PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : أبارك لنفسي الأفراج...هل تشاركني فرحتي ؟؟

MOONWALKER
05-08-2004, 08:28
بسم الله الرحمن الرحيم

أخواني الاعزا أعضأ منتدى مكســـات المحترمين

يسرني وأهنئ نفسي بسماح وعفو أداره المنتدى عني وتفضلهم لي بالموافقه على العوده لمنتداي المحبب الى نفسي , واللذي لاأرى مثله بشبكه النت لا طولا ولاعرضا.
اخواني الافاضل لا أريد ان أقص عليكم ماحصل وحقيقه ماجرى , ولكن ثقتي فيكم من ثقتكم بأداره المنتدى وتأكدي بانهم يعلمون بالسيناريو المؤلم لي , والحمدلله أن الاخوان الاعزأ في أداره المنتدى قد وضعوا ثقتهم فيني مره أخرى وبأذن الله لن أخيب ظنهم مهما حدث , فمن باب أولى أن تكونو ياأعزائي مسامحين لأخيكم أن بدر منه أي خطأ ضد أي شخص منكم ,

وأطرح هذا الموضوع بين ظهرانيكم ليهنئ نفسي بالعوده أو بأن يقتص مني هاهنا ,

وأعدكم بما لم تروا من مواضيع قادمه , وسيكون لكم الرضى عني ,

أخوكم وتلميذ مكسات

MOONWALKER

Chucky
05-08-2004, 08:34
ألف مبروووووووووووووك

وأهلا وسهلا بعودتك وإن شاء الله ما يحصل أمر مشابه مرة ثانية

MOONWALKER
05-08-2004, 08:37
Chucky ماشأالله سرعه الرد أذهلتني

شكرا اختي على الرد الذوق :)

MOONWALKER

نونو
05-08-2004, 08:49
الف الف الف مبروووووووك على العودة الى منتديات مكسات اخ Moonwalker..
وننتظر مواضيعك الطيبة اخوى..

christian vieri
05-08-2004, 08:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

أهلاً وسهلاً أخي مون بعودتك .....

نتمنى أن تبقى معنا مرة أخرى وأن تتجاوز أخطاءك ....

وبالتوفيق..

.:SWEET:.
05-08-2004, 08:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

::

اخوي ..

ارحب بك من يديد ..

اتمنى لك قضاء امتع الاوقات معنا في مكسات ..

وانا اثق بمشرفين هذا المنتدى .. واكيد اثق بمن يثقون به ..

لا تحرمنا من مواضيعك الجميلة

::

مع خالص تحيــاتي

Sweet

IceCube
05-08-2004, 08:57
ولكم باااااااااااااااااااااااااااااااااااك حبيبي مون ووكر

لك والله لك وحشة كبييييييييرة هوووون في المنتدى

افتقرناك وبشدة كمان

يلا الف مبروك عن الافراج

تحياتي

آيــــــــــــــــــس

Hardy Boy
05-08-2004, 10:03
هلا والله مووون

والله افتقدناك وافتقدنا مواضيعك الكووول ^_^

ولكم باااك ^_~

تحياتي
هاردي بوي ...

Lost Feel
05-08-2004, 10:47
مبروك أخوي وانشالله نشوف مشاركاتك الحلوه بالميوزيك :)

Romantic
05-08-2004, 11:38
هلا و الله مون والكر ... حيااااااااك الله ::جيد::
ألف مبروووووك على عودتك لمكسات :)
أتمنى أن تواصل ابداعك و نشاطك و مواضيعك المتميزة مثل السابق و أفضل ;)

Al Baronah
05-08-2004, 12:19
ولكموووووووووووووو موووووووووووون

صراااحة مررررررررة فقدنااك في المنتدى

والف الف الف الف الف الف مبرووووووووووووووك على الافرااج

وانا انتظر مواضيعك المميزة اخوي

اختك محبت هيرو

Loreen
05-08-2004, 12:26
الف مبروك مون والكرعلى عودتك معنا للمنتدى ، بصراحه المنتدى من غيرك احسه انه ماله طعم وعلى العموم لم يستغرب البعض منا عفوى المنتدى عنك لانه هو الذي خسر عضو مميز .........
ونحنا بنتظار مواضيعك المميزه

فجــ العزيز ــر
05-08-2004, 13:22
مبروك على رجعتك ...

اشواااقي ..

فجــ العزيز ــر

LYM
05-08-2004, 13:23
ولكموووووووووووووووو هلا وغلا نورتنا

Hassansan
05-08-2004, 14:19
ألف مبروووووووووووووك

claire22
05-08-2004, 14:32
ألف مبروووووووووووووك

B.M.B&M.J
05-08-2004, 14:47
woOoOoOow

100000000000 wellcome

moonwalker

حـمـMjـودي
05-08-2004, 15:51
هلاااااااا moonwalker
منوووووووورنا بعودتك ,ولك وحشه والله
يلا خلينا نشوف مشاركاتك الحلوه بالقروب

*هـــــمــــس*
05-08-2004, 23:40
السلام...

الـــــــــــف مبروك , واهلابعــــودتك معانا :)

*هـــــــمــــس*

Gary oak
06-08-2004, 00:13
أهلاً بعودتك إلينا مره اخرى ^_^

كاسح
06-08-2004, 01:15
اهليييييييين مون وووكر ولكم بااااك حبيبي..

وانشالله تستمر معااانا اكثر ...

انتظر مشاركاااتك..

تحيااااتي

عاشق التحدي
06-08-2004, 03:10
يا هلا ومرحبا بـ Moonwalker

يأخي والله لك وحشة

والف مبروك على العودة لأحلى منتدى

وأنا في إنتظار إبداعاتك ومشاركاتك

ولك مني أجمل تحية

أخوك

عــــــــ التحدي ــــاشق

عاااااشق توباك
06-08-2004, 07:01
الف الف الف الف مبرووووووك على الافراج
يا موووووون ولكر
وعلى شان الافراج هذا نبغى موضوع خطيييييييييييير من يدك
متظرررررررررررررررينك
سلااااااااااااام
عاااااااااااااااااااااشق توباك

MOONWALKER
06-08-2004, 07:02
ألف ألف شكر على ردودكم الجميله اللتي مهما سطرت هاهنا من معسول الكلام ومنمقه ,مارددت لكم ربع نصفه ,فالشكر لكم وادامكم الله لي ولمنتدى مكسات

نونو شكرا على الرد , وانتظري مواضيعي وانا متاكد انها راح تعجبك , وماراح يكون فيها صور زواج سعودي هذا بالتاكيد , بس عشان ماتزعلين :)

christian vieri وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته , شكرا على ردك واتمنى اني اتعلم من الدرس ,

.:SWEET:. كتبت النقاط كما هي حتى لاتغضبي علينا :D وألف شكر على ردك , ومواضيعي ان شاالله راح تشوفينها لكن (( ردا عليكي,)) لاتحرمينا من ردودك عاد , وترى راح اطالع بالردود وياويلك لو ماالقى اسمك :mad:

IceCube ولك تسلم حبيب ألبي ايس , ومغسي ع الرد الذوق, وطمني أخبار ابوظبي ؟ والدراسه ؟؟؟ انا مشتاق للامارات حيييييييييييييل حيييييييييييل

Kenshin Himura يالدب :mad: انت الوحيد اللي انا انسخ اسمه , وكل يوم لك نك جديد ؟؟؟ انا الان اتذكر موضوع وضعه واحد من الاعضا ويسأل ((ليش نغير اسمائنا بالمنتدى ؟؟)) انا راح ادور على الموضوع وتخيل معي قمه النكته لو ألقاك كاتب رد وتعارض الشي هذا :D , واعتقد ان اللي انت كاتب اسمه وحاط صورته بطل مسلسل كارتوني في قناه الLBC , ترى مو متابعه لكن أحب اتابع ماألك الا هيفا (( لكن يجي المسلسل هذا ويخرب علي :mad: ))

ألف ألف ألف شكر على ردك تاج راسي

Lost Feel الله يبارك فيكي اختي ., والميوزك محتاج له ضبط وصيانه , وان شاالله نطلع فيه لفوق ويكون أفضل مجلس بالمنتدى , شكرا على ردك

Romantic قلبت في مخي معنى الابتسامه مع الغمزه , وحاولت اوصل للي انت تهدف له !! لكن ماطلع معي شي :مذنب: يمكن انت مختارها بدل الابتسامه بدون غمزه (( :) ))

لكن الابتسامه منك بغمزه او بدون مثل العسل في حلاه ::سخرية:: ألف شكر على الرد وانتظر مواضيعي

محبت هيرو ألف شكر على الرد , لكن عندي ملاحظه على ردك وردود بعض الاعضأ ليش الواحد بعض الاحيان يكتب الكلمه هذي (( بصراحه )) ؟؟ في بعض الردود مايكتبها !! يعني ماكان صادق قبل ؟؟ وخاصه انكي شددتي عليها (( بصرااااااحه)) ؟؟

محبت هيرو ألف شكر على الرد وسامحيني على اللي فوق لكن الشي هذا جا في خاطري لما قريت كلمه بصراحه

وحاشاكي عنعدم الصدق والله لكن هذا اسلوبي اللي احاول فيه اني اقرب الصوره للعضو , واذا زعلانه امسكي أثقل شي عندك وأضربيني فيه ,

D.R EVIL :مرتبك: :مرتبك: شكرا على الرد الجميل , لكن مو شايفه اني أفضل من اني اكون نكهه ؟؟؟ تقولين المنتدى بغيابي ماله طعم .؟؟؟ قالوا لكي انا خل او شطه :mad:
والمنتدى بوجودي او بدون كله قشطه وعسل ومربى وحلاوه ووجبه فطور كااااااااااامله + المنتدى كله عنب وخوخ وكيوي ورمان ومزرعه فوااااكه كامله بوجودي او بدون

اكبر دليل شوفي العضو اللي كتب الرد بعدك هذا يسوى (( على رغم الاختلافات اللي بينا )) هذا يسوى ثقله ذهب

فجــ العزيز ــر

أستاذي الفاضل شكرا على ردك , والله يبارك فيكي ولايوريك يوم مثل اللي انا شفت , اخي الكريم فجر عزيز لاأعلم لماذا فجأه تذكر الاستاذ (( عمر السلمان)) وعمر هذا كان هو استاذي ومعلمي في المرحله الابتدائيه وكان يعطينا دروسا في العلوم , وكنت اعجب بهذا الاستاذ أيما أعجاب , واتمنى منه كلمه موجهه او نظره خاطفه او ان ينطق باسمي فقط حتى ترتاح نفسي وتقر بعلمها ان هذا الانسان في عقله يوجد حيز لدي عنده حتى لو احتسابا , كأن يبتعد عني لكي لايصتطدم بي , أو أن يناديني لكي يسالني سؤال موجها ... حتى أتى ذاك اليوم اللذي لم ولن انساه لمماتي عندما نسيت أحضار الواجب :بكاء: فأخذني خارج الصف ونظر ألى مباشره في عيني وقال : يا((...)) لاتنسى الواجب مره ثانيه أو نظرتي لك راح تتغير . :eek: الاستاذ عمر ينظر لي بنظره خاصه :eek: انا :eek: (( طبعا زميلي الاخر اللذي لم يحضر الواجب تم ضربه بالعصا على يديه حتى اخذت دموعه تخرج مع اذنيه ))

انا أريد من هذه القصه الاسقاط على مابيننا , وانت أوضحت في هذا الرد على الرغم من الايجاز به انك تقدر او على الاقل تحسب اعتبار لشخصي الضعيف على الرغم من خلافاتنا ولن أقول لك الا (((( جزاك الله الجنه)) روح ياشيخ ربنا يعلي مئامك :)

العـــاشقة يسلموووووووو (( شكلك مدمنه شات او بالتوك يالعاشقه )) والمنتدى منور باصحابه ياللمبه :D

الأسطورة الله يبارك فيك تاج راسي , واتمنى ان اللي حصل مايتكرر

claire22الله يبارك فيك تاج راسي , واتمنى ان اللي حصل مايتكرر

B.M.B&M.J هلا بندر , الله يبارك فيك 10000000 THANKS ولايذبحك البرد في لندن ,ترى ممنوع النوم تحت الكباري هناك :D

مخـاوي الليـل هلابك اكثر حبيب قلبي , وشكرا على الرد وان شاالله تشوف مواضيعي , مع اني مااقدر اخش القروب الان ماني عارف ليه :confused:

هـــــمــــس ألف شكر والله يبارك فيكي , يااخوان انا احس ان همس هذي الكيبورد حقها معطيها حق استخدام عشر كلمات بالمنتدى كله وبعدها يقفل , :D المهم انك رديتي هنا وألف ألف مليون شكر

Gary oak الله يسلمك تاج راسي وانتبه لعيونك ترى الماره هنا بالموضوع هذا كثير
^___*

كاسح هلا والله بجدي هلا بريحه الشياب كلهم , أذكر مره كنت موجود هنا كزائر ولقيت اسمك في موضوع وانك زعلان ليش يقولون عنك الشايب :D قلت في قلبي (( لازم اعتذر من كاسح اذا مايحب الشي هذا لانه انا اللي جاب الكلمه هذي عليه )) وجت فرصه مناسبه اني اقولك خلاص راح اناديك (( فتى الجنادريه )) منها مايدل على انك قديم ومنها كلمه الفتى ونخليك صغير مثلنا :D

عاشق التحدي والوحشه متبادله ومن جهتي اكثر وماتصدق قد ايش فرحت بردك , الله يخليك لنا يااااااااااارب بالردود هذي اللي تفتح النفس وتعطره

ملاحظه : شكرا خااااااصه وVIP مثل اللي في قناه النجوم للاخ Dark Emperor والاخوان (( ...)) و((...)) ;) على رسائلهم الجميله اللي ارسلوا لي بالخاص ألف شكر لهم

اخواني الاعزأ يمكن اغيب فتره يومين بس وان شاالله اعود ومعي مواضيع ترضيكم عني او تكون بنصف مستوى مواضيعكم

أخوكم تلميذ مكسات : MOONWALKE

خالتكم مزينه
06-08-2004, 08:22
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااو

مووووووووووووووون هناااااااااااااااااااااااااا

اهلا وسهلا فيك يامون والله فقدنااااااااااااااااااااك

خساره كان ودي اكون اول المرحبين بس كنت مسافره وماشفت موضوعك قهرررررررر

المهم الحمدلله انك رجعت للمنتدى

MOONWALKER
07-08-2004, 08:43
عاااااشق توباك الله يبارك في ايامك , وان شاالله راح انزل مواضيع اتمنى تنال اعجابك في قسم الميجاميوزك :)

خالتكم مزينه

خالتكم مزينه اختي الغاليه , لاأعلم كم علي من قضأ الوقت حتى أكتب وأكتب لكي شكرا والف كلمه شكر أخرى , ولكني اعلم انني مهما عملت ومهما قضيت من وقت في تشييد جميل عبارات الجزيل والثنا لكي وأليكي فلن أوفيكي حقكي , فحقكي علينا انا وديرتي مايند لن ينمحي بمرور الزمن , ولن يزول من ذاكرتي , وقريبا ,, قريبا

لااستطيع الا قول هذه الكلمه (( قريبا ,, )) تذكريها جيدا ,

M. J. J
07-08-2004, 08:57
سامحني معليش ماشفت الموضوع الا متأخر لقلة دخولي على منتدى الاصدقاء والمرح ...

مبروووووووك الف مبروك عودتك يا اروع الاعضاء ومتمني اشوف مشاركاتك الحلوة على أحر من الجمر

أخوك للأبد:
ماجد

MOONWALKER
07-08-2004, 09:04
أستاذي وملهمي للدخول والاشتراك في مكسات ,, أنظر الان الى نفسي وأقول فلتهنأ باشتياق أخيك ومعلمك M.j.j , ابادلك الشكر

واتمنى من الله ان تحوز مواضيعي على اعجابك , كما هي مواضيعك اللتي تسطرها ويزيد أبداعك ولمساتك بها رونقا وادهاشا

تلميذك Moonwalker

King of pop
07-08-2004, 10:47
سامحني معليش ماشفت الموضوع الا متأخر لقلة دخولي على منتدى الاصدقاء والمرح ...

مبروووووووك الف مبروك عودتك يا اروع الاعضاء ومتمني اشوف مشاركاتك الحلوة على أحر من الجمر

الصراحه ماجد قال كل شي كنت بقوله وماتصدق الفرحه الي فيني كيف اول مادخلت الموضوع واسف على التاخير في الرد

Sassy
07-08-2004, 11:32
ويلكم باك

هلا برجعتك

وان شاء الله تم دووم مو يووم

Dark Emperor
07-08-2004, 21:01
السلام عليكم

و

الف الف الف مليون مبروك MoonWalker

ولك عاش اعضاء حكومة مكسات عاشوا ( بدل صادوه )

و اهلا و مرحبا و سهلا بك من جديد في عالمنا المفضل

عالم مكسات

تحياااتي

Aoi Sakuraba
08-08-2004, 02:13
مبروووووك أخوي مون

فرحانين لك من جد أخوي .. :)

أن شاء الله ما تتكرر المشكله مره ثانيه .. و بالتوفيق

و ننتظر مشاركاتك بإستمرار :)

Aoi Sakuraba

flo0ower
08-08-2004, 03:30