PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : هذا الموضوع خاص بالبنات ،و بامكان الشباب المشاركه

aamqz
01-06-2008, 20:48
الموضوع باختصار اختاري رقم من 1 الى 10 لكي تحددي شخصيتك.
اما الشباب لكي تحدد فتات احلامك.

اخترتم الرقم

اكيد

1- بنت - ابوها ما يرد عنها الدلال " مسكين من يتزوجها " ، واذا كنت ناوي تقول لها كيفك ، ردت عليك بكلمة " ياي تمساح " ، والغالب تكون بخشم طويل ، والسبب معروف " رافعه خشتها " والطيحات كثير على الفيس ......

2 – بنت - لها تصرفات مجنونه ، هذي تحب ينقال لها " ابو الشباب " ، ومن قلت البخت يا حرام ، مشيتها الله يستر تقول ما شاء الله " الخطوه بــ 90 سنتيمتر مربع " ، وهي احد اسباب الثقب بالاوزون ، وخلي سيارتك قريب منك عشان في اي لحضه الشرطه بتجي عليك ......

3 – بنت- تحب نفسها ، ويا ويلك يا سواد ليلك البنفسجي لو تزوجتها والبيت ما فيه ولا مرايه ، تخزق عيونك ، مشكلتها انها حلوه في المنظر ، ولكن خالية المحتوى والمنطق ، وتصنف من القوارض ......

4 – بنت - التعليم العالي ، وخبت عنها كيف تكتب كلمة " املاء " ، نظريتها بالحياه كبيره واجد ، وتعتبرك جرثوبه " انتبه لا تدخلك في الغساله مع الاريل اوتوماتك " ، ودائماً متنحه ، واذا سئلتها سؤال ، اول شيء تقول " ايش ما سمعتك " ، واكبر ما فيها نظارتها ........

5 – بنت- لها لسان طويل ، ولكن للاسف بلا خليا دماغ " يبيلها اب قريد " او " فورمات " حتى تعيش الواقع في الحياه ، التعامل معها يحتاج الى طولة بال ، واذا كنت مستعجل ، خلي الشاكوش جنبك ولا اوصيك .......

6 – بنت – دبدوبه ، وزن ثقيل " ممنوع الاقتراب " ، هذي طال عمرك لها استخدمات كثير ، اولها ما تخاف من ان السقف اللي فوقك يطيح عليك ، والثاني سهل التخاطب معها ، فقط اجعل من جيبك سلة فواكه ، وعقلك بطيخه ، وان شاء الله تمشي الامور عال العال ........

7 – بنت– تتشدخ من الضحك ، ويا حسره للحين العلماء يبون يعرفون ليش ، ومن المحتمل يتعرفون على السر مع فك لغز مثلث برمودا ، عملها مثل ما تعامل " اعلان الشبس " افتح فمك وتشدخ من الضحك معها ، وبالختام بتكون خبل مثلها ........

8– بنت – شحليل صوتها يبيله اشوية كمان " عشان ينسمع " ، والغالب تكون من اللحميه اللي بالخشم ، ولا تجبرها اذا كان اسمك " محمد " وتخليها تقول اسمك ، مشي الموضوع لانك ما بتتحمل الضحك عليها .......

9 - بنت – لها قلب وردي ، وشعر وردي ، واظافر وردي ، و اعيون بعد وردي ... ولا تقول اني ابالغ ، رومنسيه مره بس انت خلك طبيعي وقول اموت في اللون الاحمر ، وايامك تقضيها على اروع الاجواء ، ولا تنسى تكون منعس اذا كنت معها عشان تصدق وتقول الواد " سلوووو وهادي " .......

10 – بنت– ام حديجان ، هذي طال عمرك ما تناديها الا بكلمة ، " ايوه يا امي " ، قلبها كبير ، وتزعل على كل شيء حتى على قطو الجيران اللي ما لقى له اكل اليوم ، اسلوبك كله معها طبعا ، " يا الله مو معقول ، يا حرامممممممممم " .........

الفتاة لويس
02-06-2008, 03:38
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه

شكرا عالموضوع

نونو الأميرة
02-06-2008, 04:35
هوهوهوهوهوهوهوهوهوهوهوهوهوهوهوهوهو

ماضحكتني ياشيخ ...

أنا اخترت رقم 9 فديتني والله

المنـحوسة
02-06-2008, 09:11
2 – بنت - لها تصرفات مجنونه ، هذي تحب ينقال لها " ابو الشباب " ، ومن قلت البخت يا حرام ، مشيتها الله يستر تقول ما شاء الله " الخطوه بــ 90 سنتيمتر مربع " ، وهي احد اسباب الثقب بالاوزون ، وخلي سيارتك قريب منك عشان في اي لحضه الشرطه بتجي عليك ......

هااااااااادي اني هههههههههههههههههههههههههه واله صدقت

مشكور ع الطرح تسلم يدك من يد لاعدناها ان شاء الله واصل ابداااعك يامرجوج

وانت قول لنا اخترت اي رقمـ ؟

مشكووووووووووووور

اختكـ اسيره في قلب دامع

aamqz
02-06-2008, 10:46

هااااااااادي اني هههههههههههههههههههههههههه واله صدقت

مشكور ع الطرح تسلم يدك من يد لاعدناها ان شاء الله واصل ابداااعك يامرجوج

وانت قول لنا اخترت اي رقمـ ؟

مشكووووووووووووور

اختكـ اسيره في قلب دامع

مجنون انا لاختار رقم
---------------------------
مشكوره على المرور

aamqz
02-06-2008, 10:46
هوهوهوهوهوهوهوهوهوهوهوهوهوهوهوهوهو

ماضحكتني ياشيخ ...

أنا اخترت رقم 9 فديتني والله

مشكوره على المرور

aamqz
02-06-2008, 10:47
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه

شكرا عالموضوع

مشكوره على المرور

..Sasori
02-06-2008, 11:09
حلوة منك يا حلو

نشوى نور الدين
02-06-2008, 11:12
حرام عليك أنا مو هيك

طلعلي رقم خمسة

بنت- لها لسان طويل ، ولكن للاسف بلا خليا دماغ " يبيلها اب قريد " او " فورمات " حتى تعيش الواقع في الحياه ، التعامل معها يحتاج الى طولة بال ، واذا كنت مستعجل ، خلي الشاكوش جنبك ولا اوصيك .......

انا زعلت :محبط: :محبط: :مذنب:

سلام

ღ ملاك الظلام ღ
02-06-2008, 11:21
– بنت- تحب نفسها ، ويا ويلك يا سواد ليلك البنفسجي لو تزوجتها والبيت ما فيه ولا مرايه ، تخزق عيونك ، مشكلتها انها حلوه في المنظر ، ولكن خالية المحتوى والمنطق ، وتصنف من القوارض ......

اااااااااااااه ليل بنفسجي؟؟؟؟:confused:؟؟؟؟ومن القوارض :eek:الله يعين يارب هاي سبة مو شخصية :D<<يخربيت الرقم 3 اللي دايما اختاره ^_^

مشكور اخي الكريم ..شكلك لانك ولد دخلت الاولاد مع انو ما يخصهم بالموضوع قال فتاة الاحلام قال هو يعرف مواصفات فتاة الاحلام مايحتاج يدر عليها^_^..سلاسل

راستمان
02-06-2008, 11:22
ممممممممممممممممممممم اخ كان في رقم في بالي بس للاسف الموضع حق البنات ولا كنت بكون احسن واحد

<<me >>
02-06-2008, 11:31
هههههههههههههههههههه

انا اخترت 10........

سلام...

KINGDOM KEY
02-06-2008, 13:52
أنا إخترت رقم 6 هههههههههههههههه الله يرجك ومشكور على الموضوع

aamqz
02-06-2008, 15:43
على العموم مشكورين على المرور وموضوعي الجاي بيكون خاص بالبنات>>>اصلن من يوم ما طلعت ما عندك
مواضيع الا في البنات >ــ< خخخخخخخخخخخخخخخخخ

ano doll
02-06-2008, 16:02
"]ههههههههههههههههههههههههههههههههههه[/COLOR]
شكرا على الموضوع مراحلوه::جيد::::جيد:::D

دلوعة العراق
22-06-2008, 12:47
7 – بنت– تتشدخ من الضحك ، ويا حسره للحين العلماء يبون يعرفون ليش ، ومن المحتمل يتعرفون على السر مع فك لغز مثلث برمودا ، عملها مثل ما تعامل " اعلان الشبس " افتح فمك وتشدخ من الضحك معها ، وبالختام بتكون خبل مثلها ........

ياهو الخبل مثلي اخذ7