PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : aamqz في الكليه

aamqz
02-06-2008, 19:56
انا لما كنت في الكليه ماكنت اهتم بتكوين الصداقات خصوصن في سنت التمهيدي ، لاكن لما تخصصت ادركت
اهميه التعرف على بعض الاصدقاء .
انضميت لمجموعه مكونه من خمس افراد تسمي نفسها Bbls اي باد باد لبرتري ستاف ، واحد افرادها مسمي نفسه Bblt اي باد باد لبرتري تكنشن، وكنت مميز في المحاضره اني لا اغير من لبسي او مكان جلوسي وكنت اجلس في الكرسي الثاني من اليمين .
وكانت اكره ماده عندي هي الكيمياء ، واكتملت في الكليه بالكيمياء الاكلينكيه، ولتكتمل اكثر بمحاضر الماده.
في احد المحاضرات غيرت مكاني الى مؤخره القاعه مما اثار تعجب الطلبه مني وبدأت نوع من الوديه بيني و بينهم.
وفي يوم من الايام كانت اخر محضرات الاسبوع كيمياء الاكلينكيه مكونه من ساعة نضري و ست ساعات عملي
وكان حضوري للقاعه مختلف حيث غيرت من لباسي ومكان جلوسي وكنت لابس الكاب على غير المعداد وكان المحاضر له صولات وجولات معي من المواقف و عدم الرضى والخلافات. فلاحض عدم وجودي في المكان المعتاد وكذلك
الطلاب فلما فرغ من المحاضره النضري سارع بتسجيل الحضور على الفور لتيقنه من عدم وجودي وكان كلما نطق باسمي بادر احد الحضول بتحضيري حتى وصل به الحال الى ان كل من يسمع اسمه يغادر القاعه .
وكان ترتيب اسمي في الربع الاخير من السجل ، فعندما نادى باسمي حضرت نفسي وانصرفت من القاعه
مما تسبب في زياده التوتر بيني وبينه، كما خدمت باقي الزملا بتخليصهم من غثاثه ست ساعات ونصف من المحاضره.

أخوكم المرجوج المذكور أسمه سابقاً

sweet-bird
02-06-2008, 20:17
و شكرا على الموضوع و اتشرف اني اول من يرد على
موضوعك

اختك المرجوجة المذكرو اسمها اعلاه

J ѕαмα
02-06-2008, 20:17
مشكور على الموضوع الحلو

أخوك المرجوج المذكور أسمه أعلاه

راستمان
02-06-2008, 20:31