

رفيف: احلللى البنت بتعشق

مرام : كووولي كبر راسك انا محد تربع على عرش قلبي

رفيف: العبي على غيري وااااجد اللي تربعوا

مرام : تكلمي عن نفسك . .

عنود ما تتكلم واجد لانها مررهقه شوي طول اليوم برا البيت

عنود : رفيف من جد طووولنا وينه هذا

رفيف : وهذاااانا وصلنا

عنود : ااااااااااخييييييييييييراااااااااااااا

دخلوا البنات المحل نرجع لماجد ما جتنا اخباره خل نروح نشوفه


ماجد دخل المحل الأجهزه ووقف عند البياع بس فيه زي المكتب المحاسبه يفصل بينه وبين البياع . .

ماجد : مرررحبا

البياع : هلا طال عمرك

ماجد : الله يحفظك بغيت سماعات ووصله بلوتوث للكمبيوتر

البياع : ابشر طال عمرك دقيقه بس

المحل كان مو زحمه ولا فاضي كان فيه شخصين وحرمه ومتوزعين في المحل

ماجد كان ينتظر البياع وواقف . .

دخلت وحده لابسه عباة العاذريه وكانت العبايه اغلبها مطرز بذهبي وشكلها مرره فخم البنت طووويله وحاطه اللثمه ومكياج كاامل ذهبي وكحل عريض كانه مكياج عروس شكلها كانها اميررره بوسط قصرها شكلها جدااا مبالغ فيه وماله داعي معاها كيسه فخممه من باتشي وشنطها سوداء جلد ومو كبيره حيييل وعطرها يسبقها

كانت مللفته جدااا

اول ما دخلت شافت ماجد قبالها ومعطيها ظهره

بس مجرد ماشافت جسمه الجثه تقدمت ووقفت جنبه وكأنها تبي تشتري اي حاجه

استغرب مين ذي اللي ووقفت جنبه حس بأحد جنبه بس ما التفت ولا ناظر حتى
طنش الموضوع ما تهمه الأشكال هاذي

هي اعجبتها شخصيته الثقيله بالعاده الشباب يركضوون ركض ورى الأشكال هاذي الا هذا وش معنى هذا يعني

البياع حط الأغراض قدام ماجد: هذا طلبك . .

ماجد : ايه تسلم شوف لي الحساب

البياع متنح في البنت اللي جنب ماجد ولا سمع له

البياع وعيونه مفنجله : تامرين شي اختي

البنت بصووت ناااعم فضيييع : شوف حساب رجال هو جاي اول

البياع وهو نفس شكله ما تغير و عيونه مفنجله : ابشرري تامرين امر

ماجد استغرب ليه متنح في الحرمه كذا لهادرجه شكلها شي يعني ماحب يلتفت في عقل يوزن بلد

حس بيد نااااااااااااااعمه ودااافيه تمرر اصابعها في يده

ماجد في نفسه : ووجع خيرر ان شاء الله وين عايشين حنا


بس ما قدر يكابر نعوومه وانوثه طاغيييه ومع ذالك كان يبي يتلفت ويصطرها كف

تركت يده وطلعت وعطرها يلحقها هاذي حال الصايعات اللي في مولاتنا

ماجد ناظر في يده اللي مسكتها ورقه ايووه ترررقيم ضعيفات النفوس صاروا هم اللي يلاحقون الرجال وانقلبت الأيه . .

البياع : الحساب 130

ماجد طلع الفلوس ورماها على الطاوله واخذ الأغراض ومشى ووجهه مصفوق من اللي صار
طلع من المول بسررعه وفيه رجفه خفييفه ركب سياره بدر ودق على محمد

محمد :الووو

ماجد : هلا بسررررعه ناد بدر وتعالوا خل نرجع

محمد : طي بوش فيه صوتك

ماجد : مافيه شي انتم تعالوا بسررررعه بس خالتي سهام تبينا نساعدهم في ترتيب الأستراحه

محمد : طيب مع انه الجو مكييف عندي انا وبدر بس ما عليه

ماجد : يلا انتظركم عجلووا تكفوون . .

محمد : ان شاء الله

ماجد : زين مع السلامه

ماجد سكر التليفون وفتح الورقه اللي كانت بيده

*******050حاكيني . .

ماجد عمرره في حياته ما التفت للحريم او لهاشي كان يستحقره اساساَ ويحس ماله داعي هذا كل حياته كانت دراسه وطموحات آآحلام مالها نهايه ماجد يدرس اقتصاد وعنده ماجستير فيه ما حصل وضيفه لامنه يتاجر في الأسهم ويطلع ذهب محد يدري فيه الا هو اللي صار اليوم قلب حياته ميه وثمانين درجه صحيح استحقر البنت وحسها حيوااانه وبنت شوارع وما تربت بس ايده لمست ايدها و متعلقه بنعومتها وانوثتها عمره مالمس شي حنون ودافي وناعم زي اللي لمسه اليوم \\ ماجد قاااسي صلب ما يحس كل حياته شغل وتخطيط عمره ما التفت لغرائزه او لشهواته ماشي سيدا وماعليه من احد

بدر : وش يبي ماجد

محمد : يقول انه خلاتي يبغوننا في الأستراحه عشان نشيل معهم ومدري ايش

بدر: اييه متوقع هالشي

محمد : طيب يالله شكلهم مستعجلين

بدر: مع انه راحت علينا الصورايخ بس يلاا امش قدامي


بدر ومحمد طلعوا من المول وركبوا السياره

محمد : اقوول ماجد وش فيك وجهك مخطووف

ماجد : هاااه لا لا مافيه شي

بدر : ولله اشك ان ما فيك شي

ماجد : لا تطمن

محمد في نفسه : اعووذ بالله الولد كأنه مسخن وحرارته صاكه الأربعين افلقني يا ماجد اذا ما فيك شي . .

حركوا السيارة ووصلوا حد الأستراحه نزلوا من السيارة ودخلوا على الحريم

ام سمر : الله جااابكم كيف حسيتوا اننا بنحتاجكم

محمد يناظر ماجد كانه يسأله

بدر رقعها: امم قلنا نسير عليكم

ام ليث : طيب دام كذا تعالوا شيلوا الطاوله خلوها في غرفه البوفيه

محمد : اييه لو انه عرسي كان ما سويتوا بوفيه ولا هم يحزنون وسمر حفله بس حفله مو العرس بعد شلتوا الدنيا وقعدتوها

ام ليث : يا ابن الحلال انت شل معهم وان شاء اذا حجيت بي زوجتك مرام

ام بدر بمزح: واثقين اني بوافق عليه لبنتي مرام

ام محمد : ايه ان شاء الله بتوافقين غصب عليك احد يحصل له ولدي

ام بدر : ايه مشاء الله عليه اخلاق وسنع ورجل بسم الله عليه الله يحفظه

ماجد يضرب محمد من قوعه بمزح ويهمس له : ههاااي يا حليله ما تدري وش وراك خالتي

بدر يعرف بلااوي محمد ووش مسوي في الأيام الخوالي فمستحيل يخليه ياخذ مرام اخته بس اسكت دام الموضوع ما صار جد

ام ليث : طيب عن الهذره ويلاا شيلوو الطاوله


الوضع عند البنات ..

عنود : المكسرات فيه

البنات : فيه ! !

عنود : الفلم

البنات : فيه ! !

عنوود : الكووولا

البنات : فيه ! !

عنود : حلوو طب اللحين حنا بنرجع للقصر وما ندري اذا يصلح نرجع ولا لا

رفيف : اصبرووا بدق على خالتي . .

ام ليث : هلا

رفيف : هلا خالتي اخباركم

مشاعرمن القمر
10-07-2008, 17:32
ام ليث : تماااام هذا العيال عندناا وقاعدين ننظم الأستراحه

رفيف : حلوو ولله طيب حنا نبي نرجع للبيت

ام ليث : ارجعووا عاادي ما عليكم الا العافيه

رفيف : زين خالتي مع السلامه

ام ليث : بمان الله

رفيف : تقول ارجعوا عادي

سمر : طيب يلاا نطلع احس رجليني تورمت وانا عرووس

اروى : طيب يلااااه

وصلوا البنات القصر حطوا الأغراض في صالتهم وكل وحده دخلت تبدل وتلبس شي يريحها

سمر دخلت الغرفه علقت عباتها وبدلت قعدت على التسريحه تنضف وجهها من تعب اليوم كان الجوال على التسريحه وقبالها شافته 10 مكالمات من طلال

سمر : ووويه فششششله بس قلعته احسسن بنحجر معاه سنه كامله

يوم جت تطلع وتدق نغمه نوكيا حاطتها له

رفعت الجوال وردت بتشوف وش يبي

سمر كانها تقول وش تبي : ايووه

طلال بحنيه : سمر حراام عليك ليه ما تردين

سمر : مالي خلق الجوال وبعدين كنت تاركته وطالعه مع خلاتي

طلال بحنيه : سمر . .

سمر بجفاااف: نعم !!

طلال : ولله مشتاق لك تطلعين معاي بكرا نتعشى سوا

سمر : اممم مدري لا لا ما ظنتي بنطلع انا وخلاتي

طلال : سمر عندي كلام وااجد بقوله لك وفيه اشياء كثيرره إنتي فاهمتها غلط

سمر: اللي يسمعك يقول عايشين مع بعض ثلاث سنين تراه يموين بس امداه يصير عندك كلام

طلال : ايه عندي وابي اكلمك

سمر: ممكن تتكلم بالجوال طيب

طلال : لا ما ينفع

سمر: طيب بنات خلاتي ينادوني اللحين يلاااا باااي

سكرت السماعه بوجهه

طلال في نفسه : هههههههههههه سمر ولله انك سهله بس اصبري شووي


خلص البارت السادس تااابعووني

جيوكندا
10-07-2008, 18:34
تسلمي حبيبتي
بلييييز لا طولي علينا
تحياتي

وله الحجاز
10-07-2008, 22:06
شكرا مشاعر
بس بغيت اسالك انتي وين تغطين كل هاالمده
بس ياالله سامحتك
المهم ماتعيدينها وطولين مره ثانيه
وياليت بعد تطولين البارات شوي
وتقبلي مروري برحابه صدر
ودمتي

عمرو صلاح
11-07-2008, 13:17
يييييييييييييييييوه ياربي ليه مافي تكمله ابغها بسرعة ضروري
لوسمحتي

Feeling Queen
11-07-2008, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

التكملة روعة أختي ::جيد::

في انتظارك ;)

في أمان الله

messy girl
11-07-2008, 22:49
تسلمي تجنننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن

{ Sun Shine }
12-07-2008, 12:40
مشكوووووووووووووووووووووووورة على التكملة

تسلملييييي يمييييييييينك حبيي

لا تتاخري علينا
ننتظرك
تحياتي

SWEET DEENA
12-07-2008, 14:00
وااااااااااااااااااااااو القصة مرة روعة التكملة بسرعة لو سمحتي!!

مشاعرمن القمر
13-07-2008, 05:47
feeling - messy - sun shine -
sweet deena

وله الحجاز - عمرو صلاح - ابليس
جوكندا

يسلموا حبايبي على الردود
ومتابعتكم الدائمة للرواية

قلب الدلع
15-07-2008, 12:48
هلآ بك مشـآعر





آليوم بس آثآرت آهتمـآمي آلقصه




شكلهـآ حلوهـ وٍ تجنن بعد



آولآ :. عنوآنهـآ آثآرني


ثآنيآ :. تنـآقض آلشخصيـآت شوي . . آعجبني


ثآلثآ :. آلآسرآر آلمتخبية ورآء آلشخصيـآت . . حيرتني




طلآل وٍ سمر . . . !


<---- وٍ آلنهـآيه معهم . . .؟ كل خوفي آن موضوع آلقصه يكون عن ذآ آلثنآئي




مــــــــآجد . . .!


<--- وٍ آللي صـآر معه بـ آلمول . . .؟!

صراحة مـآ تمنيته يصير . . مـآ آبيه يصير [ منحرف ] بسرعه


لآن هآلشخصيه حبيتهـآ صرآحة







حبيبتي :.



تآبعي آلقصه آرجوك . . .!



<--- صدقيني مـآ قد قلت آرجوك لآحد عشـآن قصه


بس و آلله هآلقصه عجبتني مرهـ،




لآ تطولين علينـآ







بآنتظــــآرك














تقبلي مروري







:




قلب آلدلع

حلا ايامكم
16-07-2008, 10:50
اهلين مشاعر الله يعافيك على الطرح الحلو



بصراحة انا شدني عنوان القصة ولما قريت اول رد وعن هبال المتوسط حسيت بجد من حقيقة الواقع


وبصراحة فيه مواقف كثيرة راح تصير بناء عن الي حدث الان


وننتظر جديدك

أميـرة الأنمي
16-07-2008, 21:19
هاااي خيتوو واااااو مرآآ قصة روووعة وتجنن يسلمووو ,,

أستنى الباارت الجي على أحر من الجمر ^ــ^

ميــرة

قلب الدلع
18-07-2008, 15:35
آختي /






موٍ كأنكٍ طوٍلتي علينـآإ :مندهش:




بليزٍ نزٍلي آلبآرٍت















تقبلي مرٍوٍرٍي





قلب آلدٍلع

مشاعرمن القمر
20-07-2008, 10:59
هلآ بك مشـآعر





آليوم بس آثآرت آهتمـآمي آلقصه




شكلهـآ حلوهـ وٍ تجنن بعد



آولآ :. عنوآنهـآ آثآرني


ثآنيآ :. تنـآقض آلشخصيـآت شوي . . آعجبني


ثآلثآ :. آلآسرآر آلمتخبية ورآء آلشخصيـآت . . حيرتني




طلآل وٍ سمر . . . !


<---- وٍ آلنهـآيه معهم . . .؟ كل خوفي آن موضوع آلقصه يكون عن ذآ آلثنآئي




مــــــــآجد . . .!


<--- وٍ آللي صـآر معه بـ آلمول . . .؟!

صراحة مـآ تمنيته يصير . . مـآ آبيه يصير [ منحرف ] بسرعه


لآن هآلشخصيه حبيتهـآ صرآحة







حبيبتي :.



تآبعي آلقصه آرجوك . . .!



<--- صدقيني مـآ قد قلت آرجوك لآحد عشـآن قصه


بس و آلله هآلقصه عجبتني مرهـ،




لآ تطولين علينـآ







بآنتظــــآرك














تقبلي مروري







:




قلب آلدلع



هلا فيك حبيبتي
اهم شي انها عجبتك
ويسلموا على مرورك الرائع

مشاعرمن القمر
20-07-2008, 11:00
اهلين مشاعر الله يعافيك على الطرح الحلو



بصراحة انا شدني عنوان القصة ولما قريت اول رد وعن هبال المتوسط حسيت بجد من حقيقة الواقع


وبصراحة فيه مواقف كثيرة راح تصير بناء عن الي حدث الان


وننتظر جديدك


هلا فيك حلا
ومشكورة قلبوا
والرواية بصراحة خيال وانا متحمسة لها
اكثر منكم

مشاعرمن القمر
20-07-2008, 11:02
اهلين مشاعر الله يعافيك على الطرح الحلو



بصراحة انا شدني عنوان القصة ولما قريت اول رد وعن هبال المتوسط حسيت بجد من حقيقة الواقع


وبصراحة فيه مواقف كثيرة راح تصير بناء عن الي حدث الان


وننتظر جديدك


هلا فيك حلا
مشكورة قلبوا
وبصراحة انا متحمسة للرواية
اكثر منكم
واشكرك على مرورك
المميز

مشاعرمن القمر
20-07-2008, 11:04
هاااي خيتوو واااااو مرآآ قصة روووعة وتجنن يسلمووو ,,

أستنى الباارت الجي على أحر من الجمر ^ــ^

ميــرة


هلا فيك ميرة
المهم انك حبيتها
ويسلموا على الرد

مشاعرمن القمر
20-07-2008, 11:09
آختي /






موٍ كأنكٍ طوٍلتي علينـآإ :مندهش:




بليزٍ نزٍلي آلبآرٍت















تقبلي مرٍوٍرٍي





قلب آلدٍلع




معليش قلبوا على
التاخير:مرتبك:
بس ولا يهمك دحين انزل البارت
عشانك شو رايك::جيد::

مشاعرمن القمر
20-07-2008, 11:10
الفصل السابع

فيصل وليث في الكرنيش يتمشون

ليث : فيصل لازم ترجع لازم عيب عليك ولله عيب

فيصل: مالك شغل فيني تتحكم فيني انت

ليث : مو اتحكم فيك انا قاعد اوجهك

فيصل : لما تخلص حفله سمر ارجع

ليث : كله واحد يا بابا اصلاَ سمعت انه سمر بتقعد كم يوم هنا حتى بعد الحفله

فيصل : حتى لوو مو زي الحفله اذا جيت قبل الحفله مستحيل يكون موقفي ضعيف وما اجي واذا جيت راح اذطر ابارك لها

ليث : الوالده كلمتني وقالت لازم ترجع اليوم عشان حفله سمر بكرا

فيصل : طيب روح وش اللي ماسكك

ليث : ما اقدر اتركك هنا وبعدين تعال كلمت امك

فيصل : ايه كلمتها وطمنتها علي وقلت لها اني ماني جاي اليوم

ليث: فيصل شوف انت بس احضر بدايه الحفله وروح وانا ابارك لها عنك واقول انه احد ربعك في المستشفى وما قدرت تكمل الحفله

فيصل : ولله مدري وش اقولك . .

ليث : لا تقول شي اذا كان الوضع كذا يعجبك اني ابارك لها عنك مستعد اسويه

فيصل: راح افكر في الموضوع

ليث : ماقدر اصر عليك واجبرك اكثر من كذا امك محتاجتك وخلاتي بيستغربوا اذا ماجيت انا ماشي الساعه 1 باليل معك ساعتين تفكر . .


الساعه 3 الفجر

في الخيمه الشعبيه لقصر ام ليث كانوا البنات هناك ..

الستاير كلها شعبيه والأثاث والكنبات والجدران كلها طين الخيمه الشعبيه قليل احد يدخلها لانها واااسعه وشكلها يخووف وتحسها مسكوونه بس البنات دخلوها عشان يسهرون على راحتهم وما يزعجون احد لأن الغرف اللي عند صالتهم كلها غرف اطفال ونايمين فما يقدروا ياخذوا راحتهم . .

سمر: لا تشغلوا الفلم لما اجي بجيب الكولا دقايق وراجعه

اروى : اوكي حبووبه .

طلعت سمر من الخيمه الشعبيه وراحت للمطبخ تجهز الكولا والثلج والبنات منزلين الفرش والوسايد عشان النومه تحت وجالسين على الأرض


رفيف مستغرربه وكأنها ملاحظه شي عجييب : بنات ما تحسون شي غريب في سمر

مرام بثقه : لا ابدا سمر نفس ماهي بس ناقصه كم كيلوا

اروى بذكاء: تقصدين طلال

رفيف: ايووه اروى ما عمرها سولفت لنا عنه او عن العرس او موقف ولا مره شفتها تكلمه على الجوال ولا مهتمه فيه

عنود : يمكن ما تحب احد يدخل في خصوصيتها او ما تحب توري الناس اللي حواليها اش فيه بقلبها

اروى: يمكن وجهه نظر مهمه

مرام : تدرون كيف نبي نعرف

رفيف وعنوود ومتحمسين على الأخر : كييييف ؟؟

اروى : عيب عليكم خصوصيات البنت

رفيف تتريق على اروى : ايه ايه ان شاء الله

مرام كانت منسدحه على الأرض
قامت وربعت ومتحمسسه على الأخر وشكلها ناويه على شر

مرام : اسمعووني زين تعرفون الحنا حق جداتنا اللي يحطونه في يدينهم وشعورهم

رفيف : اييه اييه

عنود وكأنها عرفت وش تفكر فيه : لاااااا حراااام مريوومه

مراام : اااشش عنوود لا حرام ولاهم يحزنون

اروى : مرامووه اكفي شرك وخيرك

مرام : وش بسوي انا بذبح احد ولا وش بسوي

رفيف : كملي كملي ما عليكم منهم

مرام : تذكرين كيف سمر كانت تقرف منه لما كانت تحط لها جدتي غصب عليها يوم هي صغيره

رفيف : ايه ايه اذكررها

مرام : نجيب حنا ونقعه واذا نامت نحط في يدينها ونربطهم ونشوف وش تسوي اذا قامت

رفيف :هههههههههههههههههااااااااااااااااااااااي خطه جهنميه

عنود : لا مرام حرام عليك البنت عرووس ما يجوز كذا

((مرام تحب تسوي مقالب ودايم تسوي فيهم ومحد يجاريها في مقالبها القويه الا رفيف اللي تعشق هالشي ))

اروى : مراامووه صديق فيه مخ هنا

مرام : ارووى يا حبي لك لا تخربين علينا نبي نفرفش شووي هي حلاتها وهي عروس واذا كانت ربه منزل تبي تستانس اذا حطينا لها

رفيف : طيب اللحين من وين لنا (( حنا ))

عنود تدخل في العصابه : امم اتذكر انه الحبشيه مربيه فارس ولد احلام تحط حنا دايم وش رايكم ناخذ من عندها

اروى: عنووووووووود اخبرك مو معهم

عنود : ياخي ودي اهبل فيها

اروى : طيب انا مالي دخل

مرام : مين تعرف تسوي حنا

. . . . . <<محد جاوبها

مرام : طيب نخلي الحبشيه تسويه

عنود : اووكي بس تتوقعينها قايمه اللحين

مرام : اذا مو قايمه نقومها نصج نصج لما يقوم فارس ولد احلام وتقوم هي عشان تنوومه

اروى : ااااااااجراااااااااام بحق الأنسانيييييييه

عنوود : اروى لا تبالغين

رفيف : اوكي حلو بس ترى ماراح نصج الا اذا شفناها نايمه

مرام : اووكي وحده ترقى عشان ما تلاحظ سمر اذا جت اننا ناقصين عدد مبالغ فيه

. . . . <<محد رد

مرام : باللله احد يجاوب

عنود بتردد : اوكي انا رايحه

مراام : امموووت في عنوود انا بس شوفي اذا لقيتها نايمه لا تصحينها ناديني انا فنااانه في هالشي

عنود : ههههههههه طيب

اروى تهز براسها كانها تقول لا : اصحاب العقول في نعمه . .

. . . . <<طنشوها ومحد رد

طلعت العنود . .

الخيمه الشعبيه تصير جنب الفله اللي فيها غرف الخدامات والمطابخ وجلسه الحريم يعني راح تضطر تطلع من الخيمه الشعبيه وتمر على الحديقه اللي كانت فيها مرام لما شافها محمد

طلعت
كانت لابسه شوورت فوق ركبتها لونه تفاااحي وسااده ولابسه بلوزه حفر بينك برضوا ساده بس شكلها فخم كان شكلها مفصخ نوعاَ ما وشعرها مسييحته ووجهها نضيف بدون أي لمسه مكياج

كان القصر مظظظظللللم والأنوار فيه مسكره كان موحش ويخووف من وساعته وظلامه

كانت خاايفه وتشوف يمين ويسار بعيونها وقبل لا تدخل الفله ضربت في جسم كتللللله حست انها ضاربه جدار لما رفعت عيونها . .

ليث : عنوود وش عندك طالعه بهالظلام

عنود : ليثووه هلا ولله بخووي اخبارك وينك مختفي لنا كم يوم ما شفناك <<تضيع السالفه

ليث: وش عندك طالعه ؟ ؟ بهاليل ؟ انا الحمدالله طيب

عنود: طنت عطشاانه وابي مويا

ليث : ليه ما دقيتي على الخدم يرسلون لك

عنود : ما حبيت ازعجهم على هالصبح وبعدين كنت ناسيه جوالي في غرفه الحريم

ليث ومو مصدق : ااااااااااهاااااااااااا ايه يا حليلك بعدين تعالي وش هالبس انتي . . وش هالتفصخ هذا

عنود : شوو أي تفصخ تتكلم عنه اصلاَ كنت نايمه وتنبهت <<تنبهتي وبجيبين جوالك الله من الفضاوه

ليث : طيب كان لبستي روب نوم ولا شي افرضي احد السواقين ولا احد العيال طلع

عنود : ان شاء الله بنتبه مره ثانيه

ليث : انزين تصبحين على خير ترى فيصل في الجهه الثانيه ممكن يدخل بأي لحظه بسررعه خوذي اغراضك وبسررعه

عنود : فيصل رجع ؟

ليث : ايه الحمد الله . .
عنود دخلت الفله وهي تقول : ان شاء الله اجل بنتبه

دخلت يووه ظلاام وحووسه الحريم والبزران كانت تمشي وتطيح من الحوسه والظلام
رقت الدور الثاني ودخلت غرفه فارس شافت الحبشيه قاعده تتحنى

عنود : مساء الخير

الحبشيه : هلا

عنود : اخبار فارس نايم

الحبشيه : ايووه نام من شوويه

عنود كانت مرتبكه وتبي تطلع بسررعه : اقوول ممكن يعني اذا بقى من الحنا اللي معاك تعطيني منه

مشاعرمن القمر
20-07-2008, 11:11
الحبشيه : ايووه حاظر يا مدام اصلاً خلصت هاه خوذيه

كانت طاسه وفيها الحنا

اخذته وقبل لا تطلع تذكرت

عنود : معك خرقه او قماش ؟ ؟

الحبشيه : ايووه يا ماما شوفيه فوق الكومدينه اللي هناك

عنود : اهاا يسلموو

اخذته وطلعت

وصلت للغرفه الشعبيه وحطت الطاسه تحت مغاسل حمام الغرفه الشعبيه ودخلت

عنود دخلت مرتبكه : هااااااااااي بنااات شفتو ليث وفيصل وصلووا

تكهرب الجو بس قالت اسم فيصل

عنود ما حست ان الجو متكهرب : تو وانا جايه شفت ليث وسلمت عليه


سمر تضيع السالفه تهدي الجو المتوتر : طيب تعاالي خووذي كولا تعبانه وجايبته وما تشربين

عنوود : ههههههههههه يا حبي لك . . . ناوويلك على نيه بس انت اصبر شوويه

سمر : وش عندك طربانه

عنوود : آآآآآآآآآه قصدك وش عندك عشقانه

رفيف : انتي قصصك الغراميه ما تنتهي من عقب الخاندروا

عنود : هييييي وش يدريك انتي

مرام : ها ها ها ها ها علمنا انطوووني

اروى : بنات شغلوا الفلم ترى بنااام

جلسوا وطفوا الأنوار وشغلوا الفلم وبدت السهره


مرام تصحي رفيف بشوويش : رفيف رفيف نااايمه

رفيف بهمس : لا بس شكل كلهم نايمين

مرام بهمس : نجيب الحنا

رفيف بهمس : ايه بس وين حطته عنود

مرام بهمس : قبل لا تنام قالت لي انه تحت المغاسل

رفيف بهمس : اوكي روحي جيبيه تعرفيني اذا قمت اطلع اصوات الدنيا ما اعرف اتسلل

مرام بهمس : طيب

رفيف بهمس : بسررعه ترى بيأخذن الفجر وسمر بتقوم بدري عشان الحفله وتبي تتجهز

مرام طلعت وجابت الحنا وجت

رفيف بهمس تتوقعين نومها ثيقل زي اول ولا تغيرت

مرام : نومها ثقيل ولا خفيف بنحط لها يعني بنحط لها

مرام : اسمعي رفيف انتي امسكي يدينها وانا بحط

رفيف : طيب

رفيف مسكت يدين سمر وبدت مرام تحط في الملعقه

رفيف كانت مو ماسكه يدين سمر بقووه بس خفيييف عشان ما تنتبه وتقوم

شووي وسمر تحرك يدها بقووه وتحطها بوجه مرام كل الحنا جاء بوجه مرام

رفيف حبست ضحكتها لأن ضحكتها عاااليه تووحش ووجها احمر تبي تضحك : ماعليك ههه يروح اذا غسلتيه ربطي يدينها لا توصخنا بعد

مرام معععععععصبه : الله يلعن بلييس اااااف هذانا خلصنا

رفيف : طيب بسررعه روحي غسلي لا يتلون وجهك


بنفس الوقت . .

ماجد سهرررراااان ومو جايه نوم عقب اللي صار له في المول

يتقلب على الفراش ومو قادر يرتاح وبليس يلعب براااسه لعببب

مسك الجوال

ماجد في نفسه : ادق ولا ما ادق خليني ادق ما وراي شي <<شغل بلييس

قام واخذ الرقم اللي كان في جيب بنطلونه

دق . .
على الرقم

دن

دن

دن

بصووت نااعم حنوون ودلووع :ايووووووه

ماجد ارررررتبك جسممه يرجف اول مره يكلم وحده غير امه واخته

ماجد وصوته خاايف ومرتبك : هـ . .ل ا ((هلا))

: اهلين هلا وغلا مين معي

ماجد :. . . . . .<<اسكت

: شو فيك ساكت داق علي عشان تسكت يعني

ماجد : لا مو كذا الله يطول بعمرك بس يمكن داق في الغلط <<<مشكله اللي ما يعرف يغاازل

: اااهااا دام كذا حياااك بغيت شي ؟ ؟

ماجد : ما عرفتيني !! <<بالله من وين بتعرفك

: لا ولله اول مره اسمع هالصوووت

ماجد : انا اللي كنت في محل الأجهزه <<<اخيراَ بدأ يسترسل

: اللي في صحارى مول ؟

ماجد : عليك نوور

: اااهااااا حياااك يالغاااالي راح اخزن رقمك

ماجد مستحقرها : ههه طيب انتي قلتي حاكني بغيتي مني شي

: شووف انا معجبه بشخصيتك وستايلك مرره تجننن مشاء الله عليك <<ززين تعرفين الله

ماجد استانس عليها لان طبعه يحب المدح ومع ذالك محتقرررهااا : هههههههه تسلمين من ذوقك بس انتي ما تعرفيني ولا جلستي معي عشان تعرفين شخصيتي . .

ترد وبووقااحه :تبيني اجلس معك ؟ ؟

ماجد موفاهم عليها خبرته بهالأمور ززيرروو: لا انا اسأل كيف عرفتي شخصيتي عشان تعجبك جايز الستايل لما شفتيني بس الشخصيه كيف ؟

: ااااامممم ليه إلى هالدرجه يهمك يعني

ماجد وزال التوتر وبدا يرجع لطبيعته بس لا زال مو على طبيعته تماااماَ :يعني مو مره ما قلتي لي وش بغيتي ؟ ؟

: قلتلك عاجبني

ماجد : واذا كنت عاجبك لازم تخزني رقمي يعني

: ايه ليه لا انت راح تتضايق

ماجد : لا بس حاجه غريبه

: ههههههههه ما قلت لي شوو اسمك ؟

ماجد : اسمي ماجد

: عاشت الأسامي

: انا اسمي كادي

ماجد : عاشت الأسامي

كادي : وين تدرس انت

ماجد : خلصت ماجستير إقتصاد واتاجر في الأسهم وقريب راح تحصلي وضيفه

كاادي : بالتوفيييق كم عمرك ؟

ماجد : امم يعني ما بين 25 الى 28

كاادي : كل العمر ان شاء الله

مشاعرمن القمر
20-07-2008, 11:12
ماجد بداء يتفاعل معها : اطب انتي وين تدرسين وكم عمرك

كادي : انا ما ادرس معي شهادة الثنويه وبس عمري 18 سنه

ماجد : طيب انتي صغيره ليه ما تكملين دراستك في الجامعه او الكليه وتختاري تخصص حلو

كادي : لااا ولله اتعب نفسي على الفاضي وما احصل وضيفه شو الفايده اعرف زميلات لي اكبر مني بكثيرر اللي تخصصها طب ولا حاسب وقاعدين في البيت

ماجد : على الأقل تسلين نفسك ويصير عندك زي المرجع انه عندك شهاده في شي متفوقه فيه ومبدعه فيه

كادي : هههه يا حبي لك اصلاً انا تخصصي ادبي وتخرجت ونسبتي 67 % من وين بلقى تخصص على هالنسبه

ماجد : مبين ما عندك طمووح ابداااا

كادي : شو فايده الطموح اذا كان اللي حاوليك ما يقدر

ماجد : انا تخرجت وما لقيت وضيفه قمت اتاجر في الأسهم هذا يعتبر طمووح ويطلع لي مبالغ حلووه

كادي : طيب ازمه الأسهم اللي صارت ما اثرت فيك

ماجد :قبل لا تطيح الأسهم بيوم سحبت كل فلوسي ودخلتها في شركات امريكيه

كادي : حلووو ولله حظك اسعفك

ماجد : لا مو حظ انا كنت حاس انها بتطيح لانها ارتفعت ارتفاع مو طبيعي

كادي : هههههههه طيب غير السالفه لأني ما افهم فيها

ماجد : ههههه وله لو اسولف لك عن الأسهم يوم كامل ما اخلص

كادي تبي تدخل في مواضيع تحسه مو نفس تفكيرها : متزوج ؟؟

ماجد : ليه ؟

كادي : لا بس اسأل

ماجد : لا مو متزوج ولا افكر في الزواج اللحين

كادي : تصدق اني حاسه

ماجد وبداء يتجراء : طيب ماتحسين روحك حقيره

كادي : ايه احس روحي حقيره ومعترفه في هالشي

ماجد : طيب انتي كذا أي احد يكلمك تسوين معه علاقات

كادي : ايه عااادي صح انها حقاره واحس روحي بنت شوارع بس يلااا إنما الدنيا فناء

ماجد بجديه : طيب دام الدنيا فناء ليه تضيعين وقتك في هالأمور جهزي لدنيا الخلد

كادي : هههه شكلك مطوع

ماجد : لا مو مطوع بس اخاف الله

كادي : طيب دامك كذا ليه دقيت

ماجد : عشان اسألك عن هالشي

كادي : كل خواتي واخواني متزوجين واخوي اقرب واحد لي تزوج قبل كم يوم وامي مايته الله يرحمها تخيل قاعدة مع ابوي في البيت لا شغل ولا مشغله اقول اطلع اونس نفسي

ماجد :بهالطريقه تضيعين شرفك وعرضك وتمسحين بوجه اخوك وابوك التراب

كادي كان احد كب عليها مويا بااارده : ببببس انطططم بسسسسسس خلاااص ترى مو ناقصتك

ماجد : طيب شفيك هدي شووي

كادي تشاهق من الصياح : انت ما تحس ما عندك دم

ماجد : كادي هدي شوووي

كادي وهي تبكي : انت قاعد تفتح جروحي وكأنك تكب عليها عطر

ماجد رحمها وحس انها ضااايعه في عالم وصخ : انا آسف ما اقصد . .

كادي قاطعته : بس بس اسسسكت

ماجد سكت وهي سكتت حوالي ثلاث دقايق

كادي بعد ما هدت : انا آسفه صرخت عليك

ماجد : مسموحه بس اذا هديتي كلميني اوكي عندي كلام كثيرر معك

كادي : ان شاء الله مع السلامه

ماجد : مع السلامه

. . . . . . . . .

ماجد سكر السماعه وحس ان البنت محتاجه احد يوجهها بنت بعمر الزهور صغيييرره ضااايعه في عالم ما تدري ايش هو ويمكن تدري بس مو قادره تطلع منه

كسرت خاطره البنت بس حسها حقيرره مع ذالك وحط في راسه انه يطلعها من اللي هي فيه وتحدى نفسه في هالشي

. . .. . . . . . .

كادي اول مره احد يكلمها بالطريقه كل اللي يكلمونها يحاولون يسحبونها للمستنقع بس كلمها ماجد حسته زي اخوها الكبير ويخاف عليها . . وما افكر التفكير اللي الكل يفكر فيه

...................

ماجد رجع فراشه ونام ومركز على هدف معين براسه

.......................

صباح الأثنين

الساعه 9 الصبح دخلت الخدامه وفتحت الستاير

تيسي الخدامه : يلااا يلااا قوووموااا يووووووووه ايش هدا هووسه سوا سوا غرفه عيااال

مرام قامت وصررخت عليها : اطللللللللللللللللللللععععععععععي برااااااااااااااااااااا

رفيف وهي نااايمه : ووونعم يا قلبببي العنيييها

تيسي : لا ما فيه اطلع مدام سهام كلام يلااا قووم عشان نروح جهز في هدا حفله حق مدام سمر


مرااااام تصااارخ : طسسسسسسسي بر اااااااااا انقلللعي <<< على هالصراخ صحصحت مراام واروى ورفيف بس سمر مستحيييييييل


:::::::::::::::::::::::::::::::
في نفس الوقت مر محمد من عند الغرفه الشعبيه كان سهراان ما نام الخبل
وسمع الصراخ حس ان اللي تصااارخ عررربجيه بس اعجبببته وهو يمر سمع
الخدامه تيسي . .تقوول .. .
:::::::::::::::::::::::::::::
تيسي : خلاااص مرام انتي نامي كيفك بس لا تصرخي على انا مداام اروى يلاا قوم مدام سمر يلاا قوم مس عنوود يلاا
:::::::::::::::::::::::
محمد في نفسه : آآآآآآآآآهااا يا حليلها مرام هي اللي تصااارخ ولله يا هي طلللقه
طلع من الفله بيروح يطلع ثووبه من المغلسله
:::::::::::::::::::::::

اروى : اااااف حرام مالنا اربع ساعات نايمين

سمر نوومها ثقييييييييييييييل مستحيل تقوم لازم جراره عشان تقومها وبعد عنوود

سمر : ZzZzZzZzZzZzZz

تيسي : يلاا اروى عشان هدا حفله

اروى : ايييييييه ياااللله يمدينا نحجز في المشغل

اروى نطت اولهم مع انها كسووله بس تحب تخلص اول الناس وراحت الفله دلخت غرفتها تاخذ لها شوور

مرام : حسبي الله عليك تيسي يالذبببببااانه وشلوون بنام هالحين

سفتها الخدامه

تيسي : مداام رفيف مس عنوود يلاا قووم يلاا شوف مرام وراى قووم يلاا

رفيف : نوومها خفيف صحت من اول ما دخلت وفتحت الستاير بس كانت ترتاح على الفراش

قامت رفيف : يلاااا انا برووح احجز الحمام قبلك مراااموووه

مشاعرمن القمر
20-07-2008, 11:12
قامت بكسسسسل وهي تمشي نقززت مراام وسبقتها بدوون ما تحس لما وصلت الفله ودختله غرفتها شافت الحمام مقفل

رفيف : مييين فيه

مرام : انا مرااامووه

رفيف : بسم الله امداك تسبقيني مو كنت في الغرفه الشعبيه

مرام : هههههه طلعت من الباب الخلفي وجت قبلك

رفيف : طييب مقبوله منك يا دوووب

رفيف ومرام بنفس الغرفه واروى وعنوود بنفس الغرفه سمر بغرفه لحالها لأن إقامتها مؤقته


في الغرفه الشعبيه سمر وعنود نايمين

تيسي ما تتجراء تسوي شي لسمر لأن عندها هيبه عند الخدم بس جابت مويا وكبته على عنود قامت عنود تصااارخ عليها بس طلعت ورقت لغرفتها

تيسي طلعت من عند الغرفه الشعبيه اللي ماصار نايم فيها الا سمر وراحت لصاله الحريم

تيسي : مداام سهام كللوه بنات قووم الا سمر ما فيه قووم

ام فيصل : انا بروح اقوومها من يوم ولدت هالبنت محد يقومها الا انا

ام سمر : هههههههه انا وانا امها ما تقووم مدري وراه تقوم عليك

ام فيصل طلعت من الغرفه كانت لابسه قميص العجز اللي دايم تشوفون عليهم لأنها كبيررره في السن ومتمسكه في زمن اول هي اكبر خواتها ولاف شعرها بغطوووه ودب دووبه حيييييل

وهي طالعه من الفله تبي تروح الخيمه الشعبيه طلع بوجهها فيصل

ام فيصل : يمممه فيييصل الله يرضى عليك رجعت يمه

فيصل قرب لم امه وسلم عليها وحب راسها : ارضي علي يمه ما ابي من هالدنيا الا رضاك

ام فيصل : راااضيه عليك يمه راااضيه

فيصل : الله يسعدددك

ام فيصل قبال الغرفه الشعبيه وفيصل معطي الغرفه الشعبيه ظهره وكان الباب مفتووح على مصررعيه

ام فيصل كانت تتمنى انه فيصل ما يلتفت وقاعده تناضر من وراه تشوف سمر باينه ولا لا

الفرررش فووق بعضه والغرفه حووسه سمر ضامه الوساده في حضنها ووساده حاطه عليها راسها وشعرها منثوور حاوليها لابسه بجاامه بينك وموووف وعليها صوور كثيرره بس مو واضحه وشكلهااا مره اصغر من عمرررها بس كان البجامه ساااتره بالمقارنه بعنود البنطلون الي اخر ساقها البلوزه الى النص

فيصل لاحظ امه تناضر وراه التفت عفووياً ناظرها بعينه مللاااااك طفله صغيرره زي عرفها غض طرفه على طوول وهذا اللي كان خايف منه انه يشوفها بالغلط تجمعت الدموع بعيونها لما شافها وقال : يمه ليه كذا سكروا البيبان ولله عيبب والله ركبوا دفاش على الأقل

ام فيصل ما قدرت تشوف النضره اللي بعين ولده قلبها ينننكسررر على طول قالت وهي تدخل الغرفه الشعبيه : ان شاء الله يمه ان شاء الله من زمان بقولهم بس الشكوى لله

راح فيصل طلع من القصر وركب سيارته وشغل الميوزك وقام يسووق بسررررعه ودمووعه تنزل بدون ما يحس فيها كان يسوق بسرعه ولا يدري وين بيروح ولا ليه يروح يحبها لااا اكثر من كذا بوواااجد مجنونها . . وصف ما يوصف شعووره اتجاهها يعشقها لحد الجنوون فيصل رجااال وهيبه وشخصيه قووويه بين ربعه تبيكيه بنت لا لا مو أي بنت هاذي الطفله روحه حيااااته كلللها . . ما كان يتوقع كل هالتأثير منها حقد عليها وعلى ليث اللي جابه هنا وحقد على ابوها وزوجها اللي ما يعرف مين هو ونااار تشتعل في صدره ما يدري وين يطفيها

:::::::::::::::::::::::::::

ام فيصل : يااااااللله مفضلك ولله ما فيه مثلك يا سمر متحنيه يالله الجنه

سمر ونصها نووم : هاااه وشو خااالتي

ام فيصل : اقوول حاطه حنا بيدياااتك

سمر : وووووووووع وشوو حنا استتغفر الله

ام فيصل : ناضري يدينك الا حااطه مفصله نضاا ره جديده واشووف زين اللحين

سمر تناضر يدينها : ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعععععععععع عع
ام فيصل تأكدت انها قامت طلعت للحريم تبشرهم ان فيه بنت من بنات هاليومين تحطه

سمر وبعيونها بكي وقاعده على المغسله وتغسله : وووع ووع وووع قرررف ولله لا استاثم باللي مسوويه مررام اكييد مرام هي الحيووانه هي هي انا داريه

راحت لغرفه مرام وبقووه رجلها تطخ الباب

طخ ..

طخ . .

طخ ..


رفيف في الحمام ومرام تتتلللبس

مرام : وووجع مين هذا الوقح اللي يدك بهالطريق

سمر تصااارخ : مراااااااااموووووووووه افتتتتتتتتحيييييييي لا اكسر الباب عليك

مرام متسغربه على الأخر فتحت الباب

مرام : يووووووه وش هالصراخ وش فيييك اللله حااطه حنااا

سمر : انتي اللي حاطته ياللي ما تتسمي

مرام : بصراحه بسوي فيك مقللب بس

سمر : كووولي تبن انا عرووس تسوين فيني كذا وش يبي يقول رجلي اللحين

مرام : ترى وانا احط لك حطيته بوجهي

سمر : ااااااحسسسسسسسسسن تستاهليييين وتشووفين ان ما رديتها لك

مرام : يووه سمر تعرفين قد ايش انا احب المقالب خلي روحك رياضيه

سمر : وتعرفين قد ايش انا احب انتقم تشووفين

سمر راحت غرفتها وصبخت الباب بقووه

مرام : يووه ززعلت

رفيف فاااطسه ميته من الضحك وهي بالحمام تسمع صارخهم

مرام : ايه ايه اضحكي وش وررراك ما تدري انك نص العمليه احمدي ربك ما فضحتك

رفيف :هههههههههههههههههههههههههههههههاااي آآآه يا بطني

مرام : ههههه يا عمري لو تشوفين شكلها

رفيف : هههههههههههههاااي عاد تخيلي شلوون بتنتقم منك ولله اعرفها سمر اذا حطت ببالها شي تسوويه

مرام : طيب طيب انا نازله افطر البسي وانزلي هااه انتضرك تحت

نزلت مرام
مرام واروى وعنود يفطروا على الطاوله وانواع السواليف والحش ومرام تسولف عن اللي صار لها مع سمر نزلت رفيف لامه شعرها ولابسه حفر اخضر وتحته تيشرت ابيض وبنطلون ابيض قطني <<<وطنيه ببحتتته

عنوود : عااشت عااشت بلااادي
رفيف : خخخخخ باييخه

عنود : طيب تعالي افطري
رفيف : ايه جاايه

:::::::::::::::::::::::::::::


سمر تحت الدووش ورااسها فاااضي وما تفكر في شي كانت مستترررخيه على الأخر ورررااايقه واللي ما خلاها تستاثم بمرام انه فستانها موديله في قفازات من ستاان فضي تخطي كل يدها بس تحس بحاجه غررريبه صايره لها وهي نايمه غير سالفه الحنا . . القلب ما يخطي يا سمر

::::::::::::::::::::::::::

مشاعرمن القمر
20-07-2008, 11:15
قامت بكسسسسل وهي تمشي نقززت مراام وسبقتها بدوون ما تحس لما وصلت الفله ودختله غرفتها شافت الحمام مقفل

رفيف : مييين فيه

مرام : انا مرااامووه

رفيف : بسم الله امداك تسبقيني مو كنت في الغرفه الشعبيه

مرام : هههههه طلعت من الباب الخلفي وجت قبلك

رفيف : طييب مقبوله منك يا دوووب

رفيف ومرام بنفس الغرفه واروى وعنوود بنفس الغرفه سمر بغرفه لحالها لأن إقامتها مؤقته


في الغرفه الشعبيه سمر وعنود نايمين

تيسي ما تتجراء تسوي شي لسمر لأن عندها هيبه عند الخدم بس جابت مويا وكبته على عنود قامت عنود تصااارخ عليها بس طلعت ورقت لغرفتها

تيسي طلعت من عند الغرفه الشعبيه اللي ماصار نايم فيها الا سمر وراحت لصاله الحريم

تيسي : مداام سهام كللوه بنات قووم الا سمر ما فيه قووم

ام فيصل : انا بروح اقوومها من يوم ولدت هالبنت محد يقومها الا انا

ام سمر : هههههههه انا وانا امها ما تقووم مدري وراه تقوم عليك

ام فيصل طلعت من الغرفه كانت لابسه قميص العجز اللي دايم تشوفون عليهم لأنها كبيررره في السن ومتمسكه في زمن اول هي اكبر خواتها ولاف شعرها بغطوووه ودب دووبه حيييييل

وهي طالعه من الفله تبي تروح الخيمه الشعبيه طلع بوجهها فيصل

ام فيصل : يمممه فيييصل الله يرضى عليك رجعت يمه

فيصل قرب لم امه وسلم عليها وحب راسها : ارضي علي يمه ما ابي من هالدنيا الا رضاك

ام فيصل : راااضيه عليك يمه راااضيه

فيصل : الله يسعدددك

ام فيصل قبال الغرفه الشعبيه وفيصل معطي الغرفه الشعبيه ظهره وكان الباب مفتووح على مصررعيه

ام فيصل كانت تتمنى انه فيصل ما يلتفت وقاعده تناضر من وراه تشوف سمر باينه ولا لا

الفرررش فووق بعضه والغرفه حووسه سمر ضامه الوساده في حضنها ووساده حاطه عليها راسها وشعرها منثوور حاوليها لابسه بجاامه بينك وموووف وعليها صوور كثيرره بس مو واضحه وشكلهااا مره اصغر من عمرررها بس كان البجامه ساااتره بالمقارنه بعنود البنطلون الي اخر ساقها البلوزه الى النص

فيصل لاحظ امه تناضر وراه التفت عفووياً ناظرها بعينه مللاااااك طفله صغيرره زي عرفها غض طرفه على طوول وهذا اللي كان خايف منه انه يشوفها بالغلط تجمعت الدموع بعيونها لما شافها وقال : يمه ليه كذا سكروا البيبان ولله عيبب والله ركبوا دفاش على الأقل

ام فيصل ما قدرت تشوف النضره اللي بعين ولده قلبها ينننكسررر على طول قالت وهي تدخل الغرفه الشعبيه : ان شاء الله يمه ان شاء الله من زمان بقولهم بس الشكوى لله

راح فيصل طلع من القصر وركب سيارته وشغل الميوزك وقام يسووق بسررررعه ودمووعه تنزل بدون ما يحس فيها كان يسوق بسرعه ولا يدري وين بيروح ولا ليه يروح يحبها لااا اكثر من كذا بوواااجد مجنونها . . وصف ما يوصف شعووره اتجاهها يعشقها لحد الجنوون فيصل رجااال وهيبه وشخصيه قووويه بين ربعه تبيكيه بنت لا لا مو أي بنت هاذي الطفله روحه حيااااته كلللها . . ما كان يتوقع كل هالتأثير منها حقد عليها وعلى ليث اللي جابه هنا وحقد على ابوها وزوجها اللي ما يعرف مين هو ونااار تشتعل في صدره ما يدري وين يطفيها

:::::::::::::::::::::::::::

ام فيصل : يااااااللله مفضلك ولله ما فيه مثلك يا سمر متحنيه يالله الجنه

سمر ونصها نووم : هاااه وشو خااالتي

ام فيصل : اقوول حاطه حنا بيدياااتك

سمر : وووووووووع وشوو حنا استتغفر الله

ام فيصل : ناضري يدينك الا حااطه مفصله نضاا ره جديده واشووف زين اللحين

سمر تناضر يدينها : ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعععععععععع عع
ام فيصل تأكدت انها قامت طلعت للحريم تبشرهم ان فيه بنت من بنات هاليومين تحطه

سمر وبعيونها بكي وقاعده على المغسله وتغسله : وووع ووع وووع قرررف ولله لا استاثم باللي مسوويه مررام اكييد مرام هي الحيووانه هي هي انا داريه

راحت لغرفه مرام وبقووه رجلها تطخ الباب

طخ ..

طخ . .

طخ ..


رفيف في الحمام ومرام تتتلللبس

مرام : وووجع مين هذا الوقح اللي يدك بهالطريق

سمر تصااارخ : مراااااااااموووووووووه افتتتتتتتتحيييييييي لا اكسر الباب عليك

مرام متسغربه على الأخر فتحت الباب

مرام : يووووووه وش هالصراخ وش فيييك اللله حااطه حنااا

سمر : انتي اللي حاطته ياللي ما تتسمي

مرام : بصراحه بسوي فيك مقللب بس

سمر : كووولي تبن انا عرووس تسوين فيني كذا وش يبي يقول رجلي اللحين

مرام : ترى وانا احط لك حطيته بوجهي

سمر : ااااااحسسسسسسسسسن تستاهليييين وتشووفين ان ما رديتها لك

مرام : يووه سمر تعرفين قد ايش انا احب المقالب خلي روحك رياضيه

سمر : وتعرفين قد ايش انا احب انتقم تشووفين

سمر راحت غرفتها وصبخت الباب بقووه

مرام : يووه ززعلت

رفيف فاااطسه ميته من الضحك وهي بالحمام تسمع صارخهم

مرام : ايه ايه اضحكي وش وررراك ما تدري انك نص العمليه احمدي ربك ما فضحتك

رفيف :هههههههههههههههههههههههههههههههاااي آآآه يا بطني

مرام : ههههه يا عمري لو تشوفين شكلها

رفيف : هههههههههههههاااي عاد تخيلي شلوون بتنتقم منك ولله اعرفها سمر اذا حطت ببالها شي تسوويه

مرام : طيب طيب انا نازله افطر البسي وانزلي هااه انتضرك تحت

نزلت مرام
مرام واروى وعنود يفطروا على الطاوله وانواع السواليف والحش ومرام تسولف عن اللي صار لها مع سمر نزلت رفيف لامه شعرها ولابسه حفر اخضر وتحته تيشرت ابيض وبنطلون ابيض قطني <<<وطنيه ببحتتته

عنوود : عااشت عااشت بلااادي
رفيف : خخخخخ باييخه

عنود : طيب تعالي افطري
رفيف : ايه جاايه

:::::::::::::::::::::::::::::


سمر تحت الدووش ورااسها فاااضي وما تفكر في شي كانت مستترررخيه على الأخر ورررااايقه واللي ما خلاها تستاثم بمرام انه فستانها موديله في قفازات من ستاان فضي تخطي كل يدها بس تحس بحاجه غررريبه صايره لها وهي نايمه غير سالفه الحنا . . القلب ما يخطي يا سمر

::::::::::::::::::::::::::
ام سمر تدق الباب

سمر كانت تمشط شعرها المبلوول ولابسه بنطلون جينز فاتح لونه ضيق وتيشرت ضيق بعد لونه احمر ومكتوب وعليه بالبيج بالأنقلش It was not me بخط كبير مالي بلووزه وفيه صوره دبدوب صغير جنب الكتابه . . فتحت الباب لأمها

سمر بوجه بشووش : صباااح الللخيرااات

ام سمر: صباح النوور اخباارك اليوم ؟

سمر : عااااال العاال ورررااايقه حدي

ام سمر : يالله الجنه حاطه حنا

سمر : اااف من مرام التبن هي اللي حطت لي التبن ذيك وانا نايمه

ام سمر تشوف بنتها تتحلطم وتعيد الكلام بدون ما تحس : ههههههههههه

اسمر بمزح : ايه اضحكي اضحكي وش وراك

ام سمر : هههه بس ميخالف فستانك بيغطيه صح

سمر : هذا اللي ما خلاني اذبحها بس تشوفين وش بسووي فيها

ام سمر : طيب يمه عزمت طلال يجي اليوم

سمر : اااف يا كرره ويا كره سيرته

ام سمر : يعني ما عزمتيه زي ما قلت لك

سمر بكذب : الا كلمته وقلت له قال انه برى الرياض مدري وش يسوي

ام سمر : هاتي جوالك

سمر بثقه : سمي

فاطمه اخذت الجوال ودقت على طلال

طلال رد على طوول بصووت حنوون دافئ : هلا بالغلا كله

فاطمه : هلا يمه طلال انا ام سمر

طلال عدل صوته و مستغرب : هلا خالتي حياك

فاطمه : اقول يمه انت في الرياض

سمر تأشر لأمها تقول لا لا تكفييين فاطمه سفهتها . .

طلال بخوف : ايه خالتي سمر فيها شي

فاطمه : لا الحمد الله سالمه غانمه بس اليوم بنسوي حفله لزواجها ونبيك تجي

سمر طيحت نفسها على السرير : آآآآآآآآآآه يا بلووتي احد يجييب رشاااش ويذبحني

طلال انبسسسط اخيراً بيشوفها يومين عنها صحيح مو شوق نسبه صغيره مشتاق لها بس فرحان عشانه بيفهمها اللي صار ما يبي وحده لا راحت ولا جت تخرب حياته : ابشرري خالتي اول من يجي انا

فاطمه : وخل خواتك يجوون لانه المعازيم كلهم قراايب العروس والعروسه واي احد تعرفه و قريب منك اعزمه لاتبخل علينا همااه

طلال انبسسسسسسسسسط : ابشري ابشرري خاالتي من عيوني بس ليه مو سمر اللي عزمتني

فاطمه ابتلشت ما تدري كيف ترقعها : هههه يا حبي لها تقول مستحيه . .طيب ما اقدر اطوول لأننا طالعين الساعه 8 باليل تكون فيه

طلال : ان شاء الله خالتي بالسلامه

مشاعرمن القمر
20-07-2008, 11:16
سكرت السمااعه

فاطمه : اجل برى الرياض هاااه

سمر : ييييييمه ليه سويتي كذا

فاطمه : انا بسلم على رجل بنتي واشوفه وبعدين حفله عروس وما فيه زوجها

سمر عصصصبت اخذت عباتها وشنطتها ونزلت تحت وهي تكلم نفسها وتتحلطم

فاطمه ما سوت شي تعرف بنتها شوي وترضى


سمر لبست عباتها الفراشه ساااده وواسعه وما فيها أي شي ملفت

سمر : يالله يا دوباات للحين تاكلوون

عنود : تعالي كوولي شي يالعصلا

سمر : بفطر في المشغل يالله يمدينا نحجز دور

عنود لبست عباتها ومرام وطلعوا وركبوا مع السواق

رفيف واروى قاعدين يلبسون ولسه ما طلعوا

مرام : اااااااااف وينهم ذول

سمر: كوولي تبن انتي
مرام : هههههههههههاااي

عنود : يا عمري يا سمر حنووك الملاعين

سمر ومطيره عيونها : ليه هي ملعونه وحده فيه احد ثاني

مرام : هههههااي هم عددهم ثلا...

عنوود قاطعتها : لا لا هي وحده اللي مرامووه

سمر : انطقي مين

مرام : بصراحه عنود ورفيف وانا

سمر : هييييييييييييين يالملاااعين ولا عنوود مسوويه بريئه

جو البنات وركبوا السياره

وعلى المشغل على طوول

في المشغل . .

مرام : شوفي حياتي انا ابي تسريحه ناااعمه لانه شعري معوودين عليه بالتسرياحت الفخمه والكرلي المنفووش فأبي تغيير

الكوفيرا : ايه تكرم عينك شو رأيك استشووور هو لك وسوي كل بوف والبائي نسويه مموج بس مو كيرلي

مرام : انا فستاني اوورنج هاادي لأنه اكثر لون يتانسب مع طلتي فيعني لون جريء شووي والفستان بحده ناعم يعني كله ساده بس الصدر اللي كلها ترتر . . فايليت التسريحه اللي قلتي لي تو تكون اهدى يعني

الكوفيرا : شوفي البوف راح يكون صغير ماني مسويه لك بوف كبير والباقي نخليه مموج

مرام : اممم تدرين كيف استشوري ليي وسويه مكرررااات عشان يكوون ملف لف على خفيف

الكوفيرا : على راحتك

والكوفيرا تشتغل دق جوال مرام شافت رقم غرريب ما ردت ما ترد على أرقام غريبه

مرام في نفسها: اااف وش يبي هذا من امس وهو يدق شكله احد يعرفني بس لو انه يعرفني ارسل رساله يقولي ردي

وشوي وتجيها رساله

مرام ردي انا لمى

مرام في نفسها : لمى !!ما اعرف احد في هالأسم شكلها من صديقاتي القديمات او وحده تعرفني ولا اعرفها


دق مره ثانيه

مرام : الووو

: اهليين مرام

سمعت صوت رجال مو بنت سكرت بووجهه بس كيف عرف اسمها . .يمكن صدفه طنشت الموضوع . .

:::::::::::::::::::

في الحفله سمر كانت طفشاااانه انه طلال بيجي ومالها خلللللقه مو مصدقه يومين مفتكه منه

سمر شكلها كثيررر رااايق ومن يوم هي صغيره تحب لفت الأنتباه والكل يتلفت عليها فخلت فستانها من الألوان الجريئه احمممممررر قوويه يا سمر خصر نازل بعدين كسراات والفستان الى فوق الركبه بعدين الظهر كله مفتووح الى آخر فقره من عامودها الفقري وبعدين فيونكه نااعمه بس كبيره مربوطه من فوق ومن تحت في ظهرها ومن قدام بدون سيور وصدرها كله خيوووط مربطه فستاااانها حررررركه بس لونه جريء بزياده شعرها مسويته بووف كبير ومسيحه شعرها لازم يكون شكلها فخم لأنها العروس مكياجها فاااتح عشان لون الفستان صارخ والستايل هذا مصغرها كثير كأنها بنت 16 او 15

كانت بتلبس الفضي اللي فيه القفزات اللي يقولون عنه بس سحابه انفلت وما تدري ايش تسوي بيدينها وطول الوقت شغاله باليموون لعل وعسى يخف شووي


عنود فستانها عجبني جاي تنوره من نص بطنها لونها اسود وضيييقه وقماشها حرير يلمع وقميص ابيض فخم مدخلته جوا التنوره بعدين حزام عرريض فضي يفصل بين القميص والتنوره . . فستانها ررهيب وعلى الموضه تمااماَ وعشانه هادي رفعت شعرها كعكه ومكياج صااارخ. . وعلى طولها طالع حركه


اروى ما تدري وش تلبس كل شي ضيق عليها فالبست فستانها الفستقي كأنه جلابيه بس لايق عليها شعرها مستشور وطيلان ومكياجها كامل . . شكلها ما عجبني


رفيف . .مسويه بوف عشان يطولها شووي وكعب عالي اسود ومكياجها اسود وفستانها اسود ساتان بس حفر وضيق الى آخر ساقها وفيه كم شغله من فووق معطيه الفستان شكل . . الفستان ررهيب بس مالاق على جسمها الصغير

الحريم يدهروون واللي تشيل واللي تحظ ومجلس الجال مليييييييييييييييييييييييييييااااان مدري مين اللي فيه اكيد اخوان طلال وعيال عمه وربعهم عيال عمهم وكل الدنيا جايه صاير كأنه عرس اما عند الحريم برضوا كان زحمه بس مو كثر الرجال

فيصل كان اجمل الحاضرين بس اللي فيه وضيقه الصدر اللي فيه خربت شكله فغطى عليه محمد هذا أي بنت تشوفه لازم تخق يعني ملك الوسامه بس مو كثر فيصل

سمر واقفه عند الأسترويوا وتسمع الصجه والناس واللي اريح واللي جاي ما تبي احد يكلمها تخاف تبكي . .

الأستريوا شغال والشاكي يهز الأستراحه هز . . الكل كان يرقص بس سمر واقفه تتفرج وخايفه تفقد السيطره على دموعها

ام سمر : يا حيا الله من جانا

هند : الله يحييك يالغاليه

ام سمر : كادي ياسمين يمه شوفوا البنات في الصاله الثانيه

كادي : ان شاء الله خالتي

راحت كادي وهند لصاله الثانيه

كادي وهند وياسمين يصيروا اخوات طلال

ام سمر : تعالي هند بعرفك على وحده

هند : يلااا
:::::::::::::::::::::::::

كادي : هههههههههه الله يقطع بليسك يا رفيف هههههههههه آآآه بطني

رفيف :هههههههههه سمر ولله يا خوات رجلك رهيبات

سمر في بؤس : ايه صح

كادي : هههه دقيقه رفيف وين دورات المياه

رفيف : ليه وش بتسوين

كادي : ماني مسويه شي بغسل هههههههه

رفيف :تعالي اوريك

ورتها دورات المياه

رفيف : انا عند البنات تدلين الطريق صح

كادي : اوكي اسبقيني عرفته

رفيف : حلووو اجل انا رايحه

كادي غسلت يدينها من الحلوى وهي راجعه كان شباك صاله الرجال شافت ماجد من بعيد بس هو ما شافها

كادي في نفسها : يووه معقوله هو نفسه اللي كلمته امس مستتتحيل ولله ان تصير فضايح الدنيا لو يدري اني اقرب لسمر

كادي انصفق وجهها وضاقت عليها الدنيا ما توقعت انه يعرف سمر فكرت شوي يمكن احد اصدقاء عمانهم او يقرب لهم من بعيد

رجعت كادي للصاله تبي تتأكد

كادي : اقول رفيف

رفيف : عنوونه

كادي : فيه احد يقرب لكم اسمه ماجد

رفيف : هههههههههههههههههههااااااي اخووي ماجد

كادي : اااهااا لأنه صديقتي تزوجت واحد اسمه ماجد ومن نفس عائلتكم ويشتغل هندسه

رفيف : لا لا اخوي ما تزوج وما يشتغل اخبر انه قالي انه يتاجر في الأسهم يمكن اللي تزوجته صديقتك يقرب لنا من بعيد

كادي انخطف وجهها وتمنت الأرض تنشق و تبلعها بهالحظه

رفيف : كادي وش فيك

كادي : هااه لا لا ما فيني شي

. . . . . . . . .
إنتهاء البارت السابع تابعوا بقيه احداث الحفله في البارت الثامن. .
::::::::::::::::::

قلب الدلع
20-07-2008, 13:03
وآي آنـآ آوٍل وٍحدٍهـٍ آرٍدٍ ::سعادة::








:



طلآل وٍ سمرٍ :.


ذٍوٍلآ آلآثنين آنـآ حبيتهمـٍ وٍ قسمـٍ



مـآجدٍ وٍ كآدٍي :.


آنـآ مـآجدٍ قلت لك من آوٍل حبيته . . بس كآإدٍي صرٍآحه من آللي صـآرٍ بآلموٍل مـآإ آستلطفتهـآإ


بس لمـآإ شفتهـآإ شلوٍن تتكلمـٍ مع مـآإجدٍ حسيت قدٍ شوٍ هي غرٍقآإنه وٍ محتآإجه آحد يسآإعدٍهـآإ




محمدٍ وٍ مرٍآمـٍ :.


ذٍوٍلآ فلللله وٍ قسمـٍ . . آلقصه من دٍوٍنهمـٍ مـآإ لهـآ‘إ آي طعمـٍ ::جيد::





مـآ آتخيلٍ آحدٍ يسوٍي فيني مقلبٍ آلحنـآإ :مرتبك:



آلله يسترٍ ع سمرٍ :بكاء:





:





تسلمين لي [ مشاعرٍ من آلقمرٍ ] ع هآلبآرٍت آلآكثرٍ من رٍوٍعه وٍقسمـٍ ::جيد::






تقبلي مرٍوٍرٍي








قلب آلدٍلع

أميـرة الأنمي
20-07-2008, 14:53
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوي

التكملة مرآآ رهيبة واستنى الباارت الجااي بفاارغ الصبر ^ــ^

أستناااكي ^ــ^

ميــرة

Feeling Queen
20-07-2008, 15:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

التكملة روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة ;)

في انتظارك ::جيد::

في أمان الله

عمرو صلاح
20-07-2008, 18:15
[COLOR="DarkOrchid"]مشكورة على التكملة جنااااااان
بس كم باقي من البارت[
/COLORمشكورة ثاني مرة]

أميـرة الأنمي
21-07-2008, 13:42
هاااي خيتوو كيفك ؟؟


فين البااارت ؟!!


ميــرة

messy girl
22-07-2008, 17:26
مررررررررررررررررررة تسلمي كمليها الله يخليكي الأحداث كل مالها تحلو

أميـرة الأنمي
23-07-2008, 14:15
هاااي خيتتوو كيفك ؟؟

فين البااارت يلآ ترااكي طوولتي عليناا ><

ميــرة

وله الحجاز
23-07-2008, 18:55
: :
سلا حبيبتي :D:رامبو:
شكرا على البارت القصير مرررررررررررره خخخخخخخخخخ:eek::(:confused:
وياليت يطول شوي المره الجايه لانك تتاخري علينا ::سعادة:::مكر::محبط:
ف بكذا تعوضينا :p:D:رامبو:;)
تقبلي مروري بسعه صدر :)::سخرية:::p
وسلملم::جيد::::جيد::

مشاعرمن القمر
24-07-2008, 15:24
وآي آنـآ آوٍل وٍحدٍهـٍ آرٍدٍ ::سعادة::








:



طلآل وٍ سمرٍ :.


ذٍوٍلآ آلآثنين آنـآ حبيتهمـٍ وٍ قسمـٍ



مـآجدٍ وٍ كآدٍي :.


آنـآ مـآجدٍ قلت لك من آوٍل حبيته . . بس كآإدٍي صرٍآحه من آللي صـآرٍ بآلموٍل مـآإ آستلطفتهـآإ


بس لمـآإ شفتهـآإ شلوٍن تتكلمـٍ مع مـآإجدٍ حسيت قدٍ شوٍ هي غرٍقآإنه وٍ محتآإجه آحد يسآإعدٍهـآإ




محمدٍ وٍ مرٍآمـٍ :.


ذٍوٍلآ فلللله وٍ قسمـٍ . . آلقصه من دٍوٍنهمـٍ مـآإ لهـآ‘إ آي طعمـٍ ::جيد::





مـآ آتخيلٍ آحدٍ يسوٍي فيني مقلبٍ آلحنـآإ :مرتبك:



آلله يسترٍ ع سمرٍ :بكاء:





:





تسلمين لي [ مشاعرٍ من آلقمرٍ ] ع هآلبآرٍت آلآكثرٍ من رٍوٍعه وٍقسمـٍ ::جيد::






تقبلي مرٍوٍرٍي








قلب آلدٍلع


هلا دلوعة
يعجبني حماسك
بس انا اتمنى
فيصل وسمر

مشاعرمن القمر
24-07-2008, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

التكملة روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة ;)

في انتظارك ::جيد::

في أمان الله



يسلموا قلبوا على المرور

مشاعرمن القمر
24-07-2008, 15:35
هاااي خيتوو كيفك ؟؟


فين البااارت ؟!!


ميــرة


هلا امورة لول شي
قولي كيف حالك بعدين
اسالي وين البارت
ههههه امزح معاك
البارت اليوم انشاءالله انزلوا

مشاعرمن القمر
24-07-2008, 15:35
مررررررررررررررررررة تسلمي كمليها الله يخليكي الأحداث كل مالها تحلو

سلموا قلبوا على المرور

مشاعرمن القمر
24-07-2008, 15:37
: :
سلا حبيبتي :D:رامبو:
شكرا على البارت القصير مرررررررررررره خخخخخخخخخخ:eek::(:confused:
وياليت يطول شوي المره الجايه لانك تتاخري علينا ::سعادة:::مكر::محبط:
ف بكذا تعوضينا :p:D:رامبو:;)
تقبلي مروري بسعه صدر :)::سخرية:::p
وسلملم::جيد::::جيد::



هلا وله وين اختفيتي


اي اوامر تانية تؤمري فيها
احنا حاضرين::مغتاظ::

مشاعرمن القمر
24-07-2008, 15:39
مشكورة على التكملة جنااااااان
بس كم باقي من البارت[
/COLORمشكورة ثاني مرة]


[COLOR="Plum"] هلا عمرو صلاح
اشكرك على المرور
البارتات مادري هل بقى كثير ولا لا
لاني انا كمان اتابع الرواية
والرواية لساتها ما اكتملت

مشاعرمن القمر
24-07-2008, 15:42
البارت الثامن

كادي : فيه احد يقرب لكم اسمه ماجد

رفيف : هههههههههههههههههههااااااي اخووي ماجد

كادي : اااهااا لأنه صديقتي تزوجت واحد اسمه ماجد ومن نفس عائلتكم ويشتغل هندسه

رفيف : لا لا اخوي ما تزوج وما يشتغل اخبر انه قالي انه يتاجر في الأسهم يمكن اللي تزوجته صديقتك يقرب لنا من بعيد

كادي انخطف وجهها وتمنت الأرض تنشق و تبلعها بهالحظه

رفيف : كادي وش فيك

كادي : هااه لا لا ما فيني شي

رفيف : بسم الله عليك قولي لا إله إلا الله

كادي بتمثيل وعلى بالها تنكت : هههه وش شايفتني داخلني جني

رفيف : اعوذ بالله من ابليس

في الجهه الثانيه
::::::::::::::::::
اروى : سمر وش فيك وش هالكأبه

سمر : ما فيني شي تعبانه شوي

اروى تتميلح : ايييه مشتااقه لطلال ادري انا

سمر بملل: ايه ميته من الشوق

اروى : طيب تعالي نرقص

سمر : مالي نفس ..

اروى : نتعرف على هالناس الي مالين الصاله

سمر : ما ابي مالي خلق احد..

اروى : طيب وش رايك نروح نحلي وناكل

سمر وعيونها مدمعه : شبعانه. .

اروى قربت من سمر وحطت يدها على كتفها و بمهس : سمر انسي فيصل انسيه لو ضيقه الصدر والبكي والصياح ينفع كان صحت من هنا الى عشر سنين قدام . .

راحت وتركتها

سمر كلام اروى الأخير له وقع كبير في نفسها وحست الدنيا ما تستاهل حتى التفكير فيها حاولت تنسى اللي صار وتمشي اليوم ايزي بس هيهاااات ..

:::::::::::::::::::::::

في الجهه الثانيه وبنفس الوقت

ام سمر فاطمه : هاذي احلام يا هند بنت اختي ام فيصل . . احلام هاذي هند اخت رجل بنتي

احلام عمووماَ ملكه جماااال وثقل ورزه وسنع متزوجه و عمرها ما بين 28 و 29 وعندها بنت وولد فارس لسه مولود ووشيهانه عمرها 7 سنين

احلام ابتسمت ابتسامه خفيفه : اهلين

هند : هلابك اكثر

ام سمر : هاذي يا هند بنفس عمرك اتوقع بتنبسطوا مع بعض

هند : ههه ان شاء الله

ام سمر : طيب استأذن اللحين

احلام : اذنك معك

:::::::::


طلال : الووو

ام سمر : السلام عليكم

طلال : وعليكم السلام هلا خالتي فاطمه اخبار الأوضاع عندكم

ام سمر : تمااام

طلال : اقول خالتي بغيت اطلبك

ام سمر : آمررر

طلال : متى طالعين من الاستراحه ان شاء الله

ام سمر : يعني على ما تفضى الأستراحه الساعه 12 تعرف الحفلات ما تطول ساعتين ثلاث بس

طلال : بغيت سمر تقعد بوصلها معي للبيت

ام سمر : بيتكم ؟

طلال : بيتها وبيت رجلها يا خالتي

ام سمر : حقك يا ولدي خلاص ابشر

طلال : مشكوره يا خالتي مع السلامه

ام سمر : هلا ولله

سكرت السماعه

ام سمر في نفسها : ااااااااافففف اللحين شلون بقنعها هي وراسها اليابس

::::::::::::::::

عند الرجال

فيصل : وين زوجها ابي اشوفه

ليث : اصبر يا ابن الحلال

فيصل : ما اقدر اصبر ما اقدر

ليث: زي ما قدرت تصبر عنها ذيك الأيام اصبر الحين

فيصل : الله ياخذ بليس ان شاء الله

ليث بضحك : ان شاء الله الله ياخذه

ليث : شف شف شايف خالي خالد اللي وراه

فيصل : وين ما اشووفه

ليث : مافيه غيره لابس غتره واطول الموجودين مشاء الله

فيصل شاف طلال صديق عمره الصدوق اللي معاه في الثنوي والمتوسط وعارف كل شي عنه

فيصل بأستخفاف : هههه شكلك مضيع هذا طلال ولد سعد رفيقي وش جابه هنا لا يصير يقرب للعريس

ليث انصدم وخاف على فيصل ينهار وتصير فضيحه اسكت وما تكلم

فيصل ناضر بوجه ليث ولاحظ التغير اللي صار فيه وكيف تلون وجهه

فيصل وحاسه مخبي شي : ليث وش فيك

ليث : هااه

فيصل وهو معصب ويحس اللي مخبيه ليث شي كبير : ليث تكلم وش فيه

ليث بلع ريقه واسكت

فيصل بينفجر : لييييييث تكلم ولا مو حاصل خير

ليث يناضر فيه وهو نفسه مصدوم

فيصل عصب وطلع من طوره راح بسررعه وهو يضرب اللي بطريقه وصل قدام طلال

طلال ناضر فيه مستغرب : فيصل !! وش جابك هنا

فيصل : هه انت اللي وش جابك

طلال : حفله اهلي يا خووك حياك الله لا تصير نسيبي وانا ما ادري

فيصل ويبي يتأكد من الطامه اللي نازله عليه : طلاااال انت وش تصير لبنت عبد الله

طلال مستغرب من فيصل : هه وش فيك يا اخوك تصير مرتي زوجتي

فيصل تمالك نفسه وقال : مبروك

طلال مستغرررب من طلال وحسه معصب تركه لانه يعرفه زين اذا كان معصب . .

طلال: الله يبارك فيك

رجع على ورى بهدوء وهو مهدود حيله كأنه طالع من حرب كبيره وكل هالحرب والصراع
حاصل جواء روحه الى ما ماتت مشي برى الأستراحه و كأنه جسد بدون روح رفيق عمره اخذ حبيبه عمره مو كافي عليه انها تزوجت هو ناقص صدمه زي هالصدمه طلع برى الاستراحه ما كان معصب لا لا كان تعبااااااااااااان مجرووح يبي ينام ويقوم يلقى نفسه في حلم لا مو حلم كابووس لاكن للأسف هذا الواقع المر يا فيصل ركب سيارته وطلع

ليث ما في يده حيله خلاه تركه ما يقدر يسوي شي خلاص حاس ان فيصل خارج عن السيطره

ما اكبرك يا طلال قاعد تدمر قلب شخصين وانت مو عارف ومو حاس حتى


:::::::::::::::::::::::::
بعد وقت
عند الحريم

ام ليث : تغطوا يا حريم ويستحسن ما يبقى في الصاله الا العروس وامها وخالاتها

الكل راح القاعه الثانيه سمر لافه الشيله وراميتها على وجهها وعبايه تحت لانه لبسها فااصخ

ماجد : مببروووك يابنت خالتي

سمر : الله يبارك فيك

بدر وهو غاض : مبرووك عقبال ما نشوف عيالك

سمر : عقابلك ان شاء الله

سمر كانت ررررررررررسسسسسسسسسسسمممممممميييييييييه وثقل وهيبه تتغير لما تجي مواقف زي كذا

محمد وشغال قززز في البنت مو مراعي شعور امه وخالاته وعيال

خالاته الموجودين : الله يسعدك ان شاء الله

سمر ونفسها تصكه كف : يسعد ايامك

ليث : مبرووك يا سمر وابارك لك عن فيصل

سمر وتتمالك نفسها : بارك الله ايامك وايامه . . بس ليه ما بارك لي هو

ليث حس فيها : رفيقه في المستشفى وما قدر يتركه فوصاني ابارك لك عنه

سمر في نفسها : نفس الكذبه يا فيصل تعيدها علي لك 14 سنه

سمر :الله يشفيه ان شاء الله . .

ليث : ان شاء الله

الكل بارك لسمر ولأمها واولهم طلال بس ما عطته وجه الموقف بايخ لدرجه ما ابي اذكره
:::::::::::::::::::::::::::

مشاعرمن القمر
24-07-2008, 15:43
الوقت مر بسررعه الناس بدوا يقلووا الى ما صار ما فيه الا منضمين الحفل

الساعه 12 ونص

الكل لبس وبيطلعون خلاص

ام سمر : سمر خلي عباتك انتي بتقعدين

سمر : يؤ اقعد مع مين

ام سمر بهمس : بترجعين مع رجلك

سمر تزاعق : اييييييييييييش

الكل التفت على سمر ومستغرب وش فيها تزاعق

ام سمر مسكتها ودخلتها عنهم

ام سمر : اسمعي يا بنت بترجعين لرجلك تدرين انك بشهر العسل وقاعده عندنا بالله ما تحسين على دمك

سمر ودموعها بعيونها : ما اببببببببببي يمه ما ابييييييييي

ام سمر : مو على كيفك يا حبيبتي شوفي جايبه لك كم لبس على ما اضف اغراضك وارسلها لبيتكم

سمر : ماااله داعي اصلا ماني رايحه معه

ام سمر : غصب عليك مو على كيفك

فاطمه مو من اسلوبها بس تعرف سمر ما تجي في الاقناع عنيده وفاطمه ما تبي تكون حياة بنتها هي وزوجها كره وما تبي بنتها تكون من اعداد المطلقات

سمر : يمه ما ابي ما ابي وبعدين من اقعد معه

فاطمه : الحين الرجال وعيال خلالتك وخوالك كلهم مشوا وما بقى غيرانا طلال في قسم الرجال يحتريك وحنا بنركب مع السواقين يلا اشووف

سمر ذكيه وجتها من اسلوب ثاني :يممممه مشتاقه لك

فاطمه : بس انتي وطلال لكم اكثر من سبع ايام متزوجين وما قعدتي معه غير يومين مو عيب عليك انا لاحقه علي

سمر هنا حست ان ما فيه امل نهائياً

سمر : ااااف منه

فاطمه تبي تهاوش : مين ؟؟

سمر : طلال والتبن

فاطمه : عيب زوجك

سمر : زوجي زوجي طيب عرفنا يلعن ابو هالزواج يا شيخ

سمر جت بتطلع مع امها

فاطمه وقفتها : وين وين ان شاء الله

سمر : بطلع من هناك

فاطمه : لا روحي من الباب الثاني اللحين بنات خالاتك بيشوفونك ما انتي رايحه معنى ويلاه عاد

سمر استسلمت للواقع المرير

سمر بخيبه امل : طيب

::::::::::::::::::::::::::::::::::

طلعوا الحريم في سياريتين جيب كبار

في السياره

مرام : خالتي فاطمه سمر وين

فاطمه : بترجع مع زوجها

عنود : غريبه ما قالت لنا

اروى تضرب رفيف من قوعها وبهمس : شفتي انها مشتاقه لرجلها

رفيف : طيب طيب ما فيها شي استنتاجي غلط صار خير يا اختي

اروى : استنتاج قال استنتاج مالت عليك انتي واستنتاجاتك

::::::::::::::::::::::::::

في الأستراحه

الاستراحه كبييييييييييييرررررررره واغلبها مكشوف فيه قاعات بس لرجال والحريم وظلااااااااااام مطفين كل الانوار قبل لا يطلعون ما فيه غير نور السماء

سمر خايفه على هالوحده ما فيه الا هي وطلال في الاستراحه

لبست عباتها ونقابها ومغطيه وجهها وراحت مجلس الرجال اللي كان فيه نور بسيط طلال جالس على الكنب وكأنه ينتضرها

دخلت سمر وهي مغطيه وجهها : احم احم

طلال ابتسم بحنيه : هلا وغلا هلا بزين كله

سمر تجاهلته : نمشي

طلال وكأنه سكران فيها ومشتاق لها لحد الثماله : لا تووونااااا بدررري يالبيض المقشر

سمر حست انه سخيف وناوي على شي

سمر : اقوول يلااا خل نمشي وش نقعد له في هالمهجوره لوحدنا

طلال يناضرها بخبث : وش قلتي لوحدناااا

سمر : اقوول طلال اعقل وقم شغل السيارة

طلال يهز في راسه كأنه يقول لا : تطو تطو

سمر : ليه

طلال : كيفي

سمر حاسه الليله مو معديه على خير :لا مو على كيفك انا ابي اروح البيت بنتضرك في السيارة اوكي

طلال : مقفله يا روحي

سمر خايفه منه ناوي على شي طلعت من عنده وهي تتأأفف

ظل يناظرها لحد ما طلعت

في الساحه المكشوفه كانت فيه شنطه قد الذراع مو صغيره ولا كبيره فتحتها شافت بجامتها وملابسها واغراضها و كريماتها

سمر : ايووووه هاذي الأغراض اللي قالت امي خليني اروح ابدل بدال المنفوش اللي علي اخاف يشوفني ذاك السكران بهالبس واروح فيها انا وياه


في غرفه فيها مرايا وكأنها غرفه اللي تكون قبل القاعه حقت العرس دخلت فيها بدلت لبست بجاما بنطلونها واااااسع تفاااحي ومقلم بخطوط سخيفه ورديه وحفر ورديه ضييقه وفكت شعرها ومسحت الميك اب بس ظل في بقايا شعرها على شكله بس فكت البوف ضفت اغراضها ولمتهم ولما جت تلبس عباتها من الخوف طق باب الغرفه

خاااافت مين هذا طلااال طيب ليه يدق بهالطريقه

قالت بصوت خاايف : مييين

طلال : سمر وش فيك ما فيه الا انا وانتي في الاستراحه ما فيه احد غيرنا مين تتوقعين يعني

سمر مرررتببببكه حدهااا قالت بطفوله : آآه ههه لا لا بس الاستراحه تخوف وهي فاضيه ودقك كان مره قووي

طلال بحنيه : خفتي ؟!!

سمر : آآه ههه لا لا شووي بس

طلال : طيب الى متى وانا اكلمك من ورى الباب افتحي

سمر : آآه هه طيب

مربتكه خااايفه متوتره لدرجه مو قادره تفكر

طلعت من الغرفه واغرضها بيدها شكلها طفووولللي وكيووت

طلال : سمر هاتي الأغراض اللي معك

سمر بعفووويه مدتها له

اخذ الغراض وحطها في ارض الغرفه مسك يدها

طلال : تعالي ابيك

سمر راحت معه وهي ساكته طلع في ساحه الاستراحه ظلاااااااااااااااااااام وجو راااااايق القمر ينوور المساحه المكشوفه كان فيه بساط على الأرض ومراكي ووسايد كثيره وشراشف كثيره من وين جت مدري ولله عن طلال

سمر : ايش هذا

طلال : تعالي اجلسي

طلال جلس وجلسها قدامه

سمر حست عنده كلام

سمر: فيه شي !!

طلال : سمر انا بتكلم وما ابيك تقاطعيني الا اذا سالتك

سمر : ان شاء الله

طلال : لما كنا في الطريق لرياض ونزلت للمحطه رن جوالي صح

سمر مستغربه :ايه

طلال :ورديتي صح

سمر اسكتت

طلال : جاوبي علي رديتي ولا لا

سمر : اذا تبي الصراحه ايه رديت بس مو بقصد اني اتطفل او . .

قاطعها

طلال : مو مهم

طلال : لما رديتي مين اللي تكلم ووش قالك

سمر حست ان طلال عنده سالفه

قالت بنضرات عتاب : واحد لهجته لبنانيه يقول طلال تعال شف وش صار بزوجتك وللمعلومه قبل لا ارد شفت الأسم وكان My love

طلال هنا حس انها شايله عليه بقووه ولا من لهجتها غيرانه بعد

طلال وابتسامه حابسها : شوفي يا بنت الناس هذولا ناس مو كويسين عرفتهم في لبنان لما سافرت انا وربعي هناك

سمر انبسطت على لهجته قاعد يفهمها كأنها بنت صغيره في الروضه
هزت براسها ايووه

طلال ابتسم : تورطت معاهم وورطوني مع وحده ومسجلين رقمها بجاولي بهالأسم يعني هم اللي دبروا كل شي لما عرفوا اني بتزوج

سمر ومو مصدقه : اهااا يا حليلهم

طلال: مو مصدقتني

سمر : بصراحه ايه كيف سجلوا رقمك ولله لو اني غبيه ما صدقت

طلال: هههههه شوفي سمر السالفه طوويله و صايره قبل ثلاث سنين ..

قاطعته


سمر بحده : قولي اياها بأختصار

طلال : كنت طالع انا وربعي لبنان نصيف واخذنا فندق وانتي تعرفين فنادق لبنان واللي فيها حصلت لي وحده وقامت تتلزق ووتميلح عشان تكوش على فلوسي طلعت من الشقه وانا تارك جوالي فيها ونزلت مع الربع وشكلها دقت منه على رقمها واخذت رقمي وصار اللي صار وعشانها ما قدرت تكوش على فلوسي لما عرفت اني متزوج قررت تخرب حياتي

سمر : انت ما تستحي وتقولها بوجهي بعد تقولي عن سوابقك ما تحس على دمك

طلال : انا بفهمك انها لا زوجتي ولا احبها ولا شي ومن زمان ما دقت وانا نااااسيها وناسي رقمها بجوالي هي لما عرفت اني متزوج دقت

مشاعرمن القمر
24-07-2008, 15:44
سمر : انت تحبها ليه سميتها كذا

طلال : ما احبها ولله ما احبها هي اللي سجلت رقمها بجوالي وكانت ما تهمني لدرجه ما يهمني اسمها بالجوال

سمر بنفسها : تظن انك صلحت اللي بقلبي بكلامك صدق انك وسييييع وجه بس ماني قايله له شي ببين انه ما همني

سمر انسدحت على ضهرها ببراءه : ولله ما تهمني لا انت ولا هي حب وتزوج اللي تبي وش علي منك انا انتضر بس كم شهر وطلقني عشان العايله تسكت

طلال : لا ماني مطلقك

سمر : وليش ان شاء الله

طلال: ابيك معي

سمر : معك وين ولي يرحم امك تراي ما اطيقك من يوم ما شفتك وعقب سالفه لبنان هاذي غسلت ايدي منك غسل

سمر كانت منسدحه وحاطه يدينها ورى راسها وطلال جالس مربع جنبها

طلال يتأملها بوقاااحه : تتكلمين من قلبك

سمر : انا ما امثل اني اكرهك انا اكرهك فعلاً

طلال وهو يتأملها بعد: تطو ما ظنتي

سمر : ما ظنتك ايش

طلال بعد يتأملها : ماظنتي تكرهيني

سمر حست شكلها غلط قدامه كذا قامت جلست : انت هيه تعال وش هالنظره تلفزيون عندك انا ولا وش شايفني

طلال : اوف اوف وش هالعصبيه وبعدين ليه قمتي انسدحي شكلك احلى

سمر : قليل ادب صدق

طلال : ههههههههاااااي ليه وش سويت

سمر قامت من الجلسه كلها وهي تمشي : افف سخيف بجد


طلالمسك ذراعها قبل لا تروح :تعالي هنا وين رايحه

سمر :بروح للجحيم تجي معي

طلال : جحيم مره وحده اعوذ بالله

سمر تحاول تفك يده :ااف قررف

طلال شد على يدها بقوه وسحبها على تحت بشويش : اقول اقعدي ما خلصت كلامي

سمر : اااف وش فيه بعد تعرف وحده هولنديه وانا ما ادري

طلال : لا لا مو هولنديه ولا فرنسيه ولا غيره

سمر وهي تقعد وشكلها قرفااانه منه وهو بعده ماسك ذراعها وما تركها

سمر : وشي اجل روسيه

طلال : لا مو روسيه ولا شي اقولك تعرفين واحد اسمه فيصل ؟ ؟

سمر ارتبكت : هاه فيصل مين هذا ؟؟

طلال ما انتبه انها مرتبكه ويتكلم عادي

طلال : مافيه احد يقرب لكم اسمه فيصل

سمر تحاول تبين ان الموضوع ايزي : فيصل ايش كثاار اللي اسمأهم فيصل

طلال :مو مهم لا تهتمين ممكن تعطيني يدك

سمر في نفسها : هه زين جت منه

سمر : يدي ؟؟ وش تبي فيها

طلال كان مسند ظهره على المركاه ومدد رجول وسمر جالسه جنبه على رجولها وتبي تقووم بقووه

طلال مسك يدها الصغيره البارده بنسبه ليده وحظنها بين يدينه الدافيه سمر كش جلدها وحيت بدفا وحنان عمرها ما حست فيها طلال حس بتأثيره عليها

طلال بحنان وحاس انها بتتجاوب معه : الجو بارد صح

((للمعلومه الجو حاااااار))

سمر : ايووه برداااانه

طلال ظمها لحظنه وذراعه لامه جسمها على صدره من الجنب اليمين حست بدفااا وحنااان يغطيها من ساسها لراسها حبت الجو اللي هي فيه وحبت تعامل طلال معها وصبره عليها

طلال حس تفكيره بينحرف بس ضبط نفسه

سمر : طلال . .

طلال : همم

سمر : . . . . .

طلال حط يده على راسها : سمر فيه شي

سمر : لا

طلال : متأكده ؟؟

سمر ناضرت عيونه وشافت كل حنيه الدنيا فيها حست ابفرح اخيراُ لقت شخص حنون عليها كثر حنيه فيصل

سمر بأبتسامه من قلب : اكيد لا تخاف

الجو حاااار طلال انتكم وفكر يفك ازرار ثوبه بس خاف سمر تنفر منه و تقوم بطلعه الروح روضها وخلاها باللي هي فيه فكر شوووي

بعدين ..

سوى منكتم وتعبان وصار يتنفس بسررعه طبعاُ كل هذا تمثيل
سمر حست بالجسم اللي سانده كتفها عليه ينزل ويرقى بسررعه رفعت راسها شافت طلال منكتم وكأنه تعبااان وكأنها جته نوبه ربوو قوويه

@@ نسترجع موقف @@
:
: :
:
سمر كانت في اول ثنوي في بيت عمتها ام فهد ما عندها غير فهد وعمره خمس سنوات

ام فهد قريبه من سمر كثيره في غربتها آآ اقصد في عايلتها ام فهد ماهي كبيره كثير متزوجه بدري و مالها ست سنين متزوجه . . تحب سمر كثير ومع ذالك فيه خلافات كبيره بينها وبين ابو سمر . .وسمر تمووت فيها وتمووت في فهد اكثر طفل سيطر على عقلها وحبها

سمر كانت زايرتها في بيتها بدون علم ابوها طبعاً

ام فهد : يا حي الله سمر يا حي الله الغاليه وينك قاطعتني قلت كان ما في البنت شي

سمر : اعذريني يا عمتي تعرفين ابوي لو درى اني جايه وش يبسوي

ام فهد : لا تعلميني يا اختي الله يذوب الثلج يارب

سمر : آآآمين

ام فهد : تفضلي وراك واقفه لا تستحين هذا بيتك الثاني

دخلتها الصاله الكنب ارضي وبسيط وفيه اماكن فاضيه في الصاله مستواهم المادي ضعيف شووي بس مرتبه حالتهم

سمر : ههه تسلمين يا عمتي

ام فهد : لا تقولين عمتي تكبريني بقووه ناديني بأسمي

سمر : ههههه وش رايك بـأم فهد

ام فهد: هههههههه لا لا اللي قبلها اهووون

سمر : خلاص بناديك بأسمك القوري حنين

حنين : ايه كذا البنت الشاطره اللي تحب عمتها

سمر : اقول حنونه وين فهد مشتااقه له حيييييل

حنين : يلعب مع عيال الجيران

سمر : ما تخافين عليه ينضرب ولا يصير له شي ترى اذا انتي ما لاتخافين انا اموت من الخوف عليه

حنين : لا لا هو عند امه الثانيه

سمر: طيب حنين تكفين خل نروح لهم او خلهم يجيبونه مشتاقه له مووت

حنين : طيب اللحين بدق عليهم

قامت حنين بتجيب التلفون من فوق المكتبه وهي رافعه يدينها

دخل ولد تقريباً عمره ما بين السبع الى 9 سنوات وبلوزته مقطعه وبنطلونه قديم وشعره محيووس وشكله قذر وولد فقراء

الولد وهو يلهث من الركض والتعب : خاله حنين خاله حنين بسررعه ولدك فهد طاح علينا ومايقدر يتنفس

:
:
:

Feeling Queen
24-07-2008, 19:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا خلاص أنا بيجيني شي اليوم :نوم:

كل القصص اللي قرأتها وقفت عند حد معين مشوق حيييييييييييييييييييييل ::مغتاظ::

أبغى أعرف شو صار وإلا ممكن أسوي شي بالبيت أو بعمري :ميت:

التكملة روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة ;)

في انتظارك بس لا تتأخرين ::جيد::

في أمان الله

قلب الدلع
25-07-2008, 14:30
آخيــــــــــــــــــــرٍآ حنيتي علينـــآإ ::سعادة::



طلآإل وٍ سمرٍ



رٍوٍعه بصرٍآإحة . . آنآإ حبيت تكوٍن سمرٍ مع طلآإل موٍب مع فيصل


مآإ آبيهآإ مع فيصل . . .!



بس انا اتمنى
فيصل وسمر

وٍ آنآإ آبيهـآإ مع طلآإل . . .!



يآلله عـــــــــآإدٍ لآ تطوٍلين علينآإ بليزٍ







تقبلي مرٍوٍرٍي




قلب آلدٍلع

أميـرة الأنمي
25-07-2008, 14:49
هاااي خيتوو ^ــ^

كيفك ؟؟

يسلمووو ع التكملة الرووووعة واستنى الجاااي أناا مرآآ متحمسة بليــز لآ تطوولي عليناا ^ـ^

ميــرة

lovely smile
27-07-2008, 06:22
القصه مررة رووعه:p
وانا اندمجت معها:D
واحلا شي المواقف اللي تضحك:p
بلليز
بدنا الاجزاء الباقيه بسرعه ياعسل:)

الغريبة
28-07-2008, 12:48
مشكورة يا مشاعر من القمر على الرواية وننتظر التكملة باحر من الجمر

عربجيه كوول
28-07-2008, 17:09
بليز بليز التكمله مايصير شهر انتظر
تقبلي مروري

مشاعرمن القمر
30-07-2008, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا خلاص أنا بيجيني شي اليوم :نوم:

كل القصص اللي قرأتها وقفت عند حد معين مشوق حيييييييييييييييييييييل ::مغتاظ::

أبغى أعرف شو صار وإلا ممكن أسوي شي بالبيت أو بعمري :ميت:

التكملة روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة ;)

في انتظارك بس لا تتأخرين ::جيد::

في أمان الله



وعليكم السلام
هلا فيك قلبوا
يسلموا على المرور
وهذا المهم التشويق عشان يوم
يجي بارت جديد تقرية وإنتي متحمسة
وبعدين قولي لي وش سويتي بعمرك في البيت

مشاعرمن القمر
30-07-2008, 19:54
آخيــــــــــــــــــــرٍآ حنيتي علينـــآإ ::سعادة::



طلآإل وٍ سمرٍ



رٍوٍعه بصرٍآإحة . . آنآإ حبيت تكوٍن سمرٍ مع طلآإل موٍب مع فيصل


مآإ آبيهآإ مع فيصل . . .!




وٍ آنآإ آبيهـآإ مع طلآإل . . .!



يآلله عـــــــــآإدٍ لآ تطوٍلين علينآإ بليزٍ







تقبلي مرٍوٍرٍي




قلب آلدٍلع


هلا فيك دلع
لا يارب تكون سمر مع فيصل
حرام بينهم قصة حب لا تكسرين
بقلب سمر
ويسلموا قلبوا على مرورك العطر

مشاعرمن القمر
30-07-2008, 19:55
هاااي خيتوو ^ــ^

كيفك ؟؟

يسلمووو ع التكملة الرووووعة واستنى الجاااي أناا مرآآ متحمسة بليــز لآ تطوولي عليناا ^ـ^

ميــرة


هلا امورة
انا الحمدلله تمام بس
إنتي اخبارك مع الرواية
ويسلموا قلبوا على المرور
ودحين بانزل البارت الجديد

مشاعرمن القمر
30-07-2008, 19:58
القصه مررة رووعه:p
وانا اندمجت معها:D
واحلا شي المواقف اللي تضحك:p
بلليز
بدنا الاجزاء الباقيه بسرعه ياعسل:)



هلا فيك ياقمر
المهم إنها عجبتك
ولا يهمك بتنزل البارتات بس
اصبروا شويا
يسلموا قلبوا على المرور

مشاعرمن القمر
30-07-2008, 19:59
مشكورة يا مشاعر من القمر على الرواية وننتظر التكملة باحر من الجمر


هلا فيك يا الغريبة
ويسلموا على المرور

مشاعرمن القمر
30-07-2008, 20:02
بليز بليز التكمله مايصير شهر انتظر
تقبلي مروري


هلا فيك عربجية كوول
معليش بس الظروف
اعذروني عاد
ويسلموا على مرورك-

مشاعرمن القمر
30-07-2008, 20:04
البارت التاسع

سمر ناضرت عيونه وشافت كل حنيه الدنيا فيها حست ابفرح اخيراُ لقت شخص حنون عليها كثر حنيه فيصل

سمر بأبتسامه من قلب : اكيد لا تخاف

الجو حاااار طلال انتكم وفكر يفك ازرار ثوبه بس خاف سمر تنفر منه و تقوم بطلعه الروح روضها وخلاها باللي هي فيه فكر شوووي

بعدين ..

سوى منكتم وتعبان وصار يتنفس بسررعه طبعاُ كل هذا تمثيل
سمر حست بالجسم اللي سانده كتفها عليه ينزل ويرقى بسررعه رفعت راسها شافت طلال منكتم وكأنه تعبااان وكأنها جته نوبه ربوو قوويه

@@ نسترجع موقف @@
:
: :
:
سمر كانت في اول ثنوي في بيت عمتها ام فهد ما عندها غير فهد وعمره خمس سنوات

ام فهد قريبه من سمر كثيره في غربتها آآ اقصد في عايلتها ام فهد ماهي كبيره كثير متزوجه بدري و مالها ست سنين متزوجه . . تحب سمر كثير ومع ذالك فيه خلافات كبيره بينها وبين ابو سمر . .وسمر تمووت فيها وتمووت في فهد اكثر طفل سيطر على عقلها وحبها

سمر كانت زايرتها في بيتها بدون علم ابوها طبعاً

ام فهد : يا حي الله سمر يا حي الله الغاليه وينك قاطعتني قلت كان ما في البنت شي

سمر : اعذريني يا عمتي تعرفين ابوي لو درى اني جايه وش يبسوي

ام فهد : لا تعلميني يا اختي الله يذوب الثلج يارب

سمر : آآآمين

ام فهد : تفضلي وراك واقفه لا تستحين هذا بيتك الثاني

دخلتها الصاله الكنب ارضي وبسيط وفيه اماكن فاضيه في الصاله مستواهم المادي ضعيف شووي بس مرتبه حالتهم

سمر : ههه تسلمين يا عمتي

ام فهد : لا تقولين عمتي تكبريني بقووه ناديني بأسمي

سمر : ههههه وش رايك بـأم فهد

ام فهد: هههههههه لا لا اللي قبلها اهووون

سمر : خلاص بناديك بأسمك القوري حنين

حنين : ايه كذا البنت الشاطره اللي تحب عمتها

سمر : اقول حنونه وين فهد مشتااقه له حيييييل

حنين : يلعب مع عيال الجيران

سمر : ما تخافين عليه ينضرب ولا يصير له شي ترى اذا انتي ما لاتخافين انا اموت من الخوف عليه

حنين : لا لا هو عند امه الثانيه

سمر: طيب حنين تكفين خل نروح لهم او خلهم يجيبونه مشتاقه له مووت

حنين : طيب اللحين بدق عليهم

قامت حنين بتجيب التلفون من فوق المكتبه وهي رافعه يدينها

دخل ولد تقريباً عمره ما بين السبع الى 9 سنوات وبلوزته مقطعه وبنطلونه قديم وشعره محيووس وشكله قذر وولد فقراء

الولد وهو يلهث من الركض والتعب : خاله حنين خاله حنين بسررعه ولدك فهد طاح علينا ومايقدر يتنفس

حنين ركضت للمطبخ . .

و سمر قامت بسرعه ولبست شيلتها وطلعت بسرررعه مع الولد : ووووينه ووووينه ووين بيتكم بسررعه ودني له

الولد مستغرب مين هاذي وايش دخلها : هاااه طييب تعالي

مسك يدها وطلعواا من البيت

حنين في المطبخ وفاتحه احد الادراج الملياااانه بالأدويه وقاعده ترميهم بسرررعه تدور على البخار تبع الربو وهي ترجف من الخوف على فهد

::::::::::::::::::::

الولد: تعاااالي تعاااالي من هنا

سمر بعصبيه : بسرررعه بسرررعه

الولد : هذا هو

دخلت البيت شافت جدران البيت بويتها قديمه ومقشعه والحوش نصه تراب ونصه بلااط مكسر بعضه البيت مبين بيت فقراااء وفقراااء بقووه بعد تدور في عيونها عن فهد اللي قلبها بيطيح في رجلينها عشانه

شافت اطفال كثير متجمعين في وسط الحوش

سمر ركضت لهم ودفتهم بقووه
سمر : بعدووا بعدووا خلوه يتنفس حرااام عليكم

سمر تموووت في فهد وتحسه طفلها وما تبي أي شي يجيه لو يتأذى بشي بسيط هي تتأذى انهارت لما شافته بهالمنضر يكح بقوووه ومنكتم شكله مرره يخوف نوبه ربو مره قوويه . .ما تعرف تسوي شي اول مره تدري انه فيه ربو ..حطته على رجولها وضمت راسه في حضنها وحاطه يدها على راسه ودموعها تنزل بدون ما تحس

سمر وهي مرعووبه وصوتها يرجف : فهد .. ماما فهد

سمر تزاعق وهي تناضر الأطفال اللي حواليها : وين امكم نااادوا امكم تتصرف

الولد نفسه اللي جابها : لا تصرخين علينا عيب عليك انتي كبيره عيب تتكلمين كذا امي مو موجوده

سمر : . . . فهد ما يصلح اقعد كذا بدق على الاسعااف

دخلت حنين وهي تركض مسكته وضمته وحطت يدها على راسه ودخلت بخار الربو في فمه

ثلاث دقايق . .


اربع دقايق . .


خمس دقايق . .

رجع فهد زي ما هوو قبل


سمر ضمته بقووه وهي تبكي بحررقه عليه : خووفتني عليك يا دووب

فهد : انا آآسف غصب عني ماكنت اعرف انك بتبكين

سمر بكت زياده من كلامه : ما عليه .. حبيبي . . ما عليه

فهد : سمر انتي ليه ما تجينا . . يعني اذا كنت ابغى اموت تجين

كانت واقفه على ركبها وضامته وهو واقف

سمر انصعقت من كلامه فكته وناضرت فيه وجهه: انت مرح تموت حبيبي مين اللي قالك هالكلام

فهد : بابا يقول انهــ. . . .

قاطعته حنين ومسكت يده يلااا البيت فهد تعالي سمر

طلعت حنين وماسكه يد فهد ومزاجها قفل

سمر حست ان الموضوع فيه سالفه وسالفه كاااايده بعد كيف انصفق وتغير وجه حنين لما قال بابا وش صاااير ..

سمر ما اهتمت للموضوع كثير كان كل اللي بالها فهد

الولد اللي كان جايبها للبيت : انتي ليه عصبيه كذا

سمر : آآسفه يا بابا بس كنت خايفه على فهد

الولد : عااادي دايم تجيه هالحاله مو اول مره

سمر متسغربه : صدق؟؟

الولد : ايووه هو تعبان فيه ربووو ومن أي حركه يتعب

سمر بحده من اهمالهم : طيب ليه ما انتبهتوا له؟؟ وليه يجي هنا اساساَ؟؟ ليه ما يقعد في بيت خاله حنين ؟؟

الولد حس ان البنت دااااجه وتبي تفتح تحقيق : ولله مدري تبين اوصلك ولا تدلين

سمر فهمت انه يقولها من غير مطرود: لا يمديني الحقهم

طلعت ..

في بيت حنين ..

سمر شافت ان مزاج حنين مقفل وماهي راده على اسألتها الكثيررره عن اللي صار فأسكتت ولا تكلمت لما تهداء حنين ..

..في الصاله حنين جالسه ومعصبه حدها من فهد مع انه ما سوى شي بس هو سبب اللي صار وسمر جالسه بعيد عنها شوووي وفهد منسدح على رجولها الأضاءه خفييفه وهاديه

حنين خافت على ولدها وانحرقت اعصابها عليه كان واعدها انه ما يركض بسررعه ولا يأذي نفسه وفهد يعتبر بيت جيرانهم زي بيته الثاني بس من بعد ما جاه الربو وامه ما تتركه يطلع بالساهل وغير كذا قهرها لما قال عن ابوه قدام سمر .. سمر ذكيه ولماااحه وتفهمها على الطاير ما تلعب ..يعني كل اسباب العصبيه اللي فيها من فهد

الجووو هااادي والكل سااااكت سمر تنتظر حنين تهداء ما تبي تقول أي كلمه تعرف حنين اذا عصبت ما تقدرين حتى تهدينها ..

تشوف عيون فهد وتتأمل في ملامح وجهه الصغير المليان وهو يشوفها

فهد : سمر ليه ما تجيننا زي اول ما اشووفك كثير

سمر بحنيه وعطف امومي : ما اقدر ياحبيبي اجي كثير بس اليوم لو بغيت انام عندكم نمت

فهد : صدق بتنامين عندنا ؟!

سمر : اذا ماما حنين ما تتضايق

حنين ابتسمت بجامله : بقوم اجيب شي نشربه

سمر : اساعدك

حنين : لا ياليت تجلسين مع فهد <<يا شين الواحد لا عصب

سمر : ان شاء الله خوذي وقتك ..

سمر وهي تناضر فهد :قولي حبيبي متى بتروح لمدرسه

فهد : ما ادري

وشوووي الا زي المويا المالحه نازله على خد فهد دمووعه ؟؟؟؟

طالع فهد فوق . . ومد يده الصغيره لخدها ومسح دمعتها . . فهد : سمر ليه تبكين..؟

ايووه سمر اللي تبكي مو فهد ..

سمر تحاول تخفي دموعها : مافيه شي حبيبي ما فيه شي

::::

سمر في الشرقيه عايشه عذاب محد عاشه ابوها يعاملها اززفت معامله وعايشه عند زوجه ابوها واخوانها من ابوها وبنات عمها .. وكلهم يعاملونها زي الخدامه ..عاشت عذااااب ذيك الايام وما كانت احد ترتاح له ويعاملها زين ويحبها كثر حنين وولدها فهد اللي متعلقه فيهم حتى الموت وخاييفه تخسرهم ..

عشان كذا بكيت خافت انها تخسر فهد .. مع ان السالفه بسيطه لاكن اثرت عليها كثيرررر

:::

مشاعرمن القمر
30-07-2008, 20:05
حنين رووقت شووي عن اول وتذكرت كيف سمر منهاره وانتبهت انه لازم تهديها ..

حنين : وهذا الشاهي والشابووره

فهد فزز بسررعه ومتشفق على الأكل : الله شاااهي وشابوره انا جوعان قوووه

سمر تناضر له بحنان : يا قلبي انت

حنين : سمر لييه انهبلتي كذا يا سمر

سمر : بعذرري صرااحه .. وبعدين انتم مرره مهملينه

حنين :نوبه ربو عاديه تجي اذا تحرك كثيرر

سمر : بس حتى آآخآآآف منها ممكن تأثر عليه

حنين : ههه يا حياتي تطمني .. . .سمعت انك بتنامين هنا

سمر : اذا فهد يحب اسمر تنام معاه الليله

فهد كان ياكل ومبين انه ميت جووع ياكل بسررعه ومتلهف على الاكل .. دخل قطعه الشابوره في فمه وهي حااارررره وبلعها بسررعه عشان يرد على سمر : آآه .. ااح .. تكفين سمر نامي

سمر : ههههههه يا قلبي قلبك انت بشوويش كل يا فهد بعدين يتعبك الحار

فهد بطفوله وهو يكمل اكله : طيب


حنين : من جدك بتنامين

سمر : اذا كنت ما اضايقكم طبعاَ وسووري لأني عزمت نفسي بس مرره مشتاااقه لفهد ولك كثيرر .. وغير كذا انا ما تخيلت اني ممكن افقد فهد بيوم من الايام يعني ضروري اكون معاه اليوم ..

حنين : لا يا سمر مو قصدي يا قلبي البيت بيتك في أي وقت تجين تشرفين بس انا افكر في ابووك وتعرفين علاقتي معه كيف مكهربه

سمر : ابوووي مسافر طالع البحرين وزوجه ابوي رايحه لأأهلها تنام عندهم هي وخواتي بناتها .. وانا قعدت في البيت مع الشغاله لا شغله ولا مشغله .. اخذت تكسي وجيت دووغري

حنين : ووويه دام السالفه كذا ززين طمنتي قلبي .. إلا قولي لي ليه ما جيتي مع سواقكم ؟؟

سمر : تكفين يا حنين مالي خلق اتكلم عن الموضوع السواق زوجت ابوي مستحلته استحلال وما تخليني اروح فيه أي مكان يا دوب المدرسه

حنين تحس انها كدرتها المفروض توسع صدرها دام جت عندها :طيب ما علينا الحين .. وش تبين نتعشى ؟؟


فهد : مكرونه .. ابي مكرونه

حنين بمززح : ما سألتك انت اسكت اسأل سموره

سمر : ههههه دام فهد يبي مكرونه انا ابي مكرونه

:::
الساعه 2 ونص باليل

مر الوقت بسرررعه فهد دخل غرفته ونام وسمر وحنين في الصاله ويسولفون بهدوء

وفجاء

طررااااخ

طرااااخ

طرااااااخ

سمر بخووف : يمه أيش هذا

حنين : غريبه مين اللي يدق الباب بهالطريقه

زاد صووت الضرب

سمر : حنين شوفي مين هذا اللي يطق الباب

حنين : روحي طفي كل لمبات البيت بسررعه .. وادخلي بغرفه فهد وقفلي البابا ..انا بتصرف

سمر : بس مقدر اخليك

حنين بعصبيه : سمررر بسررعه اشووف ما فيه وقت فهد ما يقعد لحاله

ركضت سمر لغرفته بسررعه ..


::
حنين رفعت سماعه الجرس بدون ما تتكلم تبي تسمع الصوت

: شفت انا قايله لك انها عند اختك الشيطانه حنين بتستغل الفرصه البيت فاضي وشردت لها

ابو سمر : انطمي انتي ززين .. ولله يا سمر لو انك جوى مو حاصل خير

::

حنين عرفت الصوت هذا صوت ابو سمر وصوت زوجته

حنين : مين ؟؟

ابو سمر بصرااخ : حنينووه افتحي لا اكسر الباب عليك طلعي بنتي احسن لك

حنين : البيت ما يوسعك يا اخوي وبنتك تبي تقعد عندي الليله وهذا حقها وما تقدر تمنعها


زوجه ابو سمر بهمس : مشاء الله طالت وشمخت ولله

ازدات ضربات الباب

حنين : تقدر تضرب من هنا لبكرا وخل خلق الله يطلعون ويشوفون المنضر اللي انت مسويه سكرت السماعه ..دخلت المطبخ تشرب مويا بارده تهديء شووي من التوتر اللي فيها
:
:
:


عصصصببب ابو سمر بطل ضرب على الباب ..وفكر شوووي وهو هاايج


زوجته : شووف الباب قد ايش قصير والحديد اللي عليه

ابو سمر : وش تقصدين انتي

زوجته : طب


وشوووي الا راقي من على الباب وطاب على البيت

صبخ بيبان البيت يدور على سمر وهو يدور دخل المطبخ شاف حنين

حنين انصدمت .. طاح الكاس من يدها وترتعش من الخوف ما تأمن له هذا مو طبيعي

ابو سمر : اجل البيت ما يوسعك هاه

اسررع لها ومسكها من رقبتها ولزقها بالجدار صطرها كف من قوته طلع دم من فمها وصبخ راسها بالجدار ,, جدعها بالأرض وطلع بغير مباله

ما كأنها اخته من لحمه ودمه ما كأنها هي وياه طالعين من رحم واحد ما كأنهم تربوا سوا وعاشوا حياة وعشره سووا بطقه اصبع تغير كل شي وانقلب الطيب حقد والوفاء خيانه وهانت العشره بطقه اصبع كل شي تغير ..

حنين طاحت في الأرض مغمى عليها سمر فتحت الباب ونزلت تحت تشوف وش صاير اما فهد قام من النوم ويلحق سمر خايف من الصراخ اللي تحت .. اول ما طلعت بوجه ابوها .. فهد ركض له وضمه مع رجله

فهد : خالي من زمان ما شتفك

ابو سمر دفه بقسووه ويصارخ بوجهه : بعد عني انت . . انقلع هناك

فهد ابعد بشوويش وهو يبكي من صراخ خاله

ابو سمر : تعالي انتي يالحيوانه حسابك بالبيت يالي ما تربيتي

مسك سمر من زراعها بقووه وكأنه بيحفر عضامها حفر

طلعت معه ودموعها على خدها ..

::::::
::::
::
:
.


نرجع لطلال والأستراحه

::::::::::::::::::::::::::::

طلال بحنان وحاس انها بتتجاوب معه : الجو بارد صح

((للمعلومه الجو حاااااار))

سمر : ايووه برداااانه

طلال ظمها لحظنه وذراعه لامه جسمها على صدره من الجنب اليمين حست بدفااا وحنااان يغطيها من ساسها لراسها حبت الجو اللي هي فيه وحبت تعامل طلال معها وصبره عليها

طلال حس تفكيره بينحرف بس ضبط نفسه

سمر : طلال . .

طلال : همم

سمر : . . . . .

طلال حط يده على راسها : سمر فيه شي

سمر : لا

طلال : متأكده ؟؟

سمر ناضرت عيونه وشافت كل حنيه الدنيا فيها حست ابفرح اخيراُ لقت شخص حنون عليها كثر حنيه فيصل

سمر بأبتسامه من قلب : اكيد لا تخاف

الجو حاااار طلال انكتم وفكر يفك ازرار ثوبه بس خاف سمر تنفر منه و تقوم بطلعه الروح روضها وخلاها باللي هي فيه فكر شوووي

بعدين ..

سوى منكتم وتعبان وصار يتنفس بسررعه طبعاُ كل هذا تمثيل
سمر حست بالجسم اللي سانده راسها عليه ينزل ويرقى بسررعه رفعت راسها شافت طلال منكتم وكأنه تعبااان وكأنها جته نوبه ربوو قوويه

سمر فزززت وخاافت حيلل : طلال .. وش فيك

طلال انبسط عليها حس اللعبه ماشيه تمااام ما رد عليها وبداء يكح بقووه وزياااده

سمر خاافت عليه وماتت من الخوف بعد جلست على ركبها وفتحت ازارير ثووبه وحطت يدها على صدره وتدلكه برقه وحنااان ودموعها بعيونها من الخوف

طلااااال كيييف وتعدل المزاج عليها والدنيا مو واسعته من الفرحه ما توقع هالتجاوب .. اسكت بطل يكح .. وعيونه بعيونها وهي تتجاهل نضراته

سمر : وويه الحمدالله عن جد خفت

طلال وهوخاااااااااق وعيونه بعيونها : خفتي !! ؟

سمر : بقووه

طلال ونفس الحاله ما تغيرت : خايفه علي ؟؟!!

سمر : ليه تطالعني كذا ما احب النضرات هاذي

طلال ونفس الحاله بعد : ضايقتك !!؟؟

سمر والدلع زايده جرعته اليوم : بقوووه

طلال نسى نفسه على نبرتها خلااص الولد بيخربها اليوم

طلال : تعالي هنا ليه ابعدتي

سمر فهمت عليه : هااه !!مدريــ .. ليه ؟؟ <<تلعثمت

طلال : شفيك خايفه مني !! ؟

سمر بدلع !! : نووو مو خايفه مين قال !!

طلال : طيب تعالي هنا

سمر بدلع : فين !!؟

طلال : زي ما كنتي قبل لا تقومين .. ولا مو مرتاحه ؟؟!؟!

سمر في نفسها : يا ويلي على الأحرااااج . . وش اسوي معه هذا الليله مو معديه على خير

سمر : هااه !! لا عادي

طلال : يووووووه شوفي وش هذا

سمر التفت على جنب بسرررعه بتناضر عن ايش يتكلم ...

باسها على خدهااا وكأنه ياكلها اكككللللل

سمر دفته لا شعورياً وقااامت من القعده كلها .. تدور على عبايتها واغراضها ما تبي أي شي يصير بينها وبينه ...

طلال قام وراااهااا .. دور دور دور .. لقاها في نفس الغرفه اللي كانت تبلس فيها ..

دخل وسكر الباب وراه وقفل وابتسم بمكر .. سمر كانت خايفه وبنفس الوقت مبسوطه عليه ..

طلال وهو ذاايب عليها ورااايح ملللح : ليه رحتي سمر


سمر : تضايقت مني ؟؟

طلال : جرحتيني يا سمر !!

سمر وهي تحاول تبعد عنه قد ما تقدر .. تبعد عنه واقفه في الزاويه وشنطتها بيدها

سمر خااقه بعد ما عليها زووود : آآسفه .. ما كنت اقصد . .

طلال وقرب منها زياده : مسمووح يالقشطه مسمووح

سمر بضره لعانه : طلااال .. انت شتبي !!

طلال : ابي احسك

سمر بنضره بلعانه : هه تحسني !! كيف يعني ؟؟

×××××××××××××××***************××××××××××××××****** *****

***************××××××××************××××××*******

××××××××××************×××××××××××

************************

××××××××××

*****

مشاعرمن القمر
30-07-2008, 20:05
على احد شوارع الرياض العامه ..


كان فيصل في السيارة يمشي بسررررعه 170 يمشي بسررعه وهو ما يشوف اللي قدامه يبي
يحط قهره وجورحه في هالسيارة روحه ماتت صار جسد بدون روح ما يحس قلب انسان ثاني
انسان قاسي .. ومو فيصل الأولاني صار فيصل الكئيب الحزين اللي هموووم الدنيا كلها على
راسه جرح رفيق عمره وجرح حبيبته اثروااا عليه وعلى شخصيته وعلى روحه لدرجه انها
ماتت ما تفرق معاه الدنيا احترقت او طارت لسمااااء تبلد إإأإحسااااسه ..
دموعه تنزل بدون لا يحس راحت هيبته راحت رجولته وشخصيته القوويه عشان الحب خسر
كل شي ومن ضمنها حبه واخوته لرفيقه وماتت روحه ومات احساسه بسبب صدمه حب قويه

!! يا ترى يمكن يخسر جسده بعد عشان الحب ..!!
صار حادث أليممم في الشاااارع العام فيصل في المستشفى العنايه المركزه بين الحياة والموت !!
ومحد يعرف بوجوده في المستشفى

::::::::

في بيت ام ليث الشباب في فلتهم ..

مجتمعين كلهم ويلعبون بلووت إلا فيصل طبعاً الصجه عامله عمايله والعيال فالين خيرهااا على هالجمعه ..

ليث : هههههه يا ررهيب انت يا ررهيب حلووه الدقه يا مان

دق جوال ماجد

ما كلف نفسه بس ناضره من جنب واختبص وجدع الورق واخذ الجوال وطلع بدون ولا كلمه

العيال تنحوووا خير ان شاء الله وش السافه يقوم كذا بدون احم ولا دستور وحنا بوسط اللعب

ليث : خير ان شاء الله وش قله الحيا هاذي

بدر : ولله غريبه من ماجد الا اذا كانت صفقه من صفقاته فهو اول شي فلوس والباقي بالطوفان

محمد : هه لا لا يا دلووخ ما ضنتي يكلم وحده مبين وجهه يوم دق الجوال

بدر : هه عاد انت خبره مشاء الله

ليث : يمكن ولله مو بعيده بس ولله الولد يذبح بغموضه تحسه لغز

محمد : لا لغز ولا شي تلقا وحده مرقمته يوم نطع المجمع ومنهبل اول مره يكلم بنت

ليث : انتم متى طالعين وطالعين من دوني بعد

بدر : ايه ولله فاااتك الصواريخ ذاك اليوم هبااااال صراحه فاااتك

ليث : وين كنت انا ليه ما طلعتون معكم

محمد : اضنك كنت مسافر مدري وين .. ورجعت بنفس حفله بنت خالتي

ليث : ايه ايه تذكرت

محمد : بس ولله فااتك ووونااسه واحد قاعد يغازلني بالبلوتوث يحسبني بنت ولله يا ضحكنا

ضحك عليه بس ناقصنا انت وفيصل ولا الدميجه ماجد مسوي عاقل هو وخشته . .

بدر : الا على طاري فيصل ما تدرون وينه ولله مختفي من زماان وين طلعاته فينا والكشتات

والوناسه احسه مختفي آخر مره شفته في حفله سمر

((محمد فاهم القصه وساكت من البدايه ما حب يدخل))

ليث : مشاء الله توك تفقده ..

بدر : فاقده من زمان بس قلت يمك الولد يطلع شي بس مختفي بقووه لا يكون سالفه سمر مسويه في بلاوي <<<عليه براءه مو على احد

محمد ماضر في وجه ليث وليث ناضر في وجه محمد كل واحد يقول لثاني رقع السالفه

محمد : إإأأ لا ما ضنتي بس يمكن متعرف على شله ابو عراده ما تدري

::::::::::::::::::::::::::

ماجد طلع في الحوش عشان يكلم على راحته


كادي : الوو

ماجد : هلا كادي اخبارك

كادي : بخير دامك بخير ..

ماجد : روقتي ومستعده تكلميني ؟؟

كادي : ما دقيت عليك الا وانا طايب اللي بخاطري

ماجد :انتي مبسوطه باللي تسوينه ؟؟

كادي : احد ينبسط وهو يسوي كذا

ماجد : يعني مو عاجبتك حالتك

كادي : طبعاً لا

ماجد : طيب دام الطريق هذا من الاساس ما يعجبك ليه مشيتي فيه

كادي : كان الفراغ يشغل حياتي بشكل ما تتخيله

ماجد : الفراغ يخليك تبني نفسك مو تذبحينها

كادي : ماجد واللي يرحم والدينك انا ندمانه وما ابي مثل هالكلام

ماجد حس ان هالبنت يغار عليها يحسها زي اخته ما يبيها تضيع يحسها عرضه مو عرض اهلها . . .

ماجد : اعذريني بس انا منقهر عليك عشان الفراغ تضيعين نفسك بهالشكل

كادي : مو عشان الفراغ .. اسمع قصتي

ماجد : اسمع .. تكلمي

كادي : كنت في ثالث متوسط يعني عمري تقريباً 15 سنه طيب . . جوي العائلي غريب
شووي امي ماتت من بدري واخواني وخواتي محد عليه من الثاني كل واحد عايش في عالم
لحاله في غرفته فما لقيت احد يوجهني او ينصحني ومع ذالك اخواني كانوا يشكون فيني انا
وخواتي بشكل فضييييع ما تتخيله لدرجه اننا صرنا من المدرسه للبيت ومن البيت للمدرسه
وتخيل وحده من خواتي صديقتها وصلتها لبيتنا من المدرسه عشان اخوي تأخر عليها .. جاها
ضرب مو طبيعي من كل اخواني اللهما طلال ما جاها ولا اهتم ا مره عازل نفسه عنا يعني ما
يهمه خواته انفضحوا او ما انفضحوا ايززي عنده .. وتخيل حرموها من الدراسه بس عشان
صديقتها وصلتها حبيسه البيت ما تروح ولا تجي لا المدرسه ولا غيرها ..تخيل درجه التكبت
اللي كابتيننا بعد فتره ..تزوج اخوي الكبير ولها مع زوجته واشغله الله بنفسه اخوي بندر لها
مع ربعه وصار ما يجي الا الليل ينام والصبح يطلع .. بعدها انفجرت صراحه وغير هالشي
تعرفت وانا في افتره المراهقه على شله ما كنت اعرف هالبلاوي الا منهم وبداء مشواري في
هالطريق وعمري 15 سنه وما قدرت اطلع منه


ماجد : الكبت يولد الأنفجار هالشي معروف .. عقب قصتك اقدر اعذرك بس ابي أسألك انتي بنت ..

كادي: اكيد بنت وش شايفني رجال

ماجد : لا لا ما فهمتي اقصد انتي للحين بنت

كادي: ما فهمت عليك صراحه

ماجد : بالعربي محد لمسك

كادي : اكييد لااااا مستحيل اوصل لهادرجه صحيح اني ضايعه وصايعه وتايهه بس اضل حذره واخاف على نفسي

ماجد : شي طيب .. اللحين انتي مستعده تغيرين نفسك وتطلعين من اللي انتي فيه ؟؟!! لازم تكوني مستعده

كادي : ماجد انا محتاجه لك عشان اطلع من اللي فيه ما اقدر اطلع منه لوحدي احتاجك معاي


ماجد تحرك فيه شعور الرجوله وحس ان مصير البنيه بين ايدينه وزاد اصراره على انه يطلعها من اللي هي فيه

ماجد : انا معاك للأخر .. المووهم اللحين .. كم واحد تكلمينه ؟؟

كادي : هه يا حليلك كثيررر تقصد اللحين ولا الزمان ولا كيف

ماجد : كم عددهم حالياَ ؟

كادي : حوالي 9

ماجد ما أثر عليه العدد كان متوقع اكثر بعد

ماجد :طلعتي مع احد منهم !!

كادي : ايه 2 بس

ماجد : وين وشافوا وجهك ولا لا ؟

كادي :بدون ما يشوفون وجهي وبمكان عام

ماجد : تماااام الى الان .. ركزي معي احد يعرف اخوانك او مكان بيتكم او يعرف اسمك او شي من هالقبيل

كادي : لا لا ابداااا انت الوحيد اللي عطيته اسمي الحقيقي تراني مو سهله زي اللي فبالك

ماجد : حلو اذا تتكلمين جد فأنتي قطعتي علينا مشوااار طووووويل

كادي : اكيييد اتكلم جد

ماجد : كل اللي عليك اللحين انك تغيرين رقمك وبعدين نبداء بالباقي

كادي : بس كذا اغير رقمي هذا اللي اسويه

ماجد : حالياً بس هذا وبطلي تطلعين خليك في البيت فتره عشان التغيير اللي فيصير في شصيتك . .

كادي : انت تفهم اكثر مني راح اسوي اللي تقولي عليه

ماجد : طيبــ..

كادي قاطعته : طولت عليك شكلي ازعجتك

ماجد : لا عااادي وش دعووه


(( لحضه صمت ))

كادي:هه طيب انا اخليك اللحين

ماجد: طيب .. مع السلامه

كادي : مع السلامه

((قبل لا تسكر ))

ماجد : اقوولك اذا حسيتي نفسك ضايقه فيك حاكيني

كادي :اكيييد

ماجد : مع السلامه

كادي : فامان الله

سكر السماعه ..وفجاءه

: ببببوووووخخخخخ

ماجد : بسم الله الرحمن الرحيم هبلتيني

: مييييييييين تكللللللللللللللللم ؟؟!!!!

ماجد : مالك شغل يالملقووفه

: اسمعك تقول حسيتي وحاكيني وضايقه فيك .. خيررر ان شاء الله عساك بخيرررر سلاماااات يالأخوو وين حنا


ماجد : رفيفووه انتي من متى هنا ؟؟

مشاعرمن القمر
30-07-2008, 20:08
رفيف : لا يرووح بالك بعيد من يوم ما قلت ((حسيتي !!)) <<قالتها وهي تتنيعم وتددلع تتريق على اخوها <<

ماجد : اااااااااااف منك .. ولا تجسسوا يا شيخه

رفيف : قولي وش اسم اللي تكلمها تكفى تكفى

ماجد : اكلم وحده من الربع انتي تتخيلين أاإ قصدي واحد

رفيف : اجل وحده طيب بعديها يا ماجدوووه

ماجد : المووهم وش جايبك

رفيف : اممم ايه تذكرت امي تقول يالعيال تعشوو برى اليوم ما فيه عشى

ماجد : ززين نفتك من اكل الطباخ لو يووم تدرين زايد ثلاثه كيلوو من اكله دهن دهن اعووذ بالله

رفيف : انتبه تصير زي ليث زمااان . .كبيرهم اللذي علمهم السحر

ماجد : استغفر الله العظيم صدق انك دااااجه .. يلااا طسي هناك عند الحريم

رفيف : تعال اقولك قبل لا اطس البنات يسلموون عليك

ماجد : نصااابه بنات خلاتي يستحوون فيهم دين مو مثلك يا قليله الحيا ودااااجه

رفيف : الله وكبررررررر يالسديس ما انام الليل اسمع تلاوتك

ماجد : حرام عليكم ولله ان فيني دين

رفيف : لا يكثر يلا انقلع

ماجد : خير ان شا ء الله

::::::::::::::::

في غرفه رفيف ومرام ..

مرام : يالبييييييييييييييييه يا تووفي ووه بس ياللبببيه يا قلبك

رفيف : مين توفي

مرام : هتاااف يا حبي له ووه بس يا زينه

رفيف : مدري وش عاجبك في هالبنت ما عجبتي ابداااااااا

مرام : أأأأاااإإإفاااااااا ليه ؟؟

رفيف : مو عارفه ما خشت مزاجي

مرام : ولله بكيفك انتي ومزاجك وش علي منك انا .. بس ولله انها طيبه البنت تخيلي عازمتني على ملكه اختها تخيلي يا فديتها وووه يا زينه يا مللحه بس

رفيف : الله يصلحك انتبهي تنحرفين علينا بس

مرام : خ خ خ خ خ بااايخه يارووحي

رفيف سفهتها ودخلت الحمام تتتسبح

رفيف بالحمام تتسبح .. ومرام منسدحه على السرير وتطالع في السقف وتفكر في هالعالم الواسع ..

بريحك مني خلاااص واغيب عن عينك
مدام هاذي رغبتك لازم احقـــــــــــــقها
وبطلبك آخر طـــــــــلب الله لا يهــينـــك
قولي احبك حبيبي خـــــــاطري اسمعها

دق جوالها

مرام في نفسها : اااااااااااااااف ابلشني هذا له اكثر من اسبوع يدق ما طفش .. خليني ارد واسكته صح

مرام بصوت مشكلجي ومخشنه صوتها لانه صوتها خلقه ناعم : نعم !!

محمد : يا هلا وغلا بهالصووت ما بغيتي تردين

مرام : انت وش تبي هاه ترى طفشتني بعيشتي قسم بالله ما زهقت وانت بس تدق ترى مسوي لي زحمه

محمد : يا فديت هالزحمه ولله اجل ضايقتك زحمتي

مرام : ثمن الفاضك لو سمحت واعرف مين تكلم

محمد : انتي مرام اعرفك يالغلاااا خابزك واعاجنك انا

مرام: انت من وين جبت رقمي وش تبي فيني ومن وين تعرفني

محمد : انتي تعرفيني ومن وين جبت رقمك انا لا حطيت شي في بالي اجيبه

مرام: انت ما تهمني طيب وقله الحيا هاذي ما تمشي عندي ولو سمحت بطل تدق ترى مسووي ازعاااج

محمد : يا فديت هالصووت ولله وووه بس شوفي ببطل ادق بس بشرط تسجلين رقمي عندك وتسمحين لي ارسلك رسايل بدون ما ادق

مرام : تطفى طس هناااك وتتشرط بعد شين وقويت عين

سكرت السماعه ...

رفيف طلعت من الحمام وهي تنشف شعرها

رفيف : آآآآآآآآآه احسي هلكاااااانه من التعب ابي انااااااام

مرام : عادي حتى انا

رفيف : اسمعك تصارخين وتهاوشين تو مين تكلمين

مرام : إإأأااإإ تهاوشت انا وهتاف اول ما دخلتي دقت

رفيف رفعت يدنيها لسماء وتدعي من قلب : يااااااااا الله لك الحمد والشكر على نعمه العقل يالله
لك الحمد يااالله لك الحمد .. فضلتني على كثيرر من خلقك يا رب واولهم اللي قاعده معي ذي
يالله لك الحمد والمنه ..


مرام : ليه تقولين كذا شايفتني طالعه من شهااار

رفيف : لا حشى حشى محشووومه انتي طالعه من شهار من يقوووله

مرام : تتريقين مس رفيف

رفيف : اعنبو دارك تو طايحه لي غراميات ويا لب قلبها يا ملحها يا زين جسمها تقل رجله
وما امدى ربع ساعه عشر دقايق دخلت اتسبح واغسل هالشوشه الا متهاوشه معه تبين دكتور
نفسي انتي

مرام : رفيف وش عندك مستلجه اليوم ترى مالك داعي ابداا

رفيف : اشش جب جب ولا كلمه اخمدي يالله ما بقى الا بزراان

مرام : ايه ولله الحمد الله والشكر على نعمه العقل ..

تخطت بالفراش ونامت على طووول

رفيف قعدت شووي بعدين نامت

::::::::::::::::::::

الوسیم
30-07-2008, 20:13
coooooooooooooool goooooooood go on al wasem allabgari@hotmail.com

الرومنسية غدورة
01-08-2008, 10:39
واااااااااااااااااااااو

الصراحة رواية تجنن بالمررررة

انتظر التكملة بفارغ الصبر

^__^ تقبلي مروري

q_Criss Angel_p
01-08-2008, 23:39
يسلمووو على القصة

تحياتي ::جيد::

كرس انجل :تدخين::)

عمرو صلاح
02-08-2008, 04:09
الله يعطيك العافية ............
مشكورة ياقمر .........
الله يخليك التكملة بسرعة.........
.........ممكن.........
وتقبلي مروري..............

lolo-coool
02-08-2008, 06:47
الروواية روووووووووووووووووووووووووعه ياقلبوووو

تسلميي

بس يالييت تنزلي التكمله ابليييييييييييييييييييييز نزليها بسررعه

النجمة السمراء
03-08-2008, 17:27
واااااااااااااااااااااااااااااااو
صراحة كيوووووووووووت
مرررررررررررررررررة
هالقصة
أنا
متابعة جدية
تقبلوا مروري
النجمة السمراء

بنت الحلا كله
03-08-2008, 18:27
مرحبا..
القصه حلوه وبليييز لا تخلي فيصل يموت خلي طليل اقصد طلال يموت
وكملي:D

قلب الدلع
04-08-2008, 02:22
:



آللـــــه بـآإرٍت وٍلآ آرٍوٍع صرٍآحة




آكشن بطرٍيقة موٍب معقوٍلة وٍ قسمـٍ ::جيد::





آحزٍنتني حيـآهـٍ سمـرٍ


وٍ كـآإدٍي لمـآإ قرٍأت قصتهآ كنت شوٍي وٍ آبكي وٍ قسمـٍ



وٍ آلله حمستيني للبـآإرٍت آلجـآإي ::سعادة::



تسلمـٍ آلآيـآإدٍي حبيبتي



وٍ آلله لآ يحرمنـآ منكِ







تقبلي مرٍوٍرٍي




قلب آلدٍلع

مشاعرمن القمر
05-08-2008, 14:24
coooooooooooooool goooooooood go on al wasem allabgari@hotmail.com


اشكرك اخوي على المرور
بس الصراحة انا ماشاءالله عليا
عبقرية بالإنقلش:p
طبعا العكس صحيح

مشاعرمن القمر
05-08-2008, 14:26
واااااااااااااااااااااو

الصراحة رواية تجنن بالمررررة

انتظر التكملة بفارغ الصبر

^__^ تقبلي مروري


هلا فيك غدوررة
ويسلموا ياقلبوا على مرورك
والبارت الجاي في الطريق

مشاعرمن القمر
05-08-2008, 14:28
يسلمووو على القصة

تحياتي ::جيد::

كرس انجل :تدخين::)


يسلموا اخوي على المرور

مشاعرمن القمر
05-08-2008, 14:30
الله يعطيك العافية ............
مشكورة ياقمر .........
الله يخليك التكملة بسرعة.........
.........ممكن.........
وتقبلي مروري..............


هلا عمرو صلاح وين
اختفيت من زمان عنك
طبعا ممكن التكملة بس
لساتها بالطريق
ويسلموا على المرور

مشاعرمن القمر
05-08-2008, 14:34
هلا فيكم يا لول كول >إذا كتبت اسمك صح قولي خلاص
والنجمة السمراء يسعدني مرورك
ويسلموا على ردودكم

مشاعرمن القمر
05-08-2008, 14:36
مرحبا..
القصه حلوه وبليييز لا تخلي فيصل يموت خلي طليل اقصد طلال يموت
وكملي:D


هلا وغلا فيك
يا الحلا كله بصراحة
اسم على مسمى تعجبيني
والله اني ادعي ان طلال يموت من قلبي
وسمر تاخذ فيصل
يسلموا قلبوا على مرورك الرائع::جيد::

مشاعرمن القمر
05-08-2008, 14:38
:



آللـــــه بـآإرٍت وٍلآ آرٍوٍع صرٍآحة




آكشن بطرٍيقة موٍب معقوٍلة وٍ قسمـٍ ::جيد::





آحزٍنتني حيـآهـٍ سمـرٍ


وٍ كـآإدٍي لمـآإ قرٍأت قصتهآ كنت شوٍي وٍ آبكي وٍ قسمـٍ



وٍ آلله حمستيني للبـآإرٍت آلجـآإي ::سعادة::



تسلمـٍ آلآيـآإدٍي حبيبتي



وٍ آلله لآ يحرمنـآ منكِ







تقبلي مرٍوٍرٍي




قلب آلدٍلع


هلا دلوعة
الحمدلله انوا اعجبك
لساتك على رايك ان طلال لسمر
ولا غيرتي
ويسلموا قلبوا على مرورك
الدائم

مشاعرمن القمر
05-08-2008, 14:44
**البارت العاشر {

الصباح الساعه 9 ام ماجد وام ليث وام فيصل ..

في الصاله.. جالسين يتقهوون

ام فيصل : حشى كل ذا نوم

ام ماجد : اخبرهم يسهرون يوم قمت اصلي الفجر ولا يطلعون بوجهي عنود واروى

ام ليث : يمكن قاموا يصلون بعد

ام ماجد : لا ولله شفت عيونهم مفنجله ماهم توهم قايمين

ام فيصل : ابي افهم وش حاجتهم بالسهر

ام ليث : شباب يا ام فيصل شباااب

ام ماجد : اييه الله يصلح الحال

ام ليث تقراء الجرديه .. وام ماجد تسمع الرادوا وام فيصل تتقهواء

وفجاءه رن التليفون ..

ام فيصل : اصغر وحده منكم تقوم ترد

ام ليث : هههههه انا بقوم

ام ليث : السلام عليكم

: وعليكم السلام بيت الراشد اختي ؟؟

ام ليث : ايه نعم مين معي ..

: معك مستشفى الحمادي ولدكم فيصل عندنا في العنايه المركزه

((ام ليث انهبلت وطار عقلها من الخوف بس ضبطت نفسها عشان خواتها والضغط ))

ام ليث : يا سااااتر يا ربي لا تفجعنا يا رب ايش حصله

: حادث على الشارع العام والحادث اليم واصابته قوويه لازم تكونوا معه

ام ليث سكرت السماعه

ووجها مصفوووق ودموعها بعيونها من الخوف

ام ليث تصاارخ : بسررعه البسو عبياتكم ام ماجد اذا خلصتي روحي قومي العيال .. .. ميررري ميررري تعااالي بسررعه ميررررررري وصمخ

ميررري : ايوو مدام

ام ليث تصارخ : روحي قومي ام محمد و ام سمر و ام بدر

ميري : اوكي مدام

ام ليث مسكت جوالها وهي تررجف

ام ماجد : وش فيه روعتينا يا اختي

ام ليث سفهتها من الرووعه : الووو احلام

احلام : هلا خالتي اخبارك وش مسوويه على هالصبح

ام ليث : بسررعه تعالي مستشفى الحمادي اخوك فيصل هناك

(( ام فيصل بس سمعت اسم ولدها قامت تصارخ من الخوف عليه ))

احلام : نعمم؟؟ مستشفى وش يوديه هناك

ام ليث : بسررعه صاير له حادث ومو سهل

احلام سكرت السماعه بدون ما تتكلم وام محمد فهمت القصه وراحت عند العيال تقومهم

ام ليث : يا ام فيصل خير اللهم جعله خير بسررعه انا وياك نركب السياره وهم يلحقوونا بعدين .. تيييسيي تعاالي يا تيسي

تيسي : يس مدام

ام ليث : قولي للعيال وباقي الحريم يلحقوونا في السيارة الثانيه


:::::::::ام ليث وام فيصل ركبوا السيارة وراحوا للمستشفى :::::::


::بنفس الوقت ::

عنود على السرير نايمه بهدووء

اروى وهي على السرير وتتمغط وكأنه احد مزعجها : ااااااااااااااااففففف وش هالصجه على هالصبح..

الغرفه كلها ازرق فاتح واورنج فاتح الوان فاااتحه ورايقه على بعض اروى مدت يدها على الكومدينه اللي جنب سريرها تدور الساعه بتشوف الساعه كم ؟؟ وعيونها تحت الفراش

فجاءه

طرااااااااااخ

شالت الفراش عن عيونها عشان تشوف وش اللي طاح

كتب فوزيه الدريع مرصووصه على كومدينتها قرآن صغير ودفتر صغير وقلم جنبه .. و جوالها الفرواله بلوتوث بدون كميرا موجود من ضمن الأغراض . . وساعتها اليد اما الأدراج اللي تحت ما قدرت افتحهم واشوف وش فيهم شخصيتها عاااقله كثيرر تذكرني بشخصية ماجد ,,, اما كومدينه عنود بعكس اروى .. عنود كومدينتها رويات رومنسيه مرصوووصه والرويات البوليسيه ماخذه حيز في المكان بعد ايبود نانو جوال n 95 اساور وخاتم فضه شايلتهم لما جت تنام شباصه كبيره ممرصووصه بورود صغيره ورديه
و شموع معطره . . تلاحضوا التناقض بين الشخصيتين ..



نرجع لأروى .. شالت الفراش عن عيونها عشان تشوف وش اللي طاح من على الكومدينه
شافتها الساعه من بعيد .. 9 وربع ..

اروى في نفسها : اففففففف يالله صباح خير مشكله اللي نومه خفيف يقوم مع طقه اصبع يا بختك يا عنود ..

((زادت الصجه تحت))

اروى في نفسها : يا ساتر وش هالصجه اللي تحت ومو صجه عادي هذا صرااخ ومو صراااخ بزرااان صرااخ روعه


قامت من على السرير مزوعه وطلعت برى الغرفه كانت لابسه قميص الى نص ساقها واكمامه قصيره بس تغطي كتفها وفيها زي الشرايط الورديه وآخر القميص من تحت شرايط ورديه نفس الشرايط اللي على الأكمام القميص كان مشجر بورود صغيره تفاحيه وبنفسجيه .. ونعال بيت كلها قطن وردي ..

شافت من الدربزين ..

مشاعرمن القمر
05-08-2008, 14:45
ماجد كان واقف ومعصصبببب : بسرررررعه ياااا يمه بسررررعه

ام ماجد : اصبرر ما بقى الا سياره وحده وام محمد تلبس عباتها

ماجد : بسررررررررعه الولد في المستشفى وانتم مبردين بهالشكل وتخيلي محمد ما قام للحين ..وكلن تركه ورااااح

((اروى تسأل نفسها : مين الولد؟؟ ومستشفى ؟؟!! شحاصل ومين هذا اللي داخل البيت لا يكون ماجد مشاء الله عليه صاير رجال ))

ام ماجد : ماجد خله هو يقوم ويعرف شصاير المووهم نروح اللحين

ام ممحمد : يلااا بسرررعه اسبقووني جيت وراكم

ماجد : لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

طلعوا من القصر وكلهم في المستشفى الا البنات طبعاً ما يدرون وش السالفه ومحمد نايم في العسل نوومه ثقييل لو الدنيا تنحرق ما يقوم لما يشبع نوم وسمر الله يعلم بحالها هي وطلال ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

طلال يده على خدها ويلمسه بنعوومه : سمر .. سموووره .. قومي حياتي

سمر شوي شووي تفتح عيونها بكسل : همم ..

طلال : يا فديت هالعيوون ولله

سمر : كم الساعه

طلال : 9 ونص

سمر : ليه قومتني بدري وربي

طلال : اشتقت لك

سمر وكأنها بيبي وزعلانه عشانه قومها : ما احبك ..

لفت على الجهه الثانيه وعطته ظهرها وغطت نفسها بالفراش

طلال حط يده على كتفها : لا سمر ارجووك

سمر: ما احبك

طلال : انا اموووت فيييك

سمر اول شخص يسعدها بهالشكل ..طلال دخل السعاده جد لقلبها بس اكييد ما حبته الحب ما يجي بين يوم وليله او حتى من شخص دخل السعاده لقلبك الحب يجي احيان بدون ما تعرف الشخص اللي حبيته ويجي احيان بدون اسباب وبعدالحب ما يجي الا مره وحده بالعمر وهي حبت وعندها امل ترجع لحبها الأول . . . واكيد طلال ما حبها بس عشان يروضها من الكره اللي شايلته عليه ..

طلال يكلمها بدون ما يناضرها ..وهي معطيته ظهرها

طلال : تدرين للحين ما قضينا شهر العسل اعتبر الليله هاذي اول ليله لزواجنا واول صباحيه

سمر : .. . . . .

طلال : وش رايك وين تبين نسافر ؟؟

سمر : أي مكان بس اهم شي ما يكون بالسياره ..

طلال : ههههه يا حليلك ماخذه موقف

سمر : وبقووووه

طلال : ولا يهمك نسافر جووووي بالطياره

سمر : لا لا لا لا لا لا لا اخااااف من الطياااره

طلال : يا كمخه اجل وشلوون نسافر

سمر : الكمخه جابتها امك ..

طلال : زعلتي يا فلذه كبدي

سمر : لا تمون مستر طلال

طلال : من عيوني مس سمر

سمر : لا يكثر كمل وين بنسافر ..

طلال : بنسافر مكااان ماني قايلك وش هو

سمر : لاااا مو على كيفك

888888888888888888
888888888888888
88888888888
888888888
888888

طبعاً كل الحوار هذا وسمر معطيته ظهرها وهو منسدح على ظهره يطالع السقف ..ويدينه تحت راسه

طلال : ليه مو على كيفي

سمر : انا زوجتك ولازم اعرف وين توديني

طلال : الللللللللله زوجتي يا حلووها على لسانك يا شيخه تدرين ماني قايلك خلااص بدلت رايي

سمر : طلييييييييل !!

طلال : نعم

سمر لفت على الجهه الثانيه وجلست على ركبها كانت لابسه ثوب نوم سيوور والصدر مفتوح و ساتان ذهبي ولايق على بشرتها كثير وشعرها كان محيووس وعيونها تعبانه من كثر النوم شكلها ررررهييييب وراااااايق

سمر : طلاااال بتقول ولا كيف


طلال انبسط على وضعيتها شكلها عجبه واستاانس عليها .. شافها متحمسه قال خليني ابررد واشوف اخرتها .. حط يدينه ورى رقبته وهو منسدح طبعاً وبدوون ما يناضرها قال : لا

سمر : حلفت عليك ان تقول

طلال وبدون ما يناضرهاهز راسه وكأنه يقول لا

سمر : طلااال عن جد سخااافه قووول

طلال وبعد ما يناضرها : وش اقوول

سمر : قولي وين بنسافر

طلال : قلت لك لا

سمر : طلال عن جد سخافه ترى قوول

طلال : قلت لا ماني قايل

سمر : طلااال حلفت عليك ان تقول لا تقطع حلفي

طلال : احد قالك تحلفين خلاص انا قلت لا يعني لا ما ابدل رأيي

سمر : طلااااال

طلال وهو يحاول يخفي ابتسامته : سمر خلك حرمه

سمر : انا حرمه وش شايفني بزر

طلال :.. . ..

سمر : هاااه طلال قوول

طلال : لا لا لا خلااص

سمر : طلال يا حبي لك يا قلبي انت قوولي

(( بستغربون من سمر هي ما سافرت برا ولا عمرها سافرت سياحه او عشان توسع صدرها واول مره بتسافر ومتلهفه حييييييييييل ))

طلال في نفسه: اذووب انا يا شيخ

طلال : لا

سمر بدلع يذبح : تكفى!!

طلال ما قدر يتجهالها وما يناضرها ضل يناضرها ما خلى شي فيها ما طالعه ..

سمر حست انها لها تأثير عليه قالت مره ثانيه : تكفى !!

طلال شال المخده اللي ساند راسه عليها والتفت على الجنب الثاني وحط المخده فوق راسه

طلال : بس بس يا بنت عذبتيني مووتيني خلااااااااااص

سمر فاهمه عليه بس تسوي بريئه وقاعده تهزه من ظهره : لييه طلال آآسفه ما كنت اقصد وربي شسوويت لا تعور قلبي

طلال : طااغيه انتي طااغيه وربي !!

((سمر تسوي غبيه وهي فاهمه قصده بس تتليعن ))

سمر : حراااام علـــيــــك يا طــــلال انا طاغيه شسوويت لك بأيش اذيتك حراااااااااام عليك ولله حراااااااااام عن جد ابي ابكي من كلامك


طلال لف عليها ببطء ومد يده لها : تعالي هنا !!

سمر تركت على كتفه وهي مبسووطه عليه ينخدع بسهووله

سمر : عن جد انك سخيف جرحتني

طلال : كيف اداوي هالجرح

مشاعرمن القمر
05-08-2008, 14:47
سمر : قولي وين بنسافر

طلال : تركيا يقولون تنفع للمعاريس وجوها حلووو ..آآه يالبيه يا لميس

سمر :آآآآه يا لبيه يا يحيى

طلال : ههههههههههه يا حبي لك يا سمر

سمر : ههههههههههه

ما تلاحضون كل واحد يلعب على الثاني ..وكل واحد مبسووط على الثاني تتذكرون لما طلال وعد نفسه ان سمر تكون خاتم في اصبعه وتذكرون لما سمر وعدت نفسها انها ما هي سمر بنت ابوها اذا ما خلت طلال يمووت على التراب اللي تمشي عليها .. سمر مجنونه فيصل لأكثر من عشر سنين معقووله تفرط بكل هذا الحب عشان لعبه مع طلال يا ترى شراح يصير بيحبون بعض ؟؟؟ ولا كيف ؟؟؟؟ سمر راح تعرف بوجود فيصل في المستشفى ولا لا بخبون عنها وتعرف من نفسها ؟؟؟

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

::::::::في القصر ::::::

الساعه11 الصبح الكل نايم الا اروى خربوا نومتها بصجتهم بعد قلبي هي

اروى في الصاله جالسه تفطر عند التلفزيون تشوف سنوات الضايع ومندممجه بشكككل ما اهتمت للي سمعته الصبح كل اللي في بالها ماجد وكيف تغير .. وسنوات الضياع وكوب الشاهي اللي بيدينها ..

مرااام نزلت تصااارخ

مرام وهي تنزل من الدرج : صبااااااااااااااااااااااااح الخيييييييييييييييييير رووووررري اليووم انا راااااااااااااااايقه

اروى متنحه في التلفزيون ومو لم احد : ........

مرام وقفت جنب تلفزززيون : اروى اكلممممممك ردي علي

اروى تأشر بيدها زي قولت اسكتي ويدها الثانيه وتشرب الشاي فيها بشويش

اروى : اششش .. اشششش

مرام : اروى ترى مالك داعي بسكر التلفزيون

اروى وهي متنحه في التيفي وما تناضرها حتى

مرام : اروى ولله لا سكره

اروى: ...

مرام : ترى بسكره

اروى وعيونها في التلفزيون ومنفتحه بقووه من زود الحماس : تكوني بعتي عمرك

مرام : خخخخخخ اروى وربي مالك داعي واقسم باللي خلقني لا اسكره

اروى : ...

مرام انقهرررررت قاعده تتلاعن معها وتسب وتهاوش واروى مو معبرتها ولا ترد عليها ولا تناظر لها حتى ..



مرام من القهر قامت سكرت التيفي

اروى قامت من قعدتها وتصااارخ وانقلب حالها من الهدوء والرواااقه واللطافه للجني الأزرق اروى: يا حيوااااااااااااااااااااااانه يا نذله يا شررريرررره

مرام : هع هع أي نووو أي نوو بيبي

اروى تصااارخ : شغليه وانقلعي من وجهي يلااااااااااا

مرام :اووف اووف كل هذا عشان سنوات الضياااع .. اسمعي يالنحيفه انا بروح اسبح

اروى : وين تسبحين

مرام : بالمسبح تروحين معي نسبح اخاف لحالي

اروى : صدق انك رايقه على هالصبح

مرام : بقووه راااايقه مو شووي .. تكفين وربي مشتهيه اسبح واعووم واغووص واعوم على ظهري ولله فلله وخصوصاً ان مسبح خالتي يشبه المسابح الأولمبيه حااجه رااايعه يا شيخه

اروى : لااأ طسي عن وجهي

مرام : لا جد اروى تكفين ولله ودي اسبح واخاف اروح لحالي

اروى : اسبحي وش علي منك مولدتك وناسيتك انا .. وبعدين وش تخافين منه هذا المسبح قريب جمب الفله بالظبط

مرام : ولوو اخاااف يا حبي لك تكفين يا حبي لك

اروى : لا تخافين بس تكفين يالشرف اللي بيضيع عاد طسي مناااك

مرام : الا الشرف يضيع يا ختي تخيلي لو دخل احد السواقين وقفل و اغتصبني شفتي يضيع الشرف والله وانتي نايمه على العسل مع لميس ويحيى..

اروى : خلاااص اذلفي من وجهي اذا صرت رايقه وخصلت سنوات الضياع وانا ما فوت ولا لقطه ذيك الساعه رحت معك

مرام : لا يا شيخه تبيني انتظرك لما تشتهين انتي تسبحين مو على كيفك بتجين معي اللحين

اروى : اصلاً يا كمخه ما جبت المايوه تبعي تاركته في بيت ابوي تبيني انا طول وعرض وثقل وسنع انزل ببركه البط ذيك واطرطش لا لا كبيره بحقي

مرام: اروى وللي يرحم والدينك البسي أي شي وطبي معي مو لازم تطبين اقعدي وارقصي على الديجيه ولا شوفي سنوات الضياع في التلفزيون اللي هناك

اروى : ما ابي ارقص مو مشتهيه .. وامبيسي ون مو موجوده في التلفزيون اللي هناك كلها قنوات ديجتل حسبي الله عليه اللي ركبها

مرام : انا سمعت وانا مدري انه محمد ولد خالتي

اروى : وشووو حدك عاااد تراه اخووي وما ارضى عليه عطيتك وجه تراي

مرام : يوووه يووه آآسفه وربي نسيت انه اخوك اكيد احد الشباب الثانين غير محمد اخوك

اروى : ايه هذا السنع يمه

مرام بصوت منخفض تكلم نفسها : اااف من شاف اخوك النسونجي ما فكر حتى انه غيره اللي مركبها

اروى : وش قلتيييييييييي !!

مرام : هاااه.. وشو.. ايه .. لا لا ولا شي

اروى : زين على بالي .. الموهم لا يكثر .. ومن غير مطرود خلص الأعلان ابي اتابع المسلسله

مرام : يعني مو سابحه معاي ..

اروى : لا

مرام : تكفيييييييييييييييييييين

اروى وزهقت منها تبي الفكه بأي شكل : تكفين يا مرام يا حبيبتي روحي اسبحي لحالك ما فيه شي يخوف .. كل السواقين طلعوا وبعد العيال كلهم طالعين متأأأكده

مرام : طيب افرضي امي قامت ودرت اني رايحه صاله المسبح بدون احد والله ان تقلب الدنيا علي

اروى : لا لا تخافين كل خلاتي طالعات

مرام : غريبه كلهم ؟؟؟؟ الحريم والسواقين والعيال وش فيه

اروى وهي تفكر : مدري ولله .. اممم يمكن احد يقرب لنا من بعيد توفى ولا شي

مرام : غريبه ولله ..


اروى : يلا روحي اللحين عشان بشوف المسلسل

مرام : مو جايه معي ؟؟ آآخر قرااار ؟

اروى تصااارخ : ااااااااااف لااااااااااااااا قلت لك لاااا خلي عندك كرامه وطسي عن وجهي

مرام : زززين ززين يا اروى هييين

مرام رقت فوووق ..

اروى تكلم نفسها : صدق نآآس وقحه تقطع علي المسلسل وتقول تعالي معي عن جد سخااافه

قامت وشغلت التيفي ورجعت لعالمها الخااااص

وشوي خمس دقايق الا صوت رجول مرام تصبخ بالدرج تنزل بسرررعه

اروى تكلم نفسها : يا دييين محمد ان شاء الله تروح بدون ما تسير علي

وشوي وتقبل مرام عليها

اروى بنفسها : اااااااااف استلم

مرام : ما غيرتي رااايك يا لميس النحيفه

اروى : اااااف وش جابك انتي وبعدين وش اللي بيدك هذا

مرام : المايوه والفوطه والنضارات فيه مشكله صديق

اروى : لا ما فيه بس انقلعي

مرام بمززح : تفو على هالأشكال

اروى تصارخ : مراااااام كفي خيرك وشرك وانقلعي وخليني اشوف المسلسل

طلعت برى الفله .. كانت لابسه بجامتها ما غيرتها وبيدها المايوه والفوطه

وقفت عند باب المسبح .. المسبح كان في غرفه كبيرررره فيها حمام سونا وتلفزيون 90 بوصه ومطبخ صغيرررر عشان المشروبات .. وآلآت صالة الرياضه ودي جيه واغلب الغرفه او ما اقول عنها غرفه ممكن تكون زي الصاله الكبيره من كبرها ما اقدر اقول عنها غرفه

الأرض كلها سيراميك ازرق والسقف كان بعييييد كثيررر و على شكل سحب وغيوم وفيه زي الانوار الصغيره على شكل نجوم تشتغل توماتيك في الليل اما الجدران فكانت مرسوم عليها رسمات تشكيليه عن البحر وعروس البحر والجهه الثانيه كانت درايش وااااسعه وكبيره تغطيها ستاير من خشب .. الصاله ذيك فخمه كثيررررررر .. وكثير يجتمعون فيها البنات واحيان يكونوا فيها العيال .. اما اللحين ما فيه الا مرام .. مرام لوحدها وبس!! ..

فتحت الباب تبع الصاله

مرام : اووف شو هالرطوبه مبين الصاله من زمان ما فتحوها ..وااي الديجيه شوو واحشني يا الدووب

((قامت تبوس الدي جيه الخبله ))

مشاعرمن القمر
05-08-2008, 14:48
شغلته بدون ما تطالع الشريط :: اغنيه Hilary duff_With Love

(( اللي رايق يشغلها عشان يعيش الموقف ))

قربت من المسبح بعد ما قطعت مشوار عند آلآت الرياضه

مرام : اللللللللللللللللله .. يا حبي لك ولله واااحشني مووووووووووت

المسببح كان كله انواار مخفيه من تحت وعمقه حوالي مترين الى ثلاثه امتار ويبداء بتددريج كبيرررر بشكل ما تتتخيلونه وفخم فخم فخم ابشكل فضيييع

ركضت لغرفه التبديل عشاان تبدل وهي تغني ولله واحشني مووت تبي تسبح مشتااااقه لسبااحه والعووم كثير ومن شوقها نست باب الصاله مفتووح

طلعت من الغرفه وتركت ملابسها في الغرفه ..

واول ما طلعت من غرفه التبديل وقفت تتأمل نفسها وتكلم روحها : اللللللللللللللله يا مللللحي يا سعد اللي بياخذني ووه يا بخته ..


اول ما تطلع من غرف التبديل فيه قدامك مرااايااا كبيره وكثيررره وتجيب شكلك من رجولك الى أخر شعرك ..عشان كذا مرااام وقفت ما تشوف نفسها كلها كذا كثيرر

كانت لابسه المايووه يطلع من اصابع رجولها الى فخوذها وظهرها وصدرها كله مفتوح وسيور .. كان لونه اسوود وعلى اطرافه محدد بخطوط ورديه سخيفه يعني مو باينه كثير وطالع على شعرها وبياضها رررررررررررررررررررررررهيب مسكت ..


مرااام : ووويه وويه برررد . . أأه الموويا باااااااارده

ظلت تسبح وهي تغني وانواااع الووناسه <<<اللللللله ودي اسبح يا ليتي معك يالدوبه

::::::::: بنفس الوقت :::::::


في غرفه محمد

محمد : ااااااف يااااراااسي وش هالصدااااااااع

ظل على فراشه يمكن عشر دقايق بعدين قام دخل الحمام ياخذ له دش سريع خمس دقايق وطلع

محمد في نفسه :غريبه الساعه 11 وربع وما قاموا بالعاده صجه ولجه البزران بهالوقت . . غرريبه ولله

نشف شعره ولبس ثوبه ويطلع يفطر ميت جووع


اول ما طلع من الغرفه شاف غرف العيال مفتحه وفاضيه ما فيه احد

محمد في نفسه : غررريبه وينهم ؟؟ يمكن راحوا يفطرون في فله الحريم ما ظنتي الناس ذولي ما يقومون إلا على العصر اااف انا مدري وش اللي مقومني هالحزه كأن الله رايد اقوم

طلع من فله الشباب ..

ومشى شووي يبي يطلع من القصر ..يفطر برى

بس حس الوضع هادي بزياااده باعاده البزارين يصيرون مجتمعين وصجه ولجه في هالوقت

بس سمع صووت غير صووت امممم زي .. زي .. طرطشه موياا صوت اغاني مرفووع عليها..

محمد : اهاااا يا حليلهم متجمعين في صاآله الرياضه ..

مشى لصاله الرياضه وهو يسحب رجلينه بيشوف العيال وش يسوون

خطوه

خطوتين

ثلاااث
:
:
:
:


وقف عند الباب ..

محمد في نفسه : غريبه تاركين الباب مفتووح

طبعاً في هذا الوقت الأغنيه تهز الصآآله هز


محمد في نفسه : عجيب ولله العظيم .. وش هالذوق يوم يشغلون هلاري ذوق بنات ولله حاجه غريبه والمشكله ما فيه صراخ وضحك اليوم فيه سالفه كل شي مو طبيعي الله يستر


دخل بدون لا يطلع أي صووت ومشى لدي جيه وسكرررره

محمد في نفسه : ااوووف اخيررراااااً هدوء من ذا الفاضي اللي يشغل هالصجه على الصبح


محمد مشى قدام .. مشى ومشى لما وصل للمكان اللي فيه المسبح
شاف المسبح انواره مشغله والمكيفات مشغله وكل شي مشغل والصآله فاااضيه ما فيها احد مين هذا الرااايق . . . .

بس ما فيه احد .. معقوله مرام وين توها تسبح وين راحت ..امم مدري ولله يمكن طلعت قبل لا يدخل محمد ..

محمد وهو يدور في عيونه على الشخص اللي فتح الصآآله شاف على الكرسي من بعيد اغراض ما يدري لمين قرب منها شاف منشفه وملابس مرام قلبها يمين ويسار ..


محمد في نفسه : هههه استلم .. وحده من البنات اللي فاتحه المسبح يا رب تكون مرام اذا مرام فسايز ملابسها مررره هت << يعني مثير >>

قام وترك كل شي بيطلع يمكن يصادف مرام بطريقه لان المسبح فاضي ما فيه احد


وهو يمشي ويسحب خطواته بيطلع وما بعد تعدى ذيك المساحه المذكوره يعني لساته بوسط الصآآله

:
:
:
:
:
:

مسكه صداااع فضيييييع :: حط يدينه على رأسه من الالم ورجع على ورى يبي أي شي يستند عليه لما وصل لباب غرفه التبديل اللي كان مسكر.. اتركى واسند جسمه كله عليه يعني الباب اللي شايل جسمه مو هو.. غمض عيونه من الألم .. يمكن الصداع يخف شوي ..

فجاءه ..

:
:
:
:
:
الباب اللي يستند عليه انفتح بسرررعه

طاح محمد على طول على ورى ما امداه يشيل نفسه من سرعه فتح الباب ..حس نفسه في حضن شخص ما يعرف مين هو ..
ما يقدر من الألم والصداع يفتح عيونه حتى
مرام تجمدت ..وكش جلدها ما تعرف كيف اللي حاصل معها صار فتحت الباب على نياتها وفجاءه طاح عليها وطاحت معه من ثقلت جسمه على جسمها ..

تجمدت مرام ما تعرف ايش تسوي معه عرفت انه محمد وعرفت انه قاعد يتئلم

كانت جالسه على ركبها وترجف محمد رآسه على صدرها وظهره على رجولها

مرام ما قدرت تبعده عنها او تلمسه خااافت من نفسها ومن الموقف ومنه ومن اخوها يدخل ويشوف المنظر .. اما هو كان حاس انه فيه شخص مستند عليه وعرف انها بنت بس ما عرف مين والألم اللي في رآآسه ما سمح له يفكر حتى

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
.... هاذي رايقه ومشتهيه تسبح وهاذي عند التلفزيون وهذا بس يشتغل لقافه لما صار اللي صار ..... الدنيا وين وانتوا وين .. فيصل في المستشفى وانتوا نايمين في العسل ..
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

::::في المستشفى :::

كل الحريم في قسم الانتضار تبع الحريم والعيال في الانتضار وماجد وليث عند الدكتور ..

ماجد : يعني الحادث خطير

الدكتور : للأسف خطير جداااا ولوالله ثم سرعه الأسعاف كان الولد في رحمه الله

ليث : يعني كيف ؟؟!!

الدكتور: الحين هو في غيبوبه ما نعرف متى يصحى منها يوم اسبوع شهر سنه ثلاث سنوات ما نعرف .. مالكم الا تدعون له وما فيه فايده من وجودكم هنا يعني راح تتبعبوا انفسكم ووتعبونا معاكم ..

ماجد :مشكور دكتور ما تقصر ...

اليوم هذا اتعس يوم مر على العايله الكل تعباان وضايق خلقه عشان فييصل وخايفين على ام فيصل من الضغط ..

ليث طق الباب تبع صاله انتضار الحريم

طلعتله امه على طول

ام ليث : هاه يمه وش صار

ليث مخنووق والدنيا ضايقه فيه ومو قادر يتكلم من الخنقه

ليث : يمه السالفه مو سهله فيصل بغيبوبه يمكن يصحى منها بكرا ويمكن يصحى منها بعد ثلاث سنين

ام ليث : لا حول ولا قوه الا بالله حسبي الله ونعم الوكيل.. ((تنهدت شووي)) انا مو شايله هم كثر ما شايله هم ام فيصل انت تعرف الضغط عندها ..

ليث : الله يستر يمه انتي هوني السالفه عليها وترى ماله داعي قعدتكم كلكم كذا .. الولد في غيبوبه وما ندري متى بيصحى !!

ام ليث : بس لازم احد يقعد

ليث : اقعد انا وواحد من العيال وانتم روحوا

ام ليث : خلاااص ومنها نهون على ام فيصل

ليث : خلاص اجل ..


::::::::::

ليث : يا عيال مين بيروح القصر

.......

ليث : لازم تروحون انا بقعد ومعي واحد منكم بس

ماجد : انا بقعد والباقي يروحون

بدر : ليث .. فيصل وش فيه ؟.؟؟

ليث : غيبوبه ممكن يقوم بكرا ممكن يقوم بعد ثلاث سنين الله اعلم عشان كذا ما فيه فايده من وجودكم اللي يبي يقعد يقعد بكرا

:::::::::::::::::::::

الكل مشى وبقى ليث وبدر في المستشفى عند فيصل والله اعلم متى بيقوم من اللي هو فيه ويا ترى رده فعل سمر كيف بتكون لما تعرف باللي حاصل في حبها الوحيد وروحها الثانيه ..

:::::::::::::::::::::



** نسترجع موقف مع سمر وفيصل **

قبل لا تعيش مع ابوها وقبل لا تنتهي القضيه اللي رافعها على امها عشان يربي بنته عنده .. كانت سمر ببيت خالتها ام فيصل تعيش هناك مع امها البيت كان صغير يا دووب يعني اربع غرف ومطبخ وحمامين وصآآله ..

كانوا قاعدين هناك لفتره مؤقته لما تنتهي القضيه اللي رافعها الأب الحنوون . .

البيت كان فاضي ما فيه الا ام سمر وام فيصل وسمر اما فيصل فكان ساكن في الملحق عشان سمر تاخذ راحتها .. واحلام اخت فيصل في القفص الذهبي مو موجوده

سمر عمرها 13 سنه فيصل 17 يعني ما عليه مو صغير في ثاني ثنوي ..

ام فيصل : سمر.. يا سمرررر تعالي يا يمه

سمر تصارخ من الدور الثاني : سمي سمي يا خااالتي دقيييقه واجي دقيقه بس ..

((سمر اذا صرخت بعدي عنها صفارات انذااار))

فيصل في الملحق منسدح على سريره وفاتح المسن ..

مشاعرمن القمر
05-08-2008, 14:49
سمع صراخ سمر .. فيصل : يا لبيييييييه يا هالصووت يا لبييييييييه

((تقدرون تقولون هاذي احلى ايام فيصل في حياته كلها ..عايش مع حبيبته في بيت واحد ..صحيح كانت صغيره ..ما تتغطى عنه بس تحاول تتجنبه قد ما تقدر .. احيان يشوفها ويتكلم معاها بس برسميه.. زي ما يحبها يخاف عليها حتى من نفسه ..))

:
:

جته إضافه .. من smora…….@hotmail.com

وتحت مكتوب : فيصل ابيك بشغله ممكن تقبل الأضافه انا سمر بنت خالتك

......................
(( كانت سمر بريئه وفيها طفووله يعني صغيره ذاك الوقت وما تاخذ انه عيب تكلم ولد خالتها وكذا تحسب انه عااادي للحين هم اطفال ويلعبون مع بعض ))

.........................

فيصل في نفسه : سمر !!

قبل وهو ما يشوف يا حليله

:::::::::::

سمر : يلااا يلااا خالتي جيييييت

سمر :سمي يا خلفهم

ام فيصل : سم الله عدوك .. بغيتك يمه تودين عشاء فيصل

سمر : خالتي ما تحسينه عيب ادخل عليه بالملحق وكذا .. تراني كبرت ماني صغيره

ام فيصل : يا يمه كان اروح انا بس ركبي توجعن تعرفين عمر الاربعين مقدر اطلع وامك طالعه لسوق الخميس

سمر : طيب دقي على جواله .. خليه يجي ياخذ عشاه

ام فيصل : حالف ما يطب البيت وانتي فيه عشان ما يضايقك

سمر كانت بتقول اقوله في المسن بس استكتت خافت ما تعجب ام فيصل الفكره ..

سمر : خااالتي !!

ام فيصل : سمر نخيتك يا يمه .. الولد بينام بدون عشاء اعرفه ما يتكلم

سمر : ولله مستحيه منك يا خاله

ام فيصل : الله يسلمك يمه

سمر وكأنها غاصبه نفسها: اوكي مالي مهرب منك مع انه ما ودي<<<تررقص من جوا >>>


ام فيصل : الله يسعدك يا كرريم

سمر : طيب وين العشاء

ام فيصل : شوفيه على طاوله المطبخ ..

سمر : اوكي ..

سمر مشت للمطبخ بتاخذ العشاء .. والدنيا مو واسعتها من الفرحه ..

المطبخ صغيرررر بس مجلى ودولاب في المواعين وادولاب في الأكل اوثلاجه وطاوله صغيره يا دووب ومع ذالك مززحوووم

على الطاوله صينيه صغيره فيها شاااي وسندويشات توست محمصه

سمر في نفسها : يا عمري كيف ياكل النواشف هاذي ما تشبع

سمر نست نفسها ..وراحت لغرفه ام فيصل

ام فيصل جالسه على سجادتها تذكر الله

سمر : خالتي

ام فيصل : مشاء الله يا سرعك امداك تودين العشاء

سمر : ما وديته

ام فيصل : ليه ؟؟

سمر : عشان ما فيه عشى اوديه..

ام فيصل : شوفيه على الطاوله شاهي وتوست ..

سمر : هذا عشاء ؟؟

ام فيصل : ايه مو عاجبك

سمر : ليه حاطه هالعشاء لفيصل وربي ما يشبع ولا عصافير.. كيف أوادم.

ام فيصل استغربت بس فهمت انها مو في وعيها وحبها لفيصل يبان بدون ما تحس

ام فيصل ابتسمت و بتشوف اخرتها

ام فيصل : سمر وديه ما فيه غيره

سمر انتبهت لنفسها : وش دخلي فيكم انا ولله

...........
:
::
تابعوا البقيه قريبااااا

عمرو صلاح
05-08-2008, 17:41
شكرا أختي ع التكملة الروعة ..............

الحمد الله أهم شي ما مات فيصل>>>>>>ههههههههههه


ماتقدرين التكملةالبارت الى النهاية.....

علشان قبل ما أسافر احملة ع الجوال.......

لوووووووووووووووووووووووووووووووسمحتي......
مشكورة مرة ثانية قلبي.....

mrem20
05-08-2008, 20:00
مشكوره يلا حبي حطي البارت الي ورا

lolo-coool
06-08-2008, 04:10
ثاااااااااانكس ياقلبي على التكملة

وابلييز لاتتاخري علينا ^_^

قلب الدلع
06-08-2008, 04:38
:




لآ موٍب عدٍله آنآ آبي فصيلٍ يبعدٍ عن طرٍيق سمرٍ



آبيهآإ مع طلآل وٍبس




مآ آبيهآإ مع آحدٍ ثآإني



يآ خوٍفي آسم آلقصة عليهمـٍ


وٍقسمـٍ لآ آتجنن ::ميت::






محمـــدٍ & مـرٍآأمـٍ



ذٍوٍلآ آكششششن وٍ قسمـٍ





آلله يخليهمـٍ لبعض ::جيد::





يآ حبي لك كملي آلقصه بسرٍعة تكفين





تقبلي مرٍوٍرٍي




قلب آلدٍلع

النجمة السمراء
06-08-2008, 06:07
تسلييييييم
ولا تنسن
البااااقي
وتقبلي
مروري
النجمة السمراء

الغريبة
07-08-2008, 11:07
تســـــــــــــــــلمي



وعجلي بالبقية

mrem20
07-08-2008, 20:29
يسلمو ايديكي يلا حبي كملي بسرعه حطي البارت الجديد

مشاعرمن القمر
08-08-2008, 07:22
شكرا أختي ع التكملة الروعة ..............

الحمد الله أهم شي ما مات فيصل>>>>>>ههههههههههه


ماتقدرين التكملةالبارت الى النهاية.....

علشان قبل ما أسافر احملة ع الجوال.......

لوووووووووووووووووووووووووووووووسمحتي......
مشكورة مرة ثانية قلبي.....



العفوا قلبوا
تعجبني شو رايك نسوي حزب مع فيصل
وحزب مع البي طلال لاني مااحبوا
والله ياقلبي ودي حتى انا اكملها بس
الكاتبة لسى
ما إنتهت من كتابت الرواية
يعني انا زيكم ادعي وبس
ويسلموا على المرور

مشاعرمن القمر
08-08-2008, 07:23
مشكوره يلا حبي حطي البارت الي ورا


العفوا بس اصبروا عليا شوي

مشاعرمن القمر
08-08-2008, 07:26
:




لآ موٍب عدٍله آنآ آبي فصيلٍ يبعدٍ عن طرٍيق سمرٍ



آبيهآإ مع طلآل وٍبس




مآ آبيهآإ مع آحدٍ ثآإني



يآ خوٍفي آسم آلقصة عليهمـٍ


وٍقسمـٍ لآ آتجنن ::ميت::






محمـــدٍ & مـرٍآأمـٍ



ذٍوٍلآ آكششششن وٍ قسمـٍ





آلله يخليهمـٍ لبعض ::جيد::





يآ حبي لك كملي آلقصه بسرٍعة تكفين





تقبلي مرٍوٍرٍي




قلب آلدٍلع



هلا دلوعة قسم بالله
وتلاته بالة العضيم انا راح انجن
لو فيصل مايخد سمور
مرام ومحمد مايهموني مره
بس مدري احس بيصير شي
بينهم >>مجرد تخمين لا غير
ويسلموا قلبوا على مرورك
الرائع

مشاعرمن القمر
08-08-2008, 07:28
ثاااااااااانكس ياقلبي على التكملة

وابلييز لاتتاخري علينا ^_^




ولا يهمك يالغلا
ويسلموا على المرور

مشاعرمن القمر
08-08-2008, 07:29
تسلييييييم
ولا تنسن
البااااقي
وتقبلي
مروري
النجمة السمراء



هلا فيك يا النجمة
لا ما حنسى
ويسلموا قلبوا على
مرورك

مشاعرمن القمر
08-08-2008, 07:31
تســـــــــــــــــلمي



وعجلي بالبقية


هلا فيك يالغريبة
تصدقين عاد امي دائما
تقولي الصبر زين ههه:p
يسلموا قلبوا على المرور

123098
08-08-2008, 19:52
بليزززززززززززز كملي امانه لاتنسينا
القصة تجنن

ملكة الجاذبيه
09-08-2008, 11:01
يسلمو ايديكي يلا حبي كملي بسرعه حطي البارت الجديد

mrem20
10-08-2008, 09:18
بليييييييييييييييييييييييززززززززززززززززززززززززز ز يلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالا حبييي يا قلبي حطي البارت الجديد

مشاعرمن القمر
10-08-2008, 20:09
يسلمو ايديكي يلا حبي كملي بسرعه حطي البارت الجديد


هلا والله بالعضوه الجديد
يسلموا قلبوا ولا يهمك بعد شوي
بحط البارت الجديد

مشاعرمن القمر
10-08-2008, 20:12
بليييييييييييييييييييييييززززززززززززززززززززززززز ز يلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالا حبييي يا قلبي حطي البارت الجديد


معليش والله باين انك
متحمس بس ياحبي
انا ما اقبل رشوة
هههههههه امزح معاك
تهنى بالبارت::جيد::

مشاعرمن القمر
10-08-2008, 20:13
**البارت الحادي عشر {



** نسترجع موقف مع سمر وفيصل **

قبل لا تعيش مع ابوها وقبل لا تنتهي القضيه اللي رافعها على امها عشان يربي بنته عنده .. كانت سمر ببيت خالتها ام فيصل تعيش هناك مع امها البيت كان صغير يا دووب يعني اربع غرف ومطبخ وحمامين وصآآله ..

كانوا قاعدين هناك لفتره مؤقته لما تنتهي القضيه اللي رافعها الأب الحنوون . .

البيت كان فاضي ما فيه الا ام سمر وام فيصل وسمر اما فيصل فكان ساكن في الملحق عشان سمر تاخذ راحتها .. واحلام اخت فيصل في القفص الذهبي مو موجوده

سمر عمرها 13 سنه فيصل 17 يعني ما عليه مو صغير في ثاني ثانوي ..

ام فيصل : سمر.. يا سمرررر تعالي يا يمه

سمر تصارخ من الدور الثاني : سمي سمي يا خااالتي دقيييقه واجي دقيقه بس ..

((سمر اذا صرخت بعدي عنها صفارات انذااار))

فيصل في الملحق منسدح على سريره وفاتح المسن ..

سمع صراخ سمر .. فيصل : يا لبيييييييه يا هالصووت يا لبييييييييه

((تقدرون تقولون هاذي احلى ايام فيصل في حياته كلها ..عايش مع حبيبته في بيت واحد ..صحيح كانت صغيره ..ما تتغطى عنه بس تحاول تتجنبه قد ما تقدر .. احيان يشوفها ويتكلم معاها بس برسميه.. زي ما يحبها يخاف عليها حتى من نفسه ..))

:
:

جته إضافه .. من smora…….@hotmail.com

وتحت مكتوب : فيصل ابيك بشغله ممكن تقبل الأضافه انا سمر بنت خالتك

......................
(( كانت سمر بريئه وفيها طفووله يعني صغيره ذاك الوقت وما تاخذ انه عيب تكلم ولد خالتها وكذا تحسب انه عااادي للحين هم اطفال ويلعبون مع بعض ))

.........................

فيصل في نفسه : سمر !!

قبل وهو ما يشوف يا حليله

:::::::::::

سمر : يلااا يلااا خالتي جيييييت

سمر :سمي يا خلفهم

ام فيصل : سم الله عدوك .. بغيتك يمه تودين عشاء فيصل

سمر : خالتي ما تحسينه عيب ادخل عليه بالملحق وكذا .. تراني كبرت ماني صغيره

ام فيصل : يا يمه كان اروح انا بس ركبي توجعن تعرفين عمر الاربعين مقدر اطلع وامك طالعه لسوق الخميس

سمر : طيب دقي على جواله .. خليه يجي ياخذ عشاه

ام فيصل : حالف ما يطب البيت وانتي فيه عشان ما يضايقك

سمر كانت بتقول اقوله في المسن بس استكتت خافت ما تعجب ام فيصل الفكره ..

سمر : خااالتي !!

ام فيصل : سمر نخيتك يا يمه .. الولد بينام بدون عشاء اعرفه ما يتكلم

سمر : ولله مستحيه منك يا خاله

ام فيصل : الله يسلمك يمه

سمر وكأنها غاصبه نفسها: اوكي مالي مهرب منك مع انه ما ودي<<<تررقص من جوا >>>


ام فيصل : الله يسعدك يا كرريم

سمر : طيب وين العشاء

ام فيصل : شوفيه على طاوله المطبخ ..

سمر : اوكي ..

سمر مشت للمطبخ بتاخذ العشاء .. والدنيا مو واسعتها من الفرحه ..

المطبخ صغيرررر بس مجلى ودولاب في المواعين وادولاب في الأكل اوثلاجه وطاوله صغيره يا دووب ومع ذالك مززحوووم

على الطاوله صينيه صغيره فيها شاااي وسندويشات توست محمصه

سمر في نفسها : يا عمري كيف ياكل النواشف هاذي ما تشبع

سمر نست نفسها ..وراحت لغرفه ام فيصل

ام فيصل جالسه على سجادتها تذكر الله

سمر : خالتي

ام فيصل : مشاء الله يا سرعك امداك تودين العشاء

سمر : ما وديته

ام فيصل : ليه ؟؟

سمر : عشان ما فيه عشى اوديه..

ام فيصل : شوفيه على الطاوله شاهي وتوست ..

سمر : هذا عشاء ؟؟

ام فيصل : ايه مو عاجبك

سمر : ليه حاطه هالعشاء لفيصل وربي ما يشبع ولا عصافير.. كيف أوادم.

ام فيصل استغربت بس فهمت انها مو في وعيها وحبها لفيصل يبان بدون ما تحس

ام فيصل ابتسمت و بتشوف اخرتها

ام فيصل : سمر وديه ما فيه غيره

سمر انتبهت لنفسها : وش دخلي فيكم انا ولله ان شاء الله عمره ما تعشى ..

لفت بترجع للمطبخ وهي تهاوش وتلعن في نفسها كيف ما انتبهت لروحها وهي تتكلم ..

كانت لابسه برمودا جينز فاتح .. وقميص ابيض ضيق .. بنسبه للبنطلون ورافعه شعرها على فوق .. شكلها نعووم وبسيط

ام فيصل .. وهي بغرفتها تضحك .. على سمر وكيف نست نفسها ..

دخلت سمر المطبخ .. فتحت الدواليب تدور حاجه تطبخها لفيصل ..

سمر : ما ادري كيف خالتي توكل ولدها اكل القطاوه هذا .. صدق امهات اخر زمن .. مستحيييل اخلي فيصل ياكل هالأكل ..

بنفس الوقت .. دخلت ام سمر للبيت وتسمع سمر تهاوش وتتحلطم على ام فيصل .. سمعتها .. وضحكت .. ما جتها ولا دخلت عليها .. خلتها ودخلت على ام فيصل

مشاعرمن القمر
10-08-2008, 20:14
ام سمر : السلام عليكم

ام فيصل : وعليكم السلام

ام سمر جلست الأكياس اللي بيدها وجلست وهي ما بعد فكت عباتها بانت بقايا الضحك على وجهها ..

ام فيصل وتبي تضحك معها وفاهمه السالفه : وش فيك فاطمه ..

ام سمر : ههه وش فيها سمر قاعده تهاوش عليك بالمطبخ

ام فيصل : ههههه مو عاجبها الأكل اللي حطيته لفيصل تقول ما يأكل عصافير كيف اوادم ..

ام سمر : ههههه تخانق عليك تقول مستحيل اخلي فيصل ياكل هالأكل

ام فيصل : هههههه يا حيااااتي شباااب عاد انتي خليها لا تدري انك جيتي عشان هي تودي العشاء ..

ام سمر : لا توصين حريص تو وانا داخله فيصل يترجاني ادخل عنده .. ما يبيكم تدرون اني جيت ..عارف اذا ما كنت فيه بالبيت سمر اللي تجيب له العشاء ..

ام فيصل : هههههه متى يعرسون ونفتتتك

::::::::::::

سمر اخيرااا لقت برجر مجمد ونقانق مجمده وروبيان وسمبوسه مجمده لرمضان .. طلعت ثلاااثه حبات من كل نووع ..,,

شغلت على زيت .. ووضلت تقطع الطماط والخس والخيار لما يحتمي ..

وطررربااانه ومبسوطه .. حدهااااااااااا ..

يااالي على البال تطري وانت ما تدري
وش ذنبه اللي يحبك وانت خليته
وش ذنب قلب رسم لك حبه العذري
وش ذنب دمع على طاريك هليته ..
لو كان عمري بديني فدوتك عمري
لاكن عمري بيدين اللي ترجيته
انه يرد الزمان اللي على خبري ..الخ

حااافظتها صممم هذولا البنات بهالعمر اول ما تنزل الأغنيه يحفظونها صمم بس تعال شوف دروسهم زين اذا حفظت كلمتين على بعظها ..


خلص العشاء طلعت صحن مستدير وحجمه متوسط حطت البرجر .. والروبيان وساندوتش النقانق .. وكأنه عشاء احد مطاعم الوجبات السرريعه

تدور على مشرووب ينفع .. فتحت الثلاااجه .. عصير برتقال طازج .. عصير توت .. لبن .. حليب .. كووولا

طلعت الكولا وصبته في كاس قزاز وحطت حبتين ثلج

سمر : اوووه تعبببت .. بس هذا العشاء ولا بلااش مو خرابيطكم يالعجز ..

شالت الصينيه ..وطلعت للحوش عشان الملحق برى ..

تمشي وهي متوتره وتحس نفسها بتطيح من القلق ..

وصلت عند باب الملحق .. يا لله وش اقووله .. كيف اتكلم شكلي كيف راح يعجبه .. طيب لو دخلت عليه وهو يبدل .. كيف بيصير موقفي ياللله .. عن جد ورطه

((لا تخافين سمر طلال وفر عليك المشوار ))


انفتح الباب

فيصل وكأنه شايف حاجه ما تقدر تشوفها الا في العمر مره : سمر !!

سمر ومو قادره تناضر في عيونه او في وجهه حتى : جبت لك العشاء

فيصل : مشكووررره تسلمييين مبين من ريحته يشهي

سمر : ههه شغل خالتي الله يخليها لنا

فيصل : لا ما ظنتي امي ما تحب هالأكلااات ولا تعرف تسويهم ..

سمر : هه مدري اجل يمكن شغل امي

فيصل وفاهم لعبتها : اهاااااا شغل خالتي ايييه يمكن بس الأكل شكله طاازج وخالتي من زمااان طالعه امداااها تسووويه

سمر خجلللللللللت منه ما تدري كيف ترقعها : اممم ولله مو عاااررفه بتاخذ العشاء ولا انا اخذه

فيصل : ههههه يفداااك

سمر حست انه مطووول ويبي يسووولف ..

سمر : انززين انا وراي اشغااال فووق .. مع السلااامه

حطت الصينيه في يدينه وراحت تبي تدخل

فيصل ما يحصله يكلم سمر كل يوم .. عشان كذا مصخهااا

فيصل : اقوووول سمر لحظه

سمر لفت عليه بسررعه وهي ما ودها تروح من عنده : هلاااا

فيصل : متى تروحين للمدرسه بكرا

سمر : نفس دااايم على توقيت ثانويتكم

فيصل : اهااا لانه تغير توقيت دوامنا .. ومو عارف متى بكرا اوصلك ؟؟

سمر : سبعه وربع انا جاااهزه ..

فيصل : صااار ..

سمر لفت تبي تدخل

فيصل : اقوول سمر

سمر مبسووطه عليه يبيييها وما يبي يفااارقها

سمر : سم

فيصل : طيب متى تطلعون ..

سمر ابتسمت :.. بكرا عندنا ست دروس يعني ثناعش ونص

فيصل : حلووو انا عند الباب

فيصل : اقوول سمر قبل لا تروحين انتي اضفتيني على ايميلك

سمر : ايووه ابيك تعلمني كيف اسووي السبيس صراحه عجزت افهم له قلت اكيد تفهم له انت

فيصل : اكيييد وراح تبدعين فيه ان شاء الله

سمر حست انه مصخهااا يكفي لازم تثقل

سمر : انزين عن اذنك

فيصل حس انه مصخها بعد .. يكفي ولله لو انها اخته

فيصل : اذنك معك ..


:::::::::::::::::::::

فيصل دخل وبيده عشاه وظامن ميه بالميه انه سمر اللي مسويته ..

شغل فلم lucky you طفى الأنوار وجلس في عالمه الرااايق وباااله مع سمر

...........


ام فيصل وام سمر جالسين في الصاله وسواليف ودق حنك

فجاءه

طرااااااااااااخ

ام سمر شرقت بالشاهي

سمر تصارخ معصبه : ماما ممكن اعرف ليه ما قلتي لي انك من زمان جايه

ام فيصل : تراقب المشهد وهي تضحك من جوا

ام سمر : عاادي حبيبتي دخلت بس انتي ما انتبهتي لي وشفتك مشغوله تسوين لك عشى قلت خليها براحتها

سمر : العشاء اللي سويته مو لي لفيصل .. هذا اولا ثانيا ً المفروض تدخلي تسلمين علي ما شفتك طول اليوم

ام سمر : اقول سمر لا يكثرر اقعدي وقولي لي وديتي العشاء لفيصل

سمر : ماني قاعده وراي اشغال فوق ..

ام سمر : طيب وديتي العشاء

مشاعرمن القمر
10-08-2008, 20:15
سمر : ايه ,, لو انك قايله لي انك موجوده كان عطيتك تودينه بس الشكوى لله

ام سمر : حصل خير يا بنت الحلااال

سمر تسووي عاقله وثقيييله وانه فيصل ما همها بس كل هذا تمثييييل

سمر : هذا خير يرضيك دخلتي وطلعتي على الولد كذا عشان غداء وعشاء

ام سمر : طيب يا حياتي اذا بتروحين لمه مره ثانيه البسي جلاال ولا غطى على راسك

سمر ما اعجبتها الفكره صرفتها : يصير خير ..

رقت سمر فووق وتسووي معصبه .. و مبين من حركاتها انه تمثيل .,, وما مشت هالحركه على امها وخالتها

ام فيصل : هههههه يا حياة الشقى .. مشاء الله .. الله يكملها بعقلها بس مبين كلامها مو من قلب

ام سمر : يا شيخه اعرف بنتي بتسوي ثقيييله .,, ما تبي تبان خفيفه عندك او عنده او عندي حتى ..

ام فيصل : اقوولك عـــقـــل يووزن بلد

ام سمر : ايييه الله يسمع منك

::::::::::::::::::

سمر دخلت غرفتها وتنهـــــــــدت طااايره من الفرحه شافته وتكلمت معاه ووكلته بعد ..

جلست على النت شووي بعدين نامت ....

::::::::::::::

:::::::::::::::::::::::::

الباب اللي استند عليه محمد انفتح بسرررعه

طاح محمد على طول على ورى ما امداه يشيل نفسه من سرعه فتح الباب ..حس نفسه في حضن شخص ما يعرف مين هو ..
ما يقدر من الألم والصداع يفتح عيونه حتى
مرام تجمدت ..وكش جلدها ما تعرف كيف اللي حاصل معها صار فتحت الباب على نياتها وفجاءه طاح عليها وطاحت معه من ثقلت جسمه على جسمها ..

تجمدت مرام ما تعرف ايش تسوي معه عرفت انه محمد وعرفت انه قاعد يتئلم

كانت جالسه على ركبها وترجف محمد رآسه على صدرها وظهره على رجولها

مرام ما قدرت تبعده عنها او تلمسه خااافت من نفسها ومن الموقف ومنه ومن اخوها يدخل ويشوف المنظر .. اما هو كان حاس انه فيه شخص مستند عليه وعرف انها بنت بس ما عرف مين والألم اللي في رآآسه ما سمح له يفكر حتى

::
مرام شافته وهو يتألم خافت منه ومن نفسها وخافت عليه بعد !!

محمد كان يتألم وبكل ألم فتح عيونه وشاف وجهها .. حس انها تقويه على الألم اللي ما يعرف من وين جاه

صمت .. هدوء .. خوف .. وراحه

بذاك الموقف

مرام كانت لافه المنشفه على جسمها فكتها من جسمها ولفتها خلتها زي الوساده وشالت راسه بشويش وحطتها مكان رجولها اللي محمد حاط راسه عليهم اسندته على منشفتها بهدوء و بخوف منه وعليه !!

اخذت اغراضها وطلعت بسررعه من الصآله ..خايفه بس ما تدري من ايش ..

دخلت الفله وهي تركض ظلت تدور على اقرب غرفه و دخلت فيها وسكرت الباب عليها وظلت تهدي نفسها مو مستوعبه اللي صار كانت يدينها تررجف ومو على بعضها البنت ..
جلست على اقرب كنبه وهي حاطه يدينها على صدرها وتتنفس بقووه من الخووف
مرت اكثر من عشر دقايق لما استوعبت مرام شالي صار ..طلعت بسرررعه تركض ..

مرام : اروى .. اروى لحقي

اروى فزت من مكانها كانت منسدحه ومسترخيه ورايقه لأبعد مدى عند التلفزيون لما شافت شكل مرام فزت من الخوف

اروى : خير ان شاء الله وش فيك كذا ليه منصفقه وكأنك توك طالعه من فلم رعب

مرام : مافيه شي بس لما جيت ادخل الصآله لقيت اخوك محمد فيه وطايح على الأرض

اروى : اااايش ليه وش فيه

اروى في نفسها : غرريبه شكل جسمها وشعرها مبللوين كيف

مرام : مدري ولله تكفين روحي شوفيه

::::::::::::

اروى ركضت لصآله الرياآضه اللي فيها المسبح
اروى دخلت .. وشافت محمد منسدح رجوله طالعه اما باقي جسمه فكان جوى غرفه التبديل
دخلت زياده شافت محمد مستند على منشفه مرام .. فهمت الموضوع من يوم شافتها

اروى : محمد محمد قووم واللي يرحم والديك قوم لا تخرعني عليك

محمد : ..

اروى : محمد قووم لا تخووفني عليك ادق على الأسعاف

محمد كان يتحرك يمين ويسار من الألم ..

محمد : ما فيه شي .. ما فيه شي .. لا تدقين على الاحد

جلست جنبه وقاعده تحاول تساعد اخوها بأي شكل

محمد وكانها انفكت حديده من على راسه وراح الألم فجاءه

محمد : آآآآه يا ربي وش هالألم

اروى :آآهااا اثااريه مقلب من مقالبك ولله اني عارفه جتني مرام تركض وبعيونها الصياح تقول محمد مدري وش فيه <<<قالتها عفويه ما تلمح لأي شي

محمد وهو منسدح ما قام يحس نفسه مرتاح كذا بس لما سمع اسم مرام فز من مكانه

محمد : مو مقلب ما سويت مقالب ..!! مرام وش فيها !!؟؟

اروى حست بنفسها : ولله مدري عنك مقلب مو مقلب بس لا تكررها ثاني <<تضيع السالفه

محمد : لحظه لحظه تعالي انتي مرام بنت خالتي كانت هنا

اروى : مدري ولله ..

طلعت وتركته لما حست انه ما فيه الا العافيه

::::::::::

اروى لما جت تطلع

الا تصدم بمرام

اروى : مرام انتي من متى هنا

مرام : هاه.. وشو.. ايه . . مدري <<كانت موجوده من زمان بتشوف وش صاير بمحمد

اروى : وش اللي ما تدرين انتي من متى هنا ؟؟

مرام : اييييييه جيت اخذ منشفتي

اروى ناضرتها بشك : آآهآآآآآآ منشفتك استني ادخلي معي للفله لما محمد يدخل وتاخذينها

مرام : محمد ..هههه غريبه ما طلع <<متووتره بشكل

اروى ناضرتها بشك زي قولت يعني ما تعرفين : لا ما طلع لسه

مرام : طيب وش فيه ؟؟

اروى : وانتي وش يهمك

مرام : هههه لا ما يهمني بس اسال <<لساتها متوتره وترجف

اروى : شكله صدااع خفيف بس

مرام : آآآهااا الحمد الله على سلامته عطيتيه بنادول

اورى مستغربه منها ومرام ناسيه نفسها تتكلم بعفويه

اروى : لا هوا معاه تعالي ندخل

دخلو ورقت مرام تبدل وتحس شي جديد دخل حياتها فجاءه

::::::::::::

اما محمد
...
محمد قام بيطلع من الصآآله شاف المنشفه اللي مستند عليها لونها احمر سااده بس من الطرف مكتوب اسم مرام بالأنجليزي بخط مرتب وحلو باللون الابيض MRAM وبجنبه ورده بيضا صغيييره محمد ابتسم ابتسامه طلعت من قلبه وحس روحه هيمااان وذااايب فيها مو بس عاجبته .. شال المنشفه معااه واخذها وشكله ناوي انها تصير ملكيته الخاصه وماهي راجعه المنشفه لمرام . .

محمد دخل غرفته وهو ذاااااااااايب رااايح ملح الولد يحب مرام معقوله ؟.؟ يمكن مدري بس لا تستغربوا منه شي يمكن ما يحبها بس فيه شي براسه . . بس يمكن حبها لا تظلموا الولد يمكن لاكن محمد الحب بعيد عن قلبه لانه يكلم بنات كثير ويحسهم خوونه لأهلهم ولأنفسهم وما تلقى الوحده تكلم واحد ولا اثنين عشره يمكن هالشي خلاه ما يحب بس يونس نفسه لاكن يمكن مرام تكون اول بنت تملك قلبه .. !!

انسدح على سريره ورامي منشفه مرام على وجهه ويتذكر ويفكر في الموقف ستين مره وما مل ولا طفش

((رجعوا الحريم من المشفى الا ام فيصل وبدر وليث))
<<مدري وش الغايه من قعدتهم فيصل في غيبوبه >>


ماجد دخل بهدوء لغرفه محمد يبي يقوله عن اللي صار

محمد مو حااس بوجوده ويتكلم بصوت عالي : آآآآآآآآآآآآه يا لبيه يا مرررااااام يا حيااااتي شكلي بحبها من قلب هالبنت ..وزين جنبي وقريبه مني بعد ..يالبيه يا خالتي ام بدر انوااع التلزق ان شاء الله ..

ماجد في نفسه : الحمدالله فيصل في المستشفى وحادث وش كبره وهذا الصايع عايش بعالم حبني واحبك

ماجد : احم احم

محمد فز من مكانه وبعد المنشفه يبي يخفيها .. بس وش عقبه حس انه فات الفوت لاكن حاول يخفي اسم مرام .. بس ما يجي ماجد سمعه .. وما يحتاج يشوف شي

ماجد : هلا محمد وش اخبااارك

محمد : ززين الحمدالله

ماجد : ايييه اجل الحمدالله .. مين منشتفه هاذي لا تقولي منشفتك

محمد : هاه .. ايه ..لا لا.. هاذي شريتها

ماجد : اييه شريتها غرريبه ولله ذوقك غريب منشفه بنات ..

محمد : المووهم لا تشغل بالك وين العيااال ؟؟ <<يضيع السالفه

ماجد وهو تعباان وضايق خلقه : فيصل في المستشفى

محمد بالهجه خووف : فيصللللللل واقول وينه مختفي وش فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماجد : صار له حادث وحادث مو هين بعد ..

محمد : وش صار له اللحين

ماجد : داخل في غيبوبه يمكن تطوول لأكثر من ثلااث سنين

محمد انصفق وجهه وضاقت فيه الدنيا تذكر ايام فيصل الحلوه والمره اللي كان يعيشها معهم كان مسووي جوو والكل يحبه من يوم تزوجت سمر وهو متغير ودايم ما ينشاف قليل الواحد يشوفه واذا شافه حزين وكأيب

محمد : انا لازم اشوفه في أي مستشفى

ماجد : في الحمادي روح شوفه الله يسهل عليك <<وهو يتنهد بياس

مشاعرمن القمر
10-08-2008, 20:16
محمد طلع وركب السيارة وهو يلعن في سمر اللي سوت في فيصل هالسوات ما يدري انها مغصوبه ما يدري انها مظلومه ما يدري انها مع شخص كل بنت تحلم فيه والى الان مع فيصل بقلبها ..

::::::::::::::::

الساعه 3 العصر

في فله الحريم ..

مرام تحت الدش وتغني مبسووطه اليوم يووم سعدها فرررحااانه حست بأكشن داخل حياتها طلعت من الروتين والملل اللي هي فيه ما تدري اللي صاير في فيصل واللي صاير في العايله تحت هو الأكشن بعينه .,. ,

إضاءه البيت منخفضه وما فيه صوت لجه وصجه زي دايم .. التلفزيون مسكر .. المسجل مسكر حتى السواليف محد له خلق يسولف ..

الكل جالس وساكت كأنه عزاء ..

الكل فاهم قصه فيصل وسمر والكل عارف بحبهم .. والكل عارف ان فيصل اختفاء فجاءه بسبب زواج سمر .. والكل عارف ان زواج سمر هو سبب وجود فيصل في العنايه اللحين ..

بس احد تكلم ؟؟
.. احد اعترض ؟؟
.. احد طلع سمر من اللي هي فيه ؟؟
.. احد وقف مع فيصل في أزمته ؟؟

محـــــــد !!

لما فيصل صار بين الحياة والموت ولو عاااش بيعيش فاقد نص حياته نص حياته او كل حياته اللي تكملها سمر بوجودها ..

كل هذا بسبب .. طغياان طااغيه محد وقف في وجهه ..

طلال ماله ذنب ماله شغل .. محد فهمه .. .. ما كان فاهم او عارف وش حاصل في رفيقه .. او وش حاصل بالعذراء اللي معاه ومرتبطه فيه ..
كان يبي يكوون اسررره وعايله ويعيش زي أي شخص كان يبي يتزوج الأنسانه اللي يحبها بس ما قدررر .. نساااه أوحاول يتناسااااه وعشان يتنسااهااا قرر يتزوج بس للأسف زواجه ما خلاه ينبسط ..
لاكن خلااه يتعهد نفسه بوعد .. بتبراء من نفسه اذا ما سواااه .. وهو انه يخلي انسااانه ما تطيقه وقلبها معلق بشخص ثاااني .. تحبه !!



امـــا مــحــمد

فهو معدوم الثقه بالجنس الآخر ويعاني مشكله في انه يحبه او يثق فيه .. لقى نفسه في حضن انسانه تشك فيه وتحسه اكبر خاااين في الدنياااا .. ماااايل لهااا بس مو عارف اذا هو حب ولا لا ,,,



و مااااااااجد وما ادرااااك ما ماجد ..
لقى انسانه ضااايعه في دنيا مليانه وحوش .. لقى انسانه غرقاااانه في وحل وسخ .. تبي تستنجد في أي شي ,,

,,,اعتبرها اخته وغار عليها زي ما يغار على اخته ,, تعهد نفسه انه يطلعها من اللي هي فيه .. بس يا عرف انها تعرفه وما يعرف انه بينهم صله قرابه عن طريق سمر


ليث وبدر .. ما زالوا غامضين وما نعرف عنهم الكثييير





:::::::::::::::::

كل البنات تحت مع امهاتهم واللي بالمستشفى رجعوا ما ظل الا ليث عند فيصل .. ..الحريم جالسين في الصاله ولا كلمه ولا حس الا مرااام اللي في غرفتها فووق تاخذ لها حمام بارد وما عندها أي فكره عن اللي صاير تحت وضاايعه في عالم حبني واحبك ..,,

ام ليث : طبعاً كلنا عارفين ان الخبر هذا ماهو واصل لسمر .,,

ام محمد : بس لازم تعرف مو هي من العياله

ام ليث : ما يحتاج ابرر السبب الكل عارف ليش ,, هي خلوها تعرف من نفسها ,,

ام بدر : كلامك عين العقل

ام ليث : سامعين يا بنات ,, اذا وصل الخبر لسمر عن طريقكم مو حاصل خيررر,, ..
والحاظر يعلم الغااايب

رفيف : ان شاء الله خالتي مو صاير خاطرك الا طيب ,,

ام ليث : والنعم فيك ,,

ام ليث : اتوقع محد له نفس يتغداء ,,عشان كذا ما فيه غداء اليوم واللي جايع يدخل المطبخ في كل خير ان شاء الله ,,

ترررن ,,, تررررن

,,,ترررن ,,,


((التلفون يرن ))


ام سمر : انا برد ,,

ام سمر بصوت فيه بحه : الوو

سمر ومبسوووطه : هلاااااااااااااا وغلاااااااااااااااا يـــــــــــــــمـــــــــــه وووووووحشتيني

ام سمر وتعدل صوتها : هلا سمر اخبااارك ؟؟

(( كل اللي في الجلس تغيرت وجيهــهم لما سمعوا اسم سمر ))

سمر : الحمد الله يمــه بخيررر انتي وش اخبااااارك .؟؟

ام سمر : الحمدالله يمه بخير

سمر : يمه حنا بكرا ماشين تركيا ,, وبجي على المغرب اسلم عليكم قبل لا ارووح

ام سمر : الله يسعدك يا بنتي توصلون بالسلااااامهــ ان شاء الله

سمر : طيب اخليك الحين طلال يناديني ,,

ام سمر : هلا ولله ,,

((سكرت السماعة))

ام ليث : وش فيه ؟!؟

ام سمر : يبي يسافرون ,,

ام ليث : يووه الحمد الله جت من الله ,,

ام سمر : بس بتزورنا اليوم ,,

ام ليث : هيي !! ليييش ؟؟

ام سمر : بتسلم علينا قبل تمشي ,,!!

ام ليث : طيب متى بتجي

ام سمر : على المغرب كذا ,,

ام ليث : ولا كلمممه سامعين ولا تدري خليكم طبيعيين

مرام لابسه شب شب زنوبه على قولتهم ورديه ومطرز بفضي وتنوره تفاحيه ووسيعه كأنها فستان وبلوزه ماسكه على جسمها وفتحت الصدر كبيره شوي ميك اب خفييييف وشعرها كيرلي كالعاده طالع شكلها كيووت بس مو وقته ..

نزلت من الدرج بسرررعه وتصبخ بنعالها الدرجات وهي مبسووطه على الصووت رااااايقه اليوووم وفرحااانه والدنيا مو واااسعتهاااا

مرام : اهلن !!

:.....

مرام : اوف اوف اوف حتى خلاااتي ما يسلموون وش دعووه وش فيكم وش هالكأبه تبون اغني لكم ارقص لكم ,, شي يوسع الصدر

: .....

مرام : وش فيكم انتم ليه كذا حزينين

(( مشكله مرام ما تفمها على الطاير ))

رفيف قامت من مكانها وسحبت مرام على الصآله الثانيه ,,

مرام : أي أي بشووويش انتي شوي شوي علي

رفيف : مرام ممكن تعقلين شووي

مرام وانتبهت انه فيه حاجه ما تدري عنها

مرام بخوف : ليه رفيف وش فيه ؟؟

رفيف : فيصل ولد خالتي صار له حادث كبيررر وهو في المستشفى الحين وداخل في غيبوبه ما ندري متى يصحى منها

مرام : يا سااااتر ومتى هذا صاير ,,

رفيف : الحادث صاير من كم يوم بس توه يوصلنا الخبر ,,

مرام : طيب سمر عارفه

رفيف : لا وإنتبهي إنتبهي تعرف ,,

مرام : لا يمر لازم تعرف

رفيف : لا يا حبيبتي واذا اغمى عليها وهلوست انتي تعرفين سمر تعشق فيصل عشق مو بس تحبه ,,

مرام : بس ظروري تعرف حاجه تخصها لازم تعرف ,,

رفيف : مرام انتبهي تتهورين وتقولين لها ,, سمر ممكن تتطلق من زوجها,, لو عرفت اكيد ماهي ساكته ,,

مرام : رفيف انتي كيف تفكرين هاه ما تستحين على وجهك ما عندك قلب ما تحسين قلبك حجر حطي نفسك مكان سمر ,, كيف بيكون موقفك لو خبوا عنك انه ولد عمك في المستشفى انتي ما تعرفين ايش يعني حب ياقاسيه ,, فيصل نصف سمر وسمر نصف فيصل اذا ما قلنا لها حنا قلبها بيقول لها فهمتي ,,

رفيف وكأن احد سطرها كف على وجهها ,,

مرام : اتمنى تراجعين نفسك ,,

مرام اقفت عنها وتركتها ,, دخلت في الصآله ,, وحدها معصبه من تفكير رفيف ,,

مرام : سمر لازم تعرف انه فيصل في غيبوبه فاهمين ولا لا عاجبكم مو عاجبكم ولله هذا مو شغلي

ام ليث : مرام احترمي نفسك واحترمي اللي اكبر منك ,, سمر ما هي عارفه لو على قص رقبتي

مرام : معليش يا خاله اسمحي لي انا لازم اقول لسمر ,, حتى لو هالشي يزعجك

(( ام محمد اعجبتها مرااام تدافع عن رايها بكل قوووه ))

مشاعرمن القمر
10-08-2008, 20:17
ام بدر اللي هي ام مرام : مرام اعقلي سمر ماهي عارفه بهالموضوع تبي تعرف من نفسها

مرام : معليش يمه اسمحي لي ما اقدر انا بقولها بقولها

ام ليث تطالع مرام بنضرات تهديد : مرام اسمعيني زين ,, سمر بتجي هنا المغرب تسلم علينا قبل لا تسافر لا تعكري عليها مزاجها ,, خليها ولا مو حاصل لك خير

مرام : آسفه يا خالتي ما عاش من يهددني ,, وسمر اذا ما حنا قلنا لها هي بتعرف وبتضيق فيها وبيتعكر مزاجها بدون حضرتي ,,


مشت مرام فووق وهي معصبه ,,

ام ليث : لا احد يدخل في الموضوع خلوا الموضوع علي اذا سمر عرفت ماني مرتاحه ,,

رفيف واقفه مكانها اللي تركتها مرام فيه ,,

ام ليث : رفيييف يا رفيييف وين انتي

: ... . . . محد رد عليها

مشت ام ليث وهي رافعه جلابيتها ,, وتدور على رفيف ,,

لقتها واقفه بالصاله الثانيه وما تحركت من مكانها ,,

ام ليث : رفيف ,,

رفيف بعيونها الدموووع وجهها احمر وكأنها فتحت عيونها على شي او واقع من زمان مغمظمه عيونها عنه وما تشوفه ,,

رفيف : ....

ام ليث بصرااامه : رفيف وين مفتاح غرفتكم

رفيف بدون ما تناظرها : ما ادري

ام ليث تصااارخ : رفيف وين المفتاح ,,

رفيف بهدوء وما تغير شي في شكلها : ما ادري !!

ام ليث حست ما منها فايده ,,

مشت وتركتها ,,

ام ليث : ستفاااااااااني ستفاااااااااااااااااااني

ستفاني الخدامه : يس مدام ,,

ام ليث : ويرز كي ((روم )) مرام اند رفيف ؟؟

ستفاني حست ام ليث معصبه وبتنفجر على أي شي قدامها : ون منت مدااام !!

ام ليث : بسرررررررررررررررررعــــــــــــه

مشت ام ليث لصآآله مره ثانيه ,,

ام ليث : ام بدر وين جوال بنتك ؟؟

ام بدر: معي وش تبين فيه ؟؟

ام ليث : ما ابي فيه شي بس اهم شي انه مو معها ,,

ستفاني تركض لأم ليث ,,

ستفاني : ذس از كي مدام ,,

ام ليث : اوكي خلااص روحي شغلك ,,

ام ليث اخذت المفتااااح ورقت لدور الثاني وهي تسابق نفسها ,,

وآآخيرررررااا

وصلت لغرفه مرام ورفيف ,,

قفلت الغرفه ,,

نزلت تحت ,,

(((ما تذكركم بساندريلا لما قفلت عليها زوجة ابوها ^_^ هع ))


دخلت ام ليث الصآآله وهي تتنهد .. : وموضوع مرام انتهينا منه

:::::::::::::::::::::


تابع في البارت الثاني عشر

النجمة السمراء
11-08-2008, 23:23
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
حرااااااااااااااام
البالرت قصير بالمرة
والله قصير بلييييييز الجاي
يكون أطول
تقبلوا مروري
النجمة السمراء

Blak ayes
14-08-2008, 07:08
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا
تكفين
بلييييييييييييييييييييز
كممممممممممممممممملي باسرع وقت
وربي متحمممممممممممممممسة بقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووة... ....

Blak ayes
14-08-2008, 07:12
عطينا الاوقات اللي تنزلين فيها البارت

عشان ادخل بنفس الاوقات
لان دخولي للنت مو كثييييييييييييير

مشاعرمن القمر
14-08-2008, 13:01
البــاآرت الثاني عشر **


فيصل بين الأجهزه ,, ومشبك في جسمه مليوون سلك ,,

تعبت رروحه من عذابه مع سمر ,, ويبيها ترتاح لو على الأجهزه ,,

كان يشوفه من القزازه وهو بين الأجهزه

: حسبي الله عليك ياسمر حسبي الله على اليوم والساعه اللي جيتي فيها ,,

كان متألم ويبكي عليييه ومحرووق عليه ,,

: معقول الحب يسووي كذا معقوووله ..؟؟

محمد يكلم نفسه : معقول اذا حبيت مرام راح يصير فيني نفس اللي يصير في فيصل اذا بعدت عني ولا فيصل من نوع خاص ,,,,ّّّّّّ,,,ّّّّّّ

::::::::::::::::::::::::::::::

لا يا محمد فيصل من نوع خاص ,,,

::::::::::::::::::::::::::::

في بيت طلال ,,

سمر في غرفه النوم جالسه على ركبها وتشيل الملابس من رفوف الدولاب لشنطه ,,

طلال طالع يجيب كم شغله من برا وراجع ,,

سمر تكلم نفسها والدنيا مو واسعتها : ياأأأآآإإي بسااافر ماني متخيله اني بسافر برا المملكه ماني مصدقه ,, ولا وين بعد ترركياا يا ووويلييييه بس

سمر مبسوووووووطه ماهي مصدقه نفسها اول مره تسافر سياحه كل سفراتها

عزاء + ابوها يبيها
+خالها بيبيها + امها تبيها
+ تحضر زواجات خواتها من ابوها غصب عليها ,,,

هاذي سفراتها ,, عمرها ما سافرت تتمشى ولا تشوف العالم , ,

طلال وقف السياره عند موقف حلووو نزل وشايل كيس في يده ,, قفل السياره ودخل المفتااح في جيبه ,,

فتح باب البيت ودخل ..

جلس الكيسه اللي في يده على اقرب كنبه عنده ,,

طلال يدور في عيونه عن سمر ,,

طلال : سمررر قلبي وينك سموورره وين انتي ؟؟

سمر سمعت صوت طلال ,,

سمر تصارخ : طلاااال تعال انا هنا في الغرفه

طلال مشى لما وصل غرفه النوم دخل وشاف سمر تشيل ثيابه من دولابه وتصفطها وتطرقها وتحطها في الشنطه .,

طلال : الله " الله " ايش الدلع و ايش الحلا هذا

سمر مستغربه : شوو أي دلع

طلال : يا بنت الأيه طالعه أليييمه

سمر تناضر في نفسها مستغربه

سمر : طلال ايش قاعد تتكلم عنه انا كذا دايم

طلال : لا لا يا حياتي انتي اذا بغيتي تروحين اهلك عرفتي تتسنعين ولا عندي ما تعرفين المرايه ,,


((سمر كانت مستشوره شعرها ومع الأستشوار يطول الشعر فصار الى نص ظهرها لابسه شيال على شكل فستان طوله الى ركبتها لونه زيتي مايل للأسود وبلوزه تحته لونها اصفر حليبي وتحت الشيال شراب طويل يغطي سيقانها ,, ومقطع اللي يصير كأنه شبكه لونه زيتي نفس لون الشيال ,, وبيدها اساور على شكل ربطات وكأن يدها مربطه مكياجها فاتح وخفيف مكياج نهاري تقريبا شكلها بسيط وهادي ,, ))

سمر : هههههه يا حياة الشقى هذا اللي مكدر خاطرك وبعدين تعال أي كشخه واي تسنع تقول عنها تراي مرقعه ,,

طلال ابتسم لها بحب بدون ما يتكلم

مشى لسرير وجلس على طرفه ,,

السرير تقريبا قدام الدولاب

طلال جالس على طرف السرير وسمر واقفه قدامه تضف العفش

تأملها شوي وهي تشيل وتحط اللأغراض

اعجبته حسها سنعه وتعرف تنظم امورها وتقدر تدير عايله وتكون ام يضرب فيها المثل ويعتمد عليها بتربيه عياله

طلال وهو يطالعها وين ما تروح وين ما تجي : اقوول سمر

سمر ما نظرته تكلمه وهي تشتغل : سم

طلال : سم الله عدوك .. جهزتي اغراضك

سمر : ايووه جاهزين ومطلعتهم برا ,,

طلال : واغراض مين اللي قاعده تلمينهم

سمر : هه هذوال ؟؟ هذولي ملابسك

طلال : مشاء الله توي ادري انك سنعه كذا ,,هذا وانتي متزوجتني غصب عليك اجل لو انك تبيني ؟؟

سمر فقعت ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

طلال مستغرب ليه تضحك كذا ,,

سمر : هههههههههههههههههه الله ياخذ شيطانك يا طلييل

طلال : ترى ما يستاهل هالضحك

سمر : اول مره احد يقدر ويحس اني سنعه ,,وبعدين تعال ترى انا ماني خدامه عندك اضف عفشك بس عشان يمديني اقعد عند اهلي اكبر وقت ممكن مو تضيع الوقت وانت تضف اغراضك ((قالتها بلهجه مزح))


طلال وهو ماسك ضحكته : آآآهآآآآ عشااان كذااا

سمر كانت تناضره وهي تتكلم
بعدين لفت لدولاب وشعرها تحرك معها بخفه وقالت : آآيوووه عشااان كذا ,,


طلال تنح فيها عااااجبته بكل ما تعنيه الكلمه خاااق عليييهااا ,,

طلال ظل وقت جالس على السرير ويتأمل سمر وهي تضف الأغراض وساكت وهي ما تنازلت تكلمه ,,

سمر تضايقت من وجوده : اقول طلال تبي شي ؟؟

طلال : هآآه ابي شي ؟؟ زي ايش

سمر : اممم ولا شي لا تهتم كم الساعه اللحين

طلال رفع يده يطالع الساعه : اممم خمس ونص

سمر : آآآوووووووه ,, وآآخيررراااا خلصت مجهزتهم ,, يلااا نمشي يالله يمدينا على ما اوصل بيت خالتي ,,

طلال : طيب البسي عباتك وانا بطلع الشنط برى ,, اتفقنا ؟..؟


((سمر متضايقه من لهجته يجبرها انها تعطيه وجه حتى لو ما تبي ))

سمر : اوكي انتظرك ,,

طلال شال الأغراض شنطه شنطه وركبهم في شنطه سيارته ,,

بعدين دخل البيت عشان ينادي سمر

::::::::::::::

سمر واقفه عند الشماعه ((علاقه العبايات)) لبست عباتها بقى الشيله والنقاب

اخذت الشيله ولفتها لفتين وحطتها على وجهها ما حست الا الشيله ترتفع من على وجهها

سمر تتهرب من نظراته : طلال !!

طلال يطالعها في عيونها وهي مو قادره تطالع في عيونه كان اقرب لها من ملابسها وياكلها بعيونه اكل ..

طلال : عيونه !!



سمر كرهته وكرهت نفسها بهالحظه تذكرت فيصل ما تدري ليه تذكرته جاها نفس الشعور اللي كان يجيها اذا ناظرها فيصل بهالنضره ,, تذكرته وحست نفسها خاينه ,,



(((((مدري علامي .؟ صدري استضاق " وصارت النفس شينه .!)))))

مشاعرمن القمر
14-08-2008, 13:02
يــــــــــــــــــارب سمر لفيصل
معليش قطعت عليكم لحظة الحماس

مشاعرمن القمر
14-08-2008, 13:03
سمر دفته بيدينها بهدوء وجهها انفصق وقلب اصفر بان من وجهها انها مو طايقته مو خجل بنات,, حست بتطلع اللي بطنها من شده ماهي كارهه الموقف ,,

سمر : طلال بعـــــــد !! عني !!

قالتها وهي ما تطالعه وصاده بوجهها عنه

طلال جااه شعور غريب ,, هو يدري ويعرف ومتأكد انه ما يحب سمر ليه انجرح منها لما صدته كان يسأل نفسه وهو زعلان منها ,,بالعاده ما ينجرح من سمر اذا صدته لانه ما يحبها اساسا ,, شاف الكره بعيونها عرف شعورها اتجاهه ,, شاف شعورها واحساسها بعيونها شاف الكره حس نفسه مو مرغوب عندها ,,

سمر مشت للمطبخ فتحت الثلاجه وطلعت قاروره المويا وشربت منها شوي وارتاحت عن اول

سكرت الثلاجه ورجعت لنفس الغرفه اللي صار فيها الموقف , , طلال نفس وضعيته وما تغير ,,

سمر : طلال انتضرك في السيارة ,,

مشت وبدون ما تسمع منه رد ,,,,,,

طلال اكتشف انه يحب سمر لما انجرح منها ,, وعشان كرامته لا تضيع يبي يخلي سمر نفس تفكيرها ,, ويحسسها انه ما يحبها بس يلعب فيها ,, نفس ما هي متوقعه منه ,,,,,,

طلال ,, ابتسم ,, من سخافه الموقف ومن سخافه نفسه كيف تملكته بنت بيومين وهو مواعد نفسه انه يخليها تحبه ,,,,,,,, بنات واجد حاولوا فيه بس محد سكن قلبه محد !! ليه هالأنسانه اللي عطاها فرصه تملك قلبه هي ما عطته فرصه ,,,,,

(( طلال حط براسك هالكلمه ترى من خان لجلك يخونك ))

ما فيه وفاء زي وفاء سمر حبها الأول بقلبها رغم البعد ورغم كل الضروف ,,,,,

اذا حبتك يا طلال بتشيلك بعيونها عشان كذا احترمها ولا تحقد عليها ,,,,,,,

::::::::::::::::

مشكله طلال انه ما يدري بسالفه فيصل ,,,, ويحس سمر انسانه متعجرفه وكريهه ومغروره وينها عند نفسها ,,,, عشانها ما عطته وجه

::::::::::::::

فتح باب السيارة وركب ,,

نفسه براس خشمه ولا كلمه ,, ولا تكلم معها ولا ناضرها حتى

سمر ما انتبهت له ما كانت تفكر فيه او تناضر له اساساً قلبها وعقلها وروحها مع فيصل وقلبها ناغزها عليه ,,,,,,,

:::::::::::::::::::::::::::::

مرام في الغرفه وتفكر بطريقه كيف تتحدى كل اللي ضدها وتوصل الخبر لسمر ,,

مرام ناضرت في الساعه ,,

5:45

مرام : اللحين اكيد سمر جت ,,

قامت من كرسيها الهزاز ,,

وقفت عند الباب تبي تفتحه ,,

مرام : يلللللللللللللللللللللللعن ابووووكم ومقفللليييييينه على بالكم بسكت ,,

قامت تصبخ بالباب وتصااارخ : افتحوووووا يا مااال الضربه <<دعاء قصميمي هع >>

مرام ابعدت عن الباب وقامت تدور جوالها

بين المخدات والرفوف والدولاب والشراشف وعند مغسله حمامها عند لاب توبها بكل مكان ,,

لاكن مو موجود ,,

مرام ضربت يدها براسها وكأنها تذكرت حاجه ,,

مرام : يوووووه تركته تحت حسبي الله على بلييييس

رجعت للباب تبي تطلع حرتها فيه

مرام تصااارخ : ولله ما اسكت تشوفون ,, اذا ما وصل الخبر لسمر ولله لا اقوولها قبل لا تسااافر ولله ,,

(( مرام يا قلبي جاها الصياااح من القهر ))


مرام : رفييييييييييف اقتحيييي رفيييييييييف





!! بس !!



محد حولها ,,

اللي تحت يسمعون صوت صراااخ وضرب ,, بس ما يدرون وش تقوول ,,

:::::

ام ليث : ياااااالللله اللحين سمر بتدخل وبتسمع هالصجه وتبي تعرف ,,

ام بدر : طيب ليه ما نغير المجلس

ام محمد : لا بالعكس متعودين هنا واريح مجلس وادفا مجلس اللي حنا جالسين فيه

(( ام محمد تبي الخبر يوصل لسمر ))


\\\\\\\\\\\

ام فيصل : آآآآه يا وليدي آآآه عليك

ام سمر قاعده تهديها وتواسيها وتهون عليها مو معهم بنقاشهم التاافه

\\\\\\\\\\\


ام ماجد : ام ليث اللحين اذا غيرنا المجلس بتشك حنا دايم نقعد هنا وما نجلس بأماكن ثانيه في البيت الا اذا حصل شي عزا او زواج مثل هالأوقات يعني

ام بدر : بس احسن من انها تسمع صراخ مرام الله يصلحها ,, بتشك اكثر
(( ام بدر هي ام مرام ))

ام ليث : ام ماجد سالفه انها بتشك اذا غيرنا المجلس هاذي غاسلين يدنا منها سمر نبيهه وتفهمها على الطاير بس احسن من انها تسمع صراخ مراااام

ام فيصل : آآه يا وليدي ,,

ام ليث فكرت بأم فيصل وكيف تبي تسيطر على حزنها وبكيها على ظناها قدام سمر

ام ليث : اقوول ام فيصل انتي بتسلمين على سمر اذا جت

ام فيصل : انا وين وانتي وين ولدي في المستشفى وانتي قاعده تقولين بتسلمين وما تسلمين

ام ليث : طيب وش رايك تروحين تشوفينه ؟؟

ام فيصل : آآآآآآآآآآآآآه يا ظناي

ام ليث : بكلم على ليث يوديك تشوفينه زين ؟؟ لو تطمني عليه

ام فيصل : انا بروح اقعد عنده ولا احد يجيبني لا بكرا ولا بعده

ام ليث تبي تفتك منها : زين ان شاء الله اللي يريحك

ام ليث مسكت جوالها بتكلم على ليث ,,

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

(( ليث كان في الكرنيش مع ماجد))

لو تلاحظون ,,,, ماجد متأثر بدخول فيصل المستشفى اكثر من ليث

ماجد وبعيونه الدمووع : ما تستاااهله ولله ما تستاهله

ليث : لا تقول كذا ما تدري عنها هي بنت يعني قرارها مو بيدها وانت تعرف زوج خالتي فاطمه كيف سليط ,, اكيد غاصبها بعد وش تسوي تذبح ابوها ,,

ماجد : فيصل يدري انها مغصوبه ؟؟

ليث : فيصل واثق بسمر انها بتنتضره طول عمرها ,, يعني اكيد انه متأكد انها مغصوبه ,, بس ما اعتقد هالشي اللي اتعب فيصل صحيح اتعبه لاكن اكيد في شي ثاني ,,

ماجد : زي ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليث ارتبك : ااا ولا شي ,, بس اقول يمكن

ماجد شك ان فيه سالفه : ليث انت تعرف شي ومخبيه

ليث : هاااه لا ابدا أي سالفه زي ايش مثلا

ماجد : ليث وش فيه ,,

ليث : انت تعرف زوج بنت خالتي

ماجد : لا ولله ما بيننا عشره

ليث : لا لا ما اقصد انت تعرف اسمه

ماجد : ايه اذا خانتني ذاكرتي طلال ولد سعد !!

ليث : ايوووه يا طويل العمر هذا سلمك الله رفيق فيصل من ايام الثنوي

ماجد انصدم ,,,,, معقوووله !! حس بجرح فيصل جرح يهد الحيييييل ,,


ضاااقت فيه معقول فيه ناس تنجرح زي ما ينجرح فيصل ,, كان يشوف هالشي في الأفلااام والمسلسلااات لاكن ما كد صار قدام عينه

ماجد : وش قاعد تقول انت ؟؟

ليث بعدم حييله ويأس : هذا اللي حاصل

ماجد : . . . . (( خانه التعبير ))

دقت موسيقى عود ,,

كان جوال ليث .. امه تدق

ليث : مجود لحظه شووي ..


ماجد منصدم من الكلام اللي يقوله

ابعد ليث عن ماجد


ليث : هلا بالغاليه ,,

ام ليث : هلابك .. اخبارك ؟؟

ليث : الحمد الله يمه اخبارك انتي

ام ليث : بخير يديم ايامك ,,

ليث : سمي يمه تامرين ؟؟

ام ليث : بغيتك يمه تودي ام فيصل للمستشفى

ليث : مسافه الطريق وانا عندك

ام ليث : الله يخليك

:::::::::

سكر السماعه

::::::::

ليث : ماجد انا رايح مشوار ,, تبي اوصلك معي

ماجد : لا بقعد اتمشى شووي

ليث : على راحتك ,,

مشى ليث لسيارته

اما ,,

ماجد فمتآآآثر لأبعد مدى حس قصة سمر وفيصل لازم تتصور فلم تضااايق وتعكر مزاجه وحس بـــــــــشـــــــــــــجـــــــــــــــــــن !! وحــــــــــــــــــزن !!

بهاذي اللحضه ما تذكر الا البنت الوحيده بحياته كااادي !!

طلع جواله ودق عليها ,,

كادي كانت في غرفتها مشغله اغنيه Candy shop ومعليته على الآآآآخر

ما تعرف معنايها على الطقه يعني لا تفهمون غلط >_<

متحمممممسه تعجبها الدقه وتستانس عليها ,,

وهي فحمانه من الرقص انتبهت جوالها ينور كام يدق و ما تسمعه لانه صوت الأغنيه مغطي عليها

سكرت المسجله ,,,, واخذت الجوال شافت رقم ماجد ,,

ابتسمت ,, ردت على طول

كادي وهي تتنفس فحمانه : هلاااااااااااااا

ماجد بصوت حزين : هلابك

كادي مزح : انا ما اكلم عيال وش تبي داق ,,؟؟

ماجد : هههههههههههههااااي لا زين صرتي مطوعه

مشاعرمن القمر
14-08-2008, 13:04
كادي : ما تصدق وش سوويت انهيت علاقتي معهم كلهم وكلهم تركوني ,, ابددددتهم اباااده يا ماااجد ,, بس بقى كم واحد يبيلي انهي علاقتي معهم بالتهرب لأنهم راعين مشاكل ,,

ماجد : لا مشاء الله عليك ,, بس ولو لازم تغيرين رقم جوالك ترى شباب هالأيام لازم ينتقمون من البنت لو ايييش

كادي : الله لا يقووله بس تراني ذكيه انهيت علاقتي معهم بذكاء

ماجد حاس بعفويتها وطفوليتها : لااااا مسز كادي كيييف يالذكيه ؟؟

كادي : اتصل عليه وانا اصيييييح واقووله اتركني ولا عمرك تدق انا انجرحت منك وتعذبت وانا احبك وانت ما تحس فيني ,, يقعد يضحك علي ويقول طسي باللي ما يردك اصلاا كنت العب عليك ,,

ماجد : لا ولوو فيك ذكاء وكيف بعد

كادي : هههههه ايه اكيييد ولا اغير صوتي واقوله انا صديقه كادي وكادي توفت واحط له خدمه الجوال مقفل هع هع هع

ماجد : هههههههههه بس انتي ما تعرفين الشباب تلقينه هو اللي يضحك عليك

كادي : عموما خليهم كذا بس انا مغيرره رقم جوالي مغيرته

ماااجد : .. ..........................

كادي : ماجد وش فيك ؟؟

ماجد : وش فيني ؟؟

كادي : مدري احسك حزين ومصدوم من حاجه وش فيك انت سامع خبر مو حلوو ؟؟

ماجد في نفسه ,, كيف هالأنسانه حست فيه ما بين من كلااامه ,, ما يفهم انه البنت احساااسها اكبر واعظم من الرجل بملييووون مره

ماجد : أيه ولله سمعت خبر مو زين وضاااقت فيني الدنيا

كادي : انا ما احب اتلقف واصير ملقووفه وانبش في خصوصياتك .. لاكن بقولك ترى الدنيا ما تستاهل حتى تفكر فيها ,,

ماجد : تسلمين على الدرر

كادي ضاق خلقها معه وتبي توسع صدره

كادي : ههههههه اوف انا اقوول درر الله يسمع منك ,,

ماجد : هههههه وش دعووه فيك الخير والبركه ,,اقوول اسمعيني أي واحد بيسوي مشكله معك ,, قولي لي وانا اطلعك من هالسالفه ,,

كادي : اسمع ماجد انا ما احد وقف معي وقفه زي وقفتك انا مو طايقه اكلم ولا واحد منهم مسحت ارقامهم صحييح يدقون لاكن ما ارد ولا على رقم غريب الفتره اللي راحت حسيت اني ارتحت كثييييييييييير لما بطلت عمايل اول ,, واليوم طالعه السوق عشان اغير رقمي ..

ماجد : طيب بتدخلين محل جوالات انتي تعرفين كيف مليانه شباب ,,

كادي : هههههه لا تطمن مو انا اخوي هو اللي بيدخل محل الجوالات ولا ابشرك غيرت عباااتي صرت البس عبايه على الراااس

ماجد : الله يبشرك بالخير ,, ويحفظك يا رب ..

كادي : ماجد

ماجد : هلا ,,

كادي : اذا خلصت سالفه المكالمات هاذي على خير بدون مشاكل انا راح اضطر امسح رقمك

ماجد ما فهم شعووره بهاذي اللحضه متخخخررربط مبسوط وضاق خلقه بنفس الوقت ,,


كادي : مااااجد وين انت

ماجد : هلااااااا معك

كادي : انززين انا لازم اقفل اللحين ,,

ماجد : اوكي ,,

كادي : مع السلاامه ,,

ماجد : بالسلااامه .,,

ماجد هنا صدق ضاااااااااااااااااااااااقت فييييييه ,,, هو مو عشانها ما تبي تكلمه لا مو هذا اللي ضيق خلقــه ,, ضيق خلقه انه راح يفقد شي يونسه ,, كل حياته شغل في شغل

::::::::: :::::::::::::::::::::::::

ليث وقف عند باب الفله ,, كان فيه سيااارة قدام سيارته ,.,,.

ليث انتبه انه اللي يسوق طلال وسمر هي تنزل من السيارة ..

دخلت سمر وبنفس الوقت طلعت ام فيصل

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

ام فيصل ما ناضرت سمر خافت تناضرها وتنهار وتبداء تصيح من جديد ,,

سمر : خالتي ام فييصل وينك ليه تروحين بدون ما تسلمين

ام فيصل طنشتها وما ردت عليها مشت لسيارة بدون ما تكلمت ,,

سمر مستغرررربه ,, من الوضع

شلحت عباتها وجتها ستفاني تررركض وهي تعلق العبايه


ستفاني : مس سمررر هلوو هوار يوو ؟؟

((مرحبا آنسه سمر كيف اخبارك ))

سمر مستغربه بعد : ههه ايم فاين ثااانكس ويرز ماي مذر ؟؟

(( ههه انا كويسه شكرا وين امي ؟؟))

ستفاني : بليز مس كان يو ويت هير ؟؟

(( ارجوك آنسه تقدري تنتضري مكانك ؟؟))

سمر : واااي ؟؟

(( ليه ))

ستفاني : أي أسك يو كان يو ويت هير فايف منت ؟؟

(( انا اسألك تقدري تنتضري في مكانك خمس دقايق ؟))

سمر : اوكي نو بربلم

(( طيب مو مشكله ))

::::::::::::::::::::::

سمر مستغرررررررررررررررربه على الاخر ام فيصل كل الاصل فيها تمشي من عندها وتشوفها وما تسلم عليها ,, والخدامه تركض ترحب فيها وتتطلب منها تنتضر ,, حست انهم مسوين لها حفله او مفاجاءه

<<<خخخخخ يا سمر واثقه اتمنى ما تقولك مرام على المفاجاءه >>>

جلست عند الأريكه اللي عند الباب ..

وقاعده تقول في نفسها : يا حبي لهم مسوين لي مفاجاءه يا لب قلووبكم ولله الله يخليكم لي


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

في صاله الحريم ,,


ام سمر : اسمعووني ززين انا ما ابي سمر تعرف ما ابيها ما صدقت بنتي يتوسع صدرها يمكن تنجن اذا عرفت بنتي واعرفها ,,

ام ليث : وهذا اللي بيصير

ام بدر : طيب اذا سألت سمر عن مــ,,را ..(( قاطعتها الخدامه ))

ستفاني الخدامه جايه ترركض لأم ليث

ستفاني : مدام مس سمر في برى

ام ليث توترت سمر جايه بدري وعلى الدوشه وصراخ مرام توترت زياده ,,

ام ليث : انتم روحوا لمجلس الرجال الثاني هو الوحيد اللي في اقصى الفله مو واصله الصوت ان شاء الله ,, وانا بروح استقبلها ,, وبسررررررعه لا تتماطلووون ,,

ام ليث راحت عند سمر .. ومبين من وجهها انه حاصل مصايب ,,

ام ليث وتبتسم بمجامله : يا هلااااااااا وغلاااا يا سمر تو ما اسفرت وانورت

سمر في نفسها : الللللللله وش هالترحيب ما يرحبون فيني كذا الا حاصل شي ,,

سمر : يا حياااتي يا خااااله منووره بوجودك

سمر تبي تمشي تدخل ,,

وام ليث واقفه مكانها تبي تماطل فيها ,,,,,

ام ليث : هاااه اخبااار العرس ؟؟

سمر تتلفت وتحاول تسترق النضر على بالها في حفله لها جواء

سمر : زين يا خاله ززين

طاااخ

طااااخ

طااااااخ

افتحوووووووووووووووووووووااااااااااا

8
8
8
صوت مرام لاكن مو باين انه صوتها

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

سمر : يووه يا خاااله ايش هذا الصوت ؟؟

ام ليث خلااص قلبها في رجلينها ,,

ام ليث : ما عليك منه تعالي ندخل ,,

سمر طنشت الصوت تبي تشوف وش المفاجاءه

8888888888
88888888
خخخخخخ يا حليلها ثــــقـــة

؛؛؛؛؛؛

سمر : اوكي

مشت تبي تدخل المجلس المعتاااد ,,

ام ليث : سمر سمر تعالي مو هنا الحريم

سمر استغرررربت : ليه فيه ضيوف ؟؟

ام ليث : ههههه لا ولله ما فيه بس تغيير

سمر : تغييير !! غرريبه ولله

ام ليث : تفضلي

سمر لما شافت خالاتها وبنات خلاتها ,, حالتهم مززريه عيونهم تقول انه حاصل شي

سمر هنا فهمت انه ما فيه حفله ولا هم يحزنون إلا فيه !! مــــصــــيـــبــــة !!

سمر : مرااااحب

الجميع رحبوا فييها

جلست معهم

مافيه سواليف ولا فيه شي كلهم ساكتين وبس ينتظرونها تتكلم عشان يرقعون السالفه ,,

تكلمت تبي تسولف وتغير الجو

سمر : طيارتنا بعد نص ساااعه بنسافر لتركياا ,,

ام بدر : توصلون بالسلااامه

وبببببببببببسسسسسسسس ما فيه تفااااااااااااعل

مشاعرمن القمر
14-08-2008, 13:07
سمر اسكتت شوي ,,

لاحظت مرام مو موجوده

سمر : إلا وين مرااام ؟؟

هنا الكل اختبص وتغير وجيههم ,,

سمر هنا تأكدت انه فيه مصيبه ,,

ام بدر : رايحه عند صديقتها ,,

سمر : غرريبه ما تدري اني فيه ,؟؟وبسافر اليوم صديقتها لاحقه عليها

ام بدر : لا لا صديقتها بالمستشفى

سمر : معقووله ؟! كل صديقات مرام اعرفهم أي وحده في المستشفى ؟؟

رفيف على طول تذكرت هتاف : هتاااف تعرفينها ..؟؟

سمر : ايييييييييييش هتااااااااف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




مرحبا لكل إلي يقرون رواية
افهم إنك تموت فيني وما تثير اهتمامي

بعد هذا البارت راح اتاخر شوي

فعشان كذا اكتبوا توقعاتكم
عن الي بيصير في البارت 13


قرائة ممتعة

Blak ayes
15-08-2008, 04:03
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة يالغالية
بس تكفين
لا تتاخرين واااااااااااااجد

قلب الدلع
18-08-2008, 20:44
وآوٍ بـآإرتْ توٍوٍوٍحفـــهْ ::جيد::



آكشــــــنْ بجدْ وقسمـْ






بليــــزْ وآلليْ يسلمكـْ غلآتيْ






كمليْ آلبــآرتْ بســـــــرٍعـهْ




/



قلبْ آلدٍلعْ

قلب الدلع
21-08-2008, 02:10
مشـــــآإعرْ




بليــــــــــزْ وينْ آلبآإرتْ :(





ترآ بديتْ آتآبعْ قصصْ ثآنيةْ :لقافة:



<-- ينقآإلكْ آغـــرآإءْ :d





يآللهْ لآ هنتيْ نزليْ ترآ وآلله آشتقتْ وبديتْ آنسىْ آلآحدآثْ ::مغتاظ::





/



قلبْ آلدلعْ :)

moon hime
23-08-2008, 13:53
لو سمحتي اختي اسرعي في حط الرواية

Devil forgotten
24-08-2008, 11:54
هلا
أنا أنتظر البقيه بسرعه نزليه بليز

منجد تجنن<<<عشان اللي تحبيهم نزلي البارت الجاي طـــــــــــــــــويل

وتقبلي مروري يا قمر

سوسه بس رهيبه
24-08-2008, 23:56
اممم القصه مرررررررررره حماااااس بس الباااارتات قصيره يعني يدوب الواحد يندمج ويتحمس الا خلص المهم لاطولي علينا بليززززززز سمر حبوبه ومومعقوله تنسى فيصل بذي السرعه وطلال مسكين مايدري عن شي مالو ذنب واكيد راح تعرف قبل ماتسااااافر توقعات طبعااا مو اكثر::::جيد::انفع اكون كاتبه هههههههه

moon hime
25-08-2008, 14:39
اختي والله ظلم حطها مرة وحدة احسن

طفله بريئه
26-08-2008, 17:57
مشكوره اختي على البارت وياليت انك تنزليها بسرعه >>داريه طراره وتتشرط تقبلي مرروي::جيد::

عمرو صلاح
26-08-2008, 18:13
هلا أختي مشاعر وييييييييييييييييينك

أختفتي عنا ودي التكملة الحين ممكن

أدري مو ع كيفك بس ردي علينا

ننتظر قلبي
مشكوووووووورة

مجنونة انجل
27-08-2008, 00:47
يا طويلت العمر وينج
تره تعلقنا

قلب الدلع
28-08-2008, 07:51
مشــــــآعرْ يآ قلبيْ




وينكْ يآلغلآ .؟!



آحسْ آنكْ طوِلتيْ بزيآدة .!



آنآ رحتْ آلمدينة وِ جيتْ ورحت جدة وِ جيتْ وللحينْ مآ نزلتيْ ولآ بآرتْ .!




يآلغلآ مآ آبيْ آثقل عليك



لكنْ وآلله آشتقنــــــــــــــــــــــــــــــــآ :( .!




/


قلبْ آلدلع

هاروهي تشان
29-08-2008, 07:21
أهلين

مــــــشــــاعــــــر


كيفك ياقلبي؟

مشكوووره على الروايه الحلوه مثلك




أممم

توقعاتي للبارت الجاي؟

أتوقع فيصل يعيش<<<<متفائله مره

أتوقع سمر وطلال:بكاء: بتهب في حياتهم عواصف<<<<ياعيني على التعبير

أتوقع مرام لمحمد بعد مشوار:d

وعلى طاري مرام أتوقع بسببها راح تدري سمر
يعني قبل لا تسافر المسكينه:بكاء::بكاء:

طلال يدري عن الي بين سمر وفيصل:مذنب:


وتقبلي مروري

:pهاروهي تشان:p

مشاعرمن القمر
30-08-2008, 06:50
مشـــــآإعرْ




بليــــــــــزْ وينْ آلبآإرتْ :(





ترآ بديتْ آتآبعْ قصصْ ثآنيةْ :لقافة:



<-- ينقآإلكْ آغـــرآإءْ :d





يآللهْ لآ هنتيْ نزليْ ترآ وآلله آشتقتْ وبديتْ آنسىْ آلآحدآثْ ::مغتاظ::





/



قلبْ آلدلعْ :)



هلا دلوعة حياتي

لا خلاص توبة مراح اتاخر بتنزيل
البارتات مره ثانية بس
لا تقري روايات ثانية :بكاء::بكاء:
الله يخليك ههههههههههه


يسلموا قلبوا على مرورك
الذي يزين اركان الصغيرة

مشاعرمن القمر
30-08-2008, 06:52
لو سمحتي اختي اسرعي في حط الرواية





اهلا فيك ايتها القارئة الجديدة
ولا يهمك قلبوا
ويسلموا على المرور

مشاعرمن القمر
30-08-2008, 06:53
هلا
أنا أنتظر البقيه بسرعه نزليه بليز

منجد تجنن<<<عشان اللي تحبيهم نزلي البارت الجاي طـــــــــــــــــويل

وتقبلي مروري يا قمر



اهلا بك وبكل القرائ الجدد

يسلموا حبيبتي على مرورك

مشاعرمن القمر
30-08-2008, 06:56
اممم القصه مرررررررررره حماااااس بس الباااارتات قصيره يعني يدوب الواحد يندمج ويتحمس الا خلص المهم لاطولي علينا بليززززززز سمر حبوبه ومومعقوله تنسى فيصل بذي السرعه وطلال مسكين مايدري عن شي مالو ذنب واكيد راح تعرف قبل ماتسااااافر توقعات طبعااا مو اكثر::::جيد::انفع اكون كاتبه هههههههه




هلا وغلا فيك يالسوسة

لحد الان انتي احسن رد

لانك على الاقل توقعتي مش زي

بعض الناس المتحمسين

ويسلموا قلبوا على المرور

مشاعرمن القمر
30-08-2008, 06:58
اختي والله ظلم حطها مرة وحدة احسن



يامون انا مش ظـالـمــــــ:eek:ـة
انـــــــــــــا
قـــاريئـــة زي زيـــــــك
اوكي
ويسلموا على مرورك

مشاعرمن القمر
30-08-2008, 07:00
مشكوره اختي على البارت وياليت انك تنزليها بسرعه >>داريه طراره وتتشرط تقبلي مرروي::جيد::




العفو حبيبتي

والله ودي انزلها عشان اعرف النهاية

انا كمان

تشرطي ولا يهمك احد

يسلموا قلبوا على المرور

مشاعرمن القمر
30-08-2008, 07:03
:
هلا أختي مشاعر وييييييييييييييييينك

أختفتي عنا ودي التكملة الحين ممكن

أدري مو ع كيفك بس ردي علينا

ننتظر قلبي
مشكوووووووورة



اهلين حياتي

ياعمري انا في البيت

هههههه:p
والله لو على الكيف دحين انهيها

يسلموا حياتي على

مرورك الحلو::جيد::

مشاعرمن القمر
30-08-2008, 07:05
يا طويلت العمر وينج
تره تعلقنا





هلا فيج يا الشيخة

والله انا رايحة في خبر كانا

يسلموا على المرور

مشاعرمن القمر
30-08-2008, 07:08
مشــــــآعرْ يآ قلبيْ




وينكْ يآلغلآ .؟!



آحسْ آنكْ طوِلتيْ بزيآدة .!



آنآ رحتْ آلمدينة وِ جيتْ ورحت جدة وِ جيتْ وللحينْ مآ نزلتيْ ولآ بآرتْ .!




يآلغلآ مآ آبيْ آثقل عليك



لكنْ وآلله آشتقنــــــــــــــــــــــــــــــــآ :( .!




/


قلبْ آلدلع






هلا فيك دلوعة مرة اخرى

الحمدلله على سلامتك يالغلا

افا جيتي عندنا جدة ولا زورتينا

عشان كدا انا ما نزلت البارت :مذنب:

انتي ماثقلتي انتي كسرتي ضهري

ههههههههههههه

يسلموا قلبوا على المرور

مشاعرمن القمر
30-08-2008, 07:12
أهلين

مــــــشــــاعــــــر


كيفك ياقلبي؟

مشكوووره على الروايه الحلوه مثلك




أممم

توقعاتي للبارت الجاي؟

أتوقع فيصل يعيش<<<<متفائله مره

أتوقع سمر وطلال:بكاء: بتهب في حياتهم عواصف<<<<ياعيني على التعبير

أتوقع مرام لمحمد بعد مشوار:d

وعلى طاري مرام أتوقع بسببها راح تدري سمر
يعني قبل لا تسافر المسكينه:بكاء::بكاء:

طلال يدري عن الي بين سمر وفيصل:مذنب:


وتقبلي مروري

:pهاروهي تشان:p



اهلين هاروهي

الحمدلله كويسة


مشكوووره على الروايه الحلوه مثلك:o:o

احرجتيني ياشيخة

وراسي كبر :D:Dهههههههه

ويسلموا على التوقعات العسولة

ويسلموا قلبوا على مرورك الرائع

مشاعرمن القمر
30-08-2008, 07:16
على فكره الرواااآآيه طووووووييييييييييللللله حيييييييل اوكي هاذي شغله يعني اللي يبي يقراها لازم يكون انسان رايق ,,

وفي شغله ثانيه .. انا طولت في السفره وما قدرت اكتب شي .. وربي انتضااركم مقدرته وعلى راسي من فوق وقسم بالله وكنت قد ما اقدر وقد ما تسمح الفرصه احاول ادخل المنتدى واتطمن عليكم ..

وبنآآت ممكن تعذروني ما اقدر انزل الرواية بدون عضويتي الأصليييه للحين ما رجعت لي من عند الأداره ,,..

بس لعيونكم راح انزل البآآرت بكرا وان شاآء الله بآآرت طوووووووووييييل

هذا كلام الكاتبة موش كلامي يعني التاخير مو مني منها حبيت بس ابين
هدي الشغلة
قرائه ممتعة

مشاعرمن القمر
30-08-2008, 07:17
{ البــاآرت الثالث عشر **


سمر : معقووله ؟! كل صديقات مرام اعرفهم أي وحده في المستشفى ؟؟

رفيف على طول تذكرت هتاف : هتاااف تعرفينها ..؟؟

سمر : ايييييييييييش هتااااااااف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عنود بخوف انه سمر تعرف هتاف : ايه هتاف صديقه مرام تعرفينها انتي ؟؟؟؟؟

سمر : هتاف بنت محسن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عنود : ولله ما ادري مين بنته ومين اهلها انا ما اعرفها كثير ,,

سمر : يوووه يا ساااتر ,, اجل خليني اكلم مرام اشوف وش القصه ,, اذا هتاف صديقتي انا لازم ازورها


عنود ارتبكت وام ليث ارتبكت بعد ... تقريبا كل الجو تكهرب لاكن عنود وام ليث بزياده ,,

ام ليث تأشر لأم بدر ,, وام بدر مو منتبه ,,

عنود قامت من مكانها اللي كان جنب سمر ,,

سمر : وش فيك عنود ليه قمتي مو مرتاحه جنبي

عنود : هآآآه .. ايه ,, لا لا ,, وش دعووه فيك الخير والبركه
بس بروح اتركى في المساند عند خالتي ام بدر ,,


سمر مستغربه منها : اوكي بكيفك ,,


عنود جلست عند ام بدر

عنود تهمس لأم بدر : خااآآله قفلي جوال مرام اللحين بيدق ,,

ام بدر تهمس : لا تخافين مقفلته من زمااان ما تفوتني هاذي ,,

عنود تكلم نفسها : زين طلع فيك سنع ..

سمر طفشت وهي تدق

سمر : اااف الجوال مقفل ولله قهر ,,انا ماني ماشيه لما تجي مرام مستحيل اسآآفر وانا ما شفتها ,,

ام محمد : حياااك يا يمه اذا ما شالك البيت تشيلك العين ,,

ام ليث : هاااه ,, لا .. وشوله تقعدين ورجلك حاجز لك ومتكلفين بتروح عليكم الرحله اول ما تجي مرام بنقولها تكلمك ..

سمر : خالتي ام ليث وش فيك انتي ؟؟ اكيد بسافر بس امزح معكم ,, ومرام ان شاء الله باكلمها ,, وش دعوه خالتي الى هادرجه ما تبيني ,,

ام ليث : لا محشووومه ,,

سمر : طيب اشتبون اجيب لكم من تركيا

.............................. ((محد رد عليها ))

سمر استغربت اذا جاء طاري مرام كلهم يتكلمون ويتعلثمون واذا تكلمت في شي ثاني باااردين بالكلااام وكأنهم ينتضرونها تخلص هذا اذا تكلموا ,,

سمر انقهرت منهم كذا يستقبلونها اهلها وهي بتسافر عنهم ,,

سمر : ممكن اعرف وش فيه ,,

ام بدر : ليه يا سمر وش فيه ,,

سمر بصوت حااد ومعصبه : انتم ايش مخبين عني ,,

ام ليث ارتبكت : ما خبينا شي أيش بنخبي يعني

سمر : انا عاااآآرفه ان فيه شي مخبينه عني ,, كل شي مو طبيعي وش صااااير ,,

:::::::::::

((ام محمد)) انبسسسسططططتتتتتت حست ان سمر تبي تكتشف السآآآلفه
((ام محمد ومرام يتفقون في آشياء كثيره ))

((رفيف)) مو مع الجو ابداااا قاعده تفكر بكلام مرام اللي قالته لها قبل تنحبس في غرفتها ,,

(( اروى )) قاعده تتأمل ردات فعل الناس اللي حواليها وتخمن سمر بتعرف ولا لا ؟؟

((ام ماجد )) مطنشششه الموضوع ما يهمها ابداااا .. لاكن ودها تشوف رده فعل سمر اذا عرفت ,, <<ام ماجد شريره شووي >>

((اروى ورفيف وام محمد وام ماجد ))

نقدر نقول هم الوحيدين اللي مبــردين واعصابهم مو محروقه والموضوع عااادي عندهم

اما ام ليث.. وام بدر.. وام سمر .. وعنود .. فهم اللي مختبصين صح وخايفين سمر تعرف ,,


::::::::::::::::::::::::

سمر : انا عاااآآرفه ان فيه شي مخبينه عني ,, كل شي مو طبيعي وش صااااير ,,

ام بدر : لا ما فيه شي بس عشان صديقه مرام ضايق خلقنا شوي

سمر : هههههههه عشان صديقه مرام ؟؟؟؟ وش دخلكم فيها انتم ,,

ام ليث : لا لا يا سمر وش بنخبي عنك يعني ,, مستحيل نخبي عنك شي ,,

سمر بعيون شك : اتمنى .,.!!!

زهقت سمر منهم وطلعت جوالها ,,

فتحت رسآآله جديده ..

مراحب مراآم اخباارك وحشتيني ,,
جيت بيت خالتي وما لقيتك انقهررت
صرأأحه المووهم انا بسافر اليوم
اذا فضيتي كلميني ,, وسلااامات
لرفيقتك اللي في المستشفى ,,
زين سويتي يوم زرتيها ,,
على فكره المجلس مره
يطفش من دونك ..

00000000جآآآري الأرسآآآل

//\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

عند مرام ,,

تصبخ الباب برجلها وهي تصاارخ

طخ

طخ

طخ

اااااااااافـــــــــــــــــــتـــــــــــــــــــ ـحـــــــــــــووووووووووووووووووووووواااااااااااا ا

مرام تحاول تكسر اليد حقت الباب ,,بعلاقات الملابس وفرش الأسنان والابر ,,

واليد تتحرك من برى يعني اللي برى الغرفه يشوف اليد تتحرك ,,

ستفاني الخدامه كانت ماااره من عند باب غرفه مرام ورفيف وشافت اللي شافته ....

قربت من الباب

ستفاني تكلم مرام من ورى الباب غرفتها من صوتها وصوت صراخها

ستفاني : مس مرام ؟؟

((مرام اخيرااا احد جاوبها تلهفت اخيرااا حست فيه امل))

مرام : ستفاااني ؟؟!!

ستفاني : يس مرام

مرام : ستفاني الحمد الله يا ربي الحمد الله ,,,, ستفاني بليييز افتحي البااب بلييييز

ستفاني : افتهي من اندك
((افتحي من عندك ))

مرام : ستفاني بليييز حاولي ما اقدر المفتاح مو معاي

ستفاني : باب موقفل ؟؟
((الباب مقفل ؟؟))

مرام : اييييييه يا كمممخه وش قاعده اقول لك ساعه انا <<خربتها مراام

ستفاني حاولت تفتح الباب حاولت حاولت ,, ما فتح مقففففل

ستفاني : طيب مرام انا في نادي مدام ابتسام

((طيب مرام انا بنادي ابتسام اللي هي ام ليث ))

مرام : لا لا نووووو يا لدللللخه ذيك الأسد تجي تفترسني اللحين جيبي سكين من المطبخ بسررعه كوكلي ,,

ستفاني ما فهمت وش تقول مرام ما تفهم عربي كثير ومرام ما تفهم بالأنجلش بعد
فراحت ستفاني االخادمه الفهيمه لست البيت سهاااام اللي هي ام ليـــــث

ستفاني دخلت صآآله الضيوف اللي قاعدين فيها الحريم

ستفاني بدون ما تنادي ام ليث على جنب او شي ,,

لأأأ قدام الملاء الأعظم

ستفاني : مدام سهام هدا مرام فيــ ..

قاطعتها ام ليث : آآها اوكي ستفاني انا اجي اللحين ,,

ستفاني : بس مراااام هدا فيــ

ام ليث صرخت عليها وسمر تناضرهم ,,

ام ليث : خلااااااااااااااااص انقلعي طسي هنااااااااك

طبعا خدامتنا الفهيمه ما فهمت ولا كلمه بس فهمت من صراخها يعني روحي من المكان هذا ..

سمر : خالتي وش فيها مرام حاصل لها شي كاني سمعت اسمها ,,

ام ليث : لا لا هاخدامه ابلشتني تبي تعرف وش تحط عشى لمرام لأنه مرام بتتأخر على موعد عشانا ..

ام محمد : آآآآآآآآآهآآآآآآآآ عشى لمرااااااااام ؟؟

ام ليث وتخزها وهي تقلد طريقه كلامها : ايه عشى لمراااااااام وش عندك ..


سمر يأأست وزهقت منهم وتبي تطلع من المناحه اللي قاعدين فيها

سمر وهي تناضر الساآآعه : يالله انا بطلع تآخرت على طلال برى و موعد الطياره قرب ,,

ام ليث تمهد لها عشان تطلع بسرررعه ,,

ام ليث : مع السلأأآآآمه توصلون بالسلااامه

سمر : تسلمين خالتي

ام سمر : بوصلك للباب ,,,,,

.....

ام سمر وصلت بنتها لعند الباب

ام سمر : توصلون بالسلاااامه يمه اهتمي بزوجك ولا تهملينه

سمر : هههه يمه هذا وقت نصآآآئح زوجيه هههه

ام سمر : ههههه الموهم اذا صار لك أي شي او تضايقتي من أي شي كلميني ,,

سمر : ابشرري من عيوني وانتي كلميني بعد

ام سمر : ههه اكيد كل ييوم ,, يلااا سمر توصلون بالسلاامه لا تأخرين على طلال

سمر : اقوول يمه قبل لا اطلع

ام سمر : هلا يمه وش فيه ,,

سمر : وش فيهم خالاتي كذا حاصل شي انا ما اعرفه انتم مخبين عني شي

ام سمر : لاحقه على الهم والنكد وانتي روحي انبسطي اللحين وما فيه الاا الخير ,,

سمر : يعني فيه شي انا ما اعرفه

ام سمر : لا تشغلين نفسك بأحد يالله مع السلااامه ,,

مشت ام سمر بسرررعه وتركت سمر قبل لا تكمل التحقيق ,,

سمر : اموت واعرف ايش مخبين ,,

::::::::::::

مشاعرمن القمر
30-08-2008, 07:18
طلعت سمر لطلال شافته جاآلس في السيآره وشكله مره ضآيق خلقه ,,

سمر فتحت بآب السيآره وركبت ,,

سمر ما تكلمت ولا كلمه وانتضرت طلال يحرك السيآره بس ما حركها ,,

سمر : طلال نمشي !!

طلال شغل السيآره وطلع من القصر بدون ما يرد عليها ,,

سمر استغربت اسلوب طلال بس ما فكرت فيه كثير لانها مشغوله في آهلها وليه متغيرين ,,

:::::::::::

في لبنان ,,

: مدام غابي وصلتنا انوا عنده تأشيره لسفره لتركيا اليوم

غابي : تركيااا يا طلاااال هاااه رايح تقضي شهر العسل بس وحياااة ابنك هيدا اللي بين ايديي لفركش لك زواجتك وخليك تبكي طول عمرك ..

: تآآمريني على شي مدام ؟؟؟

غابي : ايييه قدم لي سفره انا وابني لتركيا وبأأرب وئئت ,,وشوف لي هيدا مستر طلال وين بدو يسكن !!

: بيصير مدااام ,, تآآمري على شي تآآني ؟؟

غابي : روح الله معك ..

::::::::::::::::

الساعه 2 باليييل .. في احد شوارع الرياااض الفآآضيه ..

بدر بصوت عآآآآلي : عطناااا وجه يا حلوووو ما نقدر على الثــقــل ترى

محمد بصووت آآآعلى : اقوول بدووورووه شوووف اللي في الوسط مو كنــها بتطيح

بدر عآآآلي : لآآ لآآ حمودي انزل امسكها لا تزلق وتطيح علينا المآآيعه

كانت سيااارة محمد تمشي بشووويش والدرايش مفتحهــ بدر طالع من الدريشه ومحمد يسوق وراشد الماجد يغني في السيااره بس مقصرين الصوت عشاان اصواتهم تطلع وطبعاً السياره تمشي موااازيه لثلاث بنآآت يمشون في الشااارع ,,

بدر طلع نص جسمه من السياااره وصار قريب منهم حيييل ..

بدر : آآآآمآآنه الرررقم تكفى طلبتك يالمزيون ,,

.... البناااات خااايفين الشااارع فاااضي وما في احد ...

ما ردوا عليه

محمد : اقووول بدوورووه عطي الحلوين فرصه يثقلوون ..

بدر : مااا يمدينا على الثقـــــل ما يمدينا ..

محمد قرب السيآآآره اكثر للبنات وصاارت لازقه فيهم ,,وبدر طالع من الدريشه يعني يقدر يتحرش على كيفه ........

بدر تلفت يمين ويساار شاف ما فيه سيااارااات وما فيه احد نهااائيااا يعني يقدر ياخذ راحته ..

مد يده ومسك اقرب بنت لسياااره من ذراعهاااا بقوووه وكأنه يبي يجرها معاااه ,,

البنت البعيده قامت تصاارخ والثانيه اللي جنبها تحاول تسحب صاحبتها اللي ما سكها بدر من ذراعها

البنت اللي في الوسط وهي تجر صاااحبتها : فك حرااام عليييك فكككها اتركوونا في حاالنا يرحم امكم


((وش اقولكم عن وقآآحه بدر ومحمد هالأثنين اذا اجتمعوا يجتمعون الجن اعوذ بالله مآآمده فيصل في الغيبوبه وهم تررقيم من جد قـــله حيا فيهم فضيعه .. بس يشوفون البنآآت ينسون كل شي محمد نسونجي اكثر من بدر ... اساسا بدر ما يهتم بهالأمور ,.,. لاكن محمد خرربه وخرب اخلااقه وصآآر العن من محمد بمليوون مره وزي
ما يقول يقول المثل الصآحب سآحب ))

((على فكره البنات كان حجابهم كاااامل وبعيد عن التبرج ))

محمد : هااه بدر احط رجلي تقدر تركبه في االسيآره ؟؟ ..

بدر : ايه اقدر اركبها السيآآره بس اصبر شووي خل امسكها زين لما اقول لك حط رجلك حطها ,,,

محمد : ههههههههه صااار شكل الليله انواع الفلآآآت

البنت اللي ماسكها بدر من يدها ما صرخت ولا بكت ولا قالت ولا كلمه ..

وشووي وتطلع من جيبها سكين وتدخلها كلها بطولها بيد بدر وتبدا تشق في ذراعه من اول عرقه لآآآخر مفصل في يده وشق مو هين كل الدم اللي في ذراع بدر .. بدا ينزف بشكل فضيييييع وغزززييير اتوقع انوا البنت قطعت عروق الوريد من كثر غزاااره الدم ,,

بكل خفه وسرعه لدرجه انو بدر ما قدر يتركها او يمنعها ,,

بدر : يااا بنت الكلب يا حيواااانه ,,

بدر دخل يده لسياااره وهي تكب الدم كب في المراااتب

وهو خااايف تكون حبال الوريد انقطعت ,,

محمد لما شاف يده كذا عيونه توسعت من الدهشه ..

محمد : شفيييييك انت وش هالدم من وين الجرح

بدر وهو يناضر في يده منفجع : بنت الكلب الحيوووانه هاذي مو من الـبشر ..

البنت اللي معاها السكين : مالحيوان الأ انت واشكااالك يا قليل الحيا ياللي ما تربيت ,,

محمد على طول طلع على اقرب مستشفى ما يمديه يرد عليها

بدر احتمال يموت ..

بدر وابتداء يحس بآآلألم والكلمات تطلع منه بصعوبه : محمد لازم تعرف مين بنته هاذي لازم

محمد : بدر انت شتفكر فيه خل نشوف ذراعك الحين ,,

بدر : بسررعه يا محمد بسرررعه بس البنت هاذي ما تترك كذا

محمد : بعددددددين المووهم سلااامتك تدري انك ممكن تموت

بدر ما قدر يتكلم اكثر من كذا فأآآسكت

سيآره محمد مشت بسرعه للمستشفى ..

البنت اللي معاها السكين : الحمد الله يا ربي الحمد الله تدرين شوي ويركبني السيآآره هههههه ما يدري مين بنته انا

البنت اللي كانت تسحبها : انتي هيييه تضحكين وبعد .. تدري الولد ممكن يموت

البنت اللي معاها السكين : ههههه احسن عشان يعرف يتحرش في بنات الناس

البنت الثألثه : انتي على بالك اذا حبال وريده انقطعت ومات تبي تطلعين من السآألفه بالساااهل

البنت اللي معاها السكين : عاادي هذا .. اذا اعرفوني وعرفوا وين سآآكنه واذا حصل ..
وعرفوني ههه عادي بقول حاول يغتصبني وذبحته ...

البنت اللي كانت تسحبها : شوفي انتي اذا صار شي فأنا بشهد ضدك ماآآلي شغل بقول الحقيقه

البنت اللي معاها السكين :انتي هييييه من صدقك اقولك حاول يركبني السيآأأأره تدرين اني بغيت اضيييع ..

البنت الثآآلثه : كلااامك صح لاكن مو تشقين يده بهالشكل احتمااال يموت اذا انقطع وريده واحتمال يده تبتر .. كان دافعتي عن نفسك لاكن مو بالجريمه ,,

البنت اللي كانت تسحبها : وغير كذا ما كان بيحاول يغتصبك هو مسك ذراعك وبس ..

البنت اللي معها السكين : يا عيوووووووني اجل تبني استنآآه لما يركبني السياااره ويمشي فيني .. انطمي انتي وياها كلكم غيرااانين مني عشآني عرفت اوقفه عند حده ,,

البنت الثآآآلثه : خخخخخ مسكينه ,,

((في المستشفى قسم الطوارئ ..))

الدكتور : انت خسرت دم كثييييييييييررررر وتحتاج تقعد نص اليوم عندنا عشان نعرف اذا تقدر تتحكم في ذراعك او لا .. وحظك انك جيت بدري ولا وجودك السريع كان ممكن يتطور الوضع ..وتبتر ذراعك بدون أي نقاش

بدر : اييييييش ؟؟؟ تبتر ؟؟؟

الدكتور : احتمال صغير انها تبتر .. لاكن لازم تكون تحت المعاينه عشان نعرف ايش نسوي ,,

محمد : يعني الوريد ما انقطع ما كان ممكن يموت ,,

الدكتور : لا الحمد الله الأصابه بليييغه صحيح لاكن ما توصل للموت ,, الأورده ما انقطعت بس انخدشت خدش بسيط ..

بدر : سوو اللي تشووفه .. بسررعه ابي اطلع

محمد : ووش تطلع انت يقولك الاورده مخدوشه ..

الدكتور : لا يا استاذ بدر لازم تظل 12 ساعه لو طلعت الحين احتمال الأورده تنفتح ويرجع النزف وممكن توصل لدرجه الوفاة .. ولازم نعرف معاينة يدك .. لانو في احتمال انها تبتر ..

محمد : بدر انت شفيك ممكن تمووت انت مستوعب ايش يعني موت

بدر : محمد رح شوف البنت وين بيتها ومين اهلها بسرررعه يمديك تلحقــها ..

محمد : ااااااافففففففف انت وين وانا وين .. الدكتور يقولك يدك بتبتر واحتمال تموت وانت تقول الحق البنت ..

بدر : روح شوف منهي بسرررعه ولا انا بمشي واشوف مين بنته

محمد : طيب طيب بروح اشوف .. بس لا تطلع انت ..

بدر : وصح محمد تذكرت .. لا احد من اهلي يدري عشان ما تصير سالفه

محمد : خير ان شاء الله ..

طلع محمد وبدر ظل في المستشفى .. ولسه حالتة ما تعاينت

:::::::::::

لما طلعت سمر ,, الكل رجع لصآآله اللي دايم يجلسون فيها ,, ومراام للحين تصبخ في البأأب

ام بدر : اسمعي يا ابتساام بنتي ما تنحبس اكثر من كذا

ام ليث : بس لازم تتعاقب

ام بدر : خلاااص كفايه الوقت اللي قعدته في الغرفه يكفي

ام ليث استحت على وجهها : طيب بس لازم جوالها نبـــيده من الوجود

ام بدر : تطمني حافظته معاآآآي

ام ليث : لازم اظمن انه ما يوصلها الجوال ..

ام بدر : لا تخافي ماهو واصل لها

ام ليث : يا ام بدر انتي امها وممكن في أي لحظه تضعفي قدامها ..

ام سمر : جوال مرام بيكون معاي انا ..

ام ليث : فكره حلوه ..عشان ما تشك انو معك انا اشوف الجوال يكون مع ام سمر افضل لانو الموضوع كله اساسا يخص بنتها

ام بدر : صآآر بس بنتي اللحين تطلعونها

ام ليث : خلاااص ان شاء الله ..

ام ليث كانت ماشيه تبي تطلع للمستودع عشان تجيب المفتاح

ام سمر : انتضري ياابتساام انا بفتح لها اللحين مرام بتكون مقهووره منك ومصعبه وبعدين انتي اللي تطلعين بوجهها .. ما يصلح ,,

ام ليث : تصدقين ما فكرت فيها

ام سمر : آآهآآ اللحين فكري

ام ليث : خلاااص انتي افتحي لها بدالي ..

ام سمر : هذاني طالعه ..

::::::::::::::

ام سمر راحت لدليل المفاتيح في المستودع وتدور المفتاح الاحتياطي ..

اخذته وراحت لغرفه مرام وقفت عند الباب ومدت يدها تبي تدخل المفتاح

وشوووي

وينفتح الباب من نفسه بدون ما ام سمر تدخل المفتاح

مرام طلعت قدامها ام سمر ..

مرام كان وجهها مقهور وشكلها حووسه

مرام بعدت ام سمر على جنب بدون ما تقول ولا كلمه عشان تمر وتنزل تحت .. ..
مرام زعلانه منهم كلهم بس مو كثر ام ليث

ركضت على تحت تبي توصل بسرررعه

مرام : سمرررررر .. سمررررررررر ووين انتيييييييي وينك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام سمر : آآسفه يا بنت اختي سمر راحت

مرام وقفت فجاءه من ركضها والتفتت بسرعه على ام سمر : اييييييييييييييييييييش راحت ؟؟

ام سمر وهي ضامه يدينها على بعض وتبي تعطي مرام كف بس حابسه قهرها ..

ام سمر : ايوه يا بنتي للأسف ,,

مرام : ودرت بساآآلفه فيصل ؟؟

ام سمر : لآ الحمد الله ..

مرام ومنقهره من خالتها : الحمد الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مشاعرمن القمر
30-08-2008, 07:19
ام سمر : ايوه الحمد الله

مرام : الحمد الله على ايش ؟؟

ام سمر : يا بنتي الواحد يحمد الله على كل حآآل ..

مرام : انتي مبسوطه انو سمر ما عرفت

ام سمر : بصراااحه ايه

مرام : لللليييييييييييييييييه انتي امها المفروض اول شخص يخبرها انتي

ام سمر مسكت يد مرام واخذتها على الكنبه القريبه بين
غرفه رفيف ومرام وغرفه عنود واروى ..
جلستها هناك ..

ام سمر : لييه يا مرام تفكرين زي المراهقين ,,

مرام : أي مراهقين يا خاااآآله ؟؟ حراااااااام عليكم ولله حرااااااااام تخبون حاجه مهمه زي هاذي عن سمر .. كيف كيف ؟؟؟ تسووونها مدري كيف سمر تبي تكلمكم او تزوركم عقب ما تدري ..... حرااااااام عليكم

ام سمر صرخت بوجهها مقهوره : انتي اللي حرام عليك انتي .. عمرك شتفي سمر مبسوطه وفرحانه .. ما عمرك سمر طول حياتها شقى وعذاب عاشت بدون بيت وعايله تلمها ..

بعدين راحت عند ابوها وزوجه ابوها وعاشت بقيه حياتها مع ناس تبي تذلها بآي طريقه .. وتزوجت غصب عليها ولما استققرت مع زوجها وعااشت حياة طبيعيه زي البشر جآآيه تخربين كل شي لييييييييييه ؟؟ حسي على دمك ..



مرام : خااالتي انا ما ابي اخرب حياة سمر واسوي أي شي عشان اشوف مرام مبسوطه وعايشه حياة سعيده ..

لاكن لما تعرف تبي تنصدم منكم انتم غير صدمتها عشان فيصل .. انتوا قاعدين تكبروا الصدمه عليها .. فكري شراح يصير لما تعرف .. مصيرها بتعرف مني ولا من غيري .

. وعلى فكره اذا ما تعرفين زوجها يكون صديق فيصل وهي ما تدري انوا فيصل وطلال يعرفون بعض ..

ام سمر : آآآآآآآآآآآآيييييييييش طلال يعرف فيصل ؟؟؟ وانتي ايش يعرفك

مرام : ومن زمااان يعرفه من ايام المتوسط .. ومالك دعوى مين يعرفني بس لا تفكري اني اكذب عليك هذا اللي صاير وحاصل صدق ..

ام سمر جلست متنحه ومو مستوعبه كيف سمر بتكمل حياتها بين نارين وقد ايش المشاكل اللي بتصير لو عرفت بفيصل عن طريق طلال .. وافهمت ليه مرام تبي تستعجل وتخبرها ..

مرام اخذت مفتاح غرفتها من يد ام سمر ودخلت غرفتها وقفلت على نفسها محد قفل عليها ..

ام سمر لحقتها وطقت باب غرفتها مره ثانيه

مرام من ورى الباب : ميييييين ؟؟

ام سمر : انا يا مرام ..

مرام : هلا خالتي تبين شي ؟؟

ام سمر : مرام سالفه طلال وفيصل لاحد يدري فيها ولي يرحم والدينك

مرام : طيب يا خاااله ابشري بس انا قلت لك عشان تفكرين وش كثر المشاكل اللي ممكن تصير لو ما عرفت سمر منا وعرفت عن طريق طلال ....

::::::::::::::::::::

ام سمر راحت لغرفتها على طول وقلبها معلق في سمر وتفكر كيف .. وايش ..ووش ممكن يصير لها ..

::::::::::::

في المطآآر صآآله الأنتضاآر ..

طلال جالس جنب سمر ومو ملتفت لها او معطيها وجه ..

سمر :طلال ؟؟

طلال بدون ما يلتفت عليها وبنبره حآآده : نعم ؟!!

سمر : طلال ؟!!

طلال وبدون نفس : نعم وش تبين ؟؟؟؟؟

سمر : طلال انا جــــوؤعآآآآآنهـ

طلال ابتسم ما قدر يتحكم بنفسه جووعآآنه وتستنجد فيه تبيه يوكلها ..

((طلال كره نفسه لما عرف انه يحب سمر .. ومعزم انه يتغير عليها عشااآآن هي اللي تطلب رضآآه مو هو اللي يطلب رضآآها )))

بس حب سمر يهزمه اذا نآآضرته بطفوله وعفوويه ..

ابتسم والتفت عليها ..

طلال : وش تحبين تاآآكلييين ؟؟

سمر : اممم أي شي .. بس يسد جوعــي !!

طلال : تقدرين تصبرين خمس دقآآيق ؟؟؟

سمر : خمس دقايق؟؟ وش دعوى اكييد اقدر اصبر !!

طلال : اذا ما تقدرين تصبرين قولي عشآآن اتصرف

سمر ابتسمت ابتسامه ما شآفها طلال : لا عآآدي اقدر اصبر ..

طلال : حلوو ..

((مرت الخمس دقآيق ))

ابتدوا المسآآفرين يتجهون لطيآآره

..

سمر اول مره تدخل المطار مو عآآرفه من وين تتجه ومن وين تروح ,,

مسكت يد طلال بعفووويه عشان لا تضيعه مو قصدها أي شي ثاني ..

طلال استغررب منها وش عندها صآآيره طيبه وحبيبه وتعطيه وجه بس انبسط عليها واتمناها تظل كذا على طوول ..

طلال يكلم نفسه : وش قصتها سمر لا يكون حست على دمها وصحى ضميرها الميت ...
او عرفت اني متضايق منها وتبي تراضيني .. ولله ما ادري عنك يا سمر صدق انك لغزز بس الله يديمك على هالحآآل وتصيرين طيبه على طول ..

جلسوا في اماكنهم ..
سمر عند الشباااك ومو مصدقه نفسها انها تركب طيآآآره وقاعده تتخيل كيف السماء بتكون
وكيف راح يرتفعون .. <<تعرفون لاافكاراللي تراود أي شخص يسافر في الطياره لأول مره ..

طلال يتأملها وهي متلهفه ومتوتره وقلقاآآآنه ويبي ينفجر ضحك عليها بس ماسك نفسه

سمر : طلال اللحين الطياآره ممكن تطيح

طلال ويبي يهبل في امها ومتخيل انها تبكي من الخوف ,,

طلال : ايووه ممكن واحتمال كبير بعد

سمر : ههههههه يآآي ونآآسه تخيل تطيح الطياره و نموت <<<يلعن ابو الدجه يا سمر ..

طلال : ههههه تصدقين سمر ونآآسه بعد لو نطيح في البحر <<<طلعت اددج منها

(( سمر تتطعم السفر تبي تبسط نفسآآها قد ما تقدر ))

سمر : هههههه لا يا حبيبي بحر مره وحده ,, بس شوف انا ما اعرف اسبح دبر نفسك مالي شغل رجلي على رجلك

((طلااااال انبسسسسسسسسسط حس السفرره بتصير فله وسمر تعطيه وجه وبقوه ))

طلال يكلم نفسه : ... رجلي على رجلك !! .... حبيبي ؟؟؟!! ومسكت يدي ..
وتقولي جوعآنه ؟؟ ... وش قصتها اكييد حاصل شي .. بس مو مهم انا ما صدقت تعطيني وجه ,,

طلال : ههههه لا ما عليك اان شااء الله بنقذك ..

سمر : هههه اتمنى ذالك الا قولي انت تعرف تسبح ؟؟

طلال : اكييييييد .. اخذت المركز الأول في نادي السبآآحه ولو تشوفيني غرفتي اللي في بيت اهلي كلها بطولاااات

سمر : هههه اما عاآآد بطولأآآت يا طليل ولله مدري عنك ..

طلال : ههههههههههه قصدك اكذب عليك يعني ..

سمر : لاااااا تكذب ؟؟؟ لاااااااا محشوم انت .. ولو كذبت عااادي مرفوع عنك القلم انصب على كيف امك ...

طلال : هههههههه

سمر : هههه ..


:
:
:
:
((لحظه صمت ))

:
:
:
:

سمر : متى نقلع ؟؟

طلال : لسه على مالركآآب يكملون يعني خمس دقآآيق كذا .. للحين جوعآآنه ؟؟

سمر : حيييل

طلال : اصبري شوي اللحين نقلع

سمر : طلال خآآيفه !! <<تقولها عفووويه وما تعرف تآثيرها عليه ..

طلال تنح فييييها مو مصدق انوا اللي قدامه سمر صايره حبووبه حيييل وتعاامله كانها تحبه مو لدرجه تحبه بس على الأقل ما تكرهــه

طلال : لا تخاافين انا معك ..

الطيآآره بدت تقلع ..

سمر غمضت عيوونهآآآ ومسكت يد طلال وضغطت عليها بقووه .. وميته من الخوف اول مره تركب طيآآره ..

طلال يناضرها وهو يبتسم .. ويشوف يدها كيف معلقه في يده .. ومتمسكه فيها
::::

استقرت الطيآآره فوووق

:::

مشاعرمن القمر
30-08-2008, 07:19
سمر فتحت عيونهآآ

سمر : اووووووف صرآآحه شعور يجنن آآه لو اني مفتحه عيوني وشآآيفه المنظر بس الخوف الله يلعنه

طلال : ههههههه يا حيآآتي افتحي الشبآآك وشوفي اللحين .. بس اذا تخافين من المرتفعات لا تشوفين

سمر : لا وش دعوه اخآآف من المرتفعااات انا غرفتي كلها بطولات خخخخ

طلال : تتريقين حضرتك

سمر : طلييييل امززح معك

طلال : طيب اللحين افتحي الشبآآك وشوفي

سمر وتآآخذ نفس : اوووووه بسم الله واحد .. ثنين .. ثلأأأثه

فتحت الشبآآك

سمر : الــــــــــــــــــــــلـــــــــــــــــه هييييييي يجنننننننننننننننننن

سمر عيونها معلقه في الغيوم وتأأملهم وهي مسحوره بجمآآلهم ..

وطلال يتآملها وهي تتأملهم ,,

مرت حوآآلي ربع سآآعه وسمر تتآمل المنظر ومو مصدقه عيونها ..

التفت سمر وجلست كوويس اوجعتها رقبتها من كثر ما هي ملتفته ..

مرت فتره من السكوت بس سمر تبي تسولف وتتكلم .. على أي احد ان شاء الله جداآآر بس تفض اللي في قلبها

طلال : سمر شفيك ؟؟

سمر : ....

طلال : سمر فيه حآآجه حاصل شي مضآآيقك ؟؟

سمر : مدري يا طلال لما رحت لآهلي حسيت بشي غريب ,,

طلال : مثل ايش ؟؟

سمر : ما ادري اهلي متغيريييين كآنهم يحاولون يخبون عني مصيبه عقلي مو قادر يتخيلها ,,

طلال بأهتماآآم : كيف حسيتي انهم يخبون

سمر : مآآدري لما اجيب طاري بنت خالتي ام بدر يرتبكون ويتلفتون على بعض .. ومغيرين المجلس اللي دايم يجلسون فيه وجيههم متغيره مصفوقه حيلل .. حااآآصل مصيبه يا طلال انا ما آعرفها ومخبينها عني ..

طلال : لا تفكرين كذا يمكن عشآآنك بعيده عنهم وما اخذتي وقتك انك تكوني موجوده معاهم ..

سمر : ما ظنتي لأأ

طلال : ايش اللي يأكد لك

سمر : حصل اكثر من موقف يأكد لي هالشي .. وامي لما وصلتني للباب قلت لها ايش حاصل قالت لا تشغلي بالك فينا لاحقه على المصآآيب ,,ولله خآآيفه عليهم ولله ما ادري من دونهم ايش راح اسووي هم يحبوني حيل وما يخبون عني شي ليه هالمره ..

طلاال تأملها شوي

::::::::

جميع الناس .. وعيال عمك ..]
[شايف غلاهم لك .. اكثر انــــــــــــا أغليك ..]
واللي وصل (نص الغلا) يمكن .]
**]امـــــــــــــــــــــــــــــــــــــك

:::::::::


طلال ومهتم لها حيييل : سمر لا تتوهمين كثير .. اذا كان حاصل مصيبه عقلك ما يتحملها مثل ما تقولين فمستحيل يقدروا يخبونها عنكــ .. ما اقولك انوا ما حصــل شي اكيد حاصل دام فيه اشياء تأكد لك لاكن اكيد انها صغيره وسآآلفه ما تسوى فما حبوا يعكروا مزاجك عشآآنها ولو انها مصيبه كبيره كان قالوا لك بدون أي تردد اصلأأأ ماراح يكونون فآآضين عشآآن يخبون على هذا او على هذا .... راح يبان كل شي !!

سمر عجبهآآ تفكير طلال تفكيره منطقي واااضح ويدخل المخ

وقفت لحضه تتأمله

طلال ابتسم : صح كلامي ولا لا ؟؟

سمر : كلامك صح ؟؟

طلال : يلااا اللحين هدي بآآلك حنا طاآآلعين ننبسط مو نستقبل مصآآيب مو كذا ؟؟

سمر هزت بــ أيوه

طلال :هاااه اللحين قولي لي جوآآعآآنه ؟؟

سمر : ايه ولله مييييييته من الجوع

طلال مسك يدها وضغط عليها بقوه ..

طلال : بسم الله عليك من الموت ..

سمر حست انه بدا يسوي حركآآته ... اللي تـــــتـــذكر فيصل اذا سوها

سحبت يدها بشوويش عشآآن ما تجرحهــ حرااام يسوي معاها طيب .. وتقآآبله بهالقسوة

سمر ما تحب طلال لاكن يعجبها تعآآمله وتفكيره واهم من هذا كله اسلووبه وتعاآمله معاآها ..
وتحآآول قد ما تقدر انها تعاآمله طبيعي بدون ما تجرحه ما تقدر تقابل الحسنه بالسيئه مو من تربيه امها .. ....... لاكن مستحيل تظلين تجآآملين يا سمر لا بد تجيك اوقات تصرخين بوجهه ما احـــبـــك .. هو يسمعها منك لاكن انتي ما تسمعين صوت نفسك ..

طلال انتبه لها وهي تسحب يدها ومو طاااايقته .. انجرررح مره ثآآنيه غير الجرح والأول ..
لاكن ما فيه احد ضرب الرقم القيآآسي بطوله البآآل زي طلال

بنروح ديـرة مابهـا حـدّ يعرفـك
أنتي وأنا فـي رحلـةً مـع عيونـك
حبيبتـي ّ لبّـى حكيـك وشفايفـك
لبّى دلعـك ولبّـى حتـى ..طعونـك

:::::::::::



بعد عنها طلال شوي ..

ضغط على الزر اللي ينادي الموضفين منه ..

جته المضيفه ..

: المضيفه Good night

((مساء الخير ))

: طلالGood night

((مساء الخير ))

: المضيفهDo you want something??

((تبون شي ؟؟))

طلال:If allowed to be food for my wife

((ابي اكل لزوجتي ))

:المضيفهWhy do you want lectured Madam

((تآآمرون امر وش تبين مدام ؟؟))

:سمرI want sandwich and juice

سمر ابتسمت لطلال بمجاآمله (( ابي ساندوتش وعصير ))

:المضيفه Madam lectured waited five minutes

((ابشري مدام انتظري خمس دقايق بس ))


سمر : طلال

طلال : هلا !!

سمر : مشكور ما تقصر ..

طلال : ...

::::::::::::::::

انتهااااء البااارت

{ البــاآرت الرابع عشر **

رفيف : مراااام بليييييز افتحي

مرام : ماني فاتحه ..

رفيف : مرام رجااااءً ابي ادخل تعباانه وابي انآآآم

مرام : وش دخلي فيك .؟؟

رفيف : رجاااااااااااء مرااام بلااا وقاحه الغرفه مو لك لوحدك فيه احد يشاركك فيها لا تسوين لي ساللفه اذا بتعاقبين احد اوتتهاوشين مع احد روحي اتفاهمي مع خالتي ابتسام هي اللي قفلت عليك الغرفه مو انا عشان تعاقبيني ........

مرام : رفيف تكفين روحي عني ما ابي اشووف احد ..

رفيف : طيب ابغى اغراضي جوا وملابسي جوا ابي اصلي وانام افتحي يرحم والدينك

مرام : ما ابغى

رفيف : يالله منك يا مرام كل هذا عشانك ما قلتي لسمر انوا فيصل في المستشفى ..

مرام : ايه

رفيف : طيب انا وش دخلني ؟؟

مرام : انا محارررربه كل البيت محاااربتكم كلكم ليش تتسترون على الموضوع

رفيف : طيب البنت مبسووطه حرام نخرب حيااااتها

مرام : يالغبيه انتي قاعده تخربين حياتها تخيلي لو عمانك يخبون عنك انو مشاري في المستشفى كنتي بتسكتين ..

رفيف صرخت ومعصبه : مراااااام لا تتكلمييييييين عن مشااااااااااري مشاري خطيبي وزوجي عن قريب وانتي تبي تقولين لوحده متزوجه ومرتبطه ..

مرام : ما ابي افتح ..

رفيف : افففففففففففف منك نفسييييييييييييييه

مشت رفيف لخالتها ابتسام ..

رفيف : خآآلتي ام ليث ..

ابتسام : هلا رفيف يمه آآمري ..

رفيف : خالتي مرام مو راضيه تفتح الغرفه وانا اغراضي وملابسي وكل اشيائي جوا وابي اصلي وانام تعباانه ,..

ابتسام : يالله ولله مشكله .. شوفي انا اقدر افتح لك بس مرام اللحين معصبه ومترفزه ومتوتره لننا حسسناها بعجزها .. انتي اتركيها الحين نامي في غرفه سمر او اروى وعنود

رفيف : طيب وملابس وفرشه اسناني واغراضي ..

ابتسام : فرشه اسنان مو لازم اليوم تنضفين اسنانك .. واذا تبين ملابس خوذي من رفيف واروى

رفيف : ههههه مو لازم اخذ منهم ملابس مشاء الله عنود طويله ونحيفه واروى دبدووبه ..

ابتسام :ههههه عموما اذا احتجتي أي شي تعالي لي ولا تتكلمين مع مرام اتركيها تهداء

رفيف : اوكي .. وشكلي بنام في غرفه سمر ..

ابتسام : اللي يريحك ..

رفيف مرت على غرفه عنود واروى تسولف معهم شووي

:
:
:

في الغرفه ..

عنود : بليييييز رفيف نامي في غرفتنا الليله ..

رفيف : ولله ما ودي ازعجكم افكر انام في غرفه سمر

اروى طلعت من الحمآآم وهي تنشف شعرهآآ

اروى : لا جد رفيف صدق انك سخيفه نآآمي عندنا وش يوديك لحآآآلك تقل جنيــه

عنود : من جد تخووف غرفه سمر .. بعدين يجيك فلم سمر تعرفين .. سمر وخرابيطها وش كانت تزين ..


رفيف : ههههههههههههههه تتذكرون هههههههههه

عنود : ايوووه لما انحبسنا .. هههههههه

::: نسترجع موقف ::

قبل لا تجتمع العآآيله في بيت واآآحد ولما كانت ام سمر وسمر عآآيشين في بيت ام فيصل ..
وقبل ام ليث تحصل هالثروه الفضيييعه . ,,

ابتسام .. ام ليث : يا ام سمر وش يضرك لو قعدت سمر مع البنآآت ونآآمت معاهم وانبسطت خليها تنبسط ..

ام سمر : ومين يجيبها من بكرا .؟؟.

ام فيصل : خلي فيصل يجيبها مو مشكله

ام ليث : وهاذي المشكله وانحلت خلييها

ام سمر : اخآآف تزعجكم

ام ليث : ما تزعجنتا ولا هم يحزنون سمر عقلت عن الصراخ والصجه مو كذا سمر ؟؟

عنود تدف سمر من قوعها بمزح وبهمس : ايه بالحيييل عقلتي

سمر بصوت مسموع : ايه ايه اكييد خاآآتي ... بليييز مامي بس هالليله

ام سمر : بس بشرط !!

سمر : تآآآمرين امر يا ست الحبااايب وش شروطك

ام سمر : بكرا الصبح تكونيني عندي يعني السآآعه 7 الصبح انتي في البيت

سمر : لا مآآآمي حراام فيصل يكون نآآيم مو حلوه تقومينه عشآآن يجيب حظرتي !!

كل الموجودين : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. قهقهاااات ........

سمر : ااااااف شفيكم ترى ما قلت شي انا ابي افهم ليه اذا قلت فيصل كل العآآلم تضحك

ام سمر : هههه طيب يا سمر يصير خير السآآعه 7 الصبح انتي عندي وما عليك منه اقومه على كيفي طيب ..

سمر : ان شاء الله ..

ام سمر : لا تزعجين وخلك عآآقله وترى العيآل بيجتمعون تحت عند التلفزيون لا تنزلون ..

سمر : ان شاء الله يمه .. بس مين عيآآله ذولي اللي بيجتمعون تحت ؟؟؟

ام سمر : عيااال خااااتك يعني مين ..

احلام وهي تلبس عبآآتها وتبي تطلع لزوجها

ضربت كتف سمر وقالت : وترى فيصل معهم

وطلعت على طول

سمر : اااف وش دخلي فيه انا ..

ام سمر وهي تخفي ضحكتها : العياال بيسهرون لصبح تعرفين سهرات العياال يعني 6 .. 7 الصبح .. يعني ضامنه انوا فيصل بيجيبك ..

سمر : اوكي مشكووره يا احلى فطوومه بالدنيا

ام سمر : ههههه اللحين صرت فطومه

مشاعرمن القمر
30-08-2008, 07:20
سمر : يلاا مامي مع السلاامه اشوفك 7الصبح ..خخخخخخ

ام سمر : تتريقين انتي

سمر : ههههههههههههههه لا ما اتريق

رقوا البنات فوق لغرفه الغسيل الفآآضيه اللي دايم يجتمعون فيها... اللي هي اللحين بعد الترميم غرفه سمر ..

سمر : بنآآت جايبه لكم فيــلم ما حصلش يخررررررررع

اروى : اااف ما احب الأفلاام

عنود : اااف على بآآلي !! رونسي !!

رفيف : الله ررررررعب شغليه شغليه بسررعه

مرام : تعااآآلي سمر من وين لك الفيلم ..

سمر : شريته يعني من وين ..

مرام : امآآ شريتيه ..؟؟؟ نصآآبه

سمر : ببصراحه ايه انصب عليك اخذته من فيصل ..

اروى : اييييييييييش وهو يدري ..

سمر : يا حليلك هو اللي عطاني اياه

عنود : المفروض يعطيك رومنسي مو يهبل فيك ويعطيك رعب

سمر : هههه لا تخافين انا اللي طلبت منه

مرام مسكت سمر من يدها وقعدتها على الأرض المفروشه

مرام : تعآآلي تعآآلي انتي قولي القصه من طقطق لسلااام عليكم

سمر : ههههه شفيك انتي ما فيه قصه ولا طقطق .. كل الحكايه اني قلت له ابي فلم رعب وعطاني هذا .. وبس

اروى : عاد فيصل انوااع الادماان مدمن افلااام هالأدمي

رفيف : ما علينا منه مدمن ولا مروج .. المووهم نعرف وش القصه ..

كل البنات اجتمعوا حلقه على سمر ويبون يسمعون السآآلفه

سمر : اااف تراكم ابلشتوني خلااااص بقول لكم

سمر : فيصل تعرفون هو كيف خبره بالأفلااام ,,.. ودايم اكون زهقاانه ببيت خالتي ما فيه شي يوسع صدري هنآآك ..

فمره من المراات كنت قاعده عند امي وخالتي ام فيصل واززن على هالعجز ..

طفشااااااااااانه زهقاااااااااااانه ملااااااااااااااااانه ... الخ

الموووهم فيصل تنح نح عشان يبي يدخل يسلم على خالتي وامي .. فطلعت انا فوق ..

::::::::::ودار هالحديث بين خالتي وامي وفيصل :::::::::

فيصل : وش فيها سمر طفشآآنه اسمع صراخها وانا برااا

ام فيصل : جبنا لها هالسن توب ... وللحييين ما انبسطت ابلشنا هالبنت

فيصل : ههههههه تقصدين لاب توب يا يمه ..

ام فيصل : ولله ما ادري وش اسمه .. اللي هو

فيصل : اخبرها تموت على الأفلام .. اذا خاآلتي فاطمه ما عندها مانع اركب لها تلفزيون وفيديو في غرفتها وتاخذ من الأفلاام اللي عندي ..


ام سمر : لا وانا خالتك ما امآآنع الموهم شي يضفهااا من اليوم وهي فوق راسي زهقانه طفشآآنه ذبحتني .. بس شوووف صحصح معي الافلاام اللي تاخذها بنتي تكون شايفها قبل لا يصير فيها منا ولا منا

فيصل : لا تطمني يا خاآآلتي اخاف عليها اكثر منك ,,

ام فيصل : ومتى بتركبه ؟؟

فيصل : لما تكون في المدرسه انا اطلع قبلها واركبه لها بس هآآه لا احد يقولها خلوهآآ مفاجئه

**** انتا قول ابغى وانا اقول حاآآضر انتا الوحيد اللي كلااامك اآآوامر {{{

ام سمر : لا تخآآف

::::::::::::::::::::::::::


سمر : ولما جيت من المدرسه شفت الأفلاام مصفوووفه والتيفي والفيديو .. تخيلووااا
وصرت كلما بغيت فلم اقوله وهو يعطيني ..

مرام : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يالحب . . يا ليت فيه احد يحبني كذا ..

عنود : آآآآآآآآآخ من جد .. راحت علينا

اروى : ووع حب بزراااان

رفيف تصااارخ : وش يدريك انتي .. شوفي كيف ركض لها ركض لما عرف انها طفشآآنه هذا بحد ذاته يكفي ...

سمر تسوي عآآقله : صدق انكم مرآآهقآآت أي حب واي خرااابيط انتم .. كل مافي السآآلفه انوا ولد خآآلتي ركب لي تيفي في غرفتي فيها شي حطيتوها حب صدق فاضين

عنود : ولله يا فيصل يموت عليك يا سمر ..

سمر مغتره بالفيصل عندهم : ولا ازيدككم من الشعر بيت قاعد يعلمني هكرز !!

البنات : ايييييييييييييييش ؟؟؟

سمر : ايووووووووووه هكرز

البنااات : من جده

سمر : ايه

سمر تكلم نفسها : يا جعل عمري يفداااه آآآه بس قد ايش احبه هاللأنسآآآن ..


اروى : لا يكثر شغلوا الفلم وطفوا النور ..

تطفت الآآنوار واشتغل الفلم

الفلم كان آآيسكريمــ اتوقع الكل يعرفه الرجآآل اللي يلبس قنآآع ابيض ومعآآه سكين ويقتل الناس ..

اتفرجوا البنات على الفيلم لما خلص ..

ولما خلص قا موا يسولفون ويستهبلون ..

السآآعه 2بالليل ..

اروى : بنآآت جوعانه

سمر : حتى انا جوعانه

رفيف : تقريباً اغلبنا جوعآن خل ننزل للمطبخ تحت ..

سمر : بس امي تقول العيال تحت

مرام : عنود روحي شوفيهم موجودين ولالا .. انتي تمونين عليهم ..

عنود : اوكي ...

طلعت عنود وشافت من الدرابزين ..

روتانا معليه على الآآخر وضحك وصراااخ ..

عنود دخلت على البنات : ايووه للأسف موجودين ..

مرام : قهررر اللحين وشلوون ؟؟

اروى : عندي فكره !!

رفيف : جتنا النبآآههـ ايش فكرتك يا اروى الحلوه ؟؟؟

اروى : اممم كل وحده تكلم اخوها وتنصب عليه أي نصبه عشان يطلع من البيت مثل امي تبيك تو هي دقت علي وقالت لي اقولك وزي كذا .. لما يطلعون كلهم ننزل نجيب لنا اكل بسرعه ونرقى ونخليهم متى ما اكتشفوا انها كذبه يكتشفونها

رفيف : وجبتيها يا بنت الأيه ..

رفيف مسكت جوالها & وكلمت على اخوها ماجد

اروى مسكت جوالها & وكلمت على اخوها محمد

عنود مسكت جوالها & وكلمت على اخوها ليث

مرام مسكت جوالها & وكلمت على اخوها بدر

وكل وحده تنصب على اخوها عشان يطلع من بيت ام ليث ..

رفيف : بنآآت بقى فيصل !!
سمر : اللحين كيف ؟؟

مرام : تقدرين تصرفينه سمر ؟؟

سمر : انا ؟؟؟؟ وش لون ؟؟

مرام : ما ادري نطلع لنا خطه

سمر : لا خطه ولا هم يحزنون وحده منكم تكلم على اخوها وتقوله خذ فيصل معك وانتهينا ..

مرام : اااف قهر كنت ابي اروطك

سمر : هع هع داااريه بس .. مش بالسهوله دي !!


اروى : الوو محمد

محمد : هلا اروى تبين شي ؟؟

اروى : انسيت اقولك امي تقول جيب فيصل معك ..

محمد ومو مصدق : ولله اجيب فيصل ؟؟

اروى : ايه

محمد وفيه الضحكه : مين قلتي اللي يقوله ؟؟

اروى : امي ..

محمد : آآهآآ اوكي ترى الصآآله فآآضيه اذا بتزلون ..

اروى : اوكي هذانا نازلين <<غبيييييييييه >>

محمد سكر السمآآعه ومأآآآآآآآآآآآآت من الضحك على غبااائهم


فيصل اساسا طالع مشواااار صغير وراجع ..

والعيال مشوا ومشت الكذبه عليهم اما محمد كشفهم لأن آخر واحد كلمته اخته فعرف خطتهم .. وما طلع من الصآآله يبي يقزز ..
:::::::::::::

اروى : يلااا بنآآت الصآآله فاضيه خل ننزل

نزلوا البنات وحده ورى الثآآنيه والبيت ظلااام ما فيه نور الا غرفه البنات والصآآله اللي تحت ..

المطبخ جآآي قدام الصآآله يعني تذطرين تمرين من الصآله عشآن توصلين المطبخ ..


مروا البنات ودخلوا المطبخ بدون ما ينتبهون لمحمد لانه كان بآآخر الصآآله بس هو يشوفهم وماسك ضحكته يبي يفقع من الضحك بيينفجر من الضحك عليهم ..


دخلوا البنات المطبخ وسكروا الباب وراهم وبدوا يطبخوون وينفخوون ويلااا هاااتي البيض وهآآتي الشاااي وهاتي اللبنه وهاتي الزبده .. الخ

رجع فيصل من البقآآله وهو شايل الكيس معاها ودخل وهو يشوف محمد منسدح من الضحك ووجه احمر .. ههههههه الله يرجه

فيصل يضحك على ضحك محمد : ههههه محمد وش فيييك ؟؟؟


محمد متقطع من الضحك : هههه آآه هههه البــ هههه نـا ههههه اااات هههههههههه آآآآآه

فيصل يضحك على ضحكه : هههههه منهم عيد ما سمعت شي ؟؟؟؟

محمد : هههههه البنآآآت هههههههههههههههههههه البنات
<<<ما يقدر يتنفس من الضحك

فيصل : ههه ايه البناات وش فيهم ؟؟

محمد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
<<ويأأشر على فيصل اصبر

فيصل قعد يضحك على ضحك محمد

فيصل :ههه هاااه خلصت ضحك ..

محمد : هه ايه ههه فآآتك البنآآت نصبووا على اخوانهم عششااان يطلعون من البيت ويروحون هم للمطبخ تشوف العيآآل واحد ورى الثآآني يروحون لما بقيت انا وكلمتني اروى اآآخر واحد .. وفهمت السآآلفه ولا وش تقولي اروى خذ فيصل معك امي تقول هههههههه

الموهم انا قعدت في الصآله وقلت لها انزلي ترى الصآله فاضيه .. جت هي قالت ايه ايه اللحين بننزل .. الموهم انا قعدت ما رحت وتشوف اشكال البنات وهم يدخلون للمطبخ تموت ضحك وعلى بالهم سووا شي عظيم ..تخيل ما انتبهوا لي وانا قاعد في الصااله ههههههههههههههه آآآه الله يعيد هالموقف هههههه يا وليه يا بطني اوجعني من كثر الضحك

فيصل : الحمد الله والشكر انت ما تستحي على وجهك ما فيك دم .. دامك عارف انهم بينزلون ليه ما طلعت .. ربي يهديك يا رب .. صدق انك مسكين ...

محمد : اااف بدا ينصح هذا فيصل تراني ضحكت لما قلت بس وتعدل المزااج لا تحوس علي ..

دخلوا العيال واحد واحد .. للصآآله وكل واحد منصدم من كذبه اخته .. والبنات للحين ما اطلعوا من المطبخ وما ادري كيف بيطلعون ....

محمد : ههههه ولله يالبنات نصبوا عليكم نصبه

بدر : ليه ايش صار ..

محمد : يا حياااتي هم يبي يدخلون المطبخ ولا يقدرون يقوموننا فما لقوا الا هالطريقه هههه

ماجد : واللحين هم وين ؟؟

محمد : في المطبخ ما ادري كيف بيطلعون ..

ليث : صدق قلة حيا ..

محمد : ههههههه وانتم صدقتم

::::::::::

عند البنات ..

سمر : شكل العيآآل جو

عنود : من جد اسمعوا اصواتهم ..

رفيف : يالله تآخرنا بزياااده ..

مرام : طيب تعالوا كولوا بدال ما نرقي الاكل للغرفه ناكل في المطبخ واذا خلصنا يحلها حلال ..

قعدوا البنات على الطاوله اللي في المطبخ وياكلون ويسولفون بس مشغول بالهم كيف بيطلعون من هالحبسه ..

رفيف : زي ما جينا هنا بالحيله نطلع من هنا بالحيله

مرام : انا معك ..

سمر : بنات خل نجرب نقولهم وهم يطلعون من الصآآله على الاقل عشان نرقى ..

اروى : بيرفضون انتي ما تعرفين نذاله عيال خالاتك ..

سمر : بس خل نحاول على الأقل ..

عنود : جد حنا ما حوالنا حتى ..

مرام : انتي عنود ما تخافين يجيك كف على النصبه اللي نصبتيها على اخوك ..

عنود : لا ليث ما يسويها ولو بيسويها مو مسويها قدام عيال خالته بيضربني عشآآن كذبه ..

مرام : ولله ما ادري بس احس حركتنا فيهم قويه ومدري كيف بناضر في بدر بعد ما سويت فيه كذا ..

سمر : عنود انتي نادي اخوك ليث وقولي له وشوفي ايش يصير

عنود راحت عند باب المطبخ .. وطقته بأصبعها ..

طق طق

طق

طق
:
:
محمد : مييييييييييييييييين ؟؟ <<<واااالم مشاء الله عليه

عنود : انا عنود ابي ليث ممكن .. ابيه شوي ..

ليث قام وراح عند باب المطبخ

ليث : نعم عنود شتبين ؟؟

عنود : ليث نبي نرقى فوق ..

ليث : وبهالبساطه ترى الحركه اللي سويتوها مو سهله كان طلبتوا منا نبعد وخلاااص ماله داعي التحايل هذا ..

عنود : اوكي اآآسفه بس نبي نرقى لغرفتنا فوق ..

مشاعرمن القمر
30-08-2008, 07:21
ليث : وين اصرفها اآآسفه هاذي .. عموما شغلك بعدين .. وما فيه رقيه لفووق بتنطقون في المطبخ لما الصبح

عنود : لا ليث جد بياخه ترى الموضوع ما يستاهل وبعدين حنا نبي ننام تعبانين ..ننام في المطبخ يعني ..

ليث : اذا بياخه ترى حركتكم باايخه بعد واذا تبون تنامون ارض الله واسعه ناموا وعلى فكره ترى محمد كان فيه لما مشيتوا للمطبخ وشافكم وحده وحده ,,

عنود : ايييييش شافنا وانت سكت له ان شاء الله

ليث : عنود تراك بزر عمرك 15 ما يستاهل

عنود : بس فيه بنات معاي اكبر مني يا سيد ... جد انه بايخ هالنسونجي ما عمري شفت ابيخ منه انتبه يدشرك بس ..

ليث : ههههه لا تخافين ..

عنود : طيب باقي عيال خالاتي دارين انه شافنا

ليث : ايه يدرون حسسناه بياخته بس .. ما تهاوشنا

عنود : المووهم نبي نرقى بليييييييييييييييييييييز

ليث : لا ما فيه رقيه بتقعدون في المطبخ ..

عنود : طيييييب يا ليث تشوف سخافتك هاذي وين بتوديك

ليث : هههه طيب ان شاء الله

رجع ليث للعيآآل

بدر : وش يبون ؟؟

ليث : يبغون يطلعون فوق

محمد : هههههههههه

بدر : معصي !!

ماجد : خخخخخخ

فيصل : طيب خل البناات يرقون ونفتك عشان ناخذ راحتنا بس

محمد : اوووه هوووو بداء روميو يشتغل

فيصل : أي روميو انت وجهك .. هم ما سووا الشي اللي يسوى ... لو انتم معودينهم من الاساس انه أي شي يبونه يطلبونه بدون تحايل كان ما سوو هالحركه ... انا صراحه كذا اسلوبي ما احلام مع انها متزوجه وكبيره وما اشوفها ولا تشوفني بس معودين بعض هالأسلوب ..

بدر : فيصل اقول قم بس قم ..

فيصل : رجاااء يا شباب اطلعوا للمجلس وبقولهم يمرون خلاااص

ماجد : صاار يا فيصل بس مو الحين اصبر شوي خل يحسون بغلطتهم

فيصل : الساعه اللحين 2 ونص الساعه 3 الا ربع تروحون للمجلس ززين

محمد : خلااص يا معود ولا تزعل ,,

................

مرت الربع سآآعه على البنات كانها ثلاث سآآعآآت
:::::::::


فيصل : يلااا شباااب على المجلس الثاني لو سمحتوا ..

بدر قآآم يتآفف : حنا لو نخلص من سآآلفه العشق هاذي كان حنا براحه

فيصل : اقول بدر سقها ..

قاموا العيال وراحوا المجلس الثاني ..

لما تآكد فيصل انوا المجلس فآآضي

راح عند باب المطبخ وطقه بأصبعه ..

سمر كانت جاآآلسه على الأرض ونصها نوم ..

فيصل من ورى البآآب وبصوت مبحوح ونبرته خآآصه
: بنآآت ترى الشبآآب مو موجودين اذا بترقون للغرفه ..

..............................


الليله اللي بليّا صوتك ( تعدّي )
احسها شوكه بـ حلق العمر كله !

........................................

سمر فززت وصحصحت بس سمعت صوته ...

فتحوا البنات الباب ورقوا بسرررعه على الغرفه


اول ما دخلوا مسكت عنود جوالها وكلمت على ليث

ليث : هلا

عنود : اهلين .. شوف ترى حنا رقينا فووق ما بقي احد

ليث : زين يلاا مع السلااامه .. الا عنوود تعااالي نسيت اقولك

عنود : أيش ؟؟

ليث :فيصل يقول سمر لازم تطلع معي الساعه 6 ونص مو سبعه

عنود : ليش امها قالت سبعه الصباح ..

ليث : ما ادري عنه قالي .. وانا وصلت لك قولي لسمر اوكي .. يلا مع السلاامه ..

عنود : سيووو
......................

يا ترى شناوي عليه يا فيصل ؟؟؟؟؟؟
.....................................

عنود : سمر يقول فيصل انوا امك تقول السآآعه 6 ونص مو سبعه تطلعين ..

سمر : غريبه ايش معنى ايش يفيدها اذا جيت بنص ساعه ابكر بس ؟؟

عنود : ولله ما ادري ..

سمر : غرريبه ولله ..

مرام : بنآآت رجاء اسكتوا نبي ننام نعسااانييييييين ..

.......... ZzZzZzZzZzZzZz

كلهم نآآآموا

السآآعه 6 ونص الصبح قامت سمر وتركت البنات ناييمين لبست عبآآتها واخذت شنطتها ونزلت تحت ..

فيصل كان لابس ثوبه ومتلثم بشماآآغه عشان الجو شوي بآآرد وماسك مفتاح السيآآره بيده

فيصل بس شاف سمر وهي تنزل من الدرج ونصها نووم حس نفسه انشل وما قدر يتحرك ..

.....................................

تاابع في البآآرت الخآآمس عشر ...

مشاعرمن القمر
30-08-2008, 07:23
دحين سويت إلي عليا

وما عليكم إلا تنتظروا لانوا إحنا

بالمنتدى التاني مسوين مضاهرات

ولا نزل بارت لحد الان اوكي

عمرو صلاح
30-08-2008, 17:39
ثانكس قلبي ماقصرتي تعبناكي معنا بس صدق التكملة مرررررررررررة روعة بس الحماس مع سمر وطلال

مشكوووووووووووووورة والتكملة ان شاءالله بعد رمضان مافي وقت ولا..........

وتقبلي مروروي -حياتي-

مجنونة انجل
31-08-2008, 04:34
يا بعدي والله مشكوره علي البارت

ĵăŅĕ
01-09-2008, 11:06
:بكاء::بكاء::بكاء:
ابي التكملة بسررررررررررررررررررعة
مايصير حراااااام
اني بطلع مظاهرة ابي التكملة :p:p:p
القصة واااجد حلوة
بس ناقصة
ابي تكملة

يلا انتظر ويش عليي

مع حبي

قلب الدلع
01-09-2008, 22:28
هلآ بكْ عيوِنيْ




وآللهْ بــــــــــــــــــــــآرِتْ رِوِوِوِوِوِعـــــــــــــــــــــــــــــــه ::سعادة::




آكششششــــــــــــنْ







يـآ رِبيـــهْ وشْ آخرْ صدِةْ سمـرِْ لـ طلآلْ :(




وآللهْ طلآلْ ينرِحمـٍِْ <-- حبيتهْ :d




ورِآ هآلكآتبة مآ جآبتْ سيرة مآجدْ ولآ كآدِيْ :@




مآ آدريْ وشْ لهْ لكنْ شخصية مآجدْ آحسهآ نفسْ شخصيتيْ تمـآمـآ ::جيد::






يآللهْ آللهْ يجيبْ آلعوآقبْ سليمة يآربْ :)






تسلمينْ حبيبتيْ وآللهْ لآ يحرِمنآ منكْ يآ ربْ




/




قلبْ آلدِلعْ

ناكاتسو@@@
05-09-2008, 18:55
السلام عليكم ........
بصراحه الروايه أكثرررررررررررر من روعه وخاصه انه فيها اااااااكشن::جيد::
والله يجزاك خيررر لاتتاخرين على تنزيل البارت الجاي..........
ومشكوووووووره (مشاعر من القمر) على الرووايه


ارقتوووووووو <<<<<يسلمووووووو>>>>>>::سعادة::

سوسه بس رهيبه
06-09-2008, 10:38
مشكووووووووووره ياااقلبي ع ردك ليا فرحت انك عبرتيني توقعاتي غلط طلعت خساااره معرف اخمن:mad:والقصه اكثر من رااااائعه واحداثها مشيقه ع عموم مررره مقهرره ع سمر وفيصل ليه كذااا يلا انا في انتضار خذي راااحتك في تكمله وياليت ماتتاخري

وايت إنجل
06-09-2008, 22:09
ثااااانكس حبيبتي على الرواية الروعة
بانتظار التكملة



بسرعة
::جيد::::جيد::::جيد::::جيد::::جيد::

noisy cat
07-09-2008, 21:28
قلبوو ماكملتها الكاتبه ,,

تحمست معها بالحيل ..

ملكة بقلبها
09-09-2008, 00:43
يسلمووووووووووو مشاعر من القمر ع القصة الرووووووووووووعة

بليييييييييييييز كمليها

ღ MOOON ღ
10-09-2008, 17:35
وااااااااااااااااااااااااااااااااوووو....

من جد تكمله رووووووووووووووووعـــه...

من شان انا قرتها من قبل بس الي زلتها ماكمتها....


بس....




التكمله رووووووووووووووعـــه....


بلللللللللللللللللللللليززززززززززززز حبو ماطولي تكفين...


في الا نتظار...


سي يا

مشاعرمن القمر
12-09-2008, 16:52
هلآ بكْ عيوِنيْ




وآللهْ بــــــــــــــــــــــآرِتْ رِوِوِوِوِوِعـــــــــــــــــــــــــــــــه ::سعادة::




آكششششــــــــــــنْ







يـآ رِبيـــهْ وشْ آخرْ صدِةْ سمـرِْ لـ طلآلْ :(




وآللهْ طلآلْ ينرِحمـٍِْ <-- حبيتهْ :d




ورِآ هآلكآتبة مآ جآبتْ سيرة مآجدْ ولآ كآدِيْ :@




مآ آدريْ وشْ لهْ لكنْ شخصية مآجدْ آحسهآ نفسْ شخصيتيْ تمـآمـآ ::جيد::






يآللهْ آللهْ يجيبْ آلعوآقبْ سليمة يآربْ :)






تسلمينْ حبيبتيْ وآللهْ لآ يحرِمنآ منكْ يآ ربْ




/




قلبْ آلدِلعْ



هلا بك دلوعة

اي والله البارت فضيع بس التكملة مش راضية تنزل

لاتقولين طلال ينرحم إلي ينرحم هو فيصل

ياشيخة اموت انا على الواثق زي ماجد ها ::سعادة::

يسلموا قلبوا على مرورك المميز

مشاعرمن القمر
12-09-2008, 16:53
السلام عليكم ........
بصراحه الروايه أكثرررررررررررر من روعه وخاصه انه فيها اااااااكشن::جيد::
والله يجزاك خيررر لاتتاخرين على تنزيل البارت الجاي..........
ومشكوووووووره (مشاعر من القمر) على الرووايه


ارقتوووووووو <<<<<يسلمووووووو>>>>>>::سعادة::



يسلمو قلبوا على المرور
بس التكملة شكلها متاخره كثير

مشاعرمن القمر
12-09-2008, 16:58
مشكووووووووووره ياااقلبي ع ردك ليا فرحت انك عبرتيني توقعاتي غلط طلعت خساااره معرف اخمن:mad:والقصه اكثر من رااااائعه واحداثها مشيقه ع عموم مررره مقهرره ع سمر وفيصل ليه كذااا يلا انا في انتضار خذي راااحتك في تكمله وياليت ماتتاخري



هلا وغلا والله بالسوسه

الله يفرحك دوم مو يوم

صراحة اسمك خطير والله عاجبني

المهم المره الجايه يمكن يزبط معاكي التخمين

ويسلموا قلبوا على مرورك الرهيب

مشاعرمن القمر
12-09-2008, 17:03
وايت انجل
ملكة بقلبها
MooN
noisy >> لاوالله الكاتبة ماكملتها>>
يسلموا جميعا على مروركم الجميل

lolo cute
12-09-2008, 18:23
مشكوووووووووووووووووووره ع القصه الرووووووعه
بنتضار التكمله +_^

الغريبة
12-09-2008, 19:51
مشكورة مشاعل من القمر


وننتظر البارت و اعصابي بين ايدي

" مندمجه الاخت "

ღ MOOON ღ
13-09-2008, 03:13
يـــــــــــــالـــلــه..


وينك...؟؟؟؟

والله ننتظرك...^^...

متى تكمليها حبو....

سي يا

ROUBI
13-09-2008, 23:12
يلا كمليهـــا وربي بديت انسا الاحــداث ...

يلا انتظرركـ ..

ĵăŅĕ
14-09-2008, 12:00
بصراحة بديت انسى الاحداث
شكله الكاتب نسى قصته ..
واني شكلي بسويي مظاهرة ...
تمللت
ابي تكلمة
ابي تكملة
او اعتصام >> شايفة روحي
المهم
اني انتظررر

:
وعلى المحبة نلتقي

do0odi
14-09-2008, 18:21
يسلموووووو


ع الروايه

وماننحرمش من الجديد

تحيااتي

دودي

ღ MOOON ღ
16-09-2008, 20:48
في الأنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتـــــ ـــــــظـــــــــــــــــــــــــار
:mad:
:mad:
:mad:
:mad:
:mad:
:mad:
:mad:

cres
18-09-2008, 14:54
راوية روعية في غايت الجمال


تحيات

الامبراطورة

mrem20
19-09-2008, 18:39
يلا يا عيوني طقينا واحنا نستنا

طفله بريئه
22-09-2008, 05:49
جـــــــــــــــــاري الانتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــظار

سلام محبة السلام
23-09-2008, 17:46
القصو واقعية جد

جاري الانتظار

مشاعرمن القمر
23-09-2008, 21:12
مشكوووووووووووووووووووره ع القصه الرووووووعه
بنتضار التكمله +_^


يسلموا قلبوا على مرورك +_+

مشاعرمن القمر
23-09-2008, 21:14
مشكورة مشاعل من القمر


وننتظر البارت و اعصابي بين ايدي

" مندمجه الاخت "


هههه يسلموا قلبوا على مرورك

وإنشاءالله اعصابك ماطاحت من ايديك

من كثر ما ستنيتي::جيد::

مشاعرمن القمر
23-09-2008, 21:15
يـــــــــــــالـــلــه..


وينك...؟؟؟؟

والله ننتظرك...^^...

متى تكمليها حبو....

سي يا


هههه اوكي ولا يهمك

شكلك متاثرة بقوة

يسلموا على مرورك

مشاعرمن القمر
23-09-2008, 21:17
يلا كمليهـــا وربي بديت انسا الاحــداث ...

يلا انتظرركـ ..



انتي بديتي تنسين لكن انا نسيت

يسلموا قلبوا على انتظارك ومرورك

مشاعرمن القمر
23-09-2008, 21:19
بصراحة بديت انسى الاحداث
شكله الكاتب نسى قصته ..
واني شكلي بسويي مظاهرة ...
تمللت
ابي تكلمة
ابي تكملة
او اعتصام >> شايفة روحي
المهم
اني انتظررر

:
وعلى المحبة نلتقي



هلا فيك اسم يخطة القلم

لاوالله مانسيتها بس

هي تعبت شوي

يسلموا على الاعتصام

مشاعرمن القمر
23-09-2008, 22:24
يسلموووووو


ع الروايه

وماننحرمش من الجديد

تحيااتي

دودي


يسلموا على مرورك

وماننحرم إنشاءالله من ابداعك

مشاعرمن القمر
23-09-2008, 22:26
راوية روعية في غايت الجمال


تحيات

الامبراطورة



يسلموا على مرورك قلبوا::جيد:::o

مشاعرمن القمر
23-09-2008, 22:27
يلا يا عيوني طقينا واحنا نستنا


هههههه اهم شي ما انفجرتم :D

مشاعرمن القمر
23-09-2008, 22:28
جـــــــــــــــــاري الانتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــظار


جــــــــــــــ:pــــــــــاري وضع التـكـمـلـة

مشاعرمن القمر
23-09-2008, 22:31
القصو واقعية جد

جاري الانتظار


اهلا فيكي قلبوا

واهم شي عجبتك الرواية

يسلموا على المرور

مشاعرمن القمر
23-09-2008, 22:34
هايات ياحلوين.......
اخباركم إنشاءالله تمام




عندي لكم مفاجأه


















اخيرا وبعد طول انتظار



فطووووووووم نزلت بارت وبكره إنشاءالله
انزلوا لكم

Song Of Life
25-09-2008, 14:17
اول ما تابعت القصة ,, جت المفاجأة :cool:

ما شاء الله عليا :cool:<< قال يعنى انا اللى جايبة المفاجأة :D:D



بـــانتظار التكملة ^_^


متاابعة جديدة تنضم لكم ::جيد:: << لا من جدك هههههههههه

海賊王
25-09-2008, 16:00
ألف ألف شكر لكي يا أختي على القصة الحلوة مرة ..
و الله يوفق طلال في مشوارة ..

أما فيصل مرة مرة مسكبن ..

و أتمنى انك ما تتأخرين في التكملة ...

برائتي عنواني
25-09-2008, 19:18
مشكووووووووووووووره حبيبتي


وناطرين التكمله

do0odi
26-09-2008, 00:25
اشووف

جاا بكره


وماجات الروايه

برائتي عنواني
26-09-2008, 18:18
حبيبتي ناطرين التكمله بليييز لا تتأخرين

ROUBI
26-09-2008, 22:50
يلا يلا يلا خليك متابعه معاها

نزليلنا البارت ع طوول > قامت تنط من الحماس

مجنونة انجل
26-09-2008, 23:03
وينه البارت


يلا

برائتي عنواني
27-09-2008, 11:06
ها حبوبه وين التكمله بلييز بسرعه

mino.2oo8
27-09-2008, 13:09
شكراعلى القصة

مشاعرمن القمر
27-09-2008, 16:55
البارت الثامن عشر ..

ساره : حوور ....

حور : جايه جايه ...

ساره : بسررعه تأخرنا ..

طلعت امهم : وين رايحين ...

حور : هآآه ..

ساره : يمه رايحين نبيع الجلابيات على حريم الحي ..

ام سارة : بس ما اشوف بأيديكم شي ..

سارة : يمه حنا متفقين مع محل وبيعطينا اياهم ..

ام سارة : خلاص روحوا الله يوفقكم ..

ساره : ان شاء الله يمه ..

مدت سارة يدها للباب تبي تفتحه ..وقبل لا تطلع

ام سارة : سارة ..

سارة : سمي يمه ..

ام سارة : معكم فلوس التاكسي ..

ابتسمت سارة بعفويه : معي يمه ما تقصرين .. تآمرين على شي ؟؟

ام سارة : سلامتك وانتبهي لأختك الصغيره ..

حور : يمه حرام عليك ما عدت صغيره ..

ام ساره : ههههه ما يخالف تنتبه لك ..

ساره : هههه يلا مع السلامه يمه ..

ام سارة : بأمن الله ..

................................................

في الشارع ..

كانت حور وسارة واقفين على رصيف الشارع ..

سارة : تصدقين لو ماخذين بنت ابو جاسم جارنا كان احسن ..

حور : يووه وش نبي فيها ..

سارة : يختي هي كانت معنى في الموقف اللي صار لك معه ..

حور : ولو مو لازم فضايح خليها تولي ..

سارة : اقول لايكثر هذاه وصل ..

ركبت حور وسارة في التاكسي ..

كان سعودي ومبين عليه ذوق .. ..

السايق بصوت مبحوووح : وين تبغون تروحون ..

سارة : تعرف اقرب مستشفى في هذا الحي ...

السايق : فيه كثيررر مستشفيات أي مستشفى بضبط ..

سارة : روح لأقرب مشفـى على طريقك ..

السايق : ان شاء الله ..

................................

رفيف في غرفه من غرف الضيوف الفااااضيه قليل احد يدخلها ..
في الدور العلوي ..

كانت جالسه على الكنبه وماده سيقانه بطوهم قدامها ..والامه شعرها على جنبها اليمين ..لابسه بيجامتها .. حفر وشورت الى فوق ركبتها ...

مشاري ... خطيب رفيف كان على السماعه ..


مشاري : ههههههه وربي حلوووه ...

رفيف ومبسووطه : ههههه دام مني اكييييييد حلوووه ..

مشاري : في هاذي صدقتي ..

رفيف : وش اخبار عماني من زمان عنهم ..

مشاري : ما عليييك منهم المووهم اللحين انا وانتي وبس ..

رفيف : مشاري عادي اسألك سؤال ..

مشاري : قلبي عمري انتي اسألي بدون ما تشاوريني ..

رفيف : تسلـــم ..

مشاري : ما قلتي لي ايش سؤالك ؟؟

رفيف : ممكن اعرف سر الأهتمام المفاجئ هذا ..

مشاري : رفيف انا عارف اني مهملك الأيام اللي راحت .. لاكن ..((سكت))

رفيف : لاكن ايش ..

مشاري : تبين الصراحه ..

رفيف : اكييييييد ..

مشاري : كان فيه مشاكل بين ابوي وابوك .. وانتي تعرفين من يوم انا صغير متعلق فيك ..
فكنت حاس بأي لحظه اني ممكن اخسرك .. فحاولت ابعد عشان امهد واتعود على انك مو موجوده في حياتي .. وهذا الموضوع بختصار

رفيف : يووه كل هذا صاير من وراي ..

مشاري : لاكن اللحين تصالحوا .. وحصـــل خير .. بعدين انتي متى تجين بيت عمانك عشان تعرفين وش صار وايش ما صار ..

رفيف : هههه عشان تشوفني .. لا حرررررره ..

مشااااري : اااخ منك انتي داهيه ..

رفيف وكأنها متذكره شي مهم : اسمع ميشوو .. انا بروح اشوف بنت خالتي بعدين انت دق ..

مشاري : اوكي .. ولا يهمك ..

رفيف : باي ..

مشاري : بايااات ..

................................

قامت رفيف بتدخل لغرفتها ..

تذكرت انوا مرام حالتها النفسيه نعااال .. وتبي تشوف وش قصتها ..

طقت الباب ..

مرام بصوت مبحوح تعبااان : مييين ؟؟

رفيف بهمس : مرام انا رفيف ..

مرام : ادخلي الغرفه غرفتك ..

رفيف : مشكوره بس ما حبيت ازعجك ..

مرام وهي تبعد البطانيه من وجهها وشعرها كلــه جاء على وجهها ..

مرام وهي تبعد خصلات شعرها عن وجهها : لا عادي ما منك ازعاج ..

رفيف جلست على جنب سرير مرام ..

مرام وهي مبتسمه بألم : كنتي تكلمين مشاري ؟؟

رفيييف وهي تناضر الأرض وبخجل بان عليها بدون تمثيل : ايه ..

مرام : مبسووط ؟؟

رفيف : الحمدالله احواله زينه ..

مرام وهي مبسوطه عشان رفيف : الحمدالله

رفيف مسكت يدها ..

رفيف : مرام ..

مرام : سمي ..

رفيف : فيه شي مضايقك ..

مرام تضايقت لما ذكرتها رفيف بمحمد : ما فيه شي ..

رفيف : مرام انا اعرفك زين مو أي شي يخليك تنهارين بهالشكل ..

مرام : رفيف بليز مالي خلق اتكلم ..

رفيف : اسمعيني مرام .. الكل مبسوط وناسي همه ولاتحملين الاشياء اكبر من حجمها ..
الدنيا اقصر من اننا نفكر فيها .....

مرام : عارفه هالشي ..وبلييييز لا تكلميني بهالسالفه بعدين اقول كلام مو زين

رفيف : عموما انا ما ابي اضغط عليك اذا بغيتي تكلميني انا موجوده عشانك

مرام كانت تبي تبكي وما حولها احد ..

حست انها تبي تضم أي شي قدامها ودموعها شوي وتنزل

ضمت رفيف بدون شعولا وقامت تبكي بحرررقه ..

رفيف تقطع قلبها عليها .. وشوي وتبكي معاها ..

مستغربه منها .. اول مره مرام تبكي بهالشكل ... ولا وين تبكي في حضنها ..

هالشي هزها كثيييير .. وحست بألم مو طبيعي لما شافت بنت خالتها بهالمنضر

رفيف : مرام وش فيك لا تعورين قلبي ..

مرام تشاهق من الصياح ..

رفيف : مراام قولي شفيك ولله راح ابكي معاك كذا ..

مرام بصوت متقطع : م ...حــ م ...د

رفيف : مرام ما اسمعك ميييين ..

مرام زادت في البكي ..

رفيف ضمتها زياده وهي خايفه على بنت خالتها اللي تحبها زي اختها ..

هدت مرام شوي ..

وهي تمسح الدموع اللي تنزل من عيونها ..

مرام : محــ ..مد ..

/////////////////////////

اروى كانت ماشيه عند غرفه رفيف ومرام لأنها قاعده لحالها بغرفتها وعنود نايمه

وقبل لا تدخل سمعت كلامهم وطاري اخوها ..

وقفت لحظه عند الباب ..

/////////////////////////////////////

رفيف : ميييين محمد ؟؟

مرام هزت رأسها يعني ايووه ..

رفيف : ولد خالتي ؟؟

مرام هزت رأسها يعني ايووه ..

مرام : خلااني احبه ابن الكلب ..

رفيف ناضرت بوجه مرام .. شعرها المجعد وعيونها العسليه الذبلانه من البكي وجهها اللي ذبل جماله من النكد اللي حاطه نفسها فيه ..

رفيف : معقول انتي تحبين ..

مرام : وليه ما احب ماني بشر .. اللي مستغربته اني حبيت هالأنسان لييييييه هذا بذات

رفيف : واللي خلاك تبكين هالشي ..

مرام : لا اااا

رفيف : اجل ليييه ..

مرام : جايب رقمي مدري من وين .. وكان يدق على الجوال

رفيف : لا يكون كلمتيه ..

مرام : اكييد لا .. بس كنت ارد واهاوشه واسكر الخط بس كان يعرفني ويقول اسمي .. بس ما عطيته وجه ..وما كنت اعرف اساسا انه محمد

رفيف : وبعدين ..

مرام : كنت في المطبخ ..

رفيف : متى ؟؟

مرام : اليوم ,,

رفيف : ووش صار ..

مرام : دخلت مستودع المطبخ ودخل هو وليث المطبخ ..

رفيف : ايوووه ..

مرام : وقال لليث انا كنت بلعب في مرام يوم كان رقمها بجوالي بس اللحين لما فكرت في الموضوع احسها صعبه كونها بنت خالتي ..

رفيف : يووووووووه وايش سويتي ..

مرام : اخذت جلال كان موجود هناك وفشلته وطلعت ..

رفيف : وانتي وش اللي مزعلك .. الحمدالله كشفتيه بدري ..

مرام : مو مهم .. المهم اللحين انا بتعذب ..

رفيف تهون عليها : ما عليه مرام قولي الحمدالله يا ربي ..واشكري الله على كل حال والحب يروح مع الأيام ..

مرام : ما يروح يا رفيف لا تكذبي على نفسك شوفي قد ايش انتي انتضرتي مشاري ..

رفيف : صادقه بسس .. تدرين تعوذي من بلييييس ولكل مشكله حل بأذن الله ..

////////////////////////

اروى كانت تسمع كل هالكلااام من ورى الباب ..
انقهرت من اخوها ..

اروى في قلبها : معقول كل هذا يطلع منك يا محمد .... الى بنت خالتك ما سلمت ..

راحت الغرفه اخذت جوالها ودقت على اخوها ..

محمد : هلاااا ..

اروى : انت اسمعني زين .. ابي اشوفك ضروري ..

محمد : اروى .. وش فيك نسيتي .. اسمي .. وبعدين وش الطاري تبي تشوفيني ..

اروى : محمد انا لازم اشوفك فيه موضوع ما ينقال بالتليفون ..

محمد : الى هالدرجه الموضوع ضروري ..

اروى : ايه بسرررررعه ابي اشوفك ..

محمد : اللحين ؟؟

اروى : اجل بكرا ..

محمد : دام الموضوع الى هالدرجه مخليك معصبه راح اكون تحت بالحديقه تعالي ..واتمنى يكون يستاهل ...

اروى : ززين هذاني جايه ..

..............................................
..................................................

مشاعرمن القمر
27-09-2008, 16:56
ماجد وهو في الشغل دق جوالها ..

ماجد : ااااااااااااااف يالبلشه ..

ماجد : خيييييييييييير

بندر : خير بوجهك ..

ماجد : وش تبي اخلص علي ..

بندر : متى بتجي تخطب ..

ماجد : لا حوووووووووول لا عادتها من خطبه ..

بندر : ...... معليش آآسفف .. بس عشان ارتب اوضاعي وكذا ..

ماجد : لعن بوك ما صار لي يومين .. ارفق يا اخوي بايع اختك انت


<<شايفين لحد وين وصل الغرور فيه >>

بندر : لا حشى عيب يا اخوي يا ماجد ..

ماجد : هي حولك ؟؟

بندر :تقصد كادي ... لا بعيده شوي ..

ماجد : رح نادها ابي اكلمها ..

بندر : دقيقه طال عمرك ...

كادي : الوو

ماجد : كادي ترى ذبحني اخوك هذا ..

كادي : هههه ما عليه هو متلهف عشان يفرح فيني وناسبك ..

ماجد : بس مو يلزق كذا ..

كادي انقهرت على اخوها بس حاولت تمشي ..

كادي : ما عليه بقول له ..

ماجد : المووهم قولي لي اخبارك ؟؟

كادي بدلع مصطنع : تمام ..

ماجد : اسمعي كادي .. تبيني اتزوجك ..

كادي : ومن وين بلقى احسن منك ..

ماجد انحرج منها ما يبي يفشلهااا ..

ماجد : يا خلفهم والله .. انزين اسمعي انا عندي شغل اللحين تامرين على شي ؟؟

كادي : سلآآآمتك ..

ماجد : مع السلامه ..

كادي : باي ...

((كادي كانت تفكر ... خلى بندر اخوي يناديني عشان يسألني سؤال زي هذا ولا عنده شغل بعد..يالله يتممها على خير ))
::::::::::::::::::::::::::

((في بوابه المستشفى اللي اهتم في بدر ))

البنات كانو نازلين من التاكسي ..

سارة : مشكور ما قصرت ..

السايق : العفووو ولوو اختي ..

سارةجت تبي تمشي مع اختها عشان يدخلوا المشفى ..

لاكن سايق التاكسي السعودي اشر لهم ..

سارة : دقيقه حور اوقفي هنا بروح اشوف وش يبي ..

حور وقفت عن البوابه تنتضر اختها ..
وسارة راحت تشوف السايق ..

سارة وهي واقف عند باب السايق بس بعيد شوي ..

سارة : سم اخوي تبي شي ؟؟؟

السايق : العفوو اختي لاكن الحساب ..

سارة : هههه نسيييت .. شكلك موضف جديد ..

السايق سعوودي وكيييف بنت تسولف معاه : ايه .. ولله حالي حال غيري مافيه وضايف ..

سارة : حنا دايم نتعامل مع رقم السيارة وكان سايقها هندي .. وعشان الفلوس دايم متوفره كنا ندفعه لشركه كل آخر شهر عن طريق السايق ..

السعودي : ههه خوذي راحتك .. راح احسب لكم المشاوير اذا كان تعاملكم كذا ..

سارة : الله يوفقك مشكوور ..

السعودي : العفووو .. حاضرين لطيبين

سارة قبل لا تمشي ..

سارة : ايووه على فكره نسيت اقولك ... تقدر تستنى برى حنا خمس دقايق وراجعين

السعودي : حاضر ولا يهمك ..


\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\


((حور تأملت مبنى المستشفى .. وهمست لقلبها : معقوله يكون هنا ونلقاه بسهوله))

سارة : حووووووور ..

حور : بسم الله الرحمن الرحيم هآه شفيك تصارخين ..

سارة : صار لي ساعه اناديك .. شفيك سرحانه ؟؟

حور : بعذري يا اختي بعذري ..

سارة : المووهم شفتي راعي التاكسي بالمره طيووب وحبووب ما توقعته يتفهم كذا ..

حور : آآآآآه اوكي ..

سارة : قاعده اسولف عليك تقولين اوكي ..

حور بعصبيه : سارة ولله مو وقت سواليف انا متوتره بما فيه الكفايه ..

سارة : طيب يلاا خل ندخل ونخلص من ذي السالفه ونرتاااح ..


\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

((دخلوا المستشفى وقسم الطوارئ على تخطيط سارة ..))

سارة : هذا الرسبشن امشي معاي ..
.................

سارة : مرحبا ..

الموضف : مرحبتين تآمرون على شي ..

سارة : لو سمحت فيه شخص هنا جاكم قبل كم يوم وذراعه تنزف .. مدري تعبانه ..

الموضف : مو مشكله عطيني اسمه ..

سارة تلخبطت ما تعرف اسمه ..ما تدري وش تقول

حور اسعفت الموقف : بصراحه حنا نقرب له من بعيد وجينا ننتطمن ..

الموضف : طيب صار خير .. هو أي يوم جاء ؟؟

حور : قبل يوم يومين كذا ..

الموضف : اذا من فترة بسيطه اتوقع تقصدين بدر لأنه الوحيد من هالحالة

حور في قلبها : اسمه بدر .... !!

الموضف : اطلعي من قسم الطوارئ وروحوا لغرف المرضى .. غرفه 8 تلقينه ..

حور: طيب مشكور يعطيك العافيه ..

الموضف : العفوو ..

سارة : يلااا تعالي ما معنا وقت

حور : يلاااا..

وهم بطريق للغرفه ..

سارة : ولله وانقذتيني يوم قال وش اسمه ..

حور : ولله كل البلاوي منك ....... كبيرهم الذي علمهم السحر ..

سارة : ههههههه حلوووه ..

حور : سوسو هاذي الغرفه ..

سارة : أيــه .. يلا افتحي الباب وادخي ..

حور : افرضي عنده احد ..

سارة : معليش سوي كأنك غلطانه بالغرفه ..

((وشوي وتفتح الممرضه الباب قبلهم ))

سارة وهي تمسك يد الممرضه وتجرها بعربجه ودفاشه : الحمدالله جابك ربك تعالي انتي ..

السستر : ايس فيه ؟؟ ((ايش

سارة : فيه نفر جوى ولا لا ؟؟

السستر : نوو ما في نفر اونلي مريض (( بس المريض اللي فيه ..

سارة : طيب ثانكيو << سارة تدج في اللي الأنجلش ..

السستر : ولكم ..

مشت الممرضه لشغلها ..

سارة : يلاااا حوور ما فيه احد افتحي الباب ..

حور : مدري خايفه انتي افتحيه ..

سارة : يا ربيه يا حور انا اللي بشوفه او انتي ..

حور : طيــب

مدت يدها وهي ترجــف .. وحطتها على يد الباب ..

سارة حست ان اختها تبي احد يساعدها ..نفسيا ومعنويا

حطت يدها على يد اختها وفتحت الباب

مشاعرمن القمر
27-09-2008, 16:58
سارة بهمس : وهذا الباب فتح يلااا ادخلي ...

حور : تعالي معاي ..

سارة : طيب بس يلاا انتي ادخلي اول ..

مشت حور وهي تدخل الغرفه بخطوات بطيئه ..

كان ظهر والشمس قوويه لاكن الستاير السكريه كانت مغطيه الشبابيك ..

وقفت عند السرير .. وتأملت بدر شوي ..

سارة : هااه هو نفسه ..

حور بصوت مبحوح : أيـــهـ

دموعــها نزلت ورى بعض بدون ما تحس فيهم .. .. وهي تتأمل جسمه بدون ذراع ..

حور : يا ربيه انا شسويت في الولد ..

سارة ماسكه كتف اختها : ما عليييك قضاء واللي كتبه الله له بيصير فيك او بدونك ..

سارة تأملت اختها .. شافت الهم والحزن زاد عليها عن اول ..

سارة : المسيه ..

حور : هآآه ..

سارة : المسيه مدي يدك له وألمسيه .. اقري عليه واعتذري منه ..

حور هزت راسه بتأأييد ..

مدت يدها ببطء وهي ترجف و حطت يدها على جبهته وهي ترجف ..

حست براسه حاآآآر ..

سارة : حور انا بنتضرك برى اوكي

حور : ليييه ..

سارة : لازم اشوف اذا فيه احد بيجي ..يدخل عليك ونبلش

حور : صادقه خلاص روحي واذا جاء احد دقي الباب ..

سارة : اوكي

طلعت سارة من الغرفه ووقفت عند بابها زي الحرس الوطني

..................................

اما حور بعد ما قعدت فتره تتأمل بدر .. كرهت نفسها ..

غمضت عيونها بألم .. والدموع تنزل منهم بدون تحكمها ..

وقامت تقرى عليه آآيه الكرسي والمعوذااات ..

حور : ياربي سامحني يا رب ...... يا رب انك تحميه وتغفر له .. كله بسبتي انا السبب..
انــا اآآسفه يا بدر ما قصدت اني اشيل ذراعك .. لاكن بدافع عن نفسي وامنعك من الحرام ..

حور ودموعها ملت وجهها : تكفى سامحني ..

بدر : انــا مــســامــحــكــ !! ..

حور ارتبكت لما شافته صحى من النوم

حور بحروف متقطعه وصوت باين عليه الخوف : أأانا اآآسفه ما كنت اقصد اني اصحيك ..

بدر : لا .. عــاــ ..

(( قاطعته ))

حور : انا لازم اطلع ..

.. مشت بسرعه للباب تبي تطلع ..

بدر وهو يعدل جلسته : لا تكفييين لا تروحين ابي اكلمك ..

حور : انا آآسفه بس ولله ما بيدي شي اسويه لك ..

بدر وشوي وينزل من سريره :انا ما ابي منك شي ابي اقولك كم كلمه بس

حور بتأنيب ضمير : ولله لو تبي ذراعــي لأعطيك ايها بس ما بيدي .. شي ...

بدر : ما ابي ذراعك وما ابي منك شي ابي اقولك كم كلمه بس ممكن !!

حور فكرت واستوعبت كلامه ..

رجعت له عند السرير ببطء .. وخوف وحذر ..

بدر ارتاح ورجع حط رأسه على الوساده ..

حور وهي تحسس بذنب ..

حور: ولله آآسفه ما كنت اقصد اني اسوي فيك كذا واللي تامر فيه بسوي ..

بدر : ما ابي منك أي شي ..

حور : طيب ليه ؟؟ مو كافي انه ذراعك كلها راحت ..

بدر : مو مهم ..

حور : يعني مسامحني ..

بدر : مسامحك بس بشرط ..

حور : اييش ؟؟

بدر : ابيك معاي ..

حور : معاك ؟؟؟ كيف ؟؟

بدر : ابيك زوجتي ..

حور : كيييف؟؟ بس انا ؟؟,,

بدر : انا حاس انك ما تبيني عشان جسمي مو كامل ..

حور : لا استغفر الله .. مو كذا انا السبب في هالشي اصلا .. بس اشتبي فيني وانا اللي اذيتك ..

بدر : اسمعيني يا بنت الناس ...

مشاعرمن القمر
27-09-2008, 16:59
انا وولد خالتي مره اصحاب .. وكان زير نساء درجه اولى .. وصرت نفسه مع الوقت ..
عمري ما تخيلت اني اتزوج وحده من الزمن هذا .. تعرفين بنات هالزمن ما تعطينهم الثقه
وما تخيلت نفسي اني ارتبط ايااا كان ))محمد لاعب في راسه ))

حور : .... ..

بدر : بس لما شفتك دافعين عن نفسك بهالشراسه .. حسيت انك قد الثقه ..
وانت كفو الواحد يعطيك الثقه ..مو زي بنات هالوقت ..

حور : ايووه بس انــ ..

((قاطعها))

بدر : خليني اكمل كلامي ..

حور : اسفه ..

بدر :انا ما اعرف اسمك ولا مين بنته .. ولا شفت ملامح وجهك ..
لأكل هذا ما يهمني ولا وين ساكنه .. انا يهمني إحترامك وتقديرك لنفسك وسموك فيها ..

.................

سارة طقت الباب ..

.......................

حور : يووه انا لازم اطلع اختي برى ..

بدر : استني كيف اوصلك ..

حور : ما ادري ..

بدر : اصبري .. وين بيتكم ؟؟

حورتتكلم بسرعه وهي ماشيه للباب : نفس الشارع اللي كنتم فيه اقدم بيت في ذيك المنطقه ..

بدر : بس ..استني ما كملت كلام ... يـ

حور كانت طلعت من الغرفه .. قبل لا يكمل جملته

..................
طلعت حور بسرعه وهي ترجف ..

سارة معصبه عليها : ووينك انتي ..

حور : جاء احد ..؟؟

سارة : لا بس تأخرنا .. امي بتقلق .. سمعته يتكلم ايش قالك ..

حور : بعدين اقولك ..

سارة : كييييييف ؟؟ لاأااه يا حبيبتي تقولين لي اللحين .. !!

حور : بعدين اقولك .. تأخرنا على امي ..

سارة : حور ولله ما اخليك ..

حور : طيب طيب .. بالبيت نتفاهم ..

سارة : يصير خير .. بسرعه قدامي التاكسي برى

حور : طيب طيب

.................................................. .........

بنفس الوقت وهم طالعين من المشفى

بدر : ماني مخليها تضيع مني مره ثانيه ..

ضغط على زر الممرضين

جته المررضه بسررعه

السستر : ايس يبغى بدر (( ايش تبغى بدر

بدر : فيه حرمه برى دخلي انا يبغى ..

السستر : اوك ون منت

..

طلعت الممرضه تدور عليهم .. كانت متذكرتهم ... هي نفسها اللي طلعت لهم في البدايه ..

.................................................. ........
.................................................. ...........

.. في حديقه القصر الخلفيه ..

اروى حاطه الشــال على راسها ..

لابسه تنوره جينز وتيشرت عادي <<اروى ما تعترف بالبناطيل ابدااا >>

محمد : هاااه اروى وش هالموضوع اللي خلاك تجيبيني لحد عندك ..

اروى : اول شي اجلس ..

محمد جلس على كرسي من الكراسي الموجوده

محمد وماله خلق : هاآآه اروى وش فيه ؟؟

اروى : محمد وش قصتك انت ومرام ..

محمد تغير لون وجهه : أي مرام ؟؟

اروى بحده : مرام بنت خالتك

محمد يبين انه مو مهتم : ايووه وش فيها ؟؟

اروى : انت وش مسوي فيها ..

محمد : يووه وش مسوي بعد ما سويت شي ..

اروى : محمد ولله العظيم اذا ما قلت لي يتجيك مشكله مانت طالع منها بهسوله ..

محمد : اروى انتي من متى تهددين اخوك ..

اروى : من يوم ما وصلت لبنت خالتي ..بنات الناس قلنا كيفه كل وحده مسؤله عن نفسها بس بنت خالتي انا ما اسمح لك ..

محمد : هي قالت لك ..

اروى : يعني تعترف ..

محمد : قولي اروى هي وش قالت لك ..

اروى : ما قالت لي شي ... انا ابي اسمع منك ..

محمد : طيب كيف عرفتي ..

اروى : مالك شغل انا عرفت وبس ..

محمد : اروى لا ترفعين ضغطي وش قالت لك ؟؟ ..

اروى : ما عليك منها ... انت جاوبني وش قصه رقمها اللي في جوالك ؟؟

محمد : اسمعيني اروى انا كنت ناوي بس تراجعت لما فكرت زين ..

اروى : حرااام عليك يا محمد ولله حرااام البنت مسويه مناحه فوق ..

محمد اول مره يكره نفسه بهالطريقه ..

محمد : منااحه ؟؟ ليييش ؟؟ وش فيها ؟؟ انا وش سويت لها عشان تسوي مناحه ؟؟؟

مشاعرمن القمر
27-09-2008, 17:00
اروى : من سبايبك يا اخوي ... انت تجبر بخاطرها .. سامع ..

محمد : كيف .. انا ما كسرت خاطره عشان اجبره .. وبعدين طول عمرها تكرهني .. وش تبي اجبر بخاطرها اللحين ..

اروى : ما عادت مرام مثل اول يا محمد ..

محمد فهم قصد اخته ..

محمد : والسوات ..

اروى : مدري دبر نفسك معاها لا توصل السالفه للحريم والرجال تصير مصيبه ..

محمد : راح اشووف ..

اروى يلااا انا بروح لها ...

قامت اروى من الكراسي تبي تمشي ..

محمد : اروى اسمعيني ..

اروى وهي تلتفت عليه : وش فيه ؟؟

محمد : طمنيني عليها ولا تخلين ولا دمعه زياده تنزل ترى ولله اتعب ..

اورى ابتسمت .. : ابشر ..

مشت اروى تدخل البيت ..

اما محمد قعد في الحديقه يفكر ليه سوى كذا او بالأصح ليه حاول يسوي كذا ...

.................................
....................................
.......................................

بعد يوم طويل مليان شغل وتعب ..

اخذ دش سريع ..

وريح نفسه على السرير ..

ماجد : ايييييييييه ولله وصرت تاجر يا ماجد .. ومن اكبر التجار بعد .. يدووم عزك يا بعدي ..

بهالحضه تذكر كادي ..

ماجد : انا مستحيل بهالمركز اخذ انسانه زي هاذي ...

اخذ جواله ..

ودق عليها ..

كادي على طول ردت عليه ..

كادي : الووو

ماجد : اهليييين ..

كادي : هلا فيك .. اخبارك ؟؟

ماجد : تماااام .. انتي علومك اليوم ؟

كادي : مبسوووووووطه ..!!"

ماجد : ولله !! دووم ان شاء الله وش السبب اللي مبسطك ؟؟

كادي : عشااااني بتزوجك ..

ماجد مسك ضحكته لا تطلع ..

ماجد : كادي معلييييش اتكلم معك بصراحه ؟؟؟..

كادي فكرت انه بيقولها انه يحبها من زمان وما يبي يقوف ... ولا شي من هالقبيل ..

كادي : اكييييد .. حبيبي ..

ماجد : بصراحه انتي مو من نفس مستواي .. انا وين وانتي وين ..

كادي : ايش تقصد ؟؟

ماجد : تعرفين اني قلت لأخوك اني راح اخذك صح .. وما قلت كذا الا عشان ما يمد ايده عليك مو عشاني ابيك ..

كادي بحاله صدمه : ما فهمت ؟؟!!

ماجد : يعني بأختصار للموضوع انا ما ابي اتوزجك ..

كادي : .......................

ماجد : راح اسكت اخوك بمبلغ عشان لا يمد ايده عليك ..

كادي بصوت مبحوح تغير نبرته : لا ما يحتاج .. تبي شي ؟؟؟

ماجد : سلامتك ..

كادي : مع السلامهــ ..

.......................................

ماجد كان يقول في نفسه ..

: واخيرااااااا افتكيت منها .. اللحين راح افضى لأشغالي صح ..

.....................................

... في اسطنبول ...

في احد الفنادق الراقيه ..

طلال : سمر يلااا جهزتي ؟؟؟

سمر : يلااا جايه ..

راح طلال عند باب الشقه يبي يفتحه ..

مشى بخطوات بطيءه

فتح باب الشقه وشاف وحده شعرهاااا اسوود سواد الليل .. وبيضااا بياااض مو طبيعي
وجهاها داااائري ودبدووب ..وكان الجمال باين في عيونها وجسمها ..
..شايله بين يدينها طفل ملفوف بمفرش ابيض ..

طلال في حاله صدمه طوووييييله ..

اما الحرمه اللي واقفه عن الباب فكانت تبتسم ابتسامه خبث ..

: جيت اخرب زواجتك متل ما وعدتك (( جيت اخرب زواجك زي ما وعدتك ..

طلاال : غابي روحي من هنا بسرررعه ..

غابي : ايييه لاأأأ ابني مش بهالسهوله ..

سمر تصارخ من الغرفه : طلااااااال تعاااال ساعدني مو قادره اشيل الشنطه ...

غابي : هيدي المدام .. ايه خلنا نشوفه مو هيك (( هاذي المدام خلينا نشوفها مو كذا

طلال توووتر ومو عارف وش يسوي ..

طلال بهمس : اسمعيني بس تشوفك انا راح انكرك ..

غابي : هههههههاااي ايه دحكتني .. معي ورئه الزواجه طــلــو (( ضحتني معي ورقه الزواج

سمر : طلااااال وينك مين قاعد تكلم ..

طلال : جااااي جاااي سمر ..

غابي : ايه اسم الله عليا اسمها سمر .. (( اسم الله عليها اسمها سمر

طلال : ايه اسمها سمر .. و رووحي من هنا غابي رووحي واعطيك اللي تبينه فلووس سيارت اللي تبين ..

غابي : ما بدي فلووسك ... عندي خير الله ... انا بدي اخرب لك بيتك زي ما خربت لي بيتي
(( ما ابي فلوسك عندي خير الله انا ابي اخرب حياتك زي ما خربت حياتي

طلال : غابي ابووس ايديك روحي من هنا ..

غابي : ههههه حلووه هاااي (( حلوه هاذي

سمر وهي جايه عند طلال ..

سمر : طلال انت مين قاعد تكلم .. ..

سمر بعد ما شافت غابي : ومين هاذي ؟؟

مشاعرمن القمر
27-09-2008, 17:01
غابي : انا مرته لطلال وهيدا ابنه ..

سمر تغير لون وجهها : اييييييييييييش ؟؟؟

غابي : ايووه مدام سمر ..

سمر : وايش يثبت لي ..

غابي : هيداااا عقد الزواج (( هذا عقد الزواج

سمر وهي تناضر الورقه .. والتفت على طلال وعيونها كلها عتاب

سمر : طلال ايش هذا .. ؟؟

طلال : سمر انا ...

سمر : لا يكون هاذي اللي رديت على قريبها وهي تولد ..

غابي : ايوووه بززبط كدا يا ائمر (( ايووه بضبط كذا يا قمر ..

سمر ناضرتها نضره تسكتها والتفتت على طلال ..

سمر بحنيه : طلال رد علي هي ؟؟

طلال بألم هز رأسه ..

سمر بألم التفتت على غابي ..

سمر : طيب انتي ايش تبين اللحين ؟؟؟

غابي :انا ما بدي شي ... انا بدي ابوه يربي لهالولد ..

طلال كان منحرج من نفسه يطالع في وجه سمر ..

اما سمر فكانت تحاول تحافظ على هدوءها ...

سمر التفتت على طلال : طلال هذا ولدك ..

طلال متقشل : ايه ..

سمر : زوجتك قاعده تطلب منك تربيه .. ؟؟

طلال : ..............

سمر : يا آنسه انتي للحين على ذمته .. ؟؟

غابي : هههه لاآآ حبيبتي رفعت قضيه خلغ بدك ضل على زمته

(( رفعت قضيه خلع تبيني اضل على ذمته ؟؟

سمر : طيب ليه ما تربينه انتي مو ولدك ..

غابي : انا ما فيني اتحمل مسؤليته ..

سمر : الطفل بهالعمر يحتاج امه اكثر من ابوه .. ربيه انتي لما يوصل السبع سنوات بعدين عطيه ابوه يربيه ..

غابي مستغربه من برود سمر كانت معصبه في البدايه لاكن اللحين هدت ..

غابي : لاأ انا ما فيني ربيه ..

سمر : طلال ماهو مجبرور ياخذ ولده ولو رحتوا المحكمه بيقولون لك نفس كلامي ..

غابي ما عندها شي تقوله متوقعه تصير مشاكل ويتهاوشون قدامها لاكن ما حصل اللي في بالها ..

سمر : في شي ثاني تبينه ؟؟

غابي : ايييه ألبي .. دام انا اللي بربي الولد .. لازم نفقه عليه ..

سمر : هالشي تتفاهمين فيه مع زوجك قصدي طليقك .. هو اللي راح يرد عليك ..

سمر مشت للغرفه ودخلت وسكرت الباب ..

سمر وحست ببياخه الموقف: هههه طلال عمرك ما اثرت اهتمامي ..

............................................

عند باب الشقه ..

غابي : يالله على بروده هاي البنت (( يالله على بروده هالبنت ..

طلال : ادخلي خل نتفاهم ..

جلست غابي على الكنبه ..

غابي :ايييه واخبارك طلااال ...

طلال : قلتي تبين نفقه صح ؟؟

غابي : بصراحه ما بدي شي وما بدي ابني لحم كتافه يكون من مصاري انسان متلك
(( ما ابي شي .. وما ابي ولدي لحم كتوفه يكون من فلوس انسان مثلك ..

طلال : يعني ؟؟؟

غابي : انا عندي اللي مكفيني والحمدالله ...

طلال : الحمدالله .. خلاص روحي من هنا ..

غابي : ايه ولا تاكلني ابني هلأ طاآلعه (( لا تاكلني ابني اللحين طالعه ...

طلال : باللي ما يردك ..

سكر الباب وراه ..

ودخل على سمر بالغرفه ..

حس انها مالها خلقه ونفسها براس خشمها ..
نادى النادل يشيل الشنط لتاكسي ..

ركبوا التاكسي بدون ولا كلمه ..

..................................................
.................................................. ..

نتابع ايش يصير في البارت الجآآي ..

مع طلال وسمر ..

تحياتي فطوم ..

برائتي عنواني
27-09-2008, 21:10
يسلمو حبيبتي ع البارت الحلو


وناطرين التكمله


بلييز لا تتأخرين علينا


تحيااتي

هنوده

Devil forgotten
27-09-2008, 22:28
هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا

ننتظر التكمله بليز بسرعه نزليها ..........

وتسلمي وسوري تعبناكي معانا

ومشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوره ....



سلام

海賊王
28-09-2008, 00:43
والله الأحداث بدأت تزيد حماسة ...
و بالله عليك لا تطولين على البارت الجاي ..

ROUBI
28-09-2008, 01:04
::

يلا ويــن التكمله ...!

معقووله بس هذا اللي تقـدر تكتبه !!

مشكــووره ع البارت القصير > ح ـزينه

::

أميرة الثلوج
29-09-2008, 09:48
جاررررررررررررررررررررررررررري الانتظار

Song Of Life
29-09-2008, 14:06
مشكووووووووورة ع التكملة ^_^

و عيد سعيد عليكم ^_^

أميرة الثلوج
29-09-2008, 23:02
انتظر الجزء الجديد بفارغ الصبر

لا تتاخري علينا

ღ MOOON ღ
02-10-2008, 18:42
مراحب...

ميرسي كتير على البارت رووووعــه..@ـ@..

في انتظارك..

سي باي

برائتي عنواني
03-10-2008, 09:47
ناطرين التكمله بلييز بسرعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قلب الدلع
05-10-2008, 05:47
يؤِْ !




معقوِلْ مآجدِْ كذِآ :( !






آبدِْ مآ توِقعتهْ !




شلوِنِْ وِآنآ آلليْ منْ آلبدِآية آمدِحْ شخصيتهْ ؟!





وِآللهْ للحينِْ موِ متخيلةِْ آنْ مآجدِْ كذِآ :مندهش:





وِطلآلِْ وِسمرِْ



< بدِيتْ آحسْ آنْ عنوِآنْ آلقصةْ عنهمـِْ


آنآ آبيهمـِْ لبعضْ مآبيْ فيصلْ !





وِ محمدِْ وِ مرِآمـِْ


آرِوِِعِْ آثنينِْ وِآللهْ !



يعجبوِوِنيْ وِآللهْ !




كمليْ آلقوِصةْ آللهْ لآ يهينكِْ



/



قلبْ آلدِلعِْ

دلع العرابجهـ
05-10-2008, 09:15
بليز

كملي بأسرع وقت


بعدين عندي سؤال ما كملتي شنو اللي صار مع فيصل وسمر لما كان بيوديها لامها بس وقفتي عند

برائتي عنواني
05-10-2008, 17:21
يلا بلييز بسرعه

دلع العرابجهـ
06-10-2008, 11:47
يوووووه

متى التكمله يرحم والدييييكم

برائتي عنواني
06-10-2008, 20:29
بسرررعه : (

mrem20
07-10-2008, 14:35
:p يلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالالالالا بسرعه

برائتي عنواني
07-10-2008, 18:30
??????

عشقت نارتو
08-10-2008, 00:17
يلا ويــن التكمله ...!

معقووله بس هذا اللي تقـدر تكتبه !!

مشكــووره ع البارت القصير > ح ـزينه

عشقت نارتو
08-10-2008, 22:48
كمليه بليز بـــــــــــــــــــــــــــلــــــــــــــــــــي ــــــــــــــــــــــز

مشاعرمن القمر
09-10-2008, 17:04
محمد ومرام ..
تكبر مشكله مرام ومحمد وتوصل للرجال ..
ويجبر محمد يتزوج مرام ..
بعد فترة ..من عيشتهم مع بعض ..
حسو بالسعادة ..

ماجد ..
خسر كل تجارته وركبته الديون ..
وحس انه سوى ذنب ..
تزوج كادي ..
وساعدته يتابع حياته ..

.. رفيف ومشاري ..
ما فيه احلى منهم ..

.. اروى ..
تفكر في مستقبل كبير ..
وعندها طموح ..

.. عنود ..
24 ساعة في السوق ..
ومدري متى راح تشوف حياتها ..

بدر ..
يركبون له يد صناعيه ..
ويطلع بيت حور من تحت الأرض عشان
تكون معاه ..
اما اختها سارة فسواق التاكسي كان من نصيبها هع ..

...........................................

سمر رجعت لرياض .. وراحت بيت خلاتها .. وطنشت طلال .. يدق ما ترد .. يوقف عن باب الفيلا بالساعات .. بس يحصله يشوفها ..
ظلــت فتره ما تعرف عن فيصل وطلال أي شي ..
قام فيصل من الغيبوبه .. وسوى صجه في العايله .. وعرفت سمر في هالشي ..
طلــبت الطلاق من طلال وسرحها تسريحاً جميلاً لما عرف ان سمر هي نفسها اللي يحبها فيصل ..

فيصل وسمر مع ذالك ما تزوجوا وراح كل واحد بطريق ..

(( قصه سمر حقيقيه ))

........................................

غابي تربي ولدها وعايشه سعيده .. لما عرفت بطلاق سمر ..
.....................................

ليث رجــع للبدانهــ وراح الثقل اللي كان مسويه هههههه ..

.....................
.. النهايه ..
.................................................. ........................

مشاعرمن القمر
09-10-2008, 17:10
آآآعـــتذر آآشــد الأعتذار لــكــل من تابعني على هذه النهاية ..
لآآكني راجعه المستشفى ومو عارفه اذا برجع اطلع منه او لا ..
ارجوكم تدعوا لي .. بصحه والعافيه وربي يمد في عمري ..
كان عندي آمل كبير .. إني أختم الروايه بشكل أروع من هذا ..وكنت أحاول أخلي دعمكم هو اللي يعطيني الأآآمل ..
لآآكـن المرض كاأآآن أقوى مني ..
يشهد الله علي حبيتكم من كل قلبي أعضاء وزوار ..وكل قراء كتابتي ..
أشكر كل اللي نقدني نقد بناء .. وأشكر كل اللي شجعني عشان أمتلك الثقه ..
أنأأ أآآسفه إذا ما قدرت أآآكون عند حسن ظنكم ..
كلكم على راسي وربي ..
الله يسعدكم ويهنيكم يا رب ..

راح احتفظ في هالصفحه عشان أتذكر الأيام اللي كنت أصارع فيها المرض بمساعدتكم ..
واذا ربي آراد وشفيت .. راح يكون في جزء ثاني لروايه وراح تكون نهايه آروع من كذا ..
أختي راح تدخل الأيميل تنقل لكم سلآمي بين فترة وفترة .. لأنها تدري أنتم كيف دعمتوني ..

لكم ودي وإحترامي ..

فطوم ..أو أسمي الحقيقي فجر ..

.................................................. ........................

مشاعرمن القمر
09-10-2008, 17:19
طبعا انا نقلت ماقالته الكاتبة بالحرف الواحد


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

اشكر كل من قام بكتابت ردود
او تفاعل مع القصة
وشكر خاص للقراء خلف الكواليس

طبعا النهاية كانت مش ولا بد
بس لازم نعذر فطوم ((( فجر )))

واتمنى من كل من يقراء ردي
ان يدعي لها بالشفاء العاجل

لان الدعوة في ظهر الغيب مجابة

واشكركم جميعا

عشقت نارتو
10-10-2008, 00:11
الله يشفيكي يا حياتي


اااااااااااااااااااااااااااااااااااااامين


مع تحيات



عاشقة نارتو