PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : أدخل وموت من الضحك

Ύαbυҝỉ Јoĕ
19-06-2008, 04:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أقدم لكم ياأعضاء مكسات الكرام نكت تموتك ضحك ولي مايضحك أقتله وأشنقه:ميت::ميت:
1_محشش يسأل محشش لو صحيت ولقيت نفسك ميت وش تسوي ؟قال ولله أتجنن".:eek::eek:2_غبي أشترى حق ولده آله حاسبة وشال منها الصفر".::مغتاظ::::مغتاظ::
3_غراب حاشر عصافير في زاوية ويقول من الحيوان فيكم قال جاكم كويحه".:مكر::مكر:4_واحد بنا بيته بشكل دائري علشان زوجته لاتقوله حابسني بين أربع حيطان".:مرتبك::مرتبك:
5_مدرس العلوم سأل تلميذ :عرف الخفاش؟التلميذ:فار لابس بشت أسود".::مغتاظ::::مغتاظ::6_محشش يمشي مع خويته شافت أبوها قالت:بابا المحشش:قولي أني أخوك".:تدخين::تدخين:]يقولك أغبياء يرجمون أسد هربوا كلهم الا أثنين يقولون للأسد:حنا مارجمنا".:بكاء::بكاء:8_فيه نمله تصارخ بالحمام ليش؟شافت صرصور سكران".:eek::eek:
9_محشش أتصل على ناس قال :بيت فلان؟قالو لا قال:اجل ليش تردون".::مغتاظ::::مغتاظ::10_وحده حلمت أنا محشش يلحقها قالت له وشتبي؟قال مدري عنك أنتي اللي تحلمين".:مندهش::مندهش:11_أغبياء يبون يفجرون مبنى حطوا القنابل في الدور الأول وطلعوا السطوح".:لقافة::لقافة:12_غبي مشتهي لبن راح للثلاجه لقى تاريخه منتهيقام زور التاريخ وشربه".::جيد::::جيد::13_فيه واحد يمشي وينقط مويه ليه؟عشان أسمه حنفي".:مندهش:
14_نذل يبي يطلع من موقف السيارات شاف واحد بيجي مكانه رجع وركب تكسي".:مكر::مكر:15_في واحد واضع الخلوي خارج الشباك ليش؟بينتظر مكالمه خارجيه".:مندهش::مندهش:16_واحد يحب الهدوء اشترى شريط كاسيت فارغ".:نوم::نوم:
17_غبي سألوه متى اخر مره طرحت البحرين قال يوم كان خط الجسر ترابي".:مندهش::مندهش:18_واحد يقراء صحيفة الوفيات في جريدة ويضحك ليش؟مالقي اسمه :لقافة::لقافة:فيه".19_نذل حلم انه طيب قعد من النوم قال أعوذ بالله وش الكابوس هذا".:confused::confused:
20_واحد احترق ودوه مستشفى العظام ليش أخوه مطفيه بطابوقه".:eek:
21_في وحده بنت تكهربت قامت جدتها تصفق ليش؟تحسب أنها ترقص".:D:D
22_معلم ومعلمه تزوجو كتبو الكتاب في السبوره".:تدخين::تدخين:
23_في قروي عطاه البنك بطاقة صراف الغبي غلفها".:eek::eek:
24_واحد قروي ماراح يصلي الجمعه ليه؟لأنها منقوله على الهواء".:مندهش::مندهش:25_في نمر مر من عنده قطه تلاحق فار ضحك يقول يلعن أبو حركات :D:Dالأبتدائي".
26_قروي دخل شركه قال وين المدير قالوا المدير العام قال لا هذي السنه".:مندهش::مندهش:27_مره واحد راح يسخن في الملعب احترق".:بكاء::بكاء:
28_دلوع أعطوه سكين في يده ليذبح خروف زخ السكين في يده ويقول للخروف موت".:p:p29_في تكرونيه انطفى عليها النور قامت تدور على ولدها وقالت له مهمد أضهك".:مندهش:
30_في سكر وشاي قال الشاي ياحلو قال السكر يامذوبني".:مرتبك::مرتبك:
31_بخيل طاحت فلوسه من فوق السطح نزل مالقاهم ليه؟نزل أسرع منها".::جيد::::جيد::32_في محشش يقول لتاني تصدق أنك تشبه الحمار التاني قول ما شاء الله ".:مندهش::مندهش:33_محشش جاء بينزل من السياره شاف الدنيا تمطر نزل من الباب التاني".:مندهش:34_فيه قراوي يتعلمون على ربط الكرفته اربعه منهم ماتوا وسته في حاله خطره".:eek::eek:
35_في واحد دايماً تلحق به المطافي لأنو مشغل أغنية يانار شبي".:مندهش:36_في محشش سأله واحد ليش دمك ثقيل ؟قاله قم وزنه".:مرتبك:37-أذنه مقطوعه قاعد يشوف نفسه في المرايه ويقول دايماً الحلو ناقص".:مندهش::مندهش:38_في غرفه تبكي ليه سمعت أهل البيت يقولوا بيفرشوها".:بكاء:

Ύαbυҝỉ Јoĕ
19-06-2008, 04:45
فين الردود ولله تعبت من كثر وأنا أكتب على الكيبورد هذا جزائي ياأعضاء مكسات

..Sasori
19-06-2008, 04:47
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

الحمد لله ما مت

..Sasori
19-06-2008, 04:49
إذا تبغا الردود الحلوة

ادخل في منتدى الطرائف والألغاز

هناك الناس الصاحية

مثلي
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

Ύαbυҝỉ Јoĕ
19-06-2008, 04:55
مشكووووووووووووووووووووووور على الرد أنا رايح منتدى الطرائف ولألغاز

R.e.g.i.n.a
19-06-2008, 07:10
*** ههههههههههههههههههههههههههه ***

*** شكــــــــــــــــــرا جزيــــــــــــــلا لك للموضوع الجميـــــــــــل ***

*** و الممتــــــــــع***

*** جــــــــــــــــــــــــدا ***

*** و انا اقدرك و اشكـــــــــــــرك كثيـــــــــــرا على جهـــــــــــدك ***

*** في الموضــــــــــــوع ***

*** شكـــــــــــرا لك ***

*** تحياتـــــــــــــي المزهــــــــــــرة ***

Ύαbυҝỉ Јoĕ
19-06-2008, 07:41
*** ههههههههههههههههههههههههههه ***

*** شكــــــــــــــــــرا جزيــــــــــــــلا لك للموضوع الجميـــــــــــل ***

*** و الممتــــــــــع***

*** جــــــــــــــــــــــــدا ***

*** و انا اقدرك و اشكـــــــــــــرك كثيـــــــــــرا على جهـــــــــــدك ***

*** في الموضــــــــــــوع ***

*** شكـــــــــــرا لك ***

*** تحياتـــــــــــــي المزهــــــــــــرة ***
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووور الرد الرائع والمميز ويعطيك الف عافيه

النجمة السمراء
19-06-2008, 09:18
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

عليك نكت تفطس من الضحك

شكررررررررررررررررا

تقبلوااااااااااااا مروري

النجمة السمراء

3bady2000
19-06-2008, 09:28
مشكور اخي على عملك الرائع بل واكثر

والى الامام

يا سكر

Ύαbυҝỉ Јoĕ
19-06-2008, 09:35
مشكوووووووووووووووووووووووووورين على الردود الحلوه