PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : كوكــــــتيل حــامد زيــــد



أشتهي وصلك
11-06-2008, 10:57
مقتطفات من قصـــــــــــــــــــائد حامد زيد يارب تعجبكم:o
لعنبوك ان مت بيدك وش يفكك من أخواني ... لحزنو ربعي علي وش اللي تستفيده

************
أبك أنا لاشفت خلي حط غيري في مكاني...والله اني لأتركه وان صد لاعشق سيد سيده

::جيد::::جيد::
قنوع بمظهري والسم مايذبح ثعابينه**على قول المثل صحيح ماني حلو لكن ماني شين
 
:eek:
طموحي بس اجي واظفر بشي تستحقينه**تدينته , تسلفته , سرقته, مو مهم منين
 
********************
تخونين وتبين ارضى واحد يرضى تخونينه.. انا لاجيت اخونك مع حبيبه ثانيه ترضين!!

******************
واذا قصدك تهين اسمي عشان اتشمت العذال .. حشى لنته ولا غيرك ولا عشرة من اشكالك
 
قائل البيت هو:حامد زيد
ما هقيت أن الهوى عذب قلوب الرجال .. لين ضاع القلب مني وتفكيري سوى

قائل البيت هو:حامد زيد
ملعون ابو العشق دام العشق دلعها .. لاصارت البنت تامر وتنهينا
 
::جيد::
اذا عندك بعادي عيد ترى عندي جفاك أعياد..وعسى طول الجفا مني يلين قلبك الجامد

::جيد::
انا خايف ليا طاح الجمل تكثر سكاكينه..وانا ما عادت اضلوعي تحمل طعنة السكين

**********************
كل عاذل ردني عنك يالطرف الكحيل** ياعسى الله يقلعه يا عسى الله يقلعه
يامعرض قلب الاحباب للدرب الطويل** السعه لا بارك الله بالضيق السعه

****************
اشـتـكيته لـلرفوف ولـلبراويز iiالـهزيله وانذعرت من النياح اللي سمعته في صورها
رحت اسولف للجبال الصم عن قصة iiرحيله مـاتركت متونها الا ينحت الدمع iiبصخرها
 [

***************
ولا اناقررت اسافر وامتطي ظهر السفينه***لان مابه شي واحد يستحق اقعد عشانه

*******************
يـاكبري بـعيني وانـا توني شاب..وأهم كتاب الشعر حاربوني
حتى ولو يهوي على نجمي شهاب..يكفيني إن اسمي iiكبيربعيوني
كد قال ابوي ان هبتهم قول ماهاب..ولو يقدرونك قول ماتقدروني


مشكله لا جات حاجتك بيدين البخيل..ما يفكك لين تدفع كثر ما يدفعه

والـعذاب اللي يذوب بعين من يفقد خليله عندي أكبر من عذاب العين لوتفقد نظرها
والـحبيب اللي صدوده مثل مداته iiجزيله صدعني..واعرفه لاصدعن حاجة iiهجرها

*******************************
ليه تطعني وانا ميت بليا ؟..ماكفاك اللي حصلي قبل ساعه ii؟..
كن بين همومي وبينك حميا ..جيتكم واحد وجيتوني جماعه ii!..
انت منا والمصايب من هنيا ..كلكم ضدي ترى ماهي شجاعه !!

**************
لا جـميل شـفت قـبله ولا بعده جميل العذارى رهن رمشه وانا رهن اصبعه..
والله انـه لـوطلبني طـلوع iiالمستحيل لاطـلعه مـني مـنا يـعني لاطلعه ii!!
 ]


مـوت فـيني وانـدفن فيك بثياب iiالحداد وان حييت اموت لرضاك واحيابك بهون ..

*******************
ان روحـوو فانا بري منهم ليوم iiالحساب وان جرحوو قولو لهم ماحركو فيني شعره
شفهم لهم حول السنه ولاخذو مني iiجواب احـسن دوا للي يحاول يستفزك تحقره ..

********************
حـناكذا بـمعارض الراي شطار لين استوى بالمجد عالي ومطمون

*************
مـاتـقبلت الـفراق ولالـيدي فـيه iiحـيلة آه لـوان الـظروف الـمقبلة تـكشف iiقدرها
لـويعرف الشخص مناوش مع الغيب iiبيجيله كـان جـنبناالمشاكل مـن قبل يوقع ضررها
مـاهقيت الـليله الـلي جـابت الفرقا iiطويلة لين صارت ليلة امس بعيني اطول من شهرها

:رامبو:
دايم إعرف كل شاعر يهيم بكل واد وانـهم دايـم يقولون مالا iiيفعلون

****************
مـن يـسوي بي سواتك يالرهيف iiالاسمراني منهو من الناس غيرك غلطته ترفع رصيده !!

*****************
جـادل كن الجمال قبالها كتف iiايدينه والقمر لو شاورتله ينزح وتقعد مكانه

******************
ابدوي ما يقود أهل الردا شد iiالاحبال يعسف اليد الشحيحه للعطا حتى اتلين

*******************
لوتحن المشاكل عقب حب الخشوم كان حبيّت خشم المشكلة iiوإستحت
 ]
*******************
غـريبة كـل حـلم يـمر بـرقادي iiتزورينه والاغرب كيف احلم الحلم وارجع واحلمة بعدين
قـبل يـومين شـفتك بـالمنام وقمت من حينه ونمت امس ورجع نفس المنام اللي قبل iiيومين
 ]

*****************
ما بقي إلا سود الايام تحرمك الرقاد كيف الاوهام إتجراء تسريك مغبون
 ]
 **************
شف غيابك وش يسوي بالصدور iiوبالمباني وانت تدري كيف كانت صدمة غيابك شديدة
والله انـك لـو وصلت البيت متأخر iiثواني مـاتشوف الا بـقايا من حصاه ومن iiحديده
 *************
الي يخاف من الظما يترك لنا طرد السرااب والـلي مـاهو بقد الظلام ووحشته iiلايسهره


في هالزمن مايملي عيون الحسود الا التراب ولا االـحظيظ الـطلقه الي ماتصيبه iiتذعره
***************
لـو ماني ذيب .. نهشت عظمي iiذياب لو ما قدرت اثبت وجودي .. لغوني ..
 []


حد علمي بالبكا يوم لي قلب وضمير قبل اشوف المسلم يموت بيد المسلمه
 [

:D
اذا استضعفتك املاكة وشتتك iiملايينه انا حتى فتات الخبزة اقسمها معك نصين !!

قائل البيت هو:حامد زيد
تمسيني على الهم وتصبحني على الغربال تقلطني فناجينك ونقصر عني iiدلالك
 [
 ::جيد::
لا بارك الله في رفيق تزعله كلمة عتاب ولا جمع الله الرجال اللي تفرقهم مره
 [

قائل البيت هو:حامد زيد
سطى ذيب على المرعى وسلمت بخافقن مفزوع وفدوه لويموت القطيع ويسلم iiالراعي
 [

:rolleyes:
اذكر اني كنت عايش بالليالي iiالاولية واذكر اني وقتها كنت عايش باحضان غابة
ماعرفت الا عبارة مثلها مثل الوصية عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب iiالذيابة
 [

*************
مشكلة لا صار عاذلك ما يبرد غليل لا ترده طيب كلمه , ولا أحد iiيمنعه
 قائل البيت هو:حامد زيد
تخيل من كثرماأخاف تلقى للزعل iiمدخال أخاف أخطي على طيفك وادوس برجلي ظلالك
 [

*******************
دايم أعرف كل شاعر يهيم بكل iiواد وانهم دايم يقولون مالا iiيفعلون
حتى انا الي قلت أعشقك وما اطيق البعاد يمكن اطلع ما عشقتك ولا هم يحزنون

قائل البيت هو:حامد زيد
بلمك وانثرك واجمعك وارجع وانثرك iiبهمال بخونك وازعلك وارضيك وازعل منك وارضالك..

::جيد::
لا باس أنا يالغالية قلتها iiلك من قلب يخلص لك يودك iiويغليك
ياليتني كنت المنوم iiبدالك وليت المرض يابنت فيني ولا فيك

*****************
زعلك وارهن حياتي تحت رحمة زناد تهبا لا والله الا انت والموت iiتهبون
 [

:لقافة:
ما هقيت ان السعاده خيال في خيال تروي قلوب الحبايب وقلبي ما روى
 ما هقيت ان السعاده خيال في خيال تروي قلوب الحبايب وقلبي ما روى
 [

::جيد::ترى حلاتك لاحملت لصاحبك كلمة عتاب أن مانطقت بها بوجهه ماتذمه بظهره
 ]

::جيد::مابغيتى أطيح بيده لين ماربي iiبلاني ولا أنا لو هي بكيفي مابغيت أطيح بيده
 ]

**************
عقالنا معهم من العلم مقدار ومجنونا ينطح ثمنين مجنون
 [

*******************:o
ارض تدوس امي بالاقدام رملها اموت فيها واندفن في iiارمالها
 [
***********************
وش بغيت أمر تمنى لايغرك صغر iiسني شايف نجوم الثريا 00جبتها لك لو بغيت 00
 [

**********************
أنت مثل البحر تعطي والعطا ثقل iiوتأني بس هو يعطي و يأخذ وأنت ما عمرك خذيت

********************
علمتهم واشلوب الاهداف تنصاب ولما سواعدهم قوة iiصوبوني
 [

******************
عاشقن والعشق بلوه واشهد ان الحال حال ولاتركتي رحمة الله ولاعرفتي iiترحمين

***************
اذا حبك هبال اطفال لك عندي هبال iiاطفال ولا --- وابشر بعد بهبال حب ٍما هو بهبالك

********************
لو تزيد الشوق جمرة تحولني iiرماد لو يزيد العشق شعرة بوصل للجنون

****************
انت منت اللي عشقته انت اكييد انساان ثااني كيف صرت بهالبروود وهالاحااسيس iiالبلييده
***************** [

الله العالم لو انك جيت متأخر iiثواني ماتشوف الا بقايا من حصااه ومن حديده

**************
لوكان بقلوب العرب صبر واصرار ماكان سووا فيكم اللي iiيسوون
***********************
الله الله بالردددود اللي توسع السدر :rolleyes::مرتبك:

(عازف الليل)
11-06-2008, 11:23
مجهود كبير تشكرين عليه

رغم عدم قناعتي بقصايد الشاعر ولا بأسلوبه في الألقاء

وحدة دلوعة
11-06-2008, 11:51
مشكورة عاى الكلمات الرائعة
ونشكر لك جهودك في منتدانا الراقي

الصوت الحالم
11-06-2008, 13:06
أختي العزيزة

الأبيات رائعة
و تشكرين على مجهودكِ
و لكن هناك موضوعاً مثبتاً خاص بالمنقولات انتبهي لذلك

أطيب أمنياتي

دلع السعوديه
11-06-2008, 13:29
مشكورهـ اختي على الابيات

وتقبلي مروري

احلى ياسمينة
11-06-2008, 15:26
ما اقول الا
صحححححح السانك يا حامد زيد
و تسلم يد الي نقل هالابيات الحلوة

أشتهي وصلك
12-06-2008, 23:07
مررررررررررسي كل من رد واعذررروني ع القصوووووور

h.h.h-97
12-06-2008, 23:11
الله الله
ااااااااابداع ماله حدووود
اشعار و مختارات رووووعه
وعاد حامد زيد عاد وربي انه مبدع ولو كتب شي بايخ
يكفى كلامه و ضحكته يا بعد ضحكتي ...
مشكوووره اختي و مجهود تشكرين عليه
تقبلي مرووووووووري ...

قلب ابوظبي
13-06-2008, 08:50
اهليــــــن

جميل الكوكتيل الي سويتيه

لكن يمنع وضع المنقول في القسم

واتمنى رؤية شيء من خط يديك


احترامي
مديرة مدرسة مكسات:تدخين: