PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : The Tale of The Planet Earth, قصة كوكب الأرض ... قصة خيال علمي.. رومانسي.. كوميدي..



أسيرة القلم
07-06-2008, 07:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحب أقول أول شي إن انا أحب القصص وأحب أكتب قصص طويلة دائماً
أنا هسه تخرجت من الثانوية والحمد لله وتفرغت لقصصي أكملها لذا هذي وحدة منهم فأتمنى إنها تعجبكم وتقدرون تساعدوني بآرائكم وإقتراحاتكم حتى أكملها
هي خيالية انا احب القصص الخيالية كلها تقريباً لذا أثرت بكاتاباتي :D رومانسية أنا انسانة أعشق الرومانسية :p , الأبطال بمرحلة الثانوية
لأن هي المرحلة إلي بديت أكتب هذي القصة بيها وتعرضت لكثير من التعديلات, وكوميدية أنا احاول أضيف عليها لمحة كوميدية حتى محد يمل منها
فإذا كان في أفكار تساعدوني بيها أنا مستعدة أسمعها
وأي نقد أستقبله برحابة صدر
وشكرا

stéla
07-06-2008, 08:27
انا انتضر القصة بفارغ الصبر

لانها تبدوا رائعة جدا من خلال كلامك و وصفك لها

لذا لا تتاخري علينا كثيرا

و شكرا

أسيرة القلم
07-06-2008, 08:40
المقدمة :


المستقبل! كم يبدو بعيدا عن هنا, كل دقيقة كل ثانية تقربنا من ذاك المجهول, يقولون لنا بل يكذبون علينا بقولهم المعتاد,
بأنه سيكون جميلا واعدا كما الحلم الشهي بشكله الحلو بطعمه, ولكن إذا كان مر المذاق كالكابوس المرعب؟ ماذا سنفعل عندها؟
هل سنقف مكتوفي الأيدي نشاهده ينهار ويسقط من على علو جبل يلمس السماء بقمته؟ لا بل سنحقق حلم الطفولة البسيط
بأن نجعله مشرقاً كشمس أرضنا الحلوة, شامخاً كذاك الجبل ذو القمة التي تلمس السماء...
فإن الأحلام ليست محرمة ولا ممنوعة بل هي ما يدفعنا نحو مستقبل مشرق وحياة أفضل.
إذن هل هذا يعني أن تلك الحروب المدمرة ستنتهي؟ وأن كل دمار وتخريب لكوكبنا الأم سينتهي؟
فيا أيها البشر! ألا يكفي موتاً وقتلا؟ ألم تشبع تلك الدول من شرب دماء الأبرياء؟
إلى متى سنبقى صامتين كالصخر؟ لا تلك إهانة فحتى الصخر نطق وقال يكفي حروباً ويكفي دماراً...
فماذا ستفعل أنت أيها البشري؟

أسيرة القلم
07-06-2008, 08:42
شكرا أختي stéla وأنا بس أصلح الفصل الأول وأستشير شريكتي بالقصة وإن شاء الله أنزلها
وهي تريديني أكملها بهذي العطلة وإلا تذبحني هههههه
أروح أكمل

stéla
07-06-2008, 09:16
ههههههههههههه
يبدوا ان شريكتكي خطيرة جدا

على كل حال عندما تكمليها
ضعيها بسرعة

و شكرا

*القلم المبدع*
07-06-2008, 09:56
مشكورة على المقدمة الحلوة .. أنا واثقة بأن قصتك رائعة ::جيد::

كورابيكا-كاروتا
07-06-2008, 11:22
السلام عليكم
المقدمة رائعة جدا
كلمات مؤثرة تصيب القلب

حسنا اختي بالانتظار على احر من الجمر

Sleepy Princess
07-07-2008, 18:22
السلام عليكم...

بداية أحيييك على حماسك واندفاعك ... وكلنا متحمسين معاك بس عاد بشويش علينا:لقافة:


بداية روعة ... ومشوقة جدا ... بس ما لك حق انك تقطعينها علينا من هنا !!


ننتظر التكملة !!


دمتي بود !!

روبرت
07-07-2008, 18:51
قصة بتجنن وبداة روعة وكاتبتها وشريكتها اروع يسلموا كتييييييييييير

ويلا لا تحرمينا من التكملة ناطرينك على احر من الفلفل والشطة هههههههه

تقبلي مروري المزعج اختك(حنين)

روبرت
12-07-2008, 15:04
وينكننننننننن

بقايـا إحسـاس
12-07-2008, 15:21
أوهــآاايو .. أسيرة القلم ..~
أعتقد أنو اسلـوب فكرتك يشبه اسلوبي و نوع حبك للقصص زيي ..~
أحب قصص الخيال العلمي .. و أنا بعد رومانسية ..~
علشان كذا أنا قررت أتابع معك .. شوقتيني ..~

لكن ..~
كل شيء لايزال في البداية .. ~
ماأقدر أحكم على شيء ماشفته ..~
فـ نزلي بسرعة ودي أعرف محتواهااا .. لاتتأخرين غـلآ ..~

بستان الورود
12-07-2008, 15:37
مشكورة وانتظر التكملة

أسيرة القلم
14-07-2008, 11:40
السلام عليكم
أشكركم جميعاً على تشجيعكم وتحميسكم لي وأقدر هذا حقاً
وأنا أعتذر أشد إعتذار على التأخير
لا أعلم ما حلّ بي خطرت لي فكرة تغير الأسماء لأنني نوعاً ما لم أكن مقتنعة فيها فلم أجد أسماء جميلة ومناسبة
إلا قبل فترة قصيرة بعد أن ساعدتني شريكتي العزيزة وربما لولا مساعدتها لكنت مستمرة في البحث
وأنا أعدكم أنني سأنزل الجزء الأول اليوم بإذن الله فانتظروني

وأنا اعتذر مرة أخرى
أختكم أسيرة القلم

بستان الورود
14-07-2008, 13:23
بالانتظار

أسيرة القلم
14-07-2008, 19:34
أسفة مرة أخرى على التأخير

الفصل الأول:

تدور أحداث البداية في عام انتشر فيه التطور والتقدم العلمي والتكنلوجي, المخترعات الغريبة... والسفر الى الكواكب البعيدة... أحلام البشر تحققت معظمها... إذن هل نحن بأمان؟ هل توقفت الحروب؟ لا! لا أظن ذلك فالحرب في بدايتها فقط, فقد تمت السيطرة على كوكبنا الأزرق العائم من قبل سبع قبائل قوية, تعرض أعضاءها على مر الزمن لتغيرات جينية, أعطتهم قوى تممكنهم من إستدعاء قوى العوامل السبعة ( الأرض, الهواء, الماء, النار, الضوء, الظلام, الرعد) , وهاهي الخلافات القديمة تعود وتشتعل لتثبت أن البشر غير جديرون بإمتلاك أي نوع من القوى- فالحمد لله لعدم وجودها في عالمنا الواقعي-... الرغبة في القوة... والرغبة في السيطرة على العالم, كانت هي الأسباب التي دفعت تلك القبائل إلى شنّ حروبٍ طاحنة فيما بينها... مما أدى الى ارتفاع نسبة الوفيات بدرجة فظيعة في القرن الأخير, ولكن ذلك الجشع كان أقوى من أي حزن أصاب تلك القلوب... فهم لا يتوبون ولا يعتبرون بل يزيدون الحرب شدة وضراوة فقط لتحقيق الإنتقام ورغباتهم الحقيقية... ورغم ذلك العداء الشديد فيما بينهم فلقد تم عقد الكثير من الهدنات وإتفاقيات السلام بين القبائل السبع... ولكن كان يتم خرقها بشكل مستمر, بسبب طيش الشباب, حقد الأحباء, أو بسبب إنتقام الأهل لمقتل أولادهم الأعزاء...
ولكن حدثاً كان يتم انتظاره قد حدث- وكما توقعته الأسطورة القديمة- ففي يوم واحد وفي ساعة واحدة ولد ورثاء لثلاث قبائل وهم: يامي زامركي الخامس, ريكس أكتينوس, وواليندا هارلي سنة 2563 ,وفي اليوم نفسه من السنة التي تلتها 2564 ولد أربعة ورثاء لأربع قبائل الباقية وهم: ساكورا ديلخوان, كين هانتر, أيامي كاغي, وهنري بوتر... اللذين سيحمون الجواهر السبعة ويحفظون التوازن... الذي تم تخريبه... على الأرض!

ونعود إلى عام 2580 السنة التي تلت ولادة الورثاء ب16 عاماً... فلقد تقرر -أخيراً- عقد إجتماع طارئ... استدعي على إثره رؤساء القبائل الخمس الحاكمة من دون قبيلتي أكتينوس وهارلي اللتان انضمّتا الى منظمة السهم الأسود... و كالعادة جاء النائب عن الفرعون يامي, وريث العائلة المصرية وحاكم القارة الأفريقية, لاتيف تابيت (أبن عمه)... الجميع جالس حول طاولة دائرية مصنوعة من أفخر أنواع الخشب... دخان السجائر يملئ المكان يدل على مدى توتر الموجودين في الغرفة... يتبادلون نظرات تحمل معانٍ كثيرة... وعداءات كبيرة.. وفجأة توجهت النظرات الى من وقف فجأة كاسراً حاجز الصمت ذاك:

روميو(رئيس أمريكا): والأن وقد حضر الجميع... أردت...*هز رأسه رافضاً الكلمة التي اختارها* بل قررت في نفسي أن الوقت قد حان لنجتمع مرة أخرى... ونصبح يداً واحدة لحماية الجواهر الخمس والأجزاء السبعة لقلب الأرض... فالحرب قد خرجت عن سيطرتنا خصوصاً بعد ظهور منظمة السهم الأسود اللعينة*بكره* والتي يعرف جميعكم قائدها *وهو يضغط على ملف أسود بيده بغضب واضح*ذلك الخائن!....أحم*يحاول ضبط أعصابه بصعوبة* ولهذا أطلعت يامي على هذا الموضوع واتفقنا على إقامة هذا الأجتماع... وأن علينا إخبار الورثاء الأربعة على قدرهم المحتوم وانهاء هذه الحرب المزعجة.

سابورو وهو يقف(إمبراطور اليابان): قبل أن تبدأوا بأي شيئ... *بتردد* أريدكم أن تعلموا بأنني لن أجبر ابنتي على القيام هذه المهمة... ألا تعلمون بأن المنظمة تستطيع القضاء على مجموعة المراهقين هذه التي تريدون تشكيلها؟ ... *بيأس* كيف يمكننا أن نقاتل بعد فقدنا نصف قوتنا في الحرب الأخيرة؟ ...
صمت الجميع

لكن جيمس تكلم الآن قائلاً(ملك إنكلترا): سابورو أنت تعلم بأسطورة جدنا الأكبر وتعلم ما ورد فيها... أظن أن عليك أن تتبعها ولا تعارضها.. (تقدم منه ووضع يده حول رقبته ثم ابتسم) أيها الصديق العزيز لا يمكننا إيجاد رسالة الجد التي تحوي خريطة أماكن أجزاء قلب الأرض وحدنا ... لهذا إجتمعنا نحن الخمسة... وليس نحن فقط ... بل أبناؤنا أيضاً ... سنجدها وننهي هذه الحرب... فلا تتشاءم هكذا يا صديقي.

صمت ثم تابع: أما عن أيامي فهي ابنة أمها وأبيها... إبنة الماء بحق.


سابورو بتردد: جيمس!... أنا

تابيت: عليك أن توافق أيها الإمبراطور كاغي.

لكن جاء دور ماكسيموس الآن: جيمس معه حق يا سابورو... لقد حان الوقت لكي تكتشف أيامي الحقيقة بنفسها, وتغادر القوقعة التي صَنَعتها لتخفي نفسها الحزينة والمحتاجة لحنان أمها سيلينا.

سابورو بألم: آه... كم تغيرت! .

تابيت بحسرة: نعم لقد كانت فتاة مليئة بالطاقة والحياة... لكنها تحولت الى زهرة ذابلة في وسط الربيع المشرق...*بحقد*... كله بسبب الحروب.

ماكسيموس(ملك المكسيك): وهناك دائماً ربيع مشرق...*نظر نحو سابورو* لذا عليك أن تترك ترددك هذا يا صديقي وتشارك معنا لإيجاد حل بشأن ثنائي الشر.

سابورو بإستغراب: وما بهما؟

ماكسيموس: ألن يعترضا طريقهم؟........ تقول مصادري أن هناك إتفاق بين الثنائي والمنظمة للقضاء على الورثة والسيطرة على الجواهر الخمسة مع أجزاء قلب الأرض السبعة... فكما كنت أقول... سيحاولان الحصول على الجواهر والأجزاء حتى لو كان عليهما التعاون مع نامي وآل أكتنوس وهارلي.

روميو بإبتسامة واثقة: عندئذ سيستخدم أولادنا ذكائهم وقوتهم الجسدية للنجاة منهم يا ماكسيموس... كما فعلنا نحن في الماضي.

ضحك ماكسيموس متذكراً -كما يقال- أيام الخوالي...

تابيت بانزاعاج: لكن أكره أن أخبركم بأنهما إذا اجتمعا فعلا مع نامي... فربما يكونان مربع الشر مع ركس وواليندا... ويقول التقرير الذي أرسله جاسوسنا" أن نامي لم يتحرك الى الآن وهو يخطط لعمل شيء ما قبل البحث عن الأجزاء السبعة لقلب الأرض... فلقد أستخدم صائد التحف نيكولاس أنستون المشهور لتولي هذه المهمة".

سابورو: لقد أزداد الوضع خطورة الآن... قابلته مرة إنه أشد خداعاً منك أنت يا روميو....... إنه ذكي بطريقة شريرة وغير طبيعية لم أرى مثلها من قبل.
أبتسم روميو ثم رفع رأسه بفخر: لا تقارني به يا سابورو... فإذا كان مخادعاً كما تقول... فإن ابني أشد خداعاً منه يا عزيزي *ثم ضحك*.

جيمس بإنزعاج: توقف عن عرض عضلاتك يا روميو... وأنت يا سابورو*يوجه اصبعه السبابة نحوه* توقف عن الشك بكل كلمة نقولها... نحن خمسة أشخاص هنا... *يضرب بغضب على الطاولة* أي خمسة تنانين متحدة لأول مرة منذ أكثر من عشرين عاماً... *تنهد ثم قال بنبرة أكثر هدوءاً* ألا تثق بقوة عوائلنا مجتمعة يا سابورو لقد ربحنا الحرب قبل 20 عاماً وسينتصر أولادنا.

سابورو بغضب: وهل أستطيع الوثوق بأولادكم وأنا متأكد من أنكم قد ربيتموهم على الكره والعدوان بيننا الى الموت *بألم* بعد... بعد أن كنا من أعز الأصدقاء.

روميو بسخرية: جميع أولادنا متمردون.

جيمس بحزن: معك حق يا روميو.

تابيت: وافق يا سيد كاغي وسنحقق النصر معاً.
تحدث ماكسيموس ببرود وغرور متعمد: انا واثق بأن ابنتي ستوافق على أي شيء من أجل عائلتها (ثم نظر الى سابورو وأبتسم وهو ينفث الدخان من سيجاره الفاخر)

سابورو بنفس النبرة وبعد ان رد له نفس الأبتسامة: أذن هذا ما سيحصل لأبنتي أيضاً يا ماكسيموس.

روميو بملل: لَم ولن تتغيرا أبداً.

وبقوا يتحدثون عن بعض القرارات والموضوعات والخطط للمستقبل... وعندما حان موعد عودة كل واحد منهم إلى وطنه... طلب تابيت منهم التريث لبعض الوقت وأختيار الوقت المناسب لإخبار الورثة بحقيقة الوضع الحالي وبما هو مطلوب منهم لإنجاح هذه المهمة.

عاد كل واحد منهم والهم ... الطموح... الأمل... والقلق يسيطر على قلبه وفكره... ومرسوم بوضوح, كوضوح شمس الصباح, على وجهه...

تمر الأيام بسرعة الضوء والأحوال هي نفسها لم تتغير, والجميع ينتظر الموعد لكشف الحقيقة, والبدء بالمهمة لأنقاذ العالم بيد من دمروه.

أسيرة القلم
15-07-2008, 18:08
مرت أيام وأيام :
أيامي (أميرة اليابان) كانت تواجه الكلمات المؤلمة التي تقال عنها من قبل الطلاب جميعاً وأفراد القبائل الأخرى... ولكن كأي شخص يملك شخصية كتلك التي تملكها فسينجو في المدرسة بسهولة وركزت على دراستها والإعتناء بإخوتها فقط.
هنري (أمير انكلترا) مازال ذكي المدرسة ... ينال الجوائز والشهادات من قبل المدرسة... وكما أن مشاكله مع والده لم تحل إلى الآن... ويبدو أنها لن تحل أبداً .
ساكورا (أميرة المكسيك) مازلت المشهورة والمكروهة من قبل طلاب المدرسة... وتزعج البنات بغرورها الكبير وسحرها الخداع... وقد تم تعينها مؤخراً نائبة رئيس مجلس الطلبة سيد -وهو زعيم عصابتهم ايضاً-.

أما كين(أمير امريكا).. فلا يمكن أن يغير تصرفاته كفتى محب للمقالب والمشاكل... أقام في أسبوع واحد 10 مقالب بلاعبي كرة القدم في المدرسة... وتم اختياره كرئيس لفريق التزلج الهوائي الأمريكي في الموسم القادم الذي سيقام في الربيع.

أما الحكام فقد قرروا اليوم هو اليوم الذي عليهم إخبار الورثاء الأربعة بما سيواجهونه في المستقبل القريب... القريب جداً.
المطر الغزير ينهمر... الرياح الباردة تعصف... والجميع جالس في منزله في نيو مكسيكو منتظراً نهاية العاصفة... التي أصبحت شيء إعتاذ عليه العالم الآن ولم يعد يعتبر كمشكلة كما في الماضي... كل هذه التغيرات في الطقس بسبب نمو الغابات الجديدة بعد الحرب العالمية الثالثة... وعدم قطعها -بسبب الأنشغال في الحروب العالمية الصغيرة- مما أدى الى أنتشارها بكثرة في القارات الجنوبية.
حكمت قارة أمريكا الجنوبية قبيلة نبيلة... عريقة الأصل... منذ إنتهاء الحرب العالمية الثالثة تدعى قبيلة ديلخوان.... يتحدث أفرادها اللاتينية كلغة رسمية في المكسيك وفي القارة أجمع... لقد مرت 16 عاماً على ولادة وريثة هذه القبيلة... ويالها من وريثة... ساكورا ماكسيموس ديلخوان... أبنة زعيما القبيلة ماكسيموس وإلينا ديلخوان... تبلغ من العمر 16عاماً... رائعة الجمال... ذات عينين حمراوين... نارية تذيب أصلب القلوب... وشعر وردي محمر طويل... مدللة... مغرورة جداً... وتحب الشباب الجذابين وخصوصاً أصحاب الشعر الأسود !!.
امتلكت قبيلة ديلخوان قلادة الحب أو المحبة منذ أكثر من 5 قرون... وهي رمز لقوى التنين الأحمر المعروف بتنين النار... توارثتها الأجيال الى أن وصلت قبل قرن ونصف الى الجد الرابع لساكورا والذي اضطر -تحت تأثير الأحتلال- الى تسليمها للأوربيين لترك المكسيك وأمريكا الجنوبية مستقلة... ولكن استطاع ماكسيموس استعادتها على شرط وضعها في متحف لندن المركزي الى بعد 26 سنة.
تمتاز هذه القبيلة بالكبرياء والألتزام بالتقاليد والشرف العائلي... والذي خالفه ماكسيموس بزواجه من فتاة من خارج القبيلة... وقد تم حل هذه المشكلة بعد ولادة ساكورا واكتشاف كونها وريثة جوهرة المحبة... ثم أنشأ ماكسيموس شركة بناء السفن والغوصات والتي يرأسها أخوه الأصغر بالنيابة عنه بسبب انشغاله بأعماله في العائلة والدولة... كما أنه يملك عدداً من أبار النفط والغاز الطبيعي في جنوب المكسيك.
رزق ماكسيموس من زوجته الجميلة والرقيقة إلينا بأجمل فتاتين في القارات الجنوبية كلها... رغم رغبته الشديدة بولد ليترأس هذه الإمبراطورية الكبيرة ويساعده في القضاء على أعداءه من القبائل الحاكمة الأخرى... لكنه تقبل واقعه وقدره بأن يكون أباً لفتاتين سلبتا قلبه منذ يوم ولادتهما فرباهما على طريقة واحدة... هي الدفاع عن العائلة وحماية مصالحها... احترام الاتفاقيات بين العائلات في حالة احترامهم هم لها... وعدم التعرض للقتل في مهمة يتم إيكالك بها... ولكن ساكورا أصبحت فتاة مغرورة لا تهتم إلا بنفسها ولا تهتم بأمر القبيلة قط... وعند وقت الاجتماعات تحضر وتصلح أظافرها أو تحدث صديقاتها فيها ثم تخرج عند أنتهائها... أمنيتها في الحياة هي أن تستيقظ صديقتها الغالية من الغيبوبة.
كانت ساكورا تقيم حفلاً صاخباً مع أصدقائها من أغنياء المكسيك... ومنعت أيا من أفراد عائلتها من الحضور... ولكن:
ساكورا بغضب: أيتها اللعينة لماذا دخلت؟ لقد قلت لك بأنني أستضيف أصدقائي اليوم ولا أريد رؤية أحد من العائلة.... هيا أذهبي الى غرفتك.
لمعت عينا أنجليتا أو تانيا بالدموع والتي حاولت بكل قوتها كبحها وذلك بسبب تصرف شقيقتها الكبرى ضدها فهي لم تأتي سوى استجابة لطلب والدها بمناداة ساكورا.
أنجليتا بحزن: أعتذر... ولكن أبي أراد رؤيتك لا غير.
ساكورا: أكاذيب أخرى... هيا أذهبي من هنا..(وعندما همت أنجليتا باغلاق الباب)..صغار مزعجون بحق.
خرجت من الغرفة والحزن يلف قلبها الصغير ذا 14 عاماً... فلم تكن تتمنى سوى أن تكون أختها الكبرى صديقة لها بسبب انشغال والديها عنها... ذهبت الى مكتب والدها الواقع في الطابق الأرضي من قصرهم... طرقت الباب بأدب ثم دخلت.
تانيا بحزن: لم تصدقني ورفضت القدوم.
تقدم ماكسيموس من إبنته الصغرى احتضنها بحنان: لا عليكي يا صغيرتي ستتغير.. أنا واثق من هذا... والأن سأرى ما بها؟
ذهب ماكسيموس لرؤية ابنته الكبرى, طرق الباب ودخل, فوجد الأولاد والبنات يرقصون على انغامٍ مرتفعة فذهب وأغلق المسجل, ثم طلب من الأولاد والبنات –اللذين اصطفوا احتراماً للملك- مغادرة الغرفة لأنه يريد بالتحدث مع ابنته.
ساكورا بإستياء: أبي لقد احرجتني امام اصدقائي.
ماكسيموس ببرود وهو يتوجه للجلوس على أحد الكراسي في الغرفة: أوه حقاً انا اعتذر..... (بجدية) والأن أجلسي (وهو يربت على الكرسي الذي بقربه) أريد أن اخبرك بأمر مهم جداً.
أحست ساكورا بأن الموضوع مهم فصمتت وجلست بملل بجانب والدها: حسناً وماهو هذا (بسخرية) الموضوع المهم؟.
أبتسم لها ونظرة خيبة الأمل واضحة في عينيه كقاع بركة صافية في قاعها لؤلؤة لامعة: يا عزيزتي.... لقد بلغت السادسة عشرة وأصبحت كبيرة بما يكفي لكي أخبرك عن مهمتك كفرد في هذه القبيلة.
ساكورا بأزدراء: مهمة؟ أنا لا أحب المهمات فتلك أعمال يقوم بها الخدم وليس نحن الأسياد.
ماكسيموس بغضب: ساكورا!
فوجئت ساكورا بغضب والدها وبدا ذلك واضحا على وجهها... صمت ماكسيموس ومرت عدة دقائق هدأ فيها... تنهد ثم قام بسرعة متجهاً الى النافذة ونظر من خلالها بنظرة حالمة بعيدة: أصغي إلي جيداً ياساكورا... منذ القدم وقبيلتنا تمتلك كنز قديماً... أو بالأحرى جوهرة كريمة... جوهرة المحبة, هي جوهرة نقية, جميلة لا يمكن وصف جمالها الأخّاذ... تم صنعها من قبل أجدادنا القدماء*بألم* رمز الطيبة التي اختفت في ذلك الزمان...(عاد الى مكانه وأمسك بيدها* أنت حاملتها وحاميتها من اللصوص والأشرار يا ساكورا وهي تحت مسؤوليتك اذا اختفت انتهى أمرنا... هل فهمت هذا؟
ساكورا بانزعاج: لم أنا؟ لماذا لا يكون أحد غيري؟.
ماكسيموس: لأنك عندما لمستها وأنت في الثانية من عمرك خرج منها الشعاع الأحمر وطبع رمز التنين على جبهتك.
أمسكت جبهتها حيث يقع أثر رمز التنين النار والذي لا يظهر فقط عند الغضب ولم يخبرها أحد عن سبب وجوده... منذ صغرها وهي تحاول معرفة السر ولكن من دون فائدة.
ساكورا بتردد: أبي أنا...
لكن ماكسيموس قاطعها: لدى بقية القبائل الحاكمة 4 جواهر مماثلة لذا توصلنا الى اتفاق بيننا إذا كنا نريد العثور على قلب الأرض فيجب... *بتردد وأبعد عينيه عنها*... فيجب ان نتعاون مع بعضنا البعض و... نبذ البغضاء المسيطرة علينا يا... ساكورا.
وقفت ساكورا والدهشة بادية على وجهها, ثم قالت بغضب: ماذا؟؟ نتعاون مع تلك العوائل؟ لكنهم اعداؤنا يا أبي.
ماكسيموس: ليس بعد الآن.
ساكورا بغضب وهي تمسك رأسها الذي بدأ يؤلمها: لا أصدق هذا.
ماكسيموس وهو منزل رأسه: وقد تم تعين موعد للقاء بينكم وهو يوم السابع من حزيران في مقر العين السوداء القديم.
ساكورا بغضب: مقر المافيا اليابانية القديم ؟!.
ماكسيموس: نعم...(تحرك بإتجاه باب الغرفة)... سأتركك الآن... لكن عزيزتي (نظرت بإتجاهه) الموضوع كله بيدك الآن فلا تستهيني به أبداً.
ساكورا بسخرية: سأحاول.
وفي اليوم التالي ذهبت ساكورا الى المدرسة وهي مشغولة البال... ولم تعر انتباهها للأستاذ كالعادة ولكن اليوم كان مختلفاً فلم تتحدث مع أصدقائها... وكانت عصبية المزاج ولم تتحرك من على حاسوبها المحمول دقيقة واحدة.
فقلق عليها أصدقاؤها وعندما ذهبوا للتحدث معها:
زي بقلق: هيه سي كي مابك.؟
أورلاندا بسخرية رافعتاً حاجبها الأيسر ولاوية شفتها: ربما ملت صحبتنا.
ساكورا: أسفة يا صديقَتَي لكنني مشغولةٌ بأمر مهم جداً.
تقدم أيغور وأبتسامة عريضة مرسومة على وجهه: مرحبا يا بنات
رفعن الفتيات نظرهن نحو صديق الطفولة: أهلا أيغور
أيغور: ألم ير أحد منكم الزعيم؟
زي: خيل إلي أنه كان يكلم ناتاشا زيلنسكي.
ساكورا بغضب والغيرة بادية على وجهها: ماذااااااااااا؟
أورلاندا وهي تضع يدها على قلبها: يا فتاة لقد أرعبتنا.
ساكورا وحمرة الخجل تعلو وجهها: أسفة ولكن علي الذهاب الآن... (بصوت منخفض) تلك الروسية سأريك يا سيد.
تركت أصدقاءها مصطفين بجانب بعض ينظرون بتعجب عليها
قطع أيغور قائلا: أظن أنها معجبة بالزعيم يا فتيات
أورلاندا بسخرية: كحال فتيات المدرسة
زي: سأتبعها لأرى ما سيحصل.
أورلاندا وهي تضحك: لقد أنتهى سيد.
أيغور بشوق: أذا دعونا نسرع... لن أفوت قتالاً بين الفتيات على الزعيم.
الفتاتان بغضب: أيغور!!.
أيغور: حسنا.. حسنا لا تغضبا....*علق قائلا* كم مرعبات هن فتيات النار.
نظرتا له بغضب: هل قلت شيئاً؟.
أيغور بخوف: لا لا شيء هيا دعونا نذهب.
وعندما وصلت ساكورا وجدت سيد يقدم لناتاشا سواراً يشبه السوار الذي قدمّه لها... يخونها علناً! كيف يمكنه فعل شيئاً كهذا؟ ... لم تشعر بهذا الحزن والغضب الشديد من قبل... اتجهت له بكل جرأة... ثم تنحنحت لكنه لم يسمعها فكان يهمس لناتاشا بشيء وهي كانت تضحك.
تنحننت ساكورا مرة أخرى بغضب غالقة عينيها من شدة الغضب الذي بدأ يتصاعد داخلها.
وبعد أن احس بوجود أحد وراءه... التفت ووجد ساكورا والغضب واضح على وجهها, الشرر يتطاير من عينيها كلهب خارج من فوهة بركان ثائر.>>وريثة نار بحق
سيد بإرتباك صعب عليه إخفائه: أوه! أهلاً ساكورا..... ما الأمر؟
ضربته لكمه قوية ثم ابتعدت عنه
صرخت ساكورا في وجهه: لا شيء أيها الخائن... أردت الإطمئنان على أخبارك.
وعندما مرت بأصدقائها المذهولين
ساكورا بسخرية: سيكون بخير لن يتشوه وجهه "الجميل".
زي بدهشة: ساكورا... كيف؟!
أيغور بضحكة أخفاها بصعوبة: أحسنت يا فتاة... وأخيراً قامت واحدة بمعاقبته العقاب الذي يستحقه.
أومأت زي موافقة, وهي الأخرى تحاول إخفاء ضحكتها: معك حق.

أسيرة القلم
15-07-2008, 18:20
أقتربت أورلاندا منه, بينما كان يمسح الدم عن شفته ثم قالت بإحتقار: أعتقد بأنني لن أصبح صديقة لشخص خائن مثلك بعد الأن... (نظرت نحو لأصدقائها) لدي أقترح يا أصحاب... فلنجعل ساكورا زعيماً جيداً لنا.
أومأ أيغور وأبتسم بتكلف مخفياً خوفه من تصرف ساكورا: نعم ولكن ليس الآن... ليس وهي في مزاجها "الناري".
ضحكت زي على خوف صديقها...
تركتهم ساكورا وعادت الى منزلها, هناك وجدت أنجليتا تقرأ كتاباً لم تنتبه ساكورا لعنوانه... شعرت بألم الذنب في قلبها بسبب تصرفها مع أختها الصغرى في الليلة السابقة... أقتربت منها ونظرت لها وحمرة الخجل واضحة على خديها...
تانيا: أختي؟ هل أنت على ما يرام؟
بدأت ساكورا تعبث بطرف قميصها الأبيض, عاكساً توترها الشديد: تانيا.... أنا... أنا أعتذر... سامحيني على تصرفي البارحة... لقد كنت...
أكملت كلامها تانيا: قاسية؟... نعم...*وقفت تانيا وتقدمت من أختها الكبرى الخجولة من تصرفها* أنا أقبل إعتذارك وأسامح تصرفك.
ثم أحتضنتها... تفاجأت ساكورا في بادئ الأمر لكنها عانقتها هي الأخرى وأبتسامة ساحرة رسمت على وجهها, وسالت دموع رقيقة على خديها الناعمين وبللت قميص تانيا.
ثم تعاهدتا علىالبقاء مع بعض الى الأبد, أختان وصديقتان... ثم أطلعت تانيا عن فكرتها التي ستنفذها قبل موعد الأجتماع في الصيف القادم قريباً.
ساكورا بثقة: سنريهم من هم أولاد النار.
تانيا بحماس وتقفز: نععمممممم.

أسيرة القلم
15-07-2008, 18:22
يتبع التكملة... إذا مو اليوم إن شاء الله بكرة

Bibo_95
16-07-2008, 09:36
سلام
مشكووورة اختي ع القصة الرووووعة :)
انتظر التكملة ;)

أسيرة القلم
16-07-2008, 09:45
ونتجه الى قارة أمريكا الشمالية التي يعيش فيها أفراد قبيلة هانتر الحاكمة... برئاسة روميو وجولييت هانتر في العاصمة نيو واشنطن... كين هانتر صاحب لقب أكثر الأولاد براعةً في إقامة المقالب في العالم هو الأبن الأول والوريث لهذه القبيلة... يبلغ من العمر 16 عاماً... جذّاب القلوب... وساحر العقول... له شعر أسود كالليل بسواده... وذو عينين رماديتين لامعتين ساحرتين... من أشهر صفاته: الخداع, المزاح, والذكاء الحاد, ولكن احياناً بالغباء الحاد... من هواياته: ازعاج الآخرين واقامة المقالب فيهم, يحب الأسلحة ولديه معلومات كثيرة عنها جميعاً, وأهم شيء لديه هو التزلج الهوائي.... (سأشرحه فيما بعد) أمنيته في الحياة هي: أن يكتشف سلاح يتصدى للأسلحة النووية ويساعد على انقاذ الأرض... وأن يكون أفضل متزلج هوائي في العالم أجمع.

سين الأخ الأصغر والوحيد لكين, يشبهه كثيراً لكنه أكثر هدوءاً منه, يوازي شقيقه في الذكاء واحياناً يتفوقه, يحب العمل على الكومبيوتر وقد كوّن صداقات مع العديد من الأولاد والبنات من مختلف البلدان العالم, ومن أهمهم تانيا من قبيلة ديلخوان, كايتو من قبيلة كاغي, سام من قبيلة أكتينوس, وبريت من قبيلة هارلي.

قبيلة هانتر من أصل أيطالي عاشت منذ أكثر من 3 قرون في أمريكا... وكانت معروفة بأن نصف أفرادها يمثلون الشغب... والنصف الاخر يمثل الهدوء والدبلوماسية... وتشتهر باستعمال الأسلحة المتطورة بأنواعها.
الهدوء والدبلوماسية... وتشتهر باستعمال الأسلحة المتطورة بأنواعها.

وكحال قبيلة ديلخوان تمتلك عائلة هانتر جوهرة الأخلاص الفضية اللون, وهي رمز للتنين الأبيض المعروف بتنين الهواء... وكيف فقدت تلك العائلة ملكية الجوهرة؟ هو كالآتي: في الماضي كان لعائلة هانتر 3 فروع...(أخذت الفكرة من ناروتو من قصة نيجي)... وتجري العادة أن يستلم الجوهرة ابن زعيم الفرع الأول... ولكن كان الفرع الثاني يطالب بالاحتفاظ بالجوهرة مما أدى إلى إنتشار الخلافات فيما بينهم فتمت سرقتها... وهذا ما زاد –كما يقال- الطين بلّة(ما أعتقد كتبتها صحT_T) أو من حدة المشاكل بين الفروع... ولم تتوقف إلى أن ولد وريثها الشرعي روميو الذي استعادها ممن سرقوها... ونفذ شروط اتفاقية لندن قبل 17 عاماً... وأعاد النظام الى القبيلة والدولة.

كان الأخوان هانتر يقضيان وقتهما في العلّية... يخططان للمقلب القادم... تاركان والدهما يصرخ بغضب على كين يطلب منه النزول في الحال... لكنه يرفض قائلاً أن لديه أمر مهم يقوم به...

روميو بغضب: كين تعال الى هنا وإلا...
كين بمرح يرد على والده: ماذا ستفعل يا أبي؟.
سين: هههههه هيا يا كين لاتغضب والدنا أكثر... انزل من العلية
روميو وقد بدأ صبره ينفد: هيا يا كين... ليس لدي اليوم كله.
كين بملل وهو ينزل سلم العلية ويبدأ بالتسلق نزولاً: حسناً... أنا قادم..... أين روح الدعابة لديك؟.
روميو وهو يسحب كين من اذنه الى مكتبه: أكلتها القطة.
وقال له ما قاله ماكسيموس لساكورا... حدث كين عن الجواهر وعن مهمته لإنقاذ العالم.
كين بطريقة درامية: لاااااااااااااااااا
فقد روميو صبره المحدود, وأمسك رأسه لإرتفاع ضغط دمه بسبب إبنه الأكبر: أصمت... بحق الله توقف عن هذه التصرفات لقد دفعني الجميع الى الجنون.
كين بمرح: هههههههه أعلم
روميو بجدية: كين انا لا أمزح
كين بإبتسامة عريضة: ولا أنا
حذره روميو: توقف عن هذا يا كين... مسؤولية العائلة بين يديك فإذا بقيت كما أنت فسأجعل سين يتولى المهمة...... أذهب الآن وأعلمني بقرارك خلال يومين
وعندما هم والده بالخروج تحدث كين بجدية: سأقوم بكل ما تريده يا والدي.. وما تحتاجه العائلة سأفعله...(وضع يده على قلبه)... أعدك بهذا حتى لو كان الثمن حياتي.
روميو بإبتسامة تعكس فخره بولده العزيز: أنا فخور بك يا كين.
كين بسخرية: لا تفرح كثيراً.
روميو بغضب: أخرج من هنا قبل أن أغير رأيي!!!
خرج كين وهو يضحك
روميو وهو يتنهد: ههههههه الأولاد.
خرج كين لكي يلعب التنس مع صديقته جوليا سكوت
لمح كين أخوه الصغر سين من بعيد فتوقف.
سين: كين! جوليا تنتظرك في الملعب.
كين بملل: هذا أفضل من الإستماع الى المحاضرات صباحاً ومساءاً.
سين: ماذا ستقول لها؟
كين: ألن تتغير يا سين.
سين بخبث: عندما تتغير سأتغير أنا.
كين: هذا يعني أبداً.
سين: هههههههه هيا أذهب قبل أن تفقد أعصابها miss perfect
كين بإبتسامة: لا تظلمها يا أخي العزيز
أومأ سين: نعم صحيح
لوّح كين مودعاً: أراك على العشاء.
سين: see you
ذهب الى الملعب الموجود خلف قصر والده... دخل عبر الباب الشبكي... وابتسامة ساحرة مرسومة على وجهه الوسيم.
كين بأبتسامة ساحرة: جوليا أيتها العزيزة. ثم قبلها على خدها
جوليا ردت له إبتسامته: أهلا كين
كين بإبتسامة واثقة: أذا أنت مستعدة للهزيمة يا عزيزتي؟
جوليا بإبتسامة واثقة: أولاً: أنا لست عزيزتك وثانياً: سأهزمك شر هزيمة أيها المغرور الصغير.
يتبع
أتغدى وأرجع إ نشاء الله

بستان الورود
16-07-2008, 12:35
مشكوووووووووووووووورة على القصة الرااااااااااااااااااااائعة


انتظر الباقي

أسيرة القلم
16-07-2008, 20:52
يسلمو أختي بستان الورود على متابعتك لقصتي وإن شاء الله أحاول أنزل باجر التكملة اليوم ما قدرت

أسيرة القلم
18-07-2008, 12:46
أسفة على التأخير ما قدرت أفتح اللابتوب بسبب إبن أختي الصغير ما يخليني أشتغل
لكن هذي التكملة إن شاء الله تعجبكم:


لعبا لساعات وبدأ التعب يسيطر عليهما ولسوء حظ كين, جوليا لم تستلم... ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن فكان الفوز من نصيب كين..
كين بخبث: من الصغير الآن يا عزيزتي جوليا؟.
جوليا: يا الهي لن تتركني لأسابيع في حالي بعد هذه الخسارة.
خرجا من الملعب واتجها نحو القصر..
كين يضحك: تعرفينني جيداً يا عزيزتي.
حدقت عليه بغضب: كف عن مناداتي بعزيزتي
كين: كما تشاءين يا عزيزتي
بعد أن دخلا القصر...
جوليا: ألنّ تغير تصرفاتك هذه يوماً؟
شهق كين: وما بها تصرفاتي ؟ ألا تعجبك؟
جوليا تحدق به وكأنه مجنون: لا لا تعجبني
كين بطريقة درامية: كيف يمكنك قول شيء كهذا؟
جوليا: أوه بالله عليك توقف عن هذا..
سين: ههههههه هذا اخي فلا تحاولي تغييره يا جوليا.
بدأ الغضب يغلي في داخلها فسألته بعدم صبر: ولماذا يا سين؟
سين بإبتسامة عريضة: لأنه سيتوجب علي التغير أيضاً.
كين بطريقة تمثيلية: أيها الأناني الصغير... كيف يمكنك أن تفكر بنفسك فقط؟
سين وهو يهز يده إستهزائاً: أنت ممثل فاشل يا كين.
جوليا: ههههههه(بأدب مبالغ فيه وابتسامة بريئة) سين عزيزي...(نظر لها بنظرة تساؤل)... هل يمكننك أن تحضر لي كوباً من ماء لو سمحت.
سين وهي يرد لها الإبتسامة: أحضريه بنفسك.
كين بدأ بالضحك لتغير ملامح جوليا... نظرت له بغضب أسكتته في الحال
: سين كن مؤدباً مع ضيفتنا وأحضر لها كأس ماء.
انتقلت النظرات الى صاحب الصوت الهادئ اللصارم..
سين: أمي لكن...
جولييت بعينين كالصقر ونبرة كحد السيف وابتسامة أروع من الذهب: سييين!
سين بإستسلام: حاضر.
ذهب بأقصى سرعته الى المطبخ
كين وهو يقترب من امه ويقبلها على خدها: ههههه أمي أين تكونين عندما نحتاجك لتنفيذ هكذا أعمال؟
جولييت بنظرات فهمها كين: كيين
كين بخوف: حاضر سأذهب في الحال
جولييت وهي تبتسم بفخر وتتحدث بفرح: ههههه هؤلاء هم أولادي المهذبون
جوليا بإعجاب: أنا أهنئك سعادتك لقد .... لا أعلم كيف أقولها لكنك أجبرتهم على أعمال يرفضون القيام بها..... أنا مندهشة.. هل يمكنك ان تخبريني بسرك؟.
جولييت بإبتسامة: أرهم من الرئيس هنا فقط. ؟
جوليا: ههههههه
جولييت: تعالي الى الصالون فبعد قليل سنتناول الغداء.
وبعد أن أحضر سين الماء, الذي اتفق مع كين على أن يضعا حبوب اللقاح لزهرة القرنفل التي تسبب الحساسية لجوليا.
أعطوها الماء ثم جلسا بأدب مبالغ فيه وبعد دقائق بدأت جوليا تعطس والحبوب بدأت تظهر على وجهها
غضبت أمهما منهما كثيراً
جولييت بغضب: أيها الشقيان ستنالان العقاب الذي تستحقانه.
ذهب كين اليها والقلق بادٍ على وجهه: جوليا أنا أسف... حسناً سأدعك تفوزين علي في المرة القادمة.
فسكبت الماء على رأسه مما دفع الجميع للضحك ؟؟!
كين بأبتسامة: أظن بأننا متعادلان الأن.
جوليا وهي تتناول دواءها وتغمز له: نعم يا كين.
سأل روميو بإستغراب: ماذا حدث هنا؟.... بعد أن دخل الى قاة الطعام
سين وكين بسرعة: لا شيء يا أبي.
روميو: هذا يثبت أن شيء ما قد حدث
وقفت جوليا وانحنت احتراماً للملك ثم قالت: شكراً سيدتي لدعوتك لي للغداء ولكن يجب أن أذهب الآن...*بخجل والحمرة تتسلل الى خديها*...فألكس سيأتي لزيارتنا اليوم
كين وسين بخبث: أوووووووووه ألكس
جوليا بحرج واضح: توقفا كلاكما......... سيدتي قولي لهما شيئاً.
جولييت بإبتسامة: مهما حاولتِ فلن يدعاكي بسلام أبداً.
جوليا بقلق: يا الهي ساعدني
كين بخبث: نعم أدعي ، فستحتاجين الى الدعاء كثيراً يا...عزيزتي
جوليا بغضب: لن أرد عليك...... الى اللقاء.
ثم انسحبت بسرعة من القاعة... بعد أن انحنت للملك والملكة
كين وسين: هل يمكننا الذهاب معها؟
جولييت: لا فلن تتركانها بسلام أولاً.... أما ثانياً فلم تدعكما.
روميو: هيا دعونا نذهب الى مقهى عمكما.
كين بخبث: رائع.
سين بإثارة: جميل.
جولييت بتحذير: قوما بعمل أحمق وستريان.
أجابا بأدب: حاضر
روميو وهو يقترب منها ويقف بجانبها: ما سرك يا عزيزتي؟
جولييت بغرور: إذا أخبرتك فلن أكون الملكة هنا.
كين بإنزعاج: لو كنا نعلم لقضينا على السبب يا أبي قبل أن تعلم ماهو أصلاً.
روميو وهو يضحك: هيا أذهبا وغيرا ملابسكما بسرعة.
بعد نصف ساعة اتجهت العائلة لقضاء اليوم في مقهى العائلة... وقضوا ليلة رائعة مليئة بالمرح من نكات كين وسين.

بستان الورود
18-07-2008, 13:53
مشكووووووووووووووووووووووورة على البارت

انتظر الجاي

أسيرة القلم
18-07-2008, 14:43
http://i298.photobucket.com/albums/mm259/TigerLily10/barflowr.gif


ونصل الآن إلى قبيلة كاغي المستقرة في الشرق الأقصى, متخذة من اليابان الكبير مقرها لها...ونيو طوكيو عاصمتها...

البرود.. الهدوء.. الدقة.. والذكاء.. هي أمور أساسية في أي مهمة يؤديها أفراد هذه القبيلة... رئيس تلك القارة القوية هو سابورو كاغي وزوجته سيلينا... الوصيين الشرعيين على زعيم قبيلة كاغي... كيرا كاغي.
توفيت سيرينا كاغي قبل سنتين (من وقتنا الحاضر في القصة) في حادث غامض قامت على إثره عداوة كبيرة أخرى بين القبائل السبع... وأدت الى خسائر فادحة في الأموال والأنفس... وتشتهر عائلة كاغي بأستعمال أساليب النينجا القديمة... وسيوف الساموراي لعنصري الماء والثلج –السائدين في الكوكب-... مما أكسبها قوة إضافية للفوز على خصومهم.

أيامي سابورو كاغي الأبنة الكبرى والوصية على عرش الإمبراطورية اليابانية , تبلغ من العمر16 عاماً... تحب الإعتناء بحديقتها الخاصة أوالجلوس بهدوء في غرفتها تستمع الى الموسيقى, أوالعمل في مختبر العلوم الخاص بالقبيلة فهي تعشق جميع أنواع العلوم وتبرع فيها جميعاً... ذات عينين بلون الأزرق المائي... وشعر أسود مائل إلى الأزرق... ووهي الأخت الكبرى لكايتو سابورو كاغي الوريث للعرش... يبلغ من العمر 14 عاماً... يحب ركوب الخيل والسباق والمزاح مع الجميع... يحب أخته الكبرى كثيراً ويعاونها في أعمالها ومهماتها... ورغم قيامه بواجبه كوريث ... لكنه كأي مراهق يحاول أن يعيش سنين مراهقته بمرح وبعيداً عن القوانين ... فأصبحت صفة التمرد على القوانين تلازمه أينما ذهب... مما أدى الى العديد من المشاكل مع مجلس الحكم... له شعر بني وعيني بلون أخضر مزرق كوالده... يوريكو ويوي هما التوأم المشاغب في العائلة... ولولا وجودهما لكان القصر صامتاً وكأنه مهجور لا حياة فيه... فهما يقيمان المقالب ويلعبان طوال الوقت... يبلغان من العمر 6 سنوات... يوريكو ذات شعر بني وعينين تبدوان في المساء باللون الأزرق, وفي الصباح باللون الأخضر... يوي ذو شعر أسود وعينين بلون الأزرق المائي.

أصيبت سيلينا بمرض شديد بعد ولادة التوأمين... فأصبحت أيامي متعلقة بوالدتها أكثر في سنين حياتها الأخيرة... مما جعلها تحزن كثيراً لفقدها إياها... ولكن بمعاونة أخوها ووالدها تمكنت من تخطي المحنة, ولكن ظاهرياً فقط... ولكنها تغيرت فأصبحت منعزلة وتخلت عن عملها كوصية على العرش... مما أقلق الجميع عليها لكنها كانت تتصرف بطريقة طبيعية معهم فتركوها... علّ الزمن يشفي جراحها... أمنيتها في الحياة -التي ترفض الأعتراف بها- هي أن تجد أصدقاء يحرروها من سجن البرود والحزن الذي حبست نفسها فيه.

تمتلك قبيلة كاغي جوهرة الصداقة الزرقاء اللون... وهي رمز للتنين الأزرق المعروف بتنين الماء... سرقت من قبل عدد من النينجا المتمردون ولكن استطاع سابورو استردادها عندما تولى الحكم على اليابان... ولكن جمعية الآثار العالمية فرضت عليه بعض الصعوبات التي اجبرته على تسليمها للمتحف كحال القبائل الحاكمة الأخرى...

ومنذ ولادة أيامي ورمز تنين الماء مرسوم على جبهتها... لكنه لا يظهر سوى عند الغضب الجامح وهذا شيء قليل الحدوث في هذه العائلة التي تمتاز ببرود أبرد من الثلج... ظهر 3 مرات في حياة أيامي فقط... الأولى عند ولادتها ولمسها للجوهرة والثانية عندما طردت من شبكة العملاء الصغار من أجل أمير أنكلترا (هنري)... والثالثة عند وفاة والدتها.

لدى قبيلة كاغي عدداً كبير من مزارع الرز وهي الأجود في العالم ورثت أيامي ثلاثة عن جدتها... كما ورثت أسمها... قررت أيامي منذ صغرها أن تعيش حياة هادئة بعيدة عن المشاكل... ولكن بدأت المهمات تأتيها من كل مكان فلم تستطع رفضها فتنازلت عن قرارها من أجل شرف القبيلة... والأن وبعد وفاة والدتها وتخليها عن عملها كوصية للعرش بدأت نوعاً ما تعيش الحياة الهادئة التي تمنتها... فهي تعتني بأخوتها الآن ولا يهمها شيء سوى عائلتها وأبحاث مركز العلوم.

كان كايتو يطرق باب أخته الكبرى, التي كانت تستمع لإحدى الأغاني الهادئة
كايتو: أيامي... أيامي أفتحي الباب
أيامي بحنان: أدخل يا عزيزي...(بعد أن دخل سألته بإبتسامة حانية دافئة)... ماذا هناك يا كايتو؟
كايتو بإبتسامة: أبي يريدك في مكتبه حالاً.
أطفئت مشغل الموسيقى الخاص بها ووضعت بهدوء على سريرها... ثم انطلقت تاركة شقيقها واقفاً بجانب الباب... وأسرعت بإتجاه مكتب والدها... عبرت عدد من الممرات المعلق على جدرانها صور رائعة الجمال لزهور السوسن التي تحبها أمها, وأسمت أيامي عليها... ولكن في تلك اللحظة لم تبهرها تلك الزهور بل كانت تفكر بما كان يريدها والدها منها... فهو لا يطلب مقابلتها في مكتبه إلا إذا كان أمر طارئ وهام... حدقت بصمت على الباب البني العملاق ثم تنهدت وطرقت الباب ثم دخلت بعد أن سمعت صوت والدها يأذن لها بالدخول... انحنت احتراماً له ثم جلست على الكرسي المقابل له.
تنحن سابورو مطفئا سيجارته, ثم وجه نظره الى إبنته الكبرى ,التي تحمل صفات زوجته الحبيبة, الحاملة نظرات القلق والإستفهام لسبب هذا اللقاء... قطعت عليه أفكاره بسؤالها..
أيامي بقلق: أبي... هل كل شيء على ما يرام؟ أنت لا تطلب رؤيتي إلا إذا كان أمر طارئ وخطير...
تنهد سابورو مما زاد من قلق أيامي: أيامي... عليك ان تسمعي كلامي كله قبل أن تجيبيني بأي شيء.
وبدأ بالحديث بهدوء عن المهمة المطلوبة منها على عكس أيامي التي كانت مندهشة من كلامه وخصوصاً أن أحدى العوائل الحاكمة في أمريكا الشمالية كانت هي أحد الأسباب في خسارتها لأمها الحبيبة - حسب ما يقال- ...
أيامي بهدوء مناقض لما كانت تشعر به في تلك اللحظة, غضب يتصاعد... *كيف يمكن لوالدي أن يضع يديه مع هؤلاء القتلة... كيف؟* هذا ما كان يدور في رأس أيامي مما دفعها للشعور بصداع قوي, بقوة تدافع تلك الأفكار الغاضبة لرأسها: لن أقوم بهذا.
سابورو تنهد محاولاً إقناع إبنته الكبرى: أيامي أعلم انك لا تريدين هذا ولكن عليك القيام بهذا.
أيامي وهي تحاول أن تحافظ على هدوءها, وقفت ونظرت الى والدها بعدم تصديق لما يريدها أن تقوم به: أرجوك يا أبي لا تجبرني على هذا الموضوع
سابورو بغضب: وماذا عن جوهرة الصداقة؟... وقلب الأرض؟
أيامي بأنفعال وبصوت أعلى: وماذا عن موت أمي ؟
دهش سابورو ولكنه رد ببرود: أعلم أنه بسبب الحادث تترددين بالقيام بالمهمة.... لكنني أعلم بأن قاتلها لم يكن من أفراد القبائل الأربعة.
أيامي بانفعال والدموع بدأت تتجمع في عينيها: لا أصدق هذا.
سابورو: أيامي أعلم ما اقوم به لكنني.... (وقف واتجه الى ابنته وركع امامها رافعاً ذقنها برقة, مجبراً إياها لنظر بعينيه) ولكنني بحاجة لمساندتك!.
أيامي بأسف لحالة والدها: أعتذر يا أبي.
سابورو والأمل يلف وجهه: أذا أنت موافقة.
أيامي والدموع في عينيها: سأقوم بكل ما أستطيع فعله.
سابورو وهو يحتضنها: هذه هي أبنتي التي أعرفها.
أيامي وهي تمسح دموعها: عن أذنك أبي.
خرجت من المكتب, واغلقت الباب خلفها, ثم استندت بتعب وكأنها كانت تركض لأميال, *ترى ماذا ستحمله لنا الأيام القادمة؟*... تجاهلت هذا السؤال لدقائق ثم اتجهت خارج القصر باتجاه حديقتها الخاصة: وكانت عبارة عن حديقة مربعة الشكل, تحيط بها أسوار من حشائش مرتفعة, تنمو عليها أزهار الجوري بجميع ألوانها, صغيرة الحجم, ومليئة ببراعم لزهور متعددة نائمة منتظرة الربيع لتستيقظ, تعيش في سبات هادئ لا يزعجها سوى لمسات الرياح الباردة, القادمة إليها من البحر.
تسلقت شجرة الكرز الموجودة على الطرف الشمالي من حديقتها الصغيرة, استطاعت رؤية البحر بعد ان تسلقت إلى مكان عال في الشجرة واستندت عليها.
أيامي: أمي لا أستطيع القيام بهذا
صمتت ثم تابعت: أحس بك في كل ثانية تمر بي يا ليتك كنت معي الأن... أحتاجك كثيراً... (تنهدت) أه.... لا أعلم ماذا اريد القيام به بعد الآن.... هل أقوم بما طلبه مني والدي أم أتجاهله؟... (أمسكت برأسها من شدة الصداع) ... ربما علي القيام بما طلبه مني أبي... ربما لن يكون بهذا السوء ولكن........
يوريكو: أيامييييييييييييي
قطع صوت أختها الصغيرة ذات الستة اعوام أفكارها .
أبتسمت أيامي بابتسامة حنونة وهي تقابل نظرات أختها البريئة: سأنزل في الحال يا يوري.
قفزت براشاقة ... وانحنت إلى مستوى يوريكو
أيامي بأبتسامة وهي تضع يدها على رأسها: نعم أيتها المشاغبة الصغيرة.
يوري: انظري ليوي لقد أخذ لعبتي.
أيامي وهي تحملها: أه... لقد أصبحت ثقيلة يا يروي
ضحكت يوري وهي تحتضن أيامي: أحبك يا أيامي.
أيامي: وانا أيضاً أحبك..... والآن أين هو الشقي الصغير؟.
يوري: أنزليني لقد رأيته.
راقبتها بأبتسامة وهي تركض خلف شقيقها التوأم يوي... لقد احبتهما كثيراً وأعتنت بهما تنفيذا لأوامر قلبها ووصية والدتها.
كايتو وهو يدخل لاهثا من باب الحديقة: أيها المشاغبان توقفا حالاً.
ضحكا بخبث ثم رميا كايتو بكرات الثلج
كايتو بغضب وهو يمسح الثلج عن عينيه: أنتظراني أيها الشقيان
دميتريا: ههههههه كايتو دعهما
كايتو بغضب: من وضعك محامي الدفاع لهما؟
دميتريا: هيا يوري... يوي الى المنزل لقد بدأ الجو يبرد.
كلاهما: حاااضر
أيامي وهي تنظر لأخوها بنظرات ذات معنى: كايتو أنا أحذرك
كايتو ببراءة: لم أفعل شيئ..... *يتمتم* بعد
أيامي بإبتسامة: أعلم بما تفكر به يا أخي العزيز...(بجدية)... عدني بأنك لن تفعله؟
كايتو وهو يحاول شرح موقفه: سيستغلان هذا يا أيا.
أيامي بتحذير: كايتو!!
كايتو باستسلام وهو يرفع يديه استسلاماً لسلطة أخته الكبرى: حاااضر... أعدك!.
ثم التفت لهما ووجدتهما يضحكان بخبث
أيامي بخبث: ها ها ها نعم اضحكا... وأنتما كذلك ستتعاهدان بعدم إزعاجه هل فهمتما كلامي؟
يوري بحزن: احبك يا أيامي.
أيامي: لن تنجح حيلتك يا صغيرتي.
يوي بإستسلام: انا أعاهدك
يوري بإستسلام أيضاً: وأنا أيضاًَ
أيامي: على ماذا؟
كلاهما بهزيمة: بأننا لن نلمسه أو نزعجه.
كان كايتو يخفي ضحكته بصعوبة على منظر أسوء توأمين في العالم أجمع
أيامي بنصر: جيد... والأن هيا سأعد لكما الشكولاتة الساخنة
يوي: المفضل عندي
يوري: نعم لذيذ
كاتيو وهو يفرك يديه طلباً للدفء: بسرعة لقد تجمدت هنا
عاد الأخوة الى المنزل وهم سعداء... وفي المساء وقبل أن تنام قررت أيامي بأنها ستفعل المستحيل لكي تنفذ خطتها الجديدة على أتم وجه.




http://i298.photobucket.com/albums/mm259/TigerLily10/barflowr.gif



جزء طويل إن شاء الله يعجبكم وأنتظر آراءكم... وقريبا أحط صور للشخصيات

بستان الورود
18-07-2008, 15:31
انتظر التكملة وصور الشخصيات



ومشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووورة

أسيرة القلم
23-07-2008, 15:28
أسفة على التأخير:o



ونتجه الى غرب أسيا... إلى أوروبا بالأحرى... حيث تعيش قبيلة بوتر برئاسة جيمس وليندا بوتر... متخذة من نيو لندن مقراً لها... تلك المدينة الضبابية الباردة... المليئة بناطحات السحاب العالية... أصبحت الآن مقراً للعصابات من كل أنحاء العالم... كل عصابة صغيرة كانت أم كبيرة تتلقى أسلحتها ومعداتها من هذه المدينة السالمة سابقاً... فما زال الحكم الملكي هو المسيطر والسائد فيها... بعد ان قام قدماء قبيلة بوتر بالتخلص من الأحتلال الألماني... والأن الحكّام لهذا البلد هما جيمس وليندا بوتر... رزقا بأذكى الأولاد في العالم وهما هنري بوتر في 16 من العمر, وساندي بوتر في 17 عاماً... كما تشتهر هذه القبيلة باستعمال السيوف للقتال.
ولكن ما كان خافياً على الكثيرين هو الخلاف الدائم بين ملك البلاد وولي العرش... فلطالما حاول هنري أن يقنع أباه بالكثير من الطرق لإيقاف هذا الشغب المستمر بالظهور في المملكة ولكن لا فائدة... فبدأ هنري يرفض العمل مع والده أو إدارة شركة الطيران التابعة للعائلة... مما اضطر ساندي على أن تستلم العمل بدلاً عنه... فازدهرت المطارات بالطائرات السريعة والقوية والأهم العصرية... أما هنري فقد أصبح حارس الشبكة العنكبوتية, فهو ذكي الكومبيوتر, البرمجة والأنترنيت, ومنذ أن أصبحت علاقته مع والده باردة بدأ يعمل جاهداً لكي يؤسس شركته الخاصة للكومبيوتر...
والسبب الذي أكسبه العديد من الأصدقاء, وأبعده عن أفراد قبيلته, هو طيبة قلبه وصراحته الكبيرة... فهو كأي مراهق عادي يصاب أحياناً بالاكتئاب الذي يوصله إلى عدم التحدث مع أي أحد لأيام... وكما أنه يحب عمل المقالب بالآخرين, ومن هواياته الأخرى الأختراع والتصليح... شعره ذهبي اللون وذا عينين خضراوين ذهبيتين, امنيته في الحياة أن تنتهي الحروب الأهلية في المملكة.
تمتلك قبيلة بوتر جوهرة الشجاعة الذهبية الساحرة, ترمز بصفاءها الى قوى التنين الأبيض المعروف بتنين الضوء.
قام جد هنري, بعد استردادها من منظمة التنين الأبيض, بتنقيتها ولكن بصعوبة كبيرة... قامت العوائل التي تساند هذه المنظمة بالإدعاء أن تلك الجوهرة ملك لهم... فاضطر هنري تحت ضغط المجلس الحكم ومجلس اللوردات والعموم أن يسلمها الى المتحف المحايد في لندن - لا يملكه أحد من العوائل الحاكمة أو أعداء لتلك العوائل- أعترض جيمس على تصرف ولده وهذا كان بداية الشجار بينهما... لأن هنري أصبح نسخة مصغرة عن جده الذي أعتنى به حتى بلغ العاشرة من العمر.
طرقت ساندي الباب ثم دخلت الى غرفة أخوها الأصغر وابتسامة متوترة على وجهها سألته بتردد: هنري هل أنت مشغول؟
هنري: تفضلي... (ثم أستدار ناحيتها وأبتسم) ما الأمر؟ تبدين متوترة.
ساندي بإبتسامة متوترة: أبي يريد التحدث معك.
(لم يعجب ساندي ما آلت اليه الأمور في العائلة, ولكنها كانت تأمل دائماً أن تنتهي الحرب ويحل الأمن مرة أخرى... يامي (فرعون مصر) هو صديق الطفولة, ورغم الحروب والمشاكلفهي لم تتخل عنه ومازالت على تواصل دائم معه, وهي من أختارها لتكون وسيطته بينه وبين الرباعي... تولت منصب رئاسة مجلس إدارة مصانع المراكبات الفضائية في سويسرا... تمتاز باللطف وهدوء الأعصاب... ذات شعر أشقر طويل وعينين بلون أخضر مصفر واسعتين)
هنري ببرود بعد أن اختفت إبتسامته: حسناً سأذهب اليه.
قام من على كرسيه الجلدي الأسود وتخطى أخته متجاهلاً نظراتها التي
تطلب منه أن لا يغضب من والدهما, سار في ممرات طويلة ونزل سلمين قبل أن يصل الى مكتب والده, طرق الباب ثم دخل..
هنري ببرود: هل طلبتني ؟
جيمس ببرود وهي يستدير مقابلا لنظرات إبنه الأصغر ووريث مملكته: نعم
جلس هنري على المقعد المقابل لمكتب والده
جيمس: أعلم يا بني بأننا لم نتفق منذ فترة طويلة ولكنني أحتاجك اليوم قبل أي يوم أخر
لم يجب هنري فتابع جيمس كلامه: هنري الأمر يتعلق بثلاث أمور مهمة: الأمن العالمي أولاً... جمع قطع قلب الأرض ثانياً... وأخيراً بشرفنا كعائلة بوتر الحاكمة.
هنري بسخرية: وماهو هذا الموضوع الذي يتعلق بكل هذ الأمور مجتمعة؟
تنهد جيمس قبل أن يبدأ بالتحدث عن الأجتماع وعن تعاون الورثاء الأربعة.
هنري: سأفعل ما تريده يا أبي (بإبتسامة ساخرة) وهذه لأول مرة في حياتي.
جيمس بإبتسامة: أنا أعلم بأنك لن تخيب أملي يا هنري.
خرج من مكتب والده وبدأ يفكر بالمهمة التي وكلها له والده, وبدون أن يعلم أصطدم بإبنة صديقة أمه لورين
لورين بإبتسامة خجولة: أهلا هنري
هنري وهو يعدل نظارته الطبية: أسف لورين لم أرك.
لورين بخبث: من هي سعيدة الحظ تلك التي سلبتك عقلك يا سمو الأمير؟
هنري بإنزعاج: لا أحد يا لورين....... والآن عن أذنك.
شعرت بخيبة أمل وتضايقت من تصرف هنري, فمالا يعلمه أحد أنها تحبه منذ طفولتها, لكنه يتجاهلها ولايعيرها أهتمامه... فقررت أن الوقت حان لمصارحة هنري بمشاعرها الحقيقية تجاهه...
ركضت لورين خلف هنري: هنري توقف.
توقف لكنه لم يستدر اليها
أمسكت بذراعه وأجبرته على النظر اليها فتفاجأ هنري فلقد كانت عيناها تلمعان بشكل رائع من تجمع الدموع في عينيها.
لورين متجاهلة الدموع المتجمعة في عينيها: هنري الى متى ستظل بارداً هكذا معي؟
هنري بدهشة: ماذا تقصدين؟
لورين بيأس: ألا تحس بي؟ ألم ترى حقيقة مشاعري تجاهك؟...... انني أحبك يا هنري.
صدم هنري بكلامها لكنه تصرف ببرود وأبعد وجهه عنها وأزاح يديها عنه
لورين وهي تحاول الإمساك به مرة أخرى, وكأنه سيرحل عنها إلى الأبد: أرجوك لا تعذبني أكثر
أمسك بيدها ثم ابتسم وقبلها على جبهتها وقال: أنسني يا لورين لست مناسباً لك... أنا أسف يا عزيزتي.
لورين بصوت أعلى من الهمس: لا.
استدار هنري وتابع مسيره: الى اللقاء يا لورين.
صرخت لورين: هل هي فتاة أخرى؟
هنري وهو يتنهد: لا.
لورين: هنري أرجوك...
ونظر لها ثم قال بإبتسامة: أنت رائعة يا لورين لكنني لست أمير أحلامك الحقيقي... أبحثي عنه في مكان أخر.
عاد الى غرفته تاركاً إياها جالسة على أرضية الممر تبكي من الألم ,الحزن وخيبة الأمل.

Sleepy Princess
23-07-2008, 23:50
السلام عليكم ....


كيفك اختي ؟

قصتك ولا اروووووع وخيالها عميق وغني بالافكاااااااار الرائعه ...... مع اني قرأت اول البارتات فقط لضيق الوقت .... بس اعجبت جدا باحداثها واسلوبها ....

لي عوده قريبه ....مع انتظار التكملة ...

بستان الورود
24-07-2008, 09:52
مشكوووووووووووووووورة على البارت

أسيرة القلم
29-07-2008, 11:35
جوهرة الحكمة والتابعة للتنين البني المعروف بتنين الأرض, وريثها الأمير الفرعون يامي زامركي الخامس, سيتوج يامي كملك لمصر الشمالية بعد أن يبلغ 21 عاماً, لكنه يبلغ من العمر 17 عاماً, ذي الشعر البني, وعينين واسعتينن بلون بني فاتح... قتل والده من قبل أبن عمه نامي زامركي الخامس حاكم مصر الجنوبية وزعيم منظمة السهم الأسود, ثاني أقوى رجل في العالم..
إن الغموض يلف تلك المملكة القديمة منذ زمن طويل, التي انتشر بها السحر وحكم بإبقائه داخلها, لكن حدث تسرب وهرب عدد من المعارضين وانضموا لمنظمة السهم الأسود وهم يعاونون مربع الشر في تدريباتهم ومهامهم, حكم على يامي بالبقاء داخل المملكة حتى بلوغه سن الرشد لكي يحمي السحر القديم ويدافع عن المملكة ضد قوى ابن عمه نامي.
وبسبب ذلك القرار أجبر على الإبتعاد من صديقته المقربة أيامي... فاختفى في أحد الأيام بشكل غامض بعد وفاة والدتها... تاركاً إياها في أكثر وقت كانت في حاجة له...

بستان الورود
30-07-2008, 11:54
مشكورة على التكملة

Sleepy Princess
30-07-2008, 19:01
السلام عليكم


كيفك اسيره القلم ..

بالله ما تاسرين عقولنا معااك خخخخخخ يا اختي يلا حمستينا قصتك من جد شي ابداااااااعييي

لا تاااخرين علينا بالتكملة

دمتي بود

زهره بين الثلوج
31-07-2008, 22:05
القصه روووووعه روووووووووووووووووعه

هادي أحلى قصه في المنتدى كله

خيال عميق و ساحر

و وصف يجعل القارئ كأنه ينظر إلى لوحه مبدع و تمثال محترف

أنت المبدعه و المحترفه

ماشاء الله عليك

من جد أنت أسيرة القلم

رح أكون من المتابعين بإذن الله

W.i.t.c.h girl
01-08-2008, 17:29
شكرا يااختي على هالابداع اللي مالة مثيل

صحيح ان القصة بدايتها بس تحمست لها

وتعجبني ايامي وعائلتها :p



اعتبريني متابعة دائمة للقصة
على شرط انك تكملينها ;)



see you ::جيد::

أسيرة القلم
04-08-2008, 23:53
سنتحدث الآن عن القبيلتان اللتان قررتا الإنضمام إلى السهم الأسود:
*قبيلة أكتينوس الحاملة لجوهرة اللطف, التابعة للتنين الأسود المعروف بتنين الظلام, ووريثها وأمير انتراكتيكا هو ركس أكتينوس, في 17 , ذو عينان بنفسجيتان, وشعر بنفسجي داكن, شاب طيب ويحب الخير للناس ولكن تصرفات والده وتدريباته أجبرته على القيام بالكثير من الأمور الشنيعة, وأجبر على قتل الكثير من الناس , أو بالأحرى أفراد القبائل المعارضة, لكن الإحساس بالذنب يقطع قلبه ويجبره على قضاء ليله في البكاء, إذا لم لا يقف ضد والده؟ ... لا يستطيع ذلك لأنه سيردى قتيلا فور إعلانه إعتراضه لأفكار والده... ولكن يمكنه البقاء بجانب والده إلى أن يجد الفرضة المناسبة للقضاء على الشر المسيطر على قبيلته وإنقاذها وإعادتها على الطريق الصحيح.
لكن يبدو أن الشر بدأ يتسلل لقلب الشاب ويسيطر عليه هو أيضاً... فلقد أدى تلوث جوهرته إلى إنظمامه الى جانب زعيم منظمة السهم الأسود... اختفى ركس في ظروف غامضة لا يعلم بمكانه سوى افراد قبيلة أكتينوس وهارلي... وهو يقيم أبحاثاً عن التنانين السبعة لكي يجد نقاط ضعفها وقوتها, وتعاونه في ذلك واليندا هارلي ... كما أن ذلك الزعيم العديم الرحمة, قاسي القلب جعل ركس يخطط لكل عملية والمهمة الكبرى لسيطرة على قلب الأرض والتنانين السبعة, وجاعلا منه يده اليمنى.
لكن لركس صديقان هما الشخصان الوحيدان اللذان يفهمان ألمه... فلقد شاركاه طفولته بحلوها ومرها... واليندا هارلي وهنري بوتر... لكن هنري لم يستطع الحفاظ على هذه الصداقة, لأن والده اجبره على الأبتعاد عن ركس بسبب المشاكل بين القبائل الحاكمة..

* قبيلة هارلي الحمالة لجوهرة الحلم التابعة للتنين الأصفر المعروف بتنين البرق, وريثة هذه العائلة وأميرة أستراليا هي واليندا هارلي المشهورة بحبها للحيوانات, وقدرتها على التفاهم معهم, وهي فتاة خجولة وطيبة القلب, تبلغ ال 17 من العمر, ذات شعر ذهبي, وعينان ذهبيتان... عضو فعّال في منظمة حماية الحيوانات المعرضة للخطر, تمتلك عدداً من المحميات في كثير من دول العالم, ولكن ماحدث أن 5 منها تم تدميرها بالكامل وقيل بأن السبب من هذا العمل هم العوائل الأربع (المكسيكية, الأمريكية, اليابانية, والبريطانية), فانضمت الى قوى الشر لمحاربة الورثاء الأربعة, ورغبة منها في البقاء مع ركس, والأنتقام لما حدث لمحمياتها,.
ومما زاد الطين بلّة حدوث خلل في هذه الجوهرة الرائعة أدى إلى التأثير بشخصية واليندا وجعلها تسير على طريق بين نارين, الخير والشر, خياران صعبان عليها, فكلا الجهتين تحمل شخصا عزيزاً على قلبها, ولكن الوقت كفيل بمعالجة الجراح وتخطي الصعاب.

أسيرة القلم
04-08-2008, 23:58
شكرا اختي بستان الورد على متابعتك الدائمة للقصة

واتمنى يعجبك هذا الجزء

بس اسفة على التأخير كان عندي امتحان التوفل اذا تعرفونه وشوي ماكان الي نفس اكتب شي

أسيرة القلم
05-08-2008, 00:01
السلام عليكم


كيفك اسيره القلم ..

بالله ما تاسرين عقولنا معااك خخخخخخ يا اختي يلا حمستينا قصتك من جد شي ابداااااااعييي

لا تاااخرين علينا بالتكملة

دمتي بود

أهلين اختي أمورة

شكرا لدعمك وتشجيعك وانا فرحانة ان قصتي اعجبتك
ان شاء الله اكمل الباقي هذا اليومين

أسيرة القلم
05-08-2008, 00:09
القصه روووووعه روووووووووووووووووعه

هادي أحلى قصه في المنتدى كله

خيال عميق و ساحر

و وصف يجعل القارئ كأنه ينظر إلى لوحه مبدع و تمثال محترف

أنت المبدعه و المحترفه

ماشاء الله عليك

من جد أنت أسيرة القلم

رح أكون من المتابعين بإذن الله

اهلا بك اختي زهورة :D

اشكرك على ذوقج
بس القصة بعدها بالبداية وفي أشياء ثانية وشخصيات اكثر تطلع ان شاء الله تعجبكم :rolleyes:
انا قاعدة احاول بكل جهدي ان اعدل الأجزاء الي كتبتها واحاول اسويها ممتعة:)

صدق انا اسيرة القلم لأن الكتابة هوايتي المفضلة:cool:

اذا ما ازعجتك ممكن تقولين لي مين شخصيتك المفضلة ؟ :o

أسيرة القلم
05-08-2008, 00:15
شكرا يااختي على هالابداع اللي مالة مثيل

صحيح ان القصة بدايتها بس تحمست لها

وتعجبني ايامي وعائلتها :p



اعتبريني متابعة دائمة للقصة
على شرط انك تكملينها ;)



see you ::جيد::

يسلمو اختي w.i.t.c.h girl على التعليق والزيارة
واشكرك على ذوقج وانا فرحانة القصة اعجبتك
انا اوعغدكم ان الأجزاء القادمة تكون احلى وحماسية اكثر
اذا اقولك عن ايامي ان اتقمصت شخصيتها من صفاتي لأن انا اخترتها وساكورا من صديقتي مع اضافات اكيد
لأن احنا نحاول نسوي القصة احلى وحماسية اكثر ونحاول دائما نضيف افكار جديدة وشخصيات

أسيرة القلم
05-08-2008, 00:16
والصراحة حمستوني اكمل كتابة الجزء الأول
واريد اعرف منكم مين شخصيتكم المفضلة وشنو توقعاتكم وشنو تريدون اضيف من اشياء
انا مستعدة اسمع اي اقتراحات وأراء

مع السلامة

W.i.t.c.h girl
05-08-2008, 13:59
شكرا اختي على البارت

وكما قلت ايامي شخصيتي المفضلة

وهذي فكرتي
ممكن الابطال يجتمعون عن قريب اظنهم بيكرهون بعض من الاول بس بعد يتعرفون على بعض ويصرون اصدقاء :رامبو:

وممكن اخوانهم يكون لهم دور :مرتبك:


واسفة اذا ازعجتك :D