PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : لليلة دخلة كلها ضحك x في ضحك وواقعيةوحقيقة



لق لق
24-06-2008, 09:11
مساء الخيرات ...عجبني الموضوع وحبيت اشااارك فيه اتمنى يعجب الك..

اهلين راح اتكلم عن قصة واحد من زملائي في العمل



يتكلم عن قصة يوم زواجة والله انا ضحكت لان طلعت عيوني

ماادرى عنكم انتم كل واحد بمزاجة

الرجال هذا خطب من عائلة وهو من نفس قبيلتة

وبعض القبائل عندهم عادات تمغص البطن ولااكذب عليكم حنا مثل هولاء الناس


في العادات التى اعتبرها سيئة جدااا المهم تعرفون انتم في الخطبة المفروض


الرجال يشوف البنت عندى خوى هذى القاعدة مفروضة ماتشوفها الا وقت الزواج


وكل شى ممنوع ممنوع الا بعد العرس عاد هنا يقولون

انت وشاطرتك هههههههههه المهم في صباح زواجة الرجال متحمس


مسوى نشمى راح يساعد ابوة واخوانة في الذبائح وكان في ناس من اقاربة



وهذى معروفة ولكن هو العريس المفروض مايجى الملقوف بس كان ودة


يرفع اسهمة في هذا اليوم

ويقولون الناس ماشاء الله على عبد العزيز طبعا هذا اسم الرجال


المهم انة بعد ماخلصوا قبل الظهر الرجال راح شغل سيارتة وفجاءة ركب معة شايب


هو يدرى بس انة من عيال احمد ابو عبدالعزيز بس ماايدرى مين

قال لة وين ياجدى قال ياولد روح المطار زوجتى وبناتة جاءوا الحين بس اروح اخذهم


طبعا جاءو للعرس لان بينهم صلة قرابة واخوان عبدالعزيز طلعت عيونة


ولكن برضوا مايفهم ماقال لااخوة الثاني تعال سوى نشمى وراح




وقال في نفسة كلها ساعة واجى يعنى النوم خلاص مااعاد في الجدول كذا





وقعد في المطار ثلاث ساعات يعنى هم ذلك الوقت اللى عندهم رحلة بالبيت وهم من المدنية يعنى ماجاءو الرياض





يعنى الشايب فاضى ماايدرى الله وين حاطة هههههههههههه المهم عندهم رحلة



ووصلوا الساعة4 ييمكن المهم طلعت معة العائلة الكريمة سالتة الحرمة وهى قريبة امة






قالت عبدالعزيز لية تجى والعرس لك ناظر الشايب وهو يضحك انت العريس قال نعم




ضحك الشايب وقال اخرتك وعبدالعزيز من الداخل يحسب الوقت وميت قهر


بس طلع نشمى المهم وصل البيت الساعة 6 وراح ياخذ دش علشان يروح الحلاق



وراح والاموار كانت سهلة هذى المرة ورجع يلبس وسال اخوة لانة موصية بالملابس






طلع اخوة مايدرى عنها طبعا الحين بعد العشاء الوقت تعرفوا الحلاق ياخذ وقت



تفاجاء عبدالعزيز كيف وكان شوى يضرب اخوة المهم طلعت الملابس في سيارتة الثانية




واخو بعيد راح يودى اخوتة مشغل نساء علشان العرس ...تصدقون مااحب العرس علشان مشغل الحريم




المهم اتصل وسال اخوة قال موجودة في الكيس في المقعدة اللى خلف



يعنى باقى ماارحت المغسلة وعصب عبدالعزيز قال لة تعال








وقال اخوة يبى لى ساعة واكثر انا شرق الرياض طلع الرجال بعيد اختة مدرسة عطتةفلوس




وقال ودنا هناك وهو ماااصدق المهم عبدالعزيز راح واخذ ثوب قديم يعنى ماهو حق عرس





ماافى حل وراح بسرعة واشترى شماغ ومشلح وراح العرس متتاخر




واول ماوصل وابوة يناظر فية يقول وعندة شيايب كثيرين فشتلنى وينك




احرجك عبدالعزيز واخذ دش النشمى عبدالعزيز





ههههههههههههههه لاتضحكون يمكن تطلعون مثلة المهم دخل الزواج والناس




يسلموا علية واعطاة واحد شاى وانكسر الفنجال علية وعدم ملابسة هههههههههههههههههههههه




يمكن عين بس جد لليلة دخلة تطفش المهم انحرج الرجال وكل ماقام الملابس وسخة


وهو يسوى فية يقول الله يهديكم كوبيت الشاى على منحرج يخاف يقولون الناس







شوف ملابسة يعنى يبى يبررا الموقف والمهم تعشوا الناس والاموار طيبة الحين




الرجال راح البيت ومعة موكب وهو قبل مايروح البيت مع الموكب طبعا الموكب بس سيارتة اخت العروسة والعريس لايروح بالكم انهم كثيرين






المهم هو اعطى اخوة فلوس وقال روح جيب عشاء وكيك وكلام حلو طبعا من زمان متفق مع اخوة واعطى اخوة المفتاخ قال حطها بالصالة




وهو جنب العروسة ووفرحان ولاعمرة شافها ههههههههههههه طبعا متغطية وهو يقول ان وحظى يارومانة يابروشومي




والبنت مستحية من جدة واخوه العروسة يسوق وعبدالعزيز بجنبة اتصل على



اخوة قرب البيت وقال وينك قال باقى في المطعم ماخلص ههههههههههههههههههههههه



والرجال عصب وخافت العروسة هههههههههههههههه وقالت في نفسها وش هذا من بدرى هههههههههههههههههههههههههههههه


المهم قال تعال واترك اللى معك المهم جاء العشاء والمفتاح وفتح البيت




ودخل وقال اه الحين اخذ راحتى راح للبنت يبى يكلامة وطلع الرجال ماعندة سالفة




يستحى مثل البناااااااااااااات ياساتر مو مثلى مااعلى لو انها ديانا حداد




المهم وهو قلبة ينبض ودى يشوف وجها وخاف تطلع تماس لانة مااعمرها شافة



ورفع حبة وحبة وطلع الوجة وشافها وبعدها....................


























































لاتخافون طلعت حلوة عارف كثير كان ودة يتشمت في خوى المهم الرجال




تعاشاء والبنت مو راضية تتاكل لانها عايشة في الديرة من قرى المدنية تخجل



وعبدالعيز يقولو بنفسة الاكل مااكلت كيف الليل يااابو الهووووووول










المهم تعشاء الرجال وبدل وسوى قووووووووي وقال ياعمرى ههههههههه وهو ماعمرة شافها بدرى عبدالعزيزههههه





المهم كلامة كااعطتة وجه وعزوز يقول كيف المهم اخذ يسالة كيف الدارسة







طبعا مافى مادة الا سالها ووسالها اخوانك كيف الدارسة





الرجال مو عارف يوصل والبنت ماهى معه خايف




المهم قال بكرة نام والبنت مابدلت واليوم الثانى الرجال قال خلاص بخربة


واكلمها والرجال وصل وقبل مايقول يالله دق الجرس الساعة 10




وطلعت امها وابوها ووووووووووووووووووووووالمهم الرجال شوى يموت من الطفش وخذا مجملات جلسوا ساعة وراحو وجاء عند البنت يبى يسوى اللى فى بالكم طلعت البنت نايمة من امس ساهرانة مانامت من الخوف

















المهم طلع نومها ثقيل وجلس لان صحت وبعدها طلع خوينا عبدالعزيز







































































خلا ص تعرفون









هههههههههههههههه





منقـــــــــــــــــــــــــــــول

لق لق
24-06-2008, 13:32
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المنـحوسة
24-06-2008, 13:35
هههههههههههههههههههههههههـ

والله هلقصة تحفة زمانها

الا على فكـرة انت تقول هاي القصة واقعية مين هاي اخوانك ولا انت هههههههههههههـ

من جد يسلمووووو ويشرفني اكون اول من رد عليك حتى لو رديت متاخر

من جد الف مشكور والقصة حدها كيووت عجيبة لاتحرمنا من ابداعكـ المتميـز

تقبل مروري اختكـ اسمها المذكور اعلاه

لق لق
24-06-2008, 13:39
هههههههههههههههههههههههههـ

والله هلقصة تحفة زمانها

الا على فكـرة انت تقول هاي القصة واقعية مين هاي اخوانك ولا انت هههههههههههههـ

من جد يسلمووووو ويشرفني اكون اول من رد عليك حتى لو رديت متاخر

من جد الف مشكور والقصة حدها كيووت عجيبة لاتحرمنا من ابداعكـ المتميـز

تقبل مروري اختكـ اسمها المذكور اعلاه

يسلملي ردس العسل
مشكوووووووووووره اختي المنحوسة

بنت المري
24-06-2008, 15:40
مشكور على الموضوع

عاشقة تاماكي
24-06-2008, 16:31
هههههههههههههههههههههههههههه

اهم شي طلعت حلو ه

ههههههههههههه

مشكور على الموضوع

Ten-Ten
24-06-2008, 18:16
http://images.msoms-anime.com/2/407b85a3775bca7155a849b4cb64f78f.gif (http://images.msoms-anime.com/#407b85a3775bca7155a849b4cb64f78f.gif)