PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : قاعة المحاضرات

Black Legend
29-07-2004, 08:02
دخل الاستاذ الى قاعة المحاضرة, فقال للطلاب صباح الخير...

فرد عليه محمد المازم وقال ( يا اهلاً والله بالهل الطلة اشتقنا لعيونك والله )

فقال الاستاذ: فالنراجع المحاضرة الماضية.

فأجابه عبد الله رويشد (الي نساك انساه )

فقال عمرو دياب (ما بلاش نتكلم في الماضي )

فالتفت الاستاذ الى محمد فؤاد فوجده جالس يتكلم مع الذي جنبه فضربه الاستاذ , فرد عليه محمد فؤاد وقال ( حردهالك مش حنسهالك ).

ورأى الاستاذ مجد قاسم نائم , فقال الاستاذ: قم . فقال مجد قاسم ( غمض عينك وحلم معايه )

فتش الاستاذ دفتر ايهاب توفيق فوجده ناقص... فرد عليه ايهاب توفيق ( اكثر من كده ايه )

فعاقب الاستاذ ايهاب توفيق وقام الاستاذ فوجد وائل كفوري يتكلم مع محمد فؤاد. فقال الاستاذ لوائل لماذا تتكلم داخل القاعة؟ فقال وائل كفوري ( سألوني, سألوني )

ثم قال الاستاذ هيا لنبدأ بشرح محاضرة اليوم, فقال لنوال الزغبي : قومي واشرحي المحاضرة فلم تستطيع ان تشرح المحاضرة, فقال لها الاستاذ: لماذا لم تُحضّري اليوم؟ فقال ( حاسب نفسك اول )

ثم رأى ديانا حداد تكتب ومشغولة عن المحاضرة فقال لها : ما الذي يشغلك فقالت ( الي في بالي ولا بالو )

بعد ذلك نظر الاستاذ الى القاعة فوجدها غير نظيفة فقال الاستاذ: من المسؤول عن نظافة القاعة اليوم. فقام كاظم الساهر فقال ( انا وليلى )

فعاقب الاستاذ كاظم الساهر وقام بضرب ليلى فأتت الضربة بأصالة, فقالت أصالة ( يا مجنون مش انا ليلى )

فدخل جورج وسوف متأخراً فقال الاستاذ : لماذا كل هذا التأخير؟ فقال للاستاذ (انا آسف لأني مكنشي غصب عني )

وفي النهاية قرر الاستاذ تأجيل المحاضرة الى الاسبوع القادم فصاح الجميع وقالوا ( دا حلمنا طول عمرنا )
فقال الاستاذ لعمرو دياب : قم واشرح المحاضرة الماضية

فارس الرواه
30-07-2004, 00:18
حلوة منك تسلم

وردة النرجس
30-07-2004, 02:35
هههههههههاي
شكرا أخوي على المحاضرة
مررررة ضحكتني
مشكور أخوي على المحاضرة

Nick Carter 2005
03-08-2004, 22:36