PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : يا أولاد ليش كذا أتمنى دخول من قبل الأولاد وإذا فيه بنات بيدخلون مافيه مانع

مجنونة معتز
26-06-2008, 10:46
أنتم يا أولاد دايم تحطون مواضيع تتكتبون أن البنات ما عندهم مشاعر والبنات ما همهم إلا نفسهم فترى أنتم غلط×غلط البنت هي الرقه والإحساس ولو أحد يفهم البنت زين راح يلقها حنونه جدا كلها مشاعر وحساسه جدا ومع كل هذا صبوره صح بعض الأحيان إنا البنات نرفع الضغط ونسوي أشياء ما لها داعي ونصيح على أتفه سبب بس تدون ليه أكيد بتقولون دلع بس لا هذا مو دلع هي ليه تسوي كل هذا بس عشان تلفت إنتباهكم لها لأن للأسف معظم الأهالي يتمنون أن ما يجيهم بنات طيب بقولكم قصه يمكن بعضكم يعرفها يمكن بعضكم لا (في واحد كان عنده 7 بنات وكان يتمنى أنه يجيه ولد وكانت زوجته حامل وقال لها شوفي إذا جبنتي بنت ترى راح أطلقك المهم هو سافر ولما رجع كانت زوجته ولدت بنت يوم سأل أهلها وقال وش جابت _طبعا أهلها ما يبغون بنتهم تتطلق _ عشان كذا قالوا أنها سقطت المهم هو راح البيت زعلان ولما نام حلم أن كان موقف عند النار يوم القيامه وكل جت الملائكه تدخله مع باب جت وحده من بنات وسدته عنه ويوم جاء الباب الثامن مافيه أحد يسده عنه وهو خلاص راح يدخلونه الملائكه مع الباب جت بنت وسدت عنهم الباب وبعدين قام من النوم مرتاع ولما راح مره ثانيه لبيت أهل زوجته قال وين بنتي قالوا أي بنت قال بنتي إلي زوجتي ولدتها قبل ما أسافر طبعا الأهل خافوا من إلي علمه وبعدين قرارو أنهم يجبون له بنته لما جابواها جلس يبوس فيها ويحمد ربه أهلها أرتاعوا وش فيه الجال أنقلب مره وحده وبعدها دلع بنته الصغيره تدليع )وقصه ثانيه بعد(في واحد زوجته ماتت ولما ماتت كان عنده بنت الأب كان بشرب ويتعطى مخدرات ومره من المرات أذن المغرب والأب كان على وعيه جتة بنته وقالت يبه قم صل ترى الصلاة عمود الإسلام وقامت تنصح أبوها الأب سفه بنت وراح لملاذات الدنيا المهم لما رجع البيت جلس يدور بنت ولما راح غرفتها لقها ميته وهي ساجده الأب خلاص راح ينهبل لما راحوا يغسونها كان وجها كله نور ويطلع من جسمها ريحه طيبه وبعدها لما جوا يصلون عليها كانت هاذي أول صلاة لالأب من 20 سنه يعني تخيلوا 20 سنه ما صلى ومن بعد ما ماتت بنته صار ألحين من كبار العلماء من بعد ما كان يشرب ويتعطى مخدرات صار من كبار العلماء) أتمنى أنكم أستفدتوا

the gold bird
26-06-2008, 11:40
تسلم على القصص الروعة

الله يعطيك العافية

مجنونة معتز
27-06-2008, 09:08
يا ربيه أنا بتجيني عقده أنا بنت بس المنتدى خلوني ولديعني واضح من أسمي أني بنت (العفو ومشكور على مرورك)

Hisoka.
27-06-2008, 10:34
يسلموووووووووووووو خيتوووووووووووووو

أنا بعترف أني كنت قاسي على البنات شوي ولكن هذا من دون قصد :مرتبك:

أنا أتكلم من باب المزاح بس :rolleyes:

وأنتم يالبنات من دونكم نحن ولا شيء والعكس صحيح :D

والكلام الي قلتيه كله صحيح ::جيد::

دمتي بصحة وعافية

أخوكـ هيسوكا

مجنونة معتز
27-06-2008, 14:42
مشكور أخوي على مرورك أنا عارفه إنا هذا من باب المزاح بس حتى تراكم زوتوها

DARK THUNDER
27-06-2008, 14:45
الاولاد يقولون هالكلام من باب المزاح لاغير

عـnarutoـزيز
27-06-2008, 16:32
والله هذا الكلام بعد ينطبق عليكم ^_^

Hisoka.
27-06-2008, 16:47
مشكور أخوي على مرورك أنا عارفه إنا هذا من باب المزاح بس حتى تراكم زوتوها

أنا بالكثير كلمة وحدة يتبعها كلمتين تأسف

فيها عيال مزودينها والعكس صحيح

لكن مو كلهم

طالعي الجانب الحسن :D

دمتي بصحة وعافية

أخوكـ هيسوكا

مجنونة معتز
29-06-2008, 15:52
أنا عارفه إنا البنات صح نغلط أصلا ما فيه شخص في الدنيا ما قد غلط كل إنسان عنده أغلاط وأنا أعترف وعلى بالكم إنا هاإلي نسوفيه ما يعجبكم الله خلقنا كذا طبيعتنا فينا دلع وغرور وغيره ومشاعر وإحساس والعيال فيهم دفاشه ونذاله وقذاره أتحدى في ولد غرفة ما تكون حوسه وكل شيء مو في مكانه