PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : مواقف الأختبارت مع توأم مـ كـ سـ ا تــــ ><

النصل الفضي
25-06-2008, 07:25
السلااام عليكم ياحلى اعضااء كيفيكم ان شاء الله بخير :D
كيف المكساتين والمكساتيات >> احلى ع الجمع

مبرووووووووووووووووك للناجحين ::سعادة::
وانا اليوم انزل موضووعي بهد مانتهيت من الأختبارات :D واتحررت من الثانوية مو كلها هع
الموهيم الموضووع يهرج :rolleyes:
عن المواقف اللي سارت بيني وبين اختي التووام :eek:
طبعا الحمد لله ربي رزقني اخت توأم في هذي الدنيا ومالي غيرها في هالعالم هي وحدة :eek::p

وصاارت لي مواقف معاها في الأختبارات خلتني انزل هذا الموضووع اليووم حبيت اشركم وياي :p

الموقف الأول :)
في اول ايام الأختبارات طبعا انا واختي في لجنة وحدة الموهيم وجالسة ادوور وين مكاااني وينه و لقيته اخيرا مكاني والحمد لله واختي كانت جنبي في الصف الثااني فلللة :D
والمسكينة شفتها غلطانة في احد الأسئلة في الرياضيات فحبيت انبها ع هذا الشي >>> ع حساب التنبيه بغيت ارووح وطي >> يعني انتو فاهمين النظرات اللي تموت من الأستاذة هع :D

الموقف الثاني : )
يوم انا وصحباتي خلصنا اللجنة وماشاء الله كلنا كنا فرقة وحدة وجالسين مبسوطين اننا حلينا الموهيم عاد في المدرسة في اشجار قال مزروعات ولاحظت بعيني الثاقبة >> اخفف دمي :D:p شيء ما يتحرك :eek: وعلى مالقيت بصري ع الذي يتحرك واذا هو تمسااح ااااقصد ( وزغة ) اكرمكم الله وعن القارئين وصراااااااخ المسكينة كانت بنت تعبااااااااانة من الأختبار >>> شكلها هببت وراكزة راسها على الحيطة واحنا نصرررخ >> ياااااااااااااااااااااااابنت >> مو عارفين اسمها المسكينة نطت من مكانها كانها نينجا >> هع :D

الموقف الثالث : )
اختي الفلة مرررة :pداخلة اللجنة وتقوول الحمد لله وترمي الكتااب فووق الطاوولة >>> اعتقد الكتب ممنوعة في الأختارات :D

الموقف الرابع :)
انا واختي والبنات كنا واقفين ولا نرمي ببصرنا واذا به فأر >> مدرسة وسخة هع ::سعادة::
يجري هنا وهناااك وطبعا هاتك ياااصرييخ في المدرسة لين طلعت

الووحش ااااقصد المديرة
طبعا هي اول ماشافت الفار أولنا وهي ع الغرفة شرررردة >>> يحق لنا نصررخ ولا ::مغتاظ::

اتمنى تعجبكم الموااقف اللي صااارت لنا انا واختي

مع تحيااات توأم مكساات
( النثووووولة الفضية _ وقمر اللوتس )

مع ارق التحايا http://www.wz63.com/up/uploads/823d5c548c.gif (http://www.wz63.com/up) رقصة النجااح هع :D

the danger boy
25-06-2008, 09:37
السلام عليكم ..........
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله المواقف كلها تضحك
بس الموقف اللي عجبني اكتر شي موقف الفأر والمديرة
والله هاد الموقف مرررررررررررة يضحك
ومشكورة على الموضوع المضحك كتير
وتقبلي مروري.

النصل الفضي
25-06-2008, 11:27
مشكوووووووووووور اخوووي ع مرورك وردك الرااااائع