PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : أنت كمان كذاب

alexandren
18-06-2008, 23:41
أليس غريبا" كم نحن مخادعون كذابون و ممثلون انظر إلى نفسك مثلا" فأنت ترتدي
العديد من الأقنعة حسب المواقف فأنت الحمل الوديع مع أهلك و الماكر الطيب مع أصدقائك
و العاشق الولهان مع حبيبك أو حبيبتك أما في قرارة نفسك فأنت تعلم أكثر من أي شخص آخر أنك
لست سوى مخادع
خلونا نحكي بالعامية أحلى هيديك المرة كنت داخلة منتدى تعارف مكسات و كنت
عم أقرا مواصفات كل شخص طبعا" كل الأشخاص وصفوا نفسون أننون لطيفين ظرفاء حبوبين
حلوين و ما ننسى كريمين و رومانسيين و عم يدورو عالسعادة
بحق السما .............. مين عم نخدع حالنا أو الناس
لو بيوم من الأيام حبيت أتعرف على حدا فمرح أكذب عليه و ما رح قلو صفاتي الحلوة( هي إذا كانت موجودة)
لحتى أحكي بكل صراحة أنا صبية كتير عصبية و بشتعل بسرعة نادرا" جدا" ما تشوفوني رايقة
وإذا شفتوني ( فهيدا يوم حظك)
متسلطة لأبعد حد و ما فيي أتحمل حدا يأمرني
مثلي اللي بقتدي فيه هوي إذا حدا ضربك على عينك ورملو العينتين و إذا فيك تشلو ياهون ما تقصر
ما فيي سامح و بآمن بالانتقام لأبعد حد
يمكن الصفة الوحيدة المقبولة فيي إني ما بكذب أبدا" و يمكن ما تكون هالصفة حلوة كتير
أنا بآمن بالنطباع الأول يعني إذا شفتك لأول مرة يا بحبك للأبد يا بكرهك للأبد و ما كتير تستغرب
إذا ضربتك من دون سبب بس ؤلأني هيك سبحان الله كرهتك
إذا حبيت حدا و خانني ما رح أتمنالو السعادة و الهنا مع حبيبتو الجديدة رح بقلو بكل بساطة يروح ع جهنم هوي و هيي و يتعفنو فيها
أنت يللي عم تقرا هيدا الموضوع خليك مرة من الأيام صريح و عطيني مواصفاتك السيئة لحتى نتعرف على بعض

nemo100
19-06-2008, 00:45
أحترم صراحتك يا أختى ..................

أنا أيضا لا أحب ان أظهر أمام الناس بأقنعة زائفة ..............

يمكن الصفة الوحيدة المقبولة فيي إني ما بكذب أبدا" و يمكن ما تكون هالصفة حلوة كتير

أحترم صفة الصدق جدا ........... فأنا الحمد للة لا أكذب أبدا و اكرة الكذابين كلهم ..

أما صفاتى السيئة انى غير أجتماعى و قليل الكلام ............
هذة الصفات التى أعرفها ........... بالتاكيد لدى صفات أخرى سيئة لا أعرفها ......... فمن الصعب على الانسان أن يحكم على نفسة قبل كل شئ ........

موضوعك رائع يا اختى .................. أنتظر مشاركاتك فى المنتدى ........

تقبلى مرورى

ايفا واي
19-06-2008, 02:19
لاباس احيانا بان تبرز صفاتك الحسنة حتى تكسب ثقة الناس بك والاهم من هذا الكذب مرفوض بجميع الاحوال...
ليس مشان خاطر عيونك ..لا بل لان الكذب حرام...
تقبلو مروري المتواضع

تحيات ايفا واي

MIZO 22
19-06-2008, 02:24
أليس غريبا" كم نحن مخادعون كذابون و ممثلون انظر إلى نفسك مثلا" فأنت ترتدي
العديد من الأقنعة حسب المواقف فأنت الحمل الوديع مع أهلك و الماكر الطيب مع أصدقائك
و العاشق الولهان مع حبيبك أو حبيبتك أما في قرارة نفسك فأنت تعلم أكثر من أي شخص آخر أنك
لست سوى مخادع

مو كلهم اختي ولا تخلطي الامور مع بعضها بس كلامك فيه نوع من الصواب

لو بيوم من الأيام حبيت أتعرف على حدا فمرح أكذب عليه و ما رح قلو صفاتي الحلوة( هي إذا كانت موجودة)
لحتى أحكي بكل صراحة أنا صبية كتير عصبية و بشتعل بسرعة نادرا" جدا" ما تشوفوني رايقة
وإذا شفتوني ( فهيدا يوم حظك)
متسلطة لأبعد حد و ما فيي أتحمل حدا يأمرني

الله يعينا عليك اختي

مادام انتي كذا لابد يتعب اللي يتعامل معك

وصراحه انا عصبي بس اهدا بسرعه مو عصبي يعني عادي بس ازعل بسرعه

وما ابي ازيد على كلام اخوي ميمو 100

الذي اجاد وصف الرد بصوره ولا احلى

أحترم صراحتك يا أختى ..................

أنا أيضا لا أحب ان أظهر أمام الناس بأقنعة زائفة ..............

إقتباس »

أحترم صفة الصدق جدا ........... فأنا الحمد للة لا أكذب أبدا و اكرة الكذابين كلهم ..

أما صفاتى السيئة انى غير أجتماعى و قليل الكلام ............
هذة الصفات التى أعرفها ........... بالتاكيد لدى صفات أخرى سيئة لا أعرفها ......... فمن الصعب على الانسان أن يحكم على نفسة قبل كل شئ ........

موضوعك رائع يا اختى .................. أنتظر مشاركاتك فى المنتدى ........

تقبلى مرورى

وانشاء الله نشوفك على خير