PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : للجأأأأأأأأأأأأأأأأأأدين فقط

po0omba
27-06-2008, 15:08
مررررررراحب بكل الأعضــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء الحلوين انا جايب لكم موضوووع بس لو سمحتو ابغى جديه شوي

وانا ماحطيت الموضوع الا للأستفادة وابغى منكم حلول منطقيه لان الموضوع جدي وماابغى اي تحيز سواء للبنات او للشباب

انا بحط مجموعه من الاسئله ابغى كل واحد من الجنسين بنت ولا شاب يجاوب عليها بدووووون تحيز لمصلحت الجميع علشان نستفيد

الموضوع هو ........................................ز

اكيد الجميع لا حظ ان ضاهره المغازله انتشرت بشكل كبير سواء في المجتمعات السعوديه او الخليجيه او العربيه لكل المجتمعات عوموما حتى اصبحت تمنع كثير من العوايل من الذهاب للأماكن العامه من قبل الولي الرعي لهذه العايله والله انا شخصيا مررره اتنرفز اذا لاشفت مثل هالمواقف الان المجتمع الأسلامي عموما تحكمه عادات وتقاليد تحت شريعه ومذهب محدد ونعتبر من ارقى وافضل الشعوب وهذا ما يتميز به المجتمع الأسلامي باخلاقه بس اذا هالظاهره انتشرت بها الشكل الكبير كيف رح نتميز عن باقي الشعوب الأخرى لان هذا باب من ابوب الشيطان واذا ماوقفنا ها الضاهره عند حدها رح تكبر وان متأكد انكم عارفين النتايج لان الشيطان يتدرج في المعصيه

سؤالي للجميع من في رأيك سبب لها المشكله البنات ام الشباب؟؟؟((بدون تحيز((

وماسبب اختيارك لهذا الصنف ؟؟؟

وكيف برايك نقدر نحل هالمشكله .؟؟

وهل برايك هالضاهره سبب في تدني اخلاق المجتمع؟؟

لو سمحتو ابغى الجديه في الموضوع؟؟

انتضر ردودكم ياحلويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــن:):مرتبك:

Ύαbυҝỉ Јoĕ
27-06-2008, 15:30

كلهم الأولاد والبنات

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ننصحهم ونهديهم ونذكرهم أن الله سيعاقبهم يوم القيامه

[QUOTE]

أكيد لان المجتمع لايتدنى الأبسببهم

أتمنى أكون جاوبت على أسئلتك بجديه

ومشكووووووووووووووووووور على الموضوع

om al6rabeesh
27-06-2008, 15:34
مررررررراحب بكل الأعضــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء الحلوين انا جايب لكم موضوووع بس لو سمحتو ابغى جديه شوي

هلا بك .. افاا عليك اكيد بنكون جاادين ..

وانا ماحطيت الموضوع الا للأستفادة وابغى منكم حلول منطقيه لان الموضوع جدي وماابغى اي تحيز سواء للبنات او للشباب

;)

انا بحط مجموعه من الاسئله ابغى كل واحد من الجنسين بنت ولا شاب يجاوب عليها بدووووون تحيز لمصلحت الجميع علشان نستفيد

يللا

الموضوع هو ........................................ز

اكيد الجميع لا حظ ان ضاهره المغازله انتشرت بشكل كبير سواء في المجتمعات السعوديه او الخليجيه او العربيه لكل المجتمعات عوموما حتى اصبحت تمنع كثير من العوايل من الذهاب للأماكن العامه من قبل الولي الرعي لهذه العايله والله انا شخصيا مررره اتنرفز اذا لاشفت مثل هالمواقف الان المجتمع الأسلامي عموما تحكمه عادات وتقاليد تحت شريعه ومذهب محدد ونعتبر من ارقى وافضل الشعوب وهذا ما يتميز به المجتمع الأسلامي باخلاقه بس اذا هالظاهره انتشرت بها الشكل الكبير كيف رح نتميز عن باقي الشعوب الأخرى لان هذا باب من ابوب الشيطان واذا ماوقفنا ها الضاهره عند حدها رح تكبر وان متأكد انكم عارفين النتايج لان الشيطان يتدرج في المعصيه

السبب البنات والاولاد بدون تحيز .. الاولاد :: فضاوه ماهمه الواحد الا الكشخه والطلعه
ودرزن البنات اللي يكلمهم بس اول الاسباب الفضاوه والبطاله
اما النات :: حاطين الفل ميك اب ورايحه السوق او انها تستجيب للشباب لما يجوها
وفي اسباب للجنسين :: ماتربوا ابد ... يعني الاهالي

...............................

ان الاهالي يربوا اولادهم وبناتهم زين .. يلقولهم شي يشغلهم
ويحبونه .. ان الدوله توفر مراكز ووظائف .. لان كل هذا مو رغبه منهم هذي ردة فعلهم

اسباب كثير ومنها هذا السبب

لو سمحتو ابغى الجديه في الموضوع؟؟

اتمنى اني كنت جديه

انتضر ردودكم ياحلويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــن:):مرتبك:

مشكور ع الموضوع::جيد::

po0omba
27-06-2008, 15:41
اشكركم على الردود واقصد بالسؤال مسبب اختيارك لهذا الصنف اقصد لواخترت البنات وش السبب لختياركم لهم وهكذا الحال بالنسبه للشباب
ومشكوووووووووووووووووووووووورين للي تفاعلو ومازلت انتضر التفاعل

زوزو الامارات
27-06-2008, 15:44
السلام عليكم
احنا منكدر نغير شي
سوي نكول الله يهديهم وبس
ارجو اني اكون ماقصرت
تحياتي
ذوذو.......