PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : مقبرة + السوق + معرض الكتاب

لي-سان
25-06-2008, 16:51
* رفض السيد ( محمد خان ) الخمسون درهما التي دفعتها له من باب الصدقة عندما قام بحفر قبر أحد الاصدقاء (رحمة الله عليه ) ،،، حدث هذا الموقف مساء يوم الاثنين الماضي ،،، وبعد شد وجذب صارحني السيد (محمد) وبكل وقاحة بأن الخمسون درهما لا تكفي ،،، وبأن الغلاء طال حتى حفاري المقابر ،،، يعني السيد (محمد خان ) والذي يعمل بمهنة ( حفار قبور ) لا يرضى بأقل من مائة درهم(صدقة) رسوم حفر القبر ،،،، المهم ،،، عندما ذهب جميع من في المقبرة وبقيت أنا والسيد محمد نتناقش ،،، أخبرني بأنه وضع كل مدخراتة بسوق الاسهم ،،، وبأنه في ساعات فراغة يعمل مزارع بمزرعة أحد المواطنين ،، وأيام الجمعة والسبت يقوم بتوصيل الركاب ما بين دبي والعين ،، وبأنه في بعض المرات ولقلة نسبة الوفيات بالمقبرة يقوم بمهنة ( قصاب ) للذبائح ،،، ولقلة ذات البين يعمل نجار بمنجرة أخية صباح كل يوم أحد وأربعاء ،،، محمد خان بإختصار ( بتاع كله) ،،،،حفار قبور + سائق+مستثمر أسهم +مزارع+نجار ،،،،، نظرت الى قبر صديقي فتذكرت المهنة الوحيدة التي كان يعرفها المرحوم ،،، مهنة وفي نفس الوقت هواية،،،كانت مهنتة النوم ،،، كان محترف رقاد ،،، كان يقوم من النوم ومن ثم يأخذ قيلولة،،، كانت حياتة نوم في نوم ،، نام حتى مل النوم منه ،،، أرقد بسلام يا صديقي وأشبع نوم ،،، فلن يقول لك أحد بعد اليوم ( صح النوم ) ،،،،

* لا يحلو للسيدات والفتيات عند ذهابهن للتسوق إلا الوقوف عند الباب الرئيسي للمركز التجاري وعرقلة حركة السير ،،،، يعني ،،، لا بد للسيارة بأن تقف على بعد خطوات من الباب الرئيسي لكي تنزل صاحبة العفة والدلال ،،، ولا بد أيضا ومن باب الفشخره بأن تغادر السيدة المصون السنتر مسببة إرباك للحركة المرورية وذلك بعد طلبها للسائق بأن يقف على رصيف الباب الرئيسي للمركز لكي تركب ،،،،، وفي نهاية العام تصدر البحوث العلمية والتقارير الطبية بأن (مرض السكر) ينخر بأجساد سيداتنا وفتياتنا والسبب قلة الحركة والاكل الزائد ،،،،، ماهي الخسارة في إيقاف السيارة بالمواقف العمومية والسير مائة خطوه للمركز
،،، ما هي الخسارة في إظهار منظر حضاري للزوار لهذه المراكز التجارية ،،،، سؤال صعب في زمن أصعب ؟؟؟؟؟

* أثناء معرض الكتاب بالشارقة ،،، تفاجأت بعنوان كتاب ( مؤخرة ابن خلدون ) ،،،، بيني وبينكم الفار بدأ يلعب بعبي ،،، قلت بيني وبين نفسي أكيد بحصل صور من النوع اللي بالي بالكم بداخل الكتاب ،،، صاحب دار النشر ينظر الى وأنا أنظر اليه ،،، انا مستحي منه وهو ايضا مستحي مني ،،،، خاطري افتح الكتاب حب استطلاع ،،، وخاطره يبيع لي الكتاب طمعا بالتسعين درهم قيمة الكتاب ،،، خاطري ألقي نظرة على (مؤخرة ابن خلدون ) ،،،، بس نظرة وحده ،،،، المهم ،،، استجمعت قواي ،،، وامسكت الكتاب لكي اتصفحة وارى الصور ،،،، تفاجأت بأن الكتاب من نوع الادب الساخر ،،، وضااااااااااع الحلم ،،،، لا صور ولا هم يحزنون ،،،، خيرها بغيرها ،،،، في الاخير أرجعت الكتاب الى مكانه ،،، وكلي حيرة من عنوان الكتاب ،،، الله يخزيك يا شيطان ،،،،،

ليناااااااااا
25-06-2008, 17:20
يسلموووووووووووووووووو على الموضوع الحلو كتييييييير

دمت في تقدم خيوووو

كاس شاي
25-06-2008, 17:36
* أثناء معرض الكتاب بالشارقة ،،، تفاجأت بعنوان كتاب ( مؤخرة ابن خلدون ) ،،،، بيني وبينكم الفار بدأ يلعب بعبي ،،، قلت بيني وبين نفسي أكيد بحصل صور من النوع اللي بالي بالكم بداخل الكتاب ،،، صاحب دار النشر ينظر الى وأنا أنظر اليه ،،، انا مستحي منه وهو ايضا مستحي مني ،،،، خاطري افتح الكتاب حب استطلاع ،،، وخاطره يبيع لي الكتاب طمعا بالتسعين درهم قيمة الكتاب ،،، خاطري ألقي نظرة على (مؤخرة ابن خلدون ) ،،،، بس نظرة وحده ،،،، المهم ،،، استجمعت قواي ،،، وامسكت الكتاب لكي اتصفحة وارى الصور ،،،، تفاجأت بأن الكتاب من نوع الادب الساخر ،،، وضااااااااااع الحلم ،،،، لا صور ولا هم يحزنون ،،،، خيرها بغيرها ،،،، في الاخير أرجعت الكتاب الى مكانه ،،، وكلي حيرة من عنوان الكتاب ،،، الله يخزيك يا شيطان ،،،،،

هههههههههههههههههه

الله عليك يا لي سان

خخخخخخخخخخخ

لكن الخبر الاول استغربت منه

و الله اخبار روووعه

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

هذي اكثر شي عجبتني

خخخخخخخخخخخ

شكرا كتير الك ::جيد::

Mystic Rukia
25-06-2008, 17:39
اهلين لي سان

كيفك ؟

ان شاء الله بخير

ههههه حلوه الي على الكتاب

انا توقعت انو فيه شي:D

طلع ولا شي هع

يسلمو على الموضوع::جيد::

سلامووز

لي-سان
25-06-2008, 21:05
منورين الموضوع بردووكم الحلوه

يسلموااا ع المروور

لي-سان
26-06-2008, 20:22
ليش المنتدى نايم

Lady Libra
26-06-2008, 20:45
موضوع خطيييييييييييييييييير مرة حلو

شكرااااااااا

لهجة المتحدث في القصة مكاوية او جداوية باين هههههه

كيكه
26-06-2008, 21:05
السلام عليكم

كيف الحال لي

و كيف اجازتك ان شاء الله مستمتع بها

اعجبتني الطرافه في موضوعك

شكرا لك

>>>>>>>>>>> رايحه اشوف الموضوع التاني ( متعوده مواضيع لي اغلبها تكون حلوه :) )

لي-سان
26-06-2008, 21:57
السلام عليكم

كيف الحال لي

و كيف اجازتك ان شاء الله مستمتع بها

اعجبتني الطرافه في موضوعك

شكرا لك

>>>>>>>>>>> رايحه اشوف الموضوع التاني ( متعوده مواضيع لي اغلبها تكون حلوه :) )

هلاااااااااااااااااااااا بكيكه

الحمد الله انا بخير وانتي كيف حالج ان شاء الله مرتاحة

هههههههههههههههههه

شكرااا احرجتي تواضعي ومشكورة ع مرورج الحلو

راخ اكمل ردي بالموضوع الثاني

assoussa
26-06-2008, 23:52
مشكوور على الموضوع و
احسن فقرة فيه هي كتاب بن خلدون
هههههههههههه
و الله توقعت انه يكون فيه حاجة

Onaba
26-06-2008, 23:56
شكرا على الموضوع الحلو

ولا تحرمنا جديدك

hisoka 861
27-06-2008, 00:00
موضوع ررررررررررررائع ::جيد::
تسلموووووووووووووووو

لي-سان
27-06-2008, 11:49
يسلمواااااااااااااا حبايبي

Funky**Tona
27-06-2008, 11:57
هلا والله لى سان

كيفك ان شاء الله تمام

موضوع ::جيد:: ::جيد::::جيد::

ما ننحرمشي منك

وننتظر جديدك

بايوو;)

om al6rabeesh
27-06-2008, 14:25
* رفض السيد ( محمد خان ) الخمسون درهما التي دفعتها له من باب الصدقة عندما قام بحفر قبر أحد الاصدقاء (رحمة الله عليه ) ،،، حدث هذا الموقف مساء يوم الاثنين الماضي ،،، وبعد شد وجذب صارحني السيد (محمد) وبكل وقاحة بأن الخمسون درهما لا تكفي ،،، وبأن الغلاء طال حتى حفاري المقابر ،،، يعني السيد (محمد خان ) والذي يعمل بمهنة ( حفار قبور ) لا يرضى بأقل من مائة درهم(صدقة) رسوم حفر القبر ،،،، المهم ،،، عندما ذهب جميع من في المقبرة وبقيت أنا والسيد محمد نتناقش ،،، أخبرني بأنه وضع كل مدخراتة بسوق الاسهم ،،، وبأنه في ساعات فراغة يعمل مزارع بمزرعة أحد المواطنين ،، وأيام الجمعة والسبت يقوم بتوصيل الركاب ما بين دبي والعين ،، وبأنه في بعض المرات ولقلة نسبة الوفيات بالمقبرة يقوم بمهنة ( قصاب ) للذبائح ،،، ولقلة ذات البين يعمل نجار بمنجرة أخية صباح كل يوم أحد وأربعاء ،،، محمد خان بإختصار ( بتاع كله) ،،،،حفار قبور + سائق+مستثمر أسهم +مزارع+نجار ،،،،، نظرت الى قبر صديقي فتذكرت المهنة الوحيدة التي كان يعرفها المرحوم ،،، مهنة وفي نفس الوقت هواية،،،كانت مهنتة النوم ،،، كان محترف رقاد ،،، كان يقوم من النوم ومن ثم يأخذ قيلولة،،، كانت حياتة نوم في نوم ،، نام حتى مل النوم منه ،،، أرقد بسلام يا صديقي وأشبع نوم ،،، فلن يقول لك أحد بعد اليوم ( صح النوم ) ،،،،

هلا والله بالغبي .. <<< صريحه بقووه ..
بصراحه القصه مؤلمه وكمان مؤلم ان الواحد يعترف بهالشي ..
احس اننا احنا الاجانب وهم كانهم الموااطنين تلقاهم في اعلى المناصب .. واحنا ...........
يمكن هالشي مو كثير لكن نشوفه يزيد يوم بعد يوم ...:ميت:

* لا يحلو للسيدات والفتيات عند ذهابهن للتسوق إلا الوقوف عند الباب الرئيسي للمركز التجاري وعرقلة حركة السير ،،،، يعني ،،، لا بد للسيارة بأن تقف على بعد خطوات من الباب الرئيسي لكي تنزل صاحبة العفة والدلال ،،، ولا بد أيضا ومن باب الفشخره بأن تغادر السيدة المصون السنتر مسببة إرباك للحركة المرورية وذلك بعد طلبها للسائق بأن يقف على رصيف الباب الرئيسي للمركز لكي تركب ،،،،، وفي نهاية العام تصدر البحوث العلمية والتقارير الطبية بأن (مرض السكر) ينخر بأجساد سيداتنا وفتياتنا والسبب قلة الحركة والاكل الزائد ،،،،، ماهي الخسارة في إيقاف السيارة بالمواقف العمومية والسير مائة خطوه للمركز
،،، ما هي الخسارة في إظهار منظر حضاري للزوار لهذه المراكز التجارية ،،،، سؤال صعب في زمن أصعب ؟؟؟؟؟

هههههههههههههههه الله يرجك ... هذي حقيقه نراها ونعيشها كل مارحنا السووق ..
اعترف اني منهم لكن نزولي سريع وركوبي سريع ..
ولو كان زحمة امشي للسياره بس بجد في ناس لا لازم توقف قدام ارجولي وتفتحلي الباب وتاخذ الاغراض
تقول هذي الحين شخصيه مهمه .. طيب احنا مو مصدقين ان السوق
هو المكان الوحيد اللي مافيه زحمة شخصيات مهمه وبطيخ
تجين انتي ووجهك ؟؟ المشكله شوف السياره .. قدييييييمه ولا في المتاحف تلقاها ... ><
ولا زحمة الشباب لما يدورو بسياراتهم ... اضرب الزحمة×100:D

هه هههه ههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يرجك ... مفيش اي نوع من انواع التعليقات الا :: ههههههههههههه
خخخخخخخخخخخخ

بصراحه موضوعك خطيييييييييييير وفتتاااااااك ::جيد::

ghost_rider
27-06-2008, 17:03
محمد خان بإختصار ( بتاع كله) ،،،،حفار قبور + سائق+مستثمر أسهم +مزارع+نجار

خخخخخخخ

حشى هذا الريال فل اوبشن

قلت بيني وبين نفسي أكيد بحصل صور من النوع اللي بالي بالكم بداخل الكتاب ،،

خخخخخ

والله من يوم يومك وانت جذي عينك ما تلقط الا المحظور