PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : كلام طالع عن القلب ....

خوسي ماريا
03-06-2008, 20:14
تحياتي الكم اخواني بمكسات ,,,, الذين عن جد ضموني برحابت صدر ....

أنا عن جد اقترحت اكتب هاي الموضوع الذي يكون بالنسبه الي تغير 180 درجه في هاي الحياة

العصيبه ,,, انا عن جد فخور بنفسي بكوني معكم ,,, تصدقو اخوان من يوم شاركت ما كان الي سوى

موضوعان الاول اللي اسميه البدايه كأمل القى الحب والمؤاخاه ,,, وهاي كان بالبدايه انا اخفقت بها

والموضوع الثاني الذي كان كوداع الكم كأمل ان القى مكاني بعالم آخر ,,, وهاي كان انا غلطان !!!

وهاي الموضوع الثالث الذي اكتبه انا ,,, والذي عباره عن كلمات بدي انقلها الكم كتعبير على الشكر

والفخر والترابط وغيرها من الكلمات التي بدي اوفيكم بها اخوان ,,,,

انا بجد بدي اعمل اشي ما عمله اي احد ,,, انا بجد انضممت الى عائله بالمعنى الصحيح ,,

انا بجد اعتبركم هلى اهلي !!! ,,, في منكم ما بده يدخل على موضوعي لانه يراني سخيف !!!

فعلاً انا سخيف لانك ما عرفتني يا صاح !!! ,,,, لكن انا راح اعطيكم واتكرم الكم ببعض من قصتي ,,,

(( نبذه عن قصتي ))

انولدت بعائله كبيرة وغنيه ,,, الله كساني بجمال متل الجنس الناعم ,, بس بأفكار اولاد !!

وعائلتي متمدده ,,, بالمعنى البابا والماما ولاخوان والخوات والاعمام وكمان العمات !!!

وهاي بالاضافه الى حريم اعمامي ,,,, والجد والجده ,,, المهم ,,,

يعني خوسي وسط مجموعه اكبيره من الاولاد والبنات الذي يفترض عليهم يكونو متل اخواني ,,,,

واحد من عمامي منفصل عن هاي العائله ,, وعائش ببيت تاني ,,, يعني بده يعيش لوحده وعائلته !!

المهم ,,, كبرت انا وكان عمري 5 سنين ,,, كنت ابحب العب مع الاولاد ما بدي العب مع الصبايا !!

بس اتضح الي ان اولاد عمي ما بدهم يخالطوني معهم ,,, وكنت طفل اصغير وهم كبار !!!

كبرنا على هاي الحال حتى صار عمري 8 سنين !!!! وكنت كلما بدي العب مع الاولاد ما بدهم والبنات

ما بدهن !!!! ,,, وكان عمي المسؤل ما يحب البابا ,,, وكان كلما شافني انا ولارا ما يحبنا !!!

ما عم بعرف شو ذنبنا نحن منو !!!! ,,, كنت اختي لارا تلعب مع باقي البنات ,,,,

بس انا كنت اجلس لوحدي لاتسلى باي اشي ,,, وكنت بالصف التالت ,,, بعدها كانت اولا سفراتنا ,,,,

وكان انا بالمدرسه لوحدي كمان ,,, عندي صديق صغير وكان اعرفو من الصف التاني ,,, هاي معاق

في المشي والنظر ,,,, يعني لو اتشوفوه راح تشفقو عليه ,,, كانت المدرسه تشفق عليه

بس ما يجالسوه ,,,, وهو كان بجانبي في الصف ,,,,, كان صديق الي ,,, وكنت اراعي شعوره ,,,

بس هو معقد نفسياً ,,, وكنت انا من يشتري اله كل اشي ,,,, بعد الصف التالت سافرني في الصيف ,,,

وما معي الا واحد ,,, وهو هاي الولد ,,,, ونادراً ما احكي معو ,,,, وكنا نتكلم احياناً او نظل صامتين ,,,

بس لا تنسو صديق المدرسه فقط ,,,, ليس بالزميل بل الصديق ,,,,, سافرنا وكنت اتشوق للرجوع الى الوطن

فقط لالقى هاي الولد ,,,, المهم كانت عطلة الصيف اكتير بها مشاكل خاصه ,,, واختتامها هو انا !!!

ومع العلم سفرنا هو عباره عن خالتي وانا والماما ,,, والبابا بعده بسوريا ,,, المهم ,,,,

لارا اختي هي سيدة كل المواقف ,, اما انا ضحية المواقف !!! ,,,, انتهت العطله وكانت بالكويت , الاردن

بعدها رجعنا للوطن ,,,, كانت مضايقات اكتيره لرجوعي للبيت ,,, وكان الي بن عمي شاذ !!!

وعمره 14 سنه وانا 8 سنوات ,,, وكان يقول الي كلام غريب ,,,, وانتم تعرفون !!!!

المهم ,, كنت اخبر البابا وكان البابا يقراء الجريده او اي اشي او يناظر التلفزيون ,,,,,,,,, الخ

ويقول : ((( شو هاي يا بابا ,,, شو هاي الحكي !!!! ))) مع العلم البابا ما بيحبني من صغري !!!

يقول انا ولدة نصف رجال ونصف بنت !!! ,,, وهو من الاناس اللي ما تعرف تتصرف ,, وسهرات ليالي ,,,الخ

اما الماما اهم اشي الفلوس ممكن تبيعني لاجل الفلوس ,,, وهاي للاسف تفكير البابا والماما ,,,,

انتو بتعرفو الى من لجأت خوفاً من بن عمي ؟

لجأت للارا الي يبلغ عمرها 6 اسنين !! ,, لارا ما كانت بتفهم اشي ,,,, كنت غبي

وكنت العب مع لارا كتير ,,, وكانت ما عن بتفضى !!! لانها بدها تلعب مع باقي البنات ,,,

انا بعرف اني طولت ,,, لكن لا تأخذوني خلوني اكمل ,,,, لم يفعل شيء بن عمي سوى قال لي مره :

((( لو بدك اتقول للبابا ,, انت عارف شو راح يعمل بك ))) وفقط لا يعمل اشي !! لانه خايف هو كمان !!

انتو بتعرفو انا اجمل واحد بالبيت !!! ,,, كان يلقبوني بعروس البيت !!!

وعن جد لو معي صوره راح ارويكم اياها ,,,, المهم ,, كان بن عمي وسيم واله خلقه جميله ,,,

بس ما عن بعرف شو اللي خلاه هيك خلفي !!! المهم ,,,, المهم في مره كانت حفله ,,,

واتوا ناس كتار ,,, ومن الاقارب بعد ,,,, اذكر ان كل الاولاد والبنات متل الحاره من كترتهم في بيتنا !!!

كان عندي عادي لاني عارف النتيجه اني مستبعد من القائمه !!! المهم ,,, لعبوا وكنت اناظرهم ,,,

وكان كله في حديقة البيت ,,,,, اذكر ما احد دعاني سوى بنت خالتي ,,,, بنت خالتي بدها مني

العب معهم ,,,, لكن نظره وحده من بن عمي تقلب يومي الى اخس يوم !!!!

رفضت وما بدي ,,,, اتى بن عمي الي ,,, وقال بلطف : (( اذا بدك تلعب عادي ,, بس طيعني ولو مره )) !!

هل احد يصدق ان ولد هيك يخوفني !!! كنت اشوفه شبح الليل الي ما احد بيقدر عليه !!!!

المهم ,,,, تداولت الايام وما انصعت اله ,,,, وكان وراي وراي !!! بلا اي سابق تحذير من احد !!!!

وكانت لارا تضحك عليه اكتير ,,,, بس هو يخاف منها لانها مدلله عند الماما ,,, وكان يعاملها بلطف !!!

بس هي تعرف تتصرف ,,,, المهم كنت انظر لهاي الحياة كيف بتدور ,,, وما همني اشي ,,,,

وكنت متل السجين في العائله ,,, ما عن بعرف كيف بتمر السنوات وانا ما استطعت افعل اشي ,,,,

المهم ,,, اتت المدرسه ,,, ولم اقابل صديقي الذي كان هو كل اشي !!!

وسمعت عنه انتقل !!!! ,,, تعبني الخبر اكتير وعرفت اني راح اكون وحيد ,,,,

المهم ,, انا كانت الي 4 حفلات عيد ميلاد فقط وهي يوم كان عمري 1,2,3,4 فقط ,,,,

بغض النظر ابناء اعمامي وبنات اعمامي ,,,, كانو يحسبو حساب ,, بس انا ما اهتم ,,,,

المهم ,,, مر عيد ميلادي ولم احتفل ولم يذكر كنت فقط اعرف اليوم وهو 19/2 هاي اللي اعرفه

وكان محد يهتم ولا انا اهتم ,,,, في بداية الدراسه سافر البابا الى اوربا ,, بغرض العمل ,,,

ولم يأخذنا معه بسبب الماما عندها بزنز في سوريا وهو ما بده نجي لانه تعب منا !!!!!!!!!!!

سفر البابا اقام تحول غريب في حياتي ,,,, وهو احساسي بالضعف وعدم القدره لاستند لاحد ,,,,

انتم تعرفو ان اعمامي اذا شافوني يقولو : (( عروس البيت شو حالك اليوم ؟!!! )) كانت الجده

اتقول الهم : (( لا تقولو هيك للولد ,,,)) وجدتي هي اعز ما عندي ,,, كانت كتيره طيبه وكلماتها كلها

مع ابتسامات ,,,, المهم ,,, في مره اتى بن عمي للغرفه وكان الكل تحت ,,, ما عدا انا احظر دروس باكر

قال الي بعد ما سكر الباب : (( انت بتعرف ان باباك مسافر ,, وانا لازم اتحمل بيك ومحد هون بيحبك الا انا ))

قلت اله بصوت عالي واول مره اقول هيك : (( انت شو بدك مني ؟ بدك مني اقتلك بالسكين )) وصرخت !!!

تفاجأ بكلامي واتيت اله وزفرت بيه ,,,, وقال وهو يضحك : (( شو فيك خيو ؟ انا بدي اساعدك في دروسك ))

عرفت من بعدها هو خائف !!! من ذاك اليوم عرفت ان لازم اقاوم ولو لوحدي !!!!

سافرنا وانا عمري 9 سنين وكملت دراستي للفصل الثاني في دمشق ,,, وها انا ابتعدت من حلب !!!

المهم ,,, اتعرفو علي ناس اكبار !!! ,, وكان اعمارهم 10 - 13 ,, انا اصغر واحد فيهم ,,,,

كنت العب معهم وكانو اشرار مع الكل غيري انا لا ,,,, عشت لمدة الفصل التاني كله هناك ,,,

تعرفت على ولد عمره 15 سنه كان عاطل عن العمل وتارك للدراسه ,,, كان طيب اكتير ,,,,

واذا شافني ينصحني اكتير ,,, وما راح انسى لما تحرشو بي اصدقائي شو هو عمل !!!

قاتلهم وهو مريض ,, وعنده مرض في القلب ,,,, المهم ضربوه امامي حتى تعبوا منو ,,,,

وطابت انفسهم مني !!!! ,,, وانا انظر اليهم متعجب ليش بدهم يأذوني وليش بدهم هيك يعملو !!!

هاي خاتمة دمشق !!! ,,, رجعنا في الصيف الى حلب ,,,, وهاي كله علشان تجارة الماما !!!

المهم ,,,, في حلب صرت اكتر ركاده من الاول ,,,, والحسن يوم تعرفت على اصدقاء بالحاره ,,,,

وكانو افضل الاصدقاء ,,,,, وكان الفرح الاكبر ان يوم من الايام الحاره مالتنا بتلعب كوره مع حاره اخرى ,,,,

وكنت انا بشجع حارتنا ,,,اما الحاره التانيه الهم مدرب !!!!!! ,,,, ومدربهم عادل صديقي اللي عمره 15 سنه من دمشق !!!

فرحت اكتير به وذهبت عنده وفرح هو بي ,,, وقال ما اصدق اشوفك هون !!!!

خبرته ببيتي ,,, وكان كل يوم العب معه او اجلس معه بالاصح ,,,,

وكان يعطيني افكاره الجميله وكيف واقع هاي الحياة ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, الخ

في مره اتى لعندنا للبيت الساعة 8 ليزورني ,,, وجلسنا بالحديقه ,,,, وكنا نتحدث وفرحانين ببعض !!

الساعة 10 تفارقنا انا وهو ,,,, دخلت البيت ,,, امام الكل صفعتني الماما وشدتني الى غرفتي !!!

بكيت انا وما فهمت اشي !!!! قالت الي : (( من هاي ؟؟؟ من هاي الولد الي بتجلس معو ؟؟!! ))

ما تكلمت من خوفي ,, اضافت قائله : (( شو عم بيعمل بيك ؟؟ قول .. احكي يا ماما ؟؟ !!! ))

وتركتني وراحت الى الكبت وطلعت الي سكين وقالت وهي غاضبه :

(( بتشوف هاي السكين ... راح اقس بها احشائك لو اشوفك مره تانيه تجلس مع ولد متل هاي )) !!!

حتى بهاي اليوم ما انسى نظرتها الحاده ,,, ابتعدت من هاي الولد وخبرته !!!

تعب هو اكتير وقال : (( مامتك ما قالت هيك الا ولانها خايفه عليم خيو !! ))

عن جد كان حكيو عقل !!! ,,,, ما مر شهر على فراقي اله الى واسمع بخبرو !!!

توفى !!! ... صار اله حادث ,,, صدمته سياره ,,,,

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

المهم هلى انا ما خلصت بدي فقط اخبركم اشي عني ,,, وهاي مو نبذه هايي قصه اكبيره !!!

سوري على الاطاله ,,,,, وراح اكمل انا بحري اخوان ,,,, ردوا اذا بدكم اتردو ,,,,

تقبلونــــــــــــــي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

خــــوســـــي

بنت النجف
03-06-2008, 20:41
و الله يا اخي ماني عارفه شو بدي اقول لك

بصراحه اني لو كنت بمكانك ما كنت تحملت

و اقول لك اياها بصراحه

انت عندك قدرات كبيرة و قويه

و لو ما عندك اياها ما كنت تحملت كل هذا الشي

لذلك اني متاكده من انك رح تكون في حياتك بس تكبر غير كل الناس

و انت لازم توفق بوجه ابن عمك

لانك لو ما صديته ممكن يسوي اللي يريده

و لو صديته اكيد رح يخاف منك

و انا اشجعك على صده

انتظر التكمله اخي

و لي عودة ان شاء الله

مع تحياتي

اختك بنت النجف

fuy-chan
03-06-2008, 21:01
سلام خوسي
كيف الحال؟
إن شاء الله تمام
أخي و صديقي العزيز من قصتك اللي الظلم و الألم كانوا واضحين فيها
ظهر شي أوضح من وضوح الشمس و هي قوتك بصراحة أنته انسان قوي و شجاع
لتحملك كل هذا و الله يزيد من قوتك و قدرة تحملك إن شاء الله و صدقني أن بعد الصبر الفرج
و فوق صبرك هذا أتوقع إلا متأكدة أنك في النهاية راح تكون سعيد و أريدك تعرف أن كلنا هني
أهلك و أخوانك و أنا بكل صراحة أحترمك وااايد و الله يبعد عنك كل شر و إذا كانت تكملة قصتك
ستجرحك و تعيدك لأيام أليمة فلا تكملها لكن إذا كانت تريحك فنحن معك يدنا في يدك نصغي لما تقول
و نفرح لفرحك و نغضب لغضبك و نحزن لحزنك و الله يسعدك أينما كنت

تقبل فائق حبي و احترامي
أختك و صديقتك fuy-chan

ستبقى ذكراك
03-06-2008, 21:08
؟_؟

ღ мαтєℓ∂α ღ
04-06-2008, 03:12
مرحبااااخوسي ^^
اتمنى انك تكمل ولي ان شاء الله عودهـ بعد التكملهـ ..

سلام ..

عربية الهوية
04-06-2008, 03:55
مرحباااااااااااا
كيفك؟خوسي؟صحتك؟نفسيتك؟اكيد منكد لاني مفقعاك هعهعهع
المهم
قصة مؤثرة وانت عنجد قوي ولازم تستحمل لااااااااااااااازم
ببنتظر التكملة بفاااارغ الصبر
يلا سلااااااااااااااااام>>
عرووووووووووووووووبه

عربية الهوية
04-06-2008, 04:12
؟_؟

ههههههههههههه ده انت مش فاهم حاجة خالص انا هفهمك ادخل الرابط ده لو فاضي وحتعرف كل حاجة

http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=450710

وسوري عالا طالة والتطفل
سلاااااااااااااااام>>
عروووووووووبه

**girl cool**
04-06-2008, 04:42
احسن اشي اللجوء الى الله
والله راح يفرج همك

ساسك
04-06-2008, 06:25
لا تعليق

قرصان البحر
04-06-2008, 11:22
من الممتاز ان يفرغ المرء احزانه او مشاكله لاحبائه ..

وها انت يا اخي تعطيني شيء من الهم اللي فيك .. وها نحن مستعدون على سماعه

وها هم اخوتك معك في كل شيء .. وانهم مستعدين لسماعك الى آخر لحه من كلامك ...

تقبل مني خالص التحيات والتقدير والمؤاخاه ...

(( أخوك المبحر : قرصان البحر ))

LonLy*GirL
04-06-2008, 12:09
السلام عليكم

والله يا اخي ما اعرف ايش اقولك بس ما اقدر اقول غير الله يساعدك

يعني عن جد انت كثير تعبان بحياتك

بس انا الحين عرفت كم انت قوي

ويمكن انت اقوى شخص عرفته حتى الان

والله يا أخي كل هذا الي كتبته انت حسيت بانو اكسبني قوه كبيره

واحسستني باني انا على رغم ما ممرت به في حياتي

وكيف واجهت ايام صغري ويمكن حتى وانا كبيره

وبعد ما قرأت قصتك احسست بأنو انا كنت كثير ضعيفه بالمقارنه بك

والله يا أخي صبرك وقوتك رائعه اتمنى لو احصل على نصف الي عندك من قوه

وانا اشكرك لان انت عطيتنا هذي الثقه الكبيره وكلمتنا عن حياتك

بصراحه انت شجاع كثير لان قدرت تقول كل هذا

لان انا اشوف من الصعب جدا على الواحد ان يقول هذا الكلام انا كثير اتأثرت وكثير شفتها صعبه

بس انت عن جد انسان رائع ومثال يحتذى به وبشجاعتك كمان

انا اسفه عالاطاله

وبانتظار التكمله

تقبل تحياتي

اختك :LonLy*GirL

سلااااااااام

روح التنينgxx
04-06-2008, 16:40
شو هذا خوسية

ليش قصير الموضوع

انا رحت جبت كأسة شاي مخصوص علشان اقرء قصتك

بس تصدق للاسف ما شربتها

انا اعضاء المنتدى يعرفون اني ما ابكي الا عندما يجرحني شخص احبة

لاني بتأثر

بس موقف ثاني لو قال لي حد الان ابوك مات ( الله يطول في عمرة)

بقول لة طيب انا لله وانا الية راجعون اقبروة ( اعرف غريب بس هذا انا)

حتى في جنازة عمي وعمتي وغيرهم ما ذرفت ولا دمعة

بس الحين اكتشفت شئ ثاني

يخليني ابكي هو

قصة انسان اسمة خوسية

والذي نفسي بيدة اني بكيت يا خوسية :بكاء::بكاء:

ما كنت اعرف هالشئ عنك

وقصرت معاك كثير

انا اسف خوسية

اممممممممممم

في شخص من اسرتي يبلغك التحية انت تعرفة

ويقول لك اي طلب من روسيا ;)

المهم خوسية

كمل القصة

والله انة انا اقرء وابكي

بس اتشوق لمعرفة الجزء التالي

تحياتي

اخوك المحب

روح التنين (قيس) ::جيد::

العنكبوت نوبونا
04-06-2008, 17:33
والله اخوي قصتك مؤثرة ولو انا محلك كان ما بتحمل

بس لازم الواحد يواجه كل ما في الحياة بشجاعة ولا يستسلم للمصاعب

خوسي ماريا
05-06-2008, 10:23
............ ............. ..............

عن جد لا تعليق !!!

لان قلوبكم عن جد لطيفه ,,, وانا ما بعرف شو اقولـــ ,,,
انتم عن جد الكم مشاعر ما يعرفها حدا ,,,
ولو عرفوها الناس لكان هاي المنتدى اكبر منتدى بالعالم ,,

لهيك انا راح اكمل معكم قصتي ,, وشكراً لاردودكم اخوان ,,,,,

تقبلونــــــي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

خـــــــوســـــــي & قرصان البحر

روج أحمر
05-06-2008, 10:46
أخي خوسي ماريا أنت لست الوحيد الذي يعيش هكدا فأنا متلك بالضبط بس في شوي تغيير عنك

أنصحك بالقوة والشجاعة ومواجهة الأحداث فهي التي ستضمن لك حياتك

أما عن الموضوع فأنا أتنمى انك تكمل القصة حمستني كتيييييييير

بانتظار التكملة

لي عودة بعد دلك..

johnny cage
05-06-2008, 11:54
السلام عليكم
اخبارك اخوي خوســيه

ان شاء الله طيب
انا قريت موضوعك والله من جد قهرني
طبعا كلنا مرينا بهذه المضايقات والازعاجات
بس ما وصلت اني انتحر بسببهم
لانك اذا قتلت نفسك خسرت الدنيا والاخره عشان ناس مايسوون
لكــن ارجوا منك ان تصبر وتحاول تجاهل اللي يضايقك
ونحن كلنا معك

اخوك ومحبك johnny cage

menami
05-06-2008, 12:06
الله يكون في عونك اخوي

ونحن معك

خوسي ماريا
05-06-2008, 16:17
هلى راح اكمل باقي المواقف في حياتي ,,, وأعتذر على اني اطلت عليكم الانتظار ,,
واعرف راح تعذروني برحابت صدر وأخلاص ,, ولكم حبي يا احبائي ,,

المهم ,,, عرفنا يا اخوان وفاة عادل ,,, وعرفنا شو كان عادل بالنسبه الي ,,,
لكن القدر كان سيد الموقف ,, لهيك لازم اتحمل ,, وهاي الاوقات كنت متحمل ,,
المهم عشت باقي حياتي تعبان على صديقين عرفتهم كانو الي شي كبير ,,
واحد توفى وواحد ما عن بعرف شو صار اله !! ,, ولهيك كملت حياتي مع اصدقائي
اللي كانو الي افضل شيء لاتظره كل يوم ,,, وهاي الاصدقاء بعد ترابطي معهم كانت الي ايجابيات ,,
متل صارو الي زملاء بالمدرسه بحلب ,,, وصارو اخواني اللي استند الهم ,,,
وكانت اذا في مشادات او مشاكل ,, كانو هم كل اشي الي ,,, كنت افتخر بهم اكتر من عائلتي ,,
المهم ,,, بعد مرور سنه بخير وسلام مع انو كان موت عزيز على قلبي ,,, وصار عمري 10 سنين ,,
كانت علاقتي اقويه مع اصدقائي ,, في مره همينا ان نذهب الى حاره ارى لكي نوصل احديقه ممليه اناس ,,
دخلنا الى الحديقه وكانت زحمه اكتير ,,, اتجولنا وارتحنا ,,, وفجأه كنا جالسين في مكان مظلل ,,,
اجو لعندنا شباب كاشخين اخر الاستايلات ,, وقال الي صديق لي : هاي الشباب اعصابه اكبيره !!!
انا بدي بذاك اللحظه ارب الى اخر الدنيا من الخوف ,, وقلبي متل طلقات الرشاش ينبض من الخوف !!
اتو لعندنا ورب السماء كانو كلهم يحدقو الي !!! ,,, في البدايه قالو لاصدقائي :
(( من هاااي ؟؟ بنت بدها اتكون ولد !!؟ )) وقالوها بكل ثقه واستفزاز !!!
وبعدها رد اصديقه من نفس الجماعه وقال : (( حرام عليك لا تأثر في البنت !! ))
رد صديقي عليهم وقال : هاي ولد مو بنت !! ,,, عن جد وكأني ابشوف علامات التعجب فيهم !!!
انا كانت ملابس نوعاً ما ورديه ,,, قال كبيرهم (( الزعيم )) : انتم اغبياء من يوم ما انولدتو !!
واضاف : هلى هاي البنت اتقولو عنها ولد !!! شوو هاي الجنون !! )) تعجب الكل مني !!!
اصدقائي نظرو الي وهم مستغربين !! على اساس هل انا بنت !!
سئلني الزعيم : شوو اسمك يا ماما ؟؟ )) قلت اله : انا ولد واسمي خوسي !!
ضحكو وضحك معهم اصدقائي من الخوف !! قال الي : تعرف تتصارع معي ؟؟
قلت اله : لا طبعاً )) هو عن جد قوي ,,, واذا اتشوفو العضلات ,, راح تنبهرو ,,
المهم ,,, بعد ما تحرشو بنا بالحكي وغيره ,, ذهبو بعد ما قال زعيمهم الي باااي يا حبي !!!!!!!!!
انا عن جد اتجننت !!! شو هاي الغبي ,,, اتذكرت بن عمي !! وقلت هاي متل بن عمي راح يعمل !!
سكتت من شدة الخوف ,,, وفي نفس اليوم في الليل ,,, اتفاجأت بولد عمي قيس !!
هاي ابن عمي من عمي مو ساكن بهاي البيت ,,, سلم علي وكان يعرف عنو متكبر اكتير
وهو اصغر مني بسنه ,, كان الفلوس كل اشي ,,, كان باباه امجهز اله ثروة اكبيره ,,,
وكانت كل بنات البيت تحترمو !!! بسبب افلوسه مع انهن مشبعات افلوس !!
مع مرور الايام صرت اخاف من الحديقه ,, واذا قالو اصدقائي شو صار الك , ما بدك تجي ؟؟؟
كنت اجيب الهم اعزار واقول الحديقه ابعيده وما بدي اروح الها !! وهاي من خوفي من الزعيم !!
ولد عمي قيس سكن عندنا بغرض هو بده هيك ,, وعرفتو انا على اصدقائي ,,
في يوم من الايام حكيت لقيس عن العصابه وكيف هم واشكالهم ,,,,,, الخ ,,
قال قيس : اليوم لازم انروح لهناك لكي بدي اشوفه !! >> انا حسيت حالي راح اموت هاي اليوم !!
المهم ,,, رحنا وكنت مستانس بولد عمي قيس ,,, في لحظة وصولنا هناك ,,,
شفناهم ,,, وقال الزعيمي النا : (( اليوم البنت معكم !! ممتاز ,, قيس من متى عم بتعرفو ؟ ))
نظرت الى قيس بتعجب ,,, وقلت اله بسوط هادء : ابتعرفهم ؟؟ ,, قال : نعم هاي اذا بدي اتشاجر
مع حدا اجيب بهاي الحثاله !!! ,,, اتعجبت من قيس حتى حكيو يدل على استفزازه الهم ,,,
وقال الهم : من وين تعرف هاي الملكة جمال سوريا ؟؟!!! >>> عن جد افتكرت قيس راح يعمل اشي ,,,
بس مجرد قال : هيك جابت به امه !!! >>> كان عن جد الرد وقح وصدمني بهاي الحكي !!!
ضحكو الاولاد علي انا وقال الزعيم : عن جد جميل ,, واذا بدك اشي تعال عندي ولا تخاف ,,,
قال قيس : ما محتاجك هو هلى ,, واذا بده اشي فعنده احنا وابناء عمنا ,, واذا اشي اكبير راح ابلغكم ,,
المهم ,, هلى صرت بين المعجبين !!! لان انتشر الخبر في ولد اجميل متل البنت واحسن !!!!
في المنطقه الفلاانيه وبيت رقم ___ ,,,, عن جد صرت معروف بالبنت !!! (( ملكة جمال سوريا ))
شوووو هااااي الحكي !!! بدهم يخلوني بنت غصباً عني ,,, عن جد هاي قهر ,,,
قالت لقيس : شو عن بتقول للاولاد عني ؟؟ ليه قلت هيك جابتبه امه ؟!! )) وانا كنت متعجب
قال الي : لكي اتكون رجال وتدافع عن حالك ,, مو متل البنات تسكت ولا كنه اشي !!!
قلت اله : انا ما بقدر افعل اشي لهاي الولد اللي متل الاسد امامي !!! >> عن جد اسد !!
قال : اذاً ابقي على ما انت عليه ,,, وراح اتواجه مشاكل اكتيره >>> عن جد عرفت ما في فائده !!
قلت في نفسي من الاحسن ابقي في الحاره ولا اذهب لهناك ,, لكي ابعد عن الاذى !!
في يوم من الايام ,, اتت العصابه الي امام البيت ,, وقال : كيفك حبي ؟!!! >> عن جد عصبت !!!
قلت اله : شوووو فيك انت ؟؟ انت مختل عقلياً او شو ؟؟ >> في ذاك الساعه نظرت لارا من الشباك
وشافت الشباب يقربو علي وكأنهم راح يضربوني ,, ذهبت لارا لتخبر بن عمي فائل اللي بده مني اطيعه
خرج فائل من البيت واتى لعندنا وكان الزعيم وجهه بقرب وجهي ويفرقه بـ5 سنتيمترات !!!
قال فائل اله : شو عم بتعمل هوووون ؟؟؟ >>> على الزعيم !!! قال : فائل !!!؟ وانت شو بدك بعد ,,
اتضح ان فائل يعرفهم وكان الهم ضرابات اكتيره في المدرسه ,,, المهم ,,,,
قال فائل : اسمع ,, اذا ما بدك اتخلي بن عمي وتروح هلى انا اعرف شو اعمل معك ))
قال الزعيم : انا رايح بس بدي اقبله ولو قبله !!! )) عن جد دار راسي يوم سمعت كلامو !!
واحسست بشعور غريب فيني ,,, فجأه انهلت عليه بالضرب بدون ما احس ولم يفعلو الي شيء
مجرد بعدني الزعيم وقبضني بقبضه محكمه وقال : اسمع انا ما بدياك تتأذى ,, فهمت ))
اتى فائل وزفرا به واخذني منهم ورجع للبيت وقال : هاي الفتيان اذا اتو مره تانيه علمني وانا اتصرف ))
عرفت نفسي في لحظة ضعف ,,, وقلت لازم اتعايش ومن المستحسن اعيش بالبيت او حديقة البيت !!
اما الخارج ما ينفع ,,,, نصحني قيس بالرياضه وحمل الاثقال ,,, ابتدأت اتبع قيس في كل اشي ,,,
رجع قيس لبيته وما زلت مهرجوج من اللي حولي ,,, وكنت عن جد احس نفسي وحيد ,,,
واتى تفكيري الي ما بدي اياه وهو (( ما بدي يكون شكلي هيك ,, بدي اكون متل قيس او فائل ))
وصرت اقول ليه هيك ولدت !!! ,,,, عن جد تعبت وصار بدي اكون شكلي اقبح من هيك ,,,
يعني صارت الي افكار غير اعتياديه وكلها بسبب نتيجة الحياة اللي عشتها ,,, كبرت وصارت المدرسه
تعمل معي علاقات ,,,, وصارت مشاكل اكتيره ,,, بالمدرسه هناك معي مجموعه تانيه من الشباب
اتعرفت عليهم وكانو هادئيين ,,, اذا هناك مشكليه بالمدرسه كنت اطلبهم ,,, وهم سند الي ,,
اما برا المدرسيه كنت استند لقيس وجماعتو ,,, المهم ,,,, كبرت وصرت اتصرف على هاي الحالات ,,,
صار عمري 12 سنه وصار الي جسم قادر على القتال او اشي من هاي القبيل ,,, وصرت على ما يقولو
جميل الخلق وجميل الجسم ,,, في يوم من الايام سافر قيس الى بريطانيا ,,, المهم ,,,
يوم من الايام قالو الي اصدقائي بعد الساعه 7 ونص بليل راح نخرج سوى الى مكان بعيد اشوي
وانا في ذاك الاوقات عم بحبهم اشد الحب ,,, وخرجنا بغرض مهم بالنسبه الي مع اني كنت في 12 من العمر
خرجنا فاذا بنا في مكان خالي ومخيف قلت الهم : شو هاي المكان ؟ ,,, قالو : هاي المكان السري لمبتغانا !!!
قلت الهم : عن جد انا خائف ؟؟ لحظه ما بدي اكمل !!! ,,,, قالو شو فيك خوسي هلى نحن معك !!!
قلت الهم ميت عذر !! وما رضو !!! ,,, حتى اصرو علي الذهاب معهم !!!
كملنا فاذا بالمكان اخوف من السابق ,,, فجأه سمعنا من خلفنا : انا اشوف نور غير اعتيادي !!!
التفت بأذا بذاك الزعيم !!! ,,,, انا كنت لابس كاب مع جاكيت اسود ومع سروال اسود !!!
قال الي : مع انك لابس متل هاي الظلام ,, لكن نور وجهك مضيء !!! >>> عن جد خرج قلبي !!!
قلت اله : اذا بدك اتتعارك معي ومع اصدقائي فهاي نحن !!! >>> كنت غبي لاخر درجه !!
ضحكو كلهم مني ,, وقال احد اصدقائي : نحن راح ننتظرك عند محل (( ـــ )) !!! >>> انصدمت
قال الزعيم : شو بك هلى ؟؟ بدك تبكي ؟؟؟ ,,, اسمع خيو نحن ما بدنا اشي بدنا نتفاهم فقط !!!
كانو عن جد كبار !!! واصدقائي ذهبو من عندي !!! بقيت في مكان مظلم !! لا اعرف شو بدهم مني !!
سالت الدمعه مني ,, فكرت في لارا شو بتعمل هلى والماما والبيت ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, الخ
قال الزعيم : شو بك ؟؟؟ نحن ما بدنا نقتلك !!! ,,, قلت : عن جد راح ابلغ الشرطه !!!
ضحك الزعيم ونظر الى صديقه وقال اله : هاي متل ذاك الصبي اللي حكى للشرطه ولم يفعلو اشي اله !!
تجننت يوم سمعت !!! قلت اله : اوكي ,,, انت شو بدك مني ؟؟؟؟ ,,, قال : بدي منك تطيعني فقط !!
قلت اله : يعني ما شي تاني ؟؟؟ ,,, قال : لا حبي ,,, قلت اله : وشو هو الدليل ؟؟
قال : والله يا حبيبي ,, ما راح اعمل الك اشي ,,, قلت اله : وهل بعدها راح اشوف الماما ؟؟
قال : خيو شو فيك انت ؟؟؟ شايفنا وحوش بدنا نلتهمك ؟؟؟ >>> واللي مقهرني انو اصدقائه بيسمعو !!
قلت اله : اوكي ,,, وليه ما تحكي الي من اول ؟؟؟ ,,, ضحك وقال : كنت اخاف منك تفكر خطأ !!!
قلت اله اوكي ,, عن جد حتى هلى مستغرب كيف قدرت اركض وازفر بيه حتى ارتمى على الارض ومتل
الصاروخ وصلت للبيت !!!! حتى لهاي اليوم ما اعرف كيف هربت !!! والجاكيت اختفى مني !!!
بسبب مسكو احد اصدقاء الزعيم !!! :eek::eek: عن جد غريبه :eek::eek:
وصلت للبيت ودخلت وما بلغت حدا !!! وخفت من الماما لانها تنعتني بالبنت لانها بدها مني اكون افضل
من هيك !!! عن جد اخوان وصولي للبيت كان شعور غريب !!!! اتسبحت وجلست بالغرفه مع لارا ,,,
وما حكيت لحدا ,,, لكن زعلت على اصدقائي اللي باعوني لهاي العصابه ,,,, عن جد عصابه ,,,
وهلى زعيمهم مسجون وحتى هلى تقريباً ما طلع من السجن !!!! بسبب سرقته لاحد اسواق الذهب !!!
المهم ,,,, ابتعدت عن اصدقائي وما صرت انظر الهم ولا هم ينظرو الي بعد ما علمو اني هربت !!!
المهم ,,, مللت من الدنيا لان الروتين ما اختلف ,,, كله بالبيت !!! ,,, وما صرت اجلس مع حدا في المدرسه
ما معي سوى الجماعه التي بتحبني وبتساندني ,,, جلست معهم ,,, وطالت الفتره وانا معهم ,,
صرت اتشوق اروح للمدرسه لاجلس معهم ,,, كانت البيت هي فقط للمذاكره والجلوس مع الماما ولارا
في يوم من الايام سئلوني شو اعمل في اوقات الفراغ ؟؟؟؟ او العصر متلاً !!
حكيتلهم اني ما اعمل اشي !!! ,,, قالو شو هاي السجن اللي انت فيه ,,, ليه ما تجلس معنا !!!
قلت الهم انتم بعيد كتير ,,, قالو الي مو مشكله راح انعدي عليك ,,,, خجلت وقلت اوكي ,,,
صار كل مره يعدو علي وكان عمري 13 سنه ,,, وكنت فرحان وما احب البس متلهم ستايلات !!
على اساس ما يبين علي اجميل او الفت النظر متل ما يقول بعضهم !!! وكان نذهب لمناطق بعيده
متل اسواق ,,,,,,,,,,, الخ ,,, وكان نرجع وكل اشي تمام ,,,, يعاملوني بافضل المعاملات ,,,
عن جد بحبهم ,,, وصرت اذا بدي احكي ما يهتمو بحكيي الا منهم ,,, لكن حكيهم مخيف ,,,,
ومنهم اتعلمت اكتير اشياء مو جميله ,,,, بس فترات ,,, ابتداء اسلوبهم يتغير نحوي ,,,,

خوسي ماريا
05-06-2008, 16:29
التكمله ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

وصارو غريبين ,,, وكأن هم بدهم اشي مني او ملو مني !!! كنت حاسس هاي الاشي ,,,
حكيت مره مع افضل شخص بينياتهم ,, وقلت اله : انا بدي اعرف شو صار بنا هاي الايام !!!
ليه هيك صرنا جافين ,, احس انكم اتغيرتو ,,, قال الي : خوسي بدك تعرف الصراحه ؟
قلت اكيد بدي اعرف الصراحه ,,, قال : نحنا نشرب مخدرات !!! << تفاجأت وانبهرت !!!
واضاف : وهاي الايام الجماعه بدهم يضموك معنا !! يعني بدهم مصلحتك !!!
قلت اله : لا لا لا ,, انا ما بدي اشرب متلكم لكن بدي اصادقكم فقط ,,, ضحك وقال : انا ما بدياك تصادقنا !!
تعرف ليه ؟؟؟ قلت ليه : قال لانهم راح يكيدو الك !!! وغصباً عنك راح تفعل معهم وتتعاطى المخدرات !!!
قلت : ارجوك لا تقول متل هاي الحكي ,,, قال : لو انا ما بدي مصلحتك ما قلت هاي الحكي لالك !!!
قلت : اوكي ,,, ما بتقدر تتصرف ؟؟!!! ,,, قال : خيو ,, بتعرف جلال ,, بده يتمتع معك !!! بتعرف شو يعني ؟؟
انصدمت وقلت : وليه ؟؟؟؟ هو مو صديقي ؟؟؟ ,,, قال : نعم وبده يستمتع كمان ,, هلى ابعد نفسك من هون
عن جد سالت دموعي وانا انظر اله ,,, ابتسم وقال : عن جد انا متل جلال !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
يعني هو بده متل جلال مني !!! شعرت بعدم الامان وانصرفت من عنده وعيوني متل النار من التعب ,,,,
رجعت البيت وانا حزين وتعبان على اللي حصل وعرفت انا لازم اكون بنت او اموت من هاي الدنيا ,,,
لكن ابقى متل ما اريد هاي مستحيل ,,,,,,,,, من ذاك اليوم ما جلست مع حدا !!!!
صرت اتأمل واتثقف لوجدي وصار ما معي اصدقاء ,,, وانتقلت من مدرستي الى مدرسه خاصه ,,,
من اجل المضايقات التي زادت معي بعد ابتعادي من اصدقائي ,,, واصدقائي منهم متل جلال حرض الاولاد
علي !!! وقال : اذا بدكم تعملو في خوسي اي اشي اعملو ,, نحن ما النا دخل !!!!

المهم ,,,, عن جد يا اخوان انا تعبت من كتابيه !!! ولهيك راح اخذ بريك ,, واعتقد وضحت الكم القصه تبعي
لكن هاي مو قصه هاي صارت فلم !! :D ,, عن بمزح هاي الحقيقه ,,,, واذا بدكم تكمله راح اكمل ,,,
وهلى اترك لكم المايكرفون للكلام ,,,,,,,,,,, تقبلونــــــــــي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,

(( خوســــــي ماريـــــــا & قرصــــــان البحـــــــر ))

بنت النجف
05-06-2008, 16:44
الله اكبر عليهم

هذول مو بشر
هذول حيوانات و الله

لهاي الدرجه انت كنت مظلوم في حياتك

و الله انك كنت شاطر وقت اللي هربت منهم

و فعلا انا بعد استغربت وقت اللي عرفت انك هربان منهم

يا اخي

فعلا انك قوي و حازم

اكيد انت تقول باني اجاملك او اكلم كذاعلشان اعطيك امل بالحياه

لا يااخي

على العكس تماما

هذا هو الواقع

و اكيد احنا هنا كلنا اخوه بالنسبه لك

و اكيد كلنا اذان صاغيه لك

و اياك بيوم من الايام تترد في التخفيف من الامك و همومك عدنا

يعني اعتبرنا اهلك

و اعتبرنا اخوانك

و اعتبرنا اصدقاءك

و انا انتظر التكمله

و صدقني مو عارفه شنو اقول

لكن بصراحه اني مو مصدقه انك قدرت تصمد اما كل هاي الاشياء

و اكيد كل اللي صار معاك هو فيه صالح و خير لك

و اسفه على اطاله الرد

انتظر التكمله و لا تتردد في الكتابه

اكتب اي شي يريحك

اختك بنت النجف

شيختهمـ
05-06-2008, 16:49
الله يعينك و مالك إلا الصبر و كلام الناس لا يهمك

ورقـ عنبـ
05-06-2008, 16:52
لاحول ولا قوه إلا بالله

إنا لله وإنا إليه راجـعون

فيه احـد يسوي كـذا !!

الله يـعينـكـ

LonLy*GirL
05-06-2008, 16:54
السلام عليكم اخي

يعني والله ما اعرف شو بدي اقولك

بس عن جد بكيتني يا اخي

نزلت دموعي وما اقدر اوقفه

صرت اتخيل كل كلامك وكأني واقفه معك في نفس الموقف

وعن جد انتابني خوف فضيع من كلام اصدقاءك

ولو ما نسميهم اصدقاء نسميهم وحوش

والله ما اعرف ايش اقول عن جد حياتك صعبه

والحين اعتقد عرفت ليه كاتب تحت اسمك ( هل بقى احد مخلص )

انت لك كل الحق في كتابة هذه الجمله

وانا يمكن لو كنت مكانك كان مت من زمااااااااااااان

بس عن جد انت راااااائع و القوه الي انت بيها انا احسدك عليها

وبعد ما اعرف شو اضيف على كلامي غير الله يعينك ويصبرك

وبانتظار التكمله اخي

تقبل ردي

احتك : LonLy*GirL

سلام

فارسة بغداد
05-06-2008, 17:03
هلوووووووووووو اخي خوسي
بس اقول شيئ انا صدمت من يوم قرأت القصة الى اليوم اكره الدنيا والحياة
واكره حتى الساعة التي جئت بها الى هذه الدنيا
والله يكون بعونك وانا مكانك كان انتحرت وخلصت من هذه الدنيا

Mystic Rukia
05-06-2008, 17:28
اهلينووو

كيفك خوسي ؟

ان شاء الله تمام

شو هذا الله يعينك

عن جد قصتك فلم هندي :D

لا والله انا قاعده اتخيل

لكن الله يساعدك

لو مكانك مدري اذا كنت اتحمل

انتظر التكمله ::جيد::

سلام

FAM2007
05-06-2008, 19:20
اخوي وصديقي العزيز خوسي

انا اسف اني ما دريت عن هذا الموضوع لكن توني اليوم قريت الموضوع وعرفتشو فيك من الحزن

وزي ما قالت اختي بنت النجف هذول حيونات وانا ازود على كلامها انهم اخس من الحيونات

هذول مافي شي اخس منهم

ولا يقدرو معنى الصداقة هذول مصلحجين وبس .....

ولكن اخوي اعلم داماً اننا معاك في كل لحضة ومستعدين نساعدك في اي شي

وتقبل مروري اخوي العزيز وصديقي العزيز خوسي

واكمل لو بدك ^_^

اخوك وصديقك المحب : فيصل

fuy-chan
05-06-2008, 21:12
أخي العزيز خوسي

و الله ما أعرف شو أقول غير
حسبي الله و نعم الوكيل فيهم
و الله يثبتك و يقويك وين ما كنت

أنتظر التكملة

ღ мαтєℓ∂α ღ
05-06-2008, 21:54
خوسي ياربيييييي قصتك تجنن
ها شو رايك اطبق يلي قلتلك عليه
نجيب ممثلين ومخرجين و........الخ ونسوي قصتك
هههههههههههههههههه
والله لتصير شمهور في العالم
بس نصيحه خبي اميلك هههههه

يسلمو ع القصهـ ويلا كمل والله يعطيك القوه
اهم شي انو انت معانا وبينا ^^"
سلامووز
ندوولهـ

the danger boy
06-06-2008, 01:18
تحياتي الك خوسي وجميع اعضاء مكسات.....

والله الموضوع بحزن جدا

وكيف حياتك الحين؟؟؟

شو اخبارك مع عيلتك؟؟؟

والله قلبي اتقطع على القصة هذي

وراسلني على الإيميل

abd-same @hotmail.com

وشكرا على المرور.

عربية الهوية
06-06-2008, 03:17
مرحبااااااا
اهلينووو خوسي كيفك؟كيف صحتك؟
والله نزلت دموعي ع القصة شــــئ فظيع انو يصير الك هيك ومن اقرب الناس لالك
عنجد الله يعينك
بس كمان في شي
انو انت كل ماتخاف تقول اوكي يعني اسفه ع هالكلمة ماكان الك شخصية مع انك عايش في جو كل اللي حوليك اقوياء مثل العصابات واصدقائك الثانين واولاد عمك المفروض تعلمت بس كما ن ما بنلومك لانو كان عمرك 12 او 13 سنة يعني بعدك صغيييييييييير بس معلش استحمل وااااااااكيد رح تنحل مشاكلك كلللللها
وانا بنحبك ورح نضل معك وللاخر
انت كون قوي وكل شي بيتحسن
بتمنى ما تزعل من ردي وكمان اسفه ع الاطالة
وبتمنالك السعادة والخير دائما وابدا
يلا سلااااااااااااااااااااااااام>>
عرووووووووووبه

عربية الهوية
06-06-2008, 03:35
عدد المتواجدون في هذا الموضوع » 3 , عدد الأعضاء » 3 , عدد الزوار » 0
عربية الهوية+, U-know, Zoro OF MiLaN

ماشاء الله في توافد عالموضووووووع
منورين
سوري عالتطفل واتدخل استحملوني >>>بكيفكم ولاغصب رح تستحملوني هههههههه امززززح
سلااااااااااااام>>
عروووووووووووووووبه

سيرينيتي ويلر
06-06-2008, 05:28
مرحبا خوسي

كيف الحال ان شاء الله الف خير
الله يكون بعونك
و تترك كل و تنسا كل شي

كان بطفولتك محزن

و ابدا صفحة جديدة كلها افراح

تحاتي لك سيرينيتي ويلر

تقبل مروري

خوسي ماريا
06-06-2008, 14:16
لو هلى اقدر افعل الكم اشي ,, كان فعلت هلى !!!
لكن ما عندي حكي هلى حتى اعطيكم اياه ,,, وانا بجد اقدر شعوركم هاي ,,
ونصائحكم انا مأخذ بها ,,, ولهيك انا اتشكركم اكتير ,,, وشكرا على تفهمك كمان ,,

تقبلونــــي ,,,,,,,,,,,,,

خـــوســــي

LonLy*GirL
06-06-2008, 14:29
انت ما في داعي تفعل اي شي

ولا تقول لنا شي

احنا اخوانك واصدقاء ولو هؤلاء الوحوش ما وقفوا بجنبك

احنا اكيد راح نكون بجانبك متى تريدنا

وان شاء الله راح نكون الاصداء الي تحتاج لهم والي يكونون السند لك في كل شي

وراح نظل اوفياء لك دوما وابدا ان شاء الله

وبأنتظار التكمله اخي

تقبل تحياتي

اختك : LonLy*GirL

سلااااااام

hmsa
06-06-2008, 14:54
اهلااا اخوي خوسي ^^

اخبارك انشاء الله تمام

الصرااحه قصتك حزينه بس الله يصبرك يا اخوي والله يعينك

وحااول دااايما انك ماتيأس

واصبر على ما ابتليت به

فالصبر مفتاح الفرج

وحااول انك تنسى الماضي وشوف المستقبل او الحاضر لانه اذا ظليت داايما تتذكرهذه الايام الحزينه رااح يكون هالشي مضر عليك يا خيو كأنك في دووامه مو قادر تطلع منها

وداايما اذا تضايقت او انهميت فلجأ لله هو العظيم والقادر على كل شي وهو الذي يسمعك

ودايما ابتسم حاول دايما انك تبتسم لا تعيش داايما في الهم خذ هالنصيحه من اختك ولو اخفي الحزن بابتسامه اذا تقدر

لكن كل انسان مهموم في هالدنيا كل انسان ويمكن في اشخااص مثلك او يمكن اسوأ من حالتك فدايما احمد ربك

اختك ((hmsa ))^^

*بسمة ملاك*
06-06-2008, 20:46
وهلى اترك لكم المايكرفون للكلام .

إحم إحم >>>>>>> أجرب صوتي في المايك :D
المهم ...:تدخين:
بصراحة ..أنا مثل قصتك ماشفتك ..:(
إهئ إهئ إهئ >>>عم أبكي معك محرمة :D
لا عنجد بحكي ...والله تأثرت كتير بالقصة..:محبط:
شكلك كنت متعذب بحياتك على الاخر ..
والله شي يحزن له القلب:نوم: ..وتدمع له العين ..
فعلا مثل ماقال الشاعر ..
وظلم ذوي القربى أشد مضاضة...على النفس من وقع الحسام المهند:ميت:
عنجد عجز لساني عن الوصف!!!
أحــيك أخي على صمودك ..وتذكر إنو كلنا معك ^ـ^
ولا ترجع تفكر بموضوع الا...
إذا فكرت فيه ..ياويلك مني :mad::mad:>>>>الاخت مجرمة هع هع:D
والله يعطيك الف عافيه ..
وموضوعك جداً مميز ورائع ..بإنتظار التكملة ..
تقبل خالص شكري وتقديري..
تحياتي..

روح التنينgxx
07-06-2008, 15:18
مرحبتين خوسية

كيفك ان شاء الله منيح

عن جد قولت ليك عم ببكي هلا وتدري اكثر شئ ابكاني

هو الشرير هذا ولد عمتك قيس

لانة اسمة مثل اسمي خلاني حزين جدا جدا

المهم

الحين ما بقدر انصحك

بس رح انتظر قصتك الى ان تصل بها الى العصر الحاظر