PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : حركات البنات ايام الامتحانات

aamqz
26-05-2008, 19:29
حركات البنات ايام الامتحانات,,,,,,,,هروبا من المذاكره

1-الثلاث وجباتالرئيسية لازم تقعد عليها أول وحده وماتقوم الا آخر وحده جوعانة المسكينة ياحراااام،، واحيانا تزيد وجبات اضافية اذا كانت المادة دسمة .smile brac

2- تقعد تسوي نفسهاطفشانه وتعبانه ويااااااربيه ماني قادرة اذاكر مدري وشفيني حاسة بكتمة يمه 00الظاهراحد قاري علي والا صاكني عين 000 تقعد امها تقول باسم الله عليك000 تعالياقرا عليك يابنيتي00 كل هذا عشان اذا ما حلت تمام يقولون عين 00ray7feha

3- بعضهن ينزلعليها وسواس نظافة ايام الامتحانات تتروش الصبح والليل وتستشور شعرها كل مرة طبعامايصير تخليه يخرب وبكره كيف تروح الجامعة والكتاب على جنب طبعا هذي من واجباتهااليومية ماتقدر تتركها عشان تذاكر مايصير0fr7aaan

4- هذي تترك الكتاب على جنبوتقوم تقيس فساتين السهرات اللي عندها عشان بعد الاختبارات على طول فيه عرس فلانهبنت فلان لازم تحدد وش تلبس من الحين 000لا وبعضهن ليلة الاختبار عند الخياطة رايحهتسوي بروفه 00 الله من قل الدبره بس0biglaugh

5- وبعضهن تنزل عليها صلة الرحم فجأهتقوم تكلم وحده من صديقاتها القدام من زمان ماكلمتها 000تبي تشوف وش صار عليهاوتشغلها عن المذاكره 00 /

6- وهذي تنزل عليها الشطارة فجأة تقوم تسوي العشالاهلها00وتغسل الصحون عن الشغالة وتقولها اطلعي نامي انتي خلاص انا اكمل00th_umpup

7- وهذي مبتليها ربي بحب الجوال قالبتها تشات حشا مو مسجات وماتصحى علىنفسها الا قبل الفجر بساعتين00smile brac

8- وهذي المسكينه اللي من قل الحيله توجعالقلب لاقفلت معها قضبت المخده ونامت لين تصحى وتقول يووووووه راحت علي نومه00fr7aaan

9- وهذي ايام الامتحانات تنزل عليها حالات غريبه كل شوي مشتهيه اكله معينهوماتلقى السواق الا رايح جاي رايح جاي 00000يعني اذاكر 00وامها ايه يابنيتي وش تبينبس 000قال ايش تبي تساعدها عشان تفتح نفسها للمذاكرة وما تدري ان كل ذا هروووووب 000ذا النوع ماتنتهي الامتحانات الا وهي زايده 4 كيلو000biglaugh

معشوق الاتحاد
26-05-2008, 19:32
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حلوة من جدهاذي حركاتهم

تقبل مروري................

J ѕαмα
26-05-2008, 19:33
مشكور على الموضوع

<<me >>
26-05-2008, 19:34
اووووووووووكي كيف عرفت ان نحن البنات نسوي شذي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

<<me >>
26-05-2008, 19:34
بصراحة انا من نفسي ما سوي شذي ..........

شجون الروح
26-05-2008, 19:36
اتعرفووووووووووووووووووووووون انه هالسوالف كلها حركااااااااااااات الشباب

يعني الموضوع شوي مغيرين فيه
على فكرة كنت ناوية انزل الموضوع قبل بس بعدين غيرت راااي ....

والبنااااااااااااااات معروفاااااااااات بالمذاكرة ليش يعني يتهربون (( الأم مدرسة)).............