PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : شخصيات الاعضاء حسب تحليل راستمان

راستمان
05-06-2008, 23:46
اليوم موضوعي عن شخصيات الاعضاء في منتدي مكسات حبيت اشوي اغير عن مواضيعي واكتب الموضوع عن حبايبي نبداء................

aamaz من اروع شخصيات المكسات وانا يوم اسمع ردودك اضحك ومرات اتكون ردوك قاسيه اشويه وخاصتنا بينك وبين منحوسه انته من النوع الي اتكون جادي اشويه في بعض الاحيان

me يا صاحب الذوق في الردوم من يوم ما عرفتج وانتي تبغين الكلينكس مني ولا تبغينه كلينكس معطر وانتي وايد برئه وانتي على فكره بسرعه تنعجبين في الاعضاء وخصوص بعض الناس

خيال امراء امتابعه ممتازه لكل يوميات راستمان وانتي من النوع الي اتحبين القصص من الواقع واحس انه فيج ضحكه حلوه على الطبيعه

المنحوسه اخ منج يا منحوسه فيج دفاشه بس حلو دفاشتج واكثر وحده مشاغبه في المنتدى شيطانه واحلى سماتج انه تزعلين يوم حد يطلع من المنتدى اتسوين المستحيل على شانه ومرات وفي اوقات محرجه تطلع الرمنسيه منج كيف ما اعرف

ملاك الايمي انا سميتك البريئ لانه ردوك كلها برائه وتكره شي اسمه الالفاظ المسيئه وعطوف وايد ومن اشياء الحلوه فيك اترد على كل شي اي موضوع كان وحبوب بين الاعضاء

نونو الاميره دلوعت المنتدى وهي ما تكست عن شي يضرها تاخذ الحق بيدها واكثر وحده اتدافع عن السحالي احلى شي فيها طيبتها ومرات اتخلي عمرها عصبيه وشريره بس احن عنها مافي واحلى شي فيها ردوده الي اتعقني من على الكرسي وهي والمنحوسه اتقول شنه توم في المنتدى ومزعجه وااااايد خاصتا للتماسيح

عاشقة تاماكي يا حليج والله اروع صوره رمزيه شفتها اللي تعجبني فيج الهدو في الردو وانتي اتحبين اتكونين صداقات بلا حدود

goooran صاحب الاهداء الباخيه من كم يومين بس مقبوله منج اتردين على المواضيع بطريقه عجيبه وحلو واهم شي يعجبني فيج الاستهزا وانتي وايد مرحه

cool girl انتي روحج فلم رومنسي اخر موديل يا حليج انتي وايد عاطفيه وانتي اذا حد قالج كلمه اتزعل ولا شي عادي اتصيحين واتمين اتفكرين في الموضوع وانتي ما شالله عليج الردود مالج احلى شي فيها رومنسيه بس انتي يوم اتعصبين اتعصبين صح

kas معجب رقم واحد في راستمان على حسب علمي وصاحب احلى صوره رمزيه اتضحك انته من النوع الضحوك وتستانس يوم اتقفط الاخرين يعني تحرجهم وخاصتنا اذا البنات وانته يوم اتحب واحد اتخلي في عيونك

kingdom key انته عاد ما اعرف شو اكتب عندك يا صاحب اجمل جمل اسمه مذكور اعلاه من وين جبته مااعرف اول شخص يكون رفيق دربي في مكسات واول شخص بداء معاي المعركه ضد السحالي مرجوج رقم واحد كومدي رقم واحد في المنتدى ما عليه كلام افضل مواضيع اتنزله احلى شي فيك انه وايد عاطفي واتحبني موت يا خوي اذا بكتب عنك ما بخلص لين باجر يا اعز واحد من سماتك انك بسرعه تنحب

la......ha اول بنت كانت تكرهني في المنتدى اقوى ردود عندج انتي ما اتحبين شي الغلط ودوم عندج اسلوب خاصا في الردود بس مرات يوم اتعصبين واطلعني حرتج اتقولين ليش سويت جذي من اقوى شخصيات الاعضاء في منتدى مكسات انتي سميتج القاسيه

abade 2008 اول شخص حب يتعرف علي في المنتدى اظرف واحد بنسبالي صح انه الحينه انقطعت اخبارها واهم سمه فيه انه ماكر ويحب يتعلم ويستانس يوم يسمع موضوع عن السحالي

شجون الروح شجون يا شجون يا شجون ما انسى بنت بلادي صاحبت القلب الكبير صاحب النظره المستقبلي الي يعجبني فيها ردوها الي فيها ظرافه واتحب الكل في المنتدى وانتي روح منتدى مكسات اعرفج ها الايام بتكونين مشغوله الله يوفقج يا حجيه وهي من النوع اذا اتشوف شي يصيح اتصيح وياه يا حليلج يا بطه

الظافري حبيبي والله اعتبرك مشجعي رقم واحد في المنتدى انته الوحيد الي اتحس في غيرك وحبوب وااااايد سوى في المنتدى او في البيت وانته بسرعه تنحب واته اروع ما تكون

h+h=cute على فكره يمكن انتي ما تعرفين ها الشي بس انا بقولج بفضلج انتي انا تعلمت كيف اسوي توقيع وانتي من اول الناس الي احصلج في مواضيعي ما اتحبين اي شخص اتفكير الف مره قبل ما اتسوين شي وانتي اتضحكيني وايد يوم اتردين على موضوعاتي

هذا تحليلي عن بعض الاعضاء وان شالله قريبا بكتب عن باقي الاعضاء وانا ها الموضوع كنت كاتبه من اسبوع تقريبا وتعبت وايد الصراحه

والسموحه اذا نسيت حد ولا ماتذكرت حد من الاعضاء لانهم هايل الي على بالي وانااسف جدا اذا نسيت حد والسموحه

ღ ƒαrŏṧα
05-06-2008, 23:48
شكرا اخوي علي الموضوع

تحليلك لـ خيال امراة و goooran

هدول بس اللي اعرفهم

J ѕαмα
05-06-2008, 23:59
مشكور بعدد قطرات المطر مشكورر أحوي

وأنت حلو وجميل ورائع و كل شي

KINGDOM KEY
06-06-2008, 00:05
أخوي أخوي والله خدودي حمرة وصفرة وخضرةوزرقت (قلبناها علبة ألوان ههههههه) من كلامك الجميييييييييييييييييييييييل ويسعدني أن أكون رفيق دربك من البداية حتى النهاية وفي السراء والضراء وفي كل شيء
واله مني أعرف وش أكتب وش أخلي
مشكور بعدد حبات الرمل في الأرض
مشكور بعدد قطرات مياه البحار والمحيطات
مشكور بعدد المجرات والنجوم
مشكور بعدد أحرف القرآن الكريم
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وور
أخوك المذكور إسمه أعلاه

aamqz
06-06-2008, 00:11
اووووووووووووووووووووووووف الاخ طلع محلل فسولوجي في art وانا ما ادري

امزح

مشكور وما قصرت
وتحليلي الك انك انسان ما تحب الرمنسيه وتحب المزح كثير ومرح وشكلك الرقم واحد بين اصدقائك
واقولك هذه اخر مره تقطع الاشاره وسيبك من السرعه في القياده سامع.

عاشقة تاماكي
06-06-2008, 00:14
مشكوره والموضوع مره حلوو

كلامك صح من جد

راستمان
06-06-2008, 00:57
مشكور بعدد قطرات المطر مشكورر أحوي

وأنت حلو وجميل ورائع و كل شي

العفووووووووووووووووووووووووو اخوي

راستمان
06-06-2008, 00:58
أخوي أخوي والله خدودي حمرة وصفرة وخضرةوزرقت (قلبناها علبة ألوان ههههههه) من كلامك الجميييييييييييييييييييييييل ويسعدني أن أكون رفيق دربك من البداية حتى النهاية وفي السراء والضراء وفي كل شيء
واله مني أعرف وش أكتب وش أخلي
مشكور بعدد حبات الرمل في الأرض
مشكور بعدد قطرات مياه البحار والمحيطات
مشكور بعدد المجرات والنجوم
مشكور بعدد أحرف القرآن الكريم
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وور
أخوك المذكور إسمه أعلاه

العفووووووووووووووووووووووووووو خوي انا ما قلت شي يستاهل كل هذا منك شكرا

راستمان
06-06-2008, 01:00
اووووووووووووووووووووووووف الاخ طلع محلل فسولوجي في art وانا ما ادري

امزح

مشكور وما قصرت
وتحليلي الك انك انسان ما تحب الرمنسيه وتحب المزح كثير ومرح وشكلك الرقم واحد بين اصدقائك
واقولك هذه اخر مره تقطع الاشاره وسيبك من السرعه في القياده سامع.

صح انيما فهمت من جملتك الاخيره بش مشكور اخوي على الردود

راستمان
06-06-2008, 01:01
مشكوره والموضوع مره حلوو

كلامك صح من جد
العفوووووووووووووووووووو اختي وانتي لين الحينه ما رقتي سيري انخمدي على الفراش

KINGDOM KEY
06-06-2008, 01:04
العفو أخوي وأنت تستاهل أكثر من هذا والله
أخوك المذكور إسمه أعلاه

aamqz
06-06-2008, 01:05
صح انيما فهمت من جملتك الاخيره بش مشكور اخوي على الردود

لا تقطع الاشاره الوروريه ولا تسرع بالقياده<<هي مزحه معاك ومسوي روحي اني شفتك وانت تسرع وتقطع اشارات

عاشقة تاماكي
06-06-2008, 01:07
العفوووووووووووووووووووو اختي وانتي لين الحينه ما رقتي سيري انخمدي على الفراش

]طيب حاضر

دحين اروح انام

اول مره اسمع الكلام العاده اعاند

يلا باي

راستمان
06-06-2008, 01:36
العفو أخوي وأنت تستاهل أكثر من هذا والله
أخوك المذكور إسمه أعلاه

مشكور خوي

راستمان
06-06-2008, 01:37
لا تقطع الاشاره الوروريه ولا تسرع بالقياده<<هي مزحه معاك ومسوي روحي اني شفتك وانت تسرع وتقطع اشارات

ههههههههههههههههههههههههههههههههه توه المعلومه وصلتلي وانته بعدك مش راقد سير ارقد

راستمان
06-06-2008, 01:38
]طيب حاضر

دحين اروح انام

اول مره اسمع الكلام العاده اعاند

يلا باي

شاطر عفيه على بنتي اللي تسمع الكلام

الظافري
06-06-2008, 02:15
مشكوووووووووووووووووووووووووووور اخوووي راستمان وبصراحة انا حبيت هالمنتدى بسبب وجودك وروحك المرحة ........................تسلم وهذا من طيب اصلك ..........

&*cool girl*&
06-06-2008, 07:23
حلوه حلوه يارستمان تحليلك حلو

والأحلى فلم الرومنسي إلي قلت عنه لا وآخر موديل بعد ترى دايما أسوي بالبيت هالأفلام ههههههه

واااااااااااي وااااااااااااااي وااااااااااااي

أبي أصييييييييييح بس مارح أصيح لأني زعلانه بصيح لأني فرحانه ههههههه

وإذا على سالفة العصبيه أنا ما أعصب بس صح كلامك لما أعصب أعصب صح عاد خليها مستوره أخاف يخافوا مني الأعضاء إذا قلت شسوي لما أعصب

وألحين صار دوري أحلل شخصيتك... إنت فيك نوع من أنواع الرومانسيه وترد عالبنات بطريقه رومانسيه يوم إنك تبي رسائل التهديد ههههههه ويكون مزاجك رايق
أما في حالة الحرب الله يستر تتحول وتصير دفش مع البنات وكل هذا عشان خاطر الفوز
وتحب تهد شغلك وتجعد بالمنتدى وعلى فكره ردودك تضحك وهذا أحلى شي فيك
ومشالله عليك مشاغب رقم واحد وأنا بصراحه أحب أشاغب مع الناس من أنواعك أمثال ولد عمتي هههههههههههه

باي وأتمنى ما غلط بشي

<<me >>
06-06-2008, 08:36
يا ربي ما سوى علي ها الكلينكس المعطر ....

لاكن على فكرة ماوصلي الكلينكس المعطر.....

ومتى بيوصل؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وما بتنازل عنه ....اوكي..

سلام....

نونو الأميرة
06-06-2008, 11:01
نونو الاميره دلوعت المنتدى وهي ما تكست عن شي يضرها تاخذ الحق بيدها واكثر وحده اتدافع عن السحالي احلى شي فيها طيبتها ومرات اتخلي عمرها عصبيه وشريره بس احن عنها مافي واحلى شي فيها ردوده الي اتعقني من على الكرسي وهي والمنحوسه اتقول شنه توم في المنتدى ومزعجه وااااايد خاصتا للتماسيح

آويييييييييييييييييييييييييييييييييه ...... استحي .....:o:o:o:o:o:o:o:o:o:o:o:o:o

مشكورة يا أحسن راستمان بهالدنيا كلها صراحة لازم تصير فيلسوفي مثلي خخخخخخخخخخخخخخخ :D:D

لا والله صدق تحليلك مكانه كل شي قلته صح ...;););););)

انزين اسمع تحليلي لشخصيتك : :rolleyes::rolleyes::rolleyes:

1 - شخصية محبوبة في المنتدى وخصوصا في هالقسم .. صح ولا لأ ؟؟؟؟

2 - تزعل إذا كان في أحد زعلان منك وتساوي المستحيل بس عشان يرضى وحتى أحيانا تفكر في إنك تترك المنتدى بس عشان يرضى .. صح ولا لأ ؟؟؟؟

3 - كل ردودك نايس بنايس ومافيها سب ولا شتم صح أحيانا تكون كاتب كلام يزعجنا بس مبين إن كلامك كله مزح وماتزعج أحد بردودك وحتى إنك أحيانا تنصحنا في بعض المرات .. صح ولا لأ ؟؟؟؟

4 - حنون وطيب وااااااااااااااااااااااااااايد شاعر بعد وفوق كل هاذا طلعت رومنسي بصدق .. صح ولا لأ ؟؟؟؟

5 - تحب ترد على كل المواضيع اللي بتنزل في القسم .. صح ولا لأ ؟؟؟

6 - وانت بعد أكثر واحد تدافع عن التماسيح وحتى إننا وقفنا الحرب وانت مو براضي إنو الحرب توقف عشان تفوزوا .. صح ولا لأ ؟؟؟؟

7 - شخصيتك قوية .. وعندك عزيمة وإرادة قويتان .. ماتحب تسكت عن الحق .. وتنزعج وااااااااااااااااااااايد إذا أحد جاب سيرة الكعب ( مسكين تتذكر كعب أمك ههههه ) وخصوصا من المنحوسة اللي دووووووووم تذكرك فيه .. خخخخ ...... صح ولا لأ ؟؟؟؟؟

8 - دووووووووووم تشجع التماسيح اللي معاك وتزرع فيهم روح التحدي والحماس وكل يوم يزداد حبهم لك .. صح ولا لأ ؟؟؟؟

9 - أحيانا تزعجني وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااايد بمواضيعك وردودك اللي تغثني هههههههه

بس بنفس الوقت أستانس وأدري إنك بتمزح معاي مو قصدك شي .. صح ولا لأ ؟؟؟؟

10 - إني مستحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييل أزعل منك مهما ساويت هذا أولا .. ثانيا : ما أقدر أزعل من ابن بلادي .. ثالثا : لأنك بمثابة أخ لي فما أقدر أزعل منك ولا تفكر في يوم من الأيام إني بزعل منك ولا تفكر أبدا تطلع من المنتدى انت وباقي التماسيح ... أوكي يلا أوعدني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وآخر شي بقوله انتبه لشغلك ولا تلتهي وااااااااااايد عنه وموفق انشالله وين مابتكون ............. :):):)

ها .......... شو رأيك بالتحليل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ;););););)

goooren
06-06-2008, 11:17
ههههههههه يسلموو على التحليل يا اخصائي القلوب

يسلموووو

راستمان
06-06-2008, 11:21
مشكوووووووووووووووووووووووووووور اخوووي راستمان وبصراحة انا حبيت هالمنتدى بسبب وجودك وروحك المرحة ........................تسلم وهذا من طيب اصلك ..........

تسسسسسسلم اخوي هذا من ذوقج

راستمان
06-06-2008, 11:24
حلوه حلوه يارستمان تحليلك حلو

والأحلى فلم الرومنسي إلي قلت عنه لا وآخر موديل بعد ترى دايما أسوي بالبيت هالأفلام ههههههه

واااااااااااي وااااااااااااااي وااااااااااااي

أبي أصييييييييييح بس مارح أصيح لأني زعلانه بصيح لأني فرحانه ههههههه

وإذا على سالفة العصبيه أنا ما أعصب بس صح كلامك لما أعصب أعصب صح عاد خليها مستوره أخاف يخافوا مني الأعضاء إذا قلت شسوي لما أعصب

وألحين صار دوري أحلل شخصيتك... إنت فيك نوع من أنواع الرومانسيه وترد عالبنات بطريقه رومانسيه يوم إنك تبي رسائل التهديد ههههههه ويكون مزاجك رايق
أما في حالة الحرب الله يستر تتحول وتصير دفش مع البنات وكل هذا عشان خاطر الفوز
وتحب تهد شغلك وتجعد بالمنتدى وعلى فكره ردودك تضحك وهذا أحلى شي فيك
ومشالله عليك مشاغب رقم واحد وأنا بصراحه أحب أشاغب مع الناس من أنواعك أمثال ولد عمتي هههههههههههه

باي وأتمنى ما غلط بشي

اخجلتوم تواضعي هذا الكلام وااااايد علي بس تلسمين على المرور

راستمان
06-06-2008, 11:26
يا ربي ما سوى علي ها الكلينكس المعطر ....

لاكن على فكرة ماوصلي الكلينكس المعطر.....

ومتى بيوصل؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وما بتنازل عنه ....اوكي..

سلام....

هههههههههههههه بتوصلج جريب عن طريق البحر وتسلمين على الردود

crazy _ girl
06-06-2008, 11:30
ونــــــــــــــــــا يا راستمــــــــــــــــــــان لي ماتكتب شخصيتي....................:(:(:(:(:(:(

كتبتهم كلهم وانا لا..............موكلهم كلهم بس يعني:بكاء::بكاء::بكاء:

راستمان
06-06-2008, 11:30

آويييييييييييييييييييييييييييييييييه ...... استحي .....:o:o:o:o:o:o:o:o:o:o:o:o:o

مشكورة يا أحسن راستمان بهالدنيا كلها صراحة لازم تصير فيلسوفي مثلي خخخخخخخخخخخخخخخ :D:D

لا والله صدق تحليلك مكانه كل شي قلته صح ...;););););)

انزين اسمع تحليلي لشخصيتك : :rolleyes::rolleyes::rolleyes:

1 - شخصية محبوبة في المنتدى وخصوصا في هالقسم .. صح ولا لأ ؟؟؟؟

2 - تزعل إذا كان في أحد زعلان منك وتساوي المستحيل بس عشان يرضى وحتى أحيانا تفكر في إنك تترك المنتدى بس عشان يرضى .. صح ولا لأ ؟؟؟؟

3 - كل ردودك نايس بنايس ومافيها سب ولا شتم صح أحيانا تكون كاتب كلام يزعجنا بس مبين إن كلامك كله مزح وماتزعج أحد بردودك وحتى إنك أحيانا تنصحنا في بعض المرات .. صح ولا لأ ؟؟؟؟

4 - حنون وطيب وااااااااااااااااااااااااااايد شاعر بعد وفوق كل هاذا طلعت رومنسي بصدق .. صح ولا لأ ؟؟؟؟

5 - تحب ترد على كل المواضيع اللي بتنزل في القسم .. صح ولا لأ ؟؟؟

6 - وانت بعد أكثر واحد تدافع عن التماسيح وحتى إننا وقفنا الحرب وانت مو براضي إنو الحرب توقف عشان تفوزوا .. صح ولا لأ ؟؟؟؟

7 - شخصيتك قوية .. وعندك عزيمة وإرادة قويتان .. ماتحب تسكت عن الحق .. وتنزعج وااااااااااااااااااااايد إذا أحد جاب سيرة الكعب ( مسكين تتذكر كعب أمك ههههه ) وخصوصا من المنحوسة اللي دووووووووم تذكرك فيه .. خخخخ ...... صح ولا لأ ؟؟؟؟؟

8 - دووووووووووم تشجع التماسيح اللي معاك وتزرع فيهم روح التحدي والحماس وكل يوم يزداد حبهم لك .. صح ولا لأ ؟؟؟؟

9 - أحيانا تزعجني وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااايد بمواضيعك وردودك اللي تغثني هههههههه

بس بنفس الوقت أستانس وأدري إنك بتمزح معاي مو قصدك شي .. صح ولا لأ ؟؟؟؟

10 - إني مستحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييل أزعل منك مهما ساويت هذا أولا .. ثانيا : ما أقدر أزعل من ابن بلادي .. ثالثا : لأنك بمثابة أخ لي فما أقدر أزعل منك ولا تفكر في يوم من الأيام إني بزعل منك ولا تفكر أبدا تطلع من المنتدى انت وباقي التماسيح ... أوكي يلا أوعدني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وآخر شي بقوله انتبه لشغلك ولا تلتهي وااااااااااايد عنه وموفق انشالله وين مابتكون ............. :):):)

ها .......... شو رأيك بالتحليل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ;););););)

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه على موضوع شغلي نصف شغلي اكون فيه فاااااااااااااااااااااضي على شان جذي ادش علىالمنتدى صح ولا لا

وتحليلج ما اعرف عنه بسال اختي بقولها شو رايج لاني ما اعرف شي عن نفسي صح ولا لا

وانتي وايد تكتبن صح ولا لا

يلاه تسلمين على الردود صح ولا لا

crazy _ girl
06-06-2008, 11:37
احلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــى تطنيييييييييييييييييييييشة

..Sasori
06-06-2008, 11:41
أخجلت تواضعي

aamqz
06-06-2008, 11:44
احلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــى تطنيييييييييييييييييييييشة

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بقهرك نياهاهاهاهاهاهاهاه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه

crazy _ girl
06-06-2008, 12:02
انـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا اورييييييييييييييييييك
( بس كيف)خخخخخخخخخ

جـــــوري
06-06-2008, 12:07
راستماان ياادوب ماقلت شي عن جــوجــوانيت مكسااات<<قاطه الويه
خلاص انا بحللك شخصيتي انا بنووته عاديه جدا ومتواضعه جدا وبس
لا تتعب نفسك بالتحليل
هههههاي ايه صح نسيت رووحي مرحه كثيير
تقبل مروري وتحليلي هههههاي
اختك جــوجــواني

نونو الأميرة
06-06-2008, 12:11
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه على موضوع شغلي نصف شغلي اكون فيه فاااااااااااااااااااااضي على شان جذي ادش علىالمنتدى صح ولا لا

وتحليلج ما اعرف عنه بسال اختي بقولها شو رايج لاني ما اعرف شي عن نفسي صح ولا لا

وانتي وايد تكتبن صح ولا لا

يلاه تسلمين على الردود صح ولا لا

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخ

شفت كيف تعرف تنكت
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أدري إني وااااااااااااااااااايد أكتب صح

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ العفوووووووووووووووووووووووووووو

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخهههههههههههههه هههههههههههههههههههه

المنـحوسة
06-06-2008, 13:00
المنحوسه اخ منج يا منحوسه فيج دفاشه بس حلو دفاشتج واكثر وحده مشاغبه في المنتدى شيطانه واحلى سماتج انه تزعلين يوم حد يطلع من المنتدى اتسوين المستحيل على شانه ومرات وفي اوقات محرجه تطلع الرمنسيه منج كيف ما اعرف

اول شئ كلامك تقريبا 100%صحيح

واكييد ازعل اني حبيت هالمنتدى بكل اععضائة كيف تبيهم يروحون وانس ساكتة مستحييل

اني ماحب اتعود على شخص وفجأة افقده انتحر

ماتخيل حياتي بدونكمــ والله ماتسوا

ودا على الرومانسية اني ماطلعا الا الى الناس الي يستاهلوها

يعني اني بالبيت عصبية قوية متسلطة لاكن الي احبه غير مستحيل يصدق ان هاي المنحوسة بالبيت الي معه احين

كل شئ اسووية عشان الي احــبه ومستعده اضحي عشاااااااانة كثثير بس ليزعل مني

وبعدين مادفش الا انت هههههههههههـ

اسخر والله انك احسن عضو في المدرسة كلا ارمس عنك واقول ان عندنا بالمنتدى عضو جذاااب غير طبيعي

مادري كيف ماقدر اوصفك بس ان شاء الله راح اوصفك وارسله لك برسائل الخاصه (مو اكييد بعد الاختبارات يصير خير)

فديتك انت وجكييع الاعضاء والله اني ماكنت كدا الا بعد ماصرتو في حياتي

المنـحوسة
07-06-2008, 09:28
ترا اني اهدر (اسولف كثير) ادا تحب احلل شخصيتك

قوول والله يعينك بتتعب وانت تقرا لان انت بجد انسان مبدع وقلمي اووه قصدي كيبوردي لايستطيع وصفكـ..

هههههههههههـ من جد انت رجال ولنعم فيه ويسرني اني تعرفت عليك واهلك محضوضين ان عندهم واحد مثل

يمكن اني حسيت فيه الاخوه مادري احسك طيب حنون رومنسي صح او لا

يمكن لان ماعندي اخووه لقيت هالاحساس فيك انت وكينج دووم وaamqz

وكل الاعضاء على راااااااسي

راستمان
07-06-2008, 10:35

افاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا امنو يطنش ماعاش والله

راستمان
07-06-2008, 10:38
أخجلت تواضعي

اونه عاد مشكور على الردود

راستمان
07-06-2008, 10:39
راستماان ياادوب ماقلت شي عن جــوجــوانيت مكسااات<<قاطه الويه
خلاص انا بحللك شخصيتي انا بنووته عاديه جدا ومتواضعه جدا وبس
لا تتعب نفسك بالتحليل
هههههاي ايه صح نسيت رووحي مرحه كثيير
تقبل مروري وتحليلي هههههاي
اختك جــوجــواني

جوري تراني بعدنيقاعد اسوي بحث عنباقي الاعضاء يعني احلل شخصيتهم انا هذا هوايتي وان شالله انتي بتكونين من ضمنهم

راستمان
07-06-2008, 10:44
ترا اني اهدر (اسولف كثير) ادا تحب احلل شخصيتك

قوول والله يعينك بتتعب وانت تقرا لان انت بجد انسان مبدع وقلمي اووه قصدي كيبوردي لايستطيع وصفكـ..

هههههههههههـ من جد انت رجال ولنعم فيه ويسرني اني تعرفت عليك واهلك محضوضين ان عندهم واحد مثل

يمكن اني حسيت فيه الاخوه مادري احسك طيب حنون رومنسي صح او لا

يمكن لان ماعندي اخووه لقيت هالاحساس فيك انت وكينج دووم وaamqz

وكل الاعضاء على راااااااسي

لالالالالا ما استحمل يا اخت meوين الكلينكس ابغي امسح دموعي من كلام المنحوسه والله شاك فيج انتي ما تكتبن كلام عدل عني العدال كل تتمصخرين علي بس شكر

المنـحوسة
07-06-2008, 10:49
لالالالالا ما استحمل يا اخت meوين الكلينكس ابغي امسح دموعي من كلام المنحوسه والله شاك فيج انتي ما تكتبن كلام عدل عني العدال كل تتمصخرين علي بس شكر

لا والله بـجد ادا كان حد بيصيح بكوون انيــ...

وشئ ثاني اني اكتب كلام عدل الى الي يستااهله .. وانت واحد من الي يستااهلو ويستااهلو كثير كمان

وشئ ثالث انا كلا اسخر وراح اسخر بس تدري متى ادا رجعنا الى الحرب لاكن ادا عشنا في فتره هدوء بكون هادئة

اني على حسب ادا الي معي مرجوجين اكون مرجوجة رومنسيين رومنسية عبيطين عبيطة

انا بسرعه اتأقلم مع الوضع وشئ راابع العفوو

وزي ماقلت لك لو اكتب لك 4 صفحاات وصف فيك ماتوفيــ...

La...Ha
07-06-2008, 11:15
ههههههههههههههههههههههههههههه احلى موضوع قراته في المنتدى ................

والله انا مودايمة معصبة ولاقاسية بالعكس لي جانب حساس جدا بس مو مشكلة الصراحة راحة وانا ما راح ازعل من لقب القاسية بالعكس باروح وارهب اخوي واقولة اني انا القاسية واللقب هذا حلو مشكورة ....

بس عجبني تحليلك لشخصيتي وصراحة اخجلتني ...........

ومشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة اخوي راستمان ....

ومعليش سامحني اذا كنت انا اول من من عصب عليك ..........

وان شاء الله مواضيعك دائما تنور الصفحة ...........

راستمان
07-06-2008, 11:29
ههههههههههههههههههههههههههههه احلى موضوع قراته في المنتدى ................

والله انا مودايمة معصبة ولاقاسية بالعكس لي جانب حساس جدا بس مو مشكلة الصراحة راحة وانا ما راح ازعل من لقب القاسية بالعكس باروح وارهب اخوي واقولة اني انا القاسية واللقب هذا حلو مشكورة ....

بس عجبني تحليلك لشخصيتي وصراحة اخجلتني ...........

ومشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة اخوي راستمان ....

ومعليش سامحني اذا كنت انا اول من من عصب عليك ..........

وان شاء الله مواضيعك دائما تنور الصفحة ...........

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يلاه عاد السموحه منج اذا قلت عنج قاسيه ومشكوره على الردود

La...Ha
07-06-2008, 12:00
لا بالعكس انا ما زعلت و اللقب جميل وانا فرحانة عشان انت قلت اني انا شخصيتي قوية واقوى شخصية بالمنتدى

لاني انا امس كنت احسب ان شخصيتي ضعيفة لان اخوي الصغير شات الكورة على وجهي واعتقد ان خشمي اتكسر

وما قدرت اوريه شغلة بس مادام شخصيتي قوية شكلي اما اورية شغله مظبوط او اعفي عنه .........

بس والله مشكووورة اخوي ...

ممكن مافي احد في المنتدى يعرف شخصية الثاني الا اذا كان اخوه ولا صديقة بالمدرسة ..
واحب اقول انك ماشاء الله عليك وصلت للشخصية التقريبية للاعضاء ..

مثل شخصية h+h =cute
هي صديقتي اكثر شي بس ماشاء الله هي من صدق تفكر قبل ماتسوي اي شي ...

ومشكورة اخوي

راستمان
07-06-2008, 12:11
لا بالعكس انا ما زعلت و اللقب جميل وانا فرحانة عشان انت قلت اني انا شخصيتي قوية واقوى شخصية بالمنتدى

لاني انا امس كنت احسب ان شخصيتي ضعيفة لان اخوي الصغير شات الكورة على وجهي واعتقد ان خشمي اتكسر

وما قدرت اوريه شغلة بس مادام شخصيتي قوية شكلي اما اورية شغله مظبوط او اعفي عنه .........

بس والله مشكووورة اخوي ...

ممكن مافي احد في المنتدى يعرف شخصية الثاني الا اذا كان اخوه ولا صديقة بالمدرسة ..
واحب اقول انك ماشاء الله عليك وصلت للشخصية التقريبية للاعضاء ..

مثل شخصية h+h =cute
هي صديقتي اكثر شي بس ماشاء الله هي من صدق تفكر قبل ماتسوي اي شي ...

ومشكورة اخوي

انا هويتتي اناي احلل شخصيت الغير وتلسمين على الردود وسلامت ما اتشوفين شر

شجون الروح
07-06-2008, 12:54
شجون الروح شجون يا شجون يا شجون ما انسى بنت بلادي صاحبت القلب الكبير صاحب النظره المستقبلي الي يعجبني فيها ردوها الي فيها ظرافه واتحب الكل في المنتدى وانتي روح منتدى مكسات اعرفج ها الايام بتكونين مشغوله الله يوفقج يا حجيه وهي من النوع اذا اتشوف شي يصيح اتصيح وياه يا حليلج يا بطه

لا حول مشكله لما الناس اتسوي عمرها محلله.....
المهم اتمنى اتنمي هالموهبة....... وبصراحه افكر اعينك بقناة دبي الرياضية علشان اتحلل المباريات ومن هالسوالف......
صح ان كلامك فيه مجامله بس يلا بطوفهاااااااااا.........
ومشكور عالموضوع النايس .........شراتي طبعا....

((اللهم زد من يحبني حبا جنونا بي وامنح من يكرهني نعمة العقل))

راستمان
07-06-2008, 14:10

لا حول مشكله لما الناس اتسوي عمرها محلله.....
المهم اتمنى اتنمي هالموهبة....... وبصراحه افكر اعينك بقناة دبي الرياضية علشان اتحلل المباريات ومن هالسوالف......
صح ان كلامك فيه مجامله بس يلا بطوفهاااااااااا.........
ومشكور عالموضوع النايس .........شراتي طبعا....

((اللهم زد من يحبني حبا جنونا بي وامنح من يكرهني نعمة العقل))

والله العظيم اني ما اجامل وانتي تعرفين زين وعلى فكره المجامله مش منو صفاتي لانه احس اللي يجامل يعني نفس اللي واحد يتسر على الغير يوم يغلط وشكرا على المرور

شجون الروح
07-06-2008, 20:08
والله العظيم اني ما اجامل وانتي تعرفين زين وعلى فكره المجامله مش منو صفاتي لانه احس اللي يجامل يعني نفس اللي واحد يتسر على الغير يوم يغلط وشكرا على المرور

لا حوووووووووول مايسوى علينا كن نمزح........
خلاص يالصادق بكل شي ولا تزعل انت ماتجامل.....

راستمان
11-06-2008, 06:35
لا حوووووووووول مايسوى علينا كن نمزح........
خلاص يالصادق بكل شي ولا تزعل انت ماتجامل.....

هيه جذي اباج

جـــــوري
11-06-2008, 09:51
جوري تراني بعدنيقاعد اسوي بحث عنباقي الاعضاء يعني احلل شخصيتهم انا هذا هوايتي وان شالله انتي بتكونين من ضمنهم

ثانكس راستمااااااااان
وربي عارفه ماتنسااني
ثانكيوووووووو
تقبل مروري
جــوجــواني

"عاشقة مولي"
11-06-2008, 09:53
هههههههه .. يسلـــمووووو ..
موضوع راااائع..

ORENASA!!
11-06-2008, 10:16
مشكوووووووووووووووووور اخي على الموضوع الحلوووووووو مره

وكلامك عن الاعضاء احلى واحلى

ماشاءالله عليهم ما في احلى منهم بمكسات

الله لايحرمنا من نورهم

وتشكرااااااااااات

تقبل مروري

عجوز مكسات

lonely_angel95
11-06-2008, 12:56
ونا شو

راستمان
11-06-2008, 12:59
هههههههه .. يسلـــمووووو ..
موضوع راااائع..

شكر اختي

راستمان
11-06-2008, 13:00
مشكوووووووووووووووووور اخي على الموضوع الحلوووووووو مره

وكلامك عن الاعضاء احلى واحلى

ماشاءالله عليهم ما في احلى منهم بمكسات

الله لايحرمنا من نورهم

وتشكرااااااااااات

تقبل مروري

عجوز مكسات

شكرا اختي وتلسمين على المرور

راستمان
11-06-2008, 13:01
ونا شو

ان شالله المره اليايه لاني انا حاليا من اسبوع تقريبا قاعد احلل شخصيات باقي اعضاء المكسات

راستمان
25-06-2008, 22:29
انا اتريا الرد من خيال امراء

عطره بكفوفي
27-06-2008, 09:00
ماعليه ياراستمان يصير خيرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررر
وانا اقول هو احسن عضو بمكسااااااااات كللللللللللله وتطلع كذا
اوكي

كتكوت مرعب
27-06-2008, 12:57
المرة القادمه حش فيهم

h+h=cute
27-06-2008, 20:10
والله انك على حق افكر دايم قبل ما اسوي شي والله اذا ماشفت جبهتي تقدر ترسم خريطة العالم عليها
ملاحظة
تراها وراثة من ابوي وما عندي شنب
وبالمناسبة متى انا علمتك تسوي توقيع؟؟؟؟
تحيات من زوجة اينشتاين(ام جبهة عريضة)

وانت متى صرت تحلل الشخصيات؟؟؟؟؟؟؟؟؟

راستمان
27-06-2008, 20:46
ماعليه ياراستمان يصير خيرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررر
وانا اقول هو احسن عضو بمكسااااااااات كللللللللللله وتطلع كذا
اوكي

وليش انا شو سويت يعني اهئ اهئ اهئ

راستمان
27-06-2008, 20:46
المرة القادمه حش فيهم

ان شالله اكيد يعني

راستمان
27-06-2008, 20:48
والله انك على حق افكر دايم قبل ما اسوي شي والله اذا ماشفت جبهتي تقدر ترسم خريطة العالم عليها
ملاحظة
تراها وراثة من ابوي وما عندي شنب
وبالمناسبة متى انا علمتك تسوي توقيع؟؟؟؟
تحيات من زوجة اينشتاين(ام جبهة عريضة)

وانت متى صرت تحلل الشخصيات؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انتي ما علمتيني بطريقه مباشره انتي حطيتي الصوره والصوره هاي فيها رابطه

وثاني شي انا هوايتي اني احللل شخصيان الاعضاء

M!ss Groor
27-06-2008, 20:59
هي عندكم وناسه ولا تعزموني اجي معاكم
ممكن يا راستمان ممكن تحلل شخصيتي وابيها بكل صراحه بدوون مجامله

بنت كورابيكا الذكيه
طالعه على ابوها:p

روبرت
28-06-2008, 06:45
واااااااو موضوعك كتير حلو اخي الله يوفقك ويساعدك في تحليل بقية الاعضاء

ويسلموا كتير ومرة تانية الله يوفقك في جميع مجالات حياتك

تقبل مروري اختك(حنين)

راستمان
28-06-2008, 08:40
هي عندكم وناسه ولا تعزموني اجي معاكم
ممكن يا راستمان ممكن تحلل شخصيتي وابيها بكل صراحه بدوون مجامله

بنت كورابيكا الذكيه
طالعه على ابوها:p

ان شالله المره الجايه

BrEmOoO
28-06-2008, 08:53
تحليلك عـ,,,ـل متلك يا عسل ::جيد::

و يارب أشوووف أحسن عضو بمكسات . ::سعادة::

و أنا اطلب بكل خجل , :أوو:

أني أكون صديق لك :مرتبك:

و لك خااالص حب و احترامي ::جيد::

تحياتو ريموو

the 6 hokage
28-06-2008, 09:12
حلوة

راستمان
28-06-2008, 18:46
تحليلك عـ,,,ـل متلك يا عسل ::جيد::

و يارب أشوووف أحسن عضو بمكسات . ::سعادة::

و أنا اطلب بكل خجل , :أوو:

أني أكون صديق لك :مرتبك:

و لك خااالص حب و احترامي ::جيد::

تحياتو ريموو

مشكوره على المرور اختي العزيزه

راستمان
28-06-2008, 18:49
حلوة

مشكور على المرور

John dark
28-06-2008, 18:57
اكيد تمزح معهم
يلا كويس أنا مو معهم
مشكور

روبرت
29-06-2008, 18:25
ليش طنشتني وما رديت علي انا زعلت>>>>>امزح معك

بعرف انه عقلك ملخبط شوي بس حبيت اسلم عليك وافلك الله يوفقك اخي

تحياتي(حنين)

راستمان
29-06-2008, 18:35
اكيد تمزح معهم
يلا كويس أنا مو معهم
مشكور

العفوووووووووو بس انته موجود في اللسته الجديده

راستمان
29-06-2008, 18:36
ليش طنشتني وما رديت علي انا زعلت>>>>>امزح معك

بعرف انه عقلك ملخبط شوي بس حبيت اسلم عليك وافلك الله يوفقك اخي

تحياتي(حنين)

مات طنشت ونعم فيج اختي على راسي والله

روبرت
29-06-2008, 20:22
مات طنشت ونعم فيج اختي على راسي والله

يسلموا الك اخي يسلمو كتير

تحياتي اختك حنين

family guy
29-06-2008, 23:43
السلام عليكم

.............................

مشكور عالموضوع الروعه

بس ماني ايااهمة :mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad:

ههههههههههههه

عادي

abude 2008
30-06-2008, 08:16
abade 2008 اول شخص حب يتعرف علي في المنتدى اظرف واحد بنسبالي صح انه الحينه انقطعت اخبارها واهم سمه فيه انه ماكر ويحب يتعلم ويستانس يوم يسمع موضوع عن السحالي

معلش بس كنت مشغول مع الاختبارت وبكر النتائج
وشكرا لك أنك بتسئل علي

RELENA-queen
30-06-2008, 12:50
ههههههههههههههههههه

تحليل ررروعة

dimetra sama
30-06-2008, 14:37
يعطييييييييييييييك الف الف الف الف عااااااافية خيوووووووووو !!! موضوعك روووووووووووووووووووووعة وفكرة كتييييييييير سبشل !!! ترى شوف بكره كل الاعضاء رح يقلدووووووك والولهم انا !! خخخخخخخ
تحليلك حلووووووو كتييييييير وهذا يقربك من اصحابك وفكرة كتييييييير حلوة وانا الصراحة اعجبني تحليلك للحلوة الاموووووووووووورة نونووووووووووووووو الأميرة لأنها روووووعة روووووووووووووووووعة وهي حبيبة رووووووووحي واموووووووووووت فيها الصراحة ووالله ما قصرت خيووووووو !! تسلم ايديك ..;):D

رورو العسل
30-06-2008, 14:47
واو طلع في محلل شخصيات في المنتدى
أجل ويني أنا خلاص زعلت ولا عاد بدخل المنتدى:بكاء:

.
.
.
.
.
.
.
.

لالا أمزح مو مشكله:D بس مره
ثانيه ياويلك تنساني :rolleyes:
وعلى فكره كل أعضاء مكسات
::جيد::×::جيد::

وتسلم على الموضوع الروعه
تحياتي رورو:)

John dark
30-06-2008, 15:52
العفوووووووووو بس انته موجود في اللسته الجديده

اعطيني الرابط
بليز

راستمان
03-07-2008, 10:30

معلش بس كنت مشغول مع الاختبارت وبكر النتائج
وشكرا لك أنك بتسئل علي

العفووووووووووووو اخوي الله يوفقك في الامتحانات

راستمان
03-07-2008, 10:30
ههههههههههههههههههه

تحليل ررروعة

شكرا اختي العزيزه

راستمان
03-07-2008, 10:32
يعطييييييييييييييك الف الف الف الف عااااااافية خيوووووووووو !!! موضوعك روووووووووووووووووووووعة وفكرة كتييييييييير سبشل !!! ترى شوف بكره كل الاعضاء رح يقلدووووووك والولهم انا !! خخخخخخخ
تحليلك حلووووووو كتييييييير وهذا يقربك من اصحابك وفكرة كتييييييير حلوة وانا الصراحة اعجبني تحليلك للحلوة الاموووووووووووورة نونووووووووووووووو الأميرة لأنها روووووعة روووووووووووووووووعة وهي حبيبة رووووووووحي واموووووووووووت فيها الصراحة ووالله ما قصرت خيووووووو !! تسلم ايديك ..;):D

نونو منزمان ما اعف اخباها هاي البطه السوده وونعم فيج وفيها ومشكوره على المرور

راستمان
03-07-2008, 10:33
واو طلع في محلل شخصيات في المنتدى
أجل ويني أنا خلاص زعلت ولا عاد بدخل المنتدى:بكاء:

.
.
.
.
.
.
.
.

لالا أمزح مو مشكله:D بس مره
ثانيه ياويلك تنساني :rolleyes:
وعلى فكره كل أعضاء مكسات
::جيد::×::جيد::

وتسلم على الموضوع الروعه
تحياتي رورو:)

الله يسلمج من كل شر شكرا على المرور

راستمان
03-07-2008, 10:33
اعطيني الرابط
بليز

ان شالله

●لاتغرك ضحكتي●
03-07-2008, 12:00
مشكووووووور أخوي ع الموضوع الرووعة ^^
شكلك تعبت فيه .:نوم:.ربي يعطيك العافية :)
سلاموووووز ^^

راستمان
03-07-2008, 17:05
مشكووووووور أخوي ع الموضوع الرووعة ^^
شكلك تعبت فيه .:نوم:.ربي يعطيك العافية :)
سلاموووووز ^^

وااااااااايد تعبت عليه تميت اسوبع لين ما اراقبهم وان شالله فيهم اللست الجايه في ها الشهر

خيال إمرأة
07-07-2008, 19:12
مشكور هذي من ذوقك ألف شكر

**girl cool**
07-07-2008, 19:39
......

تحليلاتك حلوه

راستمان
08-07-2008, 17:48
مشكور هذي من ذوقك ألف شكر

العفوووووووووووووووووووووو

راستمان
08-07-2008, 17:48
......

تحليلاتك حلوه

مشكوره على الرد

بنووووته كول
08-07-2008, 18:20
هااااااااااااااااااااااااااااي ::سعادة::

بصراحه تحليلك رووووووووووعه عطيتنا فكره بسيطه عن بعض الاعضاء:)

وننتظر الباقي باحر من التلج::سعادة:: >>>>>>>>>>:D

ومشكووووووووووووووووووووور على موضوعك الاحلى من السكر وانت احلى واحلى ;)

واتقبل مروري ::جيد::

:Dهاهااااااااااااااااااااتشوووووووووووووووووو(الحم د لله):D

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااام;)

************************************************** *

راستمان
08-07-2008, 19:22
هااااااااااااااااااااااااااااي ::سعادة::

بصراحه تحليلك رووووووووووعه عطيتنا فكره بسيطه عن بعض الاعضاء:)

وننتظر الباقي باحر من التلج::سعادة:: >>>>>>>>>>:D

ومشكووووووووووووووووووووور على موضوعك الاحلى من السكر وانت احلى واحلى ;)

واتقبل مروري ::جيد::

:Dهاهااااااااااااااااااااتشوووووووووووووووووو(الحم د لله):D

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااام;)

************************************************** *

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يرحمج الله

فدك العذراء
21-09-2008, 12:34
ما شاء الله عليك يا راستمان ..
بصراحه تحليل حلووو بقوووه ..
يلا اتريااا تحليلك لشخصيتي بس مو الحين هههههه ..
>> على فكره قالبه اللهجه من زمان .. ^^
ننتظر جديدك او بالاحرى جديد ما نُزل في هذا المنتدى من ابداعاتك >> بدت الاخت تتفلسف هههه ..

سلاام

راستمان
21-09-2008, 14:15
ما شاء الله عليك يا راستمان ..
بصراحه تحليل حلووو بقوووه ..
يلا اتريااا تحليلك لشخصيتي بس مو الحين هههههه ..
>> على فكره قالبه اللهجه من زمان .. ^^
ننتظر جديدك او بالاحرى جديد ما نُزل في هذا المنتدى من ابداعاتك >> بدت الاخت تتفلسف هههه ..

سلاام

مكشورررررررررررررررره على المرور

ان شالله ما طلبتي شي يا فيلسوفه

فدك العذراء
21-09-2008, 14:23
مكشورررررررررررررررره على المرور

هههههههههههههههههه
شو انا برتقاله تقشرني يعني ههههههههههه والله ضحكتني
ادري بالغلط ..

ان شالله ما طلبتي شي يا فيلسوفه

بس مو مثل فلسفتك .. :rolleyes:

راستمان
21-09-2008, 15:12
هههههههههههههههههه
شو انا برتقاله تقشرني يعني ههههههههههه والله ضحكتني
ادري بالغلط ..

بس مو مثل فلسفتك .. :rolleyes:

بعد ما شفتي فلسفتي ههه

هوجا بوجا
22-09-2008, 04:49
ماشاء الله عليك دقيق بالتحليل

مشكور اخي رستمان على موضوعك الرووعه

طبعا انته اروع بكثير خيو

يالله سلام يابو الشباب

LONELY_HEART
22-09-2008, 05:40
جميل ياراستمان نك تحاول تحلل الشخصيــات ::جيد::

تسلم عالمجهود الطيب منك

وانا صراحة ما اعرفهم كثيــر لكن للآن اعرف ملاك الأنمي

وتحليلك لشخصيتها كان تمام مية مية ::جيد::

استمر والله معاك

مشكور عالموضوع الفللا ^^

راستمان
22-09-2008, 12:54
ماشاء الله عليك دقيق بالتحليل

مشكور اخي رستمان على موضوعك الرووعه

طبعا انته اروع بكثير خيو

يالله سلام يابو الشباب

مشكور اخوي ما قصرت

راستمان
22-09-2008, 12:55
جميل ياراستمان نك تحاول تحلل الشخصيــات ::جيد::

تسلم عالمجهود الطيب منك

وانا صراحة ما اعرفهم كثيــر لكن للآن اعرف ملاك الأنمي

وتحليلك لشخصيتها كان تمام مية مية ::جيد::

استمر والله معاك

مشكور عالموضوع الفللا ^^

العفووووووووو اخو ي

مشكور على المرور

شجون الروح
22-09-2008, 15:59
حبيت اكون المشاركة ال 100 ^^

امسي عالكل بالخيييييييييييييييييييير.

@rose@
22-09-2008, 16:31
يسلمو ع التحليل ..

TEMARY
22-09-2008, 16:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال؟
والصيام؟
ان شاء الله ماشي تمام
المهم..
موضوعك قمة في الروعة ويتحدث عن اصدقائك الله يخليهم ليك يارب..
وتقبل مني مروري المتواضع:
تيماتشان اميرة مكسات

راستمان
22-09-2008, 18:13
حبيت اكون المشاركة ال 100 ^^

امسي عالكل بالخيييييييييييييييييييير.

هههههههههههههه مشكوره على المرور

راستمان
22-09-2008, 18:14
يسلمو ع التحليل ..

مشكوره على المرور

راستمان
22-09-2008, 18:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال؟
والصيام؟
ان شاء الله ماشي تمام
المهم..
موضوعك قمة في الروعة ويتحدث عن اصدقائك الله يخليهم ليك يارب..
وتقبل مني مروري المتواضع:
تيماتشان اميرة مكسات

مشكوره اختي على المرور

5Ļĸ 6βę3E
22-09-2008, 18:16
مشكور على الموضوع الرائع ^_^

راستمان
22-09-2008, 18:31
مشكور على الموضوع الرائع ^_^

مشكور على المرور

الذايب
22-09-2008, 21:41