PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : لكل مشرف ارجوا توضيح المعنى

فارس الالماس
29-07-2004, 01:21
ما معنى كلمة الانمي التي اقرئها باستمرار في موقع ميجا توون

ولكم خالص تحيات فارس الالماس

RoYaL.StyLe
29-07-2004, 01:23
الأنمي
[B]...الأنمي هي كلمه مأخوذة من كلمه أنيمايشن و تعني الرسوم المتحركة و لكن ليس أي كرتون نطلق عليه لفظ أنمي و إنما نطلقها على الرسوم المتحركة اليابانية خاصة و أعتقد انكم كلكم تقريبا شاهدتم الأنمي ولا تدركون .... فمن منا لا يعرف الكابتن ماجد؟! نعم الكابتن ماجد يعتبر من الأنمي ولكن الأنمي على مستويات فهناك بعض الأنمي خاص للكبار لما تحتويه من مناظر دموية شنيعة قد لا يستحملها الصغار كما أنه تحتوي على قصص معقده لا يفهمها إلا الكبار و لهذا السبب فإن الأنمي ليس للصغار فقط!! بل و أقول أن الكثير من الأنمي تتفوق على الأفلام الحقيقية من نواحي كثيره و أهمها القصص و الخيال المدخل التي لا يمكن فعلها في الواقع و هناك أيضا أسباب اخرى لا تعد ولا تحصى....كما أضيف أن الرسوم الموجوده في أغلب الأنمي تكون تحف فنيه في عيني فليس أي فنان يستطيع رسم ما يرسمه فنانوا المانجا و الأنمي مع العلم أن كل هذا الجمال من خيالهم فهم لا ينقلون شيء من الطبيعة و أنا أقدر هذه الموهبة الجبارة

::جيد::

yu-sora
29-07-2004, 18:41
ههههههه
سؤال جيد ..
حتى انا ما كنت اعرف وبعدين عرفت انه الرسوم بالذات بس في عالم الانترنت
والمانجا هي صفحات من مجلة مصورة لأحدى انواع الكرتون

Char Aznable
30-07-2004, 18:22
أنمي هي كلمة تطلق على مسلسلات وأفلام الرسوم المتحركه اليابانيه فقط لا غير .
هناك الكثير من التعاريف لها، ولكن ما أردت طرحه هو أن هناك الكثير ممن يخطئون في تهجئة الكلمه ويظنون بانها تنطق أنمي (ياء في النهايه)، وهذا خطأ، بل هي تنطق هكذا (anni-may)، انيماي...ولكن لأنها ليست كنطق حرف الألف لدينا في لغتنا العربيه ولأنها مكسورة مما جعلها أقرب لحرف الياء كتبت هكذا (أنمي) .
وكتابتها بهذه الطريقه ( أنيم) أيضا صحيح لأن الكسر في النهايه خفيف ولا يمتد طويلا .
........
هذا هو ما أردت ايضاحه...
وشكرا...والسلام

Sarah Lover
04-08-2004, 04:42
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههاي انا كنت احسبها انمي يعني عدو هههههههههههههه :d