PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : لـــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــــــش؟؟؟

yoyo girl
26-06-2008, 09:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا أعضاء مكسات المحترمين
شخبار الإجازة معاكم :D إن شاء الله كويسة ::جيد::
أنا بغيت أسأل البنات خاصة ليش بعضكم مو كلكم إذا شفتوا بنات لابسين تنانير طويلة
تبدأون تحشون فيهم :مكر: ولا تطنزوا فيهم شوفي وش لابسة الصراحة أنا شفت ناس قاعدين يضحكون بس عشانهم شافوهم لابسين تنانير طويلة واللي عندهم لابسة بطلون ضيق :eek: يا سلام هذي ماشية مع الموضة والحضارة :confused: وين عماتي مضيعين ممكن تلبس البنت لبس وسيع وطويل وتكون متحضرة أكثر منهم :cool: للمعلومية .. البنطلون فيه تشبه بالرجال والتشبه بالرجال حرراام مو بس حرام لعن الله المتشبهين من الرجال بالنساء والمتشبهات من النساء الرجال :مندهش: فالي يضحكون وإلا يقولون ما نقدر نتخيل أنفسنا بتنورة طويلة إنتي ظامنه أعمالك كلها مقبولة ولا لك أجر عليها أكيد كلنا ما نعرف الغيب فلذالك إبتعدي عن الصغير قبل الكبير لأن إن بعدت عن الكبير فقد يتعاظم الصغير :مذنب:
وحبيت يكون الموضوع للنصيحة حبا فيكم ..::سعادة::
وأرجو إن كل بنت ترد علي بصراحة وتقولي ما تستحي إذا لبست البنطلون عند الناس مع إحترامي ماتحس إنها مو متسترة ؟؟
أعرف إني غثيتكم من كثر الكلام :p بس من جد المضوع قاهرني :mad: وأنتظر ردودكم ...
بـــــــــــــــــــــــــــــــاي

مجنونة معتز
26-06-2008, 09:36
أشوا أني أول وحده رديت على الموضوع صح كلامك أختي بس أنا الصراحه ألبس بنطلون عندي أهلي يعني خالاتي خوالي عماني عماتي يعني ألبسه للمحرم لي يعني البنات والحريم والجاجيل المحرم لي طبعا بس عيال عماني وعماتي وعيال خوالي وخالاتي أستحي ألبس عندهم كذا وبس

وحدة دلوعة
26-06-2008, 09:45
كلامك جواهر اختي انا الصراحة بلبس بطلون بس بلبس كنزة طويلة
يعني ما ببين شي بكون مستر
بس بلبس تنورة كمان يعني هيك وهيك
بعدين حسب نيتك انتي اذا كانت نيتك تتشبهي بالرجال فهي حرام بس اذا كنت لابسة كنزة طوريلة وما كنت بتقصدي شي فما اعتقد حرام
تحياتي...

yoyo girl
26-06-2008, 09:46
مشكورين على ردودكم أنا الصراحة ما أدري بس والله أعلم قد مرة سمعت شيخ يقول يجوز تلبسين البنطلون عند المحارم ولكن الأفضل إنك ما تلبسين والله يحفظكم وشكرا مرة ثانية ..

sbancks
26-06-2008, 09:48
هاي مع أنه مو دخلي إلا أنه ما عندي فرق بين اللي تلبس طويل واللي تلبس قصير لأنه في تنورات طويلة أحلى من القصيرة خخخخخخخخخخ
وهدا رأيي أرجو تقبل مروري

yoyo girl
26-06-2008, 09:50
مشكور أخوي وطبعا دائما ما تحس إن اللي تلبس طويل معتزة بنفسها أكثر وشكرا على رأيك الخطير ..

MIZO 22
26-06-2008, 09:55
يا اختي حسبت فيه مشكله

الله يهديك

المهم ما تفرق معاي اي شي

المهم ان الرجال يلبس لبس يليق به

والمراه تلبس يليقبها

وهذا حسب العرف

وتقبلي مروري

عز السعوديه
26-06-2008, 09:57
كـــلامك صـــيحيح اختي yoyo بس انا وحده تلبس تنانير قصيره وبنطلونات عادي...

ومافيها شي .. واذا شفت اي احد لا بس تنوره طويله ولا شي عــادي يعني كلو طبــيخ^^^

تقــبلي مروري,,,::جيد::

yoyo girl
26-06-2008, 10:00
لا الحمد لله مل في مشاكل بالمنتدى بس فيه مشاكل في بعض أفكار البنات بس تفرق صح إنتا قلتها كل واحد ويلبس اللي يليق عليه بس الحين تبدلو الرجال صار يلبس الطويل والمخصر والحرمو القصير الضيق بس ترى هذا رأي لا أكثر وشكرا على ردك ومرورك..

yoyo girl
26-06-2008, 10:04
مشكورة أختي عز السعودية بس أنا حبا فيكم نصحتك ومثل ما قلت إن في شيخ قال يجوز لبسه عند الحارم ولكن الأفضل عدم لبسه بس حلو إنك عندك إن اللي تلبس تنورة طويلة عادي لأن في ناس مايتقبلون أو يضحكون وشكرا على مرورك الحلو ..