PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : عجائب وغرائب من الامتحانات الرجاء كلكم تردون

La...Ha
27-06-2008, 10:14
طبعا هاذا اكيدموضوعي الاول .. فاتمنا من كل الاعضاء انهم يكتبو ردودهم ..

طبعا بعض الاعضاء توهم مخلصين الامتحانات .... وفي منهم من خلصها من زمان ...

بس حبيت اني احكيكم عن احداث غريبة عجيبة شفتها ايام الامتحانات .. (( حالات نفسية عقلية مريبة ))

نبداء بسم الله موضوعنا ..

طبعا الامتحانات تؤثر في النفوس والعقليات بس مو لدرجة انكم تذاكرون زي المجانين ..

1- في ناس يذاكرون جغرافيا عملي .. المساكين اذا درسوا بلدة معينة راحوا يتخيلون نفسهم فيها .. مثل الهند او غيرها ..

2- وفي ناس اذا ذاكروا تاريخ والله محسبين نفسهم فوق الخيل ويجاهدوا .. و عشان يحفظوا اسماء المجاهدين .. يروحوا ينادوهم .. مثلا ياعقبة بن نافع عليك بكسيلة (( قائد الكفار )) تراه واقف جمبك ..

3- وفي ناس يوم يذاكرون كيمياء .. رايحين فيها .. يااما اتخيلوا نفسهم لا فوزييه (( عالم كيميائي )) قاعدين يطلعون نظريات .. على قد عقلهم .. ممكن تساعدهم انهم يحفظوا النظريات الثانية ..
ولا قاعدين يخترعون مركبات كميائية غريبة .. برضوا تساعدهم فحفظ المركبات الثنية ..

4- وفي ناس يوم يذاكرون احياء .. لازم لازم يكون عملى .. اذا فيه تشريح شرحوا على الهوا واذا كان فيهم ميول اجرامي الله لا يوريكم .. واذا فيه شهيق وزفير ما عليكم راحو يتنفسوا مثل الي فيهم ربوا .. واذا احد شافهم حسب فيه نقص اكسجين بالغرفة وطلع خايف يخلص مابقي منه في الغرفة ..

5- والناس الي يذاكرون رياضيات .. شافوا اي رقم من حولهم سوو منه معادلة .. واذا ماعرفوا يحلوها قالوا اكيد هاذي مستحيلة الحل .. (( مو مثلي ان شايفة نفسي الة تصوير .. مسوية كوبي للكتاب كامل فمخي وما ادري وش سالفة الكتاب بس المهم عارفة وش هي فكرته وحفظت القاعدات .. ما تعبت نفسي )) واذا جو يرسمون خط الاعداد اكيد لازم على الارض .. ويوقفون عند الرقم المطلوب ويتوجهون نحو جهة انطلاق السهم من العدد .. وينطلقون بس لوقدامهم جدار .. قالو هاذي اكيد نهاية المالا نهاية ..

6- وفي ناس يذاكرون ادب .. والله هات ياشعر .. ما خلى شي الاشاعر فيه ..(( اتذكر ان يوم اختبار الادب رحت قلت لابوي ترا الشعر صعب ورافع ضغطي .. ما ني عارفة ادخله مخي .. راح الشاعر الكريم ابوي ويشعر .. رحت قلتله والله ما عليك شر يا الفرزدق (( الفرزدق : شاعر لقب بهذا اللقب لقبحه .. ومعناه الرغيف )) تراني ما كنت اقصد ... تزحلقت الكلمة بلساني بالغلط .. والاقي ابوي يكفكلك راسي كفخة حفظتني الكتاب كله حتى اسم المؤلف والمراجع وبعد الوزارة وتاريخ انتاجة ..

خلنا الحين من طريقة المذاكرة .. ونشوف وش النتائج المرجوة في الاختبار ...

رحت انا الاختبار .. واشوف الناس من حولي ماشاء الله الي تسمع والي تراجع والي تكلم نفسها وغيرها من الحالات الغريبة .. ندخل القاعة ..
ونمسك الورقة ونفرغ المخ كله (( واكثر شي يقهرني يوم احفظ شي واصمه ..ما يجي سؤال عليه .. فاروح انا الشاطرة عنادا واكتب سؤال من عندي فمكان فاضي واجاوب عليه الي حفظته .. يعني غصب لازم يجي هاذا السؤال )) ..
بس كمان يوم انسى شي لازم احاول اتذكره باي طريقة .. واسوي نفسي محققة .. وابداء اتذكر من بداية الكتاب وين الاقي فمخي الشي الي ناسيته واتذكرة .. والله ساعات اتذكر اني يوم كنت احفظ الكلمة الفلانية كنت اتابع مسلسل نور واتذكرها ..
بس والله ان في بعض البنات اول ماتشوف الورقة تمسكها وتقلبها يمين يسار .. اذا لقت سؤال تعرف تجاوب عليه جاوبت وبعضهم تحتار من وين يبدؤون يحلون تلاقيها تعد حقرة بقرة من وين ابدا ..

وفي مرة شفت صديقتي هي تحاول تتذكر وين الكلمة الي نستها .. وتروح ماشاء الله عليها تتخيل الكتاب وتقلب في الهوا ورقة ورقة والمعلمات يناظرونها ويتحسفون عليها ويحسبونها من جد تقلب فكتاب على الهوا .. والله لو تشوفوها وهي تقلب في الورق تقولوا هاذي مية بالمية قاعدة تقلب في الكتاب ..تناظر الصفحة الفلانية وتتذكرها (( طبعا على الهوا )) وتقول اكيد كانت بصفحة 35 وتروح عند الصفح وسطها وتقول ايه هاذي هي لقيتها ..(( ترا هاذا من القصص الحقيقية وصاحبتها من اعز صديقاتي بس وقت الانسان يوم يبي يتذكر اي شي لازم يسوي المستحيل عشان يتذكرة ))

وهاذا هو موضوعي والحمد لله الاختبارات عدت على خير والا كنا منجد فقدنا عقولنا .. بس الحمد لله

واتمنى من جميع الاعضاء يردوا .. وخصوصا h+h=cute , المنحوسة , راستمان , kingdom key, نونو الاميرة , me , وغيرهم من الي ما ذكرتهم اتمنى ما تزعلون وتردون على موضوعي ..

(( ترى ردودكم كلها مهمة عندي واراءكم .. هاذا موضوعي الاول يعني لازم تردو ))

تحياتي La...Ha::جيد::

aamqz
27-06-2008, 10:27
هههههههههههههههههههههههه
----------------------------------------
انا اذكر في الاختبارات مره واحد اء يغش
ولا واحد ساعده من قاعته فغش من القاعه المجاوره لانها كانت مكشوفه له.

La...Ha
27-06-2008, 10:31
مشكوووووووووووووووورة اخوي على ردك الي مررررررررة يفطس ضحك ...

ويشرفني انك انت تكون اول من يرد على موضوعي ..

عطره بكفوفي
27-06-2008, 12:27
مشكووووووووووووره اختي على الموضوع وبجد والله بالاختبارات حالات نفسيه تطلع والغش ماله حدود حتى قاعتنا سموها المعلمات القاعه الغشاشه ههههههههههههه بجد والله مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووره عمري

الليـــدي
27-06-2008, 12:39
هههههههه

بلاوي أيام الامتحانات

أما أني إذا أراجع ولا أفهم شي أقعد أشرح الدرس وألبس نفس المعلمة أو أصف أخواني وأقعد أشرح لهم الدرس والا يسوي شطانة أوقفه

يسلمووا عالموضوع

عقبال نشوف مواضيع أكثر منچ

كتكوت مرعب
27-06-2008, 12:39
اهم شي

La...Ha
27-06-2008, 12:51
مشكووووووووووووره اختي على الموضوع وبجد والله بالاختبارات حالات نفسيه تطلع والغش ماله حدود حتى قاعتنا سموها المعلمات القاعه الغشاشه ههههههههههههه بجد والله مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووره عمري

مشكووووووووووورة اختي على مرورك الرائع واكثر من رائع .. نورتي اختي ..

تحياتي La...Ha

La...Ha
27-06-2008, 12:54
هههههههه

بلاوي أيام الامتحانات

أما أني إذا أراجع ولا أفهم شي أقعد أشرح الدرس وألبس نفس المعلمة أو أصف أخواني وأقعد أشرح لهم الدرس والا يسوي شطانة أوقفه

يسلمووا عالموضوع

عقبال نشوف مواضيع أكثر منچ

مشكوووووووووووووووووووووورة اختي على ردك الجميل .. انشاء الله تشوفون مني مواضيع ترضيكم ..

تحياتيLa...Ha

La...Ha
27-06-2008, 12:56
اهم شي

شكرا اخوي على مرورك .. بس شكلك نعسان ولا ما لك نفس ترد .. بس معليش مشكورة على ردك الجميل ..

كتكوت مرعب
27-06-2008, 12:58
صح كلامك قرا رقم 1 2 3

وبعدين جاوبت

La...Ha
27-06-2008, 13:29
صح كلامك قرا رقم 1 2 3

وبعدين جاوبت

ههههههههههههههههههه

خلاص يوم تصحصح اقراها كلها ... ومشكورة على الرد ..
:D:D:D::جيد::

White_Boss
27-06-2008, 14:55
لوة هذي الأشياء منجد مجانين الناس أيام الإختبارات:d:d:d

La...Ha
27-06-2008, 19:13
لوة هذي الأشياء منجد مجانين الناس أيام الإختبارات:d:d:d

مشكوووووووووووووووووووووووووورة اخوي على الرد .. وعلى المرور الحلو ..

تحياتي .La...Ha

La...Ha
27-06-2008, 19:27
ويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن الردود ..

وين نونو الاميرة والمنحوسة وملاك الانمي وراستما و h+h=cute و غيرهم وغيرهم .. يا جماعة هذا اول موضوع لي ..

واذا ما لقيت ردود انا حاعتزل الكتابة نهائيا .. وهذا اخر قرار ..وتراكم ماشفتو العين الحمرة يوم ازعل ..

h+h=cute
27-06-2008, 19:59
ظهر الحق وزهق الباطل ايه والله صديقتي La...ha الله حلوة منك ابوك فرزدق ههههههههههههههههههههههه
امزح
واعطيك موقف جالي في اختبار الفقه كان في سؤال فراغات كان يقول من انواع المفترات بعدين احنا كان لازم نكتب النوعين فانا كتبت الدخان والمشيمة راح جت الاستاذة اللي كانت تدور علينا شافت الكلمة قالت اقريها قلتلها يا استاذة هاذي كلمة عادية قالت اقريها زين قعدت اتمعن فيها لنص دقيقة بعدين فهمت الكلمة انها المشيمة في رحم المراءة فجبت القلم شخبطت عليها بغت الورقة تنخرق وكتبت الشيشة
والموقف الثاني
انو كان في اختبار التوحيدسؤال فراغات فكان السؤال السورة التي تعدل ثلث القران هي ......فانا من ذكائي قعدت افكر في السؤال لمدة سااعة ما عرفت الجواب بعد التفكير العميق وبعد عمليات الحساب والتجارب طلع اسم السورة سورة الصمد هذا بعد التفكير بعد ما طلعت من قاعة الاختبار وانا واثقة باجابتي رحت لصديقاتي والله بدون تفكير قلت سورة الاخلاص وهذا بدون تفكير

عارفة اني طولت في كلامي يا صديقتي بس هذا اول موضع ليكي فلازم اطول وانا انتظر بفارغ الصبر كل المواضيع اللي جاية
مع تحيات صديقتك كارهة ابلة جواهر وخلود

TRUNKS SS
27-06-2008, 20:13
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه
مشكوووووووووووووووووووووووووووره أختي على الموضوع سوبر رائع وأكيد تعبتي نفسك يوم كتبتيه
بعض اللي قلتيه بسيط طيب ايش رايك اللي يذاكر من الساعه2 الظهر الى الساعه4 الفجر وحتى وهو يتغدى يذاكر وفي النهايه يجيب معدل 84بالميه
واللي يذاكر حتى في طابور الصباح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
على العموم ذحين إحنا في العطله
أنسوا المدرسه وضيقة الصدر

سبورتي
28-06-2008, 00:48
صراحه أنتي مثلي اذا حفظت شي وماجاء في الاختبار أكتب السؤال وأجاوب عليه...........خخخخخخ

اوسكار 1789
28-06-2008, 01:31
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
موضوعك يستاهل اني اكتب واتعب في الكتابه التعلييييق بجد راتع يلا

طبعا الامتحانات تؤثر في النفوس والعقليات بس مو لدرجة انكم تذاكرون زي المجانين ..

1- في ناس يذاكرون جغرافيا عملي .. المساكين اذا درسوا بلدة معينة راحوا يتخيلون نفسهم فيها .. مثل الهند او غيرها ..>>>> مثلي

2- وفي ناس اذا ذاكروا تاريخ والله محسبين نفسهم فوق الخيل ويجاهدوا .. و عشان يحفظوا اسماء المجاهدين .. يروحوا ينادوهم .. مثلا ياعقبة بن نافع عليك بكسيلة (( قائد الكفار )) تراه واقف جمبك ..>> لا انا غير الاشخاص اجيب اسماء عيال خالاتي وعمامي وعماتي وخوالي وامثلهم مثل ( ارسل الملك عبدالعزيز سريه إلى لقطيف بقياده عبدالرحمن السويلم >>> وهذا اسم عبدالرحمن اخوي وسويلم صديقي ورابط كذا

3- وفي ناس يوم يذاكرون كيمياء .. رايحين فيها .. يااما اتخيلوا نفسهم لا فوزييه (( عالم كيميائي )) قاعدين يطلعون نظريات .. على قد عقلهم .. ممكن تساعدهم انهم يحفظوا النظريات الثانية ..
ولا قاعدين يخترعون مركبات كميائية غريبة .. برضوا تساعدهم فحفظ المركبات الثنية ..>>> لواموووت ما احفظ الرموز عشان احفظ المعادلات

4- وفي ناس يوم يذاكرون احياء .. لازم لازم يكون عملى .. اذا فيه تشريح شرحوا على الهوا واذا كان فيهم ميول اجرامي الله لا يوريكم .. واذا فيه شهيق وزفير ما عليكم راحو يتنفسوا مثل الي فيهم ربوا .. واذا احد شافهم حسب فيه نقص اكسجين بالغرفة وطلع خايف يخلص مابقي منه في الغرفة .. >>>لا الحمدلله ماسرت مجرب بس سرت رسااام

5- والناس الي يذاكرون رياضيات .. شافوا اي رقم من حولهم سوو منه معادلة .. واذا ماعرفوا يحلوها قالوا اكيد هاذي مستحيلة الحل .. (( مو مثلي ان شايفة نفسي الة تصوير .. مسوية كوبي للكتاب كامل فمخي وما ادري وش سالفة الكتاب بس المهم عارفة وش هي فكرته وحفظت القاعدات .. ما تعبت نفسي )) واذا جو يرسمون خط الاعداد اكيد لازم على الارض .. ويوقفون عند الرقم المطلوب ويتوجهون نحو جهة انطلاق السهم من العدد .. وينطلقون بس لوقدامهم جدار .. قالو هاذي اكيد نهاية المالا نهاية ..>>>> نفس دروسناااااا

6- وفي ناس يذاكرون ادب .. والله هات ياشعر .. ما خلى شي الاشاعر فيه ..(( اتذكر ان يوم اختبار الادب رحت قلت لابوي ترا الشعر صعب ورافع ضغطي .. ما ني عارفة ادخله مخي .. راح الشاعر الكريم ابوي ويشعر .. رحت قلتله والله ما عليك شر يا الفرزدق (( الفرزدق : شاعر لقب بهذا اللقب لقبحه .. ومعناه الرغيف )) تراني ما كنت اقصد ... تزحلقت الكلمة بلساني بالغلط .. والاقي ابوي يكفكلك راسي كفخة حفظتني الكتاب كله حتى اسم المؤلف والمراجع وبعد الوزارة وتاريخ انتاجة ..>>>>> لااااا إلى هووو شوي وبرسب فيييه لاني ما احب الماده وإذا ما حبيتها ما اذاكرها

رحت انا الاختبار .. واشوف الناس من حولي ماشاء الله الي تسمع والي تراجع والي تكلم نفسها وغيرها من الحالات الغريبة .. ندخل القاعة ..>>> ولا اعطيهم وجه هدفرييين
ونمسك الورقة ونفرغ المخ كله (( واكثر شي يقهرني يوم احفظ شي واصمه ..ما يجي سؤال عليه .. فاروح انا الشاطرة عنادا واكتب سؤال من عندي فمكان فاضي واجاوب عليه الي حفظته .. يعني غصب لازم يجي هاذا السؤال )) ..>>>> قديمه وانا في ابتدائي
بس كمان يوم انسى شي لازم احاول اتذكره باي طريقة .. واسوي نفسي محققة .. وابداء اتذكر من بداية الكتاب وين الاقي فمخي الشي الي ناسيته واتذكرة .. والله ساعات اتذكر اني يوم كنت احفظ الكلمة الفلانية كنت اتابع مسلسل نور واتذكرها .. >>> اتابع المسلسل وحتا في ختبارات
بس والله ان في بعض البنات اول ماتشوف الورقة تمسكها وتقلبها يمين يسار .. اذا لقت سؤال تعرف تجاوب عليه جاوبت وبعضهم تحتار من وين يبدؤون يحلون تلاقيها تعد حقرة بقرة من وين ابدا .. مثلي

وفي مرة شفت صديقتي هي تحاول تتذكر وين الكلمة الي نستها .. وتروح ماشاء الله عليها تتخيل الكتاب وتقلب في الهوا ورقة ورقة والمعلمات يناظرونها ويتحسفون عليها ويحسبونها من جد تقلب فكتاب على الهوا .. والله لو تشوفوها وهي تقلب في الورق تقولوا هاذي مية بالمية قاعدة تقلب في الكتاب ..تناظر الصفحة الفلانية وتتذكرها (( طبعا على الهوا )) وتقول اكيد كانت بصفحة 35 وتروح عند الصفح وسطها وتقول ايه هاذي هي لقيتها ..(( ترا هاذا من القصص الحقيقية وصاحبتها من اعز صديقاتي بس وقت الانسان يوم يبي يتذكر اي شي لازم يسوي المستحيل عشان يتذكرة )) >>> ذكرتيني بوقف وانا في اولى متوسط حبيت معلم الجغرافيا وكنت شاطر عنده لدرجه اني احفظ الصفحه وفي يو الاختبار اكتب الجواب والصفحه رقم

شكرا كثيرا وعسا النتايج تطلع تشرف >>> مابعد تطلع النتيج حقتي نتيجتي يوم الاثنيييين

<<me >>
28-06-2008, 07:58
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه....

مشكوره ع الموضوع الرائع ....

وتسلمي ...

سلام ....

EMUNOPLA
28-06-2008, 08:26
تسلم...

La...Ha
28-06-2008, 09:33
ظهر الحق وزهق الباطل ايه والله صديقتي La...ha الله حلوة منك ابوك فرزدق ههههههههههههههههههههههه
امزح
واعطيك موقف جالي في اختبار الفقه كان في سؤال فراغات كان يقول من انواع المفترات بعدين احنا كان لازم نكتب النوعين فانا كتبت الدخان والمشيمة راح جت الاستاذة اللي كانت تدور علينا شافت الكلمة قالت اقريها قلتلها يا استاذة هاذي كلمة عادية قالت اقريها زين قعدت اتمعن فيها لنص دقيقة بعدين فهمت الكلمة انها المشيمة في رحم المراءة فجبت القلم شخبطت عليها بغت الورقة تنخرق وكتبت الشيشة
والموقف الثاني
انو كان في اختبار التوحيدسؤال فراغات فكان السؤال السورة التي تعدل ثلث القران هي ......فانا من ذكائي قعدت افكر في السؤال لمدة سااعة ما عرفت الجواب بعد التفكير العميق وبعد عمليات الحساب والتجارب طلع اسم السورة سورة الصمد هذا بعد التفكير بعد ما طلعت من قاعة الاختبار وانا واثقة باجابتي رحت لصديقاتي والله بدون تفكير قلت سورة الاخلاص وهذا بدون تفكير

عارفة اني طولت في كلامي يا صديقتي بس هذا اول موضع ليكي فلازم اطول وانا انتظر بفارغ الصبر كل المواضيع اللي جاية
مع تحيات صديقتك كارهة ابلة جواهر وخلود

هههههههههههههههههههههههههههههههه... مواقفك مررررررة تضحك ... مشكووووووووورة يااغلى صديقة لي والله لا يحرمني من ردودك ..

تحياتي .. صديقتك ::جيد::La...Ha

La...Ha
28-06-2008, 09:36
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه
مشكوووووووووووووووووووووووووووره أختي على الموضوع سوبر رائع وأكيد تعبتي نفسك يوم كتبتيه
بعض اللي قلتيه بسيط طيب ايش رايك اللي يذاكر من الساعه2 الظهر الى الساعه4 الفجر وحتى وهو يتغدى يذاكر وفي النهايه يجيب معدل 84بالميه
واللي يذاكر حتى في طابور الصباح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
على العموم ذحين إحنا في العطله
أنسوا المدرسه وضيقة الصدر

ههههههههههههههههههههه والله ما ادري تعبت حالك مية بالمية .. سبحان الله ما طلعتلك النتيجة المطلوبة .. الله يعوضك ... على العموم مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة

على ردك السوبر رائع واكثر من السوبر رائع .... تحياتي La...Ha::جيد::

La...Ha
28-06-2008, 09:38
صراحه أنتي مثلي اذا حفظت شي وماجاء في الاختبار أكتب السؤال وأجاوب عليه...........خخخخخخ

مشكوووووووورة اخوي على ردك الجميل .. ومرورك الرائع .. تحياتي :DLa...Ha

La...Ha
28-06-2008, 09:44
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
موضوعك يستاهل اني اكتب واتعب في الكتابه التعلييييق بجد راتع يلا

1- ..>>>> مثلي

2-ك ..>> لا انا غير الاشخاص اجيب اسماء عيال خالاتي وعمامي وعماتي وخوالي وامثلهم مثل ( ارسل الملك عبدالعزيز سريه إلى لقطيف بقياده عبدالرحمن السويلم >>> وهذا اسم عبدالرحمن اخوي وسويلم صديقي ورابط كذا

3- ..>>> لواموووت ما احفظ الرموز عشان احفظ المعادلات

4- .. >>>لا الحمدلله ماسرت مجرب بس سرت رسااام

5- ..>>>> نفس دروسناااااا

6-.>>>>> لااااا إلى هووو شوي وبرسب فيييه لاني ما احب الماده وإذا ما حبيتها ما اذاكرها

ر>>> ولا اعطيهم وجه هدفرييين
..>>>> قديمه وانا في ابتدائي
>>> اتابع المسلسل وحتا في ختبارات

.. مثلي

) >>> ذكرتيني بوقف وانا في اولى متوسط حبيت معلم الجغرافيا وكنت شاطر عنده لدرجه اني احفظ الصفحه وفي يو الاختبار اكتب الجواب والصفحه رقم

شكرا كثيرا وعسا النتايج تطلع تشرف >>> مابعد تطلع النتيج حقتي نتيجتي يوم الاثنيييين

مشكووووووووووورة اخوي على ردك الجميل .. بس صراحة تعبت نفسك مررة .. وانا اختصرته شوي ..

وان شاء الله تطلع نتيجتك حلوة وتشرف .. مشكورة على مرورك الرائع و الحلو ...
تحياتي ..La...Ha
::جيد::::جيد::

La...Ha
28-06-2008, 09:51
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه....

مشكوره ع الموضوع الرائع ....

وتسلمي ...

سلام ....

نورتي يا اختي نورتي .. مشكووووووووووووووووووووووورة على مرووورك الجميــــــــــــــــــــــل والرائع ..

تسلمين اختي على الرد الحلو ... تحياتي La...Ha::جيد::::جيد:::p

La...Ha
28-06-2008, 09:53
تسلم...

الله يسلمك يا اخوي ..مشكووورة على مرورك وردك الحلو ...

تحياتي ..La...Ha

راسينجن
28-06-2008, 19:30
موضوع رائع ... بصراحة كثير حلو >>>بدون مجامله ..

مشكوووووووووووره أختي على الموضوع .... وأحن في إنتظار المزيد منك ....

تقبلي مروري ...

La...Ha
28-06-2008, 19:35
موضوع رائع ... بصراحة كثير حلو >>>بدون مجامله ..

مشكوووووووووووره أختي على الموضوع .... وأحن في إنتظار المزيد منك ....

تقبلي مروري ...

مشكوووووووووووووووووووووووووووورة اخوي على ردك ومرورك الحلو .. وانشاء الله تشوف المزيد من الموضوعات الي تسعدكم ....

تحياتي La...Ha

La...Ha
29-06-2008, 15:09
ويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن الردود

بنت المري
29-06-2008, 15:31
مشكورة على الموضوع

@Levanna@
30-06-2008, 14:11
ههههههههه
صدق
بلاوي
ماندري متى تخلص
بس خلصن
مشكور على الموضوع.
تقبل تحياتي.

نسمة دلع
30-06-2008, 14:27
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا لا اتعب روحي ولا ابدا البراشيم موجودة انا حياتي كلها غش مسكو عندي 7 براشيم من الخوف بلعهم بالمية

هههههههههههههههههههههههههههه

خلود الامل
30-06-2008, 18:21
يسلموو خيتو على الموضوع الحلو

ولا عدمنا جديدح القادم يارب

كل ودي ووردي لج

miss_e
01-07-2008, 13:38
مشكووووره على الموضوع

فعلا عجائب وغرائب ما تنعد

على العموم المهم خلصنا من الإمتحانات المزفته والإجازه مدتها طوييله

اقعدوا شقشقووا الكتاب مئة قطعه وقطعه

سلام في موضوع ثاني من مواضيعك

La...Ha
13-07-2008, 00:08
شكرا على احلى ردود

تحياتي La...Ha

والله لا يحرمني من ردودكم

La...Ha
14-07-2008, 20:56
مشكووووره على الموضوع

فعلا عجائب وغرائب ما تنعد

على العموم المهم خلصنا من الإمتحانات المزفته والإجازه مدتها طوييله

اقعدوا شقشقووا الكتاب مئة قطعه وقطعه

سلام في موضوع ثاني من مواضيعك

اهلا نورتي الصفحة يا صديقتي الغالية ... وانا اقول وش في الكمبيوتر منور زيادة .. احسب ان الكهربة زادت .. لا طلعت صديقتي الغالية Miss_e نورت صفحتي ...

مشكوووووووووووووووورة على ردك الجميل ... وانا اقولك اني ما اعتقد ان هاذي الاجازة كافية انها تريحنا من الهم ...

بس شكرا كمان وتحياتي الى اغلى صديقة ::جيد::::جيد::Miss_e

E m i k o
14-07-2008, 22:32
في غير مكانه الصحيح

يغلق