PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : للافادة فقط( الرجاء الاجابة عن هذه الاسئلة لمن هو متأكد من اجابته

msous2005
05-08-2004, 22:53
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم يا اخوة , لو تكرمتم وافدتوني بهذة المسألة الخطيرة
وهي ما هي الطرق التي يمكن من خلالها اختراق جهازي الشخصي , حيث انني موصل النترنت عن طريق كابل من كفي انترنت و معي مجموعة اشخاص بنفس الشبكة , و هل بامكان صاحب الكفي نت (الذي امد منه النت ) ان يخترق جهازي دون علمي ؟ وكيف اعرف ذلك ؟و ما هي الطرق التي بامكانه ان يرى بها ما اعمله علي الجهاز اي كيف له ان يرى سطح المكتب الخاص بي ؟ علما بانني لست منزل لبرنامج الرموت كنترول . و هل لوضع اي مشاركة علي شبكة الاتصال اي خطورة علي جهازي ؟
اتمني ان اجد عندكم اجوبة علي هذه الاسئلة و لكم جزيل الشكر مقدما .

Anime
06-08-2004, 12:57
السلام عليكم
الطريقة كالتالي ان تحمل عن طريق المتصفح كود جافا يقوم بالتجسس عالجهاز
او بستقبال ملف باتش او باك دور لبرنامج هكر يقوم بفتح منفذ بجهازك يسمح لقراصنة الكمبيوتر بالدخول اليه من خلاله
وييوجد طرق اخرى تستطيع الدخول على لكن ان كنت في كفيه انترنت يستطيع الجهاز الرئيسي الدخول على جميع الاجهزة الفرعية الموزعة لأستخدام الزبائن
وذلك عن طريق شبكة النت وورك
تستعمل هذه الطريقة في الكافيه لسرعة صيانه الاجهزة
لكن في حالة دخوله على جهاز معين لا يظهر لديه ما تجري من عمليات تشغيل بالجهاز اي ليس لديه ادنى فكرة بما تقوم به
كل ما يظهر لديه المحركات C, D وغيره
يقوم باضافة وازالة برامج فقط
لكن للعلم ان بعض الكافيهات تستعمل برنامج الكاشير الذي يقوم بقفل وفتح الجهاز للمستخدم عن طريق الجهاز الرئيسي
هذا البرنامج يظهر للجهاز الرئيسي المواقع التي يدخلها الزبائن وبالتحديد اي جهاز

و هل لوضع اي مشاركة علي شبكة الاتصال اي خطورة علي جهازي ؟
لا اعلم صراحة اتمنى ان تجد ردعلى اسئلتك من الاعضاء ^د^

ارجو ان لا تؤاخذني اخي فمعلوماتي قديمة لا اعلم كل ماهو جديد في مجال الكافيهات

msous2005
06-08-2004, 17:25
شكرا جزيلا يا اخي Anime
و بارك الله فيك و اتمني من لديه اجوبة اخري تزويدنا بها و جزاكم الله كل الخير
اذا ممكن كمان سؤال بخصوص الكتابة علي الماسنجر ممكن احد يراها ؟ اي لو كان الجهاز مخترق ممكن ان يرى ما يكتب علي الماسنجر ؟ وشكراً.